miss 3yara
New member
الجزء السابع عشر
يوم اذن الفير قامت جود تصلي ..
توضت وصلت ودعت حق مصعب ان الله يشافيه ..
وقعدت مصعب عشان يقوم يصلي ..
جود : مصعب حبي قوم يالله اذن الفجر ..
مصعب بألم : ررر .. ررااااسسسيي
جود : حبيبي شفيك
كان مصعب يضغط على اسنانه وماسك راسه بيده اليسار ..
مصعب ما كان يقدر يقول أي كلمه زياده .. قعد يصرخ بصوت خافت من الالم ..
كان يضغط على اسنانه بأقوا ما عنده ،،
جود ما عرفت شتسوي وماتت خوف وعلى طول ضغطت على الزر عشان الممرضه اتيي ..
الممرضه : سنو في حبيبتي ؟؟
جود ببجي : مادري اهو قاعد يصرخ يقول راسي .
الممرضه قربت من مصعب اللي كان يتألم .. : ان شاء الله مافي سي بابا بس هذا أشان راس مال هوا في جرح
جود : اكيد ؟؟؟؟؟
الممرضه : هزا دوا انا يعطي وكل شي يجي اوكي .
جود تطمنت يوم سمعت كلام (( السستر )) وخذت منها الحبه وعطتها مصعب ..
جود واهي تمسح دموعها : حبيبي سم بسم الله واكل الحبه .
مصعب تمتم بكلمات كان يحاول يبسمل فيها بس ما قدر ،، وقالها بقلبه .. واخذ الحبه ..
جود : مأجور حبيبي ان شاء الله .. وان شاء الله راح تتعافي
مصعب رفع عينه على حبيبته ونور دنيته واهو يتألم وحرك راسه بالنفي ،، كان مصعب فاقد امر شفاءه .. كان حاس ان هذي اخر اللحظات اللي يقضيها مع حبيبته ..
كان ماسك راسه وضاغط على اسنانه ،، على امل انه يخف الالم .. اشر لها على الورقه والقلم ،،
جود قربت منه وعطته الورقه والقلم ..
** حبي جود .. انا اسف اذا ما قدرت اكمل وياج المشوار ،، احس اني تعبان ومو قادر اتحمل الالام اللي احس فيها **
جود واهي تبجي : حبيبي انت مافيك شي .. والله مافيك شي وصدقني راح تتعافى انا متأكده .. وانت قوي وادري انك راح تتحمل الالم اذا مو عشان احد عشاني انا بس .. عشان جود ... وعشان الحب اللي بيننا .
مصعب ابتسم لها ومسح اطراف اصابعه على خدها يمسح الدموع اللي جرحت هالخد ..
مصعب : أأأ... أأسفف .
جود ما تحملت شوف مصعب بهالضعف وطاحت على صدره تبجي : لا تعتذر صدقني راح نطلع من هالمستشفى سوا وبنسافر وبنروح شهر العسل وانت بترد تنطق .. بس تكفا لاتقول جذي ،، بعدين انا اعيش مع منو ؟؟ اقعد مع منو ؟ منو يقول لي جودي ؟؟ منو يدلعني ويمسح دموعي ..
مصعب سكت وغمض عينه ،، كان يحبس دمعه اوشكت على السقوط .. وحط ايده على شعر جود وقعد يمسح عليه .. وبدون شعور .. نامو اهما الاثنين ..
رابع يوم بالمستشفى ..
الساعه 10 الصبح ..
مصعب قام من النوم .. حس بوجود جود على صدره لين الحين ..
مصعب بخاطره : احنا نمنا جذي !! فديتج يالجود تعبتج معاي ..
مصعب حس بألم خفيف براسه بس كان وايد احسن من امس .
الدمتور طق الباب عشان يدخل ..
مصعب مسح ايده على راح جود عشان تقوم ..
جود على طول انتبهت وطالعت مصعب .. اشر لا على الباب على اساس ان في احد بيدخل ..
قامت جود لبتست شيلتها وقعدت عالكرسي ..
الدكتور دخل .. السلام عليكم
جود : وعليكم السلام ..
الدكتور : ها شلون مريضنا ان شاء الله احسن ؟؟
جود : والله مادري شوفه عينك ..
الدكتور فحص مصعب ..
الدكتور : لاااااا مريضنا قوي قوي .. والحمدلله بتحسن مستمر
مصعب ابتسم ابتسامه راحه .. : الل .. اللحممد .. لله
الدكتور ربت على جتف مصعب يشد من عزيمته ..
جود : دكتور نقدر نطلعه ؟؟
الدكتور : اذا يبي عادي بس لازم ينتبه لصحته .. ولا يشغل باله باشياء تضايقه .
مصعب حرك راسه بالايجاب .. يبي يطلع ..
جود : كاهو يقولك يبي يطلع ..
