~ .. خذيني معاج ..~ .. راويتي الاولى .. قصه واقعيه ..!

ReRez

New member
إنضم
28 أغسطس 2009
المشاركات
6,001
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
BaYaN
:) :) :) ناطرييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
 

smecha

New member
إنضم
10 أغسطس 2009
المشاركات
510
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
من امس و انا اقرى القصة و افكر فيج حبيبتي بعد عمري
عليج بقراءة القرآن و سورة البقرة تحفظج من السحر
:( و هالحقييييييييييييرة منيرة عسى ماكو منيرة يا رب !!!!!
الله ينتقم لج منها ان شاء الله و هذا مصير كل ظالم
الله يشافيج من السحر انتي و ريلج و يوفقج معاه و يسخرة لج ان شاء الله
و يلاااااااااااا
ابي البارت اللي وراة و ان شاء الله يكون طويييييييل ;)
 
إنضم
5 أغسطس 2009
المشاركات
90
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااطرين يالغالية ...
 

ReRez

New member
إنضم
28 أغسطس 2009
المشاركات
6,001
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
BaYaN
ستل ويييييييييييتنق :) :)
 

أدووويا

New member
إنضم
4 أغسطس 2007
المشاركات
3,374
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ناطرين

ان شاء الله اتكون النهاية سعيدة

مابي ابجي اكثر
 

admant_7abk

New member
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
1,477
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q6r
خلاااصتهاا من ظهر اقرااها

رووووعه

يالله ناطرين الباارت الاخير
 
إنضم
11 أغسطس 2009
المشاركات
2,583
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
مـــــالوم قلبي لي بجا !! روحي ودمي فيلجا !!
لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف
مسيره لووووووول
 

Danya =)

New member
إنضم
25 أكتوبر 2009
المشاركات
703
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
~ BH ..
البارت 37 والأخير


( ما احلل اي احد ينقل القصه من غير ذكر اسمي)





واول ما صعدت السياره .. كان امل ويها متغير .. ومتضايقه

انا : امل شصاير ؟
امل : دانيا بقول لج شي ولا تخافين خلج قويه ؟ واتمنى تتحملين انتي حامل ومو زين تتحملين الصدمات بس ما قدرنا نخش عليج اكثر !
انا : شصاير امل خرعتيني @@
امل : ممم فيصل تعبان شوي .. لا تحاتين بس تعبان شوي وبنزوره بالمستشفى
انا : @@ امل ؟ قولي الصجج شفييه فيصل تكفيين
امل : دانيا هدي اعصابج .. لا تحاتين ان شاء الله ما فيه الا العافيه
انا : امل انتي تخرعيني جذذي .. تكفين ريحيني وقولي شفييه
امل : دانيا هديا عصابج عشان اسوق ونوصل وتعرفين كل شي

كنت حاسه ان شي جايد في فيصل .. وامل مخبيه عني .. مرت الدقايق بطييئه .. كنت ابجي .. وارجف من الخوف ليما وصلنا المستشفى

أمل : دانيا يالله نزلي
انا : امل قبل لا انزل وانصدم شفيه فيصل قوليلي
امل : نزلي حبيبتي ما توثقين فيني لا تحاتين
انا : امل مو قادره
امل : انا اساعدج بس هدي اعصابج

مسكتني امل .. ودخلنا لي المستشفى .. كنت مو قادره امشي من الرجفه .. كنت احس المسافه طوييله .. والطريج طووويل ..

ليما وصلنا للغرفه ..

أمل : دانيا قبل لا ندخل هدي شوي واخذي نفس .. ووقفي بجي .. لا تبجيين بس اتفقنا ؟
انا : امل يالله خل ندخل تكفين
امل : اوكي

اول ما دخلت الغرفه .. كان عمتي تبجي .. عمي متضايق .. مريم تبجي ..

طالعت السرير .. كان فيصل مسدوح ومغمض عينه ..

قربت منه .. كان ويهه اصفر ونحفاان .. وويهه تعبان حيل .. والاجهزه علييه .. واول ما قربت منه فتح عينه يطالعني ..

انا : فييييصل شفيييك
فيصل : ددد .. د ا ن . يا

لفيت حق امل ..

انا : امل فيييصل شفييه ؟ شصاير

كانت امل تبجي .. كنت اطالعهم ابي جواب من احد .. حسيت ريولي ما تشيلني ..

فيصل : د دا نيا
انا : فيصل شفييك
فيصل : انا انا تعببباان
انا : شفييييك تكلمممم ..
فيصل : انااا كلـ .. كليتي .. فيني فشششل كلوي
انا : شنوووو ! فشل كلوي ؟!
فيصل : أي
انا : لاا .. تجذب علي ادري .. تبيني ارجع .. انت ما فييك شي
فيصل :دانيا تكفين هدي :(



يت امل ويودتني وقعدتني على الكرسي وقعدت يمي تهديني .. كنت خايفه .. خايفه افقد فيصل ..

امل تبجي : هدي دندوش ميخالف
انا : وشلون يعني ؟ امل شبصير ؟
امل : لا تحاتين بعد 3 ايام راح يسافر المانيا وان شاء الله يتعالج ويرد احسن من قبل
انا : شنو ؟ بيساافر ؟
امل : أي حبيبتي ادعيله بس انتي
انا : بروح معااه
امل : لا دانيا .. انتي دراستج الحين .. وكا دخلتي الشهر الرابع بتتعبين وايد !
انا : تكفيييييييين امل
امل : روحي قعدي يم فيصل .. كلميه وسأليه

..

قربت من فيصل ومسك يدي ..

فيصل : لا ت تـخليني ..
انا : انا معاك فيصل
فيصل : سامحيييني
انا : مو وقته هالكلام .. شد حييلك تكفى
فيصل : ان شاء الله
انا : فيصل بسافر معاك
فيصل: لاااا د دانيا
انا : لييش؟
فيصل : انتي خلج هني .. انتي حامل ما بتعبج وببهذلج

عفية وراس الغالي عندك
عفية ودي ابقى في قربك
تكفى تكفى خليك معاي
تكفى تكفى يا عمري و غلاي
لو كان لي عندي غلااا
لا لا لالا تروح


كنت ابجي وفيصل يبجي .. كنت اول مره اشوف دموعه .. واول مره اشوف ريال يبجي ..

ودي .. نفسي .. ابوس ايديه

الـمه .. اضـمه .. اشيل همه اللي عليه

محد كثري في الدنيا خايف علييه


..

مريم : أمل انتي ليش يايبه هذي ! كفايه اهوه تعبان تعبينه اكثر
امل : هذي مرته مهما يكون لازم تدري !

..


مر هاليومين .. بين مدرسه .. وامتحانات .. ارد من المدرسه اروح لفيصل وارد البيت تعبانه .. وبنفس الوقت كنت مرهقه من الحمل بما إني صرت بالشهر الرابع .. وبدى بطني يكبر شوي شوي ..

وبيوم سفر فيصل ..!

علي : يالله دانيا لا نتأخر
انا : كاني خلصت
علي : دانياقبل لا نروح المطار .. اقولج من الحين هدي ولا تبجين ترى فيصل مسافر علاج ولازم ما تبجين جدامه عرفتي؟
انا : بحاول مو بيدي
علي : يالله نمشي


..

وصلت المطار ونطرنا لي ما ايي فيصل .. كان فيصل راح يسافر مع ابوه ..

دخل فيصل وكان ذبلان .. وكان على الويل جير .. هذا الكرسي اللي يذكرني بذكريات وايد مؤلمه ..

ركضت لفيصل وقعدت عالارض يم الويل جير .. وما قدرت اتمالك نفسي وبجييت

فيصل : دانيا تحملي بروحج
انا : ان شاء الله وانت بعد
فيصل يطالع بطني : ديري بالج على عيالنا ..!

هالكلمه اثرت فيني حيييل .. حسيت اني راح احمل مسوؤليه كبيره .. مسوؤليه اثنينه ببطني لازم اهتم فيهم .. حسيت ان راح تكون اخر مره اشوف فيصل ..

بجييت .. وبجييت وبجييت .. بس الدموع ما تنفع .. الدموع ما راح ترد أي شي قبل .. الدموع ما راح تشافي فيصل وتمنعه من السفر ..

انا : فيصل احبك
فيصل يبتسم : وانا احبج

كانت هذي اول مره اقول لفيصل هالكلمه ..

ودعت فييصل .. راح فيصل .. وخذ كل شي فيني معاه .. احساسي .. وقلبي .. ومشاعري .. وعقلي ..



حان موعد سفرهم
ويل حالي بلاهم
يعل ربي يحفظهم
لي في قلبي غلاهم
كيف بسلى عقبهم
كيف بنسى هواهم
كيف البي زقرهم
دون مااسمع نداهم
ياخلاوة محلهم
لي به ايلس وياهم
وين دوسة جدمهم
وقت ولحظة لقاهم
وين بلقى مثلهم
لي شرى الماء صفاهم
والله اني احبهم



..


مر يومين وانا بفراشي .. احس بتعب واجهاد .. احس الدنيا ظلام واحس بكآبه ..

فجأه دخل علي ..

علي : دانيا
انا : نعم
علي : امل يايه بتشوفج

دخلت امل قعدت يمي

امل : شلونج دانيا؟
انا : تعبانه امل
امل : قومي معاي خل نروح المستشفى ترى اليوم موعدج
انا : لا مالي خلق مو الحين
امل : لا حبيبتي لازم تقومين معاي .. انتي حامل ومو زين وفيصل موصيني عليج
انا : ان شاء الله


بدلت هدومي ورحت مع امل المستشفى .. وكشفت علي الدكتورة ..

الدكتورة : باجر لازم نسويلج عمليه ربط !
انا : ربط ؟! يعني شنو ؟
الكتورة : لازم نربط الرحم .. والا يسقط الجنين وانتي اثنين مو واحد لا تنسين
امل : ميخالف ؟ ومتى تسوون العمليه ؟
انا : شنوو امل انا مابي
امل : دانيا لاازم .. والا تبين تسقطين ؟
انا : اممم انزين
الدكتورة : خلاص باجر الصبح الساعه 8 لازم اتيينا عشان نسوي لج العمليه
انا : ان شاء الله

..

رديت البيت وكنت خايفه من العمليه .. كان اسمها بس مخرعني .. وبهالليله ما عرفت انام .. كنت خايفه وافكر باللي راح يصير ..

وباليوم الثاني رحت مع امل وعلي المستشفى .. وسويت العمليه ..

...

فتحت عيني وكانل امل وعمتي وعلي يمي ..

امل .. علي .. عمتي : الحمدالله عالسلامه
انا : الله يسلمكم .. خلصت؟
امل : خلصتي شنو ؟
انا : العمليه ؟
امل : أي حبيبتي خلاص خلصتي
انا : فيصل دق ؟
امل : أي وسأل عنج وقلنا له .. واهوه ان شاء الله بعد يومين عمليته بيزرعون له كليه
انا : صج
امل : أي
انا : امل عفيه اذا دق خل اكلمه
امل : ان شاء الله .. ارتاحي الحين



..

بعد شوي دخلت الدكتوره علييينا ..

الدكتورة : الحمدالله على سلامتج
انا : الله يسلمج .. متى بطلع ؟
الدكتوره : باجر ان شاء الله .. بس ممنوع عليج الحركه وايد
انا : شلون ؟ انا عندي مدرسه ؟!
الدكتورة : خلاص ماله داعي تداومين .. انتي لازم تريحين على طوول عشان صحتج وصحة اللي ببطنج
انا : كلش دكتورة ما يصير .. عالاقل اكمل هالكورس ؟
الدكتورة : مو زينه لج الحركه وونصيحه مين لا تداومين لا يصير فيج شي !
انا : مممم
الدكتورة : يالله عن اذنكم وما تشوفين الشر
انا : الشر ما اييج

..

علي : خلاص دانيا انا باجر اروح المدرسه واقول لهم
انا : شتقوول ؟ علي من صجك .. ابي اخلص السنه .. هذي اخر سنه
علي : ميخاالف شفيج ترى في حلول وايد
انا : شلون ؟
امل : يصير ما تداومين .. وبس تقدمين امتحانات
انا : صج ؟
امل : أي وبس تقدمين امتحانات الفاينل
انا : اشوا
امل : ولازم ترتاحين وماكو حركه سامعه ؟
انا : ان شاء الله ..
امل : شرايج تردين شقتج ؟
انا : الشقه ؟
امل : أي وما راح نخليج انا معاج وامي وكلنا
انا : لا امل ما اقدر
امل : ليش؟
انا : ما اقدر ارد .. ما اقدر ارد وما اشوف فيصل .. كل شي في الشقه يذكرني فيه ..
امل : حبيبتي .. الله يرده بالسلامه ان شاء الله ويرد مافيه شي واحسن من اول
انا : إن شاء الله ..



باليوم الثاني طلعت من المستشفى .. ورديت مع علي شقته .. وانسدحت بفرشي

شوي والا يرن موبايلي ..

انا : الو
فيصل : دانيا شلوونج
انا : فيييييصل .. اخيرااا .. انا بخييييير انت شلوونك ؟
فيصل : الحمدالله بخير .. شلونج انتي شلون عمليتج ؟
انا : لا تحاتي ماكو شي .. انت بشرني عنك ؟
فيصل : انا باجر عمليتي الصبح .. دانيا ادعيلي ..
انا : يااارب يااارب تقوم بالسلاامه .. الله يشاافيك وترد مثل قبل واحسسن بس شد حييلك
فيصل : ان شاء الله يارب .. شلوون عيالنا ؟
انا : ههههه الحمدالله ينطرونك
فيصل : تحملي بنفسج واييد .. ولا تنسين اني احبج .. امووه .. باي
انا : باي

..

وطبعا ما قدرت انام بهالليله كنت احاتي وايد .. واحط الف احتمال .. وكنت ادعي طول الليل الله يعدي عمليه فيصل على خييييير ..!

وبيوم العمليه رحت بيت عمي وقعدت مع امل وعمتي ومريم .. كنا ننطر خبر العمليه .. كنا قاعدين على اعصابنا ..


عمتي : امل دقي شوفي ما صارت
امل : يمه ابوي قال بس يخلص يدق علينا نطري شوي
عمتي : تأخروو
امل : ميخالف

وفجأه رن موبايل امل وردت بسرعه

امل : هلا يباااا بششششششر
..
امل : شنوو ؟
..
امل : يببه احللف

..
امل : وناااااااااااااااااااااااااسه الحمدالله الحممممممدالله يااارب

..
امل : أي أي يبه اذا قعد خل يكلمنا نطمن

..

امل : اكي اوكي مع السلامه ..


..

امل : يمممممممممه الحمدالله طلع من العمليه وابوي يقولي كل شي اووكي
عمتي : يعني خلاص فيصل صار زين؟
امل : ان شاء الله يمممه زيين
عمتي : الحمدالله ياااارب .. الحمدالله والشكر لك ياارب

كنت فرحانه واييييد .. كنت من الفرحه بس دموعي تطيح ..

كانت هالمره .. المره الاولى اللي ابجي فييها من الفرحه ..

الحمدالله يارب ..

انا : متى بيردووون ؟
امل : لا بيبقوون شوي .. يمكن تصير مضاعفات او شي
انا : جم يعني
امل : ما ادري مو اكثر من اسبوعين ..
انا : اهاا الحمدالله


واحشني قد الكون بس انتوا ماتدرون

اخبي في قلبي أشواقي و شجوني

و ان حسيته حولي اطيح من طولي

الغالي لي جاني يخطفني من كوني


..

مر اسبوع .. وكنت اكلم فيصل يوميا .. بس ما كنت ادري متى راح يرد لي .. كان كل يوم يتحسن .. وصحته تتحسن ..

وبيوم من الايام .. دقت علي امل

امل : هلا دانيا شلوونج
انا : هلا امل الحمدالله تمام
امل : دانيا شرايج تردين الشقه ؟
انا : ليش ؟ فيصل بيرد ؟
امل : لالا بس ما باقي شي ويرد شرايج تردين نرتب الشقه وجذي
انا : أي ميخالف
امل : يالله جهزي نفسج وانا في الطرج
انا : اووكي

سكرت من امل .. خبرت علي .. وجهزت هدومي واغراضي .. مرتني امل ورحت الشقه ..

اول ما دخلت الشقه .. تضايقت حيل .. تذكرت فيصل .. وتذكرت كل شي ..

رتبت انا وامل والخدمات الشقه .. ليما خلصنا .. وحطيت راسي عالمخده ونمت .. نمت وانا اتمنى ان يرجع فيصل بسرعه ويكون يمي ..


باليوم الثاني الصبح ..

امل : داانيووو بسج نوم قوومي
انا : امل اوووف خليني عااد
امل : قومي بنطلع
انا : وييييين هالجزه مبجر
امل : قومي بنروح مكان حلو
انا : اووف امل والله انج فاضيه مالي خلق
امل : يالله عاد تكفين انا بروح وبرجع واذا رجعت بسوي لج رنه ونزلي .. ابيج تكشخين اوكي
انا : زين
امل : يالله قومي ..


..

تجهزت وبدلت هدومي وكل شي .. وقعدت انطر امل والا شوي يتني رنه من امل ..

طلعت من الشقه ... وانا انزل من الدري .. فجأه وقفت .. وقفت منصدمه

كان فيصل جدامي .. فييصل واقف جدامي .. كنت منصدمه .. ما ادري حلم والا حقييقه !!

فيصل : دانيااا انا ردييت
انا : ..
فيصل : شفيييج دانيا .. انا فييصل ردييت شوفيني ..
انا : فييييييييييصل

طحت بحضن فيصل .. صرت ابجي من الفرحه .. انتظرت هاليوم وايد .. واخيرا شفته جدامي ..

انا : لييش ما قلتلتي انك بترد
فيصل : كنت بسوييها لج مفاجأه .. شرايج؟
انا : احلى مفاجأه في حيااتي
فيصل : وحشتيني
انا : وانت بعد
فيصل : اووله سافرت جم اسبوع وصار بطنج هالكبر
انا : @@ شفيه
فيصل : وايد عود هههههههههه
انا : هههههه شسوي بعد :$

..

امل : دانيا .. فيصل سمعوني
انا : شنو ؟
امل : انا اتفقت مع واحد .. باجر نروح له يقرا عليكم

فجأه سكتت وانربط لساني .. وصرت اعرق وخايفه ..

امل : شفيج دانيا ؟ كلها واحد بيقرا علييكم .. يمكن فيكم شي او عين لا سمح الله لأنكم مو مترقعين ..
فيصل : أي امول زين سويتي والله .. دانيا شرايج ؟

قعدت عالارض .. ريولي ما تشيلني .. ما ادري شاللي صار فيني !!

امل : دانيا شفييج
فيصل : دانيا تعبانه ؟
انا : امل تكفين ودينا يقرون علينا .. انا وفيصل .. احنا مسحورين !
امل : أي حبيبتي بوديكم .. بس شدراج انكم مسحورين
انا : ما ادري ..! احس جذي .. بس اانا موافقه .. باجر خل نروح
امل : ان شاء الله باجر نروح ..

..

عمتي : أي والله زين سويتي يا امل .. يالله فيصل يمه روح فوق ارتاح
فيصل : يمه بقعد معاكم ولهت علييكم
عمتي : ميخالف الليل اقعد معانا .. الحين شكلك تعبان روح نام ارتاح
فيصل : إن شاء الله

..



بهاليوم ما خليت فيصل ..كنت علطول يمه .. وكان فيصل معلق فيني بهاليوم ..

فيصل : وييييين بتروحيين .؟
انا : شفيك بروح المطبخ وبيي !
فيصل : لالا تروحين .. قعدي
انا : شفيك
فيصل : لا تخليني خلج معاي علطول
انا : هههه ان شاء الله

..

باليوم الثاني رحت انا وفيصل مع امل .. وقروا عليينا .. حسييت برااحه وامان .. وهم فيصل حس براحه وايد ..

الشيخ : انتوا مسحوريين ولازم نفج السحر
فيصل : مسحورين @@ من منو ؟
الشيخ : الله اعلم
فيصل : والحل ؟
الشيخ : ما في احسن من القرآن علاج .. وراح اعطييكم ماي مقري عليه تشربونه والله يحظكم ..

..

ظلينا نداوم على الروحه .. وصار الشيخ يقرا علينا كل يووم .. وبآخر يوم عطانا الشيخ ماي مقري علييه ..

ردينا البيت وشربناه .. بأول حسيت بدوخه .. وصرت ارجع .. وهم فيصل كان حس بدوخه وتعب .. وصار يرجع ..

ظل هالحال يوميين .. كنا أي شي ناكله نرجعه .. ونحس بدوخه وتعب !

وبعد يومين .. انتهى كل شي .. كنت احس برراحه نفسسسيه .. كنت احس بفرح .. حسيت نفسي أحب الحياة .. وهم شفت نفسيه فيصل اللي تغير وايد ..

فيصل : يالله دانيا تأخرنا
انا : كاني خلصت


صعدت السياره ورحنا عالمستشفى .. اليوم دخلت الشهر الخامس .. وهذا موعدي ..

دخلنا عالدكتورة

الدكتوورة : ماشاء الله صحتج وايييد زيينه
انا : صج .. الحمدالله
الدكتورة : الحمدالله ..
فيصل : انزين دكتورة ما تدرين شنو فيها اولاد والا بنات ؟
الدكتورة : الحين نعرف

بعد السونار ..

الدكتورة : مبروووك فيج صبيان اثنينه
انا : صججج
فيصل : صججج
الدكتورة : أي
انا : الحمدالله
فيصل : وناااااااسه !!

..

مرت الايام .. حسيت ان كل شي زين .. حسيت اني افتكيت من سحر منيره .. وكنت فرحانه باللي ببطني .. وفرحانه بفيصل .. ومرتاحه معاه ..

وعشت معاه احلى الايام في حياتي .. وعوضني عن كل شي .. عوضني عن كل الايام اللي فاتت .. وبديت حياتي .. حياه يديده .. ومريحه .. بعييد عن الالم اللي عشته قبل ..

وبالنهايه راح اتكلم لكم عن كل شخصيه واللي صار فيها ..

علي : عايش بشقه مع احمد بعد ما تصالحوا .. رافض فكره الزواج .. كاره الزواج ومتعقد منه ..
احمد : صار زين ونسى اللي حباها وتركته .. وصار يهتم بدراسته اكثر ..

منيره : لي الحين عايشه مع ابوي .. علاقتنا معاها مقطوعه كلياا ..

ابوي : لي الحين يمشي ورا مرته .. حاولنا فيه يروح حق شيخ بس رافض ومو مصدقنا .. علاقتي فيه بسييطه .. اكلمه بالشهر مره او مرتيين ..

نوف : تزوجت .. بس مو علي .. وعلاقتي معاها مقطوعه

..


تمت



اتمنى ان اعجبكم البارت .. وسامحوني بنات على القصور .. وساموحني اذا بجيتكم وضايقتكم .. وكنت اتأخر في تنزيل البارتات بس بسبب ظروفي ..

اتمنى تدعون لي الله يوفقني بأمتحاناتي .. واولد بالسلاامه .. والله يهدي اخواني وزوجي ..

واشكركم جميييعا على المتابعه ... شكر لكل وحده تابعتني .. من ورا الكواليس او ردت علي .. او دزتلي رساله خاصه ..

وشكر خاص لصدقيتي العضوة zooz92 ( رزان بالقصه ) .. ساعدتني بكتابته البارتات .. وهذا اقل شي اقدر اقدمه لها ..


أحبــــــــــــــــــكم كــــــــــــــــلـــكم
 

T-flower

New member
إنضم
26 أبريل 2009
المشاركات
531
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت دانة الدنيا
اخيييييييييييييييييييييييييه عورتي قلبي دمعت عيونيوالله الحمدلله والشكر لله ان حياتكم ردت طبيعيه مثل اول
يارب تدوم علىطول جذي وما يفرق بينكم شي
الله يتمم عليكم وتولدين بالسلامة
 
إنضم
11 أغسطس 2009
المشاركات
2,583
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
مـــــالوم قلبي لي بجا !! روحي ودمي فيلجا !!
الله ونااسه مشالله قصتج رووعه والله يخلييلج فيصل واهلج والله يسهل ولادتج
وانشالله تتفوقين بدراستج
ويعطيييييج الف عافيه ادري اذيناج وااااايد
 

cute princess

New member
إنضم
8 سبتمبر 2009
المشاركات
1,819
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الله يوفقج ويسهل عليج امتحاناتج وولادتج انشالله
وتسلمين عالقصه واخيرا افتكينا من منيره :mad: انشالله ابوج يفتك منها بعد :mad:
والله يحفظكم ويخليكم حق بعض
 

M!Ss_No0oNa

New member
إنضم
4 أغسطس 2008
المشاركات
68
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
شكرا على البارت الحلوووووووو و الله يتمم عليج و تكون حياتج كلها سعاده بسعاده و تولدين انشالله بسلامة Yaaaaaarb
راح نفقدج دندوش0bee2e8d89