ذُڪرى تَـمحْـي النسيآن ~~ !

Ruwaishdawya

New member
إنضم
19 سبتمبر 2010
المشاركات
967
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
Home alone ;p
البارت 20




فاطمة إلي كانت بلندن متضايقة ومهمومة إهيا صح مسافرة وبعيد عن رآية بس جنه الشيء إلي انحاشت منها لحقها شنو أسوء من أنها تكون قاعد تلوم نفسها 24 ساعة و محد حآس فيها ، فاطمة وسط تأنيبها لنفسها بطلت تليفونها وقعدت تفر الصور على أمل أنها تلقى شيء يسليها ، لكنها ما لقت هالشيء لقيت الشيء إلي يبجيها ، صورة هدية رآية لها بعيد ميلادها فاطمة ارتعشت شفايفها ودمعت عينها ولفت الصورة لكن إلي وراها زادتها كانت صورة لها أهيا ورآية حاضنين بعض بيوم التخرج بالثانوية إهني ما قدرت تقاوم وحذفت التليفون وظلت تبجي ، قعدت تتذكر سوالف رآية وشلون كانت تعزها فاطمة كانت عادتها أختها ، شيء مو هين عليها أنهم يفترقون أصلا ما كانت تفكر أنها بيوم من الأيام رآح تبتعد عنها ، كانت دايما رآية تقولها رآح أبجي بعرسج ، لكن ما تقدر تسوي شيء بعد إلي رآح رآح
فاطمة حزتها كانت مخنوقة دفنت رآسها بالمخدة ودموعها تنهمر وتغرق وييها
_________________________________________________________________________

رآية إلي كانت بالكافتريا الساعة 9 الصبح ووراها دكتورنا ، رآية لبسها ماكان متكلف وآيد كثر ما أهو شكله مطلعها ستايل وكيوت جذي شكلها طالع ياهل ، لبست بالطو أصفر مع قميص أبيض تحته تنورة سودة بليسيه وحطت عليه حزام على فيونكة ذهبية لبست تحت التنورة جيجي أسود وسوت حركة حلوة لبست شغلة نفس طريقة الدلاغ لونه رمادي وجوتيها كان لونه أسود ينربط ، الاكسسوارات كانت عبارة عن قلادة خرز ملونة ويا جنطة ستايلها غريب ، ما كانت مبالغة بالميك اب خطت كحلتها واكتفت بالبلشر الوردي الفاتح ، وحطت قلوس وردي على شفايفها ، كانت منزلة قذلتها وشعرها كان تكسير وحطت ربطة سودة ، شكلها كان يونس كان لبسها نفس جذي






رآية كانت قاعدة بروحها متمللة جنها ماعندها شيء و من زود الفراغة تقلب تلفونها على الطاولة وترده ، رآشد إلي كان مترقب الوضع قال بدال ما أهيا قاعدة بروحها خن أسليها وأحاجيها ما يندرى يمكن تحبني
رآشد سوا نفسه أنه قايم من مكانه وأنه ما كان منتبه وجنه شايفها بالصدفة
رآشد: فرصة سعيدة آنسة رآية ؟؟ أخبارج
رآية: أنا أسعد !! الحمدالله بخير
رآشد: دوم إن شاء الله
رآية : شكرا
رآشد: يعني مو ناوية تقولين لي تفضل ؟؟
رآية: تفضل اقعد حياكـ :)
رآشد: الله يحيج (وقعد) ، رآية عقب ما شفتي إنجازات هالشباب نتمنى أنج تشاركينا بالمعرض الياي يعني مافي أي مشاكل حتى أنج تلقين كلمة
رآية:مادري صرآحة ما أوعدكـ
رآشد: ليش ؟؟
رآية: يعني أنا ما عندي استعداد أصعد على منصة ولا مسرح وأقعد أتكلم جدام الاوادم
رآشد:اسمح لي أقولج أنتي مو عارفة قدر نفسج
رآية:شلي خلاكـ تاخذ هالانطباع عني
رآشد: لانه عندج مهارة التحدث أشوفج متحدثة ماشاء الله عليج يعني وآيد ناس يفتقدونها
رآية: شكرا على المجاملة
رآشد: عاد ما لقيتي إلا أنا أجامل ، من صجي والله يعني صح أنا دكتور بس ما في أحد لفت نظري أسلوبه بالكلام غيرج
رآية(حست أن الكلام بدا يطلع عن الرسميات وقالت ): تسلم أحرجتني صرآحة ، دكتور أعتقد أحنا بمكان عام وأنا بنية مثلكـ عارف يعني حجي الناس ما يخلص عشان جذي راجيتك وبدون أي مشاكل ان حضرتك تقوم أنا أدري أنه قصدكـ زين ، لكن ظن الناس يروح بعيد مع فائق إحترامي للشخصكـ الكريم

رآشد (ويهه برد وحس أنه أندقر ):لا عادي مافي أي إشكال ، يلا أنا ماشي
رآشد بطل باب سيارته بعنف جنه يبي يفرغ الشحنة إلي فيه بس مو عارف شلون
دق على جاسم و كلاه بلسانه ما عطاه فرصة يتكلم
رآشد (بصرآخ): جاسم ألحين أشوفك تسمع @@@
جاسم: شنو منو ؟؟
رآشد: ألحييييين @@@@@
جاسم: يا حبيبي يا العصبي أنا بالداوم ألحين
رآشد: مال شغل هد إلي بأيدكـ وتعال
جاسم: انزين وين أشوفكـ؟؟
رآشد: بالديوانية لا تبطي @@
جاسم: حاضر
_________________________________________________________________________

بزاوية من دوانية عزيز وعقب ما قال رآشد السالفة حق جاسم
جاسم ماسك بلوزته: أشق هدومي أشق هدوووومي @@@
رآشد: لا تكفى مانبي نشوف المفاتن
جاسم: كل هووووااااا
رآشد: شنو شفيكـ إهدى حبيبي جسوم لا تنطلق
جاسم : ويقولي لا تنطلق أنت مو ويه حشيمة
رآشد:آفاااا وأنا إلي خابرك تعزني ألحين صرت مو ويه حشيمة
جاسم: أي معزة أنت خليت فيها شيء
رآشد: أووه مرة وحدة
جاسم: إيه عيل هذا حجي تكفى ، يا رآشد يا بعد زلفي البنية ما قالت شيء غلط يعني أنت مصختها وأنا أخوكـ قلنا لك كلمها بس مو تقزرها يعني احفظ ماي ويهك شوي
رآشد:هاه جسوم أشوف حجيك تغير
جاسم: معلوم يتغير !! يعني احسبها بنية ما تعرفك وحسب كلامك أنها حتى أسمك ما تعرفه زين أنها تناديك دكتور ، ما أتخيل شكلك وأنت طاق ويهك شلالة وقاعد جبالها ، ويكون مادحها الحين أنتي متحدثة محد لفت نظري أسلوبه بالكلام غيرج ، ترى ما تعرف تسولف على فكرة محد قالكـ؟؟
رآشد(مغلدم): جسوم طبيت فيني طب ناقصك طفاحية وخلاص بعد
جاسم: احترم نفسك وامسح الدبق إلي قلته ، تدري شلي شالع مرارتي أنك ماكل تبن وقاعد تستظرف
رآشد: جاسم مو وقته تطنز علي بعدين أنا مفتشل ليش أنها دقرتني أخاف أروح أكلمها مرة ثانية
جاسم:بهالحالة أنصحك تغني رحت فيها
رآشد: إي استبل علي بعد بعد
جاسم: أدري عنك غير شيء أنت ترى شكو تتليقف وتسوي شيء من وراي
رآشد: أنا أبيك تساعدني مو أنت صديقي
جاسم: قرادة وانا أخوك ، ماكو غير أنك تدق الثقل عليها و ما تعبرها عرفت شقولك هاه أصلا ولا جنه
رآشد: بس أنا أحبها
جاسم: حبك خنزير حول إن شاء الله
رآشد: أووخ ليش ليش ؟؟
جاسم: حريتني ألحين أنا شاد حيلي صآير اخصائية اجتماعية ناقصني حجاب وبروش
رآشد:هههههههه أتخيلك جسوم شنب ولابس حجاب

جاسم: قاموس السخافة ، أنا ما عندي سالفة أني يايك لا ومطلعني من داومي أنا انتفضت قلت ألحين مبيوق بيتكم ، خدامتكم انحاشت آخرتها دقرتك
رآشد: والله جاسم أنا ما عندي أحد غيرك آخذ شوره ، شنو تشور علي هالمرة ؟؟
جاسم: اسححححححب عليها ولك مو تعدل يه أهيا تييك تقولك بخطبك يصير
رآشد: يعني ؟؟
جاسم: إيه ع شون عيل
رآشد: امش امش بغديك
جاسم: ويين ؟
رآشد:تاكو بيل
جاسم: يا الله (ويطق قرعة عزيز بحكم أنه دش جو )
جاسم: فمان الله يا الخمة
أهما: فمان الكريم
_________________________________________________________________________
رآية إلي خلصت محاضرتها وسيدة وصلت أخوانها البيت وعقب الغداء كان لها حديث خاص ويا منى كان سببه أنها كانت تشيش أمها عليها وتقول لها أنها من مآشت كادي خربت وان كادي ما ايي وراها خير ومن هالحجي
عقب ما سمعت رآية من أمها محاضرة طويلة عريضة عن كيفية اختيار الاصدقاء وانها لازم ما تماشي أي أحد ,وأنها دير بالها من بنات الحرام ، وأنه بعض البنات ما فيهم خير يخربون البنية وينسونها أهيا شنو كانت وأن البنية نفس الورقة البيضاء اذا حاشتها نقطة حبر تنقط ومحد يبيها ، رآية ما لقت تفسير حق إلي قالته أمها غير شيء واحد أن منى الدعله لها إيد بالموضوع

رآية توجهت صوب منى وعقب ما خلت الصالة وما ظل غيرها أهيا وياها
رآية بنبرة حادة: سمعي يا إلي من زود ما أقدر مواقفج وياي ما أحب أييب اسمج على لساني ، يعني متخيلة معاي لما أنبهج أنج ما تيين صوبي و طيعين الكلام بس إلي يبط الجبد لما تتغافليني وتروحين تشيشين أي علي
مني تتمسكن: ما فهمت ؟؟ إنتي عن شنو تتكلمين
رآية: حرآآآم مسكينة ما سويتي شيء ،شوفي سوالفج هالكريهة مو غريبة علي مارة علي وعارفتهم يعني لا تنكرين كافي مبين عليج
منى: رآية ممكن أفهم شقاعد تقولين ؟؟!!
رآية: إلي أقوله أنج تبعدين عني لانه مو بصالحج كلش أفصل عليج وأبهذلج تبهذل مو تقولين لي أمي ، مثل ما أنتي شغلج من تحت لي تحت ، حتى أنا أبدع مثلج وأظن أنتي فاهمتني
منى: لا ما فهمتج وضحي !!
رآية: قصدي أني أقدر عليج و أقدر أطييحج من عين أمي ، يعني ماله داعي تييبين الحجي حق نفسج لانه عيب يعني
منى:تخسيين
رآية: تخسين أنتي على روحج هالحجي مو علي سامعة ، وبعدين يعني أقدر أقولها أشياء وآيد ييعني بنتج ما تهتمين فيها وما تدرين عنها يعني أقدر أحشي رآسها مثل ما تسوين :)
منى: رآية لو سمحتي أنا وحدة كافة خيري شري عنج رجاء مابي مشاكل
رآية: نتحجى بالعقل ما دامج ما تبين المشاكل بعدي عني وبطلي حركاتج البايخة
منى: حاضر بس هذا اللي تبينه
رآية: إيه :)
منى نزلت دمعتها لنها كانت تقارن معاملة رآية لها قبل وألحين ولاحظت الفرق الشاسع صعدت فوق وأهيا حازة بخاطرها سالفة رآية وقررت أنها ما تقول حق خالتها عشان ما تزيد كره رآية لها ، رآية ما أبدت اهتمام لنها عارفة شخصية منى وأنها بسرعة تقلب ومالها صاحب ومن هالحجي
_________________________________________________________________________

وسط مطعم تاكو بيل وعقب ما خلصوا رآشد وجاسم عشاهم
جاسم: رآشد أمس عزمت أحد
رآشد منصدم لانه عارف صاحبه ما يعزم ينعزم : من صجك اخاف أهو عزمك بس أوهمك وقالك ترى عزمتني
جاسم: شكو -.-
رآشد: عيل أكيد أبوك إلي دفع
جاسم: هم بعد لا ، أمس عزمت الحب أويلي لا تشوفني زين ما ذبت ، رآشد يوم شفتها جبالي خست بهدومي أحس مادري شلون قدرت أتحجى جني أتغصب الكلام
رآشد: أوووووه جسوم مو هين
جاسم: اسكت انت ما سمعت إلي يفرح
رآشد: قووول ؟؟
جاسم: طلبت إيدها
رآشد: وحش وحش
جاسم: شعبالكـ ؟
رآشد: وأهيا وافقت عادي يعني ما حسيتها لايعة جبدها بترجع
جاسم: لا شقالولك إنت
رآشد:ههههههه اخلص قول وافقت ولا لا
جاسم يهز: وافقت
رآشد: يا ابني اهدى ناس قاعدين ، فيفي عبده بالعدال على جتوفج أنا خايف تعطيني وحدة ولا جتفك طآيح يمك
جاسم: يا ظريف موت أحسن ، امش قم زين
رآشد: تو الناس خنقعد
جاسم: امش امش وراكـ دوام
رآشد: وأنت
جاسم: خلص داومي بعد شنو طلابة أهيا ، يلا امش
رآشد: مشينا
_________________________________________________________________________

رآية قاعدة على الغنفة تطالع التلفزيون ، أم أحمد جبال التلفزيون وجويهتها المخدرة يمها ، نودي كانت فيها طاقة أنها تلعب بس كانوا مسكبينها ، أنطق الباب
رآية(فزت من مكانها جنها حاسة أنه جاسم): أقوم أبطل
أم أحمد: أنتي مادري شفيج على الباب
رآية: ههههه يما بلييييز خن أبطل
أم أحمد: بطلي
رآية بطلت ولا جاسم بويهها
رآية ما كانت كاشخة كانت بجامة البيت بس همن تينن بعين جاسم
جاسم يعطيها الحلو إلي تعنى عشانه وقال: شلونج؟؟
رآية وهي تشيل الماعون: بخير
جاسم: عسى الله لا يغير عليج شنو بتخليني برا
رآية(بحيا): لا تفضل دش حياك
جاسم سلم على نادية وقعد يلاعب نودي
أم أحمد حلفت على جاسم أنه يقعد عندهم ورآحت تسوي له عشا
رآية إلي استحت ليش انه ماكو غيرها أهوا وإياه بالصالة بإستثناء العلة نودي
رآية إلي كانت تاكل الحلو إلي يابه جاسم
جاسم: ويع وربي ويع طاع شكلج
رآية (شوي وتبجي ليش أنه جاسم قالها جذي وقالت بحيا )ليش ؟
جاسم: قططططي الحلو والله مو لايق أنتي الحلا كله وتاكلين حلو يعني آسف اعفيني بس ما يصير
رآية اهني ويههاحمَر
جاسم قرب يم الغنفة إلي يمها وقال: شلونج البارح
رآية:ما قدرت أنام بس أتفزز
هني جاسم قال لها هالقصيدة:قالت ما نمت البارحة؟وقلت أدري كنتي في قلبي ووسط بالي تمرين هذا اتصال الروح للروح يسري كل ما غفيتي قلت أحبك تفزين
رآية: ويهها حمَر جنها ما تدري شتقول
جاسم عقب ما تنهد: تدرين شنو إلي يحرني أنج جدامي بس مو معاي
رآية: شلون ؟
جاسم: الحيا إلي فيج هذا بيب لي شلل أطفال
رآية: هههههههه
جاسم: أموووت يا الضحكة ، تبيني أستهبل حاضر بس أسمع صوتج
رآية: لا تقول عن نفسك جذي
جاسم يهف نفسه طراق:لأ لأ ما اتفقنا جذي
رآية: اخترعت شنووو؟؟
جاسم: بالهداوة يا رآية يا عشقي انتي والله ما أتحمل
رآية: تبتسم
أم أحمد كانت قاعدة تحط العشا هني رآية قالت له عن أذنك أنا بروح أساعد امي
جاسم: ما تروحين
رآية: ليش
جاسم: خلي عيوني تشبع شوفتج بعدي ما قلت إلي أبيه كافي أنج يمي وأوله عليج
رآية: سكتت وييها حمًر غمازتها بينوا
رآحت تساعد أمها وخلته من الحيا جنها استحت
جاسم: وين رحتي وهذا أنا قايلج خلج
أم أحمد: هوو شفيك يما جاسم؟
جاسم: لا لا لانه أنا بقولها ىسالفة صارت لي بالداوم
أم أحمد: قولها
جاسم: لا خلاص نسيتها
أم أحمد: جسسوم ويهد
وتعشوا مع بعض وقضوا وقت وايد حلو
_________________________________________________________________________

بالوقت إلي كان فيه جاسم مستانس وفرحان كان رفيجه رآشد منهار لانه قال حق رفيجه فواز عن سالفة تولعه براية ، فواز قاله أنه يتركها وأنا رآح يلقى غيرها
رآشد إلي كان متكدر ووسط زحمة أحزانه كان يسمع أغنية قالوا ترى "المقطع":
قالوا بتلقى غيرها واتركـ هواها اليوم
قلت العفو يا حاسدين ما أبدل قمر بنجوم
قالوا لغيركـ حبها قلت الجواب مفهوم
دام انها متهنيه .. وشلون اصير محروم
بقضي الليالي انتظر .. صابر على المقسوم
متعلق بطرف الأمل .. يمكن يجيني نوم
قالوا ترى مالك امل .. في حبها لو يوم
ابعد وجنب دربها .. وهذا هو المقسوم

كان متحطم حس صج أن يمكن ما يوصل لها مشاعره متضاربة بطل دفتر قصيده وقعد يكتب

________________________________________________________________________
فاطمة إلي قامت من النوم على --------------------------------------------------------------------------------
شلي رآح يصير ؟
جاسم رآح يتزوج رآية؟؟
ورآشد؟؟
انزين فاطمة ؟؟
شصار على كادي ؟؟
كل هاذا بالبارت21



الهمسة الشعرية :


قلت العفو يا حاسدين ما أبدل قمر بنجوم
قالوا لغيركـ حبها قلت الجواب مفهوم
دام انها متهنيه .. وشلون اصير محروم
بقضي الليالي انتظر .. صابر على المقسوم
متعلق بطرف الأمل .. يمكن يجيني نوم
قالوا ترى مالك امل .. في حبها لو يوم
ابعد وجنب دربها .. وهذا هو المقسوم

الهمسة عن رآشد :"(
 

dwaiiny

New member
إنضم
28 يناير 2012
المشاركات
11
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
شحلاتة البارت
مساكيم جسوم وراشد :(
كاسرين خاطري
ان شاء الله راشد يقدر يشيلها من رآسة :(
وكدوي مالها حس :/


بانتظارج:*
 

Ruwaishdawya

New member
إنضم
19 سبتمبر 2010
المشاركات
967
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
Home alone ;p
شحلاتة البارت
مساكيم جسوم وراشد :(
كاسرين خاطري
ان شاء الله راشد يقدر يشيلها من رآسة :(
وكدوي مالها حس :/


بانتظارج:*

شحلات مروورج :p

إيييهـ:eh_s(16):

امممم تابعي الأحداث :D

إن شاء الله تشوفينها البارت 21

حآضر
 

shine&bright

New member
إنضم
4 يناير 2012
المشاركات
34
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
3ajeeeeeeeeeeb elpaart :eh_s(9)::eh_s(9)::eh_s(9)::eh_s(9):

jassim oo raya eshawgooon :eh_s(7)::eh_s(7):

:eh_s(4): bs 7aram rashed kaser kha6ry :eh_s(16): la tkhaleena chthe
na6reench plz la tit2khreen :bye22:
 

Ruwaishdawya

New member
إنضم
19 سبتمبر 2010
المشاركات
967
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
Home alone ;p
3ajeeeeeeeeeeb elpaart :eh_s(9)::eh_s(9)::eh_s(9)::eh_s(9):

jassim oo raya eshawgooon :eh_s(7)::eh_s(7):

:eh_s(4): bs 7aram rashed kaser kha6ry :eh_s(16): la tkhaleena chthe
na6reench plz la tit2khreen :bye22:

مرورج إلي بالمعرب عجيب :p

إي حبايبي :eh_s(7):

ههههههههه حياتي أنتي أنا أكتب إلي أحسه :D

أكيد مارآح أتأخر خلج متابعتني :eh_s(7):
 

كلي حلاوه

New member
إنضم
23 أكتوبر 2009
المشاركات
4,977
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
Q8 ... فـديتهـآ
يٰإ حرگإت ي ٰجإسم يّ خطير انتٓ :p
قمنإ نْقول أَشععإر و قصإيد اخصّ مو هِين هالجويسم :p
وٰ يإيّ استانس عع سُوالف جسوم و رشود بَس احس
مإ راحح يِطولون هيگ مردهمُ يتفرقونَ :'(
وإي رشود گإسر خإطريٰ ي ححيإتيٰ
انإ اخإف لمإ يدرون كلهم يهدون رإيةة ععشان بعض :D ههإع
و يسلمٰوو عع البإرتوش :eh_s(22):
 

Ruwaishdawya

New member
إنضم
19 سبتمبر 2010
المشاركات
967
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
Home alone ;p
يٰإ حرگإت ي ٰجإسم يّ خطير انتٓ :p
قمنإ نْقول أَشععإر و قصإيد اخصّ مو هِين هالجويسم :p
وٰ يإيّ استانس عع سُوالف جسوم و رشود بَس احس
مإ راحح يِطولون هيگ مردهمُ يتفرقونَ :'(
وإي رشود گإسر خإطريٰ ي ححيإتيٰ
انإ اخإف لمإ يدرون كلهم يهدون رإيةة ععشان بعض :D ههإع
و يسلمٰوو عع البإرتوش :eh_s(22):

