ذُڪرى تَـمحْـي النسيآن ~~ !

إنضم
3 يناير 2012
المشاركات
2,734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
آرض الصموود {{فلســــطيــن الحبيبة}}}
سلامات أول شيء :eh_s(17):

أها اذا جذي عادي حياتي تسلمين كلج ذوق :eh_s(22):

الله يسلمج وشكرا على هالكلام الي أعتبره وايد بحقي ، ليلحينج تبين مخرج :D

إن شاء الله الخميس أنزل البارتات ويسلم لي مرورج :eh_s(17):

الله يسلمك يا الغالية
يلا نااااااااااطرج ليوم الخميس ونزلي بارت طويل وماتقطعينا بنص الاحداث الرهيبة والمشوقة
:rerrerek:
.............................................................................
تحياتي الحارة:
بنت فلسطين
 

Ruwaishdawya

New member
إنضم
19 سبتمبر 2010
المشاركات
967
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
Home alone ;p
الله يسلمك يا الغالية
يلا نااااااااااطرج ليوم الخميس ونزلي بارت طويل وماتقطعينا بنص الاحداث الرهيبة والمشوقة
:rerrerek:
.............................................................................
تحياتي الحارة:
بنت فلسطين

إن شاء الله بإذن الله رآح أنزله :eh_s(22):
 

Ms.MrMr

New member
إنضم
3 سبتمبر 2011
المشاركات
384
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
اخييييه :( والله .. بس شسوي بعد مايستاهل رشود

الله يستر من رزان ويع متى تعقل .. جيهان الله يوفقها وكادي بعد

البارت رووووووعه

امانة لا اطولين :( اب اب اب
 

G!rla q8ya

New member
إنضم
30 مايو 2011
المشاركات
3,589
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
وطن آلنهآر ♥
بـــآك ..!:d


حرآم رشود يكسر آلخآطر :"(

بس مآ آعتقد رآح يقول حق جآسم آنه آهو كآن يحب رآية لآنه رفيجه من عمر ..:(


و مبروك كدوي و رآيو بس رشود كسر خآطري :""""( مآ يصير

آي و يعطيج آلعآفية :eh_s(7):^
 
التعديل الأخير:

Ruwaishdawya

New member
إنضم
19 سبتمبر 2010
المشاركات
967
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
Home alone ;p
اخييييه :( والله .. بس شسوي بعد مايستاهل رشود

الله يستر من رزان ويع متى تعقل .. جيهان الله يوفقها وكادي بعد

البارت رووووووعه

امانة لا اطولين :( اب اب اب

ولييييييهـ :eh_s(2): ، إي والله صح

صج صج الله يستر ، تسلمين مرورج الاروع :eh_s(22):


ان شاء الله أحاول كثر ما اقدر أني ما أطول :D
 

Ruwaishdawya

New member
إنضم
19 سبتمبر 2010
المشاركات
967
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
Home alone ;p
بـــآك ..!:d


حرآم رشود يكسر آلخآطر :"(

بس مآ آعتقد رآح يقول حق جآسم آنه آهو كآن يحب رآية لآنه رفيجه من عمر ..:(


و مبروك كدوي و رآيو بس رشود كسر خآطري :""""( مآ يصير

آي و يعطيج آلعآفية :eh_s(7):^

أهلا أهلا وين كنتي فقدتج ليش كل هالغيبة :eh_s(22):

إي واللهـ :eh_s(2):

تابعي الاحداث ما اقدر أقول شيء :D

اللهـ يعافيج :eh_s(17):​
 

Ruwaishdawya

New member
إنضم
19 سبتمبر 2010
المشاركات
967
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
Home alone ;p

بنات أنا رآح أنزل البارت الخميس بليز من هني لي الخميس رفعوا الرواية
 

G!rla q8ya

New member
إنضم
30 مايو 2011
المشاركات
3,589
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
وطن آلنهآر ♥
أهلا أهلا وين كنتي فقدتج ليش كل هالغيبة :eh_s(22):​


إي واللهـ :eh_s(2):

تابعي الاحداث ما اقدر أقول شيء :D


اللهـ يعافيج :eh_s(17):


هلآ فيييج :eh_s(22):


مشآغل آلدنيآ و آلله << برآ


ويتنق حيآتي :eh_s(9):
 

G!rla q8ya

New member
إنضم
30 مايو 2011
المشاركات
3,589
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
وطن آلنهآر ♥
بنات أنا رآح أنزل البارت الخميس بليز من هني لي الخميس رفعوا الرواية
آبشري مآ طلبتي شي :p^^


آب آب آب آب

آب آب آب آب

آب آب آب آب

آب آب آب آب

آب آب آب آب

آب آب آب آب

آب آب آب آب

آب آب آب آب

آب آب آب آب

آب آب آب آب

آب آب آب آب

آب آب آب آب
 
إنضم
3 يناير 2012
المشاركات
2,734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
آرض الصموود {{فلســــطيــن الحبيبة}}}
الخميييس يعني بكرا ممم كويس بس رح اتأخر تا اشوفها
بكرى علي اشغااااال بس خلي البارت طوووووووويل
والله يستر شو رح يصير بالاحداث
يلا ناطرج,,,,,,
........................................
تحياتي الحارة:
بنت فلسطين
 

Ruwaishdawya

New member
إنضم
19 سبتمبر 2010
المشاركات
967
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
Home alone ;p
آبشري مآ طلبتي شي :p^^


آب آب آب آب

آب آب آب آب

آب آب آب آب

آب آب آب آب

آب آب آب آب

آب آب آب آب

آب آب آب آب

آب آب آب آب

آب آب آب آب

آب آب آب آب

آب آب آب آب

آب آب آب آب

حبيبتي أنتي تسلمين :eh_s(7):
 

Ruwaishdawya

New member
إنضم
19 سبتمبر 2010
المشاركات
967
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
Home alone ;p
الخميييس يعني بكرا ممم كويس بس رح اتأخر تا اشوفها
بكرى علي اشغااااال بس خلي البارت طوووووووويل
والله يستر شو رح يصير بالاحداث
يلا ناطرج,,,,,,
........................................
تحياتي الحارة:
بنت فلسطين

يلا ما عليه :p


إن شاء الله :eh_s(7):


تسلم لي تحياتج :eh_s(7):
 

Ruwaishdawya

New member
إنضم
19 سبتمبر 2010
المشاركات
967
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
Home alone ;p
البارت ال24

منى إلي كانت قاعدة بالصالة مستغربة لنه رآية ما يت المطعم وكانت مهمومة والضيقة باينة عليها كانت تحاجي نفسها جنها تقول ليش ما يت ؟؟ معقولة كشتت فيني

بوسط الغلقة إلي كانت فيها منى نزلت رآية من غرفتها وما كانت متوقعة أن منى تكون موجودة ، هني منى طالعتها راية افتشلت وسلمت عليها
منى: هلا رآية شلونج ؟؟
رآية: الحمدالله بخير
منى : عسى ، وينج اليوم قعدت أنطرج بالمطعم ليش ما يتي ؟؟
رآية: وييي امبيه نسيتج سامحيني كنت تعبانة ورديت البيت سيدة حطيت رآسي ونمت
منى:ما تشوفين شر
رآية : الشر ما أييج ، ها شتشربين جاي ولا قهوة
منى: لا شدعوة ماني غريبة اذا بغيت رحت سويت لي لا تكلفين على روحج
رآية: واخزياه توج تقولين أحنا مو غرب وبعدين ما فيها كلافة كلها جويهة ، يلا عن الدلع وقوليلي شتشربين؟
منى:جاي
رآية: أبشري ما طلبتي الا عزج
منى: تسلمين
بالوقت إلي راحت فيه رآية للمطبخ كانت منى تحاتي ردة فعل رآية وشلون بتفاتحها بالموضوع ، رآية وأهيا بالمطبخ كانت مستغربة أول مرة تشوف منى منكسرة جذي أول مرة تسمع هالارتجاف بنبرتها أول مرة تحس الهم ماكلها منى إلي ما تطلع من البيت إلا كاشخة و متسنعة أول مرة تشوفها رآية بعباية رآس ومنكسرة وصوتها مبحوح يا الله يطلع
يت رآية وبإيدها الصينية
رآية: وهذا أحلى جاي لأحلى منى
منى:حبيبتي مشكورة
رآية: شفي ويهج مصوفر ؟؟
منى: شوية تعب والله
رآية:عسا ما شر شفيج شتشكين منه ؟؟
منى: والله ماكو بس ما أنام وايد

رآية: الظاهر نودي يننتج ما خلتج تنامين
منى: لا مو جذي يا رآية
رآية:عيل؟؟
منى: السالفة أكبر من جذي والله انهد حيلي من المحاتاة والتفكير ما بقى فيني عقل وهالسالفة متعبتني ومن سبتها مو قادرة انام
رآية (تعاطفت معاها): سم الله عليج
منى: مادري شلون أقولج
رآية: قولي لا تخافين
منى: أخاف تاخذين عني فكرة ، رآية أنا محتاجة وقفتج يمي أنا ألحين مالي غيرج
رآية: وأنا حاضرة وبالشوفة راح اساعدج بكل اللي أقدر عليه بس قولي
منى (دموعها تنهمر وصوتها مخنوق): رآية أنا بورطة أمي غاصبتني أتزوج وأنا مالي زوج عقب عينه الله يغفر له ما أقدر أعيش مع إنسان غيره صج انه مات بس بقلبي أحسه عايش ، أحسه موجود أنا ما أستحمل أكون زوجة غيره وأييب عيال أبوهم مو أهو ما أقدر رآية (انهارت وظلت تبجي)

رآية: أصيلة يا أم نادية أصيلة ما ينلام أحمد يوم حبج ، لكن منى أنا ما أقدر اوقف طريجج بالنهاية هذه حياتج أقل شيء أسويه أكلم أمج
منى (عقب ما رفعت راسها ودموعها تطيح بغزارة): لأ يا راية إلي أمي تبيني آخذه أهوا عمج خالد ، أمي غصبتني آخذه أهوا يا تقدم لي ليش انه يبي عيال ومرته أميرة ما تييب عيال (وتمسك ريل راية جنها ترجاها ) رآية تكفين ساعديني
رآية منصدمة عيونها تبي تطلع برى: لا يمكن تاخذين عمي خالد أنتي متصورة المشاكل إلي راح تصير الكل راح يكرهج لانه عايلتنا يعزونها حيل ، وأنتي ليش ما رفضتي ؟؟
منى: رفضت والله ، بس أمي هددتني قالت لي أن ما وافقتي بحذفج بالشارع لانها تقول ما عندها بنات بايرين وطايحين بجبد نفسهم
رآية: بيتنا يستقبلج حياج بأي وقت وأنتي مو غريبة على هالبيت ، البيت بيتج وأنتي الداشة وأحنا الطالعين ولا تعتلين هم أمج قوليلها أنج رافضة هالفكرة وتعالي سكني عندنا
منى: أمي تقولي لا تظنين أنه رآية بتخليج عندها مو من زود حبها لج وأني اذا تناجرت معاج راح تحذفين قشي بالشارع
رآية: كلآم فاضي ، وبعدين البيت مو بيتي عشان أطردج منه البيت بيت أمي ومالج شغل باللي قالته أمج لمي أغراضج وتعالي سكني عندنا ، وأنا مو للهدرجة ياهل أطردج من البيت عشان نجرة مهما يكون أنا أكبر من جذي
منى: أكيد ، مشكورة رآية ما تقصرين
رآية: العفو ، بس أمي لا تدري لنها إن درت بتحتر من السالفة وبتتناجر مع أمج
منى : إي لا تحاتين ، بس شقولها اذا سألتني ليش قررت أني أسكن عندكم
رآية: قولي أنه صاير خلاف بينج وبين أهلج وأنج مالج أحد غيرنا
منى: إذا سألتني شنو سبب الخلاف

رآية: قولي مشاكل عائلية وأمي رآح تفهم أنج ما تبين تقولين مو معقولة بتحنج
منى: إي صح ؟؟ ، يلا أنا رآدة البيت بلم أغراضي
رآية: أيي معاج أساعدج ؟؟ أنتي تعبانة
منى: حبيتي ما تقصرين ، لا ماله داعي تعبين نفسج أقدر
رآية: شوفي ويهج تعبانة ما أقدر أخليج تروحين جذي لازم أيي معاج
منى: لا رآية أقدر وبعدين ودي تسمعين جم كلمة تقثج من أمي
رآية: يا بنت الحلال عادي أطنش
منى: رآية لا تحرجيني معاج
رآية: على هواج عاد والله كان ودي أساعدج
منى: حبيبتي أنتي بكلامج هذذا ساعديتني ، يلا أنا ماشية نودي عندج ديري بالج عليها
رآية: لا توصيني عليها بعيوني
منى: سالمة عيونج يلا مع السلامة
رآية: حافظج الرحمن
عقب ما مشت منى رآية كان خاطرها منكسر عليها بس جنه شيء منها قاعد يتشمت جنه يقول : الله ما يضيع حق أحد شلون كانت تضحك علي لما كنت منطوية كانت تعتبرني معقدة وتتطنز على لبسي شوفي الحين شصارت وشنو كانت !! صج يمهل ولا يهمل ، لكن جزء منها كان يقول لا عيب مهما يكون هاذي مرت أخوي ولازم أمد إيدي لها وفعلا رآية طاعت هالهاجس
منى إلي وصلت بيتهم كانت ياية عشان تلم أغراضها وتطلع وهي صاعدة اعترضت طريجها أمها ابتهال وقالت: ها وين وين !! جذي داشة من غير احم ولا دستور
منى: يما أنا داشة بيتنا
ابتهال: لا عيوني مو بيتكم هاذا بيتي ، حلوة بعد بيتنا
منى: يما أفهم من كلامج أني أطلع برى
ابتهال: لا أنا ما قلت جذي يعني مهما كان أهوا بيتج بس أنتي تدرين زين شنطر منج
منى: موافقة من ألحين لا تنطرينها مني أنا رافضة فكرة زواجي من خالد ومن غيره مفهوم
ابتهال: شنووو ؟؟ شهالحجي إلي ما منه فايدة

منى: يما هذا قراري تقبلي وجهة نظري
ابتهال: مدام هذا قرارج قمي طسي برا بيتي يتعزز يضف أشكالج ، طلعي برا (بصرخةقالتها)
منى: إن شاء الله يما بطلع
نزلت منى عقب ما لمت أغراضها وأغراض بنتها نزلت مجندسة راسها
هني قالت ابتهال: سمعي دامج مشيتي هالطريج العوي لانج بنتي ولاني أعرفج ويا ويلج بالويل اذا وطوطتي صوب باب بيتي سامعة @@@
منى: يما بزورج ما أقدر ما أشوفج
ابتهال: بتقدرين مثل ما قدرتي تزعليني بتقدرين تقطعيني
منى: لا يما لا تقولين جذي اكيد راح أوله عليج
ابتهال: ولهت عليج صخلة يدي قولي آمين .. طلعي برى @@
منى: إنزين يما رآح أطلع بس أبي أبوس رآسج
ابتهال: مابي بوستج وفارجي يلا أهو مابي أشوف هالخلقة الودرة جدامي مرة ثانية ولا تكلمين خواتج أصلا مابي أشم خبر أنه لج علاقة فيهم
منى: الله يسامحج يما
ابتهال: الله لا يسامحني طلعي فكيني من ويهج
منى: مع السلامة (قالتها وهي بطريجها لي الباب)
ابتهال: الله لا يسلم منج مغز إبرة قولي آمين مصيبة صابتها حرتني يا علها الماحي إن شاء الله
منى حز بخاطرها الكلام الي انقال حست أنها مالها والي وطلعت من بيت أمها وراحت بيت رآية ما صدقت أنها توصل خذت بنتها فوق وحطت راسها ونامت جنها ما تبي تفكر باللي صار لها ، رآية من طريقة تعابير ويهها حست أن أم منى مسحت فيها القاع
______________________________________________________________________

فاطمة على السرير تنطر اتصال حمد نطرة ، حمد دق
فاطمة: آلو
حمد: هلا بهالصوت
فاطمة: هلا فيكـ، اسمع حمد أنا من اليوم ورايح ما راح أكلمكـ تليفون
حمد: ليش؟؟؟
فاطمة:حرام وعيب والبنت سمعة
حمد: يا بنتي أنا ما صارلي أسبوع من كلمتج
فاطمة: مع السلامة
حمد: فاطمة خنتفاهم
فاطمة: مع السلامة
طووط..طووط..طووط..طووط..طووط..طووط سدت الخط بويهه

حمد: تعودت أسمعها ، يا ربي ألحين شسوي
ظل يفكر وآيد لين وصل لي حل أن يسافر لندن ويروح حق فاطمة عقب ما دق على سفارة الكويت بلندن وسأل عن موقع رقم فاطمة ، عطاه الموظف العنوان وحجز تذكرة صادف أنه التذكرة تكون الساعة 11 بليل يعني سفرته اليوم حجز حمد تذكرته وتوبك السالفة وحاول أن يكسب أبوها هناك وأنه يبين له أنه خوش وآحد وبعدين يخطبها عقب ما يرد الديرة ، حمد قال حق اهله أنه طالع شاليه يومين أو ثلاثة بالكثير لم اغراضه وجهز شغله
__________________________________________________________________

بهالوقت كانت منى نازله من فوق وخالتها ورآية تحت
أم أحمد: يا هلا ويا مرحبا منى عندنا أشوف البيت نوَر
منى: انتي نور هالبيت يا خالتي
أم أحمد: حبيبتي بعيونج ، صج إلي سمعته نويتي تسكنين عنده
منى: إيه
أم أحمد: وي وي وي هذه الساعة المباركة بتونسينا والله
رآية: إي منى ونيسة
منى: حبايبي والله
أم أحمد رآحت تسوي حلو عشان منى
منى تساسر رآية بصوت واطي: رآية أبيج بموضوع مضايقني ما أقدر أتحجى جدام خالتي
رآية: خلاص عيل باجر نروح نتغدا بمطعم وقوليلي كل الي بقلبج
منى: صار
هني انطق
الباب وقامت رآية عشان تبطله ولا جاسم
جاسم: قوة شلونج ؟؟
رآية: بخير
جاسم: يا عله دووم
رآية:تسلم
جاسم: شوفي أنا اليوم مو راعي طويلة ييت أقط عليج هالسوارات إلي شريتهم لج وتعنيت خصوصي عشانج
رآية: ما تقصر ..،كشخة سان لوران
جاسم: نضبطج شفيج إنتي الحب ؟ إنزين لبسيها لا تفصخينها
رآية : إن شاء الله
جاسم: أمووت بالانقياد والطاعة زوجة صالحة تصدقين ودي آخذج بس يوم وأطلقج عشان أعذبج مثل ما تعذبيني
رآية: قاسي
جاسم (يضغطها):شرير أنا صح ؟؟ شرس صح
رآية: إي قطيعة جنك سعلو
جاسم: هاه سعلو ؟!! يعني ما تحسيني وسيم جذي
رآية: لأ جيكر
جاسم : حرام عليج يلا أنا ماشي :*
رآية: حط بالك على نفسك
جاسم عيونه ترومش: لا توصين وأنتي بعد
______________________________________________________________________

الساعة 9 صبح عقب ما قطت رآية أخوانها المدرسة مثل كل يوم الدكتور قاعد وراها بس هالمرة كان يشوف خاتم خطبتها باصبعها الشيء إلي خلاه يحترق بمكانه وكان متضايق وتذكر هالقصيدة

يقولون : مايبكي على المقفيه رجال=وانا اقول : جعل قلوبهم مالها والي


على وين ماراحت اسوق القدم رحال=اخيل المدى والدرب موحش وبلحالي


ادور حدر غيمة مواعيدها همال=.ولا شفت منها غير موعد مع اهمالي


خلاص انتهينا مابقا للسنين امال=بعد ماقصر مرسالها مات مرسالي


هي الحين..! صارت راعية بيت وام عيال=وانا االحين..! مثل اول على خبرها حالي

دموعه بعيونه وحس أنها خلاص بتروح من إيده وأنها راح تتزوج وتصير أم عيال وأنه بيظل يتذكرها

، رآية كانت لابسة بالطو بيج مع نفنوف أبيض دانتيل ويا جنطة حمرة مع بوت بني وكبوس لونه أحمر شكلها روعة ، ما بالغت بالميك اب حطت كحلة ومسكرا وبلشر وقلوس أحمر ، شعرها سوته ستريت شكلها يفتح النفس على الصبح شكل لبسها كان جذي



رآية كانت قاعدة سرحانة مثل كل مرة ما كانت تتوقع شوق
شوق: قوة شهالحلاوة شهالزين
رآية : الله يقويج حبيبتي شدعوهـ احرجتيني :$
شوق: لايق لج الحيا ، شلونج شخبارج؟؟
رآية: الحمدالله بخير
شوق: عسى ، إلا شلونج أنتي وفاطمة عسى تراضيتوا
رآية (قلب ويهها):أنا مادري عنها كلش
شوق: يعني ما وصلتج عنها أخبار
راية: امبلا ، بس ما كلمتها الا قبل لما تسافر
شوق (حست أن سؤالها مو بمحله وقالت جنها تبي ترقعها): ريون أنتي متى محاضرتج
رآية: ما بقا لها شيء وأنتي ؟؟
شوق: إي معاي

رآية: صج زييين
هني تليفون رآية دق ولا منى
منى: رِآية أشوفج اليوم بمطعم نينو ؟؟
رآية : قلتي لي نينو أنزين الساعة جم
منى: 2
رآية : أوكـ 2 أشوفج
منى: مع السلامة
رآية: مع السلامة
سمع حوارهم دكتور راشد وقرر أنه يلحقها ويروح المطعم ، عقب ما خلصت رآية من محاضرتها رآحت المطعم

هناك كانت ناطرتها منى ومو بس منى كانت ناطرتها كان في أحد ثاني ناطرها كان رآشد هناك
رآية قعدت بالطاولة وكانت جبالها منى ووراها رآشد
منى:زين يتي خفت تنسيني
رآية: لا شدعوة أنسى روحي ولا أنساج
منى: إي سمعي أنا بكلمج بخصوص موضوع أمي رآية قالت لي كلام ما ينقال قالت لي أني ما أزورها وأني ما أوطوط عتبة البيت والله ليلحين كلامها براسي ما أقدر أقاطعها
رآية: إي لا تقاطعينها
منى: واذا طردتني
رآية: ما عليه هاذي أمج مرة مرتين ثلاث لين تحس فيج مو معقولة بتخليج أهيا طبيعي تحتر يعني تبيج تتزوجين وتبي مصلحتج حالها حال الامهات
منى: لا بس جنها بالغت
رآية: لا تشيلين هم أهيا مسألة وقت فقط لا غير وبترد مثل أول وأحسن
منى: رآية الصراحة مادري شلون أشكرج على كثر ما أذيتج اشوفج تعامليني زين
راية:حبيبتي أنتي عادي لا تحطين اب بالج ما اهتم حق هالحيثيات الصغيرة
منى: أي عقلج كبير ، يلا نطلب
رآية : يلا


عقب ما تغدوا رآية كانت بتروح الحمام بتغسل ايدها وقالت حق منى تروح السيارة رآية فصخت سوارتها وحطتها على الطاولة لانه غميضة عليهم يوحشهم ماي رآحت رآية الحمام وحركت منى وما لاحظت السوارت ، قام دكتورنا شوي شوي من مكانه وقال خذا السوارات وقال حق الويتر أنه بيودي السوارات حق منى لكنه ما وداهم لها خذاهم حقه عشان تكون ذكرى تذكره براية
رآية عقب ما طلعت من الحمام ا لقت السوارات توقعت أنه منى ماخذتهم ، رآية عقب ما ركبت سيارتها دق عليها وقالت لها اذا خذت السوارة لكن منى قالت انها ما خذتها
رآية يومها صادفت جاسم على العشا وقالت له عن اللي حصل ، جاسم تفهم الوضع وقال لها فدوة لج السوارات وشاريها
رآية: إي غصبن عليك فدوة لي
جاسم: بكيفج
رآية: إي
جاسم قالها هالقصيدة :
وقف الرمش للنظرة ومال الحجاج ،
يوم ضمت نواعسها سرى ضيفها !
عزي لمن تولع له بصعبة مزاج ،
دلوعة تبي كل(ن) على كيفها !
رآية استحت و ما ردت سفهته
______________________________________________________________________________

حمد اللي صار له يومين من طب لندن ساكن بالفندق اللي ساكنة فيه فاطمة وقدر يتقرب من أبوها لنه حسه شقردي وجذي أول ما ايي يسلم عليه ويروح يصفط سيارته و يقوله : لا والله ما تصفطها أقولك خلها أنا اصفطها
وأبو فاطمة يقول: يا ابن الحلال أنا اصفطها
حمد: أفا أقولك أنا اصفطها ! حلفت عاد
ابو فاطمة: خلاص مدام حلفت
فاطمة بقلبها ميتة ضحك لانها تدري مو لله
الحمدالله قدر يتقرب من أبوها وياخذ رقمه وصار موعد ردته للكويت وهو بطريجه قعد يتوبك سالفة شلون يفاتح أمه بالموضوع وقرر أنه يكلمها عنها بعد ملجة جاسم
____________________________________________________________________

الساعة 10 الضحى رزان جبال المنظرة تتزقرت وتتكشخ لبست قميص وردي فاتح مع بنطرون سكني أسود هاي وست دششت معاه حزام تايقر وقلادة ذهبية سلسلة مع ساعة ذهبية وعشان تكسر اللون لبست كعب بيج ، شعرها ويفي الميك اب كحلة ماسكرا قلوس وردي بلشر وردي مخملي ، كان شكل لبسها جذي

رزان كانت داقة على رآية اللي كانت بتدش محاضرتها
رزان: آلو
رآية: ألو
رزان: قوة رآية أنا زوز عرفتيني أبيج تشوفين خطيبج جاسم على حقيقته بمكتبه شوفيه شيسوي من وراج
رآية: شلون؟؟
رزان: تشاوو
طووط طووط طوط ... انسد الخط
وصلت رزان المكتب ودشت بدون موعد مسبق حاولت تمنعها السكرتير ة بس حقرتها
جاسم شحلوه مرتز بدلته الرسمية قاعد على الكرسي
جاسم: أهلا تفضلي أختي آمري
رزان بدلع ماصخ : أمبييييه جنتل

جاسم بابتسامة مصطنعة: تسلمين ..، آمري أختي
رزان: ما يآمر عليك عدو بس أنا عندي معاملة و ماني عارفة شلون طريقتها
جاسم بضحكة: شلون يعني ؟؟
رزان: إي يعني ماني فاهمة شسالفتها حوسة وايد عاد قلت أنت تشوفها لي
جاسم: إنزين أهيا معاج ألحين
رزان: للاسف لأ
جاسم: إنزين ليش ياية دام مو معاج ؟؟
رزان: إي أنا عندي ملف يتكلم عن سيرتي وفيه بيانات يقدر يفيدنا وقامت رزان ووقفت يم جاسم تخيلوا معاي المشهد الملف على المكتب جاسم واقف يمه رزان ، رزان عينها على الباب كانت تتوقع رآية تفتح الباب بأي لحظة
جاسم قاعد يشرح وشاد حيله : شوفي أختي أحنا هني ما راح نحتاج هويتج ليش لانه موجودة بياناتج فاهمة شلون
رزان وعينها على الباب: إيه
حست رزان أن الباب بيتبطل جان تحط أيدينها على جتوف جاسم جنها حاضنته وفجأة صارت الحركة جاسم كان مبقق عيوونه جنه لايعة جبده منه
ومع حركتها تبطل الباب ولا راية و................................................................................................



تابعوا البارت ال 25 وهو البارت الاخير

الهمسة الشعرية:

يقولون : مايبكي على المقفيه رجال=وانا اقول : جعل قلوبهم مالها والي


على وين ماراحت اسوق القدم رحال=اخيل المدى والدرب موحش وبلحالي


ادور حدر غيمة مواعيدها همال=.ولا شفت منها غير موعد مع اهمالي


خلاص انتهينا مابقا للسنين امال=بعد ماقصر مرسالها مات مرسالي


هي الحين..! صارت راعية بيت وام عيال=وانا االحين..! مثل اول على خبرها حالي

عن رآشد :"(
 
التعديل الأخير: