رواية رماني حظي العاثر عليه قلت ما أبيه و أتاريني ميته فيه / بقلمي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنضم
3 يونيو 2010
المشاركات
1,127
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بــحــــضــن ابــــووهـــا
رؤووعـــه حبيبتي مشكووووره عالباارتاااات وسلالالالامااااااااااات ماتشووفييين شر ويعطيييييج ألف عآآفيييه نااااااااااااااطرينج عفياا ونبي بااارت لووو باليييل بلييز
 

DALA3.RA8EY

New member
إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
3,681
مستوى التفاعل
12
النقاط
0
الإقامة
Q8 ❤
رد : رواية رماني حظي العاثر عليه قلت ما أبيه و أتاريني ميته فيه / بقلمي

روآيتـج رووعــه ..

ولا يغــرج سسكـوتى لانـى متـابعه بسســكوت .. :p

ويــآليتج تكــمليــن لان حـــدى متحمسسسـه ومتششـوقه ..

والحمدالله على السسلأمــه.. :)

ولا تطــولي علــينــآ .. ,
 

عمري فـداك

New member
إنضم
31 أكتوبر 2010
المشاركات
276
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : رواية رماني حظي العاثر عليه قلت ما أبيه و أتاريني ميته فيه / بقلمي

:wqedqw:بالانتظااااااااااااااااااااااااار
 

mac7noon5-m

New member
إنضم
10 يونيو 2010
المشاركات
1,190
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عرووس الخليج
تهبل الرواية روعه نفس صاحبتهااا
بصراحه له جوه الخاص و الكل يهبل
بصراحه ما عندي صبر انطر
يلااااااا يلااااااا ابي بارت
الحمد الله أني دخلت الرواية الانهاااا تهبل
جناااااااااان بانتظاااااار البارت الياي :ggdw:
 

mac7noon5-m

New member
إنضم
10 يونيو 2010
المشاركات
1,190
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عرووس الخليج
تهبل الرواية روعه نفس صاحبتهااا
بصراحه له جوه الخاص و الكل يهبل
بصراحه ما عندي صبر انطر
يلااااااا يلااااااا ابي بارت
الحمد الله أني دخلت الرواية الانهاااا تهبل
جناااااااااان بانتظاااااار البارت الياي :ggdw:
 

عمري فـداك

New member
إنضم
31 أكتوبر 2010
المشاركات
276
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : رواية رماني حظي العاثر عليه قلت ما أبيه و أتاريني ميته فيه / بقلمي

:n2006107::n2006107::n2006107:
 

admant_7abk

New member
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
1,477
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q6r
رد : رد: رواية رماني حظي العاثر عليه قلت ما أبيه و أتاريني ميته فيه / بقلمي

رؤووعـــه حبيبتي مشكووووره عالباارتاااات وسلالالالامااااااااااات ماتشووفييين شر ويعطيييييج ألف عآآفيييه نااااااااااااااطرينج عفياا ونبي بااارت لووو باليييل بلييز

مرورج الاروع غلاي
ربي يسلمج ويعافيج
ان شاءالله قريب
=)
 

admant_7abk

New member
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
1,477
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q6r
رد : رد: رواية رماني حظي العاثر عليه قلت ما أبيه و أتاريني ميته فيه / بقلمي

هيهيههيي ودي اشوف الصدمه على ويوهم لمن يعرفون بعض :p


يسلمووووووو

يسلمج حبيبتي منوره
=)
 

admant_7abk

New member
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
1,477
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q6r
رد : رواية رماني حظي العاثر عليه قلت ما أبيه و أتاريني ميته فيه / بقلمي

روآيتـج رووعــه ..

ولا يغــرج سسكـوتى لانـى متـابعه بسســكوت .. :p

ويــآليتج تكــمليــن لان حـــدى متحمسسسـه ومتششـوقه ..

والحمدالله على السسلأمــه.. :)

ولا تطــولي علــينــآ .. ,


مرورج الاروع حبيبتي
ان شاءالله قريب
ربي يسلمج غلااي
من عيوني
=)
 

admant_7abk

New member
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
1,477
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q6r
رد : رد: رواية رماني حظي العاثر عليه قلت ما أبيه و أتاريني ميته فيه / بقلمي

يسلووووووووووووووو حبووو ع الباارت الخطيرر

كملي حبوبه متحمسه شبيصير لما يشوفون بعض خخخخخخخ والله يسترررر

نااطرين البارت الياي

يسلمج حيااتي
ان شاءالله قريب
=)
 

admant_7abk

New member
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
1,477
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q6r
رد : رد: رواية رماني حظي العاثر عليه قلت ما أبيه و أتاريني ميته فيه / بقلمي

بليز حبوبه لا تطولين
القصه رووووعه

تسلمين حبيبتي
ان شاءالله قريب
=)
 

admant_7abk

New member
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
1,477
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q6r
رد : رد: رواية رماني حظي العاثر عليه قلت ما أبيه و أتاريني ميته فيه / بقلمي

تهبل الرواية روعه نفس صاحبتهااا
بصراحه له جوه الخاص و الكل يهبل
بصراحه ما عندي صبر انطر
يلااااااا يلااااااا ابي بارت
الحمد الله أني دخلت الرواية الانهاااا تهبل
جناااااااااان بانتظاااااار البارت الياي :ggdw:

حياااااااتي تسلميين والله
هههههههه ان شاءالله قريب
ياقلبي والله
=)
 

admant_7abk

New member
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
1,477
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q6r
رد : رواية رماني حظي العاثر عليه قلت ما أبيه و أتاريني ميته فيه / بقلمي

قراءة ممتعة



~ البارت الثانـــي عشــر ~




في بيت ابو سلمى .. طلع من غرفته وهو يبتسم بفرح .. أبو سلمى: ريمــااااا .. ريـــمااااا
طلعت من غرفتها وهي مستغربه .. ريما: هلاا عمي آمرني
اتسعت ابتسامته أكثر .. أبو سلمى: تعالي يا قلبي واستريحي عندي لج موضدع
راحت وقعدت وهي تبتسم باستغراب .. ريما: عسى ما شر ؟؟
أبو سلمى: ما شر يا بنيتي كل الخير بإذن الله .. والله مو عارف شلون أفتح معاج الموضوع .. بس إنتي الحين غديتي كبيرة وصار سنج سن زواج وإلي بعمرج كلهم عرسوا وعندهم عيال بعد ..
رفعت حاجبها .. ريما: شـ مناسبة هالكلاام .. عمي قول وأختصر تدري فيني ما أحب المقدمات
أبو سلمى بابتسامه: تذكرين الناس إلي عزمتهم في ميلااد سلمى ريما بتفكير: الناس .. أممم إي إي تذكرتهم شفيهم؟؟
أبو سلمى : والله ما توقعتج جي .. كان على بالي إنج ذكية وعلى الطاير تفهمين السالفه والكتاب واضح من عنوانه .. بس ما عليه يمكن مو مستوعبه شي .. يا بنتي هم خوش ناس وما شاء الله عليهم سمعتهم زينه وخلوقين .. واسمهم في السوق .. وهم طالبين منا يدج لولدهم جاسم
ريما بصدمه:خيـــر!! .. يخطبوني؟؟
أبو سلمى بابتسامه: إي يخطبونج وشنو فيها
حست بضيق من الموضوع مع إن مو أول مرة تنخطب وكل مرة يكون الوضع عادي .. بس عندها احساس ان هـ المرة ما راح يعدي الموضوع على خير .. ريما بحذر: بس أنا ما أفكر الحين إني أرتبط .. يعني أبي أكمل دراستي على الأقل
أبو سلمى وهو عارف بإلي يدور براسها: قبل لاا ترفضين .. فكري واستخيري .. واذا على الدراسه راح اشرط عليهم انج تكملينها مع إني واثق انه ماله لزمه اتكلم بـ الموضوع لأن هو بعد يدرس برا في لندن وبجذي أنا أرتاح واتطمن عليج إنج بخير
"لاا مدام فيها الدعوة إن يدرس بره عيل الله يستر".. ريما: طيب يا عمي عطني يومين أفكر فيها واستخير ربي .. وإلي الله كاتبة بيصير


.. اليوم الثانــي ..

قلب قلب وين وين غايب علية يومين
قلب قلب وين وين غايب علية يومين
لتغيب اكثر حبيبي خاف اموت من الحنين
قلب قلب وين وين غايب علية يومين
حبيبي ناسي لو شنو شبسرعة تنسى ياحلو
بس كلي يمعود شكو يعني شكو
لك ليش لك يابذات مو كتلي اشبعك بوسات
منك اسمع الغنوات صوتي الحلوو
بس بس بس بس ميووووو
***
قلب قلب ليش اتروح ضليت بعدك مجروح
قلب قلب ليش اتروح ضليت بعدك مجروح
من غبت عني حبيبي حسيت طلعت الروح
بغيابك اني اتعذبت واتلوعت واتمرمرت
وانت علية اتأخرت يعني شكو
لك ليش يابذات موكتلي اشبعك بوسات
منك اسمع الغنوات صوتي الحلوو
بس بس بس بس ميووووو
***
قلب قلب ليش اتغيب تترك حبيبك مو عيب
قلب قلب ليش اتغيب تترك حبيبك مو عيب
واني بغيابك انجرح وبجيتك جروحي اطيب
اريد من عندك وعد ماتفارك عيوني بعد
فدوة الك روحي والكبد بعد شكو
لك ليش يابذات موكتلي اشبعك بوسات
منك اسمع الغنوات صوتي الحلوو
بس بس بس بس ميووووو
***

.. قاعد على مكتبه وغرقان بالاوراق والملفات .. ماسك قلم بيده الايمن ومندمج في شغله .. طافت ساعة .. ساعة ونص .. ساعتين .. ساعتين وربع .. وهو ما زال في اندماجه بكومت الملفات والاوراق ..

.. قاعدة على سريرها وفي حضنها الاب توب تلعب بلياردو .. ومو قادرة تركز .. كلما بتضرب الكورة تعطس وتضربها غلط .. وصاير السرير من حولها كله كلينكس .. والخشم أحمـر .. تهففت بملل وطلعت من اللعبة وسكرت الاب توب بكبره .. رمت نفسها على السرير وتناثر شعرها على المخده بشكل رائع .. سرحت بأفكارها إلي خذتها لين عنده .. ابتسمت وفي نفسها "ليش ما عاد يتصل خذا له ثلاثة أيام من دون أي خبر" .. ناظربتلفونها وابتسمت بخبث .. سحبته و بدت تدور على رقمه .. وشوي إلاا وهي ضاغطة على زر الاتصال ..



.. من بين اندماجه بـ إلي في يده .. سمع تلفونه يرن

بالأمس دورك تجرح واليوم دوري
بأخذ بثأري منك والبادي اظلم

لو تبكي عمرك ما تغير شعوري
ما التفت صوبك لو عينك تهل دم

.. أول ما سمع الرنه على طول عرف المتصل .. لأن حاط لها هـ الرنه مخصوص .. سحب التلفون وهو يطالع باسمها ينور الشاشة .. تنهد بضجر ورد .. سامي: آآلووو
نهى بصوت رايح من الزكام: آآلووو .. هااي
سامي وهو عاقد حواجبه: وعليكم السلاام.. شفيه صوتج؟؟
نهى بملل: زكام
سامي:أهاا .. خير أجوف اليوم متصله لي مو من عوادتج .. يعني خبري حتى لما بطلعين حدج مسج وزين منج تتنازلين
نهى بمزح:أحم أحم أخجلت تواضعي .. والله أنا ما كان ودي إني أتنازل بس مثل منت عارف الدنيا ضروف تحدنا نتحمل ونضحي
سامي بملل:نهى مو وقت أطنازتج .. خلصيني شنو تبين من الآخر
مدت بوزها بدلع .. نهى: أبد بس كنت اسأل عنك قلت غريبه طول هالايام لاا حس ولاا خبر
سامي بطناز: اي لاني ما شاء الله يوميا اكلمج من تقعدين لين ترجعين تنامين
نهى بطفش: بصراحه حدي طفشانه و ودي اطلع أغير جو لاني لو بتم اكثر من جذي مجابله الحيطان بنجن ولاا بيوقف قلبي
سامي بتفكير : أممم أوكي طلعي بس هاا الساعة 7 ونص بتصل اذا ما كنتي بالبيت يا ويلج
انقهرت من رده بس سكتت علشان لاا تخرب على نفسها .. لانها مقرره من يوم رايح بتستخدم معاه السياسة .. نهى بملل: إن شااء الله من الساعة تطق 7 أنا في البيت .. يلاا تامر بـ شي
وكأنه ما صدق انتهاء لاتصال .. على طول قطع الخط قبل لاا يسمعها رده

.نهاية البارت







توقعاتكمـ..؟؟؟


تحياتي للجميع

مفتون قلبي

~~
 
التعديل الأخير:

admant_7abk

New member
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
1,477
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q6r
رد : رواية رماني حظي العاثر عليه قلت ما أبيه و أتاريني ميته فيه / بقلمي

قراءة ممتعه للجميع





~ تكملة البارت الثانـي عشـر ~




.. في بيت أبو سلمى .. طلعت من الحمام (انتوا والكرامة) وهي لاابسة روب ولاافه شعرها بـ فوطة .. قعدت عن الاستواليت (التسريحه) وهي تتنهد .. وفكرها شارد .. من يوم ما خبرها عمها بخصوص الخطبة وهي تفكر .. بس ما كان موضوع فكرها توافق أو لاا .. ولاا حتى استخارت .. لأن تفكيرها محصور شلون .. تلغي فكرة الزواج من راس عمها .. "يا ربي هل المرة غير كل مرة .. لاازم ما أستعيل وآخذ عمي بالسياسة .. لأن أكيد راح يتمسك بـ هالخطيب لأن يدرس برا .. بس شلون .. شلون يا ريما فكري فكري ترى هذا مستقبلج ولاازم تفكرين فيه صح" .. ريما بضجر: أففف قسم ودي أشوته هالمتخلف قال شنو قال خاطبني مالت والله أحسه شيفه مثل اسمه يا كرهي بس لاسمه .. مستحيل آخذ واحد بـ هالاسم لااا لااا مستحيــل لاازم أفك نفسي من هالخطبه لااازم



.. في بيت أبو أحمد .. كان طالع مستعيل .. وشوي ورجع مرة ثانية لأن نسى تلفونه .. تعدى الصالة ورقى فوق لغرفته .. وشوي نزل وهو في يده التلفون .. توه بيفتح الباب علشان يطلع .. بس سمع شي خلى كل اطرافه تجمد .. عقله ما عاد يستوعب إلي يسمعــه .. "معقـــــولة!!!" .. تراجع بخطواته شوي ولمحها قاعده على الكنبة وفي يدها التلفون تتكلم .. وضحى بعصبية: يا زهرة قسم بالله العظيم إن ما بعدتي عن طريجه ما راح يحصل لج خير .. مو كفاية إلي سويتيه ...... شنوو إنتي انسانه مو متربية وما عندج أخلااق ..... إنتي إلي حطي إلسانج بالهاتج وثمي كلاامج .......... يا حسافة بس إني أعتبرتج صديقه .. لااا عااد لي هني وبس سااامعــه ......... تدرين شلون الشرها مو عليج الشرها علي أنا إلي أعتبرتج صديقه وخايفه عليج ويايه أنصحج لأني أعرفه إن يلعب على مشاعرج بس طلعتي منتي كفو ..... بس صدقيني إن ما بعدتي عنه ما راح يحصل لج خير لأن ما وراه غير المشاكل وعوار الراس ............. يا بنت يا هبله فكري في أبوج وأمج .. فكري بسمعتج وسمعت أهلج ........... أي حب أي خرابيط أنا مستحيل أحب هالأشكال حتى لو زوجي وترى للمعلومة زوج بالاسم بس وعمره ما راح يكون أكثر من جذي سااامعه .......... أنا مو أمنعج عنه علشان إني أحبه .... إيييييي يا غبية أنا أقول هالشي لمصلحتج لأني أكثر وحده تعرفه إنسان لعااب ومن بنت لي بنت ......... زهرة والله إني خايفه عليج من هـ اللعاب الصايع ........... لاا يا قلبي مو قصدي الكلاام إنج مو متربيه محشومه بس والله من قهري عليج ....... بس تعرفين شلون أنا بثبت لج إن كلاامي صحيح وإلي ذابحه نفسج عليه ما يسوى حتى النعال (تكرمون) إلي لاابستها ..
من بعد هالكلمه ما عاد يقدر يستحمل أكثر من جذي .. ركض لجهتها .. ومن دون سابق إنذار .. رفع يده وبكل قوة طبعها على خدها .. ومن قوة ضربته طاح التلفون وطاحت معاه على الأرض .. تحول التلفون إلي حطام .. أما خدها فتحول إلى جمرة من حمرته وحرارته .. نزل لمستواها ومسكها من شعرها .. وصار يصرخ فيها .. أحمد : أنا لعاب وصايع أنــــا ما أسوى نعال يا زباله يا حشـــرة
حاولت تفك يده من شعرها إلي قطعه من كثر شده له .. وضحى: بعد يدك عساها الكسر
ما أستحمل ورجع رفع يده للمرة الثانية وطبعها على خدها .. في نفس اللحظة إلي دخل فيها أبوه وأنصدم بإلي جافه .. على طول ركض لين عنده وبكل عصبيه صرخ ..أبو أحمد: تمد يدك عليها وفي بيتي بعد
أحمد بعصبيه: وأكسر راسها بعد
ما وعى غير بكـــــف قوي .. حط يده على خده الأيمن وهو يطالع بأبوه .. وبقهر مكبوت .. أحمد: تمد يدك علي علشان هالحشرة
أبو أحمد بعصبيه: أحترم نفسك وملاافظك أحسن لك ولاا ترى والله ما يحصل لك طيب .. و وضحى ما تمد يدك عليها طول ما أنا عايش لاا تحسب إنها يتيمه خلااص ما في أحد يحميها ولاا ما وراها ريال .. مثل ما أنت ولدي هي بنتي
انقهر من كلاام أبوه أكثر من الكف إلي ياه .. "طول عمره يفضل وضوح علي .. ولاا كأني ولده . بس هين يا وضحوو الزفت براويج شغلج هــين إن ما قلبته عليج والحين دواج عندي" .. أحمد بمكر: إذا أنا ولدك على قولتك ليش ما تدافع عني .. هذا أنا لـ آلف مرة توقف في صفها وما تنصفني حتى لو كانت هي الغلطانه .. إلي قاعد تدافع عنها وضاربني علشانها قاعده تلعب بذيلها تخيل مطرشة لي حبيب القلب لي اليوم علشان أطلقها وتاخذه
.. طالعته بصدمه مو قادرة تستوعب كلاامه .. لفت على طول لـ عمها بخوف من إن يصدق كذبة ولده .. بس من جافت ملاامح ويهه ما أستبشرت خير وحست بضيق مو طبيعي .. ودها تصرخ وتنكر بس إلسانها من الصدمه ما عاد يساعدها بالنطق .. وضحى:..................
كان ساكت ينتظر تبريرها .. علشان قلبه يرتاح ويقول عرفت أربي .. كان ينتظر وهو ماسك أعصابه .. ما يبي يظلمها .. أو بالأحرى ما يبي ينصدم فيها .. بس سكوتها بدا يأكد له إن كل الكلاام صحيح .. بدت تدمع عيونه وهو يناظر فيها .. "هذي إلي ربيتها وحسبتها بنتي .. هذي إلي كنت أدلعها وأفضلها على ولدي .. آآه يا وضحى آآه ما توقعت إنج راح تخونين ثقتي .. طحتي من عيني وما ظنتي بقدر أسامحج ما ظنتي" .. أبو أحمد بقهر : هذي آخرت تربيتي فيج يا وضحى !! .. شكلي كنت مخدوع فيج .. مو قادر أصدق لـ هدرجه توصل فيج المواصيل إنج تنزلين راسي بالأرض .. يا حسافة على عمري إلي ضيعته في تربيتج .. يا حسافة على الثقة العمية إلي كنت واثق فيج .. يا حسافة على حبي لج يا حسافه بس ..
.. تركها وهو مقهور منها .. تركها وهو مكسور .. صدمته مو مخليته يستوعب أو يفكر بأي شي .. وكلاام أحمد يرن في مسامعه .. ونظرتها المصدومه .. وسكوتها الغير مبرر .. ما زال محفور في مخيلته .. تمنى إن مات ولاا إيي هـ اليوم وينصدم بـ حقيقتها ..
مع هـ اللويه والصريخ .. ركضوا يبون يعرفون شـ السالفه .. وسمعوا الحوار إلي دار وانصدموا .. وصدمتهم كانت مثل صدمة أبو أحمد .. بدت تنزل دموعها وهي تتحسر على نفسها .. أم وضحى بصراخ وهي تأشر عليها: هذي آخرتج يا وضحى ..!! هذا آخرة دلعي لج ..!! هذا آخرة تضحيتي لج ..!!
للحين تحت الصدمة من الكلاام والأحداث إلي بدت مرة وحده تطيح على راسها .. "لاا لااا يا خالي لااا أنت أبوي أنا تربيتك .. يماا أنا بنتج مستحيل تصدقون هـ الكذاااب .. لااا تكفون سمعوني" .. حاولت تنطق وتبرر لكن عجزت .. كرهت نفسها آلف مرة على ضعفها هـ اللحظة وعدم تبرير موقفها وتبين برائتها .. وكرهت مليون مرة أحمد على كذبته وتشويه صورتها وسمعتها .. جافت الكل يبعد عنها .. ما عداه واقف يناظر و ابتسامه خبث مرسومه على شفاه .. حست بالأرض تدور فيها .. وما حست بنفسها إلاا وهي طايحة على الأرض ومن بعدها ما حست بشي ..






~ تابع ~
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.