روااآآيتي الاولى:والله ما يسوى اعيش الدنيا دونك

~نور عيني~

New member
إنضم
8 سبتمبر 2009
المشاركات
1,134
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
البارت(15)




كن الثــــــــــــواني ...في غيابك
سكاكيــــــــــن !
ليتك تذوق شوي ..طعم الثواني !
القلب ماهو قلب والعين ..موعين ..
حتى مكــ؟ــــــــــــآني مااحسه
مكاني!
قلي دخيلك بس ابلقآه.. من
ويــــن ؟
من غيبتك...بلقآه؟!اومن
زمــــــــــــاني!
*
*
*





شوق قلبها يرقع:واااااي اشتقت لكم يا ربي الحمدالله الحمدالله
فيصل يمشي خطوة حق سيارته
شوق قربت واهي بالسياره
فيصل مشى خطوة ثانيه
شوي شافت بيتهم عيونها دمعت
فيصل حس بشعور غريب ووقف
شوف قربت حييل وايدها ترجف
فيصل رفع راسه يشوف السياره اللي يايه
شوق ما انتبهت كانت حينها على بيت فيصل وبيتها
بالحزة الكل كان متيمع عند ام خالد
السياره سفطت
فيصل قعد يخز ويشوف منو شاف بنت تنزل من السياره ومغطيه ويها
فيصل قلبه يرقع
البوهه مو غريبه علي






هاذي..










هاذي..






..........:شوق!!!!

شوق سمعت اسمها والصوت عارفته وقفت عند الباب وانهارت بجي:فيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــصـــــــــــــــــــــل
فيصل راح يمها وقعد يبجي وياها ومو مصدق انها ردت شوق اغمى عليها وييها كان اصفر وضعفانه وايد ومزرق من الطق..
فيصل:شوق......شوق
قام شالها بسرعه ودخلها البيت
فيصل(يصارخ):يماااااااااااااااا ....... خاااااااااااااالتي ............ سااااره........... خاااااااااااالد
ام فيصل:بسم الله الرحمن الرحيم شفيه
ام خالد: يا رب سترك
وكلهم راحو له..
ام خالد:شوووووووووق بنتي يمه وينج(وقعدت تبجي)
وساره قعدت تبجي ومو مصدقه وكلهم راحو ويا فيصل يدخلها داخل وكتو عليها ماي وصحصحت وشافت امها واهلها وقعدت تبجي وياهم
شوق:يمه يمه اشتقت لج والله ليش خليتوني اروح
ام خالد:بس يمه بس اهم شي رديتي لنا
وكلهم قعدو يمها .......
فيصل:شوق قوليلي الحين وين بيت ابوج والله ما اخليه ابن اللذين
شوق:اهو مو موجود مسافر عشان جذيه نحشت والله اني ذقت المر كرهت روحي عبالي ما راح اشوفكم مره ثانيه واهي لامه امها ويمها ساره تبجي وام فيصل وخالد قاعد ومو مصدق انه اخته ردت وام فيصل دقت على بوفيصل تبشره..
شوق عطته العنوان ......
فيصل:بس خلاص هاذا شغله عندي انا........
فيصل راح عند عبدالله بالداونيه وكان حزتها ربعه كلهم رايحين بس ما اهتم:عبدالله... عبدالله..
عبدالله:ها شفيك تصارخ وشفيه صياحكم
فيصل حس انه داخ وقعد مو مصدق :شوق ردت شوق
عبدالله:الحمدالله الحمدالله مو قلت لك بترجع انت ريح عمرك اقعد اقعد هاك اشرب ماي
فيصل:اسمع باجر الصبح بروح انا وياك وحمد هاذا خلاص بينتهي
عبدالله:الله يسترك منك بس




************************
ام فيصل ببتنام عند اختها وهم ساره وفيصل بنام بدوانيه بيت ام خالد ووياه خالد وعبدالله بعد ما عرف طلع من البيت عشان يروح اهو فيصل الصبح حق مشوارهم.......
شوق صعدت فوق اهي وساره غرفتها وباين عليها تعبانه وايد وبدلت وخلصت وحاولت تنام ما قدرت ....
ساره:شوق شفيج نامي باين عليج تعبانه قوليلي شصار هناك
شوق:ههههه قولي شنو اللي ما صار تدرين ابوي بغا يزوجني واحد الحمدالله والشكر بس عشان غني ولما ياه وريته نجوم الليل بعز الظهر(وقالت لها شصار)
ساره فقدت ضحك..
ساره:والله منتي هينه
وشوق سولفت لها عن مرام وجذيه
ساره:وااي تكسر الخاطر الله يرد لها عيالها
شوق: ااااامين
ساره:انزين ماما عندي لج خبر حلو بس نسيت اقول
شوق :شنو
ساره:انقبلنا انا وياج كليه الهندسه
شوق قعدت تصارخ وتنقز وبجت مو مصدقه
شوق واهي تمسح دموعها:بس شلون
ساره:الله يخليل اخوي ما نسانا انا وياج
شوق:الله يخليه لكم
ساره:ولج
شوق:مالت انزين دقيقه بنزل اييب قلاص ماي باكل بندول احس راسي بينفجر
ساره:اوك ومو اطولين بقعد اسولف وياج اشتقت لج
شوق:حتى انا وترى اليوم بنام عند امي اوك
ساره: اوك بس يالله بسرعه روحي







