- إنضم
- 10 أبريل 2010
- المشاركات
- 1,939
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
الـــبــارت الــتــاســع عــــشــــر
بيوم كانت شهد توها طالعه من الحمام متسبحه و راحت وقفت جدام المنظره تنشف شعرها و تمشطه ما تشوف إلا امها دشت عليها و فتحت الباب حتى بدون ما اطقه ..
شهد اخترعت : يمه .. شفيج ؟؟
ام شهد راحت قعدت على الفراش : تعالي قعدي بكلمج ؟؟
شهد بقلبها الله يستر ويها ما يبشر بخير و راحت قعدت : و كاني قعدت .. قولي شنو شفيــ.. ما كملت كلمتها الا امها شدت شعرها حييل
شهد : آآآي آآي يما شفيج ...
ام شهد : و صمه .. انتي شمسويه هاا .. شمهببه .. اثاريج لمن نسافر تطلعين مع حبيب القلب .. أشوفج أنا ليش لمن نقولج بناخذج ما ترضين و كله تبين تقعدين في البيت بروحج هااا .. من ويين تعرفين هالجلب و طقتها طرااااااق
شهد مسكت خدها و دموعها قامت تنزل : منو !! منو الي اعرفه ..!!
ام شهد : لا تسويين روحج بريئه .. هاج شوفي و عطتها ظرف
شهد افتحت الظرف و شافت فيه صورها مع جاسم كذا صوره و كانت الصور يوم ما كانوا يطلعون مع بعض و تقريباً بكل طلعاتهم مصورينهم
ام شهد طقتها طراق ثاني و قالت : هاا تكلمي يا الجــ-----
شهد قطت الظرف على الأرض : و قعدت تبجي بصوت عالي
ام شهد : تكلمي منو هذا و من وين تعرفينا و من متى تعرفينا ..
شهد :ز يـ ـن .. هذا واحد اسمه جاسم و يصير اخو رفيجاتي و معاي بالجامعه و يما والله والله انه قصده شريف و يبي يخطبني بس ناطر يخلص آخر سنه و بعدها يخطبني .. والله ..
ام شهد : من ولده و منو خواته ؟؟؟
شهد : ولد الــ--- و خواته شيخه و فجر الي قتلج عنهم
ام شهد : مممم .. سمعي شهوود الي يبييج اييج من الباب مو من الدريشه ووو دامه شاريج .. خل يخطبج ..
شهد : يما والله بيخطبني .. بس يخلص آخر سنه و بعدها بيخطبني .. يما هاج هاج تلفوني كلميه و سألييه والله يما جاسم غير عن كل الصبيان و ما شفت عليه شي غلط .. أدري الي سويته غلط بس أنا ما غلطت معاه بشي قوي
ام شهد : ليش ناويه يعني تغلطيين .. غير هالغلطه أصلاً مجرد ما تقبلين تكلمينه فهذا أكبر غلط
شهد : بس يمه حـ ـبـ ـيـ ـتـ ـه و قامت تبجي أكثر
ام شهد حست ببنتها و لمتها و شهد لمت امها حيييييييييل
شهد بقلبها آآآآآآآآآه يا يمه مشتاقه حق حظنج و لمتج ..
ام شهد : شهد أدري انج ما غلطتي و فاهمتج و عارفه انج اتحبينه و القلب لا حب مستحيل يتخلى عن الي احبه .. و أنا مرييت بنفس تجربتج مع أبوج عشان جذي حاسه فيج و بمشاعرج اتجاهه بس زمانه قبل غير ألحين .. ألحين الشباب ينخاف منهم .. و ماراح أقولج قطعي علاقتج فييه للأبد بس كل الي ابيي منج ما تكلمينه ولا تطلعين معاه لحد ما يخطبج
شهد حست روحها بتطلع منها لمن قالت هالحجي : بس يمــ
ام شهد : تبينه تحبينه .. تتحملين .. و اهوا اذا صج احبج و شاريج .. بس يفهم قرارج هذا و ينطر لمن يتخرج و اييج من الباب يخطبج ..
شهد زاد بجيها بس الي مخفف عنها انه امها فاهمتها و ما خلتها تقطع علاقتها كلش
ام شهد : و شهد من يوم و رايح قلبج أبيج تفتحينه لي مابيج تخشين شي عني .. و جاسم الحين بس اطلع تكلمينه و تقوليله الي قلته و مابي أسمع انج مكلمته او طالعه معاه ... اوكي
شهد هزت راسها بإي و للحين مصدوومه من الي صار و من الصور و من كل شي .. للحين مو مستوعبه الي امها قالته بتنطر سنه كامله ما تكلم ولا تشوف حبيبها و لا تعرف عن أخباره شي .. لحد ما يتخرج و ايي يخطبها ..
بس اطلعت امها خذت فونها و دقت بسرعه على جاسم
جاسم : هلا واللله بحياتي
شهد بس كانت تبجي حتى مو عارفه تقول كلمه
جاسم : شهد شفييج !!
شهد : جـ ـا سـ ـم بـ ـمـ ـوت
جاسم اخترع : حياتي شفيييج سمله عليج من الموت هدي و قوليلي شفيج
شهد سكتت شوي و حست نفسها شوي هدت بس للحين شوي تبجي : جاسم ... و قالتله كل الي صار
جاسم انصدم سكت
شهد : جاسم انت معاي ..
جاسم : ا ـي
شهد : جاسم بموووت والله بمووت تعرف شنو يعني أنطر سنه كامله ما اشوفك فيها ولا شي ولا اكلمك
جاسم بدى صوته يتغير مثل المخنوق : عـ ـارف
شهد : جاسم تكلم قول شي خفف علي شوي ..
جاسم : آآآآآآآه يا شهد .. بعرف منو الي مسوي الي سواه منوو
شهد : مـ ـا دري .. جاسم لا تخليني
جاسم : حياتي .. ماراح أخليج .. بس لازم نحترم راي أمج و نسويه و نتحمل .. سنه سنه ننطر نطرنا واايد يت على سنه صج بنتعب و نتعذب بس آآآآآخ شقول ..
شهد قامت تبجيي
جاسم : قلبي لا تصحيين لا تقطعين قلبي .. حياتي مسحي دموعج .. والله والله الي سوو هالشي حسبالهم بفرقونا ماراح يقدرون
شهد : بـ ـس جـ ـا سـ ـم قدروا
جاسم : قدروا صح بس سنه .. و من بعدها بس تخلص هالسنه راح اييييي أخطبج على طووول .. و لا تقوليلي ابوي ما ابوي إنشاءالله كل شي ينحل و بخاذج و تصيرين حلالي يا عمري انتي
شهد : أحـ بـ ـك والله
جاسم خنقته العبره بس قالت هالكلمه : يا بعد قلبي والله و أنا احبج أعشقج أهواج . اموت عليج .. انتي الهوا الي اتنفسه و بدونج ما اقدر أعيش و اكمل حياتي ..
شوي جان ادش عليها امها تأشرلها صكري التلفون وطلعت
شهد : جاسم أنا الحين لازم اصكره
جاسم : أوكي .. حبيبتي ديري بالج على نفسج
شهد : إنشاءالله و انت بعد دير بالك على نفسك .. راح أشـ ـتـقـ ـلـك
بباي .. على طول صكته حتى بدون ما تسمع شنو بقول و قطت روحها
على الفراش و مسكت مخدتها حييييييل و نزلوا دموعها
شهد : آآآآآآآه يا جاسم ويين بقدر أتحمل فرقاك .. آآخ يا قلبي ليش ليش كل ما أحس الدنيا حلوه و أحس اني سعيده بحياتي يصير شي يخرب كل هاللحظات الحلوه .. ليش اللحظات الحلوه تخلص بسرعه .. و الحزينه تم العمر كله .. منو هالشخص الي يبي يعذبني ..آآآآه يا ربي لا تحرمني من جاسم يارب يا حبيبي انك تستجيب لدعائي و ما تفرقنا عن بعض ..
بعد فتره .. ححست إنها متخدره و غمضت عينها و غفت
ببيت جاسم
جاسم قاعد بغرفته على الفراش و يفكر بشهد
جاسم (( آآآآخ يا شهد ما أقدر على فراقج ...< و نزلت دموعه كانت اول مره تنزل دموعه على مره غير امه> .. بس هالشي مكتوبلنا و لازم نتحملله .. دامنا حبينا بعض نتحمل العذاب .. بس لو أووصل حق الي سوا هالشي والله ما أخلييه الله يسامحهم .... ))
مسح دموعه و حاول ينام بس كانت صورة شهد تطري على باله .. و قعد يذكر أيامه مع شهد و طلعاتهم .. غمض عينه و اهو يحاول يشيل صورتها من باله .. وو بعدها ناااام
بعد أسبوعين
ببيت شهد
شهد طول الأيام الي طافت ماتاكل عدل مالها خلق أحد دايماً تقعد بدارها بروحها كل ما تفكر بجاسم دموعها تنزل .. مشتاقتله ودها تروحله ودها تعرف أخباره .. بس للأسف ما تقدر تسوي شي لانها وعدت امها ما تكلمه و لا شي لحد ما تخلص سنه و يخطبها ..
كانت شهد قاعده على فراشها ماسكه ورقه و تكتب فيها شعر
قلبي تعب من كثرة الهموم ...
و بالي حييل فييك يا فلان مشغول ....
أبييك ودي أجييك إنت الوحيد الي تقدر تشيل هموم قلبي ..
آآآآه .. بس وين أقدر أجييك ...
ودي تجي تشوف حالي من بعد فرقاك ..
تدري بفراقاك الي دام بس جم اسبوع ..
تدري يا حبيبي وش حصل فيني ..
قلبي تقطع ..
العين دايم تدمع ..
وعلى البال دايم صورتك تطري ..
العقل مشغول فيك .. وده يعرف وش هي علومك و أخبارك ..؟؟
آآآخ يا حبيبي ..
حييل مشتاقتلك ..
ويينك .. أبيييك ... تراني حيل تعبان ببعادك ..
أحبك ..
كتبت شهد آخر كلمه و بعدها مسحت دموعها الي طول ما اهيا تكتب و دموعها تنزل ما وقفت كلش ...
شهد : آآه يا ربي تعببببببببت تعبببببببببببببببببببت ...
بعدها قامت و دشت الحمام تغسل ويها و طلعت
شهد : شسوي ألحين ملييت من القعده في البيت و طلعه مالي خلق أطلع .. مممم خل أشبك من زمان مو قاعده على الاب ... و يمكن أشوف ايميل من جاسم اطمني عليه ...
ببيت جاسم
جاسم ما كان يطلع من البيت و كله قاعد بداره و إذا نزل وقت الغذا و العشا بس .. و إذا طلع راح البحر .. و خواته مستغربين منه
كانوا فجر و شيخه قاعدين بالصاله يشوفون تلفزيون
فجر : اقول شيوخ ..
شيخه : هلا
فجر : ما تلاحظين على جاسم شي
شيخه : لا
فجر: شيوخ يعني ركزي معاي و خلي الفون شوي و طالعيني
شيخه : يعني شفرقت طالعت و انتي تتكلمين و لا لا كله واحد بالأخير بسمع و برد عليج
فجر سحبت من ايدها الفون : انا قاعده أكلمج جد
شيخه حست في شي : يلا تكلمي ؟؟
فجر : جاسم صارله أسبوع وأكثر بعد من أسبوع متغير .. لا يطلع و إذا قعد معانا على الغدا كله سرحان ماله خلق .. و أغلب أوقاته بالدار ما يطلع .. واايد مثل قبل ... و نادر ما نشوفه يضحك
شيوخ : اوله اوله كل هذا لاحظتي و انا ويني ما لاحظت
فجر : مادري ..
شيوخ : فجور يمكن يتهيألج
فجر : ما أعتقد
شيوخ : والله مادري تدرين جسوم حتى لو نسأله ماراح يرد علينا و يسكب فينا و بقول مافيني شي
فجر : ممم
شيوخ : فماله داعي تشغلين روحج الحين بالتفكير يعني بلي في أخوج .. يا خبر اليوم بفلوس باجر ببلاش ... يلا عطيني فوني خل أكمل
فجر : هاج .. زين شيخوو ما مليتي من كثر القعده و تنشوف تلفزيون ..
شيوخ : امبلاً بس في شي ثاني نقدر نسويه .. إذا فيه قولي
فجر : مافي .. مم شرايج نقعد شوي بالحديقه برا نشم هوااا
شيوخ : الله والهوا عاد حر رطوبه لوعة جبد .. بس يلا امشي
راحوا برا بقعدون على الكراسي جان يشوفون واحد قاعد على الكرسي و منزل راسه
شيوخ : جيكي منو ؟؟ اهناك ؟؟
فجر : مادري .. ما اشوف من بعيد عدل .. امشي نقرب و نشوف منو
شيوخ : يلا سرينا
قربوا شوي من المكان
فجر و شيخه : جسوووووووووووووووووووووووومممم
جاسم نقز من مكانه اخترع من صراخهم خزهم خزه و رد لف ويها و رفع الزقاره و حطها بحلجه
اهني فجر و شيخه انصدموا اول مره يشوفون جاسم يدخن
فجر : جسووم من متى ادخن
مارد عليها راحوا سحبوا كرسين و قعدوا قباله
شيوخ هزت جتوفه : جسوم قاعدين نكلمك ..
جاسم دزها حييل : نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعـــــــــــــــــــــــــــــــــم!!!
شيخه تعورت من دزته و دموعها نزلوا ..
فجر : ليش جاسم شسوتلك الي ادزها و لمت شيخه
جاسم كسرت خاطره شيخه جان يقول : شيخه آســـ...
فجر : لا تكمل قومي حبيبتي ندش داخل الظاهر غلطنا لمن يينا اهني ..
جاسم كان ممنزل راسه .. بس شافهم قاموا رفع راسه و مسك ايد فجر
و كانت دموعه تنزل على خده : قعدوا ترى الي فييني مكفيني
فجر و شيخه انصدموا اكثر لمن شافوا دموع جاسم
شيخه بس شافت شكله هدت ايد فجر و راحت لمت اخوها
شيخه : جاسم شفييك ؟؟؟
فجر قامت تبجي ما تدري ليش
جاسم مسح دموعه : ولا شي
شيخه هدت جاسم وو قعدت على الكرسي : لا تقول ولا شي .. احنا خواتك إذا فيك شي قول .. إذا ما قلتلنا بتقول حق منو ..
فجر تمسح دموعها و راحت قعدت يم شيخه و قالت : اي جاسم إذا عندك مشكله مستعدين نوقف معاك إذا ما وقفنا معاك عيل نوقف مع منو إذا ما وقفنا مع اخونا الوحيد نوقف مع منو هااا قولي رد علي
جاسم يطالع خواته و فرحان فيهم بقلبه يقول الله لا يحرمني من طيبة قلبكم : ايييييييييه شقولكم..
فجر : قول كل الي فييك .. لا تسكت .. لا تخلي شي بقلبك ..
شيخه : و قط الزقاره من ايدك ..
جاسم قط الزقاره و داس عليها
فجر : جاسم من متى ادخن ؟؟
جاسم : من أول يوم ابتعدنا فيه عن بعض
فجر شيخه : شنو .؟؟
جاسم : تعبت من فراقها .. تعذبت .. أسبوعين جذي صار فيني عيل لو أكثر شصير فيني ..
فجر : جاسم تقصد انت و شهد صح
جاسم : اي
شيخه : لييييييييييييشششششش؟؟؟ ليييش افترقتوا شصار
جاسم : فراق بس مو العمر كله سنه كامله .. بس آآه على ما تمر هالسنه إلا انا منتهي
شيخه : زين قولينا الي صار بالتفصيل عشان نفهم و يمكن نقدر نساعدك
جاسم : ما تقدرون .. تسوون شي .. بس بقولكم
فجر شيخه : قوول
و قعد جاسم اقولهم الي صار
أحــداث الــبـــارت الــيــاي
قولي من اليوم لي باجر حسبي الله عليج ماراح يأثر ؟؟
شهد شفيييج ؟؟؟
جسوم ليش ما تخطب شهود الحين؟؟
يويلج إذا سويتيها والله العظيم ازعل؟؟
أتمنى يعجبكم هالبارت وناطره توقعاتكم ...:sfg:
:bye22:
بيوم كانت شهد توها طالعه من الحمام متسبحه و راحت وقفت جدام المنظره تنشف شعرها و تمشطه ما تشوف إلا امها دشت عليها و فتحت الباب حتى بدون ما اطقه ..
شهد اخترعت : يمه .. شفيج ؟؟
ام شهد راحت قعدت على الفراش : تعالي قعدي بكلمج ؟؟
شهد بقلبها الله يستر ويها ما يبشر بخير و راحت قعدت : و كاني قعدت .. قولي شنو شفيــ.. ما كملت كلمتها الا امها شدت شعرها حييل
شهد : آآآي آآي يما شفيج ...
ام شهد : و صمه .. انتي شمسويه هاا .. شمهببه .. اثاريج لمن نسافر تطلعين مع حبيب القلب .. أشوفج أنا ليش لمن نقولج بناخذج ما ترضين و كله تبين تقعدين في البيت بروحج هااا .. من ويين تعرفين هالجلب و طقتها طرااااااق
شهد مسكت خدها و دموعها قامت تنزل : منو !! منو الي اعرفه ..!!
ام شهد : لا تسويين روحج بريئه .. هاج شوفي و عطتها ظرف
شهد افتحت الظرف و شافت فيه صورها مع جاسم كذا صوره و كانت الصور يوم ما كانوا يطلعون مع بعض و تقريباً بكل طلعاتهم مصورينهم
ام شهد طقتها طراق ثاني و قالت : هاا تكلمي يا الجــ-----
شهد قطت الظرف على الأرض : و قعدت تبجي بصوت عالي
ام شهد : تكلمي منو هذا و من وين تعرفينا و من متى تعرفينا ..
شهد :ز يـ ـن .. هذا واحد اسمه جاسم و يصير اخو رفيجاتي و معاي بالجامعه و يما والله والله انه قصده شريف و يبي يخطبني بس ناطر يخلص آخر سنه و بعدها يخطبني .. والله ..
ام شهد : من ولده و منو خواته ؟؟؟
شهد : ولد الــ--- و خواته شيخه و فجر الي قتلج عنهم
ام شهد : مممم .. سمعي شهوود الي يبييج اييج من الباب مو من الدريشه ووو دامه شاريج .. خل يخطبج ..
شهد : يما والله بيخطبني .. بس يخلص آخر سنه و بعدها بيخطبني .. يما هاج هاج تلفوني كلميه و سألييه والله يما جاسم غير عن كل الصبيان و ما شفت عليه شي غلط .. أدري الي سويته غلط بس أنا ما غلطت معاه بشي قوي
ام شهد : ليش ناويه يعني تغلطيين .. غير هالغلطه أصلاً مجرد ما تقبلين تكلمينه فهذا أكبر غلط
شهد : بس يمه حـ ـبـ ـيـ ـتـ ـه و قامت تبجي أكثر
ام شهد حست ببنتها و لمتها و شهد لمت امها حيييييييييل
شهد بقلبها آآآآآآآآآه يا يمه مشتاقه حق حظنج و لمتج ..
ام شهد : شهد أدري انج ما غلطتي و فاهمتج و عارفه انج اتحبينه و القلب لا حب مستحيل يتخلى عن الي احبه .. و أنا مرييت بنفس تجربتج مع أبوج عشان جذي حاسه فيج و بمشاعرج اتجاهه بس زمانه قبل غير ألحين .. ألحين الشباب ينخاف منهم .. و ماراح أقولج قطعي علاقتج فييه للأبد بس كل الي ابيي منج ما تكلمينه ولا تطلعين معاه لحد ما يخطبج
شهد حست روحها بتطلع منها لمن قالت هالحجي : بس يمــ
ام شهد : تبينه تحبينه .. تتحملين .. و اهوا اذا صج احبج و شاريج .. بس يفهم قرارج هذا و ينطر لمن يتخرج و اييج من الباب يخطبج ..
شهد زاد بجيها بس الي مخفف عنها انه امها فاهمتها و ما خلتها تقطع علاقتها كلش
ام شهد : و شهد من يوم و رايح قلبج أبيج تفتحينه لي مابيج تخشين شي عني .. و جاسم الحين بس اطلع تكلمينه و تقوليله الي قلته و مابي أسمع انج مكلمته او طالعه معاه ... اوكي
شهد هزت راسها بإي و للحين مصدوومه من الي صار و من الصور و من كل شي .. للحين مو مستوعبه الي امها قالته بتنطر سنه كامله ما تكلم ولا تشوف حبيبها و لا تعرف عن أخباره شي .. لحد ما يتخرج و ايي يخطبها ..
بس اطلعت امها خذت فونها و دقت بسرعه على جاسم
جاسم : هلا واللله بحياتي
شهد بس كانت تبجي حتى مو عارفه تقول كلمه
جاسم : شهد شفييج !!
شهد : جـ ـا سـ ـم بـ ـمـ ـوت
جاسم اخترع : حياتي شفيييج سمله عليج من الموت هدي و قوليلي شفيج
شهد سكتت شوي و حست نفسها شوي هدت بس للحين شوي تبجي : جاسم ... و قالتله كل الي صار
جاسم انصدم سكت
شهد : جاسم انت معاي ..
جاسم : ا ـي
شهد : جاسم بموووت والله بمووت تعرف شنو يعني أنطر سنه كامله ما اشوفك فيها ولا شي ولا اكلمك
جاسم بدى صوته يتغير مثل المخنوق : عـ ـارف
شهد : جاسم تكلم قول شي خفف علي شوي ..
جاسم : آآآآآآآه يا شهد .. بعرف منو الي مسوي الي سواه منوو
شهد : مـ ـا دري .. جاسم لا تخليني
جاسم : حياتي .. ماراح أخليج .. بس لازم نحترم راي أمج و نسويه و نتحمل .. سنه سنه ننطر نطرنا واايد يت على سنه صج بنتعب و نتعذب بس آآآآآخ شقول ..
شهد قامت تبجيي
جاسم : قلبي لا تصحيين لا تقطعين قلبي .. حياتي مسحي دموعج .. والله والله الي سوو هالشي حسبالهم بفرقونا ماراح يقدرون
شهد : بـ ـس جـ ـا سـ ـم قدروا
جاسم : قدروا صح بس سنه .. و من بعدها بس تخلص هالسنه راح اييييي أخطبج على طووول .. و لا تقوليلي ابوي ما ابوي إنشاءالله كل شي ينحل و بخاذج و تصيرين حلالي يا عمري انتي
شهد : أحـ بـ ـك والله
جاسم خنقته العبره بس قالت هالكلمه : يا بعد قلبي والله و أنا احبج أعشقج أهواج . اموت عليج .. انتي الهوا الي اتنفسه و بدونج ما اقدر أعيش و اكمل حياتي ..
شوي جان ادش عليها امها تأشرلها صكري التلفون وطلعت
شهد : جاسم أنا الحين لازم اصكره
جاسم : أوكي .. حبيبتي ديري بالج على نفسج
شهد : إنشاءالله و انت بعد دير بالك على نفسك .. راح أشـ ـتـقـ ـلـك
بباي .. على طول صكته حتى بدون ما تسمع شنو بقول و قطت روحها
على الفراش و مسكت مخدتها حييييييل و نزلوا دموعها
شهد : آآآآآآآه يا جاسم ويين بقدر أتحمل فرقاك .. آآخ يا قلبي ليش ليش كل ما أحس الدنيا حلوه و أحس اني سعيده بحياتي يصير شي يخرب كل هاللحظات الحلوه .. ليش اللحظات الحلوه تخلص بسرعه .. و الحزينه تم العمر كله .. منو هالشخص الي يبي يعذبني ..آآآآه يا ربي لا تحرمني من جاسم يارب يا حبيبي انك تستجيب لدعائي و ما تفرقنا عن بعض ..
بعد فتره .. ححست إنها متخدره و غمضت عينها و غفت
ببيت جاسم
جاسم قاعد بغرفته على الفراش و يفكر بشهد
جاسم (( آآآآخ يا شهد ما أقدر على فراقج ...< و نزلت دموعه كانت اول مره تنزل دموعه على مره غير امه> .. بس هالشي مكتوبلنا و لازم نتحملله .. دامنا حبينا بعض نتحمل العذاب .. بس لو أووصل حق الي سوا هالشي والله ما أخلييه الله يسامحهم .... ))
مسح دموعه و حاول ينام بس كانت صورة شهد تطري على باله .. و قعد يذكر أيامه مع شهد و طلعاتهم .. غمض عينه و اهو يحاول يشيل صورتها من باله .. وو بعدها ناااام
بعد أسبوعين
ببيت شهد
شهد طول الأيام الي طافت ماتاكل عدل مالها خلق أحد دايماً تقعد بدارها بروحها كل ما تفكر بجاسم دموعها تنزل .. مشتاقتله ودها تروحله ودها تعرف أخباره .. بس للأسف ما تقدر تسوي شي لانها وعدت امها ما تكلمه و لا شي لحد ما تخلص سنه و يخطبها ..
كانت شهد قاعده على فراشها ماسكه ورقه و تكتب فيها شعر
قلبي تعب من كثرة الهموم ...
و بالي حييل فييك يا فلان مشغول ....
أبييك ودي أجييك إنت الوحيد الي تقدر تشيل هموم قلبي ..
آآآآه .. بس وين أقدر أجييك ...
ودي تجي تشوف حالي من بعد فرقاك ..
تدري بفراقاك الي دام بس جم اسبوع ..
تدري يا حبيبي وش حصل فيني ..
قلبي تقطع ..
العين دايم تدمع ..
وعلى البال دايم صورتك تطري ..
العقل مشغول فيك .. وده يعرف وش هي علومك و أخبارك ..؟؟
آآآخ يا حبيبي ..
حييل مشتاقتلك ..
ويينك .. أبيييك ... تراني حيل تعبان ببعادك ..
أحبك ..
كتبت شهد آخر كلمه و بعدها مسحت دموعها الي طول ما اهيا تكتب و دموعها تنزل ما وقفت كلش ...
شهد : آآه يا ربي تعببببببببت تعبببببببببببببببببببت ...
بعدها قامت و دشت الحمام تغسل ويها و طلعت
شهد : شسوي ألحين ملييت من القعده في البيت و طلعه مالي خلق أطلع .. مممم خل أشبك من زمان مو قاعده على الاب ... و يمكن أشوف ايميل من جاسم اطمني عليه ...
ببيت جاسم
جاسم ما كان يطلع من البيت و كله قاعد بداره و إذا نزل وقت الغذا و العشا بس .. و إذا طلع راح البحر .. و خواته مستغربين منه
كانوا فجر و شيخه قاعدين بالصاله يشوفون تلفزيون
فجر : اقول شيوخ ..
شيخه : هلا
فجر : ما تلاحظين على جاسم شي
شيخه : لا
فجر: شيوخ يعني ركزي معاي و خلي الفون شوي و طالعيني
شيخه : يعني شفرقت طالعت و انتي تتكلمين و لا لا كله واحد بالأخير بسمع و برد عليج
فجر سحبت من ايدها الفون : انا قاعده أكلمج جد
شيخه حست في شي : يلا تكلمي ؟؟
فجر : جاسم صارله أسبوع وأكثر بعد من أسبوع متغير .. لا يطلع و إذا قعد معانا على الغدا كله سرحان ماله خلق .. و أغلب أوقاته بالدار ما يطلع .. واايد مثل قبل ... و نادر ما نشوفه يضحك
شيوخ : اوله اوله كل هذا لاحظتي و انا ويني ما لاحظت
فجر : مادري ..
شيوخ : فجور يمكن يتهيألج
فجر : ما أعتقد
شيوخ : والله مادري تدرين جسوم حتى لو نسأله ماراح يرد علينا و يسكب فينا و بقول مافيني شي
فجر : ممم
شيوخ : فماله داعي تشغلين روحج الحين بالتفكير يعني بلي في أخوج .. يا خبر اليوم بفلوس باجر ببلاش ... يلا عطيني فوني خل أكمل
فجر : هاج .. زين شيخوو ما مليتي من كثر القعده و تنشوف تلفزيون ..
