رواية ((ضاري)) حصريا على منتدى كويتيات **حقيقية **

اااريج2009

New member
إنضم
14 يونيو 2009
المشاركات
319
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تسلم أيدج علي القصة الروعة وناطرين الباجي
 
إنضم
18 أكتوبر 2008
المشاركات
577
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لا تكفين كملي ما احب اندمج بشي و اخر شي ناقص >> صارت دفشه مثل شيخه هاهاها حتى ماقلت تسلمين

تسلمين قلبي والله يردج بالسلامه
 

*حباري*

New member
إنضم
22 أبريل 2008
المشاركات
76
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يلاا متى تكملني حدي اندمجت بالقصه:)
 

مـ سهله ـو

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
4 مارس 2007
المشاركات
6,345
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
35
الإقامة
طبعااا الكويت الغالية
باااااااااااااااااااااااك واااي بنااات اعذروني والله يالله احصل نت بهالبلد يسلموووو على ردودكم :)
 

مـ سهله ـو

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
4 مارس 2007
المشاركات
6,345
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
35
الإقامة
طبعااا الكويت الغالية
مرور اسبوعين قبل السفره ب 3 ايام ...


شيخة تدق على ضاري

شيخة : هاي

ضاري : هايات

شيخة: اشتقت لك

ضاري:مي تو حبيبتي انتي

شيخة : شلون شهر ما اشوفك صعبه مو

ضاري : بعد شنسوي شيخة روحي سافري واستانسي ترى انا ناطرج 

شيخة : احبك

ضاري : نزين حبيبتي بناقش معاج موضوع

شيخة : يالله شنو

ضاري : ودي احول ضباط

شيخة : لا

ضاري : ليش ؟

شيخة : تعرف شنو يعني ضباط يعني 6 شهور ما اشوفك الا يوم الخميس واليمعه والسبت وترد ما اقدر ضاري انا شهر واحاتيهم والله


ضاري: بس معاشهم زين وكل ربعي جربوا والله مرتاحين اهي صج اول شي بدقونا دق بس بعدين راح ارتاااح


شيخة : ما ادري بس هاااا ترى راح تخسر شعرك

ضاري :يتعوض حبي


شيخة : تصير اقرع مقيرع طاح بالطاسه

ضاري : عادي عادي اصلن اصير مثير


شيخة : أي هين

ضاري : بتحبيني عشان شعري يعني

شيخة : لا والله حرااام عليك بس مابي اخسرك 6 شهور


ضاري : والله محتاااار تعبت من التفكير

شيخة : نزين صلي استخاره واللي كاتبه ربك بصير ان ارتحت انا خلاص موافقه وان لا خلاص مو اله ضباط

ضاري : مو هذا اللي بسويه انشالله

شيخة : انشالله

ضاري :احبببببببببببج


شيخة : امووووووووووت فيك


$$$$$$$$$$$$$



اغنيه اموت فيها تعبر عن مآساة شيخة حق يارا اسمها (( انا انسانه ))

انا انسانه مثل غيري ومثل من حب انا حبيت**

عطيت حبيبي قلبي وفيت لحد وما وفيت **

وهو ياناس ما قصر وفالي اكثر واكثر **

يا فرحه وفيه ما تمت ابيه وفيه ما تهنيت **

دروا عني ودروا عنه وحصل ما خفت انا منه **

بعد ما كنت في جنه بكيت فراقه وعانيت **

حبيبي ومنه محرومه ولا أدري شنهي علومه **

بدونه عشت محرومه ولولا الحب ما غنيت **

آآآآآآآآآه آآآه آآآه آآآآه آآه (( ما اعرف اوصف اللحن ))


بيوم السفره الساعه تحديدا 5 و30 دقيقه الفجر


ضاري : ليش ما رديتي ؟؟

شيخة : ولك ابوي دش علي ههههههههه

ضاري : ههههههه انتي وين ؟

شيخة : بالمطبخ

ضاري: تروحين وتردين بالسلامه حياتي

شيخة : الله يسلمك راح اشتاق لك

ضاري : وانا بعد ..