إي مو هين :eh_s(22):

أنتي ليش مستعيله خلي الرواية تتحجى عن نفسها :p

تسلمين على ردج على البارتوش :p
 

Ms.MrMr

New member
إنضم
3 سبتمبر 2011
المشاركات
384
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
اوووووف اشوه طحت على رواية <3 كلمة روعه عليها شوي

عجيييب واحلى شخصيات : راشد + جسوم صج صج اضحك من قلب ميانين =))

وبنفس الوقت كاسرين خاطري :( .. الله يوفق كادي .. راية عجيييييبة عجبتني بحركتها فديتها ؛)

ناطرينج امانة لا اطولين

اب اب اب
 

Ruwaishdawya

New member
إنضم
19 سبتمبر 2010
المشاركات
967
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
Home alone ;p
اوووووف اشوه طحت على رواية <3 كلمة روعه عليها شوي

عجيييب واحلى شخصيات : راشد + جسوم صج صج اضحك من قلب ميانين =))

وبنفس الوقت كاسرين خاطري :( .. الله يوفق كادي .. راية عجيييييبة عجبتني بحركتها فديتها ؛)

ناطرينج امانة لا اطولين

اب اب اب

حياتيي ثانكيو أخجلتي تواضعي :p

:eh_s(15): إي فعلا شخصياتهم حلوة

حبيبتي تسلمين على مرورج الرائع :eh_s(22):
 

Ruwaishdawya

New member
إنضم
19 سبتمبر 2010
المشاركات
967
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
Home alone ;p
البارت ال21

فاطمة إلي قامت من النوم على اتصالات وباين من فتح الخط أنه من الكويت
فاطمة توقعت أمها ولا شوق أو وحدة من البنات لكن توقعاتها مو صحيحة حمد كان على الخط
حمد: آلووو
فاطمة: حمد!!!!! من وين يبت رقمي @@
حمد: نطري خنتفاهم قبل لا تسدينه ، خذيت رقمج من أمج على بو أنه رآية تبيه
فاطمة: وأمي شلون عطتكـ إياه
حمد: قلت لها رآية تعبانة و وصتني آخذ رقم بنتج لنها تبي تكلمها
فاطمة: إنزين اخلص شتبي ؟؟
حمد:أحبج
فاطمة استحت : إنزين
حمد: أقولج أحبج تقولين لي إنزين ؟!
فاطمة: إي يعني شتبي
حمد: آفاا مو جذي تكسرين فيني
فاطمة: إي يعني شتبيني أقول
حمد: ما فيها شيء لو قلتي أنا أكثر
فاطمة: ووووويع
حمد: مو من قلبج ، مو من قلبج
فاطمة: وووووويع
حمد: هم بعد مو من قلبج مو من قلبج
فاطمة: شدراكـ أصلا هالويع طلعت من قلبي
حمد: جذابة
فاطمة: قطيعة شلي يخليك وآثق
حمد:لانه قلبج قلبي وقلبج ما يغلط على قلبي ولا قلبي يغلط على قلبج وخميس كمش خشم حبش
فاطمة: ههههههه وحبش كشم خسم حميس
حمد:هههههههههههههه ما تعرفين تقولينها
فاطمة: لا أعرف أعرف
حمد: قولي بطتنا بطت بطتكم تقدر بطتكم تبط بطة بطتنا
فاطمة: سهلة

حمد: يلا قوليها
فاطمة: لا ما اعرف خلاص
حمد: هههههههه صريحة
فاطمة: مطوول
حمد: شلون ؟؟
فاطمة: إي يعني متى بتسده
حمد: موجذي يصرفون
فاطمة:خلصني بتسده ولا أسده بويهك
حمد: عسل عسل سديه عادي
فاطمة: أوكي
طووط ...طوووط...طوووط....طوووط (انسد الخط بويهه حمد)
حمد : تعجبني هالانسانة
فاطمة إلي أول ما سدت التليفون قعدت تضحكـ جنها تبي تعلمه الأدب لانه طول هالسنتين ما ألتفت لها قالت خن أثقل عليه شوي
________________________________________________________________________

بوسط غرفة رزان كانت قاعدة تعدل كحلتها لانه رآيحة تقابل بدر بمكان شغله
كانت لابسة نفنوف أسود قصته سيدة جمه طويل ، تحته كانت لابسة ليقنز أسود شفاف مع هيليز أسود مشير بدانتيل أسود و بيج ، الاكسسوارت كان عبارة عن قلايد سودة وحدة خرز والثانية لولو ، وعشان تسوي حركة أكثر لبست
BLACK SINEQUANONE GLOVES
الميك اب كانت مدرجة الرمادي على عيونها بلشر وردي مخملي وحمرة حمراء ، خطت كحلتها ولبست عدسات رمادية كانت مبالغة بس طالع شكلها حلو يعني ملامحها مبينة ، شعرها الاسود الكثيف سوته ويفي وحطته على جنب ، جذي كان شكل لبسها



جيهان يوم شافتها سألتها وقالت: وين على الله ؟؟
رزان: خلج بحالج وروحي كلمي أحمد هذا
جيهان: لوسمحتي رزان حشمي نفسج ولمي لسانج أحسن ما ألمه لج ، الولد بيكلم أمي عني اليوم
رزان: صج؟ وأنا شعلي يلا سلام
جيهان: أقولج وين رآيحة
رزان: قتلج مو شغلج يلا سلام
وطلعت رزان من باب البيت وسفهت أختها
جيهان خذت على خاطرها يعني اليوم عبارةً خطبتها وتروح عنها ولا جنها شافتها
---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

وصلت رزان مكتب بدر دشت وأهيا مشتطة بدش مكتبه السكرتيرة حاولت تمنعها لكنها فشلت
بدر إلي كان معطي رزان ظهره ليش أنه الكرسي صآير جبال الطوفة
رزان: السلام عليكم
بدر رد السلام ولا حتى لف الكرسي وتعدَل ظل مثل ما أهو
رزان: شلونكـ أستاذ بدر؟
بدر: بخير خلصي إلي عندج بسرعة لانه راسي صاكني ومالي خلقج بصرآحة
رزان: لأ لأ عيب هالحجي من متى قمت تقوله (وتلف الكرسي على ويهها)
بدر: رزان؟؟ شعندج أهني
رزان: قلت إيي وأحاسبك بنفسي
بدر:على شنو؟؟
رزان: أحلى شيء فيكـ أنك تعرف تستغبى
بدر: رزان عندج شيء نفس الاوادم قوليه غيره تفضلي بلي ما يحفظج
رزان: لا عندي وعندي حجي وآيد
بدر: قوليه
رزان: أنا دريت أنك ملجت
بدر: ويعني؟؟
رزان: إلي ملجت عليها بنت خالتي إلي أنا معاها سنين
بدر:طييب

