منيرة خالد
New member
متابعه ممتعه
البارت التاسع
------------------
البارت التاسع
------------------
اتصلت أم راشد على أم خالد >>>
ام راشد : السلام عليكم ام خالد
ام خالد >> بنفس : وعليكم السلام ام راشد
ام راشد : ام خالد اعزمج على اطلوعت جنتي مرت راشد من النفاس يوم الخميس ان شاء اهلب .
ام خالد : امممم حمد لهل على سلامتها ، شنو يابت
ام راشد >> الحمدلهط والشكر هذا وانا متصله عليها ومبشرتها : الحمد لله جابت توم بنت وولد
ام خالد : اي مبروك ما ياكم ، بس واه.. يا ام راشد اعذريني ما اقدر اي عندي استقبال من اهلي
ام راشد : عذرج معاك يا ام خالد ............. مع السلامه
ام خالد : مع السلامه
===========
الخميس : عزيمة طلوعت هند من النفاس وردتها من بيت اهلها لبيت حولتها ، كانت العزيمه كبيرة لأنهم أول عيال راشد ( توأم فهد ونوره )
بغرفة نوره العصر بعد ما أخذت شاور وصلت الكوافيره اللي مواعدتها اهي ومرت اخوها فايز تهاني ، ما كان لها خلق تطلع للصالون وخاصه انها تحط مكياجها بنفسها فما يحتاج تروح علشان تسوي شعرها >> طقت الباب الخادمه
نوره : نعم
الخادمه : هاذي كافيره يجي
نوره >> افتحت الباب : كافيره عاد ...... هلا سوسن تعالي
سوسن : اهلين كيفك نوره ان شاء الله تكوني منيحه
نوره : منيحه يا قلبي
سوسن : شو بدك اعمل الك بالاول الماكياج او الشعر
نوره : لا أنا اليوم بس شعري وتهاني شعرها ومكياجها
سوسن : اي وينا تهاني
نوره : بالاول خلص شعري وبعدين اطلعج شقة تهاني فوق
سوسن : اوكي شو بدك اعمل بشعرك
نوره : استشوار عادي وارفعي لي من فوق بف
سوسن : اوكي
تهاني >> تطق على الباب وتدخل : وصلت سوسن
سوسن : اهلين مدام تهاني
تهاني : هلا سوسن ، نوره اذا اخلصت سوسن منج خليها تطلع عندي فوق
نوره : اوكي انا توني قايله لها
تهاني : نوره ............. ما حددوا عرسج ؟
نوره >> حست بنغزه بقلبها : لا بعد ما قالوا شي بس الاكيد بعد رمضان تدرين اغلب الناس مسافره بهالوقت بعد عطلة الصيف
تهاني : زين تبي تجي مرت خالي حمد العزيمه
نوره : ما ادري امي اتصلت عليها واعزمتها بس هذا اللي اعرفه >> طبعا نوره قالت لها امها ان مرت عمها اعتذرت
تهاني : زين انا صاعده شقتي باي
نوره : باي
المساء : كانت صالة الاستقبال ببيت ابو فهد مزحومه بالناس اللي اعزموهم بسلامة هند وطلعتها من النفاس وكان اغلب الحريم يسألون عن زوجة حمد ام خالد وليش ما جت العزيمه واهي اللحين صارت نسيبتهم ؟؟ هالشي حز بخاطر نوره >>> وصممت انها تنهي الزواجه بسرعه
==============
الساعه 12 بالليل نوره ردت لغرفتها واهي تعبانه يالله خذت لها شاور علشان تريح جسمها من بعد تعب العزيمه ، طرى على بالها خااااااااالد >> وراحت شافت تلفونها الخاص بخالد وكانت حاطته على الصامت إلا .............. 20 مكالمه مس كول وبسرعه اتصلت على خالد >> نوره يتصل بك وبسرعه رد
نوره : هلا خالد
خالد : وينج صارلي ثلاث ساعات اتصل عليج ولا تردين
نوره : خالد اشفيك اسم اهاع عليك ......... انا قايله لك عندي استقبال
نوره : اول شي التلفون كان كان الصامت وبعدين مو لازم اكلمك كل يوم
خالد : شنو ؟ شنو مو لازم ؟ ................. نوره تدرين انتي شنو بالنسبه لي اللحين