الدكتور : على هواك ..
جود راحت مع الدكتور تخلص الاجراءات .. وتطلع زوجها ..
اتصلت جود على امها وام مصعب وبشرتهم ان مصعب تحسن وان شاء الله اليوم بيطلع مصعب ..
ام مصعب قالت حق جود انهم يروحون يتغدون عندها .. وجود قالت لها انها بتاخذ راي مصعب .. واكيد ما راح يرفض
جود راحت لغرفه مصعب اللي كان واقف على عكاز ..
جود : مصعب حبيبي ليش قمت من الفراش .. ليش تتعب نفسك .
مصعب التفت لها وطالعها بنظره يقولها تراني لي الحين فيني قوه اوقف على رجلي ..
جود ابتسمت له لانها فهمت انه يبي يسوي شغله بنفسه وراحت وقفت وضمته من ظهره ،،
جود : حبيبي مستحيل اتخلى عنك لو يصير اللي يصير .. انا احبك ،، وانا اسفه لاني وصلتك لهالمواصيل
الساعه 2 الظهر .. فبيت ابو مصعب ..
ام مصعب : هلا بولدي هلا بحشاشه يوفي .. هلا بالغالي ..
مصعب اكتفى بابتسامه لامه ..
قعدت جود مع مصعب مع امه ..
جود : وين عمي ؟
ام مصعب : والله طالع من الصبح وما يدري ان مصعب طلع .. بس الحين اتوقع يوصل ..
ظلو جود ومصعب وام مصعب يسولفون .
بعد ربع ساعه
ابو مصعب :السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام ..
ابو مصعب : هلاااااااااااااااااا بولدي ..
مصعب حاول يقومن من الكرسي ويتسند على عكازته ويبوس راس ابوه ..
ابو مصعب : استريح يا ولدي استريح ،، طمنا شلونك ؟؟
مصعب هز راسه بالايجاب .
جود : يقول انه زين ..
ابو مصعب : والله ما ندري شنقول لج يا بنيتي ،، صج ونعم الزوجه ، وما غلط مصعب يوم اختارج
مصعب ابتسم ابتسامه عريضه واهو يطالع ابوه ويأشر له بصبعه (( شفت يا يبا ))
طلع جود مع مصعب الساعه 4 من بيت ابوه وراحو لبيت ام فهد اللي استقبلتهم بكل حب وحنيه .. وقعدو عندها لين الساعه 8
وبعدها ركبو السياره رادين لبيت ابو مصعب عشان ينامون هناك ..
مصعب : لاااا .. ججوو .. ججوود
جود استغربت ليش مايبي يروح بيت اهله : ليش حبيبي ؟؟ ماتبي نروح بيت ابوك ؟
مصعب : الفننن ..ددق .. اللييي .. حجززناه
جود تذكرت انها راحت سوت جك آآوت بالفندق .. : حبي انا سويت جك ااوت لان احنا حاجزين بس لـ 3 ايام ،، تبينا نروح مره ثانيه ؟
مصعب هز راسه بالايجياب .. ورد وتسند عالكرسي مال السياره لانه حس انه تعبان .
جود راحت بيت ابو مصعب وخذت اغراض حقها وحق مصعب وقالت لام مصعب وابوه انهم بينامون بالفندق ..
طلعت جود وركبو السياره وراحو الفندق نفسه اللي حجزو فيه قبل 5 ايام ..
حجزو سويت .. لمده يومين ..
دخلو الغرفه ،،
جود : تفضل يا احلى زوج شفته بحياتي ...
مصعب طالعها بطرف عين ورفع حواجبه واشر على نفسه من فوق لي تحت (( جذي احلى زوج !! ))
جود راحت وضمته : احلى زوج ونص ولو كنت اعور واصمخ واعمى واعرج .. ووو ووو .. ..
مصعب : او ... اوووله وقعد يضحك ..
جود حست انها بامان معاه ،، حسن ان حضنه اهو الشي الوحيد اللي ينسيها كل شي .. صج لي قالو .. الحب بعد الزواج يطـلع ،، احبك مصعب ..
فبيت عبدالمحسن ،،،
وصل مسج حق محسن من مصعب يعاتبه انه مادرى عنه ولا سأل بهالايام..
محسن دز مسج لمصعب (( هلا مصعب ،، والله العظيم مادري .. وربي محد قالي فهيد هالقوطي ما كلمني من اسبوع .. بيي لك الحين انت وين ؟؟ ))
مصعب رد عليه (( لا ماله داعي .. المهم اسمعني .... ))
محسن : (( أي .. أي .. اوكي خلاص ،، صار .. فمان الله ))
بالفندق ،،
جود : حبيبي منو تكلم ؟؟
مصعب : محح .. سن ..
جود : ولد عمي ؟
مصعب هز راسه بالايجاب
جود : فهيد من متى يذكر .. ويييي صح ذكرتني اقول لفهد يحجز لنا لندن ..
مصعب : ... ليييش ؟
جود : حبيبي الدكتور قال ان ان شاء الله نلقا لك علاج بره عشان ترد تقولي جود حبيبتي ..
مصعب مسك موبايله وكتب لها ..
(( اذا بنروح عشان اقدر ارد اقولج جود حبيبتي .. فأنا من الحين اقولج جاهز )) ووراها الموبايل .
جود : فديتك (وابتسمت له )
دقت جود على فهد ..
جود : الو قوه فهد .
فهد : هلا بالغاليه مرت الغالي ..
جود : هلا فيك .. فهود ادري تعبتك واذيتك بس ممكن تحجز لنا لندن حق عقب باجر ؟
فهد : أي من عيوني . بس ان شاء الله نلاقي حجز .
جود : عفيه حاول .. يعني يوم الاربعا تقريبا
فهد : ان شاء الله احاول .
الساعه 7 المغرب.
مصعب : ججوود
جود : عيونها
مصعب فهمها انه يبي يتعشى بره .. لانه مل من جو القعده ..
جود بدلت هدومها وساعدت مصعب بتغير هدومه ،، وطلعو ..
راحو يتعشون وبالمطعم ..
جود : مصعب تدري اني احبك وايد ؟
مصعب هز راسه بالنفي
جود : افا .. انزين تدري اني اموت بك ؟
مصعب : هز راسه بالنفي
جود : ليييييييييش ؟؟ لهالدرجه مو واثق من حبي لك ؟
مصعب مسك ايدها وباسها .. : ااححبببج .. هذذا ،، اللييييي .. كتأأكد .. ممممنه
جود عيونها امتلأت بالدموع ،، مصعب من يوم صار له الحادث ما نطق غير اسمي وما تكلم الا معاي وحتى لو كان هالشي صعب عليه .. لكنه يحاول بس عشان ما يحسسني بالضعف او انه تغير علي ..
جود وعيونها مليانه دموع : احبك مصعب .. ومقدره كل شي تسويه عشاني .. كل شي ..
مصعب نزل راسه واحتضن ايدها ..
كانت يدور فبال مصعب مليون شي وشي كان يفكر باللي تحاول تهدم حياتهم ،، اهوا عرفها بس يبي الدليل ..
ما يبي يظلم احد معاه ..
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدرا .. فالظلم يرجع عقباه الى الندم ..
تنام وعين المظلوم واعية ً .. تدعو عليك وعين الله لا تنمـ ..
خلصو من عشاهم وردو الفندق ..
بعد يومين ..
فبيت ام فهد الساعه 5 العصر ..
فهد : جود انا ربع ساعه واوصل لكم .. عسى زاهبين .
جود: أي كل شي مزهبينه ..
ام فهد : جودي ما اوصيج على ريلج ونفسج ..
جود : تامرين امر يا ست الكل ..
مصعب سلم على عمته وطلع ..
بالمطار ..
فهد : حمودي سو حق عمتك باي .
محمد اشر بايده حق عمته جود
جود : امواه باي يا حلووو بشتاق لك وااااايد وبييب لك حلاو هههههه
فهد : لا مسكين فهم فهم ههههههههه
مصعب وجود سلمو على فهد وراحو قاعه المغادرون ..
الساعه 9 ..
يرجى من جميع المسافرين .. رحله رقم .... المتجه على بريطانيا على متن الخطوط الجويه الكويتيه التوجه الى البوابه 5 ..
مصعب وجود راحو لبوابه 5 لان الطياره على وشك الاقلاع .. كانت تذكرتهم على الـ فيرست كلاس ..
مصعب وجود ركبو بكراسيهم .. واستعدت الطياره للأقلاع ..
وو ..
الله اكبر الله اكبر الله اكبر .. سبحان الذي سخر لنا هذا وما كنا له مقرنين وانا الى ربنا لمنقلبون .
اقلعت الطياره المتجهه على لندن ..
جود كانت ماسكه ايد مصعب لانها تخاف من لحظه الاقلاع ..
جود بخوف : مصعب اخاف ..
مصعب ضغط على ايدها يحاول يهديها ..(( جودي لا تخافين حبي ))..
جود كانت خايفه ومنزله راسها .. مصعب طلع من جيب بنطلونه علج وعطاها واهو يضحك عليها .. واشر على اذنه (( عشان ما تتسكر اذونج ))
بعد 6 ساعات تقريبــا وصلو لندن ..
جود : الحمدلله على السلامه حبيبي ..
مصعب ابتسم لها وضغط على الكرسي عشان يقوم يوقف ..
جود ساعدته ورفعته .. ونزلو من الطياره ..
كان الجو بلندن شوي بارد .. جود كانت مو حاسبه حساب ان الجو يكون جذي ..
راحو قعدو عالكراسي ينطرون تكسي .. كان المطار شبه فاضي لانهم وصلو لندن الصبح ..
جود : مصعب برررد .. انت بردان ؟؟
مصعب : قرربببب.. قرربيي
جود قربت من مصعب واهي ما تدري شنو يبي ..
مصعب طبع بوسه رقيقه على خدها .. : دففف .. دفييتيي ؟
جود خدودها صارت حمره : لا صار حر ههههههه
مصعب ابتسم لها وطلع نوته صغيره كان حاطها بجيبه وكتب عليها ** جود الدنيا هذي كلها مو حلوة بدونج .. الله يخليج لي **
جود انحرجت من كلامه ومسكت القلم من ايده وكتبت ** وانت بعد الله لا يحرمني منك ويخليك لي **
مسك جود ومصعب القلم مع بعض ورسمو قلب حب ..
جود سحبت القلم من ايد مصعب وكتبت تحت القلب .. حبيبي .. احبك وحطت حرفه داخل ..
مصعب ابتسم لها وسرح بخياله ..
مصعب : جججووو..جووود
جود اخترعت من النبره اللي ناداها فيها : مصعب خير ؟؟
مصعب كان ماسك راسه : جووددد .. الاأأأألم رررد .
جود اخترعت عليه وطلعت حبه الدكتور عطاها اياها حق مصعب اذا الالم رد عليه ..
جود : حبيبي هاك هالحبه ابلعها الدكتور قال زينه حق الم راسك .
مصعب مسك الحبه من ايد مرته وبلعها ..
جود حطت راس مصعب على جتفها ..: حبيبي ارتاح ولا تشغل بالك بأي شي ..
مصعب غمض عيونه .. والالم لين الحين براسه ..
جود كانت تحاتي زوجها وحبيب قلبها وتدعي له .. واهما ينطرون التكسي اللي راح يوديهم الفندق .
جود بحزن : حبيبي انتا قوي وبتصير زين صح ؟؟
مصعب رفع راسه وطالعها : ان .. شااااءء .. الله
جود ابتسمت ودمعه خفيفه طاحت من عينها : احبك .
مصعب ضمها على جسمه : وأأننا بعد ..
التكسي بعد 10 دقايق وصل وركبت جود مصعب التكسي وركبت بعده .. وقالت له ينقلهم لفندق One Aldwych وراحو ..
بالتكسي ..
جود : حبيبي الحين شلون راسك ؟؟
مصعب حرك راسه انه احسن شوي ..
جود : الحمدلله ..
وصلو الفندق .. كان فندق جنان .. يكفي انه فاز بأفضل 100 فندق بالعالم هالسنه ..
مصعب كان اول مره يدخل فندق بهالفخامه .. مصعب انسان بسيط .. وماله سفرات وايده .. اكثر سفراته مصر والسعوديه ..
حجزوا غرفه بالفندق ..
جود : حبيبي ها شرايك بالمكان ؟؟
مصعب صفر واهو مستانس .. : ححللوو مثثلج
جود : هههه حبيب العمري انتا ..
مصعب : ييدييده
جود: عشانك مادري من وين أطلع الكلمات ههههه
مصعب : ههههه .. (( وسكت فجأة .. ))
جود : حبي شفيك ..
مصعب اشر لها انه تعبان شوي ويبي ينام ..
جود خافت وساعدته عشان يروح الفراش ..
جود راحت غيرت هدومها .. وطلعت هدوم حق مصعب و .. راحو ينامون .. كانو تعبانين من السفر ..
جود واهي بحضن مصعب : احبك تدري ..
مصعب : واأناا .. بعع .. بعععد
مصعب كان يتألم بس ما كان يوضح لجود .. لين ما نامو وكل واحد يطمح بيوم يديد يكون احسن من اليوم اللي اهما فيه ..
ثاني يوم الصبح ..
جود : صعوبي قوم قلبي ..
مصعب : ............
جود بخوف : مصعب .؟؟؟
جود كانت تقوم مصعب بس ما كان يرد عليها ..
مصعب بطل عينه بصعوبه : جوووودد ،، رراسسييي
جود ماتت خوف ،، شتسوي .. اتصلت على الـ (( كستمر انفورميشن )) وطلبتهم يتصلون على المستشفى ،،
جود واهي تبجي : حبيبي الحين الاسعاف يايه .. تحمل عشاني ياقلي .. تحمل ..
مصعب : جووود ،، بممممووووت رراسسي
مصعب كان يصرخ من الالم اللي حاس فيه ..
وجود كانت ما عندها غير انها تحاول تخفف عنه ..
شنو راح يصير بالبارت الياي ؟؟
وهــل راح يعرفون شنو سبب الالم اللي حاس فيه ؟؟
تم الجزء الـسابع عشر ..
يوم اذن الفير قامت جود تصلي ..
توضت وصلت ودعت حق مصعب ان الله يشافيه ..
وقعدت مصعب عشان يقوم يصلي ..
جود : مصعب حبي قوم يالله اذن الفجر ..
مصعب بألم : ررر .. ررااااسسسيي
جود : حبيبي شفيك
كان مصعب يضغط على اسنانه وماسك راسه بيده اليسار ..
مصعب ما كان يقدر يقول أي كلمه زياده .. قعد يصرخ بصوت خافت من الالم ..
كان يضغط على اسنانه بأقوا ما عنده ،،
جود ما عرفت شتسوي وماتت خوف وعلى طول ضغطت على الزر عشان الممرضه اتيي ..
الممرضه : سنو في حبيبتي ؟؟
جود ببجي : مادري اهو قاعد يصرخ يقول راسي .
الممرضه قربت من مصعب اللي كان يتألم .. : ان شاء الله مافي سي بابا بس هذا أشان راس مال هوا في جرح
جود : اكيد ؟؟؟؟؟
الممرضه : هزا دوا انا يعطي وكل شي يجي اوكي .
جود تطمنت يوم سمعت كلام (( السستر )) وخذت منها الحبه وعطتها مصعب ..
جود واهي تمسح دموعها : حبيبي سم بسم الله واكل الحبه .
مصعب تمتم بكلمات كان يحاول يبسمل فيها بس ما قدر ،، وقالها بقلبه .. واخذ الحبه ..
جود : مأجور حبيبي ان شاء الله .. وان شاء الله راح تتعافي
مصعب رفع عينه على حبيبته ونور دنيته واهو يتألم وحرك راسه بالنفي ،، كان مصعب فاقد امر شفاءه .. كان حاس ان هذي اخر اللحظات اللي يقضيها مع حبيبته ..
كان ماسك راسه وضاغط على اسنانه ،، على امل انه يخف الالم .. اشر لها على الورقه والقلم ،،
جود قربت منه وعطته الورقه والقلم ..
** حبي جود .. انا اسف اذا ما قدرت اكمل وياج المشوار ،، احس اني تعبان ومو قادر اتحمل الالام اللي احس فيها **
جود واهي تبجي : حبيبي انت مافيك شي .. والله مافيك شي وصدقني راح تتعافى انا متأكده .. وانت قوي وادري انك راح تتحمل الالم اذا مو عشان احد عشاني انا بس .. عشان جود ... وعشان الحب اللي بيننا .
مصعب ابتسم لها ومسح اطراف اصابعه على خدها يمسح الدموع اللي جرحت هالخد ..
مصعب : أأأ... أأسفف .
جود ما تحملت شوف مصعب بهالضعف وطاحت على صدره تبجي : لا تعتذر صدقني راح نطلع من هالمستشفى سوا وبنسافر وبنروح شهر العسل وانت بترد تنطق .. بس تكفا لاتقول جذي ،، بعدين انا اعيش مع منو ؟؟ اقعد مع منو ؟ منو يقول لي جودي ؟؟ منو يدلعني ويمسح دموعي ..
مصعب سكت وغمض عينه ،، كان يحبس دمعه اوشكت على السقوط .. وحط ايده على شعر جود وقعد يمسح عليه .. وبدون شعور .. نامو اهما الاثنين ..
رابع يوم بالمستشفى ..
الساعه 10 الصبح ..
مصعب قام من النوم .. حس بوجود جود على صدره لين الحين ..
مصعب بخاطره : احنا نمنا جذي !! فديتج يالجود تعبتج معاي ..
مصعب حس بألم خفيف براسه بس كان وايد احسن من امس .
الدمتور طق الباب عشان يدخل ..
مصعب مسح ايده على راح جود عشان تقوم ..
جود على طول انتبهت وطالعت مصعب .. اشر لا على الباب على اساس ان في احد بيدخل ..
قامت جود لبتست شيلتها وقعدت عالكرسي ..
الدكتور دخل .. السلام عليكم
جود : وعليكم السلام ..
الدكتور : ها شلون مريضنا ان شاء الله احسن ؟؟
جود : والله مادري شوفه عينك ..
الدكتور فحص مصعب ..
الدكتور : لاااااا مريضنا قوي قوي .. والحمدلله بتحسن مستمر
مصعب ابتسم ابتسامه راحه .. : الل .. اللحممد .. لله
الدكتور ربت على جتف مصعب يشد من عزيمته ..
جود : دكتور نقدر نطلعه ؟؟
الدكتور : اذا يبي عادي بس لازم ينتبه لصحته .. ولا يشغل باله باشياء تضايقه .
مصعب حرك راسه بالايجاب .. يبي يطلع ..
جود : كاهو يقولك يبي يطلع ..
الدكتور : على هواك ..
جود راحت مع الدكتور تخلص الاجراءات .. وتطلع زوجها ..
اتصلت جود على امها وام مصعب وبشرتهم ان مصعب تحسن وان شاء الله اليوم بيطلع مصعب ..
ام مصعب قالت حق جود انهم يروحون يتغدون عندها .. وجود قالت لها انها بتاخذ راي مصعب .. واكيد ما راح يرفض
جود راحت لغرفه مصعب اللي كان واقف على عكاز ..
جود : مصعب حبيبي ليش قمت من الفراش .. ليش تتعب نفسك .
مصعب التفت لها وطالعها بنظره يقولها تراني لي الحين فيني قوه اوقف على رجلي ..
جود ابتسمت له لانها فهمت انه يبي يسوي شغله بنفسه وراحت وقفت وضمته من ظهره ،،
جود : حبيبي مستحيل اتخلى عنك لو يصير اللي يصير .. انا احبك ،، وانا اسفه لاني وصلتك لهالمواصيل
الساعه 2 الظهر .. فبيت ابو مصعب ..
ام مصعب : هلا بولدي هلا بحشاشه يوفي .. هلا بالغالي ..
مصعب اكتفى بابتسامه لامه ..
قعدت جود مع مصعب مع امه ..
جود : وين عمي ؟
ام مصعب : والله طالع من الصبح وما يدري ان مصعب طلع .. بس الحين اتوقع يوصل ..
ظلو جود ومصعب وام مصعب يسولفون .
بعد ربع ساعه
ابو مصعب :السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام ..
ابو مصعب : هلاااااااااااااااااا بولدي ..
مصعب حاول يقومن من الكرسي ويتسند على عكازته ويبوس راس ابوه ..
ابو مصعب : استريح يا ولدي استريح ،، طمنا شلونك ؟؟
مصعب هز راسه بالايجاب .
جود : يقول انه زين ..
ابو مصعب : والله ما ندري شنقول لج يا بنيتي ،، صج ونعم الزوجه ، وما غلط مصعب يوم اختارج
مصعب ابتسم ابتسامه عريضه واهو يطالع ابوه ويأشر له بصبعه (( شفت يا يبا ))
طلع جود مع مصعب الساعه 4 من بيت ابوه وراحو لبيت ام فهد اللي استقبلتهم بكل حب وحنيه .. وقعدو عندها لين الساعه 8
وبعدها ركبو السياره رادين لبيت ابو مصعب عشان ينامون هناك ..
مصعب : لاااا .. ججوو .. ججوود
جود استغربت ليش مايبي يروح بيت اهله : ليش حبيبي ؟؟ ماتبي نروح بيت ابوك ؟
مصعب : الفننن ..ددق .. اللييي .. حجززناه
جود تذكرت انها راحت سوت جك آآوت بالفندق .. : حبي انا سويت جك ااوت لان احنا حاجزين بس لـ 3 ايام ،، تبينا نروح مره ثانيه ؟
مصعب هز راسه بالايجياب .. ورد وتسند عالكرسي مال السياره لانه حس انه تعبان .
جود راحت بيت ابو مصعب وخذت اغراض حقها وحق مصعب وقالت لام مصعب وابوه انهم بينامون بالفندق ..
طلعت جود وركبو السياره وراحو الفندق نفسه اللي حجزو فيه قبل 5 ايام ..
حجزو سويت .. لمده يومين ..
دخلو الغرفه ،،
جود : تفضل يا احلى زوج شفته بحياتي ...
مصعب طالعها بطرف عين ورفع حواجبه واشر على نفسه من فوق لي تحت (( جذي احلى زوج !! ))
جود راحت وضمته : احلى زوج ونص ولو كنت اعور واصمخ واعمى واعرج .. ووو ووو .. ..
مصعب : او ... اوووله وقعد يضحك ..
جود حست انها بامان معاه ،، حسن ان حضنه اهو الشي الوحيد اللي ينسيها كل شي .. صج لي قالو .. الحب بعد الزواج يطـلع ،، احبك مصعب ..
فبيت عبدالمحسن ،،،
وصل مسج حق محسن من مصعب يعاتبه انه مادرى عنه ولا سأل بهالايام..
محسن دز مسج لمصعب (( هلا مصعب ،، والله العظيم مادري .. وربي محد قالي فهيد هالقوطي ما كلمني من اسبوع .. بيي لك الحين انت وين ؟؟ ))
مصعب رد عليه (( لا ماله داعي .. المهم اسمعني .... ))
محسن : (( أي .. أي .. اوكي خلاص ،، صار .. فمان الله ))
بالفندق ،،
جود : حبيبي منو تكلم ؟؟
مصعب : محح .. سن ..
جود : ولد عمي ؟
مصعب هز راسه بالايجاب
جود : فهيد من متى يذكر .. ويييي صح ذكرتني اقول لفهد يحجز لنا لندن ..
مصعب : ... ليييش ؟
جود : حبيبي الدكتور قال ان ان شاء الله نلقا لك علاج بره عشان ترد تقولي جود حبيبتي ..
مصعب مسك موبايله وكتب لها ..
(( اذا بنروح عشان اقدر ارد اقولج جود حبيبتي .. فأنا من الحين اقولج جاهز )) ووراها الموبايل .
جود : فديتك (وابتسمت له )
دقت جود على فهد ..
جود : الو قوه فهد .
فهد : هلا بالغاليه مرت الغالي ..
جود : هلا فيك .. فهود ادري تعبتك واذيتك بس ممكن تحجز لنا لندن حق عقب باجر ؟
فهد : أي من عيوني . بس ان شاء الله نلاقي حجز .
جود : عفيه حاول .. يعني يوم الاربعا تقريبا
فهد : ان شاء الله احاول .
الساعه 7 المغرب.
مصعب : ججوود
جود : عيونها
مصعب فهمها انه يبي يتعشى بره .. لانه مل من جو القعده ..
جود بدلت هدومها وساعدت مصعب بتغير هدومه ،، وطلعو ..
راحو يتعشون وبالمطعم ..
جود : مصعب تدري اني احبك وايد ؟
مصعب هز راسه بالنفي
جود : افا .. انزين تدري اني اموت بك ؟
مصعب : هز راسه بالنفي
جود : ليييييييييش ؟؟ لهالدرجه مو واثق من حبي لك ؟
مصعب مسك ايدها وباسها .. : ااححبببج .. هذذا ،، اللييييي .. كتأأكد .. ممممنه
جود عيونها امتلأت بالدموع ،، مصعب من يوم صار له الحادث ما نطق غير اسمي وما تكلم الا معاي وحتى لو كان هالشي صعب عليه .. لكنه يحاول بس عشان ما يحسسني بالضعف او انه تغير علي ..
جود وعيونها مليانه دموع : احبك مصعب .. ومقدره كل شي تسويه عشاني .. كل شي ..
مصعب نزل راسه واحتضن ايدها ..
كانت يدور فبال مصعب مليون شي وشي كان يفكر باللي تحاول تهدم حياتهم ،، اهوا عرفها بس يبي الدليل ..
ما يبي يظلم احد معاه ..
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدرا .. فالظلم يرجع عقباه الى الندم ..
تنام وعين المظلوم واعية ً .. تدعو عليك وعين الله لا تنمـ ..
خلصو من عشاهم وردو الفندق ..
بعد يومين ..
فبيت ام فهد الساعه 5 العصر ..
فهد : جود انا ربع ساعه واوصل لكم .. عسى زاهبين .
جود: أي كل شي مزهبينه ..
ام فهد : جودي ما اوصيج على ريلج ونفسج ..
جود : تامرين امر يا ست الكل ..
مصعب سلم على عمته وطلع ..
بالمطار ..
فهد : حمودي سو حق عمتك باي .
محمد اشر بايده حق عمته جود
جود : امواه باي يا حلووو بشتاق لك وااااايد وبييب لك حلاو هههههه
فهد : لا مسكين فهم فهم ههههههههه
مصعب وجود سلمو على فهد وراحو قاعه المغادرون ..
الساعه 9 ..
يرجى من جميع المسافرين .. رحله رقم .... المتجه على بريطانيا على متن الخطوط الجويه الكويتيه التوجه الى البوابه 5 ..
مصعب وجود راحو لبوابه 5 لان الطياره على وشك الاقلاع .. كانت تذكرتهم على الـ فيرست كلاس ..
مصعب وجود ركبو بكراسيهم .. واستعدت الطياره للأقلاع ..
وو ..
الله اكبر الله اكبر الله اكبر .. سبحان الذي سخر لنا هذا وما كنا له مقرنين وانا الى ربنا لمنقلبون .
اقلعت الطياره المتجهه على لندن ..
جود كانت ماسكه ايد مصعب لانها تخاف من لحظه الاقلاع ..
جود بخوف : مصعب اخاف ..
مصعب ضغط على ايدها يحاول يهديها ..(( جودي لا تخافين حبي ))..
جود كانت خايفه ومنزله راسها .. مصعب طلع من جيب بنطلونه علج وعطاها واهو يضحك عليها .. واشر على اذنه (( عشان ما تتسكر اذونج ))
بعد 6 ساعات تقريبــا وصلو لندن ..
جود : الحمدلله على السلامه حبيبي ..
مصعب ابتسم لها وضغط على الكرسي عشان يقوم يوقف ..
جود ساعدته ورفعته .. ونزلو من الطياره ..
كان الجو بلندن شوي بارد .. جود كانت مو حاسبه حساب ان الجو يكون جذي ..
راحو قعدو عالكراسي ينطرون تكسي .. كان المطار شبه فاضي لانهم وصلو لندن الصبح ..
جود : مصعب برررد .. انت بردان ؟؟
مصعب : قرربببب.. قرربيي
جود قربت من مصعب واهي ما تدري شنو يبي ..
مصعب طبع بوسه رقيقه على خدها .. : دففف .. دفييتيي ؟
جود خدودها صارت حمره : لا صار حر ههههههه
مصعب ابتسم لها وطلع نوته صغيره كان حاطها بجيبه وكتب عليها ** جود الدنيا هذي كلها مو حلوة بدونج .. الله يخليج لي **
جود انحرجت من كلامه ومسكت القلم من ايده وكتبت ** وانت بعد الله لا يحرمني منك ويخليك لي **
مسك جود ومصعب القلم مع بعض ورسمو قلب حب ..
جود سحبت القلم من ايد مصعب وكتبت تحت القلب .. حبيبي .. احبك وحطت حرفه داخل ..
مصعب ابتسم لها وسرح بخياله ..
مصعب : جججووو..جووود
جود اخترعت من النبره اللي ناداها فيها : مصعب خير ؟؟
مصعب كان ماسك راسه : جووددد .. الاأأأألم رررد .
جود اخترعت عليه وطلعت حبه الدكتور عطاها اياها حق مصعب اذا الالم رد عليه ..
جود : حبيبي هاك هالحبه ابلعها الدكتور قال زينه حق الم راسك .
مصعب مسك الحبه من ايد مرته وبلعها ..
جود حطت راس مصعب على جتفها ..: حبيبي ارتاح ولا تشغل بالك بأي شي ..
مصعب غمض عيونه .. والالم لين الحين براسه ..
جود كانت تحاتي زوجها وحبيب قلبها وتدعي له .. واهما ينطرون التكسي اللي راح يوديهم الفندق .
جود بحزن : حبيبي انتا قوي وبتصير زين صح ؟؟
مصعب رفع راسه وطالعها : ان .. شااااءء .. الله
جود ابتسمت ودمعه خفيفه طاحت من عينها : احبك .
مصعب ضمها على جسمه : وأأننا بعد ..
التكسي بعد 10 دقايق وصل وركبت جود مصعب التكسي وركبت بعده .. وقالت له ينقلهم لفندق One Aldwych وراحو ..
بالتكسي ..
جود : حبيبي الحين شلون راسك ؟؟
مصعب حرك راسه انه احسن شوي ..
جود : الحمدلله ..
وصلو الفندق .. كان فندق جنان .. يكفي انه فاز بأفضل 100 فندق بالعالم هالسنه ..
مصعب كان اول مره يدخل فندق بهالفخامه .. مصعب انسان بسيط .. وماله سفرات وايده .. اكثر سفراته مصر والسعوديه ..
حجزوا غرفه بالفندق ..
جود : حبيبي ها شرايك بالمكان ؟؟
مصعب صفر واهو مستانس .. : ححللوو مثثلج
جود : هههه حبيب العمري انتا ..
مصعب : ييدييده
جود: عشانك مادري من وين أطلع الكلمات ههههه
مصعب : ههههه .. (( وسكت فجأة .. ))
جود : حبي شفيك ..
مصعب اشر لها انه تعبان شوي ويبي ينام ..
جود خافت وساعدته عشان يروح الفراش ..
جود راحت غيرت هدومها .. وطلعت هدوم حق مصعب و .. راحو ينامون .. كانو تعبانين من السفر ..
جود واهي بحضن مصعب : احبك تدري ..
مصعب : واأناا .. بعع .. بعععد
مصعب كان يتألم بس ما كان يوضح لجود .. لين ما نامو وكل واحد يطمح بيوم يديد يكون احسن من اليوم اللي اهما فيه ..
ثاني يوم الصبح ..
جود : صعوبي قوم قلبي ..
مصعب : ............
جود بخوف : مصعب .؟؟؟
جود كانت تقوم مصعب بس ما كان يرد عليها ..
مصعب بطل عينه بصعوبه : جوووودد ،، رراسسييي
جود ماتت خوف ،، شتسوي .. اتصلت على الـ (( كستمر انفورميشن )) وطلبتهم يتصلون على المستشفى ،،
جود واهي تبجي : حبيبي الحين الاسعاف يايه .. تحمل عشاني ياقلي .. تحمل ..
مصعب : جووود ،، بممممووووت رراسسي
مصعب كان يصرخ من الالم اللي حاس فيه ..
وجود كانت ما عندها غير انها تحاول تخفف عنه ..
شنو راح يصير بالبارت الياي ؟؟
وهــل راح يعرفون شنو سبب الالم اللي حاس فيه ؟؟
تم الجزء الـسابع عشر ..