رزان: بطل هالبرود إلي فيك من زود البرود إلي فيك صار عندك عادي تتلاعب بمشاعر الناس ولا نسيت وعدكـ لي ، نسيت كلامك إلي كنت تقوله لي كنت تقول عني جميلة وأنك ما طالع غيري وين حجيك ذاك وين ذيج الايام ليش عفتني بهالسهولة ليش طاب خاطرك مني شلي غيركـ؟؟؟
بدر (بصراحة قالها): أول شيء أنا آسف على الي حصل لج مني ،لكن...
قاطعته رزان ودموعها انهمرت: شينفعني أسفك ؟ ماراح ينفعني بشيء ألحين أنا انجرحت
بدر:رزان سمعيني أنا عندي مبرر أنا ما قدرت آخذج لني ما أقدر آخذ وحدة أكلمها شيضمن لي أنها ما تكلم غيري ولا تخوني بالمستقبل ومثلج عارفة البنت سمعة وأنا بستر عليج وإن شاء الله الله يوفقج بالزوج الصالح ويسهلج دربج
رزان: دامكـ تدري أن البنت سمعة !! شلون هانت عليكـ سمعتي @@@
بدر: أنا آسف واكرر أسفي
رزان: أسفك ما نفعني وفر لنفسك أذا بتأسف تأسف حق نفسك بالاول
بدر: يعني شبيدي أسوي لج رزان الغلط كان غلطج أنتي إلي عطيتيني فرصة أكلمج وألعب عليج البنت تحرص على روحها وما تسلم نفسها حق أحد
رزان: كنت أظنك بتكون زوجي
بدر: ولا رآح أكون ، آنسة رزان تقدرين تتفضلين أنا عندي التزامات
طلعت رزان وهي معصبة جنها عندها مصيبة يدية ياية بالطريج
________________________________________________________________________

رزان أول ما دشت شافت أم أحمد و نادية قاعدين يخطبون جيهان حق أحمد واتفقوا تقريبا على كل التفاصيل وقالوا أنهم ما يبون عرس مع أنه ناصر قاله خنسوي لك عرس ، لكن ولده رفض وقال أنه بياخذها وبيروح أمريكا عنده شغل هناك
دشت رزان سلمت ع الموجدين وقعدت شوي ورآحت ، الكل انصدم لانه فشلة يعني أختها عبارة قاعد تنخطب وتملج بيوم واحد ، وباجي يومين على سفرتها وجذي تسوي
الحريم قعدوا يببون وفرحانين ورزان بدارها تشق الاوراق عشان ترتاح من التوتر الي مو قادرة تخففه الغيظ إلي بقلبه شكبره
حزتها طرت عليها فكرة أهيا أنها تحر بدر وتتزوج بدر أهيا ليلحينها ما تدري أن علاقة جاسم ورآية تطورت وآيد ، تهقون أذا درت شنو ممكن تسوي ؟؟؟؟ (الله يستر)
يا يوم سفرة جيهان قعددت تسلم على أمها ابتهال ومنى ، يت صوب رزان وحضنتها وقعدت توصيها وقالت
جيهان: رزان تكفين بعدي عن رآية ولا تأذينها تراها أشرف خلق ربي وأروعها
رزان: والتحدي ؟؟
جيهان: بستين داهية ، رزان ردي لعقلج ترى البنية يتيمة
رزان: مو مشكلتي
جيهان: أنتي نفسها يتيمة حسي بأحساسها شنو ممكن تسوين اذا كنتي بمكانها ، بليز رزان رجعي لعقلج وفكري عدل قبل ما تسوين أي شيء
رزان : ان شاء الله لا تحاتيني أنتي بس ديري بالج على نفسج (قالتها بس عشان تفتكـ منها ولا أهيا بقبلها شيء ثاني )
_________________________________________________________________________

رآشد وجاسم مبسطين قاعدين وسمرة وطقطة وشغل عدل عند الربع بالشاليه
عزيز إلي كان قاعد يغني : يا منيتي يا سنا خاطري وانا وانا احبك احبك يا سلام
جاسم (قعد يحط عليه) : شوفه جنه طقاقة ناقصه يسوق دوج
رآشد: من صجكـ يا معود أنا خايف يستنزل
جاسم: عاد تعال طلع اليني ولك يعذبه ما يطلع الا من قرعته
رآشد:ههههههه ودك ؟
جاسم: لا طبعا يعتمد على ما يعرق ويستنزل
رآشد: ههههههههه طحنا بعزوز
عزيزإلي كان متبع معاهم قال: شعندكـم تتحلطمون ؟؟ أخاف معجبين بصوتي
جاسم: إي وايد أبهرنا زأير الاسد الحقيقة
عزيز: عاد أنت كسر مجادفي
جاسم: وأنا الصاج عيل هذا صووت جنكـ أسد يوعان
رآشد (فصل ضحك)
جاسم: عطني المايك بس أقول ، تعال عزيزان أنت من ويلك هالمعدات الموسيقية يعني اوركسترا صراحة بنقز وطيران الا وين الاكورديون إلي يتمغط
عزيز: عن الربربة والهذرة الزايدة وغن
رآشد: ترى جسوم صوته عجيب
جاسم: حبيبي والله ، هييو خمة شتحبون تسمعون؟؟
وكثرت الطلبات إلي يقول بابا نزل معاشه واللي يبي اشطح وإلي يبي سكر العيون
أهني صرخ جاسم وقال: بغني لبو نورة والمقطع إلي يعجبني وتسمعون وأنتوا ساكتين

جاسم وقتها غنى بإحساس حيل حلو فوق ما صوته حلو زاد حلات صوته إحساسه غنى اختلفنا مقطع :
هنَّني يالَّلي جميعي لك هَنا .. حطِّني بآخر مداي
طيرك الَّلي مايبي غيرك أنا .. ضُمِّني إنتَ فضاي
صدَّق إنَّي فيك مُغرم فيك ..
والحياة إيش الحياة .. إلاَّ مِشاهد ناظِريك
يانهارٍ لو تِغيب الشَّمس واضح
كيف نخفي حُبنا والشَّوق فاضح .. وفي ملامحنا من الَّلهفه ملامح
الكل قعد يصفق اهوا غناها بإحساس لانه ذكر رآية وحس الاغنية لانها لمسته وآآيد جنه تتكلم عن اللي فيه
كانوا قاعدين يشووون باربكيو ومستانسين
جاسم سرح لانه عيد ميلاد رآية ما بقاله شيء احتار شنو إييب له وشلون يفاجأها ووصل حق حل
_________________________________________________________________________

رآية كانت قاعدة بالصالة ومحتاسة ومتكدرة لانه محد يمها ، يعني عيد ميلادها باجر ومحد معبرها ، طبعا هذه خطة سواها جاسم مع أمها طلب منها أنها ما تبدي إهتمام وانها تقولها تتكشخ لنها بتعشيها بمطعم لانه جاسم كان مبيت النية للشيء
رآية : يما
أم أحمد: خير
رآية: يما عيد ميلادي باجر
أم أحمد: إي كل عام وأنتي بخير مقدما :)
رآية: يما يعني ما فهمتيني قصدي أنه بطلع مع رفيجاتي نسوي عيد ميلادي بمطعم
أم أحمد: هوو شهالخبال ؟؟ أنا أوديج باجر اعشيج ويا أخوانج ونحتفل فيج بس كشخي
رآية: إن شاء الله (رآية تكدرت لانها متعودة عيد ميلادها يكون سبيشل)
صآر بآجر رآية كانت قاعدة متأخر أم أحمد مداها تييب العمال عشان يركبون الستاندات تحت بالسرداب بخرت السرداب وأشرفت على البوفيه الديكور كان اينن الارضية كانت تلمع وفوق كانوا معلقين نفس كرة طقينها يطلع منها حلاو او هدايا واشياء جذي
رآية كانت ما تدري عن شيء ييو رفيجاتها مبجر وحطوا هداياها تحت بالسرداب وقعدوا يتفقون شلون بتكون ردة فعلهم لما دش رآية
التوأم كانوا يوصلون لهم الاخبار عن رآية اذا قعدت أو لأ
أهني أم أحمد دشت على رآية وقالت: يما ريون لبسي يلا بنطلع بنتعشى
رآية: إن شاء الله يما ، الحين أعطي الخدامة تكوي جينزي

أم أحمد: هوو جينز لا لا تلبسينه لبسي نفنوف اليوم عيد ميلادج كشخي استانسي ما تسوى مطلعينج بيوم عيد ميلادج وأنتي مو كاشخة حرام
كشخت رآية وكانت لابسة نفنوف أسود قصير معاه حزام ذهبي ، أهو النفنوف معاه نفس طريقة الكارديغان أو الشال لونه ذهبي ، لبست سوارة لونها أسود مع ذهبي وجوتيها كان هيليز ومسكر من جدام شكلها طالع أنيق ، شعرها ويفي نزلت قذلتها الميك اب بالغت هالمرة شوي بس كان مطلعها بشكل أنيق كحلة مسحوبة بلاشر وري مخملي حمراء حمراء مسكرة ، كان شكل لبسها جذي


التوأم دشوا عليها عشان يعطون الأشارة حق أم أحمد دقت على جاسم وقالت جاسم ألحين طفها
جاسم كان تحت واقف عند الميتر وطفاه
طبعا الكل يدري عن الطبخة ما عدا رآية
رآية: منو إلي طفا الكهرباء حمود وعبود أكيد لاعبين فيها (وتنادي يما يما)
أم أحمد: يما رآية تعالي أنا أهني أمشي تحت السرداب الوحيد المنور
ومشت أم أحمد وبنتها وكان ظلمة
رآية: يما توج تقولين منور خرمس عيونج مو قادرة أشوفها
ام أحمد: لا تستعيلين ألحين ينور

وبطل جاسم الميتر ونور السرداب رفيجات رآية وابتهال ومنى و كادي ورزان إلي ما كانوا ضمن الحضور جيهان و فاطمة
كلهم بصوت واحد:happy birthday
رآية كانت متفاجأة ليش أنها ما كانت متوقعة كل هالحضور وكل هالديكور والبالونات والهدايا يعني وآيد ، هني حضنت رآية أمها
بنهاية الحفلة دخل جاسم وكان شكله يونس لابس بدلة رسمية ومعاه بوكيه يعني رومانسي وبايده الثانية جيس عود
دش جاسم وقال : شنو ما كنتي متوقعتني ضمن الحضور
رآية : الصراحة لأ
جاسم: عطاها البوكيه وقال: أنا آسف أدري منظر الورد يمج شوك لكن ما عندي شيء أحلى منج عشان أهديج إياه
رآية: أنحرجت وقالت: تسلم مشكور
رزان كانت متبعة الي قاعد يصير وكانت محترة @@
جاسم: بطلي هديتج بطليها
رآية: ليش؟؟
جاسم: بطليها
رآية: إنزين

كان فيه علبتين العلبة الاولى كانت مربعة وعريضة شوي بطلت رآية العلبة الاولى ولا داخلها جلب بوجي صغير لونه أبيض رآية استانست وقعدت تحضنه
وقالت: ياي جاسم مشكور ينن والله
جاسم: أهوا ينن وانا أخرع؟؟
رآية: شفيك أنا مو قايلة لك انك أليف يعني أنته معاه واحد اثنيناتكم تيننون
جاسم: بطلي بطلي الهدية الثانية لأ أتهور وأثور بعمري
بطلت رآية العلبة الثانية وكانت ووآآآآآيد كبيرة وكانت عبارة عن علبة داخل علبة
العلبىة الكبيرة كانت فيها نفنوف شانيل الماركة إلي تحبها رآية
العلبة الأصغر شوي كانت فيها عطور نينا ريتشي
العلبة الوسطية كانت فيها مكياج من ماك
العلبة الصغيرة كانت فيها طقم ألماس من شانيل بعد
آخر علبة بطلتها رآية كانت فيها دبلة
رآية عيونها لومعت وقعدت تطالعه جنها ما تدري شتسوي
جاسم قال لها: اختصر عليج الموضوع موافقة
رآية: موافقة
أم أحمد قعدت تييبب
ولبسها الدبلة طبعا أهوا شاور أبوه وخلص وناصر وافق لانه عنده حيلته القديمة
ساسرها بأذونها وقال لها : أحبج
رآية ويهها حمر وما ردت
إلي ماتت من الحرة رزان كانت منبطة جبدها
رآية ليلتها كانت مستانسة وجاسم بعد جنه ملك الدنيا ومافيها
________________________________________________________________________

اليوم إلي بعده كانت كادي تتمشى مع رآية بسوق و............................................

شلي بيصير..؟؟
رزان شعندها؟؟
ورآشد؟؟
كل هذا بالبارت ال 22
ملاحظة: بنات أنا ما راح أنزل بارتات إلا بالويك إند بحكم ظروف الدراسة وغيرها
تابعوني :*

همسة شعرية
الهوى سجن العشاشيق وأنا لكـ سجين
وودي أن سجني مؤبد ولي حـــارس وقيد
عزتي لي من فراقكـ عسى ربي يعين
أدري أنه في طريقي ولو وصلكـ مديد
صابر غصباً ورى الخشم لو جرحي مكين
ودي أفعل لكن الله يفعل ما يريد
الهمسة عن رآشد
 

Ruwaishdawya

New member
إنضم
19 سبتمبر 2010
المشاركات
967
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
Home alone ;p

البارت 22
اليوم إلي بعده كانت كادي تتمشى مع رآية بالسوق عشان تجهز حق عرس كادي عقب ما خلصت محاضراتها ، وليش أنهم كانوا بالكافتريا دكتورنا كان وراهم و نطرهم ليمن رآحوا المصافط ولحقهم وحركـ معاهم ، قعدوا بكافيه الدكتور بس شافهم بيقعدون بالكافيه قام تل له كرسي وقعد
رآية جبال كادي
كادي: يمااا مت انا خايفة من هني لي العرس تطلع روحي
رآية: بعيد الشر عليج شهالحجي
كادي: حبيبتي بس والله تعبت ما خليت محل ما فريته الله يستر هذا أولها ينعاف تاليها
رآية: يا معودة سكتي يحلها ربج وأنتي لا تعقدينها
كادي: خلينا مني أنا ألحين ، تعالي شخبار الحب
رآية: اي حب
كادي: علينا ، يعني شمعنى أمس بالذات قرر أنه يخطبج
دكتورنا هني انسطل حس أنه بيموت قهر وقعد يقول أكيد أنا سامع غلط وقعد يجذب نفسه
رآية: سكتي بس ..،

هني قام دكتورنا وكان متوجه صوب الباب إلي يضحك ويبجي بنفس الوقت أنه رآية انتبهت له وقالت: دكتور
ياه الدكتور صوبها وقالها: خير أختي
رآية: دكتور معاكـ رآية
رآشد كان قاصد بحركته هاذي أنه يدق الثقل عليها مثل ما قاله جاسم ، وقال: إيييييييييهـ رآية أهلاً آمري
رآية: لا بس حبيت أسلم عليك ، كادي أعرفج على واحد من أفضل الدكاترة إلي قابلتهم
رآشد: لا لا مو جذي ترفعين
رآية لما تضحك طبيعتها تحط إيدها على حلجها وأهيا لابسة الدبلة لاحظ الدكتور هالشيء وفهم أنها انخطبت
كادي: تشرفنا فرصة سعيدة

رآشد كان يحس بغصة و يحس أنه مو قادر يتنسم وخانقته العبرة وقال وأهوا يخش كل هذا بابتسامة: أنا أسعد تآمرون على شيء
رآية: سلامتكـ دكتور
رآشد ما رد عليها وطلع برا الكافيه
كادي: يا زينه ، باين عليه محترم
رآية: إي والله الشاهد الله الحق ينقال محترم ويعرف يتحجى
كادي:هاه فيج شدة
رآية: فيني ضمة أذا تبين أمشي نكمل فرارة
كادي: يلا مشوا
_________________________________________________________________________

أهما مشوا ودكتورنا ليلحينا قلبه يعوره مو مستوعب اللي شافه يعني شلون من حرته دمعته نزلت وقام دق على جاسم
رآشد: جاسم أبيكـ ألحين ؟؟
جاسم: نعم !!!!!
رآشد: حبيبيي أنته مو إلي اب بالكـ أنا قصدي بكلمك تكفى حدي منغث
جاسم: إيييه عبالي،والله رشود ما أقدر أطلع مرني الداوم منها أشوفك ومنها تشكي لي
رآشد: يلا كا ياكـ بس أمر البيت أبدل هدومي ويايك
رآشد مر بيتهم عشان يبدل هدومها ولا أمه أنعام بويهه
أنعام: هلآ أمي
رآشد: هلا فيج

أنعام: شفيها جذي طالعة من طرف خشمكـ هو فيك شي ؟؟ منو مضايقكـ
رآشد: ما في شي يما
أنعام: لا فيه شيء وبتقول غصباً عليكـ
رآشد: يما قلت لج ماكو شيء
أنعام: شوف يا راشد أنا ما قلت لي بسوي لك سالفة وبزعل عليك وبعلم أبوك وبخليه يخانقكـ
رآشد: يما ملزمة تعرفين

أنعام: إيييه

رآشد: يما إلي كلمتج عنها وقتلج خطبي لي إياها رآحت مني
أنعام: إيييه وخير يا طير أزوجكـ إلي تسوى طوايفها أهم شيء أنت لا تحر نفسكـ
رآشد: يما أنا مابي إلا أهيا وبنية غيرها مابي ، مافي غيرها دشت بالي كل البنات إلي شفتهم نفس الشيء إلا أهيا
أنعام: والله عاد كيفك مصيرك بتعرف أنه محد يحبك كثري ومحد يبيلك الزين كثري
رآشد: هذا حجيج لي يما دايم ، يلا عن أذنج ببدل هدومي
أنعام: وين رآيح
رآشد: الشركة يما

أنعام: حافظكـ الرحمن
رآشد: الله يسلمج أنا ماشي
رآشد بار بأمه مع أنه أذته بس تمالك نفسه ومع علا صوته ولا عصب
بمكتب جاسم انفجر عقب ما قاله السالفة وقعد يبجي ويحضن جاسم مسكين يا رآشد ما تدري أنك إلي قاعد تحضنه أهوا إلي بياخذها
جاسم:صل على النبي وأنا أخوكـ ماله داعي هلي تسويه بنفسكـ
رآشد:جاسم رآحت مني
جاسم: ياخوك بنت بدالها عشر بس أنت ما بدالكـ أحد ، انزين خلاص لا تبجي قطعت قلبيبي بروحه قليبي رهيف
رآشد بوسط بجيته ابتسم
جاسم: ايي جذي اضحكـ تبيني أقلد الشاذي ولا أطامر عشان تضحكـ
رآشد: لا يا معود أنت شكلك جذي شاذي بعد تقلده شتصير غوريلا
جاسم: إييي عادي اليوم اضغطني خذ راحتكـ ، إلا دموعك يا بو عبد اللطيف
رآشد: حبيبي يا جسوم والله
________________________________________________________________________

رزان إللي كانت قاعدة بغرفتها تخطط حق شيء كبير صج أنها تأخرت شوي بس تأخرها بصالحها ، نادتها أمها ابتهال لانه أختها يت وكانوا متفقين قبلها أنهم يحرضونها على أنها تتزوج
ابتهال:يا حيا الله مناو بنيتي
منى: الله يحيج
ابتهال: ها اليوم مريتي بيت الشيف قطيييعة ما أدانيهم مع أني من جدامهم أسوي روحي أحبهم لكن غصباً عني عشانج يا يما
منى: إي مريتهم شوي وييت هني ، غريبة اليوم مرحبين فيني
ابتهال: هوو شلون ما نرحب فيج وأنتي العروس
منى: عروس؟؟؟

ابتهال: إي بتتزوجين فكري فيها رآية وما ردها بتتزوج نادية مو دايمة لج وبنتج ما ردها بتكبر وبتنساج ، طيعني تزوجي تونسي قبل لا يطوفج القطار وتقعدين بجبد نفسج مجابلة 4 طوف
منى: يما شلي ياب الطاري وأظن أنتي عارفة رايي بهالموضوع إلي ما راح أغيره
ابتهال: هبلة طول عمرج هبلة وما تعرفين مصلحة نفسج ، يما فكري بعقلج لا تحسيين بقلبج ، أختج جيهان وتزوجت بعدين رزان وأنا ما أضمن متى ايي يومي يعني يما بمصلحتج الزواج
منى: عادي ادبر نفسي وبعدين الله يعطيج طولة العمر يما
ابتهال: إي بس ما الدايم إلا ويهه سبحانه ، أنتي لوتدرين منو إلي خاطبج ما ترفضينه أصلا ما تترددين
منى: مابي أعرف
ابتهال: إللي خاطبج خالد عم رآية زهق من مرته أميروه إلي ما تتيب عيال استغفر الله يا ربي ، عاد يا و طلب إيدج مني عاد أنا ما رديته
منى: هذا شلون له عين أنا مرت ولد أخوه جليل الحيا هذا الي مايستحي ، سمعي يما أنا لا يمكن أتزوج هاللي أسمه خالد
ابتهال: عاد سمعي الحجي الي ما راح يجوز لج ، خالد يا منى بتاخذينه غصباً عليج سامعتني و يعني سواءً عجبج أو لأ بتاخذينه
منى: مابي

قربت ابتهال من بنتها وتلتها من رقبتها وقالت: سمعي أنا بناتي ما يخللون عندي فاهمة شتبين الناس تقول عني باجر يتحجون فيني من قعدة لي قعدة ، حطيني على بالج زين كلمة مني ولا مني أحذفج أنتي وبنتج برا بيتي وأشوف منو إلي يستقبلكم وحبيبتي لا تظنين رآية بتموت على كحلة عيونج وتخليج عندها بتقولج مع الباب أذا ناجرتيها
منى سكتت منبهرة ما تدري شتقول؟؟
_________________________________________________________________________

جاسم اللي معزوم على غداء اب بيت رآية
وكانوا قاعدين على الغداء ، جاسم ما عبر نادية إلي كانت تسأله عن شغله لانه كان يسولف مع رآية
نادية: عمممممممى جسوم
جاسم: الله الله ليش ليش ؟؟
نادية: ألحين أنا صارلي ساعة احاجيك وأنت تكركر معاها
جاسم: متى كركرت ، يبا قولي إلي عندج كلي لج فديتج
نادية: مابي
جاسم: على هواج
نادية بقققت عيونها
جاسم كان يقول حق راية : وناسة لابسة الدبلة
رآية: إي وإنت ليش مو لابسها
جاسم يوريها إيده: كا لابسها
جاسم يحط إيدها يم إيدها ويقولها طاع إيدج تونس صغيرة وأصابعج طوويلة جنها هذا البقصم الطوالي ماكو
رآية:هههههههههه وأنت إيدكـ شكبرها جنها ملاس
جاسم : هالملاس ياما فك براغي بدل تواير
رآية: الله بخاطري جذي أغسل سيارة وأشرف عليها
جاسم: يا روحي تقول بخاطري أفا عليج ما خلي شيء بخاطرج حبيبتي أنتي
أم أحمد تنحنح أحم أحم : نحن هنا لا تآخذ رآحتك يعني لا تنطلق
جاسم: أووه لا تنطلق بكل مكان أسمعها للهدرجة أنا انسان انطلاقي
رآية: اووف حدك
جاسم: أفا حتى أنا
رآية : استحت ما ردت
البوجي كان قاعد ياكل وجاسم ما كان ملاحظه
رآية تناديه: جسومي جسومي
جاسم: هلا أبووي
رآية: لأا انادي جسومي البوجي
جاسم: اخص مسميته علي
رآية : شسوي غلاكم وآحد
جاسم يطل بعيونها: متأكدة
رآية:صدت
بعد الغداء طلع جاسم مع رآية عشان يخليها تغسل سيارته لانها بخاطرها طلعها ووصل الهوز
قعدت رآية تمسج رينقات السيارة جاسم كان بأيده الهوز فكان يسوي روحه ما يدري ويغرقها بالماي
رآية كانت تضحك طول الوقت بس بالاخير لقت نفسها خذت برد
جاسم كسرت خاطره وعطاها جاكيته
هني قالت له رآية : تعبانة جاسم
رد عليها جاسم بهالقصيدة وقال:
تعبك راحة وأحبك مهما تتعبني ..

شفت الغلا كيف سوا من التعب راحة

عذب ومنهو يردك لا تعذبني ..

البال مرتاح والأعصاب مرتاحة
رآية استحت ودشت داخل ، جاسم ما يدري شيسوي كل ما يحاول أنه ما يحبها أكثر يكتشف أنه كل ما له ويحبها زيادة

___________________________________________________________________

رآشد إلي كان مو مستوعب السالفة وبغرفته ليلحينة دموعه تطيح رآشد ما تعود بحياته يبجي وآيد وألحين غلاج يا رآية يبجيه
بطل دفتر أشعاره وكتب قصيدة لعل وعسى يقدر يفرغ الي فيه بهالقصيدة
_________________________________________________________________________
يوم السبت ............................................................
شلي رآح يصير بكادي ؟؟
طيب ومنى؟؟
رآشد؟؟
وجاسم؟؟
كل هذا وأكثر بتعرفونه بالبارت 23
تابعوني
همسة شعرية:
تعبك راحة وأحبك مهما تتعبني ..

شفت الغلا كيف سوا من التعب راحة

عذب ومنهو يردك لا تعذبني ..

البال مرتاح والأعصاب مرتاحة
الهمسة عن جاسم
 

shine&bright

New member
إنضم
4 يناير 2012
المشاركات
34
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ونـــــااااااســــــــــــــــة :ggdw::ggdw:

جسووووم ايونس ما بقا شي ما خذالها :eh_s(9)::eh_s(9):

حدهم ايشوقون !! بس قاعدة احاتي راشــــــد :eh_s(2):

ترا ما ارضــــى عليه :eh_s(4):

ههههههههه ..... بس شنسوي حتى جسوم مسكين :eh_s(11):

المهم تســــــلم ايــدج البــــــــــــــااارت عجـــــــــــــييييييب :rerrerek::rerrerek::rerrerek::rerrerek:

يلا ناطرينج :**

بـــــاجــر مو ؟
 

Ruwaishdawya

New member
إنضم
19 سبتمبر 2010
المشاركات
967
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
Home alone ;p
ونـــــااااااســــــــــــــــة :ggdw::ggdw:

جسووووم ايونس ما بقا شي ما خذالها :eh_s(9)::eh_s(9):

حدهم ايشوقون !! بس قاعدة احاتي راشــــــد :eh_s(2):

ترا ما ارضــــى عليه :eh_s(4):

ههههههههه ..... بس شنسوي حتى جسوم مسكين :eh_s(11):

المهم تســــــلم ايــدج البــــــــــــــااارت عجـــــــــــــييييييب :rerrerek::rerrerek::rerrerek::rerrerek:

يلا ناطرينج :**

بـــــاجــر مو ؟

زييييييين ونسناج :eh_s(7):

إيييهـ :p

إي رآشد أدري ما ترضين عليه :D

حددي موقفج جاسم ولا راشد :eh_s(4):

حياتي ثانكيو

مادري والله اذا باجر أقدر أو لأ :eh_s(10):


ع العموم خلج متابعتني :D
 

كلي حلاوه

New member
إنضم
23 أكتوبر 2009
المشاركات
4,977
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
Q8 ... فـديتهـآ
اويلي عليگ يٰ جسوم گل شيء فيةة ينحب
رومانسي و نكتةة و طيب شتبي اكثر من جذيةة رايةة :p
وو عليا عليگ يا راشد و الله ما يستاهل المسگين :eh_s(2):
ععاد انا اسم الله علي مسويتلي نهايةة بروحي :D
بس ان شاء الله ي رب اللي فبالي ما يصير و ما تگون نهايتهم تبچي
» لازم سابقةة الاحداث احاتي المستققبل ههإع
اما ععن رزان و امهإ إلى الجحيم :p
و يععطيچ العوافي عع البارتوش :p
وويتنقق :)
 

Ruwaishdawya

New member
إنضم
19 سبتمبر 2010
المشاركات
967
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
Home alone ;p
اويلي عليگ يٰ جسوم گل شيء فيةة ينحب
رومانسي و نكتةة و طيب شتبي اكثر من جذيةة رايةة :p
وو عليا عليگ يا راشد و الله ما يستاهل المسگين :eh_s(2):
ععاد انا اسم الله علي مسويتلي نهايةة بروحي :D
بس ان شاء الله ي رب اللي فبالي ما يصير و ما تگون نهايتهم تبچي
» لازم سابقةة الاحداث احاتي المستققبل ههإع
اما ععن رزان و امهإ إلى الجحيم :p
و يععطيچ العوافي عع البارتوش :p
وويتنقق :)

هههههههههه أنا قايلة حبيب الملايين :p

إي رآشد :eh_s(11):


اممممم تابعي الرواية وتعرفين :D


الله يعافيج ما سوينا شيء كله بارتوش :D
 

Ruwaishdawya

New member
إنضم
19 سبتمبر 2010
المشاركات
967
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
Home alone ;p
ان شاء الله رزان تدعمها سيارة و نفتك منها :eh_s(4): :p
رشود يككسر الخآطر :eh_s(11):
ريون و كادي الله يوفقهم :eh_s(22):
جسوم يا حليله رومانسي :eh_s(22):
شيوخ بارت الحين الحين :eh_s(9):

^ رويشدوايه ~ :eh_s(17): :eh_s(22):
 
التعديل الأخير: