{حبيب العمر ..~ روايتي الثانية .. cαяless шнispeя [ حــياكم ] !

الحـور ! ~

New member
إنضم
20 يوليو 2009
المشاركات
251
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ورا الشاشـة ;P
رد: {حبيب العمر ..~ روايتي الثانية .. cαяless шнispeя [ حــياكم ] !



وهــذا البــارت الثـاني ..
اشـوفـكم بـاجر :)



رجعت البيت واحس قلبي طاير من الفرح
مممم اقول حق جنون !!
ياربي شيصبرني لما ترد من الجامعة
مم ادق .. لا لا ماادق
زين ياربي شسوي
بابا : يلا يبا نادي اخوج وغيري هدومج وتعالي نتغدا
ابرار : مو يوعانة يبا
بابا : تعالي اخوج مو متعود ياكل بروحه ولا انا يلا يبا
ابرار : زين :/ خل ابدل هدومي بس خو
اف حتى الغدا اجباري
دقت جنون : يا شقول بطلع اليوم
مواعدة احمدوو تكفين مالي خلق شروق بتمرنا
ابرار : لا لا يرحم امج مابي
اشوف احد انا اليوم ابي اقعد برووحي قوليلها انا مت
جنون : تكفين اقولج توه بس تراضينا
تكفين
ابرار : مالج شغل انا ادبرها
جنون : جان ماصار وقدرتي تصرفينها
دقي على ام عزوز تقعد معاها انا ماني
رادة من الجامعة على احمد
تم ؟
ابرار : ويييييييييع مالي خلق
خالتي تعالي يرحم امج تعالي
قطيني عند مريم مابي شي
ابرار : اسمع ابوي ينادي خل اتغدا وادق عليج
جنان : لا تدقين محاضرة طرشي مسج
نزلت اتغدا كلهم يتغدون
ويضحكون الا انا مستثقلة دمهم
ابرار : شفيكم شنو ارجوز جدامكم يبا يوز عاد بسكم تطالعوني جذي
بابا : شفيج يما منو حاجاج
ابرار : ليش تخزوني وتضحكون
حمني : وثول اكو احد يشرب الشوربة بالشوكة ههههههههههه
ابرار : هاااه انت شكو يوووه
انا بقوم انام
حدي انحرجت
الكل ضحك وانا بعد غشيت
من الضحك صج اني ثولة
غربل الله ابليسك يابدير كليت عقلي
قبل لا اطلع قلت حق بابا اني بروح انا وجنون تقطني عند مريم
جان يقول اي قصدج حرم
ولدنا المصون
ابتسم نواف : شدعوة ما امداها يبا
ابرار : @@ صج يباااااااااااه
بابا : اي والله
ابرار : احلف يبا
نواف : هاه شفيج ينيتي يعني
بيقص عليج
استحيت شكو اقوله احلف
بقوم ابشرها طلعت اركض على غرفتيي
نواف لحقني : برور صبر
ابرار : شتبي خو رفيجتي هههههه
نواف : لا تعلمينها خليها تكفين متهاوشين امس انا وياها
وبسويها مفاجأءة امس
خذينا منهم موعد على اساس
باجر نروح نخطبها
ابرار : اها اوكي على راحتك بس
اقول ترا شروق بتمرنا اليوم
وبصراحة محد في البيت
لا خليها ابي اقولها لا تطنقر يا معوده
ابرار : عيل تحمل لأني ماراح
اجابلها كيفك ترا انا طالعة عند مريم
نواف : روحي خو بيت ابوها
كيفها اي وقت تزور
ابرار : زين ترا جنون ماراح
ترد من الكلية على طول بتمر مكتبة الطالب
وعقب نتعشى برا بعد ما تاخذني
من مريوم ونرد
نواف : ممم جنون مو عاجبني
حالها قوليلها اطوف بس
بمزاجي ومو كل شي بطوفه !!
ابرار : مالي شغل فيكم يلا بنام
عشان يمدني اروح فشلة اجابل مرة اخوي وانا اتثاوب لووووووووول
نواف :الله يعين اللي بياخذج
على خبالج
دشيت غرفتي وانا اغني
( مابي غيره مالت ريما الشعار )


مابي غيره غيره والله غيره مابي
غيره في الدنيا حبيبي مايحلالي ..
فتحت جنطة المدرسة ومسكت الموبايل واشمشم فيه
الله عطره واخيرا لمست ايده
ياااااااااااااه مابغيت
يعني معقول يحبني وللحين انا في باله
ملت مرايتي مني وايد العب بشعري ويد اغير هدومي وانا اتخيل اني بشوفه
واخيرا تحقق حلمي
ياااااااااااااااااااااه يعني
هذا زوجي لا لا ابو عيالي
ممم بسمي ولدي عمور
اسمع صوت حمني ينادي : بروي تعالي
درسيني شنو هذا صعب الرياضيات
ابرار : انا غير تربية بدنية
ماعرف ادري كاااااااااااك


للعمر بقية ..
 
