روايتي آآآآآه من الأجانب

شلونكم حبيباتي الحلوين ,, قيمو قصتي بليز

  • ممتاز

    الأصوات: 15 78.9%
  • جيد جدا

    الأصوات: 1 5.3%
  • جيد

    الأصوات: 2 10.5%
  • مقبول

    الأصوات: 1 5.3%

  • مجموع المصوتين
    19

Ms.romanceya

New member
إنضم
24 يوليو 2012
المشاركات
545
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
KW<3

هل فهد راح يقدر يساعد جوري؟!
يب يب يب :)
مريم راح تخطب دانه ؟؟ شنو راح تكون ردة فعل علي؟؟

اتؤقع رح يرفض اؤ ممكن انةة يقبل بس بعد الحنةة و يمكنن مؤ من قلب
بدر راح يتجرأ و يخطب بدور؟؟
نعم نعم نعم
:)

بس وين البآآرت !!

 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
علي بكله بيخطب ام دانه ..


بس انتي امتعينا باجزاء جديده طووووووووووووويله ..

ههههههههههههههههههه

يا حلوج والله دمج عسل فديتج
هو ما شافها و هي ما تبيه يشوفها

حبيبتي انتي والله اول ما اكمل البارت انزله من عيوني الثنتين
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com

هل فهد راح يقدر يساعد جوري؟!
يب يب يب :)
مريم راح تخطب دانه ؟؟ شنو راح تكون ردة فعل علي؟؟

اتؤقع رح يرفض اؤ ممكن انةة يقبل بس بعد الحنةة و يمكنن مؤ من قلب
بدر راح يتجرأ و يخطب بدور؟؟
نعم نعم نعم
:)

بس وين البآآرت !!



ههههههههههه
هلا حبوووبتي من عيوني الثنتين اجهز لكم اياااه الحين
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
الجزء الرابع و العشرون


حسن: هلا و غلا , انتو بالبيت ؟؟ عمتي تبي تزوركم ....


(دانه باستغراب): ايي قاعدين , حياها الله , (مبتسمه)هي بتزورنا ولا انت بتييبها؟....


حسن: اكيد بييبها , هي ما تدل بيتكم ....


دانه: امبيي حسن راح تطيحني من عين اهلك والله (كانت والدة دانه بالقرب فسمعت دانه) , حسن !! كل شي عادي عادي ...


حسن: دانه , انتي ما عليج , عطيني رقم بيتكم ....


@@@@@@@@@@


(في منزل علي عندما كان يجلس في مكتبه مع بدر)....


علي: بديييير!!! شفيك يا يبه شاغلتني ....


بدر: منحرج منك يبه ....


علي: هاااه!! عجيب امرك !! ليش ؟؟ شمخبص ؟؟


بدر: لا مو مخبص ,, بس ,, ابي اتزوج ....


علي: ايي كالعاده , ابي اجنبيه ....


بدر: افا بو فهد , عمري ما قلت لك ابي اجنبيه !!


علي: عيل شفيك ؟؟ بترد حق السعلوه ؟؟


بدر: يبا شفيك !! اتزوجت يوسف !!


علي: ايي انت مو راضي تتحجى , تحجى !!


بدر: ايي , بس لي الامان ؟؟


علي: بدر شفيك يبه , بعديين(صرخ قائلا) تحجا عاااد يالله...


بدر: ابي اتزوج بدوره , و خايف منك و من عمتي ....


(ابتسم علي لبدر كما لو كان طفلا صغيرا , نهض من مكانه و داعب خده و قبل خده الاخر قائلا): ايا بدير ,, خايف تقول لي ابي بدوره ,, زينة البنات ...


بدر: لا , انا خفت تعصب لانها كتكوته ....


علي: و منو قايل لك انك بنظري كبير , اثنينكم كتاكيت بنظري...


(صار بدر يضحك فقال علي): انت شكلك خايف انها ترفضك نفس ما رفضت غيرك ....


