جيتك من الشوق والاشواق ذباحه...!

كلي لك ~

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الله يحفظها
اممممممم انا اتوقع شيخه تكون لمتعب وان مداهمه بيت خال شيخه هههههههه مودري اتوقع اما مشعل اتوقع ان راح يحب ريم

لا تتأخرررررررررررررررررررررررررررررررررررررين ناطرررررررررررررررررررررررينج

حياتي مشكورة على التطورات :eh_s(21): تعجبيني:rerrerek:
 

كلي لك ~

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الله يحفظها
امممم اتوقع ان متعب هو الي بيجيب شهادة
شيخه وما ادري يمكن يتزوجه
وزياد يغرق قي دوامة<<هههههه احلى لغه>>>ندى وأخوها يستغلونه
اما تريكي يمكن يحب ريوف ولا يتطلقون ومشعل يحب الريم <<وه فديته ريمتي
على ما قاله اختي فراولـــه ثاااااااااااااااااااانكس مشكوره بارت ابداااااااع:s142:

العفو :):aha:
تسلميلي على هالتوقعات:tongue22::q8:
 

كلي لك ~

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الله يحفظها
انا بعد اتوقع جذي وقت المداهمه عبدالله يروح ويشوف متعب ويقوله ان في اوراق تخص اخته موجوده يحتاجهه ولما تصير مداهمه متعب يصاب ويساعده عبدالله ويطلب ايد اخته شيخه على ان يدين له ويقوله انها مطلقه بس يوافق عشان عبدالله انقضه :)

ويكتشف زياد ان ندو اتجذب عليه اهي واخوها ويحاول ان يصلح غلطته ويرد شيخه بس ترفض وتتزوج متعب

ومشعل راح يدري عن خرابيط الجوري حسافه على اسمهااا :)) وريم راح اتعانده مرراح اتكلمه وهو راح يعصب وطلب من جده يتزوج ريم يعني يجدمون موعد زواجهم

وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووينج تاخررررررررررررررررررررتي

حياتي تسلمين على التوقعاااااات العسل يا عسل :eh_s(21)::rerrerek:
 

كلي لك ~

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الله يحفظها
ههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه ماشاء الله عليك فراوله
كملتي الروايه على بالي بارت خخخخخخخخخخخخخخخ
بس توقعاتك حلوه يالله حبيبتي كلي لك وينك تأخرت
ي
لووول:D
حبيبتي ادري شسوي من الدوامات :eh_s(2):


خخخخخخخخخخخخخ
تسلمين قلبو

وووووووووووووووينج كلي لك تاخررررررررررتي واااايد
ادري من الدوامات حبي السموحه :eh_s(2):
مســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا ء الخير غاليتي كلي لك
وينك عزيزتي تاخرتي علينا مره
عسى المانع خير
طمنيني عليك وبنتظار جديدك
مساء الخير والاحساس والطيبه :aha:
سوري السموحه
حياتي تسلمين على هالرد لاتحرميني من طلتج :eh_s(21):

وينك حبيبتي كلي لك تأخرتي
ننتظررررررررررررررر على احر من الجمر
حبيبتي فراولــه مالنا الا الصبر هههههه:eh_s(21):

السموحه يالغلا
:aha:
 

فراولــة

New member
إنضم
24 أكتوبر 2008
المشاركات
549
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مسموحه يالغاليه انتي العسل فديييييتج امواااااااااااااااه :hjy5jewf: :D


لا يـــــــــــــــــــوقف لا يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف لا يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف
لا يـــــــــــــــــــوقف لا يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف لا يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف
لا يـــــــــــــــــــوقف لا يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف لا يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف
لا يـــــــــــــــــــوقف لا يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف لا يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف
لا يـــــــــــــــــــوقف لا يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف لا يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف
لا يـــــــــــــــــــوقف لا يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف لا يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف
لا يـــــــــــــــــــوقف لا يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف لا يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف
لا يـــــــــــــــــــوقف لا يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف لا يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف
لا يـــــــــــــــــــوقف لا يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف لا يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف
لا يـــــــــــــــــــوقف لا يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف لا يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف
لا يـــــــــــــــــــوقف لا يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف لا يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف


لا طوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووولين
 
التعديل الأخير:
إنضم
26 سبتمبر 2009
المشاركات
48
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وش دعوى حبيبتي كلي لك مسموحه
وما تقصرين ثاااااااااااااانكس على البارت الحلو لا توقفين
 
إنضم
4 فبراير 2009
المشاركات
25
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاء الخير ياغناتي
ابدعاتي
ونتظر جديدك
وتكفين لاتاخرين علينا ياروحي
 

كلي لك ~

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الله يحفظها
مسموحه يالغاليه انتي العسل فديييييتج امواااااااااااااااه :hjy5jewf: :D


لا يـــــــــــــــــــوقف لا يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف لا يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف
لا يـــــــــــــــــــوقف لا يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف لا يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف
لا يـــــــــــــــــــوقف لا يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف لا يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف
لا يـــــــــــــــــــوقف لا يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف لا يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف
لا يـــــــــــــــــــوقف لا يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف لا يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف
لا يـــــــــــــــــــوقف لا يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف لا يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف
لا يـــــــــــــــــــوقف لا يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف لا يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف
لا يـــــــــــــــــــوقف لا يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف لا يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف
لا يـــــــــــــــــــوقف لا يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف لا يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف
لا يـــــــــــــــــــوقف لا يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف لا يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف
لا يـــــــــــــــــــوقف لا يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف لا يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف


لا طوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووولين

تفداج العافيه يا حوبي
:ggdw:
 

كلي لك ~

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الله يحفظها
مســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاء الخير ياغناتي
ابدعاتي
ونتظر جديدك
وتكفين لاتاخرين علينا ياروحي

مساء النور والبنور
لاتقولين تكفين ترى فيها قبايل :krkrkr:
 

كلي لك ~

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الله يحفظها
B]




















( بعد صلاة المغرب )

( توقيت .. الدمــــآم )

وقف وهو يراجع آخر ورقة في العملية اللي بيسويها ومثل كل مره يراجعها بدقة ... قلب الأوراق خلص قراءتها كلها ما بافي ولا ورقه .. طالع الساعة .. بعد ما خلصوا صلاة رجع على طول لغرفته وراجعها كلها مثل ما طلب منه العقيد عبدالله .. رن جواله وابتسم ( الطيب عند ذكره )
متعب : هلا بالعقيد
عبدالله بحب : متعب سبق وقلت لك خارج نطاق الشغل انا عبدالله وبس
متعب : السموحة بس تعودت ..
عبدالله : انزين قريت الاوراق كلها وخلصتها
متعب : ايه خلصتها .. و انا خلاص اصلا وقعت اوراق الترقية .. بكره ان شاء الله أنستلم تفتيش البيت بما فيه ..
عبدالله : أنت الحين وقعت أوراق الترقية خليهم عندك الحين .. عشان تتاكد من ترقيتي لك
قاطعه متعب بادب : انا متاكد من هالشي ولا كان ما وافقت من البدايه
عبدالله : ما علينا بس الاوراق راح تكون عندك مهما كان .. وبكره بتبدا فيالقضيه وباسلم لك الخيط والمخيط .. وابيك تكون هالمره أجرأ من كل اللي فاتوا
متعب : الله يقدرني ..
عبدالله : على العموم حبيت اتاكد من موافقتك على اكمال القضيه معنا وانت عارف بصعوبتها ..
متعب يجاوبه الجواب النهائي : وانا كلمتي ما اغيرها ..
عبدالله : اتفقنا اجل .. اقابلك بكره في مكتبي من اول ما تجي ..
متعب : ان شاء الله تامرني على شي ..
عبدالله : سلامتك .. فمان الله
متعب وهو يسكر الخط : فمان الكريم ...
ونزل تحت لـ أهله يكمل معهم باقي اليوم ...










@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@









دخل عليها وثوبه كله تراب وبقع زيت .. : خالد .. وش فيك
خالد طالعها وابتسم : يا حليلك اجل خليتك تنتظرين لحد الحين
ريم وهي تقرب منه : وش في شكلك كذا مبهذل ...
خالد : لا بس السيارة خربت علي في الطريق وعدلتها .. يالله اجل باتروش وانزل اوديك ..
ريم وهي تربت على كتفه : خالد .. تعبتك معي
خالد يشيل يدها ويقول : تراني متقرف من نفسي لا تقرفين نفسك انتي بعد .. وتراني ما بعد وديتك للسوق عشان تقولين تعبتك معي
ريم وهي تدفه : يوه ما انت بوجه شفقه ورحمه
خالد وهو يدخل : طالع على اختي ..
ريم : هههههههه مسوي فيها تنكت ... ( وتلحقه داخل وتخلي عبايتها برا )


عند مشعل ..
أم مشعل تمد له التفاحه : سم
مشعل وهو منسدح على رجلها : سم الله عدوك ( و تعدل في جلسته وهو ياخذها منها )
ريناد برجاء: وش قلت مشعل
أم مشعل : ريناد صدعتي راس الولد .. خليه ياكل على راحته
ريناد : يمه وش فيك عصبتي علي .. الحين ما باقي على زواجه الا كم اسبوع وانا اشوفك بارده ما سويتي شي ..
أم مشعل : اللي علي سويته أثاث الغرفة وحجزنا وبيجي أكيد .. بكره .. والباقي محنا بطايرين .. اركدي يا بنت خلك مثل اختك ..
ريناد طالعت ريما ثم انفجرت ضحك وسكتت بعد ما شافت نظرات مشعل : مشعل انت بتودينا ولا نروح مع ريم ..
مشعل طالعها : وانتي وش عليك من البنت .. خليها تجهز على راحتها في كل مكان ناطه بحلقها ..
ريناد : ايه قل كذا ما تبينا نضايق ست الحسن والجمال
بس ريما قالت : قل زوجتك المصون ما تمشي الا مع ريناد .. رنياد وين هي .. ما شفتي ريناد .. الجلسه من دون ريناد ولا شي .. وهكذا
طالعها مشعل وابتسم : وش مسويه في البنت
ريناد : سر المهنة طالعه على اخوي .. اللي خالد ما يمشي الا يقول وين مشعل .. ريناد اذا رحت لبيتكم قولي لمشعل يدق علي .. وهكذا
مشعل وهو يعود ينسدح على رجل امه : هذاك اول .. قبل ما تجي الشيخه .. من جت وهي ماخذه المكان كله .. حتى جدي وجدتي ما صاروا يدقون علي مثل اول ..
أم مشعل : تدري ليه
مشعل رفع عيونه لأمه : ليه ..
أم مشعل : أول كان جدك و جدتك يتضايقون عشان محد عند خالد .. يسولف معه ويضحك معه .. بس الحين جت اخته منه وفيه .. صارت الكل بالكل بالنسبة له ..
ريناد تكمل على امها : وهي بسم الله عليها اجتماعيه ومو عدوانيه تحب الكل وتدخل معهم تسولف وتضحك .. لهالسبب الكل يحبها .. ولو كرها احد فمن الغيره ..
مشعل : اووه وصرنا نطلع حكم ...
ريما : نمدح لك زوجتك .. عشان تعرف فضايلها ..
ريناد بقلق بعد ما شافت ساعتها : هاه مشعل قولي بتودينا ولا لا .. ؟
مشعل كان خاطره يصفق ريناد لانه ان مستمتع بالكلام اللي يقولونه .. بس ما بين عصبيته وقال بهدوء : خلاص بأوديكم ..
ريناد : لو أنا عارفه انا لين جبنا طاري المصون بتقول خلاص كان قلتها من زمان < ووقفت وراحت ركض
صرخ بصوت عالي كله رجوله : رينــــــــــــــــــــــــــــــــــاد .. اعرف كيف أربيك ..
ربتت امه على كتفه : خف على البنت شوي ..
مشعل بعد ما راحت ريما ورا اختها : والله ان ريناد ما ادري من وين جايبه هالعناد تراددني وهي تعرف اني ما احب هالشي ..
أم مشعل : ههه طالعه على أخوها ..
مشعل رفع عيونه طالع بها امه وقال بشك : أنا ..
دخلت عليهم بابتسامه وهي يالله تمشي الحمال متعبها : السلام عليكم ..
مشعل طالعها وابتسم : يالله ان تحيي مهااوي ..












@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@








¨°o_O (احس الجرح مايبرا كبير وحطم امالي ..خذلني واحدن غالي رخصني يوم اغليته) o_O°"




طالعت نفسها بالمراية وهي راضية عن نفسها بالكليـــة .. هو أهان كرامتي و ( أ،ا ما سويت له شي ) .. وبكـــآني ( وأنا اللي كنت أضحك له ) .. هو خــاني و ( أنا صنته وحفظته ) .. هو غدر بي ( وأنا بكيت لأجله ) .. هو بغـــى الفرقى و ( بيلاقيهـــــآ مني .. ) .. و الحبين جــأي يبي يشوفني بارده مبردة .. ولا كأنه سوى شي .. بس أنا لك بالمرصاد .. وما دامك جيتني برجليك ... هذا الوقت اللي باخذ فيه حقي منك .. لبست النقاب على عيونها وحطت الطرحه .. ( أنت اللي حرمتني شوفتك وذوقني المر .. والحين لازم تذوق من الفنجان اللي انا ذقته ...
عمر بعد ما شافها قال وهو ماله وجه يتكلم : شيخه تراها للحين ما طلقك ..
شيخه وهي تمشي جنبه : بس بنظري أنا .. مطلقني ..
عمر تنهد ( الحين وشلون بيقدر يتفاهم معها ) : طيب إذا ما عليك أمــ ...
قاطعته شيخه : خالي اذا تهمك راحتي ... فأنا مرتاحه كذا ..
عمر بعد كلمتها سكت .. ولما وصلوا المجلس .. قلطها ودخلت ..

شيخه ..
بعد ما وطت رجلي المجلس .. انتابني خوف .. وقلق وارتباك ورعب من الفكرة اللي ما فكرت فيها .. ( هو ليش جاي ؟ ) .. بس تذكرت إنه متزوج .. وبعد ما ذكرت هالشي مرت في بالي كلمات كثيره ( خيـــآنه .. غدر .. جرح .. ألام .. دموع .. بكاء .. نوم مجافيني ... الخ ) حقدت عليه من كل قلبي .. وكرهت .. وجتني شجاعه غريبه على نفسي لأرفع عيني واحطها في عينه ولا أول مره في حياتي اسويها مع رجال
شيخه : مبروك يا زياد .. منك المال ومنها العيال ...

زياد ..
من دخلت وانا مصدوم .. عبايه وانا ما بعد طلقت .. هذي الظاهر حطت نفسها مطلقه .. وشلون باقدر اتفاهم معها وارجعها لي .. بس الله يقدرني واقنعها .. كنت متوقع الاقي شيخه اللي تركتها .. شيخه الضعيفه .. الحساسه .. اللي حتى هب الريح يهزها .. اللي الكلام البسيط الحلو اللي ينقال وصار مجاملات .. يهزها مثل الورده اللي تهتز اذا نزل عليها مطر .. بس اللي شفته غيـــــــــــــــــر .. شفت شي ما يتصدق .. لدرجة اني شكيت انها مو هي .. بس من رفعت عيونها وانا عرفت هذي العيون اللي عشقتني وحبتني وانا رحت ادور غيرها ( للحين مقتنع بندى ومستحيل اطلقها .. بس ما عندي مشكله تكون شيخه الثانيه ) .. بعد ما قالت لي هالكلام ارتبكت ..
زياد : الله يبارك فيك .. والفال لك ..
شيخه ترد عليها بقوه : ايه وانت الصادق جعله في اللي يخلف .. تصدق عاد اني ما انكر ان هالشي جرحني لان وبكل سهوله كل انثى حتى لو خذت شيبه ما تطيقها تنجرح قبل الزواج بس انا حمدت ربي وشكرتها .. تدري ليه .. ( شافته ساكت وعيونه تنطق بالتساؤل ) .. لاني يوم تملكت عليك دعيت ربي من كل اعماقي ..
زياد بعد ما شافها سكتت قال : ايه .. كملي كلامك
شيخه ابتسمت من داحل النقاب وقالت : دعيت ان كان في هالزواج شر علي ولا مصايب .. ان الله يعجل بخلاصي منه .. وان كان فيه خيره لي ومصلحه ان اللي يربطني بك .. بس الظاهر ان ربي استجاب دعاي وفكني منك ..
انصدم زياد من كلامها فتح عيونه الثنتين ( هذا وانا جاي تقولي هالكلام .. ) : بس يا شيخه
شيخه تقاطعه بوقاحه :وش تبي تقول يا زياد .. لا يكون خانك التعبير ...
زياد ارتبك صحيح يمكن لاول مره تربكه بنت .. قال : شيخه ممكن تتركين الماضي عنك ...
شيخه ترد عليه وعينها في عينه : انت تقصد أي ماضي يوم كنت صغيره ولا كبيره ...
زياد وهو مرتبك ( وش تبين توصلين له يا شيخه بالضبط ) : الماضي اللي انا فيه ..
شيخه : تبين انساك .. ما طلبت انا نسيتك وانتهيت
زياد توهق : لا الماضي يعني تخلينا من الماضي شوي ونركز علينا شوي
شيخه طالعت خالها وقالت : وش رايك انت يا خالي
عمر ما عرف وش يقول وقف وهو يقول : اللي أقوله بأفعله .. أخليكم على راحتكم
شيخه بعدها ما قالت شي ....
زياد : شيخه إنتي بنت خالتي .. وزوجتي
شيخه قاطعته وهي تقول وهي تصر على اسنانها : طليقتك .. اللي بتطلقها
زياد : شيخه بليز اسمعيني .. زواجي كان غلطه ..
شيخه تطالعه وتقول بنبرة كلها استغراب : غلطه .. ويا ترى هالغلطه بتكررها معي ..
زياد قال لها بسرعه : لا كانت زواجي منها غلطه .. و انتي يا شيخه ما فكرت غيرك
وقفت شيخه وهي ترفع سبابتها في وجهه بتعديد : زياد .. كل شي الا الكذب .. والعب على غيري .. لان غلطه مثل هذي ماتنغفر ...
زياد : شيخه اسمعيني للاخر ولا تقاطعيني ..
شيخه جلست وهي تقوله ببرود: يوم تزوجت انت .. من سمعني .. من شكيت له .. مححححد .. عشان كذا .. ما ابي اللي ما يعجببني ما ابي اسكت عنه
زياد : طيب اسمعي .. هي اللي تزوجتها انا .. لعبت علي وانا طحت في شباكها
شيخه تقاطعه : يا سلام طبعا وانت الطفل الصغير اللي كل من راح وجاء يلعب عليه ..
زياد : يا لله يا شيخه حليني افهمك
شيخه : زياد وش تفهمني كون انك الدكتور زياد الكبير الرجال .. تلعب عليه حرمه
زياد : انتي عارفه الحريم زين .. كيدهن عظيم
شيخه تهاجمه : وش اللي يضمن لك ان كيدي ما هو عظيم بعد
زياد : شيخه انتي غير .. انا عرفت قيمتك
شيخه وقفت وهي تقول : لو طلبت منك تطلقها وتجيب لي ورقة طلاقها وش بتقول
زياد : انا صعبه اطلقها الحين يعني انتي انتظري كم يوم عشان على الاقل ما يصير خلافات بيني وبين اهلها
شيخه بدهاء : فكرت في الخلافات اللي بينك وبين اهلها .. وما فكرت يوم تزوجت وش بيكون شعوري انا .. مطلقه قبل لا تتزوج
زياد : انا ما طلقتك للحين
شيخه تقاطعه : زياد لا تحاول .. انت من اخذت غيري .. ومن فكرت في وجده غيري .. ما عاد ابيك .. انت صرت بقايا .. وانا ما اخذ البقايا
زياد ستغرب : بقايا .. ليه وش شايفتني
شيخه : ايه الحين انت بالنسبه لي بقايا رجال .. رجال لعبت عليه حرمه .. وهو دكتور .. فاهم عاقل يبين الصح من الغلط .. ويفهم زواج المصلحه وش يكون .. انت بالنسبة لي ... بقايا ..
زياد بنبرة هدوء وغريبه على شيخه : يعني أفهم من كلامك .. ما عاد لك رجعه
شيخه وقفت : هذا اخر كلامك .. قلت اللي تبي تقوله
زياد : شيخه أنا ابيــــك ..
شيخه انتهزت ( فرصة رد الكرامه ) : و أنا ما أبيك .. و أكرهك .. و أندم على الساعة اللي عرفتك فيها .. انتي تعرف وش بالنسبة لي ( و لا انتظرت رده ) .. انت بالنسبة لي .. شخص حقير ووقح تاقه ... باع بنت خالته لا اجل غلطه .. و ياليتها غلطه تستاهل .. مالت على الغلطات اللي مثل كذا ... باع اهله قبل بنت هالته عشان وحده ما تسوى رجولهم .. باع سنين التعب والحب والكرف والسهر .. عشان خاطر وحده لو بكره قال لها طالق راحت هباء منثورا ... لاتنسى من حبك وسهر عليك يا زياد .. انا انسى انك عرفتني .. وابشرك انا نسيتك ... > وطلعت من الغرفه بسرعه تداري دموعها اللي نزلت ... وهي تحاول قد ما تقدر تفرح نفسها لانها قدرت ترد كرامتها .. بنفس الوقت ما قالت الكلام اللي خاطرها تقوله .... اكتفت بهذا القدر ... ليدخل خالها عليه ويكمل معه
زياد : رفضت يا ابوي .. رفضت ترجع لي ..
عمر : انا ما الومها بالعكس باهنيها ...
زياد : قصدك انا الخسران
عمر وقف : انت اعرف بنفسك .. وانت ادرى بمصلحتك .. < وطلع مخليه في حيرته ...




@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

(¯`•._.•[ ( كانك نويت تذل هالراس أخطيت ... والله لتبطي ولا تنزل مقامه) ]•._.•´¯)




لا زالت تبحلق فيه ... وكلماته تتردد على مسامعها .. في هالحظه وهالدقيقه والثانيــــــــــــة .. كرهته من أعماق قلبها .. بعد ما حاولت قد ما تقدر تستلطفه .. وتتقبله وترضى بالواقع .. مو بالواقع بس تنفذ خطتها عليه ... خطتها اللي نفذتها بالغصب .. ووش استفادت .. ما استافدت شي .. غي انه تمقل فيها وبس .. وهي تمقلت فيه وحصلت لها على تمشية منه .. بس .. كل هذا تلاشـــى في قوله لها ..




( : اسمعيني .. ترى امي ما تقبلت فكرة اني اخذ وحده مثلك .. عشان كذا خليك ذوق عندها ... )


( : اسمعيني .. ترى امي ما تقبلت فكرة اني اخذ وحده مثلك .. عشان كذا خليك ذوق عندها ... )


( : اسمعيني .. ترى امي ما تقبلت فكرة اني اخذ وحده مثلك .. عشان كذا خليك ذوق عندها ... )




ريوف ودموعها توصل لرموشها .. كان ودها تصيح وبقوة و داخلها صوت يتردد ( كلش يا ريــــــــــــوف .. إلا جرح الكرامة .. ومثل ما قال عطالله فرحان : (( عند الكرامة أبعيك وانت خابرني .. أخوي أخوي لو صد عني ما ترجيته )) .. تهين كرامتي يا تركي ... والله لا أدهن سيرك .. لا أخليك قبل لا تنطق الكلمة .. تحسب لها ألف حســاب معي .. أنا يا تركي ما عمر أحد تجرأ وقالها لي .. و أنت تقولها لي من غير ما تراعي شعوري .. على الأقل قلتها بأسلوب ... بس أنا لك يا تركي .. والله إني لك والزمن طويل .. لا أهينك مثل ما أهنتي . )
ريوف وهي تبلع الغصه وتقول ( ما يستاهل حتى كف من ايدينك ياريوف ) : إنت عارف من أنا يا تركي يوم تأخذني .. ليه بليت نفسك بي .. يوم إنك عارف إني مو من ثوبك .. ليه تدور علي .. عندك اللي يغنيك .. وبالنسبة لي ولشكلي .. ما نيب مغيرته .. لو تنقلب السماء على الارض ... واللي مو عاجبه شكلي ولبسي .. عنده الجدران يختار له واحد منهم ويطق راسه فيها ( ولفت تطالع الشباك )
تركي يعني توقع ان كلمته عاديه وما تسوي شي عصب من كلامها وقال : اسمعيني .. الحين انا رجعت .. ومو فاضي لسوالفك التافهه .. أسلوب ما عندي أسلوب و أنتي أدرى فيني .. وما يحتاج أذكرك بأول يوم لنا مع بعض ..
ريوف وتطالعه بعيون تلمع شراسه وحده : اسمعني عاد أنت .. أنت عطيتني كف وذليتيتني عليه على سالفه ما تسوى .. والحين بتعطيني كف عشان لبسي اللي مو عاجبك .. والله هالكف .. لي جاني .. مع الوقت بيروح .. بس لاتحط في بالك .. إن إذا سكت مره مرتين فأنا راضيه .. تكون يا حبيبي غلطان ... ( وقالت وعيونها تحتد مثل القطه ) .... مو كل مره تسلم الجره معي ..
تركي ضحك باتسهزاء : تصدقين خفت منك .. وش بتسوين
ريوف : أي شي يخطر في بالك ... ( و كانت بتسب وبتتكلم .. بس لما شافته يبتسم للي فتح له البوابه سكتت .. وطالعت حواليها .. وما كان في وسعها الا شي واحد .. تفتح فمها وتسكت .. )









@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
 

كلي لك ~

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الله يحفظها











صار لها ساعه ونص قايمه من النوم نزلت تحت .. قابلها ابوها وقالها انه هو ويا الجد محمد بيطلعون مشوار .. و إن حمودي في الصاله عند التلفزيون .. جلست مع حمودي ولعبت معه .. وهي بالها مشغول حيـــــــــــــــــل وضايق صدرها والدنبا تلف فيها لف .. ما تدري تضحك ولا تصيح .. تعدي الازمة ولا توقفه عند حده .. تحسها هي الغلطانه .. و ما تدري هي تخلق لنفسها الاعذار ولا هي جد غلطانه .. بس الاكيد انها هي الغلطانه .. اجل تعبان وتساله . اكبد من الشغل ما يبي لها .. رقت فوق للمره لاعاشره تشوفه قام ولا لا .. دخلت الغرفه .. طالعته وهو يلبس ثوبه بهدوء وخايف ان يده المكسوره تعوره .. تقدمت تساعده ... بس هو
سعود قال بجفاء : شايفتني معوق تجين تساعديني .. تراهي ازمه وتعدي
سحر بهدوء : سعود الله يهديك .. انا ما قلت شي .. و انا زوجتك لين ما وقفت معك الحين من بيوقف معك .. انا لازم اساعدك .. ولا تبي الشغاله تساعدك
سعود وهو هادئ ومو من طبعه : فكيني زين
سحر وهي تتقدم منه وتدخل كمه .. تراجع هو على ورا ... وقال : مو كل وحده والثانيه ناطه لي تزينين .. تراني اعرف اعدل روحي ..
سحر وهي تمسك يده بقوه : سعود وش فيك اليوم .. ما تبي مني شي ابد .. مو من عوايدك
سعود وهو يطالع يدها : طيب وخري يدك .. ( وبعد عنها للمرايه ) .. اللي يبي يساعد .. يساعد في شي يعرفه مو شي ما يدري وين ربي حاطه فيه .. بغيتي تزيدين كسري كسر تو .. اعرف امسكي بالاول
سحر ( تراه للحين بغلط عليك .. صوني نفسك وابعدي عنه .. ) عاندت نفسها وتقدمت منه : زين وش مشتهي على الغداء ...
سعود وهو يكشر : أوووف .. تشوفين الواحد قايم ومستانس تقولين .. وش مشتهي على الغداء ..
سحر باستنكار : طيب انت ما تغديت ..
سعود : ولا ابي غداء ..
سحر : زين وش تبي على العشاء
سعود : ما كانك زودتيها ...
سحر طالعته ( الحين انا اللي زودتها ؟؟ ) : أ،ا
سعود : ايه انتي اقولك مانيب مشتهي شي .. ابي اطلع برا البيت
سحر : ويدك
سعود : باكسرها وباخليها عندك عشان ترتاحين
سحر وهي تطلع برا الغرفه : يكون أحسن ...
سعود طالع طيفها اللي لحقها .. وتنهد .. أوف هالبنت مو راضيه تفكني .. لزقه أعوذ بالله .. وش فيك .. وش مشتهي .. غداء .. عشاء .. غثـــاء .. مشكله اللي ياخذ بزران ثم يجون يتغلمون عليه .. ( ليبادره سؤال في ذهنه .. وش تبيها تقولك مثلا ) سعود وهو يشبك الكبك .. تقولي مساء الخير .. حمدلله على السلامه سعودي .. فيني ولا فيك .. وش خاطرك فيه .. انت امر تدلل .. لو تطلب روحي ما تغلا عليك .. ( ايه كذا عشان احسها كبيره .. مو اسطوانه وجايه تسمعها علي .. ) تعطر .. وطلع

سحر وهي في المطبخ اللي فوق واللمبات مسكره جالسه على الارض وتصيح وكاتمه دموعها .. ( وش سويت انا .. وش غلطتي يوم انه يكلمني بهالطريقه و الاسلوب .. عمري ما قلت له شي يزعل .. ولا جننته بزعلي كل يوم .. وكل مره يزعلني احط له الاعذار واقول انا الغلطانه .. ما يكفي .. يقدر هالشي .. )
نزلت تحت بعد ما داوت روحها بروحها ... : حمودي وش تسوي ..
حمودي وهو يلبس نعاله ( الله يعزكم ) : عمو سعود يقولي .. تعال معي .. باروح معه
سحر بضيق ( حتى ما كلف على عمره يوم يطلعني ) : زين عمك سعود يده تعبانه وشلون بيروح
حمودي : يقول بيروح مع السواق ويبيني اروح معه .. عادي سحر تعالي معنا
سحر : لا عمو سعود ما قالي ..
حمودي وهو يقرب منها : خالتو سحر .. انتي تصيحين
سحر وهي تبتسم : لا ما صحت ليه
حمودي : نكذبين علي .. شوفي عيونك حمراء وخشمك احمر .. و خدودك بعد ... انتي كنتي تصيحين
سحر وتبيه يسكت لا تصيح صدق : ايه عشان عمو سعود ما قالي اجي معكم
حمودي :: طيب انا اقولك ما يصير
سحر : لا بعدين تروحون مكان كله رجال .. ما يصير ..
الا يقطع عليهم صوته جلستهم .. : حمودي يالله تـــ ....
سحر وهي توقف وتقوله : يالله رح مع عمو
حمودي وهو يركض لعمه سعود .. : عمو شفت سحر .. عيونها حمراء وخشمها احمر وخدودها حمراء .. تصيح هي .. تعرف ليه
سحر وهي متفشله ودها تسكته في نفس الوقت قالت : حمودي كنت امزح معك يالله باي . انا باروح فوق .. ( وركضت فوق .. ما تبي تفشل عمرها اكثر)
سعود وهو يقرب منه : ليه هي تصيح
حمودي وهو يهز توفه : ما ادري .. بس هي تقول عشان انت ما قلت لها تجي معنا .. وانا قلت لها تعالي معنا بس هي قالت لا يمكن تروحون مكان كله رجال .. وخافت منك هي وقالت ماهيب جايه ..
سعود استغرب ( صاحت منه وزعلها .. ومع ذلك تكلمه وتسولف معه ولا كانه سوالها شي .. هو يبي وحده تتدلع عليه .. تراضيه ويراضيها . ) ابتسم وقال : يالله حمودي ما يصير نتاخر اكثر ..








@@@@@@@@@@@@@@@@@








ندى ودموعها على خدها سيل .. : تبي ترجعها .. و أنا يا زياد .. و أنا ليه خذتني ما دامك تبيها .. كان عندك فرصه تكشت فيني وتاخذها هي بس ..
زياد وهو يتافف : ندو يا قلبي ... انت الاولى والاخيره بقلبي .. بس أنا .. أنا
ندى وهي فيها العبره : انت ايش ..
زياد وعيونها في السقف : أنا يوم خسرتها .. خسرت كل شي. . أبوي و أمي .. شموخ وشادي .. وخالتي نوره .. و عيالها
ندى وهي تقرب منه .. وتلصق فيه : صدقني بأغنيك عنهم .. هم يا زياد .. هم اللي خسروا فرد ثمين بينهم .. كانوا في القمه ومن بعدك .. ما يسوون شي
زياد طالعها : ليه انتي .. ليه أنتي اللي دايم أققاك .. في ضيقتي .. في حزني .. في قرحي وسعادتي .. أفراحي و أتراحي .. ليه
ندى وهي تحضنه من جنب واحد :: لأني أحبك يا زياد واللي يحب مستحيل يكره
زياد وهو يغمض عيونه من هالواقع المرير : يعني أهلي ما يحبوني ..
ندى : ما أدري .. بس أنت من ردة فعلهم تعرف .. اللي يحب يا زياد وده لو ضاق محبوبه يشيل الضيق من صدره حتى لو على حساب نفسه
فتح زياد ذراعه لها وهو يقول : الله لا يحرمني منك .. ويخليك لي ...
ندى وهي تبتسم له : اوعدني يا زياد ..
زياد وهو يطالعها بحب : وش أوعدك به .. ؟
ندى وهي تحضنه أكثر : أوعدني إنك ما تغيب عني دنياي .. واوعدني انك تضل تحبني .. و .. و .. و أوعدني بإني أكون حبك الأول والأخير ..
زياد وهو يبتسم : ما يحتاج أوعدك ,,
ندى ابتسمت .. : طيب أوعدني ..
زياد وهو متردد : مو واثقة فيني
ندى : واثقة قد ثقتك فيني ..
زياد ابتسم وهو يقوم : الله يكتب اللي فيه الخير .. لي ولك .. يابعد دنيتي ..








@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@




جالسه تلبس نقابه وتسمعه عند الباب يصراخ ...
............ : ياحول .. الحين ساعه أنا واقف عند الباب .. هذا و إنت ذابحتني .. خالد تأخرنا .. خالد يالله بسرعة .. خالد لين متى ... و إنتي .. ( يقطع صراخه جواله اللي رن ) ..
خالد : هلا مشعل
مشعل : هلا خالد .. وينك يا الشيخ .. لي ساعة أنتظرك عند باب المول .. أنا و خواتي
خالد : خل خواتك يدخلون ..
مشعل : لا رجلي على رجلهم .. إنت وينك .
خالد بفشيلة : في البيت
مشعل : وش تسوي في البيت ..
خالد بنرفزه : لا أبد متكي وجالس أشرب شاهي ...
مشعل : وش تشرب أنا على نار
قاطعه خالد : كلـــــــــــــه من زوجتك المره الثانية مرها وخذها معك ولا تزعجوني .. إنت من هنا .. وهي من هناك .. ويالله يا خالد إنت الضحية
مشعل : هههههههههههه .. وش دعوه خالد ترا قبل لا تصير زوجتي هي أختك ..
خالد وهو يكلم ريم : و أخيرا يا عمتي ريم خلصتي ما بغيتي ( ويوصل صوت ريم لمشعل وهي رافعه صوتها ) ...
ريم : وش أسوي أمي قالت لي أسوي لهم قهوة واستحيت أقول لا .. رحت وسويت لهم وجيتك ... وهذاني قدامك .. خلصت
خالد وهو يقول لمشعل : يالله هذا إنا جيناكم ..
مشعل : سلام
خالد : سلام


.....................




واقفين كأنهم حراس .. اللي متفشله واللي عندها عادي بس ملت من الوقفه ... وبعد ما غيرت وضعية رجولها اللي تعبت منها .. قالت بصوت غضبان
........: مشعل وبعدين هذولي متى بيجون ..
طالعه مشعل بنظرات تسكتها وقال : هم في الطريق .. وانثبري هذا شي تبينه يا ست ريناد .. وحصلتيه
ريناد : ما توقعت إني بأوصل هنا قبلهم .. ريم حريصة مو من عوايدها ...
مشعل : يا أختي هم في الطريق وبعدين معك ... أزعجتيني ...
رن جوال ريناد اللي رفعته ... وقالت بصوت كله استغراب : الجــــــــوري .. وش تبي ذي
ريما : ردي أخاف فيه عزيمة هاليومين ولا شي ...
ريناد : والله متفيقه .. أنا في وادي .. وهي في وادي ..
ريما : أقولك ردي .. يمكن محتاجة شي منك ...
ريناد وهي تكشر : هذي نحتاج أنا و أنتي ايه .. بس هي لو نموت ما أحتاجت < ابتسم مشعل على كلامها ..
ريناد اللي أخيرا ردت ... : هلا جوووري ... ايه الحمدلله .. انتي كيفيك .. الحمدلله ريما بخير .. الكل بخير ... ( وتنهدت ) .. ايه طالعين ليه تسالين .. ايه إنا في المول ... إيـــه هذا .. ( وصرخت باستغراب ) .. أيــــــــــــــــــــــــــــش إنتي هنا ... لا ابد مو مستغربه و لا شي .. فرحانه يعني عشانك .. مو مشكلة من ندخل بأعطيك رنة .. زين تعالي معنا عند الباب .. تستحين من مشعل ... ( وتعمدت تقول ) لا مشعل مثل أخوك لا تستحين منه ... ايه أوكي بأعطيك رنة .. باي < سكرت منها
ريما : وش تبي منك ( وهنا مشعل ركز معها )
ريناد : أوف هالبنت عله ونشبة .. ما أطيقها .. أكرهها مغروره وشايفة نفسها .. ما ينفع فيها غير قلبي وروحي ..
ريما : زين أنا طلبت منك تعبير ... هي وش تبي متصله عليك
ريناد : تقول انها في السوق وشافت مشعل أخوي وعرفتنا .. ومادام هي لحالها ليه ما نجي ونتمشى معها بدال الجلسة اللي انا فيها
ريما وهي تتعدل وتزين غطاها : اقول ريناد .. خالد جاء
تعدلت ريناد لما شافت مشعل يسلم على خالد وقالت : أخيرا شرفوا ..
ريم وهي تمد يدها تصافحهم وتقول : بس ولا كلمة عارفه إني متأخره .. لا رجعنا قلت لكم السبب ... ندخل ..
ريناد وريما : يالله ..
ريم وريناد وريما وقفوا بعد ما دخلوا ينتظرون الشباب يدخلون .. بعد ما شافوهم دخلوا .. جاء خالد ومشعل ..
مشعل : وين تبون تروحون .. أي محل
ريناد : عادي أنا ما عندي ما نع أي شي ..
ريما اللي اكتفت بالسكوت ..
ريم تقدمت شوي من خالد ومسكته تاخذه على جنب و همست في إذته ..
ريم : خالد إنتم بتمشون معنا ..
خالد : إيه
ريم : لا والله ..
خالد : ليه
ريم : الحين أنا جايه أشتري لي حاجات .. وإنت جايب الشيخ معك .. بالله عليك وشلون تبيني أشتري
خالد : ليه تستحين منه
ريم وهي تكشر : أقول خالد أنا ما امزح أتكلم من جدي .. ما أبيكم تمشون معنا..
ريناد : أقول ريم ..
ريم : نعم
ريناد: أنا وريما .. بنروح لنكتار ... نبي عطور .. تجين
ريم طالعت خالد وابتسم لها .. : ايه بأجي معكم ..
ودخلوا البنات قبل وبعدهم الشباب ..
ريم اللي كانت مثل المنظر مالها أي داعي .. وريما وريناد اللي ينقون ويشترون .. وقف جنبها خالد وقال : ما تشترين ولا ليه جايبتني
ريم : مانيب شاريه شي .. إنت لو فيك خير .. كان من البداية ما جبت مشعل معنا ..
خالد : مو أنا الي قايله والله . أكيد خواته .. إشتري وبلا دلع .. ترا مو كل مره جيه ..
ريناد وهي تقول لريما : خلي ريم تشمه .. يمكن يكون ما عندي ذوق أنا قلت لك أصلا وع ..
ريم هي تمد يدها لريما : هاتي ريما أشوف .. ( وخذته منها ) .. الله حلو يا ريما .. اخذيه ترى ريناد ما عندها ذوق
ريما وهي تبتسم : انتي الذوق والله ..
خالد وهو ياخذه من يد ريم : هاتي أشوف ... وووووووووووووووووع وش هذا .. لو أشمه زياده استفرغت ..
وهنا انفجرت ريناد ضحك .... وريما غاصت في عبايتها من جد أحرجها ... وريم اكتفت بابتسامه
ريناد : ههههههههه أنا قايله لكم .. مو بزين .. هههه .. بس ما طعتوني ..
ريما : بس ولا كلمة ..
ريم : مو لازم يعجبك أنتي والسيد خالد .. أهم شي أنا وريما وعاجبنا
خالد بعد ما شافها ما تبي تشتريه .. ابتسم وقال وهو جنب ريم وريناد جنب ريم .. وريما جنب ريناد .. : ريما تراني أمزح .. العطر مره يجنن ..
ريناد وهي تضحك : لا تغير كلمتك يا خالد
خالد : لا من جد .. تراه حلو بس كنت أمزح معك ..
ريما اللي رجعته وسكتت ...
خالد همس لريم : شكلها زعلت مني ..
ريم وهي تسفهه : من حقها أنا لو مكانها زعلت . خير اصلا ماخذت رايك...
خالد سكت وما قال شي .. ولما شاف مشعل برا المحل يكلم ( .... تعرفونها ) .. طلع له يشوف وش فيه ...
















@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@







ضحك على شكلها .. ( في نفسه ) ... و أشر للتكسي يكمل لداخل .. وبعد ما وقف التكسي ونزل تركي .. جاء السواق له .. وخذا الشنط .. وقف تركي يحاسب .. و أ،ا للحين عيوني على البيت .. ( بصرآحه توقعت إني أعيش في عز .. بس مو مثل كذا .. و أنا ما كنت أصدق إن فيه بيوت مثل كذا .. كنت بس أحسبها في اقلام الكرتون بس .. أثاري على الواقع نفسها وأحسن بعد .. انتبهت لتركي اللي فتح لي الباب .. وقالي )
تركي باستهزاء : انزلي .. ولا جاك سكته قلبية من اللي شفتيه ..
ريوف : خخخ ما تضحك
تركي : و أنا قلت نكته
ريوف وهي تنزل من التكسي : لا تستهبل علي ..
تركي قال : ما علينا هالوقت تكون أمي والكل مجتمع
ريوف بخوف لتركي : أقول تركي .. تراني حتى الروج ما حطيته ...
تركي .. : اسمعي أنا بأدخلك مع الباب الخلفي للبيت و أقول إني خليتك عند أهلك وبكره بتجين مره وحده للعزيمة وتجلسين هنا .. خلاص
ريوف باطمئنان وأول مره تحس ان تركي يسوي شي زين : خلاص
.. بعد ما تركي قال للشغالة حقتهم ترقيها فوق .. وعطها كم عشره عشان تسكت ولا تقول شي .. رقتني بس عالسريـــــــــــــــــــع ..

تركي دخل على أهله :: السلام عليكم ..
الكل وبالذات أمه اللي على طول بكت .. انهلت عليه كلمات التباريك من أهله ( وعليكم السلام . مرحبا بالمعرس .. يا هلا و غلا .. تو ما نورت الدمام )
تركي اللي ابتسم وجلس جنب أبوه وأمه جلست جنبه : هاه وش اخباركم ...
أبوه : الكل بخير وصحه .. إنت اللي وش علومك يالعريس
تركي : الحمدلله تمام...
أم تركي .: تركي تعشيت ولا أحط لك عشاء ..
تركي : لا الحمدلله تعشيت ..
أم تركي : وين تعشيت يمه ..
تركي : في المطار أنا وريوف تعشينا
نطقت سهام : إلا وين العروس ما نشوفها ..
تركي : والله هي قالت لي إن أبوها مسافر بكره .. خليتها عنده تنوم اليوم وبكره إن شاء الله بأجيبها .. بالمره تشوف أبوها وتحضر العزيمة بكره ..
أم تركي : وش عاد لو أبوها طاير .. كان جت عندنا شوي وبعدين راحت .. بكره نقول للناس إنا ما شفناها ..
أبو تركي : وش فيك يا أم تركي .. الله يهديك .. البنت أبوها بيروح بكره خلها تجلس عنده و أنا وأنتي والكل مناب طايرين .. تلاقينها الحين متشفقه على أبوها
تركي اللي سكت ...
أم تركي : أيــه نشوفها بكره .. بعدين من قالك ان بكره فيه عزيمه ..
تركي : أبوي .. دقيت عليه أقوله تراني بأجي .. وقالي قل لزوجتك ... و أهلها ..
أم تركي : أيــــــــــــــش .. وش أهلها ..
تركي : يمه لا تخافين ... البنت أمها ميته .. وأبوها بكره مسافر .. و أختها الصغيره متزوجة يعني ما عندها أحد بيجي ..
أم تركي براحه : الحمدلله
سهام اللي حطت الرمونت على جنب : يمه وش دعوه اللي يسمعك بتنادين صحباتك بكره .. بكره بس الأهل
أم تركي : ولو ..
يزيد اللي كلامهم كله ما عجبه .. لا أمه ولا أخته ولا تركي نفسه .. سكت والتزم الحدود ...
تركي : يزيد وش أخبار الشغل من بعدي ..
يزيد : الحمدلله ما شي .. بس انت لا تعب عمرك
تركي قال : الحمدلله
.. وبعد كثير من الاسئلة اللي انهلت على تركي .. من أمه و أخته .. قرر إنه ينوم .. و تركوه على راحته ... لما رقى فوق ... دخل جناحه لقى اللمبات مشغله .. تاكد انها وصلت على خير. .. طالع الصاله مافيها أحد .. وحتى المطبخ .. ولما دخل غرفة النوم لقاها من التعب اللي فيها .. انسدحت على السرير بعبايتها ... ( نامت ) ... ابتسم تركي .. شغل التكييف .. يمكن عشانه سبلت ما عرفت تشغله ونامت في الحر .. غطاها بالشرشف ... ودخل يتروش ...


< نرجع لريوف ...
وهي ترقى الدرج كانت تسولف مع الشغاله والشغاله ما كلفت على عمرها .. قامت تسولف معها .. ( طبعا شغالات هالبيت ما تعودوا إن أحد يسولف معهم .. فاجأتهم شخصية ريوف .. وسولفوا معها ... ) .. بعدها دخلوا الجناح وطلعوا .. ريوف من طبت رجلها الجناح .. وهي بدت في الاستكشاف عن كل شي .. أول شي الصالة فحصتها زين .. بعدين المطبخ وشافت وش اللي فيه ومو فيه .. و ختمت المطبخ بالثلاجه لما فتحتها .. وياليتها ما فتحتها فتحت المواجع معها .. مليانه أكل (( هذولي عيال النعمة مو بإنا اللي لو نشتري شهر ما عبينا ثلاجتنا مثلهم .. سكرتها وقررت انها بعد جولتها تدخل تاكل ... بعدها دخلت غرفة بس كانت فاضيه ما فيها الا حقت الملابس اللي ينشرون عليها .. هههههه .. أوم الشرح ريوف .. بعدها دخلت غرفة النوم اللي كانت جنان قليلة عليها بنظر ريوف .... كانت أنيقة لدرجه فظيعه ... ( ريوف في نفسها .. الحين ما لقوا الا انا يسون هالكشخه كلها لي .. لو انهم حاطين لي سرير عادي ما قلت شي .. بس عادي .. عيال العز ذولي ما يدلعونك يا ريوف .. يدلعون ولدهم ... وبعدها انسدحت على السرير اللي على قولتها ( وش هالسرير تقولين غرفتي كلها... كبير ... ونططت فيه لين انهد حيلها .. وانسدحت تفكر .. ولا حست بعمرها الا هي في سابع نوووومه )








@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
 

كلي لك ~

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الله يحفظها

لفوا السوق لف .. وريم اللي جايين عشانها يمكن ما شالت معها الا كيسين بس ...
طالعتها ريناد وقالت : ريم ما شريتي شي .. حرام عليك جايين عشانك
ريم وهي تكشر .. وتهمس في اذن ريناد " وشلون تبيني أشتري وهالعلة معنا


( لحظه لحظه ... نرجع شوي لورا ) ..
ريناد وريم وريما .. اللي خالد كان معهم واذا دخلوا أي سوق يجلس برا عشان يخليهم ياخذون راحتهم .. اختفى مشعل عن أنظارهم وما فكروا يدورونه حتى ..
فجأة طلع لهم مشعل .. ومعه كيسة ماركه للساعات ..
خالد : وينك يا أبو الشباب
مشعل بابتسامه : رحت أشتري لي ساعه
خالد : كان قلت لي أجي معك
مشعل : شفتك منشغل قلت ما أقاطعك
.. خالد اللي قال : وش دعوه افضى لك ..
وقبل لا ينطق مشعل جتهم الجوري وسلمت عليهم ويمكن تفاجأت بوجود ريم بينهم بس ما قالت شي وطول ماهم يلفون .. كانت جوري تطالع مشعل .. ومشعل يتجنبها ...

> نرجع وين ما كنا
ريناد : من جد يا ريم لازم تشترين ترا زواجك قريب .. مو بعيد عشان تاخذين راحتك
ريم اللي كشرت وقالت : أوف منك ومن أخوك
ريناد : وش سويت لك .. أنا
ريم اللي راحت لخالد : خالد أبي أرجع للبيت ..
خالد : وين تونا .. مو بالحين ...
ريم : الا الحين ..

استأذن خالد منهم وطلع من ريم اللي كانت متنرفزه ومنشغله ..

خالد في السياره ريم حرام عليك معنيتي اليوم كله .. واخرته ما شريتي الا عطر وكم ساعه .. وش هالكلام
ريم اللي كانت متضايقه ومحد عارف بضيقها : خالد .. الله يعافيك .. لا تزيدها علي ..
خالد طالعهاا : وش اللي مكدر خاطرك وانتي اللي تتمنين هالروحه ..
ريم طالعته وقالت : ولا شي .. كذا تضايقت من نفسي .. حرام الوحده تتعب وهي في نص السوق
خالد اللي قدر وضع اخته : طيب سلامتك .. < وسكت ( خالد بطبعه حنون وطيب .. وبالذات اذا صار الشخص يحبه ويقرب له )
....
بعد ما وصلوا للبيت .. ريم رقت لغرفتها .. وخالد اللي اكتفى بجلسته عند جده و جدته ....
( عند ريم فوق )



رمت اكياسها وهي تلعن وتسب الساعه اللي طلت فيها مشعل ... و مابقى دعوة ما دعتها عليه .. تكره .. ايه وبقـــــــــــــــــــوة .. طالعت شكلها في المرايه وكيف عيونها محمرة غمضتها بقوه وهي تقول بحســــــــــــرة ( وينك يا أبوي .. وينكم يا أهلي .. وينك يا عبدالله .. تشوف اللي تشوفه أختك ... ( تنهدت بشقاء وعذاب ) .. كل اللي حولي موب أهلي ... أنتم أهلي وناااااااااااااسي .. وينكم عني تشوفون وش صار على بنتكم .. ) .. رفعت الجوال وهي تشوف رقمه وهو يدق عليها ابتسمت بحب .. ( يا حبي لك يا عبدالله .. وكنك تدري ان اختك ضايقه ) ..
ريم : هلا بالقاطع ...
عبدالله : السلام عليكم
ريم : وعليكم السلام .. عبود وش هالقطاعه ما كأن عندكم أخت ..
عبدالله : صدقيني يا ريم نمر الحين في ظروف صعبه الله يعديها على خير .. انا دقيت اتطمن عليك انت وش اخبارك
ريم بخوف : عبدالله وش فيكم .. وش هالظروف .. صوتك متغير علي .. انت بخير امي نوره بخير شيخه ونايف بخير
عبدالله : كلنا بخير .. بس لازم اقولك يا ريم لااااازم انتي اختنا مع ان الله شاهد ما ودي اكدر خاطرك بس انتي بتزعلين لو ما قلت لك
ريم : خوفتني يا عبدالله .. قل وش فيكم
عبدالله : ارتاحي الكل ما فيه شي .. شيخه اللي فيها
ريم وهي تحط يدها على قلبها بخوف : يا عمري شيوخ وش فيها .. فيها شي
عبدالله : زياد صار متزوج ( يحسها اخف من انه تزوج عليها ) ... وهي تقول ما تبيه
ريم : متزووووووووووووووووووج .. وشلون
عبدالله : هو صار متزوج من برا .. وهي سعوديه بس دارسه معه برا
ريم : حسبي الله عليه .. وتوه يقول .. طيب ليه ما قال من البدايه وكنسل كل شي .. الله ياخذه الحقير
عبدالله : لا تدعين على الولد .. وبعدين الامور بخير ... شيخه طلبت الطلاق و
قاطعته ريم : طلااااااااااااااق ..
عبدالله : هي قالت انه اريح لها وانا وافقتها الشي هذا .. انتي وش تقولين يا ريم .. محتاج شورك مثل اول لما نجلس ونتشاور ..
ابتسمت ريم بالم على هالذكرى : يا عبدالله وش اللي تغير .. انا وانت ولا الزمن
عبدالله : ما تغير شي .. بس ازمه وبتعدي ..
ريم بوجع : فكرة طلاقها صعبه شوي .. انا بنت واحس باحساسها .. وكون انها مطلقه قبل لا تتزوج هذا شي ثاني ...
عبدالله : أنتي وش تقولين يعني افهم من كلامك انك معارضه
ريم بسرعه : صدقني يا عبدالله القرار اللي اتخذتوه احسن قرار .. الله يا كثر من اتمنى اكون هالحظه معها واواسيها ..
عبدالله وهو يسمع امه تناديه : ريم الحين باسكر وبادق عليك بعدين طيب ..
ريم : سلم عليهم ..
عبدالله : يوصل مع السلامه
ريم بالم : مع السلامه


.....
انسدحت على السرير وهي تفكير في حال أختها .. ومن بعد حال أختها .... طرا عليها حالها ... يا ربيه يا ريم لا تظلمين أحد ... يمكن صدفه يمكن شروا من المحل نفسه يمكن تشابه أذواق .. ما أدري ليه قلبي قارصني .. بس ان بعض الظن اثم يعني لازم تعقلين شوي .. لا تظنين في أحد... و أنتي ما تدرين ............




عند رينــــــــــــاد .. وريما في الصاله
ريناد بقهر : وربي قهرتني يا ريما بشكل ما تتصورينه ... يعني وش قصدها تجي معنا ولا تمشي الا بجنب مشعل وشوي وتلصق فيه .. قهرتني أحس ان ريم حست بشي
ريما : لا توسوسين يا ريناد .. أنتي عارفه دايم ان ماركة مشعل المفضله هذي .. يمكن يعني صدفه ..
ريناد : صدفه .. ما فيه صدف في هالايام .. يا إنه قصد .. ولا فيه شي ثاني نجهله ...
ريما : أنا فيني النوم لا تزعجيني .. مافيه شي بين مشعل وجوري .. ( طبعا هذا خلاف اللي في قلبها )
> كان فيه طرف ثالث يستمع حديثهم من غير قصد .. ولما حس انهم يتكلمون عنه جلس يسمع ... دخل عليهم
مشعل بعد ما جلس : السلام ..
ريما و ريناد اللي قلبها صار طبول : وعليكم السلام ..
مشعل : هاه عساكم استانستوا في السوق
ريما : ايه مره .. الله يخليك لنا . ياررررب
مشعل طالع ريناد ... فقالت على طول : ايه والله ما علينا .. أهم شي غيرنا جو
مشعل طالع ريما وقالها : ريما مو تبين تنامين .. سمعتك وانا داخل .. روحي نامي ..
ريناد : يالله يا ريما نخلي مشعل ياخذ راحته .. انا فيني النوم ( وقاموا الثنتين )
مشعل : ريناد اجلسي باكلمك .. ريما روحي نامي ..
ريما قالت بابتسامه وهي خايفه يكون مشعل سمع شي : تصبحون على خير
رد مشعل :: وانتي من اهل الخير
.... بعد ما راحت ريما وخلتهم دقايق .. وريناد جلست بعد ما شافت مشعل ما تكلم ..
مشعل بهدوء : ريناد
ريناد بخوف وقلق باين عليها : نعم
مشعل : اليوم يوم رحنا السوق ... ريم وش فيها ..
ريناد : ريم مافيها شي .. الحمدلله بخير وعافيه .. يعني بس هي ما تحب تروح للسوق كثير وتطول فيه .. تزهق بسرعه ( قالته بسرعه والخوف يجري في دمها ) ..
مشعل طالعها وقال : ما أدري يعني حسيت إني من جيت .. وكل شي انقلب .. لا يكون عشان الجوري جت معي ..
ريناد بخوف : و الله ما أدري سالتها وش فيك .. كل اللي قالته إنه مصدعه وتبي تنوم ما نامت زين ....
مشعل : على العموم ترى لقيتها و أنا نازل لكم ... وقالت إنها داقه عليكم تبي تتمشى معكم .. وسفهتوها .. والله عيب يا ريناد تسفهون البنت
ريناد بكذب : تبي الصراحه .. نسيت .. كنت طفشانه وأنا انتظرهم يجون وهي داقه علي وأنا طفشانه مو ذنبي .. بعدين كان إنتظرتنا مو كشتت فينا
مشعل بدفاع : من اللي كشت في الثاني يا ريناد
ريناد بخوف من نبرة صوته : افهمني يا مشعل أقولك نسيت .. تقولي من اللي كشت في الثاني
مشعل وقف : على العموم أنا جيت بأقولك وشلون جت بنت عمي معي ... لاغير .. لا عشان أطلب سماح منك ولا هم يحزنون ... سلام
ريناد من الصدمه اللي قالها ظلت على حالها لين حست على دمها وقامت ركض تقول لريما ... وش اللي صار ....









@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@







سكر باب البيت برجله وكان طافيه الانوار .. استغرب من هالشي بعدين قال ( أكيد كلهم ناموا .. بس بالعادة أشوف سحر تنتظرني ... غريبة ) .. طالع الساعة ... ( الساعة .. : 45: 3 صباحا ... ) .... ( مومعقــول راح علينا الوقت وإنا نلعب بلوت .. يالله مالعبتها من زمان .. ) .. رفع حمودي اللي شايله ... رقى فوق دخله غرفته ولحفه وطلع ... دخل جناحه .. ( وينك يا سحر .. بالعادة اللمبات شغاله و أنتي تدورين شي يشغلك عشان تستقبليني .. والحين وين أراضيك ) .. مر على الصاله .. لقى التلفزيون مشغل ومقصر على آخر شي .. والأنوار طافيه ... ابتسم .. ( يا حليلها نامت مو من عوايدها .. يمكن زعلت .. لا سحر ما تزعل قلبها كبير ) .. كنت بأشيلها للسرير بس تعيجزت رحت جبت شرشف ولحفتها به ... ودخلت الغرفة وسكرت الباب ونمت ...............




@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@






( اليــــــــــــــــــوم اللثـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآني )

بعد ما تقلب مره ومرتين وثلاث .. وشاف خلاص النوم ودعه ... طالع الساعه ( 11 تمــــــــــــآما بتوقيت الدمام .. ) ... تذكر العزيمة .. جلس على السرير وبعدها قام .. غسل وجه وطلع ... لقى ريوف منسدحه على كنب الصاله .. و أنواع المشروبات الغازية تحتها ونصفها على الطاوله .. وشبسات وكل شي .. قربت أشوف ... رفعت كم علبة من المشروب الغازي .. لقيته ما نقس كثير .. ابتسمت ( الظاهر العمه كانت تذوق .. ) .. والشيبسات بعد .. لا والشطه .. ما فيها ولا شـــــــــــــــــــــي .. ( يا حليلك يا سهام أكيد إنتي اللي مجهزه هذا كله .. بيجيك شي لو شفتيه بهالحاله .. و أنتي الرقه والنعومه كلها فيك ... ) .. هزيت هالآقـــه ..
تركي : ريوووف .. ريوووووووووووووف ..
فتحت عيونها وغمضت ثاني مره ..وقال : بأنوم بعد شوي .. ما شبعت ..
تركي : قومــــــي ريوف .. العزيمة تراهي غداء .. قومي تجهزي
ريوف وبعد ما جلست على الكنبه وشعرها حوسه .. وملابسه ملعوب فيها ( كان احد مفحط عليها ) .. وعيونها نعسانه .. : ومن قالك إني بأحضرها
تركي اللي فتح عيونه على كبرها وبعدين هدى وقال : ومن اللي قال إنك ماراح تحضرين
ريوف : أنا أتحكم في نفسي . وبعدين أنا أمك ما تقبلتني وبعدين ما أبي أتعب نفسي وأقوم وألبس و أخرتها من بأقابل ... لو أميره ولا ملكة كان تشيكت بس عادي الوضع .. أمك مع الأيام بأنزل عليها ببدلة النوم .. خليها تتعود علي من البداية ...
تركي بعصبيه : ريوووووف لا تجننيني ... بتحضرينها بالطيب بالغصب .. بتحضرين ...
ريوف بعد ما قالها كذا وقفت بعصبيه ... وقميصها واصل لنص ساقها : عاد تدري أنا بأنزل كذا .. عشان يعرفوني ولا يقولون غشتنا ريوف
تركي اللي كان بيهاوشها .. و يعصب عليها .. ويمسكها من شعرها ذا اللي مستانسه عليه .. ويجرها جر .. بس للحظه تغير كل شي .. و تحولت عيونه من على وجهها لساقها اللي طالع ... وطالعها من سافها لين جذور شعرها .... وبعدها ابتسم ..
ريوف من شافته يطالعها كذا عدلت القميص زين : .. هي أنت أكلمك تراني بأنزل كذا .. بالطيب بالغصب ... بأنزل
تركي كشر وهو يقول : عاد من زين ذا القميص اللي مستانسه عليه .. لو شافك أحد ما صدق إ،ك توك عروس ....
ريوف : اللي مو عاجبه يا كثرها جدران وأعمدة بيتكم .. يطق راسها في واحد منها
تركي اللي وقف : و أنتي وش عرفك إن في بيتنا أعمده وهذي داخل مو برا
ريوف اللي ارتبكت بعدين قالت : عاد قمت مبكر و طليت من الدرح على تحت فيها شي .. بعدين أعمدتكم أعوذ بالله تقول أبراج جوال مو أعمدة واصله للسماء الاولى ..
تركي اللي طالعها وقال بسخريه : إنتي لو تعرفين قيمتها .. ما تكلمتي .. إنتي وش عرفك عن هالأشيــــــــــــاء .. خلك بس على بيتكم .. ولا تفشليني ..
ريوف بعناد : تصدق من أنزل عند أمك وأنا بأقولها ترا أعمدتكم سامجه الناس تج\حط بس مو للدور الفوقي .. هذا إذا ما وصلت السطح بعد
تركي اللي انقهر : أقول روحي غيري ملابسك ...
ريوف قامت وقالت له : بألبس اللي يريحني ..
تركي سكت وما قال شي .. كل اللي سواه .. لبس ثوبه وطلع يجيب أثوابه اللي في المغسله ...


... ريوف دخلت غرفة الملابس .. شافت هالدولايب اللي كلها مرايــــآت ابتسمت وقالت : عز .. هذا العز اللي يتكلمون عنه ...




@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@




دخل عليه في المكتب : سم عقيد عبدالله قالوا طالبني ..
العقيد : ايه طلبتك .. استريح .. اخلص اللي بيدي و أكلمك ... ( وبعد دقايق طالعه وهو يسكر الدفتر اللي معه وطالع ) .. متعب وش صار معك
متعب اللي انتبه له : بصراحه راقبته معه لساعتين على التمام .. ما فيه أي تقدمات هذا الشخص يا أنه عارف بمراقبتنا .. ولا هاجر البيت من زمان
عبدالله : وحده من الثنتين
متعب : بالضبط
عبدالله : و العمل
متعب اللي بادره باللي يدور في باله : للحين ما كملنا اربعه وعشرين ساعه مراقبه .. اليوم وبكره بنتابعه واذا مافيه أي تطورات بنسكن شوي .. واذا فيه تطورات بأتبع الخطه اللي سبق وبلغتك إياها
عبدالله : تمام ..
متعب اللي وقف : أوامر ثانيه
عبدالله : سلامتك ..
متعب طلع : الله يسلمك











@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@




ريناد وهي داخله على أهلها اللي يفطرون : صبااااااح الخير .. أووه الأخت مها نايمه عندنا وش عندها ...
أبو مشعل : صباح النور .. تعالي افطري اول بعدين اسالي
ريناد جلست على طاولة الطعام : بصراحه مفروض أقاطعكم أنتم ما تقوموني على الفطور
ريما : يمه منك يالكذابه .. والله امي ما قصرت .. بس مشكلة اللي نومه ثقيل ..
أم مشعل : ما عليك يا ريما خليها بكره تحس بعمايلها ...
ريناد : على العموم تراني اليوم العصر بأروح لريم
مها : استحي على وجهك أنا عندكم وتروحين وتجين
ريناد : اللي يسمعك يقول جايه عشاني .. والله جيتك مثل روحتك لو احلام يمكن بس انتي كلش مالك خلقي ..
ريما : تراني ماني برايحه معك
ريناد : يكون أحسن .. عشان ناخذ راحتنا أنا وريم
مها : ريناد تراني اليوم عندكم بكره بأروح اجلسي معي اليوم خاطري اكلمكم شوي
ريناد : والله أنا عارفه الحين أنتي جايه بس عشان تبين تشاورينا في هدايا مولودك الجديد .. بس أنا ماعندي ذوق عشان كذا كنسليني من قائمتك .. أ،ا علاقات المصالح ما تمشي معي ..
مها : ريناد ..
مشعل : خلونا نفطر على راحتنا واذا خلصنا انا وابوي وامي .. تهاوشوا على كيفكم
ابو مشعل : يمه ريناد .. روحي لبنت خالتك العصر .. وخلي السواق يوصلك .. طيب
ريناد وهي تروح تحب راسه : الله يخليك لنا ذخر ولا يحرمنا من هالحس في هالبيت قولوا امين ..
الكل تمتم باميـــن .. وسكتوا بعد كلام أبوهم و عناد ريناد .. بعد ما افطروا وراحت ابو مشعل فوق وراحت وراه ام مشعل .. وراحوا في المجلس ..
مها : ريناد زين خليك ترى العسر بنروح انا وريما نتفرج ..
ريناد : مره ثانيه
ريما : مو تقولين ما شاورتوني ولا كلامك وزعلك .. ريم تتأجل بس الروحة لا ..
ريناد : طيب انا بكيفي .. أنا اليوم مصره أروح لريم .. رضيتوا ما رضيتوا بالطقاق ..
مشعل ابتسم وقال : خلوها تروح لريم وبعد ما نخلص من الهدايا بنتمشى ونمر لنا أي مكان نتعشى فيه بالمره ...
ريناد انقهرت بس ما بينت : وه بالعافيه عليكم ... ريحوني عاد .. ( رن جواله ابتسمت وقالت ) يا حبي لها .. ما تخليني من دون ما تصبح علي ..
مها : ههههه تصبح عليك آخر همها ...
ريناد :أوريك ... ( ردت وهي تعرف طبع ريم وحطت عالسبيكر ... اللي شد انتباه مشعل ) .. : هلا
ريم وصوتها مبين توها قايمه : أهلين وسهلين ... صبحك الله بالخير والسعادة .. وش أخبارك
ريناد : صبحك الله بالنور والسرور .. تمام أنتي كيفك
ريم : حمدلله .. هاه بتمريني اليوم .. تعالي ريناد انتي وريما بليز .. والله ضايق خلقي اليوم
ريناد : طقيني كانك صاحيه من زمان توك قايمه وتقولين ضايق خلقي اليوم
ريم انسدحت على السرير بعد ما كانت جالسه عليه : ههههههههههههههههههههههه ..
ريناد : ايه اضحكي النصابه ..
( مشعل ابتسم .. مو عليهم على ضحكتها .. يدفع نص عمره اذا احد قاله ضحكتها مو حلوه وش نص عمره .. عمره كله .. )
ريم : تدرين توني قايمه وربي بس ما ادري حسيت بضيقه قلت اشوف رينادي اصبح عليها وانزل تحت مره وحده ..
ريناد : خذي جوالك معك تحت يمكن اكلمك
ريم : يوه ريناد تدرين ما احب اخذه معي ..
ريناد : هالمره بتاخذينه عشاني .. اووكي
ريم : اوكي .. تبين شي عشاني باروح الحين تحت ..
ريناد : سلامتك ولا تنسين الجوال ..
ريم : طيب .. يالله سلام .. < بعد ما سكرت
ريناد : ماقلت لك يا مهوي تحب تصبح علي ..
مها : غريبه يعني ما توقعتها .. تصبح عليكم كلكم ولا بس انتي ..
ريما : لا هي ما تمون علي كثير .. تحب ريناد اكثر ..
مها : أها .. بس تدرون .. صوتها بصراحه هالبنت شي .. الله يهني مشعل فيها
مشعل طالعها : الله يهنيها فيني ..
هنا الكل ضحك على غرور مشعل اللي ما يخليه ..








@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@




نزل سلم على جده وعلى أبو زوجته .. هاليومين جده متغيره نفسيته الظاهر ان ابوها مأثر عليه .. ابتسمت وجلست بينهم ..
الجد محمد : أقول سعود وين سحر .. ما أشوفها نزلت
سعود : أنا على بالي إنها تحت ..
عامر : إلا يا محمد هي نزلت في المطبخ دخلت عليك ولقتك نايم جهزت الفطور ودخلت النطبخ تقول بتسوي لي غداء عشان هذا آخر يوم لي بالرياض
سعود : أفا يا عمي لا يكون ما عجبناك ... بدري يا عمي اجلس معنا شوي بعد
عامر : من عمرك .. وش بقى طولت عندكم تلاقي ريوف جت تدروني وما لقتني .. و هي عاد عنيده شوي بتشيل علي في خاطرها .. عاد وش يراضيها
ابتسم سعود وقال : مادام فيها ريوف أجل مرخوص يا عمي ...
الجد محمد : وأنت متى قالوا لك تداوم ..
سعود : لا يكون مليت مني يا ابوي
الجد محمد : وين الله لا يقوله ..
سعود : هو يقولون لين عطاهم الدكتور تقرير عن يدي إنها سليمة بأرجع .. ولا الحين هم مسلميني ..
سحر اللي دخلت بدلة القهوه ومن دخلت ما حطت عينها في عين سعود : تفضل .. ( عطته الدلة )
سعود اللي طالعها : زاد فضلك ..
عامر : يامي أجلسي قهوي رجلك ..
سحر اللي وقف توقالت : يبه وراي غداء بأقابله ...
عامر اللي ما عجبه ردها بالذات إن يده مكسوره .. قال : الغداء ماهو بطاير روحي قصري عليه وتعالي قهويه ..
سحر من غير نفس : طيب
سعود اللي ما عجبه إنها مجبوره ... بس سكت وما قال شي .. أبو وبنته .. خليه يربيها ..
بعد ما قصرت على الغداء وجلست تقهويهم من غير نفس .. الكل كان يتكلم إلا هي ... فجأة دخل حمودي وهو يقول
حمودي : سحـــــــــــــــــــــــــر .. خالتي سحر ..
سحر اللي فزت له والكل بعد .. سحر : نعم حمودي فيك شي ..
حمودي وهو يمسك يدها : لا مافيني شي .. بس تعالي شوي أبيك
سحر نزلت الدلة وهي تقول : عن إذنكم ( الكل أذن لها ) ... راحت وبعد دقايق لحقهم ...


سحر وقفت جنبه : الله .. حلو .. صغير ..
حمودي وهو واقف عند البيت حقه : ايه صغير مرررره ...
سحر وهي تجلس عشان تشوفه زين : الله لونه أبيض
حمودي اللي لف لها : هذا شاريه لي عموو سعود أنا قلت له أبي أرنب أبيض .. وبعدين جت خالتي لولو و عبير .. وبعدين عبير جابت لها زوج أبيض بعد .. وخلتهم بتزوجون .. وبعدين جابوا هذا .. صح حلو خالتي سحر ..
سحر وهي تقرص خدوده : يجنن .. مقلك حلو .. الله متى يكبر ..
حمودي وهو يطالعها : الحين أنتي و عمي سعود .. تزوجتوا صح ..
سحر وعيونها على الأرنب : إيه تزوجنا ..
حمودي : يعني بتجيبون لنا بيبي صغير .. صح ..


سكتت ما عرفت وش ترد عليه .. يمكن الفكرة صعقتها .. قبل ما تتزوج كانت تحلم بأنها تكون أم .. بس من تزوجت وصار هذا الشي فعليا ... مو كلام أو أقوال .. ما جاء يوم وهالفكرة راودتها .. ماعرفت وش تقول له .. كان ودها تقول .. إيه وبنجيب واحد حلو يشبه لعمك سعود و أحبه مثل ما أحب عمك .. بس سكتت .. سكتت لأن هالفكرة ما كان لها رد ... إيه ما خططت لها من قبل ... إلا هذي .. ما حسبت لها حساب من قبل ...

نزل عندهم الاثنين وحط يده على ظهرها : وش ولدنا بيجي عند هالأرنب .. ولدنا بيجي أحلــــــــــى منه بكثير ..
حمودي بزعل : وأحلى مني أنا بعد .. عمو
سعود اللي حضنه : وش أحلى منك أنت ما فيه أحد أحلى منك ..
حمودي اللي بعده و راح جنب سحر وقال : حتى أنا أحلى من خالتي سحر ...
سعود : إختر .. إذا كانت زعلانه مني لحد الحين فأنت مو حلو وهي أحلى منك .. و إذا هي سامحتني فأنتم كلكم حلووين ..
حمودي اللي طالع سحر وقال : صح كلنا حلوين
سحر قرصت خدوده : إيه كلنا حلـــــــــــــــوين ...
سعود مسك يدها وقال : يعني صافي يا عسل ...
سحر قالت : وش أخبار يدك الحين ..
سعود اللي مدها لها : شوفي وش أخبارها ..
سحر حطت يدها عليها .. وهنا سعود قال : آآآآآآآآآي بشويش عليها
سحر تفاجأت وقالت : عورتك
سعود ابتسم : يا حلوك وأنتي خايفه ..
سحر دفته وقالت : يا سخفك ..
سعود قال : والله هالمره عورتيني ..
سحر : تستاهل عشان مره ثانيه تعرف ما تصرخ في وجهي ..
سعود : زين مو شايله علي ..
سحر وهي تدخل داخل : و أنا أقـــــــــــــــــــــدر ..
ابتسم سعود وهو يقول .. ( و أ،ا اللي أقدر أزعلك .. ودي لو تزعلين ... ومن تصدين مو تزعلين .. أروح فيها ) ..





@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@






طق باب غرفتها ما سمع لها رد .. تردد بعدين دخل .. لقاها تصلي فرضها الظهر .. ابتسم وجلس على السرير
بعد ما سلمت : هاه عبدالله وش عندك ..
عبدالله ابتسم وقال : اسمعيني شيوخ يا قلبي ... اليوم العصر .. أبيك تجين معي ... عشان موضوع شهادتك .. بنروح نجيبها
شيخه : صدق عبدالله .. الله يسعدك مثل ما أسعدتني بهالخبريه ..
عبدالله : إيه .. فضيت نفسي لك
شيخه : عقبال ما أسمع خبر طلاقي من زياد بعد على لسانك
انصدم عبدالله منها ... بعدين قال : عن إذنك وراي شغل ...


طلع عبدالله من غرفته وهو يفكر .. معقوله يا شيخه معقوله .. شلتيه من بالك خلاص .. وفكرة إنك تكونين مطلقة صارت سهلة عليك لهالدرجة .. ما عاد همك سمعتك بين الناس .. اصلا أنتي ولا يوم همك .. عشان تهمك الحين .. بس الحين يا زياد أعرف أرد عليك .. تذكر أمس الليل على الفجر ...


( .. كان جالس يقرا له كتـــاب ... رن جواله رفعه وانصدم .. زياد يتصل بك .. غريبه مو بالعادة .. بعدين الظاهر خالي يقول إنه زايرهم العصر .. رد عليه وقاله زياد إنه على وصول للبيت ويبي يكلمه بموضوع ضروري ... وافقه عبدالله .. مهما كان يضلون عيال خالات وعلى العين والراس ...
بعد ماجاء وكلم عبدالله في الموضوع ...

زياد : صدقني يا عبدالله .. والله إني ندمان .. والندم نتفني تنتيف ..ما عادني مثل خبرك أول .. لا أكل أكله ولا مشروب أشربه مثل العالم والناس .. صرت أتعب من كل شي . من كل اللي حولي .. أبي أرجعها يا عبدالله تكفى وأنا أخوك .. والله إني شاريها .. وماورى هالشري بيع ..
عبدالله بهودء : أفهم من كلامك إنك ندمان على قرارك اللي إتخذته ..
زياد : شويه ندمان .. ما عمري ندمت على قرار كثره .. ندمت وهي لو تبيني أطلق زوجتي .. بأطلقها ... والله إني لأطلقها ..
عبدالله : إنت عارف إن الشور مو بعندي ... و إنه بيد راعية الشان .. أنا بأكلمها في الموضوع .. ويكون في علمك .. ماراح أضغط عليها ولاشي .. كل اللي بأقوله ..
( راجعـــــــــــــــي قرارك ) ... و هي لها مطلق الحرية ... ممثل ما أختارتك ترفضك ..

وقمت وخليته وأنا بعدي مو مصدق .. يعني اللي قدامي حقيقة مو سراب .. صدق مو كذب .. هو بنفسه جاي يكلمني يبيني أكلمها .. بس خسارة يا زياد قولتي لك ولد خالتي ...بعد اللي سويته فينا و غدرك في أختي .. هذي قوية .. و القرار الأول و الأخير ... لها ....... بس الحين بأرد عليك يا زياد .. و أنا مرتاح بأرد وضميري ما يأنبنري ... )



@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
 

كلي لك ~

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الله يحفظها


'طالت اللي بيدي وقررت إني ألبسه .. أنا من البداية لازم أعلمهم غني بنت فقر .. و أربيهم على هالشي .. وهم مو بأحسن مني بشي .. عشان يقولون لي إن العز كل شي بالدنيا .. لازم أعلمهم عن الفقر .. يطلع بنات .. يكسرون خشومكم ... لبست تنورتي السوداء الجديدة وابتسمت من يذكرإني شاريه لي تنورة جديدة ... وبلوزتي الذهبيه .. وابتسمت اللي يشوفوني يقول واثقه من نفسها .. شعري حعدته و حطيت على كرستاله ذهبيه وتكفي .. ابتسمت على نفسي .. يا ترى وش بيقول عني تركي بعد ما يشوفني بهالبس .. بيقول ما توقعت بنت الفقر يطلع عندها لبس حلو .. ولا بيقول بنت الفقر ما يطلع منها الا الشين دوم ...

تعدلت وتعطرت وطلعت .. وياليتني ما طلعت .. أنا بالنسبة له ولا شي .. ولاشــــــــــــــــــي .. صح هو رجال وأنا بنت .. بس ولو .. بالثوب الأبيض والغتره البيضاء والجزمة السوداء .. كان شكله مرتب وأنيــــــــــــق .. وأنا شكلي حوسه .. إيه .. شباصه مضيعه مكانها .. وحلق راجع على ورا والثاني قدام .. والعقد مقلوب .. كان شكلي يلوع الكبد أنا وهالذهبي اللي مستانسه فيه .. طالعني وبان من نظرته إنه مصدوم ... قال




أكذب لو قلت ريوف شينة .. ما شلت همها كثير .. شلت هم نفسي لبست وتشيكت و تعطرت وخلصت وجلست أنتظرها تطلع عشان ننزل سواء .. بس ياليتها ما طلعت انصدمت .. هذي بتروح لصديفاتها ولا وين بتروح .. لابسه لي بدلة عاديه والله شكلها من أبو عشره ولا شي من كذا .. انصدمت شويه علي .. طالعتها وانا متقرف من نفسي قبل .. وشلون خذيت هذي .. لو ماخذ تهاني مثلا ما شلت هم المظهر أبد .. لأني عارف إنها بتطلع بأحسن الملابس .. بس هذي
تركي .. : وهذا اللي شاريته لأول يوم ..
( خلني أكون غبيه .. هه حلو هالدور بيلوق علي ) .. أخذت لفه على نفسي : ليه مو حلــــــــــو
تركي اللي وقف : هذا حلو عند أهلك مو عندي ...
دخل غرفة الملابس .. وأنا لحقته ... يوم شفته يفتش في شنطتي .. قهرتني حركته .. بس أحرجتني أكثر .. مو زينه بحقي يفتض في أغراضي .. جيت وجلست فوق الشنطة ...
تركي طالعني وقال : قومي أشوف ..
ريوف : مانيب ..
تركي : ريوف ترا ما باقي وقت لا تجننيني ..
ريوف : قلت لك مانيب .. بعدين ليه تفتش في أغراضي .. وش لك فيها .. أنا اللي شاريه مو أنت .. وشفت كل ملابسي وأحسن واحد هذا ..
تركي صرخ عليها وهو حده معصب : قومي أشوف ..
ريوف بخوف : ما أبي
تركي اللي ما تحمل .. وقف و شالها مثل الاطفال .. وطلع بها غرفة النوم .. رماها على السرير وقال : هالمره جت على كذا .. الله يستر من المره الجايه ..
ريوف اللي ما عاد تحركت ... واختفى تركي عن أنظارها .. جلست بهدوء في السرير ... لما طلع له بنفس الثوب اللي قالت لها سوسن لأول يوم لك عند أهلك ..
تركي : الحين ما عندك ملابس .. وش أسمي هذا
ريوف بغباء : فستان وش تسميه بعد
تركي : زين ليه ما لبستيه
ريوف : ما أرتاح فيه ..
تركي اللي شال عبايتها من على الشماعه و أخذ فستانها معها .. رمى عبايتها وقال : يالله البسيها ..
ريوف : وين بتوديني ..
تركي : جهنم
ريوف بهمس : اللي تاخذك .. خير وش سويت لك .. وجع ناس ما عندها ذوق ...


... وقف بها عند المشغل وقال .. : اسمعيني هالمشغل .. تمدحه أختي لو ما تطلعين منه زينه .. بأذبحك و أشرب من دمك .. خلاص
ريوف اللي فتحت الباب : والله أنا اللي أقرر زينه ولا لا .. مو أنت .. ( قالت وفيها الضحكه ) .. بعدين أنا زينه ما أحتاج إضافات
تركي ابتسم وقال : طيب يالزينة ممكن تدخلين ولا أشوف وجهك ..
ريوف قالت : و إذا بغيت أطلع ..
تركي رمى عليها جواله الثاني وقال : هذا جوالي بتلقين رقمي اللي معي فيه باسم تركي .. طيب
ريوف وهي تفتح باب المشغل وفي يدها الجوال : حتى الجوال ما أقتنعوا بواحد ... وش هالعز اللي هم فيه ..



@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@



وقف و أستأذن منهم ... وخذا جواله معه ...
دق عليها مره .. مرتين .. ثلاث ... ما فيه رد ... ( اللي متأكد منه .. إن ريناد قالت لها تخلي جوالها معها .. ليه ما ترد علي .. ) ..
أرسلت لها رساله .. ( ريم .. أنا مشعل .. ردي علي .. ) ...


ريم اللي كانت مع خالد و إستأذنت منه بعد ما جتها الرساله ..
طلعت في الحديقه وهي تفكر ترد ولا ...... لآ ..

طالعت الجوال ما دق .. إذا دق بترد .. و إذا ما دق ما راح ترد ..
جلست تنتظر .. بعدها دق .. طالعت الرقم وخافت .. هدت نفسها وتنهدت وردت ...

ريم : آلو ..
مشعل ( يعني ما كانت تعرف رقمي .. ) : ريم ..
ريم بهدوء : نعم
مشعل : السلام عليكم ..
ريم بهدوء أكثر : وعليكم السلام ..
مشعل اللي بدا يبتسم ( طول عمري أحب الزين .. ) : وش أخبارك ..
ريم : داق تسأل عن أخباري .. الحمدلله
مشعل : مو أنا زوجك لين ما سألت عنك من أسأل عنه ..
ريم ( أكرهك يا المنافق أكرهـــــــــك .. ) : كنت أمس معك بالسوق ..
مشعل : إيه وكنتي تعبانه .. دقيت أطمن عليك ..
ريم : الحمدلله بخير.. من رجعت من السوق وأنا بخير ..
مشعل حس إن فيها دقه له بس تجاهلها ( كلش فدا ذا الحس الزين ) : دوم
ريم ( الله لا يسلمك ) : تسلم
مشعل ابتسم ( ما تعرف يدوم عزك وعزمك ونبض قلبك .. توها يا مشعل صغيره على هالحركات .. ) : يسلمك ربي
ريم .: تبي شي مشعل
مشعل : ناويه تسكرين .. توني مكلم ترى عيب .. ترانا الحين متملكين و محد بيقول لك شي
ريم وقفت وقالت : لو حتى قالي احد شي على بالك باخاف .. لا يا عيوني ما تعرفني زين .. بس ما لي نفس أكلم ..
مشعل اللي قاطعها وقال : أجل بأجي أشوفك
ريم اللي خافت يسويها : لا ما له داعي
مشعل : زين بأدق عليك ..
ريم : ماله داعي ..
مشعل : ريم أنا بأجي الحين .. إنتظريني .. ( وسكر السماعه ) ...


وش تسوين يا ريم .. وش سويتي وش هببتي .. إنتي اللي جنيتي على روحك .. إنتي بنفسك خربتي .. يا ربيه .. الحين هو بيسويها أعرفه مشعل مجنون يسوي أي شي .. وش بأسوي .. أنوم فجـــأة .. صعبه ... دخلت وهي تفكر



عند مشعل اللي خذا مفاتح السياره .. بعد ماشاف جواله يرن توقعه هي دقت عليه بس من شافه الجوري داقه رد عليها
مشعل : هلا جوجو
الجوري : اهلين مشعل
مشعل ( وين ذاك الحس اللي تو .. ) : جوري مشغول أكلمك بعدين ( وسكر الجوال ) ...
ركب سيارته وراح لبيت جده .. ولأول مره يروح والفكرة عاجبته ...



@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
 
إنضم
4 فبراير 2009
المشاركات
25
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تسلمين ياقلبي والله فرحت بوجودك
ولاتاخرين علي
يالغاليه
ابدعتي وشديتني معك لاتتركيني معلقه
انتظر جديدك ياروحي
 

كلي لك ~

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الله يحفظها
تسلمين ياقلبي والله فرحت بوجودك
ولاتاخرين علي
يالغاليه
ابدعتي وشديتني معك لاتتركيني معلقه
انتظر جديدك ياروحي

الله يسلمج
منوره حبي
وانا ناطره ردود البنات :)
 

فراولــة

New member
إنضم
24 أكتوبر 2008
المشاركات
549
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لا يـــــــــــــــــــوقف لا يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف لا يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف
لا يـــــــــــــــــــوقف لا يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف لا يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف
لا يـــــــــــــــــــوقف لا يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف لا يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف
لا يـــــــــــــــــــوقف لا يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف لا يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف

لا يـــــــــــــــــــوقف لا يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف لا يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف
لا يـــــــــــــــــــوقف لا يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف لا يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف
لا يـــــــــــــــــــوقف لا يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف لا يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف
لا يـــــــــــــــــــوقف لا يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف لا يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف
لا يـــــــــــــــــــوقف لا يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف لا يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف
لا يـــــــــــــــــــوقف لا يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف لا يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف
لا يـــــــــــــــــــوقف لا يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف لا يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف
لا يـــــــــــــــــــوقف لا يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف لا يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف
لايـــــــــــــــــــوقف لا يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف لا يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف
لا يـــــــــــــــــــوقف لا يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف لا يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف
لا يـــــــــــــــــــوقف لا يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف لا يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف
لا يـــــــــــــــــــوقف لا يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف لا يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف
لا يـــــــــــــــــــوقف لا يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف لا يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف
لا يـــــــــــــــــــوقف لا يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف لا يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف
لا يـــــــــــــــــــوقف لا يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف لا يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف
لا يـــــــــــــــــــوقف لا يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف لا يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف
لا يـــــــــــــــــــوقف لا يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف لا يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف
لا يـــــــــــــــــــوقف لا يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف لا يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف
لا يـــــــــــــــــــوقف لا يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف لا يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف
لا يـــــــــــــــــــوقف لا يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف لا يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف
لا يـــــــــــــــــــوقف لا يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف لا يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف
لا يـــــــــــــــــــوقف لا يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف لا يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف
لا يـــــــــــــــــــوقف لا يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف لا يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف
لا يـــــــــــــــــــوقف لا يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف لا يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف
لا يـــــــــــــــــــوقف لا يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف لا يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف
لا يـــــــــــــــــــوقف لا يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف لا يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف
لا يـــــــــــــــــــوقف لا يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف لا يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف
لا يـــــــــــــــــــوقف لا يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف لا يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف
لا يـــــــــــــــــــوقف لا يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف لا يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف
لا يـــــــــــــــــــوقف لا يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف لا يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقف
 
التعديل الأخير:
إنضم
5 أغسطس 2009
المشاركات
90
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاالالالالايووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووقف ,,,
بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز لاتطولين علينا ..وتسلم ايديج ويعطيج العافية يالغالية​