رواية مملكة جود (رواية كويتيه رومانسيه)

إنضم
19 مايو 2008
المشاركات
1,203
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يالله كملي القصه علقتينا
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
الجزء التــــاسع



جود ما عرفت شنو تسوي ،، حل واحد .. أمينه !!!
جود مسكت تلفونها ،، ودقت على امينه ..

جود : امونه تكفين تعالي معاي ..
امينه : اهوا بس هددج.. من صجج تصدقينه يبا خل يولي .
جود : ميخالف تعالي ووقفي بعيد بس ابي اخذ صوري وارد ..
امينه : ولا تصيرين هبله وايد ما اتوقع يعطيج اياهم بهالسهوله .
جود : امينه بس والله خايفه ماكو غير هالحل .. بحاول تكفين ساعديني
امينه : خل نحاول ،، وان شاء الله خير .

بالمسبح كانت شهد مع بنت عمها وضحه يتسبحون ..
شهد : وضوووح تصدقين ،، قاعده احاتي شغله . في واحد دقيت عليه من زمان بالغلط ومأذيني صار له جم يوم يدق ..
وضحه : تصدقين صارت فيني مره وهديل اختي ورته شغل الله وبعدها ما كان له حس ..
شهد: والله خايفه ..


فبيت ام مشعل ،،
مشعل : يما اخت الجود اتينن ، وعاجبتني وحبيتها من اول نظره يما خل نروح نخطبها ..
ام مشعل : مشعلوووه شهالحجي !! بتعقل ولا اعلم ابوك
مشعل : لا لا لا ،، الا هذي .. مش ممكن يا مامي ، حموت كدا تحرميني من حياتي (( وقلبها فلم مصري ))
ام مشعل : اقوووووول أأأأأأأأأأأأأأأاهو وخر وخر .
مشعل : تكفين يما مش حستطيع
ام مشعل : حسافه عالبنت تحت ايدك ،، تضيع حياتها ومستقبلها
مشعل واهي مسوي نفسه حزين : خلاص انا زعلان وراح اسافر وماراح تشوفين رقعه ويهي مره ثانيه .. الوداااااااع يا امي
ام مشعل : مشعل .. اقولك شي ،، اقلب ويهك خل اروح عند امونه احسن لي
جراح : يما ابي 11 دينار و950 فلس
ام مشعل : يا حظي على هالعيال ليش بعد ؟؟
جراح : يما انا بقولج السالفه بدون جذب .. بشتري جينز عجبني اليوم صراحه وماعندي فلوس ، مشعلو المقرود خذاهم .
مشعل يخز جراح ويبي يسكته : نوافيكم بتفاصيل النشره بعد الفاصل ... طووووووووووط
ويسحب مشعل اخوه ويطلع بره الصاله ،،
مشعل : جراحو انا مو قايل لك ما تقول حق امي اني اخذ منك فلوس ؟؟
جراح : ليش بعد ،، لا يكون تتاجر فيهم مخدرات من ورانا .
مشعل : اقول اقول ،، اووووووووووووص لا ألتك كف اطير ويهك .. الشره مو عليك الشره علي اللي اسولف وياك ،،

مصعب كان يتمشى عالبحر .. اوووووووخ انا ناسي فهد خل ادق اشوف شلونه وبالمره نسأل عن نبض القلب جود
مصعب : الوووو قوة فهد
فهد :اهلييييييين هلا بالقاطع هلا باللي ما يسأل عن خويه
مصعب : والله حرام عليك يا فهد انا التهيت بهالدنيا وصارت لي ظروف مالها اول ولا تالي
فهد: يالله ،، الله يكون بالعون
مصعب : شلون الاهل عساهم بخير .. واختك شلونها ؟؟
فهد واهو مستغرب : اختي ؟؟؟
مصعب بارتباك : أي اختك اذكر من زمان قلتو ان معاها فشل كلوي .
فهد تطمن : أي الحمدلله بخير .. الحين احسن
مصعب : الحمدلله مأجورين ان شاء الله
فهد : الله يسلمك ،، انزين ما تسيـّر اليوم علينا ؟؟ بنروح دوانيه بيت محسن .
مصعب : والله مادري على حسب . ان شاء الله خير
فهد : خلاص ماشي .. على خير .. مع السلامه
مصعب : في امان الله.
مصعب كان يفكر بجود .. الحمدلله اهيا بخير ،، بسـ .. شلون اوصل لها ؟؟ وهل راح تغفر لي وتسامحني ؟؟
ااااااااااااخ يا جود ليتني مو متزوج .. جان كل هذا ما صار..
قعد مصعب يتذكر جود ويتذكر احلى الايام وياها .. وسرح بخياله ، تذكر يوم واعدها عند مواقف الجامعه بعيد ميلادها ::
جود : حبيبي صج تحبني ؟
مصعب : اموت عليك مو بس احبج انا اهوااااااااااااج
انزين غمضي عيونج
جود : لا مابي !!
مصعب بضحك : بتغمضين ولا اغمضهم لج ؟
جود : ههههه لا خلاص خلاص بغمض
جود غمضت عيونها ..
مصعب : صج مغمضه ؟؟
جود : ايي اكيد ..
مصعب : انزين هذا جم ؟؟ (( واشر بصبعه رقم 2 ))
جود : شدراني انا !! والله مغمضه يالله صعوبي لا تينني شنو تبي ؟
مصعب : ببوسج هههههههههه
جود بطلت عيونها وطالعته : نعممممممممممم
مصعب : لا لا يبا اتغشمر ،، يعني تتوقعين اسويها مثلا
جود : ريال وينخاف منك هههههههه
مصعب : قصدج رجال ههههه
مصعب طلع الهديه من ورا ظهره وعطاها .
جود بخجل : ليش حياتي كل هذا ؟
مصعب : عيد ميلادج ومستحيل انساه
جود بحيا : تسلم يا حياتي ع ذوقك .
مصعب : اتمنى تعجبج يا غناتي
جود : كل شي من الحلو حلو .
مصعب : يالله روحي الحين وانا وراج لي البيت بعدين برد بيتنا
جود : خلاص اوكي حبيبي .. بيباي . احبك
مصعب : اموت عليييج يا عصفورة .

صحا مصعب من ذكرياته ودموعه ماليه عينه ،، اشتقتلج جود .. حياتي بدونج ما تسوى شي .. يارب الله يوفقنا ونرد لبعض ..

بناحيه ثانيه من العالم بـ ايرلندا ..
رغد : مبارك يالله قوم بيروح عليك امتحانك .
مبارك : مالي خلق رغووود
رغد : حياتي قاعده اقولك امتحان شنو مالك خلق
مبارك مخترع : اوووف امتحان ؟؟ ليش ما قلتيلي
رغد : بيبي قاعده اقولك من مساع بس انت مادري شفيك تقول مالك خلق
مبارك : خلاص sweety انا بقوم بس زهبي لي هدومي .
رغد : ان شاء الله .

جود كانت بالطريج .. رايحه حق مصير مجهول ما تدري شنو نهايته ،،
امينه كانت وراها بالسياره تلحقها ..

جود وقفت سيارتها بالمكان اللي قالها عنه اللي ينقال له خالد وامينه وقفت من بعيد ..
جود دزت حق خالد مسج (( لو سمحت اخوي .. اكسر الشر وعطني صوري ))
رد عليها (( ههااااااي انتي ليش لاعبه دور الفقيره ؟؟ ماراح اخليج الا لمن انفذ اللي فبالي ))
جود اخترعت (( وشنو اللي فبالك ؟؟؟ ))
رد عليها (( تعالي ركبي يمي وتعرفين ))
جود خافت وماردت عليه .. وحركت وردت البيت بسرعه ..
دز لها مسج (( مسكينه يعني منحاشه ،، أي يا ماما انحاشي .. بس تره الموعد الياي ان شاء الله بيكون الخميس بس راح يكون قعده سنعه ،، يعني تقريبا يمكن يكون بدوانيه البيت ))

جود انهارت وقعدت تبجي وردت البيت واهيا ميته خوف ... حق منو تقول ولمنو تشكي ؟؟
امينه ظلت واقفه وين ما كانت وما تحركت ..

بـ دوانيه عبدالمحسن الساعه 9.30 ..
مصعب دخل الدوانيه .. سلم على الكل ،،
محسن : يا حيا الله من يااااناااااااا هلاالمعرس .
مصعب تضايق : هلا محسن هلا فيك ..
فهد :حيا الله مصعبنا شلونك ؟
مصعب : بخير الله يسلمك
شوي ولا يرن تلفون فهد ..
فهد : الوووو .. هلا جودي
جود واهيا تبجي : فهد وينك ؟؟
فهد : انا بالدوانيه .. جود شفيج ؟؟
جود : فهد الحق علي وتعال تكفا
فهد : خلاص خلاص انا ياي ..
انتظروا الجزء العاشر
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
وهذا الجزء العاشر



جود كانت بدوامه من البجي والصراخ ،، لكن بدون أي نتيجه ..

كانو الشباب الثلاثه ماسكينها من كل صوب ويدخلونها البيت ..
واهي تصرخ ..

فبيت ام فهد ..
ام فهد : جوووووود .. جووووووووووود ،، شهد ما شفتي جود ؟؟
شهد : لا يما
ام فهد : شوفيها لا يكون نايمه لين الحين !!
شهد : يما ما ترد طقيت الباب بس ما ترد
ام فهد : خلاص انا اروح اشوفها
ام فهد صعدت الدار ..
انصدمت يوم ما لقت احد بالغرفه ،، قبل لا تطلع من الغرفه انتبهت على ورقه محطوطه على الطاوله ..

<< بسم الله الرحمن الرحيم >>
مادري انا شلون راح اتجرأ واسوي هالخطوه بروحي لكــن .. انا بالفتره الاخيره في واحد ،، ضايقني وهددني بصوري . ماعرفت شلون اتصرف لكني انا رايحه اليوم عشان اخذ صوري منه . رسالتي هذي مو شكوى ولا طلب مساعده ،، لكنها رساله اكتب لكم فيها ان انا اللي اخترت هالشي بارادتي واخترت اني اعتمد على نفسي وما اعرض أي احد من حبايبي للخطر او لأي مشاكل على حسابي ..

يما : انا احبج واموت عليج ،، والله الشاهد اني ما سويت شي من وراج .. وابيج تتأكدين ان لو اطلع القمر وارجع لج ما اوفي بحقج .. يما احبج

يبا : يا تاج راسي ،، ما قصرت علي بـ ولا شي من يومي صغيره ، كنت دايما مميزني عن رفيجاتي .. ما انسى يوم يبت لي سيارتي هديه ، رفيجاتي كلهم تمنى لو عندهم مثلها .. الكايــين كان حلمي وانت حققته .. ارفع راسك يبا انت ماكو مثلك

شهوده هانم : شهدو يالدلوعه ،، اهلى دايما مدلعينج وماخذه الدلع كله وانا معطيني كرت احمر ، بس هين يا شهووود انا اعلمج شغل الله .. احبج شهوده .. وتره انسي سالفه هذاك المزعج لان خلاص انا وريته الادب ومستحيل يدق عليج بعد

رغوده : اختي اللي ما تهنيت بأخوتها .. صج ان المواقف وياج مو وايد وتركتينا من فتره طويله .. لكن احبج لانج اختي ،، ولانج الكبيره .. الله يهنيج مع زوجج واول بناتج ابي تكون على اسمي .

فهد : اااااااه منك يا فهد انت ماكو مثلك اثنين وراح تظل طول عمرك توم كروز الهارفي ههههه .. احبك واحبك واحبك ياخوي وربي انا بدونك مادري شنو اسوي .

امينه : اختي اللي ما ولدتها امي ،، انتي اغلى الناس بعيوني بعد اهلي ، مستحيل افرط فيج ومستحيل انسى مواقفج وياي .. احبج واموت عليج

إذا صار لي شي مابيكم تبجون او تزعلــون ،، بس أبيكم تتأكدون اني سويت هالشي برضاي ..

ان شاء الله ما اكون نسيت احد ،، بس ..
كلن بهالدنيا له معزته وقدره بعيوني .. احبكم ..
جود ...

ام فهد واهي تبجي : شهاااااااااااااااااااااااااااااااااد
بسرعه دقي على ابوج خل ايي يشوف الموضوع .. بسرعه
شهد سحبت الورقه من امها وقعدت تقرا
شهد انصدمت من اللي مكتوب .. وقعدت تبجي ..
ودقو على ابو فهد ..

بناحيه ثانيه ..
جود كانت تبجي وتدعي ان الله يستر عليها وان ما يسون فيها شي ..

خالد : يازين الجود .. واي حلوة حلوة ، يا بختي بالجمال اللي بتهني فيه ..
جود : انت حقير اصلن . انا صدقتك وييت اعطيك الفلوس عشان صوري وانت استغليت الموقف مع هالحثاله .
خالد : وي وي وي حلات اللي يصارخون علي بعد !! لا تبجين يا قلبي ماحب البنت اللي تبجي وجهــزي نفسج حق الشباب وطبعــا انا راح اكون اولهم و ...
قاطع كلام خالد اتصال .. أشر خالد حق ربعه عشان ينتبهون حق جود واهو دخل الدار يتكلم بالتلفون ..

خالد : الوو نعم ؟
: هلا شلونك خالد ؟
خالد : تمام منو معاي ؟
: ما عرفتني انا ( ... ) معاك بالجامعه وشفتني مره وحده واكيد ناسيني !
خالد بصدمه : نعمممم ؟؟؟
: سمعت ان عندك حفله الليله ؟ احنا مو من المعازيم ؟ ولا مانستاهل القمر اللي عندك ؟
خالد : بس انتـ ..
: لا انت ولا شي .. انا ابي أيي ويليت تقولون للبنت اني ياي مخصوص عشانها .. يبا هذي صيده ما تتفوت.
خالد بخبث : هههههااااي .. يا فرحتي .. ماشي ياقلبي على هواك .

خالد طلع من الغرفه وراح حق ربعه الدوانيه ، ،
خالد واهو يطالع جود بنظره خبيثه : شبااااااب واحد من الربع ياي ،، ويقول يبي يكحل عينه بشوف الجمال
جود زاد صوتها بالبجي : الله كريم يا عديم الاحساس .. الله كبير وما ينسى عباده

من طرف ثاني ..
امينه : ها بتروح الحين ؟
: افا عليج وليش ما اروح
امينه : عيل الله يهنيك !!
: هههه تسلمين .
سكرت امينه التلفون واتصلت على شخص ثاني ..
امينه : الو قوة
: هلا امينه
امينه : كل شي صار .. ونفذت اللي فبالي
: ماشي . ثانكس
امينه : العفو حياك .

جراح دخل على امينه ..
جراح : امونه ما شفتي مشعل ؟
امينه بربكه : لا ما شفته .. وينه فيه ؟
جراح : مادري عنه طالع من الصبح وما رد ..
امينه : اها ..

فبيت ابو فهد ..
ابو فهد : خير خير شصاير ؟؟ شهوده خرعتني
ام فهد : شوف جود شكاتبه .. تكفا ابو فهد الحق عليها لا تروح بنتنا منا
ابو فهد : هدي هدي ،، خلاص انا اشوف السالفه .. شهد بسرعه دقي على اخوج خل اكلمه
شهد دقت على اخوها .
فهد : هلا شهده
شهد : ابوي يبيك.
ابو فهد :الو فهد تعال بسرعه اختك جود مادري شصاير عليها .
فهد بدون اهتمام : جود مافها شي
ابو فهد : تعال شوف يبا شنو مافيها شي اختك رايحه حق واحد بروحها .
فهد : هههههههههه ،، يبا هذي دقه منها .. قالت لي وجود مافيها شي عند امينه رفيجتها .
ابو فهد : يولدي بس ..
فهد : لا بس ولا شي .. خلاص يبا والله صدقني مافيها شي واول ما تفضى اقولها تدق عليكم .. بس اهم شي انتو لا تدقون عليها نهائيا ...
ابو فهد تطمن يوم سمع كلام ولده ،، وطمن اهله عن جود .

بدوانيه المدعو ( خالد ) ..
خالد : ها جودي ما تجهزتي ؟؟
جود واهي غرقانه بالبجي : مابي وخر عني .
خالد : وين اوخر ؟؟ هني ؟؟ وحط ايده على خدها
جود قعدت تصارخ عليه .. وطقت ايده وركضت لين الباب .. بس وين اللي يسمع .. مالها مفر .

قاطع صوت صراخها صوت الجرس ..
خالد قال حق واحد من الشباب اللي عنده يبطلون الباب ..
دخل اللي كان واقف ..
جود قعدت بزاويه الدوانيه وراسها حاوطته بايدها وتبجي ..

خالد : حيا الله من يانا .. هلا بالغالي ..
: هلا فيك .. ها وين الصيده ؟
خالد : هناك بالزاويه مسويتلنا عزا ..
قرب من جود وحط ايده على راسها ..
: جود ..
جود : رفعت راسها وعيونها مليانه دموع .. شنو تبي انت الثاني ؟؟
جود انصدمت من اللي شافته .. حست ان الدم وقف وما قام يسري بجسمها .. حست انها ماتت بمكانها ..
اللي جدامها نبض قلبها .. مصعب .. اهو السبب .. اهو اللي سوا كل شي ،، ليش كل هذا ؟ ليش اللي سواه فيني ..
قاطعتها نظره مصعب الحاده .. وكلماته ..

مصعب : والله خوش صيده ، ما غلطت لمن اخترتج من البنات . ( وعطاها ظهره وقعد يكلم خالد )
أي ما قلت لي خالد منو يبدي فيها ..
خالد : والله مادري نوزع الادوار هههااااااااااي
جود كانت منهاره وتبجي: .. مصعب لاااااااااا مستحيل تسويها مستحيل كل هذا يطلع منك ،، انا بحلم صح ؟؟ ولا بمسرحيه ؟؟ لا اكيد مسرحيه وانت البطل ..

مصعب : خالد خلني اروح معاها الغرفه اهديها وصدقني راح اخليها ترجع هاديه وخوش وحده .
خالد : براحتك .. روح هذيك الغرفه ..

دخل مصعب مع جود الغرفه ،،
جود : شنو تبي مني ؟؟ انا شنو سويت لك عشان كل هذا ؟
مصعب : جود سكتي وخليني اكلمج
جود واهي تبجي : شلون اسكت وانا اشوف نفسي قاعده اتلاشى ؟؟ انت ما تحس ؟؟ انا ما سويت لك شي والله
مصعب عصب : جود بس خلاص ،، خليني اكمل كلامي ،،
جود قعدت تبجي وطلعت بره الغرفه
جود واهي تبجي : خلاص تكفون خلوني اطلع
خالد واهو يعيب عليها : خلاص تكفين خليني اخلص منج عشان تطلعين .!!
عند امينه ..
امينه : خلاص كل شي جاهز ..
: يالله اوكي .. بيباي

خالد قرب من جود : يالله عمري تعالي.
مصعب : خالد وخر عنها .. خلها علي ..
قاطع صوتهم صوت جرس الباب ..

مصعب : خلوني انا ابطل الباب .
خالد : يالله بس بسرعه ودير بالك .
مصعب راح يركض لي الباب وفتحه .. ودخلو اللي كانو عند الباب ..

فهد وامينه وسيارات شرطه ،، كانت الصدمه واضحه على ويهه جود .. اما خالد فكان مندهش !!

