رواية (كويتيات) بقلمي حقيقيه عن صديقاتي قصص حب جريئه تحكي واقع بنات متحررات بالكويت

إنضم
4 مايو 2008
المشاركات
181
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يلا عاد حاطي البارتي القصه وايد حلوه
 

قلبي وينك

New member
إنضم
22 يناير 2009
المشاركات
605
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
أنا توني أقرأ القصه البارتات وايد حلوه
وأتمنى بنات تعذروها عالغياب يمكن ظروف تمنعها
 

FarFoora

New member
إنضم
20 أبريل 2009
المشاركات
257
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
نــــــــــــــــــــــــــاطرين البارت و روايتج اكثــــر من روعه
 

Om_YSaFii

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
48
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وااااااااااي سقاااااااله وانا كل مااقرا قصه وتعجبني تطلع مو كامله حراااام :(
 

Miss.Beckham

New member
إنضم
30 يوليو 2007
المشاركات
212
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
واي القصه تينن
صج صج انشديت لها حيييييل
امانه لكاتبه القصه ليكملتيها دزيلي رساله عالخاص
اوكي ...
فديتج وان شاء الله ما فيج الا العافيه
خوفتينا عليح يا قلبي
 
إنضم
21 سبتمبر 2009
المشاركات
305
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اني اشك بما بكل ما حولي .. بدفاتري بنزيف الواني .. هل هذه اللوحات صنع يدي ام انها لمصور ثاني …


اعود اليكم بعد غياب طال وطال (بعد مايمكن دعيتوا علي وسبيتوني) اسبابي كثيره ومن بينهم اني كنت انتضر بعض الاحداث التي ستكمل قصتي فقصتي ليست من نسج الخيال انها من واقعنا ومن ماشهدت ورأيت ..


لااريد ان اطيل عليكم بالمقدمه فقد كفاكم الانتضار (نصيحه ردوا علا القصه عساس تتذكرون الاحداث لان حتى انا رديت قريتها او مريت عليها)


المهم ..


طبعا وصلنا لمن مات ابو هديل …


رجعت هديل الا المنزل لترى زوجة ابيها تبحث في اغراض والدها لم تعر الامر اهتماما فقد ماعانته قد اعطاها غيبوبة من جميع الامور فقد فقدت كل تفكيرها لوهله لتفكر في ذكريات ابيها وبمستقبلها وكيف سيكون ولتجهيزات العزاء والدفن .


من جانب اخر تزوجت ساره بمشعل زواج استعجال وسكنت في شقة قد اجرها مشعل في احد العمارات السكنيه كل شيء تم علا مايرام .


ساره : اخيرا تزوجنا (ابتسامة خجل).
مشعل : اي ياحياتي تزوجنا .
ساره : الحمدلله ماادري شقول .
مشعل اقترب من ساره وقال : لاتقولين شي قربي .


(وتمت الليله مثل ليالي الف ليله وليله بين الاحبه والعشاق) .


من جانب اخر كانت ميرا نائمه ايقض رائد مرام .


رائد : قومي قومي.
مرام : شصايبر ؟
رائد : بوديج بيت اهلج.
مرام : ليش بس اليوم مو يمعه؟
رائد : لان راح اكون مشغول طول اليوم ومااقدر اقعد معاج بعدين امج مشتاقتلج.
مرام : شفيك رائد في شي؟؟
رائد : لا امي دقت علي تبيني و... ربعي.. قصدي شغل .
مرام : انت مو طبيعي شصاير رائد؟؟؟؟؟!!!


وفي بيت ميرا ..

ميرا : ليش ياميرا ,, تصومين تصومين وتفطرين على واحد مايبيج؟؟
وين الي قال انه يحبج؟ اخرها يشوف نفسه عليج وليش انتي شنو فيج ؟؟
هديل كانت ترتدي عبائتها لتنزل لتستقبل المعزين بوفاة ابيها كان وجهها شاحب ونزلت وهي تنضر الا الناس وكأنهم يستهزئون منهم من كان يضحك ويتحدث وكانت زوجة ابوها تستقبل المعزين بضحكات وكأنها في حفلة استقبال وليس عزاء.



اتجهن الصديقات الا منزل هديل حتى يؤدون واجب العزاء.


ميرا : ميخالف ياهديل هذا يومه وصدقيني ارتاح الدنيا وصخه وكلها هموم انتي بس ادعيله .
ساره : والله ماادري شقولج مااعرف اتكلم بهالشغلات .
مرام : انتي كبيره وفاهمه وكلنا علا هالدرب.
هديل : الله يرحمه ماقصر علي بشي .


