ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه))

نوؤشاآ

New member
إنضم
15 يوليو 2011
المشاركات
585
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
أكييييييييييييييييييييييييييييييييد نبيج تكملين


يعطيج آلعــــــــآااافية


نــــــآااطرينج ع أحر من جمر




ويتنق





..،،‘‘**>>

ان شالله وبكمل لعيونج:eh_s(22):
 

نوؤشاآ

New member
إنضم
15 يوليو 2011
المشاركات
585
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وفـــتـــحـــت عــيـــونها...

كان هاذا حلم مها اللي ادهشهاا..بس خذاها النوم مره ثااانيه لحلم ثاااني....

كانت تطل من الدريشه( الشباك) شافت بدر في السمااا...

صحت مها واهي تضحك......

كان وقتها الساعه 7 الصبح...

وغفت مره ثالثه .....



فتح بدر عيوووونه على اذان الظهر...وبعد الصلاة....طلع من غرفته لي غرفة دانه....
ابتعدت بالفتره الاخيره حييل عن دانه..بعد ماكانت اقرب انسانه عندي..اكيد..واهي اختي اللي شالتها ايدي...صج انها يت بالغلط..وبالوقت الضايع مثل مايقولون...بس فرحنا بولادتها....مع ان امي كانت تتمناها ولد...
لكن الحمدلله على كل شي....دانه..آآخ يادانه.....
( دانه : 17 سنه ..اخر سنه لها بالثنويه...كانت مشهوره باللقافه و طولة اللسان..واجتماعيه حييييل ...حياتها كلها سبورررررت ..وتعشق الكره...مثل اخوها مو شي غريب..كان يقعدها الفير بالعطله لما كانوا صغااار..وينزلون الحديقه و يلعبووون كره اهما الاثنين......شعرها كان بوووووي .....ماتحب تهتم بمظهرها...لبسها سبورتي و بسيط و عملي ....تحب يكون لبسها مريح ...عاشقه للكورفيت.....مو شي غريب....دانه من مواليد الغزو يعني سنة 1990 ..وانولدت بكورفيت خالها...بسبب الظروف الصعبه وقتهاا...لما حست ام بدر بالطلق( وقت الولاده) كانت ببيت امها وماكان هناك غير خالها اللي اخذها لي مستشفى الولاده ...ومع التفتيشات و لعانة الجيش العراقي انولدت دانه بالسياره.....وهذا سبب عشقها لهاا..ماكانت تحب الدراسه بس كان مستواها جيد جدا..)
وقف عند باب غرفتهااا بيطقه....سمعها تتكلم ...اكيد بالموبايل ....
دانه: حياتي بس عاد انا اعتذرت....

بعد ماسمع بدر كلام اخته...ثار دمه....فتح الباب بقووووووووووووووه..
بدر: من قاعده تكلمين
دانه: ها....بدر!!!..نعم شبغيت
بدر: من قاعده تكلمين يالجلبه (( بصوووووووووت عالي)
دانه: منو قاعده اكلم يعني ...رفيجتي روان ( بتردد)
بدر: عطيينيي اكلمها
دانه: ليش بتكلمها مو من حقك وخر عنيييييييي
بدر خذا منها الموبايل...
بدر: ألو...ألو...ماترد يالجلب ..
روان ( في الطرف الثاني): ألو..منو ؟....

بعد ماسمع بدر الصوت الأنثوي...قط الموبايل و طلع بره الغرفه...

انت شسويت يابدر...معقوله تشك بأخلاق اختك....معقووووله تشك بأخلاق دانه..دانه يابدر دانه.!!...
دانه اللي تربت جدام عيني.....دانه اللي شفتها تكبر واعرف كل تفاصيل حياتها..
دانه يابدر تشك فيهااا..........
طلع من البيت امعصب........متضااايق حييييييييييل...حتى مارد على ام بدر اللي قالتله
ام بدر: بدر شفيك وين رايح ..بدر رد علي

ساااق..مايدري وين يرووووح....خط البحر....طريج كل كويتي متضااايق....شحلات البحررر.....سبحان الله كل يوم له شكل و كل يوم له لون......كان لوووووونه ازززززززرق......
دايس بدر.....وباله مشغول بدانه...اكيد متضايقه الحين......


لازم اراضيهاا...شلون اراضيها...ويقطع حبل افكاره صوت تليفونه......
شيبي هاذاااااا داق............

[ جـرآح..يتصل بــــك ]..
اي صح ماغلطتوا...جراح اهو نفسه اخو مها...الكويت صغيره.....والله صغيره

بدر: هلا جراااح هلا حبيبي
جراح: حبيبك ها...وينك مانشوفك ماتمر الدوانيه..عفتنا يعني ولا شنو
بدر: لا يبه ماعاش اللي يعوفكم اعوف نفسي ولا اعوفكم...بس والله الدنيا ياجراح
جراح: اي دنيا انطم انززين هاذا وانت بعدك عزابي و طالب...باجر لي اشتغلت و تزوجت اغسل ايدي بتايد تمرنا
بدر:خخخخخخخ لي تزوجت شبي فيكم*
جراح: ايا الخسيس ...تعال يبه زين مرنا اليوم
بدر: مع ان باجر وراي دوام..بس بحاول امركم يالتجاري
جراح: اضحك يالجامعي اضحك...كلها يومين و تخرجي و اشتغل و اتزوج و اييب عيال وانت بعد تدرس
بدر: بس فرق الراتب وانا اخوك هاذا الي يذبح
جراح: اي والله يابدير الملعوون راتبك يطلع شكبره
بدر: صل ع النبي هذا وانا بعدي ماقبضت شي..لا وقول بعدي ماتخرجت
جراح: لا انت حسابك عندي ...وينك انت الحين
بدر: انا بالطريج والله
جراح: وين رايح
بدر: نعم؟؟..مرتي انت عشان تسألني وين رايح
جراح: انجب انززين ...قريب من المنصوريه
بدر: والله على خط البحر
جراح:يلا يبه مدخل بنيدالقار و تعال ناطرك
بدر: يلا زين عيل يايك...
 

نوؤشاآ

New member
إنضم
15 يوليو 2011
المشاركات
585
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وشوي يلقى بدر دوريه وراه تترك له عشان يوووقف...

ويلقى بدر الدوريه وراه تترك له عشان يوقف...

ويسفط بدر ع اليمين...

وينزل له الشرطي..

الشرطي: الليسن و دفتر السياره لو سمحت

بدر ( يسحب الدفتر من درج السياره ويعطيه..توتر بدر وسأل الشرطي..): تفضل...خير يبه شمسوي انا

الشرطي: تتحجى بالتليفون وانت سايق و تقول شمسوي

بدر: ايييي عدل ..والله ياخوك نسيت ...تدري قانون يديد وبعدنا ماتعودنا عليه

الشرطي( يطلع دفتر المخالفات): اعلمك شلون تتعود عليه...ترا كل هذا عشان سلامتك وسلامة غيرك..منت خايف على نفسك خاف على عيال الناس يبه

بدر( يخزه وياخذ منه الورقه)
الشرطي: راجع المرور..حرك خلاص

ويكمل بدر الطرييييج واهوا متنرفز من حقااارة الشرطي ...شوي ولا صوت المسج...ياعمي مااني شايفك زيييين .......

وصل بدر المنصوريه و لما سفط طلع الموبايل وجيك على المسج:::
كان من مها...:
(( أحـــبــــك))

مها كانت توها امفتحه عيووونها ......وقتها كان الساعه 4 العصررر...وماتدري شلون كتبت المسج و دزته....بس بنفس الوقت كانت تضحك ....

بدر.. ابتسم ابتساااااااامه كبيررره....وقعد يغنييييييي ويطق رقبه..... واصبع ....بعدين بلع ريجه و قال اركد بدر....شفيك خبل!!!...رد عليها بمسج...:
(( شلون حبيتيني ..ومن وين عرفتيني اصلا"))..

