الجزء الرابع و العشرون
حسن: هلا و غلا , انتو بالبيت ؟؟ عمتي تبي تزوركم ....
(دانه باستغراب): ايي قاعدين , حياها الله , (مبتسمه)هي بتزورنا ولا انت بتييبها؟....
حسن: اكيد بييبها , هي ما تدل بيتكم ....
دانه: امبيي حسن راح تطيحني من عين اهلك والله (كانت والدة دانه بالقرب فسمعت دانه) , حسن !! كل شي عادي عادي ...
حسن: دانه , انتي ما عليج , عطيني رقم بيتكم ....
@@@@@@@@@@
(في منزل علي عندما كان يجلس في مكتبه مع بدر)....
علي: بديييير!!! شفيك يا يبه شاغلتني ....
بدر: منحرج منك يبه ....
علي: هاااه!! عجيب امرك !! ليش ؟؟ شمخبص ؟؟
بدر: لا مو مخبص ,, بس ,, ابي اتزوج ....
علي: ايي كالعاده , ابي اجنبيه ....
بدر: افا بو فهد , عمري ما قلت لك ابي اجنبيه !!
علي: عيل شفيك ؟؟ بترد حق السعلوه ؟؟
بدر: يبا شفيك !! اتزوجت يوسف !!
علي: ايي انت مو راضي تتحجى , تحجى !!
بدر: ايي , بس لي الامان ؟؟
علي: بدر شفيك يبه , بعديين(صرخ قائلا) تحجا عاااد يالله...
بدر: ابي اتزوج بدوره , و خايف منك و من عمتي ....
(ابتسم علي لبدر كما لو كان طفلا صغيرا , نهض من مكانه و داعب خده و قبل خده الاخر قائلا): ايا بدير ,, خايف تقول لي ابي بدوره ,, زينة البنات ...
بدر: لا , انا خفت تعصب لانها كتكوته ....
علي: و منو قايل لك انك بنظري كبير , اثنينكم كتاكيت بنظري...
(صار بدر يضحك فقال علي): انت شكلك خايف انها ترفضك نفس ما رفضت غيرك ....
بدر: لا يبا مو خايف , و راح اقول لك شنو صار ...
علي: شصار ....
بدر: يوم اللي قلتو لي انت و عمتي روح حق فهد , قبل لا ادش عنده / نادتني عمتي و قالت لي , عقب ما تخلص من فهد تعال داري ابي اكلمك , صج , خلصت و رحت لها الدار...
.....
(قمت اطق باب دارها ): عميمه ,,
(دشيت و قلت لها): هلا عميمه آمري .. .
(روى بدر لوالده ما طلبت منه عمته , و كيف انه شعر بالحزن و القهر دون ان يصارحها)....
علي: و حاجيت بدوره ولا كشت بعمتك ....
(صار بدر يضحك): بلا والله يبا حاجيتها , انهااارت قامت تبجي حيييل , تقول لي امي كلش ما تحس فيني , ليش مطرشتك انت تحاجيني , قلت لها انتي مستحيه مني ؟ , جان تقول لا انا احبك , انا ادري اني بنظرك ياهل و عمرك ما شفت فيني زوجتك , انا تحملت لما انت تزوجت , بس انا ما اقدر اشوف احد ثاني زوجي , ماله داعي امي تتدخل بقراري , كاهي قاعده ترفض عمي حسين محد تدخل بقرارها .....
(علي مبتسما يقول في قلبه): والله كتكوتتنا كبرت , صار عندها قرارات بعد !!! (قال لبدر) بعدين شقلت لها ....
(ابتسم بدر): قلت لها كرهتيني بنفسي , قلت لها انا هالاحساس نار بقلبي احاول اطفيها طول الوقت ,, يبا ,, كل ما حسيت روحي احبها ,, الا قمت اقول عن روحي اني ما استحي على ويهي ,, و انا شايلها توها مولوده /عود عمري 6 سنين ,, عمري 8 سنين اوديها البقاله و هي دقمه عمرها سنتين...
(قاطعه علي ساخرا): اي لا عود شكبرك , عمرك ستين مو 6 سنين , يا يبه مبدأك غلط , كانت مولوده و انت طفل , كانت(اومأ بيده دلاله على الماضي) لكن الحين هي امرأه و انت رجل , كنت توديها البقاله , الحين هي تغديك , وله ما قط ضقت طباخها؟؟؟
(ضحك بدر): بلا يبا بلا , خلاص سوري , انا غلطان ...
علي: اكيد غلطان , و شقالت هي بعدين ....
بدر: نزلت راسها مستحيه من القمبله اللي فجرتها ....
(ضحك علي): اي والله , العيال كبرت , انا حاس انك اول مره تتزوج ...
بدر: بس يبا , احنا خايفين من عمتي حييل ...
(عقد علي حاجبيه قائلا): لييش يعني؟؟؟
بدر: يبا , سنين رافضه عمي حسين عشان زواج الاهل ما ينبغى ...
علي: شعليك منها , انا اناديها هي و بدوره , و اسأل بدوره جدامها , اذا بدوره رضت خلاص , ما تقدر تتدخل هي ....
@@@@@@@
(في منزل دانه)....
ام دانه: دانووو !! شعندج مع حسن ؟؟ قاعده تكلمينه ؟؟
(دانه بارتباك): يما , انا عصبت عليه , يقول لي عمتي تبي رقم بيتكم , قلت له شكلك بتطيحني من عين اهلك ....
ام دانه: دانو !! شفيج يمه ؟؟ انا اقول عنج فطينه , والله حاله معاج ..
دانه: ليش يماا ؟؟
ام دانه: شكله مطرشها تخطبج له / مالت على حظي ....
دانه: صج يما !!!
@@@@@@@@
(في العصر ,, نادى حسن عمته): عميمه ,, عمه ...
مريم: هااا , يالله ...
حسن: تأخرتي عمه , ليلحين على ما ادل البيت ...
مريم: علبالي تدله ....
حسن: لااا , بس وصفه سهل ....
مريم: انزين يالله , وصفه سهل هااا !! عيل قاعد تستعيلني ولهان ....
(ضحك حسن محرجا , فتابعت مريم): يا حلاته الحليييو ,, صار معرس .....
@@@@@@@
(في منزل دانه , دخل حسن و عمته , اشارت لهم الخادمه ليجلسوا في غرفة الضيوف)....
(اتت ام دانه مبتسمه مرحبه): هلا والله , حيا الله من يانا....