الشرطي : عندنا امر بتقيدكم للمخفر .
خالد يأشر على جود ومصعب بابتسامه خبث : تقيدهم
الشرطي : اعتقد اني قاعد اطالعك انت وربعك هاللي ما يخافون ربهم..
اشر الشرطي عالباقي عشان يمسكون الشباب ويودونهم المخفر ..
اما جود فراحت في حاله من اللاوعي .. وأغمى عليها ..

في المستشفى ..
فهد : يارب استر يارب مافيها شي .. مصعب انت متأكد انهم ما لمسوها ؟؟
مصعب : انا يوم رحت البنت كانت منهاره ومو بوضع ان احد يلمسها اصلن وبعدين كانت بكامل ملابسها .
امينه واهي تبجي : اخاف تأخرنا .. يحسرتي عليج يا جووود

مصعب كان شبه منهار .. كانت ريوله مو شايلته .. حبيبته كانت ضعيفه جدامه وماقدر يسوي لها شي ،، اااااااخ يا قساوة دنيتي .. حبيبتي تبجي وانا عاجز حتى عن مسح دموعها ، وفوق هذا عبالها انا المذنب بالموضوع كله ..
كانت افكار وايد تروح واتيي فبال مصعب ..

الدكتور : مين فيكو ولي امرها ؟؟
فهد : انا دكتور
الدكتور : ممكن تتفضل معايا ؟
فهد : خير دكتور شصاير .
الدكتور اخذ مصعب معاه وراحو الغرفه : يظهر ان اوختك حصل لها انهيار عصبي وهيا بحاجه للعنايه ، حنخليها اليوم عندنا وان شاء الله تكون بكره احسن بكتير وتيجو تخدوها ،، بإذن الله .
فهد : ان شاء الله .

فهد طلع من عند الدكتور ..
مصعب واهو يمشي بسرعه رايح لفهد : خير بشر .. تكفا قول مافيها شي ؟؟؟
فهد : انهيار عصبي ..
مصعب : يارب لك الحمد .. شي احسن من شي وان شاء الله تتحسن
امينه ببجي : تكفون خلوني ادخل عندها ..
فهد : خليها ترتاح ودقي على اهلي قوليلهم ان جود بالمستشفى وان انا خذيتها من بيتكم وديتها ،، ولا تدرين انا ادق اقولهم .. الحين انا ومصعب بنروح المخفر نكمل الاجراءات . بس ما اوصيج مابي اهلي يدرون عن السالفه

دق فهد على امه عشان يقولها عن جود .. طبعا امه من سمعت الخبر ما قعدت ساكن وراحت على طول حق بنتها ..
بالمخفــر ..

خالد بكبر : انا اعترف بكل اللي سويته ..
الظابط : وشلون صارت هالصور عندك وكل هالمعلومات ؟
خالد :انا بقول الحق لعل وعسى يخف العقاب عني .. شوف ياحظرة الضابط .. جود طالبه ويانا بالكليه ومره كانت بالكفتيريا وكنت اراقبها من بعيد ، عجبتني وايد وحسيت انها صيده سهله ،، بس يليتني ما فكرت فيها بهالصورة (( راح صوت خالد ببكاء الندم )) قامت البنت مع رفيجتها وطلعت بره الكفتيريا .. يوم قامت طاحت منها ورقه كان فيها بياناتها قعدت اطالعها .. وبالصدفه يالي مصعب قعد يمي وسألني عن الورقه وقلت له انها طاحت من بنت سألني منو اهيا وخذاها مني وراح عطاها اياها .. حقدت عليه لان كنت حاط فبالي انه بياخذها مني ،، ما عرفت شنو اسوي ، الورقه وراحت مني .. كانت اهيا الشي الوحيد اللي راح يخليني اكلم البنت او اني اقابلها ويه بويه ،، وكنت ابي المعلومات اللي فيها بس مصعب خذاها وراح .. قررت انتقم منه ،، لكن ما كان هالموضوع شاغل كل تفكيري .. لين ما شفت مصعب مره بمحل كان يشتري هدوم على ما اعتقد .. دخلت بعده غرفه الهدوم عشان اجرب قميص كنت بشتريه .. شفت تلفونه قعدت اتعبث فيه ..
كانت اغلب المسجات من وحده .. ذيك الساعه تذكرت جود .. تذكرت انه اهو اللي خذاها مني ،، قعدت اقلب بالمسجات وشفت الرقم ولا رقمها .. حسيت اني مو قادر اشيل نفسي وبعدها رن التلفون وكانت اهيا المتصله .. واخ من ذاك الشعور اللي غمر قلبي حسيت اني ودي اذبح مصعب ،، بعدها قررت اني انفذ خطتي وانهي الموضوع واخذ بثاري .. وتقربت من مصعب عشان اخذ منه كل المعلومات عن جود ، بس مصعب من كل النواحي كان مسكرها بويهي .. ما عرفت شلون اسحب منه اللي ابيه .. كنت ابي صورها عشان اكمل خطتي ..
ما لقيت الا طريقه وحده .. بعرس فهد طرشت وحده من البنات اللي اعرفهم تحضر العرس وبطريقتي الخاصه تعرفت على عبدالمحسن اللي يقرب حق فهد وعطاني كرت حق اهلي ،، خالد وجه الكلام حق فهد :: فهد اعتقد تذكر يوم يالك عبدالمحسن قالك عني وانت عطيته بطاقه عرسك !!
المهم خليت البنت تروح وعطيتها موبايلي ، وخليتها تصورها .. وصارت صورتها عندي واخترت الصور وسيله عشان اهددها .


فهد : أيــا الحقير ،، استغليت عرسي وقلبته على اختي يا حقير ..
الظابط : لو سمحت اخ فهد ..
فهد حس انه نسى نفسه وانفعل .. بس شيسوي هذي اخته .. لو ما غار عليها منو اللي عليها يغار
مصعب اكتفى بالنظرات الحارقه اللي حرقت خالد ..
مصعب : الله يردها لك ان شاء الله .. وحقوق الناس ما تروح هباء .. وان شاء الله تشوفها بأهلك
فهد : حظره الظابط يليت لو تتخذ معاهم الاجراءات اللازمه .. والعقوبات .. لان مثل هالاشكال المفروض الواسطه ما تطلعهم
الظابط : ولا يهمك اخ فهد ،، حقوق الناس ما تضيع بايد ناس مثل هالاشكال .
فهد : تسلم حضره الظابط .

الظابط طمن فهد وقاله ان حق اخته مستحيل يضيع ..
فهد من ناحيته شكر الظابط على حسن تعامله وتدبيره ..

بالسياره
فهد : انزين قولي شلون كل هالسالفه صارت
مصعب : شوف فهيد انا بقولك الموضوع من اوله لي اخره ..
مصعب قال حق فهد شلون حب جود وشلون تعرف عليها ..
فهد بصدمه : واختي كانت تكلمك ؟؟
مصعب بربكه : هاا .. لا ما تكلمني بس كنت احبها ،، بس بالبدايه انا ضغطت عليها بعدين قالت لي انها ما تسمح لنفسها تكلمني
فهد تطمن ..
مصعب : المهم خل اكمل لك .. امينه دقت علي واتفقت معاها على كل شي .. على المكان وشلون راح ادخل وشنو راح اسوي .. ومن ناحيه ثانيه اتصلت على الشرطه وقالت لهم كل الموضوع
فهد : واتصلت علي انا بعد وقالت لي عن الموضوع ..
مصعب : والله امينه نعم الرفيجه .. ورب الكعبه تستاهل كل الخير .
فهد : جودي ما تختار الا الزينه .. بس الله يقومها بالسلامه ..
مصعب : فهد ياخوي ادري ان الوقت مو مناسب .. بس ..
فهد : خير صعيب شصاير ؟؟
مصعب واهو متردد : بس تهدى الاوضاع بتقدم حق اختك .. ولا تواخذني عالكلام
فهد : هذي الساعه المباركه .. احنا نبي ريال يا مصعب وانت على راسي ..
مصعب ارتاح : تسلم والله انت على راسي .
فهد : يسلم راسك ..

مصعب وفهد ردو المستشفى ..
ام فهد كانت ميته بجي بغرفه جود ..
فهد مخترع : يما شفيج ؟؟ ليش البجي .؟؟
ام فهد : .....
فهد يكلم شهد : شفيج ؟؟ ووين ودووو جود ؟؟ وين جود وين راحت ؟؟ يما وين ابوي ؟؟
شهد : ابوي تعب علينا ... وجود ...
فهد يكلم نور : نور وين جود ،، ؟؟ نور لا تبجين حياتي قوليلي وين جود ؟
فهد يصارخ : لا مستحيل ......
طلع فهد يركض للدكتور : دكتور شاللي قايله حق اهلى عن جود ؟؟ انت تتغشمر مستحيل يكون الموضوع صج!

جود وين راحت ؟
وليش ابو فهد طاح عليهم ؟؟
شنو الخبر اللي خلا فهد جذي !!

تــــم الجزء العــاشر ..
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
الجزء الحادي عشر


فهد دخل المستشفى على اهله وانصدم من اللي شافه ..
امه تبجي وابوه مو موجود ويوم سأل عن الموضوع ،، عرف ان ابوه تعب عليهم وتنوم بالعنايه وسمع عن جود خبر خلاه ينصدم ..

فهد : دكتور لا انت اكيد غلطان يمكن هذي مو حاله اختي يمكن مشخصين وحده غيرها ..
الدكتور : والله يا فهد دي هيا حالتها واحنا بنؤؤؤل الحق ومستحيل نكدب عليك ..
فهد : بس دكتور كان الفشل حاد ..
الدكتور : ودي الوأت صار مزمن ومحتاجين أي متبرع يتبرع ليها لان حالتها مش مستقره .
فهد : ماشي دكتور ان شاء الله نشوف ..

راح فهد لاهله اللي كانو بغرفه ثانيه لان جود نقلوها ..
فهد : يما الدكتور قالي عن الموضوع .
ام فهد واهي تمسح دموعها : ومن وين انييب لها كليه يولدي بهالسرعه ؟
فهد : نشتريها .. واكيد في متبرعين وايد ..
ام فهد : يارب يا كريم احفظ بنتي .. فهد قوم خل نروح نشوف ابوك ،،
فهد : انتي سبقيني مع شهد وانا لاحقكم مع نور .


نور كانت تعبانه من الحمال وكانت بالشهر الـ 7 ،،
فهد : نوري يالله تعالي خل نروح حق ابوي
نور : فهد احس اني تعبانه .
فهد : سلامه عمرج حياتي اوديج البيت ؟
نور : لا فهودي ما يصير نخلي عمي وخالتي هني بروحهم بقعد معاكم ميخالف ..

فهد مسك نور من خصرتها وقعد يمشيها لين غرفه ابوه ..
فهد راح لغرفه ابوه ،، امه وشهد كانو وافقين بره ومبين على ويوهم ملامح التعب .
نور : خالتي شفيج ؟؟ ليش ما دخلتو
ام فهد بحزن : الدكتور قال لنا ان ما ندخل ،، ابو فهد مادري شفيه .. (( وراح صوتها بالبجي ))
نور : خالتي ان شاء الله مافيه شي انتي بس هدي ولا تخافين .
ام فهد : يارب .

ظلو وافقين عند الغرفه وينطرون الدكتور يطلع يبشرهم بالنتيجه .. لكــن ،،

بناحيه ثانيه .. كان في شخص وحيد يتعذب .. كانت الدنيا كلها صاكه بويهه ،، ليش اهو يطلع من مشكله ويدخل بغيرها ؟ ليش انا بالذات ؟؟ ليش حبيبتي تتعذب جدامي وانا مو قادر اسوي شي .. مصعب كان قاعد يم راس جود كان مبين على ملامحه التعب .. كان مرهق وماله بالترتيب أي صله .. كان شخص تعبان ومهموم بمعنى الكلمه
مصعب مسك ايد جود وقعد يبوسها ..
مصعب : جود احبج .. تفهمين ولا لأ ؟؟ تدرين اني احبج واكيد بعد تدرين ان انا مالي ذنب باللي صار ،، انا كنت ياي انقذج بس انتي ما عطيتيني فرصه ولا سمعتي اللي كنت بقوله .. جود تكفين ردي علي .. قولي انج مسامحتني حبيبتي .. قولي ان الدنيا مو حلوة بدونك وقولي لي ان احنا لازم نرجع حق بعض لان احنا انكتبنا لبعض ،، جودي حياتي ردي عفيه الله يخليج قاعد اترجاج انا .. تكفين جود ردي ..

مصعب كان يكلمها ويبجي ، كان يبجي بجي طفل امه راحت عنه .. بجي يتيم فقد اهله .. بجي ابو مات ولده ..
جود الوجود قاعده تتلاشى ، واهو ضئيل جدامها ..،قرب مصعب من جود وباسها على خدها .. ومسك المصحف وقعد يقرا قران ..

الدكتور طلع من غرفه ابو فهد ..
فهد : دكتور بشر ..
الدكتور بحزن : محمد الهارفي عطاكم عمره .. توفى ..
ام فهد بصراخ : لااااااااااااااااااااااااا مستحيل .. خلوني ادخل عند زوجي .. خلني ادخل .. ابو فهاااااااااد ،، مستحيل ..
شهد واهي تبجي : يما تكفين خلاص يما الله يخليج لا تبجين .. رحمينا ولا تبجين .. ابوي الحين يبي الدعاء، يما تكفين
فهد اكتفى بضم مرته واهو يحبس دموعه بعينه ويحاول يجمع قواه ويفكر لجدام .. انتهى اليوم وابوه تاج راسه راح .. انتهى كل شي .. الشي اللي وصل فهد لهل مواصيل استسلم للظروف ومات ..

ليش يبا رحت وخليتنا ،، يبا محتاجينك بهاللحظه ويانا تخفف علينا .. يبا انت تدري ان الكل يحبك والكل رافع راسه لانك ابوه .. ليش رحت يايبا ..

لملم كل من كان بالمستشفى جراحه .. وردو البيت ،، وودع ابو فهد دنياه ورحل لعالم ثاني .. ما يعلم فيه الا رب العالمين .. الله يرحمك يابو فهد ..

مراسم العزاء ابتدت .. وانزل ستار الحزن فبيت ابو فهد ..
كانت الاجواء حزينه .. ومتوتره بنفس الوقت ..
حزينه على موت الابو .. ومتوتره على مرض جود المفاجئ ..

الساعه 8 ..
فهد : يما قوي قلبج وادعي له بالرحمه .. اهو ما يبي الا الدعاء الحين
ام فهد بصوت ممتلي حزن : الله يرحمه .. اييييييه مات الغالي .. مات محمد ،،
فهد : الله يرحمه يما .. يما انا بروح المستشفى بتطمن على جود ،،
ام فهد : بس لا تقولها عن ابوها .. مانبي نعقد المسائل اكثر من اللازم ..
فهد : اكيد يما لا توصين حريص
بعد اسبوع ..

بالمستشفى ...
فهد راح اول شي للدكتور يسأله عن حاله جود : السلام عليكم .. دكتور بغيت اسألك عن حاله جود ؟؟
الدكتور : اخ فهد الراجل اللي توفا ابوها ؟
فهد : أي نعم
الدكتور : هوا فصيله دمو زي فصيله دمها ،، وفي احتمال ننقل الكليه ازا انتو عاوزين ؟
فهد حس ان عقده من مشاكلهم انحلت : صج دكتووووور ؟؟
الدكتور مستغرب : ايوه بجد .. ليه انتو مش عرفين فصيله دم باباكم الله يرحمو ؟
فهد : أأأأ .. أي امبله عارفين ،، المهم تقدرون تنقلون الكليه اذا في امكانيه ..
الدكتور : بس لازم تعرفون راي البنت بالعمليه لان مش عوزين نعمل العمليه من غير رايها ..
فهد : خلاص ان شاء الله .. يصير ادخل عليها الحين ؟
الدكتور : ايوا ممكن بس ما تأولولها كلام يدايئها ..


فهد شكر الدكتور ودخل على اخته اللي كانت على السرير منسدحه وويها تعبان ..
فهد : هلا بالحلوة .. هلا باحلى اخت بالعالم ..
جود :أبــوي مات صح ؟؟؟
فهد بصدمه : هااا ؟؟ لا ابوي بخير !!
جود واهي تبجي بأنين : لا تخش علي انا دريت ان ابوي مات ..
فهد : الله يرحمه جود ،، انتي اهم شي اهتمي بصحتج ..
جود واهي تبجي عالحال اللي اهما فيه : الله يرحمه ..
فهد : جودي حبيبتي الدكتور قال ان يصير ننقل لج كليه ابوي ..
جود بانين : ابوي مات ..
فهد : جودي لا تصيرين جذي .. اللي مات الله يرحمه
جود : اللي مات ابوي
فهد : الله يرحم موتانا وموتى جميع المسلمين .. الحين احنا نفكر بالاحياء ..
جود : بس مستحيل اخذ من ابوي الكليه ..
فهد : وليش مستحيل .. الدكتور قالي يصير ..
جود : خلني افكر ..
فهد : بس تطولين .. كل ما تأخر الوقت كل ما انتي انظريتي .
جود : ان شاء الله ..
فهد : انزين ما سألتيني عن اللي ..
جود : اللي صار ؟؟ صح ؟
فهد : أي اللي صار .
جود : مابي اعرف ،، اهم شي السالفه عدت .. بس الشي الوحيد اللي ابي اعرفه من وين له صوري ؟؟ صج مصعـ ..
فهد : لا مصعب ما عطاه شي ومصعب ماله شغل باللي صار وكان ياي وياهم عشان يكمل خطه اهو مخططها مع امينه والشرطه ..
جود انصدمت شلون فهد عرف مصعب بهالسرعه ؟؟ ودامه عرف مصعب ليش مو معصب ؟؟ معقوله ما قالو له انه حبيبي وامينه شدخلها بالموضوع وشنو اللي سوته عشاني ؟؟ او معقوله ..
قاطع تفكيرها فهد : الحلو بشنو يفكر ؟؟ بمصعب ؟ حبيب القلب
جود تأكدت من شكوكها اكيد فهد عرف عن كل شي : اهو مو حبيب القلب ..
فهد : من قلب ؟؟
جود بحزم : أي من قلب ..
فهد : انزين ليش ؟؟ على حد علمي انج تحبينه واهو يحبج ؟؟ شنو اللي تغير ؟
جود : بس انا ما احبه
فهد : واللي يقولج انه خطبج ؟؟
جود بصدمه : خطبني؟ ؟؟؟؟
فهد : أي خطبج ..
جود استحت وسكتت ..
فهد : شفيها اللي تستحي ؟؟
جود سكتت وسرحت بخيالها بعيد ..
مصعب اللي احبه بيخطبني ؟؟ بس شلون ؟؟
اهو متزوج . مستحيل ارضى اكون زوجه ثانيه .. شنو صار بحيات مصعب .. شاللي تغير ؟
فهد : المهم جودي مانبي نشغل نفسنا بهالموضوع الحين فكري بسالفه الكليه ..
جود تضايقت يوم تذكرت ان ابوها توفا ، كانت حاسه ان الموضوع مو صج ..

فهد طلع من عند جود واهو متضايق .. مو عارف شنو يسوي .. حاول يتماسك لكن عينه دمعت على الحال اللي وصلو له ..