ميرا : انزين الله يهداج هديل تلفونج مغلق غصب يالله عرفنا مكان العزا.
هديل : والله ماادري عنه مغلق .. هاج بطليه .


ميرا بطلت الجهاز ولا 80 مس كول من فهد ومسجات وايد .


ميرا : امبييييه شوفي فهد حرام يحاتيج دقي عليه .
هديل :انا وين وانتي وين.
ميرا : سوري هديل بس راح ادق واقوله .


هديل : لالا لاتخلينه يحاتي.
ميرا : يعني اهو الحين مايحاتي ياحيوانه الصبي يحبج .


اتصلت ميرا في فهد (دووووووود ..دووووووود)
فهد : ا..الووووووو هدييييل ويينج حرام عليج ليش سويتي جذي؟؟
ميرا : انا مو هديل .
فهد : انتي منو وين هديل صارلها شي؟؟؟؟؟؟
ميرا : اول عظم الله اجرك .
فهد : شنوووووووووووو هديل شفيها هديل شفيها ؟؟؟؟؟؟؟




ياترى شراح يصير حق فهد وهديل وشنو مستقبلهم ومرام شنو راح تسوي بزواجها الي انقلب عليها وميرا راح تستمر مع خالد ولا راح تتركه وزواج ساره شنو راح يصير فيه ؟؟؟ هل هذي نهاية سعيده لحياتهم ولا بدايه لحياتهم ؟؟
احداص وايد راح تشوفونها بالبارت اليديد وسامحونا علا التأخير واتمنى اشوف ردود عساس اكمل ..
 
إنضم
21 سبتمبر 2009
المشاركات
305
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وهذا بارت ثاني لعيونكم وعشان تسامحوني بس مريت بضروف

ميرا: لاسمله عليها اهي بخير بس ابوها مات توفى .
فهد :شنو … ياحياتي يا هديل كل هذا يصير فيج وانا ماادري؟؟
ميرا : هاك اعطيك تكلمها؟
هديل : الو..
فهد: ياحياتي ياهدييييييل عظم الله اجرج انا اسف علي الي صار هديل احبج والله احبج لاتخليني ثاني مره الله يخليج .
هديل دمعت عينها : انا احبك بعد سامحني بس فهد انا ابوي مااات .. ابوي مات (وقامت تبجي)
فهد :حياتي لاتبجين لاتقطعين قلبي الله يخليج مااتحمل اشوفج تبجين ومااقدر اسوي شي....


هديل : امانه فهد خلني الحين اكلمك بعدين وعطت التلفون حق ميرا.


ميرا : الو فهد ترى هديل حيل متضايقه اعذرها.
فهد : انا عاذرها بس ميرا تكفين دير بالج عليها تراهي حيل غاليه .. ميرا ممكن اخذ رقمج عشان اخاف مااحصلها.
ميرا : اوكي 661..
فهد : مشكوره ميرا باي .


جلس فهد وهو لايعلم ماهو شعوره اهو شعور فرحه بأنه اطمئن علا حبيبته وسمع صوتها ام انه شعور حزن لما جرا لها بدأ فهد يتسائل هل احببتها ؟؟؟!!!
هل احببت هديل ؟؟ تساؤلات بدأت توارد مخيلة فهد اللذي غاص في احلام اليقضه .. بدأت احلامه تأخذه يمينا وشمالا بدأ يتخيل ويتخيل لم يستطع ان يبقى في حجرته قرر ان يتصل علا ميرا ليسألها عن مكان تواجد هديل او ان ترتب موعد للقائها.


قررن الصديقات ان يبتن عند هديل فهي بحاجه الا احد يقف بجانبها في تلك الليله.


وفي غرفة هديل.


ميرا : شفتوا بنت ابليس سوير لفت الريال وخذته ولا بعد ماتعزمين هاا؟
ساره : والله ماسويت عرس شسوي يعني.
ميرا : اي صار عندنا عروستين, يالله لقاء صحفي .. شرايكم بالزواج.
ساره : شي حلو صرت اقدر اشوفه متى ماابي محد يقدر يمنعني ومااحس اني اسوي شي غلط صار عندي علاطول احس قمت امل من شفيته.
ميرا: وانتي مرام؟
مرام : اي... الزواج .. يعني تغيير.


(فجأه رن تلفون ميرا)رنة راشد الماجد(ولو تموت من القهر ماارد عليك ….


هديل : منو داق عليج نص الليل ؟
ميرا : ماادري رقم غريب خل اشوف.


هديل : الو .. منو؟
فهد : انا انا فهد اذا هديل يمج وخري عنها ابيج بموضوع ماابيها تعرفه ولا تدري اني داق بليز.


ميرا : هلا امرني.
فهد : انتوا وين الحين ؟


ميرا : في بيت هديل .
فهد : وحده منكم عندهاا سياره شي؟؟
ميرا : ساره معاها .
فهد : اوكي سمعي الخطه …...............


ميرا رجعت ولا كأنه فيه شي .
هديل : منو؟
ميرا : ماكو امي تسأل عني ,انزين تعالي خل نطلع نشم هوا.
هديل : هو شيطلعنا تالي الليل؟؟
ميرا : امشي امشي ماراح نطلع من العديليه بوريج شغله .
(وحاجت ميرا ساره وقاللتها الخطه.
هديل : يووووه ياميرا وياسوالفج نشوف شعندج بس لاتشوفني مرت ابوي والله تشرحني.
ميرا: ماعليج ماراح تدري شدراها منو طلع علا اساس احنا وبس ماتدري انج معانا.
هديل : اوكي .


(وطلعوا الرفيجات وراوا حديقة العديليه ونزلو وقالو حق هديل قعدي على الكرسي شوي بنييب لج شغله من السياره وراحوا وخلوهديل بروها وركبوا السياره وحركوا هديل حست بوحشه وخافت التفتت مالقت سيارة ساره خافت اكثر فجأه يه فهد من ورا ضهرها وغمض عيونها)




هديل انصدمت .


هديل : منو؟
باسها فهد علا خدها وهمس في اذنها :احبج انا حبيبج منو بعد تعرفين غيري؟
هديل : اذببحني لو احب غيرك .


قعد فهد يم هديل ومسك ايدها وقالها : تدرين شكثر احبج؟
هديل: شكثر وهي تطالع عيونه.
فهد : بس تطالعين عيوني جذي ماراح اقدر اتكلم .
هديل : فهد ….
فهد : لبيه !!
هديل : ممكن احضنك؟؟؟


فهد بدون شعور حضنها حييييييل ودمعت عينه .
فهد : والله هديل بس لاتخليني ثاني مره اوكي, اوعديني.
هديل : وعد وعد مااخليك .


في هذيك اللحضه اتصل مشعل علا ساره واهو معصب.


مشعل : الوو ساره انتي وييييين ؟؟؟
ساره : شفيك مشعل انا قتلك انا بنام في بيت هديل .
مشعل : لحضه .. صوتج داخل سياره … سااااااره انتي وبين لاتيننيني!!!!!!
ساره : مشعل حياتي هدي بس طلعت مع البنات نغير جو حق هديل بالمنطقه ماطلعنا.
مشعل : تغيرون جو الساعه 3 الفجر في بنات عوايل يطلعون هالحزه ؟؟؟
ساره : مش..عل انت شاك فيني ؟؟؟؟
مشعل : ياسلاااام تسئلين بعد ارجعي البيت ياساره ودواج عندي ..
ارجعي الحين وربي واصل حدي..
ساره : حاضر انا راجعه البيت بس لاتصرخ.


(وسكرت الخط)


ساره : سوري بنات انا لازم ارجع الحين مشعل وايد معصب الله يستر.
ميرا : شفيه بعد؟؟ مو مشكله بس اخذي هديل وقطينا وروحي.






(رجعن البنات الا منزل هديل وكلن يفكر بحياته كان تفكير هديل بفهد تفكير عاشقه قد احبت من كل قلبها لقد جاء حب فهد لها كالبلسم علا جراحها بعد فقدان الاب والحضن والحنان اصبح فهد في تلك الليله كل احلام هديل وواقعها ,, كانت ميرا تكتم الحزن فقد اصبحت علا خلاف مع رائد انها تحبه ولاكن جرح كرامتها جعلها تكتم حزنها مقنعة نفسها بأنها بخير بدونه وانه لايستحق وجودها في حياته كان رائد من جانب اخر يحاسب نفسه هل اخطأت في حق ميرا .. كان يتصل مرارا وتكرارا على ميرا بدون اي اجابه,, وكانت مرام تفكر وتتسائل ماذا يفعل زوجها في هذه اللحضه هل يفتقدها كما هي تفتقده ام انه يخونها؟؟؟ لم تعرف لنفسها اجابه لماذا تعامله معها هكذا.. كانت ساره تفكر والخوف يملاء قلبها الصغير وبنفس الوقت كانت تحس بجنينها اللذي بلغ الشهر الرابع وتفكر بالامومه وكانت قلقه بشأن مشعل فهو لم يسبق له ان رفع صوته عليها من قبل فماذا سوف يحدث احدااااث كثيره تنتضركم بالاجزاء القادمه ..


بنتظار ردودكم. عشان اتشجع واكمل.........











:flower:
 
إنضم
21 سبتمبر 2009
المشاركات
305
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اعود اليكم اليوم بجزء جديد وحلقة جديده لاكمل مابدأت ؟؟





رجعت ساره الا منزلها وهي لاتعلم ماذا ينتضرها فتحت ساره باب الشقه وكانت الاضواء مغلقه ضنت ان مشعل نائم واقفلت الباب والا بصوت مشعل .


ساره : يسم الله الرحمن الرحيم , مشعل؟
مشعل : تو الناس جان مارديتي بعد!!
ساره : مشعل حبيبي شفيك (وفتحت الاضواء كان مشعل متمدا علا الاريكه ويدخن سيجاره , وفجأه وقف علا قدميه وعيناه تمتلاءان عضبا,,)
مشعل : شوفي ساره قولي الصج وين كنتي وكنتي مع منو؟؟
ساره: مشعل تعوذ من ابليس انا احبك ومستحيل اخونك.
مشعل: وانا شدراني انا مثل الغبي قاعد بالبيت ومايندرى انتي بحضن منو؟؟
ساره: مشعل شهالكلام انا مو زباله عشان اسوي جذي.
مشعل : اييييي مو كنتي تسوين كل شي من ورا اهلج اول شلي يمنع تسوينه من وراي!!
ساره : لايامشعل تراك زودتها انا بخليلك البيت واطلع.(امسك مشعل ساره بقوه من يديها وسحبها الا داخل المنزل غاضبا)
مشعل : اي طبعا عشان تردين له الضاهر خربت عليكم ليلتكم بس والله مااخليج اذبحج اليوم سااامعه.(واخذ مشعل يضرب ساره ضربا مبرحا وكان قد صب جام غضبه عليها لم يكن يفكر بعقله فقد كان قد اصاب بمرض الشك اللذي من اعراضه العمى المؤقت عمى البصبر وعمى العقل والقلب).
ساره : وخر عني مشعل حرام عليك انا حبيبتك ,, مشعل انا حامل ناوي تنزل الولد؟؟
مشعل : اي احسن انا ابيه يطيح عشان مايصير ولد الزباله ويتربى برباتج.
ساره : مشعل وخر عني وخر ابروح عند امي وخر (تبجي).
مشعل : يبي سويج سيارتج ماكو طلعه وخلج بالغرفه بروحج حاسبي نفسج علا اغلاطج.
(واغلق الباب بعنف واقفله, وسط انين ساره , وذهب ليجلس بالصاله, وفجأه جائت ام مشعل علا اثر صوت الشجار)


ام مشعل : هايما شفيييكم ؟؟ (بصوت استهزاء)
مشعل : يما ساره ساره.
ام مشعل : شفيها يما؟؟؟
مشعل : يما ساره تخوني الزباله بنت الزبايل.
ام مشعل : يما تعوذ من ابليس.
مشعل : يما شتعوذ شقول راده تالي الليل وتقولي في بيت رفيجتها واهي بالشارع اكييد كانت مواعده انا ادري ومتأكد.
ام مشعل : يايما انا نصحتك خلها هذي شتبي فيها بنت خالتك شحلوها شزينها مو هذي اصلا مبين عليها بنت حرام ومن خان لجلك يخونك لغيرك ولا مو عدل كلامي؟؟
مشعل : ااااخ يايما ناااار بصدري.
ام مشعل : اهي من شاف لبسها شهالبنطرونات الضيجه؟؟ وشهالبديات وكله فله الشعر مو ناويه تتحجب ؟؟ والله بناات اخر زمن .. يما لازم تحجبها .. انا مو غاثنيي الا هالجينزات اخاف عبالها احنا بألمانيا بس؟؟
مشعل : اففففففف انا اعلمها.


من جانب اخر كانت هديل تكلم فهد...


فهد : عاد تدرين هدول انتي احلى بدون مكياج.
هديل : ياعمي طيير والله ماادري شلون خليتك تشوفني جذي صج شي يفشل.
فهد : اقوول اكلي تبن بس باجر بشبع منج بدون مكياج لمن تصيرين زوجتي .
هديل :انا ماابي اتزوج توني ياهل.
فهد : ومن قال اني خطبتج ,, انا اصلا خاطب بنت خالي.
هديل : شنووووووووووو!!!!!!!! ياحيوان
فهد :ههههههههههههههههههههه اشوف عصبتي اقص علييج يبا لاتصدقين بس ماقلتيلي اي نوع من انواع الحيوانات؟؟
هديل : سخيييف اصلا انت اسمك اسم حيوان مايبت شي من عندي.


(فجأه دشت بنت مرت ابو هديل عمرها 18 سنه اسمها انوار)


هديل : باي باي .


انوار: هااااا يازفته من كنتي تكلمين؟؟ هااا هااا ههههههه.
هديل : الحمد لله والشكر ينيتي صح؟؟
انوار : اي شنو عادي قوليلي ماراح اقول حق احد ترى ,عادي انا اكلم شنو يعني لا اكلم اربعه بعد ههههههه والله كلهم متخرفنين فيني كااك مصخره والله.
هديل : لاتعلبين بعدين تيي علا راسج.
انوار: يامعوده شنو يعني … ماقتللللج.
هديل : شنو قولي.
انوار: امي … اممممم مو قبل يومين خذت اليسن .
هديل : انزين؟؟
انوار : شوفي شنووو عندييي (وطلعت السويج مال السياره),, امي شرتلي بي ام باب واحد الي ابيهااا حرررره بطلع اقز فيها وافل شعري وابطل الكشف, موتي قهر .
هديل : الله يهنيج ويعطيج خيرها ويكفيج شرها , بس امج من وين لها هالفلوس واهي مو موضقه.
انوار : شفيج يالغشيمه ورث ابوج بعد شنو ..
هديل : مسرع مالعبتوا بفلوس ابوي المسكين.
انوار: شنو مسكين ابووج هذا يومه بعد شنو؟؟بعدين الريال كبير ارتاح منج.
هديل : الحين شتبين يعني يايه تحريني وتمشبن ,,
انوار : لايقلبي ابيج تيين معاي لان بطلع ماابي اطلع بروحي وبصراحه ودي اطلع معاج يلا قووومي بدلي.
هديل : والله مالي خلق.
انوار : تكفييييييييييييين امانه والله كاسره خاطري بروحج يلاااه.
هديل : ماشي ماشي ابدل وايي.


من جهة اخرى كانت ميرا جالسه في غرفتها تجهز اغراض الجامعه فعدا اول يوم بعد الاجازه وفجأه رن جهاز ميرا وكان المتصل رائد لم يكن رائد يريد جرح مشاعر ميرا لقد كان يحبها وقد احس بفراغ بغيابها واراد جرعة حنان من صوتها الدافيء,, قررت ميرا ان ترد في هذه المره فقد كانت تشتاق ولاكنها تكابر ولاكن بالنهايه اطاعت قلبها واهملت عقلها …


ميرا: الو هلا رائد ..
رائد : شلونج حياتي ؟
ميرا : تمام .. او ماشي الحال.
رائد : انا اسف ميرا ماكان قصدي اجرحج بس ماحبيت اعشمج واجذب عليج ,, ولا اقدر اجذب وبعدين اخليج بس اقولج احسن .
ميرا : (تبجي) راااائد انا احبك حيييل لاتقول اي شي اناراضبه اعيش معاك حتى لو ماتزوجتني مااقدر اعيش بدونك لاتخليني رائد لاتخليني...
رائد : ميراا …. لاتبجييين تكفين لاتبجين انا حقير تدرين .. بس والله ميرا اني احبج واحبج حيل بس صدقيني لو نتزوج ماراح نتوفق انتي تصلحين لي كحبيبه مو كزوجه الزواج شي ثاني ميرا وانا الي مااستاهلج ولا انتي الف واحد يتمناج انشالله تتزوجين الي احسن مني.
ميرا : بس رائد انا مااتخيل نفسي مع واحد غيرك رائد فاااهم هالشي ليش سويت فيني جذي انا وايد تعبت ليش حبيييتك لييش؟؟؟
رائد : خلاص خلاض ميرا بس قطعتي قلبي كاره نفسي وربي ميرا خلينا نسكر الموضزع انتي شلونج بس؟؟


