Q8 RoOoNa
New member
- إنضم
- 23 يونيو 2009
- المشاركات
- 436
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا
روان دشت البيت وركضت غرفتها ما فكرت بولا شي بس تفكيرها كله فروس واللي صار توه !
قطت نفسها على الفراااااااش وددفنت راسها بالمخده وقعدت تبجييييي حيييييييل من كل قلبهااااا قعدت تفكر بتوه لما حطت راسها على صدره شلون كانت محتاجته محتااااجه حنانه تذكرت عطره ليلحين ببالها تحس إنها الحين قاعده تشم عطره مسكت بلوزتها وقربتها جان تشمها فيها منه من عطره قعدت تتذكر كل شي فيه صوته وشكله نظراته شلون مسكها لمها مسح دموعها كان متغير عن قبل كان أطول طوله حلوووو ولابس بودي مبين جسمه عدددل مجسم شويه زياده جسمه صاير مو صج حنطاوي فاتح مقرع عيونه صغار عنده غمازه على حنجه
نزلت دموعها وإهي تفكر أهو ليش قاعد يسوي فيها جذي حركاته نظراته كل شي فيه يقول أحبج بس كلامه يقول العكس !
صرخت وإهي قاعده تبجي: حرام عليك أحببببببببببببك والله أحببببببببك ودفنت راسها وقعدت تبجيييييييييي
------------------------------------------
فروس بسيارته قبل لا يحرك
شي واحد بباله روان فكر بكل شي فيها وتذكر الدفتر وبقلبه ( أنا ما شفت شنو فيه ! )
خذه الدفتر وبطله أول صفحه مكتوب فيها بخط حلو وكبير ( إهداء حق حبيبي فروس ) والصفحه مزينه بألوان حلوووه ويبين إن شغل متعوب عليه
فتح الصفحه الثانيه وقعد يقره الكلام اللي مكتوب قرى الصفحه الثالثه والرابعه الكلام اللي فيه كبيييير ! ما قدر يكمل سكر الدفتر وأهو منصدم كره نفسسسسسسسه !
دمعت عيونه من اللي قرااااه وبقلبه ( ما أستاهلج والله تستاهلييين اللي أحسن مني ! )
كره نفسها لأن اللي سواه فيها مو شويه أهو حبها وليلحين يحبها ! بس هدها و قطع عنها بوقت إهي كانت محتاجته واااايد وألحين فوق كل هذا خاش عنها وإهي تحببببببببببه
مسك تليفونه ودق رقمها وحط إتصال !
-------------------------------------------
روان واهي تبجي سمعت صوت تليفونها يرن على الطاوله
تذكرت ريون قالتلها خلي الفون عندج عشان تدق تتطمن عليها وإهي نسته على الطاوله من العيله
قامت من مكانها بخطوات ثقيله وحدها تعبانه من البجي وراسها يعورهاااااا حييييييل
شافت اللي قاعد يدق كان فروس ! مشت دموعها وحاولت تبين كثر ما تقدر إنها مو قاعده تبجي
روان: ألووو
فروس ساكت: ................
روان استغربت وبنفس الوقت خافت: ألووو
فروس تنهد جان يقول بصوت كله رومانسيه وحزن: أحبج
روان سكتت مو قادرة تستوعب الكلمه تمت فترة ساكته عيونها انترست دموع ونزلوا غصبن عليها
فروس عرف إنها قاعده تبجي: رواني بليز لا تبجين والله مو داق عشان أسمعج تبجين
روان: أنااا بعد أحبك !
فروس: أنا ما أستاهلج والله
روان: بس أنا أحبك فروس والله أبيك إنت ......... وراح صوتها بالبجي
فروس: أوووووش عشاني بس مابي أسمعج تبجين !
روان سكتت وحاولت كثر ما تقدر إنها ما تبجي بس مو مصدقه اللي سمعته
فروس وصوته متضايق وايد أشياء شاغله باله: خلاص أنا أخليج ألحين أوكي وبليل أدق عليج
روان: أوكي
فروس: ديربالج على نفسج
روان: أوكي وإنت بعد
فروس: إنشالله
روان: باي
فروس: باي
سدته منه ودموعها نزلت على خدها إذا أهو يحبها ليش هدها ليش خله كل هذا يصير فيها !