*****************************



بالدوانيه فيصل يفكر شلون ينهي على حمد وخالد كان يطالع تلفزيون
فيصل :اقول خالد قوم يبلي ببسي من المطبخ
خالد:يووه والله مالي خلق روح انت ماكو احد ويبيلي معاك واحد
شوي ولا المخده على راسه
خالد:اوريك
فيصل طلع واهو يضحك وصل المطبخ شاف وحده قاعده وحاطه راسها عالطاوله
فيصل:شوق
شوق فزت من مكانها وباين عليها اثار الطق
فيصل:طقج هاللي ما يخاف ربه
شوق منزله راسها وساكتها راح صوبها واهي كانت مغطيه نص شعرها على ويها وخر شعرها لقى خدها مزرق ومنتفخ
فيصل قعد يصارخ:شسوى لج قوليلي
شزق:فيصل واهي تشاهق ............ووو(قالت له كل شي صار من راحت لي ردت)
فيصل فار دمه ما قدر يمسك روحه وسيده طلع وخذا سيارته وراح


ودق على عبدالله:عبيد ابيك الحين تروح وياي...مالك شغل بمرك الحين ناطرك.... باي


رايكم
 
التعديل الأخير:

~نور عيني~

New member
إنضم
8 سبتمبر 2009
المشاركات
1,134
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
بارت(16)
اليوم اللي وراه الساعه10 الصبح...


بو خالد وصل الكويت وبالتحديد بيته......

بو خالد(يصارخ):مرااااااااااااااااااااام مرااااااااااااامو

مرام فزت من مكانها :يا ويلي هاذا بو خالد شقوله الحين

مرام تنزل تحت وريولها مو شايلتها من الخوف ...

مرام: نــــ....... ـعــ...... ــــم
بو خالد:تعاي تعاي تعالي مراح اسويلج شي بس بقولج شي
مرام:ها ..شنوو


بو خالد راح ومسكها من شعرها:شوق ويييييييين؟؟

مرام:اااه وخر عني ما ادري قمت الصبح ما ليقتها ما ادري عنها

بو خالد:شنو ما تدرين عنها والله ما اخليج لين تقولين......

وقعد يطق مرام طق واهي تبجي طلع حرته كله فيها.......

*







*



*


..........:بس يا بو خالد وقف

بو خالد التفت........


بو خالد:فيصل..!!!!!!!!!!

فيصل:اي فيصل ايا اللي ما تخاف ربك تسوي ببنتنا جذيه انت مافيك رحمه وبعدين هد المره وفج عنها

بو خالد :انت مالك دخل ويالله اطلع بره بيتي

فيصل:لا ما راح اطلع الا وريلي على ريلك

بو خالد:.....نعم...!!

فيصل: اي عشان ما تقعد حق خرابيطك وشربك ولا رجاءا لا تنكر هالشي

بو خالد: وانت شكو اشرب وولا لا اي اشرب حارك يالله بر ه

فيصل:ان شالله تامر امر.................................................................................


...........................................................................



..........................................
حضره الضابط تفضل الظاهر انكم سمعتوه واهو يعترف يا ريت تاخذونه وتشوفون جزاه

بو خالد:نعم!!!

الضابط:اخ بو خالد رجاءا تفضل ويانا

بو خالد:بس انا ما سويت شي واذا على مرتي كيفي وانا حر فيها


بو خالد هد مرام عشان يتفاهم وياهم واهي دشت داخل بسرعه ومستانسه

مرام:اخيرا اخيرا الله فكني منك

الضابط حاول يجر بو خالد بس قاوم وفيصل كان واقف يمه عبدالله ويطالعونه




الضابط اضطر انه ينادي شرطيين عشان يدخلونهه سياره الشرطه
بو خالد:والله اوريك ما اخليك يا فيصلوه
فيصل:يا عمي طير زين

ويو باجي الشرطه ومرام دلت على مكان البلاوي اللي حاطهم بو خالد بالبيت وطلعهم من البيت وبو خالد اعترف بكل شي وهم مسكو اللي وياه ............



فيصل استانس باللي سواه انه اخيرا قدر يخور عن شوق خوف اهي كانت عايشته ..........

********************************




شوق قمات من النوم اهي وساره ونزلو تحت مع بعض
شوق :صباح الخير
ووراها ساره:صباح الخير
ام فيصل :اي صباح الخير الناس الساعه 12 الظهر
ساره:شنسوي يمه قعدنا طول الليل نسولف اشتقت لها
شوق:خالد فيصل وينه
خالد :والله ما ادري عنه من امس طلع ما ادري وين راح
ام فيصل:هو هاذا وين راح الله ستر عليه بس
شوي تبطل باب الصاله...
دخل فيصل :السلام
الكل :وعليكم السلام
شوق:مراام!!
مرام:شلونج شوق
وراحت لمتها
والكل مستغرب
ام خالد:يمه شوق منو هاذي؟؟
شوق:يمه هاذي مرت ابوي اللي تحملت الضيم وياي (وقالت لامها وخالتها وخالد القصه)
ام خالد ما عصبت وولا شي لانه حاسه فيها
شوق:فيصل شسالفه
فيصل:خلاص يا شوق ماكو شي راح يعيشج بخوف دامني موجود
شوق:شقصدك
فيصل:امس بليل رحنا انا وعبدالله بلغنا عن بو خالد واللي معاه واليوم الصبح امسكوه واهو اتعرف يعني خلاص ما له رده وبعدين يبت مرام وياي مو حلوة بالبيت بروحها لا ريال وولا شي
ام خالد:هاذي الساعه المباركه حياج يا مرام خليني ادبر لج غرفه تحت فاضيه وشرحه اقول حق الخدامه تزهبها لج
مرام:والله يا ام خالد ما في مثلج وبنتج شوق الله يحفظها علمتني شلون الحياه حلوة وانه الامل فالله كبير
شوق:ولو خلاص انتي وحده منا وفينا
وراحو وياها شوق وساره يرتبون معاها الاغراض و يضبطون الاثاث



*******************



بعد ثلاث ايام بالضبط
ام خالد :الو
ام فيصل:هلا والله يا ام خالد شلونج شخبارج
ام خالد:بخير عساج بخير
ام فيصل:والله يا ام خالد انا بدش بالموضوع بسرعه انا ابي ولدي فيصل حق بنتج شوق ها شقلتي؟
ام خالد:هاذي الساعه المباركه والله انا ما عندي مانع اشوف راي البنت واقولج......
ام خالد كلمت شوق بالموضوع ووافقت والملجه بعد شهر........





