سوري بنات بس اعذروني انا مسافره ويالله احصل نت مشكورين على المتابعه وهذا حزء لعيونكم وانشالله بعدها انا رايحه منطقه ثانيه واول ما اوصل انزل الجزء الثاني فديتكم والله
ومرت الايام واهم على الحاله حب بحب كلام معسوول شيخة كل يوم تتعلق بضاري وضاري نفس الشي المسجات ما توقف بينهم كل شي اعرفوه عن بعض لمن يا اليوم
شيخة شابكه بالمسن الساعه 12 بلليل تقريبا
تكلم عمتها بخليها بالتوبكات
Shayo0o05a say : hi
El7elwa: hala wala
Shayo0o05a say : شلونج شخبارج لج وحشه تكلمي عربي
El7elwa: : شيوووووخ تعبانه وربي
Shayo0o05a say ليشششششش شفيج ريوم ؟
ريم : تعبت شيوخ حمد تعبني وربي متغير علي
شيخه : ويييييي فطوم هذا ما يحبج والله
ريم : لاااااا اهو ما يقدر يستغني عني والله يا شيخة حتى لمن قلت له شنو نهاية علاقتها قال انا ما عشمتج بشي وصداقه
شيخة : خلاص لا تقطين روحج انتي الف واحد يتمناج حياتي
ريم : واللله تعبت شيوخ خلاص اتس اوووفر
شيخة : ولا يهمج
ريم : ببجي
شيخة : ايييييييييج ؟
ريم : باجر امرج الصبح نزين
شيخة : نزين اقول لابوي واقوولج
وبهاللحظه دش ضاري
شيخة :برب ريوم اكلمج شوي
ريم : نزين تيت
****************
شيخة : هلااااا وغلاااااااا توه نور المسن وربي
ضاري : الله شابكه وما تقولين ؟؟
شيخة : ليش لازم اقولك ؟
ضاري : خلاص انسي
شيخة : اسفه والله ما كنت ادري اني لازم اذا شبكت اقولك
ضاري : مممم
شيخة : زعلان ؟
ضاري : لا
شيخة : ضاري ؟
ضاري : هلا
شيخة : هااااااااااااااااااااااا شفت شفت زعلان
ضاري : ؟؟؟
شيخة : ضاري
ضاري : ؟
شيخة : ضاري
ضاري : تستعبطيييييييين ؟
شيخة : خخخخخخخخخخخخ الا اطلعها
ضاري :هلا حياتي عمري روحي
شيخة : يمه فديييييييييييييته أي شخبارك شمسوي ولله من زمان عنك
ضاري : انتي كلام ؟
شيخة :ليش ؟
ضاري : شيخة متى اخر مره كلمتج فون
شيخة : اول امس
ضاري : هاذي حاله بالله ؟
شيخة : ليش
ضاري : ما ولهتي على صوتي يعني
شيخة : دقيت عليك مره اليوم
ضاري : كنت ناايم بس تعبتي نفسج مره وحده
شيخة : انت ليش ما تدق
ضاري : ادق كلللللللللله مع اهلج مع اخوانج
شيخة : ما ادري
ضاري : لي متى ؟
شيخة : ما ادري ضاااري انا مو متعوده يعني حسيته عادي لازم تعودني خلاص الحين بدق
ضاري : بتدقين عشان انا قلت لج صح ؟
شيخة :لا عشان انا مشتاقه لك
ضاري : شيووووووخ افهميني ابي احس فيج
شيخة : سج ؟
ضاري : سج ههههههههه والله شيوخ لازم تحسين
شيخة : انشالله هالاسبوع اتعدل
ضاري : نشوووف
شيخة : اللللللللله بالخير ضاري لك وحشه
ضاري : أي تعالي اسلوبج لازم يتغير ؟
شيخة :ليش
ضاري : دفشه ومافي اسلوب
شيخة : اها الله يسامحك
ضاري : لمصلحتج والله
شيخة : والله ضاري مو بس انت خواتي اهلي كلهم يقولون كبري والله انا طبيعي خلقة جذي خبله شسوي
ضاري : لازم تتغيرين
شيخة : نزين
ضاري : زعلتي
شيخة : لا
ضاري : شيخة
شيخه : نعم
ضاري : نعم !!! لا انتي اليوم مليقه صج والله أي شي ؟
شيخة : الله يسامحك
ضاري : برب
ويمر صمت طويل شيخة بينها وبين نفسها مسرع ما تغير علي ضاري لا مستحيل مابيها تكون نزوه وتروح ياربي ساعدني انا بدش عليه واراضيه
شيخة : ضااااااااااااااااري
ضاري : هلا
شيخة : اسفه احبك
ضاري : خلاص اوكي
شيخة : بسمع الكلام
ضاري : بنشوووف
شيخة : تحبني
ضاري : وايد فوق ما تتصورين والله
شيخة : نزين
ضاري : ههههههههههههههههههههههههه
وردت المياه إلى مجاريها ......
......
يالله نعيش الدنيا غير ** مليانه حب مليانه خير
فيها الحبيب انت وبس ** الأول انت والأخير
ريم : منوووووووو ضااااااري ؟
شيخة : احبه
ريم : انتي تحبيييين ؟
شيخة : أي يااب راسي وربي
ريم : من صجج والله لو دروا رفيجاتج لا يضحكون ضحك
شيخة : ليش انتو تحبون كا يعني انا لا
ريم : انتي معقده محد كان يخربنا غيرج
شيخة : العكس يا حبي انتو تخربوني اصلن كل مره تعقدوني من سوالفكم الفاشله
ريم بزعل : لا تذكريني يوووه
شيخة : يوووه ريوووم والله سوري حبيبتي انتي والله سوري
ريم : نزين امشي نسوي قهوه
شيخة : اوكي
......................
كلهم يحبون الكل يمر بتجااارب بس اغلبها فاشله صج اذا اهلج مو راضيين عن شي مراح تتوفقين فيه ....
رفيجة شيخة فرح هاذي من شلة الجامعه مع شيخة من اول ما دشت كلية الحقوق يحبون بعض لان فروح بالبدايه كانت بريئه حتى شيخة شوي شوي بدوا مع بعض طلعاتهم وكل شي
فروح تشكي لشيخة .. تعقدت شيخة اكثر .... بس شيخة مستحييييل تقول لرفيجاتها خاصه لشلة الجامعه انها تكلم ضاري وتحبه لان عندهم حركه وصخه الخيانه والفتنه فصكت هالموضوع كله بس ريوووم تدري عمتها ...
ابو عبدالله : انتي بالكويت وبغرفتج ما ثبتي ودرستي تبين تثبتين بغرفة عمتج وتدرسين
شيخة : يبه بلييييييز
ابو عبدالله عصب من حنة شيخة : يووووووووووووووووه ذلفي يالله بره الله يلعن الساعه اللي انولدتي فيها
شيخة عصبت مو عشان ما رضى لا عشان اسلوبه معاها كبرت صار عمرها 19 سنه ولي الحين الاسلوب ما تغير يعامل خواتها واخوانها غير واهي غير قالت بحقد : هين ان ما كرهتك بهالسفره(( وخزت ابووها وطلعت ))
ام عبدالله تدش وتشوف الجو حامي شافت دموع شيخة واهي تركض وابوها ويهه احمر من العصبيه
ام عبدالله : خير شفيكم صراخكم وصلنا
ابو عبدالله : هالبنت رفعت ضغطي ما ادري شسوي لها عشان تستانس والله لي الحين ياااهل تحن لوعت جبدي
ام عبدالله : ميخالف ما تعرفها يعني اصلن اهي هالاسبوع صايره ما ادري شلون مره تعصب ومره مستانسه
ابو عبدالله : الله ياخذها
ام عبدالله : بو عبدالله
ام عبدالله عطاها نظره ما فهمت معناها ....... (( حقيقه ))
شيخة كانت تسمع الكلام من ورى الباب ماسكه نفسها ودمووعها اللي ياما نزلت ومحد حس فيها ليش ابوها وامها جذي ليش شمعنى انا .... (( لا تغرك ضحكتي ترى حزني أصيل )) هذا المثل لايق على كل بنت تضحك والكل يحسدها على فرحتها وعلى شقاوتها وعدم احتواءها على أي من الهموم ..............
ام عبدالله كسرت خاطرها شيخة راحت لها غرفتها
شيخة تبجي وتكسر اكل اللي بغرفها يذكرها بابوها مرات يمر بالها صج تكرهه وتحس بحقد مو طبيعي ومرااات تحبه اكثر من امهاااا ملت من هالشعووور صرخت احبببببببببببك ضااااااااري بس من بين شهقاتها
فأمها ما انتبهت شكانت تقول ....