بعد ما حط إرسال....لام نفسه على المسج.. تحسف و قال : شهالسؤال البايخ ياغبي....لا بس معاي حق..من وين عرفتني و متى ...عشان تحبني...وجانب آخر من عقله يقووول...الحب ماله وقت معين ولا مناسبه ...والله وبديت تتفلسف بالحب يابدر....

وقطع افكاره تليفونه يررن..
جراح: ويييينك انت ماصارت
بدر: انا عند بيتكم يلا نااازل
جراح: الحين اطلعلك..

طلع له جرااح....عند الباب..
جراح: حياك يابوناصر ...تفضل الدوانيه..
بدر:يحييك ...

دخل بدر الدوانيه..

بالوقت اللي فيه كانت مها توها قايمه من الفرااااش ....كانت فاقده توازنها...تمشي و تدوعم....ودعم صبعها طرف الفرااااش و قالت:آآآآآآآآآآآآآح .....

كانت لابسه شوووورت اصفررر قصير حييييييل ...وبدي علاق(خيط) ابيض ....كانت بلوزتها صاعده لي فوووق.... وشكلها فلم.....لبست نعالها(عزكم الله) كان لونه اصفر بعد....وشعرها كااان نااازل على ويهها...

على طول نزلللت ..تدري ان جراح هالحزه مايكون بالبيت ...و ابوها ناايم نومة العصر.........

جراح: مابغينا نشوفك...نطر منك تزورنا

بدر: نزوركم ونزوركم ..على شنو نزوركم وانتو حتى قلاص ماي ماتشربونا

جراح: بس قلاص ماي...تامر امرر يابو ناصر...انا اللي بصبه لك بنفسي

بدر: مادري طابخه الحين...

جراح: خخخخخخخخ يلا عطني دقيقتين وارد...
( للعلم الدوانيه كان فيها بابين ..باب يطلعك بره البيت...وباب يدخلك البيت....)

جراح طلع من الدوانيييه جان ايييه تليفووون ...وقف بره يتكلم بالتليفون....يم السيارات...

بالوقت اللي دخلت فيه مها الدوانيه....
ماتدري اصلا" ليش خذتها ريلها هناك....اصلأ" ماتدخل الدوانيه الا نادرا"

مها ( تصرخ): تدروووون فيني ما احب السمج..يعني لازم اقوووولكم ابي برجر هالسمج هااااذااا ماراح اخليه يدخل بيتكم مره ثااااااااانيه زهقتونا بالسمج..لا وتقووولي ***دي خير انشالله ***دي ....***دي ولا غيره كله زفررر مافرق شيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

وتستوعب مكانها اخيرا"...وتطيح عينها بعييييين بدر...غمضت عيونها....4 ثواني..


وفــتـــحـــت عــيـــونــهـــا...
وصرررخت مهاااا...
بدر وقف...وماكان بيده شي يسويه...غير انه يوقف وراها و يسكر حلجهااا...

بدر: سكتي يالخبله فضحتينااا

مها: انت شيايبك هنيييييي..اكيد بتعلم جراح..والله ما ادوخك مره ثااااانيه بس لا تقووله تكفه

بدر: سكتيييي لايسمعج ..انا شدراني انج اخته ..ماكنت ادري اصلا"...والله محد راح يدري ...خلصينا طلعي بسرعه لا يدخل جراح و يشوووفج...

وتهده مهاا بسرعه واهيا ترجف و تفتح البااااب...بس عثرت بنعالهاااا...جاان تشيله بيدها وتلمه على صدرها...وتدخل....

بعد 3 خطوات داخل البيت....جراح دخل البيت......
جراح: مهاااااااا..مهااا..ييبيلي قلاص مااااي من المطبخ و قولي للخدم يجهزون العصير و الجاي ...

مها ماكانت تسمع شي ..انسدت اذووونها مره وحده...صعدت الدري اللي كان بوسط الصاله و اهيا تتنفس بسرعه و بصعووووبه...ولامه نعالها على صدرها...

جراح: هي انتي يالخبله ... قاعد اكلمج لا بارج الله فيج الشرهه مو عليج ع اللي ماعلمج الاحترام

مهاااا حطت ريلها على آخر دريه بالدري ( الدرج)..وهني عثرت مره ثااانيه حطت ايدها على الارض و قااامت....دخلت الغرفه سكرت الباب و تسندت عليه...

وحطت ايدها على ويهها ابعدت خصلاتها اللي كانت نازله على ملامحهااا...وتتنفس بسرعه....
وفجأه......عفست ملااااااااااامحها...مثل اليهال......وراحة بنوووبة بجي....

امبيه شاافني بهالطريقه....بدر شافني.....شافت نفسها بالمنظره ( المرايا)...وزادت بالبجي.....
خذت الموبايل...ورفعته و دقت على شوق من غير تفكير....

شوق: هلا مهووو شعندج بعد...صار شي يديد
مها( كلامها كان امقطع و نفسها كان واااضح وكانت تتكلم بصعوبه): بدر....بدر ياشوق بدر
شوق: بدر!!!...شفيه بدر...تكلمي...زفج؟؟؟؟
مها ( وصووت نحيب اطفال): لا يااااااشوق بدر شافني
شوق ( بدهشه): هدي مها هدي خليني افهم...وين شافج ومتى طلعتي انتي؟؟..وليش ماقلتيلي انج طالعه
مها: ماطلعت يااشوق مااااطلعتتت ( وتطق على فخوذها حيل بحسره والضيقه ماليه قلبها)

شوق: يايكم البيت؟؟؟
مها: بدر طلع رفيج جراح ياشوووووق

شوق: وعسىىى قاله!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مها(تبجييييييييي): لاااااااااااا ياشووووووووق اللي صار اقوى من جذي
شوق: شصااار تحجي..تلفتي اعصابي ....ردي علي شصااار
مها( خذت نفس): شوق بدر شاافني بالبجامه ...وماكنت امشطه شعريييييييي ((( وتبجيييييييييي)))
شوق: الله ياخذج انشالله...خرعتينيي..انا قلت الحين قال حق اخوووووج..لا خلاص يامها من اليوم انهي هالموضوع خوووفج يعلم اخووج

مها: احبه ياشوق احبه ما اقدر انهي الموضوع
شوق: انجبي انزين..حمدي ربج ان ماصار شي قبل شوووووي
مها: شووووووووق شاااافني بشووووورت
شوق: ههههههههههههههههه وااااااااااااااي بطني
مها: انجبي هاذا واناااا داقه اشتكيلي لج..انا شلي خلاني ادش الدوانيه و بهالوقت بالذات
شوق: احساسج ياحياتي
مها : الحين شسوي ياشووووق
شوق: سمعي اللي اقووله بالحرف الواحد..



هالله هالله بالردود ألي تشرح الصدر 
 

نوؤشاآ

New member
إنضم
15 يوليو 2011
المشاركات
585
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ان شاءالله اذا شفت ردوود وعجبتكم القصه راح انزل البارتات الباقيه بعد ساعه 
 

G!rla q8ya

New member
إنضم
30 مايو 2011
المشاركات
3,589
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
وطن آلنهآر ♥
لووووووووووووووول مهــــآاا أهم شيء


يعطيج آلعـــــــآاااافية حبيبتي




ويتنق .....




..،،‘‘**>>
 

G!rla q8ya

New member
إنضم
30 مايو 2011
المشاركات
3,589
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
وطن آلنهآر ♥
نوشـــــــآاا ممكن طلب ......




البــــــآاارتــــــــآااات ممكن تطولينهم ؟؟



و مشكورة ~_~





..،،‘‘**>>
 

نوؤشاآ

New member
إنضم
15 يوليو 2011
المشاركات
585
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
نوشـــــــآاا ممكن طلب ......




