روآيتي آلآولى :- كــســرنـــي آلــخــوف , حيــآكم =)

مغليهآ

New member
إنضم
14 نوفمبر 2010
المشاركات
152
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عطوني توقعاتكم شراح يصير بين منى & ضـاري
و مـريـم & فــهــد ..
و سالفة حور بتعدي على خير ولا لا ؟
و خالد شبيسوي لـ عواش ؟
هـل عبدالله بيقول لـ مريم عن الي صـار بينه و بين شيخـه ؟

منى وضضآري : آتوقع بتععدي ؤ رآح تمم آلخططبه ..
مريم وفههد : آتوقع يعني ! ممريم مرآح آتوآفق على عبدآلله .. وفههد يوم آلخططبه بيهد هنند وآتوقع بتصصير سسآلفه ..
آمآ على ححور : مسجينه ححيآتي :(:( بتنططق بس آتوقع عبدآلرحمن بيحبهآ ! عندي آححسآس يقول جي بس بتصصير مششآكل :(:(
عبدآلله ومريم : بآلنسسبه لعبدآلله بيححس بشيخهه ويححبهآ .. وبيههد مريم بروححهآآ .. بآلنسببه لـ سسآلفه شييخةة مرآح يقول لـ مريم
ومشششششششششكوره ححيآتي :** وننآطرينج !
 
إنضم
8 يونيو 2010
المشاركات
533
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
q8
قآعده آكتب لكم آلبآرت آلحين ..
ثوآني و آنزله لكم ..
عآد بنآت في بطله من آلبطلآت بآلروآيه
قآعده تتآبع آلروآيـه !
لوووول لآ تفشلوني و مآتتفآعلون !
Brb
 
إنضم
24 يناير 2011
المشاركات
39
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وصل البارت :*

مريم : امبيه عواش الله يستر
عايشه تشرب موكا : ليش ؟
مريم : ادق على فهد يومين ما يرد ! و الحين دق صوته مو طبيعي يقول بشوفج و ياي لج الافنيو !
عايشه : إنزين ؟ شلي يخوف بالموضوع ؟
مريم : احس بيصير شي
عايشه : ويييي لا انشالله انتي بس لا توسوسين
مريم : الله يستر الله يستر
عايشه : إنزين ترا حمود شرا بيبي اخذي بنه !
مريم : هاج فوني و انتي ضيفيه
عايشه : أوكيك ..


ضاري مسك ايدها : و هاذي السالفه
منى ببحه : أمبيه ضروي احبك !!!!!
ضاري ابتسم : وانا اكثر يا روح ضروي ! و عشان ابين لج اني ما العب ! اول ما وافقت امي جيت اخطبج !
منى : يا سبحان الله ! الله حابني !
ضاري : ليش ؟
منى : رفضت سعود ! ياني احساس انك بترجع لي
ضاري : الحمدلله ..
منى : ضروي ضروي ضروي
ضاري : هلااااا ؟
منى : جب :$
ضاري : ههههههههههه ابووووي انتي

فهد : الـوو
مريم : هلا فهود
فهد : طلعيلي برا ..
مريم : وين صافط ؟
فهد : لا طلعتي دقي علي
( طوط طووط طوووط )
مريم " امبي اشفيه هاذا ؟ "


عايشه " اوووووووووووف ليش مايرد ؟ "
خالد " خليها تتأدب .. و ليلحين ما شافت شي "


مريم : اي اي شفتك
فهد : يله ناطرج
( طووط طوووط طووط )

مريم ركبت السياره ..
مريم : قوه
فهد ببحه : هلا ..

مريم : فهود اشفيك ؟
فهد مسك ايدها و شبك اصابعهم ببعض
مريم : حبيبي ؟
فهد تنزل دموعه : أووووش
مريم سكتت
فهد ضغط على ايدها حيل ..
مريم قلبها نغزها حست أن اخره مره بتمسك ايده ,
فهد : مريم
مريم : عيووووووووون مريم
فهد : أحبج ..
مريم : وانا بعد ..
فهد : لأ .. انتي فاهمه شنو يعني احبج ؟
مريم : اي فاهمه
فهد يصرخ : يعني اعشقج !!!! يعني اهواااج يعني ابيج من بد كل هالبنات !
مريم : ادري ادري حياتي ريلاكس اشفيك !
فهد مدمع : قولي احبك
مريم : أحبك
فهد : بعد
مريم : احبك
فهد : بعد بعد بعد بعد بعد
مريم : احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك
فهد : مريم ممكن طلب ؟
مريم : هلا امـر عيوني لك

فهد : لميني !
مريم بتردد : لـ..ليش ؟
فهد : بتعرفين .. بس لميني .. تعباااان مريوم تعبااااااااان
مريم لمته ..
فهد ضغط عليها ححيل و اهو يبجي
بعد 10 دقايق ..
فهد هدهـا
مريم : فهود انت فيك شي ؟
فهد قرب صوبها و باس ايدهـا ..
مريم : فهود ؟
باس راسهـا .. خـدهـا اليمين .. نهاية خدهـا اليسار بداية شفايفهـا ..
مسك شعرهـا و بدى يلعب فيـه ..
مريم : فهووووووود ! شفيييييييك قولي لا تخرعني !!!
فهد : مريم اليوم ... ملجتي
مريم انصدمت : نعم ؟
فهد يبجي : خليني افهمج .. ماتت عمتي و وصيتها اني اتزوج هند ! و امي غصبتني اني اتزوجها عشان اريح عمتي رحمة الله عليهـا .. و خلت كل شي بسرعه بسرعه ! و اليوم ملجتي ! هديتهم كلهم و ييت لج انتي ! مريم انا ابيج ! احبج ! مستعد انطرج العمر كله عشان اتزوجج !
مريم تبجي : فهود من صجك ؟
فهد منهار : احبببببببببببببببببببج تعرفين شنو يعني احبببببج !!!!! يعني ولدي محد بيربيه غيرج انتي !!!!! يعني انتي بس لــــــــــــــــــــــي
مريم تبجي : فهد لا تروووووووح .. تكفى لا تروح
فهد مسك ايدها حيل : فهمييييييييييييييييييييييييييييييينيي .. انا احبببببببببببج !!!!!!!!!
مريم منهاره : حياااتي .. انا .. انا .. انا بدونك ولا شي
فهد يبجي بحراره : ااااااااااه ( من قلب )

مريم تمسح دموعها : يعني خلااص فهود ؟ بتكون لغيري ! ماراح نكمل ؟
فهد : مـريـم .. احــبـــج
( لمها باقوى ما عنده و قعد يبجي مثل الياهل )
مريم توخر عنه و تمسح دموعها : فهود خلاص .. الله يوفقك .. روحلهم الحين ناطرينك
فهد يتنهد : الله يعوضج بواحد احسن مني .. الله يوفقج مع غيري يا نظر عيني
مريم هدت ايده و دمعت : فهد .. اول بنت لك سمها بأسمي
فهد : من غير ماتقولين ..
مريم بغصه ماسكه دموعها : ديربالك على نفسك
فهد ببحه : وانتي بعد
مريم : مـع .. مـع.. السلامـه ( نزلت بسرعه )

مـع الـسـلآمـه قآلهـآ فـي ودآعـه !
سؤآل يّ عـآلـم :
ويـن آلسلآمـه فـي ودآع آلمح’ـبين ؟


فهد رفع راسه فوق و دموعه تنزل ..
( مسك تلفونه )
لقى 12 مسكول ..

4 من امه و 3 من تلفون البيت و 5 من سعود
دق على امه ..
ام فهد : انت وينك ؟؟؟
فهد : يما رفيجي مسوي حادث
ام فهد انصدمت : شنو !!!
فهد : اي يمه ماعليه بتأخر
ام فهد : يعني الساعه جم بترد ؟
فهد : مادري يما يمكن 9 وشي
ام فهد : يله ناطرينك ..
( طووط طووط طوووط )
فهد " الله يصبر قلبي على فرقاج يا مريم "


نروح لمريم المسكينه ..
تمشي بالشارع و الهوا يلفح بويههـا و يطير خصلات شعرهـا
الدموع تارسه عينهـا ..
و الف فكره و فكره ببالهـا ,

قطع حبل افكارهـا اتصال ععواش ..
مريم : همم
عايشه : انتي وينج ؟ مناوي خلصت وانتي ليلحينج ما ييتي !
مريم : اليوم ملجته
عايشه : وت !!!!!
مريم : الحين يايتكم ! انتو وين ؟
عايشه : برشكا
مريم : يله الحين يايتكم باي
( طووط طووط طوووط )
مريم " ماني قادره اصدق !! يارب نسيني اياه .. ما ابي اتعب "


ام خالد : واي عليوي و يهد !
علي يضحك بصوت عالي : اسف اسف
ام خالد : كل هاذا ضحك !!!
علي : يما البرودكاست مو صج
ام خالد : مو عاد ابهالضحك !
علي : ههههههههههه وحلات المعصبه والله
ام خالد تطالعه بطرف عين : و عيارت علاوي والله

