رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

هاناا

New member
إنضم
1 نوفمبر 2009
المشاركات
8,117
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
في عالم وردي
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

مشكورة على البارت

صج اشتقنا للقصة

ناطرين البارت الياي
 

هاناا

New member
إنضم
1 نوفمبر 2009
المشاركات
8,117
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
في عالم وردي
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

مشكورة على البارت

صج اشتقنا للقصة

ناطرين البارت الياي
 

هاناا

New member
إنضم
1 نوفمبر 2009
المشاركات
8,117
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
في عالم وردي
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

مشكورة على البارت

صج اشتقنا للقصة

ناطرين البارت الياي
 

admant_7abk

New member
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
1,477
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q6r
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

ناطرين
 

بلووونه

New member
إنضم
30 أكتوبر 2006
المشاركات
505
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

مشكووورة خيتوو على البارت وااايد حلو
وناطرين البارت
 

هاناا

New member
إنضم
1 نوفمبر 2009
المشاركات
8,117
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
في عالم وردي
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

بااااااااااااااااااااااااااااااارت
 

هاناا

New member
إنضم
1 نوفمبر 2009
المشاركات
8,117
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
في عالم وردي
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

نبي بااااااااااااااااااااااااااااااارت
 

هاناا

New member
إنضم
1 نوفمبر 2009
المشاركات
8,117
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
في عالم وردي
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

نبي بااااااااااااااااااااااااااااااارت
 

هاناا

New member
إنضم
1 نوفمبر 2009
المشاركات
8,117
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
في عالم وردي
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

نبي بااااااااااااااااااااااااااااااارت
 
إنضم
30 نوفمبر 2009
المشاركات
707
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

امبييي نااااااااااطرتج على نااااااار

بلييييييييييييييييييييييييز مو طولييييييييين ....
 
إنضم
11 أغسطس 2009
المشاركات
2,583
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
مـــــالوم قلبي لي بجا !! روحي ودمي فيلجا !!
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

نبي بارت نبي باااااااااااااااااااارت
لاتطوليييييين
 

بلووونه

New member
إنضم
30 أكتوبر 2006
المشاركات
505
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

نبي بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارت
نبي بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارت
 

Q8 RoOoNa

New member
إنضم
23 يونيو 2009
المشاركات
436
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

فـــــــي أمـــــــريـــــــــكــــــــــــا
لطيفه تنادري فهود من الصاله: ها فهود خلصت ؟ توه رفيجك صالح داق مسكين من مساع منطرينه
فهود بالغرفه يعدل شعره: إي يما كا نزلي قبلي أكيد صلوح قاعد ينطرنا تحت
لطيفه: أوكي
لطيفه وفهود وصلوح رفيجه كانوا بيروحون المول يتسوقون ويتعشون ولطيفه كانت تعتبر صلوح ولدها وأهي عنده بحسبة أمه فعادي
فهود رش عطر ch اليديد وبقلبه ( الله يا ريحة العطر مو صج )
توه بيطلع ولا يتذكر
فهود: أوووخ أنا شلون نسيت !
راح صوب الكمودينه اللي يم فراشه وطلع من الدرج دفترخ مال الكلاس
بطل أول صفحه كان لازق فيها الصورة اللي روان عطته إياها طالعها شويه وباس الصورة
لطيفه بطلت الباب: فـهــود لا تنسى تييب الجيس معاك خل نبدل القميص اللي شريته
فهود تدوده: إي أوكي كا ألحين أييبه معاي
لطيفه شكت بس ما عطت إهتمام وطلعت
فهود رد دفتره مكانه وبقلبه ( والله إني غبي ) وطلع
------------------------------------------------------------
بــــالــــــكـــويــــــــــــــــــت
روان توها قاعده من النوم الساعه 7 بليل
غسلت وبدلت وكانت حدددها داااايخه لو بيدها جان نامت أكثر
نزلت تحت شافت أمها وأخوانها وأبوها لابسين وتوهم بيطلعون
روان: وين رايحين ؟
هيا: بنروح نتمشى ونتعشى
روان: إمممم أوكي
بو عبدالله: ها بتيين ؟
روان: لا مالي خلق
بو عبدالله: نعالي استانسي
روان: زين نزلت من الدري أنا والله حدي دايخه مالي خلق أبدل وأطلع كلش مالي مزاج
بو عبدالله: من كثر ما تنامين نومج صاير مخربط
روان: لووول شسوي يبا ملل مالنا غير النوم
بو عبدالله: خلاص كيفج تبين شي ؟
روان: إي خلي فلوس يبا أبي أطرشه يروح إييبلي من ماك
بو عبدالله: أوكي
حطلها فلوس على الطاوله وطلعوا
روان قعدت شغلت التليفون وقعدت تفرفر بالقنوات وحدددها متملله
شافت تليفون البيت يمها وبقلبها ( يالله فرصه دامهم طالعين خل أدق على فروس أسولف معاه شويه حدي مشتاقتله )
خذت التليفون ودقت رقمه ونطرت
فروس: ألووو
روان: هلا
فروس: هلا فيييج
روان: شلونك ؟
فروس: تمام وإنتي شلونك ؟
روان: تمام الحمدالله
فروس: داقه من بييييتكم
روان: لوووول إيييي أهلي طالعين
فروس يت بباله فكره: إمممم متى بيون ؟
روان: مادري مطولين بيروحون يتعشون ويتمشون
فروس: إمممم وما أقدر أشوفج ؟ :)
روان: مادري ما أقدر أطلع بروحي ونو وي أقدر أشوفك بالبيت
فروس ضاق خلقه شويه: إممم أوكي
روان: إيييي صح أقدر أشوفك بالحديقه اللي يم بيتنا
فروس: وبتروحين بروحج إهناك ؟
روان: إي شسوي خو وين أشوفك ؟
فروس: إمممم لا ما تطلعين بروحج بهالليل
روان: إممم خلاص شرايك إنت تسفط عند بيتنا وتشوفني أطلع من البيت لي الحديقه وإذا بغيت تمشي من الحديقه لي البيت
فروس: إمممم أوكي خلاص إنتي لبسي ألحين أنا 5 خمس دقايق بلبس وبطلع عطيني عنوان بيتكم دام إن الحديقه يمكم
روان: إممم أوكي العنوان ..................................
فروس: شنو لون بيتكم ؟
روان: بيج
فروس: أوكي خلاص ألحين أيي بس دقي على أهلج شوفيهم متى بيردون
روان: أوكي
فروس: يلا مو تطولين باي
روان: باااي وسدته
وراحت ركض غرفتها وكان قلبها قاعد يطق من زمان مو شايفته ما تدري شتقوله ما تدري إهي شنو عنده وإهي شنو المفروض تعتبره ألحين
كانت خااااااااايفه من كل شييييييي ما تدري شلون بتوقف جدامه وتحط عينه بعينها
بطلت كبتها بسرعه وطلعتها ملابس سكني لونه أسود وبلوزه توصل لي نص فخذها وتصير ضيجه من تحت وفوقه تونز لونه أسود وشيله سوده عليها شوارفسكي ولبست على السريع
وإهي قاعده تلبس دقت على ريون وقلبها قاعد يطق حييييل
ريون: ألووو
روان: ألووو
ريون: شفيج صوتج فيه شي
روان: أمبييييه ريووون بشوف فروس ألحين
ريون: أييييي شييييي
روان: والله أمبيه حدددي خايفه
ريون: وبروحج روون ؟ @@
روان: ريون يعني شسوي :( أبي أشوفه حدي ماني قادرة أنطر
ريون: أوكي روون ديربالج
روان: أوكي
ريون: راح أدق عليج مو ما تشيلييييينه !
روان: أوكي يلا خل أكمل لبس باي
ريون: باي وسدته ريون وإهي كلش مو راضيه باللي قاعده تسويه بنت خالتها
روان خلصت لبس حطت مكياج خفيف رسمت عيونها وزادت المسكارا شويه صااارت تيننننن ورشت عطر ريحته تهبببببببل
ولما خلصت نزلت
-------------------------------------------------
فروس قاعد يفتر بالسيارة بقطعتهم يدور البيت على العنوان
فروس: كاهووو هذا أهو نفس الرقم ولونه بيج
سفط السيارة قريب من بيت روان ومسند راسه وقاعد يسمع أغاني
ويفكر وبقلبه ( أنا ليش ياي إهني المفروض أنا وياها بس فريندز تعبت والله مادري شنو أسوي أنا هديتها عشاني وعشانها عشان أنا أرتاح من أهلي وإهي ترتاح مني :( )
وكان حده محتار لأن كان قاعد يحاول كثر ما يقدر يشوفها صديقه بس ! بس قلبه مو راضي يقتنع بهالفكرة :(
وتذكر قبل لما شافها أول مرة وعطته السوار خاشه عنده ليلحين وبقلبه ( خل تييبلي شي أخشه عندي منها )
وتذكر من زمااان قبل لا يهدها كانت قايلتله عن الدفتر اللي كاتبه فيه عنه وبقلبها ( ماكووو أحسن من هذا ! )
ولا يرن تليفونه
فروس: ألووو
روان: إممم وينك ؟
فروس: كاني صافط قريب يم بيتكم
روان: إممم أوكي خلاص ألحين أطلع يلا باي
فروس: لحظه لحظه
روان: هلا ؟
فروس: ييبي الدفتر اللي قلتيلي عنه قبل
روان رايح عن بالها: أي دفتر ؟
فروس: اللي مسويته حقي :)
روان: لوووووول أهم شيييي أووووله لا فروس مااابي
فروس: جبي ويبيييه
روان: لا لا مابيك تقراه شكووو
فروس: روااااان قلتلج أبيه لا تعاندين
روان: أووووف أوكي أوكي خلاص
فروس: عفيه على الشاطرة
روان: أوكي يلا باي خل أروح أييبه وبطلع
فروس: أوكي أول ما تطلعين راح أشوفج لأني واقف قريب
روان: أوكي باي
فروس: باي
روان سدته وبقلبها ( أمبيه مابيه يقراه أوووف :( الكلام اللي فيه مو شويه :( )
صعدت فوق غرفتها يابت الدفتر ونزلت
طلعت بره وقلبها قاعد يطققققققق
وقفت قاعده تدور سيارة فروس
فروس شافها وقرب السيارة روان شافته ومشت
فروس قاعد يطالعها مو مبينه من بعيد
روان قاعده تمشي بسرعه وحاسه ريولها مو قادرة تشيلها من الخوف
وصلت الحديقه ونطرته إيي أهو راح يصفط بس ما شال عينه من عليها
وإهي واقفه 1000 شي ببالها ما تدري شتسوي خايفه متوترة تبي تعرف شلون صار
فروس صفط ونزل بسرعه ودش الحديقه كانت شبه فاضيييييه شاف روان من بعيد قاعده على كرسي حاطه ريل على ريل وفاتحه الدفتر قاعده تتصفحه
رفعت راسها شافته ياي صوبها تبهدلت حست قلبها طاح ببطنها سكرت الدفتر ووقفت ما قدرت ترفع راسها
فروس وقف جدامها وأهو ساكت ما تكلم ولا كلمه قاعد يطالعها وأهو ساااااااكت
روان حدها خايفه من صمته ودها يتكلم يقول أي شي وإهي مستحيه تتكلم وحتى ما رفعت راسها
فروس قرب شويه أكثر منها وصار قريب منها حيييييل
روان حست بهاللحظه ودها تبجي هذا أهو حبيبها وحتى ما تقدر تقوله أحبك هذا اللي تموت فيه ولازم غصب تمثل إنهم فريندز
فروس حس قلبه قام يطق كان مشتاقلهاااااااا أكثر من أي وقت جان يقولها بصوت خفيف: بشوفج
روان ساكته
فروس: خليني أشوفج
روان رفعت راسها شوي شوي جان تحط عينها بعيييينه تطالعه هذا أهو نفس ملامحها اللي بالصورة حفظتهم من كثر ما تطالعهم عيونه وخشمه وشفايفه
فروس قاعد يطالعها وبقلبه ( مشالله شحلاااااااتها فدييييييت هالعيون ) كانت متغيرة كانت حلوة وصارت أحلللللى كل المشاعر اللي بباله إنها انمسحت ردت بقلبه غصبن عنه ما قدر يمسك نفسه أكثر من جذي مو قادر يخش أكثر ويقص على نفسه
مسك إيد روان وسحبها صوبه لمهاااااا حيييييييل وحط راسها على صدره
روان لمته كانت محتاجتله أكثر من أي وقت ما همها أحد همها ألحين إنها معاه دمعت عيونها ما تدري أهو ليش قاعد يسوي جذي كلامه غير ونظراته غير وبقلبها ( والله أبيك ما يهمني المهم أكون معاك :( )
فروس قلبه قاعد يطق يحبها ؟ إي يحبهااااااااا يمووووت فيهاااااا يدري إن كان قاعد يقص على نفسه
قرب منها جان يبوسها على راسها وبقلبه ( آسف والله حياتي آسف )
دفنت راسها بصدره ريحته جسمه كل شي فيه إينننننننن دمعت عيونها
فروس رفع راسها شاف عيونها مترووووسه دموووع
روان بهممممس: أحبك
فروس حط راسها على صدره وإهي ما قدرت تتحمل أكثر كانت ماسكه نفسها كثر ما تقدر بس دموعها خانتها ونزلت غصبن عنهاااااا
فروس: أوووش رواني لا تبجين
رفع راسها ومسح دموعها بأطراف أصابعه كره نفسه لأن نزل دموعها أهو هدها عشان ترتاح منه عشان ما تشوف الدموع مرة ثانيه
حاول يغير الجو شويه ويضحكها جان يقولها بصوت خفييييف: بس جب لا أعطيج طراق
روان: لووووول ما تعطييييينييييي
فروس: تتحدينييييي
روان: لوووول لا ما أتحداك
فروس سكت وقعد يطالعها
فروس: يلا عطيني دفتري
روان: وااااي فروس ماااابي حقي
فروس يسحب منها الدفتر وإهي ماسكته حييييل لامته
فروس: لوووووول هبله والله عطيني إيااااه !
روان: مااااابي والله أحبببببه
فروس: كيفي مو الكلام عني ؟
روان: إي
فروس: عيل يبيييييه وسحبه
روان: هيييييي ييييييبه !
فروس: أووووش بس سكري حلجج صار مالي
روان: مليييييق
-----------------------------------------------------
ريون قاعده ببيتهم جدام الفون وقاعده تهز ريولها بتوتر
ريون: أمبيييييه هذي وينهاااا دقيت عليها 60 مرة ليش ما ترد علي
وشكلت عليها ودقت عليها وايد ما ترد خافت حددددها
----------------------------------------------------
روان وفروس قعدوا شويه مع بعض بس روان طبعا مستحييييييييه
فروس: يلا ردي البيت قبل لا أهلج إييون
روان: أوكي
فروس: يلا إمشي خل أمشي معاج لي بيتكم
روان: أوكي
طلعوا من الحديقه فروس راح سيارته وروان راحت بسرعه مشت لي بيتهم وأهو قاعد يطالعها من بعيد
عقب ما تأكد إنها دشت جان يمشي...
 

Q8 RoOoNa

New member
إنضم
23 يونيو 2009
المشاركات
436
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

فـــــــي أمـــــــريـــــــــكــــــــــــا
لطيفه تنادري فهود من الصاله: ها فهود خلصت ؟ توه رفيجك صالح داق مسكين من مساع منطرينه
فهود بالغرفه يعدل شعره: إي يما كا نزلي قبلي أكيد صلوح قاعد ينطرنا تحت
لطيفه: أوكي
لطيفه وفهود وصلوح رفيجه كانوا بيروحون المول يتسوقون ويتعشون ولطيفه كانت تعتبر صلوح ولدها وأهي عنده بحسبة أمه فعادي
فهود رش عطر ch اليديد وبقلبه ( الله يا ريحة العطر مو صج )
توه بيطلع ولا يتذكر
فهود: أوووخ أنا شلون نسيت !
راح صوب الكمودينه اللي يم فراشه وطلع من الدرج دفترخ مال الكلاس
بطل أول صفحه كان لازق فيها الصورة اللي روان عطته إياها طالعها شويه وباس الصورة
لطيفه بطلت الباب: فـهــود لا تنسى تييب الجيس معاك خل نبدل القميص اللي شريته
فهود تدوده: إي أوكي كا ألحين أييبه معاي
لطيفه شكت بس ما عطت إهتمام وطلعت
فهود رد دفتره مكانه وبقلبه ( والله إني غبي ) وطلع
------------------------------------------------------------
بــــالــــــكـــويــــــــــــــــــت
روان توها قاعده من النوم الساعه 7 بليل
غسلت وبدلت وكانت حدددها داااايخه لو بيدها جان نامت أكثر
نزلت تحت شافت أمها وأخوانها وأبوها لابسين وتوهم بيطلعون
روان: وين رايحين ؟
هيا: بنروح نتمشى ونتعشى
روان: إمممم أوكي
بو عبدالله: ها بتيين ؟
روان: لا مالي خلق
بو عبدالله: نعالي استانسي
روان: زين نزلت من الدري أنا والله حدي دايخه مالي خلق أبدل وأطلع كلش مالي مزاج
بو عبدالله: من كثر ما تنامين نومج صاير مخربط
روان: لووول شسوي يبا ملل مالنا غير النوم
بو عبدالله: خلاص كيفج تبين شي ؟
روان: إي خلي فلوس يبا أبي أطرشه يروح إييبلي من ماك
بو عبدالله: أوكي
حطلها فلوس على الطاوله وطلعوا
روان قعدت شغلت التليفون وقعدت تفرفر بالقنوات وحدددها متملله
شافت تليفون البيت يمها وبقلبها ( يالله فرصه دامهم طالعين خل أدق على فروس أسولف معاه شويه حدي مشتاقتله )
خذت التليفون ودقت رقمه ونطرت
فروس: ألووو
روان: هلا
فروس: هلا فيييج
روان: شلونك ؟
فروس: تمام وإنتي شلونك ؟
روان: تمام الحمدالله
فروس: داقه من بييييتكم
روان: لوووول إيييي أهلي طالعين
فروس يت بباله فكره: إمممم متى بيون ؟
روان: مادري مطولين بيروحون يتعشون ويتمشون
فروس: إمممم وما أقدر أشوفج ؟ :)
روان: مادري ما أقدر أطلع بروحي ونو وي أقدر أشوفك بالبيت
فروس ضاق خلقه شويه: إممم أوكي
روان: إيييي صح أقدر أشوفك بالحديقه اللي يم بيتنا
فروس: وبتروحين بروحج إهناك ؟
روان: إي شسوي خو وين أشوفك ؟
فروس: إمممم لا ما تطلعين بروحج بهالليل
روان: إممم خلاص شرايك إنت تسفط عند بيتنا وتشوفني أطلع من البيت لي الحديقه وإذا بغيت تمشي من الحديقه لي البيت
فروس: إمممم أوكي خلاص إنتي لبسي ألحين أنا 5 خمس دقايق بلبس وبطلع عطيني عنوان بيتكم دام إن الحديقه يمكم
روان: إممم أوكي العنوان ..................................
فروس: شنو لون بيتكم ؟
روان: بيج
فروس: أوكي خلاص ألحين أيي بس دقي على أهلج شوفيهم متى بيردون
روان: أوكي
فروس: يلا مو تطولين باي
روان: باااي وسدته
وراحت ركض غرفتها وكان قلبها قاعد يطق من زمان مو شايفته ما تدري شتقوله ما تدري إهي شنو عنده وإهي شنو المفروض تعتبره ألحين
كانت خااااااااايفه من كل شييييييي ما تدري شلون بتوقف جدامه وتحط عينه بعينها
بطلت كبتها بسرعه وطلعتها ملابس سكني لونه أسود وبلوزه توصل لي نص فخذها وتصير ضيجه من تحت وفوقه تونز لونه أسود وشيله سوده عليها شوارفسكي ولبست على السريع
وإهي قاعده تلبس دقت على ريون وقلبها قاعد يطق حييييل
ريون: ألووو
روان: ألووو
ريون: شفيج صوتج فيه شي
روان: أمبييييه ريووون بشوف فروس ألحين
ريون: أييييي شييييي
روان: والله أمبيه حدددي خايفه
ريون: وبروحج روون ؟ @@
روان: ريون يعني شسوي :( أبي أشوفه حدي ماني قادرة أنطر
ريون: أوكي روون ديربالج
روان: أوكي
ريون: راح أدق عليج مو ما تشيلييييينه !
روان: أوكي يلا خل أكمل لبس باي
ريون: باي وسدته ريون وإهي كلش مو راضيه باللي قاعده تسويه بنت خالتها
روان خلصت لبس حطت مكياج خفيف رسمت عيونها وزادت المسكارا شويه صااارت تيننننن ورشت عطر ريحته تهبببببببل
ولما خلصت نزلت
-------------------------------------------------
فروس قاعد يفتر بالسيارة بقطعتهم يدور البيت على العنوان
فروس: كاهووو هذا أهو نفس الرقم ولونه بيج
سفط السيارة قريب من بيت روان ومسند راسه وقاعد يسمع أغاني
ويفكر وبقلبه ( أنا ليش ياي إهني المفروض أنا وياها بس فريندز تعبت والله مادري شنو أسوي أنا هديتها عشاني وعشانها عشان أنا أرتاح من أهلي وإهي ترتاح مني :( )
وكان حده محتار لأن كان قاعد يحاول كثر ما يقدر يشوفها صديقه بس ! بس قلبه مو راضي يقتنع بهالفكرة :(
وتذكر قبل لما شافها أول مرة وعطته السوار خاشه عنده ليلحين وبقلبه ( خل تييبلي شي أخشه عندي منها )
وتذكر من زمااان قبل لا يهدها كانت قايلتله عن الدفتر اللي كاتبه فيه عنه وبقلبها ( ماكووو أحسن من هذا ! )
ولا يرن تليفونه
فروس: ألووو
روان: إممم وينك ؟
فروس: كاني صافط قريب يم بيتكم
روان: إممم أوكي خلاص ألحين أطلع يلا باي
فروس: لحظه لحظه
روان: هلا ؟
فروس: ييبي الدفتر اللي قلتيلي عنه قبل
روان رايح عن بالها: أي دفتر ؟
فروس: اللي مسويته حقي :)
روان: لوووووول أهم شيييي أووووله لا فروس مااابي
فروس: جبي ويبيييه
روان: لا لا مابيك تقراه شكووو
فروس: روااااان قلتلج أبيه لا تعاندين
روان: أووووف أوكي أوكي خلاص
فروس: عفيه على الشاطرة
روان: أوكي يلا باي خل أروح أييبه وبطلع
فروس: أوكي أول ما تطلعين راح أشوفج لأني واقف قريب
روان: أوكي باي
فروس: باي
روان سدته وبقلبها ( أمبيه مابيه يقراه أوووف :( الكلام اللي فيه مو شويه :( )
صعدت فوق غرفتها يابت الدفتر ونزلت
طلعت بره وقلبها قاعد يطققققققق
وقفت قاعده تدور سيارة فروس
فروس شافها وقرب السيارة روان شافته ومشت
فروس قاعد يطالعها مو مبينه من بعيد
روان قاعده تمشي بسرعه وحاسه ريولها مو قادرة تشيلها من الخوف
وصلت الحديقه ونطرته إيي أهو راح يصفط بس ما شال عينه من عليها
وإهي واقفه 1000 شي ببالها ما تدري شتسوي خايفه متوترة تبي تعرف شلون صار
فروس صفط ونزل بسرعه ودش الحديقه كانت شبه فاضيييييه شاف روان من بعيد قاعده على كرسي حاطه ريل على ريل وفاتحه الدفتر قاعده تتصفحه
رفعت راسها شافته ياي صوبها تبهدلت حست قلبها طاح ببطنها سكرت الدفتر ووقفت ما قدرت ترفع راسها
فروس وقف جدامها وأهو ساكت ما تكلم ولا كلمه قاعد يطالعها وأهو ساااااااكت
روان حدها خايفه من صمته ودها يتكلم يقول أي شي وإهي مستحيه تتكلم وحتى ما رفعت راسها
فروس قرب شويه أكثر منها وصار قريب منها حيييييل
روان حست بهاللحظه ودها تبجي هذا أهو حبيبها وحتى ما تقدر تقوله أحبك هذا اللي تموت فيه ولازم غصب تمثل إنهم فريندز
فروس حس قلبه قام يطق كان مشتاقلهاااااااا أكثر من أي وقت جان يقولها بصوت خفيف: بشوفج
روان ساكته
فروس: خليني أشوفج
روان رفعت راسها شوي شوي جان تحط عينها بعيييينه تطالعه هذا أهو نفس ملامحها اللي بالصورة حفظتهم من كثر ما تطالعهم عيونه وخشمه وشفايفه
فروس قاعد يطالعها وبقلبه ( مشالله شحلاااااااتها فدييييييت هالعيون ) كانت متغيرة كانت حلوة وصارت أحلللللى كل المشاعر اللي بباله إنها انمسحت ردت بقلبه غصبن عنه ما قدر يمسك نفسه أكثر من جذي مو قادر يخش أكثر ويقص على نفسه
مسك إيد روان وسحبها صوبه لمهاااااا حيييييييل وحط راسها على صدره
روان لمته كانت محتاجتله أكثر من أي وقت ما همها أحد همها ألحين إنها معاه دمعت عيونها ما تدري أهو ليش قاعد يسوي جذي كلامه غير ونظراته غير وبقلبها ( والله أبيك ما يهمني المهم أكون معاك :( )
فروس قلبه قاعد يطق يحبها ؟ إي يحبهااااااااا يمووووت فيهاااااا يدري إن كان قاعد يقص على نفسه
قرب منها جان يبوسها على راسها وبقلبه ( آسف والله حياتي آسف )
دفنت راسها بصدره ريحته جسمه كل شي فيه إينننننننن دمعت عيونها
فروس رفع راسها شاف عيونها مترووووسه دموووع
روان بهممممس: أحبك
فروس حط راسها على صدره وإهي ما قدرت تتحمل أكثر كانت ماسكه نفسها كثر ما تقدر بس دموعها خانتها ونزلت غصبن عنهاااااا
فروس: أوووش رواني لا تبجين
رفع راسها ومسح دموعها بأطراف أصابعه كره نفسه لأن نزل دموعها أهو هدها عشان ترتاح منه عشان ما تشوف الدموع مرة ثانيه
حاول يغير الجو شويه ويضحكها جان يقولها بصوت خفييييف: بس جب لا أعطيج طراق
روان: لووووول ما تعطييييينييييي
فروس: تتحدينييييي
روان: لوووول لا ما أتحداك
فروس سكت وقعد يطالعها
فروس: يلا عطيني دفتري
روان: وااااي فروس ماااابي حقي
فروس يسحب منها الدفتر وإهي ماسكته حييييل لامته
فروس: لوووووول هبله والله عطيني إيااااه !
روان: مااااابي والله أحبببببه
فروس: كيفي مو الكلام عني ؟
روان: إي
فروس: عيل يبيييييه وسحبه
روان: هيييييي ييييييبه !
فروس: أووووش بس سكري حلجج صار مالي
روان: مليييييق
-----------------------------------------------------
ريون قاعده ببيتهم جدام الفون وقاعده تهز ريولها بتوتر
ريون: أمبيييييه هذي وينهاااا دقيت عليها 60 مرة ليش ما ترد علي
وشكلت عليها ودقت عليها وايد ما ترد خافت حددددها
----------------------------------------------------
روان وفروس قعدوا شويه مع بعض بس روان طبعا مستحييييييييه
فروس: يلا ردي البيت قبل لا أهلج إييون
روان: أوكي
فروس: يلا إمشي خل أمشي معاج لي بيتكم
روان: أوكي
طلعوا من الحديقه فروس راح سيارته وروان راحت بسرعه مشت لي بيتهم وأهو قاعد يطالعها من بعيد
عقب ما تأكد إنها دشت جان يمشي...
 

spongebob93

New member
إنضم
2 يونيو 2009
المشاركات
372
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

ammmmmbbbbbby al.paaaaaaaaart mooooo 9iiiiiiiiiiij !!!!!!!!!!!!! ybaaachy :eh_s(2):

wnaaasa kmlaaaaay amby 7ady endmajt :eh_s(22):
waiting al.part alyaay ..,
 

kokosha

New member
إنضم
19 يونيو 2009
المشاركات
49
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

يعطييييييييييييييج الف عافيه الباااارت حده عجييييييييييييييب ويبجييييييييييييييييييييي
ناطرينج حيااااتي
 

Q8 RoOoNa

New member
إنضم
23 يونيو 2009
المشاركات
436
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

تسلموووون حياتي عيونكم اللي تينن مشكورين على مروركم ;*~
 
إنضم
3 يونيو 2008
المشاركات
72
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

حياااااااااااااااااااااااااااااااتي ما قصرتي على الباااااااااااااااااااااارت كان اكثر من رووووعه وسووووووري تعبناااااااااااااااج معااانه :d
 

Q8 RoOoNa

New member
إنضم
23 يونيو 2009
المشاركات
436
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

لا شدعوه حبيبتي ماكو تعب تعبكم راحه مشكورة على مرورج ;*~
 

Q8 RoOoNa

New member
إنضم
23 يونيو 2009
المشاركات
436
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

لا شدعوه حبيبتي ماكو تعب تعبكم راحه مشكورة على مرورج ;*~
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.