جيتك من الشوق والاشواق ذباحه...!

كلي لك ~

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الله يحفظها


(( العصر ... ))
ابتسمت لهم من بعيد لبعيد وما قربت منهم ولما شافت اخوها اللي اسرع لاخوها الثاني .... صرخت : خلووووووووود انتبه ((ما درت انها خرعته بحركتها هذي فطاحـ ... ففقعتها ضحك
خالد وهو يوقف على حيله بعد ما طاح : ايه اضحكي وش عليك انتي بس خرعتيني اقول الحين وراي شي خوفتيني عالفاضي
عبدالله يسكت نفسه ويهديها من الضحك .. قال : طيب انا كنت ناوي ادفك بس مادامك طحت خلاص ماراح ادفك هههههه
ريم : هههههههههه يا حليلك يا خالد عليك شكل ههههههههه ياليتني صورتك بالجوال ونشرته بلوتوث ... ههه والله باخذ اوسكار عليه هههههههههه
خالد : لا والله اقول.... (( وهو يرفع لها سبابته بتهديد )) ترى باهون ولا اخليك تروحين مع اخوك ...
ريم رفعت حاجبها وقالت : ليه وش بتسوي ان شاء الله اصلا خلاص الموافقه خذيتها من زمآآآآآآآآآن ... يعني راحت عليك ... لا تفكر حتى
خالد وهو ينفض ثوبه : ايه يا حبيبتي باروح عند جدي وباصيح (( وابتسم )) وباقول مااابي لاحد ياخذ اختي
عبدالله قاطعه : ليه انت اخوها وانا ولد الشارع .........
خالد ماعاد سكت : من اللي مستفيد .... هههههههه ما غيرها ريموو هاليومين صاير عليها طلب اوف انما ايه ... مو بس طلب طلب وخناقات عليها الحمدلله ان مشعل مادخل معنا ولا كان رحنا فيها
ريم وتقرب لهم وتبتسم : محد راح يقدر ياخذني من اخواني حتى لو كان ..(( وسكتت وبعدا قالت )) حتى لو كان أي شخص ....ما يقدر يمس شعره منكم ... ومحد بياخذكم مني الا شي واحد ... وانتم عارفينه
ابتسم عبدالله : يا جعل يومي قبل يومك يابعد طوايف اهلي
خالد : عبود نحن هنا..... تراني اغار بعد انا
عبدالله طالعه متفاجئ : تغار من ريم ولا من ايش
خالد : ليه مستغرب ايه اغار منها لا تدعي لها وانا لا
عبدالله : ههههههههههههه اقول ضف وجهك لين جت المعزبه خلها تدعي لك من اليوم لبكره
خالد وهو يطالع ريم : اقول لا تحدني الحين اروح واجيبها
ريم بروعه : أيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــش
خالد + عبدالله : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
خالد بعد ما سكتوا قال بهدوء : متى بتمشون
عبدالله طالعه : اليوم الساعه 12 الليل الطياره بتحرك
خالد قال وكأن الموضوع مو عاجبه : توصلون بالسلامه
ريم قالت له بعد ما حست فيه : خلود وش رايك تجي معنا والله بتوسع صدرونا
خالد : لا يا ريومه روحي انتي وان شاء الله المره الجايه باروح معكم حتى لو ترفضون
عبدالله ابتسم : وانا نقدر نقولك لاااااااااا ... انت مرحب فيك في أي وقت
خالد : تسلم (( وقف وقال )) يالله عن اذنكم المعزبه تبيني
ريم وقفت معه وهي تقول : وين وين .. ولا تفلها عاد ولا عجبتك
خالد : احم احم امزح معك وش فيك .. باروح اصلي المغرب
عبدالله : خذني معك .................... وقاموا وراحوا
ابتمست ريم وهي تشوفهم .............

.. كنت اتمنى من زمان تتعرفون على بعض انا عارفه انكم بتحبون بعض وهذا اهو صار .... ان شاء الله دوم .. وعسى الله ما يحرمني منكم .. طووووووووووووول العمر ......

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@









ريوف وهي تكنس المجلس : يبه متى بنمشي للرياض
عامر : والله ماادري خلصت سحر كل اشغالها ومو ناقصهآ شي
ريوف : ايه خلصت كل شي وان شاء الله مو ناقصها شي
عامر : طيب فلوسها خلصت ولا باقي
ريوف ما فهمت سؤال ابوها وخافت انه يطالب ببقاي الفلوس بس سكتت
عامر وكآنه عرف وش يدور في بالها : اذا فلوسها خلصت خليها تقول لي عشان اعطيها
ريوف قالت بصوت متوسط وهي تفكر بس سمعها ابوها : يعطيها ومن وين له
عامر جاوبها : من الله انا الحمدلله الله كافيني وقايم على امري واذا ناقصها شي باعطيها
ريوف : طيب انت اسالها والله احسن وتسهل علي دروب صعايب
عامر ابتسم على الفاظ بنته : طيب ناديها لي
ريوف وقفت بسرعه وهي تشيل المكنسه : ان شاء الله
........... بعد دقايق دخلت سحر
سحر : سم يبه بغيتي
عامر وهو ياشر على مكان جنبه : تعالي اجلسي هنا
سحر ماتدري ليه استحت من ابوها مو من عوايدها تجلس جنبه واخيرا تحركت وجلست جنبه : سم
عامر طالعها : يا بنتي انتي عارفه غلاتك بقلبي ومهما سويت ومهما فعلت انتي داخل فيه ....
سحر لما طال سكوت ابوها تكلمت : عارفه يا يبه ومقدره كل شي تسويه
امر رفع راسه لها : حتى لو غلطت عليك
سحر على طول قالت :لا تقول كذآ يبه ... انت ابوي ولو تضربني ما قلت ليه ... كيف لو غلطت .. (( وبعدين بعدت عيونها عنه )) انت اذا غلطت فانت ابوي ولك اسبابك الشخصيه
عامر : يابنتي سامحيني ...(( وما عرف كيف يعبر .. خانه التعبير )) يوم اني اشرب كنت اضربك انتي واختك
قاطعته سحر : السموحه يبه اني قاطعتك بس بغيت اقولك ... انك ما سويت شي عشان تعتذر منه ... وانت ابوي وكل شي تسويه صح وانا الغلط ... وانا اللي اسفه والسموحه منك
عامر حس ان دموعه بتنزل قال لها : والله اني ماني بعارف وش اقول بس اللي بقوله ... اني صح ما عرفت اربي ... بس انتي ربيتي نفسك وانا اشهد انك بعد ذا الشي بنت بتربين عيالك احسن مني
سحر استحت من طاري العيال نزلت راسها وقالت : يبه يكفي انك عزيتنا وخليتنا عزيزات ومحد يغلط علينا بحرف واحد وهذا اللي يكفيني .. والمهم رضاك علي وغيره من هالدنيا ماابي
عامر هالمره ضمها على دخول ريوف وبقوه بعد ودموعه نزلت قال : الله يرضى عليك دنيا واخره
سحر تحس دموعه بتنزل الحين ما قدرت تمسكها فبكت ....
عامر لما حس بها قال : ليه الدموع ياأمي (( ماعرف ان هالكلمه البسيطه اللي عمره ما قالها لها اثرت فيها وزذات عليها )) ليه تزعليني منك
سحر وهي تمسح دموعها قالت : لا يبه بس ماودي افارقكم
عامر : كل بنت مردها بيت زوجها وهذي ريوف بتلحقك والله يوفقكم
سحر : يبه لا تخليني بروحي تعال وياي لما تتزوج ريوف
ريوف بمزحها ومرحها المعتاد تقاطعهم وتقول : يا سلاااااااااااااااام وانا اقعد يتيمه لا يا حبيبتي خلي سعود يجلس معك ابوي ماهو بمتحرك من هنا (( وقامت تقلد الكويتين )) موليـــــــــــــــــــــه
سحر : لا ياعمري بيجي معي انا الصغيره وانا اللي لي الحق انه يجي معي
ريوف بسخريه : هـ هـ هـ هـ ضحكتيني يا قلبي .. ليه انتي الصغيره وبنت ابوي ولا انا الكبيره وبنت الغساله ... وش رايك يبه
عامر : والله اني ماادري بافكر
ريوف : لا والله .. جبته عون طلع لي فرعون .... لا يا ابوي وانا بنتك ... انت بتقعد هنااا ولي اسبابي
سحر : اتحفينااااااا باسبابك يام الاسباب
ريوف : احم احم السبب الاول ...
قاطعتها سحر : بعد سبب اول
ريوف : اوووووف لا تقاطعيني خليني اكمل ،، السبب الاول : ان اللي انتي ماخذه منهم اقاربنا ونعرفهم ... وعشان كذا ما عليك خطر وياهم بس اناااااااااا مااظمن هاللي اخذت منهم .. السبب الثاني : ان زوجك بيجيك هنا كل ما يمر عليك مده بس انا من بيجيبني ولا تقولين تركي لانه ما بيجيبي لو تموتين ... وسلامتكم ..
عامر : انا اقتنعت بكلام ريوف
سحر زعلت : لا والله
ريوف جلست بعد ماكانت واقفه : اسمعيني زين .... انتي سعود واحد عارفينه ماحنا بجاهلينه ... فاهمينه وفاهمنا وعارف ان ابوي ماهو بجاي فبالتاكيد بيجيبك بس لما يشوفك جايه .. بيقتنع بيقول اللي قدر يجيك المره اللي فاتت بيقدر يجيك الحين ... اما لو كان ابوي هناك .. فتركي ما راح ياخذني لان تركي ما قدر ظروفنا من البدايه ولا هو بعارفها اصلا عشان كذا ماقدر اقوله ودني ولا جبني .. فهمتي ولا لا
سحر قدرت وضعهم وقالت : اوكي فهمت .. (( وباستهزاء )) واقتنعت بعد
ريوف : طيب وبعدين شي راجع لك اقتنعتي ولا لا
عامر : سحر باسالك .. يا بنتي امورك خلصتيها محتاجه شي ولا شي قولي لي ولا يردك الا لسانك
سحر : افا عليك يبه لو محتاجه شي باقول والحمدلله كل اموري كملت ولاني محتاجه شي
عامر وقف بيروح وقال : زين ترانا بنمشي الفجر الساعه 4 ونص تكونوا جاهزين طيب
سحر وريوف : ان شاء الله (( ووقفوا الثنيتين وحده توصل ابوها والثانيه تكمل شغلها


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@










(( الساعه 11 الا ربع ليلاً ........... ))

دخل عليها بعد ما طق الباب : خلاص جهزتي اغراضك بتروحين
خرعها هي ما كانت منتبه له ... قاله : خلود خرعتني مانتهبت لك ... ايه خلصت
خالد : طيب يالله وين شنطتك .. ريم كم شنطه بتاخذين
ريم طالعته : الحين بنمشي
خالد : ايه يا قلبي على بال ما نوصل للمطار الا الساعه 12 تمام يا بعدي
ريم : طيب امي وابوي قايمين ولا لا
خالد : ايه قايمين لما تروحين بينامون
ريم : يالله سهرتهم ياحوول
خالد قاطعها : لا تخافين هذا طبع اللي بيسافر ينتظرونه ... طيب يالله عطيني شناطك
ريم : غربيه من قبل شوي وانا اسمع اصوات تحت فيه احد جاي
خالد :والله ماادري انا جيت لك من المجلس ما مريت الصاله الداخليه
ريم وتاشر على الشنط : هذي الشنط الله يعافيك خذها وبعدين كلها شنطه وحده
خالد : ياحبي لك شنطه وحده بس (( قال باستهزاء )) ما قصرتي يا ريم ... ليه مااخذتي معك ملابس
ريم : ماادري حسيت ماله داعي كثرتها
خالد : انتي تشوفين كذا
رم وهي تعدل نفسها : ايه
خالد شالها : براحتك ونزلـ
ريم طالعت نفسها بالمرايه ... ياربي ماني نصدقه اني بارجع لاهلي ونآآآآآآآآآآآآآصه
شالت شنطتها وعبايتها بيدها ... ونزلت تحت فرحانه والدنيا مو سايعتها من الفرحه
وصلت كانت توها بتدخل للصاله متجاهله الاصوات بس من استوعبت هالصوت بالذات ووقفت وجمدت مكانها وهي تسمعه يقول .....

<< الصاله
كان اهل مشعل جايين لان احلام بتسافر مع زوجها فجايه تسلم عليها وجا الكل معها .... ومن قبل دقايق واصلين
وكان الكل يسوف ويضحك وبس فتح مشعل هالموضوع الكل سكت ويسمع ... (( وهنا ريم كانت بتدخل
مشعل : الله يهداك يا جدي ريم تبي تسافر الا خلاص بتسافر وانا اخر من يعلم ... لا ولا كاني زوجها تطلع وتتمشى و لا محسوب لي أي حساب والله وبصراحه واضحه هذا ما يرضيني
الجد ابتسم : يا بوي البنت قبل ما تتملك عليها وهي مخططها تسافر وانا موافق على سفرتها ولا لك راي ثاني
مشعل : لا يا جدي انت الامر والناهي عليها ... بس المره الثانيه اتمنى من كل قلبي تعبروني .. ولا ليه زوجتوني
الجد طالعه : ليه الزواج تحكم وبس
مشعل : لا يا جدي انا عارف كل شي بس من ظمنه انها ما تاخذ راحتها وتفلها ولا تستاذن مني
الجد هنا مايدري ليه تنرفز : مشعل وش فيك قمت تخربط بالكلام ... البنت بتروح لاهلها مع اخوها .. مو لاحد غريب ولا مع احد غريب
مشعل : انا ما قلت شي ... بس انا زوجها تعبرني حتى وتسالني حتى .. ولا انا ماني برافض روحتها لاهلها واذا رفضت فماني برجال من صلب رجال
ابتسم ابو مشعل من كلام ولده اللي دايم يعجبهم فقال : يابوي الا مشعل صادق مفروض يكون له راي على طلعاتها
الجد طالعهم وعصب : اهي للحين في بيتي وانا الامر والناهي عليها والا ان شاء الله انا ما مليت عينكم
ابو مشعل : حشاك يبه انت الصح وانا الغلط بس انا ابي ابين لك وجهة نظر مشعل من روحتها ولا احنا مانا بمانعينها
الجد طالعهم بتحدي : ولا تقدرون حتى تمنعونها ... هذي الريم اللي يمنعها من اللي تبيه يعتبر نفسه يمنعني
الكل هنآ سكتـ وفي نفس الوقت منصدم من ردة فعله الجد يربط نفسه بالريم هالفكره بالذات هزت مشعل وخوفته ....