البــــــآاارتــــــــآااات ممكن تطولينهم ؟؟



و مشكورة ~_~





..،،‘‘**>>


ان شاءالله بطولهم عشانج :eh_s(22):
 

نوؤشاآ

New member
إنضم
15 يوليو 2011
المشاركات
585
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
جراح تحت كان مع بدر....ياب له صينية العصير و الكيك و توابع سوالف الضيافه ..اللي نعرفها و تعودنا عليها..احنا عيال الخليج....بس بدر المسكين كااان بعالم ثاااني ...مو امصدق اللي صااارله قبل شووووي...جراح كان يتكلم و بدررر سارح...بالأصح كان متوتر وخايف .....

جراح(يسولف): وكان وقتها الجو حلو حق الحداق...قال لي طيعني ياجراح لاتطلع..اكو موجه يايه من الشمال...بس العناد ومايسوي....من طلعنا من الجون الا ذييييج الموجه اللي تاخذ الطراااد..وقمنا نشيل و نشدخ انا وحمد ..قلنا هاذا الموت ياينا.....بس الحمدلله ربك ستر....ركد الماي بعد عشر دقايق انخضينا فيها....ورجعنا على*
طول ...بدر؟؟..عسى ماشر ياخوك انت معاي؟؟

بدر: هلا...اي جراح..اي ...انا معاك
جراح: والله منت معااي..وانا عند ربي صادق....شقلت آنا..

بدر: قلت....كنت تسوولف عن خطيبة المستقبل
جراح: شفت شلون منت معاي....طلعنا من هالموضوع من زمااان...زين عيل دامك سارح ...علمني ياخوك...شلي شاغل بالك..وامخليك متدوده ( متوهق) بهالطريقه هاذي...

بدر: والله ياجراح مافي شي ببالي بس من يبت طاري الخطبه ..وانا افكر اخطب
جراح: لا يابدر اصبر..انا لي خطبت معاشي بجيبي...انت من وين بتصرف عليها قووولي..كلها سنتين انطررر شفيك طاير ع الزواج...

بدر: وانا بعد اقول جذي..بس وايد سنتين ...وايد ياجراح..

جراح ( يغمزله): اكيد بقلبك وحده

بدر: لا يبه انا ويني وين هالسوالف..انت عارف اخوك...من دوامي لي البيت و من البيت لي الدوانيه...حتى المجمعات ما اشوفها الا لي بغيت آخذ الأهل

جراح: اي مو هذا اللي امستغرب منه آآنا...

بدر: الله كريم ياجراح....يالله ماشبعت من ويهي

جراح: منووو يقدر يشبع من ويهك

بدر: بس انا شبعت من ويهك خخخخخخخخخخخخخخخ
جراح :افا ..بس افا
بدر: لا يبه قعدتك ماتنمل ..بس بمشي ..متعود والله ما اتأخر ..تدري فيني نفس الشياب
جراح: هذا انت ماتغيرت ...خلاص يبه خلنا نشوفك لا تصير نحيس
بدر: لا انشالله ماراح اقطع...اشوفك على خير حبيبي
جراح: على خير عيييييييييل

بدر وقف عند باب الدوانيه..وقال: فمان الله يالنسيب

جراح: النسيب!!...والله لو عندي اخت تستاهلك جان من الحين اقولك خذها...عندي وحده وامنشفه ريجنااا كلنا ملسونه على عماتها

بدر ( سرح): ههههههههههه قول ما ابيك وخنخلص ..تذم اختك ليش
جراح: بلاك ماعرفتهاا....
بدر: فمان الله بس فمان الله يبه..
جراح: مع السلامه...


ركب بدر سيارته......واهوا غارق بأفكاره.......شنو هذا يابدر ..شنو هذاااا...شنو هالملاك...فديت قلبهااا.......النسيب ياجراح النسيب.....

شوي ولا يكتشف ان واصله مسج من فتره وبعده ماشافه ...فتح المسج بسرعه...

مها::
(( تـكـفـه لآ تقـول حق جرآح ..وآنا اوعدك والله ما ادق ولا ادز شي مره ثانيه..واطلع من حياااتك نهائيا ..وماارجعها..))

انصدم بدر من المسج و سفط ع اليمين ...لأنه ماكان عنده هاند ثري..خاف يتخالف بعد..
ودق عليها....

عند مها..
[ ذلـتـه عـيـونـي..يتصل بـك]

قطت موبايلها على الفراااش و ابتعدت خايفه...
من متى تخافين يامها...انتي عمرج ماخفتي...ردي عليه ..وشنو بيسوي يعني..مايقدر يسوي شي..
بعد 6 رنات..ردت...ثقل يعني..
مها: ألوو
بدر: قوه
مها: هلا بدر
بدر: هلا فيـــج..بكلمج عن اللي صار اليوم
مها: آسفه ع اللي صاار
بدر: انا للي آسف..بس صدقني ماكنت ادري ان جراح اخوج
مها: والحين دريت..بتقوله؟؟
بدر: لأ يبه ..شكلج ماعرفتيني زين
مها: اعرفك اكثر من روحك
بدر: دامج تعرفيني بسألج...انا يطلع مني هالتصرف؟
مها( بدلع اطفال): لأ
بدر:خلاص عيل..ليش خايفه
مها: مو خايفه...شفت ويهك انت..من صجك اخاف منك..شكلك ماعرفتني زين
بدر: لا اعرفج
مها: صدقني ماتعرفني
بدر: والله اعرفج
مها: عيل شسمي دامك تعرفني
بدر : ها..ما اعرف اسمج..بس اللي اعرفه انج وحده مغروره مليقه شايفه روحج و ملسونه و دمج ثقيل
مها( انجرحت هالمره): هذا اللي تعرفه
بدر: اي نعم ..وماتحشمين احد ..ومتهوره*
مها( بحزن): وبعد
بدر( استوعب انه قسى عليها شوي ..ألا وايد):آنا آسف
مها: على شنو...انت ماقلت شي غلط..كل اللي قلته صح
بدر: سمعي يا
مها: مها....انا مها
بدر: عاشت الاسامي...عاشت احلى الاسامي..
مها: اسمع شنو
بدر: انا واحد صريح وما احب اللي تلف و تدور معاي..اقدر اعرف من وين يه هالحب ...وشلون اصلا" عرفتيني عشان تحبيني...مها انا اعرفج؟
مها: انت تعرفني
بدر: منو انتي يامها؟
مها: انا مها
بدر: منو تكون مها
مها: وحده تجاهلت مشاعرها و جرحتها واهيا بأحرج مرحله بحياتها
بدر: نعم!
مها: مها يابدر...اهي نفسها مها اللي عرفتها من خمس سنوات
بدر:شنو.....مها!!..انتي مها...؟؟؟!!!!!
مها: اي يابدر انا مها..مها اللي عرفتها من الانترنت وكان عمرها وقته 12 سنه.........حبتك من كل قلبها...بس عاملتك على إنك اخ لها..عشان تكسب اعجابك..وعشان تكبر بعينك...بس للأسف تجاهلت شعورها....مغرور ماتحب الا نفسك..حتى لما طلعت من حياتك..ماهميتك..توقعت منك ايميل..مو اكثر من ايميل..تسألني فيه ..وينج يامها...بس للأسف ظني خاب....واختفيت فتره....والحين رجعت...رجعت وانت شايف شكثر تغيرت مها...صارت نفسك..مغروره يابدر مغروره...
بدر: انتي شقاعده تقوووولين ..من صجج انتي....؟؟..وانتي كنتي حاطه فبالج اني راح اهتم لعلاقة نت
مها: كشعور اي مراهقه ..بس الحين احنا بره النت...وكل شي تغير عن قبل..
بدر: انتي من صجج اللي قاعده تقولينه
مها: يمكن في جانب فيني عمره ماراح يكبر...وشايف ان عقلي صغيررررر ....بس انا حبيت يابدر..وكنت متأكده وقتها ان شعوري تجاهك حقيقي..ماكان حب عابر ..او سحابة صيف..كان فعلا"..حـب
بدر: صدمتيني
مها: هاذي الحقيقه...لاتستغرب وايد..ولاتضحك على احساسي بعد مره...يكفي مصخرته قبل خمس سنوات..بس حط في بالك..اني لما حبيتك...نسيت كل شي..حبيت احساسك وقلبك..حتى قبل لا اشوفك...ويقوولون القلب يعشق قبل العين..وهااذا انا عشقتك..بتبيعني...؟؟..ماراح استغرب..ولا راح اندم لأني رجعت..وبعتبرها محاوله...وماراح اذل روحي لك..هاذي انا ..وانت عرفت منو انا..عندك تعليق على كلامي..
بدر: مادري يامها..احنا كبرنا
مها: قلتلك عمري ماراح اكبر...ما انكر اني فهمت الدنيا اكثر....وعرفت شلون اتعامل مع اشكالك..بس مها بنت ال12 سنه عمرها ماراح تكبر...


تم الفصل..
 

نوؤشاآ

New member
إنضم
15 يوليو 2011
المشاركات
585
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تم الفصل..

ايه سكرته...سكرته بويهه بعد ما انهت آخر كلمه قالتها..
ياترى شنو ردة فعل بدر.....؟؟؟

بدر كان منصدم ..مستغرب من احساس طفلــــه..فعلا" ماكبرت...ولا راح تقدر تكبر...
كنا حيل متعلقين ببعض..كانت متعلقه فيني حيل...ماكنت ادري ليش طلعت من حياتي..ولا تطفلت وسألت عنها..كانت بالنسبه لي مثل اختي دانه و اكثر.....كانت تعرف كل شي عني حتى بيتنا...كانت تدله..
اذكر انها كانت تطريلي الحب..بس مافهمت احساسها..لأ مو غباء مني..ماتوقعت الحب منها اهيا بالذات..توقعت اني فعلا" اخ بالنسبه لها...من صجها هاذي؟؟؟؟...اضحك ولا ابجي..مو قادر استوعب كلامها...نلعب احنا؟؟؟...لايكون حاطه فبالها اني بعدي بدر بو ال15 سنه اللي كانت دنيته دراسه + النادي+ النت....اعتبرها ياهل؟..ولا عاشقه؟؟؟؟..ولا شنووو.....

ياحلو قلبها...وين نلقى بهالزمن قلب صافي جذي...عشق اطفال..؟؟؟..وين نلقى بهالزمن روح صادقه..متمسكه بحبها رغم السنين اللي عدت....يحليلج يامها....والله يحليلج...
طوول بدر على صوت المسجل...كان يسمع عبدالمجيد....
(((((((((( تنتظر كلمة احبك...شايفك مشغول فيها...كل شي بوقته حلووو...ليش مستعجل عليها..بكره هي اللي تجيك..وتمر كل لحظه عليك...انته بس طولي بالك..وكل شي بوقته حلووووووووووووووو)))))))

رد بدر البيت متأخر مو بعادته!!..كان الوقت حزتها 2 الفير....

كان صاعد غرفته....مر على غرفة دانه...لقاها نايمه.... وقف عند الباااب
بدر: داانه...دندووونه...قومي دوينه بسرعه قومي
دانه( والنعاس مسيطر عليها): شنو بدر شفيك
بدر: قومي ابيج بسرعه قووووومي
دانه: شنو اقوم دايخه بدر دايخه..
بدر: قوووومي ترا الحظ يطق باب الواحد مره وحده بس
دانه( رفعت راسها من المخده): يلا قايمه قايمه
بدر:ناطرج تحت..

قامت دانه لبست نعالهاا..غسلت ويهها و نزلت حق بدر اللي كان ناطرها بالصاله اللي تحت..
بدر: امشي بره ابيج شوي
دانه: الله يستر شعندك بديررررررر

طلعوا الحديقه وشات بدر الكره وقال لها: بلنتيااااااااات دانوووو
دانه ضحكت من كل قلبها..جنها تشوووف بدر اللي عمره 15 سنه واقف جدامهااا...
بدوا يلعبووون كره......
لين شرقت الشمس..
قعد بدررر وقعدت يمه دااانه و اهما يتنفسون بصعوووبه..
بدر: دانه*
دانه: هلا بدرررر
بدر: الفرصه صج تي الواحد مره وحده
دانه: اي بدر مره وحده
بدر: والحب
دانه: مررره وحده يابدر...والباجي كله محاولات لنسيان الحب الاول
بدر: متأكده ؟؟
دانه: شفيه العاشق
بدر: الا العاشقه من وين تعلمت هالحجي
دانه: تقولك ورده ..الألب بيحب مره مابيحبش مرتيييييين
بدر: يعني ورده اللي علمتج؟؟
دانه: يعني منو بيعلمني يعنيييييي شايف ويهي ويه حب اآآناا
بدر ضحك من كل قلبه . رفع موبايله و بدون تفكيررر دز مسج حق مها::

(( احبــج يامها...احبج..))

دخل بدر غرفته و اهووو يفكر فيها...شنو راح يكون شعورها لما تقرا المسج...وغرق بأفكاااااره...
و غرق بالنوؤوؤوؤم...

فتح بدر عيووونه الساعه 8 الصبح...قام خذا دش ولبس عشان يستعد حق محاضرته ( كان ماخذ صيفي) اللي راح تبدا بعد ساعه....
بدر( على طاولة الطعام قاعد يتريق مع امه): يلا تامرين على شي يمه
ام بدر: سلامة قلبك
بدر: الله يسلمج....
طلع موبايله وقعد يجيك فيه....ماكو اي رد!!!...يمكن تكون نايمه..اي اكيد نايمه...

فتحت مها عيوووونها الساعه 3 العصررر..كعادتها ...عطله و ماكو شغل....
فتحت عيونها لقت ....رساله جديده:4

فتحت اول مسج...من هنوده...:::
(( هآآي..انا هنوده هاذا رقمي اليديد...))

ثاني مسج كان من فجور:::
((( من تخرجنا ماقمنا نسأل..عموما" عاذرتج يالجامعيه...بس حبيت اقولج يمعة بنات الخميس الياي ...احلى بارتي احلى شله..))

ثالث مسج كان من فطوم..::::
(( تدري انك احلاهم...وعلى قلبي اغلاهم..واذا يت حزة الشوق..أذكرك و انساهم...))

رابع مسج كان من...(( ذلته عيوني)):::
(( احــبــج يــامها والله احبج...))

نعمّ!!..صحصحت مها و فزززت من فراشهاا...كانت بجامتها معفسه و مرتفعه كالعاده...دزت خصلتها اللي نازله على ويهها ورا اذوونها و اهيا تقرا المسج...مره و مرتين و ثلاث....حبني!!..بدر يحبني....!!!

واكيد بدون تفكير..دقت على شووق..
شوق: من صجج انتي
مها( حاطه ايدها على بطنها): والله شواق انا لليلحين مو مستوعبه..بدر يحبني شووق..بدر يحبني...
شوق:لحظه يبه لاتستعيلين الا لما تتأكدين من مشاعره
مها: آآآآي ياشوق آآآي
شوق: شفيج مهاا؟؟
مها: بطني ياشوووق بطنييييي ذبحني من قعدت..
شوق: شنو ماتعودتي على عوار كل شهر..متى بتكبرين انتي
مها: مو قادره اتحمله هالمره
شوق:يمكن متفصخه البارحه و حاشج هواا


زاد عوار بطن مهااا و راحت مع امها المستوصف....
السستر: لو سمحتي ازا استمريتي بتتحركي حتتكسر الأبره
مها( تحط ايدها على عيونها وتغمضها حيييييييييييل): لا يلا بسرررررررعه بسرعه غزيني ( بصرااخ مابقى احد بالمستشفى ماسمع حسها))

ردت البيت انسدحت ع الفراااش على الساعه 6 المغرب....وبعد ما خف العوار...خدرت وناااااااامت..
 

نوؤشاآ

New member
إنضم
15 يوليو 2011
المشاركات
585
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
في الروضه
======================
بدر ( يكلم نفسه) شكلك استعجلت يابدر( استعيلت) ..كان لازم افكر شوي قبل المسج......وينج يامها ردي..ردي قولي شي...

دز لها مسج::
(( مساء الخير...شلونج مها؟..))

مها طبعا تدرون ..كان موبايلها سايلنت و رايحه بسابع نوومه...

بدر نطرها ..عدت ساعتين ..ماكو رد..ألساعه الحين 9....صارت 10.......10 ونص ..ماكو اي رد..

اخيرا" قرر يدق....مره ..وبعد مره...يمكن مو يم الموبايل....بعد مره يابدر....يمكن تكون نامت..لأالالا ماظنتي نايمه....ردي يامها ردي.....

مهااا فتحت عينهااا شافت التليفون يشب و يطفي...ماكانت مستوعبه...نادت امها على طوول
مها : آآآ يا يمه آآآآآآآآآآآ بطني ذبحني يايمه
ام جراح: احسن قلعتج عشان لما اقوولج لحفي نفسج زين تطيعيني
مها: هاذا وقت هالحجي بموووت يايمه بموووت
ام جراح: لا انشالله ماشر تنامين الحين و تقعدين ناسيه اصلا" العوار
مها: يماا يبيلي ماااااي يمه...
ام جراح: انشالله يمه انشالله ذبحتنا عيارتج ذبحتناا...

طلعت ام جراح من غرفتها..
ردت مها على بدر ..
مها: ألوو ( بتعب باين من صوتها)
بدر( ماكان مستوعب انها واخيرا" ردت عليه): هلا مها..آآ...مها وينج؟...ليش ماتردين علي..انا غلطت بشي
مها( تبجي مثل اليهال...)
بدر: مها؟؟؟..شفيج؟؟؟..صايرلج شي..ردي مها لاتسكتين
مها: مو صاير شي يابدر مو صاااير شييييي
بدر: امبله انا حااس ان فيج شي
مها: تعرف تحس والله..شتبي الحيييييييين*
بدر: انا شبي....لأ صح انا غلطان ..آٍسف بااي
مها( تبجي): بدررر تعبانه انا بدر
بدر: تكلمي قولي شفييج..اخوج درا عن شي..ردي علي تكفين لاتخلين الافكار تلعب فيني
مها: لااا يابدر لااااااااا..انت وين وانا ويين..
بدر: شفيج مها عفيه تكلمي وغلات اغلى ناسج
مها: بدررر تعبانه شوي
بدر: تعبانه شوي كل هالبجي
مها( تقاطعه بصراخ): ياخييي بطني يعوووووووورني*
بدر( سكت فتره وبعدين انفجر من الضحك): سلامات حياتي سلامات
مها: حياتك؟؟..متى صرت حياتك
بدر: امس الفيررر وانا قاعد جان تصيرين حياتي
مها: اهاا يعني بتقنعني انك حبيتني بهالسرعه
بدر: اسرع شي بهالوجود...الحب..أسرع من الضوء نفسه...بلحظه ..تحس انك ملك انسان ..وان مالك غناة عنه
مها: اشفييييييييه روميو خل يعطينا ويه
بدر: ويهي وكلي لج ..ترا انا ما اعرف اغازل و اقول كلام حلوو..ولعلمج ضميري يأنبني لأني قاعد اكلم اخت رفيجي
مها: اشفييه بو ضمير
بدر: انا ابيج بالحلال
مها: هلا هلا؟؟ ما اسمع ..؟؟ تبيني بشنوو؟؟
بدر: بالحلال يامها
مها: لالا شكلي قمت اسمع غلط ..كله هاذا من عوار بطني؟!....
بدر:لا سامعتني زين انتي..انا ابيج انتي...
مها(زاد عليها العوار): اسكت انزززين نتفاهم عقب اسبوع
بدر ( يضحك): وبتنطريني اسبووع
مها: نطرتك 5 سنين يابدررر
بدر: لا تقعدين تذكريني كل شوي ..قلتلج كنت صغير..ماعلينا الحين...ليلحين يعورج؟؟
مها: بدر مالللللي خلق روووحي سكر زين امي يت

دخلت ام جراح..
ام جراح: حتى وانتي بأسوء حالتج ماتهدين هالتليفون من ايدج
مها: تليفوني عضو من اعضائي يايمه..وبعدين شهالماي هاذا ...تطبخينه؟؟..
ام جراح: لا لقيت جراح تحت وقعدت معاه شوي
مها: امخليه بنتج دلوعتج تعاني هني و قاعده مع جرااح ..آآ يا يمه آآآآآآآآآخبدر بعد ماسكره منها....
حس قلبه بدا ينبض..
بديت احب...بديت احب ياناس..وربي احلى شعوور انك تحب...فجأه تحس ان حياتك كانت ولا شي...وصارت تسوى انك تعيشها..فجأه حسيت روحي تنطق بأسمها...تهقى تنطرك لين تتخرج...اي تنطر ليش ماتنطر...اهي بعدها صغيره..وبعد سنتين يكون الوقت المناسب للزواج ..لي ولها....بس شلون احافظ عليها سنتين..واخليها ماتضيع من ايدي...
مها...فديت مها...احبج مها....اوويلي بس عليها.....كل مافيها يخليني اعشقها...اعشق ينونها و تطفلها..اعشق لقافتها و طولة لسانها..اعشق مشاعرها المينونه...اعشق صوتها...والله و ذلتني عيونها.....احلى شعور..لما تعشق طفله..تحس روحها وكيانها كله لك...مشاعرها عمرها ماتكون مزيفه...واللي بقلبها على راس لسانها...اقراها من عيونها..وافهمها..شفافه..واحبها بكل وضوح...ورفيجي جراح ماراح يلقى نسيب احسن مني..مو غرور..بس رفيجه من عمر ..وفاهمني و عارفني....وامي ماراح ترفض البنت اللي يختارها قلبي....آخ ياقلبي....

ينسدح و يفكر..وتاخذه الافكار بعيد بعيد..حيل حيل...مثل اي عاشق...في اول صفحه من كتاب العشق....يحس بشعور ماحسه من قبل..وبراحه.كبيره..

مها كانت تنام و تقعد من زود العوار...وكل مافتحت عين...فتحت معاها مسج بدر..
(( احبج يامها احبج..))وتضحك ..تسحب خصلاتها وتنزلهم على ويهها البريئ بحركه طفوليه و تقط راسها ع المخده ( الوساده) بقووووه...خبله بالعربي الفصيح...

الأثنين...الساعه 8 صباحا..

ام بدر: بدر شسويت على اوراق مناير..ولا انت من اللي يوعد ولا يوفي
بدر: لا يمه ولدج و تعرفينه..عطيني يومييين وانشالله كل شي خالص..
راحت امه تييب خبز حق الريوق( الفطور) ولما صار بدر بروحه..

طق على خدوده بقووه: شلون نسيت يابدر...الحب يابدر نساك ...ويرفع موبايله ويدق على رفيجه محمد...اللي كان له صوت مسموع بوزارة التربيه و واسطاته قويه...

بدر: بس احنا مانبي نطلعها من العاصمه ..بس بنغير المدرسه..

محمد: انا معاك بس النقل صار بصعوبه الحين مو مثل قبل..قولي وين اهيا بأي مدرسه
بدر: خالده بنت الاسود..وعادي انقلها حق اي مدرسه ثانيه
محمد: خلاص انا اسأل لك وما يصير خاطرك الا طيب يابوناصر
بدر: تسلم حبيبي هاذا العشم فيك ماتقصر*
محمد: ولو تستاهل يالغالي
بدر: تستاهل الطيب يابوجاسم...


طلع بدر عشان يلحق على محاضرة الساعه 9...ودز مسج لمها...اكيد اهي نايمه الحين...((( صباح الحب و الشوق..فديت اللي امغمض عيونه)))

فتحت مها عيونها على صوت المسج...وقتها كان العوار خاف عن امس..ابتسمت بعد ماقرت المسج...لمت المخده حيييييييييييييييييل...وردت عليه::

(( صباح الورد ..))

بدر ماتوقع انها ترد...بس لما سمع صوت المسج...فززز قلبه..ولما شافه..قرر يسفط ع اليمين و يدق عليها...
بدر ( يكلم نفسه): وهاذي حالتك يابدير كل مابغيت تدق تسفط..متى بتشتري هاند يعني
مها: ألوو
بدر: فديت هالصوت
مها: جذاااااااب
بدر: فديت صاحبة الصووووت
مها: هم جذااااب
بدر: متى بتقتنعين اني صج احبج
مها: لما تحبني
بدر: إنا لله..يابنت الحلال احس اني عاشقج مو بس حابج
مها:لالا ..لاتحاول تقص علي..شايفني يااهل ومتهوره ..قلت خل ألعب عليها
بدر: وانا يطلع مني هالشي؟
مها( بدلع): لاااااااااااااااء
بدر: عيل جبي...يابنت احبج
مها: انزين انزين ..خلاص خلاص..لاتقول احبج بس
بدر: عمري شلون بطنج اليوم
مها: زيــن ( بدلع)
بدر:احبج
مها: انزين انا بنااام بدر بنام
بدر: نوم العوافي ياقلبي...خلاص عيل ..تلحفي زين
مها: واي لاتصير لي امي انت الثاني
بدر( يضحك) : يلا عمري رايح الكليه انا
مها: ادري
بدر(يضحك)
مها: لاتطالع يمين يسار ابط عيووووونك
بدر: بعد..!!..بدت الأوامر من الحين
مها: اي شعباااالك( بدلع)
بدر: احبج مها
مها: انزين انزين
بدر: شنو انزين احبج انا
مها: باااي بدر باااي

تم الفصل..
 

نوؤشاآ

New member
إنضم
15 يوليو 2011
المشاركات
585
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
قعدت مها تضحك جنها خبله...وبدر داااس واهوا يغني بصوووت عاااااالي.....
((بس قول أبغى..وانا اقول حاضر...انت الوحيد اللي كلامك اوامر..وخاطرك عندي ترا مو مثل غيرك..خاطرك يسوى ترا مليوؤوؤون خاطر...
القوي الله و حبي لك قوي..شوف ايش اعمل اذا تطلبني شي..ينقلب حالي..وادورلك عليه..وعيني ماتغمض ولا حتى شوووي...
تهمني؟..طبعا حبيبي تهمني..انت اللي بس اللي بعمريى هزني..انته من حقك اذا تامر علي..وانا من حقي ابيك تحبني...وخاطرك عندي ترا مو مثل غيرك..خاطرك يسوى ترا...مليوؤووؤوؤن خاطررر...))))


مها ماقدرت تنام من الوناسه..قامت شافت شكلها كان حده معتفس ..وباين عيلها التعب...من عيونها..عيونها كانت تفضحها والكل يقدر يقراها من عيونها....

حست بثقل وانها محتاجه شاور...خذت شاور دااااافي..طولت فيه...كانت تفكر تحت الدش...بحبيب القلب طبعا....اللي عمرها مانسته....

(( ياما حاولت الفراق وماقويت..قلت ابي انساه لكن مانسيت...ماعصاني قلبي بعمره ولكن ..الأكيد اني انا اللي ما اشتهيت....))

كان بدر طول المحاضره ساهي...تقدرون تقولون ماسمع ولا كلمه قالتها الدكتوره لأنه من الاساس مو معاها .ولا مع احد,..مع حبه مها...

خلصت اول محاضره له ..وراح للثانيه...

طلعت مها ....وقررت تكلم شووق..
شوق: بسّ!! هاذا اللي قاله
مها: شتبينه يقوول بعد
شوق: المفروض يا قلبي.....(( وصوت ام شوق تناديها بصراخ يقطع حديثهم....)) بلييييييييييييه بدت الحنه بدت...انززززززين يايه...
مها: روحي روحي لاتبلشنا امج بعد
شوق: انزين اشوف شفيها و ارد اكلمج باااي يالعاشقه..
مها: باي ( واهييي تضحك بصوت عالي)..


تنزل شووق تحت ...عند امها...
اللي ورثت منها طوالة اللسان و الطفاقه....ولقتها قاعده مع اختها الصغيره ابرار ( عمرها 12 سنه )...و اختها الثالثه اسرار عمرها 10 سنوات....

متوفي ابوووهم من سنه من السرطان اللي حاشه من كثرة التدخين....والام مو مهتمه الا بنفسها و من صالون لي حفله لي عرس لي خطبة فلانه...ماتركد بالبيت...

شوق: نعمممممم شتبين صرعتينا
الام: عمى بعييييييينج يامال الويع جذي تحاجين امج
شوق: امناديتني عشان تقولينلي هالحجي خلصوا شتبووون انتي و بناتج
الام: والله ما اقول الا مالت ثم مالت على هالويه الخايس انا لو باركه عليج قبل لاتكبرين مو احسن
شوق: اكيد احسن..احسن من العيشه معااااج اللي تييب المرض
الام: مرض ياخذج مثل ماخذا ابووج يابنت ابوج
شوق: تدرين الشرهه مو عليج
الام: لما انا اكلمج توقفيين يالمو متربيه ..اي تربية ابوج..بعد شقدر اقوول اكثر...ماشفت منكم غير الفقرررر...لبسي و لبسي خواتج بنروح بيت خالتج امسويه يمعه اليوم
شوق: يمعه العصر!
الام: ايييي امسويه عشا تخرج ولدها من كلية الشررررطه ولازم اكون اول وحده هناك بيوونها وايد ناس..تسنعي جوود ( يمكن) يشوفونج ناس وياخذونج بدال ماتطيحين بجبدي عليتي جبدي الله يعل جبدج
شوق: و حمد راح يكون موجود؟؟؟؟!
الام: اي بيكون موجود بعد حفلته يالغبيه.. ..بسوي روحي مو فاهمه شي ..ميخالف..تكشخي زين انتي و هالسعالوه خواتج


تركض شوووق فووق ...واخيرا" بشوفك ياحمد ((( حمد عشق الطفوله و المراهقه و حلم المستقبل...تحبه تموت فيه من كانوا يهال .بس اهوا ساحب عليها سيفون مثل ما يقولون حده مو معطيها ويه ولا امعبرهااااا..واهي شاطه روحها عشانه....وماتتخيله زوج لغيرها..من واهيا صغيره ترسم عشان يتحقق حلمها...اخيرا" تخرج حبيبي...الحين الوقت المناسب للي راح اسووويه.....))))

صعدت شوووق غرفتهااا و اكيد بعد مااابلغت مها الخبر السعيييد بدا التحورف والشغل على شكلهااا....واكيد ماتركتها مهاااا دون مساعده.....

مها: شلونج خالتي
اام شوق: هلااا ( بدون نفس)
مها: بغيت شوق
ام شوق: بيتنا مافيه رياااايييل صعدي و نزلي براحتج
مها ( تبتسم)...

صعدت مهاا فوووق...
لقت شوووق توها ماخذه شاور و قاعده تنشف شعرها...............

استشوار ..وستريت ..و سبريه للشعر.....سنفره و ماسك للبشره.....الفل ميك آآب ..ابتدائا من الفنديشن ...الى اخر لسمه...اكيد عرفتوها ..(( المسكره..))

لبست شووق اصيع بدله كانت عباره عن تنوره و بدي كان شكلها كلاسيك بس ضيج حيل يعرض مفاتنهااا..

شوق: آآي آآآآي شوي شوي
مها: يلا كاهي ثبتتت الماشه
بعد العطر لبست الكعب بحذر عشان ماتتكسر االاضافر التركيييب..
مها: يلا انا بمشي برد البيت وقوليلي اول بأول شنو راح يصير معاااج
شوق: ديل
مها: يلا حبيبتي( وتسلم عليها وتنززززل و تركب سيارتها وتحررررك.)

شوق وقفت عند باب بيتهم بعد ماوصلت مها للباب.....وشافت العيوناللي لطالما عشقتها ومازالت تعشقهاا....شاب اسمر نحيل.. التعب باين بعيوونه..سااكن بملحق بيت جيران شوق...مع خواته الخمسه و امه المريضه....ترك تعليمه و ترك حلمه...عشااان يقدر يشتغل و يعيش و يعيش اهله...اللي تركهم له ابوه في احرج مراحل حياته..حرم نفسه من كل شي..من السعاده ..ومن كل احلامه...الا الحب..ماقدر يمنع نفسه منه...حب شوق.......آآآخ ياشووق...ياحلمي اللي عمره ماراح يتحقق...........نواف...أسمه نواف...من فئة غير محددين الجنسيه ((( بدون بالعربي الفصيح وبالانقلش with out)) ...عمره 19 سنه...بس ملامحه ملامح رجل لعبت فيه الدنيا لعب....شاف الظيم و انواع الحرمان كلهااا...واعتاد عليها...عايش على اعصاابه....ويصرف الفلس بعد تفكير طووووويل...مو بخل منه...بس يخاف ينتهي الشهر...ومايحصل 20 فلس ...قيمة جيس الخبز....ترك تعليمه بعد ما انتهى من 3 متوسط...اشتغل يبيع بنك وترمس على الدوار...ولما كبر شوي..تعرف على واحد عرض عليه العمل في فرقة اعرااس...يسخن الطار و يطق الطار...ولما اتقن عمله....رقوه مثل مايقولون....وصار يغني كورال...كل هاذا الذل ...عشان لقمة العيش.......

شوق: عمى ...شتطالع..
نواف: ها ..آنا اسف
شوق: ان شفتك هني مره ثانيه والله لاعلم خالي
تراجع نواف بكل انكساار...تعود على الاهانه والاستحقار منها...تعود...من اول يوم حبها فيه..تجريح واستصغار..وامتهان لكرامته....
 

نوؤشاآ

New member
إنضم
15 يوليو 2011
المشاركات
585
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
G!rla q8ya >> نزلت اربع اجزاء عشاااانج وصراحه ماكوو احد يرد الا يمكن اربع بنات وانتي اكثر وحده يعني اذا مو عاجبتكم القصه قوليلي. ماكو ردوود يعني
 

G!rla q8ya

New member
إنضم
30 مايو 2011
المشاركات
3,589
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
وطن آلنهآر ♥
G!rla q8ya >> نزلت اربع اجزاء عشاااانج وصراحه ماكوو احد يرد الا يمكن اربع بنات وانتي اكثر وحده يعني اذا مو عاجبتكم القصه قوليلي. ماكو ردوود يعني


أكيييييييييييييييييييييييييد عــــــــآااجبتني و إذآاا مو عـــــــآااجبتني جـــــآاان مــــــآاارديت هع ** :eh_s(15):


ويعطــــــــــيج ألــــــــــــــــــف عــــــــــــــآااافية ....... :eh_s(7):


وإذآاا في بــــــــآاارتـــــــآااات جــــــــآاااهزة ترى أستقبل هع <<<< :D




و كملي ~_~ آلروآاااية عجيييييييييييييييييييييبة :rerrerek::rerrerek::rerrerek:







..،،‘‘**>>
 

G!rla q8ya

New member
إنضم
30 مايو 2011
المشاركات
3,589
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
وطن آلنهآر ♥
:eh_s(9)::eh_s(9)::eh_s(9)::eh_s(9)::eh_s(9)::eh_s(9):


:eh_s(9)::eh_s(9)::eh_s(9)::eh_s(9)::eh_s(9)::eh_s(9):


:eh_s(9)::eh_s(9)::eh_s(9)::eh_s(9)::eh_s(9)::eh_s(9):


:eh_s(9)::eh_s(9)::eh_s(9)::eh_s(9)::eh_s(9)::eh_s(9):






يعني تشجيع هع
 

نوؤشاآ

New member
إنضم
15 يوليو 2011
المشاركات
585
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
:eh_s(9)::eh_s(9)::eh_s(9)::eh_s(9)::eh_s(9)::eh_s(9):


:eh_s(9)::eh_s(9)::eh_s(9)::eh_s(9)::eh_s(9)::eh_s(9):


:eh_s(9)::eh_s(9)::eh_s(9)::eh_s(9)::eh_s(9)::eh_s(9):


:eh_s(9)::eh_s(9)::eh_s(9)::eh_s(9)::eh_s(9)::eh_s(9):






يعني تشجيع هع


ههههههههههه حلووه اكيييد في بارتات جاهزه كلهم جاهزين بس ماكوو ردوود عشان انزل وعشااانج الحين بنزل جزئين واكمل الباقي ان شاء الله الفجر اذا قدرت
 

نوؤشاآ

New member
إنضم
15 يوليو 2011
المشاركات
585
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
في الروضه
==============================

بدر كان يسفط سيارته توه راد من الجامعه ....ويدق عليه محمد..اللي وعده يشوفله موضوع نقل مناير بنت عمه مبارك...

محمد: خلاص من بداية السنه اليديده تداوم هناك
بدر: مشكور يابو جاسم والله وانك قدها*
محمد:شعبالك حبيبي يلا خلنا نشوفك مو بس حزة الواسطات تينيا تركض يلا يبه نشوووفك
بدر: على خير حبيبي...

وينزل بدر ويدخل البيت يلاااقي امه و دانه بالصاله مع الوالد بو بدرررر كانوا قاعدين يشربون جااي..
بدر: السلاااام عليكم*
يردون: وعليكم السلام
بدر: يمه نجبيلي الغدا حدي يوعااان
بو بدر: عاد اليوم مطبق تخدر من بعده
بدر: تسلملي ايد الوالده
ام بدر: صج قبل لا اقوم..شصار على اوارق البنيه..اليوم خالتك دقت تسأل
بدر: خلاص قوليلها من السنه اليديده تداوم هناااك
ام بدر: وي فديت ولدي صج انك تبيض الويه خل اقوم ادق عليها اخليهم اييوونا البيت اليوم
بدر: اول شي غدي ولدج ياي ميت يوع من هالاهوب اللي بره




بعد الغداا...نام بدر ساعتين قيوووله مثل مايقولون....واول ماقام تذكر انه من الصبح ماكلم مها..واهي بعد مادقت ولا دزت شي !!

دق وانقط ع الwaiting (( إنتظار..))

بدر ( يكلم نفسه): من قاعده تكلم هاذيييييي ( عصب الحبيب)



++++++++++++++++++++++++++=

المنصوريه...
مها منسدحه ع السرير و تكلم شوووق...
مها: سكري سكري بدر قاعد يدق*
شوق: اي احسن لقاه waiting ..الحركه اللي تغث الجميع هههههههههههه
مها: يلا زيييييين ذلفي لا يسكره..

