روآية [صفحة بيضاء] بقلم الكاتبة : شيخة

shayoukhaa

New member
إنضم
27 فبراير 2012
المشاركات
79
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
أعيش في صفحات خيالي الخصب
البارت السابع

بعدها يا فهد وأخوه عشان يقابلون الدكتورة زينة وقعدوا ينطرون على ما إيي دورهم عشان يدخلون ، مرت ربع ساعة أثناء هالربع ساعة طلع دكتورنا عامر من مكتبه عشآن يروح يكلم إدارة المستشفى بخصوص مواعيد دوامه والايام إلي ما يداوم فيها لأنه بيخلي وقت دوامه يصادف وقت دوام زينة بتسألوني شلون عرف مواعيد دوامها ، بسيطة أقول لكم كانت زينة طالعة من مكتبها عشان إستراحة الغداء أهني قام ودخل مكتبها وشاف جدولها مال فترات الدوام معلق على حافة اللوحة إلي بنص طوفة مكتبها ، على طول وبدون أي فرصة للتفكير تل ورقة من أوراق الملاحظات الموجودة على المكتب و نقل جدول دوامها على أساس أنه يروح يكلم إدارة المستشفى و يخلون مواعيد دوامه نفس مواعيد دوام زينة ، نرد على اللي كنا فيه بالوقت اللي كان فيه عآمر قاعد يسابق خطواته عشان يروح الادارة لمحه فهد أكيــد ! شلون ينسى ويه ولد خالته أهو أهو ما تغير أول ما لمحه قاعد يدقق بلامحه عشان يتأكد أنه ما يكون مشبه قعد يقول إب بنفسه : أكيد أنا يتراولي .. شياب طآريه ألحين .. مستحيل يكون عامر ،

الغريب بالموضوع أنه إسماعيل ما أنتبه له أصلاً ما عرفه لأنه كان لاهي بتليفونه
قاطعه إسماعيل جنه قآصد هالشيء و عقب ما شرب جغمة الماي قام بعدها من مكانه وأهو فاز لأن انتبه حق لوحة الأرقام الموجودة بقاعة الانتظار جنها تقول يلا صآر دورك يا فهد
فهد إلي كان ليلحين باله مع إلي شآفه توه معقولة يكون ولد خالته و شلون إنزين من وين طلع بعد كل هالمدة ؟ ، خلاه أخوه إسماعيل يقعد على الكرسي على ما يروح يكلم الدكتورة زينة حزتها كان يتسائل فهد بخاطره جنه يقول هذا من صجه .. ألحين ساحبني من بيتي عشان يخليني و يدخل دآخل ؟؟
إسماعيل إلي دش على مكتب الدكتورة وعقب ما قال السلام : دكتورة أنا يايج اليوم وكلي أمل أنج تتفهمين إلي بقوله

زينة إلي عجبها أسلوبه وآيد للدرجة أنها ابتسمت و قالت بلطف : أهلاً أستاذ .. تقدر تتفضل و تقول إلي عندكـ !!
إسماعيل إلي كان وآقف و عقب ما قعد: تسلمين دكتورة من ذوقج الله يسلمج
زينة برسمية : شكراً ، أستاذ تقدر تدش بالموضوع مثلك عارف إدارة المستشفى تلزمنا بالوقت


إسماعيل: ما قصرتي دكتورة حقيقة كلامج طمني وآسف إني ضيعت وقتج سمحيلي
زينة: لا أبداً ماله داعي الاسف نهائياً ، ممكن تنادي فهد إذا مممكن ؟
إسماعيل : ممكن يههه أنتي تامرين
وطلع إسماعيل عشان ينادي فهد إلي كان قاعد يطالع المراجعين الرايح و الراد بحكم أنه متملل ومو عارف شقاعد يسووي
ياله إسماعيل إلي عدل نسفة غترته إلي كانت مايلة شوي وقال له : يلا دورك عطلنا الدكتورة مو فآيضة لنا عندها شغل يلا زتك قوم بو مشعل ، إسمعني أنا بقعد هني أنت روح
قآم فهد من مكانه بخطواته الباردة ومن دون ما يعبر أخوه حتى ما طالعه ، بس هز له برآسه يعني فهمت و بإنزعاج وآضح من حنة أخوه مشى صوب مكتب الدكتورة زينة وبطل الباب
أول ما دخل قامت زينة من مكانها وقالت وأهي تبتسم : أهلييين تو ما نور المكان ، استريح نبي ندردش شوي ها نبلش ؟ وإلا شكلك مالك خلقي .. لا إمبلا من ويهك باين مالك خلقي وودك تفلعني بالملف صح ؟؟
فهد طالعها بنظرة جنه قاعد يقول لها : تدرين أنتي تذكريني وآيد بأمي طريقة كلامج نفس طريقتها بعدها ابتسم ابتسامة خفيفة حيل و رد حق الجمود إلي أهو فيه


زينة: الظاهر مالك خلقي بس تدري شلون أنا بخليك تفتك مني .. بس على شرط أنك ترتب لي هالصور إلي ذيج المرة ما رتبتهم ترى ما نسيت !!
فهد وعيونه بعيونها و يقول بخاطره : تبيني أفتك منها ما تدري أني أنا مابي هالفكة .. أنا إذا رادة علي ودي أكون أهني دآيم بس عشان أشوفج
زينة: بنقعد نطالع بعض وآآيد .. يلا شد الهمة .. رتب لي إياهم
فهد تنهد بخفة و قعد يلقط أنفاسه جنه مهموم ويقول بنفسه : شلون أرتب هالصور .. إلي تطلبينه صعب كل صورة منهم أعتبرها شي عالق بذاكرتي .. صعب يا دكتورة صعب طلبج
كانت الصور عبارة عن سيارة , صورة ياهل ، و صورة أم حاضنه ولدها ، و صورة ريال قاعد بمكتب
زينة: رتبهم عشوائي عادي مو ضروري يكون ترتيبهم صح .. إلي يريحك
فهد طالعها بعينها جنه يقولها : مآبي أرتبهم
زينة: إذا ما تقدر عادي نطوفهم ، شرآيك ترتب لي هالمكعبات أبيك تشكلي إياهم بالشكل إلي تبيه مستطيل ، مثلث أي شيء إيي اب بالك إن شاء الله حتى خط مستقيم !!
فهد طالعه بعيونه بعصبية ودزه الملف إلي على الطاولة بنفسية وأطرافه تجرف جنه يعترض علي إلي تطلبه
زينة: تقدر تطلع إذا مضايقتك القعدة وأنا آسفة أستاذ فهد صدقني ما قصدت أضايقك ، وممكن تنادي أستاذ إسماعيل لو تكرمت !؟
فهد أشر لها برآسه يعني إيه , وطلع و أشر حق أخوه على مكتب الدكتورة و قدر يفهم إسماعيل
دخل إسماعيل المكتب
زينة: أنا مادري شقولك صرآحة بس اليوم ما قدرت أطلع معاه بنتيجة ييبه باجر يمكن أقدر أتواصل معاه و أحاول فيه ، الاهم من هذا كله أنك لازم تكلمه و تفهمه أنه ضروري يعطيني فرصة أكلمه خصوصاً أنك أخوه و إذا كلمته استخدم النبرة الهادية لانها تحسسه بالامان والراحة
إسماعيل : آنا آسف دكتورة صرآحة مستحي منج ما عليه مسحيها بويهي ، و إن شاء الله أنا أكلمه و ما يصير خاطرج إلا طيب .. قلتيلي متى موعده ؟؟
زينة : لا إحراج و لا شيء صدقني أنا عارفة نوع حالة فهد فلا تحاتي ، باجر بإذن الله
إسماعيل : على خير ، تآمرين على شيء
زينة:ما يامر عليك عدو ، تسلم
إسماعيل: الله يسلمج
________________________________________________________________________

