ستارة جديده تزاح عن مسرحية الاحلام وجزء جديد يبتدأ ليحل الاغاز لااعرف لماذا تتشوش الرؤية عندي وانا اكتب الان امام جهاز الكمبيوتر ,, اممم لقد عرفت السبب يبدو ان نضارتي وسخه ,,نضفتها الان افضل اعود الا موضوعي اترك الاحرف والكلمات تعبر عن ابطال قصتي ومشكالهم سأبدأ في هذا الجزء بميرا ..
اصبحت ميرا في رعب شديد وخاصه بأن خالد يعرف عنها كل شيء اسمها مكان اقامتها ,, وهذا خطأ اغلب الفتيات كانت الدنيا تتحرك ولاتقف بها كانت تعض اصابع الندم علا مافعلته حلمها الوردي اصبح كابوسا اسود اللون ..ماذا لو علمت امها هل ستحرمها من الدراسه ماذا لو علم ابوها هل سيوسعها ضربا ماذا لو علم اهلها هل شتظل تتحمل الكلام مدى حياتها وهل ستستطيع الزواج بعدها ؟؟
وصلت مرام التي استقبلتها ميرا بصدر رحب انتضرت ميرا الفرصه التي تترك فيها مرام هاتفها ,, وكانت عندماطلبت دخلول الحمام امسكت ميرا الهاتف ويداها ترجفان وبدأت بالبحث في الاسماء حتى وجدت رقم رائد سجلت رقم رائد بسرعه في هاتفها ووضعت جهاز مرام وكأنها لم تلمسه خرجت مرام من الحمام لتسأل ميرا عن المكان التي تريد ان تذهب اليه؟؟ وقررن الذهاب الا احد المجمعات التجاريه..
تفاجئت هديل بالمبلغ اللذي في حسبها كانت دمعتها تغلب فرحتها تذكرت والدها وتذكرت حبه لها حتى انه لم ينساها عند وفاته وادخر لها هذا المبلغ مبلغ كبير جدا بالنسبة لطالبة في الجامعه خرجت هديل من البنك وابتساماتها وكأنه دق مسماران في طرفي فمها الا الاعلى .. كانت متفائله لم تفرح منذ فتره فكرت مليا بالموضوع كانت الاحلام تأخذها هنا وهناك خبأت الكرت في حقيبتها بعد ان سحبت ماتريد مؤقتا ..
اتصل يوسف بمرام ..
يوسف : وينج؟
مرام : في مرينا.
يوسف : ليش ماستأذنتي من قالج اني راضي؟؟
مرام : ياقلبي رفيجتي ضايق خلقها اضطريت اني اطلع معاها.
يوسف : الحين انا ياي.
مرام : لاتحرجني جدام البنت يوسف فشله.
يوسف: مالي شغل عندج ساعه وتخلصي منها مو مشكلتي لازم اشوفج.
ميرا : خلاص يبا فهمنا انا ابي ارد البيت.
مرام : جب ميروو مو بكيفج.
ميرا : الا كيفي ونص لو سمحتي رديني البيت والله مو زعلانه بخليج ويا الحب اليديد شفيج انتي والله مو زعلانه ولاتدرين شلون خل ييب رفيجه.
يوسف: حلو حلو.
مرام : صج انج خفيفه.
ميرا : خل نقزرها شفيها؟
يوسف: يالله ياي وبييب طلول المزيون وياي يلا اختاروا مطعم واحنا بالطريج باااي.
(سكر الخط)
مرام : انتي شهالخفه انا من اليوم مسويه روحي كلش عليه وانتي جذي صج تفشلين وماتستحين هيلقيه ماادري شلون رفيجتي.
ميرا : يوووووه ياتقاليدج عيوز يعني عادي خل نقزرها نشوف شنو مايتهم.
تــــــعال وغير اطباعي .. علا الزلات عاتبني وخلني ابتسم واغرق كـــلي بين امواجك..
بدونك دنيتي صعبه حبيبي للوصل خذني .. ترى معما ضوت شمسي ابي ليل به سراجك..
دخيلك ارحم بحالي .. كفايه البعد عذبني حبيبي لاتخليــــــــــــــني تراني بجد محتاجك..
انـــــــــا الغلطـــــــــــان ضيعتك...ومثلـــك ضعت صدقني .. خسرتك للاسف وبنفس الوقت محتاجك..
كان مشعل في ضيق مستمر كانت امواج حزنه تأخذه يمينا وشمالا كان كالغريق في بحر بلامركب وحيدا لم يستطع تفسير تصرفاته كان نادما كان اسفا ولكن فات وقت الندم ولافائدة الان كان يحاول الاتصال بساره مرارا وتكرارا دون رد كان محتاجا اليها اكثر من اي وقت اخر كان مشعل يحب ساره بجنون ولاكن جنونه اضاعها من يده .. في تلك الاثناء كانت ساره تعاني من الام المخاض ارسلت رسائل الا صديقاتها حتى يدعون لها بولادة سهله اخذتها امها واخوها محمد علا الفور الا مستشفى دار الشفا حتى تتم ولادتها كانت ام ساره في حالة يرثى لها فهي ابنتها الوحيده كانت تقرأ القران في توتر مستمر واما محمد كان جالسا علا الكرسي ويدعي ربه ان تتم ولادتها علا خير ,, تأخر الوقت مر علا وصول ساره المستشفى 8 ساعات ولم تتم الولاده بعد كانت ساره تتألم بشده وكانت الامور مستعصيه عندها اتصلت هديل بأم ساره حتى تطمئن اذا ماكانت ساره اتمت عملية الولاده بخير..
ام هديل : هلا والله بنيتي .
ميرا : هاخاله بشري ولدت ساره؟
ام هديل : والله ماادري يما الدكتور يقول ان الولد مو راضي ينزل.
ميرا : ويه الله يستر.
ام هديل : والله خايفة صارلها من امس وبعدها ماولدت.
ميرا : لاتحاتين خالتي انا اختي جذي طولت بالولاده انتي لاتحاتين انشالله الله يسهل عليها.
ام هديل : انشالله انشالله .
كانت ميرا تحاول ان تزين من شكلها بقدر ما تستطيع منتضره الفارس المجهول ..
ميرا: شرايج بهالحمره هذي احلا ولا هذي؟
مرام : يوه عليج وايد خابه نفسج ويع شدعوه حمره حمره وايد ترى تخرعين احلا عليج مكياج خفيف.
ميرا : صج؟؟ ولاتقصين علي.
مرام : اي وعلا فكره الشباب مايحبون المكياج الوايد..
ميرا: وييه شوفي واصلي مسج من ساره كاتبه.. ادعولي بنات انا نزل علي ماي وردي وبولد.
مرام : واااي حياتي الله يسهل عليها بعد بتولد وزوجها مو يمها صج الله يعينها.
ميرا: انشالله يسهل عليها يارب.
وصل يوسف وصديقه عمر قرروا ان يجتمعوا في مطعم فريج صويلح جلسوا علا الطاوله وبعدها طلبوا وبدؤو بالحديث..
عمر :هاي شلونج ميرا انشالله فاين.
ميرا ماسكه ضحكتها: اي وااايد فاين بيكوز انا شفتك.
عمر: بصراحه انا من زمان ماكليت اكل كويتي لان صارلي فتره طويله بكندا نو ارب فود.
ميرا : اها نايس ..
عمر: بس انتي سو بيوتيفل احلى من ماي جيلر فرند هناك في كندا شوفي هذي صوره لي معاهم شوفي حوالي 10 بنات حدهم جورجس,,
ميرا : اهاا.
عمر: جورجس يعني رائع اي نو ماتعرفون انجلش بس ترى تتعلمون.
ميرا : ترى علمونا بالسكول ماي هني.
يوسف : اعذروا صاحبي ترى مو متعود علا الكويت كلش عايش بره نص عمره وتوه راجع فيعني.
ميرا تهمس بئذن مرام : يييع شهالنوعيه وانا قاعد اكشخ مالت علي عادم مايلوق شكله عقيدي حييل.
مرام : ميرا جب.
عمر : هااا وت ار يو تقولون؟
مرام : نقول يو ار سووو جورجس بصراحه حبيتك.
مرام تنغز ميرا : بس ميرو.
عمر : حبتج العافيه ماي هني حتى انا وااايد عجبتيني ..
ميرا : البيردز علا هير شيبس تقع.
عمر : عفوا؟؟
ميرا : اقول الطيور الي بره تطير شكلها حلو..
في تلك الاثناء اتصل فهد بهديل ..
هديل : هلا بهالصوت ياقلبي فديتك شكثر مشتاقتلك ,, احبك احبك اموووووواه.
فهد : هديل قصري صوتج لحد يسمعج.
هديل : هههه منو يسمعني انا بروحي.
فهد : ليش وين اهلج.
هديل : في بيوتهم بعد وين.
فهد : عيل انتي وينج؟
هديل : في شقتي.
فهد : شنوووووو انتي شقاعد تقولين؟
هديل : شسوي فهد وين اروح من كل مكان مطروده.
فهد : انتي من صجج اكو بنت تسكن بشقه بروحها؟؟ صاحيه انتي؟
هديل : فهد ماعندي خيار ثاني هذا الي جدامي ولاتبيني ابات بالشارع.
فهد : حسبي الله ونعم الوكيل شهلاهل ماكو احساس هديل غثيتني والله.
هديل : اسفه حياتي بس شسوي.
فهد : وبروحج بالشقه؟
هديل : لا مع بنات معاي بالجامعه دخلت معاهم لان مااقدر علا الاجار بروحي.
فهد : منووو هالبنات ماوراهم اهل؟؟
هديل : وحده امها لبنانيه وابوها مطلق امها بس ماتنام هني تتي من الصبح لين الليل بعدين ترد بيتهم ,, ووحده اهلها طاردينها من البيت مسكينه.
فهد : مسكينه؟؟ انتي من صجج ليش طردوها من البيت مثلا عشان انها تحفظ قران ؟
هديل : فهد لاتظلم الناس تراهم خوش بنات ماشفت منهم شي صارلي جم يوم معاهم واحسن من ان اسكن بروحي.
فهد : هديل انا ماني مرتاح ماابيج تسكنين مع جذي ناس لو سمحتي هديل.
هديل :عندك حل ثااني ؟؟ لاتتشكى انا هذا الي بيدي مو ذمبي.
فهد : باي هديل باي.
تفاجئتم اليس كذلك .. هذا ماحصل اتذكرون ايمان ؟؟ ايمان الفتاه التي ذكرتها في الاجزاء السابقه كانت احد هاتين الفتاتين تعرفت هديل علهم بالجامعه وتشاركن الحديث وعرفن هموم بعضهم عندها عرفت هديل بأنهم يسكن في شقه دعتها ايمان الا السكن معهم لم ترفض ذلك العرض فقد كان ذهبيا بالنسبه لوضعها في ذلك الوقت ,, كانت هديل في ضيقه لم يسبق لفهد ان كلمها بتلك الطريقه ,, لم يكن بيدها شي ثم انها لم تعرف حقيقة ايمان ومنال كل ماعرفته بأنهم فتيات اجبرتهم الحياة السكن لوحدهن ..