~نور عيني~
New member
- إنضم
- 8 سبتمبر 2009
- المشاركات
- 1,134
- مستوى التفاعل
- 2
- النقاط
- 0
البارت(15)
كن الثــــــــــــواني ...في غيابك
سكاكيــــــــــن !
ليتك تذوق شوي ..طعم الثواني !
القلب ماهو قلب والعين ..موعين ..
حتى مكــ؟ــــــــــــآني مااحسه
مكاني!
قلي دخيلك بس ابلقآه.. من
ويــــن ؟
من غيبتك...بلقآه؟!اومن
زمــــــــــــاني!
*
*
*
شوق قلبها يرقع:واااااي اشتقت لكم يا ربي الحمدالله الحمدالله
فيصل يمشي خطوة حق سيارته
شوق قربت واهي بالسياره
فيصل مشى خطوة ثانيه
شوي شافت بيتهم عيونها دمعت
فيصل حس بشعور غريب ووقف
شوف قربت حييل وايدها ترجف
فيصل رفع راسه يشوف السياره اللي يايه
شوق ما انتبهت كانت حينها على بيت فيصل وبيتها
بالحزة الكل كان متيمع عند ام خالد
السياره سفطت
فيصل قعد يخز ويشوف منو شاف بنت تنزل من السياره ومغطيه ويها
فيصل قلبه يرقع
البوهه مو غريبه علي
هاذي..
هاذي..
..........:شوق!!!!
شوق سمعت اسمها والصوت عارفته وقفت عند الباب وانهارت بجي:فيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــصـــــــــــــــــــــل
فيصل راح يمها وقعد يبجي وياها ومو مصدق انها ردت شوق اغمى عليها وييها كان اصفر وضعفانه وايد ومزرق من الطق..
فيصل:شوق......شوق
قام شالها بسرعه ودخلها البيت
فيصل(يصارخ):يماااااااااااااااا ....... خاااااااااااااالتي ............ سااااره........... خاااااااااااالد
ام فيصل:بسم الله الرحمن الرحيم شفيه
ام خالد: يا رب سترك
وكلهم راحو له..
ام خالد:شوووووووووق بنتي يمه وينج(وقعدت تبجي)
وساره قعدت تبجي ومو مصدقه وكلهم راحو ويا فيصل يدخلها داخل وكتو عليها ماي وصحصحت وشافت امها واهلها وقعدت تبجي وياهم
شوق:يمه يمه اشتقت لج والله ليش خليتوني اروح
ام خالد:بس يمه بس اهم شي رديتي لنا
وكلهم قعدو يمها .......
فيصل:شوق قوليلي الحين وين بيت ابوج والله ما اخليه ابن اللذين
شوق:اهو مو موجود مسافر عشان جذيه نحشت والله اني ذقت المر كرهت روحي عبالي ما راح اشوفكم مره ثانيه واهي لامه امها ويمها ساره تبجي وام فيصل وخالد قاعد ومو مصدق انه اخته ردت وام فيصل دقت على بوفيصل تبشره..
شوق عطته العنوان ......
فيصل:بس خلاص هاذا شغله عندي انا........
فيصل راح عند عبدالله بالداونيه وكان حزتها ربعه كلهم رايحين بس ما اهتم:عبدالله... عبدالله..
عبدالله:ها شفيك تصارخ وشفيه صياحكم
فيصل حس انه داخ وقعد مو مصدق :شوق ردت شوق
عبدالله:الحمدالله الحمدالله مو قلت لك بترجع انت ريح عمرك اقعد اقعد هاك اشرب ماي
فيصل:اسمع باجر الصبح بروح انا وياك وحمد هاذا خلاص بينتهي
عبدالله:الله يسترك منك بس
************************
ام فيصل ببتنام عند اختها وهم ساره وفيصل بنام بدوانيه بيت ام خالد ووياه خالد وعبدالله بعد ما عرف طلع من البيت عشان يروح اهو فيصل الصبح حق مشوارهم.......
شوق صعدت فوق اهي وساره غرفتها وباين عليها تعبانه وايد وبدلت وخلصت وحاولت تنام ما قدرت ....
ساره:شوق شفيج نامي باين عليج تعبانه قوليلي شصار هناك
شوق:ههههه قولي شنو اللي ما صار تدرين ابوي بغا يزوجني واحد الحمدالله والشكر بس عشان غني ولما ياه وريته نجوم الليل بعز الظهر(وقالت لها شصار)
ساره فقدت ضحك..
ساره:والله منتي هينه
وشوق سولفت لها عن مرام وجذيه
ساره:وااي تكسر الخاطر الله يرد لها عيالها
شوق: ااااامين
ساره:انزين ماما عندي لج خبر حلو بس نسيت اقول
شوق :شنو
ساره:انقبلنا انا وياج كليه الهندسه
شوق قعدت تصارخ وتنقز وبجت مو مصدقه
شوق واهي تمسح دموعها:بس شلون
ساره:الله يخليل اخوي ما نسانا انا وياج
شوق:الله يخليه لكم
ساره:ولج
شوق:مالت انزين دقيقه بنزل اييب قلاص ماي باكل بندول احس راسي بينفجر
ساره:اوك ومو اطولين بقعد اسولف وياج اشتقت لج
شوق:حتى انا وترى اليوم بنام عند امي اوك
ساره: اوك بس يالله بسرعه روحي
*****************************
بالدوانيه فيصل يفكر شلون ينهي على حمد وخالد كان يطالع تلفزيون
فيصل :اقول خالد قوم يبلي ببسي من المطبخ
خالد:يووه والله مالي خلق روح انت ماكو احد ويبيلي معاك واحد
شوي ولا المخده على راسه
خالد:اوريك
فيصل طلع واهو يضحك وصل المطبخ شاف وحده قاعده وحاطه راسها عالطاوله
فيصل:شوق
شوق فزت من مكانها وباين عليها اثار الطق
فيصل:طقج هاللي ما يخاف ربه
شوق منزله راسها وساكتها راح صوبها واهي كانت مغطيه نص شعرها على ويها وخر شعرها لقى خدها مزرق ومنتفخ
فيصل قعد يصارخ:شسوى لج قوليلي
شزق:فيصل واهي تشاهق ............ووو(قالت له كل شي صار من راحت لي ردت)
فيصل فار دمه ما قدر يمسك روحه وسيده طلع وخذا سيارته وراح
ودق على عبدالله:عبيد ابيك الحين تروح وياي...مالك شغل بمرك الحين ناطرك.... باي
رايكم
كن الثــــــــــــواني ...في غيابك
سكاكيــــــــــن !
ليتك تذوق شوي ..طعم الثواني !
القلب ماهو قلب والعين ..موعين ..
حتى مكــ؟ــــــــــــآني مااحسه
مكاني!
قلي دخيلك بس ابلقآه.. من
ويــــن ؟
من غيبتك...بلقآه؟!اومن
زمــــــــــــاني!
*
*
*
شوق قلبها يرقع:واااااي اشتقت لكم يا ربي الحمدالله الحمدالله
فيصل يمشي خطوة حق سيارته
شوق قربت واهي بالسياره
فيصل مشى خطوة ثانيه
شوي شافت بيتهم عيونها دمعت
فيصل حس بشعور غريب ووقف
شوف قربت حييل وايدها ترجف
فيصل رفع راسه يشوف السياره اللي يايه
شوق ما انتبهت كانت حينها على بيت فيصل وبيتها
بالحزة الكل كان متيمع عند ام خالد
السياره سفطت
فيصل قعد يخز ويشوف منو شاف بنت تنزل من السياره ومغطيه ويها
فيصل قلبه يرقع
البوهه مو غريبه علي
هاذي..
هاذي..
..........:شوق!!!!
شوق سمعت اسمها والصوت عارفته وقفت عند الباب وانهارت بجي:فيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــصـــــــــــــــــــــل
فيصل راح يمها وقعد يبجي وياها ومو مصدق انها ردت شوق اغمى عليها وييها كان اصفر وضعفانه وايد ومزرق من الطق..
فيصل:شوق......شوق
قام شالها بسرعه ودخلها البيت
فيصل(يصارخ):يماااااااااااااااا ....... خاااااااااااااالتي ............ سااااره........... خاااااااااااالد
ام فيصل:بسم الله الرحمن الرحيم شفيه
ام خالد: يا رب سترك
وكلهم راحو له..
ام خالد:شوووووووووق بنتي يمه وينج(وقعدت تبجي)
وساره قعدت تبجي ومو مصدقه وكلهم راحو ويا فيصل يدخلها داخل وكتو عليها ماي وصحصحت وشافت امها واهلها وقعدت تبجي وياهم
شوق:يمه يمه اشتقت لج والله ليش خليتوني اروح
ام خالد:بس يمه بس اهم شي رديتي لنا
وكلهم قعدو يمها .......
فيصل:شوق قوليلي الحين وين بيت ابوج والله ما اخليه ابن اللذين
شوق:اهو مو موجود مسافر عشان جذيه نحشت والله اني ذقت المر كرهت روحي عبالي ما راح اشوفكم مره ثانيه واهي لامه امها ويمها ساره تبجي وام فيصل وخالد قاعد ومو مصدق انه اخته ردت وام فيصل دقت على بوفيصل تبشره..
شوق عطته العنوان ......
فيصل:بس خلاص هاذا شغله عندي انا........
فيصل راح عند عبدالله بالداونيه وكان حزتها ربعه كلهم رايحين بس ما اهتم:عبدالله... عبدالله..
عبدالله:ها شفيك تصارخ وشفيه صياحكم
فيصل حس انه داخ وقعد مو مصدق :شوق ردت شوق
عبدالله:الحمدالله الحمدالله مو قلت لك بترجع انت ريح عمرك اقعد اقعد هاك اشرب ماي
فيصل:اسمع باجر الصبح بروح انا وياك وحمد هاذا خلاص بينتهي
عبدالله:الله يسترك منك بس
************************
ام فيصل ببتنام عند اختها وهم ساره وفيصل بنام بدوانيه بيت ام خالد ووياه خالد وعبدالله بعد ما عرف طلع من البيت عشان يروح اهو فيصل الصبح حق مشوارهم.......
شوق صعدت فوق اهي وساره غرفتها وباين عليها تعبانه وايد وبدلت وخلصت وحاولت تنام ما قدرت ....
ساره:شوق شفيج نامي باين عليج تعبانه قوليلي شصار هناك
شوق:ههههه قولي شنو اللي ما صار تدرين ابوي بغا يزوجني واحد الحمدالله والشكر بس عشان غني ولما ياه وريته نجوم الليل بعز الظهر(وقالت لها شصار)
ساره فقدت ضحك..
ساره:والله منتي هينه
وشوق سولفت لها عن مرام وجذيه
ساره:وااي تكسر الخاطر الله يرد لها عيالها
شوق: ااااامين
ساره:انزين ماما عندي لج خبر حلو بس نسيت اقول
شوق :شنو
ساره:انقبلنا انا وياج كليه الهندسه
شوق قعدت تصارخ وتنقز وبجت مو مصدقه
شوق واهي تمسح دموعها:بس شلون
ساره:الله يخليل اخوي ما نسانا انا وياج
شوق:الله يخليه لكم
ساره:ولج
شوق:مالت انزين دقيقه بنزل اييب قلاص ماي باكل بندول احس راسي بينفجر
ساره:اوك ومو اطولين بقعد اسولف وياج اشتقت لج
شوق:حتى انا وترى اليوم بنام عند امي اوك
ساره: اوك بس يالله بسرعه روحي
*****************************
بالدوانيه فيصل يفكر شلون ينهي على حمد وخالد كان يطالع تلفزيون
فيصل :اقول خالد قوم يبلي ببسي من المطبخ
خالد:يووه والله مالي خلق روح انت ماكو احد ويبيلي معاك واحد
شوي ولا المخده على راسه
خالد:اوريك
فيصل طلع واهو يضحك وصل المطبخ شاف وحده قاعده وحاطه راسها عالطاوله
فيصل:شوق
شوق فزت من مكانها وباين عليها اثار الطق
فيصل:طقج هاللي ما يخاف ربه
شوق منزله راسها وساكتها راح صوبها واهي كانت مغطيه نص شعرها على ويها وخر شعرها لقى خدها مزرق ومنتفخ
فيصل قعد يصارخ:شسوى لج قوليلي
شزق:فيصل واهي تشاهق ............ووو(قالت له كل شي صار من راحت لي ردت)
فيصل فار دمه ما قدر يمسك روحه وسيده طلع وخذا سيارته وراح
ودق على عبدالله:عبيد ابيك الحين تروح وياي...مالك شغل بمرك الحين ناطرك.... باي
رايكم
التعديل الأخير: