رد : رواية اخوي الثالثه (و ما بعدك يا أيها الورث؟؟!!..)تكملة للروايتين السابقتين
البــــــــــــــــارت 19
-الجزء 19-
(ما ادري وين ابدي؟؟..بس اكيد من البدايه..انا اسف و اعذروني على كل اللي بقوله..اهيا جم كلمه..و بعدها بياخذني الموت..مو الكل يدري انه محد ساعدني عشان اسوي عملية المخ ..و السرطان سيطر على مخي كله..و ما بقى الا فتره قصيره و بيكون الموت عند الباب..و حبيت انه ربي يغفر لي على كل اللي سويته..و اني كنت باخذ ورث و فلوس حرام..وارجو من الكل انه يسامحني..خصوصا اعظم ام شفتها امام عيني..خالتي ام عبدالله..)
اخذ نفس عميق و قال بصوت متحشرج: (مرت شهووور و سنين على سالفتكم..انا رفيج ابو جاسم من سنين و بنين..اعرفه من كنا صغار..وكنت اشوفه كل يوم..و قلبي يحن عليه اذا غاب..ومرات اشتاق له بعد ما يروح بأقل من دقيقه وحده تخيلوا..كانت ايام ..واللحين راحت..و تزوج شريفه..)
ام عبدالله بخوف:اي شريفه؟؟..منو شريفه هذي؟؟..
ابو عبدالعزيز: مابي احد يقاطعني وقتي قصير وانا الوحيد اللي اعرف السالفه..و خالد سافر اللحين امريكا و ما يدري عن شي..و ابو جاسم الله يرحمه..حكموا عليه بالاعدام..
ام عبدالله:كان سجن مؤبد!..
ابو عبدالعزيز:اللي كتبه ربج صار..و اللحين راح ابو جاسم الله يغفر له ذنوبه يا رب..
و كمل بعد ثواني: (تزوج من شريفه و جاب منها ولدين لكن شريفه انحاشت مع عيالها..خاصة بعد ما بدى يسهر برا و يرد البيت بنص اليل و يقعدها و اهوا سكران و يطقها و يطقها و يعذبها..ليه ما قدرت تنحاش مع عيالها محمد جاسم و عمر جاسم..و اهيا اللحين على ذمة ابو جاسم ليه هذي اللحظه و اوراق الزواج عندي بالبيت ..و بعدها تزوج اختج ام جاسم الله يرحمها..وكان يحبها حيل حيل..بس قطعنا عن بعض و بعد فتره شفنا بعض بالصدفه في قهاوي البدع..و ما اطول عليكم قالي عن حياته الفاشله بعد مرور سنين من زواجه من اختج ام جاسم اللي اهيا زوجته..وقالي انه بيسوي جذي وجذي..وكان يراقبكم ووحده من بناته توصل له الاحداث اول بأول..اللي اهيا غدير الله يرحمها..)
ام عبدالله:ابو عبدالعزيز..لا تكمل..و اذا تقدر الله معاك..
روان:لا شنو الله معاك..انا ابي اعرف شي واحد..شنو الجذبه اللي سوتها امي؟؟..
ابو عبدالعزيز:اي..صح..انا ما بقى الا ساعات و يوصل لي الموت..
-------------------------
و ابو عبدالعزيز:وبعدين..
وسكت و هلك..
عبدالله:لا..لا اصبر تكفى..قول الل كتبته شادن بالورقه شنو يعني..
و صارخ:كانتي..ميري ..كانتي تعالوا..
ونزلوا بخطوات سريعه ميري مع الورقه و كانتي مع هيا..
ام عبدالله:هيااااااا..
وقال ابو عبدالعزيز ثلاث كلمات طلعت بصعوووبه:الـ..تـ..
عبدالله:قول شنو؟؟تحمل..
قال بصعوبه:التكمله عند شـ..اادن..
و....
عبدالله:دقوا على الاسعاف..حالة وفاة يديده نشهدها..
-----------------------------------------------------------------
:أفففففففففففففففففف..
مر يومين..على مرور كل الحوادث..
الكل مجتمع بالصاله..
عبدالله شق الورقه كلها و حطها بالبالوعه..
و ام عبدالله معصبه وكانت تبي تدري شنو مكتوب في هالورقه..
عبدالله:سمعوني..لازم ندور ساره و نردها..و بعدين اقول لكم عن اللي سوته امي..
ام عبدالله:خاف ربك يالظالم..ليش كل هذا؟؟..قولها اللحين..
عبدالله:لا يا يما نطري شوي..شادن الف بـ% راح تيي هني..وراح تقول كل شي..
ام عبدالله:والله مادري شصاير ..بس انا ما وراي شي..
روان واهيا تتصفح الجريده:فتاة تعترف بهروبها من بيت خالتها..و حاولت الهروب الى دولة اوروبيه بمبلغ يفوق التصور..و هي في مخفر سلوى..من يعرفها عليه ..
قامت ام عبدالله و عبدالله و فرح ومحمد بسرعه و ركضوا لمخفر سلوى..
قامت روان جان يصارخ عبدالله:لالا..قعدي روان..اذا صار شي دقي علي..
روان:اي اي اوك..
وبعد فتره..
توت توت توت توت..
شافت روان تلفونها..
مسج من عبدالرحمن يقول:حبيبتي روان..لازم اشوفج اللحين..بأي مكان تكفين ضروري..
دقت روان لآول مره بعد اللي صار..
عبدالرحمن:هلا وغلا بالزين كله..
روان:هلا فيك..
عبدالرحمن:والله ماكو وقت ودي اشوفج و اقولج سالفتي مع شوق..
روان:شوق مغيرها بالمختبر؟؟..
عبدالرحمن:اي تعرفينها..
روان:والله كنت بدق عليها مره بس لهينا بالدنيا و اللي صار لنا..
عبدالرحمن:كل واحد بيقول اللي عنده بالافنيوز..اوك؟؟..
روان:اي اوك قهوة ستار بكس اللي مقابل السينما..
عبدالرحمن:امرج انا؟؟..خبري فيج ما عندج سياره..
روان:اي اوك اذا تقدر ..هاك العنوان..
---------------------------------------------------------------------------------------
في المخفر...
ام عبدالله للضابط:اي عادي اخذوها..ما نبيها..
ساره:تكفييييييييييييين يا خاله ..
ام عبدالله بعصبيه:والله لو ما مسكوج الشرطه جااان انتي بلندن اللحين عايشه هناك ..
ساره:لا ..لا بس كانت فتره و راح ارد..
الشرطي:معانا للنظاره..
ساره بخوف:جم يوم جم يوم؟؟..
الشرطي:6 اشهر..
و خذوهاا و اهيا بصياح:لاااااااااااااا..الله ينتقم منكم..الله ينتقم منكم..خلووووني..هدوووووني..وينج يا يما..يما وينج..شوفي شصاااار فيني بهالدنيا..شووووفي شصاااااار فييييينيييي..
محمد بعصبيه:يماااا..حرام عليج والله لــيـ..
قاطعته ام عبدالله و قالت:يلا معاي نروح للبنك و نغير الرقم السري و نرد للبيت..
فرح:وساره هذي نهايتها؟؟..سجن؟؟..
لكن ام عبدالله طلعت و اهيا ما تبالي بولا شي..
---------------------------------------
بستار بوكس الافنيوز..
بضحكتها الجنان:ههههههههههههه..
عبدالرحمن:ايييه..تخيلي هذا اللي صار..
روان:لا مو صج هالشوق..
عبدالرحمن:عشان جذي قلت لأمي فكوووني منها..
روان:توقعت عاد انها دلوعه بس مو ليه هالدرجه عاد..
عبدالرحمن:بصراحه روان..انا قلت لأمي مابيها..وصارت مشاكل عويصه ما خلتني اقدر ادق عليج..
قالت روان:والله نفسي..صارت اشياء ..وشفت ناس تموت جدام عيني..
عبدالرحمن:شكلها قصتج اقوى مني..بس انا كلمت امي يا روان..
روان مستغربه:على شنو؟؟..
عبدالرحمن:على اني..
روان:كمل؟؟..
عبدالرحمن:نيي يوم الاربعا بليل بدال عرسي..و نخطبج..
روان منصدمه:شنوووووووو؟؟..لا مستحيل..
عبدالرحمن:مو انتي دازه مسج تقولين تعال باجر..وصارت ايام و ايام؟؟..شصار اللحين؟؟..
روان:لا مو عن شي..بس انطر لما نحل مشاكلنا..عبدالله اخوي يقول امي خاشه شي و الله احترت اقول شنو هالشي..يعني خالتي ام جاسم بتطلع حيه؟؟..ولا شهد ما ماتت من صج..ولا غدير موجوده..ولا شنووو؟؟..و بعدين..
عبدالرحمن:كملي..
روان:وبعدين..ساره اللحين بالمخفر و اهلي راحوا لها..
عبدالرحمن:شصاير..
روان:لو قلت لك راح تكرهني و ما راح تخطبني..
عبدالرحمن:روان والله احبج..مستعد اسوي اي شي لج..ابي اعيش حياتي معاج..والله ما اشوف غيرج..
روان بخجل:بقول ك كل شي..
---------------------------------------------------------
-بالبيت-
عبدالله بصراخ:اي نعم..هذي اهيا الجذبه الخبيثه اللي خشتها عنا امي..
ام عبدالله محتاره:بس والله..والله هددوني..ما قدرت..و ماتت اختي ام جاسم و شلت السر بظهري..انا قاعد اساعدكم والله ما جذبت..
نرد لحظات للوراء..
دخلوا عبدالله و امه و فرح و محمد..
ولقوا الحسناء شادن تلاعب بنتها هيا..
و ويها معتفس من الجروح اللي صار من جاسم..
---------------------------
عبدالله:بس يما..كل اللي صار منج..
ام عبدالله بصراخ:لا مو مني..فهموووني..خلاص انا كنت اتواصل معاه..وبيرد بقوله يرد..
فرح ما صمدت و طاحت عليهم..
محمد تعب نفسيا..
عبدالله:قلت لكم قلت لكم ما راح تقدرون..
ام عبدالله:حسبي الله و نعم الوكيل..
و يابت ميري ماي و رشت على فرح..
ام عبدالله:فرح فرح قومي..
فرح بتعب:آآآخ..ليش جذي يا يما..ليش جذبتي..
عبدالله بصراخ:حرااام عليج والله حرااام ..
ام عبدالله صارخت:حراااام عليك انت خلاااااص..
شادن برقه:اسفه على اللي صار..بس انا..
عبدالله:انتي شنو؟؟..
شادن:انا بنت ولد ابو عبدالعزيز..يعني ولد ابو عبدالعزيز اللي اسمه انور اهوا ابوي و ابو عبدالعزيز اهوا يدي..
عبدالله:عشااااان جذي تعرفين كل شي..
شادن: لا و بعد كنت ادري انه غدير بتروح للنمسا و بترد ميته..
ام عبدالله جن جنونها:طلللللللللللللعي براااااااا يا بنت اللذينه..يالجربه..يالوصخه..يا بنت الحقاره..يا بنت...
شادن:انا اسفه باي باي..
وطلعت شادن برا..
و راحت ام عبدالله مسكت هيا و راحت لها برا..
وصارخت:تعالي ربي بنتج ..حرام عليج..
شادن:خلوها لكم مابيها..
ام عبدالله:و الياااهل اللي في بطنج؟؟..
شادن:مات..بعد اللي سواه الخسيس..مات..و سعود زوجي خلاني..وما يبيني و انا مابي ماريا اللي اهيا هيا..
ام عبدالله:صج ما تخافين ربج..
وفووووووووووو حركت شادن بنظارتها الشمسيه..و سيارتها الأنيقه..
--------------------------------
وبين القضبان..
:خلووووني اطلع..خلوووني اطلع..
يت وحده لساره وقالت:ليش ما تحاولين تسدين حلجج شوي..ولا اسكره بطريقتي الخاصه..
خافت ساره وقالت:لا خلاص بسده..ماني متكلمه..
و اهيا تقول بقلبها(ست اشهر هني..شلون بستحمل..ابيج يايما ابيج..)
----------------------------------------
هزززز هزززز..
عبدالرحمن:منو يدق عليج هزاز..
روان:هذا عبدالله اخوي..
و:الو..هلا عبدالله..
وبعد فتره قالت منصدمه:شنووووو؟؟..يلا كاني يايه..
عبدالرحمن:عسى ما شر..قعدي تو الناس..
روان:حبيبي..شادن كانت بالبيت و انفضح كل شي..و فرح طاحت عليهم و محمد تعب نفسيا..يا ربي عاد انا ما اتحمل الصدمه الصغيره..هالمره شنووو؟؟..
عبدالرحمن بالوقت الضايع:صج انا حبيبج؟؟..
روان بخجل:اوووه..
وبعدها شارت شراره:بتقطني ولا لا؟؟..ترى انا حنه عاااد..
عبدالرحمن:افا عليج لو المريخ اوديج له ..
وبسرعه راحوا بخطوات سريعه للبيت اللي وضح فيه كل كبيره و صغيره..
-----------------------------------------
-يتبع الجزء 20-
شنو بيكون مصير ساره؟؟..
ومصير الورث؟؟..
وشنو اهيا الجذبه اللي صارت؟؟..
ومنو قصدها ام عبدالله عن اللي بيرد لهم؟؟..
ومن وين؟؟..
شنو بيكون مصير كل من عبدالرحمن وروان وبداية حبهم؟؟..
وهل راح يلعب القدر فيهم؟؟..
شنو بيكون مصير هيا البنت الصغيره؟؟..
وشنو بتسوي ام عبدالله عشان تصلح كل شي؟؟..
اسئله كثيره بتكون على الابواب ..
تابعوني:مبارك المحجان..
رمز المتابعه:^_^ ^_^
باجر الساعه 2 بليل انشالله بيكون البارت قبل الاخير و الاخير و عيدكم مبارك و كل عام و انتوا بألف خير خوااتي
