روآيتي آلآولى :- كــســرنـــي آلــخــوف , حيــآكم =)

إنضم
17 يونيو 2011
المشاركات
39
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
يلا وينج ما صارت انتي مو حاطه بارت من زماان
راح ننسى الاحداث
 

Ghalawii

New member
إنضم
5 أغسطس 2011
المشاركات
94
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8 
الموقع الالكتروني
ask.fm
حبيبتي حدج طولتيييي انا عن نفسي نسيت الاحداث
 
إنضم
24 يناير 2011
المشاركات
39
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وصل البارت ;)
سوري طولنا عليكم :*
منى تبجي : مـ ... مريـــم
مريم فزت : بسم الله الرحمن الرحيم شفييييج منااااوي
منى تبجي بصرااخ : ضـااااااري
مريم خايفه : رووووحي الحماااام ياااا بقره امي بغرفة حووور !!!
منى ركضضت الحمااام ..
مريم تحرك راسهـا : حسبي الله و نعم الوكيل علييه
شيخه معصبه : اي والله من عرفنااه ما يت وراه الا المصايب و البلاااوي
مريم تسمع صوت شهقات منى .. و دمعت عيونهـاااا

//
الـسـاعـه 2 و 11 دقيقه ..
ام خالد : يااا الله عليك خلووود خلااص رووح
خالد : يممممه يوووووووعااااااان
ام خالد تصرخ : عويذ الله من شرك خويلد
مريم منزعجه : وييييييييع ياكثر ما تحن !!!!
ام خالد : انشهد
خالد : اوهوووووو .. شلون يعني ما نااااكل
علي : افففف افففففف بيت فقر
ام خالد : تدرون عاد ؟ ورب الكعبه مو ويهه مفاجات انت وياه
شيخه فزت : مفاااااااااااااااااااجات @@
خالد و علي : شساااالفه
ام خالد : انا ومنوه مزهبهه الغدى و مخلصينه و حاطين الجدور و لا بعد مسويين حلا !
لان بعد ساعه تقريباً بنروح الشاليهه يا اثول انت وياااااااه
مريم نقزت : هيـااااااااااااااااااااااااااا
شيخه تلم مريم : وااااااااي وناسه
خالد متشقق وناسه : بنقعد جم يوووم ؟؟
ام خالد : امممم حروة الاسبوع الا شي
علي : احببببببببببببببببج يانووونوو
ام خالد : نونو بعينك !!! استح على ويهك !!!!! :|
حور نازله : صج الخبر الي سمعته ؟
ام خالد : اي صج !
حور : وشلون عالجناط !!!
ام خالد : والله انج تعجبيني يا حوحو ! تفكيرج تفكير انسانه عاقله ! مو المطفق قعدو يصفقون و يناقزووووووون حشى مخلفه قرود انـاااا !!! @@
حور : هههههههههه وييي هذيل اذا بتتكلمين عنهم ما تخلصيين
ام خالد : سمعوني ! جنطه وسط حق مرايم و منو و شوّيخ !! حلو ؟
حور : حلو !
ام خالد : وجنطه وسط ثانيه حق عليوي و خلود !!! حلو ؟
حور : حلو !
ام خالد : و جنطه صغيره لج انتي و جوري ! عدل ؟
حور : عدل !
ام خالد : و جنطه صغيره لي انا و ابوكم زهبتها من امس بليل !
منى : يمه ...
ام خالد : عيون امج ! ( تتاملهـا ) ليش اليوم متغيره ؟ صايره هااديه ! حزينه !!!! شفيج يمه ؟ علامج ؟ شلي مضايقج قوليلي بس منو الي يتجرأ يزعل مناااوي !!!!
منى تبتسم و عيونها مدمعه ..
منى بـ بحه : يمه اغراض المطبخ !! شلون عليهم ؟
ام خالد : يـووووووووووووه ( تطق راسها ) شلون نسيت ؟
منى قامت : يمه خلاص انا بسوي كل شي
ام خالد ابتسمت : ربي يثبتج يا بنيتي
( راحت منى )
ام خالد اشرت لمريم ( يعني شفيها منى )
مريم تهز جتوفهـا ( يعني مادري )
خالد : يالله عليووووووي تعال نرتب الجناط
شيخه : ومريوم شنااااااااطره ؟ تعاااااااالي يالللللللله ؛@
مريم : بسم الله يالله يالله امشي !!!!!
( راحو كلهم )
ام خالد " اخيه يا منى ! حالتج مو عاجبتني كلش !!! منو الي مضايقج منو الي مزعلج ! قوليلي بس ! سبحان الله هالبنيه غير !! اهي الوحيده لا زعلت ولا تضايقت يتقمت قلبي ! اختنق ! ربي يسعد قلبج يا منى و يغير حياتج "

//
يكح يكح يكح بقوه .. عيوونه حمرره .. تحتها سواد
حلجه ناشف .. وويهه احمر .. يحاول يقوم .. يسند ظهره عالسرير ..
بس مايقدر .. .. كل ما يحاول يقوم يرد يطيح ...
لف راسه بيأس ...
مسك جبهته و بسرعه نزل ايده من الحراره
مو قـااادر يتحرك ...
يحاول يتذكر شلي خلااه جذيـه ...

" ام عبداللطيف : عبداللطيف ترا حبيبتك دقت علي تسال عنك
عبداللطيف كح : شنوووو :|
ام عبداللطيف : هههههههههه طلعت تحب ؟ ( تطالع عيالها ) افتحوو لي قلبكم تراني فري
عبداللطيف : يمه والله والله ناوي اخطبهـاااا مالعب عليهـااا !!!!
ام عبداللطيف : متى انشالله ؟
عبداللطيف : اممم حروة اسبوعين بس اظبط شغلي
ام عبداللطيف : يله على خير انشالله
عبدالهادي : وانا يمه ؟
ام عبداللطيف : يحووول هههههههههه وشفيك أنت ؟
عبدالهادي : احم الي معاي بالجامعه ثقيله و خوش بنت ابيهـاااا
ام عبداللطيف : نخلص من عبداللطيف و تالي أنت
ضاري : شدعوا نسيتينا
ام عبداللطيف تضحك : يووووه عيالي طلعو منحرفين مدري على من طالعين
ضاري : يمه والله احبهـااااااا
ام عبداللطيف : ابشر .. منهي ؟
ضاري مبتسم : بـــنــــت نــــواف أبـــو خـــالــــد .. اخر بيت بالشارع
ام عبداللطيف : بنت نوريه ؟
ضاري زادت ابتسامته : ايه
لكن ... مسرع ما اختفت ابتسامته على صرخت امه
ام عبداللطيف وقفت و صرخت : تـــــــــبـــــــطــــــــــــى
ضاري عصب : انزين لييش ؟
ام عبداللطيف : هه ! انا فااايزه ولدي يتزوج حظريه !!!!!!!! تخساااا
ضاري يصرخ : و شفيهااااااااا الحظريه ؟ مو انسانه ؟ مو شريفه
ام عبداللطيف تصرخ : والله طول ما انا راسي يشم الهوى ماتاااااااخذهـااا
ضاري يصرخ : يمممه اخر قرار ؟
ام عبداللطيف : ايييييييييييييييييييييه
ضاري : اجل ان طلعت من البيت مالي رده ( اخذ سويجه وطلع )
عبداللطيف و عبدالهادي قامو
بس ام عبداللطيف وقفتهم : لأ !!!! محد يروح ورااااه !!! مصيره يرجع !!!!!!
بدر : ياولد !! لا تعلقها فيك حرام عليك !!! اذا صج تحبهـااااا ابتعد عنها وربي يوفقكم
ضاري يبجي : ااااااااااخ احبهااااااا .. تعرف شنو يعني احبهـااا ؟ يعني لو تبي عمري كله .. فداااا لهـا .. بدررررر حبنااا شريف والله ... اخاف عليهـاااااا ..
بدر : خلاااص عيل سو الي قلتلك عليه !!!
ضاري يبجي و بحزن : تعودت عليهـا ... تعودت على صوتهـا و ضحكتهـا .. تعودت على سوالفهـا .. تعودت امسي و اصبح عليهـا .. تعوووودت على منى كياااني .. تعووووووووووودت
بدر يحط ايده على جتفه : ماعليه .. تصبر .. خلك قوي !!!! الله كريم يا ضاري الله كريم ! دق عليهـا اشووف ! وفكر بعقلك مو بقلبببببك !!!!
ضاري يدق عليهـا ويرجف ...
( المكالمه مذكوره باخر فقره بالبارت السابق )

< ضاري مسك راسه ... ويحاول يقوم ... لكن كـالعاده
يرد يطيـح ..
( تشغل الليت )
بدر : قاعد ؟؟

ضاري : اي
بدر راحله علشان يقومه ..
شوي شوي يقومه ... انصدم
بدر : ليش جذيه ويهك ؟؟؟؟؟؟ وعيوووونك !!!!!!
ضاري يتكلم بصعوبه : شوية حراره
بدر : امش امش الطبيب
ضاري : بدر صدقني
بدر : انت الي صدقني مو زين هالي تسويه بروحك !! تعال يالله اشووووف
ضاري باستسلام : قومني ..
( قومه و راح لبس )


