الجزء السادس
ي سيدة كل آالحلاا لو سمحتي ..
عندي سؤال وحيرتني الاجابہ')
انتي كذا نفس البشر انخلقتي
ولاثمرتي من رشااش االسحابہ ؛$ !
راحو الصالون طبعا جاسم كلش ما دق و لا شيخه
استلموها منكير و بدكير و سولها شعرها ويفي كبار
شيخه : شووفي دالي انا مناسبه عاديه ابي ميك وايد عادي
مريم : ما عليج منها دلوووو بس تفنني ب خطه العين
دالي : تآمرو اممر
و بلشت سووت لها سحبه و شوويه اضاءه و بلاشر و.ظبطت حواجبها و حطت حمرا حمرا
شيخه : لااا دالي مسحيها مابي احمر
دالي : اي والله احلئ
مريم : انتي هيي شنو مسحيها ما مسحيها يالله الساعه 4 و نص
شيخه : اوووووله مر الوقت بسرعه
مريم : اييي خلصيني
شيخه : افففف طيب طيب
و بدلت ب الصالون و عدلت شعرها و لبست ملفعها
دالي : ربي يحميكي قمممر
شيخه : هههه شكرا
دالي : ايي ولووو هيدي الصدق
شيخه : يعطيج العافيه و مع السلامه
دالي : ربنا يعافيك
طلعو و ركبو السياره
مريم : فهممتي شتقوولين ??!!!
شيخه : فهمت بس مابي اقسئ عليه
مريم : جب بس جب
نوره : شيخه خلج قووويه لوووو شوي
شيخه : واااي زين زين
مريم : يللاا دقي
شيخه سمت بالله و دقت بس جاسم كان يرن و يرن و ما يرد
شيخه : ما يرد ;|
مريم.: نطري يمكن مو يمم الفون او شئ انتي تعطري و خلج زاهبه
شيخه : بدق مرا ثانيه
مريم : خلج ثقيله و نطري
نورا : تصدقون يوعانه خلونها نتغدئ
مريم : مااا يمدي يالله نشوف جاسم و نرد عشان يصدق التمثليه
نورا : يووووو انزين راضيه ماك البحر
مريم : شيخه يوعانه ??
شيخه : خل اخلص من جاسم و اعزمكم ع خوش مطعم
نورا . ياا هل الجااسم اللي رافع ظغطنا
شيخه : اوووووش دق دق
عدلت صوتها و ردت بدلع :. الوووووو
جاسم : هللللاا داقه ??
شيخه بنبره دلع و مياعه : يب today the big day >> اليوم.اليوم الكبير
جاسم : انا اشووفه يوم عادي
شيخه : انت الحين مو قلت لي تبي تشوف شكلي يلاا ما يمدي لحق بسرعه عشان تشووف
جاسم انغث وايد : هااا مادري شكلي مو فاضي
شيخه : موو فاضي ?? عيل ليش تخليني اوعدك تدري ما احب اوعد بشئ و ما يصير
جاسم حس انه وده صج يشوفها : هاا تدرين شلوون انتي وينج ;??
شيخه استانست : انا بالسياره مع مريوم
جاسم : امممممم وين تبين اشوفج ??
شيخه : كيفك
جاسم : انا ب سيشل
شيخه : هاا سيشل ???
جاسم : ايي تعالي
شيخه : مااا يمديني بعدين
جاسم : ما راح اطوول
شيخه لفت ع مريم و نظرتها جنها تقول شرايج ?? : ماادري اشوف مريوم
جاسم : شووفي و عطيني خبرر
سكرته شيخه و هي تفكر انه سوا جي عشان ما يشوفها
مريم : هذا شقاالعه سيشل ??
شيخه : يمكن.عشان يدري انه ما راح اروحله و ما يلي يشوفني
طقت شيخه راسها حيل : خل يطلع من.رآسي مااااا ابيه تعبت منه تععبت مححد ححاس
مريم حركت بسيارتها مستعيله : بس سسكتي
شيخه : انتي وين رااايحه ??
مريم.: بنروووح عنده ما يروح تعبنا عالفااضي
نورا : عطيني اصوورج و حطيها ب البي بي
شيخه : لااا مابي مابي
مريم : قطي ملفعج سيارتي مظلله و صوري خلصي
نورا قطت ملفع شيخه : يلاا لفي و ابتسمي
شيخه اكتفت بآبتسامه شيه مكسوره بس الصوره تينن
حطتها نورا ب البي بي );
مريم :.شيووووخ دقي عليه شوفي وينه
شيخه دقت : الوووو انا وصلت وينك
جاسم : ععبالي ماراح تيين ويت قوليلي انتي وين
شيخه : صوب البحر
جاسم : يلااا ياي
مريم : هااا شقال ??!!
شيخه يتها البجيه : يقوول ياي
مريم : من اولها ب تبجين خلاااص مسككي نفسج
صفط جااسم يمهم و دق عليها
شيخه : الوووو
جاسم : نزلي
شيخه : وين انزل ??
جاسم : انااا اللي صفطت يمكم نزلي ركبي السياره
شيخه : يلاا ويت;; لفت ع مريوم و نورا: ادعولي
مريم و نورا : الله وياج
مـٍـآني بلعبٍه تنتظـرٍ ضمـٍة اطفــآٍل
ولانيٍ بصـورهـٍ تلتقطهـآٍ .. عيونـك
ٍولآٍنيٍ بشينهٍ تنتظٍر ( رحمـٍة ) رجـآٍل
آناٍ ورثٍت من الحلىـآٍ (( مآيصووٍوونك ))
شيخه بطلت الباب و ركبت : السلام
جاسم بدون نا يطالعها : هلاا و عليكم السلام
شغل سيارته و مشااا
شيخه : وين رايح مابي اتآخخر );
فون شيخه بدا يدق مريم و نورا انصدمو انه حرك بالسياره
جاسم: طفي الزفت فوونج لا اكسره
شيخه : اييي هذيل مريم و نورا ;/ وين رايح جاسم ??
جاسم : ممادري
شيخه خافت انه قاعد يدووس حيل : بسسس وقف وقف عفيه );
جاسم وقف علئ جنب و حيل وقف برييكك
شيخه غمضت عيونها و صرخت : اااااااااااه
جاسم مسك ايدها و نزلها : بسس وقفت
شيخه : اففففففف خرعتني
جاسم : الحين كل هالكشخه حق خطيبج
شيخه ; يب يب ماما طلبت مني جي
جاسم : اهااا ماما طيب ي بخته بس
شيخه : اككيد يا بخته الزين جدامه
جاسم : هه طيب
شيخه تحركت حركه طفوليه و بكل دلع : بذمتك مو مزيونه
طاح ملفعها من حركتها و.بين شعرها
جاسم فهااا مسك شعرها و قعد يشمه
شيخه : انت شتسوي
جاسم : اووووووووش ما راح تروحين له
شيخه : جاسم اعقل و ردني للبنات تآخرت
جاسم : مينون اهدج
شيخه : انت لا تقص على عمرك.و على انت ما تحبني
جاسم : انتي تبينه مووو
شيخه : انا ما قلت ابيه او ما ابيه
جاسم : كاشخه له و شااطه عمرج و تقولين ماتبينه
شيخه : جاسم انت رديت لي بس اسسم
جاسم : شنوو نظامج.تعايريني اني رديت لج
شيخه : انت صااير اي شئ و تفسر الامور على كيفك
جاسم : صج ععاد
شيخه : لا تستفزني انت ما تحبني انت موو جاسم الاول اللي اعرفه جاسمم الحنوون الطيب جاسم اللي يخاف علي اللي يغار علي اللي كااااااان [[ و ركزت علي كلمه كااان ]] اللي كان يحبني );
جاسم.: و انا للحين ابيج بس ظروووفي كلش مووو واقفه وياي
شيخه : انت تدري مهما كانت ظرووفك راح اقدرها و اوقف وياك
جاسم.: ماااابي اقوول و ما راح تفهميني
و اثنينهم اسكتو رااحت ذكريات شيخه قبل شهر ):
جاسم : طالعه بدون ما تفوولين
شيخه ; دقيت عليك و ما رديت جان ادز مسج و اطلع و بعدين طالعه مع اخوي مو بروحي
جاسم : اذا ما رديت تنثبرين
شيخه : و ارد اخويييي لا والله اخوي طلب يطلع معاي ما ارده
جاسم : اقوولج شئ شيخه
شيخه بملل ; قوول
جاسم : انا ودي نفضها سيره مليييت من حبني و احبك
شيخه الكلام مثل الصاعقه قعدت تمتم.: يعني يعني مليت مني و. و جل هذا عشان طلعت مع اخوي
جاسم : لا تقعدين تسوويلي دراما و افلام
شيخه صرخت و هي تبجي : اي دراما اي زفت انا معاك 3 سنين تعرف شنو يعني 3 انا كبرت على ايدك
جاسم : ههههه شفيج انا ما راح اهدج اهدج بنكون فريند
شيخه : فريند ?? انزين عطني سبب مقنع ??
جاسم : اممممم نقوول اهتمامج الله بالخير نقول عنيده نقول اني مليت اختاري
شيخه : انا ما اهتم.فيك ?? مليت مني مليت
جاسم : انا مو مال حب
شيخه : عقب 3 سنين تقول مو مال حب عيل اللي معاي شنو كان تقزيره
جاسم : هي هي شكو تقزيره تدرين انه موو طبعي
شيخه : لااااااا تلف و تدوووور عطططني من الااااااخر
جاسم.: لا تصرخين فاااهمه قلت لج فريند
شيخه : بدون سبب ??
جاسم : ايي ايي بدون.سبب.ارتحتي
صحت شيخه من الذكرى علي صوت جاسم : شيووخ شووشه
شيخه و دموعها ع خدودها و كل الميك اب خرب و بكل هدوء : ردني للبنات
جاسم يمسح دموعها : لييش باباتي الدموع ليش
شيخه صرخت : باباا بنتك تعبت
جاسم : مسكها و حضنها : خلااااص بابا خلاص انتي لي و انا لج و الله ما تحلين لاحد غيري
شيخه : بلييييييز اذا بتقول الكلام و تنساه شوي لا تعشمني و تقوله بليز اهي اهي
جاسم : لا لا لا ((ورفع ويههاا خلاها تقابله )) احبج ي صخله لا تبجين
شيخه : عجزت افهمك
جاسم : كل شئ بوقته حلو بس اوعديني
شيخه : بشنووو ??
جاسم : مهما بدر مني تعذريني و تدرين اني مغصوب و مو بيدي
شيخه ما فهممت : اووك وعد
جاسم : تدرين عااد شلون
شيخه ابتسمت : شلون
جاسم : روحه البيت ماككو
و تووه شيخه ب تتكلم و الا يرن فونها
شيخه : الووو
نورا : يااا حماااره وينج
شيخه : هه شفيجج ??
نورا : شنوو شفيني يلاا ردي الساعه 6 و.شوي
شيخه : ههههههه ما اقدر ارد
نورا : شيخخخه لا تستهبلين رددددي
شيخه : جااسم ب تردني ??
جاسم : لا لا لا
و اخذ الفون و سكره بويه نورا
جاسم : كل هذيل بي سيات
بطل البي بي ام و لف عطاها نظره : البي بي تنسينه
شيخه : يمممه ليييشش ??
غير صوره البي بي و شال الخط : اخخذي الخط و انسي الجهاز
شيخه : يا المينووون عطنياه
جاسم : كل شوي مرتزه و حاطه صوورتج طيري بس
شيخه : ما احط بعد بس عطني
جاسم : انسسي
شيخه : يووووووه الجلكسي انكسر ما عندي فون
جاسم :الحين اشتري لج جهاز
شيخه : مشكور مابي عطني البي بي و شوي اقول لابوي او نصور ييبون لي جهاز يديد
جاسم : اناا بييب لج
شيخخه : لا تصير مليغ
جاسم : هاااج هذا الايفون ما استخدمه
شيخه : مو قاصه خطي يلااا عاد عطني جوجي حبيبي
جااسم وقف عند محل اتصالات و اشترالها فون
و ركب السياره : تفضلي
شيخه : ما راح اخذه
جاسم : يلاااا عاد اخذيه انا و انتي واحد
شيخه : مشكور مابي
جاسم : خلصي هااج
شيخه : انزين البي بي في صوور لي ); ابيها
جاسم : خلااص باجر ارده لج بس هاج الجهاز
شيخه استحت : مشكور
جاسم : مشككور حاف :/
شيخه : هههه مشكور حبيبي
جاسم : مشكور حبيبي حاف
شيخه : بعد شنووو فيه ????//
جاسم قرب منها ت باسها بوسه على خدها بوسه حنونه ودت شيخه عالم ثاني حمرت خدودها و داخت : مليغ :$
جاسم : طااااع شصار بويهج هاذي بس بوسه خد جي عيل لووو شسمه شنو يصير ??
شيخت : شسمه شنو يعني ??
جاسم : كاااااكك طاف ي البريئه
شيخه استححت وايد : تككفى جاسم
جاسم : لا تقولين تكفى ههههههع
شيخه : لا تونسني الحين و بعدها تلعن خير خيري
جاسم باس ايدها : اشششششش
شيخه : الحين وين بنرووح ??
جاسم : كيفج وين تبين
شيخه : مااادري
حسنها من فوق طاقة الاحتمال
كنها و هـي تكلم غافيه
قلت ودي أكلك قالت : تعال
سم بالله ( جعل فيني العافيه )
و رااحو يتعشوون ب مطعمم
هناك عند مريمم و نورا ب شيليز
مريم : الله يعينها حبيبتي هي );
نورا : طقااق هي مستانسه تقدر تتركه بس هي معشمه نفسها انها ما تقدر بدونه
مريم : ححراام عليج تحبه
نورا : ههههه ما علينا اقووول شلون سي فواز
مريم استحت : ههههه زين فديته
نورا : عسسى الله يتمم عليكم
مريم : فدواااااا تسلميلي
نورا دق فونها نفس الرقم الغريب و ردت :الووووو
يالها الصوت الخشن و الحاد و القوي اللي يدوخ :$. : الووووو هلاا
نورا ب نعومه : نعم منو معاي ??
...: نورا مووو ??
نورا ب عصبيه : ايي نورا منوو
...: طااالعي سيده
نورا : منوو. خلصني الحمدلله و الشكر
... : خلي رفيجتج تبعد رأسها عشان تعرفين
نورا تكلم مريم >> : مريوم شوي رأسج حبيبتي
مريم بعدت : شعندج ??
نورا تنحت : هاااا من وين لك رقمي ??
جراح ; هههههههههاي ما يصعب علي شئ عسى ما ضايقتج
نورا : بس ارد اكلمك الحين انا مع رفيجتي
جراح : شكلج تنرفزتي خلاااص هذا رقمي عندج لا بغيتي اتصلي يلااا قلبي باي
نورا : بااااي
مريم : منو هذا
نورا : واااححد مليغ ما علينا نطلع ??
مريم : دقي على اختج شوفيها وين خل نرد مع بعض
نورا دقي انتي انا بكلم.ساره بنت عمي
نورا دقت على ساره : الوووووو
ساره : هلا ب الزين هلا ب الحب هلا بقلبي هلا و الله
نورا : هلاا فيج ساررررووو
ساره : شفيه صوتج متنرفزه
نورا: انتي معطيه جراح رقمي ??
ساره يتها ضحكه.مسكه ; اناا ششكو شييب جراح لي
نورا : لا تستهبلين لو دريت انج انتي زععل و ربي
ساره : هههههه مو انا
نورا : زين باي
ساره : افف باي
نورا : كلمتي شيخه
مريم : ما ترد امشي نتمشى عالبححر
نورا : اي تكفى مخنوقه امشي
في شعري إحساس حاول تفهمه أكثر
لو شفتني ( مُبدععّ ) لا تِغتر فـ إبداعي
أنا أبي قلبك المقفول يتأثثر ♡̷̷̷̷̷̷̷
يحس في لهفتي و يحس بـ أوجاعي !
نهااااايهه البااااارتت
