رواية (كويتيات) بقلمي حقيقيه عن صديقاتي قصص حب جريئه تحكي واقع بنات متحررات بالكويت

miss disaster

New member
إنضم
23 أبريل 2009
المشاركات
5,014
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
امممم مرام غلطت قاعده تداوي جرح رائد على حساب نفسها

وميرا الحقد عما قلبها

اما هديل اتوقع تتزوج فيصل وتتعدل

يسلمو وناطرين الياي :)
 

حور العيون

New member
إنضم
7 يوليو 2006
المشاركات
8,901
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بقـلـبـهـم :$
رد : رواية (كويتيات) بقلمي حقيقيه عن صديقاتي قصص حب جريئه تحكي واقع بنات متحررات بالك

يارب يكتب نصيب لهديل وفيصل ياااااارب حبيتهم لووول

*
 

بيه كويتيه

New member
إنضم
21 أغسطس 2006
المشاركات
4,858
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مراام يمكن صار فيها شي

وهديل بتمشى مع فيصل

ناطرين الباارت
 

Miss.blue berry

New member
إنضم
4 يوليو 2010
المشاركات
1,062
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : رواية (كويتيات) بقلمي حقيقيه عن صديقاتي قصص حب جريئه تحكي واقع بنات متحررات بالك

يسلمو على البارت
الله يستر شصار ابميرا
و ساره مسكينه كسرت خاطري
ناطرين البارت الياي
 

BNT KWT

New member
إنضم
29 يونيو 2010
المشاركات
831
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
حبيبتي طولتي علينا

ناطرين البارت
 

حور العيون

New member
إنضم
7 يوليو 2006
المشاركات
8,901
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بقـلـبـهـم :$
رد : رواية (كويتيات) بقلمي حقيقيه عن صديقاتي قصص حب جريئه تحكي واقع بنات متحررات بالك

ناااااااااااطريييييييينج
 
إنضم
21 سبتمبر 2009
المشاركات
305
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
في تلك اللحضه اقترب اثنان من الشباب الا الشاطيء حيث تقف ميرا وهديل وماكان من ميرا وهديل الا ان يسألونهم من مرام .. كانت مرام بخير ولاكن احد الشباب كان يضايقها اضطرت ان تأخذ رقمه حتى يذهب وكان سبب تأخيرها واما ميرا اخذت رقم احد الشابين ,كانت تنتضر اي معرفه تريد الانتقام لنفسها بأي طريقه وفي تلك الاثناء وصل فيصل اللذي جن جنونه عندما شاهد هديل تقف وتدردش هي وصديقتها مع هذان الشابان كان الدم يغلي في عروقه وبدون شعور صرخ في وجه الشباب اللذان ابتعدا عندما علما صلة القرابه بين هديل وفيصل واما فيصل ظل يأنب هديل علا مافعلته الا ان وصلت مرام ..

فيصل : مو من صجج هديل شهالمصخره؟؟
هديل : يبا والله مالنا شغل فيهم كنا ناطرين مرام واضطرينا نسألهم بس لان كنا نحاتيها هذا الموضوع.
فيصل : هديل مو عذر ثاني شي انتي شايفه نفسج شلون كلج ماي تبين تمرضين؟؟ (فصخ جاكيته ولبسها اياه)
هديل : مشكور فيصل بس مو برد عليك؟
فيصل : انا باللعنه بس انتي كلج ماي تمرضين يلا ركبي السياره بعد رفيجتج وتطمنتي عليها يالله جدامي .
هديل : بس ..
فيصل : ولا كلمه يلا..

صعدت هديل الا سيارة فيصل وسط لوم وشتم ,, كانت هديل تحاول ان لاتفكر بالموضوع .. كانت غيرة فيصل جنونيه جعلته يفقد صوابه ,, وصلت هديل الا سيارتها ولحقها فيصل الا ان وصلا المنزل سويه.. كانت ام فيصل في استقبالهما وقد جهزت الغداء ,, صعد فيصل الا غرفته ليرتمي علا فراشه وكان في غاية السعاده احتضن وسادته بكل حنان وهو يشم رائحة عطر هديل فيها فقد نامت عليها ,, وكان للبطانية نصيب من الشم والحضن فقد عبأتها رائحة جسد هديل التي كانت تستخدم عطر سكادا كان فيصل سعيدا جدا بهذا الامر لم يلبث دقائق الا وقد غفت عينه وهو يفكر بهديل ..

من جانب اخر وصلت ميرا الا المنزل ودخلت غرفتها بدلت ملابسها ثم غسلت مكياجها وجلست علا السرير رفعت ريجلها لتضمها ووضعت رأسها علا ركبتها ,, كانت تحس بالوحده والالم ذهبت الصديقات وبقيت وحدها ذهب مايلهيها عن التفكير في خالد بدأ شبح خالد بالتسلل الا تفكيرها كانت مجروجه وحيده بين اربع جدران لم تجد ماتشاركهه همومها سوا جدران غرفتها ,, سكتت لوهله وعم الصمت المكان وفجأه سرحت في خيالها بدأت تتخيل اشياء وهميه ,, عندها غرقت في كوابيس اليقضه .. تكلم الحائط الايمن …. انتي كنتي غبيه ومقصه …. واذا بالجدار الايسر … ماالومه خانج كنتي تحبينه بجنون وترى حالج حال البنات الي كلمهم …. نطق الجدار الامامي .. اي خذا منج الي يبيه وقطج مثل الجلبه .. . التفتت ميرا الا الجدار الخلفي وكأنها تنتضر اجابته .. تكلم ذلك الاخر وقال .. غبييييييييه … فجأه تكلمت الجدران كلها بوقت واحد وكادت الاصوات تصم ميرا .. غبييييه .. انتي رخصتي نفسج … تستاهلين لو خانج … اصلا ماكان يحبج .. كان يلعب عليج... صرخت ميرا …. ببببس خلاااص لتفوق من عالم تخيلاتها ويعود الصمت اللذي اخترقه صوت هاتفها ,, كان المتصل خالد تجهالت اتصالته التي كانت متواليه واغلقت الجهاز محاوله ان تنام ,, كانت تلك اسوء ليله كاشتها ميرا كانت تفيق من كابوس الا كابوس كان خالد لايغيب عن مخيلتها ..

دخلت مرام الا المنزل لتفاجيء بوالدتها تقف امامها وهي ممسكه بورقة المحكمه (ورقة طلاق مرام)
كانت تنضر الا مرام ونتضر الا زينتها وكأنها تلومها او تتهمها بسبب طلاقها لم تعتد مرام تلك النضرات القاسيه من والدتها كانت نضرات ام مرام تحكي الكثير قطع الصمت تساؤلات ام مرام بجواب وافي من مرام صرخت مرام وعيناها تمتلاءان دموعا..

مرام : اي تطلقت وماحبيت اقولج عشان مااغثج .. اتمنى ماتلوميني لانج الوحيده الي اتوقع انها توقف معاي .. يما سويت كل الي قلتيلي بس ماقدرت افوز بقلبه تدرين ليش؟؟ لان قلبه ماكان موجود كان عند وحده ثانيه .. يما رائد كان يخوني من اول ايام زوجنا يما رائد تزوج علي وخلاني وطلقني انا مالي ذمنب لاتلوميني يما مالي غيرج يفج ضيقتي.. بتطرديني من البيت ؟

ام مرام : يايما انتي بنتي والبيت لج والي مايستاهلج الله بيجازيه وانشالله يرزقج غيره هذا بيت ابوج وانتي عزيزه ومكرمه تعالي يما ياحياتي غلطنا بحقج زوجناج صغيره سامحينا يما سامحينا.


كانت ساره مستلقيه علا سريرها عندما فاجأها صوت مشعل في منزلها وكان صوت صراخ امها والخادمه في نفس الوقت خرجت ساره من غرفتها لتفاجيء بمشعل يقتحم المنزل دافعا امها والخادمه متجها الا غرفتها كانت خائفه مذعوره مستغربه .. ماذا يريد الم يطلقني ثلاث مرات الم يسرحني الم يعفي ماالذي جاء به؟؟
اقترب مشعل من ساره ليسحبها من شعرها وسط صراخ امها والخادمه .. اتصلت الام بالشرطه كان الجيران من المتفرجين عندما خرج مشعل من المنزل وهو يجر ساره بكل قسوة وجنون , عندها وصلت الشرطه اعتقلت مشعل اللذي كان يبرر مافعله بأن زوجته عصته ,, كانت اقواله غريبه استغربت من الموضوع كان يصر علا كلامه بأنه لم يطلقها ,, لم يثبت طلاقه كان يريد ارجاعها بالرغم من الشرع لايرضى بذلك .. كانت ساره مصدومه كانت تكره مشعل شيئا فشيئا ,, والاغرب في الامر بأن مشعل رفع قضية في المحكمه بطلب بيت الطاعه الا ساره التي وكلت محاميا ليحل قضيتها..

صعدت هديل الا غرفة فيصل حتى تنام فوجئت به نائما علا السرير تسللت لتأخذ حقيبتها عندها احس فيصل بها ولاكنه تضاهر بالنوم وهو يراقبها.. خرجت من غرفته متجهه الا غرفة جنان اخته ,, دخلت هديل الا غرفتها كانت غرفتها فيها سريرين سرير اختها التي تزوجت وسريرها ..
استلقت هديل علا احد الاسره بعد ان القت التحيه علا جنان التي باتت منزعجه من هديل وتطفلها علا غرفتها ولاكنها اكتفت بالصمت ..

اتصل فهد علا هديل خرجت هديل الا الشرفه لكي تكلمه وهي في غاية السرور..
فهد :حياتي انا وصلت الفندق سوري ياقلبي بس تو شريت خط مصري عشان اكلمج.
هديل : حبيبي الحمد لله علا سلامتك اهم شي تكون بخير شلون مصر شلون الجو؟
فهد : تمام حياتي احبج حييييييييييييييل امانه هدول لاتخونيني.
هديل : علي اموت لو اخونك ,, وانت بعد مو تخورها هناك.
فهد : اعوذ بالله منج هدول انا اخاف الله تعرفيني ماحب سوالف هالق....
هديل :اي لاتخليني احاتيك.
فهد : يالله كلها جم شهر واتخرج وايي ارز الشهاده بويه اهلج .
هديل :شلون يعني؟
فهد : يعني شنو بعد؟
هديل : مو فاهمه.
فهد : هدول تتزوجيني؟
هديل :......................................
فهد : الوو الو و هديل .
هديل : من صجك انت؟
فهد : اي اكيد من صجي؟
هديل : احبك فهد والله احبك.
فهد : وانا بعد ياحبيبتي وزوجتي وام عيالي بعد انشالله.
هديل : انشالله.
فهد : يالله حياتي المكالمه غاليه وانا بدون شي فقري وناطر الحواله بعد جم يوم دير بالج علا نفسج وادعيلي ياحياتي اوكي .
هديل : ماشي حياتي باي.


دخلت مرام الا غرفتها والدمع يملاء عينها كانت منهاره متألمه فلاذمب لها بما حصل لم تكن حزينه بسبب طلاقها ولاكنها حزينه بسبب حزن والدتها اتصلت بيوسف لتشكي له فلقد كان لها خير صديق.

يوسف: حياتي انتي وينج مابغيتي تدقين احاتيج طول الوقت .
مرام : هلا حياتي ماكو انشغلت شوي.
يوسف : مرامو صوتج فيه شي مو طبيعي لايكون كنتي تبجين ؟
مرام : لالا مافيني شي بس شوي متضايقه .. امي عرفت بموضوع الطلاق.
يوسف : مرام ترى انتي مو اول وحده تتطلق ثاني شي الطريج جدامج وتوج صغيره وانشالله بتتزوجين الي احسن منه بس لاتضايقين نفسج مرام انا احبج والله احبج.
مرام: حبتك العافيه.
يوسف : ماابي العافيه زين.
مرام : شفيك يوسف؟
يوسف : ادري عنج ماسمعت منج كلمه طيبه شنو حبتك العافيه قايل احبج حق امي؟
مرام : ماراح اقولها لين اتأكد منها ثاني شي يوسف انا مااتوقع بكمل معاك.
يوسف : تخسيين والله ماتخيلني اهو بكيفج لمن تعلقت فيج تقولين لي جذي؟
مرام : انت صغير وانا مطلقه ماابي اضلمك معاي.
يوسف : مرام ساعات تسكتين احسن صح؟
مرام : هذا الصج يوسف والصج ماينزعل منه انت كلها جم سنه وتتزوج واظل انا اندب حضي.
يوسف : ارتاحي ماابي اتزوج ولو بفكر بالزواج بفكر فيج انتي.
مرام : جنه صج تتزوج مطلقه.
يوسف : مرام ترى صج قاعد تضايقيني ,مرام انا حبيتج قبل لااشوفج وماهمني شكلج شلون بيكون ولمن شفتج حبيتج اكثر تتوقعين بهتم لطلاقج زوجج ماقدر انج ذهبه بس انا عارف قيمتج عندي سمعتي والحين حطي راسج علا المخده ولاتتضايقين كلش احبج سمعتي احبــــــــــــــــــــــــج.


:hearting:
 
التعديل الأخير:

Miss.blue berry

New member
إنضم
4 يوليو 2010
المشاركات
1,062
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : رواية (كويتيات) بقلمي حقيقيه عن صديقاتي قصص حب جريئه تحكي واقع بنات متحررات بالك

ثينكيوو حياتو على البارت~~~~
و اممم مسكين فيصل كسر خاصري احسن صج يحب هديل ~~
امم و ميرا صراااحه هيا غلطااااااانه لو شنو المفرووض ما تروح وياه شقته ~~
و اليحن عقب ما شبع منها خلاهاااااا
و المفروووض ترد عليه لما يدق و تقنعه يتزوجها ماكو حيل غير هذا ~~~
ناطرين البارت الياي ~~
 

miss disaster

New member
إنضم
23 أبريل 2009
المشاركات
5,014
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
مشكوره حبيبتي

وما ادري شقول

يسلمو وناطرين الياي :)
 

sheraziya.cat

New member
إنضم
25 أغسطس 2010
المشاركات
28
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
رد : رواية (كويتيات) بقلمي حقيقيه عن صديقاتي قصص حب جريئه تحكي واقع بنات متحررات بالك

ثانكس حبيبتي ناطرينج كملي بليييييييييييييز
 

English ^^Teacher

New member
إنضم
30 أبريل 2008
المشاركات
330
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بقلبه
كل مره تشوقينا اكثر بلييييييييييييييييييييييز لا تطولين علييينااا
القصه روووووعه
 

BNT KWT

New member
إنضم
29 يونيو 2010
المشاركات
831
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
ناااطرييين البااارت مو تطولييين علينا
 

6amni bs

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : رواية (كويتيات) بقلمي حقيقيه عن صديقاتي قصص حب جريئه تحكي واقع بنات متحررات بالك

يعطيج العاافيه
كملي