*****************



ساره :الله وناسه شوقو بتيين بيتنا
شوق:ههههههههه لا تفرحين وايد باجر ايي زوجج ياخذج ما راح اتمين
ساره:يوووووه لازم تنكدين علي يعني






*****************
ووراها بيومين...
عبداالله:اقول فيصل..
فيصل:هلا
عبدالله:بما انك الحين بتزوج وانا بتم عزوبي شرايك اكمل ديني بعد
فيصل:صج الف الف ومبروك ومنو طايحه الحظ اللي بتاخذك
عبدالله:اتطنز حضرتك... والله ما ادري شقولك البنت اللي ابيها ...

......







........ اهي






اختك ساره...





فيصل:..؟؟؟؟؟؟


توقعاتكم
 

~نور عيني~

New member
إنضم
8 سبتمبر 2009
المشاركات
1,134
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
بنات بلييييييز اللي يقرون من غير مشاركه رايكم بلييييز
 

بقايا همس

New member
إنضم
30 يونيو 2009
المشاركات
2,857
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تبين راينــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــااا نقولج ان القصـــــــــــــــــه
وااااااااااااااااو واااااااااااااااااااااو وااااااااااااااااااااااااو شي مو طبيعي وموصج حبيبتي
تكفين كمليهاااااااااااااااااااااااااا ننتظر هلى احر من الجمر
صج صارلي جم يوووم مادخلت المنتدى بس كملت القصة كلها بصراااحه وعه
ويعطيج ال عااااااااااافيه نااااااااااااااااطرينج
بس بغيــــــــــــــــــــت اسالج ليش البارت صاير قصير مو مثل اول طويل
خليييه طويل بليييييييز لاتاخرين علينااااااااااااااااا حبوبــــــــــــــــــــه::::::::::::
 

~نور عيني~

New member
إنضم
8 سبتمبر 2009
المشاركات
1,134
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
البارت(17)


فيصل:ايا الخسيس ههههههههههههه اوريك اثاريك عينك على اختي اوريك خلاص ماني موافق عناد

عبدالله بخيبه امل:انزين ليش حرام عليك والله سويت شي غلط
فيصل:يالخبل اضحك خلاص موافق
عبدالله :هياااااا احبك والله
فيصل:ههههههههههههههه والله لو ادري من زمان جان وافقت

عبدالله :واي وناااااااااسه خل اروح عيل اكلم امي باي

فيصل يضحك عليه :والله مينون...

فيصل صعد فوق يبي يكلم ساره...

مشى لي غرفتها وسمع صوت شوق استانس ودخل فجاة..

ساره+شوق:بسم الله الرحمن الرحيم

فيصل:كاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مو صج مو صج انتو شلاعبين
بروحكم ههههههههههههههههههههههههههه دقيقه اصوركم..(ساره وشق كانو حاطين ماسك على ويهم واللي تصبغ اظافرها واللي تقرا مجله<<<صج بنات)
ساره:ها ها ها تستخف دمك انت ويهم يالله برى عيب غرفه بنات...

فيصل:اي بنات مااما اللي يمج وخلاص بتودع العنوسه صح شواقتي..

شوق بصوت واطي:ها اي صح

فيصل:بابا شفيج انااااااا فيييييييصل شفيج جي قلبتي والله لو ادري بتقلبين جي جان ما خطبتج

شوق عصبت:يعني متحسف انت ويهك اوريك

فيصل:بل بل بل اي هاذي شوق اللي اعرفها هههههههههههههههههه وولا تزعلين بابا العروس الثانيه بكلمج
ساره: انا؟؟
فيصل:في غيرج
ساره:شتقول انت؟
فيصل:بابا بالمختصر عبيد رفيجي يحبج وتوه خطبج مني ووافقت اي خلاص وافقتي مبروك يالله تصبحون على خير
ساره :هي هي انت وين رايح تعال شنو مو بكيفك
وفيصل راح عنها وقفل على روحه الدار
واهي راحت وراه اطق الباب :فيصلو بطل الباب اقولك لا اكسره الحين وويها احمممممممممررررررررر
فيصل بطل الباب:ها نعم
ساره:شنو بكيفك جي تخليني اوافق خل افكر
فيصل:ويك ويك ويك طع ويهج شلون احمر ولا مع اللي حاطته بويهج صار ازرق هههههههههههههههههههههه

ساره عصبت راحت واهي حدها منحرجه وشوق اطل من باب غرفه ساره وتضحك عليهم

فيصل:اقول شوق تعالي ليش منخشه

شوق:هلا

فيصل:هلا فيج بابا اليوم شبكي بكلمج ضروري

شوق: ان شالله

فيصل:وبعدين مسحي اللي بويهج قاصه عليج سويره شوهتج اوريها

شوق:ههههههههههههه مالت سوالف بنات شعرفك

فيصل:المهم هاذا هو يالله ناطرج

شوق:يالله الحين اغسل اللي بويهي وارد البيت ابدل واشبك

فيصا:اوووكيييييي بسرعه مو اطولين يالله سمعي كلام ريلج

شوق:بسم الله ما صار شي للحين

فيصل:والله عاد كيفي مرتي متى ما انا ابي يالله بسرعه

شوق:انزين وليش ما تقول الحين

فيصل: ما اعرف لازم الجو هادي شوي واخاف احد يسمعنا

شوق :يالله نص ساعه واشبك وراحت عنه

ساره:ما صار طق سوالف وياه

شوق:ايوه ايوه من ورانا تنحبين وولا ندري لالا ما يصير

ساره:بس انتي الثانيه ناقصتج والله يفشل اخوي

شوق:هههههههههههههههههه حرام عليج وبعدين عبدالله منكم وفيكم وعارفينه زين وينشد فيه الظهر واهو رفيج اخوج الروح بالروح والله انا اشوف انج اتوكلين على الله

ساره:صج

شوق: اي والله
ساره:خلاص قولي حق فيصل اني موافقه مستحيه اقوله
شوق:ههههههههههههههه وبدينا نستحي بعد الله الله ههههههههههههه خلاص اقوله اليوم ايييييييييي صج تذكرت يا ويلي الحين بيذبحني فيصل بغسل ويهي واروح البيت واشبك باجر اييج الصبح
ساره:افااا تخليني

شوق:يالخبله عشان اكلم فيصل

شوق:خلاص اوك

شوق وصلت البيت

شوق: مساء الخير

ام خالد:هلا والله مساء النور تعالي قعدي يمي اشتقت لج

شوق:ههههههههههه حبيبتي انتي وانا بعد ها ليش لي الحين مو نايمه من الصبح وانتي قايمه

ام خالد:والله شسوي اخوج لي الحين ما رد وناطرتج

شوق :افااااااا ها1ا وينه لي الحين دقيقه ادق عليه

وراحت شوق دقت من تلفون البيت..
شوق:خالد انت وينك...مالت امي تحاتيك... انزين يالله تعال لا اتعذر بسرعه.... باي

ام خالد :ها شقول؟
شوق:يقول ما حس بالوقت وياي بالطريج

ام خالد:اي اشوه طمنتيني عيل انا اروح انام تصبحين على خير
شوق وانت من اهله
شوق صعدت فوق وبدلت وسيده شبكت...

****
ساره:اففففف واي حيل محتاره عبدالله معقوله يحبني ما اصدق بس شلون
يا ربي اكتب لي اللي فيه الخير
خل اقوم اصليلي ركعتين وانام احسن
قامت ساره وصلت لها ركعتين ونامت.......
**
عند فيصل..
تم تسجيل دخول "شواقتي"

"انا همت بك هاآآآآآآآآآآللك" (فيصل)
ولكموو
(شوق)"يَاَ عَاْزِف ٍعُمْرِيِْْ عَلَىْ نَغْمَةُ الْعُوُدْْ
يسلمو
يَاَ عَاْزِف ٍعُمْرِيِْْ عَلَىْ نَغْمَةُ الْعُوُدْْ
ها شالسالفه خرعتني
"انا همت بك هاآآآآآآآآآآللك"
ماكو شي بس اشتقت لج
يَاَ عَاْزِف ٍعُمْرِيِْْ عَلَىْ نَغْمَةُ الْعُوُدْْ
ههههههههههه حتى انا
"انا همت بك هاآآآآآآآآآآللك"
والله ما تدرين يا شوق ذكثر تعبت على شانج تدرين كنت شهر اطيح وادش المستشفى وطلعوادش مره ثانيه
يَاَ عَاْزِف ٍعُمْرِيِْْ عَلَىْ نَغْمَةُ الْعُوُدْْ
سلاااآآآىىمتك من الشر
"انا همت بك هاآآآآآآآآآآللك"
الله يسلمج
والله والله اني اوعدج وعد وكاني حلفت اني ولا عمري راح اخليج وراح اكون يمج على طول
يَاَ عَاْزِف ٍعُمْرِيِْْ عَلَىْ نَغْمَةُ الْعُوُدْْ
حتى انا
"انا همت بك هاآآآآآآآآآآللك"
بعد عمري والله اني دايم احمد ربي انه كتب انه نكون لبعض
يَاَ عَاْزِف ٍعُمْرِيِْْ عَلَىْ نَغْمَةُ الْعُوُدْْ
الحمدالله اي صج نسيت اقولك مبرووووووووك
"انا همت بك هاآآآآآآآآآآللك"
على شنو
يَاَ عَاْزِف ٍعُمْرِيِْْ عَلَىْ نَغْمَةُ الْعُوُدْْ
اقنعت ساره امها توافق ووافقت على عبدالله
"انا همت بك هاآآآآآآآآآآللك"
صج وييييع مو لايق سويره عروس جن ارقوز ملبسينه نفنوف عرس
يَاَ عَاْزِف ٍعُمْرِيِْْ عَلَىْ نَغْمَةُ الْعُوُدْْ
هههههههههههههههههههههههههه حرام عليك تينن بس محد حاس فيها والله ما توقعت هالعبدالله يطلع منه
"انا همت بك هاآآآآآآآآآآللك"
ههههههههههههههههههه اي والله بس انا واثق فيه انه ما يسوي شي غلط من وراي عشان شي يا وخطبها مني
يَاَ عَاْزِف ٍعُمْرِيِْْ عَلَىْ نَغْمَةُ الْعُوُدْْ
اي صح حرام ما تسوى عليه اذا رفضته اخاف اين علينا
"انا همت بك هاآآآآآآآآآآللك"
فيصل ههههههههههه لالا انا وافقت بعد منو القى احسن منه ايييي صج الاسبوع الياي برد ابوي وسالم من السفر عشان الداومات
يَاَ عَاْزِف ٍعُمْرِيِْْ عَلَىْ نَغْمَةُ الْعُوُدْْ
ايييي الله يردهم بالسلامه اي صح نسيت اقولك باجر بنروح السوق العصر انا وساره بشتري حق الجامعه وبجهز للملجه
"انا همت بك هاآآآآآآآآآآللك"
اهااااا اوك انتبهي هناك اقول شوق متى اتحجبين انتي وساره
يَاَ عَاْزِف ٍعُمْرِيِْْ عَلَىْ نَغْمَةُ الْعُوُدْْ
شوق اسفه ما اقول مفاجاه
"انا همت بك هاآآآآآآآآآآللك"
هههههههههههههههههه نشوف يا ام المفاجات اي صح حتى انا عندي لج مفاجاه بس تعالي باجر قبل ما تروحين بمده بقعد وياج
يَاَ عَاْزِف ٍعُمْرِيِْْ عَلَىْ نَغْمَةُ الْعُوُدْْ
لوووووووووول اوك
"انا همت بك هاآآآآآآآآآآللك"
اوخ
يَاَ عَاْزِف ٍعُمْرِيِْْ عَلَىْ نَغْمَةُ الْعُوُدْْ
شنو؟
"انا همت بك هاآآآآآآآآآآللك"
بابا يالله الساعه 12 يالله نوم نوم
يَاَ عَاْزِف ٍعُمْرِيِْْ عَلَىْ نَغْمَةُ الْعُوُدْْ
هههههههههههههه شنو عطله تو النس
"انا همت بك هاآآآآآآآآآآللك"
شنو عطله باجي اسبوعين عالدوامات لازم تعدلين نومج
يَاَ عَاْزِف ٍعُمْرِيِْْ عَلَىْ نَغْمَةُ الْعُوُدْْ
اوك خلاص بطلع تامر على شي
"انا همت بك هاآآآآآآآآآآللك"
سلاااااآآآآآمت قلبج
يَاَ عَاْزِف ٍعُمْرِيِْْ عَلَىْ نَغْمَةُ الْعُوُدْْ
الله يسلمك
"انا همت بك هاآآآآآآآآآآللك"
انزين ترى انا باجر بوديكم اوك
يَاَ عَاْزِف ٍعُمْرِيِْْ عَلَىْ نَغْمَةُ الْعُوُدْْ
اوك باي
"انا همت بك هاآآآآآآآآآآللك"
باي


*************
اليوم اللي وراه راحت شوق حق بيت خالتهادشت لقت فيصل وام فيصل قاعدين
شوق:السلام
ام فيصل وفيصل:وعليكم السلام
وراحت سلمت على خالتها..
شوق شلونج خالتي :هلا حبيبتي تمام
شوق:ها فيصل ساره وين تاخرنا
فيصل:والله ما ادري توها الاخت ما خلصت امشي فوق نزعجها (وغمز لها يعني تعالي فوق)
وصعدو فوق ...
فيصل:تعالي غرفتي بوريج شي
شوق:شنو بو بنزعج ساره
فيصل:وانتي يالخبله صدقنتي تعالي بوريج شي .....
شوق اوك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
التعديل الأخير:

بقايا همس

New member
إنضم
30 يونيو 2009
المشاركات
2,857
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يووووووووووووووووووووووووووووه جان كملتي شنو بيوريها فصوووووووووووووووووووووووول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لووووووووووول ناطرينج حبوبه كملي
بصراااحه القصه حدهاااا عجيبه يعطيج الف عافيــــــــــــــــــــــــــــــة،،،،،،،،
 

~نور عيني~

New member
إنضم
8 سبتمبر 2009
المشاركات
1,134
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
يووووووووووووووووووووووووووووه جان كملتي شنو بيوريها فصوووووووووووووووووووووووول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لووووووووووول ناطرينج حبوبه كملي
بصراااحه القصه حدهاااا عجيبه يعطيج الف عافيــــــــــــــــــــــــــــــة،،،،،،،،

loool n6re elbart elyay o shofe
o ala y3afech mn tho8ch
 

~نور عيني~

New member
إنضم
8 سبتمبر 2009
المشاركات
1,134
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
بنااات ترى ماراح احط اكمل البارت لين اشوف مشاركات وتشجيع ما اقدر اكمل جي
 

~نور عيني~

New member
إنضم
8 سبتمبر 2009
المشاركات
1,134
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
البارت(18)

ساره:اففف شلبس الحين اكيد شوقو الحين يايه وما خلصت يالله الحين شلون البس نفنوف ولا هاذا <<طبعا ساعه واهي تكلم روحها

**
عند فيصل وشوق..










فيصل:تعالي شوق دشي وسكري الباب

شوق خافت :اوك

فيصل:تعالي اوقفي هني..

شوق:اوك وبعدين

فيصل:مالج شغل اوقفي هني وغمضي عيونج


شوق:هههههههههههه انزين شنو


فيصل:عن التضحك الزايد وغمضي عيونج


شوق: اوك اوك بسكت


فيصل راح بطل الدرج ورد ووقف جدامها



وصارت الغرفه هدووووووء


شوق:فيصل وينك طولت


فيصل:بطلي عيونج


شوق بطلت عيونها:اللللللللللللللللللللهههههههههههه ابيييييييييييييييييه ايننننننننننننننننن مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووور ابيه لا عجييييييييييييب ونااااااااااااسه بس هاذا غالي ليش شريته(فيصل شرى حق شوق مبايل يديد اهي اول ما عندها وهاذا اول موبايل عندها)



فيصل:ما يغلى عليج



شوق:ابيه حياتو مشكوووووور عجيب والله شدراك اني ابيه



فيصل:امممممممم احساس


شوق:وااااااي عجيييييييب


فيصل:ولا ووياه خط بعد شتبين



شوق دمعت عيونها وبجت



فيصل:اوف اوف لالا ما اتفقنا على جذيه ليش تبجين


شوق:كنت فاقده حنان الابو وماكو غيرك اللي عوضنياه


فيصل:وانا مثل ما قلت لج ما راح اخليج وولا لحظه بحياتي وبعيدن يالله ضحكي خلاص ما احب اشوفج تبجين وبعدين يالله ابي هديتي



شوق:ههههههههههه امر


فيصل يمد خده:يالله يالله بوسه


شوق:لا عيب شنو


فيصل:جب جب ماكو كيفي




شوق :انزين غمض عيونك واوقف هني



فيصل:واي تقلد ههههههههههه


شوق:ترى اهون خيط حلجك



فيصل:لالا خلاص توبه ها سكرنا حلجنا




شوق خلته واقف وشوي شوي تسحبت من الغرفه وسكرت الباب واهي تضحك وسيده عند غرفه ساره




************


ساره تغني:يحلمون اللي فيك يفكرون ياخذونك انت مني والله لو..

شوق تبطل الغرفه بسرعه وتسكرها..


ساره:بسم الله الرحمن الرحيم ممداه يعديج اخوي طقي الباب


شووق:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه طااااااااافج مو صج


ساره:اللللللللللله من وين لج هالفون ايا الخاينه تشترين وما تقولين لي



شوق:لا هاذي هديه من فيصل


ساره:اهاااااااا السالفه جذيه



شوق:لالا طافج مو صج سمعي(وقالت لها السالفه)




ساره:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لالا اخوي فلم هاااااااااااااااهاااااااااااااااااااااي وااااااااااااااااااااي بطني مو صج تلقينه الحين صار صنم واهو واقف.....



**

فيصل:شوق وينج طولتي انتي هني

فيصل بطل عيونه ومالقها

فيصل:ايا شقول اوريج

فيصل:شووووووووووووق شوووووقوووووو

***
شوق:ابيه هاذا فيصل هههههههههههههههههههه حرام الظاهر توه يحس

ساره:ابييييييييييه شبسوي الحين


فيصل دش الغرفه


فيصل:انتي وينج صار لي ساعه واقف هناك

شوق:ها ما ادري


فيصل:اوريج روحه ماكو


شوق:لااااا خلاص فصوولي عفيه الله يخليك


فيصل:لا والله ليش تخليني وتروحين



شوق:لاااا اهو اصلا بستك بس ما حسيت خفيفه ما تحس فيها




فيصل:اها ما احس فيها زين لا تعيدينها مره ثانيه



شوق :ان شالله من عيوني



فيصل:وانتي ياله خلصينا تاخرنا


ساره:انزين انزين


ساره خلصت وراحت اهي وشوق وفيصل حق الافنيو



وشرو وخلصو..

فيصل:ها خلصتو

شوق:اي اناي خلصت ما ادري عن ساره ها ساره خلصتي

ساره:ما ادري ماكو شي عاجيني

شوقق:هاذا انتي دايم جذيه خلونا نقعد بقهوة شوي نريح ونطلع

فيصل :يالله اوك

وراحو حق قهوة poulوقعدو فيها ساره كانت قاعده يم شوق وفيصل قاعد قبال شوق وطلبو لهم جم شغله يشربونها


شوق كنت قاعده تسولف اهي وساره ويدززون حق بعض نغمات وجي حق فون شوق اليديد



شوق الفتت على فيصل و ويهه يقط الوان



شوق:فيصل شفيك؟



فيصل:ها ولاشي سلامتج(بقلبه)اففف هاذي شيابها هني




شافها قربت




فيصل:لالا تيين افف غثا غثا




..............:السلام فيصل شلونك



فيصل:هلا والله نوره بخير




شوق ماسكه اعصابها:فيصل منو هاذي




نورة:ويييي ما عرفيني ما يصير انا نورة صديقه فصولي بالجامعه وانتي ممكن نتعرف




شوق ما مسكت روحها وخذت العصير وكتته بويه نورة




(طبعا نورة اهي اللي ذكرتها باول الروايه اللي كانو عبدالله وفيصل يسولفون عنهااهي اللي كانت اتلزق بفيصل)

شوق قعدت تبجي وقامت وساره راحت لحقتها



فيصل: انتي شسويتي يا بنت اللذين شتبين مني اكرهج اكرهج




نور بقلبها:بس انا احبك شذنبي



فيصل راح عنها ما يبي يتهور ويسوي شي غلط جدام الناس او يطقها وراح لحق شوق شاف السياره من بعيد لقا شوق وساره قاعدين ورا



ساره:بس بس يا شوق لا اتعبين روحج جذيه



شوق:خاين خاين اشكرى جدامي اااااه منقهره والله احس بموت



ساره:سمله عليج حبيبتي هدي هدي



فيصل ركب السياره والوضع صار هدوووووء ماكو الا صوت بجي شوق


وفيصل قلبه متقطع عليها



شوي بنص الطريج شوق حذفت الموبايل عليه



شوق:اخذه ما ابيه الحمدالله عندي فلوس اشتري روح عطه حق صديقتك الصدوقه



فيصل:بس يا شوق بس حرام عليج والله مو مني منها انتي مافهمه غلط والله




شوق:بس اسكت ما ابي اسمعك اعذارك ردني البيت ما ابيك



ااه منك منقهر ولا بقا عندي صبر
لا تبرر لي خطاك ما ابي اسمع عذر
روح وانساني خلاص وقول فرقنا
القدر


نهايه البارت..


توقعاتكم


يا ترى هل شوق وفيصل بيفترقون؟؟
 
التعديل الأخير:

بقايا همس

New member
إنضم
30 يونيو 2009
المشاركات
2,857
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه ياحررام امحـــــــــــــــــــق لا ان شاءالله مايفترقون
ويعرف فصول شلون يراضيهااا
كملي بليــــــــــــــــــــــــــز ابي اعرف شنو رااااح يصير بينهم
ويسلمــــــــــــــــــوووحبوبــــــــــة...
 

~نور عيني~

New member
إنضم
8 سبتمبر 2009
المشاركات
1,134
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
ويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه ياحررام امحـــــــــــــــــــق لا ان شاءالله مايفترقون
ويعرف فصول شلون يراضيهااا
كملي بليــــــــــــــــــــــــــز ابي اعرف شنو رااااح يصير بينهم
ويسلمــــــــــــــــــوووحبوبــــــــــة...

الله يسلمج حبيبتي:sfg:
 

~نور عيني~

New member
إنضم
8 سبتمبر 2009
المشاركات
1,134
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
بارت(19)

فيصل وصل بسيارته عند بيت ام خالد وشوق نزلت بسرعه واهي تبجي ...
فيصل:ساره قومي روحي وياها ترى والله مو متحمل هاج اخذي تلفونها رديه لها عشان اكلمها بليل
ساره:ان شالله
ساره راحت بسرعه ركضت ادش بيت ام خالد وفيصل راح حق دوانيه عبدالله
شوق دشت بسرعه بيتهم وصعدت فوق وامها كانت بصاله
ام خالد:هو بسم الله الرحمن الرحيم شفيها هاذي
ساره دشت وراها وهم صعدت فوق بسرعه وما انتبهت حق خالتها
ام خالد:شفيهم هذيل خل اصعدد اشوفهم
______________
شوق ميته بجي..
ساره:بس بس يا شوق خلاص لا تسوين بروحج جذيه يمكن اهو صاج احنافاهمين الموضوع غلط
شوق:شنو فاهمين الموضوع غلط ما سمعتيها شقالت
ام خالد اطق الباب..
ام خالد:شوق شوق بطلي الباب شفيج يمه خوفتيني عليج
ساره:ها شفتي شلون الحين شقولها
شوق ما ردت وراحت بطلت الباب وعيونها متفخه من البجي
ام خالد:شوق يمه شفيج عسا اما شر ليش تبجين؟
شوق:ما شر يمه بس سوء تفاهم بيني انا وساره حليناه
ام خالد:اكيد
شوق:اكيد يمه
ام خالد:اي اشوه ريحتيني عبالي فيج جي انا بروح الجمعيه مع خالد تبين شي
شوق:لا يمه سلامتج
وراحت عنهم وشوق سكرت الباب وكملت بجي
ساره:بس يا شوق والله ما اتحمل انتي ما شفتي شكل فيصل وانتي تبجين والله يكسر الخاطر بس انتي ما عطيتيه فرصه........... هاج مسكي..
شوق:هاذا شيايبه وياج؟
ساره:مو انا هاذا فيصل الله يخليج اذا تحبيني خليه وياج ولا تكسرين بخاطر فيصل نسيتي اللي بينج وبينه عطيه فرصه وسمعيه وما راح تندمين عشاني..
شوق:خلاص اوك
ساره:يااا بعد قلبي خلاص لا تخافين لو طلع صج اهو غلطان بربطه لج بحبل وطقيه زين
شوق:ههههههههههههههههههههه مالت زين
ساره:اهي هاذي شوق اللي اعرفها يالله بس ضحكي
شوق:ههههههههههههههههه والله انتي فلم
ساره:اي اي ادري ههههههههههههههههه
شوق :اي صج تعالي بوريج بايميلي شنل منزله موديلات يديده..
ساره:صج يالله
***************
صارت الساعه 12 بليل
عبدالله:بس يا فيصل خلاص عاد لا تضيق خلقك جذيه ويحلها الف حلال
فيصل:انت ما شفت نظرتها لي كرهت روحي
عبدالله:وهاذي نورة لي الحين شتبي اففف شنو مغسول ويها بمرق
فيصل:والله ماا ادري عنها خلاص ما ابي شي بس شوق ترضى علي
عبدالله:لا ان شالله ترضى عليك انت شوف الحين دق عليها حاول
فيصل:لا بدز حق ساره مسج اشوف شصار وادق
فيصل دز مسج حق ساره.."وينج"
ساره ردت عليه"ابيت خالتي"
"وانتي لي الحين هناك يالله ردي الساعه 12 وشصار على شوق اقدر ادق؟"
"واااي انزين انزين اي دق الموضوع صار اوك"
فيصل هني استانس ونطر شوي على ما تروح ساره البيت ويقدر يكلم شوق على راحته
شوق:شفيج انتي مسجات ازعجتيني بشوف الفلم
ساره:لا هاذي نوف اللي كانت ويانا تذكرينها يا حليلها قبولها محاماه
شوق:اييييي ما شالله
ساره:يالله انا بروح الساعه 12 تاخرت الحين امي تعصب
شوق:لااااااا قعدي شوي الله يخليج
ساره:واي منج ما اقدر باجر اييج
شوق:اوك
ساره:يالله باي حبي
شوق:باي
ردت شوق تكمل فلمها شوي رن تلفونها...
المتصل"نبض قلبي"
شوق:وييي هاذا ليش داق شقوله الحين حرام خل اسمعه يمكن انا ظالمته..
شوق ردت:الو
فيصل:احبج
شوق:هلا فيصل فيك شي
فيصل:افااا وانا الحين قايل بتسمعني شقول بطيب خاطر
شوق:اوك يالله اتحفنا
فيصل:هاذي يا طويله العمر لزقه 15
شوق:هههههههه حلوة هاذي
فيصل استانس انها ضحكت:ايييييي كانت ثاني سنه بالجامعه حولت عندنا وبس وراي وراي وانا طبعا مطنشها لان عندي اللي يسواها
شوق:اي كمل
فيصل:ومره من المرات كانت داعمه سيارتي وادري انها متعمده وقالت انه الغلط مني وما حبيت اكبر الموضوع تبادلنا الارقام على اساس اصلح السياره والله
شوق:لا والله
فيصل:انتي سمعيني الحين
شوق:اوك كمل
وبيومها خلصت السالفه ودقت علي وصلحت لها السياره اليوم اللي وراه دقت علي
شوق:اييييي كمل
فيصل:بسم الله شفيج شككتيني بروحي سمعي قالت لي اللي بقلبها وجي وانا رديتها قلت لها انا بحياتي وحده وماكو غيرها والله يسهل دربج وتحبين اللي يستاهلج وسكرته بس طبعا اهي مدمغه ما تفهم وخرت فتره وطبعا ارتحت بس لما درت اني خطبت ينت علي استغفر الله والله مينونة
شوق:احلف
فيصل:والله العظيم
شوق:انزين اوك
فيصل:يعني رضيتي علي
شوق:اي يعني
فيصل:هيااااا يعني احسن من ولا شي يالله عيل باجر عازمج على احلى غدا
شوق:صج
فيصل:صجين بعد
شوق:هههههههههه اي اوك
كمولو سوالفهم.....
***************
صارت الساعه 1 الظهر فيصل دق على عبدالله عشان يروحون كلهم اهو وعبدالله وشوق وساره وخالد ما يقدر متواعد اهو وربعه يروحون البحر.......
عبدالله وصوته كله نوم:الوو
فيصل:يالله انت لي الحين نايم قوم يالله عازمك على غدى
عبدالله:لا روح انت انا مو مشتهي
فيصل:افااا تردني خلاص عيل اقول حق ساره لا تيي مو لازم
عبدالله فز من سريره:ها لا خلاص الحين ابطل واطلع يالله يالله
فيصل:هههههههههه ما ينفعك الا جذي باي
عبدالله باي

*********
فيصل وصل عند بيت عبدالله وركب جدام وشوق قاعده ورا فيصل وساره قاعده ورا عبدالله
عبدالله:السلام
الكل:وعليكم السلام
واهم بالطريج عبدالله بس يطالع بالمنظره الجانبيه حق السياره ويخز ساره وساره حست فيه وويها قلب احمرررر
والجو كان هدووء بالسياره..
عودتي كل يوم اسمع انا صوتك(فيصل كان اللي يغني وصوته كان روعه بهالاغنيه)
شوق مستانسه عليه وخذت تلفونها قربته من فيصل تسجل صوته ولما خلص..
شوق:وااااااي اينن صوتك ليش ما قلت لي ولا عمري سمعتك ايا الخاين
فيصل:تبين الصج صوتي ولا عمره كان حلو بس لما حبيتج صار حلو
عبدالله:احم احم نحن هنا
فيصل:وبعدين
عبدالله:الحمدالله واالشكر اي صج ابوك متى يرد ان شالله
فيصل:بعد يومين ثلاثه
عبدالله :اها (عبدالله صج انه خطب ساره من فيصل بس قاله لما ريد ابوه من السفر يخطبها رسمي وتكون الملجه قبل ملجه فيصل بيومين)
وصولو المطعم وكل واحد قعد بكرسي شوق قعدت قبل فيصل وساره قبال عبدالله وساره وشوق كانو يم بعض
وطلبو لهم غدا بس طبعا كل انواع الاحراجات موجوده والنقزات وجذيه وخلصو غداهم وراحو يتمشون عالبحر واستانسو وكل واحد رد بيته......
عبدالله لما رد البيت قعد يم امه
عبدالله:يمه
ام عبدالله:هلا يمه
عبدالله:يمه بو فيصل يرد بعد يومين او ثلاثه ابيج تروحين تكلمين ام فيصل تخطبين لي ساره
ام عبدالله:يمه مو جن تو الناس
عبدالله: لا يمه الله يخليج ابي الحين
ام عبدالله:خلاص ان شالله يما عسى الله يبلغني فيك وافرح بعرسك
عبدالله:ان شالله يمه وباس راسها وراح........
 
إنضم
18 سبتمبر 2009
المشاركات
479
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الباااااارت رووووووووووعه:eh_s(15)::eh_s(15)::eh_s(15):
ناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااطرينج:eh_s(9)::eh_s(9)::eh_s(9):
 

~نور عيني~

New member
إنضم
8 سبتمبر 2009
المشاركات
1,134
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الباااااارت رووووووووووعه:eh_s(15)::eh_s(15)::eh_s(15):
ناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااطرينج:eh_s(9)::eh_s(9)::eh_s(9):

حياتي تسلمين