إنضم
9 مارس 2009
المشاركات
71
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: {حبيب العمر ..~ روايتي الثانية .. cαяless шнispeя [ حــياكم ] !

يسلمووووووووووووووووووو كملي يالغلا
 

فرح ومرح

New member
إنضم
4 أغسطس 2009
المشاركات
51
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: {حبيب العمر ..~ روايتي الثانية .. cαяless шнispeя [ حــياكم ] !

تسلمييييين حبيبتي............... متابعة
 

SO3AD.Q8

New member
إنضم
24 يوليو 2009
المشاركات
200
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: {حبيب العمر ..~ روايتي الثانية .. cαяless шнispeя [ حــياكم ] !

عساج على القوة وايد تشوقت كملي فديتج
 
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
184
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: {حبيب العمر ..~ روايتي الثانية .. cαяless шнispeя [ حــياكم ] !

يللا فديييتج كملي
 

الحـور ! ~

New member
إنضم
20 يوليو 2009
المشاركات
251
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ورا الشاشـة ;P
رد: {حبيب العمر ..~ روايتي الثانية .. cαяless шнispeя [ حــياكم ] !

ســـوري بنـات ع التـأخــير ،،
يـلا اليـوم 4 بارتــات :p_03ba:


بس ويـن البـاجي ؟ :(
 

الحـور ! ~

New member
إنضم
20 يوليو 2009
المشاركات
251
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ورا الشاشـة ;P
رد: {حبيب العمر ..~ روايتي الثانية .. cαяless шнispeя [ حــياكم ] !

رحت عند مريومتي مع جنون بعد ما حذرتها للمرة
المليون لا تروح مكان مسكر مع احمد
ابرار : يختي شكله مو مريح
جنون : جب برور والله انه هداياه مو
صج لا تشوفين شنو
يايبلي امس بلاكبيري امبيه
مو انتي تلفونج من دهر n70ْ
ابرار : زين انا حذرتج بس مو تبجين تالي
جنون : شصاير شنو حاسة فيه تكفين لا تخشين
خوانتي ما تتكلمين الا حاسة بشي
ابرار : نواف حاجاني ويقول اختج مو مضبوطة
واخرتها بتنثبر بالبيت من فرارتها
جنون : ياكل تبن زين
شنو نسا انه كان يزحر خمر الله يرحم امي
والله اعلم انه امي ماتت قهر والسبة اهو
جنان : عدل كلامي بروي ؟ بروري بروري امبيه لا تبجين
ابرار :....
جنان : تكفين جنون لا تسكتين والله مو قصدي اذكرج
امبيه تكفين لا تبجين
ياربي خلاص ماني رايحة مالت على احمد زين
وقفت سيارتها
ولمتني وبجينا وايد لما لقينا نواف ورا السيارة
اثاريه كان يراقبنا الله ستر انها ماراحت
نزل ركض من سيارته
نواف : شفيكم @@
جنان : يمه @@ انت شيايبك
نواف : اقولج شفيكم
ماكو شي بس ذكرنا امي خو
نواف : وقفي سيارتج تعالو معاي
جنان : زين :/
مسكني وباس راسي وقال تعالي اطلعج واونسج شقلتي
ابرار :....
الصمت ذبحني والشوق لها ولريحتها فديت قلبها اكبر
من مجرد كلمات !! الله يشهد ...
جنان : ارجوج تكلمي لا تسكتين
ابرار : ...
نواف : شياب الطاري يعني تكفون
مو قلتي بروي
بتروحين عند مريم تبين اوديج
جنان : انا برد البيت
نواف :انتي جبي لي حساب معاج
رحنا ستار جوس
طلبلي كوكتيل
والملقوفة توها كانت زعلانة بس
طلبت صمدي لوووووووووووول
دقينا على حمني نبي نمره كان فبيت خالتي ام عزوز الدعلة
احتر اني مع نواف جان يقول تكفة مرني
نواف قال شرايكم نمر حمني وعقب نسير على شروق حرام بغت تيينا اليوم !
ابرار : اوكي
جنان زين قطني سيارتي منو
بيوديني باجر
ابرار: اي نواف خل نلتقي مناك انا مع جنون وانت وحمني الحين اذا بيركب معانا بيدش باخلاقي الا يركب جدام
نواف : ابرار تكفين مافيج شي؟
ابرار: لا ياخوي مافيني شقولك يعني الموت حق والحمدلله على كل حال
نواف : كفو فديتج والله انه نغزني قلبي عليج والله انتي الغالية وربي
كانو يحبوني وايد يقولون اشبه امي
ركبنا السيارة انا وجنون
جنان كاااااااااااااااااااااك غدا شري هههههههههههههههه
امبيه مو صج الله ستر
تجيك على تلفونها والا 70 مرة
داق الحبيب
جنان : ممم ارد والا اروحله بروي شسوي تكفين
ابرار : انتي ماتيوزين
جنان خو بشوف شنو يايبلي هدية
ابرار : يارب عديها على خير واهديلي اختي المصرقعة
جنان دقيقة انا برد وبشوف شسوي !!
سكتي اوكي
جنان بدور حليمة لووووووول : هلا حبيبي
احمد : قلبي عسى ماشر
جنان : ماشر نواف اخوي كان ورانا
احمد : لا يكون دل مكانا @@
جنان لا لا ما وصلت ما امداني اصلا برور معاي للحين
ماقطيتها عند رفيجتها والا يجكني
احمد : خلاص خلاص مابي مشاكل
عيل ردي البيت
جنان : نعم @@ ليش شقالولك لعبة والا تسلية عندك @@
أحمد : انا مابي شوشرة
بمستقبلي تدرين انتي انا جوي غير
جوج وصداقتنا وناسة وبس
وانا الحمد لله مو مقصر وكنت صريح
معاج من البداية
جنان : انت شتقول @@
انت جبان جبان << تبجي
ابرار : امبيه شفيكم
ذكرو الله عطيني احاجيه
ابرار: الو احمد شفيكم
أحمد :ابرار لا يكون اختج تفكر اني ممكن اتقدم لها لنه اخوها دل شقتي
احنا من عرفنا بعض واهي مسلمة
عمرها لي على الاخر
واحد غيري جان قص عليها وقطها لو
سمحتي لا تدق اختج علي مرة ثانية ولا اشوفها
يلا سلام



للعمر بقية ..​
 

الحـور ! ~

New member
إنضم
20 يوليو 2009
المشاركات
251
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ورا الشاشـة ;P
رد: {حبيب العمر ..~ روايتي الثانية .. cαяless шнispeя [ حــياكم ] !


رحنا بيت اختي وياحلوه احمدووو بيخطبون له بنت عمه ياحليلها اختي بتصير ماماعودة
نواف : شعليه احمدو بتتزوج قبلي
شروق : انت بس أشر وقول ابي اتزوج والله والله انا اللي البسك دشداشتك
يوم عرسك بيدي والله يا نواف انها الساعة المباركة ياخوي
بس توكل على الله دام الله هداك انوي بس !!
نواف : اي خو انا ياي عشان اقولج بنخطب
وحدة خوش بنية وابيج تيين معاي
ابرار : شعليه بينادونج عمة
شروق : انتو من صجكم !!
نواف : اي والله دام ماكو شي والبيت جاهز والحمدلله مستورة
وبنت الناس خوش بنية وانا خاطري فيها ليش لأ !!
جنان : ولييييييييييين الحين شيسكتها شرقو بس عاد لا تبجين
خو ياربي احنا نفرح نبجي نزعل نبجي
شروق : لولولوولوولش واهي
تبجي تيبب
كسرت خاطري والله انه حتى
نواف دمعت عينه
ردينا البيت عقب ماعشتنا ام
احمد فديتها
دخلت داري قلت اخيرا قعدت
بروحي اليوم اف اف مابغيت
ابي احاجيه فديته
ودي اسمع صوته
شوي والا ينطق الباب
ابرار : اف اف شنو هذا لو مكتب
وزير مو جذي ابي اخمد خو
جنان : بطلي يابقرة بنام عندج
ابرار : رحميني بنام عفية خو
عندج غرفة جنان:تكفين
بطلت الباب
تمت تبجي على راسي وتهدد
جنان : تكفين هاتي تلفونج مايعرف
رقمه خل ادق عليه العن الطيب مافيه
ابرار : والله لو بيأثر فيه جان قلت
عادي !يا ثولة خليه اذا
ندم وردلج معناها يبيج ويدل
بيتنا حياه يخطبج
واذا ما حس بلعنته غيره وايد
يتمنونج
جنان : ليش شقالولج انا عانس
عشان اقوله تقدملي
ابرار : جنان قومي قومي قومي
طسي غرفتج لا وربي
اصرخ طسي يرحم والديج
حدي مصدعة
جنان :مالي شغل ترا ادق من البيت عليه
ابرار : هاج دقي هاج اوف شنو لزقة شنو هذا اقط عمري
على واحد ادري مايبيني شكو ؟
جنان سكتي يرحم امج
< بصوت حليمة المعصبة كااك : الو يا جبان انا امنتك
على نفسي وخليتك
حتى تعاشرني عمى بعينك يا
جليل الحيا الله لا يوفجك لا دنيا ولا اخرة
يارب تشوف حوبتي فخواتك
احمد : انتي هيي حدج .......
بفلوسي ييتي وبفلوسي اييب غيرج يلا ياحقيرة
تفووو عليج
جنان : انا يا بن الكلب تقولي
,,,
جنان : صك الخط الحقير
ابرار : انا تكلمت بما فيه
الكفاية الله يسرت مايينا البيت يهددج
جنان : وربي اكرهه عيشته
وربي وربي
بقوم انام امخمخ باجر اعرف
اييب راسه الحقير
كسرت خاطري !
وايد كسرت خاطري عبالها كل
واحد ضحك بويهها يبيها
مممم عسى بس حظها يتعدل !
قفلت الباب وبطلت جنطتي
ورديت اشمشم
فديتها ياحلوه وياحلو عطره
دقيت على رقمه كان مسيف رقمه احبج !!
ابرار : الو
بدر : هلا
ابرار : الو << مو عارفة شقول
بدر : الو
ابرار : وبعدين
بدر : مو مصدق
ابرار : ضحكت
بدر عساها دوم يارب
ابرار: شكرا
بدر : تعالي كل يوم
ابرار: اي شي
بدر : لا اي فون
ابرار : ياملقي
بدر : ياكرهي
ابرار: اف اف
بدر : حتى انتو
ابرار: شنو @@
بدر : الجو حر ؟؟
وانا بعد توني اقول اف اف
ضحكنا ههههههههههههه
بدر : شكو داقة شنو يعني الواحد ما ينام
ابرار : @@
بدر اي وانا صاج شنو يعني انتي مجيكة الساعة جم @@
ترا عيب الناس نامت
<< ادري انه كان يضحك بس استحيت جان اصك التلفون
وعشرين الف مسج بس يرحم امج ردي يا كلمة ردي مكانج للوووووووووول
 

SO3AD.Q8

New member
إنضم
24 يوليو 2009
المشاركات
200
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: {حبيب العمر ..~ روايتي الثانية .. cαяless шнispeя [ حــياكم ] !

وينج حبيبتي :(
 

الحـور ! ~

New member
إنضم
20 يوليو 2009
المشاركات
251
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ورا الشاشـة ;P
رد: {حبيب العمر ..~ روايتي الثانية .. cαяless шнispeя [ حــياكم ] !


أفـااا !
ويـن البــاجــي ؟ :/
 

الحـور ! ~

New member
إنضم
20 يوليو 2009
المشاركات
251
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ورا الشاشـة ;P
رد: {حبيب العمر ..~ روايتي الثانية .. cαяless шнispeя [ حــياكم ] !


نمت وانا حاضنة دبدوبي واحاجيه واقوله عن بدور وملاقة بدور ههههههه
كل يوم صبح اشوفه بطريجي وانا رايحة حق المدرسة
وما اعطيه ويه
وبحكم دوامه مدرس مايقدر ييني بنفس حزة طلعتي من المدرسة
يأشر يتكلم ردي على الموبايل وانا صاكه الموبايل وعمك اصمخ لووووووووووول



في كل يوم اوله عليه ربي يشهد بس ما قدر اقط
نفسي عليه ويصير فيني اللي صار بجنون
جنون ماداومت من يومين مريضة
ومن الاخر منقهرة مالها عين
نواف ميت يبي يعرف شفيها جنون
حزة الغدا على طاولة الطعام :
بابا : الاسبوع هذا ولد اختكم شروق بيملج
بعدها بيومين
احنا بنملج حق نواف
نواف : الله يطولي بعمرك يبا حب راس ابوي
جنان : الله يعينها والله مسجينة
نواف : ماني راد عليج لي كلام معاج
بس يواش يواش
دوامت جنون بنفس اليوم مرتني المدرسة خذتني من نص الدوام
ابرار: شفيج
جنان : بروح اخذ صوري من شقته الحمار
ومابي اشوف ويهه عقب
ابرار : زين وانا شكو
جنان : انتي اللي بتاخذينهم منه
ابرار : نعاااااااااااااااااااااااااااااااام
جنان : تكفين تكفين والله عقب ما احاجيه
ابرار : امبيه شكو جنون انا شكو
جنان : افااااا افااا والله مو اناا اختج جنون حبيبتج
ابرار : خير
وصلنا شقته بالجابرية تقولي نزلي الدور الثاني
ابرار : لا لا تكفين انا ما اروح
جنان يمعودة محد بيعرف انج بتروحين
ابرار: حتى لو شقة يعني تخيلي مديت ايدي اخذ الصور سحبني
يما ووالله اموت امبيه انتي شفتي شطوله
وشقصري يمااا معووزج
ماروح
جنان : انا اذا رحت بيطقني
ابرار : يخسي
جنان : اي خو روحي
دقيت عليه وانا طالعة الشقة
أحمد : هلا ابرار حياج اختي الصور
عند الباب حتى ماراح ابطله !
طلعت صج اكو صور عند الباب خذيتهم
وركض على ويهي نازلة من على الدرج
خفت ما يبطل المصعد بسرعة
نزلت والا بويهي !! بدر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!<< قلتها مصدومة بصوت عالي
مسكني من ايدي حيل
بدر : انتي شيايبج اهني
ردي ردي قولي مو انتي
مو انتي مع احمد @@
ارجوج ردي
ابرار: وخر اي اي ايدي لا تعورني
انت موفاهم
بدر : ابرار مستحيل تكونين انتي و و و
لا ارجوج ابرار الا انتي والله
اراهن كل الناس على برائتج لا تخذليني !!
ابرار وخر لا تعورني
<< اصرخ بأعلى صوتي
طقني كف وركب سيارته
ماطلع عند احمد !َ
وانا رحت عند جنان معاي صورها
ركبت السيارة اقولها تحركي
جنان : شفيج : ليش ويهج اصفر
ابرار : تحركي بليز
جنان : تكفين عسى ماسوا فيج شي !!
ابرار : لا مافيني شي اقولج امشي خلنروح البيت
اغمى علي ودتني مستشفى مبارك
سويت اشعة حق ايدي فيها شرخ !!!
او ل هدايا بدر كانت كسر بأيدي
ويقولون اكو حب !!
يافرحتي​
 

الحـور ! ~

New member
إنضم
20 يوليو 2009
المشاركات
251
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ورا الشاشـة ;P
رد: {حبيب العمر ..~ روايتي الثانية .. cαяless шнispeя [ حــياكم ] !


رجعت البيت وطول الطريج جنان تعتذر مني دشيت
بابا قاعد على الطاولة وحده معصب لأنه تأخرنا
بابا : وينج انتي وياها !
الحين الساعة 4 العصر وحضرتج انتي وياها
توكم تيون !
جنان : بابا
قاطعتها : بابا طحت بالمدرسة ونكسرت ايدي
ودقيت على جنون عشان لا تحاتيني
فز قلبه فديته
بابا : روحي راتاحي الحين بعدين لي كلام ثاني
الحين شلونها ايدج ؟
ابرار : زينه يبا الله يسلمك
رحت داري بنام طقت الباب جنون تبي تعتذر لين ملت
مابي اكلمها اوف شنو كرهت نفسي !
طلعت الجهاز اللي معطيني اياه وتوقعته
يكون كل يوم دقيقة طافت كتبلي فيها مسج !
وكأن من توقعاتي ما مر الا دقيقة !!
مسج واحد !!
(كنت أظن وكنت أظن وخاب ظني ..)
شنو يعني امبيه لا تقول يابدر تكفه عطني فرصة
بكيت لين نمت قعدت على رنة تلفوني
مريم : هاي انا عندكم تحت بسج نوم !
ابرار : طلعي فوق مابي احد منهم يشوفني بهالحالة
مريم : وي حسرتي شفيج @@
ابرار: جب لا تعلين صوتج طلعي بقولج
مريم : اوكي كاني
بطلت لها الباب وقلت لها كل الموضوع
مريوم : مو قلتلج انا المعضل مو شي ههههههه
شفيه بوالنيف يهبل كرش وطيبة لول
ابرار :كاااك والله مالي خلق اضحك
مريم : اقول انتي تبينه !!
ابرار: مريم السؤال مو هني !
السؤال اهو للحين يبيني ؟
مريم : يخسي من يقول مايبيج افا عليج صبري
انا اييب جنون ونتفق شقلتي
ابرار: مريم لا يكون جنون داقة عليج عشان احاجيها
ترا ماني محاجيتها
مريم : بس عاد اختج هذي من لها غيرج
دشت جنان وقفلت الباب
جنان : ودفنة امي الا تقولين مسامحتني
والله محد طلعني من هالموقف غيرج
والله والله ما اسامح عمري اذا ما سامحتيني
مريم : ابراروو ماعرفتج قاسية @@
ابرار: تكفون والله اللي صار مو هين علي
ياناس اذا تحسون مرة بالالم انا غير
والله ما اتحمل والله تعبت
جنان : انا اكبر منج وياية اعتذر واعترف بخطاي
تكفين يلا عاد
مريم : امبيه شنو هذا ساحرج
لميت جنون بحضني وبجيت : انتي
اختي يابقرة بس والله عورتي قلبي
جنان : أي خو بقرة قلتيها بس سامحيني
ابرار: مسامحة يالغالية
قامت مريم تصرخ
لفينا ويهنا عليها واهي تقول : ويع ويع
شوفو ويوهكم لما تبجون
سناااااااااااااااااااسين
شالعايلة الخايسة الاخو مكرش والبنات لوعة
لوووووووووووول
ههههههههههههههههههه
كلنا ضحكنا وعدت السالفة بأقل الخسارات
كان اهم شي اني ما اخسر اختي للحظة كنا راح ننفضح
كان راح تصير جنون حجوة عند الناس !
وابوي راح يروح فيها اذا صار شي
!!
الحمدلله انها وعت !
اليوم بداية الاسبوع نزلت الصبح والا اشوف جنان
لابسة اسود @@
ابرار : خير عسى ماشر !!
جنان : اوهووو توه نواف وحمني ضاغطيني
لين قالو بس
يوزي تكفين
ابرار : لا صج شصاير؟
جنان عباية خو عمرج ماشفتي وحدة لابسة عباية
نواف : هب السعد
جنان : جب جب جب
بابا يضحك وحمني يقول الفال لج ابراروو
ابرار : شكو اتحجب حمني تو الناس قلبي
لا تزوجت حجب مرتك زين ياشاطر
حمني : يبا شوفها شلون تخرب شعري
بابا : ابرار يوزي وصج بسج مطامر بالمدرسة
المرة الاولي طافت انكسرت ايدج المرة الياية
اذا صار شي انا بكسر راسج
( الكل ضحك )
جنان : الله يرحمج يما كانت اذا قعدنا متجمعين
بس تقرا المعوذات
قرينا الفاتحة على روحها وسلمت على اساس بطلع !
بابا : اليوم من المدرسة طلعي انتي وجنون
السوق عشان تاخذون هدايا حق مريم
باذن الله اليوم بليل رايحين
جنان : أي شي مريوم مرة اخونا
تذكرون قبل عناقيصها
والا ام عزوز شلون تعيب على مشية مريم
نايف : يرحم امج اخاف بس ام عزوز اوبرا ونفري
حمني : وع شكو هههههههه
ابرار: هذا حدود الجمال عندك ترا اوبرا ميح
جمال بكسر الهاء لووووووووول
نواف : بسكم عاد الا مرتي
ضحكنا وطلعت لأني تأخرت
بطريجي للمدرسة
مافكرت ارفع راسي ادوره
نهائي ماهمني ! اني اكون جزء بحياة انسان ظالم
وحتى تلفونه !! مسكر ولا فتحته
انتهى الدوام مرتني جنون ومرينا شروق
ناخذها معانا
شروق : زين يماما تغدو عقب نروح
ابرار : أي أي تكفين شنو طابخة
شروق : مطبق سمج ثواني انجب لكم الغدا
جنان : لا وي شكو زفرة وطالعين سوق
امشي خو اعزمكم شفيكم
شروق : الله بس يهديها ويكمل حجامها بالتكانة مابي شي اكثر
ابرار : هههههه كنا فين يا طنط وبأينا فين
جنان : ابرار تكفين ماولهتي على ابلة محاسن هههههه
شروق : هوا التعليم باز من شوية لووووول
ابرار : ههههههههه جبو ما ارضى عليها
كانت نحيسة بس احبها
كانت طلعتنا كلها ضحك وطنازة
وهذي قالت وهذي سوت
وساعة نقنع شروق تلبس بدلة يوم نروح
واهي راسها والف سيف تلبس دراعة
على قولة جنون احفورة من
احافير الزمن الجميل لوووووووووول
صار بليل ردينا البيت عشان نلبس
حمني كان مع احمد ولد اختي
وانا استأذنت منهم اروح اخذ شور
وشروق راحت تبدل وتلبس دراعتها التحفة
وجنون متوهقة بالملفع اول يوم ملفع وهقة كاااك
ابوي طاير من الفرح ابتسامته موصج
 

الحـور ! ~

New member
إنضم
20 يوليو 2009
المشاركات
251
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ورا الشاشـة ;P
رد: {حبيب العمر ..~ روايتي الثانية .. cαяless шнispeя [ حــياكم ] !

مرينا خالتي ام عزوز عقب ما كشخنا وقلنا لها اكو مفاجأة نبيج معانا
شفنا عمي بوعزوز عند الباب
بوعزوز : نواف يا يبا ماقدر على فراق ام عزوز لا تطولون علي ردوها مبجر
ام عزوز :عشتو ما يفارقني ما يقدر
نواف : خالتي بعيوننا يا حجي
جنان : عمي ماراح نطول بنردها بسرعة
منو بيتحملها كثرك لول
بوعزوز بصوت واطي حق نواف : ماهي بشارة يا معود
ام عزوز : شتقول
ابو عزوز : لا اابد اوصيه عليج يالغالية
حمني : عمي من عيوننا اقرب شبة
ابرار : يلا عاد الا امي ام عزوز مارضى عليها
جنان : اي صح لا توصي عليها
ما يحوشها شر بس ما اوعدك
ما اسلمها مستشفى الميانين
يقولون يعطون 140 على الراس هههههههههههههههههه
وصلنا بيت اهل مريومة
انا دشيت اول وحدة وعلى ويهي على دار مريم عقب ما سلمت على الكل
لأنها من اعز رفيجاتي حتى مرات ايام
نمت فبيتهم
بابا يحب ابوها رفيجه من عمر عشان
جذي فرح بنوافي لما تقدم لمريوم
مريم : امبيه يعني ابوسه اليوم بنات تكفون عادي
جنان : انتي من يقولج ابوج سلمي على
ريلج خمطيه طلعي سنين الحب فدقيقة
ابرار : لا لا غلطانة يودي ايده وقوليله ابي بوسه جدام ابوج والا ليش قوليله شرايك اليوم حبيبي انام عندكم
مريم : صج وناسة يعني اهلكم فري
جنان : اي خو احنا عادي اصلا انا لابسة الحجاب لأنه موضة
ابرار : يلا عاد ينادونا تحت بسكم ملاقة وهذرة
نزلنا كلنا خالتي ام مريم من يومين مو نايمة خو بنتها الوحيدة اكيد تقوم تحاتي
وباركت حق بنتها اهي وشرقو بعد مريوم حده
ويهها كيوت كان ميك اب ناعم ونفنوفها يهبل
ونواف مانزل عينه واهو يخز فيها
المهم اتفقو انه الاسبوع الياي يسون مثل عشا حق الريايل واحنا البنات نعزم المقربين من رفيجاتنا
وايي الملاج ويملج عليهم على اساس العرس اول ما تخلص جهازها
نواف كان حده مستانس فديته
ردينا البيت كلهم يسولفون ويضحكون بس
انا وشرقو اهي تبجي وتمش دموعها خلسة !
وانا افكر فحبيبي اللي ما امداها يصير حبيبي
ام عزوز ماوقفت هذرة
حمني : خالتي شيوكلونج ماشاء الله
ام عزوز : علموك الضغاط انت بعد
حمني : لا مو عن بس صج ابيج تتنفسين بين
الكلمة والثانية
ام عزوز : انت تنفس كافي
كلنا ضحكنا
ابوي : الفال لك يا حمني يا يبا
حمني انحرج
ابرار : عشتووووووووووو تستحي بعد
 

الحـور ! ~

New member
إنضم
20 يوليو 2009
المشاركات
251
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ورا الشاشـة ;P
رد: {حبيب العمر ..~ روايتي الثانية .. cαяless шнispeя [ حــياكم ] !