كانت مرام في تلك اللحضه تنتضر مكالمه من زوجها ولاكن لاحياة لمن تنادي كان الصمت يعج في غرفتها ودموعها قد ملاءت وسادتها البيضاء كانت تحس بالظلم او بالهجر لم تستطع تفسير مايحدث فقد كانت نضرتها للزواج نضرتا ملاؤها الامل والحياة تخيلت الزواج بتلك الصوره بنفس قصص الاطفال عندما يأتي البطل علا حصان ليأخذ الاميره ويعيشان في سعاده تااامه ولاكن الصدمه مارأته كانت تتمنى لو انها لم تتزوج في تلك اللحضه جاءت رساله علا هاتفها (للدردشه ادخل د)
قررت ارسال رساله ودخلت الدردشه وبعد خمس دقائق انهالت عليها الرسائل من المشتركين بالخدمه وكانت (هاي , مرحبا , كيف الحال؟؟ )
وكانت قد اسمت نفسها (الجرح الحزين)


وجاءت رساله من (مطيح البنات):..
قوووه ؟؟ كيف الحال عسا ماشر شنو جرحج؟؟


ردت مرام برساله :..
شنو الي مو جارحني؟؟


(مطيح البنات):..
افاااااا وانا موجود قوليلي شفيج؟؟


وبدأت مرام بالكتابه الا (مطيح البنات) وهي لاتعلم من هو كانت رسائلها الا ذلك الشحص المجهول تحكي معاناتها وكبت عاطفتها كانت تشكي وهي تحكي وبدأت ترتاح الا ذلك المستقبل المجهول.......




وايد شغلات راح تصير بالجزء التالي احداث غريبه ومحد يتوقعها اتمنى مشاركاتكم عشان اتشجع لان ماشفت رد حلو مثل صاحبه اتشجع اني اكتب واكتب واكتب فلاتبخلون علي بالردود...

هالله هالله باردود بعد ثلاث بارتات مره وحده والله تعبت ترى
 

6amni bs

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : رواية (كويتيات) بقلمي حقيقيه عن صديقاتي قصص حب جريئه تحكي واقع بنات متحررات بالك

يعطيج العاافيه
كملييييييييييييييييييييي .. نااطرينج
 

*zizi*

New member
إنضم
5 أغسطس 2010
المشاركات
18
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : رواية (كويتيات) بقلمي حقيقيه عن صديقاتي قصص حب جريئه تحكي واقع بنات متحررات بالك

ناطريينج باحر من الجمر :) يعطيج الف الف عااافيه وااايد حلوه القصة keep your exellent work
 

Riooma

New member
إنضم
12 يناير 2010
المشاركات
360
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Derti 7bebti
la wala emkhalyatna sena kamla oo ba3dain tgolen za3alt? a9lan almafroth takteben akthar men chetheh bs 3ashan etrathena!!!! 3al 3mom welcome back 7bebti oo la e6awlen 3lena
 
إنضم
15 يوليو 2010
المشاركات
989
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
آلـــ Q8 ــكــويــت
رد : رواية (كويتيات) بقلمي حقيقيه عن صديقاتي قصص حب جريئه تحكي واقع بنات متحررات بالك

وآآآآآآآآآي يمه سنو هذا @@@

انصدمت شنو هالبنات الله يستر علينا وعليهم بس

ناطرينج حبيبتي ... :)
 
إنضم
21 سبتمبر 2009
المشاركات
305
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
راح اضطر اني اوقف برمضان لسببين ان مافي ردود تشجع وسبب ثاني عشان نتفرغ للعباده وهالله هالله بالصوم وراجعتلكم بعد العيد
 

Miss.blue berry

New member
إنضم
4 يوليو 2010
المشاركات
1,062
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : رد: رواية (كويتيات) بقلمي حقيقيه عن صديقاتي قصص حب جريئه تحكي واقع بنات متحررات

اوكـــــــي نــاطــريـنــج :(
 

Riooma

New member
إنضم
12 يناير 2010
المشاركات
360
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Derti 7bebti
la2 sara7a bada3tai. lo ma taben etkamlenha laish bel asas rdetai? awal shai sena kamla na6ren oo faj2a etrden wetkamlenha gelna ok bs teyen etgolen mentai emkamla!!! sara7a mako ta3leq.
 
