حبيب الحب : خالد ونوره ( أول قصه لي بالمنتدى )

منيرة خالد

New member
إنضم
12 أغسطس 2008
المشاركات
5,345
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
مع زوجي وعيالي
متابعه ممتعه


البارت التاسع
------------------

اتصلت أم راشد على أم خالد >>>

ام راشد : السلام عليكم ام خالد

ام خالد >> بنفس : وعليكم السلام ام راشد

ام راشد : ام خالد اعزمج على اطلوعت جنتي مرت راشد من النفاس يوم الخميس ان شاء اهلب .

ام خالد : امممم حمد لهل على سلامتها ، شنو يابت

ام راشد >> الحمدلهط والشكر هذا وانا متصله عليها ومبشرتها : الحمد لله جابت توم بنت وولد

ام خالد : اي مبروك ما ياكم ، بس واه.. يا ام راشد اعذريني ما اقدر اي عندي استقبال من اهلي

ام راشد : عذرج معاك يا ام خالد ............. مع السلامه

ام خالد : مع السلامه

===========

الخميس : عزيمة طلوعت هند من النفاس وردتها من بيت اهلها لبيت حولتها ، كانت العزيمه كبيرة لأنهم أول عيال راشد ( توأم فهد ونوره )

بغرفة نوره العصر بعد ما أخذت شاور وصلت الكوافيره اللي مواعدتها اهي ومرت اخوها فايز تهاني ، ما كان لها خلق تطلع للصالون وخاصه انها تحط مكياجها بنفسها فما يحتاج تروح علشان تسوي شعرها >> طقت الباب الخادمه

نوره : نعم

الخادمه : هاذي كافيره يجي

نوره >> افتحت الباب : كافيره عاد ...... هلا سوسن تعالي

سوسن : اهلين كيفك نوره ان شاء الله تكوني منيحه

نوره : منيحه يا قلبي

سوسن : شو بدك اعمل الك بالاول الماكياج او الشعر

نوره : لا أنا اليوم بس شعري وتهاني شعرها ومكياجها

سوسن : اي وينا تهاني

نوره : بالاول خلص شعري وبعدين اطلعج شقة تهاني فوق

سوسن : اوكي شو بدك اعمل بشعرك

نوره : استشوار عادي وارفعي لي من فوق بف

سوسن : اوكي

تهاني >> تطق على الباب وتدخل : وصلت سوسن

سوسن : اهلين مدام تهاني

تهاني : هلا سوسن ، نوره اذا اخلصت سوسن منج خليها تطلع عندي فوق

نوره : اوكي انا توني قايله لها

تهاني : نوره ............. ما حددوا عرسج ؟

نوره >> حست بنغزه بقلبها : لا بعد ما قالوا شي بس الاكيد بعد رمضان تدرين اغلب الناس مسافره بهالوقت بعد عطلة الصيف

تهاني : زين تبي تجي مرت خالي حمد العزيمه

نوره : ما ادري امي اتصلت عليها واعزمتها بس هذا اللي اعرفه >> طبعا نوره قالت لها امها ان مرت عمها اعتذرت

تهاني : زين انا صاعده شقتي باي

نوره : باي

المساء : كانت صالة الاستقبال ببيت ابو فهد مزحومه بالناس اللي اعزموهم بسلامة هند وطلعتها من النفاس وكان اغلب الحريم يسألون عن زوجة حمد ام خالد وليش ما جت العزيمه واهي اللحين صارت نسيبتهم ؟؟ هالشي حز بخاطر نوره >>> وصممت انها تنهي الزواجه بسرعه


==============

الساعه 12 بالليل نوره ردت لغرفتها واهي تعبانه يالله خذت لها شاور علشان تريح جسمها من بعد تعب العزيمه ، طرى على بالها خااااااااالد >> وراحت شافت تلفونها الخاص بخالد وكانت حاطته على الصامت إلا .............. 20 مكالمه مس كول وبسرعه اتصلت على خالد >> نوره يتصل بك وبسرعه رد

نوره : هلا خالد

خالد : وينج صارلي ثلاث ساعات اتصل عليج ولا تردين

نوره : خالد اشفيك اسم اهاع عليك ......... انا قايله لك عندي استقبال

نوره : اول شي التلفون كان كان الصامت وبعدين مو لازم اكلمك كل يوم

خالد : شنو ؟ شنو مو لازم ؟ ................. نوره تدرين انتي شنو بالنسبه لي اللحين

نوره : لا انت ما قلت

خالد : نوره واه م قمت ما اقدر انام إلا لما اسمع صوتج ، صورتج ما تفارقني ، ليش لما اتذكرج احس بنغزه بقلبي انتي شنو مسويه فيني

نوره : ما سويت شي هذا احساسك انت

خالد : تدرين ............ احبج

نوره : بسرعه جذي احنا ما صار لنا شهر نعرف بعض

خالد : نوره انا جاد بعلاقتي معاج ............ ما هي سوالف ليل

نوره : اكيد خالد

خالد : اكيد

نوره : زين ليش خاش عني انك مالج على بنت عمك ؟

خالد >>> سكت شوي : انا ادري ان غدير زوجة جاسم رفيجتج واهي اللي قالت لج ان مالج

نوره : كنت اتمناها تطلع منك .............. مو غدير اللي تقولي

خالد : صدقيني يا نوره تراها مجرد حبر على ورق وراح اطلقها

نوره : ليش اهي شنو سوتلك

خالد : انا انجبرت عليها ما ابيها ، علشان ابوي بس ملجت عليها وراح اطلقها عن قريب صدقيني نوره ما اقدر اظلم بنت عمي معاي وانا ما ابيها ، وأمي بعد ما تبيها بالمره

نوره : انت لما شفتها ليش ما قلت لأبوك انك ما تبيها

خالد : انا ما شفتها ولا أبي اشوفها

نوره : يمكن اذا شفتها تغير رأيك

خالد : خلاص يا نوره انتي اللي بالقلب اللحين وبنت عمي بطلقها والله يرزقها

نوره : شسمها بنت عمك ؟

خالد : هههههه شفتي الصدق بنت عمي نوره وحبيبة قلبي نوره

نوره >> اضحكت مجامله واهي تحترق من الداخل

خالد : نوره مشاق اشوفج

نوره : ممممممممممم انا بعد ولهانه على شوفتك

خالد : اشرايج باجر

نوره : لا تحلم

خالد : ليش ؟

نوره : حبيبي

خالد : آآآخخخخخخخخخ قوليها بعد مره ثانيه

نوره >> حست الكلمة اطلعت منها عفويه : ...........

خالد : ليش ساكته قوليها تكفين ابي اسمعها مره ثانيه

نوره : حـ حـ حبيبي

خالد : آآآآهــــــ حياتي بشوفج مشتاااااق

نوره : خالد ...صحيح اني اسوق سياره بس هذا ما يعني اني اطلع على كيفي السياره بس للجامعه ، واذا بطلع اي مشوار مع امي او وحده من حريم اخواني بالسايق

خالد : يعني شنو ؟ انتي اللحين بإجازة الصيف ما اقدر اشوفج بالمره

نوره : لا تقدر ، يوم الاحد يبدأ الكورس الصيفي ، وأنا استأذنت من أمي أروح سوق شرق بعد ما اطلع من الجامعه

خالد : ليش اشعندج بشرق ؟

نوره : بمر دبنهامز بأخذ عطر

وتموا سهرانين لي الفجر

==============

يوم السبت بعد المغرب بيت أماني صديقة نوره زارت أم احمد أختها أم يعقوب

ام يعقوب : هلا واهطت ، اليوم مارتني اشعندج

ام احمد : ما عندي الا الأخبار اللي تفرح

ام يعقوب : خير اللهم اجعله خيراً

ام احمد : شوفي عاد يا أختي أنا يايه وطالبتج ما ترديني

ام يعقوب : بشنو تأمرين

ام احمد : أنا يايه اخطب أماني لولدي احمد

ام يعقوب : صج واه ش ، وانا موافقه خلاص على بركة الله

ام احمد : اشفيج وافقتي على طول وين رأي البنت وابوها

ام يعقوب : ابوها ياقلبي يعز احمد ولا يمكن يرده ،واماني ما عليج منها بتوافق

ام احمد : لا واهقم يا أختي ، ما تغصبين اماني حلفتج بالله ، اخذي رأيها وشاوريها

ام يعقوب : ان شاء اهوأ موافقه ، وين بتلقى مثل احمد

وتمواااااااااااااااا يسوووولفووووووووووون
 

منيرة خالد

New member
إنضم
12 أغسطس 2008
المشاركات
5,345
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
مع زوجي وعيالي
البــارت العاشر
--------------
صباح يوم الأحد : من الصبح وصل مسج لنوره { ناطرج على نار ، والوعد الساعه 11.30 }

نوره تمغطت وأهي بفراشها تتذكر كل كلمه قالها لها خالد ، وقلبها محتار اللي تحس فيه حب أو نصر بالأنتقام حاااااااااااااااير يا قلبي حاااااااااير ، وبسرعه قامت وأخذت شور وحطت كريم حمايه وماسكرا وكحل خفيف وقلوس وطلعت جينز مع قميص أبيض طويل والبست عليه أكسسوار من ألدو وطلعت جنطتها الغوتشي مع شحاطته، وأنزلت على طول ومرت صالة المعيشة

نوره : السلام عليكم

ام راشد وطلال : وعليكم السلام

طلال : على وين ان شاء الله ؟

نوره : اليوم أول دوام الكورس الصيفي

طلال : جم الساعه محاضرتج ؟

نوره : من الساعه 9.30 إلى الساعه 11.00 , وأنت ليش مو مداوم

طلال : اليوم تبدي إجازتي ، وبسافر العمره مع ربعي بالسيارة تبين ادعيلج

نوره : اي والله يا طلال دعوه أبيها من قلب ، ان الله يسر أموري كلها وأنجح ويصير اللي بالي مثل ما أبي

طلال : بالله شنو اللي ببالج

نوره >>> توهقت : يعني شنو كل شي أبيه الله يحققه لي مهما كان هذا قصدي

طلال : زين بدعيلج بس ترا مو بلاش

نوره : استغفر الله دعوه بفلوس هونت ما أبيها

طلال : هههههههــــــ بعد طلباتج اشكثر اشلون اتذكرها

نوره : أنت بس قول يا رب حقق لنوره كل أمانيها .

أم راشد : متى بتمشي ؟

طلال : انطر ربعي اللحين بيمروني ، سلمت على الوالد قبل لا يطلع وراشد وفايز اتصلت عليهم .

نوره >> بعد ما شربت القهوه العربيه والتمر قامت حبت أخوها : يالله مع السلامه انا ماشيه بروح الجامعه وأنت تقبل الله طاعتك لا تنسى الدعاء .

أم راشد : الله يحفظج ، ديري يالج بالطريج .

============================

أماني ونوره بالجامعه مأخذين مع بعض نفس المادة بالكورس الصيفي

أماني : هلا نوره ، وييييييييييييه الويه ينور

نوره : عيونج الحلوه يا قلبي

أماني : لالالالالالالا أنا اعرفج مبين عليج شي

نوره : أمشي حر خلينا نروح قاعة المحاضرة وأقولج

أماني : نوره من صجج لا تتهورين قلنا تلفون علشان تعرفين بنفسج السالفه وما تبين تظلمينه بس شنو سالفة المواعد

نوره : ما ادري ؟ لا تسأليني

أماني : نوره عطيني الخط وخلاص بجذي تنتهي السالفه وأطلبي الطلاق قبل لا أهو يطلقج مو هذا اللي تبينه ؟ أو اعترفيله وشوفي شنو موقفه منج .

نوره : لا ، بعد ما أنتهت السالفه ، أبيه يعرفني عدل علشان يندم على الكلام اللي قاله عني . أبي أعرفه منو نوره بنت عمه فهد ........... مو البدويه اللي أمه عطته فكره مهي زينه عني وأني ما أناسبه لأنه حياتي تختلف عن حياته ، لالا يا أماني إحنا صج اصلنا بدو بس متحضرين من زمان ندرس ونسوق ونشتغل ونلبس الغالي والماركات ونسافر وعقلنا متفتح ............ محنا متحجرين .

أماني : يا خوفي يا نوره باجر تندمين

نوره >> عضت على شفايفها : .........................والفكر بعيد مع هالقلب اللي كل ما فكر بخالد حست بنغزه .

أماني : نوره ......... سكتي ما قلتج على آخر أخباري

نوره : شنهي آخر أخبارج

أماني : انخطبت ........................................

وبعدها دخل الدكتور للقاعه ..............

============================


ســـــــــــوق شــــــــــرق: عند بوابة دبنهامز كان خالد قاعد بالكراسي اللي تحت الدرج المتحرك ينطر

نوره ............. فز قلبه اول ما شافها داخله من البوابه وشق الابتسامه . مشت نوره إقباله وشافته وعينها بعينه ، قام ومشى يمها وادخلوا محل دبنهامز


خالد : هلا حياتي ، منوره يا نوره

نوره : هلا خالد ، تعال صوب هالعطور أبي أشوف العطور .

خالد : بلحقج وين ما تروحين من غير ما تقولين

نوره >> ابتسمت له : شم هالعطر ، كارتير غرامي أعشقه كل مره أخذه

خالد : اي اكثر تعشقين أنا وإلا العطر

نوره >>> قلب وجها احمره : تعال بأخذلك العطر الرجالي منه ابيك تستعمله

خالد : دامج تحبينه بأحبه معاج

نوره>> لفت على البياعه : العطر الرجالي ابي منه اثنين والنسائي واحد

خالد : ليش اثنين

نوره : واحد لك والثاني لي برش منه كل يوم على المخده علشان اذا اتصلت اسمع صوتك واشم عطرك

خالد : دايم جذي انا بعد ابي من عطرج أبي اشم ريحتج ، معنج دايم معاي بكل مكان >> ولف على البياعه وقالها : العطر النسائي اثنين

حاسب خالد قبل لا نوره تقرب من الكاشير ، وأصعدوا الدور الثاني لدبنهامز صوب ستاربكس وأقعدوا يسولفون وبعدها استأذنت نوره علشان ما تتأخر والوعد بالتلفون بالليل .


================


علاقة خالد بنوره تطورت بشكل سريع ، وكانت محلفه خالد أنه ما يعلم أحد بعلاقتهم أقنعته علشان محد يحسدهم أو يوصل الحجي لأهلها ، بآخر شهر سبعه سافرت ام خالد وريم ودلال وأبو خالد ايطاليا اسبوعين يتشرون لجهاز ريم وخاصه انهم حددوا زواجها بآخر شهر عشره اكتوبر . وردوا بمنتصف شهر ثمانيه اغسطس .


أعلنت خطبة أماني لولد خالتها الدكتور أحمد بشكل رسمي وأتفقوا أن الملجه ثالث ايام عيد الفطر .


==================
 

بقايا همس

New member
إنضم
30 يونيو 2009
المشاركات
2,857
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي حدها القصة عجيبة تكفين كمليهااااااااا
والله ناطرتج عى نار حدهااااااااا شي ويعطيج العاااااااااااافية،،،،،،،،،،
 
إنضم
27 ديسمبر 2008
المشاركات
2,475
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
آينمـآ آكــوؤًًٍن
؛
الـــســلآمـ عـلـيـكـمـ و رحـمـة الله و بـركـآتـه

نبي بــعــد بــآرت بس طويييييييييييييييييل ...’,~

و مـــــع السلامــــه ,,,

|~|
 

q8ya36

New member
إنضم
25 يوليو 2009
المشاركات
219
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
القصه روعه احلى قصه قريتها
 

سحااايب

New member
إنضم
2 مارس 2008
المشاركات
677
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
والله كل شوي قاعدة اسوي ريفريش انطر البارت:(


لايووووووووووووووووققققققققققققققف
 

q8ya36

New member
إنضم
25 يوليو 2009
المشاركات
219
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لايوقف لايوقف لايوقف
والله اداع
 

منيرة خالد

New member
إنضم
12 أغسطس 2008
المشاركات
5,345
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
مع زوجي وعيالي
السلام عليكم بناااااااااااات اشكركم على المتابعه رفعتوا معنوياتي ......... يعطيكم العافيه


قراءة ممتعه


البارت الحادي عشر ( 11 )
-----------------------------


المساء بأول شهر ثمانيه - بيت محمد ( أبو صالح ) : بصالة المعيشة : أم صالح وأبو صالح ومها

سعد : السلام عليكم

أم صالح وأبو صالح ومها : وعليكم السلام

سعد > حب رأس أمه وخشم أبوه : أشوه ما نمتوا بغيتكم بسالفه

أم صالح : خير يأمك ، ان شاء الله قررت تعرس

أبو صالح : أي والله يا سعد ما بقى إلا انت ومها

سعد : لاحق على العرس ، بس مو هاذي سالفتي ، الدفاع حاطه دورة للضباط مدتها ثلاث اشهر بالرياض وأنا قدمت عليها

أم صالح : ليش وأنا أمك، ثلاث تشهر ما نشوفك ، مو لازم تأخذها اذا مهي اجباري

سعد : أي يمه مهي اجباري بس تساعدني بالترقيات وفيها مكافآت زينه

أم صالح : وأنت عليك اقصور بالفلوس ، الحمدلله خير ابوك واجد ومعاشك قوي

أبو صالح : خلي الولد يروح يشوف مستقبله ودورات الدفاع تفيده بشغله باجر نشوف مركزه عالي ان شاء الله .

سعد : اي والله يمه موب ناقصتني فلوس ، أبي الدورة علشان تنفعني باجر بشغلي

أم صالح : يمك مده طويله ثلاث تشهر

مها : بتروح الرياض ، الله وناسه خلاص بنزورك أنا وأمي وابوي ، ودي اشوف الفيصلية

سعد : لا والله هذا اللي يهمج ، الدورة بتكون بمعسكر داخلي وما نقدر نطلع منه .

أبو صالح : متى ان شاء الله سفرتكم

سعد : والله يا يبه الأسبوع الجاي بندخل معسكر الجيوان تدريب مدة اسبوع عقبها بنطلع أربع ساعات نسلم عليكم ونسافر للرياض .

مساعد : السلام عليكم >> ودنق على امه وحب رأسها ورأس ابوه

الكل: وعليكم السلام

سعد >>> قال لمساعد عن الدورة

مساعد : أي والله حتى إحنا بالوحدة وصلتنا نشرة الترشيح للدورة بس أهي بالأختيار مو إجباريه ، ليش بتروح

سعد : بتفيدني بشغلي

مساعد : بس هذا اللي خلاك تروح ؟؟

سعد : أي ما في سبب ثاني ، يالله أنا تعبان وبنام باجر عندي مناوبة ، السلام عليكم

الكل .......... : السلام عليكم

================

أول يوم من شهر رمضان : 30/ 8 / 2008 يوم الاثنين : من عادة عيال أبومحمد إن أول يوم رمضان يكون أول تجمعهم بديوانية أبو راشد ومنها يطلعون الأخوان الكبار لزيارة الدواوين ، وطبعا ما يطلعون قبل ما توصل خواتهم شيخه وموضي ببيت أبو راشد يسلمون عليهم الأخوان والشباب ، وغالباً تكون شيخه وموضي بصالة الأستقبال ينطرون أخوانهم وعيالهم وكان فيه صالة صغيرة بين صالة الاستقبال والديوانية منها تدخل شيخه وموضي للسلام على اخوانها وعيالهم أما النساء فيكونون بصالة الاستقبال ، وهالعادة السنوية أهي اللي أمنعت نوره إنها تشوف خالد أو أي واحد من عيال عماتها أما سعد بحكم أنه بيتهم مقابل بيت عمه أبو راشد فهو يشوف نوره بالدشه والطلعه .

قبل الافطار : بيت أبو خالد

خالد >> كان توه راد من الشركة ، لاحظ غرفة المكتب مفتوحه ودخل : السلام عليكم ، مبارك عليك الشهر

أبو خالد >> يقرأ قرآن ورفع رأسه : وعليكم السلام ، علينا عليك ............... توك واصل من الشركة

خالد : أي والله يبه ، كنت أراسل شركات دبي وأرسلهم الفواتير ، وخذاني الوقت وما حسيت إلا الساعة أربع العصر

أبو خالد : عساك على القوة هذا حلالك أحرص عليه يا بوك .

خالد : لا توصي حريص

أبو خالد : لا تنسى اليوم عقب التراويح تروح معاي بيت عمك أبو راشد .... تروح معاي بسيارتي وإلا تروح بروحك بسيارتك المهم توصلهم

خالد : إن شاء الله ، بس بروح بسيارتي مو معاك لأني عقبها بمر خوالي ، وبعدها بروح لدواوين ربعي .

أبو خالد : كيفك بس أهم شي تروح معاي عند عمانك وتشوف عماتك بعد وتبارك لهم

=======================

بمنتصف شهر رمضان ، نوره كانت تتجهز لغبقة عمتها شيخه أم بدر ، أول ما ردت من صلاة التراويح خذت لها شور وألبس دراعه من تصميم أنسام الخلف وأستشورت شعرها وحطت لها مكياج خفيف
>> حان الوداع يتصل بك – نوره غيرت من الانتقام الى حان الوداع

نوره : آلووووو

خالد : غلا قلبي اشتقت اشوفج

نوره : هلا يا عمري ، أنا بعد والله مشتاقه بس شسوي أول عذري الكلية وكنت اقدر اشوفك بس اللحين كل طلعاتي معاي أحد مو بروحي اشلون اشوفك

خالد : زين لو من بعيد

نوره : الشوارع والمجمعات زحمه يا قلبي وين تلقاني بين الناس

خالد : اطلعج لو بين مليون ، نوره أنا خلاص ما فيني بكلم أبوي أي اخطبج

نوره : خالد اشلون تقول لأبوك انك بتخطبني وانت للحين بنت عمك على ذمتك

خالد : نوره والله خايف تضيعين من ايدي ومليت أبيج اليوم قبل باجر عندي

نوره : امممممممممممم وأنت مو تقول ان امك اهي اللي بتطلقك من بنت عمك ليش ما تصرفت للحين ؟

خالد : كلمتها تقول انطر ابيها تتطلق قبل عرس ريم بيوم

نوره >>> اي علشان ما نحضر العرس يا مرت عمي : ليش ؟

خالد : ما ادري ، علشان جذي بقول لأبوي أني ما بي بنت عمي وأني على علاقة ببنت وأبي اتزوجها .

نوره : خالد أبوك بيكرهني ، وبعدين اشلون اواجه بعدين

خالد : مو مهم ، المهم عندي تكونين زوجتي اليوم قبل باجر

نوره >> تفكر : خلاص خالد أجل الموضوع إلى عقب عرس ريم . وإن شاء الله ما يصير إلا الخير

خالد : هذا رأيج

نوره : اي هذا رأي ، واللحين مع السلامة معزومه على غبقه

خالد : آآآآآآآهـــــ ما تأخذيني معاج

نوره : ههههههههــــــ مع السلامه


بيت شيخه ام بدر كانت عازمه اهلها على غبقه ونون لحفيدها محمد ولد بدر لأنه توه يمشي : بدى يتوافدون الحريم أم راشد ونوره وجناتها هند وتهاني أم صالح وبنتها مها وجناتها هيا وساره وأم عادل ( موضي )

وقبل الغبقة بيوم اتصلت ام بدر على ام خالد وعزمتها وحلفتها إنها تجي العزيمة كانت تعرف طبعها تتهرب من هالجمعات وأحرجتها إنها علمت أخوها حمد وأصرت عليه إنه زوجته تحضر الغبقة مع بناتها . وطبعا كان فيه معازيم واجد من أهل زوجها ومعارفها وصديقاتها .

ريم : هلا نوره .... مبارك عليج الشهر لوأنه متأخر

نوره : هلا ريم ... علينا وعليج

ريم : داليا داليا تعالي سلمي على نوره مرت خالد

دلال : انتي نوره ........ واي اتهبلين

نوره : تسلمين يا قلبي ........ اشلونج داليا ان شاء الله بخير

داليا : بخير الله يسلمج >> وخذت ريم على جنب : ليش انتي وامي قلتوا عنها جيكره

ريم : سكتي بعدين اعلمج

كان الصوت عالي الكل يسولف ، وجابت ام بدر زبيل كبير فيه قرقيعان وحطت حفيدها بالوسط وقطت عليه القرقيعان وقاموا اليهال يلقطون القرقيعان وخذت سلوى زوجة بدر صينية مصففه فيها علب فيها دهن عود وحلويات ووزعته على الحريم الكبار وطبعا كان البوفيه مفتوح بنهاية الغبقه .

ام بدر : ها يا أم خالد ما حددتي للحين عرس خالد ونوره

ام خالد : لا والله للحين أول شي اخلص من عرس ريم إن شاء الله ، وبعدين عرس خالد

أم على : أنتي ام خالد نوال خالد ناصر الـــ مرت أخوج ام اسامه

ام خالد : أي تعرفينها

أم علي : أي أعرفها عشرة عمر أنا وياها بالمدرسة ، لين ما تقاعدت وللحين بينا اتصال ما قطعنا ببعض

أم خالد : أي عاد ام اسامه ما شاء الله عليها واصله كل اللي كانوا معاها بالدوام ، والكل يذكرها بالخير .

أم علي : اي والله صاجه .

قامت أم خالد تغسل ايدها عند المغاسل وشافت بنتها داليا

داليا : يمه ليش قلتي انه نوره جيكره وأهي حلوة وتهبل

ام خالد : قصي لسانج ، مو شغلج واذا قلتي شي لخالد يا ويلج مني

داليا : ليش يمه

ام خالد : مابي هالبدوية تصير جنتي عرفتي ليش

>> كانت نوره وراهم تسمعهم ووخرت بسرعه لا يشوفونها ، بعد الغبقة كانت نوره شبه منهاره من كلام أم خالد ، صعدت بسرعه لغرفتها واستسلمت لحالة هستيريا من البجي >> حان الوداع يتصل بك ......... شافت التلفون

وصاحت من قلبها بس ماني قادره استحمل ما اقدر اجذب علي نفسي اكثر من جذي مدري اهو حب وإلا انتقام لازم انتهي من هالسالفه اخاف اتعلق فيه اكثر وأمه واقفه بينا ، عرفني خالد وإلا ما عرفني الفراق اهو مصيرنا لا يمكن يعصي كلام امه ، وأنا بعد ما أبيه يخسر أمه ما أرضاها لأمي اشلون ارضاها لأمه ............ قامت راحت ركض لغرفة أمها >> طقت الباب يمه يمه

ام راشد : تعالي نوره

نوره : يمممممممممممممممممه >> واستلمت نوبة بجي ثانيه

ام راشد : اشفيج نوره عسى ماشر

نوره : يمه خلاص ما اقدر استحمل أبي اتطلق ما بي خالد

ام راشد : شنو هالكلام اشفيج اشصاير

نوره : آآآآهـ ، تعبانه يمه من ملجت وأنا حاسه إني بختنق ما بيه ما بيه فكوني منه مثل ما زوجتوني اياه اللحين ابي اتطلق

ام راشد : نوره ، اشفيج ليش تقولين جذي شاللي مضايقج

نوره : ما فيني شي بس ابي تطلق

أم راشد : اسم الله عليج يمه >> وقامت جابت لها علبة ماي زمزم : شربي نوره وسمي بالرحمن

نوره : تشرب شوي وتبجي وتصيح

ام راشد > حطت ايدها على رأس نوره وتقرى عليها الأدعيه

نوره : يمه الله يخليج قولي لأبوي ما بيه خليه يطلقني منه

ام راشد : يا يمه هذا زواج مو لعب ابيه وإلا ما بيه ، شقول لأبوج بس ما تبيه وخلاص لازم في سبب مقنع

نوره : يمه ........... أنا عرفت من رفيجاتي انه خالد مواعد بنت بالزواج ..... وفوق هذا امه تمشي وتسولف انه بيطلقني لأنها ما تبيني

ام راشد : نوره هالكلام صج تحجي

نوره : والله يمه هذا اللي سمعته

ام راشد : خلاص نوره ، أنا اتصرف بهالبلوى >> بقلبها ..والله اني قايله ماني مرتاحه لولد الحضريه

نوره : يمه انا اتصلت علي اماني وتبيني اروح معاها باجر بعد صلاة الظهر الفنار علشان تقيس بدلتها

ام راشد : ميخالف روحي بس السايق اللي يوديج ومعاج سيلفيا

نوره : زين يمه ، قعديني للصلاة ، برتاح بداري
==========================
 

منيرة خالد

New member
إنضم
12 أغسطس 2008
المشاركات
5,345
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
مع زوجي وعيالي
البــارت( 12 )
------------------------------


ثاني يوم ، نوره قامت قبل صلاة الظهر غسلت وقرأت القرآن شوي لي آذان الظهر ولبست عباية من المحجبه وأنزلت لقت امها قاعده بالصالة

نوره : السلام عليكم

ام راشد : وعليكم السلام ، يمه نوره اشفي عيونج جذي مورمه

نوره : يمه تدرين ان قلت لج البارحه السالفه مو تنسين يمه الله يخليج قولي لأبوي ما اقدر اواجه بروحي ، اشلون اخاف يهاوشني

ام راشد : لا تخافين يمه انا قتلج اتصرف ، قومي روحي ولا تتأخرين

بعد مع اطلعت نوره

اتصلت ام راشد على حماتها ام بدر

ام راشد : السلام عليكم ام بدر

ام بدر : وعليكم السلام

ام راشد : ام بدر بغيتج بسالفه وامنتج بالله ماتقولينها لأحد

ام بدر : خير ام راشد امري

ام راشد : ما يأمر عليج عدو ، السالفه اني سامعه من ناس انه ام خالد ناويه تطلق نوره من ولدها وبعد ولدها ما يبي نوره ، وابيج تأكدين من هالسالفه اذا صج ترا محنا ناطرينها لين ما طلق بنتنا إحنا اللي بنرد المهر ونخلص من هالسالفه

ام بدر : نطري يا ام راشد لا تستعجلين خليني اتأكد وأنااللي أجيبلج الخبر الاكيد

ام راشد : تكفين يا ام بدر ما ابي خوانج يدرون ما ابي افرق بينهم

ام بدر : ولا يهمج يا ام راشد ما يصير خاطرج إلا طيب

-----------------------------------------------------------

بالطريج كانت نوره سارحه اشلون تنهي علاقتها بخالد بدون ما يعرفها ومحتارة تنهيها قبل الطلاق وإلا بعده ، اخنقتها العبرة واهي تفكر ونزلت من عيونها دمعه امسحتها قبل لا تبين من تحت النظارة . افتحت التلفون وشافت الشاشه بتشوف خالد اتصل عليها وألا لا
>> خمس مرات مس كول ورساله { ليش ما تردين خايف عليج يا قلبي اشفيج لا تعلقيني اتصلي انطرج بس طمنيني عليج }

ردت عليه برساله { أنا بخير يا حبي ، لا تحاتيني أمس رديت متأخرة من الغبقة واللحين طالعه مع أماني }

وصل السايق لمجمع الفنار واتصلت نوره من تلفونها الاصلي على >> نوره يتصل بك

أماني : هلا نوره وينج ، أنا عند البوشيه

نوره : كاني وصلت لج ................ ونزلت من السيارة وراحت لمحل البوشيه

أماني : هلا نوره تعالي ، اشفيج ما قطيتي النظارة

نوره : لا ما فيني شي

أماني : نوره طالعيني >> وارفعت عن عينها النظاره : الله نوره ليش اعيونج جذي متفخه كنت تبجين

نوره : بعدين اقولج قيسي البدلة اول شي بعدين اسولف عليج

أماني : ما اقدر انطر تعالي >> خذتها وطلعتها بره واقعدوا على الكراسي : يالله قولي

نوره : أمس بالغبقه >>> وقالت شنو اسمعت من ام خالد وإنها امس قالت لأمها إنها تبي الطلاق

أماني : نوره خلاص هاذي النهاية اللي تبينها ، ليش يا نوره ما تقولين لخالد الصج خليه يعرفج

نوره : ما اقدر أمه ما تبيني وأنا ما أبيه يطلع عن شور امه

أماني : يمكن إذا عرفج راح يصر عليج ويقنع أمه

نوره : خلاص أماني إنتهينا >>>> حان الوداع يتصل بك

لما نوره ارسلت الرسالة المسج لخالد كان بالشركة وكل دقيقه يطالع تلفونه يبيه يرن أو توصله رساله ، وقع بريد الشركة وجيك على باقي الفاكسات >> وصول رساله أول ما فتحها................ قرر يتصل

نوره: آلووووو

خالد : هلا حبي ، اشفيج يا قلبي ، ما تقدرين تقصين من وقتج وتعطيني ويه

نوره : ما فيني شي حبيبي بس والله لاهيه مع أماني نجهز لملجتها

خالد : وينج اللحين

نوره : بالفنار

خالد : خلاص كاني ياي لا تطلعين بشوفج لو ثواني

نوره : لا خالد تكفي ، والله لاهيه خلها بعدين

خالد : نوره والله مشتاق من عطلتي بالكورس الصيفي للحين ما شفتج ، ثواني بس لا تطلعين أنا قريب بالشركة . يعني بالسالميه . انطريني باي

نوره : خالد >>>>>>افـــــــــ صكر التلفون

أماني : اشفيج

نوره : خالد جاي اللحين الفنار

أماني : لا والله انتي محجوزه ، قومي قومي قبل لا يوصل بقيس البدله

نوره : يالله

وتموا بالمحل لين ما خلصت أماني واستلمت البدله وراحوا البستان بيشترون كرمكم الله جوتي للبدله أول ما ادخلوا المجمع >>> حان الوداع يتصل بك

نوره : الوووو

خالد : هلا يا قلبي وينج

نوره : انا بالبستان تعال يم محل نوران انطرك

خالد : اوكي

أماني : وين رايحه نوره

نوره : بطلع خالد بره ، إنتي شوفي اللي يناسبج من الجواتي وقيسي على ما اشوفه

أماني : خلاص لا تتأخرين

اطلعت نوره من محل وراحت يم محل نوران شافته جاي من صوب البوابة الرئيسية . ابتسمت وحست بنار بقلبها آآآآآآآه يا خالد كلها جم يوم ونصكر الستارة على هالمسرحية بس بعدها الله يعيني على دموعي وحرقت قلبي

خالد : هلا نوره

نوره >> أول مره تمد ايدها له تبي تمسكة وتودعه سلمت عليه بحرارة واهو مسك ايدها ليش يهدها واهو يتمناها

نوره : خالد ، خلاص شفتني يالله باي

خالد : وين وين نوره صبر خليني اشوفج عدل فيج شي متغير

نوره : ما فيني شي

خالد : ليش اعيونج تعبانه

نوره : سهرانه من امس وأماني إلا تبيني اروح معاها

خالد : واشلون تسوقين وانتي نعسانه

نوره >> تذكرت انه خالد يعرف سايقهم محمد : لا أماني مارتني وبتردني للبيت ، خالد يالله باي اماني بالمحل وبنتشري وبعدين بنروح الصالون ماكو وقت

خالد >> كان ما سك ايدها ما يبي يهدها حاس بشي ناغز قلبه عليها ما يدري ليش : يالله مع السلامة وردي على اتصالاتي لو بكلمة آلو بس ما أبي شي

نوره : مع السلامه

راحت نوره ركض لأماني وعيونه غرقانه دموع وبسرعه طلعت نظارتها والبستها .
شافتها أماني : آآآه يا قلبي يا نوره ............. خلاص اعترفيله حرام اللي قاعده تسوينه

نوره : يالله اماني لقيتي اللي تبين

أماني : اي لقيت يالله خلينا نروح نحجز الصالون

نوره : أنا جايه مع السايق تركبين معاي وبعدين نردج لسيارتج

أماني : نوره والله ان قلبج مو معاج إنتي نسيتي ان اخوي موصلني وانتي اللي بترديني البيت

نوره >> ابتسمت من ورا دموعها
===============================
 
إنضم
17 نوفمبر 2009
المشاركات
161
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يسلمووووووووو ع القصة

ناطررررررررررررررررررررررررينج
 

yooyoo

New member
إنضم
25 أكتوبر 2008
المشاركات
941
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
القصه تهبل ناطرينج
 

q8ya36

New member
إنضم
25 يوليو 2009
المشاركات
219
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البارت روعه
لايوقف