//

منى تحط المكسرات بالجنطه و تبجي بدون صوت ..
< هالبنيه ماتدرون شكثر ترتااح لما تدخل المطبخ .. تحس ان اهو المكان الوحيد الي حاس فيهاا و يواسيها و فاهمهااااا ...
منى " ااه يا ضاري تذكر لما اقولك اخاف بيوم تبتعد عني و تخليني !!!! والله صدى صوتك ليلحين يرن باذني وانت تقولي ( انا ما اسويهـا ) الله يوفقك و ينسيني طاااريك .. "
مريم : يـااااااهووووو
منى : هلا ؟
مريم تقعد فوق الطاوله : مناوي لا تصيرين جذيه حزينه !
منى : مريوم قاعده احاول ( تمسح دموعها وتبتسم ) ادعيلي
مريم تاكل خيار : الله يهدييييكم .. تصدقين عاد ؟ من بعد هالموقف بطلع اي عذر عشان ارد حق فهد !
منى ببحه : شوفي حالتي !!! هاذا وما كمل اسبوع من فراقه .. والله باجر بتعضين ايدج ندم ! لا تتدلعين عليه !!! ( ترفع عيونها عشان ماتنزل الدمعه ) راضيه ... و لا تتخلين عنه
مريم كسرت خاطرهـا : مناوي احبج مايهون علي اشوفج جذيه ( تلمهـا )
منى ابتسمت : انا مافيني الا العافيه انتي روحي رتبي الاغراض !
مريم : ويييه انا يايتج بقولج المكياج اخذه ولا لا ؟ مادري احس ان ماله داعي
منى : لا شلون ماله داعي مريووووم ! خو لازم نحط لنـا ميك اب خفيف !
مريم : اي اوك .. امبيه انا مو زين اقعد يم شيوخ اطلع مخدّيه !
منى : ههههه
مريم : و ترا حطيت لج كل لبسج و اكسسوارج وكل شـي !!!! والحين بحط الميك اب و نسكر الجنطه و بدق على عواش
منى : أوكيه حبيبتي ..

...
(( يتبع ))
 
إنضم
24 يناير 2011
المشاركات
39
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
خالد : اووووووه اوووه علااااوي من صجك ؟
علي : شفيك يبه هاذي حب الطفوله ساروه !!!!
خالد : وبتاخذها ؟
علي : اكييييد !!!
خالد : احم عيل ما قلتلك انا منو احب !
علي : منووووو ؟
خالد : عواش
علي : لا لالالا قول غير هالحجي خلووود @@
خالد : ليش ؟
علي : مو لايقين على بعض !! وبعدين نسيت شوق ؟
خالد نزل راسه : ربي يوفقهـااا
علي : عيل بالشاليهه انا وياك بنظبط حق بعض
خالد : ايوااااه هاذا الي ابيك فيه
علي تربع : يله خنفكرررررر

...
حور تصبغ اظافرها : اييه صح صح
حصه : والله جد انبطت جببببدي منه !

حور : والحين ؟ ردت روان ؟
حصه : لا وين !!! اهو مسافر و روان ببيتهـا
حور : وي ! وين مسافر الخبل !!!!
حصه : البحرين
حور : اي قريب عـادي !
حصه : والله اني خايفه على امي حيل انغثت منه !
حور : بيعقل صدقيني بيعقل اهو بس لو شوي يخفف عصبيه احنا بخير !
حصه : صح كلااامـج .. بس تعالي فهميه عـاااد !!
حور : عاد حسافه كان ودي ايي اليوم ويانا !!!
حصه : انشالله يرد اليوووم !!! لحظه حورو .. هـااا عواش
عواش : لحققققي حمووود تحت
حصه : ويييي صج ؟؟؟؟ ثواني و نازله .. الووو
حور : هلاا .. ها يا حمود ؟
حصه : اييييه وناسسه .. يله بس اسلم عليه واخلص ادق عليج
حور : سلمي عليه
حصه : يسلمج يوصل .. باي
حور : بـاي ..

بالــســيــاره
روان تاكل موز : والله معووزه
وجدان : رووون مو من صجج جم موز كليتي
روان : احم .. علي بالعااافيه
ريم : يبيله تضعفين بالنفاس !!
وجدان : ايييييييييه على طاري النفاس شنو تجهيزاتج ؟
روان : ابييييه تو الناس :|
ريم : يا ماما انا ووجدانو كنا مزهبين التجهيزات من لمـا كانت بالشهر الثاني هههههههه الحين انتي الرابع داشه بالخاااامس
روان : ههههههههههه امبيه مطافيق انتوووو
وجدان : خو والله لازم من الحين نشتري كل شي ! و لما نسوي سونار يبقى لنا ملابس البيبي
ريم : ويييييه عاد انا اموت ابهالسوالف .. حلات لبس البيبي العنووون وي سلم قلبه
روان : بـــنـــات محمد دازلي مسج !!!!!
وجدان و ريم : شدااااااااااازلج !!!!!! @@
روان : دازلي 808 يعني شنووو ؟
ريم : يالخبله يعني رقم اغنية بالاف الام الحين حاطينهـااااااااا
وجدان : خنسمعهـاا ويت ..

فقدتك يا اعز الناس .. فقدت الحب و الطيبه
وانا من لي في هالدنيا سواك ان طالت الغيبه
رحت ومن بقى وياي ؟ يحس بظحكتي و بكاي
و حتى الجرح في بعدك يغزيني و اهلي به

تصدق ؟ قد ما حنيت .. اشوفك في زوايا البيت
واسولف معك عن حزني و احس ان انت تدري به
أااه و انا من لي في هالدنيا سواك ان طالت الغيبه
شسوي بالالم و الاه ؟ ولك البقى لله
يصبرني على بعادك و ذا حظي و راضي به

ريم : اللللللللله شكله يبيج رووون
روان تاكل موز و سرحاانه ..
وجدان : اممممممم اهو بس خل اييي ! و خلي كل شي علي
ريم : شبتسوييين ؟ @@
وجدان : والله اسمعه حجي اخليه يبجي يبوس ايد روانو
ريم : شلون يعني ؟
روان : خلاص بنات سكروو المووضوع ..


//
ام خالد : يالله يالله يييبووو الجنااااط !!!!!!
خالد : اوديهم السياره يمه ؟؟
ام خالد : ايييي بسررررعه ! محمد و اهله حركو الحين
حور تركض : محمد بييي ؟
ام خالد : اييييييييه بسرعه تحركووو باردييين
منى : يله كا الحين بودي الجناط انا ومريوم ..
ام خالد : يله عفيااا بناتي ..


//
ضاري : انزل تكفى وخل هدوي يدليك غرفتي وييبلي جم تيشيرت
بدر : ابشرررر ..
ضاري كان لابس دشداشة بدر ومجفس صوب الايد ثلث ارباع ولابس نظاره شمسيه

وبعد دقايق وصل بدر معاه جيس فيه جم تيشيرت
بدر : تفضل ..
ضاري مدمع : بدّير .. مر بيتهم
بدر بحزن : ابشر ..
..
منى كانت لابسه تقريبا ادرنكسوت .. بنطلون رمادي و جاكيت رمادي وفاتحه الجاكيت + التيشيرت الي تحت الجاكيت طالع و كان لونه ابيض عليه قطوه ورديه ..
حاطه حمره ورديه + ماسكرا وقلم ابيض بس مو مبين ميك اب العين لانها لابسه نظاره شمسيه ..
و الملفع حاطته من نص راسهـا يعني شعرهـا طالع ولونه بني غامج .. فـ عالشمس كان لون شعرها واااايد حلووو ..
وطبعا الخاتم الي بينها اهي و ضاري لابسته ..
و مريم كانت لابسه برمودا بنفسجيه فوق الركبه .. و تيشيرت جبنيز عليه بيتي بوب ..
طبعا اللون البنفسجي مبين لون جسمها الابيض
وكانت مسويه شعرهـا ستريت + حاطه تاج ونظاره شمسيه ..
حمرتها مشمشيه خفيفه , شكلهـا كان حلووووو و طفوولي وايـد

منى : اففففف تعبت .. خو ساعديني
مريم : شقاعده اسوي حجيه ؟ ارقص مثلاااا !!!
منى : انتي تشيلين من تحت !!! و الثقل كله فوق !
مريم : اوووهووووووو

,,
ضـاري يتأملهـاا بشوووق ..
تنزل دموووعـه بدون صووت ..

..
منى : مريوم شوفي السياره هذيج الي قاعد جدام شقني شق !!!!! ويع !
مريم : تستعبطين صح ؟
منى : شستعبط فيه ؟
مريم : هاذا ضاري ..
منى انصدمت : ضـ .. ضااااري
( تمت تطالعه واهو يطالعها )
كتب لها عالجام : أحـبـج
نزلت دموعها ودخلت دااخل !!!
مريم لحقتها ..
//
ضاري : نزلت دموعها ااااااااخ .. الموت اهون ولا اشوووف دموعهـاااا
بدر حرك ..
ضاري يصرخ : ليش حرررررركت !!!!!
بدر : يعني راضي بالي تسويه بنفسك وببنت الناس ؟
ضاري : انا راضي بالعذااااب اذا منهااا قسماا بالله رااضضـي
بدر حرك راسه : ربي يهديك

...
ام خالد : سمعووونـي !!!! الحين بناخذ 3 سيارات زين ؟؟؟
خالد : انزين ؟
ام خالد : سيارة خلود فيهااا مناوي و مرايم و شيخووه !
حور : ايه ؟
ام خالد : و سيااارتج انتي ! عليوي وانتي وبس ! لان فيهاا الجناط خلينا الجناط ورا !
حور : انزين ؟
ام خالد : وانا و جوري بسيارة ابوكم !!!
مريم : مـاااشـي

//
سيارة محمد ..
عواش - ساره - عبدالله

سيارة حصه ..
ام محمد - شاهين

...
بسيارة محمد ,
عواش : مريووووووم تدرين بكوفنج
مريم : اقول اقول بلا هالكلام ! شرااايج ؟
عواش : شنوو ؟
مريم : نلعب بقيات !
عواش : لا لا لا لايمه انا اخخاف !!!!!!
مريم : يله عـاااااد
عواش : امممممم يصير خير .. نشوف نشوف :p
مريم : ويييعه على هالكلام محسستني بزنس ومن
عواش : جبي جبي , انتي لابسه اي لون ؟
مريم : ماكو شغل صح ؟ هههههههههههه
عواش : هههههههههههه حدنـااااا !!
< ساره كانت حاطه السماعات و تسمع اغاني
< عبدالله كان يفكككـررر بمريم و شلون يتواجهون
< محمد كان يفكر شللون يرد روان له ؟ و يفكر بولده

بسيارة حصه ,
شاهين : هههههههههه حددددددي
علي : مو اككثر مني !! تدري من متى مو راكب بقيات ؟
شاهين : ويت ويت انا اقوول نلعب ككررره احسن !
علي : خو اسبوع كامل كل يوم لعبه ! يعني اليوم الاول كرة قدم ! اليوم الثاني بقيات ! اليوم الثالث سباحه ! اليوم الرابع كرة طائره ! اليوم الخامس جنجفه ! اليوم السادس اونو ! اليوم السابع نلعب سباق قبل لا نطلع !!
شاهين : بل بل بل علييييك من الحين مظبط كل شي !!!!
علي : قول ماشالله :/


...
فهد : هند خلااااااااااااص !!!!!!
هند تبجي : فهد اذا قلتلك اخطبني مره ثانيه بتوافق ؟
فهد ساكت :.......
هند : رد علي
فهد : لااااا !
هند تبجي : لييييييييييييييش شلي ناقصني عنهـاااا
فهد : لاانج انتي هند !!!! بنت عمي !!!! مو حبيبتي !!!! ماعمري حبيتج ! انا حيل اعزج بس ما احبج !
هند تبجي : بس اناااا احببببببك
فهد : هند ربي يعوضج بواحد احسن مني يقدّر حبج .. مع السلامه
( طوط طوط طوط طوط )
فهد يعض شفايفه " اخيه بس .. وينج يا مريم تشوفين ! سويت كل هالاشياء علشانج وانتي ولا هامج ! ليش جذيه تغيرتي علي !! الله يعيني على خبااالج .. احببببج والله "

//
مريم تصرخ : عواااااااااااااااااااااش ( تلمهـا )
عواش : يا بععععععععععدّي ( تضغط عليها )
خالد يقلدهم ..
خالد يصرخ : حمووووووووووووود ( يلمه )
محمد : يا بعععععععععععّدي ( يضغط عليه )
< عواش تطالعهم بطرف عين ..
خالد : شلونج عواش ؟
عواش : جينه انت شلونك ؟
خالد : بخيراات
عواش : دومات :p
محمد : شلونج مريووم ؟
مريم : بخير انت شلوونك شخبارك ؟
محمد : ماشي الحال .. هاا شكلكم شادين حيلكم !!
مريم : هههههههههه افا عليك
محمد : افتتاحيه جميله .. لم و صراخ الله يستر الباجي شنو ههههههههههه
خالد : هههههههههه انشهد
عواش تطالعهم : جببببببح

..
(( يتبع ))
 
إنضم
24 يناير 2011
المشاركات
39
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حور : ابيييه حليانه يالجلبه شمسويه بروحج ؟
حصه : شعباالج حبيبتي .. ضعفت
حور : عقبااالي يارب ..
حصه : امشي نسلم على خالتي و البنات
حور : اوكيه ..

..
بــعـــد ســلام و اسـألـــه لــمـــدة ربـــع ســـاعـــه ..
ابو خالد = رجع الديره علشان دوامه ,
ام خالد و ام محمد = قعدوو داخل الصاله يشربون جاي و مكسرات
محمد و خالد = قاعدين جبال البحر ..
عبدالله و شاهين و علي = يلعبون بلاستيشن
حور و حصه = يشوفون اجواء الشاليه و يتاملون ..
شيخوه = تصوّر الشاليهه
مريم وعواش = يرتبون جناط الاهل كلهم < لوول حرام مكروفين
منى = ترتب اغراض المطبخ

< الــحــيـــن راح نــتــكــلــم بــس عــلــى عــايــلــة ( ام محمد + ام خالد )
و اكـشــنــات الـشــالـيـهه ..

ام خالد تصرخ : مناوي يمه نجبي الغدى
منى : إنشالله يممه
ام محمد : ربي يحفظهـا هالمنى .. راعية بيت ماشالله عليها يابخت الي بياخذها
ام خالد تبتسم : امين

طـاولـة الــطـعــام ..
عواش : يم يم يوعانه
شيخه : مو اكثر مني
مريم : والله مو حاسه بشي نفسي منسده
حور : امبي عواش ترا متنانه !
عواش : هههههه ادري انشالله اسوي ريجيم
حصه : اي صيري مثل اختج
ساره : عشتووو منو الي مسويلج جدولج حصيّص ! :/
عبدالله : ايوااااه افضحننننني
خالد : والله ميت يوووع طول اليوم احن
محمد : لا انا ماكل بالطيااره
علي : يزيد النعم اكل الطياااره @@
شاهين : بالعككس حلووو مافيه شي ! :|
ام خالد و ام محمد دشوو ..
ام خالد : يله يله زهبوو روحكم يا الغدى
ام محمد : ححيااااكممم ..
( منى دشت معاها صحن كبير مجبوس لحم وكانت الريحه روعه و فعلا تسلم ايد مناوي )
منى ابتسمت : عوووااافـي ..
( راحت )
ام محمد : وين وين يمه تعالي تغدي !!!
منى : لابس بييب اللبن و البيبسي و الصحون ..
( دشت يابت معاها صحون + قفاش و لبن + بيبسي و قلاصات + كلينكس )
ام خالد : يله سمو بسم الله ولحد يستحي
الكل : انشالله ..

عبدالله كانت عيونه تراقب < مريم
خالد كانت عيونه تراقب < عواش
شاهين كانت عيونه تراقب < شيخه
علي كانت عيونه تراقب < سـاره

بينمـاااا < كاااك جيكو على بينمـااا ..
مريم كانت مرتبكه وتتحاشى نظرات < عبدالله
عواش كانت مستانسه وتتحاشى نظرات < خالد
شيخه كانت مستغربه و تتحاشى نظرات < شاهين
ساره كانت متشوقه و تتحاشى نظرات < علي

خلصوو اكل و منى بدت تشيل الصحون ..
ام خالد معصبه : مريم !! عواش ! شيخوه ! ساره !
مريم و عواش و شخو و سساره اخترعووو ..
قالو بصوت واحد : نعممم
ام خالد : ما تستحون ؟؟؟ ! منى سوت الاكل و يابته و تعبت و رتبت المطبخ و الحين تشيل و تغسل @@ نعطيها معاش ابرك مو ؟
مريم : يمه ترا حتى احنا رتبنا اغراض الجنط !
ام خالد : ميخالف عالاقل ودو الصحون و الققلاصات !!
حور : وانا و حصوص بنشووفكم عشان اذا ماشتغلتو بنعلم ماماتي
الكل : أوكيه ..
( راحو )
محمد : كثر الله خيرج خالتوو عالاكل الطيب
ام خالد : هههه ماسوينا شي
محمد بخبال : شباب شرايكمممم ؟؟؟
الشباب : شنووو ؟ @@
محمد : ندش المطبخ و نضغط البنات و نساعدهم !
الكل : هههههههههههههههههه
< طبعا الشباب كلهم استانسو لوول لانهم عاشقين !!! الا محمد .. حب يستعبط !
الشباب : فوووووقـه

...
المطبخ ,
عواش : اف اف اشهالملاااقه ماحب اشتغل خووو !!!
حور قاعده فوق الطاوله يم حصوص ..
تصرخ عليها : يالله لا تتحلطمين جنج سيلانيه منحاشه
مريم : يا ظريييفه يا ظرييييييييفه :/
حور : كاااااااااااك ضغطني !!! حصوص امانه امانه شوفي اشكالهم مو تحففه !!! توهم رادين من الكنيسه واخزيتاه !!! :$
ساره : اي اي ؟ انزين ؟
شيخه : لا لا امانه ضحكوووو
عواش : شالمطلوووب يعني ؟؟؟
مريم : وييييييييع ويييييييييييييييع ويييييييييييييييييييييييييييييييييييـع
عبدالله : بلعووووومج مريموووه لا يطيح !
مريم تفشلت : انت شيايبك ؟ @@
عبدالله : بساعدكم خو
الكل : ههههههههههههههههههه
عواش : حي الله اخوي ..
عبدالله :احم يحييج ,
عواش : بنات بغسل المطبخ كلكم قعدو فوق الطاوله !!!
مريم : انا بساعدج خوووو !
منى : واي بنات الحين تخربون المطبخ !
مريم : انتي قعدي فوق و بس خلونا انا و عواااش !
( عواش قطت الملفع خلته على خصرهـا و طاح شعرها على ويهها بشكل عفوي )
مريم رفعت شعرهااا بذيل حصان ..
عواش : 1 .. 2 ... 3 , يالله مريومه قوووووو
مريم تمسك قلاص ماي و تكبه عالارض
منى : هئئئئ شتسووون انتوووو ؟؟؟
حصه : خليهم خليهم الحين يطيحون طيحه ما تسوى عليهم
< طبعا الشباب متفقين واحد واحد على موقف حبيبته ..
عواش : واي مالكم دخل !
مريم تمسك الفيري و تكبه كله عالارض ..
مريم : ياي وناسه هههههههههههههههه
عواش : مريوم نسوي سباق ؟
مريم : يالله ...
عبدالله : هئئئئ يالخبووووول تتكسرووون !!!! @@
عواش : كيييفنـاااااا
مريم : 1 2 3 ..
( يركضوون وكل وحده ماسكه ايد الثانيه )
عواش ميته ضحك : امبيه بغيت اطييييييييح
مريم : والله ان انا وياج ابطااال يله نعيد اقيييين
شيخه : ويييي يحليلهم بيبجون
عبدالله يطالعها و يضحك : انششهد
شيخه نزلت راسها مستحيه ..
مريم : خلاس خلاس عواش يله نغسل
عواش : برقص ( ترقص )
مريم : بتطيحين ترا @@ !!!!!!
عواش : جب جب لا تفاولين !!!!!
واهي ترقص و مندمجه ولا طرررررررررررااااااااااااااااااااااااااااااااااااخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
عواش : ااااااااااااااااااااي يا راسي
مريم ميته ضحك ورجعت ورا عالباب و نست ان الباب مفتووح ولا
طررررررررررررررررراااااااااااااااااااااااخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
عواش تضحك بصرااااااخ و مريم تضحك معااها
عبدالله ميت ضحك : محششييييييييييييييين
< دخل خالد شاف الموقف طاح عالارض من الضحك
خالد : اااااي يا بتني @@ ! شمسوين بروحكم ؟؟؟ تعال حمودو تعال شووفهم :|
محمد دش .. ماااات ضحك
محمد : عااااااااااااهااااااات وربي
مريم تقوم شوي شوي و عواش تلبس شيلتهـااا
عواش : اااااااااااااي يا ظهري
مريم : اااااااااااااي يا ريووولي
شيخه تطالع ساره ..
ساره تعدل نظارتها : خير شنو في ؟
شيخه : تعالي نمسح الماي !
ساره : لا لا انا وحده خوافه
خالد : عليج الله سوّير قووومي مع هالخبله
ساره : بسس ..
خالد : يلللللللللله
ساره قامت ومتردده ..
شيخه تفتح البالوعه و تدخل الماي ..
وساره تساعدهـااااا ..
شافو شي يطلع من البالوعه كبير و له شوارب متر جدام @@
< ساره و شيخه عقدتهم بالحياه الزهيوي !!
شيخه تصرخ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
ساره : يمممممممممممممممممممممممممممممـاه
( يمسكون ايد بعض و ينحاشون )
شاهين مسك ايد شيخه و علي مسك ساره و دخلوهم غصب المطبخ
خالد : هههههههههههههههه يا بعدي كفووووووووو ايه ايه ييبوووهم خل يتاملون بو شوارب ! فاتن البنات !
ساره تغمض عيونها : ويـع
شيخه لاافه ويههـا : الله يلوع جبدكم .. شاهينو يبيلك طق تدري ؟
شاهين : ادري ههههههههه
علي : يالمليقه ساروه ما يخرع فتحي عيونج
ساره : انت جب ! انت ما تتحجى !!!!! :(
علي : هههههههههههههه حرررام حالتكم كسسيفه !!!!
منى تصرخ : بـرااااااااااااااااااااااااااااااااا
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
منى معصبه : خربتو المطبببببخ و ما ساعدتوني بششي برااااااااااااااااا ؛@
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه
منى : منتو طالعين هـا ؟ ماشي .. ( تصرخ ) يمممـاه .. خالتي ..
الكل : لا لا لا لا لا خلااااص
( ركضوو و طلعووووو )
منى ابتسمت و عيونها مدمعه " وينك يا ضاري .. تعال شوفني .. شوف حالتي .. كيانك منى مو بخير .. تعبانه "

,,
حصه : لا لا لا لا هيك يخترب الدايت ! ماقاوم كيكة فليك !
منى ضحكت : عوافي حبيبتي ..
ساره : بنات بس نخلص بنروح نتمشى اوكيه ؟
البنات : أوكيه ..

من جانب اخر ..
خالد : اويلاااااااااه يالبحر .. انت الوحيد الي فاهمني !
محمد : اح اح اح الاخ طلع رومانسي !
خالد : افا عليك اعججبببك !!!!
محمد : خبري فيك ماتعرف الرومانسه شلي غيرك ولد خالتي , لا يكون حبيت !
خالد : اييييه حبيت , وقريبااا جدا بتكون لـي انشالله ؛)
محمد : يالوحححححششش
خالد : وانت ؟ متى ناوي ترد لمرتك ؟
محمد : الله كرييم .. جريب جريب
علي : يبوووي ودي اسمع اغنيه !
خالد : افا عليك الحين اييب القيتـار
< خالد الكل يمدح صوته بالاغـاني !

..
عواش : امبيه بررررررررررد
مريم : اووووف حده
عواش : جبي !! @@ انتي لابسه بلوووفر ! انا مو لابسه شي واااي
منى : ههه شناظره روحي ييبلج بلوفر !
عواش : مالي خلق
شيخه : قلعتج

..
خالد مغمض عيونه و يغني بكل احساس : ضاقت عليك ومالقيت الا انا تقول وش رايك في محبوبي الجديد تبغى تعنيني وانا ؟ ناقص عنا .. اموت و اعرف وقتها وش تستفيد
مستكثر اني عشت بعدمك في هناا ولا سمعت و ضايقك اني سعيد ؟
احس لما قلتها لي و اكيد انااا دقات قلبي وقتهااا قامت تزييييد
حاولت اجرب و انهي الي بينناا بس العواطف راسها دايم عنيد
هاذا انا على حطت يدك هاذا انا .. اكذب عليك ان قلتلك فرقـاااااااك عييييد
( فتح عيونه على تصفيقت عواش و البنات )
خالد استحى : انتو من متى اهني ! :|
عواش : من اول ما غنيت بس تسلم حنجرتك .. روووعه
خالد : تسلميييين .. يله يله تت رووحو !
محمد : يدورون ربع خخخخخ
البنات : مالت ..
( راحـوو )


,,
الــدنــيــا ظـلــمــت و الــشــمــس غــابـــت ..
زاد البرررد و الهوى قوووي ..
عواش : امبيه جمدت امبيه امبيه بمووووووت
مريم : اووووف ( ترجف )
جوري يت تركض : عايثه عايثه
عواش : هـا ولج شتريدين
جوري تساسرهـاا : خالد يبيث
عواش : شنوووووو @@ !
جوري تسحبهـاااا ..
عواش : بنات ثواني و يايه .. جوري يابقرررره شوي شوي
جوري : تعاالي بثرررعه
عواش : ويييين ؟؟؟؟ وخالد شيبي فيني ؟؟؟؟
جوري : مادري ..
( دخلتها الصاله الداخليه )
عواش قعدت : ها شصاير شتبين ؟
جوري: لحظه .. ( راحت تركض تنادي خالدد )
خالد يا و شايل جوري ..
فـــز ققلب عواااااش !
ودقـات قلبهااا تزيييييـد أكككثر ..
خالد يبوس جوري و يساسرهـا : يله روحي
( راحت جوري )
عواش : هـ .. هلا خلود شبغيت ؟
خالد : ليش ما تلبسين بلوفر دام بردانه !
عواش انصدمت : شدراك ؟
خالد : ماراح اقوووولج .. بتتعبين ترا ! ؛)
عواش : اممممممـ
خالد : لييييش ما لبستي ؟ ( بصوت عالي )
عواش : مالي خلق !
خالد : واذا مرضتي حجيه ؟؟ بيفيدج كسلج !
عواش : يايبني عشان تعطيني محاااظره
خالد يطالع عيونها مده و قال بنفس نبرة لندن :
أحـــــــــــــــلااااااااامـــــــهـــــــم

عواش " ياربي شقاعد يصير فيني .. ليش اذا قال هالكلمه احس بقشعريره تمر بجسمي .. استغفرالله يارب تصبررررنـي مابي اضعف "
عواش مرتبكه : شـ شبغيت انزين ؟
خالد يقط بلوفره : هـاج .. لبسيـه و اذا احد سالج قوليلهم خالد عطاني !
عواش : فشله خلود !!! بيروح تفكيرهم بعييد !!
خالد : ليش يروح تفكيرهم بعيد ؟ خطيبتي مو عيب ! ؛)
عواش استحت : أ... عطني ( مسكت البلوفر و راحت )
خالد وقف عند الباب : وين وين .. ماشبعت منج
عواش منزله راسهـا : خلووود .. وخرررر
خالد : موبكيييفج يا ماما
عواش : خلوووووود تككفى وخخررررر
خالد : بس هالمرره بمشيهـا ثاني مره ماخليج تروحين ! فاهمه ؟
عواش : وخر و اقولك فاهم ولا لا !
( وخر خالد )
ععواش : لا مو فاهمممممـه ( ركضت )
خالد ضحك : أموت بشطااانتهـااااا *_^

..
تمشي و بتسكرر البلوووفر .. لمته حيل و اهو ععليهـاااا
عواش " يعلني مانحررررم من هالطاري "
( وصلت للبنات )
عواش : بنااات .. ابي شسمه قررت قرار !!
البنات : شنوووو ؟
عواش : الحين بتشوفون ؛)
( دقت على يووسـف )
يوسف : هلاا عواش
عواش : يوسف ممكن اكلمك بموضوع ؟
يوسف مستغرب : هلا تفضلي ؟
عواش : بقولك كلمه باختصار .. " انتهيـنـااااا "
يوسف انصدم : ليييش عواش شقصرت عليه فيج ؟
عواش : عبالك انا سامحتك ؟ ماسامحتك !! بلندن قلتلك افككر !!! و قراري كان " لأ " بس ماحبيت اقولك لان امك توفت ربي يرحمهـااا !! و الحين يـا الوقت المناسسـب !!!
يوسف منصدم : ععـ.. عواش
عواش : خلاااص انتهينـااااا !!!!!!! لا تقول اسمي على لسانك !!!!!! مع السلامه
( طوط طوط طوط طوط طوط )
مريم متنحه : وحششششششه ورب الكععععبه ..
الكل : تعجبينـااااااااااا


,,

الساعه 12 بليل ..
خالد : بناات شجعوناا يالله ,
فرق المزايين وفريق الصقور
المزايين : خالد , عبدالله
الصقور : علي , شاهين
القولجي : محمد

بدت المباراه ..
عواش تصفق : خالد خالد اوه اوه خالد خالد اوه اوه
مريم تصفق : شاهين شاهين اوه اوه شاهين شاهيين اوه اوه
شيخه : عبود عبود اوه اوه عبوود عبوود اوه اوه
منى تصوره ..
ساره : علاااوي علاااوي اوه اوه علاوي علاوي اوه اوه
..
خلصت المباراه بفوز فرق المزايين
ونامو بطلاتناا وابطالنا
تعالو نشوف شصار باليوم التالي ,

(( يتبع ))
 
إنضم
24 يناير 2011
المشاركات
39
مستوى التفاعل
0
النقاط
0

سمعوو .. انا بطوووف كل المواقف لانها عاديه جداًَ
سوالف و ضحك و عبط ..
بس الموقف الققوي :-

الـسـاعــه 11 و 56 دقيقه
خالد : فهمتو اللعبه ولا اعيد ؟؟
عواش : لا لا فهمنـااا .. سباق بالبقيات كل اثنين مع بعض و على اي اساس نختار هالاثنين ! بالقرعه و بسسسسسسس
خالد : يا فوووولـه *_^
محمد : بما اني اكبركم انا الي اختار القرعه .. وين سلة البنات و سلة الشباب ؟
خالد : كاااهووم ( يعطيه )
محمد : بسم الله ( سحب ورقه من سلة البنات وورقه من سلة الشباب )
طــلــــع
ســـــــــاره + عــــلــي
ساره : يممممه مالقيتوو الا هالشمّات :(
علي : هيهيهيهيه ..
ساره : يالله

< ركبو البقيـاات ..
محمد : 1 .. 2 .. 3 قـوووووووووو

( راحــو الــســبــق )
بــعــد 6 دقـااايـــق ..
يـت ســاره قبل عـلـي ميته ضـحـك ..
محمد : هههه شسالفه ؟
ساره : طاااح علاوي ههههههههههه
محمد : لا لا سلاماااااات ولد خالتي ههههههههههه مبروك ساروه انتي الفايززززه و بعد اللعبه طلبي من عليوي الي تبينه ..
ساره تنزل : جين ..

ســــحــــبـــــو الـــــقـــــرعــــــــه ..
عــــايــــشـــــه + خـــــــالــــــــد
عواش مستحيه : لا لا غيروووو
خالد قام : والله ماتغيرون @@ تعالي يالجبانه
عواش : اووووووف ؛(

( ركـــبــــو الـــبـــقـــيـــات )
محمد : 1 ... 2 ... 3 ... قـوووووووو

( حررركــووو )
عـواش و خـالـد ..
عواش : خلوووود
خالد : نعمممممم
عواش تصرخ : وووووقف
خالد : لييييييش ؟؟؟؟؟؟
عواش : البقي مافيه بانزين
خالد وقف ونزل ..
عواش : مافيه بانزين :(
خالد : يبووووي خلاص عيل ركبي معاي و نرد !
عواش : شنوووو @@ اركب معاك ؟ غلطان حجي !!!!!! :|
خالد : خلاص عيل طقاق ردي مشي ! و خلي الجلابه اييون لج عاد الدرب طوووويل و ظلام
عواش خافت : خلااااص بركب معاك ؛"(
خالد ضحك : يله ركبي وراي ( ركب البقي )
< عواش تمسكت فيـه
خالد يسسررررررع ححححيل
عواش تممسكت فيه اككككثرررررررر
< طبعا استانس بو الشباب :p
عواش تصرخ : ويعة يدي شوي شووووووووووي
خالد مات ضحك : زييييييييييييييييـن

..
بــعـــد 3 دقـــايـــق وصـــلــــووو ..
محمد : اوف اوف سلاااماتت شفييييكم ؟ @@
خالد ضحك : بقي الخبله مافيه بانزين
عواش ماده البوز و تخزه -.-
محمد : ههههههههههه انزين ترا حور و حصه بالدررررب ياييبن ماك
خالد : اللله ميت يووووع
محمد : علشان جذيه بنخلي اثنين مع بعض !!!!
عبدالله : لحظه لحظه انا مابي العب ريولي شد عضلي
محمد : خلاص يله الحين شاهين و شيوخ و مريوم لعبوووو .. بس صبرو نييب البقيات الباجيه
( بعد 4 دقايق وصلو البقيات )
مريم ركبت .. شيخه ركبت .. شاهين ركب ...
محمد : 1 .... 2 .... 3 .... قـووووووووو

شــاهــيـــن & مــــريــــم & شـــيـــخـــه .
شاهين كان اسرعهم وسابقهم بواااايـد
مريم تبجي وتصرخ : شيوووووخ
شيخه اخترعت وتصرخ : شنوووووو
مريم تصرخ : البقي يمشي برووووحه @@
شيخه تصرخ : لا تستعبطيييييين
مريم تبجي : و دفنت يدتي
شيخه حست ان السالفه صجيه !!!!! :|
شيخه : طقي بريييييييك
مريم : اطق ممماااكككوووووو مايووووقف !!!!!!
شيخه : ويت انا عندي فككررررره ..
< راحت وقفت جدام مرريم بالبقي بحيث ان يدعمون بعض
كانو البقيات مجابلين بعض .. و شيخه تنطر مريم تيي علشان اذا اندعمو البقيات راح يوقف بقي مريم و تخلي مريم ترررد معاها الشاليهه
بسسسس الواقع كان عكس تفكيرهـا تماماً ..
مريم شافت شيخه جدامها من بعيد
تصرخ : يالخببببله وخخخرررري بدعمممج راح تمووووووتين ( حاولت تطق بريك بس من التوتر زادت السرررعه )
قرب بقـي مـرررريـم ..
شيخه تصرخ : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
مررريم تصرخ : شيخخخخخخاااااااااااااااااااااااااااااااااااااه


التواير تتحرك بروحهـااا ... و الدم بكل مكـان
وحــده مــنــهم .. مـا يــطــلــع منهــا اي صــوت و أي حــركــه
و الــثــانـــيــــه ,
صـوووت ونيييين خفيف ...
فجأه .... أنــقــــطـــع الـــصـــوت

,,
أنتهى البارت ..
قراءه ممتعه :) :*
 

مغليهآ

New member
إنضم
14 نوفمبر 2010
المشاركات
152
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
:|:|:|:|
للللللآآآآآآآآآآآآآآ
يآربي لييييييش كمممممممممممممممممممممممملي
بلييييييييييييييز لا تتاخرين
 

Dlol elhbla

New member
إنضم
9 يونيو 2011
المشاركات
2,882
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بـ قلبـه
هئئئئئئئئئ. لاااااااااااا ... تكفين لا يموتووون لاااااا :(:(:(


.....،،،


بلييييز لا تطولييين علينآآ مثل كل مررره
 
إنضم
24 يناير 2011
المشاركات
39
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وصل البارت ;)
وهالبارت لعيون مغليهآ و فتاة الكئابه :*
وبنات قبل لا احط البارت بليز نبي تفاعل

يالله مستعدين ;)


التواير تتحرك بروحهـااا ... و الدم بكل مكـان
وحــده مــنــهم .. مـا يــطــلــع منهــا اي صــوت و أي حــركــه
و الــثــانـــيــــه ,
صـوووت ونيييين خفيف ...
فجأه .... أنــقــــطـــع الـــصـــوت


شاهين : ولييييين ضيعت الشاليهه ! الحين شلوون ! اففففف ومريوم وشيوخ وينهمم الخبول ! ههههههه شكثررر بطيئين !!!! انا وصلت و ضيعت و صارلي ربع و اهم ليم الحين ما يـو @@
محمد يطالع الساعه : اووووف ! ( يصرخ ) يا جمااااااااااعه الساعه 12 و 17 دقيقه !!!!!!
الكل : وشنو يعني !
محمد يصرخ : مرررررررررريم و شيخه و شاهييييييين !!!!!!!
عواش خايفه : يمكن دخلو داخل وماشفناهم !!!!!
محمد يصرخ : اووهو وقت غبائج انتي الثانيه ! شلون يدشون واحنا الي واقفين عند الباب !!!
خالد شهق : مرررررريم !!!! شيووووخ !!!!! شاااهيييييـن !!! ( يصرخ ) تعالووووو وراي
( يركض )
محمد وعلي و عبدالله و خالد و منى و عواش يركضووووون
ساره واقفه بمكانها تبجي و تصرخ : يااااارب ياااااااااااارب تستر عليهمم
ام خالد وام محمد يـو ركض على صراخ الشباب و بجي البنااات ..
ام خالد : يمممه سااااره شصاااير ؟؟
ساره زادت بجي و لمت خالتهـاااا
ام خالد : يممممه قووولي لا توقفين قلبيييييييي
ام محمد : بتتحجين ولا شلون ! انا راعية مرض ماتحمل !!!!
ساره : كنا نلعب بقيات و مريم و شيخه و شاهين اخر 3 سباق .. و ... و ... ( تشاهق ) ليلحين ما ردوووو ماندري وينهم ( تبجي )
ام محمد تصرخ : واااااااي يممممه بننننننناااااااااااااتي ... خدييييييييييجه بنااااااااااااتي !!!! رااااحووووو
ام محمد تبجي : شااااااااااااااااااهيييييييييين يا ولييييييييدي ااااااااااااااخ يا قلبببببي
( وصلت سياره حور )
نزلت حصه معاها الاكل و حور تقفل السياره ..
حور اخترعت : بسم الله الرحمن الرحيم .. شصاير ليش صراخهم واصل لي اهني !
حصه : تلقينهم يلعبون هههههاي مو لعبهم دفش لعب صبيان
حور : حصه ؟؟ سمعي بجي امي و امج !!!! اكيد صايره سالفه ( تهد الجياس و تركض اهي و حصه )


خالد : وييييينهم افففف .. محد ياب وياه تريك ؟
محمد : لااااا !
خالد : عيل كلكم شغلو تليفوناتكم
عبدالله : يـاااارب يـارب ما فيهم ششششي
محمد : اووووووه الله يستررررر
علي لابس نظارات فيشوف اوضـح ..
علي : مو جنه في بقيين منقلبين هناك ؟
خالد يصرخ : وييييييـن ؟؟؟
علي : تعالووو وراي
( ركضو الشباب )
عواش تصرخ : اخ يا قلبي عليكم يا بنات خالتي
منى تبجي : امشي شناطره ..
( ركضو معاهم )


حور متوتره : يمه حبيبتي لا تبجين خلاص انشالله مافيهم شي
ام خالد : قلبي من اليوم ناغزني على سالفة البقيات مو حابتهااااا
حور : خالتي خدوج الله يخليج ادعيلهم البجي ماراح يفيدج !!!!
ام محمد : ااااااخيييييه ربي يحفظهمممم
حصه لامه ساره و تبجي بدون صـوت ..
لان الكل يحب مريم و شيوخ .. و يسوون جـو بالبيت
اذا نامو .. ينفقد حسهم , ما بـــالــــكـــم ............


الـــكـــويــــــت
//
فهد كان يشيل المزهريه بيوديهـا الصاله الثانيه ..
انكككسسرررت المزهررريـه
فهد : مـــريــــــم !
ام فهد يت على صوت التكسير ..
ام فهد : بسم الله عليك يمه شفيك ؟؟؟
فهد : مادري يمه طاحت مني
ام فهد : الله يهداك جان ميوّدهـا عدل ! بس يالله مـاعليه
( راحت تنادي كوماري )
فهد " يـارب تحفظهـا .. مـالـي غـيـرهـا بـحيـاتـي "


نـرد لـلـشـالـيـهه
خـالـد يقرب و يحط ليت الفون على ويهه الاولـى
طلعت .. شــــيـــــخــــــه
و حط الليت مره ثانيه على ويهه الثانيه
طلعت .. مـــــريــــــــم
خالد لف ويهه و دموعه تنزل ..
محمد وقف و لم خالد , انهار خالد على حظن محمد
عبدالله ماسك راسه مو مصدق !!
علي قط نظارته و بدى يبجي مثل الياهـل
اما منى و عواش حالتهم كسيفه ,
محمد : خلك قوي يا خالد .. و امش نوديهم المستشفى بدال هالبجي !
خالد ببحه : يالله ..
( خالد شال مريم .. ومحمد شال شيخه )
خالد واهو يمشي : انا باخذ سيارة حور و بركب معاي عواش و منى و علي و انت اخذ سيارتك و ركب معاك عبدالله ,
محمد : أوكيه


شاهين : يبووووي وصلنا وصلنا الشاليهه و اخيراً , عاد الحين مريوم و شيوخ حق الشمااااته مالت عليهم هههههههاي
< بلاك يا شاهين ما تدري مريوم و شيوخ شصاير فيهم !!!!


ام خالد وام محمد داخل الصاله يبجون و يصرخون
و حصه و ساره و حور يهدونهم
خالد دش عليهم : حور ابي سويجج
ام خالد و ام محمد يركضون
ام خالد : يمممممه مررررريم بنننننننتي مرررررررررررررررايييييييييم ( تصرخ )
خالد : خلاص يمه الحين بوديها المستشفى !!!!!
ام خالد : برووح مممعاك اصبر بس ايييب عبايتي
خالد يعلي صوته : خلاص يمممممممـه .. انا بطمنج عليهاااا
دخل محمد : ساره وين سويجي ؟
ام خالد شهقت : شيووووووووووووووووخ يمممممممممممه
( حصه حذفت عليه السويج )
محمد طلع ..
ام خالد تبجي : ياويل قلبج يا نوريه على بنااااتج .. راحوووو راحووووو


سـيـارة حــور ..
عواش : هلا ساره
ساره : وين شاهين ؟
عواش : مادري بس توه دازلي مسج يقول وينكم !
ساره : اشوووه يعني حي مافيه شي .. و ( ببحه ) شيوخ ومريوم ؟
عواش : كانا بالطريج
ساره : يله مع السلاامـه و طمنيني مسججاات بليز
عواش : بحفظ الرحمن .. انشالله
خالد : منو الي داق عليج ؟
عواش : سـاره
خالد : امممممممممم
منى مدمعه " ياريتني انا بمكانج يا مريم .. عالاقل ارتااااح و امـوووت .. منو الي يستاهل اقعد عشانه ؟ "
علي " يارب تشفيهم و تحفظهم ياااارب "


سـيـارة مـحـمـد ..
عبدالله يبجي بدون صوت " مـريـم .. إلا مـريـــم .. ربـي يحفظـــج و يشفيـج "
محمد : استغفرالله والله اني خايفه
عبدالله : اخيه دعوواتك لهم



الـمــســتـشــفــى ..

الدكتور : منو ابوهـا ؟
خالد : انا اخوها الكبير شصاير فيهـا ؟
الدكتور : مـريم ولله الحمد رضه في الايد .. الحالات الي مثلهـا كسر !!!
خالد مستانس : الحممممدلله الحممممممدلله يارب إنزين و شيخه ؟
الدكتور : شيخه مو عندي , حالات شيخه المتخصص فيهم دكتور سعد وعموماً اهو ما خلص و حتى لو خلص في ناس هناك يقربون لها واقفين ( قصده على محمد و عبدالله )
خالد : اوك مشكوووووور .. انزين يصير ادش على مريم ؟
الدكتور : حياك :) بس بدون ازعاج تحتاج للراحه *_^
خالد اشر لعواش وعلي و منى انهم يييون معاه ,


خالد : بـووووووووووو
مريم بثقل : هلا خلود
خالد : الحمدلله عالسلاااااااااامـه خبووولتي
مريم بتعب : يسلمك ..
عواش تغني : سلاامات يالغالي سلامات عاشو عاشو
مريم بضحكه خفيفه : انتي ماتتغيرين؟
منى تبجي : الحمدلله عالسلامه واي يمه خفناا عليج
مريم : يسلمج يا حياتي
علي : اووهووو عاد منوه ام دميعه ^^
مريم : متى أطلع ؟
خالد : اليووووم بعد شوي
( الكلام لو كان بيعبر عالحنان كنت ألت اني بحبك من زماان )
خالد : الووو
محمد مستاانس : شيووخ بخير مافيهااا شي الا جروح بويههـاا و رضه بريلهـاا
خالد : احححللللللللللفففففف الحمدلله الحمدلله
محمد : يله تعالو نتبادل خخخخخخ
خالد : يله ثواني ..
( سـده )
خالد : يله تعالو نحول على شيوخ خخخخخ
الكل : ههههههه اوك
( راحو )

بالطريج ..
محمد يمر يمهم : واي قطاع :$
خالد : روح روح الله يستر عليك ههههههه
محمد : مفصخ انا ههههههههههههاي ؟
خالد : جبح
( راحو )

شــيــخــه
عواش : هلا هلا هلااااا
شيخه تبتسم : هلا فيج
عواش : ازيك يا فووله
شيخه : تمام .. شلون مرييييم ؟
عواش : تزززقح ماعليهـاااا

بــعـــد ربــــع ســــاعــــه ..
خــــروج شـــيـــخـــه & مــــريـــــــم
خالد يمشي مريم .. و محمد يمشي شيخه شوي شوي
تصــــادفـــووو
مريم تبجي : شيوووووووووووووخ
شيخه تبجي : مريوووووم حبيبتي
مريم : شلووونـج ؟؟
شيخه : انا بخير انتي شلووونـج ؟؟ شتحسين فيه ؟
مريم : بخير .. شيوخ... شيوخ انا اسفه
شيخه : لا تقولين هالحجي
مريم : والله احببببببج
شيخه : وانا اككككثرررررر
محمد : انشالله ما تقلبوووونها مناحه
مريم : ههههههه
( ودوهم السياره )


بالسياره ..
خالد : يبوووي امي داقه علي 24 مره @@
عواش : هئئئئئ وانا بعد داقه 13 مره !
خالد : بدق على امي عشان ماتفضحني
( ترن ... ترن ...... )
ام خالد : الووو ها يمه بشر ؟
خالد : لا يممه ابشرج مريم بس رضه خفيفه بالايد و جروح بسيطه
ام خالد مدمعه : الحمممدلله الحمممدلله .. و شيخه ؟
خالد : رضه بريلهـااا و شوية جروح
ام خالد : لك الحممد يـاااااااارب , وينكم الحين ؟
خالد : يايين بالطريج ..
ام خالد : خلاص عيل الحين بزهب اغراضكم انا و سارونه و حور و حصه .. بنرد الديره خو !
خالد : ليييييييييش @@
ام خالد : نعم ؟ من صجك انت؟ خواتك مرضى شايف حالتهم انت !!!!! وماراح نموت اذا ما تمينا بالشاليهه!
خالد : الي تشوفينه يممـه ..
ام خالد : يله مع السلامه
خالد : بحفظ الرحمن ..

سيارة محمد ,
عبدالله يصرخ : لانج خببببببببله !!!!!! شوفي شسوييتي ! البنيه ايدهااا فيها رضّه ! وانتي ريلج فيها رضه ! استانستي الحين ؟ المفروض ماتلعبيييين اساسا و تقعدين يم مريم
شيخه " فدووووووه " : اممممم ..
عبدالله : شنووو امممممم احاجيج انـااااا !!!! ؛@
شيخه : اوك شتبيني اسوي يعني ؟
عبدالله : ابيج تسمعين كلاامي لمن اقووولج تقعدين يم مريم يعني تقعدين مفهوم ؟؟؟
محمد : يه ؟ عبود شوي شوي عليهـاا
عبدالله : حمود من صجك ! لو اول مره اوك ؟ قايلها من زماااااان !!!!
محمد : ولو ياخي شوي شوووي
عبدالله تنهد : استغفرالله


..
الشاليهه
ام خالد تلم مريم و شيخه ححيل : حبااااااااااايبي انتو سلاماااات
مريم و شيخه : يسلمج يمـا
ام خالد : يله الحين بنحدر الديره !
مريم : وي ليش يممممه ؟
ام خالد : خو مايصير انتو مرضى !!!
مريم منزله راسها : الي تشوفينه
ام خالد ابتسمت : ربي يحفظكم لي
ام محمد : يله يا عااايشه .. سـاااااااره ودوو الجناااط السياررره
حور : بناااااات تركبون معاي اوك ؟ لان ابوي بالديره ميخالف بنتحاشر بس ميخالف
البنات : اوك
ام خالد تلبس عبايتها : يله مشينـاااا


( أنـــطـــلـــقــــو ) :p

اليوم الثاني .. الساعه 5 العصر ,
فـهـد ..
" افففف متى تشبك هاذي , صارلها فتره مو شابكه و اذا شبكت in 5eran ويييع مال اكوفنها "
Mar'Shyoo5y <3 تم تسجيل دخول
دش عليهـا كتب لهـا :
جسوم ماقدر ارد عليك حاط اوف لاين :
ولكمو
Mar'Shyoo5y <3 :
يسلمو
جسوم ماقدرارد عليك حاط اوف لاين :
شدعوا يبه لا سلام ولا كلام
Mar'Shyoo5y <3 :
اممممم ليش يعني اهمك ؟
جسوم ماقدرارد عليك حاط اوف لاين :
أكيد تهميني
Mar'Shyoo5y <3 :
لو اهمك جان انت اول انسان تدري بالحادث
جسوم ماقدرارد عليك حاط اوف لاين :
حادث :eek: دقي علي بسرعه

( حبنا يا نور عيني لا يضيع احفظه حتى يلم بنا اجتماع )
فهد : صج الكلاااااام ؟
مريم : إي
فهد : شصااااير قوليلي !
مريم : سويت حادث
فهد : وشصاااااااااار فيج ؟
مريم : رضه بالايد و جروح بويهي
فهد : وليش ما قلتيلي ؟
مريم : لاني ما اهمك
فهد : لو ما تهميني جان ما تلقيني مكلمج مسن !
مريم : اوكيه
( تمو ساكتين مـده طويله )
مريم " يممه احس قلبي بينشلع من مكانه .. أحبك فهود "
فهد " رجعيلي مريوووم مالي غيرج .. عفت الكل عشانج .. اعشقج "
فهد بنبره حنونه : شلون يعني ؟ لازم انا اقول اسف ! ما تطلع منج ؟
مريم بحزن : اسفه
فهد : قوليها من قلبج !
مريم تنهدت : اســـفـــــه
فهد : قولي والله يا فهود يا حبيبي ان هالكلمه طالعه من قلبي
مريم ضحكت : والله يا فهود يا حبيبي ان هالكلمه طالعه من قلبي
فهد : لميني اشوف
مريم : اوووش عيب
فهد : جبح ويهه وينج انتي ووين الرومانسيه هههههههههه
مريم : هههههههههههههههه حيااااتـي انتا

,,
حور : حمني ؟؟ شنووو وين قاعدين !
عبدالرحمن : ليش يا قلبي ؟
حور : مو انا الي اروح معاك شقه بروحنا !
عبدالرحمن : شلون يعني ؟ سيارتي مو مظلله !
حور : ما يهمني هالشي بس مستحيل انا وياك بشقه واحنا مو متزوجين !
عبدالرحمن : يا حور يا حبيبتي .. مستحيل اضرج , امج و ابوج يضرووونج بس حمني لأ !!! و للاسف صدمتيني .. طلعتي مو واثقه فيني !! شدعوا يبه ؟ ترا انا ابيج بالحلال وبتزوجج مالعب عليج ! مشكووره حياتي مشكوووووره
حور كسر خاطرهـا : حممـنـي ..
عبدالرحمن : انا ماطلع حبيبج الا اذا سمعتي شوري و ييتي معاي الشقه !!!!
حور : خلني افكر !
عبدالرحمن : نـااطرج تفكريـن ..

..
بــعــد أســبــوعــيـــن *_^
ام خالد : قولولولولولولولوووووووووووش الحمدلله عالسلامه ما بغييينا نشيل الجبس
مريم تبوس امها : الله يسلمممممج
شيخه تلم امها : احببببببببببببج نونو
ابو خالد : لا لا جذيه اغااار
( راحو يلمووونـه )
ابو خالد : سمعووني ابهالمناسسبه الحلوووه عازمكم على فرايديز الخليج , و ام محمد و بناتها و عيالها كلهم حاااظرين
الكل : هيـااااااااااااااااااا
( ترن ترن ترن )
مريم : هلا والله هلااااااااااا
دلال : الحمدلله عالسلااااااااااااااامه يمممه فديتهـاااااااااااااااااا
مريم : فدوووووووووووه والله
دلال : هااااا وين بتقزين اليوم ؟
مريم : فرايديز .. وطبعا ساحبتج معـاااي
دلال : ماقووول لا , خو بفررررح فيج
مريم : يا بعددددديّ .. يله لبسسي الحين بنلبس باي
دلال : بـاااي
ام خالد : حياها الله خل تيي
مريم : من غير رايكم حبايبي ساحبتها ساحبتهااا
شيخه : لا اهنيج عالادب هههههههههههههه
مريم : خو اليوم مدللـه انا ههههههاااي
منى : يله امشوووو نلبس

,,
ضاري : خلاص بدير سكررر الموضوع
بدر : بس ترا هذيل اهلك
ضاري : انا قلتلهم كلمة رجال ! ان طلعت مالي رجعه
بدر : براحتك بس ترا ماراح تنفعك منى , افترقتو الحين
ضاري يبجي : بسسسسسسس خلاااااااااااااااص
( مسك راسه )
بدر : انا ماراح اسككت .. بكلمهـاااا , لااااااازم تررردلك
ضاري : انا الي اخترت القرار و بتحمل النتايج

..
فـــرايـــديــــز ,
مريم لابسه نفنوف كحلي فوق الركبه كت .. وفوقه جوليه ابيض , في بروش عند الصدر ابيض و مسويه شعرهـا ويفي مع تاج
اما بالنسبه للميك اب .. ماسكرا + قلم ابيض + عدسات عسليه + حمرا ورديه + بلاشر خفيف
ولابسه السواره الي بينها و بين فهود ,

مـنـى لابسه سكيني بيج مع قميص ابيض مخطط بـ بني وفوقه سديري قصير بيج < الموضه الي هابين فيهـا
مع ملفع شيفون بيج وقلاده طويله بنيّه ..
كـانت كيوووووووووووت
و الميك اب : ماسكرا + قلم ازرق + حمرا مشمشيه + بلاشر برتقالي خفيييييف ,
مع خاتم ضاري طبعـاً ^^ !

شيخه لابسه نفنوف احمر نص الركبه جبنيز وايد ناعم .. و مسويه شعرهـا استريت و حاطه على صوب واحد مع فيونكه حمراا
والميك اب : ماسكرا + قلوس احمر خفيف
لوكهـا وايد سنبل ..

حـور لابسه سكيني جينزي مع تيشيرت اصفر عليه تويتي , و سكارف برتقالي
الميك اب : ماسكرا + حمرا برتقاليه + عدسات سناوايت

خـالـد لابس دشداشـه ومجفسهـا ثلاث اربـاع وكان مجسم
فـ شكله نــاااااااااااااار
مظبط شكله و محدد السكسوكه مع النظارات الشمسيه (*)

امـا عليوي لابس برمودا برمودا بيج و تيشيرت سبايدر مان نص جم ,
مع نظارته الطبيه شكله كان عبييييط ويونس ؛*

< خلصنـا بيت أم خـالـد
عواش لابسه بلسوت لونه بصلي مشير بآلوآن هآديه في خرز صوب الخصر لونه بني
و توينز لونه احمر ناري عشآن تكسر اللون و جنطة كروس بنيه صغيرة
ﻣع ملفع قطن بصلي
الميك اب : قلوس خفيف + ماسكرا
كانت وايد كيوووت تجْذب الواحد ..

سـاره لابسـه لقين ابيض و تيشيرت زييتي عليه بيتي بوب
مسويه عجفه فرنسيه
والميك اب : قلوس وردي خفيييييييف
< نظام علميه ماحط ميك اب :p

حصه لابسه سكيني رمادي و قميص اسود مجفسته , لابسه نظارات شمسيه
و ملفع اسوود
الميك اب : حمرا حمره + عدسات رماديه
لووكهـاااا سبوورتي بححت

محمد نفس لوك خالد < كانو متفقين ,
عاد كلهم مجسمين شكلهم كان واااااو ^_^

عبدالله و شاهين لابسين نفس الشي ,
سكيني ابيض و تيشيرت بلو اخضر


أم محمد اعتذرت عن الطلعه لانها تعبانه شوي ..

< عموماً الكل كان شكله رووعـه
و طبعا دلول رفيجة مريم , كانت لابسه نفنوف حفر لونه فوشي قصير تقريبا فوق الركبه بشوي
مسويه شعرها ستريت و فاتحته < كان يونس شعرها نص الرقبه تقريباً
و رافعه القذله
الميك اب : قلوس فوشي + ماسكرا -.-


( نــرجــع لـ فــرايـــديـــز )

قاعدين عالطاوله .. خنقولكم الترتيب
ام خالد - مريم - عواش - منى - علي - شيخه - حصه - دلال

مــجـــابـــلـــيــــن
ابو خالد - شاهين - خالد - محمد - ساره - عبدالله - حور - جوري
خالد يطق ابوه بجتفه : شوف شوف البنات الحلوين
ابو خالد : اويلاااااااااااه
الكل : ههههههههههههههههههههه
ام خالد : لا والله جدامي ؟ والله لا اوريك يا خويلد هاذا ويهي ان خطبت لك عواش ؛@
خالد يهز جتفه : ايوااااااه افضححني اكككثررررررر
عواش ويههـا قلب طمامه :$
ابو خالد : لا لا مافي مثل ام خالد توها بعز شبابها
خالد : عفواً .. فيك حول ! عبالك الي وراها !
ام خالد : خوووووووووووووووووووويلد ؛@
خالد : اووه اسفيييين كل شي ولا الوالده :$
ام خالد : جبح ويهه .. حلايا هالدشداشه
خالد : احم .. يمه الله يهداج مو جدام الحب !!!!
محمد : اح اححح خلوّد ! طلعت تححب عواش ؟؟
خالد : احجزها لي !!!! كلها سسنه و بخطبهـا انشالله :p بنصير اهل
محمد : لا تكفى احنا من زمان شنووو ؟
مريم : ههههههههه انتو منو اصلا ماعرف الا دلول !!!!
دلال : احم احم هاذا الحب ولا بلااااش
منى : وايد مصدقين روحكم واعليااااا @@


بــنـــفــــس الـــمـــكــــــان
بـــــــــعـــــــــد ســــــــــنـــــــــــــــــه

نفس المكان .. نفس الاشخاص .. نفس الويوه
ماتغير شي ّ
بس الي زاد حبه لبنت خالته , والي تعاني من فراق حبيبها بدون سبب
والي متعلقه بتوأم روحهـا و جارهـا , و الي عايشه بخدعه كبيييييره
والي طاحت بيد واحد نذل .. والي رد مرته و صار ابـو
والي كل مالها وتتقرب من حب الطفوله ! والي تنتظر طقة الباب بـ احر من الجمر :$
والي تتعلم الطبخ لانها انخطبت , والي يحب من طرف واحد ..
بسسسس يبقون أهـل و احبـاب ..

طولت عليكم , بسس شوفو التغيرات بعد سنه *
محمد : روووان مسكي جراحووو لا بالشووكه الحين ؛@
روان : واااي خالتي شوفيه بس يزف ولدي :(
ام محمد : شووف عاد الا الغاااالـي
ام خالد : هـو هاذا شلون ينوكل @@ !
مريم : ههههههههههههه خالتي هاذا الجكن وينقز !!
حصه : واي يمه محد يظبطها الا فرايدز .. بس مابي اكثر منها وراي ملجه !!!!!


خالد يهمس : اقولج اككلي !!!
عواش تهمس : مابي خلود خلاص !
خالد : اكلي يالله شوفي جسمج شلون صاير !
عواش : امبيه مو مشتهيه !
خالد : ماراح اخليييج !!!

ساره : واااااي من صجك علاوي ؟؟
علي : اي والله يزيد النعمه !
شيخه : خليه خليه الناس حاصلها تاكل boneless فرايديز
علي : هـا @@ غصب اهو ؟ معدتي يبه !!!!! :/
ساره : ماعندك سالفه @@
منى : امبيه ايدي تدمرت
مريم : روحي غسليهـا
منى : مالي خلق اقوم !
مريم : حلفي ؟ قومي قومي صايره شمتنج
منى : هههههههه جبح .. يالله الحين بقوم
( راحت الحمام )

من جانب اخر ..
ضاري : يا حمار ماتعرف تاكل @@ دمرتني !!!!
حمد : مالت عليك بعد اول مره ادش فرايديز
بدر : يبوووووي انا حافظه اكثر من القرسون :p
ضاري : يالله بروح الحمام بغسل خوفي يدمرني اكثر ؛@
حمد : روح روح الله يستر عليك
ضاري : مفصخ ؟ ههههههههههههههه
( راح الحمام )

,,
أنتهى البارت
قراءه ممتعه :) :*

عطوني توقعاتكم + رايكم بالبارت ؛)
وشبيصير بين منى و ضاري .. شلون بيكون اللقاء بعد سنه و شي ! :*



 

مغليهآ

New member
إنضم
14 نوفمبر 2010
المشاركات
152
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هههههههههههههههه
آولآآآ مشششكورآ طمنتيينيي ححيييل :p
و آتوققققققع
ضضآري و منننى ــآ
بيردون لـبعض لان كككآفي آعنآد
يمممكن يتغلون آشوي
بس مآدري احسسآسي يقووول بيردون
:d
وثآآآآآآآآآنكس
نآطرينج
 

simpel anooma

New member
إنضم
21 مايو 2011
المشاركات
218
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت العـــــز
انا غبت فترة طويلة عن المنتدى .. و نسيت القصة ف5
و قريتها من اول و يديد .. و لازلتوا روووووووووعة
بس للأسف عندكم شي ..
..
..
..
يا ريت لو ما تحرقون اعصابنا هع .. اعصابي تعبت و انا مندمجة حيل
بس حده روووووووووووعة .. و احلى من اي رواية قريتها الصراحة
و و و .. نبي بارتات اطول و نهاية سعيدة ابوس ايدج :)
وووو .. مشكوووووووووورييين حيييييل حييييييل .. و اهنيكم الصراحة على هالرواية
 
إنضم
23 أبريل 2010
المشاركات
1,822
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
مشكوره على البارت حبيبتي رووووعه
اتوقع انه منى تشوف ضاري و تنصدم
بليز لا تطولين
روووعه
ناطرينج
 

مغليهآ

New member
إنضم
14 نوفمبر 2010
المشاركات
152
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
Yalah ybbba :(:(
Ma 9aaaarrt
:(:( tkfeeeen 3aaaad la tt25reeen
anty 6iba w e7nna nstahel :p:p
 

lwees

New member
إنضم
28 أبريل 2010
المشاركات
342
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
واااااو !!!

الرروايه
اسلوبج
كبرر الباارت روووووووعه 3>.

اتوقع راح تشوف ضاري شلون كان شكله ويكسر خاطرها :(

الروايه جم بارت ؟!؟

ناطرينج
 

simpel anooma

New member
إنضم
21 مايو 2011
المشاركات
218
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت العـــــز
طولتوا حبايبي .. !
لا تطولون وايد لاني راح انجلط و السبة هالرواية هع
راح اموت على ايدكم اليوم .. نبي نعرف شصاااار بعديين
و ناطررريينكم طوووول العمر
 

مغليهآ

New member
إنضم
14 نوفمبر 2010
المشاركات
152
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ييييييييآرببببي
عآد مننيي صصج تآخرتآآآآي !!!
:(:(
 

Ghalawii

New member
إنضم
5 أغسطس 2011
المشاركات
94
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8 
الموقع الالكتروني
ask.fm
امبييييييييه تكفييييين حياااتي حطي البارت بأسرع وقت حديييييي تشوقت

وضاري ومنى يكسسرووون الخااطر انشالله يردوون حق بعض :(

وام ضاري تبط الجبد شالفرق بين الحضر والبدو كلنا اواادم

و عبد الرحمن حقيييير ونذل و حووور ينقص عليها بجم كلمه

و يوسف كاسر خاطري بس عواش تستاهل واحد احسن من يوسف

و مريووم وفهد الله يوفقهم مع بعض وشيووخ كاسره خاطري على بالها عبدالله يحبها
^ ^ ^
(( لوول ادري اني اندمجت شوي | | | )). :) وبث*