منيرة خالد
New member
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزاتي /
أنا اشكركم على المتابعة ، وان شاء الله بنهاية القصة راح اشكركم كل واحده باسمها ، لكن الأن افضل ان لا اكتب الا الباراتات ، حتى لا يأخذ المتصفح صفحات كثيرة لا تستفيدون منها وأنتم ترجون البارت لمتابعة قصة خالد ونوره
قراءة ممتعة
البارت ( 17 )
---------------------
عزيزاتي /
أنا اشكركم على المتابعة ، وان شاء الله بنهاية القصة راح اشكركم كل واحده باسمها ، لكن الأن افضل ان لا اكتب الا الباراتات ، حتى لا يأخذ المتصفح صفحات كثيرة لا تستفيدون منها وأنتم ترجون البارت لمتابعة قصة خالد ونوره
قراءة ممتعة
البارت ( 17 )
---------------------
ثاني يوم الصبح خالد بالشركة أول يوم من الدوامات >>> مرزوق يتصل بك
خالد : السلام عليكم
مرزوق : وعليكم السلام ، هلا بخالد
خالد : هلا والله مرزوق هااااااا اشسويت
مرزوق : خالد الرقم اللي عطيتني اياه بأسم باكستاني ، بس السيارة بأسم عمك فهد اشفيك ما تدري منو صاحب السيارة
خالد : هااااااااااااااا السيارة بأسم عمي فهد
مرزوق : اي اشفيك ما تعرف سيارة عمك
خالد : زين مرزوق مشكور ، ونخدمك بالافراح
مرزوق : من هاذي كثر ، بأخذ الثانيه
خالد : ههههههههههههه الله يهنيك ، بس ما اعتقد تقدر
مرزوق : يا بن الحلال خلنا نحلم دام ما نقدر على اللي عندنا سلم يالغالي
خالد : مع السلامه
حط ايده على رأسه شالسالفه التلفون المقطوع باسم باكستاني سيارتها بأسم عمي فهد ....................... منهي نوره .......... المواصفات اللي قالوا خواتي عن نوره بنت عمي فهد تنطبق على نوره خليفه ....... فكر شوي هالأسم مار علي : خليفه عبدالله الـــــ وين أنا قاريه ...................... عصر مخه وييييييييييييييييين وبدى يتذكر الملجه الملجه الشاهد نفس الاسم وبسرعه فتح الدرج كان حاط صوره من الملجه وشاااااااااااف الأسسسسسسسسسسسسسسسسم اي هذا نسيب عمي وخاااااااااااااااال نوره
أي لعبه لعبتي علي فيها يا نوره ............... إتني زوجتي وإلا بنت خال نوره ... وإلا شنوووووووووووو .............. حس انه تعبان يبي يتأكد مو عارف اشلون ؟؟؟؟؟؟ واذا اطلعت انها بنت عمي نوره ليش تطلب الطلاق ؟ ولما تعرفت علي ليش ما قالت لي اسمها الحقيقي شالساااااااااااالفه يا نوره .............. ولما طلال اتصل يسأل عن سالفة اني ما أبيها . وأنه نوره إهي اللي تبي تطلب الطلاق ......... يعني شنو ؟؟؟؟؟؟ ألف سؤال برأسي .......
فكر يتصل على أحمد يخليه يسأل زوجته عن نوره ..........بس خاف تكون زوجته مع نوره تلعب عليه وما راح تعلمه الصج ............. رأسه بينفجر مو قادر يفكر
نوره حبيبتي إهي نوره بنت عمي .................. وإذا كانت بنت عمي وزوجتي ليش ما قالت وإلا إهي بعد مأخذتني غصب زين و الحب اللي بينا وهــــــــــم وهــــــم لالالالا .......أبي اعرف الحقيقه ومنها مو من أحد ثااااااااااااااااني ...........بس اشلوووووووون؟
ثااااااااااااااااني يوم
يوم السفر : اقعدت نوره من الصبح وأخذت شور وجيكت مره ثانيه على جنطتها وإلبست بنطلون جينز أسود مع قميص بيجي مخطط بالخفيف باللون الاسود لنص الساق وجاكيت ساده بيجي من بربريزخذته معاها باليد الجو بارد بلندن وجوتي فلات من بربريز مع جنطته وبنفس الوقت >> طق الباب : نوره
نوره : هلا يمه .......... صبحج الله بالخير
ام راشد : صبحج الله بالنور يالغاليه ، طلال يقول نزلي جنطتج ولبسي بنروح بعد ساعه المطار ونزلي تفطري
نوره : اللحين بنزل يمه خلي سيلفيا تجي تأخذ الجنطه >> نوره حطت كريم حماية ومسكره وكحل خفيف وقلوس ملمع وإنزلت .
نوره : السلام عليكم
طلال : وعليكم السلام اتصل عليج ليش تلفونج مغلق
نوره : إي نسيته من أمس كنت حاطته على الشحن
طلال : زين افتحيه
نوره : ليش
طلال : وليش مخليته مغلق افتحيه علشان اذا رحنا المطار ، انا بقعد مع رفيجي جمال وانتي وامي بروح ، واتصل عليج اذا أبي شي
نوره : خلاص اذا رحنا المطار افتحه
طلال : نوره اشفيج افتحيه من اللحين ترا ما راح يخلص الشحن بدقيقه
نوره : زين زين كاني فتحته
خالد قعد من النوم الساعة 11.30 ما نام الليل كله من التفكير ، ووده يعرف منو اللي يسوق السيارة اذا بنت عمه يعني إهي نفسها نوره ، اتصل على طلال يمكن يقدر يأخذ منه معلومات >>> خالد يتصل بك
طلال >> كان توه بصكر الجهاز لأنه راكب بالطيارة : السلام عليكم
خالد : وعليكم السلام ، طلال اشلونك
طلال : بخير الله يسلمك
خالد : طلال وينك ؟
طلال : بالمطار
خالد : وين ان شاء الله بتروح
طلال : لندن
خالد : رايح بروحك وإلا معاك شباب
طلال : لا والله ، أنا رايح علشان امي عندها موعد مع دكتور القلب ومعاي نوره
خالد : اممممم تروحون وتردون بالسلامة وان شاء ما تشوف شر عمتي ام راشد
طلال : الله يسلمك
خالد : طلال بس بغيت اسألك السيارة البي أم الكحليه هاذي سيارة فايز
طلال : لالا هاذي سيارة اختي نوره . ليش
خالد : لا بس خوش سيارة قلت اذا ببيعها بأشتريها
طلال : افا ما تغلى عليك اللحين اخلي السايق يصفطها عند بابكم
خالد : ههههههههه ، تسلم يا ولد عمي ، اقول طلال وين بتسكن بلندن
طلال : ان شاء الله حاجز بفندق كمبرلاند
خالد : ما اطول عليك تروح وترد بالسلامه ، مع السلامه
طلال : مع السلامه
خالد تأكد أن نوره بنت عمه إهي نوره حبيبته بس ليش ما علمته ..........يعني إهي من قبل ما تبيني وإلا اعرفت إني ما أبيها وتبي تتأكد بنفسها واللي كان بينا شنووووووو أسمه يا نوره .......حـــب أو خــــــداع ..........وتذكر أنه قالها أن امه معارضه زواجه من بنت عمه واهو بعد ما يبيها !!!!!!!!!!!!!!!! اف أنا شقلت لبنت عمي وزوجتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
==========
خالد على طول أول ما صكر التلفون قام طلع جوازه وتأكد انه فيزته لبريطانيا ما انتهت كان مسويها لخمس سنوات قبل سنتين ، وأتصل على سكرتيره يحجز له تذكرة لندن وسكن بفندق ماريوت . وبسرعه أخذ له شاور ولبس ونزل بيروح الشركة يخلص شغله قبل السفره
ام خالد : هلا حبيبي وين رايح
خالد : هلا يمه ، يمه إحتمال اسافر باجر لندن اسبوع
ام خالد : هو ليش ؟
خالد : عندي شغل ، الشركة اللي نتعامل معاها اتصلوا يبوني أوقع اوراق مهمه
طلع ابو خالد من غرفة المكتب : هلا خالد
خالد : هلا يبه .
ابو خالد : بتروح الشركة
خالد : إي يبه بروح اللحين وبقعد لين اخلص الشغل كله ، يبه أنا بسافر لندن باجر لمدة اسبوع ، وانت مر الشركة اذا في بريد مشه لين ارد
ابو خالد : ليش بتروح لندن
خالد : هاااااا وصلني فاكس البارحه من الشركة اللي نتعامل معاها ويبون اي علشان اوقع أوراق مهمه .
ابو خالد : بس انت يوم تسافر لهم آخر مره وقعت لعشر سنوات
خالد : اي يبه بس يقولون في اوراق عدلوا عليها ولازم توقيعي
ابو خالد : زين اذا وصلت طمني ودزلي الاوراق بالفاكس او بالايميل بشوفهم
خالد >> توهق : ان شاء الله ، انا رايح لا تنطروني على الغدا بقعد بالشركة لي عقب العصر
ام خالد : زين يمه بس مو تنسى نفسك وما تأكل شي
خالد : يالله مع السلامة
خالد : السلام عليكم
مرزوق : وعليكم السلام ، هلا بخالد
خالد : هلا والله مرزوق هااااااا اشسويت
مرزوق : خالد الرقم اللي عطيتني اياه بأسم باكستاني ، بس السيارة بأسم عمك فهد اشفيك ما تدري منو صاحب السيارة
خالد : هااااااااااااااا السيارة بأسم عمي فهد
مرزوق : اي اشفيك ما تعرف سيارة عمك
خالد : زين مرزوق مشكور ، ونخدمك بالافراح
مرزوق : من هاذي كثر ، بأخذ الثانيه
خالد : ههههههههههههه الله يهنيك ، بس ما اعتقد تقدر
مرزوق : يا بن الحلال خلنا نحلم دام ما نقدر على اللي عندنا سلم يالغالي
خالد : مع السلامه
حط ايده على رأسه شالسالفه التلفون المقطوع باسم باكستاني سيارتها بأسم عمي فهد ....................... منهي نوره .......... المواصفات اللي قالوا خواتي عن نوره بنت عمي فهد تنطبق على نوره خليفه ....... فكر شوي هالأسم مار علي : خليفه عبدالله الـــــ وين أنا قاريه ...................... عصر مخه وييييييييييييييييين وبدى يتذكر الملجه الملجه الشاهد نفس الاسم وبسرعه فتح الدرج كان حاط صوره من الملجه وشاااااااااااف الأسسسسسسسسسسسسسسسسم اي هذا نسيب عمي وخاااااااااااااااال نوره
أي لعبه لعبتي علي فيها يا نوره ............... إتني زوجتي وإلا بنت خال نوره ... وإلا شنوووووووووووو .............. حس انه تعبان يبي يتأكد مو عارف اشلون ؟؟؟؟؟؟ واذا اطلعت انها بنت عمي نوره ليش تطلب الطلاق ؟ ولما تعرفت علي ليش ما قالت لي اسمها الحقيقي شالساااااااااااالفه يا نوره .............. ولما طلال اتصل يسأل عن سالفة اني ما أبيها . وأنه نوره إهي اللي تبي تطلب الطلاق ......... يعني شنو ؟؟؟؟؟؟ ألف سؤال برأسي .......
فكر يتصل على أحمد يخليه يسأل زوجته عن نوره ..........بس خاف تكون زوجته مع نوره تلعب عليه وما راح تعلمه الصج ............. رأسه بينفجر مو قادر يفكر
نوره حبيبتي إهي نوره بنت عمي .................. وإذا كانت بنت عمي وزوجتي ليش ما قالت وإلا إهي بعد مأخذتني غصب زين و الحب اللي بينا وهــــــــــم وهــــــم لالالالا .......أبي اعرف الحقيقه ومنها مو من أحد ثااااااااااااااااني ...........بس اشلوووووووون؟
ثااااااااااااااااني يوم
يوم السفر : اقعدت نوره من الصبح وأخذت شور وجيكت مره ثانيه على جنطتها وإلبست بنطلون جينز أسود مع قميص بيجي مخطط بالخفيف باللون الاسود لنص الساق وجاكيت ساده بيجي من بربريزخذته معاها باليد الجو بارد بلندن وجوتي فلات من بربريز مع جنطته وبنفس الوقت >> طق الباب : نوره
نوره : هلا يمه .......... صبحج الله بالخير
ام راشد : صبحج الله بالنور يالغاليه ، طلال يقول نزلي جنطتج ولبسي بنروح بعد ساعه المطار ونزلي تفطري
نوره : اللحين بنزل يمه خلي سيلفيا تجي تأخذ الجنطه >> نوره حطت كريم حماية ومسكره وكحل خفيف وقلوس ملمع وإنزلت .
نوره : السلام عليكم
طلال : وعليكم السلام اتصل عليج ليش تلفونج مغلق
نوره : إي نسيته من أمس كنت حاطته على الشحن
طلال : زين افتحيه
نوره : ليش
طلال : وليش مخليته مغلق افتحيه علشان اذا رحنا المطار ، انا بقعد مع رفيجي جمال وانتي وامي بروح ، واتصل عليج اذا أبي شي
نوره : خلاص اذا رحنا المطار افتحه
طلال : نوره اشفيج افتحيه من اللحين ترا ما راح يخلص الشحن بدقيقه
نوره : زين زين كاني فتحته
خالد قعد من النوم الساعة 11.30 ما نام الليل كله من التفكير ، ووده يعرف منو اللي يسوق السيارة اذا بنت عمه يعني إهي نفسها نوره ، اتصل على طلال يمكن يقدر يأخذ منه معلومات >>> خالد يتصل بك
طلال >> كان توه بصكر الجهاز لأنه راكب بالطيارة : السلام عليكم
خالد : وعليكم السلام ، طلال اشلونك
طلال : بخير الله يسلمك
خالد : طلال وينك ؟
طلال : بالمطار
خالد : وين ان شاء الله بتروح
طلال : لندن
خالد : رايح بروحك وإلا معاك شباب
طلال : لا والله ، أنا رايح علشان امي عندها موعد مع دكتور القلب ومعاي نوره
خالد : اممممم تروحون وتردون بالسلامة وان شاء ما تشوف شر عمتي ام راشد
طلال : الله يسلمك
خالد : طلال بس بغيت اسألك السيارة البي أم الكحليه هاذي سيارة فايز
طلال : لالا هاذي سيارة اختي نوره . ليش
خالد : لا بس خوش سيارة قلت اذا ببيعها بأشتريها
طلال : افا ما تغلى عليك اللحين اخلي السايق يصفطها عند بابكم
خالد : ههههههههه ، تسلم يا ولد عمي ، اقول طلال وين بتسكن بلندن
طلال : ان شاء الله حاجز بفندق كمبرلاند
خالد : ما اطول عليك تروح وترد بالسلامه ، مع السلامه
طلال : مع السلامه
خالد تأكد أن نوره بنت عمه إهي نوره حبيبته بس ليش ما علمته ..........يعني إهي من قبل ما تبيني وإلا اعرفت إني ما أبيها وتبي تتأكد بنفسها واللي كان بينا شنووووووو أسمه يا نوره .......حـــب أو خــــــداع ..........وتذكر أنه قالها أن امه معارضه زواجه من بنت عمه واهو بعد ما يبيها !!!!!!!!!!!!!!!! اف أنا شقلت لبنت عمي وزوجتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
==========
خالد على طول أول ما صكر التلفون قام طلع جوازه وتأكد انه فيزته لبريطانيا ما انتهت كان مسويها لخمس سنوات قبل سنتين ، وأتصل على سكرتيره يحجز له تذكرة لندن وسكن بفندق ماريوت . وبسرعه أخذ له شاور ولبس ونزل بيروح الشركة يخلص شغله قبل السفره
ام خالد : هلا حبيبي وين رايح
خالد : هلا يمه ، يمه إحتمال اسافر باجر لندن اسبوع
ام خالد : هو ليش ؟
خالد : عندي شغل ، الشركة اللي نتعامل معاها اتصلوا يبوني أوقع اوراق مهمه
طلع ابو خالد من غرفة المكتب : هلا خالد
خالد : هلا يبه .
ابو خالد : بتروح الشركة
خالد : إي يبه بروح اللحين وبقعد لين اخلص الشغل كله ، يبه أنا بسافر لندن باجر لمدة اسبوع ، وانت مر الشركة اذا في بريد مشه لين ارد
ابو خالد : ليش بتروح لندن
خالد : هاااااا وصلني فاكس البارحه من الشركة اللي نتعامل معاها ويبون اي علشان اوقع أوراق مهمه .
ابو خالد : بس انت يوم تسافر لهم آخر مره وقعت لعشر سنوات
خالد : اي يبه بس يقولون في اوراق عدلوا عليها ولازم توقيعي
ابو خالد : زين اذا وصلت طمني ودزلي الاوراق بالفاكس او بالايميل بشوفهم
خالد >> توهق : ان شاء الله ، انا رايح لا تنطروني على الغدا بقعد بالشركة لي عقب العصر
ام خالد : زين يمه بس مو تنسى نفسك وما تأكل شي
خالد : يالله مع السلامة