ام عبدالله : يمه شيخة
شيخة بحقد : نعم
ام عبدالله : ليش هالدموع
شيخة : لا خايفه من امتحانات التكميلي اني اسقط والله ان سقطت ما اسمع أي احد منكم يقولي كملي بالحقوق هالحقوق الخااايسه دكاترتهم حقاااره على كيفهم يحطون الدرجات والله اني شاطره كله منكم ما خليتوني ارفع تظلم وما قدرت تستحمل كملت من بين شهقاتها : يمه حسي فيني يمه ابوي ليش يعاملني جذي خواتي واخواني ما يحترموني كلكم انتي مره تكونين طيبه ومره مع خواتي وتكرهيني انتي بنفسج كنتي تقولين لي اكرهج ابووووووووي توه قالج الله ياخذها ليش انتو ما تحبوني والله اوريكم
ام عبدالله : الله يهديج (( وطلعت !! ))
................
والله تعبت يا حبيبي تعبت ......
وحياتي ضاع منها الأمان ......
ضاري شاف شيخة ما ردت دق عليها ما ردت دز لها مسج ثاني : شيوخ فيج شي ؟!
وكنك حااس يا ضااري شيخة بأصعب حالتها حالة البجي والدموع اللي محد من خواتها حاول يقرب منها يواسيها او يقولها شفيج
تلومون البنت لي دورت احد يعطيها الحنان الفئه هاذي محتاجه كل ذرة حنان بناتنا هالوقت محتاجين كل ذرة حنان وحب ونصيحه لمن يتخطون هالمرحله الصعبه مو بس هالمرحله البنت المره محتااجه لي نهاية عمرها احد يحسسها بوجوده واهتمامه فيها هاذي اهي البنت ... لي كلمت اهلها عصبوا وقلبوا الدنيا عليها سألتوا البنت ليش سوت جذي ؟؟؟!!! شافت من يقدرها ويعطيها الحنان حتى لو كان لعب لاكن عطاها اللي ما عطوها اهلها ....
_-____-__-_--__--__
ضاري اهني متوتر كل ساعه يشوف تلفونه غريبه شيخة ما ترد انا لمن اطرش لها مسج ثانتين وترد شيخة لايكون فيها شي دق مره مرتين ما ردت لهى عن ربعه وحايس
طلع له مسج بلهفه بطل مسجه بس مو شيخة كان من الوطنيه ...
مر تقريبا ساعتين شيخة شافت تلفونها شافت مسجاته زاد بجيها ودزت له (( والله احبك وربي والله ))
ضاري (( شيوخ شفيج قولي لي ))
شيخة (( كنك حاس فيني ))
ضاري (( أبي أكلمج ))
راحت شيخة ودقت عليه وخفت دموعها
شيخة وصوتها مخنوقه (( ألو ))
ضاري : هلا والله شفي صوتج ؟
شيخة : مافيني شي توني قاعده من النوم ؟
ضاري : متأكده ؟
شيخة : أي
ضاري : أحبج
شيخة تبجي
ضاري : الووووو
شيخة : همممممم
ضاري وشاك بالموضوع فيها إن : شيخة
شيخة : هلا
ضاري : تحبيني
شيخة : والله احبك عن جد
ضاري باللبناني : تؤبريني
شيخة ابتسمت تحبه تحبه والله اهو نساها شفيها
شيخة : الله يخليك لي
ضاري : ويخليج لي
شيخة : امين يارب
ضاري : خوفتيني مساع ليش ما رديتي
شيخة : كان سايلنت وما انتبهت عليه
ضاري بزعل : شوفيه كل دقيقه
شيخة : من عيوني
ضاري: هههههه شيخة مو لايق عليج الثقل ههههه
شيخة بزعل : يووووووه لي صرنا ثقال ما عجبناك ولي كنت طبيعيه ما اعجبك
عند ضاري خلص المكالمه وابتسم يحبها يموت فيها شيطانه خبله راح تعقل على يوم تمنى يكون يمها يمسك ايدها يلمها يحس فيها يبيها تكون معاه الحين وده يكونون واااحد
دز لها مسج (( ودي ألمج ))
شيخة وصل لها المسج وبطلته وحمرت خدودها ودزت (( أمبيه ))
ضاري: (( شنو امبيه ))
شيخة : (( ما ادري بس تدري انا ودي بعد ودي احس فيك ))
وكانوا كله جذي يقضون هالعطله بس شيخه من ارتبطت مع ضااري تركت هالسوااالف نهاائيا قامت تقول لر فيجاتها اذا تبون تشبكون قولو عشان اسكر اهم استغربوا منها كانت فصله مو جذي بس قالت لهم انها مالها خلق وجم مره رفيجاتها حاولو يعرفون شفيها بس ما عطتهم ويه ... عادي تصرفهم بأي حجه **