شيوخ : امبلاً بس في شي ثاني نقدر نسويه .. إذا فيه قولي
فجر : مافي .. مم شرايج نقعد شوي بالحديقه برا نشم هوااا
شيوخ : الله والهوا عاد حر رطوبه لوعة جبد .. بس يلا امشي
راحوا برا بقعدون على الكراسي جان يشوفون واحد قاعد على الكرسي و منزل راسه
شيوخ : جيكي منو ؟؟ اهناك ؟؟
فجر : مادري .. ما اشوف من بعيد عدل .. امشي نقرب و نشوف منو
شيوخ : يلا سرينا
قربوا شوي من المكان
فجر و شيخه : جسوووووووووووووووووووووووومممم
جاسم نقز من مكانه اخترع من صراخهم خزهم خزه و رد لف ويها و رفع الزقاره و حطها بحلجه
اهني فجر و شيخه انصدموا اول مره يشوفون جاسم يدخن
فجر : جسووم من متى ادخن
مارد عليها راحوا سحبوا كرسين و قعدوا قباله
شيوخ هزت جتوفه : جسوم قاعدين نكلمك ..
جاسم دزها حييل : نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعـــــــــــــــــــــــــــــــــم!!!
شيخه تعورت من دزته و دموعها نزلوا ..
فجر : ليش جاسم شسوتلك الي ادزها و لمت شيخه
جاسم كسرت خاطره شيخه جان يقول : شيخه آســـ...
فجر : لا تكمل قومي حبيبتي ندش داخل الظاهر غلطنا لمن يينا اهني ..
جاسم كان ممنزل راسه .. بس شافهم قاموا رفع راسه و مسك ايد فجر
و كانت دموعه تنزل على خده : قعدوا ترى الي فييني مكفيني
فجر و شيخه انصدموا اكثر لمن شافوا دموع جاسم
شيخه بس شافت شكله هدت ايد فجر و راحت لمت اخوها
شيخه : جاسم شفييك ؟؟؟
فجر قامت تبجي ما تدري ليش
جاسم مسح دموعه : ولا شي
شيخه هدت جاسم وو قعدت على الكرسي : لا تقول ولا شي .. احنا خواتك إذا فيك شي قول .. إذا ما قلتلنا بتقول حق منو ..
فجر تمسح دموعها و راحت قعدت يم شيخه و قالت : اي جاسم إذا عندك مشكله مستعدين نوقف معاك إذا ما وقفنا معاك عيل نوقف مع منو إذا ما وقفنا مع اخونا الوحيد نوقف مع منو هااا قولي رد علي
جاسم يطالع خواته و فرحان فيهم بقلبه يقول الله لا يحرمني من طيبة قلبكم : ايييييييييه شقولكم..
فجر : قول كل الي فييك .. لا تسكت .. لا تخلي شي بقلبك ..
شيخه : و قط الزقاره من ايدك ..
جاسم قط الزقاره و داس عليها
فجر : جاسم من متى ادخن ؟؟
جاسم : من أول يوم ابتعدنا فيه عن بعض
فجر شيخه : شنو .؟؟
جاسم : تعبت من فراقها .. تعذبت .. أسبوعين جذي صار فيني عيل لو أكثر شصير فيني ..
فجر : جاسم تقصد انت و شهد صح
جاسم : اي
شيخه : لييييييييييييشششششش؟؟؟ ليييش افترقتوا شصار
جاسم : فراق بس مو العمر كله سنه كامله .. بس آآه على ما تمر هالسنه إلا انا منتهي
شيخه : زين قولينا الي صار بالتفصيل عشان نفهم و يمكن نقدر نساعدك
جاسم : ما تقدرون .. تسوون شي .. بس بقولكم
فجر شيخه : قوول
و قعد جاسم اقولهم الي صار
أحــداث الــبـــارت الــيــاي
قولي من اليوم لي باجر حسبي الله عليج ماراح يأثر ؟؟
شهد شفيييج ؟؟؟
جسوم ليش ما تخطب شهود الحين؟؟
يويلج إذا سويتيها والله العظيم ازعل؟؟
أتمنى يعجبكم هالبارت وناطره توقعاتكم ...:sfg:
:bye22: