{حبيب العمر ..~ روايتي الثانية .. cαяless шнispeя [ حــياكم ] !

الحـور ! ~

New member
إنضم
20 يوليو 2009
المشاركات
251
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ورا الشاشـة ;P
رد: {حبيب العمر ..~ روايتي الثانية .. cαяless шнispeя [ حــياكم ] !



يعافيكم ربـي ،،
يـلا الحـين بنزل البارتـات :)
 

الحـور ! ~

New member
إنضم
20 يوليو 2009
المشاركات
251
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ورا الشاشـة ;P
رد: {حبيب العمر ..~ روايتي الثانية .. cαяless шнispeя [ حــياكم ] !


صار الصبح الكل متوجه لدوامه
كوكة وانا رايحين المدرسة شفت بدر ويت عيني بعينه
بس هالمرة غير
كل مرة كنت احبه وولهانة عليه بس
الشعوركان عادي ما حتى فز قلبي
كوكة : برور هذا سديق يشوف
انتي يو رممبر
برور : يولي ولا جنج تشوفينه كوكو
تكفين مابي كلام من بابا
كوكة : والله سديق حلو انا جذي في نفر حبي انا
ماخليه على طول سوي زوز
برور :زوز عندكم غير زوز عندنا
يا معودة يلا روحي
البيت لا تيين بالهدة انا بروح اتغدا
اانا و مريم برا
انا يقول حق بابا
كوكة : حاضر مع السلامة
شفت مرت اخوي مريوم وقلتلها كل
شي قالت لازم اشوفه واوضحله الامر
بأي طريقة عقب اخليه يولي
فكرت بكلامها وكنت ناوية بس في
كل مرة اقول صبري يابروي
وياااااااااااااااه يا قلبي يا كثر ما اصبره
انتهى الدوام انا رادة اليوم مع مريوم شفته قالت
روحي معاه وفهميه
بدر بسيارته يأشر بطلي الجهاز !
مريم : روحي انا اضبطلج محد
بيعرف يا شقول
ابرار: عطيني عطر يا حظي ونطريني انتي و
السايق عند الجمعية ماراح اطول هاج جنطتي
ركبت سيارته
الله نفس عطرهاللي شميته على الجهاز !
ماتكلمت مسك ايدي باسها
بدر : ابي اعتذر لج على كل لحظة قسوة مني
ابرار : بد,,,,ر
بدر : ارجوج عطيني فرصة اعتذر
على اللي سويته
امس كنت مع احمد
وفهمني اللي صار عقب ما سكر وخربها
ابرار: واللي دقت امس
بدر : رفيجة بدر
ابرار : وانت ؟
بدر : احبج
ابرار: واحمد
بدر: اقذر ماخلق ربي يوم سواها
بجنان وتنكر لها !!
ابرار: انا مابي شي منك الا تكون بخير
يمسك ايدي يحاجيني واهي على حلجه !
يقول والله يا ابرار عمري ماتخيلت نفسي
من شفتج اول مرة الا لج !
جو يوم امس مو جوي صدقيني
ابرار : انت شكيت فيني
بدر : وغلات ابرار عندي ماعيدها
ابرار: غالية عليك ؟
بدر : اي وربي
ابرار : خلني بحالي خل هالحب الطاهر لا يتلوث
حتى بمسكة ايدك !!
بدر : يعني للحين ماسامحتيني
ابرار: انت شكيت فيني وانا ماغلطت وماتتخيل
يا بدر كنت انتظر هاللحظة من زمان عشان
نلتقي وتفسرلي وافسرلك معاني هالنظرات
بدر : بس اللي بيني وبينج اكبر من
مجرد نظرات
ابرار : وياريتك ماجرحت قلبي جان
قلت صح كلامك
بدر : ارجوج والله مستعد اسوي
اللي تبينه اتقدملج تبين اليوم اتقدملج
والله مايردني الا اللي خلقني
عنج يا ابرارصدقيني ارجوج
كانت دمعة الندم بعيونه
حطيت ايدي بمخباتي وطلعت له جهازه المكسور
ابرار : السموحة كسرته
بدر : فدا ريولج
ابرار: يفداك الكون يا اغلى من بالكون
بدر : شرايج تنادين رفيجتج
ونروح نشتري جهاز انا وانتي
واهي الحين ونتغدا واردكم ؟
ابرار : بدر هذا تلفونك تبيني
عندي اهل !!
حياك الله
استأذن الحين اذا ممكن بنزل
بدر : الساعة المباركة
ابرار : هد ايدي
بدر : اي خو مابي انتي ماتدرين
شكثر ولهان عليج
ابرار : لا مو عن بس عشان ايدي توني
ما امداني فجيت عنها الجبس شنو نسيت ؟
نزل راسه جان ابطل باب السيارة
وانزل ..


للعمر بقية ..
 

الحـور ! ~

New member
إنضم
20 يوليو 2009
المشاركات
251
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ورا الشاشـة ;P
رد: {حبيب العمر ..~ روايتي الثانية .. cαяless шнispeя [ حــياكم ] !


ورجعت سرحانة ومريوم تسولف وانا مو معاها اشم بايدي
واي ياحلوه وياحلو ريحته
مريم : يابنت الحلال تحجي لا تخليني تحسفت اني ضبطتلج
دق تلفونها وسكت بجنطتها على ماطلعته :
بروي : فجي زين خليني شوي اعيش الحب
اف وراي وراي احسج نواف ومجابلني
اوف تخرعين من ملجتو وصرتي تشبهينه
مريم : ايا الثولة ان ماعلمت نواف
اخليه يلعب بويهج xo
ابرار : اي اي قوليله اني احب واحد اسمه بدر واني
اموت على الارض اللي يشمي عليها
وانه اهو اللي كسر ايدي ضحكت ضحكة مينونة بطفرها
طلعت تلفونها من الجنطة
بنص ضحكتي تقولي : سمعج ياغبية
رديت ضحكت ما توقعت امداه رد عليها أو يمكن تمثل !
ابرار: جب جب ماخاف
مريوم: وربي اقولج !!
والله مو قصدي بروي
ابرار: @@ مريم قولي قسم !
مريم : هاج جيكي ...
والا يدق تلفونها
اسمع صراخ نواف !
قطت التلفون علي : الو هلا نواف
نواف :ردي البيت لا اييج عند الاوادم ايرج من شعرج تفهمين !
ابرار : ليش فهمني ؟<< تغيشمت !
نواف ردي البيت لابوج لابو من يحترمج اقولج ردي البيت
ماراح اثني كلمتي بروي ردي البيت !
يرت مريم التلفون : نوافي حبي شرايك تغديني برا !
نواف : انتي جب ولا كلمة ! قطيها البيت لي شغل معاج انتي الثانية
وصك التلفون بويه مريوم
انا للحين مصدومة امبيه شلون برقعها
معقول سمعني !
زين مريوم تهقين متى سمعني ؟ زين لو برقع شبقول؟
رديني البيت
مريم : مالج شغل انا معاج ماراح اخليج بروحج واذا
وصلنا بيتكم ندش ونقفل الباب لين ايي ابوج !
ابرار: صبري ادق على جنان يمكن ترقعلي
جنان : الو امبيه لحقي نواف نار وشرار
ابرار : امبيه جنون سمعني اتحجى عن بدوري
جنان : ولين تكفين مو وقته امبيه شلون تترقعين !
مريم : انا معاها لا تخافين كاني ياية
جنان مريوم جب زين شضعفج اخاف يلتج كف يسويج
مسمار بالطوفة احنا تعودنا خو
مريم: لا مايهون عليه انا عين السيح
وصلنا البيت وانا ميتة من الخرعة جنون تطل من الدريشة
تأشرلنا طلعو اهو بالدوانية
رحنا ركض على الغرفة
جان اسمع صرخة نواف : ابراررر تعالي انا هني
ابرار : يمه لحقيني وجلبت بنفنوف مريم
مريم بصوت واطي: لا تبينين انج خايفة ياشقول
ابرار : نعم نواف سم ياخوي
نواف : مريم أنا مو قلت تروحين بيتكم ؟
مريم : نواف اذا طقيت ابرار ورب البيت واللي خلقني اسوي شي بنفسي
نواف : شكو امد ايدي حيوانات قاللولج
ابراروو تعالي مريم طلعي فوق جنانو بالغرفة
جنان : لا لا تيين مريم انا كاني
<< وقفت جدامي
ماراح اخليك تطق ابرار تفهم
بس عاد مصخت مو عشان امنا ماتت تتحكم فينا نكرهك صارت تلوع
جبودنا من نسمع اسمك
كافي بس عطنا فرصة نحس
انك اخونا ارجوك
دخل ابوي البيت كلنا متيمعين بالصالة ركضت اخش عمري ورا بابا
ابرار: الحق يبا والله ما سويت شي
ابوي : شالسالفة
نواف : يبا شفت واحد لاحقها الصبح
ابرار : اي خو وانا شكو
بقلبي استانست انه ماطلعت السالفة نفس ماتوقعنا انا ومريوم الخبلة
ابتسمت جنان وغمزتلي
جنان : اي خو حتى انا يلحقوني ماتدري الشباب مايخلون وحدة بحالها
نواف : انتي جب اقولج
ابوي : نواف احترم وجودي واحترم بنت الناس
مريوم تسوي عمرها تبجي اعرفها عيارة ماتنزل دموعها سهالة
اي اي عمي شوف شلون يعاملني
جنان يبا وبعدين يعني ليمتى هذا حالنا اي واحد
بيلحقنا احنا ننزف شنو ذنبنا خو
ابوي مسك نواف ودخلو الدواانية
عقب يه نواف وحبني وحب جنونة
وايد حسينا انه يحبنا ويخافعلينا فديته لمني وقام يبجي
مريوم : يعني اصيراختك عشان تبوسني
دش ابوي : لا يبا تو الناس نطري العرس
ابرار وجنان : كااااااااااااااك قصووو ويهج
نواف : تعالي هاج بوسة بس عشان لا يعيبون عليج
مريم : موبي فج مناك تو الناس عمي يقول هههههه
بابا : ناديني ابوي الله يخليلج ابوج انا مو عمج عمج مولاج يايبا
مريم : حاضر يبا
جنان : وع ناقصني اخت دعلة نفسج مو كافي بروي ههه
ابرار : ماتنجبين جنون
ابوي يلا غسلو ونزلو نتغدا حمني اكيد يوعان
كلنا : حاضريبا
نزل ابوي مبتسم ونواف بعد
وانا ومريم نلم بعض ونضحك على
الخرعة اللي على ولا شي
قلنا حق جنون السالفة مابقا دبدوب
مابقت مخدة بالغرفة
ما نكفخنا فيها لول
نزلنا تغدينا والضحكة مافارقتنا
خصوصا انه خالتي
ام عزوز دقت وهذي حزاتها كله
تدق حزة اكل كاااااااااك
مشت مريوم اهي ونواف وصلها بيتهم وانا وجنون
تميت اقرق على مخها على اللي قاله لي بدر
بالسيارة واهي حقيقة رايها من رايي يبيج ياخذج خصوصا
انها انقرصت من احمد وخايفة يحوشني اللي حاشها !
انتهى اليوم على خير وماكو اصابات
ثاني يوم دوامات نواف قال بيوصلني طبعا يبوووووووووووووي نفسية
حمني انا قبلها وانا اقعد جدام بالسيارة
ويعلق على ولا شي
نواف : كلها دقايق ونقطه تحملي
ابرار: لا مابي انا قبل وانا اقعد جدام خو انا الاكبر
حمني : انا الريال
ابرار: والله ما اروح
حمني : بالطقاق
نواف وبعدين يعني قلت ركبي ورا نطري اقطه وخلاص
يلا ترا وراي دوام لا وربيماكو دوام اليوم
حمني : هم زين مابي اركب
انا اتدلع على نواف عفية اخوي العود خلني انا خو انا اختك حبيبتك
يت عيني بعين بدر !!
وي حسرتي شيايبه الحين
لميت نواف واشر بيدي روح روح ياغبي هههههههههه
حمني : اوخ استاذ بدر هاي
جان يأشر بدر جان يقوله حمني توصلني ؟
جان يوقف سيارته ويسلم على نواف
نواف يرد عليه بنفسية
حمني نواف بروح مع استاذي
نواف لا عيب مانبي نكلف على الاخو
بدر : لا مامن كلافة
حمني: باي انا رايح
نواف : اقعد عاجل لا تكلف على الاستاذ
حمني : حرة رايح مع استاذي
ابرار: اخ اخ منك ومن استاذك يافديت استاذك انا
نواف بروي ركبي بروي وصمخ
ابرار: هااا شتبي انت بعد خلاص ماني رايحة
نواف : تكفين تأخرت
بالطريج اقول حق نواف امبيه شحلات سيارة استاذه
نواف : حنيت على ابوج يقول لا تاخذ قرض
ابرار: صج نواف منو اللي تقول كان لاحقني
نواف : والله غثني وانيت خايس عقيدي وصخ
ميتة من الضحك بداخلي يعني مو بدور اللي امس لول

في العمر بقية
 

الحـور ! ~

New member
إنضم
20 يوليو 2009
المشاركات
251
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ورا الشاشـة ;P
رد: {حبيب العمر ..~ روايتي الثانية .. cαяless шнispeя [ حــياكم ] !


رديت من الدوام والا الحبيب باعها من الوله
معطي كوكة موبايل تعطيني اياه
والله ياكوكة شكلج تبين تبوقينه مني هههه
زين منها وصلت الامانة لول
كل يوم من ارد من المدرسة واتغدا
ادش داري اسولف معاه لما ينام يريح
من دوامه فديته
ابرار: حبيبي نام يلا عاد بقوم ادرس
بدر : متى ايي اليوم اللي صج تنوميني
فيه وانت يمي
ابرار: يمهلا يكون بتنام بعد
لا صرت يمك
بدر : هههههه لا لا ماراح انام راح
اظل اطالع عيونج الحلوة
ابرار : شدراك حلوة
بدر : مو كل مرة اشوفج اكتشف
شي حلو فيج
ابرار : تحبني
بدر : كل شي فيج احبه
بدر: الو
ابرار : ممم
بدر : استحيتي مني ؟
ابرار: يعني اذا مستحية لازم اصفر
عشان تعرف
بدر : اخ من عيارتج تدرين لو انتي
يمي الحين شنو بسوي فيج
ابرار : صكه بدور ابوي ينادي
كوكة طقت الباب تبيني احاجي ابوي
بدر : احبج
ابرار : باي اقولك
نزلت ركض بشوف شفيهم والا
ابوي قاعد بالسرداب اهو وجنون
وشروق وكلهم
سلمت على شروق وقعدت امثل أني بنام
<< ولهت عليه ابي احاجيه
مابيه ينام بروحه خو
ابرار: هلا يبا سم
بابا : باخذ رايكم بشي
ابرار : يبا انا موافقة فيني النوم
بابا : قعدي شوي
نواف يبا قول خو شغلت بالنا
شروق : يبا لا يكون تب تتزوج
وموعارف شلون تقولنا
كلنا ضحكنا
بابا : الله يهون عليج ياشروق من
عمرج ذكية !
جنان : يبا تضحك صح ؟
حمني : شنو يعني
ابرار : نكته بايخة عدل لوووووول
بابا : يبا انا نويت اتزوج وابيكم تيوون معاي الخميس الياي اعرفكم على خالتكم
نواف : على البركة يبا حب راس ابوي وطلع داره ماحتى ناقش
بنص كلمة حسيته عصب
شروق بجت
جنان : والله احش ريولها وربي ولا
وحدة تاخذ مكان الغالية
حمني : يبا شتقول انت تنكت عدل يبا.؟؟
انا ساكتة !
صدمني ابوي
عرس احمد ولد اختي الاسبوع الياي
ما امدانا نفرح باختي وولدها يبا شنو هالخبر
طلعت غرفتي حتى ما استأذنت منه
قفلت الباب وركض بشكيله فديته
ابرار : الو بدر الحق علي
<< ابجي
بدر : روح بدر انتي لا تبجين شفيج ؟
ابرار: ابيك ابيك بليز تعال ابي اشوفك
بدر: وين ايي؟ قولي
ابرار : مادري بدر محتاجتك
بدر : امري برور ناقصج شي حبيبتي
قولي لا تبجين والله دموعج اشتريها بروحي
ابرار : انا طالعة المستوصف مع كوكة
تعال الحين وبدق على مريم
تاخذ كوكة وتطلع مالي شغل
بدر : اوك انطراتصالج
ابرار : لا تنطر اطلع الحين
باي

دقيت على مريم اتفقت معاها
كوكة كلمت ابوي قالها روحي دام سايق مريم بياخذنا قلت حق ابوي
بروح عند مريم محتاجتها
الظاهر حس بالصدمة اللي
سببها لي سكت وما تكلم
ركبت السيارة وانا دموعي على خدي
مريمو مخترعة بس درت
بالسالفة من جنون وبجت
لين قالت بس
التقيت حبيبي لأول مرة بدون اي
ضغوط ولا خوف كانت مشاعر الكره
للغريبة اللي بتدش بيتنا اهي الطاغية علي !
مسك ايدي ويبوس فيها ماحسيت
بأي متعة بهالشي مع اني كنت ادوخ
لما يسوي جذي
بس كنت ابجي ماكان اي شعور
يراودني غير الحزن على امي !
مادري شلون اول مرة بدور
يحاجيني وما احس فيه
تكلم وايد وانا مو مهتمة راسي على
جتفه وايده على فخذي يلمس علي
يبي يصبرني
بدر : ابرار تعالي نروح بيتنا
مارديت هزيت راسي اوكي
بدر ماصدق على ويهه على بيتهم
وصلنا صك الباب اللي يوصل للصالة
عشان ادخل من الباب الرئيسي وما امر
على اهله بالصالة
وطلعنا فوق غرفته قطيت نفسي على
السرير بس ابجي
للعمر بقية ..
 

الحـور ! ~

New member
إنضم
20 يوليو 2009
المشاركات
251
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ورا الشاشـة ;P
رد: {حبيب العمر ..~ روايتي الثانية .. cαяless шнispeя [ حــياكم ] !


يـلا بنـات اشـوفـكم بـاجر مع 3 بارتـات يـدد :)

وتوقعــاتكم لأبطالنـا ؟
 

كادي::::

New member
إنضم
23 أكتوبر 2008
المشاركات
349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: {حبيب العمر ..~ روايتي الثانية .. cαяless шнispeя [ حــياكم ] !

القصة اروع من ما يكون اتين
يالله نبي التكملة
 

MeeMeeYoo_2

New member
إنضم
10 يوليو 2008
المشاركات
1,739
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
عروس الخليج ( الكويت ) فديتهااا
رد: {حبيب العمر ..~ روايتي الثانية .. cαяless шнispeя [ حــياكم ] !

هذي شموديها بيتهم @@
اهم شي @@
حتى لو صج يحبها ونيته زواج ماروح معاه @@
مسكينه مو بوعيها @@

يعطيج العافيه
ناطريييييييييين
 

*FaRaWlA*

New member
إنضم
15 يوليو 2009
المشاركات
709
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: {حبيب العمر ..~ روايتي الثانية .. cαяless шнispeя [ حــياكم ] !

امبـــــــــــــي الله يستر من الي ياي!!


ناطرينج حبوبه
 

miss_ano0oma

New member
إنضم
25 يوليو 2009
المشاركات
1,297
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بقلب..مماتي..
رد: {حبيب العمر ..~ روايتي الثانية .. cαяless шнispeя [ حــياكم ] !

لالا شكوو رايحه...الله يستر بس......
وابوها مو كان يحب امها...؟(صج مالهم امان....):eh_s(14):
والقصه تينن..وناطرينج ع احر من اليمر,,,,,,وتسلم الايادي....:)
:0bee2e8d89::0bee2e8d89::0bee2e8d89:ويتـــــــــــــــــــنق...............
 

SO3AD.Q8

New member
إنضم
24 يوليو 2009
المشاركات
200
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: {حبيب العمر ..~ روايتي الثانية .. cαяless шнispeя [ حــياكم ] !

امبيه شفيها ابرار @@
وي حسرتي تكفين لا يصير فيها شي :(
واعليه عليها وربي حاسة فيها انا ابوي لما بغا يتزوج بغيت انتحر الحين عقب ما مرت السالفة وايد اتحسف على ذيك الفترة :(
مادري شقول عفية كملي احس ابرار حساسو وايد
 

SO3AD.Q8

New member
إنضم
24 يوليو 2009
المشاركات
200
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: {حبيب العمر ..~ روايتي الثانية .. cαяless шнispeя [ حــياكم ] !

حور وينج ماكو بارت اليوم ؟
 

الحـور ! ~

New member
إنضم
20 يوليو 2009
المشاركات
251
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ورا الشاشـة ;P
رد: {حبيب العمر ..~ روايتي الثانية .. cαяless шнispeя [ حــياكم ] !

فديتـكم بنـات :)
موعد تنزيل البـارت راح يتغيـر ..
كل مرة كنت احطه الفير، الحين راح احطه من الظهر لي المغرب .. تقريبًا هالحزة ،،
لأن بداا دوامي وتدرون ماأقدر اسهـر .. فـ أول ماأرجع بحـاول انـي أحـط لكم البارتــات :)
 
التعديل الأخير:

الحـور ! ~

New member
إنضم
20 يوليو 2009
المشاركات
251
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ورا الشاشـة ;P
رد: {حبيب العمر ..~ روايتي الثانية .. cαяless шнispeя [ حــياكم ] !

حضني حيل يااااااااااه
واخيرا شميت ريحة صدره
امبيه مو صج دخت وايد اول
مرة احس بهالشعور
وناسة مع ذلك كانت دمعتي
بعيني
ابرار: بدر انا مو متخيلة ابوي
يتزوج غير امي
بليز بدر والله مو عارفة شسوي
بدر والله اموت نفسي والله ياقلبي
بدر يلمني لصدره حيل وشفايفه
تهمسلي بصوت هادي : احبج
ابرار : بدر والله ما اعيش اقولك
والله اخربها عليهم
لو بموتي بدور مابي اقولك والله
اهدلهم البيت
بدر: اشششششششش انسيهم
وخليج معاي
ابرار انسيهم
كلهم وخلج مع حبيبج
رفع راسي بيده يكلمني وانفاسه
اختلطت بانفاسي : تحبيني ابرار
انا دخت امبيه شعور ما مثله شعور
سلمت نفسي له لا اراديا وهبته من
جسمي نظرات
عيونه كانت تكلم كل ملامح جسمي
خفت صرخت : بدر لااااااااااااااااااااااا
بدر : لا تخافين ماراح ااذيج انتي روحي
ابرار : ارجوك لاااااااااااا ارجوك
بدر : ابيج لي انا بس تفهمين
ابرار: لا تلمسني بدر انا مابي هالشي
انا ابيك تفهمني بس
بدر : بس انا ابيج انا ما اشوف شي
غيرج الحين
ابرار : ارجوووووووووك بدر
طق باب غرفته اخوه الصغير : بدير بنتك اذت امي الحجية تقول ردها عند امها
ترا ما سكتت من الصبح تبجي اسيلوو
هني انا خقيت سمعت هالكلام جنه
رصاص بأذني !! معقول بدر متزوج !
نعم نعم @@
جان ادزه بكل مافيني من قوة وقلتله
اطلع الحين اطلع لا تخليني اصرخ
راح لبس هدومه وقالي : ولا يهمج
وطول الطريج ساكت !
وقطني عند جميعة السرة عشان
مريومة ناطرتني !
خيانة ابوي والا خيانة بدور راح اتحملها !
ياربي ليش كل شي حلو انهد بحياتي !!
ردينا عند مريوم البيت دقت
جنون تبينا نتزهب مابقا شي على عرس احمد رايحين نكمل اغراضنا
جنان : من تسمعون الهرن بعد واحد
اثنين ثلاثة اكون مشيت
ابرار : ماعندي هدوم
جنان : لبسي من مريم شنو مرت
الاخو النحيسة هذي
مريم : جب اسمعج ترا الهاند فري بأذني
انا بعد مو بس بروي
جنان : مريم عفية بسرعة قلبو والله ماكو وقت ملاقتج
سكرنا بدلنا وركض على السيارة بعد
ما أستأذنا من اهل مريومة
تلفوني ما دق نص رنة منه !
طلعنا السوق وما عندنا سالفة بالسيارة
الا ابوي وعروسته
كانت جنان تتوعد في مرت ابوي : ان ماخليتها هالعانس تقول توبة
عوووووووووووووووع مابي ابوكم
ما اكون انا بنت امي غنيمة !
مريوم : صدقيني بتزوع العافية منج
جنون انا بنت ورفيجتج وتلوع جبدي
منج لما تعصبين كاااااااااك
جنان : ابرار يلا عاد بسج كآبه تكفين
برور : منو حاجاج انتي قطع جب
انتي فجو عني قطوني البيت
مريم : هوب هوب شفيج برور ماقالت
شي جنون كليتيها !!
جنان : خليها مريم حدها متضايقة
اعرفها اختي لا تضايقت عادي معذورة
بس وغلاتج يا برور عندي
ودفنة امي يالغالية اني ما اهنيها دقيقة بحضن ابوي
ابرار : ضحكتيني والله ليش عبالج ابوج
بتفرق معاه
جنان : صبرج بس شوية وانا اراويج
العجب العجاب
مريم تصفق : عجب عجب عجاااااااااااااب
عجب عاشو
ابرار : الحمدلله والشكر خبول يا كافي لول
دشينا المجمع نتسوق وصادفنا
وحدة من رفيجاتي بالمتوسطة
كانت معاي بالمدرسة القديمة
الاء : ابررررررررررار
ابرار : هذي انتي امبيه مو صج
وينج يالقاطعة والله ومالت عبالي فيج خير
خو دقي سألي
الاء : تكفين جم رقمج ؟
عطيتها رقمي وبستها وقلتلها بينا الو
جنان : ابرار مو جنها الاء صارت بوية ؟
ابرار: شكو بوية مو كل وحدة تقص بوي يعني بوية شنو هالتخلف ياربي
مريم: بلا ابرار بوية جيكتي شواربها قطع مو حافة ويهها
ابرار: خو كيفها يكمن ابوها بيتزوج وقالت
مرة وحدة تدق الشنب حزتها
جنان ومريم ماتو من الضحك يقولون هذا
وانتي زعلانة وماتبين تتحجين تضغطين
بالاوادم لول
انتهى يومنا كان مرهق بالنسبة لي
على الاغلب
اكثر شي رقبتي عورتني لأني مليت
كل شوي مطلعة موبايلي
واجيك دق والا ما دق !

للعمر بقية..
 

الحـور ! ~

New member
إنضم
20 يوليو 2009
المشاركات
251
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ورا الشاشـة ;P
رد: {حبيب العمر ..~ روايتي الثانية .. cαяless шнispeя [ حــياكم ] !


اليوم عرس احمدوو ولد اختي شروق
امبيه يمكن فوق الاربع مرات
يخترب مكياج شروق من الدموع
يبوي شنو حساسة هالبنت
جنان كانت رائعة بالفعل فتنة الحفل كانت
انا اكتفيت بتسريحتي المعتادة
شعري نثرته على كتفي مع ميك اب خفيف
وعلى قولة حمني اليوم احلى يوم
اشوف ابرار فيه
كنت هادية لأني حزينة ! وكنت ناعمة لأني ماحب المكياج OVER
ابوي ييه الصالة مع المعاريس صور
معانا كان يضمني يمه عشان
نكون كلنا بالصورة من كرهي لفكرة
زواجه رحت غيرت مكاني
عشان لا اظهر بالصورة معاه
وكأني قررت اعاقب بابا
الكل كان فرحان الا انا شكلي يدل على
قمة السعادة لكن الله يشهد اني مكسورة !
حمني : مبروك يما
شروق يبارك بعمرك يا حمني الفال
لك يا حبيبي
جنان : باركلي انا حمني اليوم ماني
رادة البيت بدور
لي واحد من هالشباب وبخطبه من امه
حمني : الحين بيدش استاذ بدر عسى ينعجب فيج وياخذج
مريم يتني ركض وانا صوب غرفة تبديل الملابس بطرف الصالة لابسة شال
امي الوردي ساسرتني : ابرار بدر موجود مع الشباب
ابرار: حلفي
مريم : اخوج يقول
ابرار: هااااااا نواف ؟
مريم : لا حمني يقول عزماه
ابرار : زين شسويله حياه
طبعا انا تخسبقت ورحت اختفي من الصالة بأي طريقة مابي عينه تيي بعيني
لما يطلعون الشباب اللي يسلمون على المعرس
خلاص مابيه طاب خاطري شبي فيه واهو متزوج
ويعرف يمثل بعد وع اكرهه على كثر ما حبيته مممم
لا لا للحين احبه والا ما طليت ادوره
جنان تأشرلي تعالي شروق للحين تبجي رحت والشباب
كانو طالعين من الباب يت عيني بعينه
اي اي هذا بدر
هذا حبيبي يافديته شنو ولهت عليه
للحظة حسيت الصالة كلها فضت لنا
عيوننا بس اهي اللي تكلمت
عيون ابرار : ولهت عليك
عيون بدر : ما مليت احاتيج ياترى للحين تحبيني!! والا اروح !!
جنان سحبتني من ايدي دخلنا صوب البوفيه تقولي
انتهى خلاص ماتبينه لا تحطيينه فبالح هالحقير
ابرار : اشش هذاحبيبي لو شنو مايصير
جنان : اف اف بسج تقصين على عمرج
صورنا مع العروسة ورقص نواف مع مريومة
يحلوهم فديتهم شكله كان يتغزل فيها
كانت وايد مستحية منه خلص العرس
ردينا بسيارة بابا وصلنا شروق بيتهم
وحمني قال بينام عندها عشان لا يضيق خلقها
مريوم يت تنام عندنا اهي واختها الصغيرة
طبعا قلنا تنام بس عاد وينها وين النوم ماغير
تتدلع وترقص بدون سبب يعني تعيب على المعازيم
عشان تضحك نواف
سحبناها احنا البنات نبي نعلمها الثقل
ابرار : العن شكلج يالرقلة تطيحين من عين نواف جذي
جنان : يالثولة ترا نواف ما يحب جذي نظام اغراء ماييب راسه يا حظي
مريم : يخسي اغراء ليش عاد من قال امبيه لهلدرجة اثرت فيكم
هييي انتي وياها لا يكون بويات
انعجبتو فيني صح
ابرار : الحمد لله على العافية
جنان: يارب صبرني زادو الميانين فبيت بونواف مينونة


انا رحت غرفتي شفت تلفوني كاتبلي مسج فديته ( كنتي احلى المعازيم )
ياااااااااااه وربي وربي قلب مودي كله
يعني ياترى عجبته !
ياني مسج ثاني ( بس على فكرة بدون ميك اب احلى وايد
وع شنو هذا ماكو اسلوب
ابرار : جنااااااااااااااااااااااااااااااااااان تعالي ابيج
حذفت تلفوني عليها : هاج شوفي نظام البقرنة الزايدة
جنان ماتت من الضحك : امبيه كلهم سستم واحد لول
لو تلبسين خيشة بيقولج حلوة لول
ابرار : تكفين اقري المسج الثاني
جنان : امبيه هاج بطلت الخط اكو مكالمة
ابرار : الو منو << مرتبكة مانتبهت على الرقم لو اهو جان
مارديت
الله يسامحج يا جنان
اشرت لها ذلفي وصكي الباب
بدر : كنتي احلاهم
ابرار : هلا بدر
بدر : تدرين ماتعبت وانا ادور عليج
ابرار: مع انه زحمة
بدر : يتراوالج عديهم بتلاقين اقل من 100 جورية بالصالة
ابرار : شكو ؟مافهمت
بدر : ليش عبالج بدورج من بين المعازيم ؟
انا ضعت ياربي
خلاص خو بسني يمثل علي واصدقه
ابرار: بدر ارجوك
بدر: ارجووج انتي عطيني فرصة افهمج
ظروفي شوفي جم مرة كلمتج
للحين ما صادف يوم واحد سألنا بعض عن ظروفنا
الحب طغا على كل سوالفنا
ابرار : بس يا بدر
بدر : ولا كلمة غير انج تحبيني!!
تحبيني عدل؟
ابرار : انا
بدر : وانا بعد
ابرار: بس بنتك !
بدر : شنو فيها
ابرار: فيها اني ما ارضى انه ابوي ييب لي مرت
ابو وبعد ما ارضاها على غيري !
بدر : اشرايج اشوفج باجر ؟
ابرار : بس مو فبيتكم !
بدر : تبين نتعشى مع بعض باجر
ابرار : لا مابي مسوية ريجيم عقب 6 ما اكل
بدر : بس جسمج صخر
ابرار : اذكر الله
بدر:
ابرار : اي والله ما يحسد المال الا اصحابه
بدر : انتي لي ؟
ابرار : انا مابي اكون حق غيرك
بدر وانا مابي غيرج يا ابرار والله ما اشوف بنت مثلج احسج انوثة طاغية
وام بنتي وحبيبتي وكل شي انتي
ابرار: خل اقولك شنو صار اليوم
بدر : قوليلي
ابرار : خالتي ام عزوز رقصت رقص
بدر : ام عزوز ماغيرها ؟ اللي كنتي تسولفين عنها
ابرار : اي اي اهي امبيه بدور عاهة لول
بدر : وربي احبج وانتي فرحانة ياحلوج وانتي جذي
ابرار : يوز خو خل اكملك شنو صار بالعرس
بدر : متى تطلع صورج ابي صورة لي
ابرار : شكو
بدر : كيفي مرتي وابي صورتها
ابرار : خير ان شاء الله
بدر : بكلم ابوج هالاسبوع
ابرار : من صج
بدر : اي والله شنو المانع ؟
ابرار : ممم يعني ماظني يوافق
بدر : يصير خير
ابرار: ممم زين
بدر : بنام
ابرار: روح نام
بدر : امبيه شالاسلوب
ابرار: يعني زعلانة لول
بدر : يعني هاتي بوسة
ابرار : نعاااااااااام
بدر :هاتيها وانتي مغمضة ماراح تحسين بنفسج بس تخيليني
نفس ذاك اليوم لامج وابوسج
ابرار: يلا تصبح على خير شكلك نمت وقمت تحلم
بدر : ياربي خليني احلم لا تخربينها بكابوس ياكرهي لما تعصبيني
احس تشبهين واحد من الربع لا كشرتي
ابرار : وي بدر ياشينك لما تملق
بدر :طوط طوط طوط طوط
ابرار: هم زين
بدر : خو طوط طوط طوط
ابرار : اف اف مليق
بدر : لا تخليني اييج اتلج من بجامتج واخذها غصبن عنج
ابرار: عادي اصرخ
بدر : ابرار لو بتصرخين جان صرختي ذاك اليوم جان ما ذبتي بيدي
ابرار : اوهووو عن الثوالة يلا بنام
بدر نامي خو منو قاضبج
ابرار : الباب يطق اكيد مريم واختها هديتهم بالصالة يقرقون مع نواف
بدر تصبحين على خير
ابرار: يلا يلا كاني لا تطقون حيل اف شنو ما ابدل هدومي
بطلت الباب
مريم : وخري تكفين وين سريرج ما اشوف
ابرار: الله يشفيج بس هذا اللي اقوله
مريم : وي فديته ياحلو ريحته
ابرار: وع وماقالت الحين نواف ريحته حلوة
اي معذورة ماشميتي دلاقه عقب ما يرد من الملعب لول
مريم : اف الله يلوع جبدج
ابرار : تصبحين على خير
مريم : تكفين صبر خل اقولج
ابرار : ZzZzZZzzZz
مريم : ويهد نمتي ماقمتي يا شقول


للعمر بقية
 

الحـور ! ~

New member
إنضم
20 يوليو 2009
المشاركات
251
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ورا الشاشـة ;P
رد: {حبيب العمر ..~ روايتي الثانية .. cαяless шнispeя [ حــياكم ] !


قعدت من النوم ومريم بحضني تقول لالا استحي نوافي بليز لا
كاااااااااااك تتحلم بنواف غباء وربي
ابرار : قومي يا حظي خل انسوي ريوق
حق عمج يمكن ينتبه اني كبرت
عشان يحس عيب يتزوج ويبلنا مرت ابو
قامت تاخذ شور وعطيتها بجامتي
اخت مريوم شوقة نايمة عند جنان
نزلت المطبخ عقب ما صحصحت بدش والا
اسمع ابوي يسولف بالصالة وويضحك
ممم شمقعده ؟
مريم : تلاقينها داقة تصبح عليه عشتو
يريت مريم من شعرها: يابقرة جب وربي موتي ولا ياخذها
جان اتدزني على الصالة ابوي تفاجأ فيني وصك التلفون بسرعة
ابرار : صباح الخير يبا اكيد كنت تحاجي ام عزوز فديتها تحب تسأل عنك
بابا : لا هذي خالتج اتفق معاها على باجر بعزمها على العشا
ابرار: خالتي سارة ردت من السفر
بابا : ولين خل اقولج اسمها رهف ناديها خالتي عشان لا تحسين باحراج
دشت جنان على هالكلمة وقالت :
والله وخلالة تخلخل ضروسها قولو
امين
<< كلنا امين
قال رهف ان ما خليتها تصير
قرف ماكون بنت غنيمة
بابا : استحي وزهبو افكار وين نعشيها باجر
مريم : عمي ميس الغانم نايس مكان احبه
ابرار : وانتي شكو من الحين قاطة ويهج ؟
جنان : جب لا تحاجين مريومة جذي
ابرار: استغفر الله انا طالعة امشي على البحر
كيفي مو ويك اند خلوني مالي خلق احد
ياربي متى اتزوج وافتك من ويوهكم قال رهف طيري زين
جنان :انا بيي معاج
ابرار: مريم تبين نتريق برا والا
بتروحين تقعدين حبيب القلب
نزل نواف : كلنا نتريق برا
ابرار: اوكي الله وياكم عيل انا بنام
جنان : اف شنو هاللزقة بنروح نمشي
بعد بودي غارد قاط ويهك
نواف : ليش عاد ابي امشي مع مرتي خو
جنون : ننن ينمنن نننن << تعيب على نوافي
كلنا ضحكنا وطافت السالفة
لا لا انا طوفتها بمزاجي !!هناك فرق
بابا اقترح علينا نروح شاليه
مع بيت ابو مريم ننام مناك
انا كل همي اكلم حبيبي ياربي مناك
ماكو فجة وين بحاجيه
المهم رضخنا للأمر لأنه جنون قالت
اذا مارحنا
بيطلع مع الكريهة قرف
من ورانا رحنا الغرفة زهبنا
اغراضنا دق تلفوني
بدر : صبحج الله بالخير يا اغلى الناس
ابرار : هلا
بدر: شفيه الورد تعبان
ابرار : مو تعبان
بدر : مممم هم زين بس ليش جذي عافسة ويهج ؟
ابرار : مابي اروح خو
بدر: وين ؟
ابرار : شاليه ابومريم احنا معاهم
مادري عاد قاطين سرنا مناك
بدر : صكي الحين ادق عليج
صكيته لبست خلصت وللحين
مادق امبيه بقا دقايق وانزل
مايمدينا نمر شروق وبيت
عمي عشان نطلع كلنا درب
واحد نساير بعض
خفت توني بنزل الصالة قلت اكتبله
مسج انه
احنا بنحرك جان يدق
بدر : قلبي وين فيه الشاليه شدعوة برا الديرة يا خيران ياجليعة وين مثلا
ابرار: لا مو بعيد تدل بنيدر
بدر : اها
ابرار : مناك وين شارع البقالات هالصوب عمي ابو مريم عنده شاليه
بدر : زين ديري بالج على نفسج حبي ماعليه السموحة كان ودي اشوفج
ابرار : خو مابي اروح << بجيت
بدر : تدرين شنو اللي اكرهه بالمرأة ؟
ابرار : ...................
بدر : اكره الضعف غرامي البنت القوية اللي ماترضخ للأمر سهالات
ومو اي احد يفرض رايه عليها وبعدين دموعج عزيها !! لا تنزلين دموعج
على كل شي انتي اقوى
من جذي عدل برور ؟
ابرار: خير ان شاء الله
بدر : خيربويهج يلانزلي وان شاءالله اكون فبالج لين توصلين
ابرار : اصلاانا بنام بالطريج
بدر : ياحبي لج
ابرار : يوز
بدر تيك كير بيبي
سي يو
ابرار : باي
احنا البنات بسيارة جنون
ونواف يسوق مرينا شرقو خذيناها
مع ريلها وحمني كان نايم عندهم
زعلت انها ما زهبت شي ياربي هالشروق ماتعرف ترتاح
وحمني وابوي مع فهود
اخو مريم الصغير وشروق اختي
شوي والا يمرون على بيت خالتي ام عزوز
كلنا استانسنا فديتها
ريحة المرحومة هذي
عاد ابوي يقولها تعالي ركبي يمي
ام عزوز : ماعوزك اروح اركب يم بناتي
ابوي : تعالي يا معودة سيارة جنون ماتلوقلج يبيلج سيارة ترزج
ام عزوز : بونواف لا تتحرش ترا ريلي يغار علي
جنان : من زينج عاد
مريم : خالتي الغالية والله ام عزوز
تعالي معانا ان ما شالتج
السيارة تشيلج عيونا
نواف يهمس لمريم : راح تندمين
يت والله ما صدقت قلنالها تعالي
طول الوقت لامتني وحاطة راسي
على صدرها
ابرار: خالتي شكبر صدرج شنو هذا
وع لما اكبر بصير نفسج
نواف : لا لا خالتي تسوي دعاية حق كي ديدي
جنون : كااااااااااااك
ام عزوز : خشخشخشخشخ
<< تشخر نايمة بالطريج
ابرار: مريوم عن التميلح شنو ناسية انه نواف كان رفيجج قبل لا تملجون
نواف : ابرار ترا مو كل شي ينقال
عبالج الواحد يضحك ثمني كلامج
ابرار: وقف انت خو مو بالعني من الصبح
 

الحـور ! ~

New member
إنضم
20 يوليو 2009
المشاركات
251
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ورا الشاشـة ;P
رد: {حبيب العمر ..~ روايتي الثانية .. cαяless шнispeя [ حــياكم ] !


تم يدق وايد عقب ما مشينا وما
رديت عليه بصراحة فشلني
وع مو صج ماحب جذي
تغدينا وخلصنا والا يدق ولد خال
مريم يبي يمرنا الشاليه
مريم : ولين ياملقه ماحبه
ام فهد ( ام مريوم ) : استحي ولد خالتج هذا
نواف : مريم تعالي نتمشى
مريم : بنام تعبانة
نواف : خو تعالي بقولج شي
راحو مشوو على البحر لامها
ولامته ياحلوهم وربي
جان ام عزوز تتفلسف : ابرار يما روحي
تمشي انتي وجنان عندنا سوالف حريم
جنان : يما شنو يعني سوالف حريم
ام عزوز : سوالف كبار خو
جنان : لا حددي شنو تبين تسولفين عنه عشان اراويج اني افهم
بسوالف الحريم اكثر منج
ابرار: كاااااااااااااااك
تربخ << كفختني امي على راسي هههههههههه
ام عزوز : واي هالجيل كل شي يعرفون
شروق : قومو بسولف مع خالتي على الولادة
جنان : اي خو عادي عبالج مانعرف
شروق : اي خو قومو
اشرت حق جنون مشينا
ابرار: شروق ويما ترا نعرف شلون يتكون البيبي
ام عزوز : ذلفي لا اكفخج
<< ركضنا ننحاش منها المفترسة لووول
جنان : دق عليج ؟
ابارر: اي لما طاحت ايده
جنان : خل يولي وع شنو هالاسلوب
كشتي فيه
ابرار: غثني تدرين
جنان : كله منج شكو قايلتله
ابرار : والله انا قلت بس بنروح
ما ادري الا وهو ورانا
قسم بالله مادري انه بيي جان ماقلتله
جنان : زين تركيه عنج يومين يتأدب
ابرار: امبيه والله اوله عليه هالمتفخ
جنان : شفتي خالتي يوم تزفه
ابرار: انا اقص ايدي ان ام عزوز ما اشتهت تلمه على صدره

جنان : جب مو لهلدرجة
ابرار: تكفين تخيلي روعة المنظر لول
شوق : تعالو بنت خالتي يت اهي وولد خالتي تعالو اعرفكم عليهم
خنضبطهم عشان نروح نتعشى معاهم
بدال مجابل هالعيايز تكفون
ابرار: اي اي شوق تكفين يلا نطلع ملينا سوالف حمال وولادة
جنان تنغزلي : تدرين اذا مو حلو ماني رايحة
ابرار : واذا حلو
جنان ما يبيله بضبطه
ابرار: يوزي بسج تستهلكين
مشاعرج مع الاكو والماكو
جنان : قطع محد يتغشمر معاج انتي
وصلنا ..
شوق : اعرفكم جنان هذي غدير بنت
خالتي العودة سلمنا عليها
كانت باردة حدها واحس من لبسها
انها old style
عمرها تقريبا 30 مو متزوجة ودكتورة اطفال
شوق : وهذا يوسف للحين يدرس
بس بمصر حقوق
امبيه شفيكم سلمو مستحين
يوسف :هلا والله الساعة المباركة
جنان : nice 2 meet U
ابرار: هلا فيك تعالو نتمشى نتحرش
بمريم ونواف
شرقوو : بسج يوزي عنهم والله محدبيخليهم
يبجرون بعرسهم غيرج ههههههه
يوسف : وييه مريم صارت مرة ياحلوها
شوق يلا غدير تعالي
غدير : لا انا مابي روحو انتو
شروق : ياحيالله دكتورتنا
غدير شقت الحلج جنه محد دكتور الا اهي
هديناهم ورحنا عند نواف
سلم يوسف على مريم بيدها
نواف بعد سلم عليهم وشوق كانت طايرة بهاليوسف
وانا تلفوني هززززززززززززززززززز بمخباتي ما سكت !!
جنان تساسرني: فضحتينا يا شقول روحي شيلي الهزاز
ابرار: فديته تلاقين الشوق زايد على
ام عزوز شكله يبي ينزف مرة ثانية
شوق : يوسف متى توديني معاك مصر
ودي اروح الاهرامات
 

الحـور ! ~

New member
إنضم
20 يوليو 2009
المشاركات
251
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ورا الشاشـة ;P
رد: {حبيب العمر ..~ روايتي الثانية .. cαяless шнispeя [ حــياكم ] !

ابرار: شتبين بالاهرامات يامعودة كلها
جم صخرة ويصورنج يمها
يوسف : شدعوة جنان حرام عليج هذا
تراث اباؤهم
ابرار: اسمي ابرار هذي جنان
يوسف : سوري
جنان : وع مصر اي شي طراروتها
اكثر من السياح مناك
يوسف: اي ديرة حلوة وناس طيبة
جنان : زين يامعود ما تسولف معانا
نفس ابلة محاسن
ابرار: هو التعليم باز من شويا
جنان : اي شي
يوسف : انتو ما رحتو مصر ولا مرة
جنان : اي شي مصر تذبحني ما اروح
يوسف : شكلج تحبين تسافرين دول
اوربية مادري احسج ستايلج جذي
جنان تلعب بشعرها الكيرلي : اي جذي
هذي الدير مو مصر
يوسف : وين سافرتي من قبل
جنان : ليش الاحراج
يوسف : الحين كل هالتحلطم حلاتها مو مسافرة من قبل
ابرار: احنا ابعد منطقة رحنا لها العمرة
جنان : العمرة مو ديرة يا حظي
يوسف : لا والله جد
جنان : ما سافرت بس ناوية اكمل
دراستي برا
يوسف انتي تدرسين
مريم : الحين انت محسسني انك استاذ
جامعة يويسف نسيت
يوم امك تطقك لما تتأخر برا
يوسف: يعني صايدة الحركة حلايا ويهج
نواف : عن اذنكم انا بقعد مع عمي وابوي
مريم: اخذني نواف لاعت من ويه يسوووف
يوسف :اي شي
مشو نواف ومريم
نواف : جان قعدتي بحضنه
مريم : شفيك هذا يسوف خو
نواف : لا جان مسكتي ايده بعد ورحتي مشيتي
مريم : نواف ياقلبي شفيك
نواف : شنو شفيني شنو شفيني
انا من عرفتج وماعمرج دلعتيني
وهذا تقولين له يسوووف
لا تتميعين بعد
مريم: اف شايل بقلبك ؟
نواف : انتي مرتي واغار عليج شنو
متوقعة يعني
مريم : زين اسفة يلا عاد والله ما عيدها
نواف : روحي روحي قعدي مناك يسوف يستاحش بعدين
مريم : نوافي حبيبي يلا عاد عن الزعل
والله اني فرحانة انه عايلتنا كلها متيمعة
نواف : خير ان شاء الله ما تفارقيني
تقعدين عندي لو اقعد مع الرياييل
او مع ام عزوز وامج وشروق
غير جذي لا مفهوم
مريم : تامر امر يابو عيالي
نواف : ابي عشرة
مريم : مافهمت ؟
نواف ابي عشرة
مريم: لا يعني عشر دنانير؟
نواف: لايهال
مريم : امبيه نواف وايد 3 كافي
نواف : ابي عشرة وتوأم بعد
مريم : اي صح انا مكينة
نواف : لا انتي عمري
مريم : انا اصلا ابي عشرين
نواف : احد قالج انا باتمان
مريم : خو انت عمري
نواف عيل 30
ضحكو وتصافو الحمدلله
واحنا للحين قاعدين مع السخيف يوسف
جنان: يوسف اختك شفيها زعلانة ؟
شوق : لا تستغربين اهي كله جد
جنان : اها عبالي زعلانة ياحلوها
يوسف : هذي امي فديتها والله
جنان : امك والا اختك ماعرفنا هههههههه
يوسف : امي الله يرحمها ماعندي
غير هالاخت انا
جنان : الله يخليها لك ويرحم الوالدة
جنان : صكي الهزاز غثنا تلفونج يوه
ابرار: ولي زين خو
يوسف : انا بقعد مع الرياييل اخذو راحتكم
شوق : لا عفية يسوووف خلك
جنان : يسووف وخلك @@
شكلكمم حبايب شنو علمونا
اكوو نية مني مناك
ابرار: وانتي شكو خو وحدة ولد خالتها
يوسف : لا طبعا ماكو شي اختي شوق بس احنا رابيين مع بعض
ابرار: لا عادي اختي ملقوفة
امسحها بويهي
جنان : سوري يعني بس انا جذي
طبيعتي احب اسولف اخذ على
الناس بسرعة عرفت
شوق : ليش لا تخيلو انا مرتك يوسف
يوسف : ماذكر انه امي ماتت زعلانة علي
شوق: ياملقك
راحو وتميت انا وجنونة
جنان : تكفين ردي عليه حرام عليج
جيكي لي لا احد ايي تكفين
اطل بتلفوني 48 مرة داق
ومسجات فوق العشرين مسج
اخر مسج لا تدقين علي انتي وحدة لعبتي باخلاقي وربي محد
ذلني نفسج !
ابرار: جنون لحقي علي مايبيني !!
جنان : لا يمكن زعلان عليج خليه يهدى وعقب حاجيه
 

الحـور ! ~

New member
إنضم
20 يوليو 2009
المشاركات
251
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ورا الشاشـة ;P
رد: {حبيب العمر ..~ روايتي الثانية .. cαяless шнispeя [ حــياكم ] !

الكل يضحك ومستانس وانا دمعتي على خدي
ابوي ياني حدي مالي خلق اطل بويهه
من يوم مافاتحنا بموضوع قرف
اقصد مرته رهف
بابا : ابرار يبا فيج شي ويهج مصوفر
ابرار: اي فيني عيل ابوي بيتزوج وتبيني مستانسة
بابا : يا ابرار الحياة تمشي يبا
ابرار: وامي ؟ نسيتها ام عيالك خلاص ماتت !!
يبا احنا ما متنا للحين نبي اهتمامك
شنو يعني اشوفك مع انسانة غير امي
بابا : اييب الله خير لا شفتيها
بتغيرين رايج يايبا
جنان ياية ركض تأشرلي لمحت
بدور صوب الشاليه
ابرار: يبا ابي اطلع شوي اتمشى بالسيارة انا وجنان ونرد البيت مرة وحدة
جنان : اي يبا محتاجين نفكر يمكن نسويلك عرس ماتدري هههههه
بابا : استحي على ويهج وحاجيني عدل
ابرار: يبا ماقالت شي تبي تتزوج
حرام نظلمها وناخذها من بيت
اهلها بدون عرس
بابا : اذا بتروحون اخذو حمني معاكم
نواف بيرد مرته وخواتها البيت
حمني : لا يبا بيي معاك
جنان : عيب خل ابوي بيروح عند عروسته
ابرار : معاريس يدد خو فجو عنهم كاااااااااك
بابا طلع معصب بس شكله
سكت عشان لا تكبر السالفة
خصوصا انه مريم ونواف دشو
الغرفة علينا
مريم : بنات انا وبوالنيف قررنا نيب تواءم
جنان : يا ثولة صبري اربع سنين ضمنيه
خوش واحد عقب حملي
نواف : @@ وثول انتي اختي والا اختها
مريم : ممممم شكلي برد بكلامي العايلة كلها قاضية
ابرار: مريم تعالي ابيج
نواف : اوخ شفيج ابرار ويهج اصفر
مريم : سوالف حريم نواف مو كل
شي تسأل خو
رحنا انا ومريوم علمتها باللي صار
مريم : انا مكانج اعطيه طاف هذا مينون والله قبل شزينه لما كشتي فيه
الريال يبيله تأدبينه تعلمي السنع يا حظي
اغمى علي
مريم : ابرار بروررر شفيج امبيه حسرتي ابرار
نواف جنانو عمي لحقوووو ابرار اغمى عليها
بطلت عيني على ويه يوسف يبتسم لي من بعيد
اخته الدكتورة غدير فوق راسي
والكل يسألني شلونج الحين عسى احسن ؟
ابرار: مافيني شي بس الظاهر عشان ما اكلت
جنان : يلا ابرار نرد البيت ترتاحين
ام عزوز :ما اهدكم انا ريلي على ريلكم الا بنتي بنت الغالية
اقول بقلبي يرحم امج فجي
جنان : يلا يا جماعة اكرمكم الله
احنا مشينا السموحة خبتكم برور بدلعها
يوسف: بالعكس احنا خفنا عليها
مشينا وعند السيارة ننقل باغراضنا يساعدنا يوسف
مد ايده سلم علي قبل لا اركب السيارة
يوسف : ياترى اشوفج بعد والا لأ ؟
ابرار : الساعة المباركة معرفتك امانة لا تزعلون حسيت نفسي خربت الطلعة
يوسف : ابرار ديري بالج على نفسج
<< اف متى يهد ايدي
جنان :يوسف سلملي على ايجيبت لول
يوسف ضحك : جنان والله حبيتكم تكفون خل
نسافر مع بعض اخليج تحبين مصر
جنان : ايام الله وايد يلا نستأذن ترا صارالمغرب
بنمشي يا معود لاتليل الدنيا علينا
يوسف : في امان الله
ام عزوز : الحين تسلم على ابرار وجنان وانا
صارلي ساعة امدح فيك ماتعبر خالتك
يوسف : هههه لا خالتي وتاج راسي انتي بس ما انتبهت
ام عزوز : هو هو هو كل هالمتن ماشفتني
جنان : يما يوزي الريال يحب مصرية شيبي فيج
ام عزوز: هههههه غربل الله بليسج يا جنون انا متزوجة :$
جنان : عشتووووووووو امي تستحي
انا ساكتة ولا كلمة
لين ردينا واهو مطنشني بس لاحقنا بالسيارة !
زين ماتبيني شكو لاحقني
شافني شلون ويهي اصفر دزلي مسج ( انتي فيج شي؟)
حذفت التلفون على جنون
ام عزوز : يلا يما قطوني عقب سبحو ونامو مابيكم تفكرون بشي
بخصوص مرت ابوكم الأمر بيمشي رضينا او مارضينا يا يما هذي سنة الحياة
وانتي يا برار يا يما ريحي بالج وراج مدرسة ووعديني انج تتفوقين
ابرار: خير
جنان : الله يهنيج على هالنفسية
ام عزوز : انام عندكم يما ما اذا متضايقين
جنان : لا بالعكس مو متضايقين
طقتني بكوعها على صدري اني ابين لها انه مافينا شي

ابرار: لا لا ابد مو متضايقين
سكتو خل اسمع خالتي اهداء
جنون حطي لنا نجوى كرم تكفين
طول الوقت اغاني وانا دموعي على خدي اهو يطرش مسجات واقرا واقري جنون معاي
مريم دقت اطمنت علي ونواف بعد فديتهم
قطينا خالتي ام عزوز ورحنا
انا وجنون شارع الخليج نتمشى
ابرار: تكفين ودي امشي وديني الاكواريوم
جنان : اوديج بس مو تبجين وتنكدين يرحم
امج والله يضيق خلقي لا بجيتي
ابرار : خو مو بيدي جنان ابوي يبي يتزوج
وهذا يقولي مابيج وين اروح
لمتني وبجينا ولهانين على امي خو
نزلنا من السيارة نتمشى اناوياها لين وقفناعند الالعاب
اللي صوب الاكواريوم
اكو ديرفة ( ارجوحة ) كبيرة انا وجنون
تمددنا فيها
جنان: دزيني
ابرار : انتي دزيني
جنان : خو دزيني وطمري
ابرار : زين انتي دزيني وزطمري
وبعدين تتحرك بروحها
ضحكنا على عيزنا تحركت الديرفة بروحها
بدر : احبج ما اقدر اخليج
ابرار: انت شيايبك @@
جنان : تصفق وتغني : الشوق امرني اطيعك وانسى خلاني لول
بدر : جنان قوليلها احبها
جنان : لو تحبها ما تبجيها
وانا تقول واحد كافخني ما سكت دموعي غصب تنزل
بدر : والله احبج لا تبجين
ابرار: بس انت قلت ماتبيني واني ذليتك انا شسويت
والله حرام عليك
جنان : بدر بليز اجل كلامك وقت ثاني يعني والله متضايقين
بدر : شصاير؟ من شنو ؟
جنان : ابوي بيتزوج
ابرار: جنان مو كل شي ينقال
بدر : انا مو غريب يا ابرار
حط ايده على عيوني يأشر على رمشي
بدر : انا اقرب من هالرمش عليج تفهمين
ااااااااااااااااه يا حلو ريحته !!
اهو يقرب وانا ما ودي الا المه هههههه
بدر: تفهمين
جنان : لا غبية
لفيت ويهي عليها والا تنحاش جان اوخر بدور بيدي وقلتله ثواني من فضلك !
وركض ورا جنون تعالي انا بعلمج منو الغبي
امبيه حاشني خبال مو صج يومها ضحكنا ضحك
جنان : بلا مشينا يادوب نتعشى ونرد البيت
بدر : واانا ما اتعشى
ابرار: جنون عطيه دينار ونص خل يطلبله وجبة اف شنو لزقة هالريال
بدر : وربي احبج
ابرار: امبيه بس ترا وايد قلتها
بدر : ما امل منها
جنان : تكفون مايصير جذي تسولفون جدامي ترا امشي واحب اي اول واحد بويهي
ابرار : لفي ويهج وحبي
جنان لفت ويهها والا بويهها الخمام
مال البلدية لووووووووووووول
بدر : انتي اللي يبتي الكلام حق نفسج هههههههه
جنان : صج على طاري الخمام بدر شلونه احمد ؟
بدر : يسأل عنج بس ما ارد عليه صارلي مده ماشفته
جنان : شيبي فيني ؟
بدر: مادري بس مرة سألني
ابرار: خيولي حقير
بدر: برور ولد خالتي !!
ابرار: اي خو لو شنو
بدر : زين مو جدامي
جنان : طقو بعض
بدر : انا لو ما الناس وربي المها
واحب راسها
ابرار: هوب هوب يالمينون
ركبنا سيارة بدر وانا جدام وجنان ورا على اساس نتعشى ويردنا السيارة
كان الوناسة انه اليوم ما كنا مخططين له
جنان : ميري لا يسوي قرقر وانت يا شمس الدين سوي شوغل عدل
ضحكنا على تعليقاتها لول
بدر : مينونة اختج
ابرار: اختي خو
بدر : مينونة بس
جنان طقو بعض
بدر: انا قبل شوي قلت بحب
راسها حمدو ربكم اكو اوادم
ابرار: لا تسويها يا مينون احنا بالاشارة
ما امداه باسني !!
طوطووووووووووووووووط
دورية !!: تاهو اسود الزم يمين !!
جنان : وي حسرتي وي وي لا يكون شافنا
بدر : عادي ولا جنه فيه شي بطايقكم عادي ولا تتكلمون معاه زين
صفط بدر يمين نزل الشرطي يكلمه يطل بالسيارة شافني وشاف جنون
الشرطي : اثباتاتكم
بدر : مرتي واختها
الشرطي : مرتك والا مو مرتك فعل خادش للحياء بمكان عام شنو متوقع وين عايش انت
بدر : ماسويت شي ولا اهي سوت ولو بسوي مو جدام اختها !
الشرطي انزل اركب الدورية
بدر: ماني نازل
بدر صك الجام ودق على احمد !
جنان : ميتة من الخرعة
وصل احمد كلم الشرطي مادري شنو صار
الشرطي مشا !!
احمد ركبو سيارتي وروحي انتي واختج صوب سيارتكم
كاني ياي مع احمد اخذ سيارتي من هناك
جنان : لا وع سيارتهما اركبها
بدر : تكفين مابي تخرب طلعتنا
ابرار : ممم كل هذا وماخربت
بدر : حبيبي لا تزعلين والله مو قصدي
خو بست راسج بس
ابرار: ياترى احمد شنو بياخذ فكرة عني !
جنان :بدر احنا بسيارتك وروح انت معاه
احمد : جنان شدعوة ولا تبين تسلمين !
جنان : انت مالك حجي معاي
يلا بدر انزل
رحنا انا وجنون وصلنا السيارة وطول الوقت
جنان : امبيه مو صج صاير
جسمه روعه شكله قام يدق حديد عدل
تهقين للحين يحبني ممم تهقين احاجيه اذا يبي يرد ؟
وردينا البيت بعد اليوم الطويل جدا جدا جدا !!
وللعمربقية ؟.
 

الحـور ! ~

New member
إنضم
20 يوليو 2009
المشاركات
251
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ورا الشاشـة ;P
رد: {حبيب العمر ..~ روايتي الثانية .. cαяless шнispeя [ حــياكم ] !


هـااا جم بـارت نزلت الحين ؟
يمكن فوق الثـلاث مـوو :p
يلا استانسـوا فيـهم الحـين ..
اشوفكم بعد جم يوم لوووول :D

 

كادي::::

New member
إنضم
23 أكتوبر 2008
المشاركات
349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: {حبيب العمر ..~ روايتي الثانية .. cαяless шнispeя [ حــياكم ] !

واااااااااااااااااااااااااااااااااااااو القصة روعة
بانتظارج