<<
جاء خالد وشاف اخته واقفه ظن انها مستحيه تدخل
خالد : ريم ليه واقفه
ريم ما عبرته منصدمه من تفكير مشعل وابوه ... ليه يعني ناوين علي ان شاء الله
خالد دفها بخفيف وقال : ريــــــــــم
ريم طالعته وتخرعت : نـ ـنـ نعم
خالد طالعها : بسم الله عليك وش فيك
ريم ارتبكت : لا بس خوفتني انت ... ماانتهبت لك
خالد : صايره تسرحين كثير كل هذا شوق لاهلك .... (( ولما شافها ساكته قال )) اجل تبين تدخلين تسلمين عليهم
ريم : ايه بس مشعل واهله
خالد ابتسم : وهذا الشي مخليك كذا حمراء
ريم (( هه .. كل على همه سرى انا معصبه وذا يحسبني مستحيه من شين الحلايا )) .. : لا بي ماابي اخرب جووهم
خالد : طيب وش رايك اخربه انا .... وتنحنح عشان يتغطون البنات ... :: احم احم يا ولد
ابو مشعل : حيــــــــــاك خالد
خالد مسك يد ريم وسحبها وريم ماكانت تبي تدخل بس سحبها : هلا والله بعمي
ابو مشعل وقف يسلم على خالد وريم اللي جو عنده : هلا بك يا ولدي
خالد : وش اخبارك ...يا عمي
ابو مشعل : والله بخير بشرني عنك
خالد : والله تمام ...
ابو مشعل ابتسم لخالد : وش عندك يا خالد ما عاد شفناك في بيتنا بعد ماكنت ساكن عندنا
خالد ضحك : ههههه الله يخليك يا عمي كبرنا ... ومانبي نضايقكم (( كان يقصد البنات ))
ابو مشعل : اذا جيت بتجي يا خالد لا تحسب لاحد حساب البيت بيتك........ ولا من جت ريم كلت علينا الجو
ريم قربت تسلم عليه ... بعد ما سلمت على ام مشعل
ابو مشعل : هاه ريم وش اخبارك ..
ريم : الحمدلله تمام .. انت شحالك يا عمي
ابو مشعل : والله بخير ... اجل اخذتي خالد منا
ريم ابتسمت من تحت الغطا : والله يا عمي شوفة عينك ... وهذا اخوي ولي حق فيه
الكل هنا ضحك . ههههههههههههههه
ريناد بدفاشه : ترفقي بس ... اللي يسمعك يقول زوجته مو اخته
ريما ضربت اختها في جنبها بكوعها .. ريناد : آآآي لا تضربين اوجعتيني
ابو مشعل : يا بناااااااااات خلاص .. اجل بتروحين يا ريم
ريم هنا تذكرت كلامهم اختفت الابستامه من شفاها وقالت بحقد الدنيا كلها : ايه بسافر لاهلي
ابو مشعل طالعها مستغرب تو وش حلاتها .. : اها توصلين بالسلامه .. بتروحين مع اخوك
ريم وقالت بتحدي : الله يسلمك .. ايه باروح مع اخوي عبدالله << وشافت خالد اللي طلع وخلاها لحالها
مشعل باستهزاء : توصلين بالسلامه انتي وعبدالله >> على فكره الكل طالعه
ريم قالت من غير ما تطالعه من تحت البرقع وهي تميل بشفاتها على جنب : الله يسلمك ... << وحبت راس جدها وجدتها ... واستاذنت منهم وطلعت ....

<<< مشعل
من اول ما طلعت ... وهو فــــــــــــــز .. وعلى طول وراها ....
اما ريم كانت تمشي في الممر اللي يطلع للباب الخارجي .... ومن بعدت عنهم .... الا هذآآآآآآآآآآآ اللي يمسكها ويلفها لجهته عشان تقابله ..... هي شهقت : اهــــــــــــــــــــــــي .. وحطت يدها على قلبها ..
قام طالعها بنظرات استفزازيه وقال : خير ان شاء الله ... وش شايفه قدامك .. (( وهو خاطره يشوف زينها ... من زمان عنه ... قال بخبث )) ولا هالبرقع ما خلاك تشوفين فيه زيــــــــــن ... (( وسحبه بقوه من على وجهها * خطر يسحب وجهها معه * لما فكه ومسكه بيده ... وبآآآآآآآن ووجهها )) ...............

(( مشعل ))
استغل الفرصه ... ووقف يطالع بهالملاك اللي واقف قدامه .. متمثل بهئية بشـــر ...... وما صحاه من غفلته ... الا يدها اللي امتدت تسحب البرقع منه ....
ريم ... قالت : خيــــــــر ... وكاله بلا بوابـ ... مو معناة انك تملكت علي خلاص تفلهااا وكل ما خطر على بالك تجي تسحب برقعي .... (( ورفعت حاجبها بتحدي وقالت )) يمكن ما نتزوج ....
مشعل طلعت عيونه ... وقال وهو يحط سبابته على راسه : كيفي حلالـــــــــــــــــي ... زوجتي وانا حر ... ومن الاساس لا تلبسين البرقع عندي .... ولا شلته بطريقتي ... وهالمره بامشيها لك ... وبعدين لو وش صار بنتزوج غصـــــب .... ولا بالطيب بنتزوج ... ولا تفكرين انك بتاخذين غيري .. مو بحب فيك ... بس السالفة سالفة ـة عناد وتحدي ... وانا ما اتنازل بسهوله عن حقي ...
قالت ريم (( باستهزاء )) :: وهذا اللي مخليك تقوم من المجلس ومن عند اهلك عشانه ... جاي تهدد وتتوعد .. وعلى مين علي أنآآآآآآآآآآآآآآ..... (( وقالت بغرور )) على الريــــــــم ... واذا السالفه سالفة عناد .. ابشر بعناد ماهو بعنادك ... (( ومشت و عطته ظهرها وقالت )) ... انا وراي طياره .. ماني بفاضية لتفاهاتك ... عن اذنك
...... طالعها مشعـــــــــــــــل وانقهر .. وكان بيلحقها بس من تذكر.... .................................................. .................................................. .................................................. .......................... (( مفاجأأأأأأأأأأأأأة منتظرـة )) .................................................. .................................................. .........................................

(( ريم ))
طالعت وراها مره .. مرتين ... ثلاث ... وهي خايفه وتسرع خايفه انه يلحقها ...... بس وصلت للسياره ... استغربت .... غريبــــــــــــــــــــــــه ـه .... ما لحقني ولا(( وقالت باستهزاء )) قالي كلمه حلوه كذا يودعني فيها ... الله يستر منك يا مشعل ... الله يستر .... وبس شافت وجه اخوها ... تهللت اساريرها وتذكرت اهلها اللي ما يعرفون انها بالطريق جاية لهم وهذا كفاها ونساها مشعل .... وطوايف طوايفه


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@




سكر باب الجناح وهو راضي عن اللي سواه وعن كل شي فيه ..... تنهد براحه ... في الوقت المناسب خلصته ... الحمدلله لو اني متاخر يوم بس كان خلصته بكره ... في يوم زواجي ..... فتح باب غرفة ـة ولد اخته طالعه نايم ... ابتسم هاليومين مخليه ينام لحاله عشان يتعود يخلي خاله يوم مع زوجته ..... (( عريس جديد )) ...... دخل وحبه على راسه ... الله يقدرني واربيك احسن تربيه .... وطلع ... نزل عند جده .. انشغل عنه فتره وان شاء الله بيعوضها .... لقاه نايم ... دخل وركد السعه على صلاة الفجر عشان يقومه ... ويقوم معه ... طالع الساعه يوووووه باقي كثير على الصلاة خلني انوم بس واريح بكره ماراح اقدر انوم ولا ساعه وحده .... وقف وراح دخل غرفته القديمه ...... وانسدح فيها وغاص في بحر افكاره ..... اللي كانت بطلتها (( سحر )) اللي ما شافها ولا يدري عنها باي شي .... حتى شكلها ما قد شافه ... اطباعها ما يعرفها .... الله يستر بس ... منها ومن فعايلها ....

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@









دخلت الغرفة بعد ما طلعنت اخر شنطه برا ... طالعت اختها اللي منسدحه وتحاول تبين انها نايمه ... بس ما عرفت ...
جلست على سريرها وقالت : سحر وش تحسين به الحين وانتي بكره زواجكـ
سحر ساكته.... وما قالت أي شي حتى عينها ما فتحتها ........
ريوف وهي تحط المخده في حضنها تقول : سحوره انا عارفه انك قايمه ومافيه ولا بنت تنوم في هالليله اللي تسبق ليلة زواجها ... سولفي معي احسن ما تندمين لما تفارقيني
سحر رفعت البطانيه عنها وقالت : المفروض انا اللي اسالك مو انتي اللي تساليني
ريوف : عاد ربي كاتب وش نسوي ... خيره يا قلبي خيره
سحر : ماادري ما خفت ولا شي يمكن .. عشاني ...ما شفته ولا اعرف عنه أي شي والمشكله اني مااحس باي شي .. حتى اني بافارقكم .. هذا شي مااصدقه ... اصلا احس ان هذا كله لعبه وفي أي وقت بتنكسر .. ووقتها انا باصحى ... هذا اللي اقدر احسه الحين
ريوف طالعته وقالت : لو كان هذا اللي تحسين فيه كان نمتي وانتي مرتاحه ... بس انا عارفتك يا حسر خبز ايدي ...
سحر كانت منسددحه .. من سمعت كلام ريوف تعدلت وسحبت رجولها وحطت ذقنها على ركبها .... وقالت بتفكير ... : تصدقين يا ريوف .. احس ان حياتي مالها معنى معه .. حتى هو ليه ماخذني .. ماادري ... كل اللي اعرفه اني ماخذه واحد اسمه سعود يقرب لي من بعيد ومن الرضاعه بعد
ريوف قالت تبي توصلها معلومه : اسمعيني انتي خذتي على الاقل قرايب لو من بعيد .... بس مشكله اللي ياخذ ناس يجهلم .. ولا يعرف حتى عاداتهم ولا يعرف بيتاقلم معهم ... هذا اذا تاقلموا معه ... افهميني يا سحر .. شي احسن من شي .. على الاقل انتي ما شافك بس ماخذك برضاه لا تنسين هالشي وانه راضي عن قراره وهذا دليل انه شاريك وهو حتى ما شافك ولا هو ولد عمك عشان نقول غصب عليه بيفكر فيك لا انتي قلتيها بنفسك من بعيد وبالرضاع بعد ... كيف اللي ماخذه واحد ما تدري ليه هو خذاها وبالذات انه من طبقة غير اللي هي عايشه فيها
سحر من سمعت مشكلة اختها هانت عليها مشكلتها ...: ريوووف ... لو كان بيدك تختارين اللي تتزوجينه من بتختارين ..
ريوف قالت بمرح تغير جووهم بالذات ان السؤال جاز لها : تبين الصراحه ... كنت باختار عبووود اخو ريم
سحر هنا ابتسمت .. قالت : اول كنتي تقولين عنده ... انت مجرد اخوو .. ولا كان صارت علوم واخذتيه وصار بينكم قصة حب
ريوف ابتسمت بالم وقالت : انا كنت احاول اقتنع انه مجرد اخو ... عشان الظروف احيانا تحكم الواحد .. وانتي شفتي بعينك انا من اخذت الحين .... ولوو ما حصل مع عبدالله نصيب ... اخذ سعد اخو سوسن
سحر : ههههههههه لا تكذبين عاد هذا انتي ما تطيقينه
ريوف : على الاقل يحبني ومستعد يسوي أي شي عشاني ... وفي هالزمن يقولون .. خذي اللي يحبك مو اللي تحبه
سحر : هذا المفروض ... بس انا وانتي .. لا انا اخذنا اللي نحبه ولا اخذنا اللي يحبنا .. يعني
ريوف قاطعتها : بس انا وانتي يالخبله .. ما حبينا الا اذا كنتي حابه انتي ... انا مرتاحه عشاني ما افكر احب لا الحب معانيه كثيره من ضمنها انك تضحين للي تحبينه وان من النوع اللي ما يضحي لمخلوق ... وبعد فيه انك تسمعين كلامه وترضخين له وانا عن نفسي مااحب احد يمشي كلمته علي ..
سحر ابتسمت وقالت بمزح : حتى ولو كان ترررركي
ريوف طالعتها .. بغت تطلع عيونها : تركي ... ههههههه الا هذا .. مستحيــــــــــــــــل احبه .. الا عساني اهضمه اهو وسخافته ... بعد الشيخه تبيني احبه ـه ... روحي زين لاتجيك هالشبشب اللي تحت السرير
سحر غمزت لها بمرح : ههههههههههههههههههههه .. الايام تثبت لناااا
(( ريوف كملت ليلتها الاخيره مع اختها .. وهم سوالفها كانت حلوه ... سوالف كبار على مزح صعار ))

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@













.... المطــــــــــــــــــــــــار

...
(( ريم ))
دخلت المطار .. طبعآ اول مره في حياتي ادخله .... طالعت اللي حولي ... ناس جايه .. ناس رايحه .. ناس تستقبل اهلها وجهها يتهلل من الفرحه ... وناس كل وجههم دموع مودعين اهلهم وناسهم ... راح خالد وعدل اوراقي وانا مثل ** الاظرش في الزفه ـه ** ماادبر شي في هاللي يقوله .. بختصار ... جتني حاله من شفت هالجموع الغافره .... عبدالله مسك يدي وابتسم في وجهي يحسسني انه معي وعيونه تقولي لا تخافين انا معك ... ارتحت شوي وخف عني همي .... كنت خايفه ... خايفه بس مو كثير << البنت تكابر ......... جاء خالد لناااا وابتسم ...
خالد : يالله خلصت لكم كل شي ... تامرون على شي ثاني بعد
ريم بلعت ريقها وقالت : خالد يصير نروح بسياره
خالد استغرب وقال : بس انتم حاجزين تذاكر .. وحرام تروح عليكم .. وبعدين ليه السياره والطياره موجوده
ريم طالعت عبدالله تبيه يقول شي بس عدالله اكتفى بالصمت لان كلام خالد صحيح قالت بتوتر : خالد
طالعها وقال : روح خااالد
ريم : جعلني ما خلا من هالصوت ولا اعدمه .. بس بغيت اسالك
خالد : لبيه
ريم استحت شوي منه مو من عوايده يسمعها عالطالع والنازل .. قالت : لبيت في منى ... متى بنروح
خالد اشر لها على كرسي وقال : خلك هنا .. كلها دقايق وتعلن الظياره على رحلتكم وتروحون ... توصلون بالسلامه ان شاء الله
ريم ابتسمت له من تحت الغطا وقالت بحب : الله يسلمك ... باشتاق لك والله
خالد مسك يدها وراح معها للكراسي: والله انا اكثـــــــر .. بافقدك في البيت .. من يجلس معي ويسولف معي
ريم : ههههههه الله يهداك فيه خالتي الهنوف بس هالايام صايره تروح عند بنت خالتها كثير وتنام عندها بعد
خالد : شفتي ... يعني وحيد
ريم : معك جدي وجدتي ... وخلاص لا تخليني اهون عن الروحه وارحمك واجلس معك
هنا تدخل عبدالله : يلا سلااااااااااااااام وانا اروح فيها
ريم استغربت : ليه
عبدالله : من يروح معي ...؟؟؟
ريم كانت بتتكلم بس قطع عليهم .. صوت ينبهم .. عن رحلتهم .. عشان يتوجهون للطياره للاقلاع
خالد طالعهم ووقف : يالله هذي طيارتكم ...
عبدالله وقف : توكلنا على الله يالله ريم ..
ريم طالعتهم ... خافت ايه خافت ... قالت : ما يصير نجلس شوي
خالد ابتسم لها : ليه ناويه تتربعين في الرياض ولا تزورين اهلك ....
ريم وقفت بخوف : لا باروح لهم ... يالله وين اروح
مشى معهم خالد ... لما وصلهم ... وودعهم ....
خالد : يالله مع السلامه توصلون بالسلامه ان شاء الله .. ولا تنسون تطمنوني ...
عبدالله : ان شاء الله (( وسلم عليه و مسك عبدالله يد الريم .. ومشى معها
عبدالله للريم ..:: خايفه
ريم طالعته : شوي ... مو خوف توتر
عبدالله : عاد وينا بنروح اللي يسمعك يقول بنروح برا المملكه تراها الشرقيه ...
ريم قالت : ايه ايه ... بس يمكن عشانها اول مره اركب فيها الطياره
عبدالله : يكفي اني معك ولا ما مليت عينك ..
ريم ابتسمت له : انت ياليتك مليت عيني وبــــــــس ... كان يهون .. بس مليت العين والروح والحشى بعد
عبدالله ضحك : لا خلا ولا عدم يا رب منك ولا من هالرمسه ...
ضحكت ريم ... ههههههههههههههههههههه
وبعدها ركبواا الطيااااره
بعد ما جلست جنبه .. من اعلنوا ان الركاب يربطون الحزام ربطه لها عبدالله ومن اقلعت الطياره .. وهي سوت لعبدالله فلم هندي .. تمسكت فيـــــــــــه ولا رضت انها تفكه ايدآآآآآآآآآآ...... الا بعد وش ... (( اهم شي فكته )) ... لما استقرت الظياره فوق ... هدت شوي .. وطالعت نظرات الناس اللي حولها .. بس اللي قدرت عليه .. انه تطلع الكتاب اللي كانت جايبته معها .. وتقرا فيه ـه لين تعدي على خير .... وتلهي نفسها فيه ....

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@






يتبــــــــــــــــع <<

سوري ع التاخير بس كل ما احط بارت بنسمح وانقهر واطلع:eh_s(14)::eh_s(1):
 

كلي لك ~

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الله يحفظها


(( العصر ... ))
ابتسمت لهم من بعيد لبعيد وما قربت منهم ولما شافت اخوها اللي اسرع لاخوها الثاني .... صرخت : خلووووووووود انتبه ((ما درت انها خرعته بحركتها هذي فطاحـ ... ففقعتها ضحك
خالد وهو يوقف على حيله بعد ما طاح : ايه اضحكي وش عليك انتي بس خرعتيني اقول الحين وراي شي خوفتيني عالفاضي
عبدالله يسكت نفسه ويهديها من الضحك .. قال : طيب انا كنت ناوي ادفك بس مادامك طحت خلاص ماراح ادفك هههههه
ريم : هههههههههه يا حليلك يا خالد عليك شكل ههههههههه ياليتني صورتك بالجوال ونشرته بلوتوث ... ههه والله باخذ اوسكار عليه هههههههههه
خالد : لا والله اقول.... (( وهو يرفع لها سبابته بتهديد )) ترى باهون ولا اخليك تروحين مع اخوك ...
ريم رفعت حاجبها وقالت : ليه وش بتسوي ان شاء الله اصلا خلاص الموافقه خذيتها من زمآآآآآآآآآن ... يعني راحت عليك ... لا تفكر حتى
خالد وهو ينفض ثوبه : ايه يا حبيبتي باروح عند جدي وباصيح (( وابتسم )) وباقول مااابي لاحد ياخذ اختي
عبدالله قاطعه : ليه انت اخوها وانا ولد الشارع .........
خالد ماعاد سكت : من اللي مستفيد .... هههههههه ما غيرها ريموو هاليومين صاير عليها طلب اوف انما ايه ... مو بس طلب طلب وخناقات عليها الحمدلله ان مشعل مادخل معنا ولا كان رحنا فيها
ريم وتقرب لهم وتبتسم : محد راح يقدر ياخذني من اخواني حتى لو كان ..(( وسكتت وبعدا قالت )) حتى لو كان أي شخص ....ما يقدر يمس شعره منكم ... ومحد بياخذكم مني الا شي واحد ... وانتم عارفينه
ابتسم عبدالله : يا جعل يومي قبل يومك يابعد طوايف اهلي
خالد : عبود نحن هنا..... تراني اغار بعد انا
عبدالله طالعه متفاجئ : تغار من ريم ولا من ايش
خالد : ليه مستغرب ايه اغار منها لا تدعي لها وانا لا
عبدالله : ههههههههههههه اقول ضف وجهك لين جت المعزبه خلها تدعي لك من اليوم لبكره
خالد وهو يطالع ريم : اقول لا تحدني الحين اروح واجيبها
ريم بروعه : أيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــش
خالد + عبدالله : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
خالد بعد ما سكتوا قال بهدوء : متى بتمشون
عبدالله طالعه : اليوم الساعه 12 الليل الطياره بتحرك
خالد قال وكأن الموضوع مو عاجبه : توصلون بالسلامه
ريم قالت له بعد ما حست فيه : خلود وش رايك تجي معنا والله بتوسع صدرونا
خالد : لا يا ريومه روحي انتي وان شاء الله المره الجايه باروح معكم حتى لو ترفضون
عبدالله ابتسم : وانا نقدر نقولك لاااااااااا ... انت مرحب فيك في أي وقت
خالد : تسلم (( وقف وقال )) يالله عن اذنكم المعزبه تبيني
ريم وقفت معه وهي تقول : وين وين .. ولا تفلها عاد ولا عجبتك
خالد : احم احم امزح معك وش فيك .. باروح اصلي المغرب
عبدالله : خذني معك .................... وقاموا وراحوا
ابتمست ريم وهي تشوفهم .............

.. كنت اتمنى من زمان تتعرفون على بعض انا عارفه انكم بتحبون بعض وهذا اهو صار .... ان شاء الله دوم .. وعسى الله ما يحرمني منكم .. طووووووووووووول العمر ......

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@









ريوف وهي تكنس المجلس : يبه متى بنمشي للرياض
عامر : والله ماادري خلصت سحر كل اشغالها ومو ناقصهآ شي
ريوف : ايه خلصت كل شي وان شاء الله مو ناقصها شي
عامر : طيب فلوسها خلصت ولا باقي
ريوف ما فهمت سؤال ابوها وخافت انه يطالب ببقاي الفلوس بس سكتت
عامر وكآنه عرف وش يدور في بالها : اذا فلوسها خلصت خليها تقول لي عشان اعطيها
ريوف قالت بصوت متوسط وهي تفكر بس سمعها ابوها : يعطيها ومن وين له
عامر جاوبها : من الله انا الحمدلله الله كافيني وقايم على امري واذا ناقصها شي باعطيها
ريوف : طيب انت اسالها والله احسن وتسهل علي دروب صعايب
عامر ابتسم على الفاظ بنته : طيب ناديها لي
ريوف وقفت بسرعه وهي تشيل المكنسه : ان شاء الله
........... بعد دقايق دخلت سحر
سحر : سم يبه بغيتي
عامر وهو ياشر على مكان جنبه : تعالي اجلسي هنا
سحر ماتدري ليه استحت من ابوها مو من عوايدها تجلس جنبه واخيرا تحركت وجلست جنبه : سم
عامر طالعها : يا بنتي انتي عارفه غلاتك بقلبي ومهما سويت ومهما فعلت انتي داخل فيه ....
سحر لما طال سكوت ابوها تكلمت : عارفه يا يبه ومقدره كل شي تسويه
امر رفع راسه لها : حتى لو غلطت عليك
سحر على طول قالت :لا تقول كذآ يبه ... انت ابوي ولو تضربني ما قلت ليه ... كيف لو غلطت .. (( وبعدين بعدت عيونها عنه )) انت اذا غلطت فانت ابوي ولك اسبابك الشخصيه
عامر : يابنتي سامحيني ...(( وما عرف كيف يعبر .. خانه التعبير )) يوم اني اشرب كنت اضربك انتي واختك
قاطعته سحر : السموحه يبه اني قاطعتك بس بغيت اقولك ... انك ما سويت شي عشان تعتذر منه ... وانت ابوي وكل شي تسويه صح وانا الغلط ... وانا اللي اسفه والسموحه منك
عامر حس ان دموعه بتنزل قال لها : والله اني ماني بعارف وش اقول بس اللي بقوله ... اني صح ما عرفت اربي ... بس انتي ربيتي نفسك وانا اشهد انك بعد ذا الشي بنت بتربين عيالك احسن مني
سحر استحت من طاري العيال نزلت راسها وقالت : يبه يكفي انك عزيتنا وخليتنا عزيزات ومحد يغلط علينا بحرف واحد وهذا اللي يكفيني .. والمهم رضاك علي وغيره من هالدنيا ماابي
عامر هالمره ضمها على دخول ريوف وبقوه بعد ودموعه نزلت قال : الله يرضى عليك دنيا واخره
سحر تحس دموعه بتنزل الحين ما قدرت تمسكها فبكت ....
عامر لما حس بها قال : ليه الدموع ياأمي (( ماعرف ان هالكلمه البسيطه اللي عمره ما قالها لها اثرت فيها وزذات عليها )) ليه تزعليني منك
سحر وهي تمسح دموعها قالت : لا يبه بس ماودي افارقكم
عامر : كل بنت مردها بيت زوجها وهذي ريوف بتلحقك والله يوفقكم
سحر : يبه لا تخليني بروحي تعال وياي لما تتزوج ريوف
ريوف بمزحها ومرحها المعتاد تقاطعهم وتقول : يا سلاااااااااااااااام وانا اقعد يتيمه لا يا حبيبتي خلي سعود يجلس معك ابوي ماهو بمتحرك من هنا (( وقامت تقلد الكويتين )) موليـــــــــــــــــــــه
سحر : لا ياعمري بيجي معي انا الصغيره وانا اللي لي الحق انه يجي معي
ريوف بسخريه : هـ هـ هـ هـ ضحكتيني يا قلبي .. ليه انتي الصغيره وبنت ابوي ولا انا الكبيره وبنت الغساله ... وش رايك يبه
عامر : والله اني ماادري بافكر
ريوف : لا والله .. جبته عون طلع لي فرعون .... لا يا ابوي وانا بنتك ... انت بتقعد هنااا ولي اسبابي
سحر : اتحفينااااااا باسبابك يام الاسباب
ريوف : احم احم السبب الاول ...
قاطعتها سحر : بعد سبب اول
ريوف : اوووووف لا تقاطعيني خليني اكمل ،، السبب الاول : ان اللي انتي ماخذه منهم اقاربنا ونعرفهم ... وعشان كذا ما عليك خطر وياهم بس اناااااااااا مااظمن هاللي اخذت منهم .. السبب الثاني : ان زوجك بيجيك هنا كل ما يمر عليك مده بس انا من بيجيبني ولا تقولين تركي لانه ما بيجيبي لو تموتين ... وسلامتكم ..
عامر : انا اقتنعت بكلام ريوف
سحر زعلت : لا والله
ريوف جلست بعد ماكانت واقفه : اسمعيني زين .... انتي سعود واحد عارفينه ماحنا بجاهلينه ... فاهمينه وفاهمنا وعارف ان ابوي ماهو بجاي فبالتاكيد بيجيبك بس لما يشوفك جايه .. بيقتنع بيقول اللي قدر يجيك المره اللي فاتت بيقدر يجيك الحين ... اما لو كان ابوي هناك .. فتركي ما راح ياخذني لان تركي ما قدر ظروفنا من البدايه ولا هو بعارفها اصلا عشان كذا ماقدر اقوله ودني ولا جبني .. فهمتي ولا لا
سحر قدرت وضعهم وقالت : اوكي فهمت .. (( وباستهزاء )) واقتنعت بعد
ريوف : طيب وبعدين شي راجع لك اقتنعتي ولا لا
عامر : سحر باسالك .. يا بنتي امورك خلصتيها محتاجه شي ولا شي قولي لي ولا يردك الا لسانك
سحر : افا عليك يبه لو محتاجه شي باقول والحمدلله كل اموري كملت ولاني محتاجه شي
عامر وقف بيروح وقال : زين ترانا بنمشي الفجر الساعه 4 ونص تكونوا جاهزين طيب
سحر وريوف : ان شاء الله (( ووقفوا الثنيتين وحده توصل ابوها والثانيه تكمل شغلها