نوره : لا انت ما قلت
خالد : نوره واه م قمت ما اقدر انام إلا لما اسمع صوتج ، صورتج ما تفارقني ، ليش لما اتذكرج احس بنغزه بقلبي انتي شنو مسويه فيني
نوره : ما سويت شي هذا احساسك انت
خالد : تدرين ............ احبج
نوره : بسرعه جذي احنا ما صار لنا شهر نعرف بعض
خالد : نوره انا جاد بعلاقتي معاج ............ ما هي سوالف ليل
نوره : اكيد خالد
خالد : اكيد
نوره : زين ليش خاش عني انك مالج على بنت عمك ؟
خالد >>> سكت شوي : انا ادري ان غدير زوجة جاسم رفيجتج واهي اللي قالت لج ان مالج
نوره : كنت اتمناها تطلع منك .............. مو غدير اللي تقولي
خالد : صدقيني يا نوره تراها مجرد حبر على ورق وراح اطلقها
نوره : ليش اهي شنو سوتلك
خالد : انا انجبرت عليها ما ابيها ، علشان ابوي بس ملجت عليها وراح اطلقها عن قريب صدقيني نوره ما اقدر اظلم بنت عمي معاي وانا ما ابيها ، وأمي بعد ما تبيها بالمره
نوره : انت لما شفتها ليش ما قلت لأبوك انك ما تبيها
خالد : انا ما شفتها ولا أبي اشوفها
نوره : يمكن اذا شفتها تغير رأيك
خالد : خلاص يا نوره انتي اللي بالقلب اللحين وبنت عمي بطلقها والله يرزقها
نوره : شسمها بنت عمك ؟
خالد : هههههه شفتي الصدق بنت عمي نوره وحبيبة قلبي نوره
نوره >> اضحكت مجامله واهي تحترق من الداخل
خالد : نوره مشاق اشوفج
نوره : ممممممممممم انا بعد ولهانه على شوفتك
خالد : اشرايج باجر
نوره : لا تحلم
خالد : ليش ؟
نوره : حبيبي
خالد : آآآخخخخخخخخخ قوليها بعد مره ثانيه
نوره >> حست الكلمة اطلعت منها عفويه : ...........
خالد : ليش ساكته قوليها تكفين ابي اسمعها مره ثانيه
نوره : حـ حـ حبيبي
خالد : آآآآهــــــ حياتي بشوفج مشتاااااق
نوره : خالد ...صحيح اني اسوق سياره بس هذا ما يعني اني اطلع على كيفي السياره بس للجامعه ، واذا بطلع اي مشوار مع امي او وحده من حريم اخواني بالسايق
خالد : يعني شنو ؟ انتي اللحين بإجازة الصيف ما اقدر اشوفج بالمره
نوره : لا تقدر ، يوم الاحد يبدأ الكورس الصيفي ، وأنا استأذنت من أمي أروح سوق شرق بعد ما اطلع من الجامعه
خالد : ليش اشعندج بشرق ؟
نوره : بمر دبنهامز بأخذ عطر
وتموا سهرانين لي الفجر
==============
يوم السبت بعد المغرب بيت أماني صديقة نوره زارت أم احمد أختها أم يعقوب
ام يعقوب : هلا واهطت ، اليوم مارتني اشعندج
ام احمد : ما عندي الا الأخبار اللي تفرح
ام يعقوب : خير اللهم اجعله خيراً
ام احمد : شوفي عاد يا أختي أنا يايه وطالبتج ما ترديني
ام يعقوب : بشنو تأمرين
ام احمد : أنا يايه اخطب أماني لولدي احمد
ام يعقوب : صج واه ش ، وانا موافقه خلاص على بركة الله
ام احمد : اشفيج وافقتي على طول وين رأي البنت وابوها
ام يعقوب : ابوها ياقلبي يعز احمد ولا يمكن يرده ،واماني ما عليج منها بتوافق
ام احمد : لا واهقم يا أختي ، ما تغصبين اماني حلفتج بالله ، اخذي رأيها وشاوريها
ام يعقوب : ان شاء اهوأ موافقه ، وين بتلقى مثل احمد
وتمواااااااااااااااا يسوووولفووووووووووون
ام راشد : السلام عليكم ام خالد
ام خالد >> بنفس : وعليكم السلام ام راشد
ام راشد : ام خالد اعزمج على اطلوعت جنتي مرت راشد من النفاس يوم الخميس ان شاء اهلب .
ام خالد : امممم حمد لهل على سلامتها ، شنو يابت
ام راشد >> الحمدلهط والشكر هذا وانا متصله عليها ومبشرتها : الحمد لله جابت توم بنت وولد
ام خالد : اي مبروك ما ياكم ، بس واه.. يا ام راشد اعذريني ما اقدر اي عندي استقبال من اهلي
ام راشد : عذرج معاك يا ام خالد ............. مع السلامه
ام خالد : مع السلامه
===========
الخميس : عزيمة طلوعت هند من النفاس وردتها من بيت اهلها لبيت حولتها ، كانت العزيمه كبيرة لأنهم أول عيال راشد ( توأم فهد ونوره )
بغرفة نوره العصر بعد ما أخذت شاور وصلت الكوافيره اللي مواعدتها اهي ومرت اخوها فايز تهاني ، ما كان لها خلق تطلع للصالون وخاصه انها تحط مكياجها بنفسها فما يحتاج تروح علشان تسوي شعرها >> طقت الباب الخادمه
نوره : نعم
الخادمه : هاذي كافيره يجي
نوره >> افتحت الباب : كافيره عاد ...... هلا سوسن تعالي
سوسن : اهلين كيفك نوره ان شاء الله تكوني منيحه
نوره : منيحه يا قلبي
سوسن : شو بدك اعمل الك بالاول الماكياج او الشعر
نوره : لا أنا اليوم بس شعري وتهاني شعرها ومكياجها
سوسن : اي وينا تهاني
نوره : بالاول خلص شعري وبعدين اطلعج شقة تهاني فوق
سوسن : اوكي شو بدك اعمل بشعرك
نوره : استشوار عادي وارفعي لي من فوق بف
سوسن : اوكي
تهاني >> تطق على الباب وتدخل : وصلت سوسن
سوسن : اهلين مدام تهاني
تهاني : هلا سوسن ، نوره اذا اخلصت سوسن منج خليها تطلع عندي فوق
نوره : اوكي انا توني قايله لها
تهاني : نوره ............. ما حددوا عرسج ؟
نوره >> حست بنغزه بقلبها : لا بعد ما قالوا شي بس الاكيد بعد رمضان تدرين اغلب الناس مسافره بهالوقت بعد عطلة الصيف
تهاني : زين تبي تجي مرت خالي حمد العزيمه
نوره : ما ادري امي اتصلت عليها واعزمتها بس هذا اللي اعرفه >> طبعا نوره قالت لها امها ان مرت عمها اعتذرت
تهاني : زين انا صاعده شقتي باي
نوره : باي
المساء : كانت صالة الاستقبال ببيت ابو فهد مزحومه بالناس اللي اعزموهم بسلامة هند وطلعتها من النفاس وكان اغلب الحريم يسألون عن زوجة حمد ام خالد وليش ما جت العزيمه واهي اللحين صارت نسيبتهم ؟؟ هالشي حز بخاطر نوره >>> وصممت انها تنهي الزواجه بسرعه
==============
الساعه 12 بالليل نوره ردت لغرفتها واهي تعبانه يالله خذت لها شاور علشان تريح جسمها من بعد تعب العزيمه ، طرى على بالها خااااااااالد >> وراحت شافت تلفونها الخاص بخالد وكانت حاطته على الصامت إلا .............. 20 مكالمه مس كول وبسرعه اتصلت على خالد >> نوره يتصل بك وبسرعه رد
نوره : هلا خالد
خالد : وينج صارلي ثلاث ساعات اتصل عليج ولا تردين
نوره : خالد اشفيك اسم اهاع عليك ......... انا قايله لك عندي استقبال
نوره : اول شي التلفون كان كان الصامت وبعدين مو لازم اكلمك كل يوم
خالد : شنو ؟ شنو مو لازم ؟ ................. نوره تدرين انتي شنو بالنسبه لي اللحين
نوره : لا انت ما قلت
