جيتك من الشوق والاشواق ذباحه...!

كلي لك ~

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الله يحفظها
آآآآه لو عندي مشعلوه هذا كان ذبحته
من زماااااااااااااااااااان حبيبتي
كملي الله يخليك لا توقفين ابد قـــــــــصه
جونااااااااااااااااااااااااااااااااااااان

انتي ردج الي جنان
حياج
 
إنضم
26 سبتمبر 2009
المشاركات
48
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الله يحييك حبيبتي
مااااااقصرتي بلييييييييييييييييييييييييييييييز
كملي ننتظرك
 

كلي لك ~

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الله يحفظها
((~~&~~ ..... جيتكـ من الشــــوق
... والأشواق ذبــــــــــــــآحــــةـة .....~~&~~)))







المغــــــــــــــــــــــــــــــــــــرب ..
عند العرســــــــــــــــان ...


( ريوف )

بعد ما نزلنا من الطياره وراحنا لشقته ... تركي من وصل حط راسه على السرير ونام .. وبعد ساعه تقريبا قام وانا ما بعد نمت ... ما أدري وين انوم فيه ... ( والله إن حالتي ما يعلم فيها الا الله .. اجل واحد توه متزوج يدخل وكانه متزوج من سنين .. وكان زوجته عارفه البيت زين .. وين تنام .. وين تجلس .. يالله عليكم قد شفتوا احد مثله ) طلع لابس ثوب وشماغ ومتكشخ .. ولا كلف على نفسه يطالعني حتى .. خذا شنطة سوداء معه وطلع ... و أنا بس اتمقل فيه ابيه يطالعني يسالني يقولي شي .. بس هو ولا على باله اصلا .. طالعت البيت وفيني النوم ولا تعبانه بعد .. رحت للسرير اللي كان نايم فيه .. انسدحت عليه .. الله هذا السرير لا قالوا سرير مو بالخرابه اللي في غرفتي ... و خذيتها نومه ... ويمكن ما صحيت الا على صوت جرس الشقة يرن .. خفت الا مت من الخوف .. من اللي بيجيني بهالوقت .... وقفت على اطراف اصابعي .. ومشيت لين وصلت للباب طالعت من الفتحه .. شفت تركي واقف وشكله زهقان .. ما معك مفتاح يا تركي .. انا اوريك اجلس برا عمرك ما دخلت ...رحت داخل للحمام تروشت وغيرت ملابسي لبست تنزرة ميدي سوداء ولبست عليها بلوزة بربع كم بيضاء عللى لمعة لؤلؤي ومرسوم عليها بطة وكلها ترتر وردي .. طلعت برا وما شفت تركي .. ابتسمت .. ويمكن كانت ابتسامه شيطانيه ... استانست .. أحسن ...جعدت شعري ورفعته فوق .. حطيت روج خفيف وردي ...وكحل بسيط .. رن الجرس مره ثانيه رشيت على عطر واحس اني فعلا مستعده اتغير ( لا تفهمون غلط مو عشان تركي .. بس عشان اخذ حقي منه ) .. وقررت افتح له .. يا حراااام ... رحت وفتحت له الباب ...
تركي دخل وطالعني : ما شاء الله وينك من ساعه عن الباب ..
ريوف قالت بزهق : كنت اتروش
تركي طالعني من فوق لتحت وكان نظرته تقول ( كل هذا وتقولين بس اتروش ) مشاها لي : طيب .. ومشى وخلاني ... ( وهو اصلا ما كان عند الباب نزل ورجع مره ثانيه ) .. ما يعرف يعصب مثل الرجاجيل بس عصب على خفيف وبس .. بعد انتي يالمتخلفه تبينه يعصب عليك من اول يوم .. هو ما بعد ظهرت شياطينه ولا علمك وشلون ايامه بتكون معك ..
تركي بعدها طلع وكان عليه بدله رياضه وفيه النوم قال : تغديتي
طالعته ( ايه فيك الخير والبركه الثلاجه مليانه والبوفيه في المطبخ واصل الدور التحتي من النعمه ... من وين يا حسره اكل ) كشرت وقلت : لا ( وكنت باقول هذا من طيب اصلك .. بس على طول تراجعت .. مو انا اللي بتجي مني الزله )
تركي اخذ التلفون وطلب لي غداء يعني رز وهو مشاوي ...( هين يا تركي بدينا في حركات النذاله ) .. ولا كلف نفسه يسالني وش خاطرك فيه ...
طالعني وقال : انا متغدي .. والحين باتعشى .. اذا تغديتي وجعتي وتبين عشاء
قاطعته وقلت : لا الحمدلله ما اني بمطفوقه عشان اكل وجبتين .. وجبه وحده تكفيني .. فيك الخير ما قصرت ... ( جاملته ..)
تركي قال وهو ينزل عيونه عني : اول شي لا تقاطعيني .. بعدين انا جالس اقولك اختيارات يعني يمكن انوم ولا اقوم الا بكره
طالعته وقلت بشكل سريع ومن غير تفكير ... : وانت كل يوم بتطلع وتخليني ( كانت اشبه بنبرة خوف )
تركي ضحك ضحكه طويله كانت استهزاء تقريبا : وانتي مصدقه اني باخذك مثل أي زوجين سعيدين وباتمشى فيك .. انا جاي هنا عشان اعقد صفقه .. وبالمره ... مثل ما يقال اسبوع عسل .. طبعا هالعسل خليه لك ولا انا جاي هنا شغل وعشان ما يقولون الناس ما راح تركي ...
طالعته وقلت : وانت الصادق .. على الاقل تنفس علي شوي .. وقلت بهمس بدل هالصكه اللي على قلبي
تركي : يعني كل واحد مننا مستفيد ...شوفي انا ما دام انا بانوم الحين بانام على السرير وقتها لين فمت نومي انتي .. ولا اذا جاك النوم عادي انتي تعودتي تنومين على الارض ..( وقال بصوت عالي ) ارض الله الواسعه ... نومي فيها وقام وخلاني ...
دموعي وصلت اهداب عيوني زكنت بافجرها مناحه ... بس قلت ....( ليه يا ريوف وش كنتي متوقعه منه بالعقل ... واحد ماخذ له وحده فقيره تتوقعين يبيها تطالبه بشي ... طبعا لا .. ماخذك لعبة يلعب فيك ... بس انتي ما راح تسكتين له .. ويكفي اللي راح انتي على بالك بيكون كويس معاك .. و ما دام هو اللي بد ا فالبادي اظلم ... رن الجرس وقفت ورحت له ... : مين
........ : الاكل يا مدام اللي طلبتيه
وقفت بافتح له .. بس تركي .. مانيب مقومته واللي فيها فيها ... توني بافتح الباب .. الا اليد اللي انحطت فوق يدي ...
تركي سحب يدي من على الباب وفتحه هو وهو يقول : ناويه تفتحين الباب .. بسم الله عليك .. وش تحسين به ...
ريوف سحبت يدي من تحت يده ... وانا مكشره في وجهه .. مسك يدي بقوه وما فلتها ... وحطها في يده اليسار .. وفتح الباب وغطاني بجسمه .. وش هذا ياكبره ..جثه مو رجال ... دخل حق الاكل وعود طلع مره ثانيه .. التفت لي تركي ... طالعني وطالعته .. جلست اهز رجلي وامد البوز شبرين ... واتافف
تركي : اسمعيني .. انا ماعندي اسلوب البزران هذا الزعل وما ادري ايش ... يعني يا انك بتصيرين وحده عاقل وتفهم وتقدر الوضع اللي حطت نفسها فيه
قاطعته ريوف : حطت نفسها فيه .. عفوا ... راجع هالكلمه زين .. انت اللي غصبت ابوي ...
تركي ابتسم : وابوك ما صدق خبر من شاف الفلوس باعك ... انا شريتك
ريوف : خدعت ابوي لما شفته اول على حالته والحين يوم تحسن ... قمت تلوقه بالكلام تخاف يهون ..
تركي : هههههه تعرفين وش معنى البيع والشرى .. كيف ان الواحد يشتري .. انا شريتك وما راح ابيعك بخساره ...
ريوف : وش تقصد بهالكلام
تركي : افهميه مثل ماتحبين
ريوف : لا تجلس ترمي خيط وخيط .. اذا عندك كلام بتقوله .. ولا اذا انت تقول كلام ما تفهمه مثل البزران لا تقعد تختبر ذكاءك علي
تركي مسك يدها بقوه : تراني للحين ماسك نفسي عنك ... وانتظر الزلة منك ...
ريوف بعدم اهتمام : تبي تطق طق و الله ما هميتني .. ولا يوم بتجي من اخر اختاماتي ... وكانت بتكمل بس
الكف اللي جاها كمل كلامها ... وخلاها تسكت ... يدها كانت في يده .. سحبتها بس هو مو راضي يفك يدها ...سحبتها بقوه وعيونها في الارض . كان الكف قوي بالنسبة لها .. ما عمر احد عطاها كف .. صح انضربت من ابوها .. بس كف كان كبير عليها شوي ... .. قالت : اتركني
تركي قال وفي عيونه نظرة انتصار ( كل البنات من ينطقون يصيحون .. جايين يحطون راسهم براس اللي اكبر منهم ) قال : شفتي انك ما انتي بقدي
ريوف بعد ما فك يدها مسحت عيونها ورفعت وجهها له : صدقني كفك هذا ... باندمك عليه .. والله لتندم عليه يا تركي ...وصدقيني هالدموع اللي طاحت ما هي دموع ريوف ... هذي دموع الخبلة اللي رضت فيك .. الغبية اللي فكرت في يوم تاخذ مثلك وشرواك .. ولا تقول خلاص بكت ولا صاحت .. يعني انا انتصرت عليها ولا فزت عليها ولا هزمتها .. هذا مجرد هدف في مرماي ... بس لسا المباراة ما بعد انتهت ....
تركي وقف
ريوف اشرت على خدها الثاني اللي ما حمر ... : تعال كمل على الثاني .. والله ما تهمني ... بس انا الغبيه اللي مطاوعتك و لكن كفك صحاني ... مشكور عليه ما قصرت .. صحيتني على الحقيقه يا ولد منصور ..<< ودخلت الغرفة ومن شافت المفتاح طقتها مرتين ... ( كانت غرفة الضيوف )

( تركي )
وقف مصدوم من كلامها .. صدق هالبنت ما عندها نية توقف وتحس على عمرها .. كف من اول يوم .. يكون دليل .. وهي جايه تقول وبكل قواة وجه .. ( مابعد انتهت المباراة ).. انا اللي بانهيها ... ولصالحي بعد .. ما دام انا ما بخسر شي ... وشو له .. اتعب عمري معك .. باخليك مثل الخدامه ياريوف .. و كلنا بنشوووووف ...











@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@





........... بجدية : متعب من جدك استلمت القضية وانت عارف إن فيها صعوبة وخطر عليك ... ولا ناسي إن عندك أهل يرجونك ..
متعب : حمد لا تكبر الموضوع .. هذي مو أول مره اداهم فيها .. ياما داهمت استراحات وكذا .. وهالمره بيت يعني عادي وباين ان الرجال كبير في السن ...
حمد وهو طالع معه برا غرفته : احــــــم احـــــــــم
أم متعب : يمه حمد حياك ...
حمد : الله يحيك خالتي .. وشلونك ..
أم متعب : الحمدلله يا ولدي .. الا شقت بك فاتن
حمد : لا يمه تعبها راحه .. و عشان اللي بيجي يهون كل التعب
فاتن وهي داخله : يا سلاااااااااام .. أشوف الكل ينتظره ولا واحد يحاتيني ..
متعب : وأنا يا أخوك ما مليت عينك .. أنا ما أنتظر الا طلووعك بالسلامه ..
فاتن وهي تجلس جنبه وتبتسم ..: لا خلا ولا عدم يا أخوي
متعب ابتسم ... وهو يوقف .. : عن أذنكم .. بأروح لسلمان ..

( قبل لا يروح لسلمان دخل غرفته )
.. يا ترى يا متعب .. كلام العقيد عبدالله صح ولا خطا .. هو قال بيرقيني .. طبعا بعد ما تنتهي هذي القضية لصالحه هو .. وبتكون باسمه .. انا في كل الحالات تابع له .. وعشان كذا بادخل معه في القضية وبتكون باسمه .. وانا باستلم الترقية بعدها على طول .. من قدك يا متعب .. ترقية على المجان ..بس كل اللي فيها مسالة ...( حياة وموت ).. وان شاء الله بتعدي على خير













@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@









عند شيوووخه ...
همســــه : صعب الواحد لما يكون اللي يحبه ويغليه وجالس يتجهز عشانه ... يقابله بشي وآحد لا غير ...( الخيآنة ) ... صــــ ع ـــــب ..




شيخه وهي تطالع عبدالله : هاه عبود وش صار على الموضوع ..
نوره : أي موضوع
عبدالله يطالع أمه : موضوع شهادتها تبيني جيبها لها من بيت خالي حمود .. وأنا ما ودي أروح هناك
شيخه تطالعها : ليــــه طيب ... والله كذا مستقبلي بيروح فيها
نايف اعتدل : ولا تنسى إن خالي يسوي أي شي عشان الفلوس واحتمال يبيع البيت بما فيه .. تعرف الله يهديه سكران والدنيا ما تهمه ..
شيخه وهي تحط يدها على قلبها : هذا اللي ناقصني بعد .. مستقبلي يضيع ..
عبدالله وهو يفكر في كلام نايف .. وكيف ما خطر على باله ... : لازم نروح .. بس عطوني مهلة يوم يومين .. نروح فيها له .. واحتمال بكره ...
شيخه : ايه لازم نروح
شادي يقاطع حديثهم وهو داخل : عبدالله .. ترا زياد وصل ..
عبدالله : خلاص عطه الملف ... وما يحتاج أنزل له ..
شادي : طيب .. ( التفت لنايف ) .. تروح معي ..
نايف يوقف : يالله ...
بعد ما طلع الكل حتى عبدالله ..
نوره طالعت شيخه : يمه شيخه ترا عليا كلمتني عن موضوعكم
شيخه باستغراب : أي موضوع
نوره : موضوعك انتي و زياد .. يمه تراكم أبطيتوا .. ولا واحد فيكم تكلم ..
شيخه : يمه يعني انا اللي اقول ابيه وزوجني اياه .. ولا هو اللي مفروش يتكلم
نوره : انا ما قلت شي .. بس مو قصدي موعد الزواج .. لا يعني هو عطاك المهر اخذيه وروحي مع شموخ وتمشي واشتري لك الاساسيات .. والباقي بعدين
شيخه وهي توقف : بعد ما ينحل موضوع شهادتي .. وبعد ما يتكلم عن موعد الزواج .. ابقى أتجهز ..
نوره وهي تقوم : اللي تشوفينه يا بنتي .. اللي تشوفينه ...










@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@








...... قال بحسرة : خلكم عندي شوي بعد .. لا تروحون .. انا توني ما بعد تعودت على البيت فاضي من بعد ريوف ... سحوره قولي لسعود
سحر : يبه انت عارف ان سعود وراه دوام .. وهناك جده بعد ...
الا يدخل عليهم سعود ..: زين يا عمي انا عندي اقتراح .. و ياليت توافق عليه
ابو ريوف : اللي هو
سعود طالع سحر اللي تطالعه وبعدها طالع ابوها : انك تجي معنا هناك .. تقضي كم يوم .. وبعدين انت شغلك .. اعمال حرة .. يعني لو تاخذ من نفسك اجازة عشان راحتك .. ما راح يضرك شي ... وتجي وتنور الرياض بطلتك .. وتنور بيتنا يا عمي ... ومنها تتعرف على جدي .. وبعد ما يحتاج اعرفكم على بعض
سكت الكل للحظات .. بعدها قالت سحر : يبه تعال معي والله ما يهون علي اروح واخليك لحالك .. تعال معنا تكفي يبه ..
ابو ريوف طالع سعود : انا باجي معكم .. بس عشان انا ما ابي اجلس لحالي البيت بعد ريوف ما ينطاق .. بس ما ابي اطول .. مو تلزمون علي
سعود ابتسم وانشرحت اساريره : ابشر يا عمي من عيوني
سحر : زين يبه .. يالله خل نجهز شنطتك
ابو ريوف وقف : خليك مع زوجك وانا باروح اجهزها ...









@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@






دخل عليهم ..: السلام عليكم
عمر طالعه : اهلين اشوفك تاخرت
زياد : لا تاخرت ولا شي .. صاير شي
عليا طالعته : لا ما صار شي .. بس ابوك قلقان عليك .. عشان امس ما شافك ونمت برا البيت ..
زياد : يمه الله يهداك انا ماني بصغير عشان تقلقون علي ...
عمر طالع شادي وقال : امس يا شادي وين شفتوه فيه
شادي طالعه زياد وبعدها طالع ابوه : شفناه انا و نايف .. في قسم العوايل
زياد طالع شادي : انا ما شفتك امس
شادي نزل عيونه بالارض : بس انا شفتك يوم تطلع من المطعم للسياره وشفت اللي طلعت قلبك
زياد هنا توهق و ما عرف وش يقول .. بس قطع ابوه تفكيره وقال : ونايف بعد قالي انه شافك وانت تحاسب ... من اللي كانت معك يا زياد
زياد وقف وهو معصب : وش اقول عن تصرفكم .. تطفل علي
عليا طالعته بحده : يوم نشوفك مع وحده تقول تتطفلون علي !!!
زياد قال : هذي حياتي وانا حر فيها
عمر قال بعصبيه : خاف ربك .. تلعب في بنات الناس .. بكره عيال الناس يلعبون في ااختك
زياد طالع ابوه : انا ما لعبت على احد ...
عمر : وسواياك وش تسميها
زياد كان بيقول ( على سنة الله وسوله ...) بس مسك نفسه وقال : يعني ردة فعل طبيعية .. كانت اخت صديقـ ..
قاطعه عمر : العب على غيري .. امس داخل تدور على جوال وما ادري كم كلمة كذبت فيها .. زياد انت وش فيك بالضبط ...
وكملت عليا : وانت عارف ان زواجك من بنت خالتك قريب
هنا زياد طالعها : ومن حدده
عمر : انت بتحدده وبتخليه قريب بعد....
زياد وقف : مستحيل ...
عمر : عشان بنت الليل اللي كنت امس معها
زياد هنا عصب ومن عصبيته قال : لا تقول على ندى بنت ليل .. ( وانصدم من نفسه )

( امس بعد ما راح زياد و ندى .. صادفهم واحد من اصدقاء عمر وكان هالشخص معجب بزياد وتمناه لبنته بالحيل ... ومره حاول يلمح لزياد بس زياد سكته بقوله .. انا مو مستعد للزواج حاليا واذا نويت اتزوج باخذ وحده على كيفي ... وكانت هالكلمه كفيله انها تخلي هالشخص يكره زياد ويحس انه فشله .. حقد عليه .. و لما شاف زياد داخل خالفندق وبيده بنت اكيد نيته نيه شينه .. دق على عمر و عاتبه على انه ما حضر زواج ولده بس عمر انصدم وقال مستحيل .. بس الشخص شرح له الموقف .. ومن هنا عمر حاول يسحب من زياد الكلام )

طالعه عمر بصدمه : واسمها ندى .. وتدافع عنها اشوف .. وكنت معها يعني امس
زياد : يبه يعني .. انا باقولك بكل شي عنها .. بس ما ابيك تتعب .. ولا تزعل مني ...
عمر جلس : قل اللي عندك
زياد بخوف مع شوي ارتباك : هذي زوجتي
عليا صرخت بصوت عالي : زوجتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك ...
زياد طالعها وقال : على سنة الله ورسوله
عمر طالعه : ومن عير شوري
شموخ دخلت بعد ما سمعت كلمته الاخيره : و شيخه !!
زياد طالع ابوه اللي بان عليه التعب و الارهاق : انا صح كنت اتمنى شيخه تكون لي .. بس انا الحين صرت متزوج .. يعني ( وارتبك وتلعثم وما عرف يركب الجمل الباقيه )
عمر وقف وهو يقول : يا فشلتي وش باقولك يا اختي .. اقولك ولدي اللي ربيته طلع متزوج من غير ما ياخذ رايي ومخبي الموضوع علي ولا فكر يعلمني لو اني ما عرفت من الناس كان ما عرفت طول عمري
وقف زياد يهدي ابوه : لا انا ككنت باقولك بس انتظر الوقت المناسب
صرخت عليا وهي توقف : الوقـــــــــــت المنــــــــــــــــاسب .. ومتى ان شاء الله .. بعد ما تاخذ شيخه وتصفها فوق حبيبة القلب اللي فضلتها على اهلك .. يا خسارة التربية فيك يا زياد .. يا خســـــــــــــــــــــــــــــــــــاره ...






في الدور الفوقي ...
كان عبدالله نازل من الدرج وسمع كلمات عليا ... ( خير ان شاء الله .. وش صاير عليهم تحت ... ) .. بس طبع عبدالله الغير فضولي منعه من التدخل وحسه موضوع عائلي ... بس لما جاء يطلع صادف طلعة عمر من الباب نفسه ...
عبدالله : خالي عمر ..
عمر طالعه وهذا اللي كان ناقصه ( لا يكون سمع بس ) : عبدالله .. انت من متى هنا
عبدالله قال : انا ما قصدت اتسمع عليكم بس
عمر قاطعه وهو عرف انه سمع كل شي : انا مقدر وضعك يا عبدالله زياد غلط يوم تزوج بالسر انا ابوه وانصدمت اكثر منك .. ولاتحط في بـالـ ...
قاطعه عبدالله : زياد متزوج بالسررررررررررررر
عمر طالع عبدالله بعد ما رفع راسه حس انه كشف الخافي المستور و عبدالله ما سمع شي .. بس تدارك الموضوع : ايه متزوج بالسر وبيطلق بعد
عبدالله قال بصوت اعلى من الاول : وهو الزواج لعبة مره يتزوج مره يطلق
عمر هذا اللي خايف منه من ردة فعل عبدالله ما خاف من اخته كثر ما خاف من عبدالله : اهي غلطه
عبدالله : ليه كان سكران وقتها ... ولا مغصوب عليها ولا وش السالفه
زياد دخل معهم في نفس الممر اللي يفصل الصالة عن الدرح : يا عبدالله لا تغلط وش قالوا لك ... انا ماخذها وانا ابيها
عبدالله طالع خاله باسف : ما كانت غلطه يا خال ... كان متعمد هالحركه وقاصد لها .. ما دامه ما يبي اختي ليه ما قالي وانا اخلص اموره معها ...
عمر : لا يا عبدالله
عبدالله قال لخاله وهو يقاطعه : اعذرني ..اختي ما عادها حليلة لولد اختك يا خالي ... ( والتفت لزياد وقال بصوت عالي ) ومن بكره ابي ورقة طلاقها عندها
نوره وقفت ودموعها اربع اربع : بنتي ... بنتي .. مطلـ .. مطلقه ...
عبدالله التفت بعد ما شاف امه وراه وقال يهدي الحاله اللي شافها فيها : يمه هو متزوج .. يعني عند بنتك ضره .. وانتي ما تبين هالشي
نوره : بياكلون عرش اختك الناس يا عبدالله و انت ما انت بداري
عمر قال وعيونه في الارض ( طبعا كان الكل متدجمع عليا .. نايف .. شادي .. وشموخ ..وما ناقصهم الا شيخه ) : انا صحيح كان خاطري تكون شيخه لولدي .. بس بعد كلامك يا عبدالله ... خلاص انت اخبر باختك ومصلحتها
عبدالله قرب من خاله وهو يقول : يا خالي انت الاول .. بس هذا ولدك وهذي بنت اختك .. فبتحتار .. فقلت انهيها انا
نايف قال : يعني
عبدالله : بكره يا زياد تكون ورقة الطلاق عندي ... وانت الله يهنيك مع اللي فضلتها على بنت خالتك ..
شادي كمل على كلام عبدالله : وما ظني بتجي احسن من بنت خالتك لك ...
نوره جلست على الارض : بنتــــــــــــــــــــــــــــــــــــي .. يا حسرة قلبي وش بتسوي لا عرفت
جلست عليا جنبها : الله يهديك يا نوره وش فيك .. هذا نصيبها ولو فيها خيره لها كان انا وقفت بنفسي في وجه ولدي بس عقبها ... زياد ما يستاهلها
زياد صدمته كلمة امه عنه هذا وهي امه اجل الناس وش بتقول .. انصدم وكانت الصدمه باينه على ملامح وجهه.. وبعدها طلع عند الباب داخل البيت ..يحس نفسه مكتوم وما عاد فيه اكسجين حواليه ...
نوره ودموعها على خدها : شيخه حساسه من هالامور وتكرهها حيل كيف اذا صارت منهموش بتسوي في عمره ... يا بعد عمري يا شيوخ
عبدالله نسى اخته ولما امه انفجرت صياح استوعب اللي يصير حواليه .. وانخــــــــــــــــــرس للاخر وبس ظل يشوف وهو ساكت ... نايف سكت .. وشادي التزم الصمت ... وشموخ دموعها من تحت برقعها اربع اربع هذا اخر شي كانت تتمناه ... وزعمر باين على وجهه التعب والارهاق ... وعليا تواسي في نوره
عمر وقف وهو يقول بصراخ : وين زيــــــــــــــــــــــاد .. خليني اعلمه من اللي رباه واحتظنه وكبره واخرتها يخونه وينكر عشرته له .. وينــــــــــــــــه
شادي وقف جنب ابوه : يبه هد ترى الصراخ مو زين لك .. يبه عشاني خلاص ..( وكان عمر يلهث ويصارخ .. ونوره تبكي حال بنتها .. وعليا كانت ما تعرفمن تواسي زوجها ولا اخته ) ... بس في لحظه الكل سكت ....

صرخت بصوت عالي : بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــس ... ( ونزلت من الدرج وعيونها حمراء من الصياح وباين عليها انها سمعت كل شي كيف ما تسمع وهم يصارخون كلهم ...) ... ا
وقفت عند خالها عمر وصتها يقطع القلب وباين عليها الصياح : يا خالي والله زياد ما يستاهل اللي تسويه في عمرك على شانه .. انا اقولك اني انا ما ابيه ولا ابي اشوف وجهه ... وانه بيطلـ .. بيطلقتي هذا يوم سعدي ... الله يخليك لا تعب عمرك .. تراني اتعب معك ...
ومشت ووقفت عند عبدالله وحبت راسه : الحين حسيت ان وراي سند .. يا بعد دنياي ياخوي .. عرفت كيف ترد لي حقي ..
ومشت ووقف عند شموخ وضمتها وهمست في اذنها : من باعني برخيص بعناه ولو كان عالي
ونزلت في الارض عند امها : يمه .. يمه الله يخليك لا تصيحين تراك تعذبيني بهالدموع .. وش فيها لا تطلقت .. اصلا هو لو ما طلقني انا اللي بطلب هالشي .. يمه اللي يطلب رضا الناس والله يتعب .. يتعب .. انتي اللي علمتيني هالشي .. والحين قومي شوفيني تقبلت الامر و انا راضية بقسمة الله ونصيبه .. ويمكن الخيره فيها يا يمه .. يمكن تكون لي خيره .. ( ومسكت يد امها توقفها ..وبعد ما جاء عبدالله وسند امه ورقى بها فوق ..) التفتت شيخه على خالها وتقدمت منه وحبت راسه وقالت : لا يهمك يا خالي والله الموضوع مو مستاهل ... بس عندي طلب ياليت يتنفذ
عمر ودموعه في عيونه ( ااااه يا شيخه كبيره في عيوني .. كبيررره ) : انتي تامرين
شيخه وعيونها في الارض : كل اللي ابيه انكم تقولون لا طلقني ... اني .. اني .. اني انا اللي عايفته انا اللي ما ابيه
عمر : وقبل ما تقولينه انا قايله قايله ..( وحب راسها ) .. لا تاخذين في خاطرك علي يا شيوخ
شيخه تركته وراحت فوق وهي تشاهق ..

دخلت الغرفة وسكرت الباب عليها والكل مقدر حالتها .. ( آآآآآه يا كبر الحزن في قلبي ) ... وش هالحظ لي في هالدنيا كل ما قلت زانت صادفتني بلاوي .... اااااااااااه يا زياد . انت تزوجت والحين بتطلقني وبتعيش متهني وانا اللي باروح فيها ... وجلست على السرير ودموعها غرقت خدها ...( الهم لاحقني حتى في ريعاني ..) ... ظلت على حالتها ساعات تبكي ... ومره تدعي.... ومرات تلتزم الصمت .... ومرات تنفجر صياح .... ومره تفكر باللي خذاها زياد وتدعي عليها من اعماق قلبها ويشارك زوجته الدعاء .... جلست على السرير و دموعها رفضت توقف .. طالعت سجادتها وتذكرت الحي القيوم ... وبادرت بالضوء ثم الصلاة اللي طولت فيها جلست تدعي وتحتب على كل من ظلمها وجارها .. وترتجي الفرج من رباها وهو القادر عليه ... بعدها تلت ايات من القران .. وبعد ما هدت روحها وحست انها الحين تقدر تجلس براحه مسكت الدفتر والقلم ... وبادرت في الكتابة ...

الله حسيبك على كل ماجرى وصار
والله حسيبك على كل جرح فيني

والله يجازيك عني بسوء الاقدار
تظلم بك الدنيا يسار ويميني

وانا اللي من عادتي عالغبن صبار
حملتني فوق حملي طا قتيني

كنت ارسمك في زوايا القلب تذكار
كنت الامل والرجاء فباقي سنيني

كنت اكتبك من ضميري جزل الاشعار
كنت اسهرك حتى صباحي يبيني

أخذتني مغرم وعاشق ومحتار
وهديتلك قلبي وروحي وعيني

هذا الوفاء طبعي وانا نسل الاحرار
والطيب من ساسه بنتها يديني

واليوم ياصاحبي بيحت الاسرار
بانت خفاياك ما عاد تخفيني

ما كنت اضنك تذوقني الامرار
وتفرح على طيحتي ولا تهجيني

امنتك القلب لين الدم معه ثار
تجرح فؤادً بغاك ولا يبيني

كل ما تذكرت ولا اعيد الاذكار
حارت معاني حروفي لا تبيني

ما كنت اصدق بك اليا قيل غدار
ما كنت اصدق بك هروجً تجيني

خذ ما بقالك وانا ابرحل عن الدار
واخذ بقاياي والله لي عويني

رح لا تكثر علي وتزيد العذار
انسى اللذي كان ما بينك وبيني ....



طاح القلم من يدها وعيونها غمضت وراحت في نومه عميقه كانت مثل الدواء الشافي لها ........










@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
 

كلي لك ~

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الله يحفظها


تــــآبعـ














قامت من بدري طالعت الساعه ( 30 : 8 ) .. حسيت اني نشيطه وعلى غير العاده مع ان هذا ثاني يوم لي في دبي ... بعد امس والموقف اللي صار لي مع تركي ... قضيت نصف ليلي افكر في خطة تهز هالرجال هز ... فكرت في اني اتهاوش معه واجننه بس > هذا الشي بيرجع ضرره علي انا < ... فكرت في اني اهمله > اخرتها انا اللي بامل من هالعيشه < ... فكرت في اشياء كثيره ... وكانت الاغلبيه الضرر يرجع علي انا .. حتى لو تحديته وجها لوجه الضرر بيرجع علي انا ... قلت استخدمي يا ريوف عقلك هاللي عشش .. ومالقيت احسن من هالطريقه .. اللي باطبقها عليه ... فتحت شنطتي ... وطالعت في ملابسي صحيح اني اعرف البس واختار الملابس .. بس بالنسبه للوجه والمكياج ما عرف غير شيين ... الكحل والروج وبس ... وهذي ما يبي لها تعلم بعد .. بس اتوقع انها تكفي وتوفي ...
مسكت بيدي فستان كان ليموني ...كان رايق بكل ما تحتويه الكلمه ... عجبني بس حسيته جري بزياده ما همني ... لبسته طالعت نفسي في المرايه .. ههههه هاللون ما عمري لبسته اول مره اشوفه علي حلو الاصفر بهالدرجه .... حطيت روج وردي فاتح لمعته بقلوس ... وكحل اسود خفيف وشدو اصفر يمكن عشانه لون واحد هذا اللي قدرت عليه ... وطالعت خدودي اصلا كانت ورديه فماله داعي البلاشر ... ابتسمت وانا البس صندلي الليموني كان شوي رفيع وهذا المطلوب لان تركي وش كبره ... غرقت نفسي بالعطر ووو ...فتحت الباب سميت على نفسي وقريت المعوذات طبعا مو خوف من عيون تركي خوف من اللي بيسويه تركي يمكن يجيني كف ... يمكن جلد هالمره ماادري وبالذات ان الفستان كان بربع كم يعني كام كافي انه يجلد براحه وانا اتعور بسرعه ... الكف اللي انس كان اثاره واضحه بطرف خدي بس غطيته بشعري اللي ما فليته رفعته ذيل حصان وحطيته على جنب ... مشيت ومن طلعت لقيت تركي بالصاله وبيده ريمونت التلفزيون ( بسم الله متى قام هذا ؟؟ .. وجوعانه انا وشلون باكل ... ) ... جلست بالكنبه اللي جنبه عشان نطبق الخطه ...وتذكرت حركات سوسن .. ابتسمت ( وش كثر احبك ) ... حطيت رجل على رجل وكانت يدي بتبقني وتنزل الفستان اللي ارتفع من على رجولي بس انا منعتها وبشده ....( انا جريئه وتركي ما يحبني ... ولا يقدر يسوي شي .. بنشوف يا تركي ... من اللي بيلعبها صح ) ...اخذت الجريده اللي على الطاوله وجلست اقرى فيها .. وانا قلبي حارقني خاطري القي عليه نظره واشوف النتايج .. بس مهما كان مافيه .. ما راح اهدم اللي بنيته بنفسي .....



( تركي )
من طلعت وانا عيني عليها ... تطورات .... صراحه ما نزلت عيني منها .. كان الليموني عليها شــــــــــــــي .. واللي مساعدني اناظر فيها .. انها ما عبرتني بنظره وحده على الاقل ... طالعت فستانها وفتحة الصدر اللي ذكرتني بيوم العرس بس هذي اخف منها .. والعقد البسيط اللي هي مجملته مو هو ... وعيونها اللي كانت حكايه .. وفمها اللي ما كان لها داعي تحط روج .. اقولها لكم بصريح العباره ( هالبنت ... تعجبنـــــــــي ... وانا سعيد اني ماخذها ..) بس معما كان فيها صفات اكرهها ولا اتمناها لزوجتي المستقبليه ... شفت عدم اهتمامها قيني وتجاهلها لي قررت اقابلها بالمثل ... بس لما حطت رجل على رجل وطلع ساقها لحد الركبه ... اعذروني انا رجال وما قدرت بصراحه ... سالتها
تركي باهتمام : تبين نفطر هنا ولا ننزل تحت ...
ريوف ابتسمت بخفيف ( الله .. والله انكم يالرجاجيل على جريف من سويت كذا وانت قلت فطور اجل لو سويت اعظم بتقول تمشية والله زين ) سويت نفسي غير مهتمه :وقلت له : اللي يريحك << حلو راح نمشي الخطه زين ...
تركي وهو عيونه علي : انا اقول نفطر هنا .. ولا انتي وش تقولين
ريوف ( اوووف مليت انا من هالمكان قلت له ) : اللي تشوفه
تركي رفع السماعه وبعدها نزلها وقال : تجهزي بنطلع نفطر برا ... ووقف
وقفت معه وقلت به بهدوء غريب علي انا اصلا : زين ما عندك شغل الحين
تركي طالع ساعته وقال : لا شغلي بعد الظهر ....
ريوف مشيت ورحت البس عبايتي ... لفيت الطرحه على وجهي وتلثمت وطلعت ... طالعني تركي وعقد حواجبه وقال : وين نقابك
ريوف ابتسمت : ماله داعي يا تركي ...
تركي عصب على هفيف ( هذا اللي ناقص اطلعك كذا ... ) : لا مافيه طلعه بدونه
ريوف قلت برجاء : ترررررررركي الله يحليك
تركي مشى وخلاني وهو يقول : انا قلت لك وبسرعه انتظرك عند الباب ..
ريوف نسيت الخطه وام الحطه وقلت بصوت عالي : اووووووووووف وش هالعيشه ... ويوم تذكرته طالعت لقيت المكان خالي حمدت ربي الف مره ...ولبست برقعي وطلعت له وانا شبه اركض لقيته واقف ينتظرني ... مشيت جنبه ودخلنا المصعد .... و مشينا لمطعم الفندق اللي كان برا .. بصراحه فنادق دبي وانا ما دخلت الا فندق واحد بس كانت .. روووووووووووعه .. كانت الحضاره باينه عليها من كل النواحي .. كانت ابداع ما شاء الله عليها ... الله يحفظ اميرها لها ... ابتسمت لتركي اللي شافني سرحانه وعيوني تتوزع في كل مكان ما ادري ليه حسيته يقول في نفسه ( خلها يا تركي ما قد شافت شي ) ..<< وفعلا هذا اللي كان يدور في بال تركي وهو يطالعها و يتحمد عليها .. بس كان اللي في قلبه غير وده يسحب البرقع عن وجهها ويتفرج على ابداع ربه فيها .. بس يوم شاف اللي حواليه نسى الفكره نهائيها ...ولا فكر فيها اصلا ... وبعدها جاء طلبهم وكل واحد كان فكره في مكان ثاني ...








@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@















ضحكت بصوت عالي وهي تقول : بربك رد الاخبار .. اذا باقي معزه
ابتسم على حبه الدفين لها وهي الوحيده اللي تعرف هالشي : الحين بسالك ليه تحبين هالغنيه ..
قالت بهدوء : تدري يا مشعل يوم هجرتني بعد اخر مره .. حبيت هالاغنبيه كثير وعشقتها من اعماق قلبي ... بس الحين اكرهها حسيتها تذكرني بيوم فراقي لك
مشعل تنهد وقال : انا لو يوم فكرت اني اهجرك اكون وقتها بقبري ... الجوري انتي ما تعرفين مشعل زين < رجع لغروره
الجوري وهي تتنهد من غروره اللي دايم يذبحها وينكد عليها : زين يا مشعل .. انا اليوم الليل عندي العزيمة حقت البنات .. وش خاطرك تاكل
مشعل قال بشكل سريع : صعب اجي ..
الجوري قالت : افهمني اذا خلصوا خواتك من البارتي انت تعال خذهم ولا تدق عليهم قبل لا تدق علي .. و اللي نفسك فيه بيكون عندك وش قلت
مشعل قال وهو يفكر : كل شي منك حلو.. زين اخليك الحين لاني وصلت للبيت اوكي
الجوري : اوكي يا قلبي سيو
مشعل : سلام .... ونزل للبيت ...
دخل الصاله ولقا احلام عندهم .. ابتسم وسلم وجلس ...
احلام تكلم ريما : وش بتلبسين اليوم
ريما قالت : ما ادري بس امس يوم جت عندنا ريم وريتها .. قالت احلى شي الفستان الموف ...
احلام : والله متى جت .. يا ربيه خاطري اشوف هالبنت ...
ريما : امس جتنا بعد المغرب وراحت قبل العشاء ما طولت لان اخوها خالد جاء وخذاها عنده
ريناد وهي تبرد اظافرها : تدرين عاد .. امس تقول يمكن ما اجي للعزيمة ما ادري عنها ...
احلام : ليه وش هالحظ النحس عندي يوم جيت باروح ما جت ..
ريناد تقاطعها : ما قالت ما نيب جايه تقول ما ادري يمكن ايه ويمكن لا ..
ريما : لانها تقول ما اقدر اجي و الجوري وخلـ .....
ريناد تقاطعها بصوت عالي وتناظر لمشعل اللي انتبه لحركاتهم وهو اصلا اذنه عندهم : اصلا تقول ما شريت ملابس جديده ولا ايش ياست الحسن والدلال
ريما سكتت بعد ما شافت مشعل يطالعها .. فقالت تغير الموضوع : راشد ..
راشد : سمي ..
ريما ابتسمت له هالولد ذرب : اقول جب جوالي طيب ...
راشد وهو يتابع في التلفزيون : اذا جابو اعلانات رحت اما الحين مافيه
ريما : اوكي
ريناد رن جوالها اللي كان جنب احلام .. احلام رفعته وقالت : ريمو تتصل بك
ريناد وهي تخظف الجوال بلهفه : الطيب عند ذكره .. الو...
ريم : مرحبا الساع
ريناد : مرحبا مليون ولا يسدون ...
ريم : وش اخبارك
ريناد: الحمدلله تمام انتي وش اخبارك ...
ريم : تمامو .. هاه وش صار عليكم بتروحون
ريناد : ايه ليه انتي بتروحين ولا لا ...
ريم : ما ادري لحد الحين
ريناد : اوووف للحين ما قررتي ...
ريم : ما ادري يمكن اروح هناك ويلعونون خيري
ريناد : وش دعوه نحن هنا لا تنسيني .....
ريم : والله ماادري عنك انتي لين سمعتي الدي جيه تنهبلين ويا خوفي تخليني
ريناد : هههههههه ....
ريم : يوه ازعاج عندكم تلفزيون وسوالف .. من عندك
ريناد : عندي ريما واحلام يسولفون وراشد وجودي عند التلفزيون .. ومشعل بس ... من تبين بالضبط
ريم قالت بهبال : من اللي فاضي لي ..
ريناد : انا بس
ريم قالت وهي تمزح : لا عاد انا ابي مشعل ...
ريناد صرخت وقالت بصوت عالي : تبيــــــــــــــــــــــن مشعـــــــــــــــــــــــــــــــــــل ... هين يا قليلة الادب
والكل انتبه لها وحتى انهم سمعوا صوت ضحكة ريم الطويله ...
ريناد : هين يا ريم مع السلامة الحين اقولك انا وتقولين لي
ريم تقاطعه :ريناد انتي هالناس عندك وتصارخين ... انسي اني اكلمك انا
ريناد : بس انتي ليه تسوين كذا .. الحين عارضه عليك نفسي وتقولين لي مشعل ...
ريم قالت : اقول اكلمك بعدين انتي انسانه مضيعه لسانك .. سلام ظ.. وسكرت ولا انتظرت ردها ..
قالت ريناد : سلام و قفلت تلقط وجهها وبعدها رفعت راسها لتشوف كل الانظار عليها وخصوصا مشعل اللي كانت على طرف شفته ابتسامه خفيفه ...
ريناد : احلام وش سويتي
احلام قالت : والله انك متفيقه لو انها ريم يمكن اسوي لها بس الجوري .. لو وشو ما سويت لها
مشعل قال بعد هالصمت : وش معنى ريم ايه والجوري لا
احلام طالعت خواتها وابتسمت وقالت : عشانها مرت اخونا
مشعل : واضح ( وقف )... ريناد تعالي ابيك... وراح
ريناد طالعت ريما : يمه وش يبي فيني هذا ...
ريما ابتسمت : كانها صابت معي هالمره عشان المكالمه ...
ريناد : ياليت تجي على كذا وبس .. ( وقفت ) اشهد ان لا اله الا الله وان محمدا رسول الله .. لا مت ادعو لي بالرحمه ... ( ضحكوا عليها )



<< دخلت غرفته ..
ريناد : بغيتني
مشعل : احم .. ريناد .. وش كانت تبي فيتي ريم .. موضوع ضروري يستاهل اني اروح لها
ريناد قالت بسرعه وارتبك : لا مو موضوع ضروري ولا يحزنون ... يعني هي كانت .. كل اللي في السالفه انها تمزح معي بس
مشعل قال وهو يبين انه و مهتم : ايه .. وليه تبي تمزح معك
ريناد : تغيضني بس
مشعل : ليه
ريناد : انا قلت لها من تبين تكلمين .. قالت اللي فاضي لي .. قلت لها انا .. قالت لا انا ابي مشعل ... وبس
مشعل ابتسم بخبث : طيب انا باروح لها ..
ريناد : بس يا مشعل ... يعني
مشعل قال بحده : عندك اعتراض ... انا باقول لها انتي تبغيني في شي
ريناد : مشعل بتزعل مني
مشعل وقف : وهي لها غيرك
ريناد : ايه بشاير وريما والكل .. مشعل بليز والله بتخرب علي وانت يعني ااا
قاطعها وقال : ريناد ..
ريناد : نعم
مشعل قال ببرود اعصاب : برا
ريناد طلعت وهي تجر ذيل الخيبه وراها . فكرت انها تدق على ريم وتقول لها بس اخوها بيلعن طابورها ... واذا ما قلت لها بتزعل ...

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@












وقفت وهي تعطيه لبس دوامه وتقول : تراك ما افطرت ولا تبي تتغدى ... حرام عليك تبي تروح على لحم بطنك
ابتسم على جنب : تخافين علي
نزلت راسها وابتمت : اكيد ...
رفع راسها وناظر في عيونها : زين ليه ما قومتيني على الغداء وخليتيني اتغدى مع ابوك وابوي مره وحده
نزلت عيونها : سعود لا تجنني .. انا شفتك نايم قلت تعبان اكيد عقب الطريق خله ينوم ووراه دوام ... تكفى خلني اجهز لك الغدجاء
سعود تنهد وهو ياخذ منها لبس الدوام : طيب بس لا تكثرين لاني ما احب اتغدى وانا معدتي فاضيه ...
سحر عطته ملابس وركض تجهز له الغدى .. همس بينه وبين نفسه ( الله لا يحرمني منك ومن هالاهتمام اللي كنت محتاجه .. الحمدلله على كل حال ) ... وبعد مالبس ..
دخلت عليه وفي يدها صينية الغداء ...
ابتسم سعود وقال : ما شاء الله ما خذتي وقت
سحر وهي تحط الغداء على الطاوله : خفت اني ااخرت على دوامك قلت خلني اسرع
سعود رفع يده يشوف الساعه : وين باقي نص ساعه وزياده ...
سحر : زين تعال تغد .. انا باروح تحت اذا خلصت انزل
مسك يدها : عمري ما كليت لحالي ولا ابي اكل
سحر : بس
سعود : تعالي بس اجلسي معي ...
وجلست معه جلست تقشر تفاحه وهو يتغدى وكان مبين عليه الجوع .. بعد ما خلص همس بالحمدلله ووقف ...
سحر : زين تعال انا من ساعه اقشر هالتفاحه لك ...
سعود : والله كليت اكل .. ما عاد اقدر اكثر
سحر : زين على شان خاطري
سعود جلس وقال : تبيني امتن ثم يقولون سعود بعد ما تزوج خرب جسمه
سحر وهي تمد له التفاحه : مو مهم .. اهم شي انك حلو في نظري
سعود انسدح على الكنبه : فديت اللي يمدحــــــــــــــــــــــوني يا ناس ... << واطلقت سحر ضحكتها الرنانه ...



@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@












مسح فمه بالمنديل طالعها وشافها منشغله بالنظر حواليها ( يا حول هالبنت ما تمل .. تطالعني على الاقل ) .. : ريوف
انتبهت عليه وهو يناديها وقالت : هاه .. اقصد نعم
ابتسم على حركتها وقال : نرجع للشقه ولا نتمشى ..
ريوف ( ما شاء الله طايح يخيرني ما تلاحظون عساه دوم مو يوم ) : براحتك < وانا معلقه على هالكلمه
تركي قال : لا عاد .. يوم الفطور انا اخترت الحين انتي
ريوف : اوكي ... خلنا نرجع للشقه <<( والله انه مو من قلبــــــي بس عشان اشوف ردة فعله ) ..
وفعلا انصدم تركي من ردها كان متوقع تقول ومن غير تفكير نتمشى بس صدمه ردها معقوله طفشت مني ... قلت لها : واذا قلت لك انا خاطري اتمشى
ريوف تنهدت وقالت : انا من البدايه قلت لك .. براحتك
تركي وقف وحاسب وجاني وقال : خلاص تعالي ... ( وبعد ما مشينا شوي عن الفندق وقف وقالي ) .. خلينا نرجع للشقه
انا بصراحه هذا اخر شي كنت اتمناه بس قلت له : تونا ما بعد تحركنا
قال بتحدي : مو انتي تبين الشقه
قلت وانا ابي اتمشى وبقوه ... حاولت ارقق صوتي وانا اصلا فيني بحه حسيت اني لو صرت رقيقه ما راح يبان عشان كذا قلت بصوت هادي وناعم : عادي يا تركي .. اذا تبي انت الشقه ما عندي مشكله واذا تبي نتمشى هم ما عندي مشكله ... اهم شي اكون معـ ...( وسكت وانا متعمده هالحركه مني طالعته اشوفه )

تركي ...
ما توقعتها ابدا تقولي هالكلمه ولا واحد في الميه ... اهم شي تكون معي .. لا اكيد اني ما سمعت زين .. ياليت تعيدينها ياريوف ياليت .... شي في داخلي كان يقولي ( وش فيك يا تركي من كلمه ومن لبس ومن نظره .. صرت خفيف وتطير في الهوا من كلمه منها .. هذي وهي قالت بس ابي اكون معك اجل لو قالت احبك ولا اشتقت لك ولا وحشتني .. وش بتسوي .. شكلي باروح في خرايطها ... انا بديت بصراحه اخورها معها .. صعب انك تعيش مع بنت وتدري انها حلال عليك ولو سويت فيها اللي تبي ويخطر على بالك حـــــــــــــلال .. وانت تمنع نفسك منه ... يا ريوف ما ادري انتي صادقه ولا كاذبه .. وش هالتغير الجذري اللي جاك ... معقوله هذي وحده من خططك الامنتهيه .. ولا كف امس غيرك علي وصحاك .. مستحيل ... اكيد انها تلعب معي هاللعبه ... وقتها يوم حسيت صدق انها لعبتها صح .. طالعت عيونها وحسيت انها ارتبكت .. ( تلعبين يا ريوف هاه ... انا اللي بلاعبك وباشاركك هاللعبه اللي انتي بديتي فيها ) ...
مسكت يدها وقلت لها برقه ونعومه : يا بعد اهلي يا ريوف ... وانا ما دامي معك .. فانا مرتاح .. عشان كذا خلينا نرجع الشقه .. ومسك يدي وسحبني معه

ريوف ...

