روآيتي آلآولى :- كــســرنـــي آلــخــوف , حيــآكم =)

إنضم
8 يونيو 2010
المشاركات
533
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
q8
مـآتشوفون شي منور آلكويت ؟ :p
آنـا بـآك =)
و آحتمممـآل كبيرر آليوم في بـآرت ؛*
بسس بغيت آسسألكمم ..
تبوني إبهآلبآرت آركز على منو ؟
عمومـاً بيصير حدث قوي يهز آلكويت كلهـآ
< آهمم شي , قويه مو لووول :p
و لآهنتو آبي آلتوقعـآت ؛)
نـآطرتكمم :)
 

Dlol elhbla

New member
إنضم
9 يونيو 2011
المشاركات
2,882
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بـ قلبـه
ههه . . حدددهآآ منوره

نبي عن دلول رفيجه مريوم < السميه :p

واااي شوقتينآه . ..

اممم اتوقع بسييير هوووشه بين فهد و عبدالله و ييلاحضون الاهل . . بسس
 
إنضم
23 أبريل 2010
المشاركات
1,822
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
ههه .. اي والله منوره الكويت
كيفج ركزي على اي احد المهم نبي بارت :d
حدي متشوقه للبارت ناطرينج
 

مغليهآ

New member
إنضم
14 نوفمبر 2010
المشاركات
152
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ههههههههههآي
آي وآلله نورتي حبيبتي .. :**
وشسسمآ مآنبي شخصص معين
نبي عمومآ عششآن نححكم
وآنششآلله خخيرر حيآتي .. :p
ننآطرينيج
 
إنضم
8 يونيو 2010
المشاركات
533
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
q8
*عبدالله قاعد بالديوانيه
..

ترن ترن .. رساله جديده

فتحها

(
اطلع لي برا ياروح مأما )

عبدالله ( منوو هذا !!! وشلون يكلممني إبهالاسلوب
!!! )
*
فــهــد & عبداللــه

فهد قرب صوبه و مسكه من دشداشته
!!

عبدالله : وخر عني ( دز ايده ) خير اشتبي ؟
[font=arial (arabic)]
فهد : عيل تحب مريم هـا ؟
عبدالله : أي مريم ؟
فهد : بنت خالتك ؛)
عبدالله عصب : وانت شعرفك فيهـا؟
فهد : على هونك على هونك يالعاشق الغيور !
عبدالله يصرخ : عاشق غيور غصبن علليك !!!! منو انت ؟
فهد : باابا وط صوتك عشان ماقطعه لك مره وحده
عبدالله : أنت هي احترمم نفسك
فهد : ههههه والله مشكله اليهال !
عبدالله : أي يهال ؟ تعلم مع منو تتحجى !
فهد يصرخ : أنت الي اعرف مع منو تتحجى ! و على فكره حبيبي ! مريم بس لـي
عبدالله معصب : قسممـاًًًًًًًًًًَ بالله ماتاخذهـا وانا حي !
فهد ابتسم : حلو ! نششوف يا روح المـامـا ( يطقه بخفه على خده مرتين )
عبدالله بعد ايده بقرف : نشوف
فهد : سلااام ^_*


عبدالله " منو هاذا ؟ حبيبهـا ؟ من زمان وانا شاك ان عندها حبيب ! وصلت فيها المواصيل
تشتكي له عني ؟ و اهوو نظام الغيور يتهجم علي ! ماعليه ! كل شي بحسابه "
( دخل داخل )
< نظام بيتهم يم الديوانيه مطبخ و في باب خلفي داخل المطبخ
الي يستلمون فيه المطاعم و وو إلـخ
من هني طلع عبدالله ..
فتح الباب , شاف وحده معطته ظهرهـا تلعب بفونهـا
عبدالله عرفهـا ..
عبدالله بصوت عالي : مـريـم
مريم فزت : هـ..هلا
عبدالله قرب صوبها : شقايلتله ؟ :)
مريم خافت : منو !
عبدالله مسكها من زندها و سكر ضروسه : لاتستهبلين فوق راسي و تمثلين دور البراءه ! لان كلش كلش كلش مو لايق عليج ! عيل تشتكين له مني هـا ؟ ( هد ايدهـا بقوه )
مريم تمسك زندها متألمه : ترا مو فاهمه قصدك !
عبدالله : بتفهمين مع الايام يالببريئه وايد :) .. ولعلمج .. ماتاخذينه وانا حي ( يلعب بخصل شعرهـا ) يـا .. العاشقه المصونه ( ترك شعرهـا )
( راح )
مريم مدمعه " ياربي ليش يصير فيني جذيه ؟ .. شصاااار بينهم ؟ بيقول حق امي "
دخل عبدالله : أ... على فكره ! تطمني ترا الي صار اليوم ماراح يطلع لأي احد ! و .. هه , مو انا الي افضح بنت خالتي و مرتي .. هههههه جـاو يا حلوه
( طلع )
مريم تبجي بحراره : حسبي الله و نعم الوكيل




ضاري يبجي : منى محتاجلج ..
منى : اممم .. :)
ضاري : عمري ماتوقعتج ابهالقسوه !!!
منى : أهـا
ضاري : منى تحجي قولي شي !
منى : ههه مـادري شقول ! كل كلاامي راح ! عالعموم .. عيش حياتك مالي حق اعاتبك ! ؛)
ضاري يصرخ : انتي خببببببله ؟ انا احبببببببببببج
منى : هههههههههـااي
ضاري معصب : لا تستفزيني ابهالضحكه لاني ما اطيقهـا أبـد
منى : انزين , الحين بسكر لان زهبو البوفيه !
ضاري : عوافي .. مع السلامه
( طوط طووط طووووط )
منى ترفع عيونها فوق تخاف تنزل دموعهـا " يارب صبّر قلبي "




عايشه : واي خلود خلاص سكّر !
خالد : يله زين ! بشوووفج ! طلعيلي براااا
عايشه : امبيه انا متحجبه ترا
خالد : قالت متحجبه قالت !! كيفي ريلج انا !
عايشه : لا مو كيفك
خالد : كييييييييييييييييفي
عايشه بدلع : نـااااااااااااااااااء
خالد : عواش .. عقلي هـا :)
عايشه : هههههههههههههههههههه
خالد : ماشي يا عوواش ضحكي ضحكي يالبقره


حمني برا الديوانيه : حووورو طلعيلي بعطيج شي !
حور : شنو بتعطيني ؟
عبدالرحمن : هديه ! حاطها بسيارتي ! ركبي و اعطيج اياها
حور : امممم أوكيه
( سـده )
يوسف غمز له : بتسوي الي قالتلك عليه ريوم ؟
عبدالرحمن : إي .. و ريم بالشقه الحين عشان تزهب التصوير و الكاميرات
يوسف : حلوووو .. وجدان تدري ؟
عبدالرحمن : لا .. لاتقولهـا لا اهي وولا روان !
يوسف : ابشر .. يله بالتوفيق


روان : وي ! جراح شقاعد يعضعض من اليوم ؟
( قربت صوبه )
روان : اغوووووو .. اغييييه .. تنووو هاتا ؟ ( تسحب هالشي من حلجه )
روان اشهقت : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئ
( كان يعض الكوتكسه )
روان ويههـا يقط الوان متفشله حدهـا : حسبي الله عليك ( تركض الغرفه )
< العيايز هسترو ضحك ( ام خالد - ام محمد )
وجدان ميته ضحك : الله يخسسك جراحوووووو
منى : واي واااي بطني
ساره : انا عمته طالع علي دثوي هههههههههه
عايشه : غربل الله بليسه هههههههههههههههههههههههه
شيخه : وي المسكينه روان وينهـااا الحين ؟
ام محمد : من صجج ! عقب الي صار تهقين بتتطلع هههههههههه


حور ركبت السياره ..
عبدالرحمن : هلا ابووووي هلا بالزززيـن
حور : هلا فييـك .. بسرعه يله طلع
عبدالرحمن : إنززين , يبووووووووي نسيتها بالشقه !
حور : امبيه !!!!
عبدالرحمن حرّك ..
حور : وين رايح ؟
عبدالرحمن : اييبهـا !
حور : لالا لا مايحتاج ! رد البيت عفيا !
عبدالرحمن : انا باجر بسافر ماقدر لازم اليوم
حور : اففف شقول حق اهلي الحين ؟
عبدالرحمن : قوليلهم رفيجتي بتولد ! وانا عندهـاا
حور : اممممم اوك
( راحو الشقه )


ضاري يبجي : يمما الله يخليج !! والله ما ابي غيرهـا
ام ضاري : لا يعني لا
ضاري : حرام عليج والله راح امممـوت
ام ضاري : هم لأ
ضاري : يممما تكفين
ام ضاري : خلااص لا تلج راسي
ضاري : يممه كلنـا عيال 9 ! و الرسول صلى الله عليه وسلم يقول لافرق بين اعجمي و عربي الا بالتقوى ! ليشش تفرقين بين قلبين و تظلمين مشاعر صادقه ؟ سنتين وانا خاطري فيهـااا
ام ضاري : امممم روح غرفتك و يصير خير
ضاري استانس : صجججج يالغاليه ؟ بترضين !!
ام ضاري : ماقلتلك ليلحين رايي ! بس رووح !!!
ضاري باس راسها و ايدها : تكفين فرحي قلب وليدج !!!
ام ضاري : تصبح على خير ..
( راح )
ام ضاري " والله محتاره .. يوم اشوف دموعه اقول خلاص تراني موافقه ! و يوم اشوف بنات اهلنا اقول لا وشفيها زود الحظريه عننـا ! و الي ربي يكتبه يصير "



وجدان : يله انا استئذن حبايبي ..
ام محمد وام خالد : وين تو الناس ؟
وجدان : والله مخليه فواز و اليهال ! ربي يحفظهم وايد شياطين ! ههههه الحين تلقونهم ميننيه
ام محمد : ههههههه عيل عذرج معاج
ام خالد : ربي يحفظج ..
وجدان : بس عفيا بنات وحده منكم تخلي الخدامه تقول حق يوسف أو محمد يشغلون السياره
ساره : إنشالله
شيخه : انا جني لمحت محمد طالع ؟ كنت اشرب مـاي و شفته !
وجدان : الي سيارته كامري ؟
شيخه : اييي
وجدان : عيل راح .. حبيبتي سارونه قولي حق الخدامه تقول ل يوسف يشغل السياره
ساره ابتسمت : أوكيه
( راحت )




سعود : يما متى يردون لنا خبر !!!
ام سعود : باجر انشالله بس لا تستعيل !!
سعود : مافيني صبر يما مافيني صبررررر
ام سعود : ههههههه يالمطفووووق
سعود : اخيييييه احبهـاااااااااا
ام سعود : استح على ويهك جدامي بعد ؟
سعود : ههههههههه على راسنا الحكومه ~_*



حور : حبيبي انا ناطرتك هني ! ييبهـا و تعال !
عبدالرحمن : ولو ! دشي اشربج عصير يبرد على جبدج !
حور : لا مشكور مايحتاج
عبدالرحمن : لا جذيه تزعليني منج !
حور ابتسمت : إنشالله ؛)
( نزلت )
عبدالرحمن دخل المطبخ و لقى قلاص يمه حبوب و قلاص ما يمه شي
< ريم و فاطمه حبيبته مظبطين كل شي ..
حط الحبوب بالقلاص الاول ! و خلى القلاص الثاني على الطرف ! < عشان يفرق النذل
عبدالرحمن " يبدى المفعول بعد10 دقايق يالله سترك "
عبدالرحمن ابتسم لها : هاج حبيبتي شربي
حور ابتسمت : تسلم ايدك ( شربته )
عبدالرحمن كان يشرب و يخزها و يبتسم بخبث ..
( راح ياب لها ساعه )
حور : الله وايـد حلوه .. حبيبي مشكور وايد مشكوور ماله داعي تكلف على نفسك
عبدالرحمن : ما سويت ششـي حياتي !
( بدى المفعول شوي شوي )
حور : اعوذ بالله .. نعسانه ( تتثاوب ) , احس بصداع خفيف
عبدالرحمن : اي من الاغاني و الدي جي و الازعااج
حور : ايي صـح ..
( طاحت على القنفه )
عبدالرحمن يمرر ايده على عيونها ..
يهمس لها : حور .. حور ... حورانو ..
يعلي صوته : حوووووور ..
يصرخ : حوووووووووووور
و للأسـف ماكان في رد ؛( !
عبدالرحمن ضحك بصوت عالي : يالصيييييييييييده
ريم و فاطمه دشو
ريم تصرخ : والله لا انتقم من اختج الي قثتني ! خل تنقث شووي لما تدري ان اختها بتكون ((( مو عذراء )))
فاطمه بدلع : اي والله بنفتك من هاذي حور الي ماخذه مني دحومي
عبدالرحمن ياخذها الغرفه و يصرخ : تعالو وراي عشان التصوير ..


ام خالد : الا صج بنات ؟ راحو اخوان روان ؟ خلااص نادو الشباب !
عايشه : أووكيه
( الخدامه نادتهم )
الشباب من ورا الباب : احم احم ..
ام محمد : حياكم يماا ..
( دشو )
مريم فز قلبها لما شافت عبدالله و نزلت عيونها بسرعه ..
شيخه تجاهلت وجود عبدالله و ابتسمت لشاهين ..
عواش ارتبكت حيل و بنفس الوقت مستانه ..
ساره مستحيه لان شكل علي بالدشداشه زقرت ..
روان تضحك لمحمد على موقف جراح ..

< كانو يسولفون و يضحكون
فجأه ..
ام خالد : وين حور ؟
عــــم الــهــدوء بــالمــكـــان ..
مريم : أ... قالتلي رفيجتها ولدت و بتقعد عندهـا
ام خالد : اي .. الله يقومها بالسلاامه

< هه ؟ يتكلمون عن حور ومايدرون اهي وين ؟
و شنو حالتهـا ؟
الله يعلم بحالتهـا ..
تعالو نشوف شصارفيهـا ؟


حور فتحت عيونهـا بعد ساعتين ..
لقت روحهـا بالسرير ...
و بوضع ××××
انصدمت !! حطت ايدها على جسمها بسرعه !
تمت ترجف و غطت جسمها بالشرشف الي مبلل دم
حاولت تتذكر اهي وين ..
((( حور : الله وايـد حلوه .. حبيبي مشكور وايد مشكوور ماله داعي تكلف على نفسك
عبدالرحمن : ما سويت ششـي حياتي !
( بدى المفعول شوي شوي )
حور : اعوذ بالله .. نعسانه ( تتثاوب ) , احس بصداع خفيف
عبدالرحمن : اي من الاغاني و الدي جي و الازعااج
حور : ايي صـح .. )))
حور تصرخ : عبدالرحممممـن
عبدالرحمن دش : هـا قعدتي يالـقـ*** ؟
حور : أنت شسويت فيني ؟
عبدالرحمن بوقاحه : شسويت يعني ؟ خذيت منج الي ابيه !
حور تصرخ : يا حقيرررررر يا خسسسسسسسسسيس يا واااااااااااااطي يااااااااااا ق**** يـاااا
( حط ايده على حلجهـا )
عبدالرحمن : اوووش .. لان صورناج وانتي مفصخه و انا اخذ منج الي ابيه ! و طلعناهم و خذينا نسخ عليهمم بعد هههههههه !
حور تبجي بهستيريه : حسبي الله عليييك .. انشالله تشوف هالشي بخواااتك و تذوق الي انا ذقته
عبدالرحمن : امممم شكلج مو مصدقه سالفة الصور مو ؟ ( يصرخ )) رييييييييـم .. فطـوووووووم
( دشو )
عبدالرحمن : الصور وين ؟
ريم ضحكت : كاهم بفوني !
عبدالرحمن : وري هالـش*** مو مصدقتني !
( ورتها الصور )
حور قعدت تمجع شعرها و تصرخ بهستريـا
عبدالرحمن حذف عليها النفنوف و العباه و الملفع
صرخ : لبسيهم يالق**** و بوصلج بيت خالتج و اروح ! و ان فكرتي مجرد تفكير بس !! إنـج تفضحيني ! او تقولين الي صار اليوم .. الصور عند باب بيتكم :) .. ناطرج قـ***تـي
( طلع )
حور " ماني مصدقـه .. احس اني بحلم .. يـاربي شقاعد يصير ؟ "
( لبست العباه و الشيله و راحت )
حور واقفه و منزله راسها : خلصت
عبدالرحمن : يله ذلفي السياره
حور راحت السياره
فاطمه : ويييي فديته حبيبي الشجاع
عبدالرحمن : احم اعجبج ( وقف )
ريم : دحوم وانت راد ييبلنا ردبول
عبدالرحمن : اوكيه
( طلع )


فهد انصدم : شنووو !!! خالتي ام مبارك بغيبوبه ؟؟؟!!! شلون و متى !!!!!!
ام فهد ميته بجي : واي يا قلبي على وخيتي
فهد : و شلون عالبنات ؟ هند و منيره ؟؟!!!
بدريه : بنخليهم يسكنون عندنـا
فهد : انزين يالله امشو المستشفى بسرعه !
( راحـو )


حور و عبدالرحمن بالسياره كانو ساكتين ..
ومشغل اغنية الطير و معلي عليها حدهـا ,
كانت تبجي بهدوء ..
( وصلها البيت )
قبل لا تنزل ..
عبدالرحمن : هـي .. لا تنسين كلاامي لج ! بس مجرد تفكير .. عنند باب بيتكم
حور : أوك ..
( انزلت )



هند ميته بجي : اممممي اذا راحت امممـوووووووت
فهد : من شنو عاد ؟
هند : ممـااادري فجأه نبضات قلبهـا مو منتظمـه و ودينـاها قالو بغيبوبه و حالتها حيل خطره
فهد : لا حول ولا قوة الا بالله
هند : انا ضعت .. الكل ما يبيني الكل ما يحبني .. انا ضعت
فهد : لا تقولين جذيه يا بنت العمه ! انتي عالعين و عالراس ! و قبل لا يشيلج البيت نشيلج بعيوننـا و اذا محتاجه اي شي و لا اي شي مضايقج افا عليج بس قوليلي وانا اعلمج فيهم
هند تنهدت : الله كريممم


ام خالد : هلا حور .. ها بشري شصار على رفيجتج ؟
حور : اجهضت حرام ,
أم خالد : واعليـاااا بعد عمري :(
حور توها بتقعد بس صوت ام خالد وقفهـا

ام خالد : يله يا جماعه نستاذن بعد الوقت تاخر ! 12 الا ربع !و بعد شوي بتوصل العروس لازم ترتاح ! حصوص وايد حساسه بتقعد معانا و ماترتاح !!
ام محمد : براحتج يالغاليه بس لا تقاطعين :*
ام خالد : انشالله .. يله مع السلالاامه
( قــامـو )



بيت ابو خالد ..
غرفة حور
[/font]
أستغفر آلله شسوي ؟ ( تبجي ) شلوون آرقع هآلبلووه ؟ أأأأخ لو آمي و آبوي يدرون شيسوون ؟ ( آطق روحهـآ ) لييييش ؟ ليييييييش !! شنو هبله آنـآ آآآآآآآآخ ! شسوي يآآآرب ششسوي ؟؟ و بآلله طلعت حـاااامل ؟!!!!
(
تكسر آلعطور آلي ع آلمنظره ) ..
تصرخ : لـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ , لـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
!
تطيح على هآلآرض و تررجف , آه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه



غرفة مريم ..
مريم : مناوي ترا سعوود خوش ولد !! والله سيدا و محترم
شيخه : حاصلج بسس واحد جذيه !
منى : بعد شوي بصلي صلاة استخاره و الله يكتب الي فيه الخير
مريم : الحمدلله و الشكر خبله ! لو انا منج على طول اوافق
شيخه : و ضاري ؟
منى تضايقت : الله يوفقه ( دمعت ) بنات انا اخليكم .. تصبحون على خير
( راحت بسرعه )
مريم تصرخ : شيووووخ متى تتوبين ؟ خبله الحمدلله و الشكرررر !! ؛@
شيخه : هـَوْ ! و انا شكو ! :/


غرفة منى ..
ام خالد : منى حبيبتي مانمتي ؟
منى : لا يالغاليه .. حياج
ام خالد اقعدت عالسرير : منى يما .. شقلتي عالولد الي خاطبج ؟ سعود الـع***
منى : امممم يمه بصراحه .. انا صليت صلااة استخاره و تميت افكر ايام .. و هاذا زواج مو لعبه ! يعني انا بقراري اتحمل كل الي يصيرلي و انشالله ما يصير الا الخير .. انـا مـ.........

تابعوني بالبارت الياي :)
هل يا ترى ( موافقه ) ولا ( مو موافقه )
لا تحرموني من توقعاتكم و ردودكم !
و بليز اخر بارت صدمتوني بتفاعلكمم !
مابي الي صار يتكرر و ابيكم مثل قبل و احسن ؛)
لان انا و ريدبولاويه مفكرين ننزل كل يوم بارتين !
تعرفون بعد المداارس قربت و الدوامات ! فـ نستعجل شوي !
وطبعاً هاذا كله ينرد لـ تفاعلكمم !
نبي ردود .. نعطيكم بـارت ؛) :*
نـاطرتكم ؛* !


 

Dlol elhbla

New member
إنضم
9 يونيو 2011
المشاركات
2,882
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بـ قلبـه
بعد عمري حور :( بسس صج اهيه خبله يعني بتقعدين بشقته و تشربين عصصيير بعدد !!! اكيد بيبيع شرفج !






و الله يستر ع مريوم مسسكينه :( و الحقييير عبدالله كررررهته من صج :mad:






و منى الله يكون بعونهآآ و اتوقع موآآآفقه ~
*



و ثييينكس ع الباااارت ؛)

wirting​
 

Ghalawii

New member
إنضم
5 أغسطس 2011
المشاركات
94
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8 
الموقع الالكتروني
ask.fm
يسسلمووووو ع البااارت حياااتي
ياا عمري يا حووور ما تستاهل اللي صارلها اهيا وثقت بالجلب عبدالرحمن الله يااااخذه
منى ١٠٠٪ موااافقه واتوقع ام ضاااري رااح توااافق ع منى
وعبدالله صجج كرهته و فهد الله يهداااااه يعني لازم يفضح مريووم خلاص خووو اسكت
و صج بطني قام يعورني من الضحك على جرااااح لووووووول
***
وحياااتي تكفى حطي كل يوم بارتين او ع الاقل بارت لان المدارس قربت ومااا نقدر نشبك :*:**
 

مغليهآ

New member
إنضم
14 نوفمبر 2010
المشاركات
152
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ههههه
آووولآ ثينككس ححيآتي .. ::**
وثآنيآ : ححور ححيل ححيل خبلله صصرآحه . مآفككرت عدددل ! :(:(
و لآ منآ مآتوقع آتوآفق وضضآري !! مآتوقع :|:|
و مريم : عبدالله بيخطببهآ .. بس مرآح آتوآفق
وبسسسسسس :*** :p
 
إنضم
23 أبريل 2010
المشاركات
1,822
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
حراااام اخييييييييييييييي حور كسرت خاطري والله ماتستاهل
اتوقع منى ما توافق على سعود
و

مشكوره على البارت روووعه
نــاطــريــنــج
 

Dlol elhbla

New member
إنضم
9 يونيو 2011
المشاركات
2,882
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بـ قلبـه
اب
اب اب
اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب
 

مغليهآ

New member
إنضم
14 نوفمبر 2010
المشاركات
152
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
دآم مآبقآ ششي ع آلمدآرس
آسستعجلو يبآ
عوضونآ ع تآخيرررركم ؟
صصآر لي يومين آنطططر !!!!
 

مغليهآ

New member
إنضم
14 نوفمبر 2010
المشاركات
152
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وصصصصآر 3 تييام
عآد مآ صصصآرت كل روآيه آدشششهآ تتآخرون بآلبآرتآت ...
 

Ghalawii

New member
إنضم
5 أغسطس 2011
المشاركات
94
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8 
الموقع الالكتروني
ask.fm
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟،،،؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
إنضم
8 يونيو 2010
المشاركات
533
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
q8
آسفه بنآت عآلتأخير :)
بسس كنآ نشتري آغرآض للمدآرس ؛*
و لـووووويـه :s
ربع سآعه بآلكثير و آلبآرت عندكم ! ؛)
 
إنضم
24 يناير 2011
المشاركات
39
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وصل البارت ,

غرفة منى ..
منى : لا يالغاليه .. حياج
ام خالد اقعدت عالسرير : منى يما .. شقلتي عالولد الي خاطبج ؟ سعود الـع***
منى : امممم يمه بصراحه .. انا صليت صلااة استخاره و تميت افكر ايام .. و هاذا زواج مو لعبه ! يعني انا بقراري اتحمل كل الي يصيرلي و انشالله ما يصير الا الخير .. انـا مـو موافقه !
ام خالد : امممم .. كل شي قسمه و نصيب , بس ممكن اعرف السبب ؟
منى : جذيه يمه مو مرتاحه لهالزواج !
ام خالد : اوك براحتج حبيبتي ! تصبحين على خير
منى ابتسمت : وانتي من اهله !
( طلعت )
منى انسدحت و لمت مخدتها و قعدت تبجي حيل
" وينك يا ضاري تحس فيني

صباح اليوم الثاني ..
ابتدى بصوت الدكتور محسن و اهـو يقول :
الحجيه تبي اختها ام فهد
فهد : إنشالله .. الحين انادي لك اياها !
ام فهد : وييي اشتبين بالبيبسي ؟ يفتت العظام !
منيره : عممممممممممممممتي
ام فهد : عمه بعين العدو ! ماكو بيبسي !
منيره : اففف ! يله اوك عصير منقا
ام فهد : زين ..

فهد : يمااا
ام فهد : بسم الله من وين ييت انت !
فهد : عمتي ام مبارك تبيج ضروري
ام فهد : صجججججج ( تروح بسرعه )
منيره و فهد راحو وراهـا ..

ام مبارك ..
ام فهد : هلا اخيتي هلا بالغاليه شبغيتي ؟
ام مبارك بصعوبه : ابتسام ..... الموت حق .....
ام فهد مدمعه : اووش لا تقولين جذيه
ام مبارك : خليني اكمل .......... وصيتي لج ...... بناتي يا ابتسام .... امانه برقبتج
ام فهد مدمعه : من غير ماتقولين !!! بس الله يهداج سكتي مو زين هالكلام !
انتي مافيج الا العاااافيـه !
ام مبارك : و هـنـد ..... فهد خل ياخذهـا ...... مارتاح الا لما ياخذون بعض ! ولد اخوي اولى فيهـا من الغريب ..... ومنيره ....... ديري بالج عليهـاااااا ..... تراها طايشه و ...... متهوره
ام فهد : ماطلبتي شي من هالعين قبل هالعين !
ام مبارك : خليهم يسكنون عندج ...... ماعندهم مكان بعد عيني ....
ام فهد : ام مبارك خلاص سكتي !!!! لا تقولين حذيه قلبي يعورني !!!!
ام مبارك : روحي يا ابتسام ..... ربي يوفقج ........ انا راضيه عليج ..... حلليني !
ام فهد : محلله والله محلله
ام مبارك : بنـااااااتي يا ابتسـااام بنـااتـي
ام فهد : تامرين يالغاليه
ام مبارك ابتسمت و رفعت اصبعها : اشهد أن لا اله الا الله و اشهد أن محمد عبده و رسوله
( غمضت عيونهـااا )
و راحت ام مبـارك و تركت وراهـا بنات يتـامه ..
ام فهد تبجي بصوت عالي : الله يرحمممج ...
( دخلو عيالها و عيال ام مبارك )
هند بصراخ : عمتي اشفيهاا امي ؟؟
منيره : عمممممتي ررررررردي !!!!!!!
ام فهد تبجي : راحت الغاليه رااااااااااااحـت ..

هند تصرخ : انتي جذااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابه .. تبين تضيقين خلقي صح ؟؟؟
لا يا حبيبتي امي ما ماتت !!! امي حيه ! وعدتني انها اول وحده تيي مكتبي اول ماصير محاميه !
شلون راحت ؟ ووعدهـا ؟؟؟ ( انهارت ) اممممممممممممـي هاذي امي ! تفهموووووووووووون ؟؟؟؟
منيره تبجي : هنووده اشفيج ؟ كلهم جذابيين امي ما ماتت ! راح ارد من المدرسه واشوفها جدامي !
تزفني تقولي بدلي و بعدها تغدي !!! ما ماتت !!!!!
فهد : لا حول ولا قوة الا بالله ( يمسح دموعه )
جاسم : الله يرحمهـا
دخل الدكتور : لوسمحتو كلكم طلعو برا !!
( طلعو )


بـدر : ياخي غير مودك ! تعال الديوانيه مع الربع ! فللله ! اليوم بنلعب سوني
ضاري : ي ولد مالي خلق
بدر : اوووووووه يله عااااد
ضاري : مره ثانيه .. و اصلن اليوم عبداللطيف بياخذني معاه النادي
بدر : اوكي براحتك يا ..( يغني ) يا اسود .. يا لون المسك و العنبر
ضاري : هههههههههه خبل

حور : حصوص
حصه : هلا !
حور : تقدرين تيين البيت اليوم ؟
حصه : إي ! بس ليش ؟ فيج شي !!!!
حور : اخيه .. قولي شنو الي مو فيني
حصه : لييييش !!!!! قولي لا تخبصيني !!!
حور : لا ييتي بتعرفين !
حصه : أوك ربع ساعه بالكثير وانا عندج !!
حور : اوك ناطرتج ..
حصه : مع السلامه ,
حور : بحفظ الرحمن !
تك تك تك
حور : منو ؟
منى : انـاااااااا
حور : دشي
منى : فاضيه يا حلوه ؟
حور : اي ! تبين شي ؟
منى : بكلمج بموضوع
حور : حيـاااج
منى قعدت بالسرير : شسمه ! انت فيج ششي مو ؟
حور بتردد : لا مافيني شي !
منى : حلفي
حور : ليش
منى : حلفي !!!!
حور : إنزين ليش ؟
منى ابتسمت : لاني اعرف الواحد من عيونه ! انت في شي شاغل بااالج حيل !!! واساسا الكل ملاحظج ! بس سرحانه بس ساااكته ! ( بنبره حنونه ) قوليلي ياخيتي اشفيج ! شلي شاغل بالج ! و تطمني ماراح يطلع
حور لمت منى و بجت بصوت عالي : مصدوووووووووومه يا منى

منى : اشفيييييييييج يا بعد منى انتي من شنو منصدمه
حور ( قالتلها السالفه كلهـا )
منى بقهر : حسبي الله عليه .. حوبتج ماراح تتعداه صدقينيييي
حور : شسوي ؟ بالله طلعت حامل ! و منو بياخذني !!!!!
منى : سمعيني بس تيي حصيص نطلع لج حل !
حور تمسح دموعها : أوك

بالديوانيه ..
بدر : سعود !
سعود : هلا
بدر : شفيك اليوم حيل مستانس ؟
سعود : ههههههههه اليوم بيردون علي *_*
بدر : منو ؟
سعود : اهل الحب
بدر : خطبتهـااا ؟؟
سعود : اييييييي
بدر : من هي ؟
سعود : تعرف بوخالد ؟ بالشـ*** ؟ الي ولده خالد يوم اليمعه كان هني !
بدر فز : منو الي خطبتهـاا ؟؟؟
سعود : مو البجر حور ! لا الي اصغر منها منى !
بدر انصدم " و ضاري ؟ " : وافقو ؟
سعود : اليوم بيردون علينـا
بدر : اهـا الله يوفقك يالغالي


( يتبع)
 
إنضم
24 يناير 2011
المشاركات
39
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سعود : تسلم يالحبيب .. عقبااااااااااااالك ؛*
بدر : يالربع انا استئذن معاي تلفون
الكل : عذرك معاك
( طلع برا )
بدر " اووووف رد "
ضاري بصوت نعسان : الوووو
بدر يصرخ : قووووووووووووم ياحمااااااااااااااااااار
ضاري : همممم شصااير ؟
بدر : منى حبيبتك
ضاري فز : شفيهاااااااااااااااا
بدر : سعود الع*** خاطبهاا و اليوم بيردون عليه بليل
ضاري يصرخ : احللللللللللللللف
بدر : قسما بالله ! اجذب عليك ياحيوان !!!!!! بسرعه روح تصرف اخطبها قبل لا تطير منك !
ضاري : اوك يله باي
( سـده )
ضاري " مستحيل اخليج تروحين من ايدي "
( راح غرفة امه )
ضاري : يمه ؟ قاعده ؟
ام ضاري : هلا .. اي قاعده بس قلت اريح شويي .. بغيت شي ؟
ضاري : يما بصراحه بكلمج بموضوع
ام ضاري قعدت : هلا قول

ضاري : يما في ناس خاطبين منى
ام ضاري : ايه ؟
ضاري : واليوم بيردون عليهم بليل
ام ضاري : ايه ؟
ضاري : تكفين يما ابيج الحين تروحين تخطبينهـا لـي !! الساعه 6 الحين ! و الوقت مناسب !
ام ضاري متردده : والله مدري ياوليدي
ضاري يبوس ايدهـا : تكفين لا تخذليني
ام ضاري ابتسمت : صـار
ضاري باس راسها و ايدها : ياجعلني ما انحرم من هالابتساااااامه
ام ضاري : امييييييين ( تمسح على ظهر ولدهـا )
ضاري : بروح ابشر الربع ( راح يركض )
ام ضاري تدعي " يارب تديم هالسعاده على ولدي "

مريم : صج حياتي ؟ الله يرحمهاا
فهد : والله حال بناتها يكسر الخاطر
مريم بغيره : هند راح تسكن ببيتكم ؟
فهد : اي ! الله يهداج مريم هاذا وقتج !
مريم تفشلت : لا مو قصدي شي حبيبي ! بس اسال
فهد : انزين انا اخليج امي تناديني
مريم : اوكيه ديربالك على نفسك
فهد : بـاي
مريم : باي
فهد يصرخ : كـااااني يمه .. ياااااااي يااااااااااااااااي
ام فهد : فهد ..

فهد : هلا ؟ امريني
ام فهد : عمتك ام مبارك رحمة الله عليهـا
فهد : الله يرحمهـا
ام فهد : وصتني على بناتها انهم يسكنون عندي .. ووصتني ان هند تاخذك
فهد معصب : شنووو !!!!!!
ام فهد معصبه : لك عين بعد ؟ هالمره غصبن عليك ! هاذي وصية عمتك ! بنريحهـا بقبرهـاااا
فهد : مو على حسابي
ام فهد عطته كف : صج انك ما تستحي !!!!!!!
فهد : ما ابيهااااااااااااااااااااا
ام فهد : شوف يا فهيد ان ما اخذتها لاني امك ولا انت ولدي !!!!!
فهد : خرا على هالعيشه ( طلع )

حصه : هئئئئئئئئئئ
منى : واي حصوص بدال لا تشهقين طلعي لنا حل!!!
حصه : امممممممممم
( دخلو شيخه و مريم )
مريم : اوه حصوص عندنا
شيخه : وانا اشوف البيت منور
حصه : بنوركم حبايبي
منى : بنات لوسمحتو قاعدين نتكلم بموضوع
مريم : عشتاااااااااااااو من متى عندكم مواضيع ؟
منى معصبه : من اليوم .. خلاص عاد طلعو !
شيخه : انزييين لا تزفين
( طلعو )
حصه : سمعيني حورو .. بعطيج حبوب منع حمل ! مايندرى يمكن تكونين حامل من هالجلب !
منى : مادق عليج ؟
حور : كسرت خطي !!!
حصه : احسلج
منى : امممبيه بس اهو يدل بيتنا و بيت خالتي ام محمد ! اخاف يدز الصور ؟
حور تبجي : لاتقولين جذيه
حصه : اذا سوا جذيه اكلم عبدالعزيز ! اهو بالداخليه ! و يعرف ابهالسوالف يوقفه عند حده
حور : يارب سترك

فهد بالسياره " ادق على منو ؟ وين اروح ؟ سعود ماكو غيره "
فهد بصوت مبحوح : سعود ؟

سعود : هلاااااااااااا بو نمر
فهد بحزن : اطلع برا بكلمك .. هني حيل ازعاج
سعود : فيك شي ؟
فهد : اي .. اطلع برا و افهمك
سعود : ثواني
( طلع برا )
سعود : اشفيك فهيد ؟
فهد : تقدر تييني ؟
سعود : وينك ؟
فهد : بحر المرينـا
سعود : يايك .. مسافة الطريج وانا عندك
فهد : اوك ناطرك .. باي
( طوط طووط طوووط )
شغل اغنية صدق مخطوبه = الجسمي
و مع كل مقطع تييله الف فكره و فكره ..

شيخه : سوير باجر الزواره شرايج نسوي اكشن ؟
ساره : مثل شنو ؟
شيخه : اممممممم ممادري !
ساره : عيل انجعمي
شيخه : ههههههه واي ظايق خلقققققققققي !!!!!!!
ساره : ححده !
شيخه : بنلعب لعبة الصراحه
ساره : اممم اي هاذي معقوله !
شيخه : امبي لايطوفج ! مناوي و حورو و حصوص مسوين قروب
ساره : شلون يعني
شيخه : اربع و عشرين ساعه مع بعض ! وكل ما دشيناا قالو طلعو برا نتكلم بموضوع
ساره : عشتااااااااااااااااااااو مثل شنو مواضيع
شيخه : مادري !!!!!

ام ضاري : الو السلام عليكم
ام خالد : و عليكم السلام يا هلا
ام ضاري : معاي ام خالد الق*** ؟
ام خالد : اي نعم ! منو ؟
ام ضاري : انا بصراحه طالبه القرب منكم
ام خالد ابتسمت : نتشرف فيج حبيبتي !!! بس عفوا منو معاي ؟

ام ضاري : ولدنـا ضـاري الـ**** بيخطب بنتكم منى
ام خالد " بـدو ! " : اي ما عندنا مانع و تشرفنـا فيكم ! بس بناخذ راي البنت !
ام ضاري : اي اكيد حق وواجب ! بس ماعليه ممكن طلب ؟
ام خالد : هلا امريني
ام ضاري : بصراحه ودي اليوم اجيكم و اشوف البنوته ! لاني ماشفتها ! بس في ناس مدحو لي اياها !
ام خالد : أ..أ... والله مادري شقولج , اممممم اوكي .. حياااج حبيبتي
ام ضاري : يحييج يالغاليه ومنها ولدنا يجي عند اخوانها و ابوها و يسالونه اذا حابين
ام خالد : حيااااج الله
ام ضاري : يحيييج كلج ذوق .. على الساعه 7 انا عندكم بأذن الله !
ام خالد : بتنورين
ام ضاري : تسلمين .. يله مع السلامه
ام خالد : مع السلامه !
ام خالد تصرخ : مننننننننننننننننننننننننى ..
منى نزلت : هلاااا يماااااا
ام خالد : في وحده داقه خاطبتج !
منى : مو موافقه
ام خالد : انتي سمعي منو !
منى بملل : منوو
ام خالد : ضـاري الـ***
منى : شنووووووووووووووووو !!!!!


( يتبع)
 
إنضم
24 يناير 2011
المشاركات
39
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ام خالد : هَوْ ! اشفيج ؟؟؟؟؟
منى ترقع : لالالا بس اعرف وحده بنفس العايله
ام خالد : شرايج فيها عاد ؟
منى : لا خوش عايله يممه ! محترمين و سيدا و ملتزمين بعاداتهم وتقاليدهم !
ام خالد : بس بدو !
منى : وشنو يعني ؟ كلنا عيال 9 ! وكلنا مصيرنـا التراب ! ياما حضر تزوجو بدو وعاشو احلى حياه !و لعلمج فـي بدو احسن من الي منا و فينـا !!
ام خالد : بسم الله شوي شوي كليتيني ! وابوج تهقين يوافق ؟
منى : هَوْ !؟ ابوي شكو ! انا الي بتزوج ولا ابوي !
ام خالد : عدل كلامج .. واااي منج راعية اسلوب .. المهم ترا بتيي اليوم تشوفج ! و الولد بيقعد بالديوانيه عند اخوانج و ابوج
منى : اوكييييك ( راحت فوق تركض )
سعود : وصية عممممتك يالخبل
فهد : ومريم ؟
سعود : بسالك سؤال و احلفك بالله .. منو اهم ؟ مريم ولا وصية عمممتك ؟
فهد : ...............
سعود : جاوبني ليش ساكت !!!!
فهد : وصية عمتي
سعود : منو اهم مريم ولا رضا امك و ربك ؟
فهد : رضى امي و ربي
سعود : خلاص عيل توكل على الله
فهد : و مرررررررررريم ؟؟؟؟؟ ( ييصررخ )
سعود يصرخ : مريم تتوكل الله يوووفقهـاااااااا
فهد يبجي : ياسعود احبهـا
سعود يحط ايده على جتف رفيجه : ماعليه .. خيره لك !
فهد يمسح دموعه : يعني اتوكل على الله ؟
سعود : إي وانا اخوك .. صج حبيبتك مهمه بالنسبه لك بس امك و ربك و وصية عمتك رحمة الله عليهـا اهمم
فهد : إنشالله
عواش : وااااااااااااااي مشتاقتله مريوم
مريم : منو ؟
عواش : اخوج الملعون
مريم : هههههههه منخمد
عواش : يالله وناسه باجر الزواره
مريم : تكشخي هـااا
عواش : افا عليج من غير ماتقولين
مريم : عواش بسالج سؤال !
عواش : هلا ؟
مريم : امممم بصراحه ماشتقتي ليوسف ؟
عواش : لا .. كلش لا
مريم : تصدقين ؟ قلبي ناغزني احسه بيسوي شي ! لاني حلمت فيه
عواش : ويييي لا انشالله
مريم : لااااااااااااااااا مو هالنفنوف !
حصه : إمبلااااااا هالنفنوووووف مخلي جسمها حلووو
منى : وااااااااااااي شلبس ؟
حور : لبسي الي قالتلج عليه حصووه يهبل
منى : اوكييييك والميك اب شرايكم فيه ؟
حور : يهببببببببببببببببببل جنج باربي
حصه : تف تف تف تف ربي يحفظج
شيخه : و شعرج ليلحين ما سويتيه ؟
منى : بسويه ويفي
حور : لا لالالا يالخبله !!!! اهم بدو عندهم الشعر الطويل و الطايح احلى !
منى : ايوووواااه صح !
بعد 36 دقيقه طلعت لهم منى ..
منى : هـا شرايكمممممممممم ؟
حور صفرت : رووووووعـه الله يحفظج
حصه : اتهبلييييييييييين
مريم : زووووووووووغه
شيخه : شكلها الام بتهون وتتزوجج ههههههههه
منى تدور و تصرخ : وااااااااااااااي مو مصدقه مو مصدققققققققه
مريم : قلنا لج الولد يحبج و بيخطببببببج
( دقت عواش )
عواش تصرخ : صججججججججج الي سمعته
منى تصرخ :أيييييييييييييييييييي صج
عواش :قولولولولولووووووووووووووووووووووووووش
منى : يا حياااااااااااااااااااااااتي عقبااااااااااااالج
عواش : بسم الله الرحمن الرحيم ترا توها خطبه رسميه حتى ما وافقتو
منى : جببببببببببببببي زين انا مستاااااااااااانسه
عواش : عسى دوووووووووم .. ودي اييلج بس ماقدر حمود طالع مع روان و ولدهم
منى : ماله داعي يا قلبي اتصالج كافي
عواش : يله اخلييييج تتكشخين .. بيباي
منى : بايات
خنقولكم شكل منى ..
بالنسبه للنفنوف , نفنوف بيج قصير فوق الركبه كوكتيل .. و تحت الصدر في حزام بني
و صوب الصدر في شك بني .. من ورا الظهر كله طالع
شكلها كان كيووووووووووووت
و الميك اب .. شدو سموكي بني مع اسود و مسكرا و عدسات عسليه
و الحمرا ورديه , و بلاشر وردي خفيييييف ..
شعرها مسويته استريت و ماشالله طوووويل لي نص الظهر
و قبل فتره قاصلتها قذله تحت الحاجب
حاطه شعرها على جنب ..
و بالوسط من ورا مسويته بف خفيف و مثبتته بـ ماشه شوارفسكي
حور : ترا وترتيني معاج !!!
منى : خلااص اخر مره ! بس امانتن شكلي حلو ؟
الكل : اييييي
منى : انززين ويت بشوف الكيك و هالسوالف ..
فهد : يمه
ام فهد ماترد ..
فهد يمسك ايدها : يمه
ام فهد : همممممم
فهد : يمه انا اسف
ام فهد : توك حسيت ؟ طالع من العصر و رادلي الساعه 7 تتاسف !
فهد : انا موافق
ام فهد استانست : صج ؟؟؟؟
فهد : اي والله
ام فهد : عفيا على وليدي .. اي يمه ريحتني و ريحت عمتك بالقبر الله يرحمها
فهد : الله يرحمها
ام فهد : بعد جم شهر انشالله تخطبهـا
فهد بغصه : أوك ..
ترن ترن ترن ترن
ترن ترن ترن ترن
منى فزت : أكيد إهي أكيد إهي
حور : وشنو يعني ؟
منى : واااااااااي خايفه
حور : استغفرالله اليوم يا ذابح يا مذبوح
مريم : انتي اشفيج مناوي حبيبتي ؟ اقري المعوذات وترا اقصاها خطبه
منى : ادري انها خطبه بس كل شي صار بسرعه بسرعه ومادري مو متصوره ان ضاري اهو الي خاطبني !!!
شيخه : سمي باسم الله و انشالله ماكو شي
حصه : هالله هالله بالتوصيات
منى تعدل شعرهـا : انا حلوه ؟ :$
حور : هههههههه خبله !
ام ضاري تبوس ام خالد : عاش من شافج
ام خالد : عاشت ايامج حبيبتي
ام ضاري : اي شلونج و شخبارج ؟
ام خالد : والله الحمدلله ماشي الحال .. حياج ( تاشر لها ع صالة الاستقبال )
ام ضاري قعدت : ماشالله تبارك الرحمن خوش بيت
ام خالد ضحكت : ايه بيت العمر
ام ضاري : عسى الله يتمم عليكم
ام خالد : تسلمين
( و قعدو يسولفون و تسال ام خالد عن ضاري )
ضاري : انقبلت بالداخليه
ابو خالد ابتسم : الله يووفقك
ضاري : تسلم
ابو خالد : اذا الله تمم عليكم انت و منى و تزوجتو .. وين بتسكنها ؟
ضاري : ببيتنا ! و إن بغت بشقه لحالها ترا عادي
ابو خالد : بيتكم كبير ؟
ضاري : اي 4 ادوار
ابو خالد : ماشالله ..
ام ضاري : الا وين العروسه ؟
ام خالد : اناديها لج لحظه .. ( تصعد فوق )
منى : يمه شكلي حلو ؟
ام خالد : حلااااتج والله
منى : يمه قدمتيلها شي ؟
ام خالد : اي مكسرات و جاي و قهوه
منى : والكيك ؟
ام خالد : لا الحين تروحين المطبخ و تسلمين عليها و تقصين لهااا
منى : اوكيه .. ( تطالع البنات ) دعواتكم ..
( نزلت )
ام ضاري : يا هلاااااا حي الله عروستنا
منى مستحيه : الله يحييج ..
( نزلت الكيك )
تسلم عليها برقه ..
ام ضاري ماشالت عيونها : ماشالله تبارك الرحمن ماشالله ماشالله الله يحفظج
منى منزله راسها ...
ام ضاري : اي ارفعي راسج نبي نشوف الجمال
منى رفعت راسها بخجل : تسلمين
ام ضاري : شلونج ؟
منى : الحمدلله خالتي انتي شلونج ؟
ام ضاري : بخير جعلج بخير ..
( تمو يسولفون مع بعض شوي)
ام ضاري : يله انا اترخص
ام خالد : وين تو الناس ؟
ام ضاري : والله عندي اشغال ..
ام خالد : عزيزه و غاليه
( يتبع)
 
إنضم
24 يناير 2011
المشاركات
39
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ام ضاري : و لا تطولون علينا بالرد ترا ولدي متلهف
ام خالد : ههههه الله يكتب الي فيه الخير
ام ضاري : امين .. ( قامت ) يله اشوفكم على خير
ام خالد : فحفظ الرحمن ..
( راحت )
ام خالد تبوس منى حيل : وييييييييييه ما بغينـاااااااااااا
منى ضحكت : يممااا اشفيييييج ترا باجيلي سنه و اتزوج يعني طول هالوقت انكون مملجين لا تستانسين
ام خالد : جب بسسس جب فرحانه فييييج شكلها خوش مره و حتى لو باجيلج سنه ! الوقت يمشي
منى لمتها حيل : احبببببببببببببببج ماماتي

فهد " محتار .. اقولها ولا لا .. لا لا ماني قايلها الا لما املج على هند "
خالد طلع من الديوانيه و صعد غرفته ..
انسدح " اوووووووووووف نعساااااااااااااان "
( مشتاقلك موت يلي طول غيابك ذبحني الشوق وانت عني مو داري )
خالد : الووو ؟
...: الوو السلام عليكم
خالد : هلا و عليكم السلام منو معاي ؟
...: وحده !
خالد : أدري ! منو وحده !
...: وحده احبك !
خالد عصب : اقول هي عاد بلا هالسخافه فاهمه ولا لا
...: اشفيك حياتي معصب ؟
خالد : ذلفي عنننننني ( سده )
بعد دقايق دزتله مسج :
( عبالك بخليك ؟ لا يا حبيبي انا وراك وراك خلود )

منى : امبييييه حبوووووووووووبه اتهببببببببببببل عسل
حور : صجججججج ؟ وناااااااااااسه
منى : اييييييييي
( بدت تسولف لهم )
حصه : يله اخليكم .. اجوفكم باجر بالزواره
منى : لا تقاطعين :*
حصه : إنشالله .. بيباي !

ضاري مستانس : صجججججج يمه شفتيها ؟؟ شلابسه ؟؟ حلوه كانت ؟
ام ضاري : والله انك ذووووووووق
ضاري : يبوووووووووووووووي
ام ضاري تلمه : ههههههههههههه ياشيطااااااااااااان طلعت تعرف تختار ..

مريم : اشفيكم تتكلمون بمواضيع ومادري شنو !
شيخه : شصاير ؟
منى : ولا شي !
مريم : شدعوا حور ! شدعوا منى ! الحين احنا صرنا بعاد منكم ؟
حور : اول شي حلفو انكم ما تعلمون احد
مريم : شدعوا مو واثقه فينا ؟ ترا احنا كبار مو يهال !!!
حور : اوكي .. بقولكم
( قالتلهم )

الـيـوم الـثـانـي ..
الساعه 7 المغرب , زوارة الاهل ..
شاهين : شيوخه شلونج ؟
شيخه : الحمدلله بخير ! وانت شلونك ؟
شاهين : بخير الحمدلله
شيخه : عسى دوم
شاهين : عاش من شافج يبااا وينج اشهالغيبه
شيخه اضحكت : والله تعرف بعد بنت خالتك بزنس ومن
شاهين : ياعييييييييني
( قعدو يسولفون )
شاهين كان يحاول يتقرب منها
بس شيخه مو متقبلته ,

مريم تضحك بالفون : اممممممممممبيه مبدعه مبدعه دلوووول
دلال : اي والله هههههههههههه تنرفزززت بعد
( دش عبدالله غرفة القعده الي فيها مريم )
عبدالله : منو تكلمين ؟
مريم : حبيبتي دلوله انا بعدين ادق عليج اوكيك ؟ يا حياتي وانا بعد .. يله مع السلامه
عبدالله : منو ؟
مريم : رفيجتي ! وبعدين شكو تسأل !
عبدالله : كيفي !!!!
مريم : لا مو كيفك بصفتك شنو
عبدالله : بصفتي خطيبج ! و ريلج ! و ولد خالتج
مريم : هههههه وايد تعيش روحك بـ أحلام !!
عبدالله : صج عاد ؟ بتشوفين يا حلووه !
مريم : اوك نشوف ..
( راح عبدالله )

بيت ام خالد ..
الساعه 11 بليل
ام خالد : الو السلام عليكم
ام ضاري : اهليييين
ام خالد : ام ضاري ؟
ام ضاري : إيه
ام خالد : انا ام خالد
ام ضاري : هلااا و غلا هلا بج حبيبتي
ام خالد : شلونج شخبارج عساج طيبه
ام ضاري : بخير يا قلبي انتي علومج ؟ احوالج ؟
ام خالد : بخير ولله الحمد .. مابي اطول عليج حبيبتي بس حبيت اقولج ان احنا موافقين و ربي يوفقهم بـس للاسف أبو خالد قالي مايتزوجون الا بشرط ! و ان ما توفر ماكو زواج
ام ضاري : خير انشالله .. قولي شنهو الشرط ؟
ام خالد : ...................

ترقبوني بالبارت الياي
و هل الشرط يقدر عليه ضاري ؟ ولا لا ؟
و سوري عالتأخير !
هالبارت طوووويل لعيونكم ؛*
ناطرتكم