قطع تفكيرها صوت تليفونها يرن شافت الشاشه كانت ريون قاعده تدق عليها
شالته كانت صج محتاجتلها بهالوقت
شالته بصوت مبحوح من البجي: ألووو
ريون: روون انتي وينج مو قايلتلج شيليه أمبيه صارلي دهر قاعده أدق أوكي قلبي بغى يوقف حدي خايفه !
روان وإهي قاعده تبجي وصوتها مو واضح من البجي: ريوووووووون فروس قالي أحبج ريون أهو ليش سوى كل هذا فيني تعبت أنا والله تعبت آآآآآآه :"(
ريون انصدمت: رووون هديييييي بليييييز بس لا تبجييييين قوليلي شصار شلون أنا مو قادرة أستوعب
روان ودموعها على خدها وقاعده تبجي حييييييييل وتشاهق: مادري مادري ريووون قبل أنا قلتله أحبك قالي أعززززج وألحين يقولي أحبج كل هذا صار فيني منننننه وألحين يقولي يحبني ليش خلااااااااااااااني عيييييل لييييييييييش !! :"(
ريون دمعت عينها: أووووش روون والله مو زين اللي تسوينه بنفسج والله أبجي معاج ألحين خلاص هدي إنتييييييي بليييز عشاني
روان سكتت ودموعها قاعده تنزل من غير صوت
روان: أحبه ريون والله
ريون: روون مسحي دموعج قومي غسلي ويهج انتي قاعده تتعبين نفسج والله بدلي واكليلج باندول أدري راسج يعورج ألحين من كثر البجي وانسي كل شي لا تفكرين بولا شي بس نامي
روان وإهي تمسح دموعها: أوكي
ريون: خلاص أكلمج باجر ويويلج إن ما سويتي اللي قلتلج عنه
روان: أوكي
ريون: يلا باي
روان: باي
روان قامت تمسح مكياجها اللي ساح من كثر البجي وقعدت تطالع نفسها بالمنظرة كرهت كل شي فيها الحزن كان ماخذ حقه فيها كل شي فيها مكتئب وتعبااااان مسحت مكياجها على السريع وقامت غسلت وبدلت وخذتلها 2 باندول وحطت راسها وناااااامت
--------------------------------------
فروس من سده من روان وأهو قاعد يفكر باللي صار واللي قالها إياه !
فروس: دام إني قلتلها أحبج لازم أكون قد كلمتي اللي سويته فيها أول مرة ما راح يصير مرة ثانيه لو على مووووتي أحبها والله أحبها
قعد يفكر بأشياء وايد وأهو يفتر بالسيارة على البحر
جان يشغل إغنية وقعد يسمع كلماتها حس وقتها إن الإغنيه مكتوبه عنه !
كذبت وقلت ما أحبك عشان أبعدك عن دنياي ولا أبي أوقف بدربك ولا أبي أظلمك وياي !
قعد يفتر ما يدري شيسوي يخاف يردلها ويصير شي ويجرحها مرة ثانيه !
تمشى لما صارت الساعه 12 ونص دااااخ ورد البيت كان بيدق على روان بس من التعب أول ما وصل البيت قط جسمه على الفراش ونام
---------------------------------------
بـــأمـــــريـــــــــكـــــــــا
لطيفه قاعده تعدل الشقه وفهود كان رايح مع صلوح عندهم جم شغله يبون يسوينها
دشت لطيفه غرفة فهود وقعدت تعدلها وتذكرت ذيك المرة لما دشت عليه وأهو كان ماسك الدفتر وفجأة سكره وتدوده
فتحت الدرج وقعدت ودورت الدفتر لقته تحت الأغراض حاطه
كانت متردده بس حايشها فضول تبي تعرف شنو فييييه !
بطلت الدفتر وشافت صورة روان وفهود وريون اللي لازقها فهود على دفتره
ابتسمت وقالت بقلبها ( يحليلك فهود ) وسكرت الدفتر وردته مكانه وكملت تعدل وطلعت من الغرفه
--------------------------------------
روان قامت من النوم خذت تليفونها عشان تشوف يمكن فروس بس استغربت إن ما دق عليها
قامت غسلت ونزلت تحت قعدت مع أهلها وكان ودها تدق على فروس ما تدري ليش متردده
مر اليوم كله وفروس ما دق وحتى إهي دقت عليه كل واحد فيهم ناطر الثاني يدق ومتردد !
--------------------------------------
اليوم الثاني المغرب روان ملت من النطرة وكانت حددددها مشتااااقه حق فروس !
مسكت تليفونها ودقت رقمه وحطت اتصال
رن رن جم مرة جان تسمع صوته
فروس: ألووو
روان: إممم هلا
فروس: هلا والله
روان: إممم
فروس: انتيييي وينج ؟
روان: موجوده
فروس: لا ما تدقين علي
روان: إمممم مادري لأنك إنت ما دقيت
فروس: إمممم مادري شفتج ما دقيتي خفت أدق عليح
روان: إمممم أوووكي
فروس: انتي مينونه صح
روان: لووووول لييييش شسوووويت أنااا
فروس: شالكلام اللي كاتبته بالدفتر !
روان: لووووول أمبيييه قريته والله أستحي
فروس: لوووول إي قرييييته !
روان: لوووول فشششله
فروس: لووول والله روون لما قريته مادري شصار فيني لا تسإليني والله حسيت إن لو أحد جدامي جان ذبحته
روان: إمممممم ليش عاد !
فروس: مادري لا تسإليني الكلام قوي !
روان: لوووول إي أوووكي
وقعدوا يسولفون شويه لما قالها فروس إن بيطلع لأن ولد عمه دق عليه يبيه بشغله وأهو بس يفضى يكلمها...
روان بس قال ولدعمها تضايقت وتذكرت سالفة قبل وما تحبه يقعد معاهم لأن تدري إهما شنو معتبرين البنات لعب ومصخره وبس...بس غصبن عليها ما تقدر تقوله ما يروح !
وسدته منه وراحت تقعد مع أهلها
-------------------------------------
بـــــــأمــــريــــــكـــــــــــــا
فهود قاعد مع أمه على طاولة الطعام يتغدون ويسولفون
لطيفه: اليوم دق خلود يسلم عليك
فهود: شلونه مع مرته ؟
لطيفه: الحمدالله يقول زينين
فهود: الحمدالله...
فهود بغشمرة: يلا أنا أبي أتزوج بعد دوريلي وحده
لطيفه تذكرت روان وابتسمت: أكيد ؟
فهود: شنو أكيد ؟
لطيفه وإهي تضحك: أكيد تبيني أنا أدورلك ؟...جنك حاط عينك على وحده
فهود عرف إن قصدها روان وتضاااايق وبقلبه ( لو شنو ما راح تكون من نصيبي ! ) بس ما كان يبي يبين هالشي حق أمه عشان لا تشك بشي
ابتسم وقلبه مجرووووح: إيييي أوكي
لطيفه قعدت تطالعه: شفت الصورة ذيك المرة
فهود تنح: أي صورة ؟
لطيفه: اللي بدفترك مال الجامعه
فهود استحي حده: لووووووول أهم شي يما
لطيفه: دامك تبيها لي هالدرجه ليش ما قلتلي أكلم خالتك
فهود اعتفس ويها: لا يما تو الناس وأنا قاعد أدرس مابيج تكلمينها عن شي
لطيفه: إي ليش عاد ؟
فهود: بس يما مابي ألحين لما أرد الكويت إنشالله وأخلص دراستي يصير خير
لطيفه: أوكي براحتك بس لا تقولي البنيه راحت مني عقب مشالله روان بنت خالتك تينن حلوووه وأخلاق وذكيه درجاتها تهبل لا تتوقع إنها راح تنطرك
فهود سكت وقال بقلبه ( إهي من ألحين مو لي خلاص البنيه راحت منييييي !
)
قعد ياكل وأهو سرحان بروان
------------------------------------
روان دشت البيت وركضت غرفتها ما فكرت بولا شي بس تفكيرها كله فروس واللي صار توه !
قطت نفسها على الفراااااااش وددفنت راسها بالمخده وقعدت تبجييييي حيييييييل من كل قلبهااااا قعدت تفكر بتوه لما حطت راسها على صدره شلون كانت محتاجته محتااااجه حنانه تذكرت عطره ليلحين ببالها تحس إنها الحين قاعده تشم عطره مسكت بلوزتها وقربتها جان تشمها فيها منه من عطره قعدت تتذكر كل شي فيه صوته وشكله نظراته شلون مسكها لمها مسح دموعها كان متغير عن قبل كان أطول طوله حلوووو ولابس بودي مبين جسمه عدددل مجسم شويه زياده جسمه صاير مو صج حنطاوي فاتح مقرع عيونه صغار عنده غمازه على حنجه
نزلت دموعها وإهي تفكر أهو ليش قاعد يسوي فيها جذي حركاته نظراته كل شي فيه يقول أحبج بس كلامه يقول العكس !
صرخت وإهي قاعده تبجي: حرام عليك أحببببببببببببك والله أحببببببببك ودفنت راسها وقعدت تبجيييييييييي
------------------------------------------
فروس بسيارته قبل لا يحرك
شي واحد بباله روان فكر بكل شي فيها وتذكر الدفتر وبقلبه ( أنا ما شفت شنو فيه ! )
خذه الدفتر وبطله أول صفحه مكتوب فيها بخط حلو وكبير ( إهداء حق حبيبي فروس ) والصفحه مزينه بألوان حلوووه ويبين إن شغل متعوب عليه
فتح الصفحه الثانيه وقعد يقره الكلام اللي مكتوب قرى الصفحه الثالثه والرابعه الكلام اللي فيه كبيييير ! ما قدر يكمل سكر الدفتر وأهو منصدم كره نفسسسسسسسه !
دمعت عيونه من اللي قرااااه وبقلبه ( ما أستاهلج والله تستاهلييين اللي أحسن مني ! )
كره نفسها لأن اللي سواه فيها مو شويه أهو حبها وليلحين يحبها ! بس هدها و قطع عنها بوقت إهي كانت محتاجته واااايد وألحين فوق كل هذا خاش عنها وإهي تحببببببببببه
مسك تليفونه ودق رقمها وحط إتصال !
-------------------------------------------
روان واهي تبجي سمعت صوت تليفونها يرن على الطاوله
تذكرت ريون قالتلها خلي الفون عندج عشان تدق تتطمن عليها وإهي نسته على الطاوله من العيله
قامت من مكانها بخطوات ثقيله وحدها تعبانه من البجي وراسها يعورهاااااا حييييييل
شافت اللي قاعد يدق كان فروس ! مشت دموعها وحاولت تبين كثر ما تقدر إنها مو قاعده تبجي
روان: ألووو
فروس ساكت: ................
روان استغربت وبنفس الوقت خافت: ألووو
فروس تنهد جان يقول بصوت كله رومانسيه وحزن: أحبج
روان سكتت مو قادرة تستوعب الكلمه تمت فترة ساكته عيونها انترست دموع ونزلوا غصبن عليها
فروس عرف إنها قاعده تبجي: رواني بليز لا تبجين والله مو داق عشان أسمعج تبجين
روان: أنااا بعد أحبك !
فروس: أنا ما أستاهلج والله
روان: بس أنا أحبك فروس والله أبيك إنت ......... وراح صوتها بالبجي
فروس: أوووووش عشاني بس مابي أسمعج تبجين !
روان سكتت وحاولت كثر ما تقدر إنها ما تبجي بس مو مصدقه اللي سمعته
فروس وصوته متضايق وايد أشياء شاغله باله: خلاص أنا أخليج ألحين أوكي وبليل أدق عليج
روان: أوكي
فروس: ديربالج على نفسج
روان: أوكي وإنت بعد
فروس: إنشالله
روان: باي
فروس: باي
سدته منه ودموعها نزلت على خدها إذا أهو يحبها ليش هدها ليش خله كل هذا يصير فيها !
قطع تفكيرها صوت تليفونها يرن شافت الشاشه كانت ريون قاعده تدق عليها
شالته كانت صج محتاجتلها بهالوقت
شالته بصوت مبحوح من البجي: ألووو
ريون: روون انتي وينج مو قايلتلج شيليه أمبيه صارلي دهر قاعده أدق أوكي قلبي بغى يوقف حدي خايفه !
روان وإهي قاعده تبجي وصوتها مو واضح من البجي: ريوووووووون فروس قالي أحبج ريون أهو ليش سوى كل هذا فيني تعبت أنا والله تعبت آآآآآآه :"(
ريون انصدمت: رووون هديييييي بليييييز بس لا تبجييييين قوليلي شصار شلون أنا مو قادرة أستوعب
روان ودموعها على خدها وقاعده تبجي حييييييييل وتشاهق: مادري مادري ريووون قبل أنا قلتله أحبك قالي أعززززج وألحين يقولي أحبج كل هذا صار فيني منننننه وألحين يقولي يحبني ليش خلااااااااااااااني عيييييل لييييييييييش !! :"(
ريون دمعت عينها: أووووش روون والله مو زين اللي تسوينه بنفسج والله أبجي معاج ألحين خلاص هدي إنتييييييي بليييز عشاني
روان سكتت ودموعها قاعده تنزل من غير صوت
روان: أحبه ريون والله
ريون: روون مسحي دموعج قومي غسلي ويهج انتي قاعده تتعبين نفسج والله بدلي واكليلج باندول أدري راسج يعورج ألحين من كثر البجي وانسي كل شي لا تفكرين بولا شي بس نامي
روان وإهي تمسح دموعها: أوكي
ريون: خلاص أكلمج باجر ويويلج إن ما سويتي اللي قلتلج عنه
روان: أوكي
ريون: يلا باي
روان: باي
روان قامت تمسح مكياجها اللي ساح من كثر البجي وقعدت تطالع نفسها بالمنظرة كرهت كل شي فيها الحزن كان ماخذ حقه فيها كل شي فيها مكتئب وتعبااااان مسحت مكياجها على السريع وقامت غسلت وبدلت وخذتلها 2 باندول وحطت راسها وناااااامت
--------------------------------------
فروس من سده من روان وأهو قاعد يفكر باللي صار واللي قالها إياه !
فروس: دام إني قلتلها أحبج لازم أكون قد كلمتي اللي سويته فيها أول مرة ما راح يصير مرة ثانيه لو على مووووتي أحبها والله أحبها
قعد يفكر بأشياء وايد وأهو يفتر بالسيارة على البحر
جان يشغل إغنية وقعد يسمع كلماتها حس وقتها إن الإغنيه مكتوبه عنه !
كذبت وقلت ما أحبك عشان أبعدك عن دنياي ولا أبي أوقف بدربك ولا أبي أظلمك وياي !
قعد يفتر ما يدري شيسوي يخاف يردلها ويصير شي ويجرحها مرة ثانيه !
تمشى لما صارت الساعه 12 ونص دااااخ ورد البيت كان بيدق على روان بس من التعب أول ما وصل البيت قط جسمه على الفراش ونام
---------------------------------------
بـــأمـــــريـــــــــكـــــــــا
لطيفه قاعده تعدل الشقه وفهود كان رايح مع صلوح عندهم جم شغله يبون يسوينها
دشت لطيفه غرفة فهود وقعدت تعدلها وتذكرت ذيك المرة لما دشت عليه وأهو كان ماسك الدفتر وفجأة سكره وتدوده
فتحت الدرج وقعدت ودورت الدفتر لقته تحت الأغراض حاطه
كانت متردده بس حايشها فضول تبي تعرف شنو فييييه !
