رواية انت بحري وانا اليم بقلم الكويتيه سموره[ روآيه مسمُوح بهآ ]

cat walk

New member
إنضم
22 يوليو 2009
المشاركات
641
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يسلموووووو
 

المكسيكيه

New member
إنضم
11 سبتمبر 2009
المشاركات
21,679
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حمدالله على السلامه فيدتج


واو يسلموو على البارت الحلووو فدييتج
 

ғάiôŌ

New member
إنضم
5 نوفمبر 2010
المشاركات
64
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
السعودية.:)
رد : رواية انت بحري وانا اليم بقلم الكويتيه سموره[ روآيه مسمُوح بهآ ]

واااو القصصصة اتيييييييييين
 

sho-sho_93

New member
إنضم
29 مايو 2008
المشاركات
988
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
32
الإقامة
ّّQ8
مشالله قمه بالابداع تسلمين
 

ام حمادي309

New member
إنضم
16 مايو 2010
المشاركات
906
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
أمـــواج الكــويــت
الموقع الالكتروني
www.q8meq8.com
البارت التاســع والعشـــرين












خالد : والله فرحتنا بهذا الخبر


شيماء : خير من اخترت


سعد : شيماء يعنى خلاص اخلى الموضوع عليج


شيماء : اى ان شاء الله انا باجر راح اكلم امل بالموضوع واشف شنو ترد على وقولك


سعد : الله يعطيج العافيه يا مرة اخوى


شيماء : الله يعافيك


خالد : شيومه انتى صج بتروحين حق امل باجر الصبح


شيماء : اى ان شاء الله الساعه 9 ان عندها وراح اكلمها بالموضوع


سعد : شنو توقعين بكون ردها ؟؟


شيماء : اكيد اذا ابنت ماعليها كلام راح يوافقون وامل تعرفك وتعرف اخلاقك
ماعتقد بتحصل احسن منك عريس احق اختها سعاد


سعد : اشلون يعنى ماعليها كلام ؟؟


شيماء : يعنى ماتكون مخطوبه او احد متكلم عليها يبيها لان انا ماعرف عنها شى


سعد : اهاا


بعد ماوصلو البيت


شيماء قاعده تدرس ريم ومنيره ومشارى وتحضر لهم دروسهم
وخالد وسعد قاعدين يسولفون


سعد : شوف خالد لاتقول حق شيماء سالفة فاطمه ولاتفتح لها الموضوع


خالد : ليش ؟؟


سعد : بعد هذى مافيها ليش لاتعصب وباجر ماتقول حق امل


خالد : يضحك ههههههههه وبس هذا اللى هامك لايبه لاتحاتى شيماء فرحانه لك
واكيد راح تكلم امل عن الموضوع


سعد : يعنى تبي تقول لها ؟؟


خالد : اى اكيد بقول لها


سعد : اللى يريحك


شيماء : شنو تبون اسوى لكم عشى ؟؟


خالد : لا اليوم مانبي عشى


شيماء : ليش ماتبون عشى


خالد : اقصد مانبي عشى من البيت نبي نطلب عشى من بره على حساب سعد


الكل يضحك هههههههههههه


سعد : ماطلبتو شى افااا عليكم شنو تبون


خالد : مانبي نخسرك خلاص اطلب بيتزا


سعد : اتصل على المطعم وطلب


وصل المطعم والكل تعشى وراح غرفته



خالد وشيماء فى غرفتهم


خالد : شيومه حبيبتى ابي اسألك عن شى


شيماء : امر حبيبي اسأل


خالد : ابي اسألج بخصوص الغبره فاطمه


شيماء :mad:@ اشفيها ؟؟


خالد : حبيبتى انا وعدك وما ابي اخلف بوعدى انى ما اخش عليج اى شى


شيماء : @@ خالد شنو فيها قولى


خالد : انا شفتها فى عزاء امي كانت موجوده


شيماء : اى صح كانت موجوده اهى مع امها


خالد : @@ بعد مع امها صج قلة حيا شنو الناس هذى اللى ماتستحي


شيماء : عادى حبيبي كانو يعزون والناس لناس الله يهديهم يارب


خالد : بنظرج هذا شى عادى ؟؟


شيماء : اى اكيد شى عادى عمرى اذا كانو جاين يعزون


خالد : والله ما ادرى بس انا قلت اقولج بس واذا شايفه الامر عادى الحمد لله



الصبح شيماء راحت المستشفى حق امل


شيماء : تدخل الغرفه على امل وتسلم عليها وتبوسها وتشيل المولوده رقيه وتبوس فهيا
وتغير حق امل ثيابها وحق المولوده


امل : يابعد عمرى شيومه تعبتج والله معاى


شيماء : لا افااا حبيبتى لاتعب ولاشي


امل : متعبه نفسج وطابخه شنو هذا اللى بالجدر ؟؟


شيماء : انا موقلت لج بتريق معاج


امل : تضحك هههههههه الله لايحرمنى منج يابعد عمرى شيومه


شيماء : مسويه قبوووط حق امل وجايبه لها سندويشات


امل : بعد عمرى كل هذا وماسويتى شى تعبج والله


شيماء : يالله اكلى انتى القبوط وانا باكل سندويشات وعندى سالفه ابي اقولها لج


امل : خير ان شاء الله شنو السالفه ؟


شيماء : واى عاد على الفضووول بقولج وحنى نتريق


امل : تضحك ههههههههههه


شيماء : بقولج خبر عن سعد


امل : وهى مستغربه سعد !!


شيماء : اى سعد


امل : اشفيه سعد ؟؟


شيماء : قرر يتزوج


امل : صــج الله يوفقه يارب عاد سعد ريال خلوق ودمه خفيف ويابحت اللى بتاخذه
امها داعيه لها



شيماء : صج هذا رايج بسعد ؟؟


امل : شيووومه اشفيج اكيد هذا رائي بسعد


شيماء : عيل امج داعيه حق سعاد


امل : @@ سعاد اختى !!


شيماء : اى سعاد اختج سعد امس شافها واعجب فيها وكلمنى انى اكلمج


امل : ابتسامه على استغراب


شيماء : سعاد مرتبطه او فى كلام عليها ؟؟


امل : وهى مبتسمه لا


شيماء : امووولى اشفيج


امل : شيومه صراحه مصدومه


شيماء : تضحك هههههههه من شنو منصدمه ؟


امل : كلش صراحه ماتوقعت ولا صار فى بالى ان اختى تاخذ اخو ريلى وان سعد انتى تخطبيله
صراحه شيومه شى كبير على كلش ماتخيلت هذا


شيماء : اوو انتى الكلام معاج مامنه فايده عطينى رقم خالتى امج انا بدق عليها وحدد معاها موعد



امل : وى شيماء يعنى انتى من صجج قاعده تكلمين



شيماء : تضحك هههههههههه اى اكيد من صجى اقولج سعد انعجب فى اختج ومن اول نظره



امل : شيماء انا راح اكلم امي عن الموضوع وبعدين ارد لج خبر



شيماء : زين ابي اعرف عن اختج اهى جم عمرها وفى اى سنه من الجامعه وشنو تخصصها يعنى ابي اتعرف عليها اكثر منج



امل : اختى سعاد عمرها 21 سنه بتدخل 22 بعد 4 شهور وهى اخر سنه لها بالجامعه وتدرس فى التربيه تخصصها لغة عربيه يعنى لما تتخرج تصير مدرسة لغه عربيه



شيماء : اشلون اطباعها



امل : شنو يعنى تقصدين ؟



شيماء : يعنى عصبيه ولا هاديه اشلونها بصلاة يعنى هذى الامور



امل : سعاد ما شاء الله عليها هاديه وايد وخجوله وماطوف ولا فرض وحافظه اجزاء من القرآن



شيماء : ما شاء الله عليها كلمى خالتى اليوم اذا ياتج



امل : ان شاء الله اكيد راح اكلمها



ينطق باب الغرفه ويدخل يوسف



يوسف : السلام عليكم



الكل وعليكم السلام


يوسف : يبوس راس امل ما شاء الله عليج شيماء سبقتينى



شيماء : تضحك ههههههه



امل : لا بعد وتريقت معاى



يوسف : بعد والحين انا شنو اسوى بالريوق اللى جايبه



امل : اكل انت ورقيه ماتريقت



الكل يضحك ههههههههه



شيماء : يالله انا استأذن امر عليج العصر ان شاء الله



امل : مشكوره حبيبتى ما قصرتي



شيماء : حبيبتى انتى وطلعت



يوسف : والله ما شاء الله عليها خوش مره



امل : الحين تعال انت ليش ماقلتى عن اخوك سعد



يوسف : @@ سعد اشفيه ؟؟



امل : لا يعنى تسوى روحك ماتدرى



يوسف : والله ما ادرى عن شنو ؟؟



امل : ماتدرى ان سعد يبي يخطب اختى سعاد



يوسف : @@ لا والله ما ادرى منو قالج ؟؟



امل : اهو قال حق شيماء وشيماء قالتلى والحين راح احدد موعد مع امي عشان الخطوبه



يوسف : والله سعد طلع مو هين اهو اول مره يشوف فيها اختج سعاد امس على طول جذى عجبته



امل : النصيب بعد



يوسف : عاد والله سعاد ونعم فيها خوش بنت عرف يختار سعد والله



امل : وسعد والله خوووش ريال ويابختها فيه سعاد



يوسف : كلمتى عمتى بالموضوع



امل : لا للحين توها قايله لى شيوومه



يوسف : يالله اتصلى فيها وقوليلها خير البر عاجله



امل : اوكيه بتصل فيها اقولها ابيج بموضوع مهم وابيج تين مع سعاد بس ماراح اقول لهم الموضوع الا اذا
يو اهنى



يوسف : اوكي اتصلى فيها وقولى لها انا بتصل على سعد



اتصلت امل على امها وقالت لها انها تبيها بموضوع اهى وسعاد وهم الحين بالطريج جاين حق امل
ويوسف اتصل على سعد وعاتبه ان اهو اخو الكبير وماقاله وتغشمرو شوى وسكرو التلفون




شيماء : وصلت البيت وقالت حق خالد وسعد اللى صار مع امل وتقبلها للموضوع وكانت فرحانه بالخبر
سعد : استانس وايد
خالد : يباركله مبدئيا




وصول ام امل وسعاد للمستشفى عند امل


امل : قالت الموضوع حق امها وسعاد
ام امل : والله ونعم فى سعد وما راح نحصل احسن من سعد حق سعاد
يوسف : واكيد سعد ماراح يحصل احسن من سعاد
سعاد : مبتسمه وخجلانه ومافتحت حلجها بكلمه وحده غير الابتسامه





















نهاية البارت






 
إنضم
13 سبتمبر 2010
المشاركات
4,980
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
امواج الـq8 الغاليهـ
الموقع الالكتروني
www.almanthoma.com
رد : رواية انت بحري وانا اليم بقلم الكويتيه سموره[ روآيه مسمُوح بهآ ]

وااااااااااي عجيب البااااااارت
يسلمووووووو الايادي يااااااااااارب

يعطيج لف الف عااااافيه

وبانتظااااااااااااااااار البارت القادم
 
إنضم
13 سبتمبر 2010
المشاركات
4,980
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
امواج الـq8 الغاليهـ
الموقع الالكتروني
www.almanthoma.com
رد : رواية انت بحري وانا اليم بقلم الكويتيه سموره[ روآيه مسمُوح بهآ ]

فووووووووووووووووووووق

اب اب اب اب اب اب اب اب


نبي باااااااااااااارت
نبي باااااااااااااارت
نبي باااااااااااااارت
نبي باااااااااااااارت
نبي باااااااااااااارت
نبي باااااااااااااارت
نبي باااااااااااااارت
نبي باااااااااااااارت
 

SanYorTa

New member
إنضم
7 أكتوبر 2009
المشاركات
7,136
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
أحلى منطقة بالكويت
رد : رواية انت بحري وانا اليم بقلم الكويتيه سموره[ روآيه مسمُوح بهآ ]



روووووووعه البارت
يعطيج العافيه :)
 

المكسيكيه

New member
إنضم
11 سبتمبر 2009
المشاركات
21,679
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يسلموووو على البارت الحلوو
وبنتظار بارت جديد