شيخة : واي ضاري يا طول السفره عاد انا خلقه اكره السفر شلون اذا السفر فرقني عن حبيبي راح اعاني وربيي

ضاري : شيووخ ابيج قد ما تقدرين تستانسين لا تحاتيني انا بظل معاج وراح انطرج حبيبتي انتي

شيخة : كلامك يريح

ضاري : بوسه ؟


شيخة : اموووه احبك

ضاري: الله لا يحرمنا من بعض يالله حبيبتي قومي سكري لا يدش ابوج سوي له الجاي وبينا مسجات والو اوكي حبي


شيخة : انشاالله فديتك

ضاري : فداج قلبي يالله باي

شيخة : باي


.....................

من كنتي تكلمين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


شيخة انصدمت لا لا مو بهالوقت لا ياربي شقول ما مسحت المكالمه اكيد بشوفونه اكيد بيحرموني منه لا الا ضاري اتحدى العالم محد ياخذه مني

شيخة بصوت مهزوز : رفيجتي تبي تودعني


ام عبدالله : تكلمينها بالمطبخ بالخش والدس ؟


شيخة : أي عادي ابوي طرشني اسوي له جاي واهي دقت اقولها لا ما اقدر اكلمج بروح جدام امي واكلمج

ام عبدالله بغضب : الله يستر منكم يالبناات

شيخة بعصبيه : اووه خلاص عاد

ام عبدالله : والله ان دريت انه لج علاقه والله تلفون مافي واخلي ابوج يذبحج ونفتك منج ...

شيخة : الله يصبرني اووف


..........


بتطير الطياره قلب شيخة يعورها تحس اذا طارت الطياره قلبها بطير منها

قبل ما تطير الطياره تطرش مسج (( راح اشتاق لك موت الحين بتطير الطياره ))

ضاري : (( وانا اكثر حبيبتي تروحين وتردين بالسلامة يا قلبي ))

شيخة : الله يصبرني ويصبرك انشالله


ما قدرت واله تدق كان قاعد عبود اخوها يمها فكلمته على انه بنت

شيخة : الوووو


ضاري : هلا هالحب

شيخة : راح اشتاق لج سلمي على البنات

ضاري : اها عندج احد انشالله بسلم عليهم هههههه


شيخة : هههههه يالله بسكر المضيفه تأشر

ضاري :ديري بالج على روحج

شيخة : وانتي بعد يالله باي


ضاري : باي


____-
 

مـ سهله ـو

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
4 مارس 2007
المشاركات
6,345
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
35
الإقامة
طبعااا الكويت الغالية
____-


شيخة طول الطياره تتذكر من اول ما تعرفوا على بعض لي يومهم هذا تبتسم كل ما تتذكر هواش وشلون بسرعه يتراضون تذكرت محادثتهم لمن تقول لضاري

(( الله وناسه نزعل من بعض ونراضي بعض وناسه ))

ضاري : حمدالله والشكر تستانسين لمن نتهاوش

شيخة : أي والله وناسه عشان ندلع ونتراضى

ضاري : انتي متخلفه والله

شيخة : أي كيفي

ضاري : هههههههههههههههههه وتعترف بعد

طرت على بال شيخة غنيه تموت فيها لايقه بهالموقف على كثر ما يسبها الا انها تموت فيه

هلا بالجرح مدامه بقايا ريحة احبابي **
هلا بالدمع لعيوني ولو غطى بحجرها **


عبود : حمدالله والشكر ليش تبجين

شيخة تبتسم لاخوها المتبتب : ولا شي زياااد

عيود عصب : زيااااد بعينج لا تعيييبيييين


شيخة : هههههههههههه عبود تدري اذا رحنا دوله بعيد عنكم راح اشتاق لك

عبود يبتسم : صج والله شيوخ

شيخة : أي والله راح اشتااااق لك حيل راح اشتري اللي تبيه

عبود : ابي جواتي

شيخة مستغربه : والله غريبه انت وبدوور بعد تحبون الجواتي كل ما رحتوا السوق جواتي اللي اعرفه انه الحريم يحبوووونها

عبود : لو بيدي امشي مفصخ بس كل يوم البس جوتي يديد


شيخة : ههههههههههههههههههههههههههههههه الله يغربلك

عبود : يوووعان وين اكلهم هذول

شيخة : عبود متى تضعف ؟

عبود : جبي جبي زين والله اعلم امي وابوي

شيخة : يووه نسيت اخاف تبجي علي

عبود : والله اقول لامي الحين اسكتي

شيخة : نزين نزين يمه يمه منك ....