بطلت الدفتر وشافت صورة روان وفهود وريون اللي لازقها فهود على دفتره
ابتسمت وقالت بقلبها ( يحليلك فهود ) وسكرت الدفتر وردته مكانه وكملت تعدل وطلعت من الغرفه
--------------------------------------
روان قامت من النوم خذت تليفونها عشان تشوف يمكن فروس بس استغربت إن ما دق عليها
قامت غسلت ونزلت تحت قعدت مع أهلها وكان ودها تدق على فروس ما تدري ليش متردده
مر اليوم كله وفروس ما دق وحتى إهي دقت عليه كل واحد فيهم ناطر الثاني يدق ومتردد !
--------------------------------------
اليوم الثاني المغرب روان ملت من النطرة وكانت حددددها مشتااااقه حق فروس !
مسكت تليفونها ودقت رقمه وحطت اتصال
رن رن جم مرة جان تسمع صوته
فروس: ألووو
روان: إممم هلا
فروس: هلا والله
روان: إممم
فروس: انتيييي وينج ؟
روان: موجوده
فروس: لا ما تدقين علي
روان: إمممم مادري لأنك إنت ما دقيت
فروس: إمممم مادري شفتج ما دقيتي خفت أدق عليح
روان: إمممم أوووكي
فروس: انتي مينونه صح
روان: لووووول لييييش شسوووويت أنااا
فروس: شالكلام اللي كاتبته بالدفتر !
روان: لووووول أمبيييه قريته والله أستحي
فروس: لوووول إي قرييييته !
روان: لوووول فشششله
فروس: لووول والله روون لما قريته مادري شصار فيني لا تسإليني والله حسيت إن لو أحد جدامي جان ذبحته
روان: إمممممم ليش عاد !
فروس: مادري لا تسإليني الكلام قوي !
روان: لوووول إي أوووكي
وقعدوا يسولفون شويه لما قالها فروس إن بيطلع لأن ولد عمه دق عليه يبيه بشغله وأهو بس يفضى يكلمها...
روان بس قال ولدعمها تضايقت وتذكرت سالفة قبل وما تحبه يقعد معاهم لأن تدري إهما شنو معتبرين البنات لعب ومصخره وبس...بس غصبن عليها ما تقدر تقوله ما يروح !
وسدته منه وراحت تقعد مع أهلها
-------------------------------------
بـــــــأمــــريــــــكـــــــــــــا
فهود قاعد مع أمه على طاولة الطعام يتغدون ويسولفون
لطيفه: اليوم دق خلود يسلم عليك
فهود: شلونه مع مرته ؟
لطيفه: الحمدالله يقول زينين
فهود: الحمدالله...
فهود بغشمرة: يلا أنا أبي أتزوج بعد دوريلي وحده
لطيفه تذكرت روان وابتسمت: أكيد ؟
فهود: شنو أكيد ؟
لطيفه وإهي تضحك: أكيد تبيني أنا أدورلك ؟...جنك حاط عينك على وحده
فهود عرف إن قصدها روان وتضاااايق وبقلبه ( لو شنو ما راح تكون من نصيبي ! ) بس ما كان يبي يبين هالشي حق أمه عشان لا تشك بشي
ابتسم وقلبه مجرووووح: إيييي أوكي
لطيفه قعدت تطالعه: شفت الصورة ذيك المرة
فهود تنح: أي صورة ؟
لطيفه: اللي بدفترك مال الجامعه
فهود استحي حده: لووووووول أهم شي يما
لطيفه: دامك تبيها لي هالدرجه ليش ما قلتلي أكلم خالتك
فهود اعتفس ويها: لا يما تو الناس وأنا قاعد أدرس مابيج تكلمينها عن شي
لطيفه: إي ليش عاد ؟
فهود: بس يما مابي ألحين لما أرد الكويت إنشالله وأخلص دراستي يصير خير
لطيفه: أوكي براحتك بس لا تقولي البنيه راحت مني عقب مشالله روان بنت خالتك تينن حلوووه وأخلاق وذكيه درجاتها تهبل لا تتوقع إنها راح تنطرك
فهود سكت وقال بقلبه ( إهي من ألحين مو لي خلاص البنيه راحت منييييي !
قعد ياكل وأهو سرحان بروان
------------------------------------