حبـك حبيبـي مـــا طـرى ع البــال

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كتبات ربيعتي وأختي "غزلان الريم"

انا قريت ها القصة قبل ما افكر اني انشرها

بصراحة واايد عيبتني

واتمنى تعيبكم مثل ما عيبتني

والحينه اخليكم مع غزلان

اهي اللي بتكمل وياكم المشوار

وانا بمشي وياكم
السلاااااااااااااااااام عيكم
اول شي مرااااااااااااااحب واتمنى ان قصتي تعيبكم وهذي نبذة بسيطة عن مضمون القصة وحبيت اقولكم ان في مواقف بسيطة من هالقصة صايرة صدج بس بعد انا مغيرة فيها .......

.......................................
يوم الكبار يتفرقون ويجمع الحب بين قلوب الصغار ويحاربون الظروف والهجر بين أهلهم ويحاولون يردون العلاقات مثل ما كانت يوم القلوب يملاها الحب ويلغون معنى الكره والحقد يوم البنات والأولاد يدفعون ثمن غلط اهلهم ويتعذبون بذنب هم ما ارتكبوه الأيام والسنين قدرت تفرق بين اهل بس لحظات محزنه تجمع العيال
حبـــــــك حبــــيـبي مــــــا طـــــــرى ع الــــــــــــبـــــــال

أهم الشخصيات في القصة ......
عيلة ابوحمدان وام حمدان
حمدان : أكبر اخوانه وحلو ويوم يحب يحب بصدق بس محد يعرف هو بشو يفكر
خليفة: انسان رومانسي وااايد وكان شكله واايد حلو
انجود: الطيبة والحنان والصدق كلها صفات فيها اللي بقلبها على لسانها وانسانة رووووووووعة
عيلة بوسلطان وام سلطان
عذبة: حبوبة وحساسة
سلطان: انسان بسيط جماله متوسط وربشة
عيلة بوسعود وام سعود
سعود: انسان بسيط يحب كل اللي حواليه
عبدالله: ما عليه من حد اللي براسة يسويه ما يهتم باللي يصير حواليه عليه بعمره وبس
عيلة بومحمد وام محمد
سعيد: فيه جمال عجيب وصوته وااايد حلو ورومنسي ويتأثر باللي حواليه بسرعة وافكاره متحررة
محمد: اقل جمال من اخوه ويخفي سر وااايد متعبنه
الريم: طيبة وحبوبة
ليلى : طيبة
عيلة بوخالد وام خالد
خالد: وااااااااااااااااايد حلو ومشاعرة صادقة كان مسؤول عن اخوانه لانه اكبر واحد
ناصر: شقي وحلو وماله بسوالف الحب
حنان: حبوبة واجتماعية واايد
فاطمة: طيبة
أحلام:طيبة
عيلة بوحمدان وبوسلطان كانو جيران والعيال متربين مع بعض وكانو واايد مع بعض
خليفة وسلطان وعبدالله ومنصور وهزاع كانو ربع ، انجود وعذبة ونور ونهلة كانو بعد ربع
منصور وهزاع ونور ونهلة شخصيات بذكرها بس مو وايد لانهم ربعهم ومالهم دور وايد بالقصة بس اقولكم ترى منصور كان اخو نهلة وهزاع اخو نور
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الجـــــــــــــــــــــــــــــــــــزء الأول



أم حمدان : السلام عليكم
أم سلطان : وعليكم السلام والرحمة أخيرا فكرتو تزورونا تفضلوا تفضلوا داخل
انجود: خالوه وين عذبة
أم سلطان : في المطبخ
انجود: أنا بروحلها
أم سلطان : روحي يابنيتي تراج تندلين الطريج
سلطان : انجود انجود
انجود: نعم
سلطان : وين رايحة ؟
انجود: رايحة المطبخ عند عذبوه
سلطان: أنت مستواج مب المطبخ انتي المفروض …………..
انجود قاطعته: مايخصك بمستواي خلصني تبي شي
سلطان : هيه … ممكن تاخذين هذي الورقة
انجود: ورقة شسوي فيها
سلطان : الله يخليج خذيها واقريها انا كاتب لج فيها كلام بس ترى كل الكلام من قلبي
انجود : آسفة ما أقدر آخذ شي من أحد ما أعرفه
سلطان : بس أنت تعرفيني أنا سلطان
انجود : وشو يعني سلطان .. ماأظن انك تقربلي شي
سلطان : الله يخليج خذيها
انجود : ليش السالفة غصب
سلطان : لامب غصب برضاج
انجود: اممممم انزين هات الورقة
سلطان : صدق
انجود : هيه صدق
سلطان : خذي
انجود : سلطان اصبر وين رايح أقول وين الزبالة مال بيتكم
سلطان: ليش
انجود قطعت الرسالة : عشان احط فيها اللي بقى من رسالتك
سلطان: أنت……..
انجود : اسمعني مب انجود اللي تقبل انها تاخذ رسايل من اي أحد حتى لو كان ولدعمي أوولد خالي أوخالتي حتى واللي ماترضاه على اختك لاترضاه على بنات الناس ولانسيتا يا استاذ ان نحن في بيتكم واذا أحد شافني قاعدة اتكلم معاك شو بيقول عني على فكرة ترى جوازي مكتوب فيه الديانه مسلمه تدري شويعني هذي الكلمة ولالاء يالله مع السلامة والله يهديك
عذبة : زين سويتي فيه
انجود: انت سمعتيني شو
عذبة: هيه
انجود: والله هذا أخوج يقهر شو محسب عمره عذبوه شوفي اذا سواها مرة ثانية بخبر خليفة اخوي
عذبة: ان شاء الله مابيسويها مرة ثانية تدرين عيبتني الديانة مسلمة والله انج قوية
انجود : حبيبتي اللحين وفهذا الوقت لازم أكون قوية وإلا بسرعة بينقص علي
عذبة: ومنكم نستفيد يالله ندش داخل وايد حر هنيه
انجود : مشينا
* * * * * * * * *
نهلة : ألو السلام عليكم
هزاع: وعليكم السلام والرحمة
نهلة: نورموجودة
هزاع: شو
نهلة : ممكن أكلم نور
هزاع : شو تبين نور أنا موجود
نهلة: لاوالله
هزاع: هيه والله
نهله : عن السخافة وعطني نور
هزاع : والله اتكلم جد كلميني انا
نهله : يعني عادي نور تكلم منصور أخوي
هزاع : هيه
نهله : انزين لحظة شوي ... منصور منصور
هزاع معصب : ايه شو تسوين
نهله : انادي منصور عشان يكلم نور
هزاع : انتي تستهبلين
نهله: لاأحاول بتعطيني نور وإلالا
هزاع : لا
نهلة : ok ( وسكرت التليفون )
هزاع : خيبة
نور : شوفيك
هزاع : ماشي (وقال بصوت واطي ): مالت عليج وعلى ربعج
**وفي المدرسة **
نور: أوه الربع متجمعين السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
عذبة: صدق منو بيودينا باجر السنتر
انجود: انزين أنا بقول حق حمدان يودينا
نهله : حمدان منو
انجود : يعني منو أخوي طبعا المهم عالساعة خمس بمر عليكم أوكي
وعالساعة خمس انجود مرت على ربيعاتها هم متعودين يوم يبون يشترون شي يروحون مع بعض عشان تكون اغراضهم متشابهة وبعد ماوصلوا السنتر
حمدان : انجودأنا بكون في السنتر يوم بتخلصين عطيني مس كول
انجود: أوكي بس أقولك ترى بنتأخر يعني اذا بتروح البيت عقب ترجع لنا
حمدان : لا ما برجع أنا مواعد الربع بعد هنيه
انجود: خلاص يوم بخلص بتصل يالله مع السلامة
حمدان : مع السلامة
انجود : يا الله بنات مشينا
نور: وين بنروح أول
عذبة: خل نروح نشرب شي عقب نشتري
الكل: يالله
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عبدالله : منصور قم خل نروح السنتر
منصور: لاأنا تعبان
عبدالله: يا ريال قم في هذا الوقت حلو
منصور :ما أقدر
عبدالله : يا خي أنا خاطري أروح اللحين شوفيك ذلينتا .....أف
منصور: أفا زعلت ما تهون علي بالله نروح
** وفي السنتر**
منصور: عبادي شوف أربع بنات ومحد معاهم
عبدالله: وين
منصور: واقفات عند هذاك المحل
عبدالله : أخاف نروح وننصدم ما تشوفهن لافات ويهن
منصور : توكل على الله يا ريال
عبدالله: أقول لو سمحتي ممكن تتصلين على هذا الرقم ************
منصور: بليييييييييييز
عاد البنات ما يعرفن يسكتن وانقهرن من اسلوبهم بالرمسة ويوم اطالعو صوبهم
عذبة: عبدالله
نهله : منصور
عبد الله: عذبة انتي شو تسوين هنيه أوو وين أهلج
عذبة : ما يخصك انزين وبعدين هذا اللي فالح فيه تصدق غامضيني أهلك حسبالهم انت هنيه عشان تدرس وانته لاهي بالمغازل
عبدالله: لاطولين لسانج ويالله خل أرجعج البيت
عذبة: شو ما سمعت تردني البيت هذا في الأحلام اني اركب معاك آسفة تبي تروح مع مليون سلامة
عبدالله : بتبن معاي وغصب عنج
عذبه: ضحكتني ومنو اللي بغصبني انشاء الله
في هالوقت انجود اتصلت بحمدان عشان ايهم
عبدالله: انتي نسيتي اني ولد عمج
عذبه: وانت نسيت انك ما تقدر تتحكم فيني
عبدالله وصل حده من عذبه وكان ياي بيعطيها كف بس حد مسك ايده
عبدالله: ومنو السيد بعد
حمدان: أظن عيب عليك تمد ايدك على بنات الناس ويالله خلصوني خل أرجعكم البيت
عبدالله: اللحين مب راضيه تركبين مع ولد عمج تركبين مع أخو ربيعتج مابتركبين معاه
عذبه : ومابركب معاك
عبدالله : راوينا شو بتسوين بتمين بالمركز
نهله: وأنت يا منصور ما تبي تقول شي
عذبة: ألو السلام عليكم
سلطان : وعليكم السلام هلا غذبوه وينج انتي
عذبه: أنا في السنتر
سلطان: شو تسوين
عذبة : انت نسيت مو كل شهر أروح مع ربيعاتي عشان نشتري
سلطان: مو مودنكم
عذبة : حمدان
سلطان : انزين شو تبين اللحين
عذبة :اسمع ترى ( وقالت له السالفة)
سلطان : وهذا شو يخصة تركبين مع منو وإلا وين تروحين عطيه التليفون خل أكلمة
عذبة: خذ أخوي يبي يكلمك
عبد الله: ألو
سلطان: انت ما تقولي شو تبي من عذبوه خلها ترجع مع اللي رايحة معاهم
عبدالله: انت شو تقول كيف تسمحولها تركب مع واحد غريب
سلطان: هذا أنت قلت تسمحولها يعني نحن اهلها نسمح لها عبدالله لاطولها وهي قصيرة
عبدالله: اوكي بس موانا اللي بندم يالله باي ..........خذي بس والله بتشوفين
عذبه : قلت لك مافي شي غصب عني ...... يالله نروح
* * في المدرسة * *
عذبة: آسفة خربت عليكم الطلعه
نور : لاعادي انشاءالله بنعوضها
نهله: أقول شو السالفه ليش ما رضيتي تركبين معاه
عذبة : مب مينونه اركب معاه بروحنا وبعدين أنا ما أحبه وهو يدري وسوى هالسالفة كلها عناد فيني يقهر
نور : انجود اخوج ما قال شي عن اللي صار ؟؟؟؟؟
انجود: عذبه مابتزعلين
عذبه: لا ليش
انجود: عصب علي وقال انه مابيوديني مكان مع ربيعاتي لأنه ما يحب المشاكل وقال ان لسانج واايد طويل ولد عمج وجذا سويتي فيه لو كان واحد غريب شو كنتي بتسوين
الكل :ههههههههههههههههههههههههه
عذبة : انا لساني طويل الله يسامحك يا حمدان انجود قولي له اني زعلت عليه والله حرام بس هذا عبدالله ما احبه ولا اطيق اشوف ويهه لا وبعد كان يبي يضربني هذا اللي ناقص
انجود: من اللحين قولي أي كاكاو تبين من حمدان عشان يراضيج
عذبة : لاوالله
نهله: انزين انتي خبرتي اهلج
عذبه : لا بس ناويه اقولهم بس اخاف سلطان يقول لي انسي السالفة والله يسويها واذا قال جي ما اقدر اقول شي
نور: نهلة شو صار عندكم في البيت وشو سويتي مع منصور اخوج
نهله: منصور ماله ويه يجابلني أول ما وصلت البيت دخلت حجرتي عشان ارتاح وشوي ودخل علي وقعد يترجاني عشان ما أخبر اميه وابوي غضني فقلت له خلاص مابخبر حد بس بشرط انه ما بسوي جذا مرة ثانيه
انجود: ؤشو سوى
نهله : قالو للحرامي أحلف قال ياك الفرج
انجود : يعني تدرين انه بيسويها مره ثانية
نهله: ميه بالميه
نور:عيل ليش قلتي انج ما بتخبرين اهلج
نهله : لأني ما خبرهم
عذبه: أف دق الجرس يالله قومو عشان ما نتأخر عن الحصة
* * في الجامعه (الشباب) * *
خليفة: هاشباب بتسون الخطه
عبدالله: ما أدري بس والله اخاف يطردنا من المحاضرة
هزاع: وهذا المطلوب
منصور :نحن مضيعين نص المحاضرات وخلاص ما بقى شي على الإمتحانات
سلطان : اثبتو على راي بقت ساعة علي المحاضرة................... عبد الله تعال ابيك شوي
عبد الله : بغيت شي
سلطان : هيه تعال أمشي شوي
عبد الله: وهذا أنا مشيت نعم
سلطان : انت شفيك معصب أنا اللي لازم اعصب مب انت وإلا نسيت شو مسوي مع عذبه
عبدالله : والله ما توقعت انك تمشي راي بنت علي
سلطان: شوف يا عبد الله أنت صحيح ولد عمي بس هي أختي ولا تتوقع اني امشي راي أي أحد عليها أو أخليها تسوي شي ماتبيه وانت تعرف عذبه زين عنيدة وانت تتوقع اني اذا قلت لها اركبي مع ولد عمج كانت بترضى تسويها وتتصل فبوك او ابوي وانت تدري شكثر الكل يحب عذبه وما يرضون ان احد يزعلها
عبدالله: المهم انت شو تبي مني اللحين
سلطان: انا بس حبيت اخبرك انك ما تقرب من عذبه بأي مكان عام والله عذبه كانت تقدر تسوي أكثر من اللي سوته
عبدالله معصب : أنا ما اخاف من بنيه واللي تقدر عليه خل تسوه لأن اللي سوته معاي مب شوي
سلطان : عبود لا تتوقع اني افضلك في يوم أكثر عن أختي ولا تقول السالفه مرة وخلاص ادريبها ما بطوفها بهذي السهولة أكيد ناويه علي شي
عبد الله : هذي أختك واايد شايفه نفسها هي ليش تكرهني
سلطان : انت تدري زين انها ما تكرهك بس تكره تصرفاتك
عبدالله : واللحين
سلطان ،: أنا بخليها تسكر على السالفة بس والله يا عبدالله اذا سويت لها أي شي مب هي اللي بترد عليك هذيج الساعة انا لي تصرف معاك
خليفة: شباب يالله شو فيكم يالله تعالو خل نتفق على اللي بنسويه
سلطان: يالله اللحين بني ...... صدق انت تدري منو اللي بغيت تضارب معاه امس
عبدالله : منو بيكون يعني
سلطان ابتسم : أخو خليفة
وبعد ما ابتعد سلطان
عبد الله: والله لراويج يا عذبة
خليفه: انا بروح اشتري الماي
هزاع: يالله بسرعه
وطبعا الشباب لازم يضيعون أول نص ساعة من وقت المحاضرة بسبب اللهزاب اللي يحصلونه من الدكتور بسبب مقالبهم اللي ما تخلص
هزاع : يالله نروح ما بقى شي على المحاضرة
* * * في المحاضرة ** *
خليفة : شوفوا شوفوا بيحط أوراق الإمتحان على الكرسي مب هو اللي بيقعد
الدكتور: شو هذا منو اللي صاب ماي على الكرسي ....... ماشي غيركم قوموا وقفوا
سلطان: منو تقصد دكتور
الدكتور: قلت قوموا انتو عارفين عمركم زين اللحين من وين ايب لكم درجات الدرجات كلها انمسحت من الماي يعني لازم نعيد الإمتحان ..... هزاع وخليفة و منصور وسلطان وعبدالله تفضلوا من غير مطرود لين ثلاث محاضرات ما راح تدخلون
خليفة: هو كل ما صار شي تحطه علينا
الدكتور : قلت طلعوا
عبدالله: نحن بنطلع بس بنروح عند العميد وهو اللي برجعنا مرة ثانية
هزاع: دكتور الله يخليك مب كل مرة هذي السالفة أنت تطردنا والعميد يرجعنا لان ما عندك الدليل دكتور الوقت من ذهب يعني ليش نضيع وقت المحاضرة خلاص ما بقى شي على الإمتحانات
الدكتور: تعالو دخلوا بس بي اليوم اللي بقدر أثبت فيه
سلطان: ايوه
الدكتور:اعادة الإمتحان راح تكون الإسبوع الياي يوم الاربعاء
خليفة : والله أحسن أنا أكيد كنت راسب في الإمتحان لاني ما كنت مذاكر بالمرة
منصور : أنا بعد نفس الحالة
الدكتور: يالله هدوء خل نبدأ المحاضرة
* * * بيت بو سلطان عالساعة 6,5 * * *
سلطان : عذبوه بطلب طلب بس أخاف إنج ترديني
عذبة: ما عاش اللي يرد أخوي أطلب اللي تبيه
سلطان: خلاص سكري على سالفة عبدالله ولا تخبري أي أحد
عذبة : لاوالله كنت حاسه بتقولي هالكلام
سلطان: يعني بترديني
عذبة : لا بس سلطان أنت ليش كله ادافع عنه والله أنه ما يستاهل
سلطان: عذبه عبدالله ربيعي وولد عمي
عذبة: هذا ربيع هذا .... انزين واذا سواها مرة ثانية
سلطان : ان شاء الله ما بيسويها وأنا اليوم مكلمنه في الجامعه
عذبة : صدق وشو قال أكيد منقهر مني
سلطانك أكيد وقال انج وايد شايفه نفسج وقال انج تعاملينه غير
عذبة: كيفي
وعلى ثاني يوم وصلوا قوم عمهم وتمو قاعدين مع بعض وطول القعدة وعبد الله يطالع عذبة باحتقار وهي تقهره و تضحك
عذبة: سعود عاد خلاص ما بقى شي على على الامنتحان وانا ثانوية عامة وان شاءالله بيب نسبة ترفع الرأس وعاد انتظر الهدايا الحلوة
سعود: انشاء الله يا بنت العم انت بس يبي النسبة
سلطان: عذبوه عيب تطلبين هدايا
عذبة: لامب عيب عادي هذا ولد عمي صح سعود
سعود: سلطان خلها ع راحتها هي تطلب ونحن نفذ
عذبة: سعود متى عرسك بعدكم ما حددتو الموعد ؟؟؟؟
سعود: بعدنا
سلطان: والله اخاف انه حرمتك تغر من عذبة
عذبة : ليش عاد هي حرمتك وأنا بنت عمه
سعود: اللي يغار خل يغار نحن ما نخاف من حد صح
عذبة : صح
سعود كان أكبر عن عذبة بخمس سنوات وهو واايد يحبها لانها تذكره بأخته اللي ماتت و خاصة انها وااايد تشبهها عشان جذا طلباتها أوامر وحتى ابوه وامه واااايد يحبونها وما يحبون حد يزعلها لانهم يشوفون فيها بنتهم اللي ماتت وخاصة انها كانت البنت الوحيدة اللي اللله رزقهم فيها فكانت تحاول تعوضهم عنها
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الجــــــــــــــــــــــــــــــــزء الثـانـــــــــــي
* * * بيت بو حمدان * * *
نور :ألو السلام عليكم
حمدان: وعليكم السلام
نور: انجود موجودة
حمدان منو أقولها
نور:.................
حمدان : أنت معاي
نور : هيه معاك قولها ربيعتها
حمدان : انزين لحظة شوي......... انجودتعالي تليفون
انجود : منو
حمدان: ما رضت تقول
انجود: اكيد هذي نور
حمدان: نورإلا غيرها خلصينا و تعالي رمسيها
انجود: انزين ............ ألو
نور: السلام عليكم
انجود: وعليكم السلام هلا نواري شخبارج
نور : تمام ربي يعافيج وينج اجازة ما تسالين صح
انجود: مو صح بس كنت قاعدة مع الأهل
نور: مدام مع الأهل خلاص مب زعلانة
انجود: أف نور لحظة شوي برد ع الخط
نور: انزين
انجود: ألو السلام عليكم
راشد : وعليكم السلام و الرحمة لو سمحتي ممكن أكلم حمدان
انجود: لحظة شوي بسكر عن الخط وبعطيك حمدان
راشد: صاحية الإخت
انجود: شوووووووو
راشد: آسف ما أكلمج بس هذي وحدة كانت..................
انجود :بتحكي قصة حياتك ... لحظة
راشد: خيبة منو هذي
انجود: أنا أخت حمدان في شي
راشد:أنت بعدج ع الخط
انحود: هيه.............. نور بسكر هذا ربيع حمدان
نور: طولتي لايكون تسولفين
انجود : مبايلج معاج
نور: هيه
انجود: انزين بتصلبج ع الموبايل مع السلامة
نور: مع السلامة
انجود : حمدان تعال ربيعك يبيك
حمدان: وين
انجود: في جيبي يعني وين بعد علي التليفون
حمدان: ألو
راشد: هلا والله وينك انت ليش غالق مبايلك
حمدان: مب غالقنه بس يمكن الشرج مخلص وغلق بروحة خلنا اللحين من هذي السالفة شخبار الربع
راشد: تمام
حمدان: صدق شو سويتو عقب ما رحت عنكم يوم كنا في السنتر
راشد: اللي كنا متفقين عليه بس انت شو اللى خلاك تروح وانت اللي مرتب الطلعة
حمدان: تراني كنت موصل أختي وربيعاتها ع نفس السنتر فوحدة منهم شافها ولد عمها وسوالها سالفة عشان ما رضت تركب معاه
راشد: ايوه... صدق ع طاري أختك تراني اللحين في الشلرع ويوم اتصلت هي تقول لي لحظة بسكر عن الخط وبعطيك حمدان وبنفس الوقت في وحدة في الشارع محطيه سماعات على اذنها وتترقص نرفزتني فقلت صاحية الأخت عاد أختك تتحسب اني أقولها هي حشى كلتني
حمدلن : ها ها ها ها تستاهل محد يغلط على اختي والله انك تحفة أقول بسكر وعقب بتصل اوكــــــــــــي
راشد: أوكي بو الشباب يالله مع السلامة
حمدان : مع السلامة
* * * بيت بو منصور * * *
أم منصور : نهلوة نهلة تعالي هنيه
نهلة: ها امية بغيتي شي
أم منصور : وينج تعالي اقعدي معانا شوي
نهلة: انشاء الله اميه
ابومنصور ها نهلة شخبار الدراسة والمذاكرة شدي حيلج ترى ما بقى شي على الإمنتحانات
نهلة: كل شي تمام والإسبوع الياي آخر اسبوع عقب بناخذ اجازة شهر عسب نذاكر
منصور: والله يوم كنت ثانوية عامة ما كنت اذاكر في هذا الشهر قضيتها بالطلعة و الوناسة
ام منصور: منصور لا تخرب اختك خلها تذاكر
نهلة: لاتخافين اميه انا اذا مشيت ورى كلام منصور باخذ الشهادة عقب ست سنوات
منصور: شو قصدج
نهلة: لا ما أقصد شي
وتمو يسولفون سوالف عادية لين وقت الصلاة ابو منصور و منصور راحو المسيد ونهلة وامها كل وحدة راحت غرفتها عشان تصلي
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
* * * بيت بوهزاع * * *
نور: بسك عورت راسي
هزاع: أفا راسج يعورج ايب ادول حبيبتي
نور: سخيف انت شوفيك ليوم صار لك ساعة تلف وتدور وإلين اللحين ما قلت شو تبغي
هزاع: يعني يوم اسولف معاج يعني ابا شي
نور: شدراني فيك بس انت اليوم غريب فيك شي
هزاع : ماشي بس مستانس ............................... بلاج سكتي
نور: ممكن أطلب طلب
هزاع : طلبي
نور أنا ملانة
هزاع : هيه بدينا السنتر ما بوديج
نور: منو قال ابا اروح السنتر أي مكان وانت أختاره
هزاع : لحظة بفكر................. انزين بس بشرط
نور: شو
هزاع: روحي استئذني من اميه وابوي
نور: بس جي
هزاع :هيه
هزاع كان توه كان عند امه وابوه عشان يطلع لاكنهم ما رضو عشان جذا رضى بسرعة
نور: يالله قوم بدل ملابسك
هزاع: ليش
نور: اميه وابوي وافقو
هزاع: ما أصدق
نور: والله رضوا .............. انزين تعال نروح لهم
هزاع : عادي نطلع
ابو هزاع: هيه
هزاع: ياسلام يعني ليش يوم أنا يت لكم قلتوا لا
ام هزاع: لانك كنت بتطلع بروحك بس اللحين أختك معاك
نور: وأنا اقول غريبة بسرعة رضيت
هزاع : يالله خلصينا روحي بدلي ملابسج
ومرن الأيام وطبعا طلبة الثانوية العامة التوتر والخوف ماله حد عندهم وامتحاناتهم بشكل عام كانت متوسطة و في اليوم اللي طلعت فيه النتايج
*** بيت بو هزاع***
نور : ليش ما طرشو المسج
ام هزاع : الناس يحاتون النتيجة وانت تحاتين المسجات
هزاع: تراهم بيطرشون النيجة بالمسج
ابو هزاع: لا تحاتين بيطرشون لو كنت مذاكرة عدل بتيبين نسبة حلوة
وشوي وصل المشج والبيت استوى هادي و الكل ينتظر نور تتكلم وتقول النسبة
نور بفرح: 85%
والفرحة عمت البيت وتمو يباركولها ويتصلون بأهلهم عشان يبشروهم بالنتيجة
& & & بيت منصور & & &
أما نهلة فما كانت تدري ان النتيجة بتطلع اليوم هي قاعدة من النوم الساعة 10 والنتيجة طالعة الساعة 8 وهي متعودة تغلق مبايلها بالليل
نهلة: صباح الخير اميه
أم منصور : صباح الخير وينج انتي ربيعاتج أذنا كل شوي وحدة تتصل
نهلة : لييييييييييييش
أم منصور : أنا شداراني
في هذا الوقت نهلة كانت تفتح مبايلها وأول ما فتحته وصلها المسج
نهلة: اميه
ام منصور: ها شو تبين
النتيجة طلعت
أم منصور : بشري
نهلة : 83.5%
أم منصور : مبروك مبروك
نهلة: أنا بروح أقول لبوي و منصور
* * * بيت بو حمدان * * *
انجود: أخيرا وصل المسج
خليفة: تكلمي
حمدان: بلاج تكلمي
انجود: هاذي ربيعتي تخبرني عن نسبتها
أم حمدان: مدام وصلت ربيعتج أكيد اللحين بتوصلج
انجود : انزين ليش اتأخروا
أبو حمدان: ماعليه يا بنيتي اللحين بيوصل
خليفة: بسرعة اقري المسج
انجود: كم تتوقعون
حمدان: يالله عاد عن السخافة
ابو حمدان : مابتقوليلي أنا بعد
انجود: أفا نسبتي ...............
أم حمدان: تكلمي
انجود:90%
حمدان : قولي والله
خليفة: ما أصدق
انجود: والله 90%
أم حمدان: ألف ألف مبروك
ابو حمدان: لازم تيب نسبة حلوة تراها مذاكرة عدل
* * * بيت بو سلطان * * *
عذبة: هلا سعود
سعود: شو بعدها ما طلعت
عذبة: لا بعدها
سعود: خلاص أوكـــــــــــــــــــــي أول ما بتطلع اتصلي طمنيني
عذبة: مع السلامة
سعود: مع الس...............
عذبة : اصبر اصبر وصلني مسج
سعود: ها شو
عذبة : ما بتصدق
سعود: عذبوه وترتي أعصابي
عذبة : 97%
سعود: مبروك ومثل ما وعدتج الهدية اللي تبينها مدامج يبتي هالنسبة الحلوة
عذبة: أوكــــــــــــــــــــــــــــــــي بسكر اللحين بروح ابشر اميه وابوي وسلطان
سعود: مع السلامة
عذبة: باي
سعود : شو قلنا
عذبة: والله الفرحة نستني مع السلامة
* * * بيت بو حمدان * * *
انجود: عشان هذي النسبة الحلوة ابي حد يوديني دبي
أبو حمدان: ولا يهمج يا بتينتي أنا بوديج
أم حمدان: وأنا بروح معاكم واشتريلج اللي تبينه
حمدان: منو قدج اليوم يا انجود
خليفة: تراني أغار ما أذكر سويتولي نفس اللي بتسونه لنجود
أبو حمدان: وأنا ما أذكر انك يبت النسبة اللي يابتها انجود
خليفة: يعني لازم تذكروني بنسبتي
حمدان: ههههههه والله بروحك اللى فتحت السالفة أقول ابوي بوديها عنك
أبو حمدان:لا أنا اللي بوديها
حمدان: انزين بروح معاكم
أم حمدان: لا يا وليدي اليوم العصر انشاءالله بنطلع أنا وابوك وانجود بس صح أنت نسيت انك مواعد ربعك
حمدان: والله أني نسيت
خليفة: أنا ماأقدر أروح معاكم تراني مشغول
انجود: لالالالالالالالالا والله اتي معانا اللي يقول حد عزمه مأبيك اتي معانا
خليفة: انزين يا انجود بردها أنا أقول جذا عشان تعزميني عشان أروح تقولين ما أباك ماعليه اليايات أكثر عن الرايحات والأيام بينا
حمدان خيبه سويته مسلسل
الكل :هاهاهاهاهاهاهاها
ابو حمدان: خلاص العصر تكونين جاهزه
انجود: بروح أكلم ربيعاتي بشوفهم كم يابو
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
* * * في بيت بو هزاع * * *
نور: هلا انجود
انجود: هلا والله نواري
نور: أقول اتصلي بنهلة وأنا بتصل بعذبة على المبايل ونخليهم يتصلون ع البيت ونشبك الخطوط
انجود: أوكي لحظة شوي
نهلة : يالله بسرعة كل وحدة تقول نسبتها 83.5
عذبة : أحم أحم وأنا نسبتي 97
نور: أما أنا فقد حصلت على نسبة وقدلارها 85
انجود: وختامها مسك 90
الكل: 1-2-3 مبروووووووووووووووووووووووووك
* * * بيت بوحمدان * * *
أم حمدان: يالله انجود بنتأخر
انجود: يالله جهزت وين أبوي
أم حمدان : ابوج بالسيارة روحي وأنا بي وراج ..................... حمدان حبيبي حط بالك على أخوك زين تراى خليفة وايد متهور ولا تزعل اختك اللي تبيه يبه لها
حمدان: أميه خليفة تدريبة ما يسمع كلام حد غيرج وابوي واما انجود ما بزعلها بيب لها الهدية اللي تباها
أم حمدان: ما أوصيك يا ولدي
حمدان : انشاء الله لا تحاتين ويالله روحي تراهم ينتظرون (وباسها على راسها) مع السلامة
أم حمدان: مع السلامة
وبعد ما مرت نص ساعة و بالتحديد في السيارة
أبوحمدان : ها مستانسة انجود
انجود: مستانسة وااااااااااااااااااااااااااااااااايد
يا ترى راشد بيكون له تأثير على حياة عيلة بو حمدان بالمستقبل؟
ويا ترى البنات شو ناوين يسون عقب نسبهم الحلوة ؟
وهل ياترى بتظل انجود فرحانة والا بيصير شي يخرب فرحتها وفرحة اللي حولها؟
اتريو الجزء الياي اوكية
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الجــــــــــــــــــــــــــــــــــزء الثـــــــالـــــــــث


وبعد ما مرت نص ساعة و بالتحديد في السيارة
أبوحمدان : ها مستانسة انجود
انجود: مستانسة وااااااااااااااااااااااااااااااااايد
أم حمدان : انشاء الله دوم ........... أقول أوقف شوي أبي ماي عطشانة
ابو حمدان : هيه والله أنا خاطري بماي
انجود: ابوي ليش واقف هنيه هذا شارع
ابو حمدان: ما عليه ما تشوفينه فاضي
أم حمدان: هذا بعد ما يسمع
أبو حمدان : وايد سياير صوبه ونحن واقفين بعيد أنا بروحله
انجود: لاتعب عمرك ابوي انا بنزل ما بتأخر
ابو حمدان: انزين خذي فلوس
انجود نزلت من السيارة وهي مستغربة كيف ابوها خلاها تنزل وخاصة ان الكافتيريا فيها وااايد شباب
انجود: ها كم الحساب
العامل : 15 درهم
انجود: هاك خذ ...... خبيه شو هالصوت
العامل: هذا أكيد حادث
واحد من الشباب : هاذي مو السيارة اللي نزلت منها البنت اللي بالكافتيريا
انجود من سمعت هاذي الكلمتين حست ان ما فيها عقل وما حست بعمرها إلا فارة اللي بإيدها وتركض مكان ما كانت سيارتهم ويتها مثل الصاعقة يوم شافت السيارة قاعدة تتقلب لان شاحنة دعمتها جهة ابوها وتمت تركض ورى السيارة الا أن واحد من الشباب مسكها
انجود منهارة وتصيح وتصرخ : الله يخليك هدني بروح بطلع اميه وابويه ليش واقفين السيارة السيارة وقفت طلعوهم وانت ليش ماسكني قوم عني بطل ايدي
الشاب : يا بنت الحلاال استهدي بالله انشالله ما عليهم إلا العافية
وكانت من بين السياير اللي وقفت سيارة سلطان
سلطان: عبود انا اسمع صوت انجود
عبدالله : وانجود شو اللي بيبها هنيه خل البنت بحالها
سلطان : اقولك صوتها اعرفه
عبدالله : انا ما اسمع الا صوت وحدة تصرخ
سلطان: أوه وهذا اللي مخوفني انا بروح صوب هالصوت
عبدالله: يالله انزين بي معاك
سلطان: انا ما قلت لك هذي انجود
عبدالله : خير انشاءالله
انجود: أقولك بطل ايدي قوم حرام عليك والله حرام وغلاة امك وابوك
سلطان بخوف: انجود شفيج
انجود: سلطان زين انك هنيه قوله يهدني بروح اطلع ابوي واميه بعدهم بالسيارة
سلطان معصب : انت شفيك ماسك ايدها بطلها وبعدين شو صاير انا مو فاهم شي
الشاب : يا أخوي امها وابوها اللي مسوين الحادث والشباب يحاولون يطلعونهم ومتجمعين ع السيارة وهي تبي تروح عندهم والله عيب بنيه وسط الشباب
انجود وبعدها تصيح : انتو ما يخصكم فيني ابي اروح لأهلي اميه وابويه يا ناس والله أخاف صاير لهم شي
سلطان : انجود اهدي شوي وانا اللحين بتصل بحمدان وخليفة وبخليهم ايون
انجود: لا خليفة وحمدان لا اذا دروا بيسرعون بالسيارة وأخاف هم بعد يصير لهم شي والله اني مب مستحملة أأأأنا يوم بروح المستشفى بتصلبهم
سلطان : انجود طلعوهم من السيارة تمي وراي أنا و عبدالله
انجود : يالله بسرعة
ابو حمدان : بنيتي زين انج نزلتي من السيارة
انجود : ابوي لا تتكلم اللحين عشان ما تتعب زيادة
ابو حمدان كان شكله وايد يغمض الدم مغطنة وكان ويهه متشوه من زجاج الدريشة أما أم حمدان فحالتها ما كانت تختلف عن حالة زوجها
انجود: اميه اميه ردي علي سلطان شوفها ما ترد علي ما ادري شوفيها
سلطان : لا تخافين يمكن اغمى عليها يالله شباب وين سيارة الإسعاف
الشاب : بعدها ما وصلت
عبد الله : شو بعدها ما وصلت انا برروح ايب سيارتنا
سلطان: يالله انزين لازم انوديهم المستشفى بسرعة
كانت الشرطة موجودة وبعد ما ياب عبدالله السيارة
عبدالله: يالله شباب حطوهم في هذي السيارة
الشرطي : اخوي ما نقدر نخليكم تنقلونهم إلين ما اتي سيارة الإسعاف
عبدالله : انت ما تقدر تمنعنا
الشرطي : نقدر نمنعكم هذي مسؤولية
سلطان : أوكي ونحن نتحمل المسؤولية
انجود: يالله يا سلطان
سلطان :الشرطي مو راضي
انجود: وانا ما أقدر انتظر سيارة الإسعاف انت ما تشوف حالتهم كيف وبعدين هو ما يخصة
الشرطي ومنو هذي
سلطان : هذي بنتهم
انجود : الله يخليك بسرعة انا مو متحملة اشوفهم جذا
سلطان: أنا ليش قاعد اكلم هذا يالله اركبي السيارة
عبدالله : روحو وانا بلحقكم
الشرطي حاول يمنعهم بس ما قدر لان سلطان ركب السيارة وراح
سلطان: اهدي شوي انتي من متى وانتي تصيحين انشاءالله ما عليهم إلا العافية وبعدين الله اللي كاتب هالحادث يصير
بس ماردت عليه كانت تحاول انها تكلم امها بس بدون فايدة وتصيح زيادة ولين ما وصلو المستشفى كان سلطان اتصل بأخته وقالها اللي صار عشان اتي هي وامه عشان يهدون انجود
انجود: عطني مبايلك بتصل بخليفة
سلطان : خذي
خليفة : هلا سلطان
انجود: انا انجود مو سلطان
خليفة: طلعلي سلطان مو اسمج
انجود: هذا مبايل سلطان
خليفة: مبايل سلطان شو يسوي عندج
انجود: انت الأول اسمع ش...................(قاطعها)
خليفة: لحظة لحظة انتي كنتي رايحة دبي مع اميه وابويه وليش ما اتصلتي من مبايلاتكم متصلة من مبايل سلطان هو بعد كان رايح دبي وانتي تصيحين انجود روعتيني شو صاير وين امج وابوج
انجود : سوو حادث
خليفة : انتي بتيننين فيني تراج كنتي معاهم يعني مدام هم مسوين حادث يعني انتي المفروض معهم انا مو فاهم شي
انجود: واللي اني حاسة اني بموت خليفة تعال انا مو عارفة شو اسوي انت تعال وعقب بقولك
خليفة : انزين انتو وين .... ألو .. ألو........... ألو وينج وين رايحة
سلطان : هلا خليفة
خليفة : سلطان وينها
سلطان: راحت عند الدكتور توه طالع من غرفة العمليات
خليفة: حادث... عمليات... دكتور .. صياح... سلطان شو السالفة انا مو مستوعب شي
سلطان: خليفة شفيك تعال نحن بمستشفى العين وعقب بنقولك اللي صار
خليفة ما كان مستوعب اللي ينقاله وكان بحالة صدمة خلته مو مركز ولا عارف شو يسوي ما لقى نفسه إلا متصل بحمدان تخيلوا كيف وصلت السالفة له دام خليفة ما كان يدري شالسالفة
انجود: ها دكتور
الدكتور: والله بعدنا انا اللحين رايح لدكتور ثاني
انجود : الله يستر
الدكتور: انتي هدي نفسج شوي انشاء الله بيقومون بالسلامة
انجود وهي تصيح: انا السبب انا اللي قلت بروح دبي كله مني اذا صار لهم شي عمري ما راح اسامح عمري
عذبة : حبيبتي اهدي شوي ما يصيبكم إلا ما كتب الله لكم يعني مو انتي السبب
انجود: لالالالالالا انا السبب
ام سلطان: استهدي بالله يا بنيتي
خليفة وحمدان: شو صاير وين امج وابوج
انجود: في غرفة العمليات
خليفة: بعدهم ما طلعو
انجو بألم :لالا
حمدان : ابوي طلع
ابوحمدان: يا اولاد حطو بالكم على اختكم ما عندها غيركم
حمدان: ارتاح اللحين وبعدين نتكلم
ابوحمدان : ما اظن ان بالعمر بعدين انا خلاص بقابل ربي بس اوصيكم كونو ايد وحدة وحطو بالكم على بعض مالكم إلا بعض
خليفة : هذي اميه
الدكتور: آسف كان عندها نزيف قوي وما قدرنا نوقفة .. اطلبولها الرحمة
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ابو حمدان من سمع الخبر مات مـــــــــــــــــــــات وخله عياله بروحهم في هذي الدنيا راح لمكان محد يقدر يرجع منه راح وأخذ معاه زوجته اللي هي امهم اكثر وحدة بتكون حنونة عليهم من بعده بس هم الإثنين راحو مع بعض فجاة استوى هدووووووووووووووووووووووووء فضيع بالمستشفى كأنه ما فيها أي احد الكل مو مستوعب اللي صار كل شي صار بسرعة
انجود صرخت بألم : لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا مو امي وابوي ردو علي قولو انكم تسمعوني اميه قومي اللحين بيب الماي حمدان روح اشتري ماي وانت خليفة ابوي كان خاطرة بعصير انا رحت بس هم كانو مستعيلين ما أدري وين راحو وخلوني خلوني بروحي محد معاي .. الله يخليكم ردو علي قولو انهم للحين عايشين ما ماتو
خليفة والرمسة تطلع بالغصب منه: حبيبتي انجود خلاص الغالين راحو خلاص راحو لمكان احسن
انجود: انا كنت معاهم بس ما رضو ياخذوني معاهم ياليت خذوني ........ ليش ما خذوني
حمدان: نحن بروحنا مو متحملين بس يا انجود
سلطان: أهدي شوي انجود صار لج اكثر من ساعتين وانتي تصيحين مو زين
عذبة : انتي مو بروحج كلنا وياج
الكل كان بحالة ما يعلم بها إلا الله فراق الغالين واااااااااااااااااااااااااااااايد صعب واللي راح مو غالي واحد
حمدان: يالله خل نروح البيت
خليفة : انروح البيت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!! بس كيف بنخليهم هنيه كيف بنقدر ندخل البيت وهم مو فيه ونحن متأكدين انهم خلاص مستحيل يرجعون البيت كيف بنتحمل ان.........
حمدان دمعن عيونه: بس حرام عليكم حتى انت يا خليفة انتو تذبحوني بهالكلام انا مستحمل وساكت حرام عليكم والله حرام
انجود: انا ما برجع البيت بتم معاهم
أم سلطان : بس يا عيال انتو شو تسوون انتو تعذبون امكم وابوكم باللي تسونه وانت يا حمدان خذ اختك واخوك وروحو البيت
عذبة: اميه بعد اذنج بتم عند انجود
ام سلطان : خلاص يا بنيتي تمي معاهم وانا كل يوم عندكم انشاء الله
عذبة أول مرة تشوف عبدالله ولد عمها وهو يصيح أول مرة تشوفة وهو متأثر من اللي يصير جدامه طول عمرة ما كان يهمه حد عليه بعمره وبس
عذبة : عبدالله شتسوي هنيه
عبدالله:كنت مع سلطان
سلطان:يالله نروح انتو كيف يتو
عذبة : بتكسي
سلطان: يالله عيل كلنا نروح مع بعض
ومرن ايام العزى الثلاث كنهن ثلاث سنوات بيتهم هادي ما ينسمع إلا صوت الصياح بعد هالثلاث ايام انجود ما قدرت تتحمل الوضع وياها انهيار عصبي ونقلوها المستشفى اما خليفة فما كان مستحمل يدش البيت كله برع البيت ومن يدش البيت يحس انه داخل مكان غريب يحس بضيق كبير يحس بواااايد اشياء تخليه دوم برع البيت اما حمدان الأخو العود اللي كان عمره 22 سنة فكان متماسك جدام الكل مو عارف شو يسوي ومن يدخل غرفته بالليل ينهار ويصيح على الحالة اللي وصلولها بدون ام وأب وبدون أهل وأخت طايحة بالمستشفى وأخو كله برع البيت وهو ما يقدر يلومه لان هو بعد مو متحمل البيت وغيمة الحزن اللي مرت على بيتهم شكلها راح اتم على طول يحس ان عليه مسؤولية فوق طاقته ويخاف انه ما يكون مثل ما كانو يبونه يخاف على أخته شو اللي بيصير لها ويفكر شو آخر طلعات أخوه اشياء وايد تدور في باله


ترى التربية العدلة ما تبين الا يوم يحصل الانسان على حريته وهم الحين حصلوها لا اب ولا ام ولا اهل يحاسبونهم على طلعانهم ودخلاتهم ياترى بيضيعون وبيتفرقون والا بيثبتون انهم اقوى من الظروف ؟ وهل حمدان و خليفة بيلومون انجود على وفاة اهلهم ؟ ولو لاموها شوبيكون موقفها وكيف بتستحمل العيشة معاهم؟
"اصعب مواقف هالزمان يوم ان تجي نفس المكان يوم توادع من تحب عينك تنادي بالحنان تبتدي تفكر بالحياة واحلى ليالي الذكريات كيف ابتدت لحظة فرح وانتهت بايد الممات"
اتريو البارت الياي
والسمووووووووووووووحة
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الجــــــــــــــــــــــــــــــــزء الــــــرابــــــــــــــــــــــــــع
"" راحوا هلي وناسي وش حياتي بلياهم دام هم اللي ابتعدو وراحو عند خالقهم تراني والله ما اقوى على فرقاكم يا غاليين على قلبي حياتي بدونكم صارت سراااااااب راحوا وراحت معاهم كل الأماني والأفراح ليتني اكون بقربكم ولو ثواني واقولكم من فرقاكم وش جرالي حياتي ما بقى فيها الا الهم والأحزان احبكم وعمري ما راح انساكم يا اغلى اثنين تمنيت كل الناس يروحون وتبقون لي انتو ولكن كل الناس بقو لي وانتو رحتو عني خذاكم المــــــــــــــــــوت""

* * * في المستشفى بعد اسبوعين * * *
حمدان: ألو
خليفة : هلا حمدان
حمدان: وينك
خليفة: صوب البيت انت وين
حمدان : بالمستشفى
خليفة : شخبارها
حمدان: تسأل عنك انت ليش ما اتيلها
خليفة: حمدان انت تعرف شكثر احبها وما اقدر اشوفها بهالحالة
حمدان: على الأقل كلمها بالتليفون
خليفة: عطني اياها
حمدان: لحظة بوديلها التليفون
خلفة: ليش هي مو صوبك
حمدان: عندها ربيعاتها ..... السلام عليكم
البنات: وعليكم السلام
حمدان: انجود خذي اخوج يبي يكلمج
انجود: خليفة
حمدان : هيه
انجود:...............
خليفة : شخبارج
انجود:..........
خليفة: اسكر يعني
انجود: خليفة انت وينك مو كفاية اميه وابويه تركوني انت بعد تتركني
خليفة: حبيبتي عمري ما راح اتركج
انجود: عيل ليش ما اتي
خليفة:انا قلت الين ما تهدين . وبعد ولا تزعلين اللحين ايلج
انجود: صدق
خليفة: هيه
انجود: خلاص عيل بترياك
خليفة : اللحين ياي مع السلامة
انجود: مع السلامة
البنات: يالله بنروح مع السلامة وما تشوفين شر
انجود: اقعدو معاي شوي
البنات : واايد تأخرنا واللحين بالليل
انجود:اوكــــــي مع السلامة
انجود هدت شوي واستوعبت اللي صار والكل ساعدها على هالشي صح انها بعدها متأثرة اوااااااااااااااايد بعد بس أحسن عن قبل وبعد ما مرت الإجازة
خليفة: ها مستعدة باجر للجامعة اونج عاد فتاة جامعية
انجود: عادي وقالت هالكلمة وراحت لعالم ثاني
خليفة: ها وين وصلتي
انجود انترسن عيونها دموع : هذي أول سنة ابوي ما يوصلني فيها
خليفة : افا ونحن وين رحنا
انجود:والله اشتقتلهم واايد
خليفة :اسغفري ربج
وتمت انجود تسولف عن مواقف صارت بحياة امهاوابوها
خليفة: انتي شو مذكرنج بهذي السوالف اللحين
انجود: انا مانسيت أي شي يخص اميه وابويه عشان اتذكره اللحين هم دومهم في بالي وعمري ما نسيتهم ومستحيل انساهم أو يروحون عن بالي لو ثانية حتى لو كانو بعاد عني وعيني ما تقدر تشوفهم ...... صدق وين حمدان
خليفة :في غرفته
انجود: أنا حاسه ان حمدان محمل نفسه فوق طاقته أنا خايفة عليه وخاصة هالأيام
خليفة: ليش يعني هذي الأيام
انجود: ما أدري بس دوم قاعد بروحه ويفكر و ما يقعد معانا
خليفة: انزين انتي روحيله وحولي تعرفين اللي فيه
انجود: أوكي وأنت روح افتح الباب الجرس يدق
خليفة يفتح الباب: عذبة .تفضلي داخل .. بس تم واقف على الباب
عذبة: انزين قوم شوي عشان ادخل
خليفة: آسف ما انتبهت
عذبة:لا ما عليك وين انجود
خليفة: عند حمدان
عذبة: انزين قولها اني هنيه
خليفة: إلا اقول وين سلطان
عذبة: في البيت مع عبد الله
خليفة: مشكورة وجزاج الله ألف خير
عذبة: الحين عشان قلت لك وين سلطان تقولي هذا كله
خليفة: لا مشكورة لانج وقفتي مع اجود لولاج ما كانت تحسنت بهذي السرعة كل يوم اتين بيتنا انتي و امج و هاشي خلاها تحس انها مو بروحها تحس ان امج هي امها و انتي اختها
عذبة : خليفة لا تقول هالكلام انجود اختي و ربيعتي و نحن متربين مع بعض
خليفة: عذبه بطلب طلب بس لا تفهميني غلط
عذبه :أنا تخوفني سالفة بس لا تفهميني غلط ... يالله اطلب
خليفة يبتسم : لا تقطعين زياراتج لنا (عذبة يايه بتتكلم بس خليفة كمل كلامه ) لان لو انقطعت زياراتج فجأه انجود بتحس انج كنتي تشفقين عليها وهي للحين متأثرة بموت الوالد و الوالدة
عذبة: ok ما فهمناك خطأ... أنت واايد تحب انجود
خليفة: أكيد مب اختي الوحيدة ...تيلفونج اللي يرن
عذبه: هيه ..أوه هذي انجود........ألو
انجود: هلا والله وينج ما بتين عندي اليوم
عذبه: ها انا في بيتكم اللحين
انجود: لا يكون انتي اللي كنتي عند الباب قبل شوي
عذبه :هيه أنا
انجود: وليش واقفه برع تعالي ادخلي
عذبه: يالله أنا داخله اللحين مع السلامه...شفيك تضحك
خليفة: انزين ليش ما قلتي انج واقفة معاي
عذبة: لا والله أقولها قاعده اسولف مع اخوج برع
خليفة: شو بتقوليلها اللحين
عذبة: بقولها أي شي
خليفة: اذا اسألت عني انا عند سلطان ok
عذبه: مع السلامة
خليفة : مع السلامة
سلطان وعبد الله كانوا واقفين جدام باب البيت
عبد الله: هذا مو خليفة اللي ياي صوبنا
سلطان : هيه هو
عبد الله : احسه وايد متغير
سلطان : غصب عنه لازم يتغير هو اللي حصله شوي فجأه يلاقي نفسه بلا أم وأب و.....سكت لان خليفة قرب منهم
خليفة: السلام عليكم
سلطان + عبد الله :وعليكم السلام
سلطان:هلا خليفة شحالك
خليفة: تمام
عبدالله: وينك يا ريال محد يشوفك
خليفة: اسمع يعني مو انت اللي كنت عند اهلك ..طول الاجازة و محد شافك
عبد الله : صحيح اني عند الاهل بس تلفوني مبطل
خليفة: وأنا بعد تليفوني مبطل
سلطان : بس ما بنخلص منكم انتو الاثنين المهم باجر انشاء الله بنروح مع بعض الجامعة
عبد الله :اكيد و بتصل بمنصوروهزاع عشان نروح يميع
خليفة: لا أنا مابروح معاكم
سلطان: ليش
خليفة: تدري انجود اول سنة لها بالجامعة وما أقدر أخليها كل سنة ابوي الله يرحمه يوصلها وهالسنة ابوي محد فاتفقنا انا وحمدان نوصلها
سلطان: هي شخبارها اللحين
خليفة : احسن عن قبل
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الجــــــــــــــــــــــــــــــــزء الــــــرابــــــــــــــــــــــــــع
"" راحوا هلي وناسي وش حياتي بلياهم دام هم اللي ابتعدو وراحو عند خالقهم تراني والله ما اقوى على فرقاكم يا غاليين على قلبي حياتي بدونكم صارت سراااااااب راحوا وراحت معاهم كل الأماني والأفراح ليتني اكون بقربكم ولو ثواني واقولكم من فرقاكم وش جرالي حياتي ما بقى فيها الا الهم والأحزان احبكم وعمري ما راح انساكم يا اغلى اثنين تمنيت كل الناس يروحون وتبقون لي انتو ولكن كل الناس بقو لي وانتو رحتو عني خذاكم المــــــــــــــــــوت""

* * * في المستشفى بعد اسبوعين * * *
حمدان: ألو
خليفة : هلا حمدان
حمدان: وينك
خليفة: صوب البيت انت وين
حمدان : بالمستشفى
خليفة : شخبارها
حمدان: تسأل عنك انت ليش ما اتيلها
خليفة: حمدان انت تعرف شكثر احبها وما اقدر اشوفها بهالحالة
حمدان: على الأقل كلمها بالتليفون
خليفة: عطني اياها
حمدان: لحظة بوديلها التليفون
خلفة: ليش هي مو صوبك
حمدان: عندها ربيعاتها ..... السلام عليكم
البنات: وعليكم السلام
حمدان: انجود خذي اخوج يبي يكلمج
انجود: خليفة
حمدان : هيه
انجود:...............
خليفة : شخبارج
انجود:..........
خليفة: اسكر يعني
انجود: خليفة انت وينك مو كفاية اميه وابويه تركوني انت بعد تتركني
خليفة: حبيبتي عمري ما راح اتركج
انجود: عيل ليش ما اتي
خليفة:انا قلت الين ما تهدين . وبعد ولا تزعلين اللحين ايلج
انجود: صدق
خليفة: هيه
انجود: خلاص عيل بترياك
خليفة : اللحين ياي مع السلامة
انجود: مع السلامة
البنات: يالله بنروح مع السلامة وما تشوفين شر
انجود: اقعدو معاي شوي
البنات : واايد تأخرنا واللحين بالليل
انجود:اوكــــــي مع السلامة
انجود هدت شوي واستوعبت اللي صار والكل ساعدها على هالشي صح انها بعدها متأثرة اوااااااااااااااايد بعد بس أحسن عن قبل وبعد ما مرت الإجازة
خليفة: ها مستعدة باجر للجامعة اونج عاد فتاة جامعية
انجود: عادي وقالت هالكلمة وراحت لعالم ثاني
خليفة: ها وين وصلتي
انجود انترسن عيونها دموع : هذي أول سنة ابوي ما يوصلني فيها
خليفة : افا ونحن وين رحنا
انجود:والله اشتقتلهم واايد
خليفة :اسغفري ربج
وتمت انجود تسولف عن مواقف صارت بحياة امهاوابوها
خليفة: انتي شو مذكرنج بهذي السوالف اللحين
انجود: انا مانسيت أي شي يخص اميه وابويه عشان اتذكره اللحين هم دومهم في بالي وعمري ما نسيتهم ومستحيل انساهم أو يروحون عن بالي لو ثانية حتى لو كانو بعاد عني وعيني ما تقدر تشوفهم ...... صدق وين حمدان
خليفة :في غرفته
انجود: أنا حاسه ان حمدان محمل نفسه فوق طاقته أنا خايفة عليه وخاصة هالأيام
خليفة: ليش يعني هذي الأيام
انجود: ما أدري بس دوم قاعد بروحه ويفكر و ما يقعد معانا
خليفة: انزين انتي روحيله وحولي تعرفين اللي فيه
انجود: أوكي وأنت روح افتح الباب الجرس يدق
خليفة يفتح الباب: عذبة .تفضلي داخل .. بس تم واقف على الباب
عذبة: انزين قوم شوي عشان ادخل
خليفة: آسف ما انتبهت
عذبة:لا ما عليك وين انجود
خليفة: عند حمدان
عذبة: انزين قولها اني هنيه
خليفة: إلا اقول وين سلطان
عذبة: في البيت مع عبد الله
خليفة: مشكورة وجزاج الله ألف خير
عذبة: الحين عشان قلت لك وين سلطان تقولي هذا كله
خليفة: لا مشكورة لانج وقفتي مع اجود لولاج ما كانت تحسنت بهذي السرعة كل يوم اتين بيتنا انتي و امج و هاشي خلاها تحس انها مو بروحها تحس ان امج هي امها و انتي اختها
عذبة : خليفة لا تقول هالكلام انجود اختي و ربيعتي و نحن متربين مع بعض
خليفة: عذبه بطلب طلب بس لا تفهميني غلط
عذبه :أنا تخوفني سالفة بس لا تفهميني غلط ... يالله اطلب
خليفة يبتسم : لا تقطعين زياراتج لنا (عذبة يايه بتتكلم بس خليفة كمل كلامه ) لان لو انقطعت زياراتج فجأه انجود بتحس انج كنتي تشفقين عليها وهي للحين متأثرة بموت الوالد و الوالدة
عذبة: ok ما فهمناك خطأ... أنت واايد تحب انجود
خليفة: أكيد مب اختي الوحيدة ...تيلفونج اللي يرن
عذبه: هيه ..أوه هذي انجود........ألو
انجود: هلا والله وينج ما بتين عندي اليوم
عذبه: ها انا في بيتكم اللحين
انجود: لا يكون انتي اللي كنتي عند الباب قبل شوي
عذبه :هيه أنا
انجود: وليش واقفه برع تعالي ادخلي
عذبه: يالله أنا داخله اللحين مع السلامه...شفيك تضحك
خليفة: انزين ليش ما قلتي انج واقفة معاي
عذبة: لا والله أقولها قاعده اسولف مع اخوج برع
خليفة: شو بتقوليلها اللحين
عذبة: بقولها أي شي
خليفة: اذا اسألت عني انا عند سلطان ok
عذبه: مع السلامة
خليفة : مع السلامة
سلطان وعبد الله كانوا واقفين جدام باب البيت
عبد الله: هذا مو خليفة اللي ياي صوبنا
سلطان : هيه هو
عبد الله : احسه وايد متغير
سلطان : غصب عنه لازم يتغير هو اللي حصله شوي فجأه يلاقي نفسه بلا أم وأب و.....سكت لان خليفة قرب منهم
خليفة: السلام عليكم
سلطان + عبد الله :وعليكم السلام
سلطان:هلا خليفة شحالك
خليفة: تمام
عبدالله: وينك يا ريال محد يشوفك
خليفة: اسمع يعني مو انت اللي كنت عند اهلك ..طول الاجازة و محد شافك
عبد الله : صحيح اني عند الاهل بس تلفوني مبطل
خليفة: وأنا بعد تليفوني مبطل
سلطان : بس ما بنخلص منكم انتو الاثنين المهم باجر انشاء الله بنروح مع بعض الجامعة
عبد الله :اكيد و بتصل بمنصوروهزاع عشان نروح يميع
خليفة: لا أنا مابروح معاكم
سلطان: ليش
خليفة: تدري انجود اول سنة لها بالجامعة وما أقدر أخليها كل سنة ابوي الله يرحمه يوصلها وهالسنة ابوي محد فاتفقنا انا وحمدان نوصلها
سلطان: هي شخبارها اللحين
خليفة : احسن عن قبل
وثاني يوم حمدان وخليفة وصلوا انجود الجامعة وحتى سلطان وعبدالله ما اتصلو بهزاع و منصور وكل واحد راح الكلية بروحة يعني كل واحد وصل اخته ومرن الأيام وهم كل يوم الصبح بالكلية و الظهر راقدين والعصر يذاكرون وبالليل يمكن يقعدون مع اهلهم او يقعدون بروحهم وبعدين ينامون عذبة كل يوم عند انجود وسلطان مع خليفة وحمدان دوم مع ربيعة راشد وهزاع ومنصور قاموا ما يسون حركاتهم اللي كانو يسونها وحتى عبدالله حياته كلها تغيرت ياترىحياتهم بتظل مثل ما هي وشو اللي بيصير مع كل اللي بالقصة ؟ وشو سالفة عذبة وخليفة؟؟؟
والسموووووووووووووووووووحة
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الجـــــــــــــــــزء الخــــامــــــــس

انجود: السلام عليكم
خليفة: وعليكم السلام
انجود: افا الحبيب زعلان ما يرد السلام
خليفة: انتي ما تسمعين تراني رديت
انجود: انا اكلم حمداني
حمدان : اسمحيلي ما انتبهت
خليفة: ماعليه يا انجود
انجود: لايكون زعلت
خليفة:..........
انجود : حمدان فيتامين واو
حمدان: خليفة خلاص عاد عن الدلع
خليفة: انزين مو زعلان
انجود: دامك مو زعلان عطني مبايلك
خليفة: ليش وين مبايلج
انجود: موجود طال عمرك بس الرصيد مفقود
خليفة: يعني مخلصة رصيدج انا ما ادري انتي وين تودينه ما بعطيج خذي من حمدانج
حمدان: انا بعد ما عندي رصيد
انجود: حرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
خليفة : خل أفكر أممممممممممممممممم بتصلين بمنو
انجود: بعذبة
خليفة: بعذبة ..
عندج تليفون البيت
انجود: هي مو في البيت قالت بتطلع
خليفة: اتريها الين ما ترجع وكلميها
انجود: خليفة ذليتنا ابيه اللحين
خليفة: انزين خذي
انجود: أخيرا.. وتاخذه وتتصل وحاولت انها تخوفها شوي
عذبة : ألو...ألو...الو... ألو
انجود: الو
عذبة: منو معاي
انجود: وحدة تحبج واااايد
عذبة: عرفتج انجود عن هالحركات
انجود:هههههههههههههه كيف عرفتيني
عذبة: صوتج يالحلوة... مبايل منو هذا
انجود: خليفة
عذبة: ها خليفة شخباره وشخبار حمدان
انجود: كلهم ابخير شخبارج انتي
عذبة: تمام
انجود: وينج انتي اللحين
عذبة: رايحة عند عمي بو سعود
انجود: ايوه انزين خلاص عيل باجر اكلمج مافينا خليفة يحشرنا على رصيده مع السلامة
عذبة: مع السلامة
وبعد اسبوع
خليفة: هلا حمدان
خليفة: ها قدرت تكلمها
خليفة: تليفونها مغلق
حمدان: لاحول هاي وين راحت
خليفة: اقول بسكر ..انا بتصرف
حمدان: شو بتسوي
خلية: عقب بخبرك يالله مع السلامة
حمدان مع السلامة
خليفة: اوه شفيها ما ترد بعد ألو
عذبة: ألو
خليفة: السلام عليكم
عذبة: وعليكم السلام. نعم اخوي بغيت شي
خليفة: آسف اني متصل بج انا خليفة
عذبة مستغربة: خليفة.....ز
خليفة: وين رحتي
عذبة: آسفة بغيت شي
خليفة: هيه انجود عندج
عذبة: لا هي اساسا ما يت الجامعة اليوم وكل ما اتصل فيها يعطيني مغلق
خليفة: ادري قاعدين نتصل فيهاو نفس الشي مغلق
عذبة: كيف طلعتوامن البيت من غير ما توصلونها الجامعة
خليفة: هي قالت انتي بتوصلينها
عذبة: صح اني قلت بمر عليها بس هي قالت انك انت بتوصلها
خليفة: ياسلام اوكي اوكي مع السلامة عندي خط
عذبة : مع السلامة بس طمني عليها
خليفة: من عيوني ...... هلا حمدان
حمدان: شو سويت
خليفة: اتصلت بعذبة وقالت انها ما راحت الجامعة اليوم وينك انت
حمدان: انا عند باب البيت
خليفة: أوكـــــي باي انا ياي اللحين
ام سلطان: خلصتي
انجود: هيه خلصت
امسلطان: يالله عيل انا بروح البيت بجهز الغدى قبل لا يرجعون
انجود: مشكورة خالوه
ام سلطان: العفو حبيبتي
حمدان: انجود؟؟؟
أم سلطان: هلا وليدي شخبارك
حمدان: الحمدالله تمام
ام سلطان: يالله انا بروح
حمدان : اقعدي معانا انزين
ام سلطان: لاما أقدر قعد زيادة انا هنيه من الصبح
حمدان باستغراب: الصبح
انجود: خلاص انا بخبرك شالسافة لا تنسين خالوه الساعة خمس
ام سلطان: انشاء الله مابنسى
حمدان: واللحين ممكن تفهميني ( وبعد ما قالت له اللي ناويه عليه)
معقولة خليفة يحب عذبة؟
يا ترى شو اللي ناويه عليه انجود؟
وليش مسكرة تليفونها ؟
وليش سوت هالسالفة؟
والسموووووووووووووووحة
تحياتي : ريموووه
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الجـــــــــــــــــزء الســـــــــادس
يوم انجود كانت مسكرة تليفونها والكل كان يدور عليها وعقب ردو البيت وشافوها
خليفة: انجود انتي هنيه ونحن اندور عليج بالجامعة
انجود: انا ما رحت الجامعة اليوم
خليفة: وليش عاد
انجود:...............
خليفة: اف ما ترد بعد والله انج سخيفة
حمدان : خليفة خلاص عاد
خليفة: وليش غالقة مبايلج
حمدان: قلت لك خلاص
خليفة:أوووووه خل اروح غرفتي ابركلي
وع الساعة خمس العصر
حمدان: وينه
انجود: من يوم ما دخل غرفته ما طلع منها
حمدان: أنا بروح اشوفه وانتي دخلي الكل الغرفة
انجود: انشاء الله
حمدان: خليفة يالله بدل ملابسك وتعال معاي
خليفة: لييييش
حمدان:يالله خليفه بسرعة اترياك برع وعن الأسئلة لا تعب نفسك ما برد عليك
خليفة: انزين ثواني بس
حمدان: ممكن تروح الغرفة اللي هناك
خليفة: انزين ولما فتح الباب شاف عذبة وانجود وسلطان وام سلطان وابوسلطان وعبدالله
انجود: كل عام وانت بخير
خليفة: انتو متذكرين ان اليوم يوم ميلادي
حمدان: أكيد
واحتفلوا بخليفة البنات راحو غرفة والشباب غرفة وام وابو سلطان رجعو البيت وع الساعة 12 بالليل خليفة ماسك مبايله ووصله مسج من احد ما كان متوقعنه
عذبة *( كل عام وانت بخير وعقبال مليون سنه )*
خليفة :*(مو مصدق انتي مطرشه المسج )*
عذبة :*(ليش مو مصدق والله انا اللي مطرشة )*
خليفة :*( أقول تدرين اني اعزج وااااااااااااااااايد)*
عذبة:*( شو هذا بعد)*
خليفة:*( لايكون زعلتي )*
عذبة:*( ما عاش اللي يزعل منك)*
خليفة:*( اللحين ارتحت )*
عذبة : (صدج)*
خليفة : * ( هو يفكر غلاه عندي يهون صعب جدا يهمل الليل القمر كيف ممكن يفارق الرمش العيون كيف ممكن يجهل الموج البحر)*
عذبة: * ( اتحرى من زماني ساعتين ساعة اتصاله وساعة جيته واحترق في كل ساعة مرتين خوفي ينسى أو تطول غيبته وبس اشوفة تعتريني رجفتين رجفة الفرحة ورجفة هيبته مات قلبي يا الخلاايق موتتين يوم شفته ويوم روحي حبته )*
خليفة: ( تدري من انا؟ انا رفيقك في الليالي المعاسير وإلا الرخا كلن يسد بمكاني )
عذبه: * (ان طال عمري يا هوى الروح ما انساك بعيش في ذكراك تالي زماني آمر تراها كل الأعمار تفداك لك بسمتي لك دمعتي لك حناني )*
خليفة: (ما كل غالي بالقصايد نوفيه بعض الغلا داخل القلب ذكراه دايم لكل انسان ميزه تحليه وانت بعيني شي ما الحق اقصاه الله يطول عمر قلبك ويحيه لشخصن يشوفك انت اجمل هداياه )*
عذبة : ( اقول تصبح عل خير تراني بروح انام)
خليفة : (ليييييييييييييييش )
عذبة: ( شو هو اللي ليش انا وحدة وراي جامعة باجر وانت بعد )
خليفة: ( انزين تصبحين على خير حبيبتي)
عذبة : ( وانت من هله)
( اهديك روحن ما بها كذب وخداع علمتها بالحب معنى الطهارة علمتها ان الحب ما يوم ينباع )
خليفة : ( امسيك وانت المساء لاغابت الشمس عن عيني وابغيك لين الغلا يقول بس يكفيني )
خليفة واايد كان مستانس لانه أخيرا قدر يصارح عذبة بحبه لها لانه ما كان يحبها قبل بس يوم كانت كل يوم اتي بيتهم قلبه تعلق بها اما عذبة بعد ما خلصت من المسجات اللي قرتها امية مرة تمت تفكر هل اللي سوته صح وإلا لا إلين ما نامت بس بعد هي كانت مستانسة لانها عرفت ان خليفة يحبها مثل ما هي تحبه
و عالساعة 7 الصبح
خليفة من قام طرش لعذبة : ( صباح الخير يامن يشغل التفكير صبح و ليل صباح الورد يا ورد يفتح في شرايني صباح العمر يامن يستحق الحب و التدليل صباح الحب يا حب هويته لادايم سنيني صباح الشوق يا ورد بحبه حيل يرضيني )
عذبة : ( انت مالي كل عيوني شوقي و كل جنوني انا احبك من قلبي و الله مهما عنك يبعدوني تدري وش دنياي بعدك انا اموت و اتعب في بعدك ما ابي في الدنيا الا بس أي كلمة احبك)
انجود : صباح الخير
خليفة : صباح النور حبيبتي
انجود : حبيبتي و قاعد من الصبح و هالابتسامة الحلوة ها شو السالفة
خليفة : لا ما في شي بس مستانس
انجود : من شو
خليفة : من كل شي
انجود: يا سلام يالله انزين قوم عشان ما نتأخر عالجامعة و بعدنا بنطوف على عذبة
خليفة: هااا قولي و الله
انجود : ليش احلف هذي مب اول مرة نوصلها
خليفة: انزين يالله اطلعي ابي ابدل ملابسي
خليفة: يالله اتصلي فيها خل تطلع ما فينا انتم واقفين اليوم كله ( وقال فخاطرة والله اترياج ولو سنة )
انجود: هذي هي طلعت
عذبة: السلام عليكم والرحمة
انجود شهقت: خليفة ارجع ارجع البيت نسيت دفتر محضراتي
خليفة: انزين برجع بس تكلمي شوي شوي
انجود: دقيقة وبرجع اوكـي ( نزلت ونست عذبة اللي راكبة معاهم)
خليفة: ها استوينا بروحنا
عذبة : والله لراويها على هالحركة السخيفة
خليفة:شو بتسويلها ما اسمحلج تراها اختي
عذبة: اونك ما ترضى عليها
خليفة: والله ما ارضى عليها ولا عليج
عذبةاستحت: بس عاد انجود يت
انجود:أوه عذبوه والله نسيتج
عذبة :ما عليه عقب نتفاهم
ومرن الأيام وفي اجازة نص السنة
ام سلطان : سلطان يابوي اتصل بحمدان وخل ايني اللحين
سلطان: ليش شو تبينه
ام سلطان : انت شعليك اتصلبه وخلاص
سلطان : انزين
أم سلطان : يالله كل هذا تتصل
سلطان : اتصلت بس محد يرد بتصل بخليفة ..........ألوووووووو
خليفة: هلا والله
سلطان : ها شو الأخبار
خليفة :يسرك الحال وصوبك
سلطان : تمام ولله اقول وينه حمدان
خليفة:ما ادريبة يمكن في حجرته
سلطان : روح شوفه
خليفة: أوكـــــي لحظة .... هاذو تبيه
سلطان : عطني اياه خل اكلمه
حمدان: السلام عليكم
سلطان : وعليكم السلام والرحمة اقول ليش ما ترد على تليفونك
حمدان: اسمحلي محطنه ع الصامت خير انشاءاللله بغيت شي
سلطان: هيه اميه تبيك بسالفة وتقولك تعال بيتنا
حمدان: خير انشاء الله اصلي العصر وامركم
سلطان : أخليك اللحين أوكي مع السلامة
حمدان : مع السلامة
خليفة : شالسالفة شو يبي
حمدان: يقول امه تبيني بسالفة
خليفة :أها
* * * * * * * * *
عذبة: ألو السلام عليكم
سعود : وعليكم السلام هلا عذبوه شخبارج
عذبة : يسرك الحال أخبارك انت وشخبار اللي عندك
سعود: كلهم تمام ويسلمون عليج
عذبة: الله يسلمك وياهم من كل شر ... وما هي أخبار زوجتكم المصونه
سعود: يسرج الحال
عذبة : سعود ممكن اطلب طلب
سعود: آمري
عذبة: تعالو بيتنا والله ولهت عليكم
سعود: تدرين اني مشغول هالأيام بس انشاء الله هاليومين بنمركم
عذبة : والله
سعود: والله #وتمو يسولفون سوالف عادية#
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الجــــــــــزء السابـــــــــع
عقب صلاة العصر راح سلطان عند ام سلطان
حمدان: السلام عليكم
ام سلطان: وعليكم السلام هلا وليدي شو الأخبار صوبك
حمدان: يسرج الحال وصوبكم
ام سلطان: يسرك الحال
حمدان : خير انشاء الله سلطان قال بغيتيني بسالفة
ام سلطان: عاد طلبتك لا تردني
حمدان : انشاء الله ما اردج خير صاير شي
ام سلطان : شوف يا وليدي انا وبو سلطان اتفقنا ناخذ سلطان وعذبة صلالة وبغيناك أنت وخليفة وانجود تروحون معانا
حمدان : بس..
ام سلطان : لا بس ولا شي حمدان انت لازم اطلع انجود من جو الحزن اللي حاطة نفسها فيه حتى انت وخليفة لازم تغيرون جو ... هيه نسيت اقولك ترى عبدالله بيروح معانا
حمدان: انا بشوف خليفة وانجود اذا يبون يروحون اكيد ما بمنعهم انتو متى بتروحون
ام سلطان : عقب باجر انشاء الله
حمدان :خلاص عيل بشوفهم وبرد عليج يالله مع السلامة
ام سلطان : الله يحفظك انت واخوانك من كل شر
حمدان من سمعها تصنم مكانه
ام سلطان: شفيك يا وليدي
حمدان دمعن عيونه: من يوم ما راحت الغالية ومحد دعالي انا واخواني هذي الدعوة ما عليه خالوه انا بروح اللحين
حمدان كسر خاطر ام سلطان وهي اللي يايبتنه عشان يغيرون جو وما يفكرون بهذي السالفة قامت هي تذكره بأمه وتمت تصيح بس حد يقدر ينسى الغالي اذا راح صعبة واااااااااااااااااااااااااااااايد
عذبة : اميه بلاها دمعتج على خدج
ام سلطان : لا ما فيني شي
عذبة : تصيحين وما فيج شي
ام سلطان: أوه لا تعوريلي راسي خل اروح برع ابركلي صدق ترانا عقب باجر بنروح صلالة
عذبة : صلالة قولي والله
ام سلطان : موبس بروحنا ترى عبدالله ولد عمج بيروح معانا (اختفت الإبتسامه من ويهها)وانجود بعد
عذبة: بروحها
ام سلطان : صدق ما فيج عقل كيف بتروح معانا من غير اخوانها
عذبة: انتي قلتيلهم
ام سلطان: توني قايلة حق حمدان
عذبة : وشو رد عليج
ام سلطان : قال بيشوف خليفة و انجود و بيرد علي
عذبة: يارب يرضون
ام سلطان : انشاء الله بيرضون
حمدان شاور اخوانه بالاول ترددو بس عقب وافقوا و في اليوم اللي كانو طالعين فيه
خليفة: ها انجود زهبتي ملابسج اللي بتشلينها معاج
انجود: هيه
خليفة : انزين دامج خلصتي تعالي ساعديني
وطلعوا بسيارتين سلطان و عبد الله و حمدان وخليفة بسيارة و ام سلطان وابو سلطان و انجود و عذبة بسيارة يوم وصلوا خذو فيلا كبيرة ابوسلطان و ام سلطان غرفة و الشباب و البنات كل واحد فيهم بغرفة الفيلا كانت واايد حلوه كانت مفروشة و فيها حديقة جنان ومن وصلوا ما صدق كل واحد فيهم يحط راسه عالمخدة و ينام وعالساعة ثمان ونص قامت انجود تسبحت وعقب راحت عند عذبة عشان تقعدها من الرقاد و كانت تبي تروح تقوم اخوانها بس خافت لا تغلط بالغرف لانها ما تعرف بأي الغرف هم عذبة كانت تعبانة فما قامت فرجعت انجود رتبت غرفتها و نزلت تستكشف المكان و قعدت بالحديقة و عالساعة تسع و نص الكل كان قاعد في الصالة
حمدان : خليفة وين اختك
خليفة: ما ادريبها
حمدان : عذبة انجود بعدها نايمة
عذبة: لاهي مب بغرفتها
ابو سلطان : أنا شفتها قاعدة في الحديقة
حمدان : انا بروح لها .... انجود
انجود : هلا حمداني صباح النور
حمدان : صباح الخير شوفيج قاعدة بروحج
انجود: ما ادري بس احس ان ييتنا كلها غلط
حمدان : ليش
انجود: يعني لانحن بناخذ راحتنا ولا هم
حمدان : شو قصدج
انجود: اللحين انا ممكن اكلم سلطان لان نحن متربين مع بعض و لان اللحين نحن في بيت واحد وممكن انه هو يسألني عن شي اوانا حتى اساله و عذبة نفس الحالة و حتى عبدالله أحس مو زين اقعد معاكم وهو قاعد لانه غريب
حمدان: ما عليه انتي استحملي إلا هو اسبوع ورادين ان شاء الله
انجود: غصب عني استحمل والا تباني اردكم من ثاني يوم
حمدان : يالله انزين قومي عشان نتريق و عقب بدلي ملابسج عشان بنطلع
انجود: أوكي
وبعد ما تريقوا كلهم كل واحد فيهم راح غرفته عشان يجهز للطلعه وانجود أول وحدة خلصت وحبت انها تروح عند خليفة
انجود تكلم نفسها : يالله نسيت اسألهم بأي غرف هم
سلطان: بلاج انجود تكلمين نفسج
انجود: هلا سلطان ما فيني شي بس بسألك وين غرف حمدان و خليفة
سلطان: هذي غرفة حمدان وهذي غرفة خليفة أي اوامر ثانية
انجود: تسلم مع السلامة ( ودخلت غرفة خليفة)
عذبة: سلطان انت شو سويت
سلطان مستغرب: شو سويت ماسويت شي
عذبة: شو قاعد تقول للبنيه
سلطان: سلامتج ما قلت شي سألتني عن غرف اخوانها وقلت لها
عذبة: اتحسب قلت شي وهي راحت تخبر خليفة
سلطان: وانتي شدراج ان هذي غرفة خليفة مو حمدان
عذبة ارتبكت: ها لابس شفته يوم يدخلها
سلطان: ايووووه
ومر السبوع وهم كل يوم بمكان ما يقعدون بالبيت ابد وصلالة وايد حلوة فقررو انهم يقعدون يوم زيادة بوسلطان وام سلطان ما كانو يطلعون كعادتهم وايد وعذبة وخليفة تعلقو ف بعض زيادة ويوم كان كل واحد فيهم يطالع الثاني يتحسبون ان محد يشوفهم بس عبدالله كان مراقب كل تصرفاتهم وشك ان بينهم شي اما سلطان رغم حبه ل انجود كان يحاول كثر ما يقدر انه ما يكلمها لانها طول الوقت متضايجة ومحد حاس بالنار اللي بداخلها غير حمدان .....
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الــجــــــــــــــــــزء الــــــــــــــــــثامن
ردو الإمارات وبدت الدراسة مرة ثانية وبعد مرور شهر . خليفة يفتح مسج من عذبة
" يا صاحبي طالت معاناة الفراق وانا احسب ايام العنا بالدقيقة ما للفرح نور واشراق بدونك ما عرفنا طريقة ضاق الفلك والفكر سارح بين همه وضيقة ما هو انا اللي بس مشتاق ترى روحي لك رهينه"
خليفة طرش" يا صاحبي ابعتذر عن جفايا عسى العذر يكون صادق ومقبول اقسم بمن يعلم بكل الخفايا ما صدني عنكم جفايا بس مشغول وإلا انتم ادرى بالمحبة وفايا ظرفن حكمني وماني عن الوقت مسؤول"
عذبة:"غالي انت وما تهون با بعد كل العيون ليتني بقربك اكون وكل اوقاتي معاك ليت لي كل القلوب واعشقك فيها واذوب من يحبك ما يتوب يا معذبني بهواك ياللي امري بين ايديك خفت من نفسي عليك بكل ما فيني ابيك وزاد في عيني غلاك "
خليفة:" وحشتني وعذبتني وجننتني وكمان علمتني احبك اكثر مما تحبني"
عذبة:" شفت القمر فوق وحوله نجوم منثورة عرفت ان القمر انت وحولك الناس مقهورة"
ومرن عشر دقايق وخليفة ما طرش
عذبة:" افاااااااا رصيدك خلص"
خليفة:"لالالالالالالالالالالالالا"
عذبة:" مليت مني"
خليفة:" لابس ما ابيج اطرشين مسجات وانا ما بطرش"
عذبة انصدمت:" لييييييش"
خليفة:" ما اقدر اتحمل نظرات ولد عمج اللي كلها شك واهلج اللي واثقين فيني ما اقدر ما اقدر"
عذبة:" انا بعد احس ان عبدالله شاك بالسالفة وخلاص على راحتك ما بطرش مسجات مرة ثانية"
خليفة:" و الله ما اقصد شي بس جذا احسن لي واحسن لج بس عن تنسيني والله اذبحج"
عذبة ابتسمت يو قرت المسج وهم الأثنين حسو براحة وشوي ويرن مبايلها
عذبة : مرحبتين
سعود: شحالج عذبة
عذبة: تمام ربي يعافيك اخبارك انت
سعود: تمام والله تدرين انا وين اللحين
عذبة: قالو لك يني مو عذبة
سعود: ههههههههه انا ياي بيتكم مع العيلة الكريمة
عذبة: صدق
سعود: هيه
عذبة: انزين انا بسكر بروح اقول لأميه وابويه
سعود: مو لازم تراهم يدرون
عذبة: يعني انا آخر من يعلم
سعود: مو جي السالفة يم بوصل بقولج يالله مع السلامة
عذبة: في حفظ الرحمن
سكرت عنه وراحت تبدل ملابسها وهي تفكر بخليفة وباللي سواه هل هو كان يلاعبها وإلا سوى اللي سواه لانه يخاف عليها من عبدالله اللي شك بالسالفة . وصلو قوم عبدالله وتمو قاعدين معاهم الين الساعة 11,30وعقب راحو وعالساعة خمس في اليوم الثاني في بيت بو سلطان
سلطان: السلام عليكم
ام سلطان+بوسلطان: وعليكم السلام والرحمة
ام سلطان: خيبة ليش نايم للحين
سلطان: تراني راجع من الجامعة الساعة 2,30 لين ما بدلت ملابسي وتغديت كانت الساعة3 يعني ما نمت الا ساعتين
بوسلطان: وين اختك؟؟؟؟؟
سلطان: ما ادري يمكن بغرفتها
عذبة: منو اللي بغرفتها
ام سلطان: الطيب عند ذكره
عذبة: يعني كنتو تحشون فيني شو كنتو تقولون
بو سلطان: اللحين بتعرفين كل شي
وتمو فترة ساكتين ويطالعون بعض
عذبة: شفيكم صاير شي
بو سلطان: انتي تدرين قوم عمج ليش كانو يلين البارحة
عذبة: هم مو ياين عشان يسلمون ويسولفون
بوسلطان: موبس عشان جذا وعشان يخطبونج لعبدالله بعد
عذبة بطلت عيونها وقالت بصدمة:شوووووووووووو
بوسلطان: ما اباج تردين علي اللحين اباج تفكرين عدل تفكرين بعمج وحرمة عمج اللي شايفين فيج بنتهم اللي راحت وسعود اللي شايف فيج اخته اباج تفكرين بكل شي ولا تستعيلين بردج واتركي عنج سالفة اكرهه انتي تدرين شنو بيصير لو رفضتي ؟
عذبة من ابوها خلص كلامه استأذنت وراحت غرفتها وهي تقول بخاطرها : معقولة اللي عبدالله بيسويه فيني يخطبني وهو يدري انتي ما احبة والكلام اللي قاله ابوي معناته اني لازم اوافق على عبدالله وسلطان اللي ما نطق بأي كلمة وهو يدري عن كل شي بس كيف برفض والكل موافق كيف اكيد الكل بيتغير علي اذا رفضت انا اعرف اذا رفضت ممكن انه ما ايي بيتنا ابدا وسعود بيزعل علي ولا يكلمني .......... بس خليفة شو بيقول عني انه اول ما قالي نقطع المسجات عشان خايف علي من عبدالله اقوم اتزوجه يييييييالله شسوي وطول هالأسبوع كانت كله تفكر انها توافق والا ترفض بس كل اللي بالبيت يقولولها وافقي بس بطريقة مو مباشرة واخيرا قررت عذبة انها تستسلم لقدرها وافقت وخبرت اهلها ووصل الخبر عند عبدالله وقرروا انهم ايون يوم الخميس ويخطبون رسمي ويسون حفلة بسيطة ويوم الخميس في بيت بو حمدان خليفة قاعد في غرفته ملالالالان فقرر انه يروح عند انجود ويبطل الباب شوي شوي ويخرعها وكان حمدان معاها وفعلا بطل الباب وما حسو فيه بس هو ما دخل وتم واقف عند الباب وهو مصدوم من الكلام اللي يسمعه
انجود: حمداني اليوم بروح عند عذبوه الساعة ثلاث ونص
حمدان: لييييييييييييييييييش
انجود: اليوم مسويلها حفلة خطوبة
حمدان: ما شاء الله انخطبت منو اللي خطبها
انجود: عبدالله ولد عمها
حمدان : احيدها تكرهه كيف رضت به
انجود" وانا بعد اللي اعرفه انها ما تحبه بس نحن شدرانا شوصار وكل شي نصيب
حمدان: صدقج
خليفة سكر الباب بهدوء مثل ما فتحه وراح غرفته وهو يفكر وعالساعة 7.30 عذبة كانت قاعدة مع ربيعاتها وانجود وبنات يقروبولها
انجود: عذبوووووه ياج مسج
عذبة: عطيني بشوفه وفتحته وقرت:[اييييييه انتي صدق اللي سمعته صدق عذية انج انخطبتي صدق اليوم مسويلج حفلة اتمنى انه ما ايي اليوم اللي اشوف به دموع ندمج]
تغير ويه عذبة والكل لاحظ هالشي وردت طرشت له [ مجبورة وغصب ياخليفة غصبوني ورضيت انا ذبحوني بنصايحهم ذبحوني بس والله بتظل انته الوحيد الي حبيته وراح احبة ]
واتصل خليفة
عذبة : ألوووووو
خليفة: اهلين
عذبة: لحظة شوي واستأذنت من اللي قاعدة معاهم وراحت غرفة ثانية
عذبة: ألو
خليفة:لييييييييييييييييش ....ليش ياعذبة حرام عليج ليش تسوين فيني جذا ليش
عذبة:........................
خليفة: ساكته.......دخياج قولي أي شي ريحيني
عذبة: الكل كان يضغط علي انت ما تتصور شو اللي كان بيصير لو ما وافقت خليفة سامحني خلاص كل اللي بينا انتهى انتهى كل شي راح خلاص خليفة لا تتصل مرة ثانية وسكرت التليفون وكانت يايه بتطلع بس رن التليفون مرة ثانية كان المتصل خليفة في البداية ترددت انها تكلمةوإلا لا بس قررت انها ترد عليه
عذبة:ألو .ألو. بس محد رد عليها بس سمعت شعر [ في خفايا القلب آهات وعذاب وفي ضميري هم واحزان وشجون ليش يا دنياي احلامي سراب واللي هويته قلبه الصادق يخون عايش حياتي في مآسي واكتئاب والعمر يمضي عسى جراحي تهون كان لي اغلى من اهلي والأصحاب كان لي يا ناس اغلى من العيون ابعد واجفا وانا كلي اغتراب وما بقى لي شي احياله في هالكون جفت دموع العين والحب غلوه آه م بشكي من جروح وطعون اللي من ناظري والا هو غاب وفي المحبة صدق خيبت الظنون آه كم بشكي من جروح وطعون الا من ناضري والا هو غاب]
عذبة وهي تصيح: : خلصت خليفة انت تسمعني
خليفة ما رد عليها
عذبة: اذاتسمعني رد علي
خليفةبالم: اسمعج
عذبة: مو حرام عليك اللي تسويه مو كفاية اني قلبي يتقطع حرام عليك ما كنت اعرف انك قاسي ليش تعذبني ليش والله انه غصب عني رضيت انت ليش ما تصدق (خليفة ما قدر يتكلم وتم ساكت ) اسفة بسكر اوكيه وسكرت وعقب طرشت [لا تفكرني بتصل فيك انا من اليوم بنساك لولا يا محبوبي اداريك واطلبك واقدرك واهواك خلاص راح العهد بيني وياك خلاص ما بتصل ما ابيك اقولها والرب يرعاك]
عذبة: آه يا خليفة محد بقلبي غيرك
خليفة ما رد عليها وبنفس الوقت كان وايد زعلان ومقهور منها ليش ما قالت لا بس معقولة ان عذبة توافق بهالسهولة وتنسى حبها معقوله تبدل حب خليفة بواحد ثاني ومنو هالواحد عبدالله اللي ما تحبه , وبعد مرور خمس شهور كان عبدالله ملج علي عذبة وطبعا خليفة ما قدر ينساها
خليفة طرش عذبة [خاين واناني بطريقة خلاني المر سقاني الويل وراني قلبي يعاني لانه غرامي والله اناني خلاني اعاني على دربة مشاني الهم عطاني الحزن منحاني الحب حرماني ليته يباني لخليه يعاني صحيح كياني لكنه خلاني والله اناني]
ردت عليه:[جالس في وسطهم قاعدولا اسمع حكيهم لاتحسب اني عندهم انا معك بس جنبهم متحمسين بهرجهم ما غير اناظر عيونهم واتخيلك في وسطهم سالني وتحد بينهم وش رايك بكلامهم احرجني والله قدامهم قلت العفو يا قلبهم ناقص الغالي بينهم ]
بعد ما قرى المسج قعد يفكر ويقول بخاطره انا شو اللي قاعد اسويه لو كنت مكان عبدالله اكيد ما برضى ان واحد غريب يطرش مسجات لحرمتي وهي اطرشله خلاص يا خليفة انساها انساها هي لو كانت تحبك ما كانت رضت بواحد غيرك لو شو صار وهياللحين معيشتنك بوهم اسمه الحب خلاص ياعذبة من اليوم بشلج من بالي وهذا اخر مسج يوصلج مني وكان وسايط [بسني من كذبك وهمسك بسني من يومك وامسك لا تقول انك تحبني انت ما تحب الا نفسك شكثر قلبك اناني بعتني وحبيت ثاني وانا من وصلي اعاني واحترق في نار شمسك ومن بعد ذيك الليالي وشوقي وكل انشغالي ضعت من ايدييا غالي واختفى حظك وامسك كنت في بالي وعيوني اجمل ايامي وسنيني كنت اول ما اشوفك ما ابي مكروه يمسك بس ذاك اول احبك يوم انا قلبي بقلبك بس اليوم لو تلتفت لى اشوفك وامشي بعكسك ]
وبعد[جاي يسأل عني بعد ما تركني جاي يسأل عني بعد ما نسيته لا تحسب ان الحب يرجع وقت ما بغيته انت الذي صدوه وهجرني وباب الوصل انت سديته لا تلومني ترى غصب عني اللي ما يبيني عمري ما بغيته ]
وغلق مبايله وبدل ملابسة وطلع من غرفته وشاف اخته واخوه قاعدين في الصالة
حمدان : كاشخ الريال وين رايح
خليفة: الاتصالات
انجود: لييييييش
خليفة: بغير رقمي
انجود:ليش
خليفة: بس كيفي ما ابيه
حمدان: بس لا تتاخر ترانا بنطلع كلنا نتعشى
خليفة: اوكيه برد بسرعة وبعدين بعده وقت ع العشى
وعقب نص ساعة
خليفة: ها شورايكم بالرقم اليديد
انجود: وايد حلو
خليفة: وانت حمدان شو رايك
حمدان: حلو
انجود:ايه يالله خل نروح نتعشى
خليفة:انتو ليش مستعيلين تونا مصلين المغرب
حمدان: ترانا بنروح دبي بنتمشى وعقب بنتعشى
خليفة: يالله عيل انا جاهز
وفي الطريق
حمدان: بسم الله عليج ليش تصيحين
انجود:..........................
خليفة: ليش ساكته.... انجود شي يعورج نروح المستشفى .اوه حمدان وقف السيارة
حمدان: انجود تكلمي روعتينا
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الجــــــــــــــــزء الـتاســــــــــــــــع
خليفة: ها شورايكم بالرقم اليديد
انجود: وايد حلو
خليفة: وانت حمدان شو رايك
حمدان: حلو
انجود:ايه يالله خل نروح نتعشى
خليفة:انتو ليش مستعيلين تونا مصلين المغرب
حمدان: ترانا بنروح دبي بنتمشى وعقب بنتعشى
خليفة: يالله عيل انا جاهز
وفي الطريق
حمدان: بسم الله عليج ليش تصيحين
انجود:..........................
خليفة: ليش ساكته.... انجود شي يعورج نروح المستشفى .اوه حمدان وقف السيارة
حمدان: انجود تكلمي روعتينا
انجود بهدوء : تذكرت امي وابوي
حمدان وخليفة فهمو انجود لانها اول مرة تروح دبي من وفاتهم وخاصة انهم توهم مروا على المكان اللي استوى فيه الحادث
حمدان: حبيبتي تبينا نرجع البيت
انجود ابتسمت: لا شو ترجعون نحن خلاص واصلين
بعد ما وصلو
خليفة: وهذا وصلنا وين تبين تروحون
حمدان: خل نروح السينما اول .انجود شو تبين تشوفين
خليفة: انجود شو وراها غير الأفلام الاجنبية
حمدان: ها انجود فيلم اجنبي
انجود: هيه
وعقب ما خلص الفيلم راحو المول يتمشون عقب راحو صوب المطاعم عشان يتعشون وتمو يتحوطون في دبي لساعة12 عقب رجعو العين
بعداسبوع في بيت بو سلطان
سلطان: هلالالالالالالا هلا عبادي تعال ادخل وينك يا ريال قمت ما تسال عني
عبد الله: أي ما اسال عنك انا كل يوم اطرش لك سلام
سلطان: مع منو
عبدالله: مع منو يعني مع عذبة ليش هي ما تقولك
سلطان: صدق اللي قال من لقى احبابه نسى اصحابة
عبدالله:هههههههههه ولا تزعل انا كل يوم بتصل بك وكل اسبوع انا عندكم في البيت
سلطان: اذا على سالفة الاتصال فأنت دووم تقول هالكلام واذا على ييتك لوكانت عشاني بنقول
عبدالله: وينها
سلطان: منو هي
سلطان: عن الهبل يالله قول
سلطان: واذا ما قلت شو بتسوي
عبدالله: اوكيه براويك واتصل بعذبة وقالهاانه في بيتهم بس سلطان مو مخلنة يدخل
عذبة: انتو الاثنين شو تسون برع عاد من البرد الزايد
عبدالله: شفت شو اقدر اسوي
سلطان: ان شاءالله اذا ما انتقمت منك
عبدالله: السلام عليكم شحالج عذبة
عذبة:وعليكم السلام شحالك انت
عبدالله: بخير دامج زينة...هلا عمي شحالك
ابو سلطان: يسرك الحال
عبدالله: شخبارها عموه
ام سلطان: عموه زينة
وتمو قاعدين مع بعض بالصالة وقام وطرش مسج لعذبة( رضيتي ام لم ترضي احبك فهمتي ام لم تفهمي احبك كأختي كصيقتي كحبيبتي لا يهم المهم احبك احبك المرسل مجنونك)
عذبة قرت المسج وابتسمت وطرشت:اناديك ويبقى للحكي في داخلي ميعاد ولا ادري ليه لاضاقت بزماني قمت اناديك احبك ليه بداخلي تنعاد ولو اصرخ في هواك مليون احبك ما توفيك
عبدالله: (اختار من 1 الى 13 اذا كنت قدها اختار اذا مو قدها لا تختار)
عذبة: (اممممممممم شو اختار....... انزين اختار رقم1
عبدالله: (1تعزمني ...... 2عطر........3عهد منك ما نفترق .......4تسمعني صوتك ...... ..5علبة ماكنتوش كبيرة .......6تقول رايك فيني بصراحة...........7ترسل خمس رسايل حلوة......8اشوفك......9تعبئة رصيد......10 خمسمئة درهم......11تقول نكته..........12تبدل جهازك بجهازي......13هدية عل ذوقك)
وبعد خمس دقايق
عبدالله: (ها طلعتي مو قدها)
عذبة: (لاانا قدها بس اعزمك على شو)
عبدالله: (اريد بيتزا)
عذبة: (ان شاءالله)
عذبة: اقول ليش ما نطلع
سلطان: وين نروح
عذبة: أي مكان وعقب نتعشى انا عازمتنكم على بيتزا ويالله بسرعة والا بغيررايي
ام سلطان:اقول عذبة ليش ما تتصلين ب انجود وتقولين لها تروح معاكم اشوفج من بدت الإجازة وانتي لا تروحين عندهم ولا تتصلين انتو زعلانين مع بعض
عذبة: لا اماية مو زعلانين الحين بتصل
انجود: الوو
عذبة: السلام عليكم
انجود: وعليكم السلام
عذبة: شحالج
انجود:زينه وانتي
عذبة : يسرج الحال
انجود:.........
عذبة : بلاج انجود
انجود:ما فيني شي
عذبة: انتي زعلانة من شي
انجود: معقولة تسألين اذا كنت زعلانة والا لا .... انتي قولي اخت ما تسأل عن اختها شهر كامل شو بتكون ردة فعلها بتستانس معقولة كنتي تشفقين علي كل الفترة اللي مرت ( دمعت عيونها) معقولة عذبة اللي خلتني احس اني مو بروحي عقب وفاة الوالد والوالدة تتركني فجأة ومن غير ما تقول أي كلمة معقولة الوحيدة اللي اعتبرتها شرات اختي واقرب وحدة لي تكون .... ( وتمت تصيح )
عذبة: انجود انتي شو تقولين ليش تفكرين بهاذي الطريقة صح اني ما اقدر اقولج انا ليش قطعتج بس انتي دووم عالبال انا مو متخيلة كيف تفكرين فيني بهالطريقة
انجود: بنقول عندج ظروف وما تقدرين اتين البيت بس انتي حتى اتصال ما كنتي تتصلين
عبدالله : يالله عذبة ما صارت
انجود: يبونج
عذبة: ما عليج منه كيف اراضيج
انجود: ........
عذبة: انزين شرايج امر عليج الحين ونطلع
انجود: بروحنا
عذبة: اكيد لاانا وانت وسلطان وعبدالله واخوانج
انجود: حمدان طالع بس خليفة موجود
عذبة ارتبكت: انزين روحي وقولي له.........بس بيرضى
انجود: عادي بقنعة
عذبة: اوكي بنمر عليكم عقب ربع ساعة
انجود: اوكيه
وعقب ربع ساعة مرو عليهم وطلعو وعقب راحو يتعشون عبدالله عصب من عذبة لأنها كانت تطالع خليفة بس هو مو معطنها ويه
سلطان: اقول خليفة كل ما اتصل على تليفونك يعطيني مغلق
خليفة: صح نسيت اقولك اني غيرت رقمي
سلطان: انزين خذ سجله
ورجعو البيت اول شي وصلوا خليفة وانجود وعقب راحوا بيتهم وعبدالله استئذن عشان يروح بيتهم وفي الطريق طرش لعذبة: (ابسألك ؟ لو فرقتنا الليالي بتنساني وتقسى على قلبي وتجفاني وإلا بتقول وافي تخيل لحظة غيابي وإلا خبر وفاتي يا ترى بتقول هم وانزاح والا انا افديه بحياتي )
طرشت له: (لاجيت اقلب دفترالعمر مريت عليك في صفحة ا[لأمس وبكيت طيبك بنى له في صميم الحشى بيت وما يوم فيه احتجت لك الا لقيتك الله يحفظك وين ما رحت ياللي لو تبعت طول الدهر ما نسيتك)
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وتمت تفكر وتقول في خاطرها انا شو اللي كنت اسويه اليوم ليش كنت اطالعة الظاهر ان هو نسى السالفة الظاهر اني اساسا ما كنت احبه انا توهمت اني احبه بس اللي اعرفة اني مرتاحة في حياتي الحين وحتى عبدالله احس اني كنت فاهمتنه غلط والا يمكن انا كنت شايفة سلبياته بس يمكن انا احب عبدالله الحين كيف ما احبة وهو الحين صار زوجي انا خلاص لازم انساك يا خليفة وانسى كل شي كان يربطني بك
وقطع تفكيرها تليفونها
عذبة: هلا والله
عبدالله: اهلين اعترفي شو كنتي تسوين
عذبة:ما كنت اسوي شي بس كنت بالغرفة وافكر
عبدالله: تفكرين بشو
عذبة: عبدالله تدري انا مستغربة منك
عبدالله: مستغربة من شو
عذبة: اول شي بسألك انت يوم خطبتني كنت متوقع اني بوافق
عبدالله: الصراحة كنت متوقع انه اليوم اللي بيقولون لج اني خطبتج كنتي بترفضين بنفس اليوم بس احلى صدمة انصدمت فيها يوم عرفت انج رضيتي
عذبة: كنت اتحسب اني بندم لو وافقت عليك بس اكتشفت اني بندم اكثر لو اني رفضتك
عبدالله: شو اللي خلاج تغير رايج
عذبة: بتصدق لو اقولك اني والله ما ادري ........ على فكرة انا كنت ماخذة فكرة غلط عنك بس الحين كل شي تغير شفت عبدالله اللي الكل كان شايفة صح وانا بس اللي ما كنت شايفتنه
عبدالله: يالله شكثر انا مستانس من الكلام اللي اسمعه تدرين عقب الملجة كانت اتي اوقات احس انج انغصبتي علي وكنت اكره نفسي فيها والله يا عذبة انا ما احب اشوفج زعلانة او مضايجة
عذبة تبي تغير السالفة : اقول بعدك تغازل البنات اللي بالسنتر
عبدالله: ليش تغارين
عذبه : صدقيني لو عرفت انك بعدك تسوي هالسوالف بقول حج ابوي اني ما ابيك
عبدالله: ههههههههههها
عذبة: يقهر يضحك بعد
عبدالله: اقول عذبة بقول شي بس لا تزعلين
عذبة: قول ما بزعل
عبدالله: انتي ليش اليوم كنتي كله تطالعين خليفة
عذبة انصدمت: أنا
عبدالله:هيه انتي
عذبه: عبدالله اظن انك كنت قاعد عدال خليفة انا كنت اطالعك انت بس يوم انت تشوفي اشل عيني عنك
عبدالله: فديت اللي يستحون
عذبة:................
عبدالله: لايكون زعلتي من كلامي
عذبة: لاما زعلت
عبدالله: آسفة يا عذبة بس انا كنت محتاج تفسير
عذبة: لاماعليك
عبدالله : اقول بسكر وصلت البيت باجر بكلمج انشاء الله
عذبة: سلم على سعود والكل واااااايد
عبدالله :يوصل مع السلامة الغالية
عذبة: مع السلامة
**بيت بوحمدان**
انجود: ها خليفة انت بتقول والا انا اقول
حمدان: شو بتقولون
خليفة: انت اللحين كم عمرك
حمدان: 23 ليش
خليفة: يعني ما فكرت انك تتزوج
انجود: حمدان انت مو ناقصك شي واذا انت مأجل السالفة عسب وفاة اميه وابويه
الله يرحمهم الحين مر على وفاتهم سنه
خليفة: ها شو قلت
حمدان: شو قلت بشو
خليفة: بسالفة زواجك
حمدان: امممممممم انزين منو اللي بيخطبلي
انجود: بنقول حق ام سلطان وابو سلطان ايون معانا يوم بنروح نخطبلك انت بس قول انك موافق
حمدان: موافق
خليفة: انزين انت حاط وحدة في بالك والا تبي انجود تختارلك
حمدان:.......
انجود: فهمنا قول منو تبي
حمدان: طبعا تعرفون راشد ربيعي مرة كنت في بيتهم وشفت اخته بالصدفة وعيبتني
انجود: أها يعني حب من اول نظرة
حمدان بعصبية: انجود شو هالرمسة بعد
انجود: آسفة اتغشمر معاك
خليفة: انزين تعرف اسمها
حمدان:لا
خليفة: عيل شلون يوم بنخطبها يمكن يكون عندها خوات غير
حمدان: لا راشد مرة قالي سالفة واللي فهمته منه ان عنده اخت وحدة في الجامعة والباقيات صغار
خليفة: خلاص عيل باجر نروح عند بوسلطان ونقوله عشان يي معانا
حمدان: لاتريو شوي ما بنروح لهم باجر
انجود:ليش
حمدان: اول شي برمس راشد وهو يرمس اهلة وياخذ رايهم واذا وافقوا نرمس بوسلطان عشان نروح نخطبها رسمي وانجود اتي معانا بعد عشان تتعرف عليها وتقول رايها فيها لاني ما اعرف عنها أي شي بس شفت شكلها
انجود: ايوه يعني تبيني اعرف معلومات عنها عشان نعرف عن شخصيتها
حمدان: هيه بس ما ابي أي احد يدري عن السالفة الا عقب ما ارمس راشد
خليفة: مبروك مقدما
حمدان: ياسلام شدراك انهم بيرضون
انجود: اكيد بيرضون
حمدان: اكيد
انجود: هيه لانك حمدان السعدي اللي اختك انجود الحلوة
خليفة: حلوة مداح نفسة يباله.... مو لازم اكمل تعرفين الباقي
وتمو يسولفون عن العرس اللي يقول الناس ردو عليهم او انهم اساسا رمسو الناس وعلى ثاني يوم العصر انجود كانت بالمطبخ تسوي كيكة ويندق الجرس
انجود: اوووووووه اكيد نايمين لازم انا افتح الباب
وفتحت الباب
.........: السلام عليكم
انجود: وعليكم السلام ...نعم اخوي بغيت شي
........:انتي انجود صح
انجود: منوين تعرف اسمي ممكن تقول وبعدين منو انت ومنو تبي
........: عمي هنيه
انجود عصبت تتحسب واحد يستهبل بس عقب قالت بخاطرها انه يعرف اسمها فاكيد يعرفها بس منو هذا
انجود: اخوي ما قلت لي عمك منو
.....: هذا مو بيت احمد السعدي
انجود: هذا بيته
............:هو موجود
انجود تضايقت: الله يرحمه
...... بصدمة:مات.....متى
انجود: صار له سنه متوفي هو اميه
.......:امج بعد
انجود: تراك ذبختنا من الأسئلة منو.............................ااابب ابوي
الشاب استغرب توها تقول ابوها متوفي واللحين تقول ابوي ويوم شاف مكان ما هي موجهه نظرها ابتسم
انجود: ابوي انت ابوي لالالالالالالالالا هو توفى من سنة مستحيل تكون انت ابوي لان ابوي مات جدامي..... كيف.....منو انت
بومحمدبصدمة: احمد مااااااااااااااات
محمد:هيه توها تقول انة من سنة متوفي
بو محمد: انتي انجود صح تعالي حبيبتي لاتخافين انا عمج
لالالالالالالالالا مستحيل ابوي مات هذاك اليوم شو اللي اشوفة اللحين ياربي رحمتك
وماحست بعمرها الا وهي تركض داخل البيت
محمد: ابويه شفيها
بومحمد: والله مادري
محمد: انزين بنتم واقفين برع هي وين راحت
بومحمد: يمكن راحت تنادي اخوانها
انجود منهارة تصيح: خليفة خليفة قووووووووووووووووووووووووم
خليفة قام متروع: انجود شوفيج شوصار حمدان فيه شي
انجود: ابوووووووووي برع عند الباب ويقول انه عمي
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الـــــــــــــجزء العاشر
انجود منهارة تصيح: خليفة خليفة قووووووووووووووووووووووووم
خليفة قام متروع: انجود شوفيج شوصار حمدان فيه شي
انجود: ابوووووووووي برع عند الباب ويقول انه عمي
خليفة بعصبية: استغفري ربج ابوج ماااااااااات ماااااااااااااااااااااااااااااااات انتي ما تفهمين بس يا انجود ابوج مااات ارحمينا شوي
انجود: انت ليش ما تصدقتي اقولك ابوي برع عند الباب
حمدان متروع: ايه بلاكم تصارخون
خليفة: اختك المخرفة مقعدتني من النوم وتقول ابوي عند الباب ويقول انه عمها
حمدان: انجود استغفري ربج
انجود: والله انه برع انتو ليش مو مصدقين انزين تعالو برع هو بعده واقف والله انه برع
حمدان وخليفة تمو يطالعون بعض باستغراب وبصدمة
حمدان: انزين شو تبين اللحين
انجود: تعالوا معاي برع وشوفو ابوي
خليفة معصب: ردت تقول ابوي انجود ينيتي اصحي مرة سنة على وفاة ابوج ....وابوي ميت جدام عيونا ونحن دافنينه بإيدنا الله يهديج ان شاءالله
حمدان: تعال نطلع معاها عشان ترتاح والله ما ادري شو صار فيها تركناها قبل ما نام زينة
قام خليفة مع حمدان وطلعو برع وانجود تلحقهم
حمدان. صدمة صاعقة والله ما ادري شو اقولكم الظاهر انجود معاها حق باللي سوته وزين منها ما يتها صدمة وطاحة علينا الله يستر بس من اللي اشوفة الحين
خليفة.كلمة ينيت شوية زين ما يتني حالة هستيرية معقولة اللي يصير يا ربي رحمتك معقولة انا بحلم اشوف ابوي اللي دافنينه قبل سنة جدامنا
خليفة:أأأببببب أبوي
حمدان: توك محتشر على انجود شو صار الحين
بومحمد: السلام عليكم يا ولدي
حمدان: وعليكم السلام والرحمة
بو محمد: منو فيكم حمدان ومنو خليفة
حمدان: انا حمدان وهذا خليفة تفضلوا داخل
محمد: ابويه التكسي يتريا
بومحمد: حاسبة ونزل الأغراض
حمدان: اسمحلي الشيخ ما عرفتك
بو محمد:معقولة ما عرفتني لك الحق ما تعرفني اخر مرة شفتك فيها كان عمرك اربع سنوات بس الشبة اللي بيني وبين ابوك
حمدان: انا ما بقولك انك ما تشبة ابوي انت صورة عنه...... بس بعد ما قلت انت منو
بومحمد: انا عمك اخو ابوك وتؤمه
خليفة:شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو
انجود:لالالالالالالالالالالالالالالالا
حمدان مستغرب: عمي اخو ابوي بس ابوي عمرة ما كلمني عنك
بومحمد:ما بتقول لي تفضل والا بتخليني واقف
حمدان: اسمحلي تفضلو داخل
بومحمد: والحين وعقب ما دخلنا بقولك شو السالفة اسمعو يا عيالي انا اكثر من 17سنة وانا عايش بأمريكا هاجرت انا وزوجتي وعيالي عشان ظروف شغلي كانت تتطلب مني اني اسافر كل فترة امريكا لاني دكتور فتعبت من كثر ما اروح وارجع فقررت اني اروح اعيش هناك وطبعا ابوكم ما كان راضي اني اسافر واستوت مشكلة عودة هذاك الوقت وقررت اني اقعد في البلاد لكن بعد وفاة الوالد اللي هو يدكم وعقبه الوالدة ما قدرت اقعد في البلاد من غيرهم وقررت اني اسافر وكنت اتراسل مع ابوكم لكن من سنة انقطعت اخباركم ومن يومها وانا احاول اتصل بكم بس من دون فايدة وانا اللي طلبت من ابوكم انة ما ييب لكم طاري لاني ما ابيكم تحسون ان لكم عم وبعيد عنكم ما ادري ليش طلبت هالطلب منه يمكن ما كنت ابيكم تحسون ان عمكم ضعيف ما قدر يتحمل فراق امة وابوه وسافر واتغرب بس تدرون يا عيال اني مشتاق للإمارات حيل .............انا الحين تعبان ما اقدراحكي لكم السالفة بكل تفاصيلها
انجود: عمي وين زوجتك
بومحمد: فديت بنت اخوي اللي تقول عمي .حبيبتي زوجتي بعدها بأميركا
خليفة: يعني انت ولد عمي
بومحمد: هذا ولدي محمد وعندي ولد ثاني اسمه سعيد وبنت اسمها الريم ووحده اسمها ليلى بس هي متزوجة
حمدان: واحد امريكي؟
بومحمد: لا واحد اماراتي من بوظبي بس عايش بأمريكا
محمد: اقول ريحة شي يحترق
انجود شهقت: الكيكة وطلعت برع تركض
خليفة: عمي ليش ما يبت حرمتك وعيالك معاك
بومحمد:نحن خفنا يوم انقطعت اخباركم انكم تكونون غيرتو البيت فقلنا نحن اني اول وعقب هم بيلحقونا
حمدان بفرح: يعني خلاص بتعيشون بالإمارات
بومحمد: ان شاءالله بس استحملونا هاليومين الين ما نحصل بيت
حمدان:عمي انت نسيت ان هذا البيت بيت اخوك يعني لك في البيت مثل ما لنا ومستحيل نخليك تطلع من هالبيت انت راح تعيش معانا
خليفة: نحن ما صدقنا نلاقي حد من اهلنا كنا مثل الضايعين لانعرف حد من اهل اميه ولا ابوي
انجود: عمي انتو عندكم اخت؟
بومحمد: عندنا اخت اكبر عنا بس هي توفت يوم كنتو صغار
خليفة: انزين ما عندها عيال
بومجمد: عندها حنان واحلام وفاطمة وناصر وخالد
حمدان: معقولة يكون عندنا كل هالأهل ونحن بعاد عنهم ليش يا ربي ليش
بومحمد: عمتكم كانت اختنا بس من الأبو فكانت بينا مشاكل
انجود: انزين وعيال عموه وينهم الحين
بومحمد: هنيه بالعين
خليفة بصدمة: بالعين يعني معانا بنفس المكان وما نعرف بعض
حمدان: انزين عمي عندك ارقام تليفوناتهم او عناويتهم
بومحمد: هيه يا ولدي
وتمويسولفون الين عقب صلاة العشاء خليفة وخمدان وانجود عندهم وايد اسئلة تبي اجوبة حتى اسبوع ما يكفيهم يبون يعرفون كل شي عن اهلهم والأشياء اللي صارت بالماضي وهم ما يدرون عنها
بومحمد: تراني تعبان وابي ارقد
حمدان:تعال يا عمي انا بوديك غرفتك
خليفة: محمد
محمد: لبيه
خليفة: ادري ان وايد غرف بالبيت بس عادي ترقد معاي بغرفتي خاطري اسولف معاك
محمد: اكيد عادي
خليفة: يالله انزين تصبحين على خير انجود
انجود: وانت من اهلة
محمد: تصبحين على خير
انجود: وانت من هله
حمدان: وينهم
انجود: راحوا يرقدون
حمدان: أي غرفة وديتو محمد
انجود: بنام مع خليفة
حمدان :ليش
انجود: يبون يسولفون يالله انا بروح ارتاح
**غرفة خليفة**
خليفة: حياالله ولد العم
محمد: مرحبا بك
خليفة: غريبة
محمد مستغرب: شو هي الي غريبة
خليفة: مع انك عايش بأمريكا بس الين الحين ما سمعتك تتكلم ولا كلمة بالإنجليزي ما شاءالله عليك تعرف تتكلم اماراتي
محمد: ابوي عودنا على اللهجة الإماراتية وحتى المنطقة اللي كنا ساكنين فيها اغلبهم اماراتين وخليجين فكنا نحاول كثر ما نقدر نحافظ على لغتنا الأصلية
خليفة: حمود رمسني عن عيال عمي كلهم
محمد: يعني شو اقولك كلها ايام بتلاقيهم كلهم عندك بس المهم اخوي سعيد وااااااااااااايد شقي ويحب يطفر بالثانين والريم حبوبة ومن زمان خاطرها اتي الامارات اما ليلى مثل ما قال ابوي هي متزوجة واحد من بوظبي
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
خليفة: انزين هي ما بتي هي وزوجها مع اهلك
محمد: ماظن لان زوجها ما عنده اجازة
خليفة:انزين كمل
محمد: اكمل شو
خليفة: كلام عنكم
محمد: خليفة انا ما اعرف احكم على أي حد هم عيال عمك
خليفة: وانت مو منهم
محمد ابتسم: شو تقصد
خليفة: قلت لك كلمني عن عيال عمك بما فيهم انت
محمد: اقولك ما عرف احكم على غيري تبيني احكم على شخصيتي تحلم هالشي مستحيل
خليفة اونه معصب: مسرعك خذت علي
محمد قفط: اسف
خليفة:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد: وليش هالضحكة
خليفة: تراك وايد تاخذ الامور جد كل شي خذه بروح رياضية كنت اتغشمر وياك
محمد:..........................................
خليفة: بلاك زعلت شو
محمد: خليفة خاطري اعرف يعني اذا ما بتضايج كيف مات عمي وشو صار لكم بعدها
خليفة بحزن: انشاءالله بقولك اساسا لازم تعرفون بس زين منك ما سألتني جدام انجود
محمد: ليش يعني
خليفة: لأنها اكثر وحدة عانت واتأثرت من هالسالفة
محمد:انزين يالله قول
خليفة: تخيل يامحمد انهم ماتو باليوم اللي طلعت فيه نتيجتها مال الثانوية العامة هي كانت يايبة نسبة عالية فطلبت منهم انها تروح دبي وهم رايحين وقفوا عسب يشترون وهي اللي نزلت تشتري وشاحنة دعمت السيارة لانهم وقفوا بشارع شافت السيارة وهي تتقلب فيهم ولولا ان واحد من الشباب مسكها لاتروح ورى السيارة ما ادري شو اللي كان صار اميه وابوي ماتو جدام عيونا تخيل انك تحس انك السبب بوفاة اغلى واقرب اثنين لك وتحس عقبها ان الدنيا مالها طعم وانتهت(دمعت عيون محمد) المهم ماقدرت تتحمل ايام العزى وياها انهيار عصبي وتمت بالمستشفى وبفضل الله تشافت بس للحين ما ردت انجود اللي كنا نعرفها انجود اللي الأبتسامة ما كانت تفارق ويهها
محمد: يحليلها بس انتو ماحاولتوا انكم تطلعونها من هالحالة
خليفة: حاولنا كثر ما نقدر بس ماشي فايدة
وووووووووووووكملو سوالفهم
خليفة: اذان شو هذا
محمد: ما ادري
خليفة يطالع الساعة: اذان الفير
محمد: قوووووول والله
خليفة: والله قعدتك ما تنمل ولا ينحس بالوقت فيها يالله خل نتوضا ونروح المسيد نصلي عقب بنرد نرقد
محمد:يالله انزين
راحو صلوا وما صدقوا رجعوا كل واحد حط راسة على المخدة ونامو ولا حسوا بالدنيا وعلي ثاني يوم الصبح
حمدان: جهزتي ريوق
انجود: هيه وين عمي
حمدان: الحين بيي الا خليفة ومحمد وينهم
انجود: بعدهم راقدين شكلهم تأخرو بالنوم البارحة لانهم كانو يسولفون
حمدان: خلاص عيل خل ينامون الين ما يقومون على راحتهم
وع الساعة 3.30
خليفة: اوه منواللي متصل من الصبح...الو.
سلطان تفاجأ: انت بعدك راقد للحين بسك قوم
خليفة: ليش كم الساعة الحين
سلطان: الساعة ثلاث ونص
خليفة قام: كيف مخليني انام للحين اقول بسكر بروح اصلي
سلطان: انزين بمر عليك الساعة خمس بنطلع مع الشلة
خليفة: خلاص اوكية مع السلامة
سلطان: مع السلامة
خليفة: محمد.... محمد.....قوم ما صلينا الظهر
محمد: يالله انزين قمت
قاموا توضوا وصلو وطلعوا برع ولقو الكل قاعد في الصالة
محمد+خليفة: السلام عليكم
بومحمد: حيالله الشباب ما بغيتوا تقومون من النوم
خليفة: انزين ليش خلوتونا للحين
حمدان: حبينا تقومون على راحتكم
محمد: لو على راحتنا بنكون للحين نايمين
خليفة: يزاه الله خير سلطان يوم اتصل
عشان نقوم نصلي
حمدان: شخبارة
خليفة: ما ادري هو من قال الساعة ثلاث ونص قلت بسكر عشان مو مصلي
حمدان: رديت تتصل تشوفه شو كان يبي
خليفة:لا بس قال بيمر علي وبنطلع مع الربع .....صدق حمود تراك بتروح معاي عشان اعرفك على ربعي
حمدان: والله يا عمي سلطان واهلة وقفوا معنا وايد
بومحمد: هذا مو اللي جدام بيتكم
حمدان: انت تعرفهم
بومحمد: اكيد
حمدان: والله يا عمي لولاهم ما ادري شو كان صار فينا
بومحمد: يزاهم الله الف خير
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الجزء الحادي عشر
وعلى الساعة خمس ( يوم كان سعيد متفق مع محمد انه ياخذه معاه يوم بيطلع مع سلطان)
محمد: اقول انا بروح اترياك عند الباب
ويروح محمد ويوقف عدال سيارة حمدان بس خليفة اتاخر
محمد: هذا وينه بروح اشوفة داخل
محمد فتح الباب عشان يدخل بس سمع صوت من وراه
سلطان: ايه انت وين داخل
محمد: الدكان يعني وين تشوفنا داخل...... داخل بيتنا
سلطان: لاانت اكيد غلطان هذا بيت احمد السعدي مب بيتكم
محمد: بيت عمي يعني بيتي
سلطان: أي بيت عمك انتى اكيد مخرف
محمد بعصبية: احترم نفسك احسن لك
سلطان: لاوالله شو بتسوي يعني
انجود: ايه بلاكم تتضاربون
سلطان: هلا انجود شخبارج
انجود: تمتم اخبارك انت وشخبارها عذبة
سلطان: كلهم تمام
انجود: محمد ليش واقف برع
محمد: اتريا خليفة الحين بيمر عليه ربيعه وبنطلع
سلطان: انجود ممكن اعرف منو هذا
انجود: اوه صح اتنو ما تدرون هذا محمد ولد عمي امس واصل من السفر هو وابوه...... اقول محمد خليفة ما قال لك منو ربيعة اللي بيمر عليه
محمد: قال سلطان وعبدالله اظن
انجود: زين عيل يعني تعرفتوا على بعض
خليفة: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
انجود: ما لحقت عليهم كانو يتضربون
خليفة: هههههههههههه احلى تعارف ليش يتضاربون
سلطان:امش الحين بنخبرك في الطريق
خليفة: عيل وين عبدالله
سلطان:توه ياي دخل يسلم على عذبة وبيي
تغير شكل خليفة: ايوه انزين اقول وين بنروح
سلطان: بنتحوط بالعين شوي
وشوي ويطلع عبدالله هو وعذبة
سلطان صرخ: خلييييييييييفة
خليفة متروع: شوي شوي ليش تصارخ
سلطان: من متى وانا اناديك الحين سمعت
خليفة: انزين شو بغيت
سلطان: لا سلامتك بس نحن كلنا بالسيارة ما بقى غيرك
يمشي خليفة صوب السيارة وما ينتبه للحصاة اللي جدامه وبغى يطيح لكن سلطان مسكه
سلطان: اللي ماخذ عقلك


خليفة: أي ماخذ عقلي أي خرابيط امش امش خلصنا( آه يا سلطان لو تدري منو اللي ماخذ عقلي وقلبي)
ورجعو البيت ع الساعة 12 بالليل وفي غرفة خليفة
مجمد: تحبها
خليفة ارتبك: منو هي
محمد: اخت سلطان
خليفة بصدمة: وانت شدراك
محمد: انت ما شفت كيف انقلب حالك من شفتها او سمعت اسمها
خليفة:....................
محمد: شوف يمكن انا الحين ما عرف شو السالفة بس اللي اعرفة انها الحين خذت ولد عمها وانت لازم تنساها
خليفة: حاولت بس
محمد: مدام انك تفكر فيها مستحيل تنساها حاول كثر ما تقدر ما تفكر فيها
خليفة:انسى السالفة ومن اشوفها ما ادري شو الي يصير لي
محمد: انزين عقب نكمل هاذي السالفة الحين خل انام عشان باجر بنروح المطار انت نسيت انهم ياين باجر
وعلى ثاني يوم الكل كان بالمطار
الريم: ابوي اشتقت لك وايد
بومحمد: وانا بعد حبيبتي الحمدالله على سلامتكم
محمد: هلالالالالالالاسعيد
سعيد ببرود: اهلين
بومحمد: حيالله ام محمد الحمد لله على سلامتكم
ام محمد: الله يسلمك ويعافيك من كل شر
بومحمد: شوفو ياعيال هذي الريم وهذا سعيد وهاذي ام محمد
حمدان: الحمدالله ع سلامتكم
الريم:الله يسلمك بس انت منو
بومحمد: هذاحمدان وهذا خليفة وهذي انجود
وتروح انجود وتسلم على ام محمد والريم وحمدان وخليفة سلموا على سعيد
سعيد من غير نفس:الحين انتو عيال عمي
خليفة: ليش مب عايبينك
الريم تبي تغير السالفة: افا خليفة ما تسلم علي هذا وانا بنت عمك
خليفة : اسمحيلي الريم
وسلم عليها
انجود بصوت واطي: حمدان بلاه هذا سعيد لايكون مو عايبينه
حمدان: انجود مو وقته الحين .. يالله خل نروح البيت
وكانو يايين بسيارتين حمدان وابو وام محمد والأغراض بسيارة والباقن بسيارة
في سيارة خليفة
سعيد: أف شو هالحر امريكا ابرد عن هنيه
انجود": جديمة
سعيد: شو هي الى جديمة
انجود: ان امريكا ابرد عن الإمارات
خليفة: لايكون مو عايبتنك الإمارات
سعيد قفط: انا ما قلت جي ..... انزين نحن وين رايحين الحين
محمد: يعني وين بنروح غير البيت
سعيد: لحقتو تشترون بيت
محمد: لا نحن بنعيش في بيت عمي
سعيد: شووووووووووووووو
خليفة وانجود يطالعون بعض
محمد عصب : سعيد تراك وايد زودتها ويوم وصلو البيت
حمدان: تعالو براويكم غرفكم اكيد انتو تعبانين وتبون ترتاحون من السفر
حمدان: عمي انت عارف غرفتك تعال سعيد براويك غرفتك
انجود: الريم تعالي براويج غرفتج ......... وهاذي غرفتج
الريم : ما ابيها
انجود: ما عيبتج الغرفة انزين تعالي براويج غرفة ثانية
الريم: لا
انجود: عيل شو تبين
الريم: اذا ما بتزعلين ابي غرفتج
انجود بصدمة: شووووووووووووووووووووووووووووووو
الريم: لاتفهميني غلط يعني انا وياج بنفس الغرفة
انجود بفرح: بس جي يالله تعالي
الريم: ما بتزعلين
انجود: لاما بزعل بالعكس واايد مستانسة لانج طلبتي هالطلب
وكل واحد راح غرفتة عشان يرتاح الا انجود تمت عشان تزهب الغدى وبعد ما خلصت قعدت في الصالة تشوف التلفزيون وشوي ويرن تليفونها
انجود: مرحبا ملااااين ولا يسدن في ذمتيه مرحبا الساع هلا والله بعذبة
عذبة: اهلين حبيبتي شخبارج
انجود: زينه واااااااايد
عذبة : الحبيبة مستانسة شو السالفة
انجود: وقالت سالفة عمها يالله يا عذبة الفرحة اللي في قلبي عمري ما حسيت بها من وفاة الغالين فجأة البيت يصير مليان اهلي اللي عمري ما كنت اعرف عنهم شي من بعد ما كنت وحيدة انا واخواني ومالنا احد في هالدنيا يطلع عندنا كل هالأهل يا سلالالالام وناسة انا طايرة من الفرحة
عذبة: ان شاء الله دووووووم اقولج كنت اباج اتين بيتنا العصر عشان ابيج ضروري بس الحين خلاص أكيد انتي مشغولة مع عيال عمج وخاصة هم اليوم بس يايين
انجود: لاغناتي ان شاء الله العصر بكون عندج
عذبة: يعني عادي
انجود: اكيد عادي من متى ناجل زيارتنا لبعض لو وحدة محتاجة للثانية وانا ما نسيت وقفتج معاي
عذبة: لاتقولين جي نحن خوات
انجود: اكيد والحين بسكر واشوفج العصر اوكية
عذبة: مع السلامة
انجود: مع السلا مة الغالية ......... وتسكر ويرن تليفون البيت
انجود: الو السلام عليكم
راشد: وعليكم السلام حمدان موجود
انجود: هو موجود بس راقد الحين
راشد: خلاص عيل قولي له راشد اتصل وخل يتصل بي
انجود: اذا تبيه ضروري عادي بروح اقعدة من الرقاد
راشد: لالالالالالالالا بس يوم بيقوم خل يتصل بي ....... مع السلامة
انجود: مع السلامة
سعيد: بدالة مو بيت
انجود متروعة: بسم الله روعتني
سعيد: اسف ...ممكن اقعد
انجود: هيه عادي
سعيد: اقول لنتي ليش ما نمتي
انجود: عشان اجهز الغدى
سعيد: صدج وشو مسويه
انجود: يوم بينحط الغدى بتشوف
سعيد: انزين قومي يبي ماي
انجود: الماي عدالك
سعيد: لا بعيد شوي
انجود: شفت بروحك قلت شوي يعني تقدر توصله
سعيد: عفان لله انا ضيف عندكم
انجود: انت مو ضيف البيت بيتك
سعيد: انتي ما تعرفين تجاملين
انجود: وانت ما تعرف تجامل
سعيد: شو تقصدين
انجود: اقصد اللي اقصده
خليفة: السلام عليكم
انجود: وعليكم السلام صح النوم خليفة
خليفة: السلام عليكم
سعيد: وعليكم السلام
انجود: هلا حمدان من متى وانت واقف
حمدان: من صح النوم
انجود: افا صح النوم حمداني
فترة هدوء
انجود: اقول حمدان راشد اتصلبك ويقول اتصلبه
حمدان: عقب بتصل
خليفة: وانتي ليش تردين على مبايل حمدان
انجود: هو اتصل على تليفون البيت
خليفة: وليش ما يتصل على مبايلك
حمدان: تراني غالق مبايلي من يومين
خليفة: ايوه
انجود: اقولكم العصر بروح عند عذبة تبيني بسالفة
خليفة : وشو تبي
انجود: ما قالت
حمدان: كيف بتروحين وعيال عمج عندنا
انجود: عيال عمي البيت بيتهم وعذبة تبيني ضروري وعالعموم انا ما بطول
حمدان: خلاص اوكية روحي بس ما تتأخرين
انجود: ان شاءالله
وشوي وايون كلهم ويحطون الغدى ويتغدون وع الساعة خمس انجود استأذنت من عمها والريم عشان تروح بيت بوسلطان ويوم يايه بتطلع من البيت
سعيد: وين رايحة
انجود: عند ربيعتي
سعيد: بروحج
انجود: لامع ظلي
سعيد: لا تستهبلين اقصد منو بيوديج
انجود: ريلي
سعيد:ليش وين بيتهم
انجود: اللي مجابل بيتنا
سعيد: انزين يالله بوصلج عند باب بيتهم
امجود: قالوا لك ياهل ما اندل الدرب لوتبي انا بوصلك أي مكان تبيه
سعيد: انزين بوقف لج عند الباب الين ما توصلين
انجود: كيفك مع السلامة
سعيد: مع السلامة
وتطلع انجود رايحة عند عذبة ويكون سلطان واقف عدال الباب
انجود: السلام عليكم
سلطان: وعليكم السلام
انجود: عذبة داخل
سلطان: هيه
انجود: زين عيل انا بروح لها
سلطان: اقول انجود منو هذا اللي واقف عدال الباب
انجود: ولد عمي الثاني اخو محمد
سلطان: انا بروح اسولف معاه
انجو: كيفك انا داخلة عند عذبة
ويروح سلطان عند سعيد
سلطان: السلام عليكم
سعيد من غير نفس: وعليكم
سلطان: شخبار
سعيد: كنت زين..... اقول انت شو اللي بينك وبين انجود
سلطان بصدمة : شوووووووووو
سع: اظن سمعت اللي قلته
سلطان: انت اكيد ينيت والا ما بتفكر بهالتفكير اللي براسك الحين هذا وانت اليوم بس واصل ( ويروح سلطان من غير ما يسمع رد سعيد)
اما في غرفة عذبة
انجود: عذبوه الحين انا من متى قاعدة والين الحين تلفين وادورين ولا راضية تقولين شالسالفة
عذبةمنزلة راسها: والله ما ادري شو اقولج بس انا كنت احب خليفة اخوج وكنتـ
انجود قاطعتها: لاتكملين
عذبة: ليش
انجود: لاني اعرف كل السالفة
هذبة بصدمة: لا تقولين .بس كيف عرفتي
انجود: المهم اني عرفت مو مهم كيف
عذبة: والله العظيم تقولين
انجود: عذبة انتي وايد قريبة مني ونفس الشي خليفة فلا تستغربون اني اعرف عنكم أي شي من غير ما ترمسون
عذبة: لا اكيد فيه شي مخلنج متأكة
انجود: لاني مرة كنت ماخذة موبايل خليفة عشان اطرش مسج فحبيت اني امسح الرسالة فدخلت ع الرسايل المرسلة فقريت انه مطرش رسالة للقلب فستغربت منو القلب وانصدمج يوم شفت رقمج [وصحت عذبة]شوفيج عذبوه ليش تصيحين
عذبة: والله اني ندمانة والله
انجود: انزين خلاص السالفة انتهت صح
عذبة: صح
انجود: بس انتي ليش يعني تبين تقولين لي هالسالفة الحين وبهالوقت
عذبة: بسبب نظرات خليفة
انجود: تبيني ارمسه
عذبةبتردد: ابيج تعطينه هالرسالة
انجود: عذبة
عذبة: هذي الرسالة بتخليه ينساني
انجود: ازين عطيني الرسالة.......... اقوووووووووول شخبار احم احم
عذبة: والله تمام تدرين انجود احس اني كنت وايد ظالمتنه
انجود: انزين متى العرس
عذبة: ما ادري بس اتوقع عقب ما اخلص دراسة
انجود: خيبة الساعة سبع انا اتأخرت عليهم يالله بروح
عذبة: اقعدي معاي انتي من متى مو يايه بيتنا ومن فترة مو مسولفين مع بعض
انجود: ما اقدر انتي نسيتي عيال عمي في البيت وانا قلت ما بتأخر
عذبة بدلع: انزين روحي
انجود: عن الدلع زعلتي شو
عذبة: لالالا
انجود: انزين تعالي بيتنا باجر عسب اعرفج على الريم
عذبة: باخذ الإذن من ريلي قبل
انجود: يا سلام على ريلج الله يرحم ايام زمان
عذبة: ايام زمان على قولتج سويتلها Delete

انجود: مع السلامة


عذبة: مع السلامة بس بوصلج للباب .........منو هذا اللي واقف عند الباب


انجود تضحك: هذا بعده واقف


عذبة: منو


انجود: ولد عمي اسمه سعيد ما ادري بلاه من وصل وهو يبي يتحكم بكل شي... باي
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سعيد: توالناس ما بغيتي تظهرين من بيتهم
انجود مرت ولا ردت عليه
سعيد: ايه اكلمج
نجود ببرود: اونة. سووووووووووووووووري ما سمعتك بغيت شي
سعيد: ليش اتأخرتي عندهم
انجود: انا ما تأخرت انا متعودة اقعد عند عذبة اكثر عن جذا
سعيد: عند عذبة والإ ســ........
انجود قاطعته: لاتكمل واحترم عمرك انت اليوم واصل وتفكر هالتفكير فيني انا للحين محترمتنك لانك ولد عمي ولانك توك ما تعرفني عدل ولا انا اعرفك بس هذا ما يسمحلك انك تغلط علي مب معناة ان ابوي وامي توفو اني اسوي اللي ابيه واغلط بحق نفسي وبحق اخواني واميه وابوي الله يرحمهم سعيد انت توك ما تعرفنا ولا تعرف اللي صار لنا عقب وفاة الغالين واكثر ناس وقفوا معانا هم اللي مو عايبينك وحتى هم ما اسمحلك تغلط عليهم [فجأة سكتت] انا شو اللي قاعدة اقولة .....آسفة انت اللي اجبرتني اقول هالرمسة
سعيد: انا اللي اسف غلط عليج اسمحيلي
تركته انجود ودخلت داخل
سعيد .. انا شواللي سويته الحين شو بتقول عني ياربي شو هالحالة هي اساسا ما سوت شي الظاهر ان السالفة مو اكثر من سلام سؤال عن احوال بعض انا لازم اعتذر منها مرة ثانية
في غرفة خليفة
انجودتدخل عليهم: السلا عليكم
محمد+خليفة: وعليكم السلام
خليفة: متى رديتي
انجود: توني راده [وسكتت]
محمد: انجود وين الريم
انجود: في الصالة تطالع التليفزيون
محمد: زين عيل انا بروح لها [وطلع]
خليفة: ها شو تيبن
انجود: شوف لاتسألني كيف عرفت ومتى وشالسافة خذ هذي رسالة من عذبة[وحطرت الرسالة على الكرسي وطلعت برع]
خليفة مسك الرسالة ويطالعها بصدمة وفتحها وقرى
بسم الله الرحمن الرحيم
اخوي خليفة
كنت اتمنى انك تنساني من غير هالرسالة . انا الحين مستانسة بحياتي مع عبدالله واتمنى انك تكون مستانس بحياتك بعد واتمنى انك تلاقي بنت الحلال اللي تسعدك اذا تبيلي السعادة انساني انساني لان الحين ما اقد اتخيل حياتي من غير عبدالله واعذرني انا ما كنت احبك يمكن توهمت اني احبك بس اللي اعرفة الحين اني احب عبدالله وصدقني انا ما اكرهك انا معتبرتنك مثل سلطان اخوي واذا انك صدج تحبني ابيك تحرق هالرسالةبعد ما تقراها وانا واثقة ان محد بيشوف الرسالة ثقتي بمحلها صح
حتى لو كنت السنين اللي راحت ما اقدر انا احبك حتى لو كنت الحنين اللي في جراحك ما اقدر انا احبك لو تدري وش منه انا خايف انه باقي لك من الذكرى حسايف اخاف شوق الالم اخاف ذكرى القلم اخاف يحكي السطر والورق اخاف يشكي الشقا والأرق يا ذكرى الصحاري والجفاف يا يأسي اللي باقي واللي طاف ما عاد شي يربطني فيك حتى السنين اللي عطت حتى الدموع اللي بقت صارت تخاف صارت تخاف
والسموووووووووووووووووووووحة [عذبة]
راح خليفة المطبخ وحرق الرسالة وهو يقول : انشاء الله يا عذبة راح انساج بنساج للأبد
محمد: بلاك تكلم عمرك
خليفة: ها لالالا ما فيني شي
ومرن الأيام وهم عايشين مع بعض ومتفاهمين على الآخر وحمدان رمس راشد على اخته اللي بدوره خبر اهلة ووافقو وكان اسمها علياء وخليفة تقريبا نسى عذبة اما عذبة وعبدالله فكان ماشي احلى عنهم سعيد كان دوم يطلع من البيت شو تتوقعون بيصير بتم الأوضاع هادية ومثل ما هي وشو تتوقعون اخر طلعات سعيد وشو بيصير مع حمدان وعلياء وهل خليفة نسى عذبة خلاص معقولة كل الحب اللي بيناتهم طار