ضوى العيون
New member
- إنضم
- 7 أغسطس 2006
- المشاركات
- 5,999
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
الجزء الثاني عشر
وخلصت الاجازة ويه وقت الدراسة الريم كانت اول جامعة اما سعيد فكان من عمر انجود المهم سعيد في الجامعة تعرف على شلة مو زينه اما الريم فكونت صداقات وتأقلمت بحياتها بالامارت
سعيد: الو السلام عليكم
نهلة: وعليكم السلام منو معاي
سعيد: معاج معجب
نهلة : شكلك تستهبل وسكرت بويهه
حمد: هابشر
سعيد: سكرت التليفون بس وانا سعيد السعدي ما اخليها
حمد: بتتصل مرة ثانية
سعيد: هيه بس مو الحين ..... ويرن تليفونها
الريم: مرحبا
سعيد: هلا شو تبين
الريم: شو شو ابا انت نسيت ان خليفة مو ياي الجامعة اليوم يعني انت اللي بترجعنا البيت
سعيد: أوه نسيت الحين ياي / مع السلامة حمد انا بروح
حمد: ليش
سعيد: برجع اختي وبنت عمي البيت
حمد: وانا منو بيوصلني البيت
سعيد:زين والله قالوا لكم تكسي يالله تعال بوصلك
حمد: واختك وبنت عمك
سعيد: انت تعال[ وراح صوب جامعة البنات] وكانو البنات واقفات ويوم فتحو الباب عشان يركبون انصدمو بربيع سعيد الريم ركبت وانجود سكرت الباب مرة ثانية
سعيد: اوووووه هاذي شفيها ونزل من السيارة ليش ما ركبتي
انجود: منو هذا اللي راكب
سعيد: ربيعي
انجود: لاوالله وكيف تبيني اركب معاكم وربيعك راكب
سعيد: عاااااااااااادي بطلي الباب واركبي
انجود: عن الهبل انا ما بركب مدام ربيعك راكب
سعيد: وربيعي ما بينزل
انجود: والحين
سعيد معصب ومعلي صوته: بتركبين والا لا
انجود: لالالالالا انت شو ما تفهم صدج ما عندك مذهب
سعيد: خلاص عيل كيفج مع السلامة وركب السيارة وراح
الريم: سعيد ارجع انت كيف تخليها
سعيد: ما برجع هي اللي ما رضت تركب وبس اسكتي ما يخصج فيها
انجود ما عرفت شو تسوي ردت الجامعة مرة ثانية وتمت تصيح اول مرة تحس انها بروحها حمدان عنده شغل وخليفة مريض ما فيه شدة يسوق سيارة
انجود: السلام عليكم
محمد: وعليكم السلام والرحمة منو وياي
انجود: انا انجود
محمد: بلاج تصيحين وين انتي
انجود: انا بالجامعة
محمد: ليش سعيد مامر عليكم
انجود: خذالريم وراح لاني ما رضيت اركب معاه
محمد: انزين ليش
انجود: لان ربيعه كان راكب اونه بيوصله
محمدعصب: هذا صدج ما فيه عقل الحين بيي باخذج
وشوي ووصل محمد وركبت معاه
محمد مبتسم: انجود شرايج تنتقمين من سعيد
انجود: انتقم منه بس كيف[الظاهر الفكرة عيبتها]
محمد: منو من ربيعتج عادي تروحيلها هالوقت
انجود: عذبة الل جدا بيتنا اروحلها أي وقت
محمد: خلاص عيل انا بوديج عندها وعقي.......................................... فهمتي
انجود: هيه فهمت. يالله انا بنزل
محمد: مثل ما قلنا انتي ما شفتيني اليوم صح
انجود: ليش انا اعرفك ونزلت ودقت الباب
سلطان: انجود اهلين تفضلي
انجود: مشكور
سلطان: اقول بلاه خليفة ما داوم اليوم بالجامعة
انجود: مريض
ام سلطان: انجود هلا حبيبتي تعالي وتسلم عليها وعلى عذبة
انجود تضحك: انا يوعانة بتغدوني
سلطان: افا عليج اذا ما فيه بالبيت اطلع الحين وايبلج كم انجود عندنا
انجود: مشكور
ام سلطان: انجود مو غريبة انج يايه الحين
انجود: غريبة ادري بس الحين بخبركم شالسالفة............
ام سلطان: هذا لايكون محسب عمرة بامريكا كل عادي
ابو سلطان: لاحول
سلطان يضحك بطريقة تضحك: والله يستاهل اللي بيله والله محمد عجيب هو وافكارة
وخلصت الاجازة ويه وقت الدراسة الريم كانت اول جامعة اما سعيد فكان من عمر انجود المهم سعيد في الجامعة تعرف على شلة مو زينه اما الريم فكونت صداقات وتأقلمت بحياتها بالامارت
سعيد: الو السلام عليكم
نهلة: وعليكم السلام منو معاي
سعيد: معاج معجب
نهلة : شكلك تستهبل وسكرت بويهه
حمد: هابشر
سعيد: سكرت التليفون بس وانا سعيد السعدي ما اخليها
حمد: بتتصل مرة ثانية
سعيد: هيه بس مو الحين ..... ويرن تليفونها
الريم: مرحبا
سعيد: هلا شو تبين
الريم: شو شو ابا انت نسيت ان خليفة مو ياي الجامعة اليوم يعني انت اللي بترجعنا البيت
سعيد: أوه نسيت الحين ياي / مع السلامة حمد انا بروح
حمد: ليش
سعيد: برجع اختي وبنت عمي البيت
حمد: وانا منو بيوصلني البيت
سعيد:زين والله قالوا لكم تكسي يالله تعال بوصلك
حمد: واختك وبنت عمك
سعيد: انت تعال[ وراح صوب جامعة البنات] وكانو البنات واقفات ويوم فتحو الباب عشان يركبون انصدمو بربيع سعيد الريم ركبت وانجود سكرت الباب مرة ثانية
سعيد: اوووووه هاذي شفيها ونزل من السيارة ليش ما ركبتي
انجود: منو هذا اللي راكب
سعيد: ربيعي
انجود: لاوالله وكيف تبيني اركب معاكم وربيعك راكب
سعيد: عاااااااااااادي بطلي الباب واركبي
انجود: عن الهبل انا ما بركب مدام ربيعك راكب
سعيد: وربيعي ما بينزل
انجود: والحين
سعيد معصب ومعلي صوته: بتركبين والا لا
انجود: لالالالالا انت شو ما تفهم صدج ما عندك مذهب
سعيد: خلاص عيل كيفج مع السلامة وركب السيارة وراح
الريم: سعيد ارجع انت كيف تخليها
سعيد: ما برجع هي اللي ما رضت تركب وبس اسكتي ما يخصج فيها
انجود ما عرفت شو تسوي ردت الجامعة مرة ثانية وتمت تصيح اول مرة تحس انها بروحها حمدان عنده شغل وخليفة مريض ما فيه شدة يسوق سيارة
انجود: السلام عليكم
محمد: وعليكم السلام والرحمة منو وياي
انجود: انا انجود
محمد: بلاج تصيحين وين انتي
انجود: انا بالجامعة
محمد: ليش سعيد مامر عليكم
انجود: خذالريم وراح لاني ما رضيت اركب معاه
محمد: انزين ليش
انجود: لان ربيعه كان راكب اونه بيوصله
محمدعصب: هذا صدج ما فيه عقل الحين بيي باخذج
وشوي ووصل محمد وركبت معاه
محمد مبتسم: انجود شرايج تنتقمين من سعيد
انجود: انتقم منه بس كيف[الظاهر الفكرة عيبتها]
محمد: منو من ربيعتج عادي تروحيلها هالوقت
انجود: عذبة الل جدا بيتنا اروحلها أي وقت
محمد: خلاص عيل انا بوديج عندها وعقي.......................................... فهمتي
انجود: هيه فهمت. يالله انا بنزل
محمد: مثل ما قلنا انتي ما شفتيني اليوم صح
انجود: ليش انا اعرفك ونزلت ودقت الباب
سلطان: انجود اهلين تفضلي
انجود: مشكور
سلطان: اقول بلاه خليفة ما داوم اليوم بالجامعة
انجود: مريض
ام سلطان: انجود هلا حبيبتي تعالي وتسلم عليها وعلى عذبة
انجود تضحك: انا يوعانة بتغدوني
سلطان: افا عليج اذا ما فيه بالبيت اطلع الحين وايبلج كم انجود عندنا
انجود: مشكور
ام سلطان: انجود مو غريبة انج يايه الحين
انجود: غريبة ادري بس الحين بخبركم شالسالفة............
ام سلطان: هذا لايكون محسب عمرة بامريكا كل عادي
ابو سلطان: لاحول
سلطان يضحك بطريقة تضحك: والله يستاهل اللي بيله والله محمد عجيب هو وافكارة