البارت الثامـن والعشـــرين
يو سف وشيماء والاطفال
دخلو على امل الغرفه
يوسف : يبوس امل على راسها الحمد لله على السلامه حبيبتى ومبروك ما جانا
امل : الله يبارك فيك يتربي بعزك
شيماء : تبوووس امل الف الف الف مبروك اموله حبيبتى يتربا بعزكم يارب
الاطفال : يبوسون امل الف مبروك
يوسف : امووله حبيبتى وين البنوته
امل : خذوها الظاهر يرضعونها
يوسف : وهذا وقته ياخذونها عالحين ابي اشوفها ابي اكحل عيونى فيها
شيماء : تضحك ههههههه ولا يهمك الحين اروح اشوفها وينها ويبها لك
امل : مشكوره بعد عمرى شيومه الله يهون عليج وتولدين بالسلامه يارب
شيماء : وهى تضحك هههههه امين يارب وتطلع
يوسف : والله بنت حلال شيماء الله يوفقها يارب ويعطيها على قد نيتها
ريم : اى والله شيماء صارت بحسبت امنا
منيره : انا وايد احب شيماء
مشارى : انا بعد احبها وايد
يوسف وامل يطالعون بعض ويبتسمون
يوسف : يمسح على راس مشارى وهى وكلنا نحبكم وايد
شيماء : تدخل وشايله المولوده تيننننن تينننننن واااااااي فديتها انا فديتـــــاها
يوسف : وينها عطينى ايها وينها
شيماء : جم تدفع عشان اعطيك وهى تضحك هههههههه
الكل يضحك ههههههههه
يوسف : ادفع عمرى كله
امل : سلامة عمرك حبيبي
شيماء : لالا اذا تدفع عمرك هااك بنوووتك ههههههه
يوسف : يخذ المولوده وبووسها واذن فى اذنها وعيونه تفيض من الدموع
الكل ساكت وطالع يوسف
شيماء : الله يجعلها من الصالحات وبلغكم فيها يارب
يوسف : جزاج الله خير وحط المولوده بسريرها
الاطفال ريم ومنيره ومشارى يتحاوطون السرير وطالعونها وبوسونها
شيماء : اموووله
يوسف : لالا مافى اموووله من اليوم ام رقيه
شيماء : نزلة راسها ودمعة عينها
امل : وهى تفيض عيونها من الدمع ونعم الاسم اللى خترته
شيماء : الله يرحم خالتى وعمى يارب وغمد روحهم الجنه يارب
الكل امين
شيماء : الحين ممكن كلكم بره اشوى عندى كلمة راس مع ام رقيه وبنتها رقيه
يوسف : @@ شنو الموضوع اللى نطلع عشانه
شيماء : بعدين تعرف ميخالف اخذ البنات ومشارى انتظرنا بره اذا سمحت يعنى
يوسف : ان شاء الله وطلع مع البنات ومشارى
امل : شنو فى شيوومه خرعتينى
شيماء : تضحك هههههه لا مافى شى ياعمرى بس ابي ادخل معاج تغسلين وبدل اثيابج
امل : تضحك هههههه الله ياخذ ابليسج شيوومه
شيماء : تضحك ههههه تعالى اقومج ودخلت معاها وغسلتها وبدلة لها اثيابها
امل : مشكوره حبيبتى شيومه
شيماء : ماسويت شى حبيبتى باجر انتى بعد اولد وتسوين لى اكثر من اللى انا سويته
شيماء : تفتح الباب اسفه ابو رقيه طولنا عليكم
يوسف : خلاص ندخل
شيماء : ههههه اى خلاص
يوسف : هاا شنو الموضوع
امل : تضحك هههههه
يوسف : انتو قلتو بعدين بتعرف ابي اعرف
امل : يوسف عاد بعدين انا اقولك المهم اهلى وينهم طولو ؟
يوسف : الحين اكيد على وصول احنا اول ناس دخلنا المستشفى
امل وشيماء يضحكون ههههههه
يدق تلفون شيماء
شيماء : الووو هلا خالد
خالد : وينكم طولتو
شيماء : تتكلم شوى شوى وحشتك حبيبي
خالد : ووووووووايـــــد
شيماء : تضحك هههههه وانت بعد وحشتنى
خالد : باركي حق امل وبوسيلى الصغيره
شيماء : ماشاء الله عليها خلوود تيينن
خالد : لا يعنى تحرينى انج شفتيها
شيماء : تضحك هههههه خالد تعال انت وسعد اذا حابين تشوفون العروسه
خالد : صـــج اكيــد حابين الحين جاينكم انا وسعد
وسكرو التلفون
شيماء : ام رقيه يسلم عليج خالد وباركلج بالعرووووسه الحلوه
امل : الله يبارك فيه والله وعقبالكم ان شاء الله عن قريب
الكل اميين
شيماء : خالد سعد الحين بيطلعون من البيت جاين
يوسف : اى حياهم الله
شيماء: قاعده وبحظنها المولوده رقيه وريم ومنيره ومشارى ملتمين عليها
يوسف : قعد يم امل @@ اموله متى بدلتى اثيابج
امل : تضحك ياحليلها شيماء هذا الموضوع اللى طلعتكم عشانه ماقصرت دخلتنى الحمام
وغسلتنى وبدلة ملابسي
يوسف : الله يوفق اخوى خالد ببنت الحلال شيماء عز الله صح ما قلو اليهال صارت بحسبت ام لنا
امل : الله يعطيها العافيه حبيبتى شيماء
ينطق باب الغرفه
وتدخل ام امل وابوها واختها
يبوسون امل وباركون لهم مع دمعات من ام امل وامل واخت امل وخلو شيماء تكملها معاهم
شيماء : تسلم على ام امل واختها وتبوسهم وتسلم على ابو امل وتعطى المولوده حق ام امل
الكل ياخذها وبوسها
ابو امل : شايل المولوده ويلاعبها ويقول انتى شسمج مالج اسم للحين
الكل يضحك ههههههه
امل : لايبه خلاص سمينها
ابو امل : ماشاء الله اسمها شكله مولود قبلها
الكل يضحك هههههههه
ام امل : شنو سميتوها
امل : رقيه
ابو امل وام امل : الله يغفر حق جدتها وجدها ويسكنهم فسيح جناته
ابو امل : خوووش اسم اخترتو
الكل قاعد وسولف ويضحك وفرحان
ينطق باب الغرفه
يوسف : يفتح الباب
خالد وسعد مبروك مبروك
سعد : والله ما عرف ايبب جااااان يببت
يوسف : امل خالد وسعد وصلو
شيماء : قامت بسرعه وحطة الشيله على امل وغطتها
دخل خالد وسعد وسلمو على الكل وشالو المولوده وبسوها
سعد : سميتوها ولا نسمى
الكل يضحك ههههههههه
يوسف : يضحك هههههه لامسميه قبل الولاده على قولة عمي
الكل يضحك هههههههه
خالد : شنو سميتوها
يوسف : رقيه
صارت الغرفه هدوء ثوانى
سعد : انا كنت بشور عليكم هذا الاسم
يوسف : لاسبقناك قبل لاتشور علينا
الكل يضحك
شيماء : خلود يالله خل نمشي اليهال عندهم مدارس باجر وماذاكرو دروسهم
خالد : يالله
شيماء : امووله حبيبتى تبين شى ايبلج معاى باجر
امل : لابعد عمرى ماقصرتي
شيماء : قولى اذا تبين شى باجر من الصبح انا جايبه ريوقى وجايه اتريق معاج
الكل يضحك هههههه
ام امل : ماتقصرين يابنيتى
شيماء : لا شدعوى خالتى ماسويت شى
وسلمو وبيطلعون من الغرفه
سعد : خالد تدري عاد يقولون انى انا جاى معاك بسيارتك
الكل يضحك ههههههههه
خالد : يضحك والله نسيت
سعد : لا قول تبينى ارجع بتكسي بعد
الكل يضحك هههههههه
سعد : يسلم عليهم وروح مع خالد وشيماء والاطفال
بالسياره
سعد : سرحان
خالد : سعد
سعد : سرحان
خالد : سعـــد
سعد : اشفيك خرعتنى
الكل يضحك هههههههه
خالد : وين وصلت سرحان
سعد : ها لالا ولا مكان
خالد : والله ما يندرى عنك
سعد : شيماء منو هذى الى جايه مع ابو امل وامها
شيماء وخالد يطالعون بعض
شيماء : هذى سعاد اخت امل الصغيره
خالد : الحين عرفت وين كنت سرحان يا سعيوووود
شيماء : حطت ايدها على حلجها وضحكة
سعد : اشفيكم بس اسأل الواحد يعنى ما يسأل
خالد : لالا من قال اسأل
سعد : عبالى بعد
الكل يضحك هههههههه
سعد : شيماء
شيماء : نعم
سعد : سعاد هذى متزوجه
شيماء : لا مو متزوجه واهى فى اخر سنه جامعه
سعد : شي جميل
الكل يضحك هههههههه
خالد : سعد ترى عادى اذا اعجبتك البنت ترى شيماء تخطبها لك
سعد : والله يا خوى شكلى يقووول انها اعجبتنى
شيماء : وى هذا يوم السعد يوم مانشوفك معرس
خالد : اى والله
سعد : شيماء الموضوع عليج
شيماء : @@ موضوع شنو ؟؟
سعد : بكمل نص دينى
نهاية البارت