الجزء التــــاسع
جود ما عرفت شنو تسوي ،، حل واحد .. أمينه !!!
جود مسكت تلفونها ،، ودقت على امينه ..
جود : امونه تكفين تعالي معاي ..
امينه : اهوا بس هددج.. من صجج تصدقينه يبا خل يولي .
جود : ميخالف تعالي ووقفي بعيد بس ابي اخذ صوري وارد ..
امينه : ولا تصيرين هبله وايد ما اتوقع يعطيج اياهم بهالسهوله .
جود : امينه بس والله خايفه ماكو غير هالحل .. بحاول تكفين ساعديني
امينه : خل نحاول ،، وان شاء الله خير .
بالمسبح كانت شهد مع بنت عمها وضحه يتسبحون ..
شهد : وضوووح تصدقين ،، قاعده احاتي شغله . في واحد دقيت عليه من زمان بالغلط ومأذيني صار له جم يوم يدق ..
وضحه : تصدقين صارت فيني مره وهديل اختي ورته شغل الله وبعدها ما كان له حس ..
شهد: والله خايفه ..
فبيت ام مشعل ،،
مشعل : يما اخت الجود اتينن ، وعاجبتني وحبيتها من اول نظره يما خل نروح نخطبها ..
ام مشعل : مشعلوووه شهالحجي !! بتعقل ولا اعلم ابوك
مشعل : لا لا لا ،، الا هذي .. مش ممكن يا مامي ، حموت كدا تحرميني من حياتي (( وقلبها فلم مصري ))
ام مشعل : اقوووووول أأأأأأأأأأأأأأأاهو وخر وخر .
مشعل : تكفين يما مش حستطيع
ام مشعل : حسافه عالبنت تحت ايدك ،، تضيع حياتها ومستقبلها
مشعل واهي مسوي نفسه حزين : خلاص انا زعلان وراح اسافر وماراح تشوفين رقعه ويهي مره ثانيه .. الوداااااااع يا امي
ام مشعل : مشعل .. اقولك شي ،، اقلب ويهك خل اروح عند امونه احسن لي
جراح : يما ابي 11 دينار و950 فلس
ام مشعل : يا حظي على هالعيال ليش بعد ؟؟
جراح : يما انا بقولج السالفه بدون جذب .. بشتري جينز عجبني اليوم صراحه وماعندي فلوس ، مشعلو المقرود خذاهم .
مشعل يخز جراح ويبي يسكته : نوافيكم بتفاصيل النشره بعد الفاصل ... طووووووووووط
ويسحب مشعل اخوه ويطلع بره الصاله ،،
مشعل : جراحو انا مو قايل لك ما تقول حق امي اني اخذ منك فلوس ؟؟
جراح : ليش بعد ،، لا يكون تتاجر فيهم مخدرات من ورانا .
مشعل : اقول اقول ،، اووووووووووووص لا ألتك كف اطير ويهك .. الشره مو عليك الشره علي اللي اسولف وياك ،،
مصعب كان يتمشى عالبحر .. اوووووووخ انا ناسي فهد خل ادق اشوف شلونه وبالمره نسأل عن نبض القلب جود
مصعب : الوووو قوة فهد
فهد :اهلييييييين هلا بالقاطع هلا باللي ما يسأل عن خويه
مصعب : والله حرام عليك يا فهد انا التهيت بهالدنيا وصارت لي ظروف مالها اول ولا تالي
فهد: يالله ،، الله يكون بالعون
مصعب : شلون الاهل عساهم بخير .. واختك شلونها ؟؟
فهد واهو مستغرب : اختي ؟؟؟
مصعب بارتباك : أي اختك اذكر من زمان قلتو ان معاها فشل كلوي .
فهد تطمن : أي الحمدلله بخير .. الحين احسن
مصعب : الحمدلله مأجورين ان شاء الله
فهد : الله يسلمك ،، انزين ما تسيـّر اليوم علينا ؟؟ بنروح دوانيه بيت محسن .
مصعب : والله مادري على حسب . ان شاء الله خير
فهد : خلاص ماشي .. على خير .. مع السلامه
مصعب : في امان الله.
مصعب كان يفكر بجود .. الحمدلله اهيا بخير ،، بسـ .. شلون اوصل لها ؟؟ وهل راح تغفر لي وتسامحني ؟؟
ااااااااااااخ يا جود ليتني مو متزوج .. جان كل هذا ما صار..