توزع الورث ،، وكلن خذا نصيبه .. اما الشركه فكانت من نصيب فهد لانها كانت بأسمه ..
الفلوس ما تسوي شي .. ماغيرت من حياتهم شي .. اهما ناس راهين .. والفلوس ما ردت لهم ساعدتهم ولا رجعت ابوهم اللي راح .. الارواح ما تتعوض بفلوس
بعد شهر ..
فهد : يما متى نطلع من هالجو ؟؟ تكفين خلاص مو زين اللي قاعده تسوينه .. ابوي ما يحب يشوفج جذي صدقيني .. خلاص مانبي نشوف هالدموع يالغاليه ..
ام فهد : شسوي يا ولدي والله اني اتخيله كل مكان بالبيت .. (( وقعدت تبجي ))
فهد حن قلبه على امه ما يهون يشوفها بهالصوره : يما خلاص تكفين تره ابجي معاج مثل الياهل ..
ام فهد : يولدي والله مو قادره ..
فهد : انزين يما تكفين خلاص .. تره نور مابقا لها شي وتولد .. يالله ابي شوف الابتسامه .. اخيرا بتصيرين عيوزة ،، كل الناس تعيز الا انتي خلاص يبا الشباب لنا احنا ..
ام فهد ابتسمت : ول عليك بعد حاسدني على عمري تبيني الحق ابوك ؟؟ ( عيونها دمعت )
فهد : فال الله ولا فالج .. اسم الله عليج ..
اما شهد .. فكانت مو قادره تسكت من البجي .. كانت دلوعه ابوها بالذات .. اشتاقت له واشتاقت حق القعده معاه .. كانت شعد حابسه نفسها بالغرفه وما تطلع منها ..

فبيت امينه ..
مشعل : امينو شلون شهود ؟؟
امينه : منو شهود بعد ؟؟
مشعل : شهود اخت الجود ..
امينه : والله خووووش والله وقمنا ندلعها على كيفنا !!
مشعل : انزين شلونها ؟
امينه : ابوها توفى الله يرحمه .. واوضاعهم كلش مو شي .. يمرون بظروف صعبه ..
مشعل : انزين عطيني رقم شهد خل ادق اعزيهم ..
امينه : نععععم ؟؟ خير خير ؟؟ شقلت ؟ شنو انت عبالك بنات الناس لعبه ؟
مشعل : خلاص خلاص يبا .. شيفكني من السانكم يالحريم يبا هونت مابي ادق ..

بعد شوي راح مشعل غرفه امينه يبي ياخذ منها جم مجله ..
شاف تلفونها وقعدت يتعبث فيه ..

بالمستشفى ..
مصعب دخل على جود اللي كانت نايمه ..
مصعب : السلام عليكم ..
جود حست بوجود احد يمها .. وقامت بسرعه : ها .. هلا ؟؟ خير منو ؟؟
مصعب مسك ايدها : جودي أنــا ..
جود قعدت تطالعه والدموع تمشي على خدودها بدون أي صوت ..
مصعب : حياتي انا مالي ذنب باللي صار والله ماكنت منهم خليني افهمج الموضوع انا بالبدايه اتفقت مع امينه ..
جود واهي تبجي : مصعب لا تكمل تكفا ما استحمل اسمع صوتك .. صوتك يعذبني .. كلامك يذبحني .. ونظراتك تزيد الهموم اللي بقلبي .. انت ليش ياي ؟؟ عشان تدمر حياتي مره ثانيه وتخليني احبك ؟؟ ولا عشان تمثل علي دور المسكين اللي يسمع كلام ابوه ..
مصعب تضايق من اللي سمعه : بس جود انا خلاص طلقت مرتي ..
جود انصدمت : طلقتهااااااااااااا ؟؟ وبنات الناس لعبه تطلقهم ؟
مصعب : ما قدرت احبها .. وحتى ما فكرت المسها .. رديتها مثل ما خذيتها ..
جود : بس ..
مصعب : لا بس ولا شي جود انا اسف .. انا قاعد اعتذر ..
جود قعدت تبجي ..
مصعب حط ايده على خدها وقعد يمسح دموعها .. : غاليتي لا تبجين ما احب اشوف هالدموع تجرح خدود الملاك اللي جدامي ..

قعد مصعب يغني مقطع من اغنيه انتا مو قد الكلام مالت احمد الهرمي ..
ابتعادي واللي صار
صدقيني باختصار
هي ظروف وعاكستني
مالي فيها أي قرار

كان صوت مصعب يسحر كل اذن سمعته ..
جود لمن شافته جذي والدموع تلمع بعينه ما استحملت .. وقعدت تبجي اكثر
مصعب : جودي خلاص انا بروح
جود : لاتروح .. ها .. كيفك
مصعب واهو يعيب عليها : لاا ها .. ماشي يا دوووبه ماتبيني اروح ادري
جود : لا ابيك تروح
مصعب : إلا ما تبيني اروح ونص
جود : اوووه انت ياهل ؟
مصعب : لا جاااهل هي هي هي
جود طالعته بنص عين ولفت عينها ..
مصعب : فديت النظره .. الا اقول جودي حياتي متى العمليه ان شاء الله ؟؟
جود تضايقت يوم تذكرت العمليه : ان شاء الله بعد يومين ..
مصعب : ان شاء الله ،، صدقيني العمليه مو صعبه . بالعكس وايد بسيطه . وانتي قويه وان شاء الله راح تقومين بالسلامه عشان .. (( واشر على صبعه على شكل خاتم .. يعني نتزوج ))

جود استحت ونزلت عينها ..
مصعب : فديت اللي تستحي .. ياقلبي عليها .. احبج واموت فيج ..
جود : ....
مصعب : وانتي ما تحبيني ادري
جود: ع كيفك هههه
مصعب : لااا والله .. عيل انتي تحبيني
جود : هم ع كيفك ..
مصعب : اكرهج عيل .. خلاص بطلنا نحب
جود : عيل انا احبك
مصعب : هاااااااا شنوووووووو ؟؟ مره ثانيه .. عيديها عفيه عفيه ..
جود حست انها قالتها بدون ما تحس .. : ها .. ولا شي ..
مصعب : فديت اللي يحبوني
جود : فديت اللي يتفداني ..
مصعب سلم على جود وطلع بعد فتره طويله من السوالف والحجي ..

فبيت المرحوم .. محمد الهارفي ..
تحديدا بغرفه شهد ..

شهد كانت منسدحه ع السرير ..
وصل لها مسج ..
شهد : اااوووه منو هالمزعج بعد ..
(( قوة شهد .. عظم الله اجركم ولو ادري انها متأخره ،، مشعل .. اخو امينه ))
شهد انصدمت يوم قرت اسمه وانه اخو امينه !!
معقوله امينه عطت مشعل رقمي !!
مستحيل ..

فبيت ام نور ..
نور: مامي .. بطني يعورني ..
ام نور : دونت ووري هابيبتي يو ول بي فاين ..
نور : ان شاء الله ..
فهد : حياتي تدرين انج تخرعين جذي ؟؟ ولا ما تدرين ؟
نور : اقلب ويهك فهود ،، تبي يهال وتبي يهال وبالاخر تعيب علي ها .. اوريك
فهد : أي جذي شكلج احلى وانتي معصبه فديتج يالزينه ،، احبج ..
نور بحيا : وانا ما احبك هههههه
فهد راح طمر على نور وظمها بحظنه
نور : يالمينون بتذبح حموودي
فهد : اسم الله على حمودي ،، كل شي ولا حمودي ..
نور : اشوف قمنا نخاف على حمود اكثر من خوفك علينا !!
فهد : ولولا هالنور اللي جدامي جان ماكو حمودي .. فديت النور الحلو اللي يتدلع
نور استحت وقرصته قرصه حب .. << هذي قرصه يديده
فبيت مصعب ..
مصعب : يما انا بخطب ..
ام مصعب بخوف : منو بعد ؟؟
مصعب : بنت الهارفي
ام مصعب : وانت لين الحين عليها !!
مصعب : لين باجر ..
ام مصعب : روح كلم ابوك ،،
مصعب تضايق يوم تذكر ابوه اللي مو راضي عنه .. وقعد يفكر بفكره عشان يكسب رضا ابوه .

طلع مصعب من عند امه وراح مكتب ابوه ..

مصعب :يبا ممكن ادخل ؟؟
ابو مصعب : تفضل .. خير ؟؟
مصعب : يبا انا اسف يبا صدقني هدى طلبت الطلاق وانا مالي شغل .. يبا صدقني انا ..
ابو مصعب :

شنو كان رد ابو مصعب ؟؟
وهل راح يرضى على ولده ؟؟
وشنو راح يصير مع شهد ومشعل ؟؟


تم الجزء الحادي عشر
انتظرو الجزء الحادي عشر

بنات مراح اكمل لما اشوف ردودكم وراح اكمل
 

~!@FOFY~!@

New member
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
205
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تسلمين حبيبتي

ان شالله بالعطله اقراها

:>
 

NoNoFeTa

New member
إنضم
26 فبراير 2008
المشاركات
4,784
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
up up متااابعين القصه
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
مصعب دخل على ابوه بالمكتب ،،

مصعب :يبا ممكن ادخل ؟؟
ابو مصعب : تفضل .. خير ؟؟
مصعب : يبا انا اسف يبا صدقني هدى طلبت الطلاق وانا مالي شغل .. يبا صدقني انا ..
ابو مصعب :مصعب مابي اسمع كلامك ،، ويليت تطلع بره الحين
مصعب : يبا الموضوع صار له اكثر من 5 شهور ،، مو معقوله جذي
ابو مصعب : انت مو ولدي ولا تقول يبا .
مصعب : بس انت ابوي ومالي غنا عنك ..
ابو مصعب تأثر من كلمه مصعب ، مصعب ولده الوحيد .. شلون كان طماع جذي وفكر بنفسه اكثر من تفكيره بولده .. : مصعب .. لو سمحت اطلع ونتكلم بعدين .
مصعب باس راس ابوه وقاله انا اسف وطلع ..

بــعد يومين ،،
جود : يما لا تبجين خلاص الله يخليج ،، بروحي ولهانه على شوفج .. متى تطلعين من العده واتين لي المستشفى اضمج يا يما ، ولهت على حضنج .
ام فهد ببجي : يبنيتي والله انا اللي ولهانه عليج .. والله يقومج بالسلامه ..
جود : ان شاء الله ،، انزين يمه انا الحين استأذن ما بقا شي عالعمليه وكاهو فهد وصل ، بقعد شوي وياه .
ام فهد : بحفظ الله .

جود كانت منسدحه عالسرير يوم شافت فهد .. لاحظت ان معاه عبدالمحسن ومصعب .. يوم شافتهم سحبت الشيله اللي يم راسها ولفتها على شعرها بطريقه عشوائيه ، بالكاد تغطي شعرها ..

فهد : السلام عليكم ..
جود : وعليكم السلام يا هلا ..
فهد : محسن ومصعب اذوني يبون يتطمنون عليج .. وكاهم يو معاي عشان يشوفونج .
جود عدلت الشيله عشان تغطي شعرها الاسود اللي كان محاوط ويهها الملائكي : هلا والله . شلونكم ؟
محسن ومصعب : الحمدلله ،، نسأل عنج .
محسن : جود لا تخافين ان شاء الله العمليه بسيطه ومافيها شي ..
جود : ان شاء الله

اما مصعب فكان يكلم جود بلغه ما يفهمها الا اثنين يحبون بعض ،،، كانت عيونهم تتكلم .. كانو يتخاطبون بالنظرات .. والقلوب .. كل واحد يقول للثاني تكفا قاوم هالظروف عشاني .. لان حياتي بدونك ما تسوى

والله ما يسوى اعيش الدنيا دونك
لا ولاتسوى حياتي بهالوجود

قاطع هالمشهد صوت طرق خفيف عالباب ..
امينه : السلام عليكم ..
جود ومحسن ومصعب : وعليكم السلام ..
محسن ومصعب وفهد : احنا نستأذن

طلعو الشباب ،، محسن حط عينه بعين امينه ،، شنو هالملامح !! صج البنت حلوة ..
بس تشبه احد اعرفه .. تشبه .. تشبـــه إييييييه تشبه (( قابريلا )) اللي كانت معاي بالجامعه ..
بس شياب لي ياب .. يازيييين هالكويتيه ،، حلوة ومحترمه ..

امينه كانت لابسه بنطلون لو وست وبدي ابيض عليه كتابه حمره ونظاره شمسيه ورافعه شعرها بشريطه حمره .
امينه : هلا بالجود هلا بالجمال النائم
جود : هههه شدعوه امونه ..
امينه : يالبطله اليوم عمليتج فديتج .. ان شاء الله تقومين بالسلامه..
جود: ان شاء الله ..

قاطعهم دخول شهد اللي وصلت مع السايق ..
شهد : قوة بنات ..
جود وامينه : يقويج .
شهد : هلا بجودو المليقه ، ولهت عليج وقلت ايي اشوفج
جود: زيييييين تذكرتي
شهد : شفتي انا طيبه وما انسى ،، شهد وجهت الكلام حق امينه :: امون اخوج داز لي مسج يقول عظم الله اجرج يحليله ، ما قصر بس من وين له رقمي ؟؟
امينه بصدمه : جليل الحيا .. والله مادري عنه اكيد ماخذه من موبايلي انا اوريه هالغبي
شهد : لا لا يبا من صجج عادي بس استغربت يعني من وين له رقمي .
امينه : لا خلاص ما عليج شهود .. انا جم مره اقوله بنات الناس مو لعبه بس ما يفهم
جود : انزين بطلو هالحجي وسولفو وياي وراي عمليه وانتو فاضين
موعد العمليه ..
مصعب كان واقف يم فهد ..
كان مصعب بقمه الارهاق ،، كان لابس بنطلون جينز ديرتي وقميص اسود مبين تقاسيم عضلات صدره ، شعره ما كان بذاك الترتيب فيه لمعه بسيطه تبين اثر الجل واللحيه صايره ديرتي ،،
كان متسند عالطوفه ويدعي حق جود ..

مصعب : فهد يعني ان شاء الله تكون زينه ؟
فهد : انت شفيك مصعبو جنك ياهل أي ان شاء الله تكون بخير.
مصعب تضايق وسكت ..
التفت عليه فهد : مصعب لا تحاتي جود قويه ان شاء الله ما فيها الا الخير .

محسن كان بعالم ثاني .. كان يطالع امينه اللي كانت واقفه مع شهد من بعيد .
كان يفكر فيها ،، الحمدلله والشكر انا شفيني سرحت جذي بالبنت !! هذا وانا اول مره اشوفها ..

ام فهد كانت كل ساعه تتصل على فهد تسأله عن جود .. وفهد كان يطمنها ،،

مرت ساعات العمليه ،، وطلعت جود من غرفه العمليات ..

فهد على طول راح للدكاتره ..
فهد : دكتور ها بشر ؟؟ نجحت العمليه ؟؟
الدكتور : الحمدلله نجحت .. كان في مشكله بسيطه مع رفض الاعضاء بس الحمدلله تخطيناها .. اختك ما شاء الله عليها قويه
فهد : الحمدلله لك يارب

مصعب ما تحميل الفرحه ونزل عالارض وسجد سجده شكر يحمد ربه .، اما امينه وشهد فكانت دموع الفرح اهيا اللي معبره عن موقفهم ، وعبدالمحسن مثل عادته اكتفى بابتسامه رضى تناسب شكله الجدي الجذاب ،،

فهد اتصل على امه : الووو يماااا ابشرج ..
ام فهد بخوف : ها بشر بشر؟؟
فهد : نجحت العمليه وطلعت جود الحمدلله
ام فهد ما تحملت الخبر وقعدت تبجي : الحمدلله لك يارب ..
وراحت تصلي ركعتين شكر .

دخلو البنات عند جود بعد ما سمح لهم الدكتور .. جود كانت لي الحين تحت تأثير البنج .. ما حست باللي حوالينها ..
فهد دخل على اخته وباسها على جبينها وطلع .. وخلوها ترتاح ،،


بعــد اسبوعين ..

فبيت ام نور ،،
نور : مامي آآي فيل سو باد .
ام نور : دونت وري ، آآي ول كوول يور هسبند

قطع كلامهم صوت باب البيت انفتح ..
فهد : نوووري .. نوري وينج ؟
ام نور : وي ار ان ذا صاله
فهد : أي أي عاشت خالتي ،، ان ذا صاله هههههههه
فهد باس راس خالته وراح ضم مرته على صدره .. : نونو تدرين ان جود وايد تحسنت
نور بفرح : صج ؟؟ وناسه الحمدلله
فهد حس ان نور مو طبيعيه حس انها تعبانه ،، مسح ايده على خدها : نور حياتي شفيج ؟
نور : مافيني شي حبي
فهد : تخشين علي ؟؟
نور : مافي شي بس شوي تعبانه .

قامت نور بتروح دارها ،، ولا تطيح عالغنفه ..
فهد قلبه انشلع مع طيحتها : نوووووووووووووووووور
نور ما كانت تتحرك ..

فهد شال نور على ايده وام نور راحت بسرعه لبست ملابسها وراحو المستشفى ..
الدكتور : مرتك بتولد ..

واعلن بالمستشفى حاله الطوارئ ..
فهد كان ميت خوف على مرته حبيبته وولده ..
يارب تقوم بالسلامه .. الله يحفظها يارب يارب الله يحفظها ان شاء الله ،،

من ناحيه ثانيه بالمستشفى ..
بغرفه جود بالتحديد كانت امينه عند جود ،،
امينه : واي بعد عمري .. ما بغينا نشوف هالبسمه
جود : ويهج كل الخير وليش ما ابتسم له ،،
امينه انحرجت من اطراء رفيجتها : تسلمين جودي
جود : تدرين امون لو الف الكون كله وارد لج ما اقدر ارد لج الجميل اللي سويتيه لي .. انتي انقذتيني من اصعب شي بهالكون ..
امينه : افا عليج .. انا عند ويهج .
جود : امونو بس تكفين خلاص لا تنفخين ريشج علينا مو وقته تشوفين نفسج بعد هههه
قاطه صوتهم صوت طرق على الباب ..

مصعب : ممكن ادخل ؟؟
امينه : لحظه مصعب .. جودي لبسي شيلتج بسرعه بيدخل ريلج ههههه
جود انحرجت وويها صار احمر : امينو يوزي عن سوالفج تكفين .
امينه : انزين يالله تره بقوله ادخل ..
جود سكتت .. ولبست الشيله
امينه : تفضل مصعب ..
مصعب دخل .. كان شكله مرتب ..
من فتره ماكان مهتم بشكله نظرا للظروف اللي يمر فيها ..

كان لابس بنطلون جينز فيه مخابي ،، وبلوزه كحليه عليها كتابه بيضا وجوتي رياضه ابيض ، ورافع شعره بطريقه ذربه سبايكي .

امينه : أستأذن انا الحين
جود ومصعب : لا خلج لا تطلعين شدعوه انتي منا وفينا
امينه : ميخالف انا استأذن شوي وبرجع .
طلعت امينه وظل مصعب مع جود
مصعب : شهالزين يالزينه ،، شحلاتج والله احلى من القمر ..
جود استحت : تسلم قلبي وانت بعد حلو واتينن ،، شعندك لابس بنطلون ؟
مصعب : هههههه ادري شي غريب مو يايلج مغتر .. بس بغيت اغير خفت تقولين لي شايب او شي من هالقبيل
جود : شدعوه يعني الحين أصغر .. الشايب شايب لو سوا المستحيل هههههه
مصعب : شايب هاااا .. اوريج ،، وطلع بره
جود قعدت تناديه بس مارد عليها

شوي ولا يدخل ومعاه بوكيه ورد كان حاطه عند باب الغرفه ..
مصعب : سبرااااااااايس ..
جود : ......
مصعب انصدم : ما عجبتج ..
جود نزلت راسها ودمعت عينها : ولهت عليك مصعب ..
مصعب راح قعد يمها : جودي مابي هالدموع حياتي لا تبجين ،،
ابتسمت جود ابتسامه رضا وراحه الحمدلله لك يارب رجع حبيبي يمي ..

من ناحيه ثانيه بالمستشفى ..
شهد : كلولولولووووووووووووووووووووووووووووووووش ،، مبروووووووووك فهيييييييد مبروك بو محمد واخيرا صرت عمه اخيرا اخيرا اخيرا ..
ام نور : الحمدلله .. ذاتس قريييت ..
فهد : مبروك خالتي ولو ادري انج مو فاهمه ،، كونقراتيوليشن
ام نور : ثانكس ..

راحت شهد تركض لغرفه اختها تبشرها ..
شهد : جوودي حمودي يا .
جود باستغراب : ومنو حمودي ؟
شهد : ولد نور وفهد ..
جود : صجججججج ؟؟ واااااااااااااااي وناسه .. وين فهود ابي اشوفه ..
شهد : مسكين الارض مو شايلته من الوناسه .. لحظه انا اروح له اشوفه يمكن ايي

شهد طلعت من غرفه اختها ولا تشوف امينه مع واحد ،، ما عطت الموضوع اهتمام ومشت
ولا يلحقها واحد ..
مشعل : شهد شههد ..
شهد : نعم ؟
مشعل : انا مشعل اخو امينه ،، اسف عالمسج اللي دزيته ، تره انا خذيت رقمج من موبايل امينه وياي اعتذر لج .
شهد : لا ما عليه ،، مسموح اخوي .. استأذن الحين .. مع السلامه

شهد راحت بخطوات سريعه ومشعل واقف يحترق ،، يازين البنيه..

بعد 5 شهور ..

ام فهد : حلات هالحمودي .. يازينه
نور: خالتي شوي شوي عليه اخاف يتعور
ام فهد : عشتووو تخافين عليه من خالتج !!
نور انحرجت : لا ما اخاف عليه منج شدعوه ،، بس هم اخاف عليه ههههه
ام فهد : هههههه الظاهر فهد لاحس عقلج ولاعب فيه لعب ،، صايره مثله فديتج
فهد : جني سمعت اسمي .. ولا اذوني خربانه ؟؟
نور : لا اسم الله عليك اذونك صاحيه
ام فهد : فهود جهز نفسك اليوم رغود ومبارك بيون و بنروح لهم المطار
فهد : ان شاء الله بس متى طيارتهم توصل
ام فهد : الساعه 8.30 بالليل.

بغرفه شهد ..
وصل لشهد مسج ..
((( بعد يومين اهلي بييون يخطبونج ))
شهد انحرجت ،، لان كان المسج من مشعل اللي اعترف لها بحبه .. بس اهيا ما عطته مجال يكلمها .
سكتت وقالت بخاطرها ،، احبـــك ..
موعد العمليه ..
مصعب كان واقف يم فهد ..
كان مصعب بقمه الارهاق ،، كان لابس بنطلون جينز ديرتي وقميص اسود مبين تقاسيم عضلات صدره ، شعره ما كان بذاك الترتيب فيه لمعه بسيطه تبين اثر الجل واللحيه صايره ديرتي ،،
كان متسند عالطوفه ويدعي حق جود ..

مصعب : فهد يعني ان شاء الله تكون زينه ؟
فهد : انت شفيك مصعبو جنك ياهل أي ان شاء الله تكون بخير.
مصعب تضايق وسكت ..
التفت عليه فهد : مصعب لا تحاتي جود قويه ان شاء الله ما فيها الا الخير .

محسن كان بعالم ثاني .. كان يطالع امينه اللي كانت واقفه مع شهد من بعيد .
كان يفكر فيها ،، الحمدلله والشكر انا شفيني سرحت جذي بالبنت !! هذا وانا اول مره اشوفها ..

ام فهد كانت كل ساعه تتصل على فهد تسأله عن جود .. وفهد كان يطمنها ،،

مرت ساعات العمليه ،، وطلعت جود من غرفه العمليات ..

فهد على طول راح للدكاتره ..
فهد : دكتور ها بشر ؟؟ نجحت العمليه ؟؟
الدكتور : الحمدلله نجحت .. كان في مشكله بسيطه مع رفض الاعضاء بس الحمدلله تخطيناها .. اختك ما شاء الله عليها قويه
فهد : الحمدلله لك يارب

مصعب ما تحميل الفرحه ونزل عالارض وسجد سجده شكر يحمد ربه .، اما امينه وشهد فكانت دموع الفرح اهيا اللي معبره عن موقفهم ، وعبدالمحسن مثل عادته اكتفى بابتسامه رضى تناسب شكله الجدي الجذاب ،،

فهد اتصل على امه : الووو يماااا ابشرج ..
ام فهد بخوف : ها بشر بشر؟؟
فهد : نجحت العمليه وطلعت جود الحمدلله
ام فهد ما تحملت الخبر وقعدت تبجي : الحمدلله لك يارب ..
وراحت تصلي ركعتين شكر .

دخلو البنات عند جود بعد ما سمح لهم الدكتور .. جود كانت لي الحين تحت تأثير البنج .. ما حست باللي حوالينها ..
فهد دخل على اخته وباسها على جبينها وطلع .. وخلوها ترتاح ،،


بعــد اسبوعين ..

فبيت ام نور ،،
نور : مامي آآي فيل سو باد .
ام نور : دونت وري ، آآي ول كوول يور هسبند

قطع كلامهم صوت باب البيت انفتح ..
فهد : نوووري .. نوري وينج ؟
ام نور : وي ار ان ذا صاله
فهد : أي أي عاشت خالتي ،، ان ذا صاله هههههههه
فهد باس راس خالته وراح ضم مرته على صدره .. : نونو تدرين ان جود وايد تحسنت
نور بفرح : صج ؟؟ وناسه الحمدلله
فهد حس ان نور مو طبيعيه حس انها تعبانه ،، مسح ايده على خدها : نور حياتي شفيج ؟
نور : مافيني شي حبي
فهد : تخشين علي ؟؟
نور : مافي شي بس شوي تعبانه .

قامت نور بتروح دارها ،، ولا تطيح عالغنفه ..
فهد قلبه انشلع مع طيحتها : نوووووووووووووووووور
نور ما كانت تتحرك ..

فهد شال نور على ايده وام نور راحت بسرعه لبست ملابسها وراحو المستشفى ..
الدكتور : مرتك بتولد ..

واعلن بالمستشفى حاله الطوارئ ..
فهد كان ميت خوف على مرته حبيبته وولده ..
يارب تقوم بالسلامه .. الله يحفظها يارب يارب الله يحفظها ان شاء الله ،،

من ناحيه ثانيه بالمستشفى ..
بغرفه جود بالتحديد كانت امينه عند جود ،،
امينه : واي بعد عمري .. ما بغينا نشوف هالبسمه
جود : ويهج كل الخير وليش ما ابتسم له ،،
امينه انحرجت من اطراء رفيجتها : تسلمين جودي
جود : تدرين امون لو الف الكون كله وارد لج ما اقدر ارد لج الجميل اللي سويتيه لي .. انتي انقذتيني من اصعب شي بهالكون ..
امينه : افا عليج .. انا عند ويهج .
جود : امونو بس تكفين خلاص لا تنفخين ريشج علينا مو وقته تشوفين نفسج بعد هههه
قاطه صوتهم صوت طرق على الباب ..

مصعب : ممكن ادخل ؟؟
امينه : لحظه مصعب .. جودي لبسي شيلتج بسرعه بيدخل ريلج ههههه
جود انحرجت وويها صار احمر : امينو يوزي عن سوالفج تكفين .
امينه : انزين يالله تره بقوله ادخل ..
جود سكتت .. ولبست الشيله
امينه : تفضل مصعب ..
مصعب دخل .. كان شكله مرتب ..
من فتره ماكان مهتم بشكله نظرا للظروف اللي يمر فيها ..

كان لابس بنطلون جينز فيه مخابي ،، وبلوزه كحليه عليها كتابه بيضا وجوتي رياضه ابيض ، ورافع شعره بطريقه ذربه سبايكي .

امينه : أستأذن انا الحين
جود ومصعب : لا خلج لا تطلعين شدعوه انتي منا وفينا
امينه : ميخالف انا استأذن شوي وبرجع .
طلعت امينه وظل مصعب مع جود
مصعب : شهالزين يالزينه ،، شحلاتج والله احلى من القمر ..
جود استحت : تسلم قلبي وانت بعد حلو واتينن ،، شعندك لابس بنطلون ؟
مصعب : هههههه ادري شي غريب مو يايلج مغتر .. بس بغيت اغير خفت تقولين لي شايب او شي من هالقبيل
جود : شدعوه يعني الحين أصغر .. الشايب شايب لو سوا المستحيل هههههه
مصعب : شايب هاااا .. اوريج ،، وطلع بره
جود قعدت تناديه بس مارد عليها

شوي ولا يدخل ومعاه بوكيه ورد كان حاطه عند باب الغرفه ..
مصعب : سبرااااااااايس ..
جود : ......
مصعب انصدم : ما عجبتج ..
جود نزلت راسها ودمعت عينها : ولهت عليك مصعب ..
مصعب راح قعد يمها : جودي مابي هالدموع حياتي لا تبجين ،،
ابتسمت جود ابتسامه رضا وراحه الحمدلله لك يارب رجع حبيبي يمي ..

من ناحيه ثانيه بالمستشفى ..
شهد : كلولولولووووووووووووووووووووووووووووووووش ،، مبروووووووووك فهيييييييد مبروك بو محمد واخيرا صرت عمه اخيرا اخيرا اخيرا ..
ام نور : الحمدلله .. ذاتس قريييت ..
فهد : مبروك خالتي ولو ادري انج مو فاهمه ،، كونقراتيوليشن
ام نور : ثانكس ..

راحت شهد تركض لغرفه اختها تبشرها ..
شهد : جوودي حمودي يا .
جود باستغراب : ومنو حمودي ؟
شهد : ولد نور وفهد ..
جود : صجججججج ؟؟ واااااااااااااااي وناسه .. وين فهود ابي اشوفه ..
شهد : مسكين الارض مو شايلته من الوناسه .. لحظه انا اروح له اشوفه يمكن ايي

شهد طلعت من غرفه اختها ولا تشوف امينه مع واحد ،، ما عطت الموضوع اهتمام ومشت
ولا يلحقها واحد ..
مشعل : شهد شههد ..
شهد : نعم ؟
مشعل : انا مشعل اخو امينه ،، اسف عالمسج اللي دزيته ، تره انا خذيت رقمج من موبايل امينه وياي اعتذر لج .
شهد : لا ما عليه ،، مسموح اخوي .. استأذن الحين .. مع السلامه

شهد راحت بخطوات سريعه ومشعل واقف يحترق ،، يازين البنيه..

بعد 5 شهور ..

ام فهد : حلات هالحمودي .. يازينه
نور: خالتي شوي شوي عليه اخاف يتعور
ام فهد : عشتووو تخافين عليه من خالتج !!
نور انحرجت : لا ما اخاف عليه منج شدعوه ،، بس هم اخاف عليه ههههه
ام فهد : هههههه الظاهر فهد لاحس عقلج ولاعب فيه لعب ،، صايره مثله فديتج
فهد : جني سمعت اسمي .. ولا اذوني خربانه ؟؟
نور : لا اسم الله عليك اذونك صاحيه
ام فهد : فهود جهز نفسك اليوم رغود ومبارك بيون و بنروح لهم المطار
فهد : ان شاء الله بس متى طيارتهم توصل
ام فهد : الساعه 8.30 بالليل.

بغرفه شهد ..
وصل لشهد مسج ..
((( بعد يومين اهلي بييون يخطبونج ))
شهد انحرجت ،، لان كان المسج من مشعل اللي اعترف لها بحبه .. بس اهيا ما عطته مجال يكلمها .
سكتت وقالت بخاطرها ،، احبـــك ..

الساعه 8.30 بالمطار ..
رغد ومبارك كانو توهم واصلين ..

جود : رغوووووووووووووووده يالبطه ولهت عليييييييييييييج .. فديتج رغوده
رغد : والله انا اكثر حياتي .. شزينج صايره تهبلين ..
ام فهد راحت تلم بنتها اللي ما شافتها من فتره طويله ، حتى بعزا ابوها ما يت الا يومين وراحت ..
الكل بالمطار كان فرحان برجعه رغد .. اخيرا رغد راح تظل عايشه بالكويت ومبارك تخرج ورد بشهاده ترفع الراس. .

بعد شهر،، بالصالون ..

جود : شزينج شهوده تهبلين والله احلى عروسه بالعالم ..
ام فهد : وييييه جود قولي ما شاء الله ،، والله قلت لها سوي عرس ماتبي بس تبي ملجه ..
شهد : يما مالي خلق عوار الراس واعراس وخربطه خليني جذي ملجه وكافي .. وبعدين مشعل بعد ما يبي مستعيل مادري شعنده ههههه
جود : يالله زين بسج قرقه خل تحط لج مكياج ..

الساعه 9 بقاعه العرس ..
كان الكل ينطر بنت الهارفي ،، كان العرس مترف والحظور اغلبيته من الطبقه المخمليه ..
كانت جود ماليه عين الكل بجمالها .. كانت ماخذه الانظار ،، وامينه كانت اتيي بعدها بالجمال .. بس ملامح جود كانت عربيه اصيله ،، كانت لابسه نفنوف احمر طويل وفيه كرستالات صغار فضيه .. كان شكلها جنان .. وشعرها الاسود زايد من حلاها ومعطيها جمال يفوق الوصف ..
الساعه 9.30 دخلت شهد .. على صوت راشد الماجد باغنيه شعاع النور ..
دخلتها كانت اكثر من روعه .. الكل دمعت عينه متأثر ..
كانت دخلتها شي يفوق التعبير وجمالها كان محط انظار الكل ..
لين وصلت الكوشه ،، رغد وجود كانو شايلين العرس بما انهم خوات العروسه .. اما امينه فكانت شوي مستحيه .. بس هم كان لها دور كبير ،،
بعدها دخل المعرس .. والكل تكلم عن ملاحته .. كان مملوح وشكله ذرب ..

جود كانت مستانسه ان اختها خذت مشعل ،، وامينه صارت من اهلهم ..
خلص العرس وخلصت معاه اصوات الاغاني والموسيقى الصاخبه ..

بعدها ،، زادو الخطاب لجود بس جود كانت ترفض الكل .. كانت تنتظر واحد ،، تنتظر مصعب حبيبها .. اللي وعدها يتزوجها .. لكن اخباره انقطعت من فتره ،، وينه فيه ؟؟


فبيت مصعب ..
مصعب : يبا الله يخليك ابي البنت انا ماقدر اقعد جذي شوف جم عمري صار .. انا الحين 23 سنه ربعي تزوجو وانا لي الحين قاعد ..
ابو مصعب : خلني افكر
مصعب : يبا تكفا .. مابي تروح البنت من ايدي ..
ابو مصعب : خلاص خلني افكر

جود كانت بغرفتها تفكر بمصعب ..
دزت حق مصعب مسج (( حبي وينك ؟؟ ))
مصعب (( موجود قلبي .. بس شوي امر بظروف ))

بالصاله فبيت ام فهد ..
رغد :فديته حمودي ،، تره يشابهج نور
نور: احس انه يشبه فهد ..
رغد : لا يشابهج اكثر .. ويشابه فهد بعد
ام فهد : فديته حفيدي
رغد : أي يمه أي صرتي يده ..
ام فهد : كبرنا يابنيتي
رغد ونور : الله يخليج لنا ..
شهد : يما انا ومشعل ان شاء الله بنسافر الاسبوع الياي .. انا قلت له اجل السفر ،، مابي اسافر قبل لا اشوف وين قبلوني أي كليه ..
جود : ها شتقولون شتسولفون ايييه اكيد ماخذينها راحه تسولفون وانا فوق
ام فهد : بسم الله الرحمن الرحيم يبا شهوده تسولف عن القبول ..
جود : أي صج ،، وين قدمتي انتي ؟
شهد : انا ودي حقوق بس ان شاء الله يقبلوني ..
جود : ان شاء الله .



فبيت عبدالمحسن ..
محسن : يبا بتزوج ..
ابو محسن : هذي الساعه المباركه بس بنت منو ؟
محسن : اخت ريل شهد بنت عمي محمد الله يرحمه
ابو محسن : دامك تبيها وتقول انها خوش بنت خلاص ان شاء الله نشوفها لك . ونخطبها
محسن : والله صج يبا ؟؟
ابو محسن : وليش لأ ،، وفي ابو ما يبي يشوف ولده معرس ؟؟
محسن باس راس ابوه : تسلم لي يبا الله يخليك لنا ذخر

الساعه 10 بالليل ..

ابو مصعب : ام مصعب نادي مصعب
ام مصعب راحت تنادي مصعب اللي راح بسرعه حق ابوه ..
مصعب : هلا يبا طلبتني ؟
ابو مصعب : اقعد ياولدي ..
مصعب مستغرب : خير يبا ؟؟
ابو مصعب : انا بكلمك بحقيقه زواجك انت وهدى .. وابيك تعرف اني ما ظلمتك فيه .. بس ابيك تسمعني عدل وتفهم بعدين قول اللي تبي تقوله ..


شنو حقيقه زواج مصعب وهدى ؟؟
شاللي خلا ابو مصعب يتكلم بعد كل هالسكوت ؟؟
وهل راح يوافق على زوج مصعب وجود ؟

تم الجزء الثاني عشر ..
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
تــدخل الاهل واجبارهم لعيالهم على الزواج ،، مشكــله ..
بس .. لمــن يكون تحت ضغط خارج عن الاراده يكون الموضوع شي ثاني ..
ابطــالي ظروفهم حاوطتهم من كل الجهاتـ ،، وعنوانهم .. العفو عند المقدره !!

ابو مصعب كان يبي يكلم مصعب عن موضوع زواجهم ...

ابو مصعب : شوف يا مصعب .. سالفه زواجك من هدى سالفه طويله ولها ماضي انت ما تعرفه وحتى امك ماتعرف عنه كل شي .. انا قبل امك كنت متزوج
مصعب منصدم : متزوووووج ؟؟ وانا عندي اخوان ؟؟؟
ابو مصعب:خلني اكمل كلامي .. انا كنت متزوج اخت مرت اخوي .. يعني متزوج اخت ام هدى ،، كنت احبها حب ما بعده حب .. الله كتب وحملت طبعا يوم حملت كنت شايل الدنيا وقاعد من الفرحه .. لين وصلت الشهر التاسع وبدت تخاف من الولاده .. (( سكت ابو مصعب للحظه ))
مصعب : يبا لو ماتبي تكمل خلاص ماله داعي انا مسامحك ومستحيل اشيل عليك وانت ابوي
ابو مصعب : خلني اكمل يا ولدي .. لين وصلت السهر التاسع وقربت ولادتها قامت تخاف .. كانت حاسه انها بتودع الدنيا وانا كنت اطمنها .. وصتني ازوج عيالي من عيال اختها .. ما عرفت شنو سبب هالوصيه بس كان هذا حلمها .. وتوفت الله يرحمها بالولاده وتوفا الجنين اللي ببطنها .. كانت وصيتها وايد صعبه علي .. لكني كنت مضطر انفذها . وهذا كل الموضوع
مصعب عينه انترست دموع يوم شاف ابوه بهالضعب وضم ابوه وباسه على راسه : يبا انا اسف عاللي سويته كنت طماع وما افكر الا بنفسي بس والله يا يبا انها اهيا اللي طلبت الطلاق ..
ابو مصعب : انا مصدقك يولدي ،، والحين اذا تبي تتزوج اخذ اللي حبها قلبك وحطها بعينك .
مصعب طار من الفرح يوم سمع هالكلمه من ابوه : هاااا شنووو ؟؟؟؟؟ من صجك يبا يعني اتزوج بنت الهارفي ؟؟
ابو مصعب : خوش خوش بعد يعرفها الولد
مصعب : يبااااااا يالله تكفا قول تم
ابو مصعب : تم يا ولدي تم ..
مصعب : هيـــــــــــــــــــــــــــــــــــّا .. عااااااااااااااااااااااااااااااااش ابووووووووووي .. يبا احبك يبا اموت عليك ،، يبا ماكو دنيا بدونك خلاص انا بطير من الفرحه ،، احس اني عصفور يطير بحديقه
ابو مصعب : ههههههههههههههههههههههههههه مجنون انت ؟؟ وش بلاك ؟؟
مصعب : يبا انا قلبي دق .. دق .. دق
ابو مصعب : اندق راسك بمطرقه قول امين
مصعب : ههههههههههه ليش يبا تبيني اموت
ابو مصعب : لا ابغا عقلك يرجع مكانه هههههه
مصعب : يبا باجر نخطبها .. لا اليوم .. ولا اقول الحين ..
ابو مصعب : مصعب انت مسخن ؟؟ تره الساعه 1 بالليل شنو نخطبها الحين هههه
مصعب : انزين خلاص باجر بروح انام يالله باااااااااااااااااااااي
ابو مصعب : ووجع روح يالله فارق . ههههههه

مصعب طلع من عند ابوه وراح حق امه يلمها ..
مصعب : يما بتزوج ،، يما ابي عرس كبير ماكو مثله .. ابي اتيبون فيه رقاصات وووو ووو .. وبعد ... همممم .. كيكه 20 طايق وتعزمون كبار الشخصيات وابي اشتري الحين 10 اطقم الماس و...
ام مصعب : اسم الله عليك لا يوقف قلبك شوي شوي ..
مصعب : يما بتزوج بنت الهارفي يما .. بتزوج جود ،، تعرفين شنو يعني جود ؟؟ يعني مملكه حبي .. يعني مملكه حياتي جودي ..
ام مصعب : الله انا بس متى اشوف هالبنت اللي سحرتك
مصعب : يما ان شاء الله تشوفينها قريب .. يالله انا برووح انام باي يا امي العزيزه

صعد مصعب غرفته .. وعلى طول مسك التلفون يتصل على جود ..
جود: الو ..
مصعب : هلا بالصوت وراعيته
جود : هلا فيك صعووبي
مصعب : جودي فيج شي ؟
جود : ههه لا كنت نايمه
مصعب : ليش الساعه كم ؟
جود : 1.30
مصعب : ويييييه اسف والله مادري نسيت والله سوري يا حياتي
جود : لا عادي مصعب شعندك ؟
مصعب : لا خلاص نامي وباجر اقولج
جود : لا قولي الحين ؟
مصعب : جووود حبي حياتي روحي هواي غرامي شوقي مناي سماي ..
جود : بعد .. بعد .. أطربني اكثر ههههه شعندك صعوب مقعدني من النوم عشان تتغزل فيني
مصعب : شسوي احبج ..
جود : شعندك اخلص
مصعب : بخطبج باجر
جود بصدمه : تخطبني
مصعب : ايه بخطبج يا جود الدنيا .. ابوي وافق ورضا علي
جود استحت وسكتت
مصعب : الحلو شفيه ساكت .. تره السكوت علامه الرضا
جود : حبي انا الحين بسكره تبي شي
مصعب : فديييييت اللي يستحون .. احبج وماراح تسكرينه
جود : صعوووبي يالله عاد لاتحرجني اكثر
مصعب : خلاص ماشي .. يالله باي حبي ..
جود : باي
مصعب : الوووو .. جود لحظه
جود : هلا ؟
مصعب : سمي بسم الله قبل ما تنامين .
جود بابتسام : ان شاء الله
مصعب : باي يا زوجتي العزيزة
جود : باي يا مينون
مصعب : مجنون جود .. باي

**********
تقدم مصعب حق جود وخطبها
**********

فبيت جود ..

جود : يما بروح السوق بشتري لي اغراض حق العرس .
ام فهد اخذي معاج رغود
جود: ان شاء الله ..

رغد وجود راحو السوق .. جود كانت تشتري اغراض حق العرس ..وهي تمشي يت لها وحده ..
: اخت جود ؟
جود : أي نعم هلا اختي ؟
: بغيتج بموضوع على انفراد .
جود وخرت شوي عن اختها : هلا اختي ؟
: اختي انا فاعله خير .. ويايه اقولج شغله ادري انها تضايقج بس لازم تعرفينها
جود : تفضلي اختي .
: ادري انج ما تعرفيني ولا اعرفج لكني ابي لج الخير .. مصعب اللي تقدم لج تره كان حبيبي واذا مو مصدقه ، هذي صوره وكاهي انا ..
جود حست بصدمه والدنيا قامت تدور فيها : مستحيل مصعب يسويها انتي جذابه
: اذا انا جذابه فعيونج بعد اكيد جذابه لان كاهي صورتي وانا وراه .
جود ماكان في شي مخليها تشك بصحه كلام البنت اللي جدامها : مشكوره اختي
جود انصدمت من اللي شافته .. واللي اكد لها اكثر .. انها ورتها مسجات مصعب .. ورقمه..

جود ردت حق رغد ..
رغد : شفيج جود ؟؟ شكانت تبي منج ؟
جود : لا مشبهه علي
رغد بشك : اها
جود : رغوده خلينا نرد البيت
رغد : بس احنا ما خلصنا
جود : ميخالف بس انا شوي تعبانه
رغد استغربت من تصرفات اختها .. لكنها طاوعتها وردو البيت

فبيت عبدالمحسن
عبدالمحسن : يبا .. كلمت اهل البنيه ؟؟
ابو عبدالمحسن : لا يولدي انشغلت
عبدالمحسن : لا يبا لا تكلمهم شوي نبي نأجل السالفه ..
ابو عبدالمحسن : خير يولدي
عبدالمحسن : الخير بويهك بس شوي بأجل الموضوع
ابو عبدالمحسن : على هواك
جود كانت بغرفتها تبجي ..
رغد دخلت على جود : جودي شفيج .. المره شقالت لج ؟؟
جود : ماقالت لي شي عفيه خليني بروحي
رغد : على هواج حبيبتي بس اذا في شي قولي تره انا اسمع .
جود سكتت وقعدت تبجي ..

لعب علي مره ثانيه .. ومثل دور اللي يحب وطلع يخون .. انا شذنبي ؟؟ شنو سويت ؟؟
يارب شكثر اكرهه .. بس كثر كرهي له احبه .. بس ،،

مصعب بنفس الوقت كان يحلم بحبيبته .. اخيرا بتصير زوجته ، اخيرا .. ااااه صج لي قالو من صبر نال ..
مسك مصعب التلفون فكر يدق على جود ولا يسأل عن محسن اول !!
مصعب : الوووووو قوه يالصاحب
محسن : هلااااا هلا وغلا باللي بيتزوج
مصعب : هلا فيك شلونك حسون ؟
محسن : الحمدلله بخير.. شرايك نطلع اليوم بحاجيك بموضوع ..
مصعب : خير ياخوي ؟
محسن : تمرني ولا امرك لان ما ينفع اسولف لك اياه بالتلفون
مصعب : خلاص انا امرك .. ربع ساعه بس البس وأيي لك

بعد ربع ساعه .. بسياره مصعب ،،،
محسن : السلام عليكم
مصعب : وعليكم السلام هلا والله
محسن : يالقاطع والله اني ولهت عليك ..
مصعب : والله انا اكثر .
محسن : مصعبو خل نروح البحر ..
مصعب : اوكي .. انزين قولي شنو عندك ؟
محسن : والله ياخوي مادري شقول لك .. احس ان الدنيا مو شايلتني من الضيق .. شوف ،، انا كنت مقرر اتزوج بس ..
مصعب : بس ؟؟ شنو ؟؟
محسن : مادري يا مصعب .. انا عجبتني امينه رفيجه جود بنت عمي بس مادري ،، كلمت ابوي عنها عشان يعني نخطبها . بس بعدين ترددت .. مادري اخاف البنت ما تلوق لي ، البنت (فــري) وخوفي عندها علاقات مع شباب هذا اول شي .. ثاني شي اخاف ما توافق علي او ان ما اعجبها ..
مصعب : اول شي انا اقولك اياها مضمونه .. تره البنت ما لها أي علاقه بأي شاب .. هذا اول شي .. ثاني شي انت تقدم لها وان شاء الله ما ترفض بس استخير فيها اول ..
محسن : وانت شدراك اصلن ان ما عندها علاقات ،،
مصعب ارتبك من السؤال : ها .. لا مبين عليها ولا تنسى اهيا رفيجه خطيبتي وانت تعرف جود يعني مستحيل ترافج شينات ..
محسن : والله مادري ..

وصلو الشباب البحر .. وقعدو يتمشون ،،

فبيت جود ..
جود : شهوده ديري بالج على نفسج .. وطيعي كلام مشعل لا تصيرين دلوعه وايد
رغد : شدعوه جودي اهيا مو ياهل ..
ام فهد واهي تبجي : شهوده والله بشتاق لج ..
شهد وعيونها ممتليه دموع : يما خلاص قطعتي قلبي .. لا تبجين .. انا رايحه مع زوجي مو مع غريب .. وانا قلت لج من انقبل بالكليه خلاص بسافر .. والحمدلله قبلوني ..
نور واهيا شايله محمد ولدها : ما اوصيج استانسي تره شهر العسل ما يتعوض ،، وحمودي بيشتاق لج هههه
مشعل عند الباب مع مبارك وفهد : يالله شهوده انا سلمت على خالتي وسلمت على اهلي وبروح الحين اسلم على الفريج كله وانتي لي الحين واقفه مع اهلج .. يالله يالدووبه .. خالتييييييي تكفين قوليلها اتيي ههههه
ام فهد : يالله حرام روحي زرعتي ريلج بس ديري بالج على روحج .. مشعل يما دير بالك على بنيتي
مشعل : ان شاء الله خالتي ..

راحت شهد المطار بعد ما تطمنت انها انقبلت بالحقوق .. وسافرت مع زوجها لشهر العسل ..

على البحر عند مصعب ومحسن ..
اوووه هذا عبدالله ولد عمي .. وقام مصعب راح يسلم على ولد عمه .. اللي كان وياه اخته اللي تصير اخت هدى
مصعب : هلااااا عبووود شلونك يالقاطع ..
عبدالله بنفسيه : هلا فيك شلونك ؟
مصعب : تمام الله يسلمك ،، شلون الاهل ؟
عبدالله : تمام .. يالله استأذن ..

مصعب تضايق من حركه ولد عمه ،، لهدرجه اهو كرهه لانه طلق اخته هدى ..
اوووه براحته ، انا شكو الحين .. اخته طلبت الطلاق .. واهم شي الحين عندي اللي فبالي .. ملاكي جودي.

مصعب رد حق عبدالمحسن ..
محسن : شفيه كان يكلمك جذي ؟؟
مصعب : مادري عنه الظاهر حاقد علي من سالفه طلاق اخته ..
محسن : انت ما قلت لي صج ليش طلقتها ؟؟
مصعب : اول شي انا ما كنت ابيها والسالفه صارت سالفه ظروف خليتني اخذها .. وثاني شي اهيا طلبت الطلاق
محسن : الله مو كاتب تعيش وياها .. يالله الحمدلله على كل حال ..
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
مصعب كان مستغرب من نظرات عبدالله واخته .. كانت نظراتهم نظرات حاقدين .. بس ليش ؟؟ !! اختهم طلبت الطلااق وربي انا مالي ذنب !!


بعد يومين ..
مصعب كان يتصل على جود بس جود ماكانت ترد ..
ماكان عارف شفيها .. ما لقا الا يدق على فهد ..
فهد : الو هلا بالغالي ..
مصعب : هلا فيك .. مصعب شلون جود ؟
فهد : ههه شفيك مطفوق ..
مصعب : لا بس لاني ادق عليها ما ترد ..
فهد : موجوده بالبيت ..
مصعب : مافيها شي ؟؟
فهد : لا بسم الله عليها مافيها شي .. تبي ادق عليها اتطمن ؟؟
مصعب : يليت تقول لها تتصل علي ..
فهد : خلاص ان شاء الله .

فهد دق على جود اللي تضاهرت بالنوم .. وقالت له اذا قعدت بتدق على مصعب ..

فبيت امينه ..
امينه : الو قوه جودي..
جود : هلا امون شلونج ؟
امينه : تمام يالعروسه .. يالله ما بقا شي عالملجه كلها اسبوعين ..
جود : مابي اتزوج ..
امينه : ههههههههه يحليلها اللي تتغشمر ..
جود : امينه انا قاعده اكلمج من صج
امينه بصدمه : نعم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جود قالت حق امينه اللي صار ..
امينه : انتي من صجج .. حرام تظلمين الريال كلميه يمكن السالفه مو صج .. شوفي من زمان ظلمتيه وكانت لعبه من الاعيب واحد حاقد عليكم .. شدراج يمكن هذي من طرف خالد ..
جود : بس قاعده اقولج ورتي صورتها مع مصعب .. اهيا كانت وراه واهو جدامها ..
امينه : فكري عدل .. وتره مو عدله انج ترفضين الزواج الحين ..
جود : انزين امون الله يخليج تعالي عندي مو عارفه شسوي .. مصعب قاعد يدق وانا ما رديت عليه ..
امينه : مو سنع اللي قاعده تسوينه .. هذا خطيبج عالاقل طمني على نفسج اكيد يحاتيج .. ردي ولا تحسسينه بشي وخلي الباقي علي ..
جود : امونه والله مادري شسوي بدونج ..
امينه : يالله عاد انا اخليج وشوي وأيي لج ... باي
جود : باي.

جود مسكت التلفون وترددت تدق على مصعب ولا لأ ..
ومن ناحيه ثانيه كان مصعب يفكر بجود .. فديت الجود ..
رن تلفونه ..

مصعب : الووو ..
جود : هلا مصعب ..
مصعب : هلا بقمر سماي
جود : هلا فيك ..
مصعب : حبي فيج شي ؟
جود : لا ماكو شي مصعب ..
مصعب : هممم .. سكتي جودي انا مافيني صبر متى الملجه وتصيرين لي بالحلال .. اااخ بس يا جودي
جود : ان شاء الله
مصعب بخوف : جود شفيج ؟؟؟؟؟؟
جود : مصعب مافي شي ... بس احاتي الملجه .
مصعب : لا تحاتين يا حياتي ..
جود من سمعت صوت مصعب حست انها متطمنه وحست ان البنت اللي شافتها صج كانت تجذب عليها : مصعب .. انا اسفه اذا غلطت عليك يوم بشي ..
مصعب : لا تعتذرين .. انتي ما عمرج سويتي شي يضايقني ياقلبي ..
جود : بس جد انا اسفه حبي .
مصعب : احبج تدرين ؟؟
جود : وانا بعد
مصعب : وانتي شنو ؟؟
مصعب : مالك شغل هههه

بعد اسبوعين ..
يومـ كتب الكتاب ..

الملا : موافقه جود ؟؟
جود بحيا : موافقه

ام فهد : كلولوولولووووووووووووووووووووووووووش الف الصلاه والسلام عليك يا حبيب الله محمد ..
جود كانت غارقه بحياها ،،
ام فهد : مبروك يابنيتي ..
جود : الله يبارك فيج يما ..

اما مصعب كان طاير من الفرحه .. اخيرا حبيبه بين ايده .. اخيرا صارت حلاله .. بس .. ،،

كانت فتره الملجه من احلى الاوقات اللي قضتها جود بحياتها ..
كانت عايشه مع مصعب احلى ايام عمرها ..

مصعب : قوة يا زوجتي العزيزه ..
جود بحيا : يقويك يا احلى زوج بالدنيا ..
مصعب : سمعي شنو كتبت فيج ..
جود والخجل مغطي ملامحها : قوول ..
مصعب :
لي مشت يـا الارض فوقج اجمل واطيب صبيه .. اهتفي غني وقولي يالمسا قوم وتمايل
يالفرح طرز مساها بالورود النرجسيه .. بس لا تنسى تنقي اطيب ازهار الخمايل
واكتب الاشعار فيها واوصف الطله البهيه .. عن حلاها والمحيا وعن سناها والجدايل
يالشعر قول بجود يالاصيله يا عربيه .. الف ابارك لج زفافج يا نسل اسمى العوايل
يا سميه ام اغلى من حكمنا في البريه ..يا عروس من حلاها حيرت كل الخصايل
ربي يسعدها ويجعل روحها دايم هنيه .. والسعد يملا سماها والهنا يمطر همايل
ربي يحفظها وتبقى دايم الورده النديه .. ياللي من عفه شذاها تنظرب فيها المثايل

جود ما عرفت شتقول كلامه كان وايد كبير .. ما عرفت شتقوله اكتفت بعباره وحده : اذا كان حبك لي مصدر الهامك للشعر .. فحروف شعري ما توفي حبك .. أحبك ..

مرت الايام ..
وصــل يوم زواج جود ..
الكل كان مشغول .. وخاصه جود .. يومها ما قدرت تنام ،، كانت تفكر بزواجها ..
وهل راح ينجح ،، كانت خايفه أي ظروف تتدخل وتخرب زواجها ..
جود كانت خايفه ..

هــل راح يتم هالزواج ؟؟
وهــل كانت صج البنت اللي كلمت جود وورتها الصورة مجرد وحده حاقده ؟؟
او يمكن ورا هالبنت سر ؟
وهل راح تتدخل بحياتهم مره ثانيه ؟
ولا راح تنتهي قصتي عند زواجهــم ؟؟
تـــم الجزء الثالث عشر
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
الجزء الرابع عشر
مصعب دخل على ابوه بالمكتب ،،

مصعب :يبا ممكن ادخل ؟؟
ابو مصعب : تفضل .. خير ؟؟
مصعب : يبا انا اسف يبا صدقني هدى طلبت الطلاق وانا مالي شغل .. يبا صدقني انا ..
ابو مصعب :مصعب مابي اسمع كلامك ،، ويليت تطلع بره الحين
مصعب : يبا الموضوع صار له اكثر من 5 شهور ،، مو معقوله جذي
ابو مصعب : انت مو ولدي ولا تقول يبا .
مصعب : بس انت ابوي ومالي غنا عنك ..
ابو مصعب تأثر من كلمه مصعب ، مصعب ولده الوحيد .. شلون كان طماع جذي وفكر بنفسه اكثر من تفكيره بولده .. : مصعب .. لو سمحت اطلع ونتكلم بعدين .
مصعب باس راس ابوه وقاله انا اسف وطلع ..

بــعد يومين ،،
جود : يما لا تبجين خلاص الله يخليج ،، بروحي ولهانه على شوفج .. متى تطلعين من العده واتين لي المستشفى اضمج يا يما ، ولهت على حضنج .
ام فهد ببجي : يبنيتي والله انا اللي ولهانه عليج .. والله يقومج بالسلامه ..
جود : ان شاء الله ،، انزين يمه انا الحين استأذن ما بقا شي عالعمليه وكاهو فهد وصل ، بقعد شوي وياه .
ام فهد : بحفظ الله .

جود كانت منسدحه عالسرير يوم شافت فهد .. لاحظت ان معاه عبدالمحسن ومصعب .. يوم شافتهم سحبت الشيله اللي يم راسها ولفتها على شعرها بطريقه عشوائيه ، بالكاد تغطي شعرها ..

فهد : السلام عليكم ..
جود : وعليكم السلام يا هلا ..
فهد : محسن ومصعب اذوني يبون يتطمنون عليج .. وكاهم يو معاي عشان يشوفونج .
جود عدلت الشيله عشان تغطي شعرها الاسود اللي كان محاوط ويهها الملائكي : هلا والله . شلونكم ؟
محسن ومصعب : الحمدلله ،، نسأل عنج .
محسن : جود لا تخافين ان شاء الله العمليه بسيطه ومافيها شي ..
جود : ان شاء الله

اما مصعب فكان يكلم جود بلغه ما يفهمها الا اثنين يحبون بعض ،،، كانت عيونهم تتكلم .. كانو يتخاطبون بالنظرات .. والقلوب .. كل واحد يقول للثاني تكفا قاوم هالظروف عشاني .. لان حياتي بدونك ما تسوى

والله ما يسوى اعيش الدنيا دونك
لا ولاتسوى حياتي بهالوجود

قاطع هالمشهد صوت طرق خفيف عالباب ..
امينه : السلام عليكم ..
جود ومحسن ومصعب : وعليكم السلام ..
محسن ومصعب وفهد : احنا نستأذن

طلعو الشباب ،، محسن حط عينه بعين امينه ،، شنو هالملامح !! صج البنت حلوة ..
بس تشبه احد اعرفه .. تشبه .. تشبـــه إييييييه تشبه (( قابريلا )) اللي كانت معاي بالجامعه ..
بس شياب لي ياب .. يازيييين هالكويتيه ،، حلوة ومحترمه ..

امينه كانت لابسه بنطلون لو وست وبدي ابيض عليه كتابه حمره ونظاره شمسيه ورافعه شعرها بشريطه حمره .
امينه : هلا بالجود هلا بالجمال النائم
جود : هههه شدعوه امونه ..
امينه : يالبطله اليوم عمليتج فديتج .. ان شاء الله تقومين بالسلامه..
جود: ان شاء الله ..

قاطعهم دخول شهد اللي وصلت مع السايق ..
شهد : قوة بنات ..
جود وامينه : يقويج .
شهد : هلا بجودو المليقه ، ولهت عليج وقلت ايي اشوفج
جود: زيييييين تذكرتي
شهد : شفتي انا طيبه وما انسى ،، شهد وجهت الكلام حق امينه :: امون اخوج داز لي مسج يقول عظم الله اجرج يحليله ، ما قصر بس من وين له رقمي ؟؟
امينه بصدمه : جليل الحيا .. والله مادري عنه اكيد ماخذه من موبايلي انا اوريه هالغبي
شهد : لا لا يبا من صجج عادي بس استغربت يعني من وين له رقمي .
امينه : لا خلاص ما عليج شهود .. انا جم مره اقوله بنات الناس مو لعبه بس ما يفهم
جود : انزين بطلو هالحجي وسولفو وياي وراي عمليه وانتو فاضين

موعد العمليه ..
مصعب كان واقف يم فهد ..
كان مصعب بقمه الارهاق ،، كان لابس بنطلون جينز ديرتي وقميص اسود مبين تقاسيم عضلات صدره ، شعره ما كان بذاك الترتيب فيه لمعه بسيطه تبين اثر الجل واللحيه صايره ديرتي ،،
كان متسند عالطوفه ويدعي حق جود ..

مصعب : فهد يعني ان شاء الله تكون زينه ؟
فهد : انت شفيك مصعبو جنك ياهل أي ان شاء الله تكون بخير.
مصعب تضايق وسكت ..
التفت عليه فهد : مصعب لا تحاتي جود قويه ان شاء الله ما فيها الا الخير .

محسن كان بعالم ثاني .. كان يطالع امينه اللي كانت واقفه مع شهد من بعيد .
كان يفكر فيها ،، الحمدلله والشكر انا شفيني سرحت جذي بالبنت !! هذا وانا اول مره اشوفها ..

ام فهد كانت كل ساعه تتصل على فهد تسأله عن جود .. وفهد كان يطمنها ،،

مرت ساعات العمليه ،، وطلعت جود من غرفه العمليات ..
فهد على طول راح للدكاتره ..
فهد : دكتور ها بشر ؟؟ نجحت العمليه ؟؟
الدكتور : الحمدلله نجحت .. كان في مشكله بسيطه مع رفض الاعضاء بس الحمدلله تخطيناها .. اختك ما شاء الله عليها قويه
فهد : الحمدلله لك يارب

مصعب ما تحميل الفرحه ونزل عالارض وسجد سجده شكر يحمد ربه .، اما امينه وشهد فكانت دموع الفرح اهيا اللي معبره عن موقفهم ، وعبدالمحسن مثل عادته اكتفى بابتسامه رضى تناسب شكله الجدي الجذاب ،،

فهد اتصل على امه : الووو يماااا ابشرج ..
ام فهد بخوف : ها بشر بشر؟؟
فهد : نجحت العمليه وطلعت جود الحمدلله
ام فهد ما تحملت الخبر وقعدت تبجي : الحمدلله لك يارب ..
وراحت تصلي ركعتين شكر .

دخلو البنات عند جود بعد ما سمح لهم الدكتور .. جود كانت لي الحين تحت تأثير البنج .. ما حست باللي حوالينها ..
فهد دخل على اخته وباسها على جبينها وطلع .. وخلوها ترتاح ،،


بعــد اسبوعين ..

فبيت ام نور ،،
نور : مامي آآي فيل سو باد .
ام نور : دونت وري ، آآي ول كوول يور هسبند

قطع كلامهم صوت باب البيت انفتح ..
فهد : نوووري .. نوري وينج ؟
ام نور : وي ار ان ذا صاله
فهد : أي أي عاشت خالتي ،، ان ذا صاله هههههههه
فهد باس راس خالته وراح ضم مرته على صدره .. : نونو تدرين ان جود وايد تحسنت
نور بفرح : صج ؟؟ وناسه الحمدلله
فهد حس ان نور مو طبيعيه حس انها تعبانه ،، مسح ايده على خدها : نور حياتي شفيج ؟
نور : مافيني شي حبي
فهد : تخشين علي ؟؟
نور : مافي شي بس شوي تعبانه .

قامت نور بتروح دارها ،، ولا تطيح عالغنفه ..
فهد قلبه انشلع مع طيحتها : نوووووووووووووووووور
نور ما كانت تتحرك ..

فهد شال نور على ايده وام نور راحت بسرعه لبست ملابسها وراحو المستشفى ..
الدكتور : مرتك بتولد ..

واعلن بالمستشفى حاله الطوارئ ..
فهد كان ميت خوف على مرته حبيبته وولده ..
يارب تقوم بالسلامه .. الله يحفظها يارب يارب الله يحفظها ان شاء الله ،،

من ناحيه ثانيه بالمستشفى ..
بغرفه جود بالتحديد كانت امينه عند جود ،،
امينه : واي بعد عمري .. ما بغينا نشوف هالبسمه
جود : ويهج كل الخير وليش ما ابتسم له ،،
امينه انحرجت من اطراء رفيجتها : تسلمين جودي
جود : تدرين امون لو الف الكون كله وارد لج ما اقدر ارد لج الجميل اللي سويتيه لي .. انتي انقذتيني من اصعب شي بهالكون ..
امينه : افا عليج .. انا عند ويهج .
جود : امونو بس تكفين خلاص لا تنفخين ريشج علينا مو وقته تشوفين نفسج بعد هههه
قاطه صوتهم صوت طرق على الباب ..

مصعب : ممكن ادخل ؟؟
امينه : لحظه مصعب .. جودي لبسي شيلتج بسرعه بيدخل ريلج ههههه
جود انحرجت وويها صار احمر : امينو يوزي عن سوالفج تكفين .
امينه : انزين يالله تره بقوله ادخل ..
جود سكتت .. ولبست الشيله
امينه : تفضل مصعب ..
مصعب دخل .. كان شكله مرتب ..
من فتره ماكان مهتم بشكله نظرا للظروف اللي يمر فيها ..

كان لابس بنطلون جينز فيه مخابي ،، وبلوزه كحليه عليها كتابه بيضا وجوتي رياضه ابيض ، ورافع شعره بطريقه ذربه سبايكي .

امينه : أستأذن انا الحين
جود ومصعب : لا خلج لا تطلعين شدعوه انتي منا وفينا
امينه : ميخالف انا استأذن شوي وبرجع .
طلعت امينه وظل مصعب مع جود
مصعب : شهالزين يالزينه ،، شحلاتج والله احلى من القمر ..
جود استحت : تسلم قلبي وانت بعد حلو واتينن ،، شعندك لابس بنطلون ؟
مصعب : هههههه ادري شي غريب مو يايلج مغتر .. بس بغيت اغير خفت تقولين لي شايب او شي من هالقبيل
جود : شدعوه يعني الحين أصغر .. الشايب شايب لو سوا المستحيل هههههه
مصعب : شايب هاااا .. اوريج ،، وطلع بره
جود قعدت تناديه بس مارد عليها

شوي ولا يدخل ومعاه بوكيه ورد كان حاطه عند باب الغرفه ..
مصعب : سبرااااااااايس ..
جود : ......
مصعب انصدم : ما عجبتج ..
جود نزلت راسها ودمعت عينها : ولهت عليك مصعب ..
مصعب راح قعد يمها : جودي مابي هالدموع حياتي لا تبجين ،،
ابتسمت جود ابتسامه رضا وراحه الحمدلله لك يارب رجع حبيبي يمي ..

من ناحيه ثانيه بالمستشفى ..
شهد : كلولولولووووووووووووووووووووووووووووووووش ،، مبروووووووووك فهيييييييد مبروك بو محمد واخيرا صرت عمه اخيرا اخيرا اخيرا ..
ام نور : الحمدلله .. ذاتس قريييت ..
فهد : مبروك خالتي ولو ادري انج مو فاهمه ،، كونقراتيوليشن
ام نور : ثانكس ..
راحت شهد تركض لغرفه اختها تبشرها ..
شهد : جوودي حمودي يا .
جود باستغراب : ومنو حمودي ؟
شهد : ولد نور وفهد ..
جود : صجججججج ؟؟ واااااااااااااااي وناسه .. وين فهود ابي اشوفه ..
شهد : مسكين الارض مو شايلته من الوناسه .. لحظه انا اروح له اشوفه يمكن ايي

شهد طلعت من غرفه اختها ولا تشوف امينه مع واحد ،، ما عطت الموضوع اهتمام ومشت
ولا يلحقها واحد ..
مشعل : شهد شههد ..
شهد : نعم ؟
مشعل : انا مشعل اخو امينه ،، اسف عالمسج اللي دزيته ، تره انا خذيت رقمج من موبايل امينه وياي اعتذر لج .
شهد : لا ما عليه ،، مسموح اخوي .. استأذن الحين .. مع السلامه

شهد راحت بخطوات سريعه ومشعل واقف يحترق ،، يازين البنيه..

بعد 5 شهور ..

ام فهد : حلات هالحمودي .. يازينه
نور: خالتي شوي شوي عليه اخاف يتعور
ام فهد : عشتووو تخافين عليه من خالتج !!
نور انحرجت : لا ما اخاف عليه منج شدعوه ،، بس هم اخاف عليه ههههه
ام فهد : هههههه الظاهر فهد لاحس عقلج ولاعب فيه لعب ،، صايره مثله فديتج
فهد : جني سمعت اسمي .. ولا اذوني خربانه ؟؟
نور : لا اسم الله عليك اذونك صاحيه
ام فهد : فهود جهز نفسك اليوم رغود ومبارك بيون و بنروح لهم المطار
فهد : ان شاء الله بس متى طيارتهم توصل
ام فهد : الساعه 8.30 بالليل.

بغرفه شهد ..
وصل لشهد مسج ..
((( بعد يومين اهلي بييون يخطبونج ))
شهد انحرجت ،، لان كان المسج من مشعل اللي اعترف لها بحبه .. بس اهيا ما عطته مجال يكلمها .
سكتت وقالت بخاطرها ،، احبـــك ..

الساعه 8.30 بالمطار ..
رغد ومبارك كانو توهم واصلين ..

جود : رغوووووووووووووووده يالبطه ولهت عليييييييييييييج .. فديتج رغوده
رغد : والله انا اكثر حياتي .. شزينج صايره تهبلين ..
ام فهد راحت تلم بنتها اللي ما شافتها من فتره طويله ، حتى بعزا ابوها ما يت الا يومين وراحت ..
الكل بالمطار كان فرحان برجعه رغد .. اخيرا رغد راح تظل عايشه بالكويت ومبارك تخرج ورد بشهاده ترفع الراس. .

جود ظلت واقفه مكانها .. الوقت ليل وكانت خايفه بروحها ..
يت لها وحده .. جود كانت تذكر ملامحها ،، لا اهيا مو تذكر ملامحها اهيا تعرفها بس ؟؟ منو هذي ؟؟

: السلام عليكم
جود : وعليكم السلام هلا ؟؟
: انا اللي من زمان كلمتج عن زوجج مصعب ..
جود : كلمتيني عن مصعب ؟؟؟؟
: ايه .. اللي وريتج صوري معاه .. بس للأسف انتي ما صدقتيني وتزوجتيه .. شوفي هذي مسجاته وهذا اخر مسج منه قبل عرسج .. شوفي

جود قرت المسج (( انا اسف لكني راح اتزوج ))
ومسج قبله كان تاريخه قديم شوي (( يالغاليه لا تواخذيني بس ظروفنا خلتنا جذي ،، واحنا مجبورين ))

جود ما قدرت تتمالك نفسها وقعدت تبجي .. وبهاللحظه اختفت الحرمه اللي كلمتها وراحت ..
جود ظلت واقفه بمكانها وتبجي ..

دقيقتين ومصعب كان واقف عندها انصدم يوم شافها بهالشكل ..
مصعب والايس كريم طاح من ايده يوم شافها : جووود شفيج ؟؟؟ حياتي جودي شفيج ؟؟؟ في احد ضايقج ؟؟ احد قالج شي ؟؟
جود واهي تبجي : ودني عند امي مصعب
مصعب : جودي فهميني شفيج توج مافيج شي .. ؟؟ تبجين لاني خليتج ؟؟
جود : بروح عند امي مابي ارد وياك الفندق ..
مصعب : امشي امشي السياره نتفاهم .
جود راحت ويا مصعب السياره واهيا تبجي..
مصعب قعد يم جو د .. : جود حياتي قوليلي شنو فيج ؟؟
جود : مصعب لا تقول حياتي ،، مابيك تقولها .. انت ما تحبني انت تزوجتني مادري ليش انت تكلم غيري
مصعب : اكلم غيرج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جود : أي تكلم غيري وقبل زواجنا داز لها انك راح تتزوج .. منو هذي قولي تكفا لا تعذبني اكثر
مصعب : جود انا مادري انتي شنو قاعده تقولين ،، بالفندق نتفاهم

مصعب حرك السياره وراحو الفندق ..
جود كانت طول الطريج تبجي بجي يعور القلب ..
مصعب : جودي تكفين والله الحين ادعم ، حرام عليج والله ما اتحمل دموعج ..
جود : ادعم خلني اموت افتك منك ..
--------------------------------------------------------------------------------

مصعب حرقت قلبه هالكلمه ورفع ايده على جود كان بيطقها .. : جوووود جااااااااااااااااااااااب ..
جود ماتت خوف يوم شافته جذيه وقعدت تبجي اكثر من قبل : طقني .. لا طقني ليش ما كملت انت اصلن ما تحبني انت ولا عمرك حبيتني والدليل انك كنت بتطقني واحنا تونا ثاني يوم زواجنا ..

مصعب كان يحترق من داخله .. ليش رفعت ايدي عليها .. هذي زوجتي .. هذي الحب اللي بنيته سنتين وسويت عشان المستحيل .. بس كلمه موت على لسانها ذبحتني ،، مستحيل اخليها تقول انها تبي تموت .. حياتي من حياتها ،، اذا اهيا راحت انا انتهي ..

مصعب كان ساكت طول الوقت ويحترق من داخله .. كانت نار الحب تغلي داخل قلبه ..
كان منصدم ،، شاللي غيرها بلحظه منو اللي قال لها كل هذا !! شنو صار بالفتره اللي انا غبت فيها ؟؟

وصلو الفندق ..
جود خذت فراشها وراحت على الغنفه تبي تنام ..
مصعب : جود وين رايحه
جود والدموع بعيونها : بنام
مصعب : ببساطه تقولين بنام وتشيلين فراشج وتروحين عالغنفه ؟؟
جود : خلني بروحي بنام .. شنو تبي مني ؟؟
مصعب حط ايده على خدها : جودي فهميني شنو صار ؟
جود قعدت تبجي بدون صوت : تصبح على خير ..
مصعب : جود روحي عالسرير وانا انام هني يالله قومي ..
جود : مابي ..
مصعب عطا جود نظره خلاها تخاف وتروح .. : ههههه تصبحين على خير يالدلوعه

جود كانت عن جد متضايقه .. وتبجي من قلب ..

مصعب قعد يفكر ،، منو ممكن يكون اللي كلم جود ؟؟
شنو قال لها ...

فجـــأة
مصعب :: جوووودي
جود ما ردت عليه

مصعب: جود تكفين ردي علي .. قوليلي شاللي صار بالضبط .. اعتقد اني عرفت السالفه
جود : مابي اتكلم معاك وخر عني وخلني انام
مصعب : جود حبيبتي تكفين فهميني .. اهيا قالت لج ان اخر مسج وصل لها كان اني بتزوج ؟؟
جود بصدمه واهيا تبجي : وتقول انك ما تعرفها .. كاهو عرفت المسج اللي مطرشه لها يعني انت صج تكلمها مصعب انت ليش جذي سويت ؟؟ حرام عليك
مصعب : الحين عرفت الموضوع .. ساعتين وراجع حبيبتي .. ولا تشغلين نفسج بشي يفرح العذال حبي ..

مصعب طلع من الفندق وراح حق ...

حق منو راح مصعب ؟؟
وشلون عرف السالفه ؟؟
وهل راح تنتهي هالسالفه عند هالنقطه ؟؟


تم الجزء الرابع عشر
 
إنضم
27 سبتمبر 2007
المشاركات
240
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يعطيج العافية اخني أصايل تكفييييييييييييييييييييييييييييين كمليها بأسرع وقت نبيها كلها :)
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
الجزء الخامس عشر



مصعب سأل جود عن اخر مسج ورته لها الحرمه ..
جود من ناحيتها جاوبته وقالت له عن المسج ..
مصعب انصدم من المسج وطلع على طول من الفندق ،،
مصعب : جودي 10 دقايق ربع ساعه وراد ولا تشغلين نفسج بسوالف تفرح العذال ..
جود انصدمت من حركه مصعب ؟؟ وين بيروح .. الساعه الحين 12.30 ؟؟

مصعب كان رايح للشخص اللي يحاول يخرب حياتهم ..
رايح ينهي المشاكل ويعيش مع جود الحياة اللي يتمناها أي شاب ..
الحياة مع جود المفروض تكون احلى من جذي ،، والتعاسه مالها مجال مع جود ،،
عهد مني ياجودي اني انتقم من اللي نزل دموعج ،، جودي انتي اغلى من روحي علي .. مستحيل ارضى بشوف دموعج .. حياتي جودي لو تطلبين عيوني تلقينها بين ايدج .. بس عطيني فرصه ارد لج صاع اللي نزل دموعج صاعين ..

جود كانت بالفندق بروحها وخايفه .. ماتدري شتسوي ..
شوي ،، ولا ينطق باب الغرفه ..
جود كانت خايفه تفتح الباب ولا لأ ،، ومنو ممكن يكون بهالحزه ؟؟
راحت جود تطل من العين السحريه .. ولا تشوف اخوها فهد .. بطلت الباب واهيا مستانسه ..

فهد : قوووووووووووة يا عروسه ..
جود : يقويك يالدووب شيايبك ؟؟ ههه
فهد : يالله مع السلامه .. راد البيت ..
جود سحبت اخوها من ايده : يالاهبل تعال اقول تعال ..
فهد قعد عالغنفه : شلونج جودي ؟؟
جود : الحمدلله انت شلونك ؟؟ شمقعدك هالحزة ؟؟
فهد : ماكو كنت بالبيت ودق علي مصعب قالي ايي عندج لان عنده شغل سريع انتي موصيته عليه وبيرد .. روميووو مسكين يخاف عليج تقعدين بروحج ههههههه
جود سرحت وقعدت تفكر .. صج حقير راح يسهر معاها ..
فهد : وين سرحتي ؟؟ بروميوو ههه
جود : هههه لا لا ولا شي ..

الساعه 2.30 الفجر ..

فهد : جوود مو جنه مصعب تأخر ..
جود واهي تقول بخاطرها ولا أعتقد انه راح يرد سهران مع حبيبه القلب : هااا .. والله مادري ..
فهد : دقي عليه ،، شنو مو زوجج هذا ؟ شوفيه وينه فيه ..
جود : لا دق عليه انت انا مابي ..
فهد : غريبه ... على شورج ..
........
فهد : ما يرد !!
جود : يمكن مشغول !؟ او ما حصل الاغراض اللي ابيها على قولته !!
فهد : جود انتي مو على بعضج ؟ شفيج ؟
جود : مافيني شي سلامتك المهم تبي ايب لك شي تاكله ؟
فهد : لا تسلمين انا يمكن ارد البيت نور كل ساعه دازتلي مسج تسأل عني .. مو متعوده اني اتأخر عليها جذي.
جود بخاطرها : يليت مصعب مثلك يا فهد ! ،،

بعد نص ساعه رن تلفون جود ..
جود : مادري منو داق علي هالحزة ..
فهد : عطيني ارد ..
فهد اخذ التلفون من جود : الوووو .. نعم ؟؟ خير ؟؟ انت متأكد انه اهوا ؟؟ اوكيانا ياي .. مع السلامه

جود بخوف : شصاير فهد ؟؟
فهد : لا مافي شي جود .. (( وشال اغراضه عشان يطلع ))
جود : فهد شفيك ؟؟ انا متأكده ان في شي .. انت وين رايح ومنو اللي دق ؟
فهد : جود وخري بطلع ظروري ..
جود وعيونها كلها دموع : مصعب فيه شي ؟؟؟؟
فهد : مصعب بالعنايه .. مسوي حادث ..
جود انصدمت يوم سمعت كلام فهد : انت تجذب لا اصلن مصعب طلع بس ...
فهد : جود مو وقته روحي لبسي عباتج ويالله اذا تبين اتيين وياي ..

جود راحت تركض تدور عباتها عشان تلبسها ،، كانت حركاتها مو متوازنه .. كانت خايفه ، مهمــا يصير بينها وبين مصعب يبقى زوجها .. يبقى حبيبها ويبقى دنيتها ..
راحت جود مع فهد للمستشفى ،، كان مصعب بالعنايه .. والوايرات محاوطه ويهه من كل جانب ..
كان راسه ملفوف بلفافه بالكـــاد تحبس الدم اللي ينزف .. وايده مربوطه .. اما صدره كان عليه من الوايرات اللي ما يعد ولا يحصى ..

جود كانت واقفه بره وتبجي .. كانت تنطر تقرير اي دكتور يطلع من عند مصعب .. لكن كانت كل العلامات ما تبشر بالخير ،، طلع الدكتور من عند مصعب ..
جود وفهد : دكتور بشر .. ؟؟
الدكتور : مصعب للأسف عنده نزيف داخلي .. وكسر بيده اليمين .. وشرخ بعظم الساق وجروح متفرقه بجسمه..
جود انهارت بالبجي : دكتور مستحيل .. كل هذا .. تراه انسان مو آله مستحيل يتحمل كل هذا
الدكتور : الحادث اللي سواه كان قوي والدعمه كانت من صوبه يعني صوب السايق .. ادعو له ..
فهد : دكتور ما اثر الحاث على خلايا المخ او صحته العقليه ..
الدكتور : والله صعب نعرف ،، لازم يعدي مرحله النزيف وان شاء الله كل شي يكون بخير ..
جود كانت منهاره بالبجي .. : كله مني انا .. انا السبب يافهد شكيت فيه وخليته يطلع
فهد انصدم يوم سمع هالكلام من اخته .. كان متوقع ان السالفه فيها إن : جود هدي اعصابج وهذا قضاء الله وقدره .. وان شاء الله مافيه شي .. بس انتي اهم شي هدي اعصابج
فهد واهو موجه كلامه للدكتور : دكتور يصير ندخل عليه الحين ؟؟
الدكتور : شخص واحد يدخل ..
فهد : جودي دخلي انتي مرته ...

جود دخلت على مصعب اللي كان شكله يقطع القلب ..
جود : مصعب انا اسفه .. انا السبب بس والله مو قصدي .. والله اللي صار كان اكبر مني .. مصعب تكفا رد علي واسمعني .. حبيبي انا والله اسفه ،، حياتي الغلطه غلطتي .. بس .. ما باليد حيله
وقعدت جود تبجي لانها كانت حاسه ان اهيا السبب بكل اللي صار ،، وقت قعده جود مع مصعب انتهى ،، الدكتور قالها ان احسن للمريض ان يكون بروحه ومحد معاه ..

طلعت جود واهيا شايله معاها حزن كبير بقلبها ،، مصعب اللي دايما يكون عند راسها يوم تتعب قاعد يعاني ويتعذب ،، مصعب اللي كان حاطها بعيونه ،، شكت فيه ! بس ليش ؟ كله عشان وحده وما عندها الا دليلين مالهم بالواقع أي صله ..

فهد واهي يمسح على ظهر اخته : جود لا تبجين .. قدر الله وما شاء فعل .
جود واهي تبجي : مصعب مابي انام بالفندق اليوم اخاف انام بروحي ...
فهد : خلاص تعالي نامي عندنا بالبيت ..
جود واهي تتنهد : لامابي اثقل عليكم وبعدين مابي اضايق نور وامها بوجودي ..
فهد : افا يا جود .. افا والله ما هقيتها منج ،، اذا ما شالج البيت عيوننا تشيلج .
جود : تسلم فهد

جود راحت تنام فبيت فهد ..
نور كانت تنطر فهد واهيا تحاتي .. ويوم دخلو ..
نور :فهود وينك ؟؟ ادق عليك ما ترد ؟؟
فهد : نوري جود وياي ..
نور استغرب من وجود جود المفاجئ واللي زاد من استغرابها ملامح جود اللي كانت كلها حزن وضيق : هلا والله بالجود كله .. جود شفيج ؟؟
جود : مافي شي نور ،، انا اسفه اذيتكم اليوم وبثقل عليكم ..
نور :افا جووود بالعكس والله عزيزه وغاليه والبيت شكبره ويشيل مليون واذا ما شالج البيت تشيلج عيوني
جود : تسلم عيونج ..
فهد : نور ودي جود دارها اللي بتنام فيها لانها تعبانه ..
نور :ان شاء الله ..

نور ودت جود دارها وعطتها ملابس لان ما عندها الا الملابس اللي عليها ..
جود كانت منحرجه من اللي صار .. لانها حست انها ضايقتهم ..

فهد فهم نور السالفه وقال لها ان مصعب بالمستشفى ..
نور : انزين اهوا بخير الحين ؟؟
فهد : والله مادري يا نور ،، كلام الدكتور ما كان يطمن بس ادعوو له .. ان شاء الله يكون بخير ..
نور: الله يشفيه ،، ما يستاهل .. وما تستاهل جود .

بالغرفه اللي فيها جود ،،

فيني صنوف الضيق والهم واحزان // وفيني بقايا حبيبن جرحته
فيني فتات جروح وبقايا انسان // وفيني هواجيس واحد ذبحته
فيني من الالم قد نار بركان // وفيني دموع شخصن ظلمته
فيني بعد هذا سواليف ظميان // وفيني دعاوي لعشيقن عشقته

كانت جود تبجي ، ما تدري شتسوي .. كانت اكثــر شي تلوم نفسها ،، كانت حاسه انها اهيا السبب ،، واهيا سبب كل اللي صار مع مصعب .. انا احبه بس ليش سويت جذي ؟؟ ليش شكيت فيه ؟ اهوا كان يحب التراب اللي امشي عليه ، ليش كنت طماعه ؟ ليش سويت اللي سويته ..

جود انسدحت عالفراش واهي تبجي وقعدت تقرا مسجات مصعب اللي بموبايلها ،، واهيا تقرا المسجات لمحت بالمســودات اللي بالموبايل مسج .. ما تذكر انها كانت كاتبته ..
فتحت المسج ..
(( حياتي ادري انج بتتصرقعين وبتقولين منو كاتب هالمسج ،، انا بختصر عليج الصريج ،، انا صعوووبج .. حبيبج غصبن على اللي يبي واللي ما يبي ،، زوجتي العزيزة حــرم السيد مصعب : احبج واموت عليج تدرين ؟؟ واذا ما تدرين طقي راسج بالطوفه ههههههه ،، اتغشمر يا قمر .. حياتي وربي انج دنيتي وما فيها وتأكدي اني راح اسوي المستحيل عشان رضاج .. احبج يا قمر سماي .. صعووبج ))

جود انهارت يوم قرت هالمسج .. مصعب متى كتبه لي ؟؟ ،، انا صج غبيه جنيت على شخص يحبني بيدي .. مصعب انا احبك .. مصعب تكفا تحمل الالم عشاني ،، مصعب اموت عليك ،، وانا اسفه ..
امتلت المخده بالدموع .. كانت هالدموع مو دموع خوف او ظلم .. كانت دموع ندم ودموع حب زوجه لزوجها ..

ثاني يوم الصبح ..
جود قامت من النوم اتصلت على سايق بيت ابوها .. وقالت له ايي ياخذها لان سيارتها بالفندق ..

جود ركبت السياره مع السايق محبوب وقالت له يوديها المستشفى ..
راحت جود المستشفى حق مصعب ..
ودخلت عليه .. كان بغرفه ثانيه ،، طلعوه من العنايه ..

كان مصعب لي الحين بغيبوبه ،، مايحس باللي حوالينه .. جود وقفت يم راسه تقرأ قرآن .. كانت تدعي له ان الله يشفيه ويقومه بالسلامه ،،
جود قعدت يم راسه وقعدت تمسح على شعره ،، ودموعها تمشي على خدودها بدون صوت ،، كانت تتألم بداخلها ، مسكت ايد مصعب وباستها ،، مصعب احبك من كل قلبي ..

حست جود بايد مصعب تضغط على ايدها ،، كانت ضغطه ايدها تتكلم عن اللي بداخلها .. جود خلج معاي ولا تروحين انا محتاجج ،، جود ظلت متمسكه بإيد مصعب .. مصعب احبك حبيبي احبك من كل قلبي انا مسامحتك .. يليتك تقدر ترد .. يليتك تقدر تتكلم تقولي انك مسامحني ..

اتصل فهد على جود : الوو جود وينج ؟
جود : انا عند مصعب ليش ؟؟
فهد : لا بس اخترعت عليج ما لقيتج بالبيت وخفت ؟؟ بس منو وداج ؟
جود : محبوب دقيت عليه ويابني
فهد : قلتي حق امي ؟؟
جود : لا ما قلتلها .. مابيها تشغل بالها بالموضوع ..
فهد : بس اكيد بتسأل عنكم ..
جود : ميخالف انا اتدبر الموضوع ،، بس مابيها تحاتي .. أي صح فهد .. ابيك تكنسل حجزنا لان المفروض اليوم بالليل نسافر (( وامتلت عينها دموع )) بس صار اللي صار ..
فهد : خلاص جودي ماله داعي تشرحين الموضوع انا اكنسل حجوزاتكم ..
جود : تسلم فهد .
فهد سكر التلفون واهو يدعي حق اخته ان الله يسهل اوضاعها .. جود ما تستاهل ،،
فبيت امينه،،
ام مشعل : امينه اخوج ما دق عليج ؟
امينه : امبله امس بالليل دق يقول انه مكييييييييييييف ،، الاخ سعيد مع شهوده ..
ام مشعل : فديتهم .. الله يهنيهم ،، والله يديمه عليهم .. ويالله عقبالج يابنيتي
امينه : ان شاء الله ..
ام مشعل : الا اقول جود شلونها ؟؟ مالها خبر بعد ما تزوجت ..
امينه : لا يما اليوم بتسافر ان شاء الله شهر العسل .. تعالي صج ذكرتيني ادق عليها اسلم عليها قبل ما تروح ..
ام مشعل : سلمي عليها ..
امينه : من عيوني ..

فبيت ام فهد ،،
ام فهد : رغوده دقي على اختج شوفيها متى بتي لنا ؟؟ اليوم واعدتنا اتيي ..
رغد : يما خليها مع ريلها مسكينه توهم ثالث يوم هههههه
ام فهد : ههههه أي بس هم لا تنساني بعد انا امها ولا مالي حق
رغد : لا يما اكيد لج حق ، بس .. اوكي على هواج الحين ادق ..

رغد رفعت السماعه ودقت على جود ،،
رغد : قوة جودي ..
جود : هلا والله رغود
رغد : جود ها متى اتيين لنا اليوم ؟؟
جود : والله ان شاء الله احال ايي بس شوي مصعب مسخن اذا تحسن شوي بنيي انا وياه واذا لأ بيي بروحي لانه شوي تعبان وكاسر خاطري ..
رغد : وي ما تشوفون شر ..
جود : الشر ما اييج .. عطيني اكلم امي شوي
ام فهد :هلا والله جودي
جود : هلا يما ..
ام فهد : شلونج ؟
جود : الحمدلله ..
ام فهد : يالله نورينا اليوم ناطرينج .. ،، وي .. صج ؟؟ .. سلامات يا بنيتي ما يشوف شر .. دام جذي خلاص خلج مع ريلج .. واحنا اني لكم
جود : هاا .. لا يما ماله داعي ،، احنا بعد طيارتنا مابقالها شي .. لا يما ريحي نفسج حبيبتي .. خلاص والله ماله داعي
ام فهد باستغراب : على هواج يابنيتي ..

جود كان ضايق خلقها من كل قلبها ،، اااااااخ يا حبيبي مادري شسوي بدونك حياتي كلها اعتفست بمجرد غباء مني .. انا السبب والله انا السبب ..

فبيت نور ،،
فهد : نور انا بروح حق مصعب بالمستشفى .. جود عنده ..
نور : ايي معاك عشان اقعد مع جود ؟
فهد : مادري تبين اتيين ؟؟
نور : والله ودي جود معوره قلبي ..
فهد : انزين وحمودي ؟؟
نور : ميخالف اخليه عند امي ... اهو نايم الحين بخلي امي تنتبه له ..
فهد : اوكي خلاص .. يالله بس لبسي وانا ناطرج بالسياره ..

راح فهد السيارة ،، بعد شوي يت نور وشايله محمد بيدها ..
فهد : شعنده البطل ياي ويانا ؟؟؟؟
نور : قعد يبجي بط اذوني وكسر خاطري فيبته معاي ..
فهد : خلاص اوكي .. بس خوفج ممنوع اصطحاب الاطفال هههه
نور : ميخالف نخشه بالجنطه .. ههههه

راحو نور وفهد للمستشفى حق جود اللي كانت تعور القلب .. وشكلها مرهق ومهموم ..
نور : ما يشوف شر مصعب .. ما تستاهلين جود ..
جود : الشر ما اييج تسلمين نور ..
فهد : جود لين متى بتظلين خاشه على امي ؟؟ تره صعب تخشين اكيد بيحز بخاطرها .. وانتي بعد خلاص كنسلتي سفرتج فامي لازم تدري ..
جود : بس مصعب مابيها تحاتي ..
فهد : ميخالف بس لازم تدري ..
جود : والله اخرتها اكيد بقولها ،، وبعدين اكيد راح تدري هذي امي ..
فهد : ان شاء الله يقوم بالسلامه .. شقال الدكتور ؟؟
جود : والله مادري ما شفته ولا سألته ..
فهد : خلاص انا اشوف الدكتور وايي لج ..

فهد راح للدكتور يتطمن على حاله مصعب بسـ .. ،،

ام فهد درت عن مصعب ،، اللي راحت على طول لبنتها بالمستشفى ..
ام فهد حضنت بنتها : ما تشوفين شر يا قلبي .. والله ما تستاهلين يابنيتي
جود وعيونها كلها دموع : الشر ما اييج يما ..
ام فهد : ها طمنيني شقال الدكتور ..
جود واهي تحبس الدموع بعينها : يما فهد راح يسأل الدكتور عن مصعب .. ادعو له ..

ام فهد : الله يقومه بالسلامه ان شاء الله ..
جود : يارب ..

فهد عند الدكتور ..

فهد : دكتور انت متأكد ان هذي حاله مصعب ؟؟
الدكتور : أي والله يا اخ فهد .. وللأسف هذي حاله ..
فهد : بس مستحيل ،، زوجته شلون راح تستحمل الخبر ؟؟ .. انت ما تدري شنو يعني مصعب ..
الدكتور : ميخالف خل ايمانك بالله قوي وان شاء الله خير ..
فهد : مشكور دكتور ..

مصعب طلع من عند الدكتور واهو حاس ان ريوله مو شايلته .. حاس ان الدنيا كلها على راسه .. شلون يقول حق جود ؟؟
شلون يواجه جود ..

دخل فهد على جود بالغرفه ..
جود بخوف ولهفه : فهد بشر ها شنو قال الدكتور ؟؟؟ ؟؟؟؟
فهد بيأس : جود ...
جود خافت : فهد شفيك قول ؟؟
فهد : جود انا بقولج الموضوع وان شاء الله تكونين عن حسن ظني ،، جودي خلي ايمانج بالله قوي .. ومصعبـ ..
جود : مستحـيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــل !!!!!!!


شفيه مصعب ..؟؟؟
شنو اللي خلا جود بهالصدمه ؟؟
هالكثـر الموضوع كبير ؟؟
وهل راح يقوم مصعب من هالغيبوبه ؟؟ او انها راح تقضي عليه ...؟؟

تمـ الجزء الخامس عشر ..
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
الجزء السادس عشر
دخل فهد على جود بالغرفه ..
جود بخوف ولهفه : فهد بشر ها شنو قال الدكتور ؟؟؟ ؟؟؟؟
فهد بيأس : جود ...
جود خافت : فهد شفيك قول ؟؟
فهد : جود انا بقولج الموضوع وان شاء الله تكونين عن حسن ظني ،، جودي خلي ايمانج بالله قوي .. ومصعبـ ..
جود : مستحـيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــل !!!!!!!
جود طاحت على الارض من كثر البجي .. : مستحيل مصعب ما يتكلم .. مستحيل ،، مصعب قبل شوي كان يكلمني ،، قبل شوي كان يضحك معاي شاللي صار ؟؟
فهد : خلي ايمانج بالله قوي .. والله بيده الشفاء ادعي له جود ..
جود كانت منهاره بالبجي وامها وورغد يهدونها بس ماكان الموضوع نافع ..

الدكتور طلب منهم يطلعون من عند مصعب لحين تهدا جود لان أي شي يأثر على المريض ..
فهد كان يحاول يطلع جود لكن جود كانت تبجي وترفض انها تطلع من عند ريلها ..
هذا حبيبها هذا مصعب ..
الكل طلع من عند مصعب وظلت جود متمسكه بايده .. كانت تبجي على ايده .. كانت تبوس ايده اللي لافها واير المغذي ..

ااااااه يا مصعب .. اااه يا حياتي ،، ليش كل اللي يصير لنا ؟؟ ليش احنا بالذات ؟؟ بس الحمدلله على كل حال ..
أذن المغرب .. قامت جود فرشت السياده وتوضت وصلت ..
كانت جود تدعي حق مصعب ان الله يقومه بالسلامه وترد صحته مثل اول واحسن ..

بـــك استجير ومن يجير سواك ؟؟
فأجر ضعيفا يحتمي بحماك ،،

جود مسكت القران وقعدت يم راس مصعب وقعدت تقرا قران وتمسح على شعره ، حسته طفل محتاج لها .. وحسته الزوج اللي ظلمته ،، ندمت على كل اللي صار .. لكن الندم للأسف ما يعدل شي من الموضوع ..
رن تلفون جود ،، كان المتصل ام مصعب ..
جود : الو .
ام مصعب : الو هلا بنيتي .. شلونج ؟
جود : الحمدلله خالتي انتي شلونج وشلون عمي ؟
ام مصعب : الحمد لله نسأل عنكم ،، الا اقول مصعب شلونه ؟؟ ادق عليه جهازه مسكر
جود ارتبكت : خالتي .. مصعب .. احنا بالمستشفى مصعب شوي متعور والحين منوم بالمستشفى ..
ام مصعب بخوف وصدمه : مصعب بالمستشفى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اي مستشفى جود ؟؟ وين فيه ؟
جود قالت حق خالتها اهما بأي مستشفى ،، ام مصعب على طول راحت عند جود .. راحت تشوف ولدها ..

ام مصعب واهي تبجي وابو مصعب يهديها : جود شصار فيه ؟؟ شالقصه . ؟؟
جود واهي مو قادره تمسك بجيتها : خالتي طلع اهوا .. ((( ترددت جود تكمل ولا لأ )) .. طلع من الفندق عشان اييب اغراض انا وصيته عليها بس الله كتب و ،،
ام مصعب كانت تبجي على ولدها .. : اخ يا مصعب يا ولدي ..
جود : خالتي ادعي له تكفين ..

انتهى وقت الزياره .. وصار لازم على الكل انهم يمشون .. جود طلبت من الدكتور انه يسمح لها تنام عند مصعب ،، الدكتور وافق .. جود راحت اول شي الفندق اللي كانو فيه وسوت ( جك آآوت ) ولمت اغراضهم وخذت السايق معاها عشان تعطيه الاغراض واهي ترد المستشفى بسياراتها ..

ردت جود المستشفى وراحت للغرفه اللي فيها مصعب ..
حطت كرسي يمه وقعدت .. قعدت تتأمل ويهه والدموع تمشي على خدودها .. مصعب حبيبي .. اسفه ..
مسكت القران وقعدت تقرا ،، ظلت تقرأ لين أذان الفيـر .. صلت وحطت راسها على طرف السرير ونامت . . كانت تعبانه لها يومين مو نايمه ،، وشلون تنام وحبيبها يتعذب .. وماراح يتكلم ؟!!!

الساعه 8.30 الصبح ..
جود حست بأحد يمسح ايده على شعرها ،،
بطلت عينها بصعوبه كانت تعبانه وطريقه نومها كانت متعبه ،، ورقبتها قامت تعورها ..
رفعت راسها وطالعت مصعب ..
مصعب كان فاتح عينه نص فتحه .. كان مبين عليه التعب لكنه كان يبتسم لها ..
جود ما عرفت شتسوي كانت مستانسه ،، مسكت ايدها وباستها ولفت الشيله على شعرها وطقت على الزر عشان الدكتور ايي وتقول له ان مصعب قام من الغيبوبه ..


مصعب مسك ايدها ..
مصعب : ج ججج .. وو .. د دد
جود عيونها امتلت دموع ،، مصعب ما يقدر يتكلم .. حبيبها ما يقدر يقول حتى اسمها حطت جود ايدها على راس مصعب ومسحت على جبينه : حبيبي .. لا تتكلم ماله داعي
مصعب انصدم انه ما قدر ينطق اسم جود شاللي صار ؟؟ ليش مو قادر اتكلم : ججو .. جووو. .. ججوود .. (( قالها بصعوبه )) ششسسسساا .. للفه
جود قعدت تبجي وحطت راسها على صدره : حبيبي مافيك شي .. شده وتزول .. حبيبي خل ايمانك بالله قوي .. وشي طبيعي وبتصير زين
مصعب كان حاس انه انشل وما راح يقدر يتكلم مره ثانيه وابتسم لها ،، كانت ابتسامته تدل على معنى كبير .. كانت تقول جود انا عشانج صار هذا حالي ،، وراح اظل اسوي المستحيل عشانج ..
جود : كانت تبجي من كل قلبها على حال حبيبها .. وزوجها ..
مصعب رفعها من على صدره ومسح دموعها واشر لها بصبعه (( جود لا )) لا تبجين ..

جود طلعت من عند مصعب وراحت للدكتور وقالت له ان مصعب صحا من الغيبوبه .. الدكتور راح لمصعب وكشف عليه ..

الدكتور : الحمدلله هذا شي يبشر بالخير .. وان شاء الله حالته تتحسن يارب
جود : الحمدلله ..
--------------------------------------------------------------------------------

الدكتور طلع من عند مصعب بعد ما اجرى كل الفحوصات ..
جود قعدت عالكرسي اللي يم راس مصعب ..
مصعب اشر لها اتيي تقعد يمه عالفراش .. وفهمت من جم كلمه قالها انه يبي ورقه وقلم ..
دورت جود بجنطتها لقت قلم بس ما لقت ورقه .. اشر لها على قوطي الكلنكس اتيبه عشان يكتب وراه ..
يابت جود القوطي وقعدت يم راس مصعب ..
مصعب اخذ منها القلب والقوطي وكتب لها ..
** جودي احس اني تعبان واني ضعيف ... اول مره احس اني ضعيف هالكثر **
جود : حبيبي لا تقـوـ ... ( وتراجعت عن الكلمه ) لا تكتب جذي انت قوي وادري راح تتخطى هالشي .. انا واثقه فيك
** بس يا جود انا احس اني مو قادر اتحمل الالم اللي براسي وايدي اليمين ذابحتي .. واللي زاد الطين بله اني مو قادر اتكلم **
جود : حبيبي انا واثقه ومتأكده انك قوي .. والله كريم ان شاء الله
** الله كريم يا جودي .. جودي ودي اقولها بلساني لكن ،، .. جودي انا اسف تعبتج وياي **
جود واهي تبجي : مصعب لا تعتذر .. انا اللي المفروض اعتذر لاني انا السبب حبيبي والله انا السبب
** حياتي مو قلنا هالدموع ما نبي نشوفها ؟؟ حبيبتي جود .. احبج ،، ورسم لها قلب حب كبير وكتب فيه ليتني انطق جان قلتها بصوتي .. بس بخلي خافقي ينطق **
جود كانت تكبت الدموع بعيونها .. تحاول تكابر عشانه عشان ما تحسسه بمعاناته .. كانت تدري ان مصعب يتألم لكنها كانت تحاول ترفع من عزيمته ..

الساعه 10.45 الصبح ..
ام فهد : الو ها يما بشريني ؟؟
جود : يما الحمدلله قام من غيبوبته اليوم ..
ام فهد : الف الحمدلله لك يارب ..
جود : يما لحظه بشبكج مع ام مصعب كاهي تتصل علي قاعده ..
ام فهد : لا خلاص ماله داعي سلمي عليها واحنا اليوم ان شاء الله راح انيي ..
جود : اوكي ..

سكرت جود التلفون من امها وردت على خالتها ام مصعب ..
ام مصعب : بشري جودي ؟؟
جود : الحمدلله خالتي قام من الغيبوبه ..
ام مصعب بصوت باكي : الحمد لله يااااارب ..
جود : الحمدلله
ام مصعب بحزن : ويتكلم ؟؟
جود : ....
ام مصعب : جود ..
جود : خالتي للأسف لأ ..
جود طلعت بره الغرفه .. : خالتي صابه شلل وأثر على النطق .. بس ان شاء الله يقوم بالسلامه .
ام مصعب واهيا تبجي : الله كريم يا بنيتي الله كريم ..

جود دخلت الغرفه مره ثانيه على مصعب اللي كان توه ماسك القران يبي يقرأ ..
جود : حبيبي امك تسلم عليك ..
مصعب بصعوبه : ييي .. ييسسسلـ ... مها
جود : حبي لا تتعب نفسك حياتي خلاص ،، لا ترهق اعصابك .
مصعب سكت للحظه ورجع يقرأ قران ..

جود قعدت ترتب اغراضه طاحت عينها على موبايله .. تذكرت اللي صار والسبب اللي وصل مصعب لهالمواصل ..
جود رتبت كل شي .. وطلعت بره الغرفه .. راحت للدكتور تسأله عن حاله مصعب ..

الدكتور : اختي حاله مصعب لي الحين مستقره الحمدلله
جود : الحمدلله .. انزين دكتور مافي حل للمشله اللي صابته بالنطق ؟
الدكتور : الحل بيد الله ،،
جود : اذا سفرناه بره تعتقد نلقى له علاج ؟
الدكتور : ان شاء الله .. اذا تبيون سفروه ان شاء الله يلقون له علاج .
جود : ماشي .. شكرا دكتور .
الدكتور : العفو .. ولو احنا بالخدمه .

جود ردت لغرفه مصعب ،،
دخلت ولا تلاقي حرمه واقفه عند راسه .. كانت متنقبه وحاطه الغشوة .. مو مبين منها شي ..
جود انصدمت ؟؟ منو هذي ؟؟ منو تكون ؟؟
جود : السلام عليكم ..
الحرمه : وعليكم السلام هلا بالجود والجمال اللي خذا حبيبي مني ..
جود بصدمه : .........
الحرمه : جود حبيبتي شفيج ؟؟ منصدمه ؟؟ ولا حاشتج سكته قلبيه ؟؟
مصعب كان مو عارف شيسوي ما كان يقدر يتكلم جان قال شي : أأأأ .. جج .. ججووو.. دد
جود والدموع ملأت عيونها : لا انتي جذابه ،، اكيد جذابه اصلن (( وراحت وقفت يم مصعب )) اصلن مصعب ما كان له علاقه بولا حرمه قبل وانا متأكده ..
الحرمه : بس تره انا اهي الحرمه نفسها اللي يت لج بشرق .. ونفسها اللي يت لج وانتي مع اختج ،، يعني انا مالي بالجذب أي صله واعتقد وريتج الصور والمسجات ..
مصعب : جج ... ووو ..د .. لاااا تصدقق .... يييينها ..

جود ما كانت منتبه لكلام مصعب ، حست ان الدنيا قامت تدور فيها ، مصعب مستحيل يسويها .. انا صدقتها وكان الضحيه مصعب .. مستحيل اصدقها مره ثانيه ..
جود : طلعي بره انتي حقيره انتي تبين تخربين بيوت .. انتي ولا شي .. ماتربيتي ولا تعرفين ريحه التربيه .. طلعي براااااااا
الحرمه : انا بطلع بره ،، وانتي وكيفج .. هههههههه

طلعت الحرمه وتركت وراها صمت مطبق !!

مصعب طالع بعيون جود .. كانت عيونها حايره ماتدري تصدق منو ؟؟ زوجها اللي جدامها ولا كلام الحرمه والادله اللي معاها ؟!
مصعب طالع جود وعيونه كانت شايله مليانه حزن
جود انتبهت من الشرود اللي كانت فيه : هلا مصعب امر
مصعب اشر لها بيده انها تقعد يمه ..
راحت جود وقعدت يمه عالسرير اللي بالكاد يشيل شخص واحد ..
مصعب : ججووو .. د ،،، قق .. ققلللم
جود فهمت من مصعب انه يبي القلم عشان يكتب لها اللي يبي يقوله ..
جود يابت له القلم وورقه لقتها بين اغراضه ..
جود : تفضل مصعب ..
جود مسك القلب وقعد يكتب لها ** جود ما ابيج تحطين كلامها فبالج .. انا عارف هذي منو بس مابي اظلم احد ،، خل اقوم بالسلامه واحل الموضوع ،، مابيج تشغلين نفسج بشي يفرح العذال **
جود تذكرت مصعب يوم قالها هالجمله قبل لا يطلع من الفندق وغمضت عينها عشان تحفظ الدموع اللي داخلها ..
كانت جود عايشه بين نارين .. نار الحرمه ونار زوجها اللي يحبها ويحلف انه ماله أي علاقه بأي بنت ..

كانت كلمات مصعب المنثوره على الورقه بخط مبعثر من ايدي متصله بواير ( الـّدرب ) لها تأثير كبير على جود .. ليش ياربي كل ما انزاحت ثقتي بهالريال ترد وتتجمع ،، لاني احبه ؟؟ ولا ...

قاطع تفكيرها صوت باب الغرفه .. دخلت ام مصعب مع ابوه ..
ابو مصعب : السلام عليكم
جود : وعليكم السلام ..
مصعب اكتفى برفع ايده ردا للسلام على ابوه وتمتم ببعض الكلمات اللي تبين رده ..
ام مصعب قعدت تبجي على حال ولدها .. : يولدي والله ما تستاهل يا ظناي
مصعب ابتسم لامه واشر لها على صدره ورفع ايده رفعه بسيطه وطلع لها عظلاته ..
كان يعني بكل هالحركات ان : يما انا لي الحين بخير ..
ام مصعب ضحكت يوم شافت ولدها بهالحاله : مصعب ارتاح يا ولدي ماله داعي كل هالعباله .. خلاص يبا صدقتك ادري انك قوي هههه
الغرفه امتلت بالضحك اللي فارق عيون جود ومصعب من فتره طويله ..

ام فهد وصلت المستشفى بعد ام مصعب وابو مصعب بفتره قصيره وكان معاها فهد ،،
فهد : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
فهد : ها شلونك حجي ؟؟
مصعب هـز راسه اشارة انه بخير ..
فهد حز بخاطره شوف مصعب بهالحاله واهو ما يقدر ينطق : يالله مأجور ان شاء الله ،، جووود شنو قال الطبيب ؟
جود : قال ان حالته الحمدلله .. وان شاء الله نلاقي له علاج بره..
فهد : على خير .. بس خل يرخصونه وان شاء الله نروح كلنا يميع .. انا وانتي ومصعب .
ام فهد : ويييييييه لا تسمعك نور تذبحك ..
ام مصعب : جود والله اسفين يا بنيتي توج عروس وكل هذا صار .
جود : شدعوه خالتي مو لهدرجه .. وبعدين دامي ويا صعوب كل شي يهون ..
مصعب ابتسم لمرته وضم كفها بكفه .. وباسه ..

فهد : مو قلت لكم قيس وليلى
ام فهد : الظاهر من عيونك ول عليك
فهد : يما الحين من عيونج انا بيصير فيني شي ههههه
ام فهد : هههههه ماكو ام تحسد عيالها

ابو مصعب كان يفكر بولده ويدعي له ان ه يقوم بالسلامه ..

انتهى وقت الزيارة .. وعادت الطيور الى اعشاشها ..

ظلت جود مع مصعب .. قعدت يمه ..تأملت ملامحه ..
تغيرت ملامح صعب وايد .. اللي صار له أثر فيه وايد ،، ويهه مرهق .. واللحيه صارت ديرتي .. عيونه كانت تقول مليون شي وشي .. قعدت يمه قالت له شعر اهيا كاتبته له ..
انا اشهد ان الحظ جابه لي هديه // في زمان(ن) خانته كل الهدايا
واشهد ان السالفه ماهي بديه // غصب عني ساقني رب البرايا
بالبدايه منه افكار خليه // ولا دريت الا وهو وسط الحنايا
كنت اسولف لا عليا ولا عليا // ما حسبت حساب ذنب ولا خطايا
لين ما قلبي توجه له شويه // وابتديت احس في وصله معايا
وابتديت اشتاق لعيونه الشقيه // لعنبو هالشوق سوا بي سوايا
وقمت اجيب اعذار وافكار غبيه // بس يبقا الامل فيني بقايا
اشهد السالفه صارت قضيه // واشهد اني كارهن كل القضايا
واشهد ان الوقت ما يهدي هديه // في زمان(ن) خانته كل الهدايا
وسلامتك ..

مصعب ابتسم ابتسامه رضا لزوجته ومد ايده وقربها منه وطبع بوسه على جبينها ..

جود خجلت من حركته وويها صار احمر ..
مصعب مسك القلم ..
** شفيها اللي صارت اشاره مرورر ؟؟ **
جود : انت اشاره المرور مو انا ههههههههه
مصعب قعد يضحك عليها .. فديتج يالجود يليتني اقدر جان لميتج بحضني ومالج فكه ..

الساعه 11 بالليل ..

جود غفت عالكرسي .. اما مصعب فكان يتأمل ويهها الملائكي الصغير اللي حاوطته خصلات شعرها بطريقه عشوائيه .. انا اسف جود تعبتج معاي .. ماكان المفروض ان كل هذا يصير ،، بس الحمدلله لك يارب صارت على جذي مو اكثر ..

الساعه 12.30 غمض مصعب عيونه ونام .. كان لاول مره من اول ما تزوجو ينام بهالراحه ..

يوم اذن الفير قامت جود تصلي ..
توضت وصلت ودعت حق مصعب ان الله يشافيه ..
وقعدت مصعب عشان يقوم يصلي ..
جود : مصعب حبي قوم يالله اذن الفجر ..
مصعب بألم : ررر .. ررااااسسسيي
جود : حبيبي شفيك
كان مصعب يضغط على اسنانه وماسك راسه بيده اليسار ..
مصعب ما كان يقدر يقول أي كلمه زياده .. قعد يصرخ بصوت خافت من الالم ..
كان يضغط على اسنانه بأقوا ما عنده ،،
جود ما عرفت شتسوي وماتت خوف وعلى طول ضغطت على الزر عشان الممرضه اتيي ..

شنو راح يصير ؟؟

تمـ الجزء السادس عشر