الحـور ! ~
New member
رد: {حبيب العمر ..~ روايتي الثانية .. cαяless шнispeя [ حــياكم ] !
وهــذا البــارت الثـاني ..
اشـوفـكم بـاجر
رجعت البيت واحس قلبي طاير من الفرح
مممم اقول حق جنون !!
ياربي شيصبرني لما ترد من الجامعة
مم ادق .. لا لا ماادق
زين ياربي شسوي
بابا : يلا يبا نادي اخوج وغيري هدومج وتعالي نتغدا
ابرار : مو يوعانة يبا
بابا : تعالي اخوج مو متعود ياكل بروحه ولا انا يلا يبا
ابرار : زين :/ خل ابدل هدومي بس خو
اف حتى الغدا اجباري
دقت جنون : يا شقول بطلع اليوم
مواعدة احمدوو تكفين مالي خلق شروق بتمرنا
ابرار : لا لا يرحم امج مابي
اشوف احد انا اليوم ابي اقعد برووحي قوليلها انا مت
جنون : تكفين اقولج توه بس تراضينا
تكفين
ابرار : مالج شغل انا ادبرها
جنون : جان ماصار وقدرتي تصرفينها
دقي على ام عزوز تقعد معاها انا ماني
رادة من الجامعة على احمد
تم ؟
ابرار : ويييييييييع مالي خلق
خالتي تعالي يرحم امج تعالي
قطيني عند مريم مابي شي
ابرار : اسمع ابوي ينادي خل اتغدا وادق عليج
جنان : لا تدقين محاضرة طرشي مسج
نزلت اتغدا كلهم يتغدون
ويضحكون الا انا مستثقلة دمهم
ابرار : شفيكم شنو ارجوز جدامكم يبا يوز عاد بسكم تطالعوني جذي
بابا : شفيج يما منو حاجاج
ابرار : ليش تخزوني وتضحكون
حمني : وثول اكو احد يشرب الشوربة بالشوكة ههههههههههه
ابرار : هاااه انت شكو يوووه
انا بقوم انام
حدي انحرجت
الكل ضحك وانا بعد غشيت
من الضحك صج اني ثولة
غربل الله ابليسك يابدير كليت عقلي
قبل لا اطلع قلت حق بابا اني بروح انا وجنون تقطني عند مريم
جان يقول اي قصدج حرم
ولدنا المصون
ابتسم نواف : شدعوة ما امداها يبا
ابرار : @@ صج يباااااااااااه
بابا : اي والله
ابرار : احلف يبا
نواف : هاه شفيج ينيتي يعني
بيقص عليج
استحيت شكو اقوله احلف
بقوم ابشرها طلعت اركض على غرفتيي
نواف لحقني : برور صبر
ابرار : شتبي خو رفيجتي هههههه
نواف : لا تعلمينها خليها تكفين متهاوشين امس انا وياها
وبسويها مفاجأءة امس
خذينا منهم موعد على اساس
باجر نروح نخطبها
ابرار : اها اوكي على راحتك بس
اقول ترا شروق بتمرنا اليوم
وبصراحة محد في البيت
لا خليها ابي اقولها لا تطنقر يا معوده
ابرار : عيل تحمل لأني ماراح
اجابلها كيفك ترا انا طالعة عند مريم
نواف : روحي خو بيت ابوها
كيفها اي وقت تزور
ابرار : زين ترا جنون ماراح
ترد من الكلية على طول بتمر مكتبة الطالب
وعقب نتعشى برا بعد ما تاخذني
من مريوم ونرد
نواف : ممم جنون مو عاجبني
حالها قوليلها اطوف بس
بمزاجي ومو كل شي بطوفه !!
ابرار : مالي شغل فيكم يلا بنام
عشان يمدني اروح فشلة اجابل مرة اخوي وانا اتثاوب لووووووووول
نواف :الله يعين اللي بياخذج
على خبالج
دشيت غرفتي وانا اغني
( مابي غيره مالت ريما الشعار )
مابي غيره غيره والله غيره مابي
غيره في الدنيا حبيبي مايحلالي ..
فتحت جنطة المدرسة ومسكت الموبايل واشمشم فيه
الله عطره واخيرا لمست ايده
ياااااااااااااه مابغيت
يعني معقول يحبني وللحين انا في باله
ملت مرايتي مني وايد العب بشعري ويد اغير هدومي وانا اتخيل اني بشوفه
واخيرا تحقق حلمي
ياااااااااااااااااااااه يعني
هذا زوجي لا لا ابو عيالي
ممم بسمي ولدي عمور
اسمع صوت حمني ينادي : بروي تعالي
درسيني شنو هذا صعب الرياضيات
ابرار : انا غير تربية بدنية
ماعرف ادري كاااااااااااك
للعمر بقية ..
وهــذا البــارت الثـاني ..
اشـوفـكم بـاجر
رجعت البيت واحس قلبي طاير من الفرح
مممم اقول حق جنون !!
ياربي شيصبرني لما ترد من الجامعة
مم ادق .. لا لا ماادق
زين ياربي شسوي
بابا : يلا يبا نادي اخوج وغيري هدومج وتعالي نتغدا
ابرار : مو يوعانة يبا
بابا : تعالي اخوج مو متعود ياكل بروحه ولا انا يلا يبا
ابرار : زين :/ خل ابدل هدومي بس خو
اف حتى الغدا اجباري
دقت جنون : يا شقول بطلع اليوم
مواعدة احمدوو تكفين مالي خلق شروق بتمرنا
ابرار : لا لا يرحم امج مابي
اشوف احد انا اليوم ابي اقعد برووحي قوليلها انا مت
جنون : تكفين اقولج توه بس تراضينا
تكفين
ابرار : مالج شغل انا ادبرها
جنون : جان ماصار وقدرتي تصرفينها
دقي على ام عزوز تقعد معاها انا ماني
رادة من الجامعة على احمد
تم ؟
ابرار : ويييييييييع مالي خلق
خالتي تعالي يرحم امج تعالي
قطيني عند مريم مابي شي
ابرار : اسمع ابوي ينادي خل اتغدا وادق عليج
جنان : لا تدقين محاضرة طرشي مسج
نزلت اتغدا كلهم يتغدون
ويضحكون الا انا مستثقلة دمهم
ابرار : شفيكم شنو ارجوز جدامكم يبا يوز عاد بسكم تطالعوني جذي
بابا : شفيج يما منو حاجاج
ابرار : ليش تخزوني وتضحكون
حمني : وثول اكو احد يشرب الشوربة بالشوكة ههههههههههه
ابرار : هاااه انت شكو يوووه
انا بقوم انام
حدي انحرجت
الكل ضحك وانا بعد غشيت
من الضحك صج اني ثولة
غربل الله ابليسك يابدير كليت عقلي
قبل لا اطلع قلت حق بابا اني بروح انا وجنون تقطني عند مريم
جان يقول اي قصدج حرم
ولدنا المصون
ابتسم نواف : شدعوة ما امداها يبا
ابرار : @@ صج يباااااااااااه
بابا : اي والله
ابرار : احلف يبا
نواف : هاه شفيج ينيتي يعني
بيقص عليج
استحيت شكو اقوله احلف
بقوم ابشرها طلعت اركض على غرفتيي
نواف لحقني : برور صبر
ابرار : شتبي خو رفيجتي هههههه
نواف : لا تعلمينها خليها تكفين متهاوشين امس انا وياها
وبسويها مفاجأءة امس
خذينا منهم موعد على اساس
باجر نروح نخطبها
ابرار : اها اوكي على راحتك بس
اقول ترا شروق بتمرنا اليوم
وبصراحة محد في البيت
لا خليها ابي اقولها لا تطنقر يا معوده
ابرار : عيل تحمل لأني ماراح
اجابلها كيفك ترا انا طالعة عند مريم
نواف : روحي خو بيت ابوها
كيفها اي وقت تزور
ابرار : زين ترا جنون ماراح
ترد من الكلية على طول بتمر مكتبة الطالب
وعقب نتعشى برا بعد ما تاخذني
من مريوم ونرد
نواف : ممم جنون مو عاجبني
حالها قوليلها اطوف بس
بمزاجي ومو كل شي بطوفه !!
ابرار : مالي شغل فيكم يلا بنام
عشان يمدني اروح فشلة اجابل مرة اخوي وانا اتثاوب لووووووووول
نواف :الله يعين اللي بياخذج
على خبالج
دشيت غرفتي وانا اغني
( مابي غيره مالت ريما الشعار )
مابي غيره غيره والله غيره مابي
غيره في الدنيا حبيبي مايحلالي ..
فتحت جنطة المدرسة ومسكت الموبايل واشمشم فيه
الله عطره واخيرا لمست ايده
ياااااااااااااه مابغيت
يعني معقول يحبني وللحين انا في باله
ملت مرايتي مني وايد العب بشعري ويد اغير هدومي وانا اتخيل اني بشوفه
واخيرا تحقق حلمي
ياااااااااااااااااااااه يعني
هذا زوجي لا لا ابو عيالي
ممم بسمي ولدي عمور
اسمع صوت حمني ينادي : بروي تعالي
درسيني شنو هذا صعب الرياضيات
ابرار : انا غير تربية بدنية
ماعرف ادري كاااااااااااك
للعمر بقية ..