بسم الله الرحمن الرحيم
الجزء الرااابعع
عنديَ وعندک من جروح الجفاا خير ..
ابشرک هإلحين قلبي تبلد ! '
نظرهہ عيونيُ إصبحت لِ إلبشر غيرَ
ما عاد بهہ ااحد فَ قلبي مخلد ..
ساره : حسوون ما اقدر );
حسين : سووير خلصي ععاد ب شووفج
ساره : امس كنت معاك حلاو اهو كل يوم اطنش ب محاظراتي ??
حسين : ايي انتي قوولي متمله مني
ساره : انت ليش عديم ثقه ?? ب افهمم
حسين : اقوول سوير ب تيين حياج منتي يايه عطيني خبر
ساره : ماني يايه عندي كويز
حسين : باي
و سككر بدوون ما يسممع منها شئ :s
نورا : شفيج من الصبح شايشه ??
ساره : ما فيني يلاا تآخرنا عندنا محاظره
نورا ; طيب طيب
خل اقوولككم عن حسين : شخص ما يعررف المستحيل اي شئ يبيه يحصله عممره 24 يشتغل ب شركه ابوه يووم يداوم و يوممين لا ?? طوله متوسط عنده اهتمام شكله فوق كل شئ مغرور شوي و يحب يفرض شخصيته ع ساره بس اهي تعرف له

صارله مع ساره سنتين
'
ربااهہ اان رضااِگ غاايہ مطلبي ،
مااِ ضرّني سخط اِالبريهہ اام رضوُاا
ياا جااِبر االعثراٺ گن لي جابرااِ
گم عااثرٍ اان ترضَ عنهہ سينهض ”
قاممو ساره و نورا لبسسوا حق الكليه
نورا : شرايج نكشت ب الكليه و نروح لشيوخ
ساره : ههههه فكره خنجووف نعس سنعه
نورا : ويت ادق عليها اجوفها
ساره : اوووكك بقوول للخدامه تسويلنا كوفي
نورا دقت علئ شيخه : الووووووو
شيخه و هي نايمه : هممممم
نورا : هيييه نايمه انتي مو عندج محاظره الصبح اليوم ?
شيخه : شتبين ??
نورا : شنو شبي شيوووخ قومي قومي قومي
شيخه : قلبي ويهج. بنااااامم
نورا : محاظرتجج قومي
شيخه : طيب تت الحين
نورا : باي
ساره : هاا شصاار ??
نورا : مادري تقوول تت عاد مادري تقوم والا ;/
ساره : هههههه لا شوشو تقووم المهم امشي خلينا نقز نرووح عند شجن شرايج ??
نورا : ههههههه فككره بس سعودو يشتغل علي شكو رازه فيسج و مادري شنو
ساره : اممشي بس ما علينا منه و نخلص و نروخ لشوشه ههههههههعه
نورا : و هيااااا و هيااا
و ححركو ب السياره ساره كانت تسوق و تشرب كوفي
نورا : هدي عنج الكوفي لا ندعم
ساره : ما يصسر شئ ان شاءالله بس سكتي
عنننند شيخخخخه '' فوونها يرن و ما سكت
شيخه : الوووو الووو نعم
مريم : يممه شفيج ??
شيخه : نعسانه حسسو
مريم : قوومي بتريق مععاج خلصي انطرج
شيخه : افففف زين );
مريم : اخاف مو عاجبج ??
شيخه : لا يبا ما صدقنا سي فواز يهدج شوي و تفضين لنا
مريم : هههههههه مولت
شيخه : ههههههه يلاا اخليج ببدل
مريم : اووكي بس بسرعه
شيخه : زيين ;$
و قامت غسلت ويهها و بدلت لبست توب ابيض و سكني اسود و جلي مشخل اسود و عدسات و اينلاينر و غلوس و لبست ملفعها
خذت فوناتها و كتبها و مششت
شغلت سيارتها و جيكت ع فونها لقت جاسم.داق مره وحده
شيخه ' تعب نفسه مره وحده داق '
عننند جاسم كان قاعد ب الدوامم و شافها ما دقت عباله نايمه للحين ; بس و اهو يطقطق ب الانستغرام شافها منزله صوره الشارع زحمه و الكومنت تتحلطم انها تآخرت' دق عليها
شيخه : الوووو هلا
جاسم : هلا فيك وينك
شيخه : ههههههه عندك احد ب الدوامم ??
جاسم : ايي لحظه اقووم
شيخه : طيب
طلع جااسمم برا المكتب و راح برا : هاا علئ وين ??
شيخه حست من نبرته وده يتهاوش : صباااحكك انا حبيبي ;$
جاسم :صباحج احلئ
شيخه : جسووومي
جاسم : نعم
شيخه : شدععوه ليش النفسيه ??
جاسم : يعني قاعده و ما تقووولين و لا لولا الانستغرام جان ما دريت
شيخه صرخت : احححححبك اححححبكك احححححححبك
جاسم.: ههههههههه انزين جب
شيخه انغثت : جعمم جعمم اقول انا قاعده اسووق لا وصلت اكلمك باي
جاسم : تعالي تعالي
شيخه : هلااا
جاسم.: هااا لا خلاااص باي
شيخه : بااااي '' افففففففف يعني استحئ انزين جب مالت علي اللي مشتطه و احبك و حالتي حاله ''
نرووووووووووووووحح عند حمود و مناال
منال : مابي اداوم
حمود : بتداومين غصبن عليج
منال : حممود تعبانه ححس وربي تعبانه
حمود : مشتهي اشووفج مداومه مابيج تغيبين شلون
منال : ششفيك فاااصل ??
حمود : فاصل مو فاصل بشوفج مداومه
منال : انا من امس استفرغ و انت مو داري انا مو قادره اوقف
حمود : قوومي و عن العيااره
قاامت منال و اهي زين تسند عمرها و ماسكه نفسها غصب ما تبي تضعف جدامه
و توها طلعت من باب الشقه و الا اغممئ عليها
...: ااااااااااه ماما مناااال قووومي
حمود : منال ?? شفيها
بططل باب الشقه و الا منال طايحه و الخدامه فوقها تبجي و تطقطقها تبيها تقوم
حمود شالها و حطها عالسرير
حمود : روحي سوي عصير ليمون
و قعد يشممها عطر و يرش عليها ماي و اهي تبطل عينها شوي و ترد تغمض شوي
حمود : انااا اسف بس قوومي تكفئ
منال تسوي نفسها ما تسمع لانه تدري لو درئ انها سمعته ما راح يستانس لانه عزته ما تسمح له
حمود : منوووول منولتي قوومي عفيه
ميري : بابا هذا عصير ):
حمود : حطيه و يلااا براا
حطته و.طلعت و اهو ظل يححاول فيها لمن صحصحت و شربت العصير و استسلمت انها تتلحف و تبجي و اهو عطاها حبوب و طلع برا غرفه النوم و قعد ب الصاله
زيت و زعتر ب الافنيوو شيخه و مريمم
شيخه : مووو قادره افهمه مو اللي عرفته قبل احسه شخصيه ثانيه
مريم : ملييغ ترا
شيخه : مريووم جب ما ارضئ عليه
مريم : اي خلج جي و اهو يدوسج
شيخه : شكو شكو يدوسني افففف
مريم : تبينه يلححق وراج
شيخه : اييي ايي شلون
مريم : هاذي الطريق اتبعتها اول ما خطبني فواز و شوفيه الحين كله اهو وراي
شيخه : ايي شلووون ??
مريم : اممممم بيني له انج صعبه و تغيري عليه و لا تعطينه الاهميه و كل جي مدحي جدامه ريايل
شيخه : هيييه تبينه يذبحني و يموت اهو يغاار حيل
مريم : ايي خو راح يعرف قيمتج
شيخه : بجربها و علئ الله
مريم : عفيه عليج يلاا نقوم عندي محاظراات
شيخه : ههههههه يلااا
و قاممو و كل وحده ب سيارتها و دق جاسم مرتين ما ردت قعد يدز ع البي بي و الواتس
دزت له ; انا مو فاضيه ب المحاظره
;; اكبر عيوبي .. بديتك من نهاياتي
واكبر عيوبك .. لقيت اولك بآخرها
يا مكتشف عالمي واقدم حضاراتي
حرام كسر الخواطر بـ ايد جابرها
عند نورا و سساره انصدموو من اللي شافوه
شجن قاعده و حولها 3 شباب و بنتين و اصواتهمم عاليه
سارا : نممشي احححسن ??
نورا : ايي ايي
بس صوت شجن كان اسرع : نوراااا سارووون
نورا و.سارا تيبسوا بمكانهمم
شجن : افااا تيوون و ما تسلممون ??
نورا : ههههه احنا للحين نتمشئ ما خلصنا
شجن: تعالو سلمو علئ رفيجاتي
سارا : لا لا استحي
شجن : شنووو استحي ما استحي قطي الحياء ي ماما و تعالي
سارا و نورا سلمو
...: شجوون منوو هالححلوات ??
شجن ; ههههه هذيل الحلوات بنات عمي
...: انا اقوول الزين ما يشبه الا الزين
شجن : افدااا الذووق انا
نورا جافت سعود بعيد وتبلعممت و سحبت سارا : ساارا يلاا مشينا
سارا : يلاا ايي شفيج??
نورا : سعود جفت سعود اخاف شافني
سارا : يعني لو شايفج يسكت جان يانا و هزآئنا
نورا : ما تعرفين سعوود ما يحب الفضايح
سارا : ما اتوقع جااف
نورا : يمما مابي ارد البيت
سارا تهديها: ههههههه امشي نتغدا و سينما
نورا : اوك بس استآذني من عمي
سارا: دزيت له مسج
نورا : يلااا مشينا
عبد الرحمن : شفيهم بنات عمج ??
شجن : هههههه مو متفتحات نفسي يستحون و جي
عبد الرحمن : خووش يعني جذي
و ب السياره ساره حاطه الهاند فري و تكلم حسين : ايي رايحه السينما مع نوروو
حسين : وليش ما قلتي ??
سارا : واااي حسون شفيك ترا توني طلعت من الكليه و للحيني ب السياره ما تحركت
حسين : اي مول بتروحون ??
سارا : شكله الافنيو
حسين : راحح ايي اشوفجج اوك
سارا : حسوون حط فبالك معاي نورا ما راح اخليها
حسين : طيب طيب فهممنا
نورا : شعنده هذا ??
سارا : يعني ما تعرفينه دعله
نورا : و مداامه دعله ليش صابره عليه ??
سارا : تصدقين مادري ليش ??!!!
نورا : غرييب امركم انتو
سارا : ههههههههه طنشي طنشي
ههناكك في عش الزوجيه'' منال و حمود ''
الدمع ،، ماهو ،، من طبيعة صفاتي
وشذنبي لاصار الحزن من مصيري
تدري وش اصعب شي مر بحياتي ؟
“حاجة” وانا ادري انها ملك غيري !
مناا بطلت عيونها و مو قادره تحرك رأيها تحس بثقل : امممممممم
حمود كان توه طالع من الحمام تكرمون : منووول قعدتي ??
منال طنشته و حاولت تساعد نفسها تقوم ):
حمود : منال انا اس..
منال : بس اسككت و اللي يعافيك لا تكمل مالي مزاج اسمع
حمود ياها من ورا و حضنها : منال والله اسف و مو قصدي
منال دزت ايده : بععد عني بععد رووح كلمها لا تييني بعد ما اشتهيك ما اطيقك احنا متزوجين بالاسم بس
حمود : انتي ليش ما تحترمين نفسج و بعدين منوو هاذي اللي اكلمها
منال و ي الله تتكلم و قاعده تتنفس بسرعه : انت انت ععبالك انا ماا م ادري عنن هااا );
حمود اخترع من شكلها و وقف يمها : منال شفييج حبي ??
منال بدت تبجي من الالم : و و وخر عع عني ما مابي م منك ش و ما كملت الا طاحت بين ايدينه خاف عليها قام شالها بحكم خفتها و ركض فيها للسياره
وصلو المستشفئ و دخلوها الملاحظه و سولها فحوصات شامله
الدكتور دخل عليهم : السلام عليكم
حمود : هلاا دكتور طمني شفيها مرتي
الدكتور : والله اخوي معاها انفلونزا و شويه اعراض نفسيه ??
حمود : انفلونزا جذي دكتور اهي كانت ب تروووح بين ايديني
الدكتور : اكييد مع الحمل تتضاعف الاعراض
حمود : حمل ??????
الدكتور : ايي المدام حامل ب الشهر الثالث
حمود : الله يبشركك ب الخير انزين و شنو الاعراض النفسيه ??
الدكتور : ضيقه و يبيلها تغير جو شاليه او اي شئ
حمود : ايي ان شاءالله بس متئ تطلع ??
الدكتور : باججر العصر ان شاءالله احنا حافظنا علئ كل شئ و بتخخف ان شاءالله
حمود : ان شاءالله مشكور دكتور
الدكتور : واجبي ولو
حمود قعد يمها ب السرير و يمسح ع رآسها بطلت عيونها ب ثقل بدون و لا كلمه نظراتها جنه تقوول انا وين??
حمود : حبيبتي اغمئ عليج و طرت فيج هني
منال : بروح عند امي
حمود : لازمم تقعدين لي باجر و بعدين عندي مفاجآه لج باجر لا تخربينها
منال بكل هدوء ظاهري : خل مفاجآتك لك ابي امي
حمود تنرفز بس مسك عممره : حياتي هدي الحين و امج شوي تيي
منال : لا تقعد روح لها
حمود : بقععد عندج شتبين ??
ما اجذب عليكم منال استانست حست انها ملكت حمود لو يووم : حمود ترا انا ادري عنها و ساكته ;(
حمود : و اقسسسم بالله محد غيرج بقلبي
منال انصدمت و نزلت رآسها مستحيه
حمود : وي فديتهمم اللي يستحون
هناكك ب الافنيوو نورا و سارا قاعدين ب فرايديز
سارا لممحت حسين من بععيد و دقت عليه
حسين : الووو ها وينج??
سارا : منوو يايب مععاك ??
حسين : ههههههههه هذا ولد خالتي جراح انتي وينج
سارا : امبييه هذا جراح متغير وايد
حسين : اقوول لا تكثرين و وينج انتي
سارا : يلاا قاعده ادفع و طالعين
حسين : وين تبين نتشاوف خو زحمه
سارا : امممم سوري حبيبي شرايك نحول عالبحر
حسين : جان قايلتلي من الاول ??
سارا : ما عبالي زحمه جي ;$
حسين : لاجل عين تكرم مدينه بحر بحر
سارا : امبييه نورا جفتي جراح شحلاته
نورا : صج ما تستحين الريال يقربله و انتي تخوززين فيه ??
سارا : امبيييه يحطم جوفي العضلات و التكانه و المشيه
نورا : بس ععاد سككتي
سارا : مو انتي مو فاهمه جراح كان بني ادم ثاني
نورا : ثاني و الا ثالث خلصينا بس
سارا شغلت السياره و كانت الساعه 4 العصر و الجو صافي ينن #اخر 10 بدايه شتاء
جراح و حسين وصلو قبلهمم و قعدوا ينطرونهم
وصلت ساره و دقت عليه و صفطو يمهم
حسين : هلاااا ب الحب
سارا مستحيه انه جدام نورا و جراح : ههه هلا فيك
حسين : ننزل ;?
سارا : نورا عادي تنطرين ??
نورا ما حبت تكسرها : ايي حبي روحي
جراح : اقووول حسوون مو تطول ;/
حسين : ههههههههههه ععاد انا مع الحب لو علئ كيفي لي الليل
ساره ظغطت علئ ايده حيل
حسين : اااااااييي هههههههععع
ضحكو و مشو صووب البححر
جراح قعد يطقطق بفوونه و رافع حواجبه
نورا كانت حاطه اغنيه اجنيه رومنسيه و رايحه جو ثاني
جراح ضايق خلقه بروووحه لف عليها و شاف شلون سرحانهو راده رآسها ورا و مغمضه عيونها
جراح ' ههههههه يعني عايشه جوها خل اخربه عليها خو نضحك شوي '
جراح قام و بطل باب السياره
ساره قامت من استرخائها ههههه : ما طولت.. و ما كملت لمن شافته
جراح ' اوووح ي عيونها ولك صيده ' : اسف بس مليت بروحي
نورا : اهااا ليش ما خلصو حسين و سارون
جراح : لحححسن الحظ لا
نورا : هههههععع شدعوه حسن الحظ كثر منها
جراح : لعيونج نكثر
نورا : انت جراح الخالد موو ??
جراح : بشحمه و لحمه شكله سويرو قايلتلج كل شئ =)
نورا : لا انا كنت مسويه لك فلوو بتويتر و الانستغرام
جراح : كنتي ليش و الححين ??
نورا تدوودهت : هههههههه صاكتك ان فلوو
جرااح : افااا لييش ??
نورا توهقت ححدها : مادري
جراح : عيل انا بعلممج
سححب و دش عالبي بي ام
نورا انصدمت من جرأته و مو عارفه ليش ما وقفته عند حده
جراح : نورت اللسته
نورا: هههههههههه اخاف اعطيك دليت
جراح : فييييجج خير لا يبا خلينا نسوولف شوي
نورا : افكككر
جراح : اقول قضبي ارضج و تكلمي عدل ههههههه
نورا : ججب
جراح : ششكلي بتعب معاج ;/
نورا: تتعب معاي شلون يعني??
جراح : بعدين تعرفين شلون
نورا : خخير ان شاءالله
دق فون جراح ورد عليه : هلاااا. و غلا هلا ب الزين
فديتج واحشتني وربي فاقدج ححدي ادري مقصر ب حقج بس اعذريني شووي امرج ي قلبي و انااقدر انسئ فديتج والله مع السلامه
سكره و لف ع سارون ما فهمم نظراتها
نورا تطالعه ناقده و تحس انها انغثت >> بعدين تعرفون ليش
جراح : شفيج ??
نورا : ما فيني شئ بس برد البيت تعبانه و شكلهم مطولين
جراح : تبين اخذ سياره حسين و اقطج البييت
نورا : نووو مشكوور
جراح : هااا كاهم يووو
و نزل جراح من السياره : فرصه سعيده نورا و ان شاءالله اكلمج شوي
نورا : ان شاءالله خير
سارا ركبت السياره و نطت ع نوار و باستها : سوري سوري سوري
نورا : لا عادي عادي عادي بس الحين ما حركتي بزعل هههههه
سارا : كلش و لا زعلج لاا هههههههه
و ححركو و قطتها البيت و سارا راحت البيت
نورا و اهي داشه و الا ييها من جراح : اشتقت لج ههههههههههه
نورا ردت عليه : هههههه بايخه
جراح : طيري زين
نورا : انا داشه البيت بس افضئ اكلمك
جراح : طيب
دشت و الا امها و الاء و ام منال موجودين
نورا : السلااام
الكل : و عليكم السلاام
نورا : شلونج خالتي ??
ام منال : بخير عساج بخير انتي شلون و شلون الدراسه
نورا : عسئ دووومم انا عال العال الا وين منول بسلم عليها مشتاقه لها
ام حمود : الحين تنزل اهي و اخوج يبون يروحون الشاليه
نورا : غريبه شعندهمم
ام خمود قالت لها انه منال تعبت و كانت ب المستشفئ >> نسيت لا اقولكم منال طلعت ع مسؤوليتها ما تتحمل مستشفيات و ما تدري انها حامل و لا اي احد يدري الا حمود
نورا : ي حياتي ما تستاهل بصعد اشوفها
نزل حمود مستعيل بسرعه
ام حمود : ها يما وين منال;??
حمود : يما انا طالع مشوار قريب اهي الحين تنزل لكم
ام حمود : مع السلاممه
حمود للشاليه و خذا الصبي و ظبطه و طلب عششا من مطعمم و راح اشترالها طقم هديه
نزلت منال : السلام
ام منال : يمما بنتي سلامات يممه سلامات
منال : كح كح االه يسلمج يمما
ام حمود : خطاج السوء
منال : خطاج الاش
و قعدوا شوي و بعدها ياها حممود و خذاها
منال : انا تعبانه وين بنروح
حمود : بعدين تعرفين
عننند شيخه بدارها نايمه و فونها شغغال يدق
شيخه : هممممم
جاسم : نننايمه ي تبن
شيخه: اي نايمه شتبي ??
جاسم : شنو شتبي ??
شيخه : جاسم انا مصدعه و تعبانه و بنام و انت داق تسآلني نايمه ي تبن
جاسم : اقووول لا يكككثر و كيفي ابيج تقوومين
شيخه : مابي اقووم تعبانه
جاسم : احسن ابيج تتعبين زياده قوومي
شيخه : اي خو يونسك اني اتعب ??
جاسم :شيخخخه ???
خطاي أني بنيتك .. حلّم كبير : بخطوتين قصار
وجيت أكبر من .. احلامك عليك : وقلت لك طيري
......... نهههههاايه الجزء الرااابعع
توقعاتككم