بدر: لا يبا مو خايف , و راح اقول لك شنو صار ...


علي: شصار ....


بدر: يوم اللي قلتو لي انت و عمتي روح حق فهد , قبل لا ادش عنده / نادتني عمتي و قالت لي , عقب ما تخلص من فهد تعال داري ابي اكلمك , صج , خلصت و رحت لها الدار...
.....

(قمت اطق باب دارها ): عميمه ,,




(دشيت و قلت لها): هلا عميمه آمري .. .


(روى بدر لوالده ما طلبت منه عمته , و كيف انه شعر بالحزن و القهر دون ان يصارحها)....


علي: و حاجيت بدوره ولا كشت بعمتك ....


(صار بدر يضحك): بلا والله يبا حاجيتها , انهااارت قامت تبجي حيييل , تقول لي امي كلش ما تحس فيني , ليش مطرشتك انت تحاجيني , قلت لها انتي مستحيه مني ؟ , جان تقول لا انا احبك , انا ادري اني بنظرك ياهل و عمرك ما شفت فيني زوجتك , انا تحملت لما انت تزوجت , بس انا ما اقدر اشوف احد ثاني زوجي , ماله داعي امي تتدخل بقراري , كاهي قاعده ترفض عمي حسين محد تدخل بقرارها .....


(علي مبتسما يقول في قلبه): والله كتكوتتنا كبرت , صار عندها قرارات بعد !!! (قال لبدر) بعدين شقلت لها ....


(ابتسم بدر): قلت لها كرهتيني بنفسي , قلت لها انا هالاحساس نار بقلبي احاول اطفيها طول الوقت ,, يبا ,, كل ما حسيت روحي احبها ,, الا قمت اقول عن روحي اني ما استحي على ويهي ,, و انا شايلها توها مولوده /عود عمري 6 سنين ,, عمري 8 سنين اوديها البقاله و هي دقمه عمرها سنتين...


(قاطعه علي ساخرا): اي لا عود شكبرك , عمرك ستين مو 6 سنين , يا يبه مبدأك غلط , كانت مولوده و انت طفل , كانت(اومأ بيده دلاله على الماضي) لكن الحين هي امرأه و انت رجل , كنت توديها البقاله , الحين هي تغديك , وله ما قط ضقت طباخها؟؟؟


(ضحك بدر): بلا يبا بلا , خلاص سوري , انا غلطان ...


علي: اكيد غلطان , و شقالت هي بعدين ....


بدر: نزلت راسها مستحيه من القمبله اللي فجرتها ....


(ضحك علي): اي والله , العيال كبرت , انا حاس انك اول مره تتزوج ...


بدر: بس يبا , احنا خايفين من عمتي حييل ...


(عقد علي حاجبيه قائلا): لييش يعني؟؟؟


بدر: يبا , سنين رافضه عمي حسين عشان زواج الاهل ما ينبغى ...


علي: شعليك منها , انا اناديها هي و بدوره , و اسأل بدوره جدامها , اذا بدوره رضت خلاص , ما تقدر تتدخل هي ....





@@@@@@@


(في منزل دانه)....


ام دانه: دانووو !! شعندج مع حسن ؟؟ قاعده تكلمينه ؟؟


(دانه بارتباك): يما , انا عصبت عليه , يقول لي عمتي تبي رقم بيتكم , قلت له شكلك بتطيحني من عين اهلك ....


ام دانه: دانو !! شفيج يمه ؟؟ انا اقول عنج فطينه , والله حاله معاج ..


دانه: ليش يماا ؟؟


ام دانه: شكله مطرشها تخطبج له / مالت على حظي ....


دانه: صج يما !!!


@@@@@@@@


(في العصر ,, نادى حسن عمته): عميمه ,, عمه ...


مريم: هااا , يالله ...


حسن: تأخرتي عمه , ليلحين على ما ادل البيت ...


مريم: علبالي تدله ....


حسن: لااا , بس وصفه سهل ....


مريم: انزين يالله , وصفه سهل هااا !! عيل قاعد تستعيلني ولهان ....


(ضحك حسن محرجا , فتابعت مريم): يا حلاته الحليييو ,, صار معرس .....


@@@@@@@


(في منزل دانه , دخل حسن و عمته , اشارت لهم الخادمه ليجلسوا في غرفة الضيوف)....


(اتت ام دانه مبتسمه مرحبه): هلا والله , حيا الله من يانا....
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
مريم: الله يحييج حبيبتي تسلمين ....


ام دانه: تشربون شي بارد؟ شي دافي؟


مريم: لا تكلفين على روحج ,, انتي اخت دانه الكبيره ؟؟


(ضحكت بتهذيب): لي هالدرجه شكلي صغير ,, لا دانه بنتي الكبيره ....


مريم: ماشالله ولا يبين عليج , ولا يبين عليج ام دانه , ولا يبين عليكم اسبان ....


(ام دانه مبتسمه): انا امي كويتيه ....


(تفاجأت مريم قائلة): صج ؟؟؟!!!


(ضحكت ام دانه): ايي امي كويتيه ...


@@@@@@@@@@@@@


(في منزل علي , دخل حمد غرفته و رآى ترضع المولوده فقبل رأسها قائلا): الحمدلله على سلامتج ....


(نظرت حور لحمد باستهزاء): توك تستوعب ....



@@@@@


(في غرفة المعيشة , أتت مريم لعلي و قالت له): قواك الله علي...


علي: الله يقويج , تعالي ابيج بموضوع ...


مريم: و انا بعد بحاجيك ....


علي: خل احاجيج انا قبل , وين بدوره؟؟


مريم: كاهي بالمطبخ , تبي شي؟؟


علي: لا بناديها بس (صار ينادي) بدور , بدوره ...


(اتت بدور قائلة): هلا خالي ....


علي: تعالي بنيتنا , تعالي يبه قعدي ....


(اتصل علي ب بدر): ها يبه بدر , وينك؟ ماييت؟


بدر: انا فوق بداري ...


علي: انزل يبه ....


(مريم تنظر لعلي قائلة): علي شفيك شصاير....


علي: لحظه مريم ,,,


(دخل بدر غرفة المعيشه و القى التحية على الجميع): السلام عليكم ,(قبل رأس عمته) شلوونج عمه ,(قبل رأس والده) شلونك يبه (نظر لبدور باشتياق مبتسما) شلوونج بدور ؟؟


(قال علي بصوت جاد): مريم , بدور , بدر اليوم (مشيرا لبدر) طلب ايد بدور , شرايج بدور يبه ؟؟ رايج انتي ؟؟



(ابتسمت بدور و أنزلت رأسها عندما رأتها والدتها , نظرت لعلي غاضبه و قالت): علي !! و انا ما لي راي !!!


علي: اكيد , اكيد لج راي , انا اقصد اسمع راي بدور منعزل عن رايج (ينظر لمريم بجديه).....


مريم: بدر !!, انا احاجيك تكلمها تقوم تخطبها !!, يعني انت مطلق و هي بنيه , مو حرام عليك ....


(شعر بدر بالألم و أجاب): انا عمتي مو قاعد ارغمج او ارغم بدور , انا بس قلت بما ان قلبي يبيها , اخطبها حالي حال اي واحد , افا عمه , انا تربيتج , هذي نظرتج حقي....


@@@@@@@@@@@


(في اليوم التالي , في الشركة عندما كان فهد منهمكا باعماله , نادته السكرتيره عبر جهاز المناداة): سيد فهد ...


(فهد بصوت جاد): هلا زينه ...


زينه: في شخص بدو يقابلك , اسمه المحامي عدنان البلال....


(نهض فهد , و أخذ سترته على الفور و ارتداها ثانية , واجابها قائلا): ايي خليه يدش....


