{حبيب العمر ..~ روايتي الثانية .. cαяless шнispeя [ حــياكم ] !

SO3AD.Q8

New member
إنضم
24 يوليو 2009
المشاركات
200
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: {حبيب العمر ..~ روايتي الثانية .. cαяless шнispeя [ حــياكم ] !

امبيه الرومانسية حلوة بينهم ودي بجذي ريل هههههههههههه
زين اختي ياريت توصلين سلامي حق اللي تكتب قوليلها تعالي خل نتعرف عليج :)
حبيتها الله يشهد مثل ماحبيتج ياحور
تكفين خل تكمل ولا تباعدين
موفقة بمدرستج يارب
 

SO3AD.Q8

New member
إنضم
24 يوليو 2009
المشاركات
200
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: {حبيب العمر ..~ روايتي الثانية .. cαяless шнispeя [ حــياكم ] !

زين وبعدين هههههههههه<< داشة عرض يا حلوي حلواه ^_^
 

ام _خلودي

New member
إنضم
3 ديسمبر 2007
المشاركات
6,160
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: {حبيب العمر ..~ روايتي الثانية .. cαяless шнispeя [ حــياكم ] !

ناطرينج
 

miss_ano0oma

New member
إنضم
25 يوليو 2009
المشاركات
1,297
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بقلب..مماتي..
رد: {حبيب العمر ..~ روايتي الثانية .. cαяless шнispeя [ حــياكم ] !

تسلم الايادي......وناطرينج..حبوبه...
 

SO3AD.Q8

New member
إنضم
24 يوليو 2009
المشاركات
200
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: {حبيب العمر ..~ روايتي الثانية .. cαяless шнispeя [ حــياكم ] !

انزين خو وينج :(
 

TuTTi^FruTTi

New member
إنضم
21 مايو 2008
المشاركات
4,700
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8 ;*
رد: {حبيب العمر ..~ روايتي الثانية .. cαяless шнispeя [ حــياكم ] !

قريت كل البارتات يعطيج العافيه حبيبتي وسلمي على فطوم للوول
 
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
184
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: {حبيب العمر ..~ روايتي الثانية .. cαяless шнispeя [ حــياكم ] !

بانتظارج
 

shosha.al-ali

New member
إنضم
25 يونيو 2009
المشاركات
53
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
q8
رد: {حبيب العمر ..~ روايتي الثانية .. cαяless шнispeя [ حــياكم ] !

فديتهم والله !!

ترى القصة حدها عجيبة كمليها :eh_s(6):
 

SO3AD.Q8

New member
إنضم
24 يوليو 2009
المشاركات
200
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: {حبيب العمر ..~ روايتي الثانية .. cαяless шнispeя [ حــياكم ] !

حبيبتي وبعدين شصار ؟
 

جمال رباني

New member
إنضم
10 فبراير 2009
المشاركات
1,360
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
KUWAIT
الموقع الالكتروني
www.q8yat.net
رد: {حبيب العمر ..~ روايتي الثانية .. cαяless шнispeя [ حــياكم ] !

يعطيج العافيه
 

SO3AD.Q8

New member
إنضم
24 يوليو 2009
المشاركات
200
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: {حبيب العمر ..~ روايتي الثانية .. cαяless шнispeя [ حــياكم ] !

انزين وينج خو ما بدت الامتحانات حور بليز بسافر :(
 

الحـور ! ~

New member
إنضم
20 يوليو 2009
المشاركات
251
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ورا الشاشـة ;P
رد: {حبيب العمر ..~ روايتي الثانية .. cαяless шнispeя [ حــياكم ] !


بنــاات سـوري ع التـأخير .. والله مولاقيـة وقت اشبك فيه، سامحوني :(
واللي وصـوني اسلم على فطوم، ان شـاءالله يووصل :)
 

الحـور ! ~

New member
إنضم
20 يوليو 2009
المشاركات
251
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ورا الشاشـة ;P
رد: {حبيب العمر ..~ روايتي الثانية .. cαяless шнispeя [ حــياكم ] !


معقول جنون تبي احمدوو مرة ثانية شنو هالبنت ماتهيع !!
رديت البيت دشيت غرفة نومي يتني الخبلة
جنون واهي تلعب بفلافلها
جنان : ان ماخليته يحفي ويردلي وارد انا جنونة ارفسه !
ما اكون بنت غنيمة !
أبرار : ان ما طحتي على ويهج انا اللي
ما اكون بنت غنيمة
جنان : جبي
ابرار: العمر جدامنا
<< عرجبتها وطاحت
جنان : يابقرة ريولج والا تسوين نفسج ماتشوفين
ابرار: ههههه حوبة احمد
جنان : مالت عليج وعليه
ابرار: شفتيه شلون حبني @@
جنان : يمه رقع قلبي من الخرعة يوم شفت الدورية
ابرار: من الواهي قولي حدج منقهرة لول
جنان : ليش يمه شنو ناقصني الزين عندنا والشين حوالينا
طق الباب
جنان : تفضل
ابرار: لا لحد يتفضل غرفتي وكيفي
جنان : لا تدشون زين كلكم بقر ابرار تقول
ابوي : بطلو الباب
ركض اثنينا على الباب
فتحناه : هلا يبا !
بابا: شلونج يبا الحين ان شاء الله احسن
ابرار: اي يبا احسن
بابا : عيل خل اقولكم باجر عازمكم على الغدا انتو وام عزوز
جنان : يعني ندق على مريوم بعد
بابا : لا لا خليها عائلية
ابرار: زين وشروق ؟
بابا : فهمو : ابيج انتي واهي وام عزوز
جنان : فهمي خو هههههههه يبا ماعليه انا افهمه كتلة غباء الله يكافينا الشر ^_^
بابا : يلا يبا قومو نامو ابرار يبا ريحي عمرج
صارلج جم يوم مو ابرار اللي اعرفها
ويهج وايد اصفر الكل لاحظ اليوم
ابرار: زين يبا حاضر
راحو وبقيت انا وقلبي بس !
افكر فيه في غيرته في لهفة علي
يمه فديته ياني ولهت عليه
دقيت عليه ما رد
كتبتله مسج راسي يعورني
كتبلي اكو اختراع اسمه بندول البلا في اللي قلبه يعوره
كتبتله : سلامة عمرك حبيبي
كتبلي : روحي نامي مابي اكلمج
قهرني شكو انام لهلدرجة قاطة ويهي انا @@
جان انام وانا مادة البوز
مرت جم يوم واهو ما يدق حتى اني ما المحه لما اداوم !
بس يكتبلي مسجات
اليوم عزومة عشا ابوي حق اللي بتاخذ مكان امي بحضن ابوي
يبينا نتعرف على ذوقه !!
جنان : كشخي نبي نراويها الزين كله وانها ولا شي
ابرار: المهم ابوج يشوفها ولا شي مو احنا !
ابوي يصارخ من تحت : يلا يبا تأخرنا
نزلنا والا حمني كاشخ ياحلوه مغتر جنه معرس
جنان : اوخ حمني لا يكون ابوي رايح يخطبلك مو يخطب حق عمره @@
ابرار: تو الناس خو حمني ياهل
حمني : يبا شوفها لاتقول ياهل لا السبها بالعقال
جنان : عيب عليك ابرار اختك الكبيرة
حمني : كبيرة على نفسها
ابرار: حمني غلطان قوم طقني
نزل نواف من فوق : ها يبا جاهز
بابا: يلا يبا مشينا انتو مع نواف وانا وحمني بسيارتي

حمني وهو يخزني : اي اي عدل يبا قلت بتشتريلي psp
ابرار: يبا مو بس حمني انا بعد ابي
بابا : نطلع اول ويصير خير بعدين
جنان : يخوفي تنسانا عقب ما تشوفها يبا
بابا : شتقولين
انا طقيتها على قفاها : لا يبا ما تقول شي يلا سرينا
وصلنا المطعم امبيه ابوي كان وايد مستانس
جنه معرس يديد
ونواف ضايق خلقه بس ماتكلم واعليه يدري ابوي فقد ماما
ولا زم احد يسليه في البيت ويترس عليه دنيته
انا غيرتي على ابوي على غرفة امي على مكان امي بتذبحني
جنونة وايد احسها تبي تنتقم منها
حمني فديته لمحته عيونه دمعت
سألنا ابوي شنو تشربون اختارو
جنان : يبا خل نطلب يواعا عشتو بننطرها المسعدة :/
ابرار: يالمفجوعة استحي شبقرج صايرة
حمني : يبا انا ابي اورنج جوس
نواف : توركيش كوفي بليز
جنان : وي عشتو قال تركش كوفي شعلم المعيدي
اكل النعناع هههههههه
نواف : جب لا اييج اطراق بنص المطعم
بابا : ولا جني موجود معاكم قوم طقها والا اقولك
يرها من شعرها بعد
نواف يبا ما اتحمل غشمرتها هالبنت تغث
بابا : بتحترمون بعض والا شلون
فجأءة ابوي ابتسم وقام وقف يسلم على المسعدة
امبيه مو صج شكل ابوي
لما شافها ههه خل اوصفها لكم ههههههههه
اهي صج كشخة بس لما تضحك عندها
ضرس داخل مسوس لول
ونص شعرها طالع من الحجاب خو ليش لابسته :/
ممممم جسمها حلو مالت
واظافرها طويلة جنها ساحرة
بشكل عام كانت كيوت بغض النظر عن كل اللي قلته << شبقا لول
عرفها علينا كلنا سلمنا الا جنان حتى ما مدت ايدها
ابوي خزها زين ما كفخها
المهم كانت المسعدة مبتسمة من الشق للشق وانا وجنون

اشكالنا تضحك واحنا نخوزز فيها ههههههههه
والله ومالت على حظي جان هذي بتاخذ مكان الغالية
بعد عمري يما وينج تيين تشوفين اختيار ابوي السيء
جنان : يبا كاهي يت ممكن اطلب حدي يوعانة
بابا : اي يبا طلبو الغالية شنو مشتهية تاكل
رهف : هلا :$ لا لا انا مسوية دايت يكفيني سالاد
جنان : عشتو سالاد انا يتراوالي تاكل الطمام
قبه الخيار هذي
سلطتها تكفين بروي جيكي حلجها شوسعه ههههههههه
بابا : لا اليوم عشان خاطري كسري الريجيم
نواف نادى الجرسون وكشت في ابوي
وطلب اوردر لنا وله ههه
بابا : صبرو خل اختار
نواف يبا على ما تختار الاخت
بابا : هذي خالتك رهف
نواف : خير
رهف : بأي صف حمني حبيبي << حسست على راسه
حمني : مالج شغل
جنان : كااااااااااااااااااك جعموها
انا وحمني فاطسين على جنون ههههههه
نواف دقت عليه مريم قالها انه احنا كلنا نتغدا برا زعلت ليش ما خذيناها
دزتلي مسج ( لا تدقين على بدور وخلج ثقيلة صمدي يابقرة )
راويته جنون ماتت من الضحك تقول تدري انه رفيجتها رقلة حدها
المهم اليوم بالغدا بعد اللي اشوفه من ابوي احس نه في
انسجام تام بينه وبين التافهة اللي بتاخذ مكان مامي
فاكيد اكيد بيتزوجها لو شنو ما راح نقدر تغير رايه
ردينا البيت طول الوقت بالسيارة ساكتين
طلعنا فوق وكل وحدة بغرفتها
نبدل هدومنا فجأءة جنون تطق الباب نفس المينونة
بطلت لها شكلها يضحك لابسة قميص اللي قبل شوي مع
شورت بجامتها للحين ما كملت ملابس النوم
وفلافلها تسبقها
جنان : ههههههههههههههههههه ميتة ضحك
ابرار : بسج ياشقول لا يسمعج ابوي شفيج @@
جنان : تكفين جيكتي على اصابع ريولها هههههههههههههه
ابرار : وقسمن انتي مو صاحية هههههههههه
جنان :تكفين جلحة مو طبيعية هههههههههه
ابرار: ذلفي دارج بنام عفية والله بطني يعورني من الضحك ههههههه
جنان : صبرر خو خل نسولف عن اليوم والله حرام مريوم ما يات جان قزرناها سوالف ههههههه
ابرار: صبربدق عليها شرايج ننام عندهم اليوم
جنان : امبيه الوقت متأخر
ابرار : يامعودة عادي اذا عمي بالدوانية نقوله يمرنا
جنان : عيل بروح اقول حق ابوي
ابوي وافق وعمي يقول توه طالع من دوانية ربعه
عمو: يبيلي ربع ساعة على ما ايي زهبو
عمركم ويبو هدومكم وامركم
ابرار: مشكور عمي مانبي نتعبك بس والله
ولهنا على مريومتي
عمو : يلا عاد لا تحسسيني اني احاجي موظفة عندي
خلصي يالله يمديج تلبسين
جنان تصرخ من بعيد : شكرا عمي بعد عمري والله
عمو ضحك وصكه
ماصار شوي الا يهرن لنا ننزله
نزلنا اهي تدزني تقول بركب جدام وانا ادزها بركب جدام
والا نطل اكو واحد راكب يمه @@
جنان : تكانة تكانة نبي ريل يا معودة
ابرار: هههههههه اي اي عوانس ستي ^_^
جنان : قوة عمي توصلنا
عمي : جنون يوزي خو توج مكلمتني
جنان : لا مو عن قلت اسوي حركات
عمي : شلونج ابرار
ابرار: بخير عمي انت شلونك بشرني عنك
عمي : بخير يا ويه الخير يوسف هذول بنات بونواف عرفتهم
جااان ييني بوكس بنص خاصرتي من جنون
ابرار: اي وخري زين
جنان : عمي شوفها
ابرار : والله العظيم افتن ههههههههه
جنان : قولي
ابرار: يوسف شلونك شخبارك
يوسف : بخير وانتو شلونكم ذاك اليوم كنت احاتيج والله
ويهي صار احمر مارديت مو عارفة شقول
جنان : شلون اختك يوسف
يوسف : وانا ما كو شلوني
جنان : لا اكو بس اختك اكبر منك يعني انا عودة هههههههه
يوسف : غصب تكبرين عمرج والله شزينج
جنان : << ولا كلمة
وانا طايحتله تنغز فيها ههههههههههه
وصلنا طلعنا عند مريوم فوق والا الثولة خامدة
تمينا نسوي ازعاج لين قعدت
مريم : امبيه مو صج والله عبالي احلم
ابرار : وخري بنام يمج
جنان فرشولي على الارض انا دايخة
مريم : شفيج
ابرار : يوسف قالها شزينج ههههههههههههههههه
مريم : ماعنده سالفة لووووووووووول
طار النوم غربل الله ابليسكم من خوات
بقوم اغسل وانادي الخدامة تحطلنا مكسرات وشاي وقهوة عشان نعرف اخر الاخبار ههههههه
جنان : انا قايلة مرت نواف موخوش وحدة بتكون ماغير فلانة سوت وفلانة حطت كاااااك
ابرار : حرام عليج هذي مررررررررررررايم فديت مرايم
جان تبوسني مريم والاامش خدي بيدي
ابرار : وع شنو هذا دبق
مريم : جبي عاد هذي عادة النحل كله فيهم عسل فديتني
جنان : شسم خدامتكم
مريم : اسمها جنان
ويقومون يطاققون بعض هههههههه
يدق تلفوني
امبيه الوقت متأخر منو ؟
بدرررررررررررررررررر
ابرار : بنات بدر بدر شقوله ارد ؟ والا ما ارد ؟؟
مريم ردي وسكتي سمعي صوته لا تتكلمين شوفي شنو يبي
رديت عليه


بدر : ماولهتي علي ؟
ابرار : ممممم
بدر : لا تعدين بس قوليلي شكثر لأن عندي خبر راح يفرحج
ابرار: عيل سجل عندك
بدر : قولي
ابرار: كثر ما اكره مرت ابوي
بدر : شوية
ابرار: كثر ماني ولهانة على امي !
بدر : الله يرحمها خلاص لا تكملين
ابرار : قول شنو الخبر
بدر : قبلوني اكمل ماجستير
ابرار: ماجستير بشنو @@رياضة ! بعد اكو فيها دراسة ؟
بدر : عشووووون عيل حبيبج طموحه دكتوراة اصلا
ابرار: زين وين فيه ؟
بدر : ( وهو متشقق من الفرحة ) مصر
ابرار: وياي تبشرني انك بتخليني ؟
بدر : لا ياي ابشرج اني باخذج معاي
ابرار: شنو مافهمت
بدر : اكو واحد يحب ام عياله كثري ويخليها بروحها ويسافر!!
ابرار: عن الملاقة وقولي مافهمت
بدر : باجر بحاجي نواف
ابرار: شكو نواف @@
بدر : لأن عمري بعمره وبس باخذ منه موعد عشان احاجي ابوج
ابرار: تهقى ماراح يتفلسف
بدر : لا لأ،ي كلمته ورحب فيني وباجر طالعين القهوة مع بعض
ابرار: وهذا الطناش كله ومخليني على اعصابي واخرتها متفق معاه !
بدر :اصلا بغيت ما اقولج بس ماعرفت اسكت لين باجر
ابرار : امبيه وربي لو جدامي اعضك
بدر : حدي متوتر
ابرار : ليش مكبرالسالفة
بدر : مادري خايف ابوج يردني
ابرار : هالكثر تبيني
بدر : هالكثر مابيج تروحين لغيري
ابرار : انا مو لغيرك
بدر : وانا روحي تفديج ابرار ماتتخيلين من
متى حبي لج والله لو اقولج تضحكين
ابرار : مافهمت
بدر : ابرار انا كنت اشوفج مع امج يوم كنتو
تروحون الممشى من قبل اربع سنوات
ابرار : نعااااام @@
بدر : كنت امارس هواية الركض ايامها بممشى
منطقتكم عقب لحقتج لما دليت بيتكم
ابرار : قول والله
بدر : والله ما زليت عليج من اربع سنوات
وانتي توج بس تلقيني ويه يا حظي
طرت من الفرحة تخيلت شلون بيكون زوجي
وحلم عمري هالانسان
بدر : برور حبي ليش ساكته
ابرار : قلبي يرقع
بدر : تدرين ابرار اذا ابوج وافق بخليج
تكملين دراستج معاي
ابرار: وي عاد حدي مخترعة من النتيجة مابقا عليها شي
بدر : بقولج شي بس لا تضحكين
ابرار : شنو بيبي ؟
بدر : بطني يعورني من حاجيت اخوج
ابرار : هههههههههههههههههههه
بدر :هذا وانا قايلج لا تضحكين
ابرار : لا مو عن نفس شعوري بالامتحانات *_^
بدر : احبج ابرار لا يطوف يوم وما اشوفج والله اتعب
ابرار :........................
بدر : ماتتخيلين شكثر افرح من المحج جدامي
احس احيانا انه احنا انخلقنا لبعض
ابرار : جبوا عاد ابي احاجي ريلي اوف اوف
بدر : اخيه يا حلو كلمة ريلي منج
ابرار : ذبحوني قطع بسهم طنازة على فلانة وعلانة
تدري عاد من ردينا من العزومة واهي ما صكت حلجها هالجنون
بدر :اشوفها عادية
ابرار: منو @
بدر : خطيبة ابوج يعني مو وايد عودة ومو وايد جكر
ابرار @ شدراك
بدر : حبي والله ما اقدر احب اكون معاج دايما
ابرار: اي خو شدراك
بدر : بيني وبينكم جم طاولة بس
ابرار: وانا هذي حالتي
بدر : زعلتي
ابرار: لا مو عن بس ليش تلحقني بكل مكان ماكو ثقة
بدر : ماعندي شغل غيرج من يوم ورايح اطلع من الدوام
استلم اوفر تايم عندج
عاد بتمشين لي معاش
ابرار: على طاري المعاش ابوي حرم جنون من
المصروف عصب عليها
بدر : المهم انتي ؟
ابرار: مو ناقصني شي وان حرمني لول
بدر : اي شي تبينه طلبي مني مو انا ريلج
ابرار: بدر لا تعودني عليك
ماني متعودة عليك هالكثر الا لمن نملج
حزتها بتمل من طلباتي يتراوالي بتهون ههههههه
للعمربقية ..~
 

الحـور ! ~

New member
إنضم
20 يوليو 2009
المشاركات
251
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ورا الشاشـة ;P
رد: {حبيب العمر ..~ روايتي الثانية .. cαяless шнispeя [ حــياكم ] !


بدر : قومي نامي صار الصبح
ابرار: ابي انام على جتفك واسولفلك عن حبي
بدر : وعديني ابرار احنا لبعض ومحد يفرقنا
ابرار: مايفرقنا الا الموت
بدر : يخوفي من ابوج
ابرار : لا تشوفه عسر ترا ملامحه بس قاسية اهو حده طيب
بدر : زين خل اقولج
ابرار: لا خل انا اسألك شنو صار على عزومتي
بدر : مافهمت اي عزومة
ابرار: شنو يعني تبي تملج علي وانا ماعرف عنك شي
مو قلت بتعلمني كل شي
بدر: عاد والله لوما حبي ملقوفة شوي جان قلت بس دامج دشيتي باخلاقي
ماني قايل
ابرار: زين بقوم انام
بدر : مايرضيني حبيبتي تنام واهي زعلانة
برور: لا خلاص انا نمت
بدر : حشه مكينة
ابرار: وتعيب بعد
بدر : اخسي اعيب على شيخة البنات
ابرار: زين قولي باخذ رايك
بدر : عيوني لج
ابرار: شنو البس حق ملجة نواف ومريومة مابقا شي بيسافرون عقب الاستقبال
الثولة ماتبي تكمل دراستها عقب الثانوية
بدر : ليش مستعيلين
ابرار: زين انت ليش مستعيل
بدر : شقصدج بسج وربي من الخرعة بطني يعورني
ابرار: زين قولي اي لون حلو على بشرتي
بدر : تذكرين ذاك اليوم الشورت الاحمر والتي شيرت الابيض
ابرار: اقولك عرس اخوي تقولي شورت
بدر : اي خو نطري بس بغيت اقولج
الاحمر وايد حلو عليج
ابرار: اي اي يا بقر وخروووو
يرت جنون التلفون
جنان بصوت حليمة : ريل اختي العزيز
بدر : هلا جنان
جنان : حبيت اقولك باركلنا ابوي بيتزوج
بدر : ولين بسج حش في المرة ههههههههههههه
جنان : امبيه انا كان كل همي اني هاجر وادرس برا الحين
بهاجر خاف تحوشني انفلونزا البقر منها
تكفه بدر انت ما شفت خشمها جان كرهت الحريم لول
بدر بس يضحك على تعليقات جنونة
ابرار : بس عاد جنون بحاجيه روحي مريم تناديج
مريم : لا مابيها بنام خليها عندج
صراخ وناسة انا ومريم وبدوري وجنون هبل مو طبيعي هههههههههههه
سلمت عليه وراح ينام على موعدنا باجر الصبح بنروح نمشي صوب الأكواريوم
صار الصبح والكل نايم الا انا بسني افكر فيه خو بصير مرته بس مابقا شي
كلنا طلعنا الساعة 6 الصبح قبل بالطريج محد له خلق الثاني
لا انا ولا شوق ولا مريوم ولا جنون شكو طالعين مادري ههههه
كله في سبيل انه نضعف قلنا من يوم ورايح لازم نمشي نص ساعة باليوم وريجيمنا واحد
مابقا شي على حفلة نواف ومريم كلها اسبوعين وبلمح البصر بيمشون
رحت بيتنا قبل عشان البس الشورت اللي حبه بدوري
وطلبت من مريوم تلبس نفسي غارت جنون وكلنا حتى شواقة قلدتنا
كلبونا احمر بابيض يومها شكلنا تييم
وصلنا بلشنا عاد مشي وزادت النفسية كل ما زادت المسافة اللي مشيناها

لما لمحته فديته مد ايده يعطيني بطل ماي صحة يقولي : صباح الخير حرمنا الرشيقة
ابرار : صباح النور والنوير ولهت عليك
بدر :شلونكم يابنات
كلهم : بخير وانت
بدر : انا فيني ركض منو تسابقني
كلهم : انا
يلا عيل بعد من واحد لي الثلاثة ونشوف
كلهم : OK
مسك ايدي حيل وكلنا بوضعية استعداد
بدر: 1 2 3 انطلق !!
كلهم راحو يركضون سباق الا انا واهو
ابرار: قصيت عليهم
بدر : تكفين شوفي شلون يركضون هههههههه
ابرار: حرام عليك ههههههههههههه
بدر : احبج بكل وقت احبج ماتتخيلين من امس مو نايم
ابرار: بدر حتى انا شلون بطنك الحين
بدر : سكتي من امس مقزرها حمام قهوة حمام قهوة زقاير حمام قهوة رايح راد هههههههههههه
ابرار: استاهل هذا كله
بدر : تامريني على عيوني يا ابرار
ابرار: ابيك سالم فديتك وفديت عيونك
بدر: يسلم عمرج ويفداج الكون يا بعد الكون
ابرار : بدور مانسيت شي
بدر : اها انتي في بالج للحين تقرقع السالفة
ابرار : اي خو ريلي ماعرف عنه شي ماشلون
بدر : ابرار شقولج بنت عمي وخذيتها وانا عمري 20
عشان ابوي خطبها شنو اسوي يعني ماحبها خو
ابرار : يعني ابوك مازعل يوم طلقتها
بدر : لا لأني اساسا ماطلقتها
ابرار: من صجك !@@
بدر : اي ابرار بس فهميني خل اقولج شنو السالفة
ابرار: شنو افهم يا بدر شنو افهم
بدر : انتي ذكري الله خو مابي اجذب عليج بقولج كل شي
ابرار: قصدك انتهى كل شي يا بدر
بدر : لا تتسعرين بحكمج ابرار لو ابي اقص عليج جان قلت اني طلقتها
انا وياها مانحس فبعض
ابرار: وليش للحينها على ذمتك
بدر : بنت عمي يا ابرار خو مابي ازعل ابوي
ابرار: خلاص عيل وخر عني << سحبت ايدي من ايده
ردو البنات كاهم جدامنا
مريم : يالجذابين تخلونا نركض ومحد معانا هههههههههههه
جنان : اصلا ادري بتسوون جذي
ابرار : يلا بنات نرد البيت احس الشمس طقت بمخي
شواقة : لاعفية برور خل نتريق برا
جنان : انا عازمتكم
مريم : امبيه ابرار جنون بتكسر البلاطة لا نردها
ابرار: مو يوعانة انا برد البيت مريم دقي على السايق
بدر : لا ماكو سايق كلنا نروح نتريق انا وعدت البنات
لا يقولون عني بخيل تبين يعيبون على ريلج ؟
اطالعه وحدي منقهرة
جنون : تم يلا مشينا بدر نلتقي فيك عند تكا سلطان سنتر
بدر خوش ابرار تعالي معاي
مريم : تكفون ديرو بالكم عن الحركات اللي مالها داعي تكفون
بدر : لا توبة عقب ذاك اليوم هههههههه
جنون : See U there
بدر : اوكي
يرني من ايدي والله مو شايفة جدامي وحدي غلقت
ركبني سيارته وطول الطريج ماسك ايدي
بدر: والله احبج وما بي غيرج
ابرار: بس اهي بشر وتحس وانا بعد اغار
بدر : ماقدر اطلقها فهميني
ابرار: ماشي انا شنو وضعي !
بدر : وثقي فيني والله ما اقصر عليج ولا بشعرة !
ابرار: انت عبالك شايلة هم التزاماتك ؟
بدر : اقولج والله ما اخليج انتي روحي ماقدر ابعد عنج ماتتخيلين شلون ابتسامتج تريحني
ابرار: يافرحة ماتمت
بدر : لا تقولين جذي
ابرار: خل اقولك بدر انا انسانة على اني عاطفية لكن صاحبة قرار
بتقول اني ياهل بقولك ماكو ياهل بهالجيل
انا واعية تماما الحين لكل كلمة بتسمعها مني
زواج واهي على ذمتك ماراح ارضى
انت روحي منو اهي اللي تشاركني فيك يما وربي احس بختنق
لمجرد فكرة انك بترد البيت ولهان علي عقب ماكنت
نايم معاها بسرير واحد وع وع شفيك انت حبيبي والله مااقدر
بدر : هالكثر تحبيني
ابرار: المهم انت شكثر تحبني
بدر : لا نتعيل بالامور ارجوج خلي احاجي نواف اليوم
ابرار: حط فبالك حاجيته وماحاجيته انا هذا رايي
بدر : بطلبج
ابرار: سم
بدر : سم الله عدوج ياقلبي ابرار يا عمري ادري انج لبستيه عشاني
ابرار : شنو @@
بدر : الشورت
امبيه فشلة لا يقول مو حلو علي
ابرار : مافهمت شتبي
حط ايده على فخذي
بدر : مرة ثانية مابي ريولج تبين ياابرار اللحم لا برد مو شي
ابرار: مافهمت
بدر : بروي اذا تعودتي على شي بيصيرعندج عادي
ابرار : خو مو كل وحدة مو متحجبة قليلة ادب
بدر : ماقلت جذي انا بس ابي مرتي تخش مفاتنها عن الناس ابي مرتي لي بروحي
انا امتع عيوني فيها ومو الحين بعد عقب ما اخذا وتصير حلالي
ابرار: ان شاء الله بدر سمعا وطاعة ممكن الحين نرد عند البنات احس اني يوعانة
بدر : اقول انا بطلع فوق بقعد معاكم وبحاسب ماني ماكل مو قادر من امس بطني يعورني
ابرار : عيل ماني ماكلة دق عليهم لا خلصو ينزلون
بدر : واي فديتها اللي تزعل تبيني اكل بروي ؟
ابرار: عيل اكل بروحي
بدر : لو قايلة بتوكليني بيدج اوكي
ابرار : ولين بسك حجي حلو انت بسرعة تنسى الشارع
مالنا خلق دورية يديدة اليوم هههههههه
طلعنا تريقنا وردينا بيتنا مع مريوم واختها
كلنا سحبناها نومة للمغرب
ابوي ما سأل فينا على الغدا
هذا واهي للحين ما دشت بيتنا ونسانا
قعدت على صوت تلفون احمد ولد ااختي

احمد : ماما بالمستشفى تولد
خذيت العنوان ورحنا كلنا ننطرها نب نتطمن عليها
اسمع وحدة تدعي بصوت عالي وتبجي
نواف عند الجناح ينطر اهو ريل اختي وابوي
الف ويهي والا اللي تدعي هذي ام عزوز
ولدت شروق
ممم شورق كانت فوق الاربعين ولادتها تعسرت والياهل مشوه خلقيا
المهم شروق قامت بالسلامة لو شنو مايابت
نواف : يلا انا من امس مني بقوم البيت ارتاح
بابا: اخذ البنات معاك يا يبا
جنان : لا انا بتم مني عند اختي
ابرار: وانا بعد
مريم : وانا بعد
شوق : انا مو قادرة حدي خايفة برد البيت ماحب هالمواقف مبروك ماياكم انا برد مع السايق
نواف : مريم مشينا اقطج البيت
مريم : مابي خو بحاجي شروق اول عقب اروح البيت حدي احاتيها
نواف : يلا يبا انا رايح مع السلامة ابو احمد حمدلله على سلامتها
تأخرت عندي موعد مع ريال بالكافيه ناطرني من ساعة
امبيه معقول يقصد حبيبي :$
بواحمد : الله يسلمكم يا جماعة روحو انا انطرها ولا صارت زيارة بطمنكم عليها
ام عزوز : يمه قومو انا بقعد معاها
الممرضة : معلشي يا مدام لوسمحتو مش عاوزين حد بالممر الوالدة تبي ترتاح تعالو بكرا
طلعت شروق على سرير نقال مسحنا على راسها
فديتها كان ويهها وايد تعبان
وكلنا ردينا البيت
سبحنا وغيرنا هدومنا احنا البنات عشان نروح نتعشى برا خو عشانتا اهو غدانا بس كنا نايمين
دشيت الغرفة بحاجي جنون
والاخت تتحجى بالتلفون بصوت حليمة !!
ااشر لهاانا ومريم واهي ابد حدها منثولة
مريم : امبيه عاهة هالجنون تكفين ما انقرصت من ذاك اليوم ما تيوز هذي
جنان : برور حبي انتي ومرايم لا خلصتو بس عطوني
مس كول انزل انا زهبت عمري << بصوت حليمة *_*
ابرار : منننن مننن مننن مننن مننن << اطنز عليها
جنان ايدها على الهاند فري عشان لا يسمعها بس هالمرة بصوت الاسد : يابقر طسو لا خلصتو مشينا
ركبنا السيارة والا جنون تهمسلي : احمد رجعلي
جنها طاقتني كف !
نعم @@
ياربي شنو هالبنت ماتعقل !!
دق علي نواف
ابرار: امبيه جنون ردي عليه
جنان : لو يبيني جان دق علي
ابرار: الو هلا نواف
نواف: وينكم بروي
ابرار: تونا رادين نبي نتعشى ونرد البيت
نواف : زين ابيج لما تخلصين دقي علي امرج
ابرار:زين خو تعال تعش معانا ياخوي
نواف : تدرين شلون مسافة الطريج
ابرار: اوكي
مريمو : شفيه @@
ابرار: يبيني شكله بدر حاجاه
جنان: خو دقي على بدر
ابرار: ماعرف شنو ظروفه ماحب ادق
مريم : مسج خو خل نعرف
كتبتله مسج ( بدر وينك اذا فاضي دق بيبي)
جان يدق
بدر : افضالج لو شنو افضالج
برور : هلا حبي شلونك
بدر : اسمع هالصوت وما اكون بخير
برور: امبيه بدر مادري شقولك
بدر : قولي فديتج شفيج ؟
برور : نواف دق علي
بدر: زين ردي عليه ادق عليج وقت ثاني
ابرار : لا قلبي تعال اقصد انه دق علي قبل شوي
بدر : اها شيبي؟
ابرار: يلا عاد خو تدري شيبي
بدر : شدراني قلبي
ابرار: اوف اوف بدور عفية تحج شنو قالك
بدر : اها عبالج شفته ؟
ابرار: ها عيل؟
بدر : لا قلبو اعتذر مني يقول اختج تعبانة وتولد صج شلونها ام احمد ؟
ابرار: عيل شيبي فيني @@ ممم ام احمد بخير الحمدلله بس
بنتها متشوهة وما كملت ساعة ماتت
بدر : لا حول ولا قوة الا بالله الله يعوضكم يارب
ابرار: يزاك الله خير ,, زين تهقى شيبي فيني نواف ؟
بدر : انا اللي بسألج شوفي شسالفته ودقي
ابرار: انت وين
بدر : بسنتر بوينت باخذلي تي شيرتات تامرين على شي حبي
ابرار: مممم اي اي ابي ايلاينر ماركته روميل
بدر : حبي ماعرف شرايج تحاجين اللي تشتغل
ابرار: مو ضروري خلاص طاف
بدر : زين اشوي واييكم انتو وين
ابرار: شكو شكو لا تيي خو
بدر: حبي بعطيج شي وبروح
ابرار : مممم اخاف تصادف نواف
بدر : تدرين شلون اعطيه حق سايق مريم خو ش؟
ابرار : زين قلبي وصل الاكل احاجيك شوي
بدر : عوافي
ابرار : سهمك العافية قلبي
بدر: احبج
ابرار : ماحب غيرك
صكيته وتميينا نقرق احنا البنات لماوصل نواف
جنان : يلا مشينا
نواف: وين خو صبري مابي ابرار بروحها بحاجيكم
مريم : خير ان شاء الله
نواف : خير بويهج
ابرار: اوف اوف تحج لا تخلينا نحاتي
نواف : الموضوع يخصج ابرار
ابرار: انا ؟
نواف : والله ماشلون اقولج احس فشلة
جنان : قولي اقولها بس تحج يرحم امك
نواف جب جنون
نواف : ابرار تعرفين يوسف
ابرار: لا والله ماعرفه حتى اسأل مريم
نواف : ليش اخترعتي انا اقولج تعرفين اقصد منو ؟
ابرار : اي اعرفه ياحلوه خوش صبي
نواف : كنت عندهم قبل شوي وحاجاني يبي يخطبج
قمت وقفت لا ارادي
جنان : هااااه @@
مريم : يويسف ماغيره ولد خالتي @@
نواف:شفيكم والله خوش ريال وراه مستقبل حلو وبياخذج تكملين دارسة معاه
انتي الاسبوع الياي بتاخذين شهادتج واهو بيملج
وبيطير مايبي عرس شرايج اكلم ابوي
ابرار: انا شبعت عفية نواف بروح البيت ولا عاد تسولف معاي بهالسوالف
مريم : نواف خلها تفكر يمكن تغير رايها
حاسبنا وطلعنا
نواف :يالله انا اقطكم البيت
مريم : لا انا برد بيتنا حرام السايق ناطرني من مساع
نواف : عيل دقي عليه خل يروح انا اردكم
جنان : ابرار لا تبلمين جذي شفيج عادي خو ريال وانعجب وتقدملج
نواف : والله اول مرة احس ابراروو كبرت هههههههه
ابرار: زين ابي اروح داري شلون
مريم : خو لحد يعلق يعني ما تدرون شلون موضوع حساس لأي بنت
نواف : مريم لما تقدمتلج كنتي جذي ضايعة
مريم : لا انت غير انت حبيبي وبعدين اقول ترا لااسبوع الياي كله ما اشوفك قبل حفلتنا !
نواف : اوخ اسبوع كامل !!بيني وبينج هم زين تريحيني من البندول ههههههه
جنان : كااااااااااااااااك ضغطوها
ابرار: ابي اروح عند امي ام عزوز
نواف: اييب الله خير باجر نروح كلنا نزور امي الله يرحمها وعقب نسير
على شروق بالمستشفى ونروح نتغدا عند ام عزوز
مريم تساسرني: تعالي ابيج
ابرار: نعم
جنان :السايق يقول اكو اغراض من بدر
ابرار : قوليله ييبهم
ابرار: نواف اكو اغراض باخذهم بسيارة سايق مريم
ثواني بس
يابهم السايق وايد جياس @@
للعمر بقية ..~
 

الحـور ! ~

New member
إنضم
20 يوليو 2009
المشاركات
251
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ورا الشاشـة ;P
رد: {حبيب العمر ..~ روايتي الثانية .. cαяless шнispeя [ حــياكم ] !


ردينا انا وجنونة وسلمنا على مريم
وراحت اهي بعد بيتهم
حمني فديته قاعد يقرا مجلة بالصالة جنه ناطرنا
حمني : شلونج ابرار
ابرار: انا ؟
حمني : اي خو منو عندي غيرج اسمها ابرار
ابرار: اوخ حمني اليوم راضي علي
حمني : ابي احاجيج ابرار
ابرار: وي فديتك حاجني قول تدلل عسى ماشر فيك شي
حمني: مافيني شي بس مادري احس بغربة وانا فبيتنا
مو نفس قبل الحين محد قام يقعد في البيت تكفين جيكي الساعة جم
قبل لا تأخرتو فوق التسعة امي تزفكم وتهددكم بنواف الحين حتى نواف ماعاد يدش البيت الا حق النوم
ليش تغير بيتنا من شوية ابوي يبي يتزوج كل من فيكم لاهي بعمره ما نلتقي حتى على الاكل !
ابرار: فديتك حمني السالفة انه شرقو تعبانة وحفلة مريوم قربت عشان جذي تلاقينا كله فرارة
تبي ناخذك كل ما طلعنا تعال لا يردك الا لسانك
حمني : لا مو قصدي جذي <قام يبجي
ابرار: لا لا حمني تكفا لا تبجي والله اني مضغوطة وربي ابطها معاك
عبالك انا ابي بابا يتزوج ؟ والا ابي شروق يموت حلمها بالبيبي والا شنو عبالك ماحس
حمني : ولهت على امي ابرار ولهت على زوارة خالتي ام عزوز
ابرار : حبيبي حمني خلاص نقرر يومين بالاسبوع مرة عند خالتي ام عزوز ومرة اهي عندنا يوم كامل شقلت
لميته وابجي لأني بالفعل احس بفراغ مو طبيعي من عقب الغالية
البيت اصلا مظلم لا تبجي تعال خل اراويك شنو شريت من السوق
حمني : ابرار والله احبج واحب جنان بس انتو عبالكم اني للحين ياهل
ابرار: فديتك ياخوي والله انت ريال وكل من يشوفك ريال امبيه 17 سنة يعني مو بس ريال
انت تدري انك احلى واحد فينا ؟
حمني : يلا عاد هههههههههه
ابرار: اي والله جيك بس عيل جنان ام فلافل اهي اللي حلوة والا انا شعري جنه فلبينية
حمني : ههههههههههه ياحلوج ابرار والله ولهت على امي اشوفج اشوف امي والله
نزلت جنان من دارها : بتنامون ؟
ابرار: لا انا بغير هدومي وايي احوس باغراضي براوي حمني
جنان : حمنيووو شلونك دريت عن شروق
حمني : اي دريت رحت لها وطلعوني ماخلوني
ابرار: شلون رحت
حمني : تاكسي
ابرار : وربي اعلم ابوي مرة ثانية لا تروح بتاكسي
جنان : خو ريال ليش خايفة عليه عادي خل يروح
ابرار : مادري ماحب جذي اشرايكم نقول حق بابا ييبلنا سايق !
حمني : جان زين يامعودة
جنان : حمني استاذ البدنية مالك ما يقولك اشترك بكرة السلة
حمني : ليش اشمعنه يعني
جنان : طولك حلو ويساعد
حمني : مادري استحي احاجيه
ابرار: انا احاجيه لك ؟
حمني : لا شكو أنا مو ياهل خلاص اسأله
دخل ابوي : السلام عليكم
كلنا : وعليكم السلام هلا يبا
بابا: شخباركم يبا
كلنا : الحمد لله وانت يبا ؟
بابا : بخير
جنان : يبا فيك شي
بابا : لا والله ابد مافيني
جنان : يبا احس تبي تقول شي
بابا: اي صج ماقلتلكم باجر بتيي خالتكم رهف
مسوين استقبال فبيتهم على قدها اهي واهلها
وباخذها ونبدي حياتنا
حمني : يبا ماتبون تسافرون ؟
بابا : لا يبا اسافر وين اخليكم
حمني : يبا عندي طلب
بابا : يه يه حمني يدلل
حمني شاق الحلج ابتسامته شكبرها *_*: يبا نبي سايق
بابا : والله يبيله بس خل انخلص من سالفة نواف هالاسبوع
احنا من شهرين ما قعدنا من هالتجهيزات مني والا من نواف والبنات
هاك حمني هذي 50 دينار يبلك دشداشة وغترة حق باجر باخذك معاي يوم اخذ خالتك
حمني : زين يبا
بابا: ابرار شلونج
ابرار: قلتلك زينة يبا
بابا: وانتي جنون ناقصكم شي يبا ؟
جنان : سلامتك يبا بسس احسك مرهق
بابا : والله سالفة شروق تكدر الخاطر
ابرار: الله كريم مقدر ومكتوب يبا
بابا : ابرار تعالي ابيج فوق بداري
حاضر يبا خل اراويهم الاغراض واييك
بطلت الجياس امبيه اصلا مادري شفيه جنه عباله انا ماعندي هدوم
مبهورة بالجياس
حمني: ابرار هذول هدايا ؟
ابرار: هاه @@ لا مو عن مريوم يابتهم لي
حمني: اوخ مريم جذي ذربة جان يابتلي يا معودة هخهههه

ابرار: عطورات روعة مو طبيعية
جنان : ابرار جيكي شحلات هالملفع
ابرار: ملفع حقي؟!!
جنان : تدرين هذا بجم ؟؟ 22مارضا يرخصلي ذاك اليوم المصري اللي بالأفينيوس
ابرار : لا لا ملفع بعد شقصده هذا غصب مابي اتحجب
حمني : تهقين نواف قايلها هههههههههه
ابرار : اي اي يمكن < انتبهت انه حمني يجيك على الاغراض ويعلق
جان اقولهم بروح اشوف ابوي
حمني : ابراراكو كرت هذا شنو
ابرار : لا تحوسون عشان لا اعظكم مفهوم
جنان يا هوهو طسي ردي على ابوي
طقيت باب دار بابا : يبا ادش؟
بابا : تفضلي
ابرار: هلا يبا امرني
بابا : تعالي قعدي
قعدت وانا براسي الف طاري !
بابا : شفيج مخترعة انا اللي المفروض ارتبك هههههههه
ابرار : ليش يبا خو قول شفيك ترا احاتي من مساع
بابا : مادري من زمان محد عشت دور ابو العروسة ههههههههه
ابرار: من صج
بابا : يوسف مكلم نواف ومكلمني يبيج يبا وانا هالولد عاجبني وايد واذا تبين رايي
انا احس انه بيخلييج تكملين دراستج وايد منفتح وايد هادي وماعنده الا اخته
ناس راقية وعندهم خير يعني من مستوانا اذا مو اعلى شوي ماديا
ابرار : بس يبا
بابا : لا بس ولا مو بس لا تردين الحين فكري واذا مستحية تردين علي
علمي جنون ام لسانين
ابرار: يبا جنون اول مالي شغل
بابا : الريال يبيج انتي شنو اقوله اخذ جنان اول ؟
ابرار: يبا ما اشوفه ريلي اشوفه اخوي هاليوسف
وبعدين يبا ماحبيت اخته انا
بابا : عن سوالف اليهال فكري لي جدام
ابرار : بس يبا انا ...
رن تلفونه : الو هلا رهوفتي
يأشرلي روحي نكمل كلامنا بعدين
طلعت ودمعتي على خدي
دشيت داري !
جنان من تحت ابرار تعالي شيلي الاغراض نواف الحين يقط ويهه
دقيت عليها انا ما احب اصارخ : الو جنان يبيهم يرحم والدينج وتعالي بحاجيج
دقيت عليه : الو بدوري
بدر : هلا عيون بدر انتي
ابرار : بتزوج
بدر : وبتكونين احلى عروس
ابرار : يوسف؟؟
بدر : منو هذا
ابرار : يصير حق مريم
بدر : شنو يعني ؟
ابرار : مادري ابوي يحاجيني جنه كل شي متحجين فيه
بدر : ابرار لا تبجين محد ياخذج مني
ابرار : انا مو لعبة ياخذوني ومايخذوني بس ليش مو انت تيي وتحاجي ابوي
بدر : عطيني رقم ابوج الحين بدق
ابرار: لا لا دق باجر الوقت متأخر
بدر : محد يقدر اقولج لو اخذج بمخفر
ابرار : انت شنو شلون ترضا تحاجيني جذي !
شنو اخذج بمخفر شعبالك انا بنت ناس يا بدر وما اسمحلك تحاجيني جذي او تفكر فيني جذي
بدر : سوري ابرار بس ابي نحطهم جدم الأمر الواقع !
ابرار (ابجي) : احبك مابي يوسف مدري منين طلعلي هالحيوان
بدر : وربي مايلمسج غيري
ابرار: انت مو ملاحظ اني مو سلعة عندك وعند يوسف ؟
بدر : انتي حياتي هل حياتي بنظرج سلعة
ابرار: معاك احس بأمان بس لحظة تهد هالامان تبي تمتلكني وبس ماهمك الطريقة
بدر : فهميني
ابرار: ماعاد ابي افهم احد
بدر : انا احد
ابرار: كلكم احد انا من يوم ورايح مابي اكلمك وخلاص عاد كافينا هالحب المستحيل
مابي استهلك مشاعري عقب باجر بتطلع نتيجة الثانوية العامة
وبقدم ادرس برا ومابي حتى ارد الديرة
بدر : ليش هذا كله عشان ابيج لي بروحي
ابرار: انت مافكرت حتى تحاجي نواف ولا حتى فكرت تحاجيني
عن نفسك سؤال بدر شنو الشي اللي ماتعرفه عني ؟
بدر : ولا شي كل شي اعرفه
ابرار : ليش انا لأ
بدر : شنو ماتعرفين ؟
ابرار: كنت ابي اعرف الحين ماعاد يهمني سلام
صكيته بويهه حدي تنرفزت من بروده وحدي متوترة
من سالفة يوسف منين طلعني هذا الثاني اوف اوف
ياني مسج منه ( يعني شنو تصكينه بويهي اي حب هذا اللي بيذلني )
مسج ثاني ( روحيله شكلي داش عرض على حياتج وكأنه الاربع سنوات من عمري انتظر
مجرد سراب )
قمة بالانانية في حبه لي ماعمره كلمني عن حبنا الا ابيج انتي لي
اسلوبه مينون وكله ملاحقني اف اف تعبت
جنان : بطلي يابقرة الاجياس بيدي
ابرار : البقرة ويهج
جنان : بروي شفيج @@
ليش تبجين
ابرار : انا موافقة على يوسف !

دقيت على مريم
ابرار: الو مريم ما ابيه خلاص انا قررت ابي يوسف
مريم : شكو يوسف @@
ابرار: يويسف ولد خالتج مكلم نواف انه معجب فيني ويبي نتزوج
مريم : تبين نصيحتي
ابرار : قولي كل شي الا اني اردله
مريم : ماتبينه تركيه بس يوسف لا ترا امره مو بيده
يا ابرار لا تتهورن
ابرار : مريم بدور متزوج مو مطلق مثل ماقلتلج !!
مريم : ايا حقير ايا نذل يا بدر @@ من صجج
سمعيني زين هالمرة اذا انتي تبين بدر انا بوقف بويهج
لابوه لابو اللي يابه شعباله بناتنا مو لعبة عنده
ابرار : مريم محتاجتج وربي حدي مكبوتة
مريم : ياقلبي عليج والله مادري شقولج
ممم ابرار عطيني شوي وادق عليج اخوج خط ثاني
ابرار : سلام
اف وين اروح مو كافي اني متوترة عشان النتيجة
حتى مريم لاهية مع نواف
ياربي بختنق حدي متضايقة وجنون ردت لعادتها القديمة
اربع وعشرين ساعة هاند فري !!
ماكو الا احط راسي وانام ويصير خير باجر !
صار باجر قعدت على صوت المسج منه (مبروك ناجحة)
بعده كتبلي مبروك على يوسف عروسته اليديدة
قمت اتريق مع ابوي وحمني ولهت عليهم
سوالف وضحك وانا بقلبي حسرة
نزلت جنون وفلافلها تناقز معاها
جنان : صباح الخير
كلنا: صباح النور
جنان : خلصي خل نطلع حلاته السوق الصبح ماكو زحمة نتمشى على الراحة
ابرار :تعالي تريقي معانا
جنان : مابي باخذلي عصير برا
ابرار : عيل بقوم البس مرة وحدة بشتري جريدة اجيك نسبتي
بابا : تو الناس الساعة 9 منو مبطل الحين
جنان : نبي نشتري هدية حق مرتك يبا اكيد مبطلين
بابا : كون بتغريني يا ام كشة ههههههههههه
جنان : وبنمر ام احمد اليوم بيرخصونها من المستشفى
جنان : مبروك يبا الله يسعدك يارب
بابا : يباركلي بعمرج يا يبا والله ياعيال اني
لو ماعرف رهف خوش وحدة ماخليتها تدش البيت
ارجوكم عطوها فرصة تكون اختكم او صديقتكم
وصدقوني راح تقولون يا بابا حرام ظنينا فيها
دق تلفون ابوي
بابا : اهلا يا حج ازيك
ربنا يباركلك متشكرين لك الحلاوة ان شاء الله
مع السلامة
ابرار: منو يبا @@
بابا : مبروك نسبتج 94 %
طمرت وبست ابوي وناديت كوكة وحمني وبستهم وجنون وركضت
على نواف اقعده وابشره
ورقصت هههههههه دقيت على مريوم نسبتها 79%
كانت بس تبي تنجح ماعندها هدف هالبنت الا تصير
حرم نواف المصونة
جنان : شعليه شعليه من قدج اليوم ويهج خير رهف هههههههههه
بابا : اي والله صاجة والطيب عند ذكره
دقت المسعدة :/ ابوي يتشقق من يسمع طاريها فديته مراهق لول
فرحتي بنجاحي فرحت البيت كله رحنا عند
شروق بالمستشفى لأن اليوم بيرخصونها
طلعناها مع ريلها وتطمنا عليها وبشرتها وكالعادة
بسنا دموع لول
جنان : شروق ابوي قالي اذا قبلو أبرار بعثة برا بيطرشني معاها على حسابه ادرس
شروق : ماظني ابوي يوافق
جنان : ليش عاد يحلم اصير دكتورة ابوج كل طموحه مدرسة عربي ://
شروق : والله انا بعد اشوف مهنة التدريس للبنات هم زينة
ابرار : شرقو وعديني ما تدخلين اذا صار ورحت بعثة برا
شروق : والله حياتج يا ابرار انتي حرة بس اشوف البنت حلاتها متزوجة بعمرج شوفي مريومة الحين
ابرار : انا زواج مابي
جنان : شروق دريتي عن يوسف تقدم حق ابرار
شروق : من صجج ماشاء الله محد قالي
ابرار : ويهه فقر ماتقدملي الا وانتي بالمستشفى لول
شروق : وافقي ابرار والله ذهبة اهو واخته ناس خوش وربي
ابرار: يلا بنروح السوق تامرينا على شي
شرقو : شدعوة ابرار والله ابيلج السنع انا ماني متدخلة بس اذا تبين نصيحة اختج لا يطوفج يوسف
جنان : اقول شرقو هذي ابرار مو نواف ينقص عليه بكلمتين
شروق : انتي لا تدخلين بمخها السفر ونرتاح
ابرار: نخليج ترتاحين اليوم المسعدة مرت ابوج بتيي خل نقوم يادوب عندنا وايد مشاوير وبنقضيها
سلمنا عليها وتطمنا انها في بيتها ومو محتاجة شي ومشينا ومسجات بدر ما وقفت
جنان : تكفين سحبي عليه هالغبي
ابرار : شتقولين انتي شوفيه كاهو وراي
وصلنا الافينيوس وقف يم سيارتنا نزلت من السيارة بويهي واقف
جان اطلع موبايله من جنطتي
بدر : ابرار انتي ماتحبيني عدل
ابرار: شوف احنا بالسوق لا تتوقع اني بطوفلك اي حركة غلط جدام الاوادم
تبيني احترمني واحترم مشاعري
بدر : الحين انا ما احترمج
ابرار: ابي اروح مشغولة جنان يلا مشينا
مسك ايدي بقوة
ابرار: اي اي ايدي لا تصير مينون
بدر : خلاص ابرار صرتي ما تتحملين مني شي
ابرار : شنو تبي ؟ تبي تكسرها مرة ثانية ؟
جنان : بدر لو سمحت لا تسوي لنا فضايح
بدر : ابرار ابيج تفهمين انه اذا انا ما خذيتج ماراح ارتاح بحياتي
جنان : يا بدر فج خلاص لا نشوف احد من اهلنا
بدر مطنش جنان وعينه بعيني ومغورقة دموع : ماشوف غيرج بنت بهالدنيا فهمي يا ثولة احبج
اغمى علي واهو ماسك ايدي
جنان : تصرخ
واهو يمسح على ويهي : والله احبج لا تينيني
صحيت على عطره يشممني ايده بعد ما رش عطره
اااااااااااه يا ريحته والله يا بدر احبج بس ليش هذا اللي تسويه فيني وفيك !
جنان : يلا برد البيت لو سمحت مرة ثانية من نطلع لا تلحقنا لأن ابرار تتضايق مو سالفة خو
بدر : ابرار اخليج تردين البيت
ابرار: بدر انا وافقت على يوسف ماعاد ابي نرتبط في بعض نفس قبل وانا واثقة انه ماراح نقدر نكمل
بدر : وانا وين اروح ؟
ابرار : رد مرتك ام بنتك هذا النصيب بدر
ركب سيارته مديت ايدي بعطيه الموبايل خذاه وكسره
جنان : ياربي شنو هالحب اللي ينرفز
ابرار : ارجوج جنان ولا جنه شي صاير ولا عاد اشوفج تيبين طاري بدر
ابي انساه مشينا السوق خل اعيش فرحة 94% اللي لو تطامرين ما تيبينها
جنان بقلبها : ياحرام يا برار ودج تعيشين الفرح مع بدر بس تسوين نفسج فرحانة باشياء تافهة
ابرار : جنون طاع هذي البوية تهبل ودي اقص شعري نفسها !
جنان : امبيه غرامي البوي انا بس ابوج ونواف وين يخلون :/
شرينا اللي ناقصنا وحتى نفنوفي الاحمر اللي بخاطري لقيته
وضحكنا وسولفنا وانا وربي مافي بالي غير هالبدر !
ياني اهداء منه على موبايلي الخاص دق تلفوني والا خدمة الاهداءات
طرشلي اغنية ..
{ نسيتي فارس احلامج ..
نسيتي فارس أحلامج نسيتي أسعد أيامج
و أنا اللي كل من لامج بحبي قلت يا ويله
فمان الشوق لو رحتي فمان الروح لو جيتي
فمان الليل لو نمتي على جرحي و تنجيله..
بجتني الكلمات وايد عفست كياني يابدر,,
جنان : كشتي لا تبجين ولاتحطين فبالج اللي يابه ييب غيره
ابرار : بدق عليه مابذني ماي خلصينا وين السيارة
جنان : خو شوية اسلوب ابرار شفيج تزفين
ابرار : اللهم طولك ياروح بليز خلاص عاد حدي متضايقة حسي
جنان :دقي عليه وقوليله وينك بشوفك اقطج عليه بروح اشوف احمد واردلج
ابرار : اف اف مايرد علي وع شنو هالزحمة ياربي مو كافي هالضيقة اللي فيني
جنان : وي حسرتي جيكي السيارة شلون منقلبة
ابرار :جنان وقفي وقفي اقولج وقفي هذا بدررررررررررررررررر
تكفين بدرررررررررر
ركضت من السيارة على الاسعاف احاجيهم هذا ريلي زوجي انا زوجي والله زوجي
تناديني جنون وحركنا بالاسعاف ومارديت عليها
ركبت معاه الاسعاف وامسح على راسه واحاجيه
ابرار : بدر انت قلبي مالي غيرك رد علي بدر والله مابي غيرك انت فارس احلامي
تلفوني ماسكت جنان تدق علي وما ارد
بدر : روحي عيشي حياتج مع غيري انا مابي هالدنيا بدونج خليني
ابرار : الله يخليني اذا اخليك بدر ارجوك لا تقول روحي
انا روحي تروح بدونك بدر شنو حاس فيه
الله يخليك انسى كلشي صار انا لك مو لغيرك
وصلنا المستشفى جنان كانت ورانا
ما اقدر ادش معاه داخل على الطوارئ
وصل احمد معاه مرة عودة ووحدة يتراوالي اخته
سأل جنان اشرتله انه داخل
طولو ما طلعوه
وصل مسج لجنان قرتني اياه
( روحو لا تنتبه مرته وامه عليكم انا اطمنكم عليه )
قريت المسج جنه واحد معطيني كف يعني وجودي انتهى ! ماعاد افيده
مممم اذا حضر الماء !! على قولة جنان
طلعت من المستشفى وانا ناطرة اتصال احمد يطمنا عليه
ردينا البيت ابوي يقولنا بيروح اييب المسعدة
جنان : يبا نخليكم تاخذون راحتكم باخذ ابرار ونروح عند ام عزوز ننام عندهم
وحمني نوصله عند شروق
بابا : ابرار فيج شي يبا
جنان : لا يبا مافيها شي الحين طالعين يلا حمني انزل يلا تأخرنا واخرنا ابوي
ابرار : مبروك يبا ودمعتي على خدي حتى بيتنا ما يبيني !!
شلنا هدومنا واغراضنا لمدة يومين بنقعد عند ام عزوز
وصلنا حمني ووصيناه على عمره
ابرار : ردي المستشفى ابي اكون يمه الحين
جنان : يالمينونة لا تتهورين ماني موديتج شنو ما كو شغل اهل الريال عنده وين نروح ؟
ابرار : جنون انا السبب
جنان : اشششششش هدي ذكري الله خل احاجي احمد
الو احمد ها بشر وينه بدر ؟
احمد : مافيه شي رضوض وكسر بريوله لا تحاتون
عطيني ابرار بحاجيها
جنان : هاج يبيج
ابرار: بدر حبيبي شلونك الحين
احمد : انا احمد
ابرار : شلون بدر طمني عليه يرحم والدينك
احمد : هاج كلميه
ابرار : الو بدر حبيبي يا نظر عيني والله ما ودي اهدك دقيقة بس اهلك يو واحمد قالي روحي
بدر : مافيني شي تعالي مالج شغل باحد
ابرار : ايي الحين ؟
بدر : تعالي
جنان وديني المستشفى
جنان : واهله ؟
ابرار : وديني لا اروح بتاكسي
جنان : زين خو اوديج بس لا تبجين
ابرار: حبيبي نام ياقلبي كاني ياية مسافة الطريج سلام يا قلبي
جنان : انا ماشفت وحدة جرئية نفسج ياابقرة اهله مناك
ابرار : وغلاتي عندج وديني
جنان : زين اذا تحبين الغالية الله يرحمها لا تبجين
والله قطعتي قلبي بسج تبجين يا ابرار والله تعبت مو قادرة اسوق
ابرار : زين ها اها ما ابجي ما ابجي بس وديني
وصلنا المستشفى مسكت ايدي جنون لأني حاسة بدوخة
ورحنا الجناح فوق
جنان : اخوي لو سمحت نبي نزور المريض بدر خالد
الممرض : يا انسة مش حأدر ادخلكم الزيارة قفلت مستنين
الزوار يخرجو ونقفل الجناح لراحة المرضى
جنان : اخوي ماعليه بس دقيقة ندش ونطلع بس نشوف بدر ونطلع والله
الممرض : ماشي دقيقة بس يا فندم
جنان : دقيقة بس
بطلت غرفته وقفت عند الباب بس عيني بعينه الظاهر اهله عنده
جنان : سوري بس قصدنا غرفة ثانية
دق احمد : خلكم برا الحين بيمشون
اطلعو لفينا ويهنا جنه ندور مريض ثاني !
راحو ركضت على الغرفة
مسكت ايده وعيني بعينه واحمد وجنون قاعدين يسولفون
وانا دموعي ماوقفت
بدر : لا تبجين مو حلوة لما تبجين
ابرار : شنو يعني تبيني استانس وانت تعبان ولله يا بدر احس قلبي وقف يوم شفت سيارتك
بدر : هاتي ايدج
ابرار : يوز بدور هذا وانت مريض ههههههه
بدر يا لمينونة احبج
تدرين شنو ردت فين يالروح لما قلتي انه انتي مرتي حق المسعف
طق الباب دشت وحدة : بدور هذولة هدومك اذا بتغير الصبح
سحبت ايدي بسرعة من ايده وطلعت من الغرفة انا وجنون
جنان : انا قايلتلج من اول هذا مو مكاننا ! زين جذي مرته شافتنا !
ابرار: تهقين مرته ؟
جنان :الله يستر لا تصير له سالفة بسبتنا خل ننطر اتصال احمد
ركبنا السيارة رايحين عند خالتي ام عزوز

جنان : غربة من كل صوب
ابرار : بدري على الغربة هذي بداية ضياع الله وكيلج
جنان : اذا هذا احساسنا تهقين حمني شنو يحس فيه !
ابرار : الله يرحم الحال
جنان : ودي اعرف ابوي الحين شقاعد يسوي
ابرار : يلعب بلياردو غبية انتي يعني شنو بيسوي اكيد معرس
وقاعدة الاخت تكشخله وتتدلع
جنان : وع تحسين ما يلوق والله اني احاتي تبلع ابوي من وسع حلجها
ابرار : شدعوة ههههههههههه
جنان : من صجج هذي يبيلها روج بالكيلو تموين مو ميك اب هههههههه
ابرار : ردي على تلفونج تكفين يمكن احمد
جنان {حليمة *_*: الو هلا بدر اي نعم لحظة اخوي
ابرار : هلا حبيبي هلا روحي شلونك الحين
بدر : مممم بروي ماحب تدلعيني وبعد شوي تكسرين فيني
ابرار: زين بشرني عنك اول عقب مللق على مخي على راحتك
بدر : مو قايلج تقلبين بسرعة هههههههه
ابرار : بدور بليز لا تعل قلبي فديتك شلونك الحين
بدر : بقولج شي بس مو تضحكين
ابرار: امرني
بدر : قط سمعتي واحد رايح يخطب وريوله مكسورة
ابرار : اقولك شلونك لا تملق يرحم والدينك
بدر : يومين بس واطلع واييكم البيت
ابرار : زين ودي اسألك
بدر : بس سؤال ؟
بروي : بدر منو البنت اللي مع الحجية ؟
بدر : مرتي وامي
بروي : امبيه يعني درت عني @@
بدر : درت وباجر الكون كله بيدري لا ملجت عليج واذا كان على البيت
انا بطلع مابي البيت
قادر اصرف على عمري شيبون مني ؟
بروي : الحجي هذا تو الناس عليه شوف خل انزل كا وصلنا بيت خالتي
ابدل هدومي وادق عليك
بدر : ابرار لا تتأخرين حدي ولهان عليج
ابرار : الله لا يغير علينا يارب صكه جنون قام تنزل الاغراض بروحها الحين تعظني ههه
بدر :شكريها بالنيابة عني فديتها ماقصرت
ابرار: فديتني انا بس لا اطيح حظك
بدر : اوخ @@ عشان ريولي مكسورة صرتي تهددين
ابرار : خالتي ام عزوز تعالي شوفي بوصدر منتفخ كفخيه
بدر : لا يمعودة الا ام عزوز هههههه
ابرار : عيل سلام الحين
بدر : سلام قلبي
طلعت عند خالتي تمت تتحلطم على زواج ابوي وتزف فينا شلون ماقدرنا نغير رايه
على طاولة الطعام قعدنا نتعشى احنا الاربعة انا وجنون وعمي وامي ام عزوز
ام عزوز : بوعزوز لا يكون بتتزوج علي لا مت قبلك
ابو عزوز انتي موتي وبعدين يصير خير
جنان : كااااااااااااااااك عمي اناازوجك عندي لك خوش عروسة
ماكو اخت يوسف بروي قوليله صج مو حلوة بس دكتورة هههه
ام عزوز : هذا وانا اقول جنون حبيتي
ابرار : محد حبيبج بس انا يمااا , عمي ياويلك تتزوج غير اخت يوسف هههههههههه
ام عزوز: ايا جليلة الحيا ههههههههههههه
يلا انا اخليكم خو محد في البيت الكل نايم فشقته سو اللي تبون يما البيت بيتكم
جنان : يما عندكم بي اس بي
ام عزوز : جب زين عن الغلط
جنون : هههههههههه يما هذي لعبة ياحظي العوي
ابو عزوز : اي والله عوي
ام عزوز : قوم نام انت ياحبك لسوالف الحريم
ابرار : يما خو هذا ابوكم مو ولدج تنومينه مبجر
ابو عزوز : اي والله يبا علميها
ابرار: افا عليك الحين اكسر راسها بعد
ترباااااااااخ << كفختني على قفاي ههههههههه
ابرار : اسفة يما ههههههههههههه
جنون : يما وين غرفتنا
ام عزوز : ميري تعالي دلي بنية دار عزوز قبل
جنون : لا وع يما عزوز بكبره ياكرهي تبين بعد اخذ داره قبل لا يتزوج احس فيها ريحة
ابرار : يوزي ههههههههههه
بو عزوز : اكو دار اختي المرحومة
جنان : فالك ماقبلناه هاللي بيذبحني مرة وحدة اقولك ابي دار تقول مرحومة
بوعزوز : يالخوافة ههههههههههه
ام عزوز : فديتكم والله من زمان ما تعشينا بالوناسة كله ماغير مجابلة هالشايب ونتحلطم
ابرار : فديتيني انا بس لا اعظج
ام عزوز : وجنان بعد عين السيح يما جنان مشطي شعرج حبيبتي
ابرار : كاااااااااااااااااك ضغطوها
جنان : وي يما ماتعرفين عيل بالموضة
ام عزوز : مسوية جنه مايكل جاكسون قبل لا يبيض ويهه
جنان : هذا تشبيه حلايا ويهج ههههههههههه
بوعزوز : يالله يبا استأذن بنام
جنان : عمي شنو دياية @@خو اقعد شوراك
بوعزوز : مو ام عزوز غمزتلي لازم اسبقها الغرفة
ابرار: شعليه ههههههههههه فديتها الحجية مازالت بعنفوانها
ام عزوز : استحي يابلوة ههههههههه
يلا يما انا بعد بقوم انام اي شي تبونه نادو الخدامة
كلنا : زين يما
جنون طلت بالتلفون : تكفين بدر حرق ام تلفوني ردي عليه

طلعنا ننام بغرفة ولدها قبل لا يتزوج
حدها غرفة مرتبه بس مالت ريال يعني اكو صور ربعه وفنانين مانعرفهم
طبعا جنون ماخلت شي ما حاست فيه مو صج هالبنت
جنان : تهقين ام عزوز نفس
خالتي قماشة عندها شاشة تشوف شنو نسوي ؟
ابرار : شدعوة تفرق معاج
جنان : لا بس بغيت اسوي لها باي على الكاميرا ههههههههه
ابرار: اش الله يعافيج بنام كاهو دق فجي مناك
جنان : ماني نايمة الا لما اطالع كل صوره واشوفهم ههههههه
ابرار : الو هلا حبيبي
بدر : عيون حبيبج انتي
ابرار: شلونك الحين فديتك
بدر: مممم لو اقولج شي ماتصدقين
ابرار : قول
بدر : كل ما اسمع صوتج يروح العوار
ابرار: طير مناك
بدر : وين اطير قاعد على قلبج
ابرار: يوز بدير هذا وانت تعبان تتحرش ^_^
بدر : ابرار تدرين شنو اللي مضيق خلقي اليومين هذيل
ابرار : مممم سويت لك مشكلة مع الحجية ومرتك عدل ؟
بدر : اخر همي لو تدرين جان تضحكين
ابرار: عيل ضحكني
بدر : متضايق اني ما دري وين تروحين وتردين
ابرار: اف اف لو تدري شنو تضايقني
لما تراقبني
بدر : بالذمة ما تفرحين لا انتبهتي علي
ابرار: لا تبي الصج اتنرفز
بدر : واذا غافلتج وييتج بوردة
ابرار:هم اتنرفز بدر انا مو عايشة بروحي يعني
جنون هم تتضايق
بدر : انتي تغلطين
ابرار : لا طبعا
بدر : زين ليش خايفة
ابرار: اها يعني ماكو ثقة ؟
بدر : مممم من قال انتي تبين تتهاوشين ؟
ابرار: بدر خلاص خو خل هالحجي لما تطلع
بدر : ابرار انا واحد اغار عليج لحد الجنون
ابرار: انت ناوي تتهاوش
بدر : احد عنده هالقمر ويتهاوش
ابرار: خير
بدر : زين قوليلي حبيبتي شنو بتلبس بعرس نواف ؟
ابرار : مو قلت تحب الاحمر
بدر : اها
ابرار : اي خو يبت نفنوف احمر
بدر : مممم شلون صاير
ابرار : ضيق وقصير وعاري من فوق وانا تسريحتي
ماحبها مرفوعة كله انثر شعري
وميك اب ناعم
بدر : زين ولما يدش المعرس
ابرار: خو عادي اقول ترا انا مو متحجبة
بدر : مممم مايصير قلبي
ابرار: مافهمت تبيني اتحجب بالعرس وعقب افصخ !
بدر : على الاقل تلبسين شال تغطين الجزء
اللي مبين من صدرج مابي احد يشوفج غيري
ابرار: مممم فكرة حلوة بس قصة الفستان من فوق ما يبيلها شال
بدر : استغفر الله يارب
ابرار: شفيك خو قول انك حدك ولهان علي
بدر : حدي بس بموت من القهر اذا لبستي هالنفوف
ابرار: خلاص خو خذيته مافي مجال اغيره
بدر : باجر شعندج ؟
ابرار: ولا شي يمكن نروح مع ام عزوز
السوق نييبلها شي هدية حق العرس
بدر : وين فيه مثلا
ابرار: ام عزوز يعني دراعة ماراح انيبلها سواريه شمتنها الحجية
ما كو كبرها الا دراريع استقبال
بدر : يعني مثلا الاوقاف ؟
ابرار : يمكن ليش لأ
بدر : عيل سمعي
ابرار: لا تقول انك بتيي
بدر : لا لا ماني ياي ههههههه سمعي اهووو
ابرار: اف اشوة
بدر : مريني المستشفى واخذي كرت البنك وروحي مع ام عزوز
الاوقاف اكو مناك دراريع استقبال
على 70 و80 دينار راح يعجبونج حدهم شي وماراح يكبرونج
اظن حفلة نواف على القد مافيها اكثر من 100 مدعو ؟
ابرار: اي استقبال على قدنا يعني
بدر: خلاص عيل سوي اللي اقولج
ابرار :
بدر : شفيج ساكتة
ابرار: بدور حبيبي عشان خاطري انت لو
تشوفه علي والله بيعجبك
بدر : اي خو بشوفه انا بس بيعجبني بس الف واحد يشوفه غيري ليش؟
ابرار: حبي انا مو متحجبة
بدر : وشنو المانع انج تتحجبين
ابرار: انسى
بدر : ليش انتي مو مسلمة
ابرار: كوني مسلمة هالشي ماله شغل
بدر : ممكن تردين علي شنو الوناسة انج تكشفين
لحمج على غير محارمج ؟
ابرار:اوف بيبي ليش هالعقد
بدر : انسان معقد اللي يغار على مرته
ابرار: لما نتزوج غير
بدر : لما نتزوج بخليج تغطين كل شي حتى ظفرج ما يبين
ابرار : بدر لا تخنقني وخلني على راحتي غيرتك مو طبيعية
بدر : مثل ما قلتلج الموضوع منتهي تعالي باجر اخذي
الكرت والرقم السري اطرشه لج الحين مسج
خليهم عندج متى مابغيتي شي سحبي من حسابي
ابرار: بقوم انام
بدر : مليتي مني ؟
ابرار: مابي البس دراعة خو وين قاعدين
بدر : خلاص برور على راحتج
ابرار: حبي زعلت
ماترد خو :/
الووو
بدر : بقوم انام
ابرار : بينا الو باجر
بدر : يعني انام وانا زعلان ؟
ابرار : يزعل الكون كله وحبي ما يزعل
بدر : زين قوليلي شكثر تحبيني
ابرار : تدري انت شكثر
بدر : لا مادري بسمعها منج
ابرار: كثر ما احب ابوي
بدر : وثول الحين حبيبج تقولين ابوج
سؤال ابوج ودج تلمينه كثري
ابرار : شكو المك وع ماكو شغل
بدر : يالمينونة احبج
ابرار: وانا اموت فيك
بدر : تدرين امس شنو صار لما طلعتي
ابرار : اي صج جنون توها تسألني
امبيه حسيت اني احرجتك
بدر : لا يا معودة ماصار شي بس اني تهاوشت معاها
ابرار: حرام خو ام بنتك
بدر : لا ما يدور عندي ام بنتي ولا خالتتها انا انسان مغصوب عليها واهي
تدري على الرغم من هالشي وافقت
ابرار : ياويلي ما اتوقع هالشي يصير معاي
بدر : يعني اخذ فوقج وحدة ؟
ابرار : جيك الحين ريولك مكسورة عدل؟
بدر : اي
ابرار : جان ناوي تكسر الثانية جرب تكلم غيري !
بدر : اقولج مينونة
ابرار : مينونة مو مشكلة بس تحبني
بدر : قلنالج اموت فيج
ابرار : قوم ارتاح انا بنام شوي من صباح الله قاعدة
بدر : بوسيني
ابرار: مابي
بدر : حسسيني انج مرتي
ابرار: مو قبل لا اصير مرتك
بدر : زين باجر متى بتمرين
برور : الصبح مبجر
بدر : ليش مبجر عاد
برور : بيبلك ريوق
بدر : وي فديتج
برور : بو بطين بيب خالتي ام عزوز معاي
بدر : طوط طوط طوط
برور : هههههههههههههه اخترعت وقطعت الخط يما منك ههههههههههه

الساعة صارت خمس الفير
بابا كتب لي مسج ابرار يبا والله قاعد افكر فيج انتي وجنون
قزرناها بجي انا وجنون لين نمنا
قعدنا على صوت امي ام عزوز تطق الباب يلا قومو بسكم نوم
جنون برور يلا يما موزين النوم وايد
اول مرة اقوم غصبن عني كله الصبح اقعد على منبه او على راحتي
ماعمره احد قعدني جذي
قمنا غصب انا وجنون نتهاوش على الحمام
ياربي هالبنت تناشبني على كل شي :/
على الفطور ..
ابرار: يما نخلص ريوق بنروح ناخذ مريومة وانتي معانا ونمر شروق
ومرة وحدة نطلع نستلم نفنوف مريم مابقا شي عقب باجر حفلتها
ام عزوز : يا يما ليش الصرف الزايد عندي دراعة مالت ملجة عزوز ولدي
جنان : اف @@ يما من اربع سنين هذي يتراوالي ما تدش بدينج
ابو عزوز : لا لا حفلة نواف يبيلها سواريه
ام عزوز : عيب هذول بنات لا تتحجى جدامهم هالسوالف
جنان < ضحكة مينونة امبيه يما سواريه يعني فستان سهرة يا حظي ههههههه
ابو عزوز : بسكم يوزو لا تزعل
ابرار : انا خلصت بقوم البس
طلعنا اشتغلنا اتصالات على شروق ومريم
ابرار : مريوم يبي السايق عند شروق ابيه بروح عند بدير
مريم : زين وابوج ؟
ابرار : مالج شغل خو انا بروح اخذلي شي حق بابا
مريم : خوش
وصلت مريم ركبت مع السايق واهي راحت مع ام عزوز وجنون
صراحة ولهانة على بابا وايد
مريت محل ورد خذيت بوكيه ورد ومريت محل
شوكليت خذيت منه شوكليت نايس
وصلت بيتنا اول مرة ادش بيتنا اطق الجرس
بطلت الباب خالتي رهف
ابرار: قوة خالتي
رهف : هلا حبيبتي ليش واقفة عند الباب
جسوم تعال شوف منو عندنا
بابا : عيون جسوم اغسل ايدي وايي
رهف : حياج حبيبتي
دش ابوي لابس شورت وتي شيرت وع شكله غلط
ياحلوك يبا بالدشداشة
بابا : هلا هلا بابرار وينج اليوم لا دقيتي ولا شي
وين جنون وحمني ونواف
ابرار : مشغولين يبا كلنا بخير لا تحاتي ولهت عليك
يبا قلت امرك انا مع سايق مريم
تفضل يبا مبروك زواجك < عطيته البوكيه والشوكليت
خذاهم حطهم على الطاولة ولمني وبجيت
ابرار: يبا الله يوفقك بحياتك وانا احس انه خالتي
رهف حبوبة وتستاهل الطيب
رهف : ياقلبي يا برور والله انتي الحبوبة
ابرار: يلا استأذن منكم بروح ازور رفيجتي يبا بالمستشفى
بابا :هاج خليهم عندج وانا باجر امركم اخذكم من بيت ام عزوز لا تحاتون يبا
ولا تشيلون هم عرس نواف عقب يومين ونفتك من هاللوية
ابرار: شكرا يبا
بست راسه وايده وطلعت
الحين بطريجي رايحة حق حبيب عمري بدر
دق تلفوني
رقم غريب يا ترى منو
ممم ماحب ارد على الارقام الغريبة
ياني مسج ( ممكن تردين لو سمحتي ؟!)
رديت : الو هلا والله منو معاي
مممم الصوت مو غريب يا ترى منو
المتصل : يوسف ماعرفتيني
ابرار: هلا منو يوسف
يوسف : ولد خالة مريم
ابرار: هلا يوسف تامرني على شي
يوسف : ودي لو اكلمج وتكونين فاضية ابي اخذ من وقتج دقايق
ابرار : مممم والله شقولك خابر حفلة نواف ومريم مابقا عليها شي
خليها وقت ثاني
يوسف : بس ماظني ربع ساعة نشرب كافيه بمكان عام بتضايقج
ابرار: مممم والله يا يوسف مادري شقولك خلينا على اتصال حقيقة ماودي اردك لكن من صج مشغولة
يوسف : زين بشريني عنج شلونج
مممم بدر حرقني خط ثاني ومو قادرة ارد والسبة هالدعلة
ابرار : بخير يا مال العافية
يوسف : شلون ابوج ونواف وحمني
ابرار : بخير والله وانت شلون اختك
يوسف : اختي حبتج وايد تقول حدج هادية وحبوبة
ابرار : من طيب اصلها فديتها وانا بعد حبيتها
ممم يوسف والله مادري شقولك ودي لو نأجل اتصالنا وقت ثاني نواف داق علي
يوسف : اي ليش لأ بس ممكن وعد تردين علي
ابرار: حاضر يوسف بينا الو
يوسف : اشكرج وايد
ابرار: بينا الو سلام
فتحت الخط الثاني : الو هلا بدوري
بدر : هلا حمار هلا بقرة مو هلا بدوري
ابرار: اوخ @@ ليش هالغلط
بدر : انا من متى ادق وعندج خط ثاني
ابرار: زين خل انزل من السيارة واحاجيك
بدر : بعد رادة علي عشان تصرفيني
ابرار: حبيبي مشغولة وربي
صكه بويهي !!
مممم ياربي والله بصكه عشان ادش المستشفى صج انه اهبل هههههههههه
ميخالف حبيبي تعبان بسامحه
طقيت باب الغرفة
بدر : نايم
ابرار: فديتك والله نايم ها شالعيارة
بدر @
ابرار: اي شفيك مشغولة عنك بس فيك مو باحد ثاني
بدر : شيايبج هههههههه
مسك ايدي
ابرار: ولهت عليك خو
بدر : احبج خو
ابرار: ول زين توك تقول حمار ومادري شنو شهالحجي البايخ
بدر : يا يبا اغاااااااااااااااااااااااااااااااااار
حطيت ايدي على شفايفه : اشششششششش اموت عليك فضحتني يا شقول
بدر : الحين بتيي امي
جان اقوم اوقف
ابرار:يلا عيل حبيت اطمن عليك بمشي
بدر : خلج ابي اعرفج عليها
ابرار: لا لا لا يحوشك يا معود مابي
بدر : هههههههه يالمينونة احبج وربي يوزي خلج اقولج انا ابيهم يعرفون اني مابي غيرج لو شنو
ابرار: يا معود اهلك وايد متزمتين ماشفت ذاك اليوم شلون يخزوني انا وجنون ذاك اليوم
بدر : ممممم مو متعودين على هالستايلات
يعني من انولدنا واحنا نعرف المرة عباية ونقاب ماعندنا نفسج
ابرار : بسك نغزات مابي اتحجب
بدر : برور قبل لا احد يدش لميني حيل
ابرار : شكو شكو
بدر : مو حبيبج
ابرار: لا مو حبيبي اذا المك
بدر : حدي ولهان عليج زين هاتي بوسة
ابرار : شرايك ماتبي كف يعدل حنجك
بدر :محمد علي كلاي مو ابرار
ابرار: اي يبا ماني سهلة
بدر : احبج لأنج مو سهلة تدرين مرة شفتج تفلتي بويه واحد لاحقج وربي وربي من يومها تعلقت فيج اكثر
ابرار: زين عن الحجي الفاضي بقوم المهم انت بخير
بدر : اليوم بيرخصوني وبطلع
ابرار: حمد لله على سلامتك بدر سامحني ان صار هالشي بسبتي
بدر : باجر انا عندكم بزوركم
ابرار: ابوي للحين معرس يا حظي احنا مستحيين نروحله
بدر : مالي شغل
ابرار: خلها عقب عرس نواف
بدر : اليوم احاجيه بعدين يصير خير
ابرار: خلها لما تشيل الجبس
بدر : اليوم يعني اليوم
ابرار: على راحتك ياناس مينون بس احبه
بدر: ديري بالج على عمرج وبسج خط ثاني
ابرار : يلا سلام
مسك ايدي حيل سحبني صوبه وباس راسي
ابرار: ماحد يابلنا العيد ذاك اليوم بالشارع الا هالبوسة
بدر : حبيبج رومانسي
ابرار: حبيبي مينون يلا باي
بطلت الباب والا بويهي امه !! باول الجناح
طالعتني من فوق لتحت استغفرت ربها وقالت : حرام والله حرام تركيه هذا ريال متزوج
حرام يماا ترا عنده بنت وردة حرام تخربين بيوت العالم
سويت نفسي ماسمعتها ورحت السيارة
دقيت على جنان : كاني يايتكم الافينيوس
جنان : لا لا تعالي نواف وشروق بياخذونا
ابرار: امبيه نواف @@درا اني طلعت
جنان : اي وقال لا تكلمونها لين تيي بيحاجيج
ابرار: خير كاني ياية
وصلت بيت شروق ومشيت السايق
والله يستر من نواف
ابرار : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
نواف : وين كنتي ؟
ابرار : رد السلام خو
نواف : اقولج وين كنتي
ابرار : يعني وين بكون
ترباااخ !!
نواف : لما ااتحجى لا تراددين
شروق نواف الله يكسر ايدك زين
مريم : نواف شسويت البنت ماقالت شي اصلا
ابرار: تركوه نواف طق على راحتك
وهم ماني قايلة وين كنت
جنان :: يالمينونة ردي عليه
ابرار : ماصار ت هالشك لاعت جبدي اذا مو واثق فيني اذبحني وفك عمرك
نواف :ابرارلا تخليني اكسر راسج
مريم : الو محمد تعال بيت شروق الله يعافيك
نواف : وانتي بعد تعاندين
مريم : لو سمحت نواف انا مالي شغل في اي شي
انا حتى وجودي بينكم ما احترمته اذا كان اختك العودة ماحسبت حساب وجودها ولا حتى امي ام عزوز
ابرار : مريم وديني معاج عند بابا
نواف : انا احاجي منو يابنت .......
يرني من شعري
ابو احمد ( ريل شروق ): نواف عيب اللي تسويه مو جذي يتفاهمون
عمي وين كنتي ؟
ابرار : يبا كنت ازور ابوي ومرته وديت لهم ورد وكاكاو
نواف نزل راسه : استغفرك واتوب اليك يا الله
مريم : زين جذي !!
نواف : حبيبتي ابرار والله مو قصدي
ابرار : ماله داعي تعتذر انا ما راح اسمحلك من يوم ورايح تعاملني بهالطريقة
عن اذنكم انا برد مع مريم البيت
ام عزوز: وغلاة امج غنيمة قومي نروح البيت انا وانتي وجنون زين يما
ابرار : اللي تامرين فيه يماا
مشينا انا وجنون وخالتي ام عزوز
اعتذرنا من شروق وطلعنا
طول الطريج بدر معاي على الخط يصبرني ويتوعد بنواف
بدر :لما باخذج بشوف هالنواف شلون يمد ايده عليج ان ما سويته امية فلس منعوية ما اكون بدر
ابرار : هههههههههه جب عاد
بدر : هذي يزاتي حبيبي
ابرار : اي جب ههههههههههه
بدر : مقيولة ابوي ما يقدر الا على امي
تدرين برور ماعمري بالجامعة لفتت انتباهي وحدة ولا باهلي ولا حتى بجيرانا
ابرار : توفر :$
بدر : اي خو الا انتي
ابرار : غصبن عنك
بدر : غصبن عني ولا يهمج
ابرار :يما تخيلي تقدملي واحد نفس هذاك اللي متفخ جسمه
ام عزوز : تف تف فالج ماقبلناه
بدر : ماعندها ذوق هالام عزوز هههههههههه
ابرار: << ميتة من الضحك
جنان : عاد من زينه بوعضلات
بدر: قلبت علي حتى اختج بل بل شنو هالعايلة
ابرار: يما زين اذا انا احبه
يما : شفيه يوسف يا يما صدقيني وايد استانست لما دريت انه تقدملج
حطيت ايدي على الهاند فري عشان لا يسمع
بدر : سمعت ابرار سمعت
ابرار : شوي وادق
جنان : يا بقرة بدر كان معاج على الخط وما تكلمتي @@
ابرار : ولين سمع عن يوسف
ام عزوز للحينها تتحجى عن يوسف ماسكتت ياربي شيسكتها الاخ قاعد يدق
رديت : هلا امونة
ام عزوز : منو امونة بعد لا يكون اخت المتفخ
ابرار: يما خلاص
ام عزوز : اتغشمر خو
جنان : يلا وصلنا سلمي على امون ختدق بس خلنطلع فوق
بدر : لا تصكين التلفون فاهمة
ابرار: زين خو بس خل اطلع خو
بدر : قلت لا تسدينه طلعي وانا معاج على الخط
ابرار: حاضر
<< اشرت حق جنون تدير بالها على كل شي تقوله !
ابرار: ببدل هدومي بدور
بدر : خليني اون وروحي بدلي ورديلي
ابرار: حبيبي خو خل اخذ راحتي
بدر : راحتج معاي مابي احد بالغلط ييب سيرة يوسف بدون ما تجعمينه وتقولين انج رافضته !
سمعيني زين انا الحين بترخص وبطلع بالطريج بدق على ابوج واروحله على بليل
ابرار: لو سمحت بدر لما تحاجيني خل مساحة لي يعني انت توجه الكلام حقي مو تأمرني
يعني المفروض تنطر ارد عليك
بدر : بس انا وانتي واحد
ابرار: لا يا بدر انا لي راي !
بدر : اها .. شكله يوسف يعطيج مساحة اكبر
ابرار: اي يا بدر اكبر بوايد !
بدر : تعانديني ابرار
ابرار:اقولك لي راي ! احترم رايي ماطلبت شي !
بدر : مممم شكلج نويتي الفراق !
اوعدج ماعاد اقرب من حياتج ابد اتمنالج كل خير
ابرار: يا بدر لا تستعيل
بدر: شوفي ابرار حاولت المستحيل عشان اتقرب لج بس الظاهر الفرق بينا عود
اخر محاولة راح تكون بعد شوي بروح اكلم ابوج وردج
بيكون من رد ابوج اذا تبيني راح تحاربين الكل عشاني
ابرار: لو سمحت بدر لا تخيرني
بدر : هذا اخر كلام !
ابرار : خوش الله يسهلك
بدر : مع السلامة يا اغلى ناسي
صكيته ورحت ابجي على مخ جنون
جنان : انتي شلون تردين عليه بدون ماتنبهيني انه معاج عشان لا نتكلم
ابرار: اهو طلب مني
جنان : لو قالج قطي عمرج بحر
ابرار: لا خلاص ماعاد يقدر يطلب وقفت عند حده انا احبه ايه بس ما اتعب اكثر من جذي
جنان : قومي خل نتغدا
ابرار: ماني متغدية زحير على جبدي اذا بتغدا
جنان : يالمينونة قومي والله كله من عمرج
ابرار: روحي انتي بدق على رقم ياني بشوف منو
جنان :كيفج انا بروح اذا سألتني خالتي بقولها انتي نايمة
ابرار: الو عفوا داقين علي قبل شوي
الاء : ابرارو يا شقول انا الاء
ابرار: اخوي ماله داعي هالحركات
الاء : ابرار انا الاء اللي شفتج بالافينيوس نسيتيني
ابرار: امبيه صوتج جنه ريال شنو تدخنين
الاء : لا وانتي الصاجة انا بوية
ابرار: امبيه من صجج عاد قالولي جنون ومريم قلتلهم لا ابرار غير
الاء : تكفين اكو ريال يستاهل عشان ارتبط فيه
ابرار: مو لازم تكون بينج وبين ريال علاقة عشان تكونين انسانة سوية
الاء : امرج ؟
ابرار: مممم وينج فيه ؟
الاء : بالفيجاء
ابرار: شنو بيتكم ؟
الاء : ايه ,تبين امرج نيي بيتنا
ابرار<< بعقلي اقول : مممم لا يكون تبي تعتدي علي ,,,,
لا لا الاء حدي مشغولة سمعي تعالي باجر حفلة مريم ونواف خوش
الاء: اوكي يصير خير باجر بقولج سر
ابرار : سمي
الاء: حدي معجبة فيج صراحة محلوة وايد
ابرار@ نعم
الاء : وخاطري فيج تصير بينا علاقة
ابرار: الا ء ينيتي ؟استغفر الله
الاء : بينا الو اليوم بليل اذا طلعتي دقي زين قلبي
ابرار: @@ زين يختي
صكيته وعععععععععع لاعت جبدي معقول جذي البويات والله عالم غريب الله يكافينا الشر
ايدي تحكني الا ادق على يوسف ودي اتعرف عليه
ابرار: الو السلام
يوسف : وعليكم السلام
ابرار: ممم يوسف
يوسف: هلا شلونج ابرار
ابرار: بخير وانت
يوسف : بخير الله يسلمج صكي خل ادق لا يحسب عليج
ابرار: نو عادي عندي رصيد
يوسف : صكيه اقولج
ابرار: اوكي :$
دق مرة ثانية
يوسف : الو السلام مرة ثانية
ابرار: وعليكم السلام
يوسف : ممم والله مادري شقولج

وللعمر بقية..
 

الحـور ! ~

New member
إنضم
20 يوليو 2009
المشاركات
251
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ورا الشاشـة ;P
رد: {حبيب العمر ..~ روايتي الثانية .. cαяless шнispeя [ حــياكم ] !


ايدي تحكني الا ادق على يوسف ودي اتعرف عليه
ابرار: الو السلام
يوسف : وعليكم السلام
ابرار: ممم يوسف
يوسف: هلا شلونج ابرار
ابرار: بخير وانت
يوسف : بخير الله يسلمج صكي خل ادق لا يحسب عليج
ابرار: نو عادي عندي رصيد
يوسف : صكيه اقولج
ابرار: اوكي :$
دق مرة ثانية
يوسف : الو السلام مرة ثانية
ابرار: وعليكم السلام
يوسف : ممم والله مادري شقولج
ابرار : قول اللي فبالك
يوسف : والله يا ابرار من شفتج وانتي لفتي نظري
ابرار:ممم ثانكيو
يوسف : حقيقة ودي اكمل عمري معاج وما ودي تفهميني غلط
ابرار: مادري شقولك يا يوسف انا نواف كلمني بهالخصوص
وانت ريال ماشاء الله ماناقصك شي الكامل وجه الكريم
يوسف : يعني اقدر اقول هذي موافقة
ابرار : مممم خل نخلص من حفلة نواف باجر واردلك خبر
يوسف : ابرار من ذاك اليوم وانا افكر فيج ياريت
ياريت والله نكون العمر كله مع بعض
ابرار: امبيه يوسف مادري شقول
يوسف : حياءج وايد يعجبني واحس انتي البنت اللي كنت احلم فيها
ابرار: زين عفية انا بقوم انام
يوسف : قصدج بتقعدين توج تقولين كنتي نايمة
ابرار: ههههههههه والله يوسف مادري شقول روح
مناك اهووو خل اروح عند خالتي
يوسف : عرفتي الحين ليش افكر فيج
ابرار: مع السلامة امبيه والله روح
سكرته مستحية منه
بس مممم ماحبيته عادي يعني ما حسيت بشي
يمكن بس اعجاب
دق نواف اف ياربي بخمد كل ما اقول بنام ارد امسك التلفون ههههه
ابرار: هلا نواف هلا اخوي الكبير اللي يحترمني
نواف : ابرار انا اسف خلاص عاد
ابرار: اعتذر لنفسك اول شلون تسمح لنفسك تشك فيني
نواف : خوفي عليج وعلى جنون ذابحني
ابرار: احنا كبرنا نواف
نواف : تكفين ديري بالج على نفسج تكفين
ابرار : لا توصيني حبيبي يا خوي لا تشيل هم
نواف : تدرين مريم زعلت
ابرار:اها عشان جذي داق
نواف : لا اهي مازعلت عشانج كثر مازعلت
عشان شفتها خلال هالاسبوع
ابرار: عشتو هههههههههه
نواف : احبها تدرين
ابرار:ادري فديتك لا تحاتي اهي تموت فيك
نواف : زين شكو صاكة جهازها وربي ولهان عليها
ابرار: باجر بتصير بحضنك يلا عاد عن الدلع ههههههه
نواف : يلا انا بروح انام يمكن انساها ويطوف اليوم بسرعة ^_^
ابرار: سلام
نمت اخيرا وقعدت بعد اربع ساعات على صوت مريم
مريم: قومي تكفين يلا كلنا لبسنا حتى ام عزوز وانتي للحين
ابرار: هدوني تكفون
جنون : يلا قومي خل نروح بيتنا ابوي دق علي يقول يلا ردو
ابرار: مداه شبع من مرته ً@@ امبيه شنو هالريل الممل الله يعين مرته
جنان : الله يعينها علي قصدج
ابرار: حرام عليج والله خوش وحدة
جنان : جب مداج نسيتي انها خذت مكان اميمتي
ابرار: وخري مناك بقوم اخذ شور
لبست وجهزت ورحنا شرينا جوتي حق شروق كان اخر النواقص ^_^
الحين الساعة 11 بليل
الحين كلنا مستعدين عشان الحفلة باجر
وصلنا بيت ابوي
جنان : مبروك يالمعرس يبا جنك صغران سنتين لا يكون
صابغ الشيب يا معود
بابا : جنان يوزي شلونج ابرار
ابرار: مبروك يبا
تعالي ابيج يبا
رحت مع بابا غرفة المكتب
بابا: اليوم ياج معرس
ابرار: قصدك يوسف يبا
بابا : لا مو يوسف
ابرار: من صجك يبا !!
بابا : اي والله دق علي يبي ياخذ موعد يزورنا
ابرار: يبا منو ؟
بابا : واحد اسمه بدر خوش وليد يابنيتي بس ماظني بتوافقين
على ريال متزوج وبعدين انتي مو بايرة عشان ازوجج ريال متزوج
ابرار: بس يبا
بابا : انا اعرف عدل انه يوسف بيكون زوج مناسب لج خصوصا انج اول بخت واهو بعد
جدامكم مستقبل
ابرار: يعني اعتذرت منه يبا ؟
بابا : اي دقيت عليه قلتله وفر مشوارك على نفسك !
ابرار: يعني خلاص ؟
بابا : اشفيج يبا اقولج متزوج
نسمع صوت جنان ورهف بالصالة صراخ موطبيعي
طلعنا ركض
جنان : انتي منو عشان تدشين غرفتي والا تلمسين اغراضي
اصلا مالج شغل اصلا امي اللي اهي امي ما كانت تدشها
اخر مرة اشوفج داشة غرفتي يمه يمه هاللي ناقص يعد وربي انتفج
رهف : عيب يا جنان انا اكبر منج احترميني
جنان : حبوبة اللي تبوق الريال من عياله هذي وحدة
مو محترمة تفهمين م و م ح ت ر م ة
فهمتي وثول
بابا : جنان على غرفتج ذلفي
جنان : قول بعد اني غلطانة
وربي انتفها بضروسي هاللي بقا تحوس باغراضي
رهف :جسوم وربي بس رتبت غرفتها
بابا : جنان ذلفي غرفتج بدون مرادد
جنان : قالت جسومي الله يرحمج يماااا
يريتها من هدومها : تعالي يا شقول تكفين خل يعرس نواف وسوي سوالفج
الخايسة ماتفرق بعدين على الاقل مريم تساعدنا هههههههه
دشيت داري وياني ولهانة على داري
جنان : اي والله ما بقا الا بواقة الرياييل تحوس باغراضي
ابرار : بس عاد صكينا الباب عن التمثليات سمعي اخر الاخبار
جنان : قولي ههههههههههه
ابرار: بابا رفض بدر
جنان : اللي بعده
ابرار : انتي شنو بشر ؟
جنان : لا بقر يعني من صجج الكل متوقع هالرد
اكيد بيرفضه ابرار يعني واحد متزوج ويبي الثانية لا ويبيها بنت
خل يولي زين لابوه لابو حبه
ابرار : يعني اوافق على يوسف
جنان : انا لو يتقدملي يوسف بوافق على الاقل يسفرني يركبني ب*** يم ابو الهول
ابرار: انتي ليش خبلة احاجيج تتهبلين
جنان : اي والله من صجي احس يوسف مناسب
سوي استخارة اذا ضبطت انحاشي مع بدر
واذا بدر مو شي خلج على ابو الهول

اصبحنا واصبح الملك لله
اليوم يوم يديد ويوم حلو بيكون خصوصا انه يوم تتحقق فيه
امنية اعز ناسي اخوي واغلى ناسي رفيجة عمري
اهو متوتر
واهي تدق وتسال عنه *_*
واخيرا مريوم بتعيشين معانا
الله وناسة
جنان : صباح الخير
نواف: خير
جنان : تعلم يا حظي بعد يومين تقول حق مريم خير
نفس ماترد علي بتكخفك بالبيضة اللي بيدها
نواف : جنون ههههههههه جبي زين
جنان : سوي بروفة يا حظي يلا اهو انا مريم
وماسكة البيض تبي تكسرها عشان تقشرها والا تطقها بجبهة نواف
رهف : هههههههههه عسولة وربي
جنان : يا ثقلج طينتج
بابا : احم احم اكلو وانتو ساكتين
ابرار: يبا امس اسمع صوت يم الدريشة ماعرفت انام مثل صفارة خفت من الصوت يبا
بابا : تلاقينه ولد جيرانا الصغير لا تحاتين مامن خوف منطقتنا امان
جنان : انا لو مكانج اطل واذا طلع سايق جيرانا يتحرش اروح
معاه يامعودة الهند يقولون احلة من مصر هههههههه
بابا : على طاري السايق ان شاء الله هالاسبوع يوصل
ابرار: شعليه جنون ابوي يابلج معرس طلبية ههههههههه
نواف : حلووووووووة
جنان: جب لا ادق على مريم تعضك هههههههههه
حمني: يبا بس عاد نبي ناكل سكتهم
رهف: حمني حياتي تبي بيضة
حمني : لا حبيبتي ابي هدوء
بابا : احم احم < يخز حمني
جنان : شدعوة يبا ههههههههه مفهومة عاد الا احنا ما نمشي بالتنغز كاااك
حيلك فيها حمني لول
بابا: جب عاد
رهف: مبروك نواف منك المال منها العيال
نواف : شكرا اختي الله يسلمج
بابا: ابرار اخذي خالتج رهف معاج الصالون اهي اشترت سواريه مابقا غير الصالون اليوم
ابرار: حاضر يبا
جنان : سيارتي ما يركبها لا اللي احبهم لا تنغز يبا
ابرار: يبا صج ابي سيارة
حمني : حلوووووووووووو هاللي ناقص ^_^
بابا: باجر روحي الصبح اخذي موعد وانا احاجيلك ابوعمر يحجزلج بمدرسة تعليم القيادة
ابرار : الله لا يحرمني منك يبا :$
بابا: جنان شريتي الهدية اللي قلتلج عنها حق مريم
نواف : شنو يبا
بابا: انت شككو مرت ولدي وبهاديها مايصير
حمني : اندقرررررررررررررررررر كاك
نواف : الحربان ما تصك حلجك
حمني: خلك اليف يرحم امك عشان ادعيلك اليوم الله يعدي الليلة بدون ما تعضك مريم هههههه
ابرار: تلفوني يدق عن اذنكم بشوف منو
ركض على الغرفة رديت والا بدر
بدر : اشوفج على خير يالغالية
ابرار: بدر شفيك
بدر: الله يهنيكم
مع السلامة
امبيه شقصده !!
ابرار: جنان تعالي الاء داقة تبيج
يت جنون : منو الاء
ابرار: دقي على احمد بعرف وين بيروح
بدر داق يسلم علي مادري وين بيروح
جنان : يا معودة تكفين اخذي بريك من هالممثلين شوي !
ابرار: بليز جنون دقي
جنان : الو احمد شلونك نايم ؟
احمد : هلا جنون اي نايم فيج شي
جنان : لا مافيني بس ابي اعرف وين بدر
احمد : مادري عنه
جنون : عفية جيك عليه وينه
احمد : زين يلا سلام
جنان : برور ماظني بيسوي شي بعمره وايد يجذب احسه
ابرار:تكفين اخاف بس همني خلاص ماراح اكمل معاه
وعشان ترتاحين حتى يوسف ماني مكملة معاه
ابي ادرس وبس!!!!!!!!!!!!!
دق تلفون جنون : هلا احمد بشر
احمد : مصر
جنون : من متى @@
احمد : توه راكب الطيارة يقول قابلينه بالجامعة بيقدم دراسات عليا
جنان : الله يوفقه
احمد : تبين اقوله شي
جنان : لا لا تقوله اساسا انه سألنا عنه
ابرار: تخلا عدل ؟قولي عادي لا تغرج دموعي تخلا عدل ؟
جنان : اي راح دفعة بلا يا معودة
لمتني وبجت
ابرار: جنان لا تبجين ترا انا مو متضايقة لا تحاتين
حتى يوسف مابيه مابي خلاص كرهت الرياييل
تبين تصدقين !! ممم ترا انا بصير بوية !
جنان : شهالحجي الفاضي ابرار
ابرار: يلا لبسي يا دوب نروح الصالون نسوي تنظيفات ونرد
نتغدا ونرجع نمر شروق وام عزوز وناخذ مرت ابوج ونرجع الصالون
جنان : تخسي اخذها مابقا الا هالكريهة
ابرار: وغلاتي ناخذها
جنان : زين خو
هلاهل هلاهل هيييي سعيد هيييي مبارك
الف الف مبروك للمعاريس
الكل يهني ويبارك
الميك اب كان مجرد قناع عشان اخفي الحزن
دخلت مريم فديتها وربي بجيت من الفرحة
صج صج ما كان ناقصني يومها عشان تكمل الفرحة الا طلة امي
اللي كانت دوم تتمنى هاليوم يتم بحضورها
الله يرحمج يما
دش نواف ماشاء الله تبارك الرحمن كان قمر فديته
مممم يمكن احلى من مريم بعد < احم اخوي*_^
دشو الشباب ربعه وقرايبنا يهنونه ويباركونله
وكالعادة اختفي بهالحزة مادري ليش احس انه العين علي
ركض على المدخل في غرفة هناك لتغير الملابس قلت انطرهم يروحون
لمحت بدر ههههههه امبيه معقول لا لا من كثر مافكرت فيه
يصفر !!
شفيه هذا ياربي افرك عيني اخرب الكحل والا شسوي قربت شوي
اشرلي بتلفونه @@
يو يو يو ابرار يوزي شنو ينيتي كثر ما فكرتي فيه !!
رحت ادور تلفوني بدق عليه اقوله تعال قبل لا اين رسمي !!
مسجات مو مسج بموبايلي @@
(مو قادرة ابعد عنج تدرين انج نظر عيني شلون اروح وخليج !)
( فتنة الحفل انا اشهد !!)
( فديتها بالاحمر فديت مرتي والله )
( ياعساني اتلطخ دم بلون فستانج اذا تفكرين تتركيني )
( عمى بعين كل من يحسدج )
(قلنالج لبسي شال اخ بس لو تسمعين الكلام !!)
طلعو الشباب بقا من الرياييل ابوي وابو مريم ونواف وحمني ويوسف
عين يوسف كلتني يمه يمه يخرع لما يخز @@
ام عزوز ترقص نواف سامري
وتيرني تبيني ارقص اقولها اعرف سلو ماعرف سامري يا حظي
نواف يضحك
ومريم شاقة الحلج
واااااااااااااااي كان اروع يوم وكمل بشوفة بدوري
جنان : جني لمحت بدر ؟
ابرار : بدر اهو ماغيره
جنان : لا تقولين احمدو يجذب ؟
ابرار: مادري شنو قصدهم اف مليت تمثيل سكتي خلينا بفرحتنا
جنان : وحياتج احسره على عمره صبرج بس
زفيناهم لشقتهم بالدور الثالث وتميت قاعدة مع مريم
الكل مشا بس انا وابوي مريم مو راضية تهدني
مريم : يا بقرة قعدي وربي ازعل
ابرار: تكفين ابي كل شي بالتفاصيل
مريم : انتي ليش حيوانة اقولج خايفة تنكتين
ابرار: انا حيوانة ؟
عيل سمعي من يوم ورايح ماتناديني باسمي
ناديني خالتي
مريم : اقول خالتي قماشة ممكن تاخذين اخوج وتفارجين
ابرار : يباااااااااا مريم هونت تقول تبي ترد بيتهم
بابا : ههههه يلا يبا مشينا لانزعجهم
نواف : يبا لا تخليني معاها
ابرار: شدعوة هههههههههه
نواف : جبي برورلا تنتبه خليها تمثل الحيا تكفين
ابرار: لا تخاف انيابها عندي بالجنطة لول
طلعنا والحمد لله متطنين عليهم اثنينهم فديتهم
نواف : واخيرا انتي بحضني وبالحلال
مريم : ..........
نواف : مبروك علينا فديتج
مريم :...........
نواف احاجي عمري انا
مريم : جب نوافي
نواف : هذي اخرة الميانة قبل العرس خخخخخخخخخ
مريم : .........
نواف : تدرين صايرة شحلاتج
مريم : من زمان بس شكلك اليوم منتبه على جمالي
نواف : حلفي بس

كل من بغرفته وانا بعد بغرفتي
البيت كان وايد سعيد ماشاء الله
الله يرحمج يما كنتي تبين تعيشين هاليوم كا احنا عشناه وترحمنا عليج
خل ادق على بدوري
ابرار: الو
بدر: مبروك لهم والفال لنا
ابرار: بدر مابي اتزوج الحين
بدر: انتي مترددة هالكثر
ابرار: لا يعني خو انا دريت ابوي ردك !
بدر : اييه مرة ثانية وثالثة
ابرار: ابوي رافض فكرة الزواج منك لأنك متزوج حرام
يقول الكامل الله والريال خوش ريال
بدر: ماعليج دام مقتنع فيني بيرضى
ابرار: بدر بس انا ما اتحمل تنام عند مرتك ليلة
بدر: كل هذا شوق
ابرار: لا والله مو شوق كثر ما اهو تملك انا ريلي لي
بروحي اذا اهي ترضى عادي انا لا
بدر : والله حرام لو تعرفينها بتحبينها
ابرار: اوخ يعني عادي عندها ؟
بدر: اقولج متربين مع بعض حتى لو بالفراش نكره بعض لوما انه الشي هذا تأدية واجب وعن الحلال والحرام
ابرار: بدر لو دريت مرتك تحب غيرك راح ترضى
بدر: احش رقبتها
ابرار:بس انت تحبني ؟
بدر : خير ياطير
ابرار: اسميها انانية
بدر : سميها حلال وحرام
ابرار: بدر متى السفر
بدر : على اساس اليوم بس ماحبيت اسافر وانتي زعلانة وحياتج فوق تحت من الطيارة
ابرار: فديتك بس هذا مستقبلك
بدر : بروح وبرجع ونملج
ابرار: متى بتروح ؟
بدر :اقرب طيارة
ابرار: زين دير بالك على نفسك وخليني اسمع انك مو حال الواجب يا ويلك
بدر : مينونة وربي
ابرار: مينونة بحبك
بدر: زين بقولج سر لا تعلمين احد
ابرار: فبير فديتك
بدر: اللي امس يصفر عند غرفتج هذا انا !!
ابرار: هاااااااااا من صجك انت
بدر : مممم شسوي ولهت عليج خو
ابرار: بدر بقولك شي بس عفية خلك جاد بالرد
بدر : قولي قلبي
ابرار: لو صار لي نصيب مع غيرك شنو ردة فعلك
بدر : اذا انتي تبين هالشي لا حول ولا قوة الا بالله
ابرار: يعني بتنساني
بدر: لا ماراح انساج وما اوعدج ما احبج لو من بعيد
ابرار: يعني ؟
بدر : راح ادعيلج بالسعادة ومستحيل افكر اخذج من بيتج وعيالج
ابرار: كل هذا حب
بدر: انتي لو تعرفين انا شكثر احبج يمكن ما تحملتي تنامين ليلة بدون حضني
ابرار: بدر ما اوصيك فديتك على نفسك
بدر: ماراح توصلين المطار ؟
ابرار: ما اقدر ماحب الوداع
بدر : بتدقين علي بمصر
ابرار: خلها حسب الظروف
بدر : شوفي انا يبيلي بالضبط شهر واخلص اموري وارد اقعد اسبوع وارجع مرة ثانية
ابرار: خو خلك مناك خلص دراستك ورد
بدر: برد اشوفج
ابرار: قصدك بنتتك ومرتك يا بدر
بدر : فكينا زين تكفين بس عاد
ابرار: بنام
بدر : نامي وانا اكلمج
ابرار: تهقى مريم الحين شقاعد تسوي
بدر : عيب سوالف كبار
ابرار: خو مردنا بنكبر يعني صايد الحركة حلايا ويهك
بدر : اخ منج ههههههههه
انتهت المكالمة واحنا بس نضحك وعدني انه ما يضايقني بموضوع الزواج الا لما اقتنع
صار الصبح على طاولة الطعام نزلت المسعدة على الريوق
جنان : مريم مايلوق عليج الحيا يا امي
مريم : عمي شوفهم
بابا : يبا انا من انولدو وشايفهم هههه
مريم : خو عمي نفسهم قمت تضغطني
ابرار: شالزين شالزين لابسة ابيض وحركات مريمو عقب الفطور فصخي نفنوفج ابيه عجبني
مريم تساسرني : صبري يابقرة خل اخذ على جو بيتكم ان ما زنطتج بالنفوف ماكو بنت امي
ابرار: اي اي الله يسلمج حبوبة من عيوني
جان ادوس على ريولها تحت الطاولة ههههههههه
رهف : مبروك مريم حياج الله فبيتج منورة والله
مريم : شكرا اختي
بابا : ناديها خالتي
رهف : لا خل تناديني باسمي
مريم: شكرا رهوفة
جنان : ياشين السرج على البقر
حمني : مريم حلجج متعدل شنو شلتي التقويم
مريم : عمي شوف حمني اعظك وربي اقعد عاجل
ههههههههههه الكل ضحك وكان فطور عجيب دخلة مريم بيتنا كانت فرحة فوق الخيال لما كلنا

وصلت شروق واهي نوعا ما احسن من يوم امس بالعرس الكل لاحظ انها تعبانة
جنان : يتي والله يابج والله ام احمد حدي مشتهية قبوط
مريم : هلا الغالية
شروق تبوس مريم : الف الف مبروك لولولولوش <<تبجي
ابرار: بس خو تكفين خلينا نفرح ولين ترا مو ناقصني انا على طريف
حمني : باركي حق ابوج بعد
بابا : ولين يوز يا ز بوط النقعة
ابرار : حمني بروح السينما اليوم تيي معاي ؟
رهف : انا بيي معاكم
جنان : يخسي
ابرار: اكيد تقدرين خالتي تيين معانا
شروق : لا رهف قعدي انا بقعد ماني طالعة اهمه بيخلونا ويروحون
نواف : يلا عن اذنكم انا بروح انام
نواف غمز حق مريم
مريم : وانا بعد بقوم ارتب اغراضي
جنان : وانا بعد بقوم انوم نواف وارتب اغراض مريم
شروق تلت جنون من هدومها : يا ثولة استحي على ويهج ههههههههههه
جنان : نواف دق علي بيجر لا بغيت خدمة
مريم : وي شخباري بيجر
جنان : انتي جب مرة اخو شريرة ماحبج
مريم : يجبج ياقلبي يلا نوافي عطهم اقنور حبيبي
طلعت فوق بدق عليه قبل لا يروح
بدر : وينج
ابرار: شوف خل اقولك البيت حده زحمة
بدر : زين وحبيبج ماطرا على بالج
ابرار: اتمنالك كل خير دير بالك على نفسك بدر اترك عنك
ربعك الموزينين واقعد راحة لا حريم ولا خرابيط تفهم
بدر : فديتها تغار شطورة والله تعرفين تغيرين الموضوع
ابرار: تدري شنو خاطري المك
بدر : لا تكفين ترا ارد ما اسافر
ابرار: لو اقولك لا تسافر بتسافر؟
بدر : جربي وقولي
ابرار: سافر الله وياك
بدر : اوعديني ما تخونيني وما توافقين على غيري
ابرار: اوعدك انك حبيب عمري
بدر : اوعديني ابرار
ابرار: شوي ادق ابوي ينادي
صكيته
ممممم ما اقدر اوعدك يا بدر !
اسفة ما اقدر كان ودي اوعدك بس لو ماكنت متزوج !
جنان : ابرار بطلي الباب بقولج شي
بروي : نايمة
جنان : نومة اهل الكهف بطلي اقولج
بطلت
جنان : بقولج شي خطير
ابرار: هلا قولي
جنان : مريم ونواف وايد يدلعون بعض جدامي وانا ممكن بأي لحظة انحرف لو زواج مخافر بتزوج خو
ابرار: هههههههههههه مينونة هذا سرج
جنان : اقولج بنحرف شفيج انتي
ابرار: بدر الحين بالمطار طيارته بعد ساعة دبريني ابي اروح اودعه
جنان: خوش قومي لبسي بلبس وانطرج بالسيارة نقولهم بنييب خالتي ام عزوز عشان شروق موجودة
ابرار: اممممممممممممممممواه فديتها اختي والله
جنون دبرت السالفة وبالفعل لبسنا وطلعنا
وصلنا حده حده دقيت عليه
بدر: توني بصك الجهاز
ابرار: انا بالمطار انت وين
بدر : اشيل اغراضي نادو على الركاب
ابرار: ابي المك بس
بدر : وينج انا بالمغادرين تحت
ابرار : مااشوفك
بدر : انا اشوف القمر جدامي كاهو
اشرلي بيده
ركضت عليه المه وابجي
بدر : للعن ابو اللي بيجيج والله ما اسافر لا تبجين
ابرار: روح الله يحميك لا تحاتيني
طن طن النداء الاخير الكويتية المتوجهة الى القاهرة يرجى التوجه الى سلم الطائرة !!
بدر : احبج باسني ولمني حيل حيل
لمست ويهه بيدي كان معرق حضنته حيل وقلتله : فمان الله
ورديت بروحي لجنان المها ارجوج مابيه يروح هذا حبيبي
جنان : ذكري الله هذا مستقبله يا ابرار
ابرار: انتي تدرين انه هذا اخر يوم لي معاه
انتي الوحيد ة اللي تدرين شنو اهلج ناوين عليه
جنان : نصيبج يصيبج انتي حرة ماتبين تقدرين تقولين لا
ابرار: برد البيت مابي اطلع منه لين يرد بدوري الديرة


مرت الايام والكل فرحان الا انا ابوي يقول اني ضعفانة
وصرت انام عند شروق عشان مابي اختلط بأحد حتى مريومة
اليوم ياني خبر قبولي في الولايات المتحدة الامريكية في ميشغن
Wayne State University, Michigan
منطقة ديترويت بالتحديد
البيت كله استنفر ابوي وافق واتفق مع جنون انه تكمل دراستها معاي عشان لا اكون بروحي
أمانتا رهف ساعدتني بالموضوع ماقصرت محد كان حاب الفكرة حتى مريم !!
شروق : ابرار هاج دقي على مريومة باركيلها
ابرار:.......
شروق : مريومة بتيبلج ياهل يناديج عمة
ابرار:...........
شروق : وغلات ماما عندج بس عاد تكلمي قولي شفيج
ابرار: مافيني شي هدوني شروق اذا ماتبيني بروح انام بيت خالتي ام عزوز
شروق : خلاص خو محد قالشي كل هذا عشان انا رافضة تسافرين
ابرار : مستقبلي انا الوحيدة اللي اوافق او ارفض
شروق: خلاص بشرط اروح معاج
ابرار :حاجي ريلج وتعالي ما قلت لا
مر اسبوع موافضات وانا مابذني ماي اذا ما نفذو طلبي اضراب عن الكلام والاكل
الكل وافق ومابقا شي على السفر وردت الفرحة بقلبي واخيرا بدرس برا واحقق حلمي وحلم امي حبيبتي
دق بدر صوته حده ثقيل !!
ابرار: حبيب عمري
بدر :ما اقدر بدونج وربي
ابرار: انت شنو مهبب ؟ شربان شي ؟
بدر : ابي ارد خلاص لا بوهم لا بو شهادتهم
ابرار: لا لا لاترد انا بييك
بدر : لا خلاص مابي
بقلبي اقول ما يمديك !!
بدر : ابرار شفيج حبي
ابرار: اعتقد انا وصيتك انك ما تسوي شي غلط انا اسمع صوت حريم !!
بدر : لا انا قاعد فبار بهيلتون رمسيس !!
ابرار: انت من صجك
بدر : هانت كلها جم يوم واردلج
ابرار: ما يمديك انا مايشرفني احب واحد سكير !!
بدر : برور تضحكين ؟
ابرار : ابوي يناديني سلام
اكره ينونه !!كان يسلم نفسه للنسيان لو مو قادر ينسى
بالمقابل انا كنت ادورعلى كل شي يذكرني فيه !!
مرت الايام والكل بالمطار يودعني
مريمو :والله مادري شلون بهون عليج تخليني بروحي
ابرار: لا تحاتين بتكونين على بالي الله يعافي المسنجر ^_^
الله يقومج بالسلامة اذا بنت اسمها ابرار فاهمة
مريم : تكفين ابرار غيري رايج
ابرار: تكفين بس عاد ما صدقنا نواف رضا
جنان : نشوفكم على خير يا جماعة
حمني : ابرار انتي امي تدرين والله مو بس شكلج حتى حنانج والله بشتاقلج
ابرار: شد حيلك بالدراسة وتعال نكمل دراسة مع بعض مابقا شي حمني هانت حبيبي
تلفوني يدق وما ارد كان بدر !!
نواف : الله يحميج يالغالية طمنيني عليج
شروق : لا تحاتيها معاي يا نواف
جنان : نوافي ابجي شوي خل احس انك اخونا
نواف : جبي جنون والله راح اوله عليكم
بابا: ابرار مثل ما وصيتج ديري بالج على جنان
جنون : احلف يبا ههههههههه
شوق : جنون تكفين ابي ريل امريكي
جنان : انتي الله يهداج اقنعتج تعالي مارضيتي عموما لا توصين حريصة كااااك
ام عزوز لامتني وتبجي بجتني فديتها
شروق : يما احمد ديربالك على مرتك خلها بعيونك
وانت يابو احمد ما اوصيك على عمرك خل اتطمن على ابرار برد لكم
مشينا انا وجنون وشروق متوجهين الى الطيارة
كتبت له اخر مسج ( لا تزعل علي لاني ماوعدتك !!
كانت هالمرحلة اصعب مراحل حياتي !!
فراق بدر كان متعب جدا ياترى يابدر بتكمل حياتك مثل ما تمنيتها ؟
ياترى ابرار بتصير مجرد ذكرى بذاكرتك يابدر ؟؟ :'(

وللعمر بقيـة ..
 

الحـور ! ~

New member
إنضم
20 يوليو 2009
المشاركات
251
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ورا الشاشـة ;P
رد: {حبيب العمر ..~ روايتي الثانية .. cαяless шнispeя [ حــياكم ] !

نزلت لكم كل البارتــات ..
متـى مانزلــت فاتـي انزل لكم ان شـاءالله :)
وســلامكم وصل :)