خالد : نوره واه م قمت ما اقدر انام إلا لما اسمع صوتج ، صورتج ما تفارقني ، ليش لما اتذكرج احس بنغزه بقلبي انتي شنو مسويه فيني
نوره : ما سويت شي هذا احساسك انت
خالد : تدرين ............ احبج
نوره : بسرعه جذي احنا ما صار لنا شهر نعرف بعض
خالد : نوره انا جاد بعلاقتي معاج ............ ما هي سوالف ليل
نوره : اكيد خالد
خالد : اكيد
نوره : زين ليش خاش عني انك مالج على بنت عمك ؟
خالد >>> سكت شوي : انا ادري ان غدير زوجة جاسم رفيجتج واهي اللي قالت لج ان مالج
نوره : كنت اتمناها تطلع منك .............. مو غدير اللي تقولي
خالد : صدقيني يا نوره تراها مجرد حبر على ورق وراح اطلقها
نوره : ليش اهي شنو سوتلك
خالد : انا انجبرت عليها ما ابيها ، علشان ابوي بس ملجت عليها وراح اطلقها عن قريب صدقيني نوره ما اقدر اظلم بنت عمي معاي وانا ما ابيها ، وأمي بعد ما تبيها بالمره
نوره : انت لما شفتها ليش ما قلت لأبوك انك ما تبيها
خالد : انا ما شفتها ولا أبي اشوفها
نوره : يمكن اذا شفتها تغير رأيك
خالد : خلاص يا نوره انتي اللي بالقلب اللحين وبنت عمي بطلقها والله يرزقها
نوره : شسمها بنت عمك ؟
خالد : هههههه شفتي الصدق بنت عمي نوره وحبيبة قلبي نوره
نوره >> اضحكت مجامله واهي تحترق من الداخل
خالد : نوره مشاق اشوفج
نوره : ممممممممممم انا بعد ولهانه على شوفتك
خالد : اشرايج باجر
نوره : لا تحلم
خالد : ليش ؟
نوره : حبيبي
خالد : آآآخخخخخخخخخ قوليها بعد مره ثانيه
نوره >> حست الكلمة اطلعت منها عفويه : ...........
خالد : ليش ساكته قوليها تكفين ابي اسمعها مره ثانيه
نوره : حـ حـ حبيبي
خالد : آآآآهــــــ حياتي بشوفج مشتاااااق
نوره : خالد ...صحيح اني اسوق سياره بس هذا ما يعني اني اطلع على كيفي السياره بس للجامعه ، واذا بطلع اي مشوار مع امي او وحده من حريم اخواني بالسايق
خالد : يعني شنو ؟ انتي اللحين بإجازة الصيف ما اقدر اشوفج بالمره
نوره : لا تقدر ، يوم الاحد يبدأ الكورس الصيفي ، وأنا استأذنت من أمي أروح سوق شرق بعد ما اطلع من الجامعه
خالد : ليش اشعندج بشرق ؟
نوره : بمر دبنهامز بأخذ عطر
وتموا سهرانين لي الفجر
==============
يوم السبت بعد المغرب بيت أماني صديقة نوره زارت أم احمد أختها أم يعقوب
ام يعقوب : هلا واهطت ، اليوم مارتني اشعندج
ام احمد : ما عندي الا الأخبار اللي تفرح
ام يعقوب : خير اللهم اجعله خيراً
ام احمد : شوفي عاد يا أختي أنا يايه وطالبتج ما ترديني
ام يعقوب : بشنو تأمرين
ام احمد : أنا يايه اخطب أماني لولدي احمد
ام يعقوب : صج واه ش ، وانا موافقه خلاص على بركة الله
ام احمد : اشفيج وافقتي على طول وين رأي البنت وابوها
ام يعقوب : ابوها ياقلبي يعز احمد ولا يمكن يرده ،واماني ما عليج منها بتوافق
ام احمد : لا واهقم يا أختي ، ما تغصبين اماني حلفتج بالله ، اخذي رأيها وشاوريها
ام يعقوب : ان شاء اهوأ موافقه ، وين بتلقى مثل احمد
وتمواااااااااااااااا يسوووولفووووووووووون