قراءة ممتعــة
~ تكملة البارت الثالث عشــر ~
.. في مجمع الدانة .. جاسم وهو فيه ضحكه: هههههههههه توبة نوبة أدخل معاكم مرة ثانية فلم هندي ههههههههه
منى وهي تمسح دموعها من الضحك: هههههه والله مو بيدنا .. بس نهى تحفة ههههههههه كل إلي قاعدين عرفوا إنها تصيح
جاسم وهو شوي ويتسدح من الضحك: ههههههههههههههههههههههه
مدت بوزها وخشمها أحمر وعيونها واضح عليها الصياح .. نهى: سخافة ما يضحك هاهاها
جاسم : ههههههه .. طيب سوري
نهى: أنا بروح الحمام (انتوا والكرامه) بضبط كحلي السايح
جاسم بابتسامه: أوك
.. دخلت الحمام هي ومنى وظل جاسم واقف ينتظرهم .. شوي إلاا تلفونه يرن ..
Seems like it was yesterday
When I saw your face
You told me how proud you were,
But I walked away
If only I knew what I know today
Ooh, ooh
طلع تلفونه من جيب الجاكيت جاف المتصل "النسيب" .. ابتسم وهو يرد .. جاسم: هلاا والله بالنسيب
سامي: هلاا فيك زود .. أخبارك
جاسم: الحمد الله نسأل عنك
سامي: سألت عنك الصحة والعافية .. شـ الازعاج إلي عندك
جاسم: إي أنا في مجمع الدانة
سامي: أهاا مع ربعك؟؟
جاسم بضحكة: لاا شكلي عطيتك ويه بزيادة هههه
سامي: ههههه مالت عليك كنت أبي أعرف علشان أيي لك لأني حدي طفشان
ابتسم جاسم: طيب حياك مافي أحد غريب
سامي: أممم أوك 10 دقايق بالكثير بكون عندك
جاسم: طيب أول ما توصل دق علي
سامي: صار يلااا سلااام
جاسم: سلاام
.. سكر منه وهو يبتسم شوي إلاا منى واقفه يمه .. جاسم: وين أختج؟؟
منى : للحين ما خلصت
.. كانت واقفه عند المنظره تطالع شكلها .. نهى: أممم إي جذي حلو بس خل أزيد المسكرا
طلعت الماسكرا وبدت تحط وبعدها حطت الكلوس الأحمر .. أبتسمت ولمت أغراضها في الشنطة وعدلت شيلتها مضبوط .. وتوها بتطلع إلاا تحس بـ تلفونها يصيح .. وكان هزاز .. طلعته وجافت المتصل "سامي" .. ظلت تطالع بالاسم وهي مو عارفة شـ تسوي .. لين انقطع .. وشوي ورجع مرة ثانية يدق وكأنه يلح عليها وشوي انرسمت ابتسامة خبث على شفايفها وصارت تتلفت حولها جافت المكان فاضي وهادئ .. وردت .. نهى وهي تمثل إنها نايمة: ..آآلوو
سامي: آلووو شفيج نايمة؟؟
نهى: هممم
سامي: غريبة مو من عادتج .. متى رجعتي
نهى: همممم
سامي بضحكة: لاا شكلج أبد مو مستوعبة شاقول أخليج عيل
نهى وهي بالعه الضحكة بالعافية: همممم
سامي: ههههههه طيب سلاام
نهى: ههممم
سلمي: ههههههههههههه
.. سكر وهي بعدت التلفون عن أذنها وصوت ضحكتها مالية المكان .. نهى: ههههههههههههههههههههههههه غبي
.. طلعت وهي راسمة ابتسامه على شفايفها .. نهى: يلاا
جاسم: واخيراً .. يلاا خل نروح للكوستا نشرب لنا شي
نهى وهي رافعه حاجب:ليش ما بنروح البيت ؟؟
جاسم: لاا تو الناس .. و سـ... (وسكت)
نهى: شفيك سكت ؟؟
منى وهي تبتسم: شكله خق على البنات إلي وراج
لفت وهي تطالع وين ما يطالع وجافت بنتين واقفين يسولفون .. نهى: ههههههه ما توقعتك معازلجي وعينك زايغة
انحرج من خواته .. جاسم: أحم أحم .. طيب يلاا
.. في بيت أبو أحمد .. دخل راجع من المستشفى وهو واضح عليه التعب و الهم .. جاف أبوه قاعد في الصالة .. أحمد: السلاام
أبو أحمد: وعليكم السلاام
.. على طول مشى يبي يرقى فوق بس صوت أبوه وقفه .. أبو أحمد: تعال يا أحمد بغيتك في موضوع
تنهد بتعب .. أحمد: يبا ما تقدر تأجل الكلاام والله حدي تعبان وما فيني أبي أرتاح
أبو أحمد بعد فكير: لاا ما أقدر أأجل لأن الوقت مو لـ صالحنا
أحمد بخوف: طيب
راح وقعد يم أبوه وهو يترقب وقلبه يدق بقوه ..أبو أحمد: بعد عملت وضحى ..(وسكت)..
تهللت ملاامح ويهه وبدا الفرح يدب في نفسه ونسى كل الهم .. لأن أكبر همـه هو زواجه .. وفي نفسه "آآه واخيــراً راح أكون حر ..أكيد أبوي ما يشرفه آخذ وحده مثل وضحى وراح يطلب مني أطلقها" ..
.. صحاه من أفكاره صوت أبو أحمد : يا ولدي يا أحمد أنا أدري إني ظلمتك في زواجك من وضحى بس أنا كنت مغشوش فيها ما توقعت إن توصل فيها المواصيل إنها تستغفلنا وتاخذنا على قد عقلنا .. أنا كنت واثق فيها ويمكن هـ الشي هو إلي خلااني ما أعرف بـ سواياها .. بس الحين فات الفوت وما يسمع الصوت .. وعلشان لاا نصير فضيحه ولاا يكبر الموضوع .. راح أقرب زواجكم بعد أسبوع مافي حفله بس عشى رجال وبعدها تسافر علشان نسكر أفواه الناس .. ومني لك وعد ما راح أتدخل بحياتك أبد .. وأعطيك الضوء الأخضر في تعاملك مع وضحى وإن شاء الله بيدك وبطريقتك معاها تتعدل .. لأن تربيتي ما يابت نتيجة معاها ..أو إني ما عرفت أربي
أحمد بقهر مكبوت: لاا حاشاك يبا إنت ربيت وغديتني ريال وسندك .. وإذا على وضحى فهذا طيش لاا أكثر وصدقني راح تتعدل وراح أخليها تمشي على الصراط المستقيم
.. قال هـ الكلاام وهو مقهور من نفسه ومن فعلته وظلمه لها .. والأكبر من جذي لاا مفر من زواجه منها .. بعد كل إلي سواه
تابع