(جلس فهد على الكرسي المقابل للضيف بانتظاره , دخل المحامي فنهض فهد ثانية): اهلا سيد عدنان حياك الله ...


عدنان: الله يحييك ...


فهد: بصراحه , انا بدعوة السيد سالم اللي فاتت , شفت هالساعه على ايدك (اخرج ساعة يد من جيبه) , لما طلعت المواقف ابي امشي , لقيتها طايحه , و طلبتك عندي , ما قلت لي , شنو تشرب ؟؟


عدنان: تركيه ساده ...


فهد: اشوفك ملازم السيد سالم على طول !!! انت محاميه الخاااص؟؟!!


(كان فهد قد سأل المحامي ليتقرب منه فقط , الا انه في حقيقة الأمر يعرف بأن هذا المحامي هو من ساعد سالم ليكسب قضيته ضد اهل جوري).....
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
كااهو البارت .....

معي احلى ,, مس رومانسيه ,, انووونه ,, هنوووءه ,, نمله ,, كل متابعاااتي اللذيذين بانتظار مشاركاتكم


قبلاتي
 

معي احلى

New member
إنضم
20 يوليو 2011
المشاركات
1,593
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تسلمي ياكل الغلا ..





الطمع مرتفع عندي .. ههههههههه تنزلي بارت اكمل اقرا اقول المزززززززززززيد ...








 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
تسلمي ياكل الغلا ..





الطمع مرتفع عندي .. ههههههههه تنزلي بارت اكمل اقرا اقول المزززززززززززيد ...










هههههههههه حبيبتي انتي والله ما جهزت شي

اذا الله اراد انزل لكم جزء في الغد


يسلمووو يا عسوووله
 

Ms.romanceya

New member
إنضم
24 يوليو 2012
المشاركات
545
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
KW<3
كل مال تصير احلى الرؤآيةة
التؤقعآآت
آآنةة مريم ترفض طلب ايد بدر لبدؤؤر

و علي يغضب آآنةة رآآحت بدؤؤن شؤؤرةة
و مآآ رح تتم الخطـؤؤبةة لا بدر و بدؤؤر
و لآ حسن و دآآنةة

و اتمنى تزيدين الاحدآآث عن حور و حمد

و يسلم ايدج ;)
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
كل مال تصير احلى الرؤآيةة
التؤقعآآت
آآنةة مريم ترفض طلب ايد بدر لبدؤؤر

و علي يغضب آآنةة رآآحت بدؤؤن شؤؤرةة
و مآآ رح تتم الخطـؤؤبةة لا بدر و بدؤؤر
و لآ حسن و دآآنةة

و اتمنى تزيدين الاحدآآث عن حور و حمد

و يسلم ايدج ;)
حبيبتي انتي الله يسلمج ،، ان شالله حبي من عيووني
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
الجزء الخامس و العشرون

(كان فهد قد سأل المحامي ليتقرب منه فقط , الا انه في حقيقة الأمر يعرف بأن هذا المحامي هو من ساعد سالم ليكسب قضيته ضد اهل جوري).....



@@@@@@@@@@@@



(في غرفة حمدغضب حمد من حور و نهض يتمتم قائلا): انا غلطان ,(التفت لحور) حور , انا نفسيا ما كنت متأهب اني اتزوج , هذا سبب نفسيتي السيئه على طول ....


(حور منزلة رأسها): عذر اقبح من ذنب ,(رفعت رأسها , و قالت ساخرة) يعني جذاب , يعني كنت اتجذب علي .....


(استعد حمد ليخرج من الغرفه): انا االغلطان , حور حاولي تفهميني , ودي نفهم بعض , لا تنسين , صار في شي يجمعنا اكثر الحين , عندنا ياهل حوريه ,(قبل خدها بلهفة) عشان بنيتنا سامحيني , ادري اني جرحتج ....


(حور منزلة رأسها و الدموع تنهر من عينيها , ضمها حمد لصدره): انتي حوريتي انا (قبل رأسها) ام بنتي...




@@@@@@@@






(في غرفة المعيشة , كان بدر محمر الوجه يجلس ممسكا بركبتيه دون ان يتحدث ,, و مريم تبكي بحرقة في حين علي يحاول تهدئتها): اختي , احنا ما يهون علينا تتضايقين , ولا تتمرضين انتي شمعة البيت افا عليج , بس انا استانست مريم لما بدر كلمني يبي بدوره , لان تخيلت انهم متزوجين و عندهم ياهل , و هالياهل يكون حفيدي انا معاج مريم , واذا مو راضيه لا تضايقين روحج , خلاص الزواج قسمه و نصيب , انا قلت حق بدر , الحين خلاص/ انت ريال و هي مره , يعني راح يفهمون ان الزواج قسمه و نصيب....


علي: خلاص ارتاحي اختي , ولا تشيلين هم (بدور تبكي بشده), بس يبه بدوره خلاص , يالله يبه اخذي امج يبه , صعدي معاها فوق ....


(صارت بدور تبكي بحرقة , فقال علي): بدور بس يبه , ترى ما اقدر انا , خلاص , هذي امج , صعدوا فوق تصافوا , و مابي اشوفكم متزاعلين ,(باصرار)تسمعين يبه؟؟


بدور: ان شالله (تقول في نفسها) أحبك بدر , اسفه , خليتك على امل انك تاخذني , و امي مادري شلون تفكيرها (حضنت والدتها بيدها) يالله يما (نهضت مريم) يالله يما حبيبتي ....


(قال بدر لوالده فور ذهابهم): يالله يبا , تعال اوديك ترتاح؟؟


(لم يجب علي ولده)....


@@@@@@@


(صعدت بدور ووالدتها , و جلسن في غرفة مريم فقالت): بدوره ! ليش يمه , هديتي هالشباب اللي توه ما عرس , و بتاخذين بدوووور , ليش شناقصج انتي ....


بدور: والله مريومتي مو ناقصني شي , سئلي نفسج بدر شناقصه , و بصراحه يما , انا من زمان احب بدر مو توني , قلبي عورني لما تزوج فجر/ و عورني قلبي همن لما طلقها لان كان متضايق حيل , و مت من القهر لما طرشتيه يقنعني اتزوج غيره , انا نفسيتي تعبانه من سالفة اني بنظره صغيره , و لما انهرت/ و قلت له اني احبه , و عمري ما راح اقتنع باحد غيره , (نظرت لوالدتها) , يما تدرين شقال لي.....


قال لي...
...........
بدور !! كرهتيني بنفسي , انا ما تشجعت اني اواجهج باللي داخلي اتجاهج/ ولا حتى قدرت اواجه عمتي بالعكس , كنت دايما الوم روحي على مشاعري , بس صدقيني بدور , ان احساسي مثلج , و هالاحساس يغلي داخلي و انا قاعد احاول اطفيه , بس الحين لازم اعتذر لج (ينظران لبعضهما) , اسف لاني كنت حارم نفسي و حارمج اني اقول لج احبج , مع انج تستاهلينها....
.........
مريم: وانتي استانستي لما قال لج تستاهلين يالله من فضلك , انزين , ليش حارم روحه على قولته , فجأة قال لج , لما قلتي له احبك / قال لج...


(بدور منزله رأسها): سألته , يقول لي الوم نفسي , لاني كنت 6 سنين لما انولدتي , كنت اشيلج , فكل ما احس اني احبج , اقول عن روحي قليل ادب , انج كتكوته , و انا اشوفج مره ....


(مريم ساخرة): عشتو!, مولوده و انا 6 سنين !! , ما استحي على ويهي , بروحه ياهل يشيلج لما تنامين , ايي يتسدح بحضني حبيبي....


@@@@@@@@@


(في غرفة المعيشه)........


علي: بدر! ميخالف يبه , اطلب لي اسعاف (استلقى على الاريكا مغمضا عينيه)...


(ذعر بدر و صرخ): يبا شفيك !!! يباا !! مالت علي , ما احس انا زين (جاريا باتجاه المطبخ و جلب الماء لوالده) , يبا (جلس بدر بجانبه و اسند رأس والده على يده , و صار يوقظه) يبا , يبا تكفى , قوم يبا (كان علي بوعيه و عيناه تدمع) اشرب ماي , يبا مالنا غيرك الله يخليك لنا...


@@@@@@@@


(سمعت مريم صرخة بدر فقالت): بدوره !! جنه حس بدر يصرخ يقول يبا شفيك (نهضت فجاه) ليكون خالج طايح , يا حسرتي (أخذت تجري و بدور خلفها)....


@@@@@@@@@@


(كان رأس علي على يد بدر و بدر يخاطبه): يباا , احسن الحين؟؟


(قال علي بصوت مرهق): احسن يا يبه احسن , اسكت يبه لا تخرعهم مساكين , شفيك صرخت ؟


(قبل بدر رأس والده على الفور): الحمدلله يبا , (ابتسم) اييب لك اسعاف ؟؟


علي: لا يبه خلاص , ودني حق عمتك ....


(اتت مريم تجري): بدر ,, علي فيه شي ؟؟


علي: مريم !!, شفيج يايه تركضين ؟؟ ما فيني شي (نهض)...


مريم: ايييه , اشوف ما فيك شي , اشوفك منسدح على ايد بدوووور ....


بدر: عمه هو تعب شوي , بس خلاص صار احسن , حتى توني بغيت اصعده لج....


مريم: بتصعده لي , وله بتصعده و تشوووف كتكوووته على قولتك ؟, و شسالفة اشيلج مولوده و انا عمري 6 سنين , ليكون عمرك 60 و انا مادري!!


(ضحك علي و بدر متفاجئين , فقال بدر): يبا !! عمتي !! , ليكون متفقين من وراي , اثنينكم بنفس العباره تزفوني!؟


مريم: صج علي ؟ زافه انت ....


علي: ايي والله زفيته يقول لي عود , قلت له لا عود شكبرك , عمرك 60 مو 6 سنين .....


(ضحكت مريم فقال علي): ايي ضحكي افا عليج ....


مريم: خلاص شوركم و هداية الله , انا يا يمه ادري انك زين و فوق زين , بس مالي خلق حجي الاوادم يحشون ببنتي , رفضت عيالنا و اخر شي تبي بدر , مو بعيد يبلشونها ان هي اللي خلته يطلق زوجته....

بدر: يخسووون , سووري بهالكلمه , من حلات زوجتي ؟ خو قلة ادبها جدام الناس مبينه , وله شرايك يبا ؟


(اخذ علي نفسا عميقا , و قال): ايي صج اختي , عقب ذاك اليوم , لما انا وياه قاعدين مع يوسف و حسين ولد عمي , و هي رازه روحها بالنص بوسطنا كلنا رياييل .....


مريم: ويي , صج وقحه ...


علي: مريووم / خنخلي الحش عنا الحين , شقلتي ؟ نزوج عيالنا وله لأ؟


@@@@@@@@@@@


(في منزل دانه , عندما كانت والدتها تجلس في الحديقة , تشرب كوبا من ماء النعناع الطازج , خرجت دانه تنادي): يما!! انتي هني ؟ عيزت و انا ادور عليج !!


(نظرت ام دانه لدانه و اجابتها): ما لقيتي تدشين الجاكوزي الا جريب و ايون ؟؟


دانه: الصراحه يما , انحرجت ....


ام دانه: ليش دانه شنو بينكم ؟ علاقة تلفون وله اكثر؟؟


دانه: لا يما , لا تخافين على بنتج , هو اللي اصر اروح ابارك للاستاذ علي و اشاركه باللحظه المهمه بحياته , انه صار عم , لانه بيضمني حق العايله , و يتصل علي بالتلفون و بس ....


ام دانه: اسم الله عليه الله يحفظه , مهذب جدا , ذكرني بابووه (تنفست بعمق) الله يذكره بالخير ,, والله يا يمه مادري شقول لج ....


(نظرت دانه لوالدتها باستغراب): يما فيج شي؟؟ متضايقه ؟؟ تحسينه ما يناسبني ؟؟


ام دانه: لا بالعكس يا حلاته والله ...


(دانه تسأل بفضول): يما ! انتي و استاذ علي كان في بينكم علاقة حب ....


(ضحكت ام دانه): ليش شكلي مراهقه لما يطري علي علي؟! هو كان حب صامت , (نظرت لدانه) اشوف بعيونه يحبني , بس بصمت , و انا احبه و ساكته , ما كنت ابي حتي احلم ان احنا نحب بعض و نبي نتزوج , لاني ادري , امي راح تعقد الموضوع , في تحقيق بعد وله خلص؟؟


دانه: لا خلص , بس احس في شي بداخلج لي الحين , يعني ما حبيتي ابوي؟...


ام دانه: ابو عيالي شلون ما احبه ؟ بس يمكن اللي تشوفينه الحين , حنين , حنين مع خوف لا يلاحظ علي اني مشتاقة له , خايفه حيل , لانج ان خذتي حسن اكيد راح التقي فيه....


(دانه مبتسمه): اكيد يما , اكيد بتتلاقون .....


@@@@@@@@@@@@


(في غرفة حسن عندما كان ينظر من خلال النافذه على الحديقة , كان يقول في قلبه): مادري يا دانه ؟ راح تقبلين فيني ؟ ولا ما تبادليني احساسي وبتدورين على اللي اكبر منج عالاقل ب5 سنين.....


@@@@@@@@


مريم: لا خلاص , بما ان هي تبي بدران , فهو زين الشباب , الله يوفقكم يمه ....


بدر: بعد قلبي العمه (صار يقبل رأسها و خديها من شدة سعادته) مشكوره عميمه , انتي زينة العمات , الصراحه , ما ينلام عمي حسين , اعتقد ان هو ما يشوفج حبيبته , يشوفج عايلته ....


مريم: بدراااان !!!,(بدر يضحك و هي تلوح برأسها يمينا و شمالا) , علي ...


(علي يضحك): هلا , ها ابشر حسين انج وافقتي ابرد قلبه مسكين ....


مريم: علي , بس عاد من صجي ترى ....


علي: زين , خير ؟؟


مريم: بصراحه , حسانو كلمني عشان اخطب له دانه سكرتيرتك , و هو الحين خايف انك ترفض عشان هي اسبانيه .....


(تنفس علي بعمق قائلا): هالخواف , ليش ما يقول ؟ بصراحه انا كنت غلطان لما منعت عيالي ,(حدق بمريم) و انا شايف اني لازم اقول لهم الصج , لازم اصارحهم ليش انا غلطان اني رافض انهم يرتبطون بالاجانب , لان طليقة بدر راوتني ان في كويتيات نفس الشي ....


(رسمت على وجه بدر علامة استفهام و هو ينظر لوالده , و توتر عمته)....

يتبع.....
 

معي احلى

New member
إنضم
20 يوليو 2011
المشاركات
1,593
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يتبع سريع سريع تمام .. في االانتظار



بس ها لاتكسري قلب حسين رحمته .. من اول القصه مش ملاقي وجه من مريم ..
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
يتبع سريع سريع تمام .. في االانتظار



بس ها لاتكسري قلب حسين رحمته .. من اول القصه مش ملاقي وجه من مريم ..

هههههههههههههههه


لا تخافين عليه

ان شالله اجهز الجزء بس
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
يتبع سريع سريع تمام .. في االانتظار



بس ها لاتكسري قلب حسين رحمته .. من اول القصه مش ملاقي وجه من مريم ..

ابي اسئلج رحمته يعني يكسر الخاطر؟؟؟