لا لا لا ... Stooooooooooooooooooooooop .. ما عاد ابي ارجع للشقه .. هذا وش ناوي عليه .. يمه من طالعني واحس انه عرف اني اكذب عليه .. وابيه ينجرف وراي .. بس الحين .. لا لا لا .. مستحيل تركي ما يفكر فيني ابدا ابدا ... طيب ليه احس اني مو مطمنه .. ليه يسحبني ومو راضي يفك يدي ... معقوله صدق لعبتي و لا ..... انقلب السحر على الساحر ... وهذي شقتنا والله وقفنا عندها وتوني احس بنفسي .. يوم طالعني وابتسم ... دخلنا الشقه وان جلست على الكنبه اللي في الصاله بعد ما فصخت صندلي طالعته وما لقيته ... تنهدت من قلبي براحه ...شغلت التلفزيون ( الله ياخذ بليسك يا تركي زاد انت تزكي يوم توك بتمشيني غيرت رايك .. بس انا اوريك .. لا لا خلاص ما عاد ابي العب معك .... شفته طالع وعليه بدله برموده بيضاء وبلوزه كت حمراء .. وجلس معي بنفس الكنبه اللي مقابله التلفزيون ( شكله صدق ان اهم شي اكون معه ..) .. فتح التلفزيون وقال ..
تركي : بتنومين الحين ولا لا
ريوف قلت له : احد ينوم هالوقت
تركي قال : لا .. بس شفتك تبين الشقه قلت يمكن ما نامت امس زين
قلت وانا الخوف راكبني : لا ما فيني نوم ولا ابي انوم بعد
تركيوهو يحط يده ورا ظهري : ولا انا ...
وقفت .. وقالي : وين بتروحين .. ولا قررتي تنومين
ريوف بشكل سريع : ابي مويه باروح اجيب لي مويه من المطبخ ...
تركي بهمس : جيبي لي معك ...
تركي في داخله ( يا ريوف شكلي باتعب معك .. هاللعبه من اللي بيفوز فيها ومن اللي بيخسر .. هذا اللي انا محتار فيه .. وخايف منه .. الخ ) كان يفكر وريوف واقفه قدامه بكاس المويه وتطالعه ....
ريوف قالت بصوت عالي بالنسبه له لانها قطعت حبل افكاره : تركي
رفع يده بسرعه وضرب الكاس اللي انكب على ريوف وعليه وانتشر في الارض .. الكل طالع الثاني ...
تركي قال بسرعه : ما شفتك ..
ريوف اللي مثلجه من المويه البارده قالت : ولا انا ما عليش كبيت عليك ..
تركي ابتسم وهو يشوف المويه على ملابسها اللي لصقت في جسمها وعليه بعد قال : حصل خير ..
ريوف قالت : باروح اجيب مكنسه عشان الكاس
قال تركي : اوكيه .. وقف ولما جت جلست هي على اطراف اصابعها وهو جلس معها وشال القطع الكبيره بيده وهي الصغيره وسبقها هو للمطبخ ... جت وكبت بقايا الكاس .. وطالعت تركي اللي واقف عند المجلى
ريوف : وش فيك
تركي التفت لها وابتسم : لا بس يوم جيت اكبه جرحت اصبعي ما ادري
ريوف باحراج كبير قربت منه وهي تشوف اصبعه بنزف .. شهقت وقالت بصوت علي : انت ما جرحته وش سويت انت ...
تركي التفت عليها وقال : انتي وش فيك متخرعه عادي
ريوف من منظر الدم خافت خافت كثير : متعب الله يخليك انزل تحت شف لك مستشفى ولا شي . .. ناوي تجلس باصبعك كذا
تركي : لا بس انتي روحي جيبي علبة الاسعافات اللي في غرفتي في درج المكتبه الثالث ...
ريوف بسرعه راحت ورجعت ولقته في الصاله جالس ... مدت له العلبه ..
تركي طالعه بعصبيه خفيفه : انا اللي افتحها باصبعي يعني
ريوف قالت وهي معصبه بعد : وش اسوي يعني ... طيب لا تنافخ
تركي ابتسم الحين من اللي مفروض يعصب انا ولا هي *-^ : طيب يالله عجلي علي .. ذليتيني ...
رفعت عيونها له على اخر كلمه وفتحتها على وسعها وقالت بشهقه : انا ذليتك ...
ابتسم تركي على حركتها : ريوف والله اصبعي يوجعني ...
ريوف سكتت ... وفتحت العلبة بكل قوتها وبعد ما فتحتها قدمتها منه : خذ
تركي طالع اصبعه السبابه وقالها : انا ما اعرف اشتغل الا بيدي اليمين ومثل ما تشوفين اصبعي اللي في يدي اليمين مجروح ياليت تتكرمين علي
قاطعته وهي تقول : بلا هالمحاضره الطويله .. قلي وش اسوي
تركي وهو ياشر على المعقم : اول شي هذا .. طيب وحطيه بشويش .. اوكي
ريوف بدفاشه حطته بقوه على اصبعه ... دفها على ورا بخفيف وهو يهف على اصبعه بطريقه طفوليه : وجع اقولك بشويش
ريوف كانت بتصارخ عليه بس ضحكت على حركته وقالت بعد ما سوت نفسها مضربه عن الشغل : بعد انت ووجهك تدفني وانت في حاجتي .. احسن دور لك احد ثاني انا مشغوله ..
تركي ضحك في نفسه : ريوووووووف ... عجلي شوفيه نزف مره ثانيه ...
قربت منه وهي تحط عليه المقعم بشويش ... وووووو .. الخ .. بعد ما لفت اللاصق على الشاش رفعت عيونها له .. وتوها تلاحظ قربها منه ... وهو بعد ما لاحظ انها خلاص ما عاد تحركت فتح عيونه وكان بيقول خلصتي بس من شافه تطالعه ارتبك بس ما بين ... وابتسم لها على خفيف بعد ما رجع راسه على ورا وتنهد بصوت مسموع ...
ريوف بهمس : ما زال يوجعك
تركي بنفس الهمس : قليل
ريوف : اخاف داخل فيه شي يا تركي
تركي قال وهو يتنفس بسرعه : لا انا متاكد اني جرحته وبس ...
ريوف وهي قريبه منه : زين الحين ..
بس فاجاها تركي لما فتح عيونه وقال لها بصوت عالي : روحي داخل ما ابي اشوفك هنا ...
ريوف كانت بتصرخ ( يا ناكر المعروف .. انت انسان نذل وحقير .. انت متقلب الحمدلله والشكر ... مزاجي ... بس حست انه تعبان ومحتاج وقت عشان ما يبي يبين شفعه عندها نفس حركات ابوها قدرت هالشي وقامت خذت عباتها و صندلها من الارض وراحت وهي نفسها تبي ترتاح بعد الضغط النفسي اللي جاها ) ...
وقف تركي وراح لغرفته وهو يقول ( الحين عرفت اني انا اللي باخسر التحدي معك يا ريوف لو لعبت هاللعبه .. انا ... )











@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@















واقفه في السور وتناظر جدها اللي كان يسقي الزرع ويقول لها : تدرين عاد ان هالمزرعه الصغيره على قولتك ... اخوك خالد ومشعل يموتون فيها .. كانوا دايم الدوم وهو صغار يلعبون فيها ويجلسون فيها ويسهرون فيها ... يحبونها كثير ... ويوم كبروا وشافوا ان الملحق اللي جنبه محد يستخدمه وما يجلس فيه احد ابدا .. كبروها وشالوا الملحق اللي كان هنا ( وياشر لها بحماس ) .. وحطوا المزرعه هذي و كبروها وزرعوها و جابوا هالجلسه والكراسي شوفت عينك .. وما صاروا يجلسون الا فيها...
ضحكت ريم : هذي حكايه يا يبه ما قبل النوم
خالد جلس جنبها وهو يحط المركى تحت رقبته وينسدح : اقول كلمك عبدالله اخوك .. امس مكلمني
ريم قالت : ايه كلمني من بدري الصبح الساعه ست ...
الجده : يوه ما شاء الله يقوم هالوقت
جاء دور ريم تحكي : عبدالله اخوي اصلا من بعد صلاة الفجر ما ينوم ... وانا بعد يعني الساعه سبع يبدا النوم يجينا عشان نكمل كنا نعاني من هذي الصفه ايام المدارس لدرجه اني تعودت خلاص اسوي الفطور وهو يتولى مسؤولية تقويم اخواني .. وتعودنا على هالشي .. فدق علي ولقاني قايمه .. وسولفنا
الجد جلس بعد ما طفى المويه وقال لخالد باهتمام : اقول خالد ... ما كلمك عمك ابو مشعل عن شي
خالد طالع جده وتذكر موعد ابو مشعل اللي نساه : يوووه صحيح هو اليوم بيجي الليل هنا يقولي وانا نسيت اقولك السموحه
الجد قال : لا هو دق علي واكد بس انا بغيت انبهك عشان تنتبه مره ثانيه بالمواعيد ولا تنساها
خالد تطمن : ان شاء الله
الجده : ريم بتروحين عزيمة الجوري يقولون الدور عليها هالمره
ريم : ايه الدور عليها .. والله ماادري يا يمه اروح لها ولا لا
الجده : الا روحي وش تبين تجلسين هناك البنات اللي كبرك ووسعة الصدر وراحة البال .. روحي بس
ريم ( وسعة صدر .. وراحة بال .. انسيهم يا ريم اذا رحتي هناك ) ..: :طرده يا يمه ولا وشلون
الجده : حشى اذا ما شالتك الارض تشيلك عيوني وش دعوه يابنت الجوهره
حبت راسها ريم .... وقالت : عساني ما ابكيك يا يمه ...
وفاجاهم صوته وهو يقول : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... < على طول ريم وقفت ..
الجد : وش دعوه يا بنتي اجلسي هذا زوجك ...
ريم قالت : هين انا مشغوله وراحت تركض وعيونه عليها وهي لابسه قميص لونه ابيض وعليه قلوب حمر صغيره وكثيره ... وابتسم يوم شاف شعرها مسويته ظفيره ولافتها دائره ( الظفيره = الجديله = العميله ) ...
جلس وسلم عليهم .. وسولف معهم وبعدها قال : الا وين ريم ابغى احاكيها في موضوع البطاقات
وقف خالد : باروح اناديها لك .. في الصاله
مشعل : يعطيك العافيه ..

فوق عند ريم ...
: أي بطاقات اصلا انا من زمان عطيته رايي فيهم .. وليه اشوفه ماله داعي ..قله بعدين ... او نامت .. او تتروش
خالد طلع وهو يقول : خمس دقايق واشوفك تحت ...
وفعلا لبست لها تنوره جنز مع بلوزه تيشيرت بيضاء عاديه جدا متعمده هالشي و حطت طرحتها على راسها .. ونزلت للصاله لما شافها خالد استئذن وطلع طبها بعد ما علق على مشعل ...
سلمت و جلست بعيد عنه باول الصاله وهو باخرها .. قالها : وش اخبارك
ريم قالت بسرعه : تمام
مشعل بعد فتره قال : وانا بخير والحمدلله
طالعتها ونحمدت عليه في نفسها الف مره من سالك اصلا واذا قصدك تبيني اسالك انســـــــــى ... قالت : وش تبي
مشعل كره اسلوبها ( وينك يا جوجو تعلمينها الدلع والنعومه ) : انتي اللي وش تبين فيني
ريم احمرت خدودها : ما ابي شي من قالك اني ابيك
مشعل : انا عند ريناد يوم تقولين انك تبيني ... قلت اشوف وش تبين
احمر وجه ريم كله وما عاد قدرت تتنفس : .. لا .. يعني .. انت قفاهم غلط
مشعل تعمد يحرجها : عادي تراني زوجك ...اللي في خاطرك قوليه ..
ريم كحت : كح .. كح .. مشعل انت فاهم غلط .. يعني انا كنت امزح معها ... بس هذي السالفه وما فيها
مشعل : يعني افهم من كلامك بس كنتي تبين تشوفيني ..
ريم طالعته بغضب : انت انسان رايق وش ابي بشوفتك ...( وسكتت حستها زودتها شوي)
مشعل : يعني تكلمين اختي وتقولين لها ابي مشعل... اوكي طيب انا ما عندي مشكله تبينا نكلم بعض ...
ريم وقفت : لا ولا ابي شي منك و انا بس امزح مع ريناد اذا انت مصدق هالشي ...
مشعل وقف معها وقال : انا باكلمك اليوم الليل .... ياليت تردين ولا بيكون لي حساب ثاني معك .. سلام يا حلو << وطلع




@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@















عند زياد اللي كان مع ندى يطالعون تلفزيون وباله مو معه ابدا .. كان يفكر بشيخه وهو شافها كيف كانت تراضي الكل .. الكل حبها والكل واسته هي ... مع اني انا اللي مفروض اواسيهم ... طلاق وبكره بتوصلها ورقتها .. بس معقوله اندم ... على هالقرار معقووول
ندى وهي تحضن يده : حبيبي كل هذا عشانك بتطلقها .. احسن فكه منها .. عشان انا وياك نعيش مرتاحين .. ومتهنين ...
ابتسم لها مجامله ووقف وقال : انا تعبان باروح انوم ...
ندى....
معقول يا زياد بتخلي هالزين كله وبتروح لها ... لو تسويها اذبحك واشرب من دمك .. انا ما صدقت اصير معك تقوم تخليني ... ولحقته ...






@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@



الي ماخطر على البال . . . ولاحتي افكر فيه
إنك بعد هذا الحب . . . تجرح قلبي وتجافية
حسافة صدق إحساسي . . . مع واحد طلع كذاب
ياليت إني لهذا اليوم . . . حبيبي قد حسبت حساب
بديت تغيب عن دنياي . . . كثر ماكنت لي فيها
مع إنك كنت تحلفلي . . . عيوني ما تبكيها
حسافة صدق إحساسي . . . مع واحد طلع كذاب
ياليت إني لهذا اليوم . . . حبيبي قد حسبت حساب
أنا من جد حبيتك . . . وخليت الامر بإيدك
وأنا الحين استاهل . . . لاني كنت واثق فيك
كنت اكذب احساسي . . . وأنا الي كنت متأكد
إنك مهما تبقالي . . . ياجي الوقت الي بتبعد




رفعت يديها للسمــــــــــــــــــــــــــــــــــاء بعد ما سمعت هالكلمات اللي تذوب الصخر .... وقالت من اعماق قلبها ... ( الله حسيبك يا زياد .. الله حسيبك .. وجعله في اللي يخلف ... الله يفرجها علي ...واشوف بعيونك الندم ... الله حسيبـــــــــــــــك ) .. وقررت تطلع لاهلها .. امها .. اخوانها ..اكيد قلقوا عليها ... وانت يا زياد ...
مثل سحابة الصيف ... زياد سحابة صيف وبتعدي .... و بتترك اثر .. اثر يعور القلب ... انتي يا شيخه بنت محمد ..( مطلقه قبل لا يدخل عليها زوجها ) ... صـ ع ـــبه ... بس انا قدها وان شاء الله اكون قدها .. ردتت ( الله يجبر بخاطري ... ويوريني فيك يوم يا زياد )







@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
 

كلي لك ~

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الله يحفظها
نهــــــــــــــــــــــــــآيــــــةـة البــــــــــآرـتـ ...

قـــرـرآءة ممتعــــــــــــــــةـة حبــآيبي .:)..





توقعــــآـتكمـ ::p_03ba:

1/ ريوف .. هل بتقدـر تخلي تركي يذوب ويكون مثل الخآتمـ في اصبعهآ .. ولا بينقلب السحر على الســآحر .. ؟؟!

2/ تركي .. بيعرف عن مخططآت ريوف من ورآه وبيقدر يقلبهـــآ لصآلحه .. ولا من يشوف ريوف بيهـــون وينقلب لتركـــي جديد على نفســـه قبل ريـــوفـ ..؟؟!

3/ ريم .. هل بتكلمـ مشعل في الليل مثل ما طلب ولا ( بتطنشـــه ) .. وش نهــآية عنآدها معه .. ؟؟!

4/ مشعل .. وش بتكون ردة فعله لا سمع صوت ريم وهل بتقدر تغيره على الجوري .. ومخطط جوري انه تخليه يجيب خوآته ويرجعهم .. بيفشــــل ولا بينجــح و بيكون لها الحظ في شوفته ...؟؟!

5/ سحر و سعود .. هل الحب له حدود .. وهل حبهم لبعض بينكشف لبعض .. وهل بيصارح الشخص الاخر ولا بيظل في القلب مكتوم .. وهل في درب حبهم عقبـــآت .. ولا بيكونون عبـــآرة عن أكبر مثل لقصة الحب .. ؟؟!

6/ شيخة .. بتنقلب حيــآتها 180 درجة .. هل بتقدر على خطي لقب ( مطلقة قبل الزوآج ) ..أو بيصيبها إحباط .. أو بيكون فيه طرف ثالث ينقذها من مصيبتها ... ؟؟!

7/ زياد .. هل فيه مجال يتراجع عن قراره وإذا تراجع وش بتكون ردة ندى حبيبة القلب .. وهل بيتخلى عن شيخة بكل سهوله تاركها للزمن يداويها ويجرحها ... ؟؟!

8/ بطلنــأ الجديد ( متعب ) < وهل يخفى القمر ... وش بيكونـ دورـه في القـــصة .. والمداهمة الغريبة اللي بيمسكها هالمره وخايف عليه حمد منها .. هل بيتخطى هالمداهمة مثل كل مره .. أو بيكون فيه عوائق ..؟؟!




( أتمنى ألاقي إجابات .. )




محبتكم.....
كلي لك ~
 

فراولــة

New member
إنضم
24 أكتوبر 2008
المشاركات
549
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اممممممم انا اتوقع شيخه تكون لمتعب وان مداهمه بيت خال شيخه هههههههه مودري اتوقع اما مشعل اتوقع ان راح يحب ريم

لا تتأخرررررررررررررررررررررررررررررررررررررين ناطرررررررررررررررررررررررينج
 

فراولــة

New member
إنضم
24 أكتوبر 2008
المشاركات
549
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووينج
 
إنضم
26 سبتمبر 2009
المشاركات
48
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
امممم اتوقع ان متعب هو الي بيجيب شهادة
شيخه وما ادري يمكن يتزوجه
وزياد يغرق قي دوامة<<هههههه احلى لغه>>>ندى وأخوها يستغلونه
اما تريكي يمكن يحب ريوف ولا يتطلقون ومشعل يحب الريم <<وه فديته ريمتي
على ما قاله اختي فراولـــه ثاااااااااااااااااااانكس مشكوره بارت ابداااااااع:s142:
 

فراولــة

New member
إنضم
24 أكتوبر 2008
المشاركات
549
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
انا بعد اتوقع جذي وقت المداهمه عبدالله يروح ويشوف متعب ويقوله ان في اوراق تخص اخته موجوده يحتاجهه ولما تصير مداهمه متعب يصاب ويساعده عبدالله ويطلب ايد اخته شيخه على ان يدين له ويقوله انها مطلقه بس يوافق عشان عبدالله انقضه :)

ويكتشف زياد ان ندو اتجذب عليه اهي واخوها ويحاول ان يصلح غلطته ويرد شيخه بس ترفض وتتزوج متعب

ومشعل راح يدري عن خرابيط الجوري حسافه على اسمهااا :)) وريم راح اتعانده مرراح اتكلمه وهو راح يعصب وطلب من جده يتزوج ريم يعني يجدمون موعد زواجهم

وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووينج تاخررررررررررررررررررررتي
 
التعديل الأخير:
إنضم
26 سبتمبر 2009
المشاركات
48
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه ماشاء الله عليك فراوله
كملتي الروايه على بالي بارت خخخخخخخخخخخخخخخ
بس توقعاتك حلوه يالله حبيبتي كلي لك وينك تأخرت
ي
 

فراولــة

New member
إنضم
24 أكتوبر 2008
المشاركات
549
مستوى التفاعل
0
النقاط
0

خخخخخخخخخخخخخ
تسلمين قلبو

وووووووووووووووينج كلي لك تاخررررررررررتي واااايد
 

فراولــة

New member
إنضم
24 أكتوبر 2008
المشاركات
549
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووينج

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
إنضم
4 فبراير 2009
المشاركات
25
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا ء الخير غاليتي كلي لك
وينك عزيزتي تاخرتي علينا مره
عسى المانع خير
طمنيني عليك وبنتظار جديدك
 
إنضم
26 سبتمبر 2009
المشاركات
48
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وينك حبيبتي كلي لك تأخرتي
ننتظررررررررررررررر على احر من الجمر
حبيبتي فراولــه مالنا الا الصبر هههههه:eh_s(21):
 

كلي لك ~

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الله يحفظها
ما اطول عليكم :eh_s(21):
ـأخليكم مع البــــآرت
:rerrerek:

























( الساعة 25 : 9 ... الليل )

• في بيت الجــــوري *

خلود تسلم عليها : كيفك .. وش أخبارك ..
الجوري وهي مستانسه : الحمدلله تمــــــــــــــام .. كيفك انتي ..
خلود : والله تمام .. انزين هاه وش باقي ولا كل شي تمام التمام
الجوري : لا الحمدلله ماما سوت كل اللي في بالي ... انتي بس روحي عند البنات وانا شويات وجايه لك

( بعد ما راحت خلود ... رفعت الجوري جوالها للمره الالف .. وهم ما رد عليها .. عصبت بشويش [ يا ترى يا مشعل .. ليه مسفه فيني ] .. بعدها خطرت في بالها فكره وطبقتها .. )
الجوري : هلا ريناد انتم وين الحين
ريناد : هلا الجوري ... الحين انا شوي وبنجي لكم
الجوري : ليه تاخرتوا لا يكون مافيه احد يجيبكم
ريناد بزهق : وش دعوه جوري الحمدلله مشعل بيجيبنا الحين
الجوري : اوكي انتطركم
ريناد : اوووكي

( سكرت ريناد من الجوري ... بعد ما كان عندها انتظار )
ريناد : هلا ريمو ..
ريم : انتم وين ..
ريناد : انا خلاص خلصنا بنمشي الحين ..
ريم : طيب انا خلصت من تطلعون من بيتكم دقي علي .. طيب ما ابي اوصل هناك وما معي احد
ريناد : انا قلت لك تعالي معنا مع مشعل بس انتي راسك .. الله يهديك
ريم : ما علينا انا جاهزه من تخلصين تدقين علي ..
ريناد : من بيجيبك
ريم : باجي مع خالد .. وهو قال بيوديني .. ومن هناك بيروح مع مشعل .. الظاهر متفقين
ريناد : اخليك اجل
ريم : سلام

( بعد ما خلص الكل .. دقت ريناد على ريم وقالت لها انهم حركوا .. ووصلت ريم قبل ريناد بشوي بعدها وصلوا ونزلوا ... ^ داخل بيت الجوري ^ ....)


ريناد : الله الله وش هالزين يا ريمو .. خطيتي علينا
ريما : هذا وانتي ما تشيكتي زود ..
احلام وهي توها توها تدخل : سلااام ( وسلمت على ريم )
ريم وتهمس لريناد : بس انتي وياها لا تحرجوني اصلا انا ما تشيكت الا عشان اقهرهم ... بـــــــــــــــس
ريناد وهي تضحك : وين وين صدقتك الحين
احلام : وش اخبارك يا مرت اخوي
ريم ما تحب هالكلمه ابـــد : بخر .. انتي وش اخبارك
احلام : تمام ( وجلست تسكت جود اللي تصيح بحضنها )
ريم بلباقه متعوده عليها هي بس غيرها ما تعود .: عطيني هالصغيره لما تخلصين
احلام وهي تطالع ريناد : شوفي الناس الذوق مو انتي الليلما قلت لك خذيها قلت لا توسخني وما ادري ايش ..
الجوري قطعت عليهم جوهم وهي تسلم عليهم وحده ورا الثانيه : اهلين وسهلين .. منوررررررررين .. كيفكم .. اخباركم ...
( الكل رد السلام وجاوبها .. وبعد ما دخلتهم دقت عليه للمره ..... الخ )
الجوري واخيرا عليها : مشعل ليه تسوي فيني كذا الحين انا احاتيك ولا ترد علي
مشعل وهو يسكر باب السياره بيروح في سيارته وخالد في سيارته : اول شي هلا وغلا فيك .. ثاني شي .. اخبارك .. ثالث شي كنت مع خواتي وبعدها مع خالد والحين ركبت السياره
الجوري خجلت من تصرفها : هلا فيك .. انا من سمعت صوتك وانا بخير .. وسبب مقبول
مشعل في خاطره بغرور ( سواء قبلتيه ولا لا ما علي منك طقي براسك في الجدار .. ) وسكت
الجوري : زين ليه ما جيت ونزلت شوي مثل ما قلت لك
مشعل تنرفز ورد عليها بغرور وكانه ما يتنزل يكلمها ...: انتي بعقلك تقولين هالكلام ... طيب افرضي ان احد شافني وش بيقول عني .. هذا شي .. والشي الثاني انا ما بعد انهبلت عشان انزل
الجوري : وش فيك مشعل .. عصبت علي
مشعل : اسالي نفسك .. وبعدين اذا تبين توصلين لي شي اذا جيت باخذ خواتي جيت من الباب الخلفي
الجوري : زين ابي اشوفك
مشعل : خلاص بافكر .. واعطيك خبر
الجوري تنرفزت من رده وقالت : زين سلام
مشعل سكر من غير ما يقول شي ( يا ان عليك يالجوري تصرفات .. تقهـــــــــــــــــر .. كل هذا حب فيني .. اووف من الحب اللي ذابحك بهالطريقه الغير طبيعيه .. وبعدين انا لازم افكر فيها من وجهة نظري... يعني هل منزلتي كدكتور تتنزل اني اكلم الجوري ولا لا .. ولما شاف خالد ياشر له قطع تفكير تسكيرة بابه تعلن نزوله من السياره مع خالد ..)



@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@



ضمت ركبها لصدرها ووحطت ذقنها عليه وهي تفكر ( انتي وش تسوين يا ريوف .. معقول اللي تسوينه ... انتي يالخبله جالسه تلعبين بالنار .. انهبلتي .. اكيد انهبلتي يوم فكرتي تلعبين هاللعبه مع تركي .... ناسيه من تركي .. تركي اللي عطاك احلى هدية في اول يوم لك معـــه .. وتضحكين معه وتسولفين ولا كان شي صاير بينكم .. لا .. ايه لا انا ما لعبت معه انا جالسه العب عليه .. طيب هو واللي سواه وش تسمينه .. هذا ذيـــــــــب ما ينلعب معه او عليه .. هو يلعب عليك انتي .. لازم اغير هالخطه لانها بتنقلب علي ... انا حاســـــــــــه ... واحساسي في تركي دايم يصــدق .. يا ترى وش مخبيه لنا الايام يا تركــــــــــــــي )


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@



وقف عند باب بيتهم وهالمره احساسه غير ماله خاطر يدخل ... يحس كل اللي في البيت يكرهونه .. ( امه .. اخته .. اخوه .. حتى ابوه .. عبدالله وخالته .. و نايف .. حتى هالمخلوقه اللي ما سوت لي شـــي ) .. تردد يدخل بس كان غصب عنه يدخل .. غصــــــــــــــــب
دخل عليهم : السلام عليكم < ردوا عليه السلام بجفـــأء ما اعتاده منهم كلهم ..
زياد بعد ما جلس : كل هذا عشان بنت خالتي ...
ابوه طالعه وبعدها صرف نظره وكانه يقوله ( مالي خلقك بالمره ) ... وامه اللي من دخل وهي ملتزمه الصمت .. وشادي وشموخ ما فكروا حتى يطالعونه
جلس جنب ابوه : يبه انا هالصد منك انت بالذات ما اتحمله .. هذا حظ ونصيب .. وان شاء الله نصيبها بتلاقيه مع غيري
طالعه ابوه وقال له : انا مو على بنت خالتك ولا بنت خالتك بتلاقي اللي احسن منك ان شاء الله والله بيرزقها اللي يستاهلها مو انت ...
زياد : اجل ليه انتم كذا ليه كل واحد كاني ذابح ابوه
طالعته امه بغضب وقطعت كلامه : ذابح ابوه ... وانت الصادق ذبحت عيال خالتك .. انت اصلا طلعت من عندنا وما ندري وين اراضيك ..خالتك طاحت علينا ... انت درررررررررريت ( وعصبت ) .. طاحت ولا لقينا من يوديها ( ويوم شافت ان نظره راح عند ابوه ) ... ابوك كان تعبان وما يقدر يسوق في هالحاله .. وعبدالله اللي كانت سيارته في الكراج ولا قدر يطلعها ... تدري من وداها .. وداها التكسي يا زيااااااااااااااااااد .. ودتهم فلوسهم .. وراح معها ولدها .. وبنتها يا بعد قلبي من واست الكل وعلى بالها ان كل همهم هي ... دخلت ولا عاد شفناها ... وانت وين انت .. وتشره علينا يا زياد لين ما كلمناك وانت اللي مقفل جوالك ولا لك خاطر تكلمنا والحين جاي عندنا تقول كلموووني ... ررررررررررح يازياد ( وقالتها وهي تبلع الغصه اللي فيحلقها ) ... رح يا زياد عند الزباله اللي انت ماخذها واشبع فيها ... ( وقامت عنهم )
شموخ وقفت بعدها وقالت وهي تزيد زياد هم على هم : انت اخر انسان توقعته يخووون العشــره .. على الاقل طلاق وكانت ثقيله على قلوبنا بس يوم دورناك ما لقيناك .. هذي قووويه يا زياد .. والله قويه ( ولحقت امها خافت انها تتعب بعد )
طالع زياد ابوه وكان ما وده انه ابوه يقول كلمه .. كفايه صدري ما عاد يتحمل اكثر : يبه في خاطرك شي علي .. قله يبه ولا تخليه في صدرك
ابوه نزل عيونه في الارض وهي ترسم الحزن رسم وقال : تدري يا زياد يوم خذيتك من بعد وفاة اهلك رسمت فيك احلام واحلام .. ويشهد علي ربي اني ربيتك احسن من تربيتي لولدي شادي .. وتمنيت لك الخير ودعيت لك باحسن الدعاوي وكنت اتمنى اشوفك كبير ايه ... ايه كنت اتمنى اشوفك كبيــــر .. وكنت اتمنى اخذ لك زينة البنات واروح اخطبها لك من ابوها ... وتقولي الناس .. عز الله ان عمر ربى ولد اخته احسن تربيه ... بس انت ... اييييييييه قدر الله وما شاء فعل ...( ووقف من غير ما يطالع زياد ) ... انت اخبر بالباقي ... ( وراح وترك زياد من بعدهم كلهم مثقل بهالهموم ) ..
زياد وقف وطالع شادي : وانت اذا في خاطرك شي قله الحين ...
شادي طالعه وقال : والله انت ما تهمني في ابليــــــــــــــــــــــــــــس
زياد انصدم من كلمة اخوه وقال : شادي وش دعوه .. تراني اخوك
شادي قال بحقد : اخوي طـــــــــــــــل .. قصدك ولد خالتي .. ولو ان بيني وبين عرق اخوه .. كان ما سويت فعلك ورحت ... ولا بعد ترجع وتقولنا ليه تصدوني
زياد قال وهو ما توقعم ن شادي الحنون الطيوب اللي ما يشيل على احد : تدري عاد انا استاهل
شادي قاطعه : على بالك بهالكلمتين اللي تقولهم بارحمك واوقف في صفك .. لا يا حبيبي .. انا اكره اللي يقتل القتيل ويمشي في جنازته .. صحيح ان خالتي مالها دخل بالسالفه غير انها ام المطلقه .. بس ... بس انا اللي ما كنت اطيقه :.. الغلط على انسانه بريئه مالها ومال هالدنيا اللي ما فيها خير لا احد .. ( قال وهو يرجع عيونه على الفراغ ) من شفت هالنظره الكسيره في عيونها وهي تترجى الكل ما يشيل همها ولا يحاتيها وتبي الكل تتطمن عليه ويطمن عليها .. هذا اللي كسر ظهر البعير يا زياد ... هذا اللي كســـره .. ( وقال وهو يرفع سبابته في وجه زياد بكل تاكيد ) ووالله واللي رفع سبع وهبط سبع .. لو انها ترضى فيني وما تعتبرني مثل اخوها اللي ما جابته امها كان بعد عدتها تصير حليلتي يا زياد .. تفهــــــــــم وش معنى حليلتي ... ( ووقف وطالعه بنظره رحمه وشفقه ) وانا الحين اشفق عليك .. تدري ليه .. لانك من بعدها ولا شي .. خسرت اهلك وما ادري اذا انت بامكانك ترجعهم او لا ... وهي الله يعوضها بغيرك ... 0 وراح وتارك زياد بهمه )



( زياد )

ليه الكل يعتب علي .. كل انسان له الحريه في اختياره ... طيب ما عليش انا غلطت بس لا تقابلوني بغلط اكبر منه ... انا يعني عشان اخترت اللي في بالي وخاطري وكنت ابيها من كل قلبي ... تقومون تقلبون علي وتكرهوني ....( طلعت من باب الداخلي لبرا وصادفني عبدالله كان داخل ) ...
زياد : السلام
عبدالله ولا كان شي صاير من بعده : وعليكم السلام ..
زياد : وش اخبار الوالده
عبدالله : بخير ...( وقال وهو خاطره يموته من الطق .. ) .. اهي بخير يا زياد وياليت تبعد عن حياتنا .. مثل ما انت اخترت البعد
زياد : عبدالله وش هالكلام .. ولو انتم عيال خالتي ..
عبدالله : ايه عيال خالتك اللي سدحتها في المستشفى ولا شفناك بعدها والحين يوم جت طيبه وولله الفضل قمنا نشوفك .. انا قلت لك البيت بيتك صح .. وكلها يومين بالكثير ونحن مفارقين فياليت انت تكون الاكرم وتخلينا على راحتنا شوي
زياد : انا ما اقدر اقطع في اهلي
عبدالله : خــلاص ... انا ادبرها
زياد : عبدالله .. ليه صرت كذا ..
عبدالله وهي يمشي يتركه : انت السبب في كل هذا .. انت السبب ... ... وخلاه

( ركب سيارته وانطلق لبيته او لشقته .. ومن وصل وندى تكلمه وتتدلع عليه بس هو وصل غرفة النوم وحط راسه .. وفكره توديه وفكره تجيبه )




@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
 

كلي لك ~

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الله يحفظها


دخل عليهم وهو مجتمعين في الصاله وهو يدندن ....
............: القوس قوستك .. والسهام سهــــــامك ... مالي على رمش تسله قـــوه ... انا اسيرك واقف قامك ........ ( وجلس قدام امه وهو مكمل وصته الحلو مزين الاغنيه اكثــــر ) ... واللي تبي تسويه فيني سوـه
امه بعتب : وعليكم السلام
حك راسه وضحك : وعليكم السلام يا ام متعب .. اجل وينه متعب عني ... ما يلغاني .. يا سلمان لا تغني .. يا سلمان هذا كبرك ولسانك متعود يردد هالاغاني ..هههههه
ام متعب : سلمان تادب مع اخوك ... وهو في دوامه
سلمان قال واحساس الاخوه ينبض في شاريينه : مو كانهم ضاغطين عليه شوي
السوري وهي تحط دلة القهوه قدامه : ظروف الترقية ... لازم شوي يضغط على نفسه شوي
سلمان : اها ما دام فيها ترقية .. خلهم يتعبونه
ام متعب : بسم الله على ولدي لا يتعبون ولا شي .. الدنيا مافيها الا العذاب لا يتعبونه انا ارجيه
سلمان : افا يمه وان ما اسد عنه
دخل عليهم وهو يقول : لا ما تسد عني .. الا اذا مت ( ودنق على امه وحب راسها )
ام متعب : بسم الله عليك يا ولدي بعد عمر طويل ...
( وبعد كم حوار انفتح بينهم )
سلمان بهمس لاخوه : متعب .. اقول هالمره وش سالفة الترقية
متعب : ولا يهمك اخوك ذيبان
سلمان : انا عارف بس مو كانك عطيتهم وجه كل مره يعطونك شي خطير مقابل ترقية .. فلوها وانا اخوك
متعب ووجه ما بان عليه شي ..: انا اللي ابي
سلمان ووقف وهو يقول : ايه هين عاد انت يحصلك ( وقال وهو يشكي على جالته ) .. والحظ اللا طاح يتعب مع راعيه .. ازرع انا التفاح وغيري يتهنى فيه ... شكواي انا لله ماخاب من يرجيه ...
متعب : سلمااان الله والصوت الحين
سلمان وهو يطلع لسانه لمتعب : اقول متعب مو معناته لين صرت انت تعرف تشعر وتكتب اشعار غيرك ما عنده مواهب .. اتحداك كان صوتي ما يعجبك ويدخل مزاجك
ودوت ضحكت متعب اللي قام وهو يهز راسه راحم اخوه وهو يقول : مشكلـــه الثقـــــه ...


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@




بعد ما خلصت العزيمة مسكت جوالها ةتدق عليه مره ثالثه ... ااتفتت على ريناد وقالت : ما يـــــرد
احلام بلقافه : زين ريم تعالي معنا ... بيجي ياخذنا مشعل
ريم استحت وقالت : لا ما ابي اثقل عليكم .. بعدين خالد قالي اكيد بيجي ..
ريما قالت : احلام دقي على مشعل وقولي له وين خالد
ريم : ايه صادقه ريما دقي عليه و اساليه
الجوري قالت بلقافتها : ريم اذا تبين عادي اوديك انا والسواق لبيتكم ...
ريم قالت من غير نفس ( زين عدت هالليله على خير وما كفختكم وصارت مصيبه ) : لا مشكوره .. لو كنت ابي اروح مع السواق كان دقيت على سواق جدي
الجوري هزت كتوفها وقالت : بكيفك
احلام والسماعه على اذنها : لايكون ثقلنا عليك يا جوجو
الجوري ابتسمت : لا انتوا لو تقعدون عندي لين بكره ما مليت منكم
هست ريم لريناد اللي جنبها : الله لا يقوله .. تبي جلطني ذي
ريناد : لا وبعد لين بكره بس الله يرحم والديها لو سكتت كان احسن
احلام : الو مشعل
مشعل : هاه خلصتوا
احلام : ايه مشعل وينه خالد ...
مشعل استغرب سوالها : ليه وش تبين فيه
احلام : لا ابد بس تدق عليه اخته ولا رد عليها
مشعل : ايه صح .. هو قبل ربع ساعه كان في بيتنا وكان فيه النوم يقول قايم مبكر وراح لبيتهم .. ويمكن انه نام الا اكيد
احلام : طيب مشعل تعال ..
مشعل : طيب خلكم جاهزين ولا مشيت وخليتكم .. وسكر
احلام طالعت ريم : يقول مشعل ان خالد نام ..
ريم شهقت : نــــــــــــــــــــــــام .. طيب كان مرني قبل .. يوووه وهقني الحين
ريناد : طيب تعالي معنا ترا الكل راح ..
الجوري : دقي على سواق جدك طيب
ريما : صعبه تروح في الليل مع سواق
الجوري : طيب تبين اوصلك مع السواق حقنا ( وتحاول فيها ما تبيها تركب مع مشعل ابدآآآآآآآآآآآآآآآآآآ)
احلام : مافيه يا ريم والله ان تروحين معنا
ريم : لاااااااااا ليه تحلفين والله الموضوع ما يستاهل
احلام : مافيه عاد انا حلفت .. تروحين ولا زعلت منك
الجوري قالت وهي منقهره : مافيه داعي للحلف يعني الموضوع ما يستاهل ..
احلام طالعتها وهي تهز كتوفها : اذا تبي تزعلني لا تروح معنا
ريم في خاطرها 0 وش ذا النشبه طيب انا ما ابي اركب مع مشيعيل اوووف ) : لا وش دعوه كله ولا زعلك علينا .. باروح معك
<< وبعد دقايق رن جوال جوري واستاذنت ...
الجوري :هلا حياتي
مشعل : هلا وغلا
الجوري : هاه انت وين الحين
مشعل : عند الباب الخلفي للمطبخ ...
الجوري : اوكي جايه ... بعد ما وصلت وشافت مشعل ... ابتسمت له ووقفت عنده
الجوري : وش اخبارك
مشعل بعد ما شافها ( ما ادري ليه اقارن بينها وبين ريم ) : تمام انتي كيفك
الجوري : من شفتك وانا بخـــير
مشعل ضحك : خلاص شفتيني اقدر اروح الحين اخاف احد يصيدنا ويفهم غلط .. وانا ما ارضى عليك ..
الجوري : زين ما بتاخذ من الكيك .. انا خليت لك ..
مشعل : اوكي الحين عجلي علي
الجوري جابته وجت مسرعه ووفي وقتها مشعل عطى رنة لاحلام ... وخذا الكيك منها وحطه في الشنطه وركب السياره بسرعه وعدك شكله لا يصير متوهق ولا شي ..


احلام ركبت جنبه : هلا مشعل ...
مشعل طالع مع المرايه اللي معه ( فيه ضيفة جديده معهــم . مين لا يكون الجوري تسويها والله ) بس قطع تفكيره صوت احلام وهي تقول
احلام : مشعل ترا معنا مرتك ...
ريم في نفسها ( الله ياخذ عدوووووووك يا احلام يالشينه وش هالكلام انا حاسه ان هالموال بيبدا والنغزات ما لها حدود ... )
مشعل ابتسم وقال : معنا الشيخه .. هلا ريم وش اخبارك
ريم قالت بزهق وما وده ترد بس ردت عشان ما يحرجها قدام اهله : بخير
وسكت الكل و مشعل في خاطره ( على ايش شايفه نفسك بعد تقولينها من غير نفس .. لا وبعد ما سالتني الشرهه علي اللي مكلمك ومعطيك وجه .. وين الجوري عني .. كنت بجادلها على اسلوبها الجاف معي ... بس سكت لسببين ... الاول : ان اهلي معي ... والثاني : انا ما اسمح لنفسي اتكلم معها .. ) << الغرور ذابحه .. كان بيروح لم بيتعم بس فكره في باله راودته واعجبته .. ( تطبقها يا مشعل .. تتوقع بتكون قدها .. بأكون قدهـــــــــــــا وقــــــــدود بعد .. )
احلام تقطع الصمت : مشعل بتودينا لبيتنا .. معنا ريم
مشعل سكت وما قال شي ...
ريم في بالها ( يا خوفي يصدق اللي في بالي .. مشعل الله يخليك لاتسويها .. والله يسويها ... انانـــــــــــــــــــــــي ) ...
وقف عند باب بيتهم ...
مشعل وهو يلتفت ورا على خواته : يالله انزلوا .. باوصل ريم وارجع لكم
ريناد وهي تطالع ريم : ماله داعي كان وصلت ريم اول بعدين كلنا نزلنا
مشعل قال وهو يحك ذقنه في المرايه : طيب انا غاوي تعب .. انتي وش عليك
ريناد وهي تنزل : تهمني مصلحتك
ريما : تصبحين على خير .. ريمو
ريم تطالعهم وتترجاهم ما يخلونها معه ..( لو نزلت بيكون شكلي غلط .. ولو جلست .. يمكن اروح فيها )
ريناد وهي تبتسم من تحت الغطا : ودي اقولك تصبحين على خير.. بس انا عارفه اني ما اقدر عنك دقايق .. لا وصلتي عطيني رنه
ريم تهز راسها بصمت : ..........
( بعد ما نزلوا خواته وسلمو على ريم ...
مشعل التفت عليها : ما ودك تشرفينا قدام ..
ريم طالعت الشباك وسكتت : ..................
مشعل كلمها بزهق : ريم .. تعالي قدام .. احسن لك ولي
ريم : .............................................
مشعل التفت عليها : ترى بتندمين ...
ريم : ......................... ( اذا الكلام من فضه يا ريم ... فالسكوت من ذهب)
مشعل بنبرة تهديد ووعيد : طيب يا ريـــــــــــــم ( ووقف السياره وطلع المفتاح منها ولف وطالع ريم وقال ) .. شوفي لك احد غيري يوصلك .. مو بانا سواق ابوك
ريم طالعته وبغت تنهبل ( هذا من جده يتكلم ... طيب الحين لين نزلت من يرجعني للبيت .. والاصعب من كذا وش باقول لخواته ) ..نادته : مشعل .. مشعل ..
مشعل وقف ورجل داخل السياره ورجل برا وسكت ... ينتظر ردهـــآ ..
ريم بهدوء يغلفه التوتر والارتباك : انت وش تبي مني ...
مشعل قال بعد ما دخل رجله والتفت عليها : ما اظن اني اخذت وحده ما تسمع ... هذا اللي ناقصني
ريم ( هذا اللي ناقصني ...) عورتها شوي .. المتها هالكلمه .. ( اصلا مفروض يحمد ربه يوم خذاني فوق على زيني طيب اخلاقي << حلو الانسان لما يجبر بخاطره ) ... : زين وش تبي مني الحين
مشعل : ترى انا ماني بسواق جدك ولا عمك ... انا مشعـــل .. يعني شرفينا قدام وفكينا من هالمهزله ..
ريم وهي تنزل تعمده تسمعه هالكلمتين : اوووف الشرهه علي يوم اني جيت معك .. لو انا نايمه عند الجوري ... ابرك لي .. < وفتحت الباب وركبت معه قدام
ريم من جلست جنبه وهي ماسكه اعصابه ولا طالعته والخوف مسيطر عليها ... تخاف منه ... ايه وبشــــــــده .. ما حاولت حتى تسرق النظر له .. اكتفت بهالقرب .. والتزمت الصمت
مشعل اللي من جلست جنبه وهو مو قادر يسمك نفسه : اشوفك ساكته
ريم بصوت مهزوز تحاول تسيطر عليه : وش تبيني اقولك بعد
مشعل : سولفي .. وش صار اليوم في العزيمة .. و الجوري وش سوت لكم
هنا ريم طالعته بنظره ناريه : عادي كل شي عادي .. ما في العزيمة شي زود عن الباقين
مشعل طالعها وابتسم : ريـــم ..
ريم سكتت ولا طالعته ولا شي وقالت بصوت اقرب للهمس : معم
مشعل وقف السياره على جنب وانتبهت انهم في مكان ما فيه سيارات كثير وقال : انعم الله عليك .. طالعيني شوي
ريم بصوت مرتبك وكلمات سريعه في النظق : مشعل انا تاخرت عن البيت .. ولازم لازم ارجع الحين .. اكيد امي وابوي يحاتوني .. وخالد لين قام من النوم وش بيقول .. اخاف احد يدق على بيتكم ويقولون اني جيت
قطع كلامه السريع مشعل : وانتي رايحه مع احد غريب .. رايحه مع زوجك
( زوجــك ) اااااااااه يا ثقل هالكلمه .. ريم : زين مشعل ودني البيت والصباح رباح
مشعل : تدرين انا كان خاطري اكلمك .. بس مدام حصلت لي شوفه .. ماني برافضها
ريم احتدت عيونها فجأة ( خبيث – وقح – حقير .. على باله بيمزح معي ) : مشعل خلاص عاد .. ابي اروح البيت
مشعل قال ببرود : طالعيني
ريم بعد ما حست ان الخوف اللي فيها تلاشى وما بقى الا رماده ... طالعته وبقواة عين : خيــــــــــــــــر
مشعل قال بصوت عالي : هالنبره ما اسمعها مرة ثانيه ... فـــآهمــــــــه
الجمتها كلمته .. وحدت عيونها بدت ترجع للخوف اللي احتواها بمجرد خطور هالفكره في بالها ( انتي مع رجال .. وفي الليل .. وحلال عليه .. لو تسكتين يكون احسن ) .. : فاهمه
مشعل رفع يده ومسك ذقنها ورفعه وانصدمت هي بهالحركه وثارت عيونها في عيونه .. ( عيونها منصدمه من الحركه .. عيونه تحكي حكاية هيام في بحر هالعين .. للاسف ما همتها نظرته كثر ما همته نظراتها )
ريم رفعت يدها ليده وحاولت تنزلها بس كان رافض ... وامتدت يده الثانيه للنقاب اللي مخفي وجهها .. وصحبه بكل قوووه ...
ريم شهقت ووخرت وجهها من يده بقوه ( غريبه عليها ) : انت وش سويــــــــــــــــــــــــــت ...
مشعل وهو ماسك نقابها بيده : عادي .. زوجك يبي يشوف وجهك ما فيها شي
ريم وهي تطالعه مصدومه : انت .. انت .. انت قطعت البرقع .. ما فكيته .. بعدين قلت لي شاورتني على الاقل
مشعل بنظرات خبث : بدال الواحد عشره .... وما يغلى علي هالبرقع ... وليه اشاورك .. انا ما اشاور احد ولا انتظر كلمة ايه او لا من احد ..
ريم نزلت عيونها للحظات ورفعتها مره ثانيه بقوه .. : انت كيف تتجرا اصلا ترفعه من وجهي .. من سمح لك ... وليـــــــــه ... ( وصرخت بصوت عالي ) بأي حق
مشعل رفع يده وسكر فمها وقال وعيونه كانت تخوف .. كان ماسك غضبه وفجره : هالمره جت كذا .. المره الثانيه اتوقع كف .. يادبك ... ويعلمك من انتي تتكلمين معه
ريم حطت يدها فوق يده وتحاول تبعدها .. حاولت .. وحاولت ولا قدرت .. طالعته بعيون مفتوحه على كبرها .. وكانها تقوله ( انت وش تسوي .. ارفع يدك حلاص )
مشعل طالع عيونها ويده على فمها : تدرين عاد انك مغروره وشايفه نفسك .. على ايش
ريم بعدت يده بقوه وقالت بصوت مهزوز : مشعل ابي البيت .. ابي بيتنااااااااااااااااااااااا
مشعل بنبرة خبث : بيتنا انا وانتي .. ولا بيت جدي
ريم ما عاد فيها صبر لو تكلمت اكثرمعه او تناقشت بتنزل دموعها امطار وسيول .. معقوله خافت ... يمكن خافت ... الا خافت وخلصت .. مشعل بعد ما شاف محاولاته في انها تتكلم ما نفعت .. شغل السياره وحرك ... رن جواله .. رفعه وقال بهمس .. : خالد ... عيون ريم على طول طالعته وكان خالد قدامها مو مشعل تسترجيه يجيها يفكها من شريك حياتها .. بس قطع عليها رد مشعل
مشعل : هلا خالد
خالد قال : اقول مشعل ريم معك ولا لا
مشعل بصوت هادي : ايه معي .. انا في الطريق
خالد : يا اخي كان دقيت علي خفت عليها والله ادق عليها جوالها مقفل .. زين وينكم
مشعل بتصريفه : عند باب بيتنا .. شويات ونكون عندكم .. الا تعال انت وشلون قمت
خالد : تخيل وانا في عز نومي .. الا تجيني جدتي يا خالد قم جب اختك من بيجيها وما ادري ايش المهم حطتها سالفه والله .. والله ما طلعت من الغرفه الا يوم طار النوم من عيني الى الابد ..
مشعل : ههههه .. زين انتظرنا
خالد : اشوف يالله سلام
.... مشعل بعد ما سكر طالعها وشاف يدها اللي كانت حاطتها على نقابها من قدام لانه انقطع .. التفت طالعت مشعل بعدين وخرت عيونها عنه وهي تكشر في داخلها .. وتعلن الساعه اللي شافته فيها و تسب وتسخط وتدعي عليه من اعمــــــــــــاق قلبها ...
مشعل تكلم وقال : ريم هالتكشيره اللي في وجهك شيليها الحين نوصل ويشوفك كذا اخوك
ريم قالت بصوت كله برود : عــــادي ما تفرق معي
مشعل تملك اعصابه وقال : تفرق معي انا .. وش بيقول اكيد مشعل مكدر خاطرها
ريم قالت : انت تشوف كذا
مشعل طالعه : ما فهمت وش اللي اشوفه
ريم بخبث : انت تشوف انك مكدرني ومشيق خاطري ... احسن خلي كل الناس تشوفه من انا لحالي
مشعل طالعها وابتسم : انا ما اشوف كذا بالعكس اشوف انك استانستي معي
ريم همست : مرررررررره
مشعل سمع همستها وضحك في داخله : اقول ريم
ريم سكتت ولا ردت عليه : ...........
مشعل كمل كلامه وهو يطالعها بعد ما وقفوا عند اخر اشاره : متى تبين يكون زواجنا
وكانه مسكها مع اليد اللي توجعها سكتت ولا قالت أي كلمه
قال لها بعد ما شف ردها الصمت : تدرين عاد انا قلت لابوي يعجله .. وابوي قال بيكلم جدي وياخذ رايه ( وابتسم وهو يقول ) خير البر عاجله
ريم جاوبته : ............................. بالصمت
مشعل ( يقالها تستحي من طاري العرس و قبل شوي لسانها اطول من لساني ) : تدرين عاد يا ريم
ريم قاطعته : مشعل انتبه للطريق
مشعل : يعني تبيني اسكت ولا لا باختصار
ريم : تسكت
مشعل هنا ما عاد قدر يمسك تفسه ضحك ضححححححححححححححححك .. يمكن له فتره ما ضحك كذا وقالها : اووف ما تبيني اتكلم بالمره
ريم طالعت الطريق وهي تتنهد ( يارب صبرني على بثارة مشعل ) ...................
مشعل سكت ( الله يا مشعل بعد هالصمت والغرور اللي انت فيه تجي وحده مثل ريم وتخليك كذا تضحك ( اثقل عليها تزين لك ) ...
وبعدها كل الطرفين سكتوا ...
ريم ( تتمتم بدعوات خالصه لوجهه عز وجل .. تدعي مره وتسب الف و تستغفر مليون وتدعي بسلامتها وهي في ستين داهيه )
مشعل ( يثقل مره .. يطالعها مرتين .. ويرحع يفكر في نفسه وغروره والــــــــــــــــخ .. )
بعد ما وصلوا ونزلت ريم اشبه بالطيران وهي في داخلها تقول ( فكه ) .. ومشعل عيونه عليها .. وخالد قال
خالد : مشعل تراني هنا مو هناك
مشعل ميل فمه وقال : حرام اطالع زوجتي
خالد ابتسم : لا جت عندك في بيتك تمقل فيها .. بس هنا لا
مشعل بغرور : ما شاورتك اصلا
خالد : هههههههههه ايه لا يكثر طيب .. يالله تبي شي
مشعل : لا سلامتك
خالد وهو يدخل : ترفق بعمرك وتصبح على خير ..
مشعل وهو يركب سيارته : وانت من اهله .. ( طالع جواله اللي يرن له وقت .. رفعه وطالع النمتصل )
) مشعل (
[ يوووه وش تبي ذي والله ما نيب فاضي لك يالجوري ... سكر الخط في وجهها وقفل الجوال ... وابتسم لما تذكر ريم و كيف انه شوي ويخليها تصيح .. ضحك بصوت عالي ... الجايات اكثر يا ريم .. ومو كل مره تسلم الجررررررررـه )










@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@



في اخر الليل جلس على سريره وهو يقلب الاوراق بيده مصـــــــــــــــــــدوم ... طالع مره مرتين ثلاث .. والثالثه ثابته .. والاسم قدامه هو نفسه ما تغير .. ( وش سالفتك يا متعب ؟ ... ليه ما تنوم وتريح عيونك وبالك ... بس ليه .. وشلــــون وبعد هالسنين كلها ... يطلع لي فجـــأة .. و في موقع خطــــأ .. لا يمكن تشابه أسماء .. أكيد تشابه ـأسماء ... بكره بأطالب بأوراق القضيـــة كامله واللي فيهــــا .. ) < قطع تفكيره الباب يطق ..
متعب بصوت يغلب عليه النوم : مين
من ورا الباب : ساره
متعب : السوري حياك
ساره دخلت وجلست على الكنبه قدامه .. سألــها : ليه ما نمتي للحين ؟ .. ولا توك قايمه
ساره : لا ما نمت .. ما أدري فاتم داقه علي وتصيح ما أدري وش فيها ؟ .. سألتها ما جاوبتني قالت كلام ما فهمت منه شي ...
متعب استغرب : متى داقه عليك ..
ساره : قبل ساعه يعني .. ومريت من هنا قلت أسألك يمكن حمد فيه شي ...
متعب : لا أنا و حمد طالعين مع بعـــض .. الكل ما فيه شي .. والله ما أدري وش فيها أختك بعد
ساره : ما أدري أنا حفت كثير عليها ودقيت أكثر من مره .. ردت علي بعد يمكن نص ساعه وقالت لي إن مافيها شي .. بس ما أدري ليه ما صدقتها
متعب وهو يبي أخته ما تقلق عليها : السوري يمكن هي تخانقت مع حمد ولا شي .. وضاقت منه و عشان كذا دقت عليك تبي تفضفض وكانت تصيح وانتي ما فهمتي منها ... وبعدها حمد جاء وراضاها .. ودقت عليك تطمنك بعد ما خرعتك ..
ساره بعد اسلوب اخوها العسكري في الاقناع قالت : يمكن ويمكن لا
متعب بإصرار : إلا اكيد .. وللا لو صار شي كايد بتدق علي انا مو إنتي
ساره بعدها وقفت واقتنعت وقالت : متعب ليه ما نمت . ؟ .. وش هالاوراق في غرفتك
متعب : ادرس كم شغله عندي .. وعلى فكره قولي لامي ما ابي تضفون غرفتي هاليومين لان كل شي فيها مهم .. وما ابي يضيع
ساره : إن شاء الله ... تامرني على شي
متعب : سامتك .. تصبحين على خير
ساره ابتسمت له وهي تطلع : و إنت من اهله
متعب بعد ما طلعت عنده ساره ( لا يكون حمد عرف بالســـالفة وقالها لفاتن .. يسويها والله ... يا خووفي من هالشي إنه يصير صح )



@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@2
 

كلي لك ~

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الله يحفظها



انتهى الأسبــــوع اللي طـــاف بدون أي حدث يستحق الذكر


( ريوف )
ما عاد صارت تشوف تركي ولا تحتك فيه .. تنوم وقت ما هو يصحى .. وينوم وقت ما تقوم هي ...
( تركي )
حاول قد ما يقدر ما يحتك في ريوف ونجح هالشي رجع مثل تركي الاولي .. اول اهتماماته شغلـــه والباقي ورا الشغل ...
( ريم )
صدمه تحديد يوم الزواج ... و صارت نفسيته زفت ... وراحت للمستشفى أكثر من مره ... لا تاكل ولا تشرب .. بس وجبات خفيفه في اليوم
( مشعل )
اصر عليه ابوه بتحديد يوم الزواج ولا يخليها مثل ما يقول ( سايبه هايبه ) .. وقرر ابوه وهو مثل الاطرش في الزفه .. بعد ما حددوه صارت مكالماته للجوري أكثف من أول .. وزادت جرعة التدخين عنده أكثر من أول ( بسبب ظروف الزواج .. وعتاب جوري المستمر له ... وغروره اللي ذابحه )
( سحر وسعود )
جاء ابوها عندهم وغير جو عايلتهم شوي .. ما صاروا يجلسون كثير مثل اول ... بس ما زالوا عصافير الحب يعيشون دقايقهم وايامهم ..
( شيخه )
حالتها النفسيه ززززززززززززفت .. ما تطلع الا وقت الوجبات بعد اصرار امها واحوانها .. و صار فيه قرار مفاجئ من قبل عبدالله .. اللي هو ( إنهم ما راح يطولون في بيت خالهم ويستقرون في بيت جديد ) .. و أول من أيد الفكره شيخه و بقــــــــــــــــــوة بعد
( زياد )
كل يوم والثاني عند ابوه يترجى فيه يرجع شيـــخه وإنه ما يطلقها .. بس أبوه سلم الخيط والمخيط لعبدالله .. اللي شاور شيخه .. ورفضت .. بس ما زال متمسك بالامل .. وتارك حبيبته وراه ما بقى شي ما سوته لأجله .. وهو يعبرها ساعه وباقي اليوم عند أهله
( متعب )
اللي بعد ما شاف أوراق القضية كلها .. اللي في بالها صار صحيح واقع .. و مافيه مجال للهرب من هالموضوع .. استلم القضيه بعد ما رفضها من جديد وتمسك فيها وفي الترقيه اللي معها ..













@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


( الظهر ... )
( دبـــــــــــــــــــــي )


( عند العرســـــان )

ريوف تحط آخر قطعه من ملابسها في الشنطة ترفع عيونها تشوف تركي النايم بعمق .. طلعت من الغرفة تتمشى في الشقة اللي حضنتها أسبوع كامل .. غسلت الصحون اللي بعدها .. مسحتهم ورجعتهم وهي تفكيرها يدور حول شي واحد ( أبوهـــا وش مسوي من بعدها ) .. طلعت للصاله شافتها نظيفه .. دورت على أي شي يشغلها لين يقوم تركي ويرجعون ( لـ أرض السعودية ) .. اشتقت لها بالحيل .. على كثر ما تمنيت أسافر للخارج كرهت السفر وحنيت لديرتي ...طالعت الساعة خلاص ما بقى الا ربع ساعه .. بأروح أقوم تركي .. لالالا .. احسن هو ما قال قوميني ... رحت للمطبخ مره ثانيه .. فتحت الثلاجه حسيت بجوع ومره وحده اشغل نفسي بشي أكله .. نزلت تحت وأنا اتفرج .. و أفكر وش بأسوي لي .. بس من شفت ميرندا تفاح خلاص ما عاد لي خاطر بالباقي شلته ووقفت ورجعت أسكر الثلاجه و أ،ا جالسه أفتح العلبه ..... وووو



> طـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــراخ <



قمت من النوم على منبه جوالي اللي رن كنت بأسكره ومن تذكرت الطياره و أنا قمت أطامر عشان ما تفوتني عاد وشلون أرجع وأتاخر عليهم بعد .. شفت الشنط مجهزه حتى شنطتي مجهزه من غير ما أقول لها .. ابتسمت .. وشفت ملابسي مجهزتها عشان أتروش ... كنت بأتروض بس خطرت في بالي فكره ( إني أروح أشوف وش تسوي إذا نمت وخليتها ) طلعت من الغرفة المكان مرتب من بعدي أمس .. بيبسي وشيبسات بس الحين ولا شي تلمع نظاااافه ... كنت بأرجع البس بلوزتي وبالمره أخذ شاور .. بس انتبهت انها في المطبخ وغيرت اريي .. رحت لها .. و لقيتها عند الثلاجه وقفت أطالع وش تسوي على أمل إنها تنتبه لي ولا أي شي .. بس هي كانت مشغوله ..و أ،ا بصراحه انشغلت معها أطالع وش تسوي وش تدور .. ونسيت إني واقف وراها وما استوعبت الا يوم لبقت فينـــــــــــــــــــي

( وقفت بتروح تصب لها ومعها العلبة الكبيره ووو صدمت فيـــه اللي كان صدره عــاري من الملابس .. و علبة الميرندا الكبيره من الصدمه اللي صارت طاحت بالارض وكانت مفتوحه .. ومن طيحتها في الارض طلعت غازاتها ... في وجه تركي و غرة ريوف ... )

ريوف ( عما بعينه طالع لي ما عليه ملابس .. الله ياخذه الـ .... ) ومن الارتباك تلعثمت : أ...أنا ... يعني .. يعني .. أنا .. ما .. ما شفتك ..
تركي ( بعد ما اخذت هالترويشه .. عصبت على خفيف بس من شفتها و أنا خاطري أضحك .. خدودها حمرت وما تعرف تتكلم كل هذا عشان كبت على الميرندا .. أجل لو كبت علي الشاهي وش بتسوي ) : لا .. ما انتبهتي أنتي علي .. طيب عطيني المنشفه اللي وراك ..
ريوف تلتفت يمين يسار وبعدها ورا ومن شافت المنشفه مدتها له .. : خذ
تركي ( مع إني الغلطان .. بس إنتي ما أنتبهتي وحطيتي نفسك الغلطانه ما عندي مانع ) : ريوف .. الحين ما فيني حيل أمسح نفسي ... امسحيه انتي ..
ريوف فتحت عيونها على الاخر : لاااااااااااااااااااااااااااااااااااهـ
تركي طالعها ومثل إنه معصب : إنتي اللي كبيتيه علي ..
ريوف سكتت وما قالت شي .. اشر لها تركي ويوم ماشافها تحركت .. مسك يدها وسحبها وحطها على طرف وجهه الايمن وهمس وهو مغمض عيونه : امسحي
ريو ف( جعل عيونك تفقع .. يا جعلك اللي مانيب قايلته .. لو ما أنا اللي كبيته والله ما أمسحه .. ولما طاحت عيوني على كتوفه العريانه .. ما أدري وشلون وقفت عن المسح وسكت ونزلت راسي ... ) : .............
تركي ( فتحت عيوني أشوف ليه وقفت .. بس من شفت وجهها كله محمر عرفت إنها مستحيه مني .. ما أعرف وش السبب ... ) : ريوووف وبعدين معك
صرخت ريوف بصوت عالي وهي ترمس المنشفه عليه : يا أخي تستـــــــــــــــــــــــــــــر .. أوف > وطلعت من المطبخ تاركته له
لحظات فيها وقف عن الحركه .. على طرف شفاهه ابتسامه خجوله .. ولحظتها طالع جسمه ولما تذكر وجهها وكلامها
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه < انفجر ضحك عليها
لما سمعت صوته ( ريوف في نفسها .. .هين يا تركي تخليني مهزلة لك .. تضحك علي .. والله لاوريك )
دخل عليها في الغرفه بعد دقايق وعلى وجهه ملامح الضحك .. خذا ملابسه ودخل للحمام ( الله يعزكم ) من غير كلمة ...



@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@




قال وهو ما زال يحاول فيها من يومين : اسمعيني يا بنت اختي والله واللي خلقــني لو على ولدي إن ما أخليه يشوفك ولا تشوفينه .. بس أنكم تطلعون من هالبيت عشانه والله ماهيب زينه .. وأ،ا ما أرضاها لا لك ولا لـأمك
شيخه نزلت عيونها في الارض : الحين يا خال طالب شوفتي في الغرفة وما يكون فيها الا انا وانت عشان هالموضوع .. ومع ان الموضوع منتهي ليه تتعب نفسك
عمر : يا شيخه أنا تعودت عليكم في البيت .. وصعبه تطلعون منه عشان ولدي .. وهو الحين متزوج ( شاف انها نزلت راسها ) .. تزوج والحمدلله وفكنا منه اصلا انا اخطيت يوم اخترته لك .. هو ما يستاهلك
شيخه وهي تحس بعبره مكتومه في صدرها : طيب يا خاليانا قلت لك قراري .. انا ابي اطلع من البيت .. مو عشان احد .. يعني عشان نستقر
عمر : وانتم هنا ما حسيتوا بالاستقرار
شيخه : لا تفهمني غلط .. بس انا الحين باتطلق من ولدك قريب .. وبيكون عيشتي هنا كلها غلط .. والناس بتكثر اقاويلها علي .. يا خالي عشان خاطري وافق وخليها تعدي على خير .. وهون السالفه تهون
عمر وقف وهو يمسك يدها يوقفها : تدرين يا شيوخ.. ان طلعتك من هنا .. ما بتكون الا يوم يحطوني في قبري .. مو هذا كلام ينقال .. ولا هذي كلمة ورد غطاها .. هذا وعد مني ووالله ما تطلعين الا على موتي
شيخه بضيق من جلفه ووعده لها : يا خالي واللي يعافيك انا ابي اطلع من هنا .. لا تخليني اجلس اكثر
عمر : اذا تبين تخفين الوعد والحلف بيكيفك .. بس ما اظن هالغلطه بتجي منك .. الحين اخلي الاختيار لك
بعد ما طلع وخل شيخه بهاجسها اللي مكدر خاطرها ومعذبها تعذيب ( كل ما ذكرتك كيف انك متهني يا زياد .. ارفع ايدي وادعي .. الله حسيبك .. الله حسيبك )
دخل عليها عبدالله : هـــاه وش قلتي تراني لقيت لنا بيت زين وما عليه كلام .. صحيح ان الاجار غالي .. بسبتكفل فيه .. وعليه خصم طبعا كل هذا بفضل الله ثم واحدم ن اللي اعرفهم
شيخه بهدوء : السالفه انتهت يا عبدالله .. خلاص ما عاد ابي اطلع من هنا
عبدالله ويمثل انها متخرع : ومتعبتني ومخليتني الف عشان اخرتها تقولين لي .. خلاص
شيخه توقف : ضدقني يا عبدالله والله العظظيم انه غصب .. مو بكيفي
عبدالله بعد ما شافها كذا رحمها وحط يده على كتفها : انا عارف من ورا هالشي .. بس اذا تبين تطلعين من هنا اطلعي ولا احد يهمك .. محد نافعك يا اختي
شيخه رفعت عيونها له : انت تشوف كذا .. يعني خلاص اخليه يقضي حلف ووعد اهداه لي .. وكلماته صح انها غاليه علي ولا لي خاطر اني اخليه يكرهني بعد ما ترجاني ترجي .. بس بعد الحلف قررت اني اهون السالفه ... وصدقتي يا عبدالله ... أزمه وبقدر اتخطاها ..
عبدالله وهو يقرص خدودها بتفهم : محتاجه شوية وقت ولا انا عارف اختي
ضحكت شيخه وبعدها تنهدت : وش اسوي طبخ ايدك
عبدالله فتح الباب والتفت عليها : ترى من جد طولتي علينا .. شوفي حالتنا من بعدك .. امي تعبانه وهي كل يوم في المطبخ .. وانا ضعفت وجويع ومشتهي غدا منن يدياتك .. ونايف المسكين تلاقينه في الصاله لحاله محد يكلمه ويهاوشه ويتضارب معه .. يعني باختصار .. طفشنـــا وحياتنا من دونك .. سلطه
شيخه ضحكت : ما عليكم اجل يمدحون السلطه هالايام
عبدالله : بس ما تعودنا عليها .. ومشكله ان انتي ما عودتينا عليها
شيخه وهي توقف : باصلي الظهر وباطلع لكم
عبدالله : توعديني
شيخه وهي تكشر : وش دعوه اصلا انا طفشت من هالغرفه اربع وعشرين ساعه مقابله جدران .. اصلي واطلع لكم ..
عبدالله : يالله اجل لو ما القاك برا بعد شوي .. باجي واسحبك من شعرك لهنا
شيخه وهي تكبر و سفهته ولا كلمته ... بعد ما خلصت الصلاة طالعت الغرفة اللي جلست واعتكفت فيها ساعات الا ايام ما تطلع ولا تشوف احد ... لفت سجادتها طالعت نفسها في المرايه ... حطت شوية كحل داخلي وروج .. تغير ملامح وجهها اللي كان الايام كبرتها .... وطلعت لهم بنفسيه ينقال عنها ( أحسن من أول )

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@



طالعت ساعتها االساعه ( 55: 1 ) ... يوه ما كانه تاخر .. وكلها دقايق الا دخل عليها ابوها
....... : سحور وش اللي مجلسك هنا .. الحين حر
سحر وقفت وما تبي تقلق ابوها : لا بس طلعت اشم هواء .. صادق الجو حر الحين ( وغيرت للسالفه ) ما دقت عليك ريوف ..
عامر : الا دقت علي ريوف .. وقالت انهم اليوم بيرجعون لدمام
سحر بصدمه : اليوم .. كملوا اسبوع بس
عامر : ايه اهو عنده اشغال كثيره .. فخذاها اسبوع على الاقل يغيرون جو ..
سحر وكان ابوها فتح عليها المواجع ( وانتي يا سحر لا رحتي ولا يحزنون خلك ساكته احس على الاقل اختك اسبوع وانتي ولا شي .. وش هالحظ علي انا واختي .. ما اقول الا عشى الله يفتحها بوجهنا ) ... ورجعت تطالع الساعه وهي تروح للمطبخ .. دخلت .. وحركت الغداء .. طلعت لابوها و الابو محمد ...
الجد محمد : اقول يا سحر تاخر سعود ولا وش فيه ..
سحر وهي تمثل الهدوء تمثيل متقن وتمسك بدلة القهوه تقويهم : هو قايل لي .. باتاخر اليوم .. لا تحاتوني ... سم
الجد محمد وهو ياخذ منها الفنجال : سم الله عدوك يا بنتي .. ( طالع عامر ) انا اشهد انك ربيت بنت ولا كل البنات يا عامر
عامر ابتسم للجد : ما عليك زود يا محمد .. وسكت
الجد وهو يوجه الكلام لسحر اللي معهم ولا هي معهم : سحر وينه محمد ما شفته
انتبهت سحر عليه وقالت وهي تقوم : الحين اقومه .. وراحت فوق ...
الجد محمد : ما ادري والله عن سعود ..
عامر وشدته الكلمه وقال : وش فيه سعود ..
الجد محمد : بالعاده لا جاء دوامه الليل ما يتاخر للظهر الصبح يكون موجود ويحضر الغداء معنا .. الله يستر
عامر وهو ياخذ الفنجال يقهويه : مابه الا كل خير.. ترى الشيطان قام يلعب بعقلك .. وهذي سحر تقولك هو قايل لها
الجد محمد : سحر هذي عادتها بسم الله عليها .. ما تحب تخلي أي احد يحاتيها ولا زوجها .. تهون الامور ولو انها كبيره ..
عامر وهو يبتسم وبنته تكبر في عينه اكثر ( الله يحفظك يا سحر بيضتي وجهي عند هالناس ) : و عاد هي بنتي و أنـ ... ( ما امداه يكمل الا سعود يدخل عليهم ويده عليها جبس مكسوره )
الجد بخوف يحرك عجلات العربه بسرعه : سعــــــــــــــــــود يبه وش فيك
سعود وهو يتقدم بسرعه وعليه اللبس العسكري : السلام عليكم .. ما فيني شي يا يبه
عامر وهو يوقف يطالعه ويقول : عسى ما شر يا ولدي ..
سعود وهو يطمنهم : لا ابد بس مسكنا واحد الله يهديه سكران .. وكان معه عسا وطقني في يدي ( وقال بمزح ) زين انها في يدي ولا في مكان ثاني
الجد وللحين ما ارتاح باله : وين الباقي عنك .. ما فيه الا انت اللي تمسكه كان ما كلفت على عمرك
سعود : افا يا يبه انت اللي معلمني اني اساعد اللي من حولي .. والحين تطلب من ما اساعدهم .. هذولي عيال ديرتي .. ومن واجبي اخدمهم
عامر : كفو يا ولدي .. طيب وش قال عنك الدكتور يوم رحت له
سعود يطمنهم بتعب وارهاق : لا مافيه شي .. بس طلب مني اخف عليها وبس
الجد محمد : طيب ورا وجهك كذا ..
سعود : هه يبه لا تنسى اني من امس ما نمت .. الحين باخليكم وبانوم
عامر : زين كل لك لقمه قبل لا تنوم .. سحر راحت تقوم حمودي .. وبعدها بتحط لنا الغداء ..
الجد محمد : ايه اجلس تغد
سعود : الله يكرمكم ويغنيكم .. بس انا من جيت وانا احلم بالسرير .. خلوني احقق هالحلم ..
عامر : ههههههه الله يجزيك على قد نيتك .. قم نم وانا ابوك ولا تاكل هم
الجد محمد : بس من تقوم ترا بتاكل وغصب عنك الا وبعدين لا تداوم بكره
سعود يقاطعه بادب : تطمن من هالناحيه هم بنفسهم عطوني يومين اجازه ..
الجد محمد : يومين بس ...
سعود : ههههههه الله يهديك يا ابوي زين بعد جت منهم . واذا كاني حسيت اني تعبان هم قالوا قد اجازه وبتكون لك ..
الجد محمد يذكره : ترا انت قايل لي ان اول اجازه بتاخذه من تزوجت وانت بتسافر .. لا يكون بس تحسب اني عجوز وخرفت وانسى
سعود بادب : الحشيمه لك يا يبه ما عمري قلت كذا .. وينقص لساني قبل لا اقوله .. بس لو اني بخير والله ما تغلى على سحر .. بس انا الحين تعبان من اصير زين وانا معي اجازه هي تامر وانا اقول تم ...
عامر : الله يسعدك يا ولدي ..
سعود وهو يوقف : تامروني على شي ..
الجد محمد و عامر بنفس الوقت : سلامتك
ابتسم سعود : الله يسلمكم .. وطلع بيرقى فوق الا يقابل حمودي
حمودي : اوووه عمو وش هذا ؟
سعود : بابا حمودي اكلمك بعدين .. بانوم الحين
حمودي كان يتكلم وهو يشوف سعود يرقى بكلام كثير بس سعود كان تعبان جد وعشان كا ما قكر حتى يعطيه ابتسامه وحده .....

حمودي استسلم اخيرا وراح لسحر اللي على طول من قومته راحت المطبخ بعد ما سمعت صوته وهو يكلمهم ...
حمودي : خالتو سحر ..
سحر طالعته وابتسمت ورجعت تطالع الكبسة وهي تحطها في الصحون وتاشر على الصحن عشان تعطيها الشغاله : عيون خالتو
حمودي : خالتو : عمو سعود وش فيه .. ليه تعبان ويده تعوره وعليها شي ابيض مو حلو
طاح الض\صحن من يد سحر والتفتت على حمودي : وشو وش على يده
حمودي وهو يمثل شكله : ابيض وطويل وومو حلو ...
سحر عطت الشغاله عشان تحط اخر صحن وراحت ركض للدرج عشان ترقى فوق تطمن قلبها التعبان .. دخلت الجناح لتفتح باب الغرفة موتطالعه .. كان يلبس بجامته بصعوبه ..
سحر تقول بصوت مرتاع وتعبان : سعود .. انت بخير ..
رفع عينه وطالعه وكشر من غير نفس .. ( ماله خلق احد ايا كان ) ...
سحر استغربت منه وقربت وهي تساعده في تدخيل يده . قالت بقلق : سعود طمني عليك ...
سعود طالعه وبعد عينها عنها وهو يتنهد ويقول ببرود : ما تشوفين ...
سحر بقلق تملك قلبها الصغير وصابه برعب مخيف : سعود وش فيك .. تكفى قولي وطمني عليك .. انت بخير .. وبعدين وش سبب هالكسر اللي في يدك
سعود رفع اطرف المفرش ليدخل داخله من غير ما يجاوبها بكلمه ....
سحر تجلس على طرف المفرش الثاني وتحط يدها عليه بحنان وتساله من جديد بخوف : سعود أنــت بخيـ .....
سعود وقبل لا تكمل كلمتها حتى .. رفع جسمه عن المفرش بقوه وطالعها و عيونه تحكي كره لها ولمساتها .. وصرخ في وجهها : انتي ما تفهمين ... اطلعي برا ما ابي اشوف احد
سحر وهي العبره خانقتها قالت : بس أنـ ....
قاطعه للمره الثانيه وهو يصرخ بقوه : أطلعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي برآ ..
من الصخه والخوف اللي فيها قامت بسرعه وهي تقاوم الدموع اللي في عيونها وخنقتها ... وسكرت باب الغرفه بعد ما طلعت وجلست على الكرسي في الصاله لتشهق بصوت عالي ... و تبعت هالشهقه دموع ما وقفت .. كانت بتنزل بس ما قدرت بعد ما شافت شكلها ( واللي تحت فسروا جلستها فوق .. على انها مع زوجها فتغدوا وخلوهم ) ....

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

دخل وهو يناديها بصوت عالي : ريـــــــــــــــــــــــــــم .. ريـــــــــــــــــــــــــــــم ..
ريم وهي تجي بسرعه : خير يا خالد بيه .. سمعوك الحاره كلها من بقيت ما سمعته صوتك الجنان
خالد وهو يرفع ياقة ثوبه بابتسامه : افا عليك صوتي جنان ماعليك زود .. بس جيت اقولك اني ترا بعد الصلاة كانك تبين السوق فانا اجاهز فضيت نفسي اليوم لك
ريم : وه يا قلبي انا قي حلم ولا في علم ... خالد ولد ـامي .. مفشي نفسه لي .. وش الطاري
خالد : احمدي ربك زين .. وقولي لخوات مشعل كانهم بيروحون معك يقولون لاخوهم .. اوكي ما يوهقوني معه ..
ريم : مو على عيني
خالد وهو يقرص خدودها : المصالح وما تسوي
ريم ضحكت وراحت تكلم ريناد وريما عشان يروحون معها ... وابتسمت لهالفكره اللي اعجبتها موت ...


ريم : أوكي ريناد بتجون معي .. خلاص
ريناد : ما خبري بك تحبين السوق هالوقت
ريم : اكيد بس عشان خالد هو اللي تكرم علي وبيوديني وافقت
ريناد : اها اجل باقول لمشعل ..
ريم : نمركم اوووكي ..
ريناد : باشوف مشعل اذا كان بيروح
قاطعتها ريم : وش يروح خير ان شاء الله ... تدرين بعد اني مفروض ما اخذكم معي لانكم خوات العريس
ريناد : ههههههههههه من هالناحية ما اقدر اتخانق معك ... بس هم باشوف مشعل .. يمكن ما يرضى نروح اليوم
ريم : اللي يسمعك يقول ما عندكم ابو .. الله يخلي خالي لكم بس
ريناد : اوكي .. عندك شي ثاني تبين تقولينه
ريم : سلام < وسكرت في وجهها بقهر .. ( كل شي بنشوف مشعل وش يقول ... بنشوف مشعل اول يمكن يوافق ويمكن لا .. مشعل هذا متحكم فيهم ... ويمشي علمه عليهم .. اكره يا حبه لفرض سيطرته على الناس .. بس ما اعتقد بيجي يوم وبيمشي علي شي ما ابيه ... ما اعتقد وابصم على هالشي ... )


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@



عبدالله بعد ما خلصوا الغداء .. جلس ونادى شيخه اللي جت وجلس معه ..
شيخه : عبدالله نايف يقول تبيني بشي ..
عبدالله قال وهو ينزل بيالة الشاهي .. : ايه .. انتي للحين تبين شهادتك ..
شيخه : ايه عبدالله وبعد ما صار هالشي لي ابغاها وقبل لا تبدا المدارس عشان اسجل اذا بدا التسجيل
عبدالله وهو يمد لها البيالة : طيب جهزي نفسك اليوم ولا بكره تراني باخذك معي بيت خالي حمود .. وباشوف وشلون نقدر ندخل وناخذها ..
شيخه وهي تاخذ البيالة منه تصب له الشاهي : الله يخليك لي ذخر .. والله يا عبدالله ان من بعد ابوي وانت ابوي الثاني ..
عبدالله وهو يربت على كتفها : ولو يا شيوخه انا اخوك .. و اذا ما نفعتك من بانفع
شيخه وهي تقوم ترجع للمطبخ : عساك عالقوه والله لا يحرمنا من جمايلك ...
بعد دقايق عبدالله طلع من البيت ... ونايف نزل لشادي تحت ... وامها اللي طلعت مع عليا . بعد دقايق كان خالها عندها في المطبخ
عمر بهدوء : شيخه
شيخه طالعته وارتاعت : سم .. خالي من متى وانت هنا ما حسيت فيك
عمر : من شوي .. انا جاي اطلب منك طلب
ابتسمت شيخه مجامله : انت تامر .. وش تبي ياخال
عمر وهو منزل راسه : طلبني ولدي يا شيخه طلبة ما بعدها طلبه وحب راسي ويديني ورجولي ...
شيخه خافت من هالطاري وهالكلمات .... بس سكتت
عمر : طلبتك يا شيخه و هذا اخر طلب اطلبه منك ...
شيخه وقلبها يوجعها على خالها .: وش هالطلب يا خالي
عمر طالعه وفي عينه دمعه رافضه تنزل : تشوفينه
شيخه بالاول اعترضت وصرخت وتكلمت وقالت : كيف .. كيف يجيلك قلب يا خالي تطلب من هالطلب .....
عمر : تكفين يا شيخه .. تكفييييييييييييين .. واخر مره تشوفينه صدقيني .. هو طلبها مني بعد ما قلت له ان هالبيت ما عاد يدخله
انصدمت شيخه وقدرت حالة خاله اللي طرد ولده عشان تجلس هي مكانه ... صابه خوف وقلق لو الكل عرف بهالشي فقالت : بس يا خالي
عمر طالعها : رتبت كل شي .. امك وعليا بيرجعون المغرب ... ونايف وشادي في النادي .. وعبدالله في شغله .. محد معك الا انا وهو
شيخه : طيب متى بيجي ..
عمر : هو تحت .. الحين يبي يشوفك ... طلبتك يا شيخه قولي
شيخه قاطعته وهي تقول : عطيتك يا خالي عطيتك ......



@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@





ريوف بعد ما استقرت الطياره على ارض الدمام والنوم مجافيها بعد نغزات تركي واحراجه لها بشكل مستمر ... طالعته وهو نايم متهني وهي النوم ماجاها ...
ريوف بنذاله طقتها باقوى ماعندها على كتفها بشكل ما يلفت الي حواليها عليها ....
وتركي من طقتها له قام بسرعه ووقف ... وبعد ما استوعب ان الكل يطالعه بنظرات استغراب جلس مكانه وطالعه بنظرات
تركي : هين يا ريوف ..
ريوف بهمس : وش سويت انا .. كل اللي بغيته اني اقومك .. ما توقعتك ترتاع صراحه ...
تركي طالعها وقال : ما توقعتيني ارتاع .. من الاساس ليش قومتيني ..
ريوف وهي تقوله : يا اخ شوف اللي حواليك يفكون احزمتهم ترانا هبطنا من شوي ...
تركي طالعها وقال مع ابتسامة خبث : زين من اللي ربط لي الحزام
ريوف وهي تبتسم بمكر: ناديت لك المضيفة
ابتسم تركي : ما غيرها المزيونه .. ( تسند وهو يقول ) من قدي ...
ريوف انقهرت بس ما بينت و قالت : ايه من قدك .. بس تدري .. الزينه تبي مزيون .. وانت ادرى بنفسك
تركي قال وهو يفك الحزام : ايه انا ادرى وش زيني وش حلاتي .. اهبل بسم الله علي
ريوف وهي تفك الحزام : اللي يسمفك يقول وحده جايها خطاب وتمدح نفسها
تركي : اهي واللي يعافيك روحي اخطبي هالزينه لي
ريوف : ايه .. الله يهني سعيد بسعيده .. وع عليكم
تركي ابتسم وعرف انه قهرها .. وبعد ما نزلوا للمطار .. واخذوا تاكسي .. وكان وصولهم على المغرب ... طالع تركي ريوف وقال
تركي لريوف : اسمعيني .. ترى امي ما تقبلت اني اخذ فكرة اني اخذ وحده مثلك .. عشان كذا خليك ذوق عندها ...
لتنصدم ريوف وتفتح فمهـــــــــــــــآ بصدمه وهي تقول في نفسها ( ويقولها في وجهي بعد ) ....


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
 

كلي لك ~

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الله يحفظها
) ـأنتظروني في البـــــــــــآرت الجاي ( :aha:
( لا تنسون التوقعــــــــــــــــــــــآت ):eh_s(10): :weight_lift:
) محبتكم ( :eh_s(21):
كلي لك ~ :aha:




:aha::aha::aha: