البارت السابع عشر
******************
بعد مرور 3سنين على الاحداث الاخيرة ...
سطام مازال يزور منى ويطلع معاها وخصوصا بعد ما ولدت لكنه ما خبر أي احد باللي صار وما قال لهم ان منى عايشة
منى : ولدت وجابت بنوته قمر وسمتها حلا لانها فعلا حلا كانت جميلة فيها من ملامح امها وماخذه من حمد العيون الناعسة اللي لونها ازرق < نفس امها > وشعرها بني مايل للاشقر بيضة بياض الثلج والحين تستحي من سطام ههههههههه حسبالها صج بيتزوجها
هديل : جابت ولد وسمته عبدالرحمن كان جميل بعد اكبر من حلا بشهرين ابيض عيونه لونها اسود شعره بني
*******
اما الاحداث بالكويت
اريام وحمد : الله ما رزقهم بعيال واريام تقول لحمد ان العيب منك مو مني وهو صدقها بس رفض انهم يتعالجون برا
ناصر ونادية جابوا بنت وسموها نور ( بيضة عيونها لونها بني شعرها قصير كانه بوي ومو راضي يطول عمرها سنه وشهرين < لا تضحكون علي عشان شعرها هههع
اما فيصل وفاطمة : جابوا ولد وسموه احمد عمره سنتين
ملاك وجاسم الى الان ما تزوجوا لان ملاك رفضت جاسم والجد ما قدر يغصبها والكل انصدم منها
وملاك رفضته عشان ......... بعدين تعرفون
مريم وحمود تزوجوا والحين هي حامل بالشهر السابع وحمود مدلعها حيل بس بعض المرات يعصب منها عشان كل شوي مقعدته من النوم مشتهية شي .... الله يعينه البنت تتوحم
وسارة .... قصتها قصة بتعرفونها شنو هالقصة بالبارتات الجاية لانها عشتقت احد واخيرااا ههههه
........................................................................................
هذي احداث السنه اللي مرت على ابطالنا بس الاحداث بتبين بعدين وبتحلى القصة << واثقة الاخت << خلينا نكمل احسسسن
___________________________________________________________
في مدينة ميلان في ايطاليا .. .<
منى : هديل انا طالعه اجيب العيال من الحضانة
هديل : بروح معاج انا
منى : ليش ما بتروحين للعيادة
( نسيت اقول لكم منى وهديل فتحوا لهم عيادة منى تعالج الاطفال وهديل عيادة تصير دكتورة نفسية تسمع شكاوى الناس وتساعدهم يعني جذيه )
هديل : لا اليوم بعطي نفسي اجازة
منى : هو على كيفج ماما روحي وانا بجيبهم
هديل : تكفين قلبو والله تعبت من طلعت من الاربعين وانا رايحة للعيادة رادة من العيادة مايصير
منى : طيب بس متى بترجعين لها
هديل : لا تخافين انا قلت للسكرتيره اذا احد جاء تتصل علي بعدين ما كو مواعيد اليوم خلينا نروح نطلع مع العيال
منى : يالله امشي ........... وراحوا للحضانة
منى وهي تبوس حلا : امووووووووووواح يا بعد هلي كلهم
حلا : ماما ابي هلاوة < حلاوة
منى : يا بعد ماما انتي بس حلاوة بجيب لج الا شوكلاته واللي تبين امووووواح
هديل : تراج دلعتيها والله ما تستاهل شوفي انا شسوي بولدي .... حمني
عبدالرحمن بفهاوة : هااا
هديل : فشلتني قول نعم
منى : يا بنت ذبحتي الولد خليه على راحته
عبدالرحمن : ابي هلاوة < حلاوة
هديل : لا بعد تبي ضروسك تتكسر
منى : ههههههه يا قلبي تعال امش معاي
هديل : لا انا بوديه .... ومسكت ايده وراحوا يشتررون لهم ويمرون مطعم يتغدون فيه
_____________
في الكويت وتحديدا فله الجد **
ملاك بالجناح تبجي : اااهي اهي ما ابي اتزوجك واضيعك معاي جاسم والله احبك بس ما اقدر غصب عني
الجد دخل الجناح وراح لها : ملاك يا بوج شنو اللي فيج ليش تبجين
ملاك حضنته : جدي الله يخليك ما ابي اتزوج الله يخليك
الجد : بس يا بوج ما راح اغصبج على شي انتي ما تبينه << اكيد تستغربون تغير الجد لان من يوم ما دروا بان القنبلة انفجرت الجد تغير وصاير يعامل الكل بطيبة
ملاك : اااهي والله غصب عني
الجد ماكان فاهمها عدل : بس خلاص يا ملاك بس
ملاك هدت وقومها جدها للسرير وسدحها فيه ومسح على راسها وقرا القران ليما نامت وطلع من عندها وهو يفكر بتغيرها المفاجئ
________________
في فله بو ناصر وجناح ناصر ونادية بالتحديد
نادية : يوووه ناصر بنتك ما ادري شفيها
ناصر ترك اللي بيده وراح مع نادية للبنت ومسح على شعرها : بس قلبي لا تبجين
نادية : اخاف تعبانة والله ما اني عارفة لها
ناصر ضحك : هههههههه
نادية: ليش تضحك
ناصر : ما في شي امشي ناخذها للدكتور
نادية : يالله بلبسها واغير لها والبس عباتي وانزل لك بس انت شغل السيارةة
ناصر كاتم ضحكته على كلام نادية وطريقته : لا انا بساعدج بلبسها معاج .......
وفعلا لبسوها وغيروا لها ونزلوا تحت عشان يروحون للمستشفى
ام ناصر قابلتهم وهم طالعين : وين على الله
نادية منصدمة من طريقة كلامها : بناخذ نور للدكتور
ام ناصر بدون نفس : ليش شفيها
نادية : شكل صدرها تعبان لانها من اليوم وهي تبجي وتصيح علينا وما تقدر تتنفس عدل
ام ناصر : ما فيها شي روحوا ردوا فوق
ناصر : يمه البنت تعبانة
ام ناصر : أي تعبانة هذا دلع من امها غصب تمرضين البنت
نادية سكتت لانها لو ردت بتنفجر بوجهها : ........
ناصر : يمه أي دلع الله يهداج البنت تعبانة يالله نادية ...... وطلعوا وتركوا ام ناصر تدعي وتزف فيهم
بالسيارة نادية كاتمة دموعها من تعامل ام ناصر معاها وهي مو عارفة شنو السبب : .......
ناصر انتبه لها : نادية ترا امي مو قصدها جذيه انتي تعرفينها
نادية نزلت راسها : لا عادي ناصر انا تعودت عليها
ناصر : في بقلبج حجي موو
نادية : لا ليش تقول جذي
ناصر : امي ترا حتى معانا هي جذيه بس تحب اريام ما ادري ليش ويا ليت اعرف السبب
نادية : لا تقول جذي هي يمكن تحبها عشان انها بنتها الوحيدة
ناصر تنهد : ااا يمكن
نادية عرفت انه فيه شي بس سكتت : ..........
وراحوا للدكتور وبعد ما فحصها ": البنت دهي حرارتها مرتفعه ليه ما غبتوها لي بوقت اقدم < ما اعرف اتحجى مصري عدل هع <
نادية : دكتور كانت تبجي طول الوقت وما عرفت لها
الدكتور : لازم ناخذ لها اشعه على صدرها يمكن تكون التهاب او حاقه مثل دهي
نادية : التهاب
الدكتور : احنا متوقعين بس لا اكثر
نادية : طيب ان شاءالله ما يكون نفس توقعكم ...... وراحوا سوا لها اشعه والحمد الله ما طلع نفس كلام الدكتور
بالسيارة
نادية : مالت هوو مالت شكله مخرف هالدكتور يتفاءل على بنتي ( وتحضن بنتها )
ناصر : ههههه أي والله شكله جذي
نادية : والله لو اني ذابحتها بس شسوي بالمستشفى عيب قدام الناس
ناصر : ههههههههههه
______________________
في فله الجد في جناح حمد واريام
حمد : اريام شفيج زعلانه
اريام : الكل حمل وعنده اعيال الا انا
حمد مسح على خدها : هذا اللي مضيق خلقج
اريام : حمد الله يخليك ابي عيال
حمد : طيب شرايج نتعالج
اريام وقفت : انت اللي المفروض تتعالج مو انا
حمد وقف : نعم انا شفيني
اريام : لان العيب منك مو مني
حمد ضربها كف : عمري ما شفت وحدة تقول حق زوجها هالكلام السانج طال يا مدام
اريام : اهي اهي انت ليش ما تصدق ان العيب منك مو مني ... منى ما حملت منك شلون تبيني احمل منك اكيد العيب منك مو مني
حمد : بس منى انا ما لمستها
اريام ابتسمت واستانست ان منى وحمد ما صار بينهم شي : صج
حمد رفع حاجبه: أي .. وبكرة جمعي اغراضج بنسافر نتعالج كلنا ونشوف العيب من منو