وانهت مها مكالمة شوووق...وردت على بدر..اللي كان نااطر ..خط ثااني..

مها( بدلع): هلا حبيبي
بدر: من كنتي تكلمين؟!
مها: رفيجتي شوق..شفيك امعصب
بدر: شتبي هاذي
مها: وااي قاعده تسووولف
بدر: وينج من الصبح مادري عنج
مها: شواقه صايرلتها سالفه وقاعده اساعدها عشان تحلها وآسفه حبيبي بس صدقني مو ناسيتك
بدر: حبيبج ها
مها: حبيبي وعمري وحياتي وكلل دنيتي
بدر: بس بس بس..اناا بطلع الحين
مها: شهالنفسيه..وين رايح بدر؟؟
بدر: الدوانيه
مها: واااااااااي لو الله يفكنا من هالدوانيه جان مرتاحين
بدر: اكلمج بس ارد

بدر كان امعصب واهوا من النوع اللي اذا حب الشي يحب يمتلكه كله كله كله ويكون له وحقه برووووووحه فا مو شي غريب اذا تنرفز من الwaiting عقله صغير من هالناحيه*

مها: الله معاك باي
بدر: لحظه
مها: نعم
بدر: زعلتي؟
مها: ليش ازعل؟..انت قلت شي يزعل؟؟؟
بدر: لأ
مها: خلاص عيل بااي
بدر: لحظه ( وبصوت عالي) قاعد اكلمج انا الحين
مها: نعم..شتبي
بدر: شبي ..؟
مها: ايييي شتبي
بدر: الشرهه علي تدرين...يلا باي
مها:لاتعال لحظه لاتسكره
بدر: هلا
مها: احبك
بدر: وانا بعد
مها: وانته بعد شنو؟
بدر: وانا بعد احبج
مها: فديييييييييييييييييييييييته حبيبي والله احبه احبه احبه احبه
بدر: ثقلي ثقلي...ويلا اكلمج بس ارجع
مها: حبيبي ديربالك على روحك..
بدر: انشالله يابعد روحي
مها: يلا باي
بدر: باي
 

نوؤشاآ

New member
إنضم
15 يوليو 2011
المشاركات
585
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
نزل بدر لقىمناير وامها و العله نــــــــــــوره......اذا ذاكرينها...


شنوصار؟؟؟


نزل بدر لقى امه و دانه اخته.. مع مناير و نوره بنات عمه مبارك ياييين مع امهم...امهم مره كبيره ...غير متعلمه التعليم الكافي...اللهم تعرف تقرا و تكتب...مره على نياتها ..واللي بقلبها على راس لسانها...

بدر: السلام عليكم
ام مناير:وعليكم السلام والرحمه هلا بولدي بدر
بدر: هلا خالتي...شلونج شلون صحتج
ام مناير: والله بخير دامكم بخير وبعافيه
بدر: شلونكم بنااات
نوره: بخيررر
مناير: الحمدلله تمام
بدر: خالتي خلصت اوراق مناير وانشالله من السنه اليديده تداوم بالمدرسه اللي اختارتها
مناير: وافقوا على المدرسه اللي اخترتها آنا؟
بدر: اي وافقوا
مناير: فرحت قلبي الله يفرحك صج صج صج كنت متضايقه ..مشكور بدر وماتقصر
ام مناير: عين السيح بدر مايقصر ولا يرد احد الله يخليك لأمك وخواتك
بدر: تسلمين خالتي ولو ماسويت شي ..يلا توصون شي؟
ام مناير: وين رايح بدر؟
بدر: والله مشوار ..ليش تامرون علي شي؟
ام مناير: اي بغيت تقعد شوي*
بدر: هاذا انا ..وقعدت...بس اقعد؟؟..تامرين امر خالتي
ام مناير: مايامر عليييك عدووو قعدتك ماتنمل..بس اذا شغلتك مهمه حيل توكل*
بدر: لا قعدتكم اهم*
ام مناير: ماكو احلى من قعدة الاهل و الجمعه يابدر الانسان شماخذ من هالدنياا
بدر: اي والله ياخالتي كلامج كله عدل
ام مناير ( قعدت تحوس جنه براسها شي وحجي ودها تقوله...)
ام بدر حست بهالشي وقالتلها: شفيج فوزيه ((( فوزيه = ام مناير وزوجة عم بدر مبارك))...جان ودج تقولين شي لا تستحييين انا اختج و بدر ولدج...ومحد غريب
ام مناير: والله يا ام بدر..كاج قلتيها..انا حسبة اختج ويعلم الله بمعزتج اللي بقلبي..والله شاهد على انج اقربلي من خواتي نفسهم
ام بدر: تسلمين يالغاليه احنا خوات من عمر فهمتج من عيونج و حسيت ان في حجوه(كلمه) تقرقع بقلبج ..قوليها يا فوزيه مامن غريب
ام مناير: والله يا ام بدر يقولج الكلمه اللي تستحي منها بدها ..وانا ببدي كلمتي...بدر وحسبة ولدي..ويعلم اللله اني اعزه ومستثنيته عن الباجي دايمن كنت اقول بدر غير و بدر غيررر..وعسى الله لايغير عليه انشالله
ام بدر: آآمين انشالله
ام مناير: اللي بغيت اقوله ياوخيتي( يااختي)..مناير بنتي ماعليها قاااصر والحمدلله كاهي تشتغل وعندها شهادتها ...وبدر حليو ويدخل القلب ومن اهما صغار وانا اتمنى بدر زوج حق مناير...ها وليدي بدر شقلت........

مناير...قامت وقفت من شدة الصدمه..ماتوقعت هالتصرف من امهاااا!!!!..كانت كل علامات الصدمه باينه على ملامحهااااا.....كانت نظراتهااا مو ثابته..تطالع امهااا و بدررر و نوره و ام بدر......: يمه شنووو هالحجي انتي شقاعده تقوووولين
نوره تدخلت قامت و صرخت بصوت عالي: يمه شفيييج انتي

بدر طالع امه ومناير و قام وقف وقال لمناير:: مناير خالتي ماقالت شي غلط*
مناير(تبجي وبصوت عالي قالت): شنوو ماقالتب شي غلط...انت سمعتها شقالت؟؟؟..بتخطبني لك؟..
بدر(بتردد وحروف متقطعه): بتخطبج لي...خالتي حسبة امي وماقالت هالشي الا واهي نيتها خير لنا...وانا اقولج ياخالتي ان يشرفني هالشي...

مناير ماقدرت تستوعب اللي صار..او تقعد ثانيه وحده ببيت عمها...
مناير(تبجي): قومي يايمه نرد البيت...
ام مناير( فوزيه): شفيج يامناير تبجين...انا ماغلطت يايمه..مسحي دموعج غاليه علي حيل
مناير(تبجي):لو كنت غاليه عليج جان مااابعتيني بهالطريقه...قومي نرد البيت
ام بدر: عيب مناير انتي شقاعده تقوووولين تعوذي من ابليس ....كلمه وقالتها فوزيه ...جانج موافقه قولي خلينا نفرح...
مناير: بس مو بهالطريقه ياخالتي...مو بهالطريقه..(((( وتبجي)))))
ام بدر خزت بدر بقوه ..بدر نززززل راسه....بس موقفه كان اقووى من انه يرفض...خاف على مشاعر منايرررر اللي بدت تنهار جدام عيونه من الفشله و الموقف البايخ الللي حطتها فيه امها....: مناير..ماراح ألقى احسن منج..


شنوو موقف مناير وشنوو موقف مهاا راح اكملها بعد ردوودكم ان شاءالله