منى : هئئئئئئئئئ جذاااااااااااااابه
مريم مدمعه : والله ..
منى كسرت خاطرها وحطت ايدها على جتف مريم ..
منى : ماعليه مريوم .. تصبري
عايشه : حبيبتي مع الايام بتنسينه صدقيني ! مثل ما نسيت يوسف بتنسين فهد !
مريم ببحه : يله امشو ..
( طلعو برا الافنيو )


خالد " انا اوريهـا .. خلاص ياعايشه .. بتنسين واحد اسمه خالد !! .. دامج قدرتي تخدعيني بـ شي تافهه و بسيط .. تقدرين تخدعيني بشي أكبرر :) "

بالسياره ..
( صوت اغنية ارحم عيوني لنوال الكويتيه يعم هالمكان )

( يتبع) ,
 
إنضم
24 يناير 2011
المشاركات
39
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ارحم عيوني لو عيونك تبيني
حرام هذا الحب تقتل مـــعانــــيه
مو حب هذا إلي تسويه فيـني
في فرق بين الحب وإلي تســويه
يا ساكن ما بين عيني وبـيني
لا تصدم إلي صرت أغلى أمانيه
جيتك بقلبٍ شايله في يميــني
كلمـــه تجيبه لك وكلــمه تــوديـه
أرجوك بلي باقي ٍ من حنيني
حرام من يسعد عيــونك تبــكيــه
بالله شوفوا الفرق بينه وبيني
هــمه يزعــني وأنا همي أرضيه
هذي قيودك حلها من أيديني
حبٍ يذل القــلب يانــاس مـا أبيه
موحب هذا إلي يسويه فيني
في فرق بين الحب وإلي يسويه

انصدمو بصوت شهقاتهـا
بس ماتنلام .. تلومونهـا ؟!

حلمهـا ينهدم جدام عينهـا !!

حصه : حور بس لا تبجين !!
حور تبجي : انا اخر عمري جذيه اكون ؟ حصه انا اختهم الكبيره المفروض اكون قدوه لهم !!
حصه معصبه : انتي شكو ! حالج حال اي ضحية واحد واطي !!
حور : كلمتي عبدالعزيز ؟
حصه : اي كلمته وعطيته عنوان شقته !
حور : حصوص اذا انخطبت ! اوافق ؟
حصه : شي اكيييييييييييد !!!!! لان خلاص شكو امج و ابوج !
حور : شلون اتزوج وانا .. ( نزلت راسها )
حصه : ماعليه حبيبتي تفهمينه السالفه اذا كان خوش ريال !
حور : خايفه !!!
حصه : لا يهمممـج .. انتي بس ادعي و الله معاج


منى : يله نزلو
عايشه : امبي وديني بيتنا ! ولا نسيتي ؟ @_@
منى : جبي اليوم تنامين عندنا
عايشه : واااااااااااااي لأ عفيا كلش مو وقته !!!
منى : ليش ؟
عايشه : اليوم قلت حق حمود ان جراحو ينام عندي
منى : يامعوده عبالي عندج سالفه !! تعالي يالله عفيا ترا الكل مشتاقلج !!

عايشه : اممممممممم
منى : غلات خلود تعالي
عايشه فتحت الباب و نزلت بسرعه ..
منى ضحكت : يله مريوم نزلي انا الحين يايتكم
مريم : أوك
( نزلت )
عايشه : وي لا تييبون سيرة غلاته ؛$
منى نزلت : اي وانا اجوفج نزلتي على طول حتى ولا كلمه !
عايشه : ههههههه هاذا الحب الحقيقي
منى فتحت باب البيت : حياكم لا تستحون البيت بيتكم
عايشه : مالت بس ههههههه
منى : ههههههههه ترا خلود قاز
عايشه : وليش ما قالي :|
منى : مادري عنكم ..
مريم صعدت فوق بسرعه ..
عايشه بصوت واطي : امبيه تعور القلب مريوم
منى : حدهـاااا
شيخه : بـخخخخخخخخ
نقزو : يمممممممممـاااااا
شيخه : يالصيدااااااااات
منى : انتي بقره ؟؟؟!! البيت هدوي و صخه ! الكل طالع فجاه طلعتيلنا !! حماره ترا دايما تسوينها فينا !
عايشه : عمه بعييييييييييييينج

شيخه : هههههههههه ورب الكعبه انتاو تحفه !!
عايشه : يله امشو فوق ! ( ماخلصت جملتها الا على فتحت الباب )
< تخصبقت عبالها خالد ...
ام خالد : وانا اشوف البيت منور
( عايشه راحت لمتها )
عايشه : ياحياتي يا خالتي ( سلمت عليها )
ام خالد : ها شلونج ؟ شخبارج ؟
عايشه : والله الحمدلله بخير وانتي شلونج ؟
ام خالد : الحمدلله بخير شلون امج ؟ و ابو جراح وام جراح ؟
عايشه : كلنااا بخير و نسلم عليج
ام خالد : الله يسلمكم
عايشه ابتسمت : ها شلونك علاوي ؟
علي : واللهي بخير وانتي شلونج ؟
عايشه : بخيررر .. انت ليلحين تتحجى مصري عقب اللعبه @_@
علي مات ضحك : يالهببببببببببببببببله ليلحين ذاكره
عايشه ضحكت : و هل ينسى ؟
علي : يايه بروحج ؟
عايشه : اي .. ( رفعت حاجبها ) ليش تبيني اييب احد معاي ؟
علي : والله جان زين ثاني مره تييبين ساروه
ام خالد طقته على راسه بخفه : مالت عليك اعقل !!!
علي : احم
منى سحبت عايشه : يالله احنا فوق قاعدين بالصاله الصغيره ..
الكل : أوك ..

( راحو فوق )

روان : الحمدلله بخير
وجدان : هممم شصار على عيوز النار ؟
روان : حرام عليج !
وجدان : نعم ؟ :|
روان : سمعيني جوجو انا بتغير ! بخلي علاقتي طيبه مع الكل !!
وجدان : من صجج انتي ؟
روان : اي والله ! مسكينه ما ضرتني بشي !
وجدان : إنزين ؟ -.-
روان : ولا أبلين ! ماني ضارتها ولا نافعتها !
وجدان : كيفج هاذا شي راجعلج !!!

ضاري : ها يمه شقلتي ؟
ام ضاري : موافقه :)
ضاري باس راسها : يا جعلني فدوووووووووه
ام ضاري : ولو انت ولدي الغالي ! جم ضاري عندي ؟
ضاري : يله يمه حيااتي اتصلي عليهم وقوليلهم !
ام ضاري : هههههههه يالمطفوووق اثقل


بالصالة الصغيره ..
منى متربعه و عواش منسدحه حاطه راسها بحضن منى و منى تلعب بشعرها
و مريم حاطه راسها على جتف شيخه و شيخه تاكل نفيش و كاكاو

منى تبجي : امبي حرام !!
عايشه : لا والله مو حرام !! تستاهل اكثر من قالها روحي و حاجي اخوه !!
شيخه : على فكره حبايبي ترا هاذا فلم !!! @@
مريم تتثاوب : والله نعست كله من نغمتهم هههههههههه
منى تبجي : ههههههه حيوانه مو وقتج .. خلاص سكتو بنشوف


( خالد دش عليهم )
عواش فزت و عدلت قعدتها ..
كانت لاابسه بنطلون اسود طويل و تيشيرت ابيض عليه ميكي ماوس يبوسون بعض
و جاكيت رمادي .. و كبوس مغطيه شعرها لان برد وقتها شهر 1 و اهم مبطلين شوي من الدريشه
عدلت كبوسها و نزلت عيونها تحت ..
خالد طالعها من فوق لي تحت و ابتسم نص ابتسامه ..
خالد : بنات شنو العشى ؟
مريم : روح المطبخ خاشين لك المطعم
خالد : ليش شنو طالبين ؟
منى : برجر كنج
خالد : اللللللللللله .. يله اوك الحين بروح اكل
شيخه : شوي شوي لا تطيح
خالد ضحك : جب !
بعد دقايق ..
عايشه : بنات انا شسمه بصب لي بيبسي !
منى : بيبسي ولا حبيب القلب ؟
عايشه : اوف يا ملقج ! ( راحت )


المطبخ ..
المطبخ ..
خالد : ههههههههههههههههههههه انت شفت الي جدامي ؟ .. يبووووووي .. من صجك ! .. خخخخخخخخ لالا عزلنا من حبك يازين :p ..
( دشت عواش )
خالد شافها : امممم .. وليدان انا الحين اخليك .. باجر باجر يصير خير ههههه .. حبيب والله حبيب .. يله مع السلامه ..
( طالعها نص نظره و عقد حواجبه )
عايشه : خالد اشفييييك ؟ ليش ادق عليك ماترد ! ادزلك مسجات ماترد ! اكلمك بيبي ام ماترد ! اشفيك صايرلك شي ؟
خالد : اشتبين الحين ؟
عايشه : شفيك ؟
خالد : ذلفي مالي خلقلج !
عايشه : انت ليش تعاملني جذيه ؟
خالد : قلبي ويهج خلي يوسف ينفعج !
عايشه انصدمت : يوسف ؟
خالد : اي يوسف ! حبيبج القديم الي ماقلتيلي عنه !
عايشه : خالد انا ... انا مابي اخسرك عشان جذيه ماقلتلك !
خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عايشه انصدمت : تضحك ؟ شلي يضحك !
خالد : تدرين يوسف قالي ! قالي ترا راح تقولك مابي اخسرك ! وانا راح اكون مثل الخروف !! و اردلج صح ؟ بس والله معووزج !!! ماراح اردلج ! وانا ريال عند كلمتي ! لو تبجين دم و تبوسين ريلي ! مستحيل ارد لانسانه نفسج !! خدعتني على شي تافهه و قصت علي ! شلون اظمنها باجر ما تخدعني بشي اكبر و تقص علي !!
عايشه تبجي : خلود صدمتني .. والله العظيم احبك ! ما ابي غيرك

خالد نقطة ضعفه دموع عواش بس داس على قلبه ..
خالد : ذلففففففففففففي يالله ! شنو انتي ماعندج كرامه ؟؟ ماتستحين !!
عايشه مسكت ايده : خالد ليش قاعد تسوي جذيه فيني !!
خالد : يله يله تت يا ماما .. انا حالف ماردلج !!
عايشه : تكفى اسمعني !!!!
خالد : وخري ايدج النجسه عني !!!! خلاص عافج الخاطر ! حتى لو كل شي فيني يحبج ! ترا عافج الخاااااااطر !!
عايشه : يهون عليك ؟
خالد : اي يهون ! يله تت ( راح )
عايشه تبجي " شقاااااعد يصير فيني ؟؟؟؟؟ "
مسحت دموعها و صعدت فوق عند البنات ,

منى : بيييييييييييه نسيتج !! كل هاذا بيبسي ؟
عايشه ببحه وعيونها حمرا : إي .. كنت شسمه .. اي اي شفت خالتي و قعدت شوي معاها .. و .. ( انهارت )
مريم و شيخه و منى راحو لهـا ..
منى خايفه : شفيييييج عوااااش شصاااير لج ؟؟؟
شيخه : اممممممممممممبيه قبل شوي شحلاااتج
مريم : لحظه لحظه .. شفتي خالد صح ؟
عايشه هزت راسها : اي ..
منى : شصار ؟
عايشه منهاره : انا .. و..والله .. مـ..مابي .. اخسـ.. اخسره .. بنات فهموني
مريم سحبتها و قعدتها : حبيبتي هدي هدي مسحي دموعج
منى : شيوخه روحي ييبي لها ماي !

عايشه شربت ماي و مسحت دموعها : بنات بقولكم كل الي صار و بليز ابيكم تساعدوني !
( قالتلهم كل شي )

من جانب ثاني ..
متضايق .. مخنوق .. تعبان .. حزين
مو معقوله بيخلي حبيبت قلبه !!
بس كراامته و كلمته ابدى من الـكـل !!
خالد " ليش سوت جذيه ؟ معقوله كل شي بيننا بيروح ؟ اي اي يا خالد بيروح انا لازم ادوس على قلبي ! و السنه اليايه بس يقبلوني بالداخليه بخطب ... بخطب ؟ منو اخطب ! اي .. بخطب اي وحده من رفيجات خواتي .. ( مسك قلبه ) ااااه احس مو قادر اتنفس .. مخنووووووووق "
( طق طق طق )
خالد : منو ؟
مريم : انا مريم
خالد : دشي
مريم قعدت عالسرير : شنو بتنام ؟
خالد : إي .. بس تبين شي ؟
مريم : عايشه !
خالد : اوووووووووهو
مريم : شفيك عليها ؟ ترا اهي خافت تقولك و تاخذ عنها فكره ثانيه وتبتعد ! ماتبي تخسرك
خالد : طلعي برا !
مريم : اسمعني للاخير
خالد على صوته : قاعد اقولج طلعي برااااااا !! لا تييبين لي طاري اسمها الخايس !
مريم : حرام عليك والله حرام عليك البنت تحبك !!! وانت تحبها
خالد : شوفي مريم والله العظيم اذا ما طلعتي بتشوفين شي ما يعجبج اوك ؟
مريم هزت راسها : الله يهديك ( طلعت )


(( يتبع ))
 
إنضم
24 يناير 2011
المشاركات
39
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هند : فهد ..
فهد : هلا ..
هند : اشفيك ؟ شكلك مو مستانس
فهد : لا عادي
هند : يعني مستانس ؟
فهد ابتسم : اي
هند : انزين امش خل نطلع تعشى
فهد : وين تبين ؟
هند : امممم عادي أي مطعم
فهد : يله اوك لبسي وانا بالسياره ناطرج ..
( ركب السياره )

فهد " قبل جم سـاعه كانت مريم هني .. شلي تغير ؟ "
عايشه تبجي : خلاص يعني ماراح يردلي ؟
مريم باسف : بصراحه انتي ماتعرفين خلود كثري ! هاذا اخوي !! عواش اهو وايد عنيد ! و اذا قال كلمه يسويهـا حتى لو شي صعب عليه !! يامعوده .. ( نزلت راسها ) انتي عالاقل تشوفينه جدام عينج ! انا .. بيتزوج غيري !
عايشه تمسح دموعه : الله يهنيه بحياته و هاذا قراره و اهو حُـر !
مريم : صح كلاامـج .. فليهااااااااا يبه ! ماسمعتي الي يقول فلوها لعنبو هم يبكيكم ! شنو يعني ؟ حبيبج خانج ! عطيه سيفون بن ملعون ! نساج ؟ انسيه و عيشي حياتج !! بيتزوج ؟ ادعيله و لا تهتمين !
عايشه ابتسمت : صح عليج
منى : خلاص جبو يالله و امشو ندز السايق اييبلنا باسكن
شيخه : الللللللللللللله مشتهيته عاد
عايشه : انا هالمره بغير مابي جوكلت ! ابي ستروبيري جيس كيك
مريم : لالالالا جوكلت احلى شي
منى : ماعندكم رييييييييحة السالفه ! كرامييل وبسس
شيخه : i greet with you ^^
منى : يالله مريوم هاج الفلوس و دزي السايق
مريم : اوكيك ( راحـت )

غرفة علي
شيخه : امممممم لذييييييذ
علي : عفيا انزين بس لقمه
شيخه : طير طير زييييييييـن
علي : نحيسه ! عيل ماراح اقولج الخبر
شيخه : جذاب كل مره تقول جذيه و لا خبر وولا هم يحزنون
علي : والله العظيم هالمره صج
شيخه : يله هاك ( عطته شوي ) قول بسرعه شنو الخبر
علي : اليوم في وحده دقت على امي ..
شيخه : إنجين ؟
علي : وقالتلها انها بتخطب حور
شيخه انصدمت : اي ؟
علي : وامي قالت الحين اهي طالعه اول ماترد بتقول حق حور !
شيخه : وقالتلها ؟
علي : لأ .. دشت على حور لقتها نايمه !
شيخه : يا حياااااااااااااتي يا علااااااااااااوي ( طلعت تركض )
علي : الله وناسه نست البريد كاااااااااااااك ( ياكله )

منى : الحين نامي ياشقول و باجر نقول حق حورو !!!
شيخه : إنزين انقول حق عواش ؟
منى : لالالالالالا و يهد لا تقوووووولين !!!!!!!!!!!
شيخه : زين وينها الحين اهي و مريم ؟
منى : بغرفت مريم بينامون
شيخه : يله اوك خننام
منى : انززين و حتى مريوم لا تقولين لهـا اوك ؟
شيخه : اوك



الــيـــوم الــثــانـــي ..
الساعه 3 العصر ,
مريم : وااااااااااااااي دلول مسسس يوووو
دلال : حياااتي مريومه وانا اكثر
مريم : شلونج شخبارج يالقاطعه ؟

دلال : بخيررر
مريم : انتي فيج شي مو ؟
دلال : لا مريوم
مريم : عيني بعيييينج !!
دلال : امبي شالمطلوب ؟
مريم : حلفي ان مافيج شي !!
دلال : والله ان فيني شي
مريم : اففف واخيرا اعترفتي .. قوليلي شفيج
دلال : تعرفين فارس ؟
مريم : اممممممم !!! الي تعرفتي عليه بالجات ؟
دلال : اي هاذا اهو
مريم : وييييييه شخباري , شفيه ؟
دلال : كنت حيل قريبه منه بالجات ! و حيل معاه فرند اما الباجي لا ماكنت اعطيهم فيس
مريم : إنزين ؟
دلال : تقريبا قبل سنتين شهر 12 فتح لي قلبه و عن اهله و كل شي بحياته .. طبعا قالي اياه من عقب شهر فرند !
مريم : ايي ؟
دلال : وبشهر واحد اعترف لي انه يحبني و يبيني !
مريم : انزين ؟
دلال : اعترف لي و بديت اميل له وكنت اقوله مافي حب و جذيه ومادري شلون اقنعني باسلوبه و رديت عليه عقب اسبوعين و كان يحن
مريم : يعني كان حب من طرف واحد اول شي ؟ اهو الي كان بس يحبج ؟


دلال : اي يعني بس اهوا وانا كنت عادي ولما حن حن مابي اخسره فقلت اي اني حبيته وانا ليلحين مو حابته بس مابي اخسره يعني تعودت عليه لاني اعرفه من زمان من سنتين علاقتنا بس جات و يراقبني و من هني اعجاب ووبس !! و لما كلمني فتره اعترف لي بكل شي و مرتاح لي ومن هالحجي !
مريم : قالج لا تدشين جات ؟
دلال : ايييييي طلعت منه من صرنا فرند بس كنت اعانده وتصير مشاكل و بعد فتره مادري جم قال بسمع صوتج !! انا اخاف مريوم !! انا كلش ماكلم ولا اختلط بالشباب ! ماكنت اكلمه ! قلتله لالا ! لي بيوم قال مو حيل اشبك ! والله وعد بيننا مسجات بس ! و انا الحين بطلع فكر و دقي ! و دز الرقم و فصل
مريم : وانتي دقيتي ؟
دلال : الحين تسمعين السالفه !! قالي انه بيطلع مع ربعه اذكر !
مريم : اييييه ؟
دلال : امممم وبعدين دزيتله مسج بليل ! اي اي ليش ! لان كان سكول عرفتي ؟ ان باجر مدار و راح يقل شبك و جذيه
مريم : اي كملي ؟
دلال : عشان جذيه بيكلمني و بليل قبل لا انام دزيتله مسج !
مريم : انزين ؟
دلال : على وعده لي صج مادق وولا شي ! ولا حب يضايقني ! بس عقب 3 اسابيع ! او شهر بالظبط !بس كنت كلش ماقوله كلمه حلوه ! استحي حيييييييييييل ! توه بديت ! يعني لمن صارلنا سنه وشهرين قلتله احبك من نفسسي بالفون !
مريم : اي اي فهمت .. شنو كانت المسجات ؟
دلال : اي يعني مثلا يسال عن دراستي ! شسويتي ! انا الحين بطلع بروح الديوانيه ! و جذيه كان كل شي يقولي ! و يدز شعر مرات !
مريم : يحليله هههههه انزين ؟
دلال : و بعد فتره قال بسمع صوتج ! مو قادره و جذيه ! قلتله افكر ! ومابي اخليه يحن ! قلتله باجر ! قال ناطرج خلاص !
مريم : اي ؟؟
دلال : المهم كلمته بس ماذكر بالظبط شنو كانت ! بس انا كنت ساكته كلش بس اضحك !! و اقول الو ههههههههه !! و اهو مستانس !! و يصررخ بعبط يقولي اي اي ضحكي ضحكي !! ووو شنو بعد !! عادي كله اوقات عاديه !! و بيوم قال بشوفج ! ووريته صوره لي و انجن على قولته هههههههه
مريم : ههههههه عاد انتي تهبليييين
دلال : طالعه عليج حياتي المهم بيوم كان معصب مادري شفيه متضايق من اخوه !! و كان يكلمني و منفعل ! بيقول اسمي ! ولا يقول نوره !!! طوفت جني ماشفت ! و بيوم ثاني بعدين قال ( نوره لا تصيرين جذي ) اااخ والله مانساها !! انفجرت عليه !!! قلتله مره وطوفتلك وجذي و قلتله منو هاذي ؟؟ و قام يرقع و يخربط !!!
مريم : اح :|
دلال : و لما قلت بتركك ! حذفها من المسن ! و للعلم اهيا اكبر منه بـ 4 سنوات

مريم : اهي حبيبته قبل ؟
دلال : لالا مو حبيبته !! ما يحب اهو ! بس كانت معاه فريند من قبل ! من قروبهم بالجات عرفتي ؟ كان في قروب بنات و شباب و اهي من ضمن هالقروب فـ ضاف هاذي ! وماصارحني مثل ما انا صارحته و قلتله منو ضايفه !!
مريم : حلو ! كملي
دلال : المهم عقب هالشي ماقمت اثق فيه و احسه حيييييييل طاح من عيني !! لانه كنت اتصوره شي ثاني! عاد عطاني الباس ماله ! بطلت ايميله !! ولا القا ايميل على اسمه ! مستر فارس ! ضايف نفسه الظاهر ناسي عمره !! ولا قمت نسخت الايميل !! و اتعبث و اطق باس و جذي ! لما حطيت الباسوورد وطلع صح ! دشيت لقيتها اهيااا نفسهاااا !! دشيت اون لاين !! ولا تقول ولكم وينك يالقاطع ما تسال عن اختك صارلك شهور متغير !!
مريم : امبييييييييييييه !!!! اي ؟
دلال : قلتلها انا مو فلان !! و قلت انا منو ! و كلمتهااا و طلعت تهبببل !! و عرفت كل شي منها انه مجرد اخو !!
مريم : اشووواه .. وبعدين ؟
دلال : تصدقين ؟ مره زل باسمي عندها !! قالتله بديناا طلعت تحب ؟ ولا يضحك قالها شكو !! تخيلي قالتلي كل شي !
مريم : ايييييي ؟
دلال : سلمت عليها و قالت دام جذيه انا لاازم احذفه و مادري شنو ! حبوبه طلعت !! لان اساسا متغير عليها اهي تقول !! يعني لي دش يقولها برب !!
مريم : ايييي ؟
دلال : انا انقهررررت !! ليش ما صارحني !! و قلتله مابي اظل وياك و الله يوفقك و سديته !!
مريم : ياخبله !!!!!!! ايييييي ؟
دلال : والله يا مريوم ظل يدق فوق 50 مرررره و مسجات يترجاني افهم منه ! قلتله انا فاهمه و ادري ماكو علااقه الا عاديه بينكم بس ما اقدر اثق فيك للمره الثانيه !! لاني طول ما ابي اكون وياك بحاتي ! بعدين انفعععععل !!! وقال هالشي بيفرقنا يعني ؟ كسر لاااببه و لغا الاشتراك ! وظل 24 ساعه معاي !!
مريم : شكله يحببببببببببج حححيل و جاد !!
دلال : اييي لان لما قلتله بتركك قام يبجي ! و يقول مالي غيرج !
مريم : ايييييي و رديتو ؟
دلال : اي رديتله لان وعدني بيتغير !
مريم : حبيبتي عسى الله لا يفرقكم :*
دلال : امين وياااج يالغاليه .. وانتي شصار عليج ؟
مريم : وييييه الله يوفقه تزوج و خلاني !
دلال : امممبيه ! تزوج تزوج !!!!
مريم : لا بس مالج عليها يعني يعتبر متزوجها ! لو تحمل منه عادي ! فهمتي ؟


(( يتبع )) ,
 
إنضم
24 يناير 2011
المشاركات
39
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
دلال : اي اي فهمت .. قوليلي بعد شلونج يالقاطعه ؟ شلون خالد و خواتج و علاوي و امج و ابوج ؟
مريم : الحمدلله كلنا بخيررررر
دلال : عسى دوم .. واااي يالخايسه على يوم خنقزر ! من زمان ما طلعت وياج !
مريم : اي والله تصدقين يبيله ! انزين ويت دلول !! انتي قلتيلي فوق ان فيج شي ! و بعدين بديتي تسولفين عن فارس اشفيج ! شنو الي فيج !
دلال : اهو من عايله ثانيه ! وامي متشدده من ناحية هالموضوع ! لازم ناخذ من نفس العايله ! او حتى يصيرون لنا من بعيد يعني نفسج ! عادي ناخذ من جماعتنا و جماعتكم وبس !!
مريم : يوووووووو :(
دلال : خليها على الله اليوم لما مريت يم غرفة امي و ابوي وسمعتهم يسولفون ! صكت فيني الدنيـا !
مريم : ماعليج حبيبتي انشالله تاخذون بعض !
دلال : إنشالله !
مريم : انزين دلول حياتي امي تبي الفون بس تخلص ادق عليج !
دلال : اوكي
مريم : باي ( سدته )
ام خالد : هَوْ ! اشهالقرقه !!!
مريم : اووووه بعد شنو يمما من زمان عنها :(
ام خالد : إنزين حور قاعده ولا نايمه ؟
مريم : مادري شكلها نايمه ليش ؟
ام خالد : بل بل !!! على طول ليش !! ماني قايلتلج مواضيع خاصه !
مريم : اممممم زين الحين اناديهـا .. لحظه لحظه انتي مو تبين تتحجين فون ؟ @_@
ام خالد : اييي كا بدق على خديجه ! وبعدين انتي شكو ! اشوف ذلفي ناديها يالله

مريم : زيييييييييين :(
( راحت )


حور : مادري !!
منى : مو بكيفج !! توافقين توافقين !! غصب يعني امي وابوي يشكون
شيخه : اي والله !!
حور : إنزين مريم و عواش وين ؟
شيخه : عواش تلعب مع علاوي سوني و مريوم تحاجي فون
حور : اممممم .. اوك خلاص انا بتوكل على الله
( فتحت الباب بكل دفاشه )
منى : مو جذيه النااااااااااس تهلق !!!
مريم : جب جب كيفي .. حورو نزلي تحت امي تبيج !
حور : اوكيك ( قامت )
مريم : امبي كاسره خاطري عواش !
شيخه : وانا اكثرررر


ام خالد ..
ام خالد : ها يمه شقلتي ؟ هاذا ولد الفـ*** الكل يبيه !
حور : امممم يمه انا موافقه !
ام خالد : وييييييييييي ؟؟ صج مبروووووووووووك الف مبروك ( تبوسهاا )
حور بحزن : الله يبارك فيج ..
ام خالد : خل ننطر 3 ايام و ادق ابشرهم
حور ابتسمت و صعدت فوق !


من جانب اخر ..
عبدالعزيز : سمعوني ! زهبو كل شي بهدوء تـام ! انا اول واحد بنزل ! وانتو وراي
( نزل )


عبدالرحمن منسدح ..
و ربعه ( 2 ) قاعدين يشوفون تيفي ,
ترن ترن ترن ترن
عبدالرحمن : انا بقوم افتح الباب يمكن هاذي البنت النار الي قلتلكم عنهـا !
جاسم : يله يله بسرعه
( فتح الباب )
عبدالعزيز : وين عبدالرحمن الـ***؟
عبدالرحمن : معاك !
عبدالعزيز مسكه من غولته و دزاه عالطوفه حيل و حط المسدس عند راسه
عبدالعزيز يصرخ : تعالو دشو
دشو 5 ظباط ..
و راحو 2 يمسكون ربعه 2
و 3 واقفين ..
عبدالعزيز : وين حاط صور حور الـ*** ؟
عبدالرحمن : ماقول
عبدالعزيز : ويييين حاط ؟
عبدالرحمن : ما اقووووول
عبدالعزيز : لا ؟؟ صج ؟؟ اوك .. انت وياه !!!! وين حاط صور البنت ؟؟
جاسم خايف : انا والله مالي شغل بالسالفه
عبدالعزيز : انت تعرف وين حاطهم ؟؟
جاسم يطالع عبدالرحمن ومتردد
عبدالعزيز يصرخ : اسمع انت وياه ان ما طلعتو الصور والله العظيم مايردكم الا المخفر !!!
خليل : الصور بالدرج الثاني
عبدالعزيز : و النسخ ؟
خليل : ماكو نسخ
عبدالعزيز يصرخ : لا تجذب !!!!!
خليل : النسخ بجنطة اللابتوب
عبدالعزيز طالع الـ3 و يأشر لهم : روحو طلعو الصور و اول ما تييبونهم فتشو الشقه كلهـا !
...: حاظر سيدي


انتهى البارت :)
قراءه ممتعه :*
بنات هاذا البارت قبل الاخير ..
البارت الجاي بيكون الاخير !
ابي تفاعل و ردود عشان انزل اخر بارت و اقوى بارت !
عطوني توقعاتكم ..
شراح يصير بسالفة دلال ؟
و مريم بتلتقي مع عبدالله ؟
منى راح يتم زواجها على ضاري بخير ؟
خالد و عواش شنو بيصير بينهم ؟
و ساره و علي هل واحد منهم بيعترف للثاني ؟
اما شيخه راح تحب شاهين و يدخل قلبها ؟
و حور .. شنو موقفها بيكون ؟
ناطرتكم =")
 

Ghalawii

New member
إنضم
5 أغسطس 2011
المشاركات
94
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8 
الموقع الالكتروني
ask.fm
يسسسلمو حياتي ع البارت
والله ان عبدالعزيز رياااااااااال لو غيره يقول انا مالي شغل
حوور انشالله ان اللي يبي يخطبها تفهمه السالفه ويفهم
هند من اول الروايه انا كارهتها والحييين تموت امها وتسوي نفسها تكسر الخاطر يعني انا يتيمه :(

حياااااتي تكفى حطي البارت باسسسرع وقت :* *
 
إنضم
8 يونيو 2010
المشاركات
533
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
q8

غلاوي حبيبتي منوره !
بنات شدعوا ؟
المشاهدات شكثر ! وولا رد !
إلا غلاوي !!!!
 

حبكـ ملكني

New member
إنضم
23 مايو 2011
المشاركات
1,109
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
گٓليَ بالگـويـتٰ وْ قلـ♡ـبي بـ أامريكاَآ ♥♥
البــارت روووعــه
امــبـــيييييييــــه كســر خاطري فهووود حراام والله مايستااهل اللي يصيير فيـــه هو ومريم...
حور الله يوفقه وتاخذ واحد يستر عليهاا..,,


يــعــطيييج الــعاافــيـــه...~~
 
إنضم
24 يناير 2011
المشاركات
39
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بعد مـرور الـسـنـيـن ,


مريم : وااااااااي عبود بس بس لا تحن
عبدالله : يالله قووووووووومي
مريم : انزين كاهو المطبخ انت ييب لك ماي :(
عبدالله : مااااااااااابي انتي روحي
مريم : اففففففففف زين .. ( ماكملت جملتها )
( وليه وليه يعذبني وليه وليه يودعني وليه وليه يجرح قلبي وانا احبه ليه ؟ )
مريم : دلول يت بوقتها :p
عبدالله : هين ( راح )
مريم : الوو
دلال : هلا وغلا
مريم : هلا فيج حياتي
دلال : شلونج مريوم ؟
مريم : الحمدلله انتي شلونج ؟ شلون خالد معاج ؟
دلال : والله تمام الحمدلله
مريم : أ ..
دلال : أ..
مريم : شبتقولين ؟
دلال : انتي شنو !
مريم : هههههههه لا كنت بسألج تييون اليوم الحديقه ؟
دلال : وااي القلوب شواهد توني بسالج
مريم : يعني بتييوون ؟
دلال : اي بنيي ..
مريم : اوكي يالله انتي دورج دقي على الباجي وانا بدق و نتفق كلنا !
دلال : اي والله وناسه نتشاوف هناك كلناااا
مريم : انزين دلوله
دلال : عيوني
مريم : فديت عيونج .. شسمه بس بسالج !
دلال : هلا؟ امري ؟
مريم : بصراحه .. مرتاحه مع خالد ؟
دلال ابتسمت : اي مريوم الحمدلله مرتاحه
مريم : يعني نسيتي فارس ؟
دلال : اي نسيته .. و اصلا انا من زمان حاطه ببالي اننا مو لبعض
مريم : عسى الله يهنيج مع خلود قولي امين
دلال : اميييييين .. انتي شلونج مع عبدالله ؟
مريم : عااااااال العال .. سمعيني دلول اذا قصر عليج خلود بشي ولا ضايقج لا يرد الا لساانج !
دلال : لالالا شحلاته خلود مو مقصر علي وولا شي !
مريم : عسى دوم .. تامرين على شي ؟
دلال : سلامتج يالغاليه
مريم : مع السلامه
دلال : مع السلامه ..

عبدالله : الحين ما تييبين لي ماي ها ؟
مريم : عبودي حبيبي انتا والله كنت بقوم بس شيسمونه دلول دقت !
عبدالله : هين .. اراويج , ماكو طلعه اليوم الا لما تبوسين راسي و تقولين اسفه 10 مرات
مريم : لا والله ؟؟
عبدالله يرفع حاجبه : اي والله
مريم تقرب يمه و تبوس راسه ..
مريم : اسفه اسفه اسفه اسفه اسفه اسفه اسفه اسفه اسفه اسفه
عبدالله : قولي عبدالله والله العظيم اني اتاسف من كل قلبي
مريم : لا والله جنها قزرت :(
عبدالله يصرخ : ياللللللللللللللله
مريم : عبدالله والله العظيم اني اتاسف من كل قلبي ..
عبدالله : عبالي ..
مريم : ها اروح البس ؟ :(
عبدالله : يله كا يايج الغرفه ..



,,
منى : ضروي
ضاري : هممممم
منى : رد علي بيبي ام
ضاري : هههههههههههه خبله انتي ؟
منى : اي هههههه صج عاد يله رد !
ضاري : مالي خلق ادورج عطيني بينق
منى : كـااا
ضاري شافها كاتبتله ( احبك )
ضاري ضحك : تحبيني ؟
منى : لا
ضاري رفع حاجبه : شنو ؟
منى : انا اتنفس هواك :$
ضاري : اخيييييييه يويل حالي
منى : اليوم نروح الحديقه ؟
ضاري : لا
منى : لييييييييييييش :(
ضاري : انتي حامل و مو زين لج
منى : اذا ما وديتني راح تطبع وحمه بايد ولدي على شكل شجره يعني مشتهيه حديقه ! عرفت ؟
ضاري مات ضحك : الله و اكبر !!!
منى بنفسيه : اي
ضاري : جم مناوي عندي ؟
منى : وحده :$
ضاري : يله روحي لبسي
منى : ويت بدق على شيوخ اشوفها تيي ؟ لان مريوم كلمتني بيبي ام وقالتلي بتيي ! ودلوله دزتلي بالواتس اب انها بتيي اهي و خلود !
ضاري : اوك
( رنه .. رنتين .. 3 )
شيخه : الووو
منى : هلا شويخ
شيخه : ليلحينج تقولين شويخ ؟ :(
منى : ههههههههه امون عليج يابعدهم
شيخه : امون ولا دلال !
منى : لا عواش
شيخه : فديت قلبهااا عواش
منى : ويييي شخباري عواش الجلبه .. تزوجت و نستنا :(
شيخه : امس تسولف معاي بيبي ام
منى : شلونها ؟ شخبارها ؟
شيخه : ماعليها تزقح
منى : و شلون بدر ريلهـا ؟
شيخه : تمام الحمدلله
منى : تصدقين ؟ عمري ما تخيلتها الا مرت خالد
شيخه : خليها على الله معوره قلبي هالبنت
منى : الله يعينها .. إنزين تيين الحديقه اليوم ؟
شيخه : اي دقيت على ساروه و يالله يالله عليوي وافق !! و مريوم و دلول بيروحون ! تيين ؟
منى : إي .. بس انتي شاورتي ريلج ؟
شيخه : من صجج انتي ؟ سامي يموت فيني ما يرفض لي طلب !!
منى : يالله عسى دووم
شيخه : وياج يا قلبي .. دقي على عواش !! خل تيي :(
منى : إنزين .. يله باي ادق عليها و اردلج خبر بالواتس اب
شيخه : صـار
منى : بـاي

حور : أ.. فيصل
فيصل : نعم ؟
حور : فيصل حبيبي !
فيصل : نعم ؟
حور : ليش ليلحينك زعلان ! انا فهمتك السالفه ! صارلنا 4 شهور وانت تعاملني معامله رسميه ! ماحسستني اني مرتك !
فيصل : حور .. انا تفهمت وضعج ! و انا احبج ! اساسا المفروض انا وياج من زمان متزوجين ! بس صدف دراستي و اضطريت اتاخر 3 سنين !! بس انصدمت بـ الي سمعته ! ترا صعبه !
حور مدمعه و ببحه : الله الشاهد اني مظلومه و مخدوعه !
فيصل : اممممم
حور : خلااص عاد كافي .. الله يسامح انت ما تسامح ؟ غلطه !!
فيصل ابتسمتلها : مسامحج ..
( اشرلها بحضنه و لمها )
حور : يافرررحتي ! اليوم احلى يوم !
فيصل : وانا بعد !
( ولا راح الامل ولا شي قد حصل ولا الغيبه تنسيني حنانك )
حور : بيييييه هاذي عواش !! شذكرها فيني ؟

حور : الو
عايشه تصرخ : امبيه مسس يوووو
حور : حيااااااااااااتي وانا اكثر
عايشه : مالي شغل مالي شغل !!! اليوم تييين الحديقه مفهوم ؟
حور : امبيه صدمتيني هههه ! محد قالي !
عايشه : شيوخ و دلال و مناوي و مريوم و انا و حصوص و محمد وسارو كلنا بنروح ! وحتى شاهينو و مرته ! انتي تعالي !

حور : مادري اشاور فيصل !
عايشه تصرخ : مو بكيفجججج !!! تيييييييييين يعني تييييييييييييييييين !!!!!!!
حور : ههههههه زين زين :(
عايشه : يله ناطرينج
حور : الساعه جم تكونون هناك ؟
عايشه : الساعه 6 كلنا هناك !!
حور : اوكيك اردلج خبر .. انتي بيبي عدل ؟
عايشه : اييييي , جبح يالايفونجيه
حور : حدج حدج عاد !!
عايشه : هههههههههههاي اي ماترضى ! الموهيم رديلي خبر اوكيك ؟
حور : اوكيك
عايشه : وسوري عالازعاج !! مايندرى يمكن كنتو بوضع مايعلم فيه الا ربي
حور : ههههههههههههههههههههههه عواش ياشقوووووول
عايشه : هههههههههه يله يله باي ( سدته )


(( يتبع ))
 
إنضم
24 يناير 2011
المشاركات
39
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
,,
هند : فهودي ضايق خلقي !
فهد : تبين الصج ؟ حتى انا ! عيالج يخلون احد بحاله ؟
هند : منو ابوهم ؟
فهد : قصدج منو امهم
هند : ماعليناا بنروح أي حديقه بليز !! بشم هوا ! ومره وحده عيالك يلعبون
فهد : اممم يله اوكيك
هند تصرخ : مريوووووووووووم .. احمدووووووه .. ويهد !!!
فهد : انتي مال رومانسيه انتي ؟ انتي حدج شارع المطاعم :D
هند : لا تكفى انت الي مقطع الرومانسيه !! الرومانسيه تنقط منك ! تمشي و تقط كلاام حلو ! رشدي اباظه مو فهيد !
فهد مات ضحك : بل بل لهدرجه شايله بقلبج علي ؟
هند : و اكثرررررر بعد
فهد : ههههههههههه ممممممالت بسس .. يله عالساعه 4 ونص كلكم زاهبين انا بنزل شوي الديوانيه و رادلكم
هند : اوكيك
( راح )
هند تصرخ : لا تنسى الحفاظات و الماجله
فهد يصرخ : زين زييييييييين


...
الــحــديـــقـــه , الــســاعـــه 5
بعد السلام و السوالف صارت الساعه 5 وربع ..
ضاري : انثبري هني ماكو مشي !
منى شوي و تبجي : ضرووووي
ضاري : لا ضروي وولا بطيخ ! تنثبرررررين هني !!!! مفهوم ؟
منى : انزين بروح عند امي !!!!
ضاري : لأ ! ادق على خالتي واقولها تجينا !
منى : تعذيب هااذاا :(
ضاري : كيفي !!!!
منى : ماخضع لقانون كيفك
ضاري : نعم ؟ :)
منى : اغنيه يااااربي اغنيه
ضاري : عبااالـي !!!
فجأه سرح .. و تذكرررر قبل سنييييييييـن

يحط جتفه على جتف رفيجه : هونها بالصبر و تهون ! ماعليه الله يعوضك بوحده احسن منهـا !
ضاري : شلووون ؟ ماتقولي شلوون ؟ أنـا حبيتهاا والله حبيتهـا ما أبي غيرهـاا !! كل ما أجـي لهمم .. انزل من كرامتي ! تعبت و ربـــي !!!!
بدر : خلـآص انسساها , ألف وحده تتمنـاك !
ضاري ( يصرخ ) : شلوووووون مقدر اعيش بدوووونهاااا
صدقنـي .. خييره ! مايندرى يمكن اذا تزوجتو تصير بينكم مشاكل !! بدر :
ضاري ( يبجي ) : ليش عشان إني بدوي ؟!

صحى على صوت منى : حبيبي اشفيك وين رحت ؟
ضاري : اخخخيييه ماني مصدق اني تزوجتج !
منى باست ايده : الله لا يفرقنا
ضاري : اميييين


//
عبدالله : نزلي بلوزتج
مريم : تكفى لي وين اوصلها ؟ دراعه اهي دراعه !
عبدالله : لا تراددين و سمعي الحجي
مريم تنزلها : جذيه زين ؟
عبدالله : اي زين
مريم منفسه : اممممم
عبدالله : يختششي عالمعصبين
مريم : عبود ترا تنرفز انته :(
عبدالله : ههههههههههه مقبوله منك يا عسل ( اغنية منى امرشا )

//
بدر : غني لي !!!
عايشه : من صجك بدران !!!!
بدر : يالله ودي اسمع صوتج !
عايشه : هههههههه جدام العالم ؟
بدر : اييييي عادي
عايشه : زين .. ارجع حبيبي و شوف و شصار فيني .. ضاع الهنا مني انا و ضاعت سنيني .. من غبت حتى النوم ما زارا عيني .. ضيعتني فبعدك ولا ناوي تجيني .. وشلون كل شي راح ؟ من غيري مو مرتاح ! يرضى اعيش جراااح اااااه حسسس فيني .. الناس تسالني انا عن بعدك انته .. تسالني و الف عيني و اذكرك انتا .. اخفي جروحي و اقول خلي هجرته .. و تخنقني العبره على كل الي قلته .. وان كان الزعل بيطووول مليت وانا صابر .. بعدك انا مقتوول ارجع انا ناطرر .. ااااه ااااااااااه ااااااااه .. حسسس فيني
بدر : اخييييييه تسلملي الحنجره .. تخدير تايم
عايشه : هههههههه ما تيوز !!!! :$

//
ساره : ههههههه سوالف ابله عصمت على قولت شيوخ
علي : اي بعد انا هندسه حققت طموحي :p
ساره : وانا طب .. طايحه من عينك :/ ؟
علي : حشى :$
ساره : عبااااااااالـي
علي : اخييه يله عقبال لعيالنا يصيرون مصاروه مثلنا :p
ساره : اي اي وراثه هههههه
علي : متى بسسس ؟
ساره : واي بسم الله تونا متزوجين !
علي : سمعيني انا ماعندي هالسوالف ! حدج شهر ! وتترسين البيت عياااال !!! مفهوم ؟
ساره : اجراااااااااااام :(
علي : ههههههههههههه وفديتها انا ..

//
شيخه : سموي حبيبي
سامي : هلا عيونه
شيخه : عادي اروح عند خواتي ؟ الحين كلهم متيمعين !
سامي : انتي من تقولين سموي ! انا اتخسبق
شيخه : ههههههههه يبووووي
سامي : يله روحي ديربالج على روحج اوكي ؟
شيخه : اوك
سامي : وو صج ..
شيخه التفتت له : هلا ؟
سامي : بشتاق لج
شيخه : وانا بعد ( راحت بسرعه )
سامي " الله يخليها لـي "

//

//
شاهين يسحب رهف : حلو حلو من الحين بتاخذونها ها
ساره : واااااااي حرام عليك شاهينو :(
شاهين : لااااااااا ماكو روووحه !!!!
ساره : ليش انت نحيس ؟ رهوف كلميه !
رهف : حبيبي والله مانطول !
شاهين : لاااااااااااااااااااا
رهف : عد لي العشر وانا يمك
شاهين هدها : يله بَعّد
رهف انحاشت : بسحب عليك حياتي
شاهين : اخسسسس ههههههه

//
خالد ماسك ايد دلال : روحي حياتي وديري بالج على روحج
مريم تسحبها : يالله زين بعدين رومانسيتكم !
خالد : جبح ويهه حاسدتنا حتى عالرومانسيه
مريم بدلع ينرفز : عيووووووني باااااااااااارده
خالد : ذلفففففففففففففففففي ؛@
( راحو )
عايشه يت لـ خالد ..
عايشه : خالد ..
خالد بنفسيه : هلا
عايشه : شلونك ؟
خالد : بخير
عايشه : وين البنات ؟
خالد : راحو
عايشه : إنزين ممكن اكلمك ؟
خالد : تفضلي
عايشه : خالد عفا الله عمن سلف !! صارلنا سنين ما نتكلم و اذا تكلمنا برسميه ! شسالفه ؟ الحين انا تزوجت وانت تزوجت ! خل ننسى !
خالد : اممممم
عايشه مدمعه : خالد تتذكر ايام حبنا ؟ تذكر بلندن ؟ تذكر كلمة ( احلامهم ) ؟ لا مو احلامهم ! خذوني يا خالد خذووني !!!
خالد تضايق و حس بخنقه : عايشه خلصي شتبين ؟
عايشه : حللّنـي !
خالد تنهد : .....
عايشه : حللّني الله يخليك !!!
خالد : محلله ..
عايشه : الله يهنيك .. مع .. معاها ( راحت )
خالد واقف يطالع السما .. و شريط حياته وياها مر بلمحة بصر جدام عيونه
موقف لما كانت تلعب غميضه .. الشاليهه .. لندن .. السياره .. فرايديز .. البحر ..
تنهد من قلب و دز مسج حق دلال :
" دلوله حبيبتي انا عندي مشوار صغير و رادلكم "
قفل فونه و طلع من الحديقه ..

//
روان : هدول .. جراحو .. ملووك .. عقلوو يمه عقلو
محمد : تصدقين ؟ يبيله وحده ثانيه !
روان انصدمت : شنووووووو @@
محمد : هههههههههه اهم شي فيسج !! عيونج لا تتطيح يبا
روان : اي اي جرب بس تسويها والله لا اقلب الدنيا فوق راسك :(
محمد : يمممااا فديتهـااا

//
حور : يحليله عبدالعزيز والله ما انسى وقفته معاي
حصه : ايييي ينشد فيه الظهرر فديته
حور : شلون شهوده بنتج ؟
حصه : والله ميننتني
حور : ههههههه يممه حلاتهـااا ..
حصه : اقطها عليج اليوم واخذها باجر ؟ :p
حور : حياها البيت بيتها ههههههه


//
خالد و اهوا طالع دعم وحده ..
...: أسفه اخوي والله ماشفتك ( تاخذ فونه و تعطيه )
خالد حط عينه بعينهـا و انصدم ..
خالد : لا .. عـادي ..
شوق : عسى ما صار فيه شي ؟
خالد : لا
شوق تطالعه باستغراب : خالد ؟
خالد : هلا !
شوق بهلفه : شلونك ؟
خالد : بخير الحمدلله .. انتي شلونج ؟ شخبارج ؟
شوق : انا الحمدلله بخير .. تزوجت ؟
خالد ابتسم : إي .. وانتي ؟
شوق شالت ولدها من العربانه : هاذا ولدي خالد !
خالد : اسمه خالد ؟
شوق : اي !
خالد مسكه و باسه : الله يحفظه
شوق : تصدق ؟ ماتوقعت بيوم اني اشوفك !
خالد : وانا بعد
شوق : تذكر فلم الرعب الي شفناه ؟ هههههههه
خالد ضحك من قلب : ايـاااااام
شوق : ايام حلوه كانت ايام حبك :)
خالد ارتبك : اوك شوق انا الحين اخليج ..
شوق : اذنك معاك .. فرصه سعيده ..
خالد : عاش من شافج !
شوق : عاشت ايامك ..
خالد : يله في امان الله ( راح )
شوق بقلبهـا " الله ياخالد ؟ شوف الصدفه يابتني لي عندك وانا متزوجه و عندي ولد ! هه وانت بعد متزوج !! الله يسعدك وين ما كنت و يحفظك "

//
هند : فهود امسكهم امسكهم لا اكوفنهم الحين جدام العالم !!!!
فهد : هههههههههه هد هد بو السلم
هند : تتطنز ؟ اي اي اضحك يا حبيبي انت شعليك ؟ انا الي متوهقه
فهد : ههههههههههه احمدووو اعقل بسس !! طلعت شوشت امك
هند شوي و تبجي : فهود ان ما سكت صج صج بتشوف ويهي الثاني
فهد : عدلي عدلي ملفعج وانتي ساكته هههههههههه
هند منفسه : والله ..

//

//
ام خالد : ايييييييييه والله و كبرو بناتنا هاا
ام محمد : كبرنا صرنا عيايز
ام خالد : ولا منو يصدق ! عليوي النزغه الحين متزوج و مسؤوليه و بيت
ام محمد : راحت ايامنا يا نوريه هههههههه
ام خالد : ههههههههه وييييي لا تونا شباب

..
خالد متضايق " مخنوووق .. احس بموووت .. تذكرت جرووح و ايااام .. شوق و عايشه !! اثنين ما يصيررر .. انا انساااان .. لي طاقه .. لي قلب .. ( دمعت عينه و اهو يتذكر ايامه مع شوق و عايشه ) "
خالد " بحرّك , مو طايق هالمكـاان !!! "
( حرّك )
عــنــد الاشــاره ..
فتح تلفونـه لقى مسكولات وايـد ,
دق على دلال ..
دلال : الووو
خالد : هلا حبي
دلال : وينك طولت ؟ نبي نطلب مطعم تعال تعشى معانا حبيبي
خالد : قريب و اوصل !
دلال : انزيـن
خالد : دلول
دلال : عيونهـا
خالد : مشتاقلج ..
دلال : ههههههه يمممااا يممممااااا
خالد : اشفيج مو مصدقتني ؟
دلال : إمبلاا
خالد : احبببببج .. يله باي فتحت الاشـاره
دلال : بايات ديرباللك على روحك
( طووط طووط طووط )
خالد " متضايق .. بس من اسمع صوتج انسى كل الضيق .. احبج دلول احببببببببج "
طاح فونه تحت
خالد نزل يبي يشيل فونـه ,
بس الرنج كان اسرع و .............
خالد يصرخ : لحظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظه


//
عواش : حدده .. بس برشكاا احلى
شيخه : طيري زين !! من صجج ؟ دشيتي زارا !!!
مريم : والله ماعندكم سالفه !! مانجو سكينياته موصج !
دلال : اااااااااااااه ااااااااااااااااااااااااه
كلهم : دلول شفيييييييييج ؟
دلال : مادري مادري فجاه جذيه نغزات بقلبي و احس نبضاته مو منتظمه
مريم : هاج بطل ماي .. سمي باسم الرحمن !!
منى : الظاهر ماكلله شي ثقيل ..
حور : اسم الله عليج ..
ساره : إنزين بنات خنشتري بريد ! كاه هاذا فرع ماك خطوتين !!
حصه : اي اي صح يمكن يخفف
مريم : منو يروح ؟
عواش : انا وياج و شيوخ
مريم : اوك يله مشينا

//
هند : ياريتني ما قلتلك بنروح الحديقه !
فهد : ليش انشالله ؟ مريوم بحضني ! و احمدو مؤدب
هند : لالالا وايد مؤدب !!!
فهد : شنو تبي باباتي ؟
احمد يبجي : ابي بريييـد
فهد : بريد ؟ وين بريد ماكو !
هند : امبلا في ! كاهو ماك ! تكفى بنفتك من الازعاج
فهد تنهد : يله يله امشو .. تبين معاهم ؟
هند : اييي تكفى !! نشف ريجي !!
فهد : هههههههههههه حياتج خساره
هند : حدددددده
فهد : يله جاو ..

//
..: لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم :(
..: الله يعوض شبابه بالجنه .. وين الاسعاف ؟ طولو !
..: لا حول ولا قوة الا بالله ! الله يصبر اهله
..: هاذا الطريج كلنا ماشيين عليه
..: لحد يحوشه كاهم الاسعاف ياييـن


//
مـــاكــدونـــالـــدز ..
عايشه : بليز اي وونت 5 اوريو آنـد 4 ساندي كراميل
..: Just ?
عايشه : yes , thanx
..: wait pleaz
مريم : الله يذكره بالخير ابوي لما اقوله بلييز يبه !! يزفني يقول بليس يركبج
شيخه : هههههههه ايييي بدع ابوي
عايشه : يا حياتي يا عمي والله مشتاقتله :(

فهد : كا كا ماكو إلا 3 بنات بسرعه ركضو و اوقفو وراهم عشان محد ياخذ مكان والحين يايكم
احمد و مريم : اوك ( ركضو )
بعد دقايق ,
فهد يشيل مريم : مريووومـه بنت ابوها لا بغت شي عطوهـاا

مريم تهمس لشيخه : ترا قصده علي انا :p
شيخه : اي اي هين انتي بطفولتج بس تطقين حشى بويه
عايشه : امبيه تصدقين ؟ جنه صوت حبيبج السابق فهد
مريم : ويعه خلااص لا تييبين لي سيرته !
( وصل الطلب )
منى : سمعوني انا باخذ 4 ساندي و شيوخ اخذي 3 اوريو و مريوم 2 اوكيك ؟
شيخه و مريم : اوك
( راحو شيخه و عايشه )
مريم لفت و انصدمت بـ فهد ..
فهد : مـريـم ..
مريم :.......
فهد بلهفه : شلونـج ؟
مريم بضحكه خفيفه : لاتحاتـي .. انا بخير .. أكـل .. اشرب .. اتنفس .. اضحك .. اسولف .. بـس من بـعـدك .. ((( كـــســـرنــــي الــــخــــوف )))

THE END
عسـى مـاشـر ؟ انـاديـلـك ولا رديـت !
عـسـى مـاصـابـت عـيـون الـحـسـود قـلـوبنـا ! ومـلـيـت ؟
انـــاديييــلــك ولا ردييييـت ..
كـسـرنـي الـخـوف .. و اشـواقـي رقـيـقـه مـا تـحـب الـخـوف
أحــبــك و الـقـلـوب الـي تـحـب مـثـل الـعـيـون تـشـوف !
حـبـيـبـي يـا سـبـب راحـتـي و الـخـوف
تـضـيـعـنـي ولا غـيـرك يـطـمـنـي بـعـد خـوفـي حـبـيـبـي
تـشـوف الـدنـيـا مـا تـسـوى بـعـيـنـي يـا نـظـر عـيـنـي
الـمـوت أهـون عـلـى حـالـي ولا اشـوفـك تـخـلـيـنـي
كــــســـــرنـــــي الــــخــــوف
 
إنضم
24 يناير 2011
المشاركات
39
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
خلوني اقولكم كل واحد بالروايه شلون عاش بعد هالبـارت ..
شاهين & رهف = انكسر و تضايق لما رفضته شيخه بس الله عوضه بوحده احسن منهـا
عبدالله & مريم = تصافو الحمدلله و عاشت حياتها بعد فهد لكن .. ليلحين عايشه على ذكراه
محمد & روان = يابو عيال و مستانسين لله الحمد
عايشه & بدر = مرتاحين و الي ريح عواش اكثر ان خالد حللّهـا ..
ساره & علي = طيور الحب
حصه & عبدالعزيز = من الاول و اهما متصافين و لايقين على بعض
خالد & دلال = بعد ما مات انهارت و دخلت المستشفى اثر انهيار عصبي و قعدت فتره طويله على ما تنساه و تزوجت ولد عمها بعد سنتين من وفاته
شيخه & سامي = وايد مرتاحه معاه وواثقه فيه مع انها اول الايام كانت تتحاشى نظرات عبدالله بس بعدها لما سلمت قلبها لهالانسان بدت ترد معاملتها لعبدالله مثل ما كانت ربع و اخوان لا اكثر وولا اقل
حور & فيصل = تفاهمو و تفهم وضعها .. و الحين اهم احلى ازواج و حبايب
 
إنضم
24 يناير 2011
المشاركات
39
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
خلوني اقولكم الشخصيات الواقعيه بالروايـه ..
قصتهم واقعيه 90% ..
مجرد تغيير اسامي و احداث بسيطه ,
( دلال , منى , شيخه )
و دلال تتابع الروايه ومستانسه عالردود ؛)
بـرب
 
إنضم
8 يونيو 2010
المشاركات
533
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
q8
رواية :- كـــســـرنــــي الـــخـــوف

.. تجسد مجتمعنا .. وأكثر مناي إعجابكم بها ..

بصراحة فيه أشياء كثيرة كنت مفكرة أكتبها بالرواية
بس قلت بتطول لو بكتبها وحذفتها ..
وأحب كل أفــراد قصتي ..
أحس أني عايشه معاهم أحسهم كلي ..
أنا ادري أني بحس بفراغ بعد ما خلصت ..
بس الشكوى لله لازم لازم أختم الرواية ..
وأكبر أمنيه عندي إعجابكم بالرواية ? وأي نقد ..
مســـتــــعـــده أســـمع ويــســـعــدني ..

أشكر كل من ساعدني وشجعني على إكمال روايتي
وشكر سبيشل جداً للمستشار الأكبر لي اختي (( ريدبولاويـه ))
والمستشار الثاني رفيجتي البطله الي اموت فيهـا (( دلال ))
و أشكر أعضاء المنتدى على هذا التشجيع
الي زادني اهتمام بالروايه و إني اكملهـا للأخير ,

بــنـــات .. ابيكم تعطوني
إنطبعاتكم على القصة ؟؟
ومنو أكثر شخص حبيتوه بالرواية ؟؟؟
و ابي موقف حلو ؟؟ وموقف مظحك ؟؟
وموقف حزين ؟؟ وموقف بجيتو فيه ؟؟


فيه شخصية من الشخصيات نفــس طريقة كلامي ونفس حركاتي وأنا قاااصده أني أحطه نفس شخصيتي .. منو تتوقعون ؟؟

آحبكم يّ كويتيـات
لله يسعدكم ويسهل أموركم ويحفظكم من الشر ..

آآآمين ...

( ما عندي مانع تنشرون روايتي و تنقلونها لكن بأسمي !! )

الحقووووووق محفووووووظة لـ(Đ₥яŋỳ♣7βҜ ) ..

الساعه : 8:22 / اليوم : الأربعاء
المكان : غرفتـي / المزاج : حزينه

حزينه ؛ لان بفقد الروايه و بفقد ردودكم و البارتات :(


وتقبلوا مودتي وحبي لكم ...

أخـتـكـم :
Đ₥яŋỳ♣7βҜ
 
إنضم
23 أبريل 2010
المشاركات
1,822
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
وايييييي الرواييه روووووووووووعععه
انشالله نشوفج كاتبه روايه ثانيه
وكل الروايه كل بعضها روعه و في مواقف وايد حزينه و تضحك
وايد حلوه
ناطرينج بالروايه اليايه انشالله
معه السلامه حياتي