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@










(( الساعه 11 الا ربع ليلاً ........... ))

دخل عليها بعد ما طق الباب : خلاص جهزتي اغراضك بتروحين
خرعها هي ما كانت منتبه له ... قاله : خلود خرعتني مانتهبت لك ... ايه خلصت
خالد : طيب يالله وين شنطتك .. ريم كم شنطه بتاخذين
ريم طالعته : الحين بنمشي
خالد : ايه يا قلبي على بال ما نوصل للمطار الا الساعه 12 تمام يا بعدي
ريم : طيب امي وابوي قايمين ولا لا
خالد : ايه قايمين لما تروحين بينامون
ريم : يالله سهرتهم ياحوول
خالد قاطعها : لا تخافين هذا طبع اللي بيسافر ينتظرونه ... طيب يالله عطيني شناطك
ريم : غربيه من قبل شوي وانا اسمع اصوات تحت فيه احد جاي
خالد :والله ماادري انا جيت لك من المجلس ما مريت الصاله الداخليه
ريم وتاشر على الشنط : هذي الشنط الله يعافيك خذها وبعدين كلها شنطه وحده
خالد : ياحبي لك شنطه وحده بس (( قال باستهزاء )) ما قصرتي يا ريم ... ليه مااخذتي معك ملابس
ريم : ماادري حسيت ماله داعي كثرتها
خالد : انتي تشوفين كذا
رم وهي تعدل نفسها : ايه
خالد شالها : براحتك ونزلـ
ريم طالعت نفسها بالمرايه ... ياربي ماني نصدقه اني بارجع لاهلي ونآآآآآآآآآآآآآصه
شالت شنطتها وعبايتها بيدها ... ونزلت تحت فرحانه والدنيا مو سايعتها من الفرحه
وصلت كانت توها بتدخل للصاله متجاهله الاصوات بس من استوعبت هالصوت بالذات ووقفت وجمدت مكانها وهي تسمعه يقول .....

<< الصاله
كان اهل مشعل جايين لان احلام بتسافر مع زوجها فجايه تسلم عليها وجا الكل معها .... ومن قبل دقايق واصلين
وكان الكل يسوف ويضحك وبس فتح مشعل هالموضوع الكل سكت ويسمع ... (( وهنا ريم كانت بتدخل
مشعل : الله يهداك يا جدي ريم تبي تسافر الا خلاص بتسافر وانا اخر من يعلم ... لا ولا كاني زوجها تطلع وتتمشى و لا محسوب لي أي حساب والله وبصراحه واضحه هذا ما يرضيني
الجد ابتسم : يا بوي البنت قبل ما تتملك عليها وهي مخططها تسافر وانا موافق على سفرتها ولا لك راي ثاني
مشعل : لا يا جدي انت الامر والناهي عليها ... بس المره الثانيه اتمنى من كل قلبي تعبروني .. ولا ليه زوجتوني
الجد طالعه : ليه الزواج تحكم وبس
مشعل : لا يا جدي انا عارف كل شي بس من ظمنه انها ما تاخذ راحتها وتفلها ولا تستاذن مني
الجد هنا مايدري ليه تنرفز : مشعل وش فيك قمت تخربط بالكلام ... البنت بتروح لاهلها مع اخوها .. مو لاحد غريب ولا مع احد غريب
مشعل : انا ما قلت شي ... بس انا زوجها تعبرني حتى وتسالني حتى .. ولا انا ماني برافض روحتها لاهلها واذا رفضت فماني برجال من صلب رجال
ابتسم ابو مشعل من كلام ولده اللي دايم يعجبهم فقال : يابوي الا مشعل صادق مفروض يكون له راي على طلعاتها
الجد طالعهم وعصب : اهي للحين في بيتي وانا الامر والناهي عليها والا ان شاء الله انا ما مليت عينكم
ابو مشعل : حشاك يبه انت الصح وانا الغلط بس انا ابي ابين لك وجهة نظر مشعل من روحتها ولا احنا مانا بمانعينها
الجد طالعهم بتحدي : ولا تقدرون حتى تمنعونها ... هذي الريم اللي يمنعها من اللي تبيه يعتبر نفسه يمنعني
الكل هنآ سكتـ وفي نفس الوقت منصدم من ردة فعله الجد يربط نفسه بالريم هالفكره بالذات هزت مشعل وخوفته ....


<<
جاء خالد وشاف اخته واقفه ظن انها مستحيه تدخل
خالد : ريم ليه واقفه
ريم ما عبرته منصدمه من تفكير مشعل وابوه ... ليه يعني ناوين علي ان شاء الله
خالد دفها بخفيف وقال : ريــــــــــم
ريم طالعته وتخرعت : نـ ـنـ نعم
خالد طالعها : بسم الله عليك وش فيك
ريم ارتبكت : لا بس خوفتني انت ... ماانتهبت لك
خالد : صايره تسرحين كثير كل هذا شوق لاهلك .... (( ولما شافها ساكته قال )) اجل تبين تدخلين تسلمين عليهم
ريم : ايه بس مشعل واهله
خالد ابتسم : وهذا الشي مخليك كذا حمراء
ريم (( هه .. كل على همه سرى انا معصبه وذا يحسبني مستحيه من شين الحلايا )) .. : لا بي ماابي اخرب جووهم
خالد : طيب وش رايك اخربه انا .... وتنحنح عشان يتغطون البنات ... :: احم احم يا ولد
ابو مشعل : حيــــــــــاك خالد
خالد مسك يد ريم وسحبها وريم ماكانت تبي تدخل بس سحبها : هلا والله بعمي
ابو مشعل وقف يسلم على خالد وريم اللي جو عنده : هلا بك يا ولدي
خالد : وش اخبارك ...يا عمي
ابو مشعل : والله بخير بشرني عنك
خالد : والله تمام ...
ابو مشعل ابتسم لخالد : وش عندك يا خالد ما عاد شفناك في بيتنا بعد ماكنت ساكن عندنا
خالد ضحك : ههههه الله يخليك يا عمي كبرنا ... ومانبي نضايقكم (( كان يقصد البنات ))
ابو مشعل : اذا جيت بتجي يا خالد لا تحسب لاحد حساب البيت بيتك........ ولا من جت ريم كلت علينا الجو
ريم قربت تسلم عليه ... بعد ما سلمت على ام مشعل
ابو مشعل : هاه ريم وش اخبارك ..
ريم : الحمدلله تمام .. انت شحالك يا عمي
ابو مشعل : والله بخير ... اجل اخذتي خالد منا
ريم ابتسمت من تحت الغطا : والله يا عمي شوفة عينك ... وهذا اخوي ولي حق فيه
الكل هنا ضحك . ههههههههههههههه
ريناد بدفاشه : ترفقي بس ... اللي يسمعك يقول زوجته مو اخته
ريما ضربت اختها في جنبها بكوعها .. ريناد : آآآي لا تضربين اوجعتيني
ابو مشعل : يا بناااااااااات خلاص .. اجل بتروحين يا ريم
ريم هنا تذكرت كلامهم اختفت الابستامه من شفاها وقالت بحقد الدنيا كلها : ايه بسافر لاهلي
ابو مشعل طالعها مستغرب تو وش حلاتها .. : اها توصلين بالسلامه .. بتروحين مع اخوك
ريم وقالت بتحدي : الله يسلمك .. ايه باروح مع اخوي عبدالله << وشافت خالد اللي طلع وخلاها لحالها
مشعل باستهزاء : توصلين بالسلامه انتي وعبدالله >> على فكره الكل طالعه
ريم قالت من غير ما تطالعه من تحت البرقع وهي تميل بشفاتها على جنب : الله يسلمك ... << وحبت راس جدها وجدتها ... واستاذنت منهم وطلعت ....

<<< مشعل
من اول ما طلعت ... وهو فــــــــــــــز .. وعلى طول وراها ....
اما ريم كانت تمشي في الممر اللي يطلع للباب الخارجي .... ومن بعدت عنهم .... الا هذآآآآآآآآآآآ اللي يمسكها ويلفها لجهته عشان تقابله ..... هي شهقت : اهــــــــــــــــــــــــي .. وحطت يدها على قلبها ..
قام طالعها بنظرات استفزازيه وقال : خير ان شاء الله ... وش شايفه قدامك .. (( وهو خاطره يشوف زينها ... من زمان عنه ... قال بخبث )) ولا هالبرقع ما خلاك تشوفين فيه زيــــــــــن ... (( وسحبه بقوه من على وجهها * خطر يسحب وجهها معه * لما فكه ومسكه بيده ... وبآآآآآآآن ووجهها )) ...............

(( مشعل ))
استغل الفرصه ... ووقف يطالع بهالملاك اللي واقف قدامه .. متمثل بهئية بشـــر ...... وما صحاه من غفلته ... الا يدها اللي امتدت تسحب البرقع منه ....
ريم ... قالت : خيــــــــر ... وكاله بلا بوابـ ... مو معناة انك تملكت علي خلاص تفلهااا وكل ما خطر على بالك تجي تسحب برقعي .... (( ورفعت حاجبها بتحدي وقالت )) يمكن ما نتزوج ....
مشعل طلعت عيونه ... وقال وهو يحط سبابته على راسه : كيفي حلالـــــــــــــــــي ... زوجتي وانا حر ... ومن الاساس لا تلبسين البرقع عندي .... ولا شلته بطريقتي ... وهالمره بامشيها لك ... وبعدين لو وش صار بنتزوج غصـــــب .... ولا بالطيب بنتزوج ... ولا تفكرين انك بتاخذين غيري .. مو بحب فيك ... بس السالفة سالفة ـة عناد وتحدي ... وانا ما اتنازل بسهوله عن حقي ...
قالت ريم (( باستهزاء )) :: وهذا اللي مخليك تقوم من المجلس ومن عند اهلك عشانه ... جاي تهدد وتتوعد .. وعلى مين علي أنآآآآآآآآآآآآآآ..... (( وقالت بغرور )) على الريــــــــم ... واذا السالفه سالفة عناد .. ابشر بعناد ماهو بعنادك ... (( ومشت و عطته ظهرها وقالت )) ... انا وراي طياره .. ماني بفاضية لتفاهاتك ... عن اذنك
...... طالعها مشعـــــــــــــــل وانقهر .. وكان بيلحقها بس من تذكر.... .................................................. .................................................. .................................................. .......................... (( مفاجأأأأأأأأأأأأأة منتظرـة )) .................................................. .................................................. .........................................

(( ريم ))
طالعت وراها مره .. مرتين ... ثلاث ... وهي خايفه وتسرع خايفه انه يلحقها ...... بس وصلت للسياره ... استغربت .... غريبــــــــــــــــــــــــه ـه .... ما لحقني ولا(( وقالت باستهزاء )) قالي كلمه حلوه كذا يودعني فيها ... الله يستر منك يا مشعل ... الله يستر .... وبس شافت وجه اخوها ... تهللت اساريرها وتذكرت اهلها اللي ما يعرفون انها بالطريق جاية لهم وهذا كفاها ونساها مشعل .... وطوايف طوايفه


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@




سكر باب الجناح وهو راضي عن اللي سواه وعن كل شي فيه ..... تنهد براحه ... في الوقت المناسب خلصته ... الحمدلله لو اني متاخر يوم بس كان خلصته بكره ... في يوم زواجي ..... فتح باب غرفة ـة ولد اخته طالعه نايم ... ابتسم هاليومين مخليه ينام لحاله عشان يتعود يخلي خاله يوم مع زوجته ..... (( عريس جديد )) ...... دخل وحبه على راسه ... الله يقدرني واربيك احسن تربيه .... وطلع ... نزل عند جده .. انشغل عنه فتره وان شاء الله بيعوضها .... لقاه نايم ... دخل وركد السعه على صلاة الفجر عشان يقومه ... ويقوم معه ... طالع الساعه يوووووه باقي كثير على الصلاة خلني انوم بس واريح بكره ماراح اقدر انوم ولا ساعه وحده .... وقف وراح دخل غرفته القديمه ...... وانسدح فيها وغاص في بحر افكاره ..... اللي كانت بطلتها (( سحر )) اللي ما شافها ولا يدري عنها باي شي .... حتى شكلها ما قد شافه ... اطباعها ما يعرفها .... الله يستر بس ... منها ومن فعايلها ....

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@









دخلت الغرفة بعد ما طلعنت اخر شنطه برا ... طالعت اختها اللي منسدحه وتحاول تبين انها نايمه ... بس ما عرفت ...
جلست على سريرها وقالت : سحر وش تحسين به الحين وانتي بكره زواجكـ
سحر ساكته.... وما قالت أي شي حتى عينها ما فتحتها ........
ريوف وهي تحط المخده في حضنها تقول : سحوره انا عارفه انك قايمه ومافيه ولا بنت تنوم في هالليله اللي تسبق ليلة زواجها ... سولفي معي احسن ما تندمين لما تفارقيني
سحر رفعت البطانيه عنها وقالت : المفروض انا اللي اسالك مو انتي اللي تساليني
ريوف : عاد ربي كاتب وش نسوي ... خيره يا قلبي خيره
سحر : ماادري ما خفت ولا شي يمكن .. عشاني ...ما شفته ولا اعرف عنه أي شي والمشكله اني مااحس باي شي .. حتى اني بافارقكم .. هذا شي مااصدقه ... اصلا احس ان هذا كله لعبه وفي أي وقت بتنكسر .. ووقتها انا باصحى ... هذا اللي اقدر احسه الحين
ريوف طالعته وقالت : لو كان هذا اللي تحسين فيه كان نمتي وانتي مرتاحه ... بس انا عارفتك يا حسر خبز ايدي ...
سحر كانت منسددحه .. من سمعت كلام ريوف تعدلت وسحبت رجولها وحطت ذقنها على ركبها .... وقالت بتفكير ... : تصدقين يا ريوف .. احس ان حياتي مالها معنى معه .. حتى هو ليه ماخذني .. ماادري ... كل اللي اعرفه اني ماخذه واحد اسمه سعود يقرب لي من بعيد ومن الرضاعه بعد
ريوف قالت تبي توصلها معلومه : اسمعيني انتي خذتي على الاقل قرايب لو من بعيد .... بس مشكله اللي ياخذ ناس يجهلم .. ولا يعرف حتى عاداتهم ولا يعرف بيتاقلم معهم ... هذا اذا تاقلموا معه ... افهميني يا سحر .. شي احسن من شي .. على الاقل انتي ما شافك بس ماخذك برضاه لا تنسين هالشي وانه راضي عن قراره وهذا دليل انه شاريك وهو حتى ما شافك ولا هو ولد عمك عشان نقول غصب عليه بيفكر فيك لا انتي قلتيها بنفسك من بعيد وبالرضاع بعد ... كيف اللي ماخذه واحد ما تدري ليه هو خذاها وبالذات انه من طبقة غير اللي هي عايشه فيها
سحر من سمعت مشكلة اختها هانت عليها مشكلتها ...: ريوووف ... لو كان بيدك تختارين اللي تتزوجينه من بتختارين ..
ريوف قالت بمرح تغير جووهم بالذات ان السؤال جاز لها : تبين الصراحه ... كنت باختار عبووود اخو ريم
سحر هنا ابتسمت .. قالت : اول كنتي تقولين عنده ... انت مجرد اخوو .. ولا كان صارت علوم واخذتيه وصار بينكم قصة حب
ريوف ابتسمت بالم وقالت : انا كنت احاول اقتنع انه مجرد اخو ... عشان الظروف احيانا تحكم الواحد .. وانتي شفتي بعينك انا من اخذت الحين .... ولوو ما حصل مع عبدالله نصيب ... اخذ سعد اخو سوسن
سحر : ههههههههه لا تكذبين عاد هذا انتي ما تطيقينه
ريوف : على الاقل يحبني ومستعد يسوي أي شي عشاني ... وفي هالزمن يقولون .. خذي اللي يحبك مو اللي تحبه
سحر : هذا المفروض ... بس انا وانتي .. لا انا اخذنا اللي نحبه ولا اخذنا اللي يحبنا .. يعني
ريوف قاطعتها : بس انا وانتي يالخبله .. ما حبينا الا اذا كنتي حابه انتي ... انا مرتاحه عشاني ما افكر احب لا الحب معانيه كثيره من ضمنها انك تضحين للي تحبينه وان من النوع اللي ما يضحي لمخلوق ... وبعد فيه انك تسمعين كلامه وترضخين له وانا عن نفسي مااحب احد يمشي كلمته علي ..
سحر ابتسمت وقالت بمزح : حتى ولو كان ترررركي
ريوف طالعتها .. بغت تطلع عيونها : تركي ... ههههههه الا هذا .. مستحيــــــــــــــــل احبه .. الا عساني اهضمه اهو وسخافته ... بعد الشيخه تبيني احبه ـه ... روحي زين لاتجيك هالشبشب اللي تحت السرير
سحر غمزت لها بمرح : ههههههههههههههههههههه .. الايام تثبت لناااا
(( ريوف كملت ليلتها الاخيره مع اختها .. وهم سوالفها كانت حلوه ... سوالف كبار على مزح صعار ))

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@













.... المطــــــــــــــــــــــــار

...
(( ريم ))
دخلت المطار .. طبعآ اول مره في حياتي ادخله .... طالعت اللي حولي ... ناس جايه .. ناس رايحه .. ناس تستقبل اهلها وجهها يتهلل من الفرحه ... وناس كل وجههم دموع مودعين اهلهم وناسهم ... راح خالد وعدل اوراقي وانا مثل ** الاظرش في الزفه ـه ** ماادبر شي في هاللي يقوله .. بختصار ... جتني حاله من شفت هالجموع الغافره .... عبدالله مسك يدي وابتسم في وجهي يحسسني انه معي وعيونه تقولي لا تخافين انا معك ... ارتحت شوي وخف عني همي .... كنت خايفه ... خايفه بس مو كثير << البنت تكابر ......... جاء خالد لناااا وابتسم ...
خالد : يالله خلصت لكم كل شي ... تامرون على شي ثاني بعد
ريم بلعت ريقها وقالت : خالد يصير نروح بسياره
خالد استغرب وقال : بس انتم حاجزين تذاكر .. وحرام تروح عليكم .. وبعدين ليه السياره والطياره موجوده
ريم طالعت عبدالله تبيه يقول شي بس عدالله اكتفى بالصمت لان كلام خالد صحيح قالت بتوتر : خالد
طالعها وقال : روح خااالد
ريم : جعلني ما خلا من هالصوت ولا اعدمه .. بس بغيت اسالك
خالد : لبيه
ريم استحت شوي منه مو من عوايده يسمعها عالطالع والنازل .. قالت : لبيت في منى ... متى بنروح
خالد اشر لها على كرسي وقال : خلك هنا .. كلها دقايق وتعلن الظياره على رحلتكم وتروحون ... توصلون بالسلامه ان شاء الله
ريم ابتسمت له من تحت الغطا وقالت بحب : الله يسلمك ... باشتاق لك والله
خالد مسك يدها وراح معها للكراسي: والله انا اكثـــــــر .. بافقدك في البيت .. من يجلس معي ويسولف معي
ريم : ههههههه الله يهداك فيه خالتي الهنوف بس هالايام صايره تروح عند بنت خالتها كثير وتنام عندها بعد
خالد : شفتي ... يعني وحيد
ريم : معك جدي وجدتي ... وخلاص لا تخليني اهون عن الروحه وارحمك واجلس معك
هنا تدخل عبدالله : يلا سلااااااااااااااام وانا اروح فيها
ريم استغربت : ليه
عبدالله : من يروح معي ...؟؟؟
ريم كانت بتتكلم بس قطع عليهم .. صوت ينبهم .. عن رحلتهم .. عشان يتوجهون للطياره للاقلاع
خالد طالعهم ووقف : يالله هذي طيارتكم ...
عبدالله وقف : توكلنا على الله يالله ريم ..
ريم طالعتهم ... خافت ايه خافت ... قالت : ما يصير نجلس شوي
خالد ابتسم لها : ليه ناويه تتربعين في الرياض ولا تزورين اهلك ....
ريم وقفت بخوف : لا باروح لهم ... يالله وين اروح
مشى معهم خالد ... لما وصلهم ... وودعهم ....
خالد : يالله مع السلامه توصلون بالسلامه ان شاء الله .. ولا تنسون تطمنوني ...
عبدالله : ان شاء الله (( وسلم عليه و مسك عبدالله يد الريم .. ومشى معها
عبدالله للريم ..:: خايفه
ريم طالعته : شوي ... مو خوف توتر
عبدالله : عاد وينا بنروح اللي يسمعك يقول بنروح برا المملكه تراها الشرقيه ...
ريم قالت : ايه ايه ... بس يمكن عشانها اول مره اركب فيها الطياره
عبدالله : يكفي اني معك ولا ما مليت عينك ..
ريم ابتسمت له : انت ياليتك مليت عيني وبــــــــس ... كان يهون .. بس مليت العين والروح والحشى بعد
عبدالله ضحك : لا خلا ولا عدم يا رب منك ولا من هالرمسه ...
ضحكت ريم ... ههههههههههههههههههههه
وبعدها ركبواا الطيااااره
بعد ما جلست جنبه .. من اعلنوا ان الركاب يربطون الحزام ربطه لها عبدالله ومن اقلعت الطياره .. وهي سوت لعبدالله فلم هندي .. تمسكت فيـــــــــــه ولا رضت انها تفكه ايدآآآآآآآآآآ...... الا بعد وش ... (( اهم شي فكته )) ... لما استقرت الظياره فوق ... هدت شوي .. وطالعت نظرات الناس اللي حولها .. بس اللي قدرت عليه .. انه تطلع الكتاب اللي كانت جايبته معها .. وتقرا فيه ـه لين تعدي على خير .... وتلهي نفسها فيه ....

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@






يتبــــــــــــــــع <<

بنات ترى مو مني التاخير كل ما ابي اسوي شي علق وانمسح كل شي وانقهر واطلع:eh_s(14):
 

بنت ابوها..

New member
إنضم
3 سبتمبر 2009
المشاركات
43
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
ديرة الخير
مشكووووووووووووووووووووووووره ياقلبي ويعطيج العافية:)
لا تتأخرين علينا...........................
 
إنضم
4 فبراير 2009
المشاركات
25
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
صباح الخير االله يعطيك العافيه
وترا انتظرك على احر من الجمر
جد الروايه تجنن
وتسليمين يارب
 
إنضم
4 فبراير 2009
المشاركات
25
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
صباح الخير االله يعطيك العافيه
وترا انتظرك على احر من الجمر
جد الروايه تجنن
وتسليمين يارب
 

كلي لك ~

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الله يحفظها











رفع جواله من على الطاوله .... طالع الساعه ... خلاص الحين باروح يمديهم يكونوا وصلوا ... شال مفاتيح سيارته وركب وتوجه للمطار ..
** في المطار **
بعد ما هبطت الطياره ... على ارض الشرقيه ... (( الدمام )) ... نزلت مع اخوها بعد ما ورته نجوم الليل في عز الظهر ... عدت سالفة الاقلاع على خير ... جته سالفة الهبوط ... يالله ....
عبدالله : ريم لو اني جايبك بالسياره والله انه اصرف ... الكل قام يطالعني
ريم : وانا وش جابني اصلا في الطياره .... طيب مالي ذنب انا اذا كنت اول مره اركبها
عبدالله : عدت هالمره على خير ... الله يستر من المره الجايه
ريم طالعته : اذا كان فيه مره جايه
عبدالله ضحك : هههههههههه يا حليلك تبتي
ريم : ايه يا شيخ خلاص توووووووبه
عبدالله قام يتلفت ... ريم : تدور على احد
عبدالله : ايه لحظه بس ... (( طلع جواله وفتح القفل ... واتصل .. ))
عبدالله : هلاااا .. ايه وصلنااا .. الله يسلمك ..... ايه لا بس حسبتك هملتنا ونسيت ... هههههههه لا والله ما تقصر ... يالله فمان الله ... (( وسكر.. وطالع اخته اللي اول ما سكر سالته ))
ريم : من تكلم
عبدالله : اللي بياخذنا ولا ناويه تعشعشين هنا
ريم : ههههههههههه لا والله .. انا بادق على خالد اطمنه علينا (( واتصلت عليه وبعد ما جا اللي بياخذهم سكرت منه ))
اقترب هالشخص وسلم على عبدالله ...
.........: هلا وغلا ... تو ما نورت الدمام بجيتك
عبدالله :: منوره باهلها وناسها والله ... الا وش اخباركم من بعدي
........:: بخير انت وش اخبارك واخبار اهل الرياض
عبدالله : الحمدلله .. يسلمون عليكم
.............: الله يسلمهم ... يالله ولا معجبك المطار
عبدالله : هههههههه لا واللي يعافيك ابي فراشي
.........: ههههههه يالله اجل ..
عبدالله التفت وراه : يالله خلينا نمشي
.هنا وقف والتفت عليه وهمس له : عبدالله لا يكون سويتها ... وتزوجت
عبدالله هنا فقعها ضحك .......... ولما استوعب ان الناس بدت تطالعه حاول يسكت نفسه اما ربم ؟؟؟؟ ما فهمت شي تسمع بس لا تعي .....
عبدالله : الله يهديك .... لا هذي بنت خالتك الريم ... (( طالع ريم وقال )) الريم هذا زياد ولد خالتي
زياد طالعها ومن شاف عيونها (( فيها من اختها بس هذي اكبر عيون واوسع بعد .... جمال العيون عندهم وراثه و لا من ربي )) ...: اهاااا الريم ... هلا وش اخبارك
ريم طالعته (( هذا زياد هذا زوجك يا شيخه ... والله ما عليه )) ..: الحمدلله ما علينا نسال عنكم
زياد (( عجبه ردها .... باين عليها جريئه مو مثل اختها )) :: دوم مو يوووم ... منوره الدمام
ريم قالت : النور نورك يا ولد خالتي ...
زياد (( لا والله جرئيه .. و تعرف تسمع كلام حلوو بعد )) : تسلمين ... يالله اجل خلونا نمشي
(( وبعدها ركبوا ومشوا ..... متجهين للبيت ... وصلوا للبيت الساعه 6 صباحاً ... بعد ما خذوا بريم كم لفه ...))
ومن وصلوا البيت اول وحده نزلت .. الريم ...
ريم طالعت البيت وهي تكلم عبدالله ...: عبدالله .. انتم هنا عايشين ..
عبدالله ابتسم : ايه انا الدور الفوقي وخالي الدور التحتي ...
ريم : الله فلـــــــــــه ..(( طالعته )) ... موو
عبدالله شال شنطتها ومسك بدها وسحبها بشوق لداخل البيت وقال : انتي اللي بتحكمين مو انااااا
زياد من طالغهم (( والله يا عبدالله ما كذبوا يوم قالوا انك فاقدها وهاجد من دونها ... من جت وطلع صوتك والكلام الزين قمت تصفصفه .... اثاريها لاعبه في عقلك ... )) قفل سيارته ودخل وراهم ...
من وصلوا داخل وحكم ان اليوم الخميــــــــــس ... كانت نوره جالسه مع اخوها عمر وزوجة اخوها عليا .... تحت في الحديقه فارشين لهم فرش ....
عبدالله يوم دخل تنحنح وتحجبت عليا (( بحكم انها ما تتغظى عنه )) ..... :: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
الكل رد السلام بس سكت من شاف هاللي تبعت عبدالله بالدخول ... فز قلب نوره وطالعتها زين ووقفت لما سلم عليها ولدها ... طالعت هاللي وراه جت لها ..
** ريم **
ابتسمت لما شفت نظرة الدهشه في عيونهم كلهم ... ما عرفوا من انا ..(( ماالومهم بصراحه ـه )) قربت من امي بعد ما سلم عليها عبوود ... قربت منها حتى وصلتها .... طالعتها بعيوني من تحت البرقع (( على امل انها تعرفني )) ... وحبيت راسها ..... اما ردة فعلها ... سحبتنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي باقوى ما عندها حتى وصلت حضنها الدافي .... وبكت ايه طاحت دموعها من عيونها
نوره : يااااااااااااااااابعد قلبي واهلي وناسي انتي ...
اما (( عمر + عليا )) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لللحين مو عارفين وش الطبخه
.... ما عاد قدرت استمحل بكيت من تحت الغطا بخفيف ... طول عمري مااحب انزل دموعي .. بس مثل هالمواقف مااقدر اكتمها زياده ....
نوره : يا ربييييييييييه انا في حلم ولا في علم .. يا نااااااااااس كاني في حلم جعلني ااقوم منه
ريم : لا في علم في علم .. وبسم الله عليك تراك غاليه
عمر طالع عبدالله وزياد وقال : فهمووووووووووووني لا تخلوني كذا من هذي ؟؟!!
ريم من فكتها امها توجهت لخالها وهنا فكت الغطا ....
عليااااااااااا بلمت وسكتت ... وبعد ما اتوعبت ان فكرة وحده غربيه وتهبل تفتح غطاها عند زوجها ارعبتهااا ...
عليا : هي انتي مين .. وخير ان شاء الله سلاماااات
ريم طالعتها وقالت : انتي اكيد علياااا (( وتعمدت تقولها حاااااف من غير شي ))
عليا انقهرت وبدت تنافخ عليها : وش دخلك عليا ولا بطيخ .. انتي ليه جايه هنااا
ريم خافت انها من البدايه تخرب علاقتهم فقالت : السموحه الظاهر انك ما عرفتيني ...
عمر (( كنت اطالعها وناسي اللي حولي بالمره ..... ما عرفتها صحيح بس ذكرتني بزوج اختي .... فيها منه كثيــــــــــر ... خشمها ودائرة وجهها .... فيها منه اذا ناظرتيها من دون تركيز ... خفت اني غلطان فركزت اكثر .. ما نبهني الا لما قربت مني واخذت راسي وحبته وقالت ))
ريم : هلا خالي اكيد انك ما عرفتني ... انا ريم
عليا بلمت وفتحت فمها ... : انتي بنت محمد ؟؟!!
عمر : انتي الريـــــــــــم ..
ريم ابتسمت بخجل ونزلت راسها : ايه طال عمرك ... انا الريم
عمر ماادري ما قدرت اسحبها في حضني ... في شي كان ما نعني اللي قدرت عليه اني حبيته على راسها : الله يرضى عليك ... وش اخبارك يابنت محمد ... (( عليا ابتسمت هنا لما قالها بنت محمد *_^ وش السر
ريم : الحمدلله ما نشكي من شي .. علومك يا خال
عمر ما تركت لهجتها الشيخه : ما علينا تمام .... وينك لا تسالين ولا شي عنا
ريم : اسال عنك لا دقيت على الوالده ....
عمر : يا عسى عمرك طويل يا بنت محمد (( ريم هنا نزلت راسها ... وابتسمت ))
ريم راحت عند عليا وسلمت عليها ..
عليا : صادقه والله ما عرفتك يا ريم ... تغيرتي عن اول يومك صغيره كثيـــــــر احلويتي يا بنت
ريم : تسلميـــــــن .. عيونك الحلوه والله ...
عليا مسكت يدها واختذها للفرشه اللي كانو جالسين عليها : حياكم اجلسوا
عبدالله قال : لا انا باروح الحق زياد هو دخل من شوي وانا باروح معه ابيه بشغله عن اذنكم .. ويالله يمه هذي الريم عندك تونسي بها
نوره مسكت يد الريم : يالله عساني ما نحرم من شوفتها طول العمر
ريم : الله ما بحرمني منك يالغاليه
عبدالله : عن اذنكم ووووودخل ...
نوره : هاه ريم وش اخباركم .. واخبار جدك وجدتك والاهل هناك
ريم : الحمدلله يمه كلهم بير ويسلمون عليك ...
نوره كملت مع بنتها سوالف لما الساعه 10 ونص .. هنا قامت شيخه
<< فوق
شيخه : صباح الخيـــــــــــــر عبود متى جيت
عبدالله : الساعه 6 انا هناااا ... اقول شيخه
شيخه التفت له : نعم
عبدالله : مجهز لك مفاجااااااااااااااااه تحت ... انصحك روحي شوفيها الحين
شيخه ضحكت (( على بالها زياد الاخت )) : لا والله العب غيرها
عبدالله : والله بتعجبك كثيــــــــــــــــــــــــر ....
شيخه : طيب بس باروح جلالي وبانزل ....
عبدالله : يالله عجلي خيتووو ..
شيخه رفعت كتوفها (( مستغربه )) عبود من الصبح مروق ويسولف ..... لا وبعد ما معه جريده كالعاده جالس عند التلفزيون لا شكل هالمفاجأأأأأأأأأأه خطيره ... خذت الجلال ونزلت تحت ... وهي في الدور التحتي
شادي : اهليـــــــــــن بشيوخه وش عندك نازله تحت .... لا يكون تدورين زياد
شيخه ابتمسمت بخجل : لا .... ادور امي ما شفتها
شاادي عقد حواجبه يفكر : ايه .. ماادري الظاهر انهم برا في الحديقه
شيخه : مشكووور (( وطلعت من وصلت عند باب الحديقه .............. طالعت للي لابسه عبايتها وكانت على كتوفها وتسولف .......... والله ما غبتي عن بالي لحظــــــــــه
شيخه صرخت : ريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـم
ريم طالعت هاللي تناديها ابتسمت الا شقت الحلق ووقفت : شيوووووووووووووووووووووووخ
شيخه جت لها على طول وحضنتها : ياربيه مانـــــــــــــي مصدقه عيووني .. ريم هنا لا وبعد في الدمام
ريم : لا صدقي ياقلبي .... يا حبي لك بـــــــــس .. (( ولما فكتها )) وش اخبارك وش الدنيااا بك ...
شيخه : بشوفتك .. كل امووووووووووري تماااااااااااااااام
الا شموخ طالعه وتصرخ بصوت عالي وهي توها قايمه من النوم غسلت وجتهم : وش عندها الانسه شيخه تصرخ على بالها ما في البيت الا هي .. يا حبيبتي اذا رحتي عند زياد صرخي على كيفك
شيخه وخرت عن ريم تبغى تعلم شموخ ان فيه .. شيخه : سلامتك ... ما ودتك تجين تسلمين على الضيفه الجديده
شموخ على طول طالعت ملابسها وحطت يدها على شعرها ... ومن دون أي كلمه انسحبت لداخل
ريم : ههههههههههههههه حرام عليك احرجتي البنت
شيخه : خليها تعرف بعد اهي من صباحية ربي .. تحرج .......اقول تعالي بس اجلسي معي مشتاقه لك مووووت
ريم ضحكت وقالت : ياربيه لو اني عارفه ان كل هالاستقبال وهالسوالف والشوق لي كاااااااااان من زمان حيت
شيخه : شفتي عاد اقولك من زمان متى بتجين مشتاقه لك ... تقولين كذابه وماادري ايش
نوره : يمه شيوخ ريم تعااالوا افطروا بعدها روحو سولفو على كيفكم (( بعد دقايق جت شموخ متعدله صح انها ما غيرت القميص اللي عليها ... بس مشطت شعرها ...
شموخ جت عند ريم : السلام عليكم ...
ريم وقفت : وعليكم السلام .... انتي شموخ صح
شموخ : ايه ... من قالك اكيد الملقوفه شيخه (( وطالعتها بقهر
ريم : لا وش دعوه :: بنت خالي ولا اعرفها
شموخ بلمت وفتحت فمها : انتي الريـــــــــــــــــم ...
ريم : هههه ليه من كنتي تتوقعين
شموخ دفتها من كتفها : لا عاااااد لا تكذبين (( البنت تمووون
ريم ابتسمت : لا والله انا ريم
عليا قالت بحرج من بنتها : شموخ هذي ريم بنت عمتك
شموخ : ياربيـــــــــــه ماادري ليه احسكم مسوين فيني مقلب
وهنا دخل نايف ....
نايف سكر الباب وراه وفي يده الكوره وهو يمشي ومعصب رايح عندهم
نايف وهو يجلس عند طرف الفرشه ويفك جزمته (( اكرمكم الله )) ويقول بصوت عالي ولا انتبه للريم : خالتي علووي والله لاذبح ولدك شادي
عليا : ليه تذبحه ؟؟؟
شادي طلع من عند الباب وقال : مسكيــــــــــــــن
هنا نايف لحقه بسرعه ... ولا عاد شافوه بعدهااا
ريم : ياربيه يا حليله نايف كبــــــــــــــر
الكل ضحك عليها ههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوره : كيف كبر
ريم طالعت امها بحب : ماادري احسه طال وعرض صار رجال
شيخه وشموخ : هههههههههههههههههههههههه الله يخلف
... بعد ما خلصوا من الفطور وشالته شيخه وشموخ ... ورجعوما وجلس الكل على الفرشه وسوالف ... وكان الجو مغيم ... يعني كان حلوو ان الواحد يجلس فيه .....
عليا : بصراحه ما توقعت ان ريم تكون كذا متوقعتها غير
نوره طالعت ريم : تشبه لامها كثيــــــــــــــر
شموخ قالت بغباء : ليه من امهاااا ؟؟
شيخه قالت لها : ريم اختي من ابوي ... وهذي سالفة طويله .. معقوله ما عرفتيها
شموخ : أيــــــــــه الا ذكرت .... انتي عندك اخو صح اسمه ناصر ماادري خالد
ريم : ايه خالد
نوره : ايه وش اخبارها
ريم : الحمدلله
نوره : ان شاء الله يعاملونك كويس
ريم ابتسمت : تبين الصراحه ... جدتي وجدي واخوي وخالتي الهنوف .. مخليني على كفوف الراحه والباقي ما يهموني
نوره تضايقت : يعني يضايقونك
ريم : لا ان شاء الله .. محد غلط علي .. بالعكس متقبلين وجودي .. بالذات ان اغلب البنات في عمري
عليا : وش احلى الرياض ولا الدمام
ابتسمت ريم وطالعتها : الصراحه راحه ... لا هذا ولا ذاك ... ديرتنا احسن
شيخه : كفوووو والله .... كفك ريمو (( وعطتها كف × كف ))
وبعدها جاء عمر ودخل معهم في السوالف : هاه يا بنت محمد كيف اهل الرياض
استحت ريم وقالت : تمام ... ما عليهم
عمر : ان شاء الله مرتاحه
ريم : راحتي مع اهلي وناسي ... والحمدلله على كل حال
عمر : كيف جدك وجدتك
ريم : بخير... الله يسلمك
عمر : اجل يا بنت محمد .. تملكتي
ريم استحت : ايه
عمر : مبروك .....
ريم : الله يبارك في عمرك
عمر : من خذتي منهم
ريم : مشعل ولد
قاطعها : ايه ايه عرفته ... (( وسكت بعدها وقال )) .. الحمدلله .. عجبتك الرياض اجل يا بنت محمد
ريم : محليتها اهلها ....
عمر ابتسم على ردها ... دايم يحب يكلمها ...
شموخ : يبه ... ممكن سؤال
شيخه بمزح : بدت اللقافه
عمر : ههههههههه ايه اسالي
شموخ : ليه تقولها بنت محمد
عمر طالعها : تتذكرين يا بنت محمد ... ليه اقولها
ريم ابتسمت : ايه .. وانا اقدر انسى
شموخ : واحد منكم يقولي
الا دخل نايف وشادي .....
نايف يهمس لشادي : اقول كأن فيه احد معهم
شادي : معهم بنت ..... يقطـــــــــــع ...
نايف : وش تشوف انت .. وين تشوف معه
شادي : لا يفوتك ... قطعــــــــــــــــــــــــــه ـه (( ويتلفت
نايف ما عطى شادي وجه ... وكمل مشيه لهم ...
نايف : وش عندكــــــــــــــم (( وبس طالع الريم ابتسم .... )) انا مشبه ... ولا انتي ريم
ريم ضحكت : ههههههههه (( وتوها بتنطق
نايف : خلاص عرفتك ... مانـــــــــــي مصدق بالمررره ريم عندنااااااا
ريم : ههههههههه (( وقفت عشان يسلم عليها )) .. يا بعد عمري يانايف .. وش اخبارك
نايف : والله تمااااااااااااام ما ناقصني الا وجودك معي ..(( وجلست وجلس جنبها من جهه وامها بجهه ))
شادي : هلا بريم
ريم طالعته : السموحه ما عرفتك
شادي : افا ياذاالعلم ... انا شادي ..
ريم سلمت عليه من غير مصافحه ولا شي : هلا بك اكثر .. وش اخبارك
شادي ..:: والله بخير
شموخ بغير اهتمام : يبه كمل اللي كنت تقول
عمر : ايه ليه اقولها يا بنت محمد .... مره من المرات كنت جاي عندهم في دياركم .... وكانت تلعب في الشارع مع بنت جيرانهم وكانوا الظاهر عبدالله وريم ومعهم وحده (( ابتسمت ريم .. وينك ياريوف . وش الدنيا بك )) .... وكانوا يلعبون بالطين ... وكانت هذي اول مره اجي للديار عشان اسلم على اختي ... اذا فاكره يا نوره (( ضحكت نوره وهزت راسها بايه )) ... المهم اني جيت وكانوا عند الباب يلعبون وكانت في صف سادس تقريبا ... واذكر ان ابوها محمد ما غطاها مبكر . المهم .. اني قلت لها هلا بالحلوه وما ردت علي ... وعدتها عليها كم مره ولا ردت ... وبعدها يوم قلت لها وش اسمك تدرون وض قالت لي ... قالت مالك شغل .. واذا تبي تعرف من انا فانا بنت محمد ... وبعدها ما عاد ناديتها الا ببنت محمد ....................

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
 

فراولــة

New member
إنضم
24 أكتوبر 2008
المشاركات
549
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تسلميـــــــــــــــــــــــــن على روااااااااااااااااااااااااااااااااايه


ناطرررررررررررررررررررررررررررررررررين تكمله لا طووووووووووووووولين علينااااااااااااااااااااااااااااااااا
 

كلي لك ~

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الله يحفظها



ه.............: هلا سعود قالوا انك بغيتني ... وش بغيت
سعود : يوووووووه يا خالتي شكلي ازعجتك كثير .. والله ما قصرتي .. الله يقدرني واوقف جنب عيالك
خالته : اميـــــن يارب .. بس ما سوينا شي .. طول عمرك خيرك واصلنا ومتعدينا .. واللي نسويه قليل في حقك يا ولد اختي
سعود : لا تقولين كذا يا خالتي .. غلاتك من غلاة الوالده الله يرحمها .... وانتي امي اللي ما جابتني ... اقول اللولو
خالته لولوه : نعم .. ايه وش كنت تبي
سعود : ايه كنت باقولك دقي عليهم شوفي اذا وصلوا ... ترى هم ما يعرفون شي بالرياض ... واذا يبون مشغل ولا شي الله يعافيك وقفي معهم ترى هم بنات ما يدبرون حرف واحد
لولوه : بس ما تحسها صعبه انا مااعرفهم ولا شي حتى رقم جوالهم ما عندي .. طيب هم وصلوا
سعود طالع ساعته : اكيــــــــــــــد .. ابوها قايل انهم بيمشون بعد الفجر اكيد وصلوا
لولوه : طيب معك رقم بنتهم ... زوجتك
سعود توهق ما عرف وش يقول : لا هي ما معها جوال مع اختها ... وانا راحت عن بالي اشتري لها جوال
لولوه ماحبت تحرجه : طيب معك رقم ابوها دق عليه .. وخذ منه رقم اختها وعطني اياه ..
سعود : ان شاء الله ... بس لحظه اكلم
لولوه : انا باروح اجهز .. انت عارف البيت كبير ... ويبيلنا نجهزه كله ... اذا دقيت نادني وانا باجي
سعود :: اوكي ... ثواني (( وراحت خالته عنه ))
(( تعريف بخالته .. لولوه
زوجها متوفي طبعا زوجها كان عم سعود ... عندها ولدين وبنت ...
ناصر : هذي اخر سنه له بالجامعه .... شاب طموح لاخر درجه .... اسمر البشره عيونه حاده طويل وطوله متناسق مع جسمه ..
عبير : ... البنت الوحيده بين ولدين .. تدرس بثالث ثانوي ... في شوية غرور .. وما تخلي حقها لو فيه رقبتها .. واذا حبت الشخص حبته من كل قلبها وتدافع عنه وتاخذ حقه بالطيب بالغصب تاخذ حقه ... مملوحه حبتين طولها متوسط شعرها حتى كتوفها ...
نجي لاخر العنقودعلي .. اول ثانوي ... طبعا الدراسه اخر همه .. واحد مهايطي ودجه ورجه ... وغير كذا بايعها وعلى الله .. بس مع هذا كله .. خقـــــــــــــــــق .. احلى اخوانه هوو ... ......... وبس ))
سعود بعد ما سكر من ابو ريوف بعد مااخذ رقم ريوف وسجله عنده ..... نادى خالته .. وجت واخذت الرقم منه .. طبعا صاروا واصلين .. اتفقت اللولو مع ريوف انها بتمرهم العصر وبتوديهم للمشغل يعني يتجهزون من الحين ....


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@











طالع اخر الاوراق اللي مرت على مكتبه ... حط ايده على ذقنه .. (( يوووووه باين اني اهملت نفسي كثير ما علينا )) رجع يكمل اللي بين يدينه ..... طق بابه السكرتير ...
وهو بين حوسة الاوراق : ادخلـ ..
السكرتير : استاذ تركي ... يوسف يبيك .. ادخله
تركي عصب وقال : انا كم مره اقولك اذا جاء دخله من غير ما تشاورني حتى
السكرتير : السموحه استاذ .. بس انت قلت لي لا تدخل احد علي
تركي طالعه وهو عاقد حواجبه : طيب طيب ... حصل خير .. خله يدخل
السكرتير طلع وهو يهز كتوفه على فوق (( هالشخص .. عجزت افهمه .. انسان متقلب )) : يوسف تفضل
يوسف طالعه بغرور : انا اذا قلت لك بادخل تدخلني .... (( ودخل
يوسف سكر الباب وراه : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
تركي : وعليكم السلام .. (( واشر له يجلس )) عندي كم شغله اخلصها واكلمك ...
يرسف (( ما فيه تشرب شي ... من متى وتركي يقولك هالحكي .. ما فيه مشكله )) : ان شاء الله طال عمرك
تركي بعد ما دخل الاوراق في ملف .. طلع جواله وفتحه (( الاخ مقفله عشان مااحد يشغله *_^ ))
تركي سكر القلم وقال : تفضـــــــل .. قل وش عندك
يوسف : ابدا بس انا مريت اليوم البيت على اني كالعاده باودي ريوف للسوق ... بس ما لقيت احد بالبيت ... ماادري وين راحوا
تركي عقد حواجبه ... قاطعه وقال : طيب ما عرفت
يوسف : الا طلع لي جيرانهم ابو سعد وقالي .. انهم مشوا للرياض اليوم زواج بنتهم
تركي ضرب جبهته باطراف اصابعه : يوووووووه كيف راحت علي ...
يوسف : يعني عندك علم بالموضوع
تركي : ايه ايه .. اليوم زواج اختها .. عندك شي ثاني تبي تقوله
يوسف : سلامتك .. بس احب اسالك .. متى ارجع لبيتهم
تركي : يوم الجمعه تكون عند الباب وتشوف وش طلبات المدام
يوسف : ان شاء الله .. (( ووقف )) تامرني على شي
تركي : لا ... سلامتك
يوسف ويفتح الباب بيطلع :: الله يسلمك طال عمرك .. ((وطلع ))
تركي (( ياربيه كيف طافت علي وانا ما حسيت ... الاسبوع هذا زواج البنت ... والاسبوع الجاي زواجي ... اوووووووووف رد اليوم يا تركي .... تتجهز لزواجك ... يالله الشكوى لله ... غلطه وان شاء الله ما تتكرر ... وقف بيمشي بس وقفته نغمة جواله ... ))
تركي : هلا يمه
ام تركي : هلا تركي .... كيفك
تركي : ماشي الحال ... هاه وش بغيتوا
ام تركي : ولا شي بس ترى خالتك مسويه عزيمة لولدها .... فض نفسك
تركي توهق : يمه مااقدر اروح .. روحوا انتم عني
ام تركي : ليه وش وراك لا تنسى ان خالتك ملزمه عليك تجي
تركي ما عرف وش يقول : طيب قولي لها تاجلها
ام تركي : وش هاللي بيشغلك وقت العزيمه ... لا تقولي اجتماع وماادري ايش
تركي قال بسرعه : لااااااااا ... زواج صديقي اليوم وباروح له
ام تركي مشت هالعذر مع انها ما عجبها : طيب ومتى بترجع
تركي : لا هو في الرياض يعني مااقدر اجي للعزيمه بالمرررررررررره
ام تركي : مااااااااااشي يا تركي ... بس حسابك مع خالتك مو معايا
تركي : يمه قولي لها والله مااقدر .. لو اقدر ما تاخرت عنها دقيقه وحده
ام تركي : طيب يالله مع السلامه .. واذا بتمشي للرياض امس الحين لا تمشي في الليل
تركي : طيب دقايق واكون في البيت
ام تركي : سلااااااااااام
تركي : فمان الكريم .... وسكر من امه وشال اغراضه المهمه ... وطلع وركب السياره وتوجه لبيتهم يجهز اغراضه ومن دخل للبيت ..........
سهام : تجننين ... روعه بسم الله عليكي
.........: جد .. ترى هذا اللي بالبسه في العزيمه .. لو قالو مو حلوو بازعل منك
سهام زوت فمها : ليه ان شاء الله .... وبعدين يكفي انه عاجبني .. وعلى فكره انا واثقه في ذوقي
..........: ههههههههههه طيب نبقى نشووف ..
تركي شك ان فيه احد تنحنح مع ان مافيه احد يتغطى منه (( لا حياة لمن تنادي )) : : احـــــم
سهام : تهاني حبيبتي ... تركي جاء ... تغطي
تهاني خذت طرحتها وخلتها على اكتافها : خليه يدخل تركي ماهو بغريب
تركي (( ياربيه هالبنت متى بتترك عوايدها .. )) : الســـــــلام عليكم
تهاني : اهليــــــــن تركي .. كيفك
تركي (( ماعطاها وجه )) قال : يماااااااااااااااه
ام تركي في المطبخ : نعععععععععععععم تركي انا هنا في المطبخ
تهاني قالت : وش دعوه تركي .... نحن قرااااااااايب
تركي طالعها بنظره : لين عرفتي تسترين نفسك .. عرفت كيف اكلمك ... يا بنت خالتي
تهاني سحبت عباتها : اذا لبستها بتكلمني ((( لبستها )) ... هاه كيفك يا تركي
تركي قال وهو ماشي : تماااااااااااااااام ...
تهاني (( تشففت )) :: عسااااااااااه دوم
تركي وقف وعطاها نظرة .... (( مافهمت احد معناها .. )) اما تهاني (( استانست وفهمتها غلط ))
تركي في نفسه (( والله اني عميان طول عمري ولا عندي بنت خاله مثل الغزال .. ورايح ادور على غيرها بس بسيطه يا ريووووووووووف بسيطه )) ....
تهاني : تركي ممكن اخذ من وقتك لحظات
تركي .. (( طيب وش وراي )) طالعته : خذي راحتك
تهاني انهبلت ما صدقت خبر : كلها دقايق ... بس بغيت اسالك بتحظر العزيمه اليوم
تركي : لا والله ماعليش .. استسمحي لي من خالتي
تهاني بزعل : وليـــــــــــــه
تركي ابتسم لها بغرور : اليوم عندي زواج صديقي وباحضره ..
تهاني : لا عادي . ياليت نقدر ناجلها
تركي (( لا والله ماابي من الله ))) ...:: لا والله ما تاجلونها ... تاجلونها عشاني لا لا تقولين شي
تهاني : تستاهل يا تركي من ياجلها عشانك
تركي ابتسم لها (( ما يعرف ليه يسوي هالحركات )) : تسلمين .. يالله عن اذنكم
تهاني : اذنك معك .... (( وبعد ماراح )) ... سهام شفتي اللي شفته .. وسمعتي اللي سمعته
سهام : اخوووي فيه شي اليوم .. بالعاده ما يعطيك وجه بالمرررررررره
تهاني : يمكن بعد ما شافني بالفستان ... عجبته .. اكيـــــــــــد
سهام تجاريها ولا هي عارفه ان مستحيل تهاني في يوم تعجب اخوها : يمكن الا اكيــــــــــد
تهاني : طيـــــــــب يا تركي اذا ما خليتك تنسى هالمخلوقه اللي اخذتها وانتي ما شتفني ولا فتحت عيونك علي زين مااكون انا تهاااااااااااااني
سهام بابتسامه وهي ترحم حال بنت خالتها : علميه من تهاني
تهاني طالعتها وهي تلبس العبايه : طيييييييييب من عيوني .. تصدقين خاطري اشوف هاللي مختارها اخوك
سهام : حتى انا ودي اشوف هاللي خلت تركي يخلي الكل يرضخون للامر الواقع .. اكيد انها ماهي بسهله
تهاني انقهرت : لا مو جايه احلى مني
سهام طالعته وكشرت في داخلها وجاملتها بابتسامه : اكيــــــــــد وش جاب القمر للنجوم
تهاني وقفت : انا باروح الحين .. بدك شي
سهام : سلامتك


<< في المطبخ
دخل عليها بعد ما رتب شنطته وجهز نفسه ...........................
.........طالعته وقال : بتمشي الحين
تركي : ايه الحين باخذر الزواج وبارجع بكره .....
ام تركي وهي تشرف على الغذا : لما توصل طمني عليك .. وتحمل في عمرك لا تسرع
تركي وهو يطالعها : طيب تبين شي من الرياض
ام تركي التفتت عليه وقالت : مر على جدك وجدتك ... وسلم عليهم ..
تركي وهو يتقدم منها : تامرين امر .... بعد تبين شي ثاني
ام تركي : سلامتك ولا تنسى تدق علي
تركي وصل عندها وسلم عليها وطلع .... ومسك خط الرياض .......

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@












.... بصوت عالي : فقدتــــــــــــــك يا اعز الناس .. فقدت الحب والطيبه
ريم : بس بس فضحتنا سمعوك اللي في الشارع ... خلاص لا تسمعك امي وتسوي لنا سالفة
كمل بصوت اعلـــــى : بس قووووووول ابغى وانا اقول حااااااااضر ... انت الوحيد اللي كلامك اوامر
ريم قالت وفيها الضحكه : نااااااااااااااااااااااااااايف خلاص
نايف طالعها وكان راسها على رجولها : وش فيــــــــــك يا روح وقلب ناااايف
ريم وهي يدها تلعب في شعره ..قالت : الحين تسمعك امي وتسوي لنا سالفه
نايف ضحك : هذاك اول يومنا في الديره الحين لو اصرخ وارقص ما تقولي شي تعرفين ليه
ريم ابتسمت له : ليه
نايف : عشان الحين محد يعرفنا مو مثل اول لو صرخت قالو جيرانا ولدهم انهبل
ريم ضحكت : هههههههههههههههههههه .. جد شيوخ
شيخه : ايه .. الله يرحم زمان اول .... صدق انه تحوول
نايف من جديد : يا عمررري انا ... فديتك انا .. يا ليتك هنا وياااااي .. حياتي انا عذاب وعنا ... وقربك منا دنياي
ريم : بـــــــــــــس ... الا نايف من وين جايب هالصوت الحلوو
نايف ابتسم لها :اخيـــــــــــــــــــــــــــرا
الكل طالعه ... ريم : وش هو اللي اخيرااا
نايف : من ساعه وانا المح لكم ... ابي احد يمدحني ولا نويتو حتى .. بس الحمدلله فيه امل
الكل ضحححححححك عليه .....
ريم : وش دعوووووووووى يا بعد عمري .. صوتك يهبل ولا فيه داعي حتى تاخذ راي احد فيه
نايف : ايه هذي الناس الذوق
شموخ : يا عيني من جت ريم وطلعت المواهب يا نايف
نايف زوى فمه : من كلمك انتي .... وبعدين وين اخوانك عنك
ريم : انا اللي مناديتها تجلس معي
شموخ قامت تطلع حركات قهر بيدينها تقهههههههههههر نايف
نايف : ريم امسكيني ولا هجدوها لااقوم عليها والله ما يردها الا المستشفى ... يكفي ان اخوها حارني
شموخ : عشان كذااااا المهم ... ريم بسالك ... انتي هاللي اخذتيه وش يقرب لك
نايف : وش هالغباء ... ماخذه ولد خالها .. ما يبي لهاا
شموخ : من كلمك .... ريمووو ... ايووه كملي
ريم ابتسمت : هذا يصير لي ولد خالي سعد ...
شموخ : عطينا موجز عنه
ريم احمرت خدودها على خفيف بس ما حست ولا عطت نفسها مجال : مردكم بتشوفونه
شموخ :لا عاااااااااااد يالله بليز تكلمي ...
ريم : طيب .. وش تبين تعرفين بالضبط
شموخ : شكله ... وش يشتغل ...... واللي عندك قوليه
ريم تعدلت الاخت (( دخلت جوو )) :اممممم يشتغل اهو ما يشتغل يدرس بس نقدر نقول ان مستقبله مضمون .... اهو بيطلع دكتوور بس في الي مجال مااعرف .... اما شكله ... عادي مثل كل الشباب
قاطعتها شيخه :لا يا حلوه قولي ... هو يعني مزيون ولا .. نص ونص .. ولا كلش ما يصلح
ريم قالت : لا بصرااااااااحه ... ماعليه نص ونص ....
شيخه : ههههههههههههههههه
شموخ : اجل غلبتك اختك خذت واحد مزيون اللي هو احم ااحم اخوي
ريم : ههههههههه وشهد شاهد من اهله
نايف : لا جد زياد مزيون ... من قد شيخه .. وغير كذا دكتور عيووون ...
ريم : اكشــــــــــــــخ ... حركااات يا شيخه
شيخه استحت ونزلت راسها .. قالت شموخ : ايه وبعد عنده خواات
ريم : ايه عنده توام واثنتين كبار ... وهو الولد الوحيد
شموخ : ووععععععع يعني بيجي دلوع ما دامه الولد الوحيد ... واذا ماجاء دلوع بيجي مغرور ...
ابتسمت ريم : للحين عادي .. ماادري عنه
شيخه : اذا ما عرفتي الحين متى بتعرفين بعد ما تتزوجينه
ريم قالت بخبث : ليه انتي وش تعرفين عن زياد
شموخ :ههههههههههههههه سؤال حلوو .. جاوبي انسه شيخه
شيخه قالت بكلام غير مفهوم : انا ما بعد ... ما فهمتوا علي .. يعني بعدين .. لسى باقي على زواجي كثيـــــر ... ووو
شموخ : بس بس .. فهمنا
ريم ونايف : هههههههههههههههه
وبعدها نادوا البنات ونايف عشان الغذا ...

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@






.... : ماعليش اعذريني بس ما عرفتك
ابتسمت : يحق لك ما تعرفيني ...انا خالة سعود لولوه .. انتي مين
.........: هلا والله تشرفنا انا ريوف اخت سحر
لولوه : الشرف لي ... اذا انتم جاهزين يالله خلونا نمشي عشان ما نتاخر
ريوف نادت : سحححححححححححححر يالله بنروح
لولوه : ابوكم عارف ...
ريوف : ايه قلنا له ... وجت سحر وسلمت على لولوه وتحركوا للمشغل
وبعد ما وصلوا ... ريوف وسحر دخلوا عند الكوافير حقتهم ... ولولوه عند كوافيرتها ...


<< عند سعود
دخل على جده .... وبعدها طلع وراح شاف اغراض محمد اذا خلصوها ولا لا ....
الخدامه : بابا سعود ... هذي في اجي جديد
طالع سعود باقة الورد الكبيره ... وقال : خليها هنا لما تجي ماما لولو قولي لها ... ومشى
طالع محمد .. سعود : هاه بابا ... كيفك اليوم
محمد طالعه : خالوو .. اليوم بتجي عروسه لك انت
سعود ابتسم : ومن قالك هالكلام
محمد : خالتو لولو ... قالت انها بتاخذني معها ... ولا انا باجلس وانت بتروح
سعود : ههههههه يا قلبي .. محد بياخذك مني ولا احد بياخذني منك
محمد : طيب وين ثوبي
سعود : دقايق ويجي السواق بثوبي وثوبك
محمد ويجمع كفه بكفه الثانيه وهو يقول بحالميه ويتصور الزواج :: الله مره حلوو
سعود ابتسم ومسك بده وطلعه معه .......


<< عند البنات ... طبعا اللي يقربون لسعود . مجتمعين عند عبير ومن بيت عبير الى بيت الجد
عبيــــــــر : بنات اسمعوني شوي بس ....
الكل طالعها : نعععععععععم
عبير : طبعا انتم عارفين ان الحركه اللي بنسويها وحفظتوها زيين
الكل : طبعاااااااااا
عبير : كويس طيب نسوي بروفه
وجدان قاطعت هالسالفه وقالت بصوت عالي : بنات تصدقون راح علينا سعود ... يعني ما فكرنا فيه ...
..... البنات ...
:: لا والله ما راح علينا فيه غيرره
:: والله صادقه ما فكرنا فيه
:: ماااال وجمااال و بيدللني احلى دلاااااال
عبير : خلااااااااااص راح عليكم .. لبنت الحلال اللي اخذها .. وهو راضي عنها يعني انسوا
وجدان : يالله عليها بالعافيه
عبير ابتسمت : يالله حلونا نسوي بروفه ...
والكل قام ...


<< في المشغل
ريوف بعصبيه وهي تنافخ : طيـــــــــب بكيفي انا اللي اقرر مو انتي .. انا ادفع وانتي تنفذين للي ابغاه انا قلت لك لا تكثرين لا تكثيرين
الكوافيره اللبنانيه : بليز ست ريوف خليني كمل شغلي .. واذا ماعجبك اوكي مافي مشكل اغسلي ..
ريوف : ياربيييييييييييه ماغندي وقت افهمي
الكوافيره : ست ريوف شوفي خييتك ما حلاتا ساكته وماعم بتقول شي
ريوف : هذيك اختي ... وانا ماني بتوأمها
الكوافيره : خلاص خلاص اللي بدك يصير
ريوف : من البدايه ...

سحر كانت ساكته وتفكر ان خلاص هذا الوقت اللي لازم تستوعب اللي يصير من حولها ..... ومن استوعبت الفككره صارت ترجف
الكوافيره : خير ست سحر بردانه شي
سحر طالعتها : لا لا ... مافيه شي
الكوافيره : ماعم باعرف ارسم لك عيونك وانتي بترجفي ... اخليك تهدي شوي
سحر : لا لا كملي مافيني شي
الكوافيره : اوووكيـ ... وكملت شغلها

لولوه بعد ما خلصت من الميك اب حقها والتسريحه على اذان المغرب ... على طول شالت عمرها واستاذنت من البنات وطلعت وراحت للبيت ... ومن دخلت
لولوه : سعوووووووووووووووود
سعود نزل عليها وهو ما لبس ولا شي بس حلق وتجهز : نعم ... الله الله وش هالزين لو عارف اني لين تزوجت باشوفك كذا كان تزوجت من زماااااااااااااااااااااااااااااااااان
لولوه :هههه ما راح اخليك تلعب بعقلي . المهم ليه ما خلصت للحين . ما باقي شي
سعود طالع ساعته : الله يهداك توناااا ... ليه مستعجله لا يوكن تبين الفكه مني بس
لولوه : ههههههه لو الود ودي كان حطيتك بعيوني وسكرت عليها ... بس لا تنسى ان الزواج عائلي يعني يجون باي وقت
محمد نزل : خلصـــــــــــــت انا
سعود طالعه : يا حبيبي يا حموووودي ... وش هالزين لا لا انت المعرس اليوم مو انا انت اللي باجيب لك عروسه
محمد ضحك : ههههههههههههه ابي حلوه
سعود طالع خالته اللي ضحكت : لا الولد خربااااااااااااان ..
لولوه : بسرعه اصعد فوق انت لا اخربها انا الحين وبسرعه خلص وانزل أي اشوفك ....
محمد راح لجده اللي كان متعدل ومخلص من فتره طبعا بمساعدة سعود ... : بابا انا خلصت
جت لولوه .. (( طبعا ما تتغطى عنه بحكم انه ابو المرحوم زوجها )) :: هاه خالي تبي مني شي
ابو محمد : ما قصرتي يا بنتي الله يكثر من امثالك ... بس تاكدي من كل شي الله يرضى عليك
لولوه : ان شاء الله .. وراحت .. طبعا عدلت كل شي من الزفه الي الكوشه الي اخر شي بالبيت ... وبعدها مسكت المدخن تدخن البيت .... ووقتها ........ نزل سعود
سعود من على الدرج : خااااااااااااااالتي تعالي ابغاك شوي
ابتسمت لولوه ورقت له فوق ...

<< نرجع للمشغل
بعد ما خلصت ريوف ..... راحت عند سحر وتوها بتكلمها الا رن جوالها ... (( يوووه تلاقيه ابوي الحين قلقان علي ))
طالعت الجوال (( تركي يتصل بك )) .. هذاااااااا وقته وش يبي ذاااا خل ارد اشوف
ريوف : نعم
تركي ما انتبه لاي شي على طول قال : ريوف وين ابوك فيه
ريوف : وش دعوه داق على يهوديه .. سلم بالاول
تركي (( ياليـــــلها ذي )) بعصبيه :: عجلي علي ترى ماني بفاضي لك
ريوف : ابوي في الرياض مو في الدمام
تركي : عارف .. الحين وينه هوو فيه
ريوف : ماادري عنه .. الظاهر ان عنده جوال دق عليه .. ليه داق علي
تركي : تصدقين عاد اشتقت اسمع صوتك .. (( ونفخ عليها )) داق عشان ابوك ما يرد على جواله قلت البنت ترد
ريوف : زين زين بسم الله علي ... انا وش دراني انا في المشغل مو عنده
تركي .. : طيب .. (( وسكر عنها ))
ريوف : اوف وش ذا مالت عليه .. ينافخ ويصرخ هذا اللي شاطر فيه ... اوف الله يعيني عليه وعلى مقابل وجهه
التفتت لاختها وقالت : اللــــــــــــــــه .. لا بالله انا اشهد انك بتغطين على الكل
سحر طالعتها : جد .... والله
ريوف : شي مستحيل يشك فيه ...
ابتسمت لها سحر .. ريوف : يالله انا باروح البس فستاني واشوف فستانك .. وعجلوو عشان ما نتاخر عليهم


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@



يتـــــــــــــــــبع