إنضم
21 سبتمبر 2009
المشاركات
305
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
والله بصراحه زعلانه منكم حيل ماكو ردود تبرد الجبد ابي ردود حلوه ابي تفاعل عشان اقدر اكمل بس مع هذا راح اكمل عشان الحلوين الي ردوا علي ..
حبيت اقولكم شغله سوري بس جل من لايسهو وغلطت بئسم خالد حطيت بداله رائد بالجزء الاخير سوررري حاولت اعدل بس مايتعدل والحين اخليكم مع هالبارت.

إغضب !!
إغضب كما تشاء..

واجرح أحاسيسي كما تشاء

حطم أواني الزهر والمرايا

هدد بحب امرأةٍ سوايا..

فكل ما تفعله سواء..

كل ما تقوله سواء..


نزار قباني ..

هل اراد الحب ان ينهي نفسه الان ؟؟ .. لقد ضنت ساره لوهلة انها وجدت من تحب وانها استقرت هل هذا هو الحب ؟؟ كيف تحول مشعل الا وحش كاسر؟؟ لاشي يفهم فكل شي غامض دموع ساره تكاد تعميها فلم تكن قد ارتكبت ذمبا لكي تهان هذه الاهانه ومن اقرب الناس اليها من “حبيبها” ..
كانت ساره في تلك اللحضه غارقة في دموعها تتصل بأخيها الكبير محمد لكي يأخذها للمنزل..

ساره : الو محمد ؟
محمد : اي شفيج ساره قاعد تبجين؟؟
ساره : محمد الحق علي مشعل طقني طق وزفني مو قادره اتحمل تعال اخذني.
محمد : تعوذي من ابليس شصاير شسالفه؟؟
ساره : انت لاوصلت انا اقولك.
محمد : انا اعلمه الحيوان شلون يمد ايده عليج .


في تلك الاثناء ..
هديل :انتي وين موديتنا.
انوار : قعدي وانتي ساكته.
هديل: شنو؟؟؟؟
انوار: اوكي لحضه لحضه خل ارد على التلفون.,, هلا حسين حبيبي يلا انت وينك انا وصلت.
هديل : هييه انتي منو حسين!!
انوار : هديل جب شوي ,

(ووصل حسين عند سيارة هديل )

انوار : شوفي وانتي ساكته,, ها حسوني ياقلبي شلونك؟ (تكلمه من الدريشة مالت السياره)
حسين: كل عام وانتي بخير عيد ميلاد سعيد ياحياتي.
هديل: بس اليوم مو عي...(نقزتها انوار وقالت بصوت واطي جب)
انوار: حياتي وانت بخير.
حسين: انزين تعالي عشان اعطيج هديتج.
انوار: هو هو هو وين الاصول انت انزل وعطني اياها.
حسين: حاضر من عيوني(وعطاها جيس داخله هديه وركب سيارته)
انوار طلت بالجيس(ياااحياتي شريت لي المبايل الي بخاطري ياقلبي ماتقصر)
(وابتسمت ابتسامة خبث )وقالت: يلا قلبي بيباي.



في بيت ميرا..

ام ميرا : ها يما وافقتي علا الولد؟؟
ميرا : يما تو الناس علي.
ام ميرا: لالا مو من صجج الحين تطوفين هذا, والله مايتطوف عريس لئطه مثل مايقولون بعدين اشفيها لاتزوجتي الحين والله باجر تتحسفين.
دمعت عين ميرا: يما خلاص لاتناقشيني بهالموضوع مره ثانيه انهيه انا صاعده داري.
ام ميرا : هوو شفيها هذي انا قلت شي غلط؟؟؟

أسألك الذهابا..

لنفترق.. ونحن عاشقان..

لنفترق برغم كل الحب والحنان

فمن خلال الدمع يا حبيبي

أريد أن تراني

ومن خلال النار والدخان

أريد أن تراني..

كانت ميرا بين العذاب والالم بين الحب والواقع بين الشوق والفراق كانت تحب رائد ولاكن تكره انانيته تحس بأنه يستغلها تحس بأنها غبيه رخيصه .. وكانت تسأل نفسها لماذا لماذا ولماذا اسألة تدور في رأسها.

دخلت ميرا غرفتها وكان خالد يتصل .. رنة (سعد الفهد .. دام اهو ناسينا دام قلبه مايبينا ليش ياقلبي نتعذب عمرنا الزم علينا)

(كانت تنضر الا الهاتف بأم وحسرة وقررت ان ترد..)

خالد: هلااا حياتي زين رديتي.
ميرا: رائد .
خالد : عيونه.
ميرا : انت ماتحبني ..
خالد : ميرا شفيج ياتج حالتج؟؟ بعدين انتي شفيج فيج شي؟ صوتج .. قاعد تبجين؟؟
ميرا : لا ليش ابجي انت ماتستاهل اصلا ان ابجي عليك.
خالد : ميرا شهالكلام لالا انتي مو طبيعيه,, لاهديتي ادق عليج.
ميرا: ,, ماني بثوب تلبسه ثم تمله .. باي (دووود دووود)

خالد : لابالله ينت هالبنت اففففففففف (ورما هاتفه)

لم يكن رائد يكره ميرا بل كان يحبها وكان يحبها حب الجنون ولاكن كانت لديه اعتقادات شرقيه واشياء لم استطع انا فهمها لانني فتاه ولاكن اعتقد بأن كل رجل يقرأ القصه ربما يفهم مااعني ,, من جوانب اخرى كان لرائد غرور ولم تكن ميرا تشبع غروره وذاته وربما كان تعود علا محادثة الفتيات ولايستطيع تخيل نفسه مع احداهن كزوج ..

في تلك الاثناء كانت ساره تحزم امتعتها لتترك المنزل بعد ان اتصلت بأخيها اللذي اخبرها بأنه في الطريق لاخذها ..

في منزل هديل كانت هديل تتكلم مع انوار.

انوار: وااااي صج خروف.
هديل : صراحه صدمتيني.
انوار : ياعمي هذول الشباب يحبون الواحد يعاملهم جذي شسوي له اذا اهو عنده قرون.
هديل : انزين انتي مو قاصرج شي ليش يعني؟
انوار : تعرفين زيادة الخير خيرين ههههههه ,,انتي ماتحاجين؟؟
هديل : مو شغلج..
انوار: اهااا دام مو شغلي يلا انقلعي بره الدار الحين.
هديل: ماشي عمتي..

ذهبت هديل الا غرفتها وفورا اتصلت بفهد..
فهد : يابنت الكلب ادق عليج من اليوم ماتردين وين كنتي؟؟
هديل : ماكو كنت مع انوار وماقدرت ارد عليك شسوي يعني؟
فهد: تعالي هديل ترى انا باجر مسافر.
هديل : نعععععععم ؟؟ مو من صجك ؟؟ وين بالله.
فهد : والله دراسه والحين امتحانات لازم اسافر شهر وارد بس لاتحاتين.
هديل : يوووووووووووه شينطرني شهر انا يوم مااصبر عنك مالت عليك زين ماابي احاجيك الحين شلون؟؟
فهد : والله هدول الود ودي اكون معاج بس والله دراسه درااااسه,,
هديل : متى طيارتك؟؟
فهد : الساعه وحده بالليل.
هديل : يووووه ليش جذي وايد متأخر.
فهد : هااا بتيين المطار؟
هديل : اي جنه صج عشان اييب البلاوي لروحي لايبا سافر بروحك …

تطورت علاقة مرام بمطيح البنات (يوسف) لتصبح لمكالمات الا منتصف الليل ربما تتسائلون عن عريس الغفله رائد طبعا رائد كان في دوامة غير منتهيه مع حنان حنان كانت حبيبته من ايام الثانويه علاقتهم دامت حوالي خمس سنوات لم يستطع رائد الزواج بها بسبب انها مطلقه واكبر منه بعامين لم يكن رائد يمانع لو ان يتزوجها ولاكن اهله وقفوا في طريق ارادته بحكم انه في صالحه وكانت الضحيه طبعا مرام …

احداث كثيره وامور كثيره سوف تحدث بالاجزاء التاليه روايتي قاربت علا الانتهاء …

بصراحه بحاول اخلصها بسرعه عشانكم فديتكم ابي ردود حلوه وانشالله اليوم او باجر انزل جم بارت ولاتزعلون والله راح التزم معاكم وراح اكمل القصه بس كلش ولا زعلكم..​
 

6amni bs

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : رواية (كويتيات) بقلمي حقيقيه عن صديقاتي قصص حب جريئه تحكي واقع بنات متحررات بالك

يعطيج العاافيه وماقصرتي حبوبه
كملي نااااااااااااااااااااااطرينج