صعب اجبر عيوني تنام في ليله وانتي زعلانه **

واذا مرت علي ايام اجيك بروحي ولهانه **


أفراح : ولهت عليييييها يااا بناااات ما طرشت لكم شي ؟ وصلت واله لا ؟

بشاير : حلمت فيها حلم مو زين امس والله حدي خايفه عليها

ريم : يمه شحلمتي

فاطمه : يووووه عاد الا شيوخ انا بسكر مابي اخاف

ريم : انجعمي وقعدي

بشاير : اقوول ؟

افراح : قولي

بشاير : كانت بحفره حييييل عميقه بروحها وتصرخ تقووول ابيييييه ابيييييييييه لاااا يمه ما ادري بس كانت خايفه وتصرخ وكنتي انتي افراح معاج حبل قلنا لج حذفي الحبل ما حذفتي قلتي خلاص راح تموت الحلم معقد (( حقيقه ولي الحين ما عرفنا شنو يعني ))

افراح : يمه

ريم : تتوقعون شنو يعني

فاطمه : نسأل الشيخ ؟

ريم : أي شيخ

فاطمه : أدور بالنت بالتلفزيون المهم نعرف تفسيره

بشاير : ممممممممممم

افراح : يا بناااات بشاااره

الكل : وشووووووووو ؟

افراح : طرينا القط قام ينط وربي مسج من شيوووخ

فاااطمه : شنوووو ؟

افراح : هاي هذا رقمي في ..... ولهت عليكم علمي البنات رقمي يا 341 لوول

ريم : 341 يا حليلها هههههههههههههههههههه

بشاير : صج الكويت ظلمه بدونها

فاطمه : وملل بعد والله يا حلاة ضحكتها عندي تسجيل تبون تسمعون ؟

ريم : هيهيهيههيهيهيهي

بشاير : لا تعيبون ههههههههههههههههه

افراح : بناااات ندق عليها باجر ونشبكها معانا

الكل : اوكي خلاص


...........................................................



أبحكيلك عن احوالي وابيك تشوفلي صرفه **
خيالك دايم فبالي واحس بشي ما اعرفه **

يوديني الفكر ويجيك وشوقي لك معنيني **
لانك لم عني تغيب تضيق الدنيا في عيني **

وشحكيلك وشفسر عن احوالي وعن علومي**
كثر شوقي لك تصور اشوفك حتى في نومي **

تعب حالي وقلبي ضاق يشيلك سر في صدري **
وانا من زحمة الاشواق اخاف اموت وما تدري **

ومن حبك وتأثيرك فؤادي ينبض بطاريك **
صعب يهوى احد غيرك وهو ميت اساسا فيك **

وشحكيلك وشفسر عن احوالي وعن علومي**
كثر شوقي لك تصور اشوفك حتى في نومي **


شيخة تكتب مسج لعمتها (( ولهت عليه اتس اوووووووفر تعبت ريمو والله تعبت شسوي ))

ريم (( هذا وما مر اسبوع وجذي ))

شيخة (( عبالج الاسبوع شويه حرااام والله حرااام ))

ريم (( نزين جبي تخلصين رصيدج الحين ))

شيخة (( طرشت له مسجين ما رد تتوقعين ليش ؟ ))

ريم (( بالحمام يمكن يسويها ... ))

شيخة (( الله يخسج يا حماره ههههه مو على حبيبي ))

ريم (( انا مهمومه ))

شيخة (( ليش حبي ؟ ))

ريم (( حمد في غيره يعني ))

شيخة (( يوووه يااا ريوووم ما تبتي خلاص نزين ليش ما تكلمين صابونه يحبج ))

ريم (( منو صاابونه ؟ ))

شيخة (( طاهر اللي معاج ؟ لووول ))

ريم (( هههههههه الله يخسج ويع ما احبه ))

شيخة (( بس اهو يحبج ؟؟؟ تدرين انتي تذكريني بروايه اللي نبيه عيا البخت يجيبه واللي يبينا عيا البخت يبيه ما ادري هذا اسمه بس المهم المثل حلو ))

ريم (( الله يعين ))


قعدت من النوم الساعه 10 تقريبا الصبح شافت مسجين

الأول من ريم عمتها (( جم تبين تعبئه ؟ ))

ضاري (( حياتي أي مس يوو سو مج هاف فن ))


شيخة معنها كانت عيزااانه الا انها تنشطت اكثر تحس النهار طويل والليل طويل شمرر الشهر هذاا دزت لها انها ولهانه وطبعا شيخة لا تتحلطم ههههه تكسر الدنيا .....


ابو عبدالله يقول لعياله هااا يبه وين تبون تروحون طبعا شيخة مكرهه ابوها بالسفره كل ما قال لها شي قالت لا ويع وهالسوالف فكان ابوها وايد يعصب

ابو عبدالله : انتي ليش يايه معانا لوعتي جبدي وكرهتيني بالسفره

شيخة بانتصار : هههههه انت اللي اجبرتني انا كنت ابي اقعد عشان ادرس

ابو عبدالله باستهزاء : أي هين انتي تدرسين

شيخة : والله عاد كيفي ادرس اسقط براحتي بكيفي وحتى لو بحول من الكلية بتكونون اخر من يعلم

ابو عبدالله ويهه احمر من العصبيه : ام عبدالله نور الاء عبدالله بدر يالله خلوها بالطقاق اللي يطقها

الاء : لي متى اسلوبج جذي احترمي الأكبر منج

شيخة : جب جب جب انتي اخر وحده اسمع لها صوت اوكي اوووووف ياربي متى ارد الكويت وارتاااح تعبت وربي تعبت
 

مـ سهله ـو

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
4 مارس 2007
المشاركات
6,345
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
35
الإقامة
طبعااا الكويت الغالية


وصارت بينها وبين ضاري كل يوم مسجين مرات تحسه بعيد عنها ومرات قريب بعيد اذا طنش مسجاتها او مسج واحد ويسكت ومرات قريب كل دقيقه وكل ساعه مسج احتارت تخاف انه مل وتعب اسبوعين مر وهم على هالحاله والحين داخلين على الاسبوع الثالث

شيخة وضاري قبل يومين بالضبط متهاوشين عشان سالفة رفيجات شيخة ما يبيهم ضاري لازم تغيرهم يقولها انتي ما تعرفين تختارين خل اقولكم بالضبط شلون كانت المحادثه ....


شيخة : امبيه ضاري شوف فروح شكاتبه وتنسخ له كلام فروح رفيجتها اللي بالجامعه (( لااا شمعني فطوم تولكمينها وانا لا تحبينها اكثر مني والله زعلت لا تكلميني ))

ضاري : شنو هاذي ياهل انا ما قلت لج شي هاذي شكو ؟

شيخة : ما ادري متخلفه حدها اصلن احسن اهي خروفه اصلن ....

ضاري: خروفه شلون

شيخة : يعني على كيفها تكلمنا وعلى كيفها تهدنا تخلينا ويتنق وتطنش وبعدين تقول اسفه

ضاري: انا قايل لج من زمان انتي شخصيتج ضعيفه حيل ولا تتغرين شيوخ والله

شيخة بزعل : ضاري ترى ماصارت كله تجرحني وربي

ضاري : انا اجرحج ؟

شيخة بعد صمت طويل وتقول بزعل : وايد

ضاري : هاذي جزاتي بالله ابي مصلحتج

شيخة : قلت لك يبيلي وقت اتغير يبيلي وقت اتعدل تحملني ضاري

ضاري : الشرها مو عليج علي انا اللي قاعد اكلمج وانصحج انا ما اطر منج اوكي

توها بتكتب له واله يطلع من المسن طفت المسن وقعدت تشوف تلفونها تقول لي متى اقول انا اسفه ماني كاتبه شي وقعدت حوالي ساعتين تتقلب على السرير مافي لا مسج ولا شي

دزت له رساله (( العلم في الصغر كالنقش في الحجر ))

بعد ربع ساعه وصل لها مسج منه (( يعني قايله حكمه ))

شيخة (( هذا الواقع ))

طرش لها (( واقع شنو ؟))

ما ردت عليه لان رصيدها خلص ولانها دايخه فنامت وقعدت الصبح وراحت عبت وردت تقريبا الظهر (( سوري ماكان عندي رصيد شلونك شخبارك انشالله بخير ؟))



بعد يوم تقريبا (( الحمدالله سوري ماكان عندي رصيد ارد ))

شيخة (( أي مس يو))

ضاري (( مي تو ))

امس بالليل تقريبا طرشت له (( حبيبي متى طيارتك )) اهو بسافر اسبانيا ....

ضاري والصدمه (( قاعد مع قلوريا (( رفيجته الاسبانيه اللي قبل كان يعرفها وعد شيخة انه من عرفها مراح يرد للبنات )) وانتي تسأليني متى طيارتك ؟

شيخة منصدمه وتكتب بخوف (( صج ))

ضاري (( يب )) يعني أي

وهذا انتو دروتوا شصااار ليومنا هذا وهذا الكلام بتاريخ 3-8-2009 بناااات شيخة ما ردت عليه بولا مسج هاذي خيانه حتى لو صديقته خياااانه قعد مع بنت غيرها خياااانه ادري كنتو تتوقعون نهاااية سعيده بس شيخة قويه مسحت مسجه صكرت تلفونها راحت تعوذت من ابليس مرااااح تبجي ليش تبجي عشااان خياااانه لا اهي اقوىىى من جذي بوااايد انجرحت اوكي ما تدري صج اهو ما حلف بس مهي راده انتو شرايكم ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!


___--_-____-_- ضاري اكيد الحين يقرى الروايه اهو عارف راح تنكتب ضاري كان يبي يكتب النهاية ها ياضاري منو اللي راح يكتب النهايه الحين ؟؟؟ !!!!!!
 
إنضم
23 يوليو 2009
المشاركات
4,258
مستوى التفاعل
6
النقاط
0
الإقامة
الكويت
لايكون انتي شيخه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مادري شقول بس الشباب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ضاري شلون يسوي جذي حرام عليه
صج هذول مايعجبهم العجب
انا اقولج كثري من ذكر الله(( الا بذكر الله تطمئن القلوب))
والله يعينج نظري نصيبج احسن لج انا حاسه فيج انج تبينه لوشنو سووه بس خلي عندج كرامه دام انج باول المشوار ولاتقطين نفسج عليه ماراح يلقى مثلج وبيرجعلج انتي خليج قريبه من ربج والله كريم ربي يرزقج بالزوج الصالح والذريه الصالحه
من ترك شيء لاجل الله عوضه بشيء اعظم منه معنى حديث انتي اخذي النيه تركتيه لله
وافهمي منه الموقف احسنلج واذا عنده سوابق واهو بروحه فذيل الجلب عمره ماايتعدل لو انتي كنتي زوجته ومعاه ممكن مايسويها بس انتي مومعاه مدري الله كريم ياحلوة والله يعينج يارب على طاعته وتتركين معصيته يارب
 

مـ سهله ـو

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
4 مارس 2007
المشاركات
6,345
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
35
الإقامة
طبعااا الكويت الغالية
لايكون انتي شيخه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مادري شقول بس الشباب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ضاري شلون يسوي جذي حرام عليه
صج هذول مايعجبهم العجب
انا اقولج كثري من ذكر الله(( الا بذكر الله تطمئن القلوب))
والله يعينج نظري نصيبج احسن لج انا حاسه فيج انج تبينه لوشنو سووه بس خلي عندج كرامه دام انج باول المشوار ولاتقطين نفسج عليه ماراح يلقى مثلج وبيرجعلج انتي خليج قريبه من ربج والله كريم ربي يرزقج بالزوج الصالح والذريه الصالحه
من ترك شيء لاجل الله عوضه بشيء اعظم منه معنى حديث انتي اخذي النيه تركتيه لله
وافهمي منه الموقف احسنلج واذا عنده سوابق واهو بروحه فذيل الجلب عمره ماايتعدل لو انتي كنتي زوجته ومعاه ممكن مايسويها بس انتي مومعاه مدري الله كريم ياحلوة والله يعينج يارب على طاعته وتتركين معصيته يارب



هلا والله حبيبتي لا مو انا هاذي وحده اعرفهااا مشكووورة على مرورج حبيبتي واللي الله كاتبه بصير :)
 

مـ سهله ـو

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
4 مارس 2007
المشاركات
6,345
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
35
الإقامة
طبعااا الكويت الغالية
أصااايل بالعكس والله عجبني تصرفهاااا بس انتي شرااايج ؟؟؟؟ قولي رايج بشيخة وضااري ؟؟؟ تتوقعين من الظالم ومنو المظلوم ؟
 

jojowa

New member
إنضم
1 أكتوبر 2008
المشاركات
1,911
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مساء الخير أنا كنت متابعه القصة من اولها و أول مره أعلق عليها ,,, بصراحه حرام تنتهي جذي انا اقول حتى لو كان ضاري صج وي رفيجته مو المفروض تسكر جهازها و تقطع عنه بالعكس اهي المفروض تتمسك فيه وماتخليه يروح لغيرها ,,, ختعاتبه تتهاوش وياه تبينله انها متضايقه لانها تحبه و تغار عليه ,,, و تبيه حقها بروحها ,,, بس أنه تبتعد نهائيا انا اعتقد هالشي راح يتعبها و يخليها تعيش بهواجس و عذاب اهي ما راح تتحمل هالوضع صدقيني,,,,و انا هذا رايي و الله يكتب الي فيه الخير انشاءالله ,,
 

DeSeRt RoZe

New member
إنضم
12 يونيو 2009
المشاركات
223
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عجبني تصرف شيخه ... وانا اقول برافو عليج وخليج قوية واللي بينها وبين ضاري ترا ما يستاهل انها تزعل اذا راح
حتى اذا سامحته ترا اللي يخون مرة يخون مراااات
وبوطبيع ما يخلي طبعه
انا اقول لها واقول لكل اللي خانوهم حبايبهم لاااااا تسااااااااامحووووون
الا الخيانه لا تقولون يتوب
وهذاا عن تجرررررربه
والله يعطي كل واحد على نيته
وخليج يا شيوووخ على روحج الحلوة وضحكتج الروعه ونصيبج اهوة بييييج لي عندج
انا اعرف وحده عانت من خيانه اغلى انسان بحياتها وبغت تموت من القهر وتعبت نفسيا وكانت تقول ميخالف اسامحه بس يرجع لي
الوقح فوق ما اهو خاينها بقوات عين انحاش ما تعذر وخان حب تسسسسسسسسسسسع سنين .... ايييي تسع سنين يا ناس
والحين اهي تزوجت وخلت حبها وعقلها وقلبها وتفكيرها كله لزوجها والله يوفقها ويرزقها الذريه الصالحه
ما تضيع الدنيا اذا راح انسان ... ياما راحو ناس من اهلنا وغالين علينا وعبالنا نموت بدونهم .. بس الحين كانا عايشين والنسيان نعمه
الله معاااااااج يا شيخه وما يستاهل الخاين انج تتضايقييين عشانه
انتي تستاهلين كل خير


تسلمين حبيبتي على هالقصه الروعه والله انها وايد معبرة ومأئرة والاسلوب والالقاءوايد حلو ويشد
بانتظار ابداعات يديده منج حبيبتي