قعد مصعب يتذكر جود ويتذكر احلى الايام وياها .. وسرح بخياله ، تذكر يوم واعدها عند مواقف الجامعه بعيد ميلادها ::
جود : حبيبي صج تحبني ؟
مصعب : اموت عليك مو بس احبج انا اهوااااااااااااج
انزين غمضي عيونج
جود : لا مابي !!
مصعب بضحك : بتغمضين ولا اغمضهم لج ؟
جود : ههههه لا خلاص خلاص بغمض
جود غمضت عيونها ..
مصعب : صج مغمضه ؟؟
جود : ايي اكيد ..
مصعب : انزين هذا جم ؟؟ (( واشر بصبعه رقم 2 ))
جود : شدراني انا !! والله مغمضه يالله صعوبي لا تينني شنو تبي ؟
مصعب : ببوسج هههههههههه
جود بطلت عيونها وطالعته : نعممممممممممم
مصعب : لا لا يبا اتغشمر ،، يعني تتوقعين اسويها مثلا
جود : ريال وينخاف منك هههههههه
مصعب : قصدج رجال ههههه
مصعب طلع الهديه من ورا ظهره وعطاها .
جود بخجل : ليش حياتي كل هذا ؟
مصعب : عيد ميلادج ومستحيل انساه
جود بحيا : تسلم يا حياتي ع ذوقك .
مصعب : اتمنى تعجبج يا غناتي
جود : كل شي من الحلو حلو .
مصعب : يالله روحي الحين وانا وراج لي البيت بعدين برد بيتنا
جود : خلاص اوكي حبيبي .. بيباي . احبك
مصعب : اموت عليييج يا عصفورة .
صحا مصعب من ذكرياته ودموعه ماليه عينه ،، اشتقتلج جود .. حياتي بدونج ما تسوى شي .. يارب الله يوفقنا ونرد لبعض ..
بناحيه ثانيه من العالم بـ ايرلندا ..
رغد : مبارك يالله قوم بيروح عليك امتحانك .
مبارك : مالي خلق رغووود
رغد : حياتي قاعده اقولك امتحان شنو مالك خلق
مبارك مخترع : اوووف امتحان ؟؟ ليش ما قلتيلي
رغد : بيبي قاعده اقولك من مساع بس انت مادري شفيك تقول مالك خلق
مبارك : خلاص sweety انا بقوم بس زهبي لي هدومي .
رغد : ان شاء الله .
جود كانت بالطريج .. رايحه حق مصير مجهول ما تدري شنو نهايته ،،
امينه كانت وراها بالسياره تلحقها ..
جود وقفت سيارتها بالمكان اللي قالها عنه اللي ينقال له خالد وامينه وقفت من بعيد ..
جود دزت حق خالد مسج (( لو سمحت اخوي .. اكسر الشر وعطني صوري ))
رد عليها (( ههااااااي انتي ليش لاعبه دور الفقيره ؟؟ ماراح اخليج الا لمن انفذ اللي فبالي ))
جود اخترعت (( وشنو اللي فبالك ؟؟؟ ))
رد عليها (( تعالي ركبي يمي وتعرفين ))
جود خافت وماردت عليه .. وحركت وردت البيت بسرعه ..
دز لها مسج (( مسكينه يعني منحاشه ،، أي يا ماما انحاشي .. بس تره الموعد الياي ان شاء الله بيكون الخميس بس راح يكون قعده سنعه ،، يعني تقريبا يمكن يكون بدوانيه البيت ))
جود انهارت وقعدت تبجي وردت البيت واهيا ميته خوف ... حق منو تقول ولمنو تشكي ؟؟
امينه ظلت واقفه وين ما كانت وما تحركت ..
بـ دوانيه عبدالمحسن الساعه 9.30 ..
مصعب دخل الدوانيه .. سلم على الكل ،،
محسن : يا حيا الله من يااااناااااااا هلاالمعرس .
مصعب تضايق : هلا محسن هلا فيك ..
فهد :حيا الله مصعبنا شلونك ؟
مصعب : بخير الله يسلمك
شوي ولا يرن تلفون فهد ..
فهد : الوووو .. هلا جودي
جود واهيا تبجي : فهد وينك ؟؟
فهد : انا بالدوانيه .. جود شفيج ؟؟
جود : فهد الحق علي وتعال تكفا
فهد : خلاص خلاص انا ياي ..
انتظروا الجزء العاشر