انتهى اليوم الأروع في حياة مريم ونواف
وتحققت امانيهم اهو بغا انسانة بسيطة ومحترمة
ومريومة كانت وايد نفس مايبي ومستعدة تسوي كل شي
رديت غرفتي بروحي الكل بينام
الا انا افكر فيه
ياترى بيي اليوم اللي الله يجمعنا
بنكون حق بعض بالحلال ؟
ياربي هل بينتهي الحب بمجرد لحظة شك !
طلعت جهاز الموبايل مع اني ما كنت اتوقع منه اي مسج !
لقيت 36 مسج @@
امبيه مو صج ردلي حبيبي
ابطل المسجات وانا ابجي من الفرح اقرا والا الحب راح !!
مسجات كلها ندم على هالثقة وماكنت متوقع منج انتي تكونين خاينة
انتي بلحظة هديتي اجمل حلم لي
الوحيدة اللي تخيلتها ام عيالي انتي ليش
جذي سويتي فيني
ماقدرت اتحلم قسوة اللحظة علي !
دقيت على جنون بغرفتها يت تواسيني
على قولتها انا سبب كل شي !!
جنان : زين تسمحين لي احاجيه
ابرار : لا مابي افرض نفسي عليه اهو نفسه لما
يعرف اني مو خاينتها بيتحسر
جنان : ابرار لا تقسين على نفسج الحب تضحية
ابرار : اضحي اذا كان يثق فيني اهو
حتى ما سألني ما امداه !
جنان : متى بطلتي الجهاز
ابرار : توني ما امداني
جنان : الحين اييه تقرير انج استلمتي المسجات
اكيد بيدق
ماكملت كلمتها رن التلفون !
جنان : ردي تكفين لا تضيعين هالفرصة
ابرار : رقم غريب ماعرفه
جنان : اي خو ردي
ابرار : خايفة
جنان : هاتي انا ارد !
جنان : الو
المتصل صوت بنت @@: لا هلا ولا مرحبا
سمعيني زين انا حبيبة بدر واياني وياج اشوف رقمج بجهازه تفهمين يا ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
يريت التلفون من جنان مصدومة !!
ابرار : اختي انتي داقة غلط !
المتصلة : مو انتي ابرار ؟؟
ابرار: اي نعم
المتصلة: سمعيني زين اللي ابفهمج اياه انه بدر
كاهو بحضني وما هزيتي شعره فيه
وبدالج عشر بفلووسه
اياني وياج تقربين صوبه
<< واسمع ضحكات يمها شباب وبنات !
جنان يرت تلفوني سفلت فيها
يريت منها التلفون : اوكي اختي حاضر ولا يهمج ماعاد يسمع صوتي وبعد تامريني على شي
دموعي على خدي ما قدرت امسك عمري
المتصلة يلا طسي
صكت التلفون بويهي
شميت الجهاز لأخر مرة !
وركضت تحت المطبخ ادور مطرقة
بين الأدراج
وطلعت فوق
جنان : يالمينونة شبتسوين
ابرار : بكسر الشي الوحيد اللي ممكن يخليني احن عليه
وبالفعل قويت قلبي وكسرته
ابرار : ماعاد احبك خلاص بأمرك يا بدر مابي اي شي يذكرني فيك
حضنتيني جنان تخفف علي
وصار الفير وراي مدرسة قالتلي نامي اييب الله خير
ونمت ودموعي على خدي خلاص بدر راح مني ياكثر ما افترقنا قبل لا نلتقي !


في العمر بقية ..
 

SO3AD.Q8

New member
إنضم
24 يوليو 2009
المشاركات
200
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: {حبيب العمر ..~ روايتي الثانية .. cαяless шнispeя [ حــياكم ] !

امبيه مليووووووووووووووون شكرا ما تيازيج
كملي ابي اعرف وبعدين شنو بيصير مع ابرار :(
 

كادي::::

New member
إنضم
23 أكتوبر 2008
المشاركات
349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: {حبيب العمر ..~ روايتي الثانية .. cαяless шнispeя [ حــياكم ] !

وااااااااااااااااااااااوالقصة صج وااااااااااااو يلا ناطرينج