أول مآ طلع فهد من المكتب
حطت زينة رآسها على درج مكتبها الصلب محتآسه تحس بإحباط جنها ما سوت شي
مرة وحدة رفعت رآسها من على الدرج جنها فآزة بطلت تليفونها ولا 8 مكالمات مو رادة عليهم وكلهم من ليان رفيجتها
أهني حطت إيدها على رآسها و قالت بنبرة جنها رآحت عليها نسوة وقالت : ويييه ليووون ! ألحين شيسكتها هالطقاقة ، خن أدق عليها
دقت عليها وقالت ليان أول ما ردت بنبرتها المشتطة : لا هــــلا ولا مســـــهلا ألحييين أنا صارلي ساعة أدق عليج وأنتي معطتني بو لباس
زينة بنبرة ناعسة: منو هذا بو لباس !
ليان: بياع بنك صوب الدوار :) ، مو جذي ترقعين السالفة في طرق وآيد يعني يصير تقولين ما شفت التليفون و جذي يعني في جذبات وآيد
زينة اشتطت : واللي يقولج أنا مو يم التليفون
ليان : إيييي هيييين
زينة: أقولج والله من صجي ما كانت يم الفون

ليان: يا بنت لا تحلفين خلاص
زينة نست هيبتها و نست أنها دكتورة ورفست المكتب وقالت: عاد أنتي شاذية ما تفتهمين مخج مخشوش اب بموزة ، أقولج ما كنت يم الفون
أهني دش الدكتور عآمر


عآمر إلي طق الباب و عباله أنه ما سمعته دش و عقب ما سمعها قال : عفواً بس كنت ياي عشان آخذ الملفات أتمنى ما قاطعتج
زينة ويهها برد خدودها حمرت تبولع بريجها و عيونها فيها دمعة من الاحراج و من زود الحيا قامت تتأتأ وقالت : ل .. ل .. لأ ععع .. عاادي
عآمر وهو ماسك الضحكة : آسف ما أقصد يلا أترخص وطلع وهو .. يحاول يطبق شفايفه على بعض عشان ما يضحك إلا أنه صوت ضحكته طالعه وخصوصا لما تكون مكتومة .. هههمم هههههههم ههههههه
زينة: الله ياخذج يا ليان فشلتيني رووحي إن شاء الله تشربين تايد و تغصيين فيه
ليان: أوووله أوله .. ليش ليش حجية ليش هالدعوة العنيفة تآيد بروحه تسمم لا و هالدورتبيني أغص فيه
زينة : ذلفففي ذلفييي
وانسد الخط بويه ليان إلي كانت بتقول حق زينة عن مباراتها اليوم عندها مبارة مهمة بس زينة سدت الخط قعدت تدق أكثر من مرة بس لأنه زينة بتأدبها ما ردت ، أصلاً كانت ليان ميته تبي تعرف ليش كانت مفتشلة ..؟؟
____________________________________________________________________


بجانب ثاني من سيارة إسماعيل
إسماعيل جنه يعاتب أخوه : صج إلي سمعته بو مشعل .. اليوم حمقت على الدكتورة و ودرتنا و أنا أخوك .. ليش عآد ؟؟ ليش جذي ؟؟
فهد جندس رآسه لأنه استحى ولأنه مو معروف عند أخوه إسماعيل بهالأطباع كلش ..
إسماعيل : لا ما نبيك جذي وأنا أخوك نبيك ذخر , هقيتك متفاهم وبعدين شفيها طول بالك على المرأة ترى ما قالت إلا الزين ، يعني جان رتبت الصور ولا برستيج ما إلك إلا هيفاء مادري كلام نواعم
فهد ابتسم جنه يضحك
إسماعيل: شفت حتى أنت نقدت على روحك من باجر أبيك تتجاوب ويا المرأة ها وتصير خوش نفر .. توعدني
فهد هز برآسه يعني : إيه
________________________________________________________________________


عبد الرزاق إلي كان قآعد إب بيتهم حزة ظهاري طبيعي يقعد إب بيته الأنيق ، مرته فجر قاضبه هالتليفون و تقرق تحتها الحب إلي تارس الارض و الجآي المخدر ، و جبال التلفزيون بناته إلي بجايمهم لو تبرى منهم يكون أحسن المزلط و المقصقص جنه ماكو طبآخ و صبيان بالبيت عآدي
ود بدلعها المآصخ : باباتي .. ضآيق خلقنا بليز نبي نروح الشاليه ..؟؟
عبد الرزاق: حبيبة بابا أنا ودي يا ودي بس ما أقدر حبيبتي
ود: بلييييييز بابآآآآآآآآ
دخلت شهد: إي والله يبا غلقة هني ودنا نغير جو
عبد الرزاق: مو ألحين بعدين بعدين ..،
ود تهمس حق أختها شهد بإذنها: أنتي ما تدرين ليش أنا قتله جذي .. أنا صيدي أني أخليه يعزم فهد ولد عمي واضبطه هناكـ
شهد جنها منعجبة بذكاء أختها : أمبــــــيه محـــــترفة
ود: آفا عليج
فجر أول ما قطت السماعة من اذنها : ها خير شعندكم يتووا الصالة و جابلتوني ألحين ما حلتلكم القعدة إلا عندي
عبد الرزاق : يا بنت الحلال أنتي ليش دآيم نفيسه وسعي صدرج هاذا أحنا قاعدين حواليج بدال ما تهلين تطفشينا .. ليش يبا أويلاه عليج بس !!
فجر: وآآآآآي يا شينك أنت قططع أنا ليش قاعدة هني أروح داري أحسن لي
عبد الرزاق: هاذا يزاتي يايبلج خبر يسوى ذهب

فجر: وييييع أكيييد ما عندك سالفة :)
عبدالرزاق: صلي على النبي .. خليني أتحجى
فجر: قوول
عبد الرزاق: طردي بناتج بالاول
ود : ليش بابا ؟؟ عندكم أسرار
فجر: إيه يما عندنا أسرار بس نخلص أناديكم و تقعدون على جبدي عدل .. جنه ما عندكم غرف مالت عليكم وعلى حظي الدايخ إلي طيحني بأبوكم هالمخدي هاذا
عبدالرزاق: وانتي على أولج سيدة دعيتي ما صدقتي خبر .. حسبي الله عليج من مرأة .. وأنتوا ذلفوا أبي أمكم بكلمة رآس
طلعوا البنات كل وحدة فيهم تدز الثانية ووقفوا صوب الدري
عشان يتسمعوون
فجر: هذا هم رآحوا تحج قول !!
عبد الرزاق: صبرج علي يا أم ود يا غاليتي أنتي بس تبين الشارة علي عشان تزفيني أبد مالي هيبة عندج
فجر: لا محشوم
عبد الرزاق: تسلمين .. سمعي أنا اليوم رحت وزارة العدل أبي أراجع أوراق الورث و خبرج و بمعرفتي قدرت أعرف هالمينون فهيد ولد أخوي شيملك ..! بلاج ما تدرين ؟؟
فجر تحمست و حطت إيدها على حنجها وقالت : بذمتك .. شعنده !
عبد الرزاق : عنده من الفلوس إللي يغطي عين الشمس هذا غير الشركات ، مو شركتي إلي طآيحة بجبدي ، شركاته ناطحات سحاب شتحجين أنتي أقولج طلع عنده بلاوي زرقاء .. أراضي بدول .. عقارات استثمارات شلي يطري إب بالج عنده

فجر: مصيييييبة إييييه هذا الحظ مو حظي سليمة تصكني
عبدالرزاق: كمي على نفسج بعدين .. ألحين فكري لي بطريقة ترضيج و أقدر أكوش فيها على الحلال
فجر: والله مادري تصدق
عبد الرزاق : أنا أقول نسكنه عندنا ، أضمن و أحسن يعني حسبيها بعقلج ، ترى وراه فايدة
فجر: يعني !! ، تدري شلون أنا موافقة بس بشرط تقلعه بالملحق صوب غرفة السايق مالي خلق لوعة جبد سامعني
عبدالرزاق: تآمرين بس هالله هالله بالسنع .. أحنا بس جذي أول الايام نسكته وبس يطخ و نقص عليه .. ندووسه
فجر: إذا جذي ما يخالف ، بس متى بتسكنه
عبد الرزاق : لا مو اليوم خليها باجر أطييب خآطره و أكلمه و أخوه قاعد جوود أقدر عليه
فجر: إيه حآول فيه عبد الرزاق
البنات منصدمين خصوصاً ود ، ليش أبوها قال جذي و قررت أنها تدافع عنه بس يسكن عندهم
____________________________________________________________________


بوسط ملعب الصالات بنادي التضامن كانت ليان قاعد ترواغ بالكرة تبي تحطها قول مو قادرة الفريق الضد لعبهم خشن دز ومادازز يعني الوضع لا يحسد عليه
بالوقت إلي كانت ليان وآصلة فيه صوب خط ال 18 و خلاص بتقول جان تعرجبها منيرة المجسمة
هني ليان اشتطت رفعت إيدها تعترض يعني يا حكم شوفي ما عبرتها واكتفت بالانذار
لا هني زادت الحرة رآحت لها وقالت : الله يهداج ما شفتيها شلون طيحتني والله ترى غلطانة مو لعب شوارع ..!!
الحكم : لا ما يخالف أن شاء الله ماكو مشاكل
ليان: أنتي من صجج أقولج البنية سوتني طبق حنة طبق ماش قلبتني وطيحتني على ظهري
الحكم: خلاص تنحسب لج ضربة جزاء
ليان استانست و حست أنها رآح تدشش قول ، دقايق أخيرة تفصلنا على نهاية المباراة ، ليان متوترة خلاص بتشوت الكرة بس لازم تدخلها قول الفريق ثاني متقدم عليهم بهدف لازم تقول لازم ..!
وشآتت الكرة ليان لكنها آوت

و صفرت الحكمة وهي تعلن نهاية المباراة تعلن هزيمة ذات ليان ، هالمباراة كانت تنطرها من زمان وبانيه عليها آمال وآيد أشياء كانت إب بالها بس حسافة
وقفت منيرة أهيا وشلتها عشان تتشمت و تقول : شلون تمشي المصخرة مثل ليون ..
ليان ما عبرتها أهيا وشلتها وحطت كرتها وملابسها بالهاند باق وطلعت بخطوات متسابقة وسيدة على سيارتها جنها ماتبي أحد يشوفها حركت بسرعة ووصلت البيت
دقت على زينة وأهيا تبجي : وآآآه زينة بممموت من الحرة ألحــــين شريك منيرة تعايرني وآآآي بمووت بشق هدوومي
زينة: لا عيب مابي أشوف
ليان: وققتج أنتي بعد ! أنا من صجي أتحجي والله دموعي قاعد تنزل وأنتي و لاحاسة أصلا ما يتيني اليوم
زينة: سامحيني والله اليوم أنا زين ما نسيت نفسي ، يتني حالة صعبة ومو رآضية تتجاوب معاي شقولج !! أحس أني مهمومة .. أنا أبي تتجاوب معاي بس على حطة إيدج
ليان: معذورة حبيبتي أنتي .. الله يسهل عليج و يوفقج ، بس زينوه والله قهر قهر ألحين شريك هاذي .. وحيد القرن تتشمت فيني
زينة: وأنتي بعد جان حريتها
ليان: شتبين أقولها .. ميمعة شلة الهتلية معاها
زينة: غبية جان قطيتي عليها نغزة
ليان: شنو ؟؟
زينة: جان قلتي لها سمعتوا آخر خبر زهيوي إنتحر
ليان بنقدة: والله لا بريعصي أحسن شنو عزا الحشرات إلي ياببتها أنتي .. مالت عليج والله أنا ألحين قلت بتقولين لي شي يسوى!!
زينة: يبا أضحكـ معآج .. قصدي أخفف عليج ، هاذي وحدة حقودة ومنقهرة منج خليها تولي
ليان: على قولتج ,, يلا أخليج لجيتج
زينة: إستحي على ويهج شاذية عيب ترى هالحجي
ليان: فقمة سكتي
زينة: ههههههههه
ليان: يلا جب جب باي
زينة: باي و لا تقعدين تبجيم
ليان: أحاول
زينة: ولللليييييه
ليان: شسوي بعد مو بيدي
زينة: لا مسكي دموعج .. يلا باي
ليان : أحاول .. باي
قعدت ليان تبجي لأنها كانت تنطر هالمباراة وحزت بخاطرها الخاسرة وقعدت تبجي وحاطة قوطي الكلينكس يمها والزبالة
دش عآمر و لقاها تبجي
عآمر بضحكة : أووه شعندها اليمامة الزرقاء تبجي !! .. شفيج ؟؟
ليان: عمووور يوز عني والله ضايقة فيني الوسيعة
عآمر: لا وقاعدة يم الزبالة .. ترى جد شكلج مكتب خدم
ليان بضحكة : جججب
عآمر: هونيها يبا عآدي
ليان: خسرت عمور استوعب خسرت
عآمر: عادي الرياضة ربح وخسارة شاليديد كلها طمباخية ، أنا قبل نفسج جذي أتكدر وأقعد يومين ما أضحك كله مغلدم .. بس يعني شالفايدة هاذي مباراة تحصيل حاصل مالها شغل .. يعني تقولين أنا تدربت و تعبت وآخر شي ما قدمت عدل ، عادي يعني المسألة مسألة توفيق أو قضاء وقدر .. فيعني من المفترض أنج ما تدرين بال
ليان: يعني جذي ؟؟
عآمر: إيييه جذي ومرتين
ليان: عآمر يوعانة
عآمر: مفلس الصرآحة إعفيني
ليان: آفااا
عآمر: خلاص أروح أطلب لج من ماك مع أني تعبان بس ما عليه
ليان: يسلم لي
عآمر: بعدي
_____________________________________________________________

الساعة 12
هدى مثل العادة نطرت اختها رغد تنام وارتزت جبال الدريشة وتردد متى يطلع ؟؟ متى يطلع ؟؟
يلا ألحين يطلع ..!!؟
بدت عيونها تغفي لكنها تقاووم النوم
وهي بعز مداحرها مع النوم وبدون سابق إنذار طلع فهد لابس الجاكيت الرمادي مغطي رآسه بالكبوس مال الجاكيت ملامحه مو وآضحه السكارف حول رقبته , جيس الزبالة بإيده بخطواته المريبة وصل صوب الحاوية و قط الجيس فيها ونفس كل مرة يشغل الولاعة و يطفيها بصبعه
خذ له شوي و دش دآخل الحديقة المغطية بالسور
هدى مترقبة تقول يمكن هالمرة يطلع إمبجر
نطرت ساعة ساعتين صارت ثلاث و ما طلع ما قدرت تقاوم النوم و استسلمت ونفس كل بداية يوم يديد قعدت تلوم نفسها ليش أنها ما قعدت و نطرته
_________________________________________________________________________________
يوم يديد بالمستشفى دكتورتنا ياية مبجر وبإيدها موكا حآرة من ستار بكس ، لابسه نفنوف وردي ناعم مع حزام رآقي وردي مقلم وعشان تخفف من الجدية إلي بلبسها لبست شوز ربطة رمادي بوردي والاكسسوارت كانت خواتم وآحد فصه مشمشي والثاني أخضر ، شعرها ويفي حاطته على جنب ، مكياجها ناعم خطت كحلة و بلشر مشمشي مع قلوس وردي فاتح
وشكل لبسها كان جذي







كان نآطرها عآمر نطرة لدرجة أنه بطل باب المكتب على شان يشوفها وكان قاعد يمه رفيجه الأهبل نواف
نواف: عمور أنت الورد والورد يمك علقم .. طبعاً الورد أنا
عآمر: أشكرك على لهجتك الفكاهية لو سمحت أغلق فمك قاعد أنطرها
نواف: على فكرة أنت خروف .. ولك شنو صكيت على حموود أنت تنافسه أصلاً
عآمر : أنت شعرفك بالحب
نواف: لا الحقيقة ما تشرفنا
عآمر: انططططم زين
أول ما مرت زينة صوب مكتبه زآغ عليها للدرجة أنه قاعد يحوس بالمكتب مو عآرف شيسوي أشوي يطق الدرج شوي يحذف الملفات
نواف: سؤال جوهري إلي أنت قاعد تمارسه هل هو من باب الحماس أم أنك حسران ؟؟ أرجوك حدد موقفك
عآمر: الاثنين
نواف: الله عآد أنا جنه لفحني بخور اطياب المرشود
عآمر: لا يا الردي
نواف: يا عمي أنا الجلب إلي قاعد عندك أروح جامعتي أحسن
عآمر: وأنت الصاج يا صويحبي الجلب وفي ماشاء الله عليكم فولة وانقسمت نصين
نواف: ههه كوميدي الصراحة ، بمشي وخر
عآمر: أحد قاضبك إذلف
نواف: إي بروووح
عآمر: روح
نواف: زين
عامر: يلا روح
نواف: لا هونت بقعد على قلبك أخاف تسوي شي مو زين نظراتك مو شريفة حق بنت الناس
عآمر: طسسس مناك يلا
نواف: إن شاء الله خلاص ماشي ماشي أنا
عقب ما طلع نواف يا فهد وأخوه
دش فهد على الدكتورة و طلبت منه يرتب الصور والمفاجأة أنه تجاوب معاها ورتب الصور
أوول شيء صورة الياهل بعدين صورة الأم بعدين صورة السيارة
صج كان صعب عليه بس رتبهم
وأهيا استانست

لدرجة أنها دقت على ليان وبدون ما تقولها شسالفة : أنا ماني مصدقة أنتي تدرين شنو بالتقرير مكتوب أنه ولا مرة تجاوب مع طبيب معالج .. وتجاوب معاي ونآآآآآآسه
ليان: هييو توحد شفيج ؟؟
زينة: لييون أنا فرحانة اليوم عازمتج
أول ما سدت التليفون من ليان يا الدكتور ماجد وقالها أنه بيكلمها
وقال بنبرة غرور : الصرآحة أنا مادري شقولج بس أنا مضطر أني أسحب أوراق الحالة وأنا إلي أتولى مهمة علاجها شاكرين لج جهودج الجبارة أستاذة زينة ، لكن إدارة المستشفى ما تشبعت بتقاريرج عشان جذي أحنا مضطرين نسحبها منج
زينة : نعم .. شلون ؟؟ أنا ما كشفت على الحالة إلا مرتين فطبيعي تقاريري يكونون اثنين لاني ما شفت الحالة توني إب بدايتي بسم الله ، غير جذي أنه اليوم شفتها يعني أتمنى تعطوني وقتي عشان أكتب التقرير وأدزه حق إدارة المستشفى .. يعني مهما يكون دكتور ماجد هذا أبداً مو أسلوب تعامل مع الاطباء !!
ماجد: واللهي حسب تقريرج الثاني لقينا أصداء ردود مجلس الادارة ماهي طيبة بالمرة خلال الاجتماع ، عشان جذي حطوني بدالج ، دكتورتنا إذا عندج أي إعتراض تقدرين تقدمين شكوى ضد إدارة المستشفى ولو أنه مو بصالحج
زينة: لا يعني أنتوا سلمتوني هذه الحالة بتقاريرها بكل شي و ألحين يوم قدرت أتجاوب معاها بكل بساطة جذي تسحبون مني حق معالجتها .. أصلا ما عندي علم بالهقرار و لا بالاجتماع إلي عقدتوه
ماجد إب برود: وألحين صآر عندج علم ، على العموم أتمنى دكتورة زينة توافيني بتقارير الحالة وكشوفاتها
زينة بنبرة إحباط : حآضر

طبعاً هالقرار كان سببه مآجد خاصةً أنه أهو إللي شار على الادارة وأهو اللي بدى الشكوى لانه كان خايف زينة تحل محله بحكم قوة شهادتها و شطارتها بالهمجال فقرر يسوي هالشيء
بعدها دقت زينة على ليان إلي كان صوتها ينزف بدال الدم دمع وقالت بعد شهقات ........................................................
همسة شعرية:
يــــا شيـــــََن كسرهــهـ الخآطر لـأ جّــت ب عز الفرح ..
حيييييل تحز لــا منكـ عشمت لَشـــي
.. ويــــجي عــــكس /،،

دبابيس طائرة

أنت شتقول ؟؟ فهد شياب سيرته ألحين *نورية* (أم عامر - خالة فهد)
أحس مآدري جني بديت أحبها صج *عآمر*
 

G!rla q8ya

New member
إنضم
30 مايو 2011
المشاركات
3,589
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
وطن آلنهآر ♥
.




آول شي : يعطيج آلعآفيةة شيخةة ع آلبآرت ;)**

~ آلروآيةة عجيبةة بـ معنى آلكلمةة تستخدمين فيهآ آللهجةة آلكويتيةة قبل و آلحين و عربي ميكس يعني :p^^

- يـ آلله فهد متى يتكلم !!:p

ثآنكس آقين حبيبتي **





.
 

shayoukhaa

New member
إنضم
27 فبراير 2012
المشاركات
79
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
أعيش في صفحات خيالي الخصب
.




آول شي : يعطيج آلعآفيةة شيخةة ع آلبآرت ;)**

~ آلروآيةة عجيبةة بـ معنى آلكلمةة تستخدمين فيهآ آللهجةة آلكويتيةة قبل و آلحين و عربي ميكس يعني :p^^

- يـ آلله فهد متى يتكلم !!:p

ثآنكس آقين حبيبتي **





.


الله يعافيج :eh_s(17):

عشان أكون صريحة معآج و لا تاخذينها من باب الغرور ، أنا ما تعودت أكتب باللهجة المحلية فتلقيني شوي أحط مفرادت بالفصحى و مثلج عآرفة حوآر بين دكاترة و شخصيات مثل هذيلي يغلب عليه طآبع الرسمية
غير جذي أنه يقطون جم كلمة فصحى حسب ملاحظتي لهم
*وآسفة ع الشرح المطول*

نطري تو الناس ليلحين الروآية إب بدايتها .. شوي شوي بنعرف :p

العفو :eh_s(22):
 

p!nk!a

New member
إنضم
9 أغسطس 2010
المشاركات
233
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
q8
مشكورة عالبآرت ،، بإنتظار بارت جديد وطوييييل :)
 

5uO5a :*

New member
إنضم
13 أكتوبر 2011
المشاركات
336
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
25
الإقامة
Q8 ;* fdithaa
Rwaytich "AMAZING" shwyaa 3lihaaa :O etynin kmlyyy plzzz ;***** ♥♥
 

shayoukhaa

New member
إنضم
27 فبراير 2012
المشاركات
79
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
أعيش في صفحات خيالي الخصب
البارت الثامن
بعدها دقت زينة على ليان إلي كان صوتها ينزف بدال الدم دمع وقالت بعد شهقات
زينة وأهيا تبجي : ليون أنا لازم أشوفج .. أحس خلاص مو قادرة كل شي قاعدة أسويه غلط
ليان: يمآ سم الله عليج شفيج .. زيون أول شي صلي على النبي ريحي شربي مآي , لأن صوتج كلش ما يطمن
زينة: وين أريح أنتي من صجج .. والله كل شي قاعد أتعب عليه ما أشوف نتايجه أحس ما أقدر أفيد نفسي و لا حتى الناس إلي أعالجها

ليان: حبيبتي أنتي زيون لا تقولين جذي إن شاء الله كل شي بيتعدل مع الوقت لا تشيلين هم , وحتى إذا ما شفتي نتايج تعبج ألحين يمكن تلقينه بعدين ، وشدرآج يمكن تكون هذه خيرة
زينة: مآدري والله ليون مادري أحس إني حيل قصرت على نفسي وعلى أهلي و بالنهاية شوفة عينج , جني ما درست و ما حرمت نفسي من أشياء وآيد وبالنهاية أوصل بس ما أقدر أنجز

ليان: زينة أنتي فيج شي , يبا لاحقة وتو الناس لا أنتي ما قصرتي بأحد دايم تبيضينها, وشلي يخليج تقولين جذي مسآع متصلة علي و كنتي فرحآنة وقلتيلي عازمتج يا معودة أنا من الوناسة طقيت رقبة والحين زعلانة شفيج زيون يا بعدهم أنتي ما أحب اسمع حسج جذي
زينة: لا تلوميني والله من حر ما فيني
ليان: شفيج أنتي صآير معاج شي .. قولي ، خالاتج سووا حركاتهم عايروج قالولج شي !! تحجي
زينة: شكو لا مو عن .. سآلفة ما ينفع تنقال بالتليفون .. بليز تعالي
ليان: أوه معناته جآيدة ، إنزين وين ألقاج
زينة: بنينو الأفنيوز
ليان: بهالقايلة عآد
زينة: فيها غداء و حلو بعد بس أنتي تعالي
ليان: خلاص عيل تم
________________________________________________________________________



بطاولة وسط مطعم نينو ، ليان و زينة متسآمرين وعقب ما تغدوا قعدوا يحلون ، كانت ليان ملاحظة رفيجتها طول ما أهيا قاعدة جنها متكدرة
هني قالت ليان لازم أتكلم
ليان : زيون ؟
زينة إلي كانت سآهية و كآنت تلعب بالقفشة أول ما سمعت إسمها شهقت شهقة خفيفة وقالت: هلا ليان
ليان: هو سم الله عليج شفيج رآكبتج سخونة شي جذي
زينة: لا أبد ماكو الا العافية
ليان : ماكو إلا العافية ومسآع داقة علي تبجين شهالعبو !! ، تجذبين على منو علي أنا عآد
زينة: خلاص سالفة ما تسوى

ليان: إي قولي أنتي شحقة يابتني إهني قولي , شحقة يايون إحنا
إهني زينة ضحكت ضحكة خفيفة و قالت : مآدري ليون أحس كل شيء أبيه و أكون حييل حآطة بالي أنه رآح أنجز فيه أكتشف إنه ما يصير إلي إب بالي يعني جني ما سويت شي
ليان: شوفي شغل حذرة بذرة قولي ربي عد لي العشرة ما أبيه ، تحجي عدل
زينة : إنزين بتحجي , شوفي ليان أنا متكدرة تخيلي الدكتور مآجد هذا من كبار الاطباء يا قالي تقريرج الأخير عن حالتج مو زين وأنه اجتمعوا مع مجلس الادارة و قرروا أنه يسحبونها مني و يخلونه أهوا يعالجها أحس أحتريت المشكله أنه المريض اليوم تجاوب معآي بالمختصر أنه ما عطوني فجه أكتب تقريري الاخير , يعني كل هذا عشان قلت الصج بالتقرير الأخير أنا ماني فآهمة إنزين بالعقل يعني هذه حآلة صعبة تحتاج حق وقت
ليان: سونيك هدي بالكلام هذا طبعج أنتي زين قدرت أيمع لي جم حجوة
زينة: عدال خلود عبد الجليل
ليان: و تفال ضفادع سكتي خن أتحجى
زينة: ها كاني سكت أنطميت ، قوولي غردي

ليان: يبا أنتي ما سويتي شي غلط و عدل كلامج مفروض يعطونج وقت بس إنتي لا تحريين عمرج و إن شاء الله حقج برقبتهم لا تضيقين خلقج وإن شاء الله الله ما رآح ينساج
زينة ودمعتها تنزل : والله أنتي مو فاهمتني حالة نادرة يعني صعب ألقا جذي , يعني يمكن بالعالم و إذا اقدر أعطيج نسبة تقديرية يعني نقدر نقول 2 من 10 بالعالم كله
ليان: تكفى حجي ندوات الدكاترة أنا هذا ما أفهم فيه و سوالف راجو جاجا و بجي هذا أنا ما أبيه ، وشوي شوي على عمرج يا صديقتي يذلفون أهما و مستشافهم
زينة: يا بعد عمري يا ليان والله إنج بعيرة حبيبتي تعالي خن ألمج
ليان: أهم شي بعيرة يعني مادحة ، فشلة جدام الناس يفهمونا غلط
زينة: تفكيرج نظفيه يا بنتي أحنا صديقات عادي
ليان: لا مو جذي بس فشلة يعني شكو
زينة : يلا أهو لميني
ليان رآحت و لمتها
بعدهآ قآموا و حركوا من المطعم و كل واحد منهم رآح بيته
___________________________________________________________________

بنفس الحزة إلي رآحو البنيات بيوتهم كان عبد الرزاق إب بيت فهد
اسماعيل أخوه قاعد يمه و العم عبد الرزاق قاعد جبالهم

عبد الرزاق عقب ما طفا زقارته التي تزعج فهد وآيد قال وبكل جدية : اسمع يا فهد يا ولدي و هذا أنا أتكلم جدام أخوك عشان يكون شاهد ، أخوانك معزمين يثمنون البيت عآد أنا حاولت فيهم بس ما يندرى عنهم المراد بيتي مفتوح لك متى ما بغيت أرفس الباب و دش البيت لك أوسع من المكان
على منو تألف فلمك هذا يا عبد الرزاق أنت بنفسك رحت و كلمت أخوانه و أقنعتهم بسالفة تثمين البيت و صج أنهم مترددين ليلحينهم لكن ما يندرى عنك شبتسوي بعدين عشان تقنعهم
عقب ما تحجى عبد الرزاق لف فهد ويهه على إسماعيل أخوه جنه محتج و يقوله تكلم صير لساني هذا وقتك
إسماعيل: والله يا عمي أنا ما وصلني شي من أخواني وحتى إذا كانوا ناوين هالشيء أنا مو رآضي كلش يعني مهما يكون هذا بيته وين يروح يعني و أهو الصغير فيناطبيعي هالبيت من نصيبه ما نقدر نسوي جذي
عبدالرزاق: والله هالشيء هذا بينكم و بين بعض أنتوا تنيازون أنا ما علي منكم أنا ألزم ما علي ولد أخوي هالفقير هذا ، و يلف على فهد : يابوك لا تردد ترى بيتي مفتوح لك
فهد يطقطق بريوله جنه يعلن تنرفزه

أهني إسماعيل حب يتدراك الموقف فقال: و الله يا عمي فيك الخير و ما قصرت والله إللي بلغتنا و إن شاء الله ما رآح يصير إلا الخير
عبد الرزاق : إن شاء الله
إسماعيل قال جذي عشان يبي يطلع فهد من المكان و بنفس الوقت عشان ما يعصب : عمي عن أذنك أحنا ترخص فهد عنده موعد بروح أقطه
عبد الرزاق أستحى وقال : يلا أنا أترخص بعد فمآن الله
إسماعيل : فمآن الكريم زارتنا البركة

بالمستشفى تحديدا عند موظفة الاستقبال
إسماعيل: الدكتورة زينة موجودة
الموظفة: لأ حالياً الموجودين دكتور مآجد و دكتور عآمر ، أقدر أساعدك بشيء ؟
إسماعيل: إيي ، الله يسلمج أنا مآخذ موعد لاخوي باليوم بنفس هالوقت بس ألحين صدمتيني شلون الدكتورة مو موجودة وأنا مأخذ موعد
الموظفة: إي إن شاء الله ماكو مشاكل .. بس تعطيني اسم أخوك إذا سمحت ؟
إسماعيل: إيي ، اسمه فهد مشعل
الموظفة وأهيا تطالع السجل و المواعيد والدكاترة المعالجين بعدها قالت : فهد مشعل !!حصل تغيير بالدكتور المشرف على حالته وصار الدكتور مآجد بدال الدكتورة زينة
إسماعيل: هاه شلون وليش محد قالي !
الموظفة : هاذا أنا قتلك أما مسألة شلون مآدري والله
إسماعيل: يعني ألحين أتوكل على الله و أخلي الدكتور يشوفه
الموظفة: إيه
إسماعيل: مشكورة
الموظفة: العفو
فهد تكدر ولاعت جبده أهوه أصلا ياي مفول معصب من عمه قال يمكن الحين أشوف زينة يروح كل اللي فيني
_______________________________________________________________

دخل فهد على الدكتور مآجد إلي كان مستقبله
وبعد ما قعد فهد قآله ماجد : أهلاً فهد ما تصدق شكثر استانست يوم دريت أني أنا أللي بعالجك
فهد ركز نظره بالطوفه الي وراء الدكتور من باب أني أتجاهلك
قآم من مكانه و سكر الليتات وقال بعد ما تنحنح قال : تخيل نفسك أنك صغير تبجي وحيد ما معاك أحد الكل يطالعك وأنت بروحك
فهد تنرفز وعقب ما عصب ظل يهز ريوله بعصبيه زيآدة
هني قال مآجد : مآشي شكلك عصبت , ليش ما نتكلم عن أمك
فهد عصب بس ياب طآري أمه و لا شعوريا ً قام وعقب ما عفس مكتبه هني سمع اللجه اخوه إسماعيل و الدكتور عآمر اثنينهم دشوا وبدون فرصة للتفكير عشآن يعرفون شصآير .. دشوا وشآفوا فهد إلي كان قاعد يتهجم على ماجد

بسرعة وخروه عنه وقعد إسماعيل يسأله : إنت شقلت له !!
مآجد الي كان شكله مبهذل رد عليه وقال: كنت أكلمه عن أمه وصآرت ردة فعل عكسية
إسماعيل: الله يهداك يا دكتور ليش ما قريت التقرير كان مكتوب أنه ما يقدر يستحمل أحد يكلمه عن امه وكانوا في قبلك 2 دكاترة صآر لهم نفس الي صآر لك ,, أحرجت نفسك و أحرجتني معاك الصرآحة .. أنا مفتشل منك مآني عارف وين أودي ويهي
مآجد: حصل خير

إسماعيل : يلا أستأذن
هني تدخل عآمر وقال حق مآجد : دكتور ممكن اضطلع على حالته
مآجد: أظن أنا دكتوره يا أستاذ مالك حق تضطلع على الحالة إلا بإذن من الادارة و بموافقتي
عآمر: آسف ما كان قصدي أزعجك
مآجد: لا عادي ما صار شي
وطلع من مكتبه جنه ما يبي يتفشل أكثر من جذي
أهني قال إسماعيل حق عآمر : ألحين شلون ! أيبيه بآجر و لا آخذ له موعد
عآمر : ما أنصحك يكمل معاه يعني أنا أشوف الافضل أنك تكلم إدارة المستشفى
إسماعيل: مشكور
عآمر: العفو
أهني طب نواف على ظهر رفيجه يعني ميانة وقال : تيآآآآآ نوافي هني
عآمر دزه ليش أنه إنحرج و قاله : لا بارك الله بنوافي و لا بالساعة اللي عرفت نوافي فيها
نواف: آفا ليش
عآمر : وتسألني ليش
نواف: أووه السموحة ما دريت أن عندك ضيوف
عآمر: زين أنك لاحظت

نواف إلي كان يضحك و فجأة جنه شيء قطع ضحكته ، أول ما لمح فهد إلي كانت عينه بعينه وشلون ينسى رفيجه القريب منه إيه نعم نواف كآن رفيجه إلي كان معاه من المتوسطة ولي الثانوي لكن صآرت ظروف وانقطعوا عن بعض ، نواف بطل حلجه كان منصدم
هني قال إسماعيل : يلا مع السلامة أنا ألحين رآيح أترخص
عآمر إلي ما عرف عيال خالته : مع السلامة أخوي
عآمر يغمز حق رفيجه : هآ مشينا
نواف: هآه إيه
وأهما قاعدين بالسيارة
عآمر: ألحين بوديك أخليك تقز قز تآلي أعشيك
نواف سآكت
عآمر: نوافوه أحاجيك أنا
نواف : شتبي
عآمر: أنا شبي آفا نوافي ما هقيتها والله
نواف: والله سرحت .. عمور تعال بنشدك فهد ولد خالتك وينه فيه ؟؟ شهالدنيا فيه
عآمر: والله علمي علمك مآدري وينه فيه ، مادري أرضه من سماه بس وين ما كان الله يحفظه و يهنيه
نواف: عمور أنا مسآع شفت وآحد أهو نسخته تقول فهد يطالعني
عآمر: يبا عبالي عندك سآلفة يخلق من الشبه أربعين رآدة على الشكل
نواف: طييير زين أقولك أهو
عآمر: وإذا يعني !
نواف: أقولك أهو
عآمر: يمكن أنت حلمان فيه ويا على بالك .. يقولك البعيد عنك تحلم فيه
نواف: كلللل تبن أقولك أهو
عآمر: مشبهه يمكن
نواف: اهو يجوز مشبه بس همن أنشد الوالدة
عآمرر: تامر وألحيين عيطها
نواف: عيطناها وبعناها
_____________________________________________________________

بزواية من مكتب مدير مستشفى اللي يتعالج فيه فهد كان إسماعيل مجابل المدير وقاعد يكلمه عن اللي حصل وأنه يطلب تغيير الدكتور ، المدير ما رضى وقال أنه لازم يستمر معاه فترة علاج على الاقل شهر يعني دكتور ماجد معروف عنه دكتوركبير ومكسب للمستشفى وبعدها يشوفون إذا يقدرون يغيرون الدكتور الي يعالجه او لأ
______________ِ__________________________________________________________

عامر اللي كان توه ياي البيت الساعة 11 بليل نورية أمه وأخته ليان متسمرين جبال التلفزيون
عامر اللي داش واهو منطرب وقاطعت الطرب نورية وقالت .: شرف البيه وينك فيه من اليوم ؟؟
عامر:كنت عند زوجتي يعني يما الله يخليج لي وين بكون اكيد عند ربعي والله اليوم تعشينا عشاء أنا وبو النيف يه يه عجييب بس الربع لزموا علينا نييهم الدوانية والله ضحك يما
نورية: أهم شي استانستوا
عامر:إي والله ، إلأ يما بنشدج ما تدرين ولد خالتي فهد وينه فيه ؟؟
نورية الي ذابت إبتسامته من زود ما كانت منصدمة بالسؤال و لأنها ما توقعته ولأنه قلبها يعورها كل ما تذكرته قالت :أنت شتقول ؟؟ فهد شياب سيرته ألحين
هني ليان خفق قلبها بس ياب طآريه
عآمر: يما حبيبتي مسآع شزينج شفيج حمقتي !!
نورية : ما حمقت ، بس شياب طآريه تحسسني أني أعرف شي عنه و مخبية عنكم
عآمر: يما مو قصدي أضايقج
نورية: أوووه أنا رآيحة دآري لا أشوف أحد فيكم لحاقني
عقب ما مشت نورية
ليان: عموور شفيها امي تضايقت
عآمر: شدراني يعني لو أدري جان قعدت يمج ، أنا شحقة قاعد أروح أنام أحسن لي
ورآ ح غرفته و خلا ليان مع ذكرياتها وحنينها
_____________________________________________________________________


عآمر اللي قاعد يتقولب بفرآشه جنه ربيانة ومو يايه لي نوم من زود التفكير بزينة وأنه ليش اليوم ما شافها
قآم دق على رفيجه نواف
عآمر : نواف ألحقني بمووت والله مآني قآدر بشوفها بشوف زينة
نواف: سم الله عليج مو قادرة اقول تلحفي ونامي حبيبتي
عآمر: أترك عنك هالطنازة ، أحس مآدري جني بديت أحبها صج
نواف : يا ابني اركد واهدى يمكن البنت ما تبادلك نفس الشعور وباجر تاكلها
عآمر: مادري نواف خلاص انجبرت فيها
نواف: اذلف يبا أنا ما عندي سالفة أكلمك
عآمر: ههوب هووب ليش
نواف : بنام
عآمر: صج بس في شغلة نواف ذاك اليوم بلوزتي الصفراء فيها خيط يدندل من تحت يحكني الله وكيلك انحرجت تدري ليش
نواف: ليش (ويتثاوب)
عآمر: لانه يوم كنا بالطراد تعلق خيط حمود ببلوزتي المشكلة أنه عفسنا الطراد بس ما لقيناه و أثاري بهدومي المشكلة مو جذي أنه أبوي شافني جدام خوالي جاني يقولي ماشاء الله شكلك اليوم صايد خير من الله قتله شدراك جان يقولي ما شاء اله باين خيطك متعلق بهدومك أنا هني بغيت أبجي
نواف : والله اذلف اذلف عمور أنا فيني النوم عبالي عندك سالفة
عآمر متعمد يسولف عليه عشان يطير نومته و يطفره : ما كملت لك شصار


نواف سد الخط طوووط طووط طووط
عآمر : أيها الأحمق
عآمر ما لقا شي يسويه عشان جذي نام
_____________________________________________________
بنفس الحزة اللي نام فيها كانت هدى مثل عادتها مجابلة الدريشة نطرت أختها تنام الساعة 12 يلا متى يطلع فهد
وبين تغميضة عيونها ومحاولة مداحرها مع النوم طلع فهد بجاكيته بسكارفه أهم نفسهم ما تغيروا
ماسك جيس الزبالة اللي أول مرة يرفسه عشان يقطه بالحاوية
هدى ويهها برد وكانت مستغربة قالت اليوم مو على عادته أكيد في شيء
هني بطل الولاعة اللي بأيده و بدال ما يلعب فيها بأصبعه حط أصابعه الخمس على النار تحرقه و يشيل أيده من عليها و يمص أصابعه من زود الالم
هدى انصدمت و ما عطاها مجال تتوقع شبيسوي قام ودش هذيج الحديقة أم سوؤر عود
وانطرت على ما يطلع لكن مثل كل مرة لقت نفسها نايمة بسريرها
______________________________________________________________
اليوم الثاني من صباح الله خير كانت ليان .................................................................

دبابيس طائرة
مادري ليش أحسني أكرهه *زينة*
صج عيب بس ما قدرت أشيل عيني *نواف*

همسة شعرية :
ما صادفت عــــيني من الــــــناس شــــــروا(ه) ..
أجمــــل صـــــفات الكــــون .. تلتم بــ حمــاه..!!
إن جـــــــــيتـ له مخــــنوق .. وأتحشـــــرج الـ آه
يمــــــــسح عنـــــاي .. ونـــــص هـــــمي يــــــشــــيله




 

G!rla q8ya

New member
إنضم
30 مايو 2011
المشاركات
3,589
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
وطن آلنهآر ♥
.




و آخيرآ نزل آلبآرت :p**

- آن شآءآلله عآد آدآرة آلمستشفى يردون فهد عشآن تعآلجه زينةة لآن بـ آلآسآس فهد مآ قدر يتجآوب مع هآلدكتور آلسخيف ×

^^ آلآ عآمر شلون مآ عرف ويه فهد يعني ولد خآلته !!


** يعطيج آلعآفيةة **

(( ويتنق آلبآرت آليآي ..





.

 

shayoukhaa

New member
إنضم
27 فبراير 2012
المشاركات
79
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
أعيش في صفحات خيالي الخصب
.




و آخيرآ نزل آلبآرت :p**

- آن شآءآلله عآد آدآرة آلمستشفى يردون فهد عشآن تعآلجه زينةة لآن بـ آلآسآس فهد مآ قدر يتجآوب مع هآلدكتور آلسخيف ×

^^ آلآ عآمر شلون مآ عرف ويه فهد يعني ولد خآلته !!


** يعطيج آلعآفيةة **

(( ويتنق آلبآرت آليآي ..





.


لوول :p

حبيتي أهوا من زمان عنه من وأهو ياهل وأهو مو شآيفه يعني سنين شلون بيذكره :D

الله يعافيج :eh_s(17):​