بنت ابوها مسجله ع شان القصه وتقولين تكفين لا هذي فيها قبايل :krkrkr:
لعيونج احلى بارت
صج انه ماكو الا ردج بس ردج يبرد القلب:ggdw:
بنات الي ردو وينكم فقدتكم عسى المانع خير
<< ننزل تحت مره ثانيه
عمر ضحك بس شاف حركتها : ههههههههههه يا حبني لها شكلها ما انتبهت
شادي : اكيــــــد ما انتبهت ولا شيوخه الخجولح بتدخل اقطع يدي من هنا (( وياشر على بداية كتفه )) لو هي متعمده
شموخ : ههههههههههههه يا حرام تلاقيها الحين ما استرعبت هي وش مسويه انا كت حساه انها مانتبهت
عليا : لو انها منتبه كان مادخلت
وكل كلامه كان تحت مسامع زياد اللي من دخلت وهو رافع ذراعه عن وجهه ويشوفها .... شافها الصبح والحين وسبحان من خلقها ما يمل من شوفتها ..... الصبح شافها وما عاد عقله معه ذبحته شوفتها ومن نزل رن جواله وكان محبوبته اللي ما رضت تخليه براحه تبي تحسسه انها حوله وضايق خلقها من دونه ورجع له عقله وقتها ..... والحين ترجع شيخه العصر تعيد اللي سوته الصبح وتضيع علومه ولاهو عارف أي قرار بيتخذه هو الصح محتار بين امرين وكنه اللي محيرنه بين امرين اخرتهم الموت .... حس وقتها عقله ما يقدر يفكر عقله وقف عن التفكير حس انه عاجز ايه عاجز انه يسوي أي شي ..... بس اللي صحاه من غيبوبته اللي استمرت دقايق صوت ابوه يناديه وينبهه على جواله اللي رن مره ثانيه شاف جواله (( معقوله تكون هي لو هي ماراح ارد عليها ماابي أي شي يشتتني من جديد )) طالعه وما صارت اهي حمد ربه مليون مره مايدري ليه يسوي كذا ....... للحين مو عارف وش معنى تصرفاته وقف وراح ورجع مره ثانيه يلبس نعاله (( الله يكرمكم )) ........... والغريب انه رجع للمره الثالثه ياخذ جواله اللي نساه
عليا : وش فيك زيود بسم الله وجهك مصفر
شادي : قصدك مافيه لون مامي
عليا : اللي هو فيه شي
زياد تكلم وهو يحس نفسه مو بطبيعي : هاه ... لا هذا واحد من الربع يبيني وباطلع له وباجي الليل
عليا : اجل بحفظ الله
عمر : لا تتاخر زين
زياد طلع : ان شاء الله
عليا التفتت للعمر : احس انه مو طبيعي فيه شي من قومته وهو مخطوف لونه
عمر : حتى انا ماادري ليه خفت عليه ... احس ان اللي داق عليه فيه شي ولا وش اللي بلاه
عليا : الله يستر
عمر : مااقول الا الله يحفظه
عليا تنهدت وقال لشموخ : بنـــــــــت قومي سوي الشاهي
شموخ : يا ربيه ماما بليز خلي الشغاله
عليا : ايه انتي ما شفتي شيخه لما نروح لهم استحي اقول ابي قهوه ولا شاهي اخاف اني اقومها تروح تسويها
شموخ : ماما اهي تحب كذا ميولها مطبخ ميولها كتب انا غيـــــر عنها بعدين لا تبدين تقارنين تراها شيخه وانا شموخ
عليا وقفت : وانتي الصادقه مافيه وجه مقارنه اصلا بس اللي مخليني احمد ربي واشكره ان زياد بياخذها وهذا اللي مطمني
شموخ طالعت ابوها : بابا شوف وش تقول ماما عني
شادي : تكفين ما عاد يلوق عليك الماما والبابا خلاص راح زمنها
شموخ : وش دخلك
عمر قاطعهم : صادقه امك مفروض ما تخلينها تقوم تسوي شي والله اني من اشوف اختي وبنتها اني اخاف احسدهم
شموخ : ايه من قدك يا شيخه انتي الكل بالكل ومهما نسوي وونفعل ما راااااااح نجي مثلك عشان كذا خلنا جالسين احسن
عمر ابتسم : وانتي بنتي و اللي بتسوينه بيجي عندي غير بعد
شموخ : ايه العب علي بكلمتين ولا شيوخ الكلام يطلع من قلب
شادي : كتمتنااااااا ريحة الغيره
شموخ وقفت : اووووووف منك انا بروح عند شيخه احسن لي
عمر : مو توك تذمينها
شموخ اشرت له بيدها وقالت : بكيفــــــي وماانتظرت منهم أي كلمه رقت فوق على طول
شادي طالع ابوه : لو وش قلت عن شيخه وشموخ ماراح اقدر اوصف صداقتهم صداقه غريبه بجد
عمر : ايه صداقه تمت خلال سنه وحده بس ولا بعد صداقه وثيقه
شادي : والخلافات بينهم ما تدوم اكثر من يوم الا متصافين
عمر وقف : سبحان من خلقهم مع انهم ماكانوا يعرفون بعض شف وش صاروا الحين
شادي : ايه والله
عمر وقف عند الباب : وانت لا تنسى نفسك بعد مع نايف
شادي ابتسم لابوه بحب : و هذا اللي صالح لي في السالفه
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
(( في العاصمه الحبيبه ..... تحديدا : في بيت ابو مشعل ))
<< غرفة البنات
ريناد وهي موقفه عند المرايه وتعدل شعرها اللي حست انها خربته : وربي للحين مو مصدقه اليوم الملكه
الكوافيره : ريناد يا ألبي خليكي جالسه انتي بهاللف والدوران بتخربي اللي عملناه
ريناد طالعتها : يا حبيبتي اليوم ملكة اخوي تبيني اجلس ولا في الاحلام
دخلت احلام (( الاخت البكر لمشعل )) وقاطعت نقاشهم : بنات من اللي باقي ما خلص
ريما وقفت : ليه
احلام : انا بروح المشغل مع زوجي اذا بتجي معي
ريما : لا لا خلاص روحي
احلام : شوفو الله يعافيكم انا بروح وبنتي عندكم انتبهوا لها
ريناد : مع الشغاله
احلام : ايه بس انا مااظمنها طيب
ريما : اوكي
<< تحت في الصاله
ام مشعل : من اللي بقى
احلام وهي تلبس عبايتها : ريما بس باقي مكياج ولا ريناد تسويه الحين والشعر كلهم خلصوا
ام مشعل : ياربيه ما بقى شي على المغرب وش ينتظرون
احلام : خلاص اقولك ما بقى شي عليهم مابقى الا انا وانا بروح مع زوجي الحين ومها تقول انها خلصت وبتجي
ام مشعل : طيب زين يالله انا رايحه اشوف مشعل هاللي توه يقوم
احلام وهي تبتسم لامها : عريس الغفله توه يقووووووم
ام مشعل : اوف منه مو راضي يتحرك بااااااارد ربي باليني به
وبعد ساعه كامله وزياده ....
نزلت ريناد وماسكه عبايتها : يمــــــــــــــه
ام مشعل : ريناد انا في الصاله
ريناد دخلت ورمت عبايتها و درات على نفسها : وش رااااااااااااايكم فيني ؟؟؟
راشد صفر : اخـــــــــس صار عندي عمه حلوه وانا ماادري
ريناد : ما بعد شفت شي يا قلبي (( وقربت من جود بس جود بعدت عنها وطكان على دخلت ريما ))
ريما : ههههههههههه مسكينه فشلتها خايفه منك يالبقره وخري عنها
راشد : ياربيـــــــــــه محلوات
ريما طالعته : جد رشود وش رياك فيني
راشد : انتي وريناد توام وطالعاااااااااات توب يعني اثنين في واحد امدحكم سوا
ام مشعل : رشود روح شوف مشعل لبس ولا مابعد
مها دخلت عليهم : السلام عليكم والرحمه (( وجلست على طول في الكرسي
ريناد : وش فيك
مها : اسكتي بس تعبانه حدي
ريناد : ليه
مها : من شوي تخانقت مع المشغل اللي ما بغوا يخلصون ومن قبل شوي بغيت احط حريتي في زوجي بغيت اتخانق معه ورفعت صوتي عليه ويبي يعانددي قام طفى مكيف السياره وانا رحت فيها
ريما : ههههههه كان فتشتي في السياره والله ليطفي المكيف غصب عنه
مها وهي تهف على نفسها : ماطفاه الا يوم قربنا من عند البيت وراحت علي هالفكره المهم من بقى
ريناد : العريــــــــــــس اهلين نوفو تعالوا ياقلبي (( التوام نواف ونوف عيال مها اذا ذاكرينهم عمرهم 3 سنين << ولا يهمكم نعرف من جديد >> )) وجو وسلموا عليها
ابو مشعل دخل عليهم بكشخته واناقته : السلاااااااااام عليكم
ريناد على طول صفرت : يالله حــــــــــــــــــــــي ابو مشعل
ريما وقفت له : لا تلوموني في حبه
مها وقفت تسمل عليه : اهليـــــــــن وسهليـــــــن بابوي وش هالكشخه وش خليت لمشعل اجل
ابو مشعل : لا والله خليت الزين كله لولدي
مها : بنسايرك عشانه المعرس
ابو مشعل ابتسم لها : وش عندكم من اللي ما بعد خلص
ريناد وتجي تجلس عند ابوها : العريس ... يبه وش هالزين يبه اروح انا فدا هالبشت اللي لابسه
ريما وتجي جنب ابوها : لا تهمك يبه اروح انا فدا ذا الشنبات (( وتمسك شنب ابوها ))
ام مشعل : وخرووووا بس لا تكتمونه
ريناد تطالع اختها : شوفي شوفي هند تغااااااااار على ابو مشعل
ريما : ماالومها انا لو مكانها ما قعدت احد حوله
راشد دخل : جده ( يقصد ام معشل ) يقول انا جاي الحين ... (( وبس شاف جده )) يالله ان تحيي ابو معشل
ابو مشعل : الله يحييك تعال
راشد جا وحب راس جده : وش هالزين يبه ما علي ابي مثلك ابي بشت
ابو مشعل سحب راشد وحطه جنبه في حضنه الا شوي على ان راشد كبر على ذا الحركات بس دايم ابو مشعل يشوف فيه مشعل : فداك البشت وراعيه
راشد حب خشم جده : يالله عساني ما انحرم من هالحس ولا من راعيه
ابو مشعل : يالله عساني ازفك للعروستك
راشد ابتسم : ان شاء الله
ريناد : لااااااه الاخ خاش جو اصحى يابابا وما تلاحظ انك جالس في حضني قم وخر عن ابوي
راشد : يا شين الغيره بعدين اهو اللي حاطني في حضنه مو مثلك ادور الضيق
ابتسم الكل ودخلوا في سوالف وما وقفها الا تصفيرة ريناد اللي كانت قويه و حاده
ابو مشعل وقف لولده (( ومشعل ما توقع هالحركه من ابوه ))
قرب مشعل من ابوه وحب راسه وخشمه ويده وبالمقابل ابوه سحبه لحضنه
ام مشعل ما تحملت هالموقف دمعت عينها ومها مثلها بس البنات عادي ما بكوا ولا شي
وبعدها سلم على امه وامه بكت على صدره (( مشعل كان اطول من امه ومن ابوه بشوي ))
مشعل : وش فيك يمه هذا وهي ملكه اجل الزواج وش بتسوين
ام مشعل وهي تمسح دموعها : غصب عني اول ولد لي واخر ولد
مشعل : لا بالله عندكم راشد اللي من جاء وهو ماخذ مكاني ولا ايش يا راشد
راشد : انا انتظر وقت زواجك عشان اخذ المكان كله
مشعل دف راشد على خفيف : ههههههه لا تعيدها (( وبعدها سلم على مها ))
ريناد : اجل وين احلام
ام مشعل : تقول جايه في الطريق ومره وحده باروح لبيت جدي
ريناد : اشوف تغيرت النفسيه يام مشعل من دخل مشعل
ام مشعل ابتسمت ولا جاوبت عليها
ريما : اقول مشعل وش رايك في خواتك
مشعل : لا تساليني الحين خليني اقولك لما نرجع من هناك
ريناد وتفتح الكاميرا وتصور الكل وهي يسولفون ومشعل اللي كان يسرح لحظه وباقي الوقت معهم
بعدها قال ابو مشعلـ وخلا الكل يتحركـ
ابو مشعل : يالله خلونا نمشي الساعه 7 وتاخرنا على الجماعه وانا مانا بغريبين ....
والكل وقف وتحركـ
مشعل ركب في سيارته والبنات مع امهم وابوهم ومها راحت مع زوجها
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
<< طبعا نروح عند ريم (( العصر ))
خالد دخل عليها : ريومه ترى الكوافيره جت تقولك خالتي تبينها في غرفتك ولا غرفتها
ريم وهي لافه الفوطه على راسها : اكيد في غرفتي
خالد : اوكيه
ريم مادته : خااالد
خالد التفت عليها : نعم
ريم ما عرفت وشلون تبدا : خالد... اااا ... امم يعني ..... بس ... يعني محد جاي من اهلي من ابوي
خالد : انا قلت لعبدالله وقالي بشوف
ريم جت عنده : ماقالك انه بيجي
خالد : لا قالي باشوف
ريم : طيب .... خالد ...خالد مشكور ما قصرت
خالد مسك يدها :لا تخليني ازعل منك انا اخوك ولووو واللي يهمونك يهموني
ريم ابتسمت له وما تدري ليه كان ودها تصيح : ماادري وش اقولك
خالد : لاتقولين لي شي تكفيني هالابتسامه
ريم ماتدري كان ودها تحضنه وكانت خايفه من هالحركه بس اللي فاجاها انه سحبها لحظنه ومسح على راسها : تطمني يا ريم انا معك حتى لو كان ضد مشعل انا اخوك قبل لاكون صديقه وولد خالته
ريم ابتسمت براحه كبيره مايدري خالد ان هالحظن كانت محتاجته كثير وهالحظن والكلام شحعها اكثر عشان تسوي اللي براسها
<< وبعد ثواني دخلت الهنوف مع الكوافيره اللي استلمت ريم مع تعليقاتها على الفستان وعلى ريم نفسهااااااااا
وكانت ريم سرحانه تفكر باللي بتسويه
(( يا ترى اللي بسويه غلط ولا صح بصراحه اللي بسويه قليل في حقه وشوي يعني اللي بيسمعني بيقول يا ربيه ذا وش بتسوي ما عرفوا ان اللي بسويه شوي بالنسبه للعله مشيعيل اكرهه يا ناااااااااااااااس اكرهه مااطيقه ... يا ربيه من يصدق بعد هالعمر كله اخذ مشعل اللي ماخطر على بالي والمشكله توني اعرفه يا ربيه * وفي هاللحظه وهل الوقت خطرت على بالها * يالله يا ريـــــــــــــوف وش الدنيا بك انتي متهنيه ولا مثلي يارب عساك احسن مني يا رب عساك متهنيه ويا رب تشوفين السعاده ويا رب ربي يكتب لنا لقاء مره ثانيه ونشوف بعض باذنه العمر كله ....... خربت عليها افكراها الكوافيره ))
ريم تسمك راسها : آآآآآآآآآآآآآي هي انتي توجعيني لا تسحبين بقوه تراه شعر مو حجر
الهنوف ضحكت : وش فيك انتي معصبه
الكوافيره : يا ستي دانتي شعرك طويل ماشاء الله ايمتى بدك اخلص منك
ريم : طيب وش اسوي فيه اقصه مثلا نجوم السما اقربلك انا اصلا عارفه انك غايره (( وسحبته بقوه ))
وقفت ريم : ولا اقولك مو بلازم تستشورينه اصلا هو ناعم ما يحتاج استشوار
الهنوف مسكت يدها وجلستها : احنا ماراح نخليه سايح كذا لا يا قلبي بنسوي تسريحه يعني لازم استشوار فهمتي
ريم : ياااااااربيه طيب قولي لها لا تشد وتسححب شعري تراني احس مو حجر
الهنوف جلستها : وانتي بسم الله كبريت وش فيك روقي
ريم مدت البوز : طيب
الهنوف : ههههههههه وش فيك وش اللي ماعجبك
ريم : ولا شي
الهنوف : طيب انا ما دامني خالصه من العصر باروح افك هالفافات اللي في شعري تبين شي
ريم : سلامتك
الهنوف : تسلمين لي << وطلعت
<< وبعد ساعه بالضبط دخلت الهنوف وهي بكامل زينها
ريم طالعتها وابتسمت : اخـــــــــــــس وش هالكشخه هونت ماعاد ابي اتزين
الهنوف ابتسمت : لو اتزين من اليوم لبكره ماراح اجي نصفك يا قلبي
ريم : الا تعالي من زينك
الهنوف : العصر زينتي كوفيرتك يوم كنتي تتروشين
ريم : اهاااااا
الهنوف : انا نازله تحت اوكي
ريم : طيب
<< الدور التحتي
خالد : انا خالص من ساعه وشفت اللي برا كله ما قصرت يا جدي ما بقيت شي
الجد : اذا ما زينت لبنت الجوهره من ازين له (( وتنهد ))
الجده : خالد قم وانا امك خذ ذا البخور وبخر البيت ماعاد اقدر الف
خالد ضحك : هههه يا يمه هذي المره العشرين اللي تبخرين البيت
الجده : اجل يجون الضيوف والبيت ريحته ما تنطاق
خالد : قصدك ماعاد يقدرون يدخلون من هالبخور اللي رايح وجاي
الجده : قل انك ماتبي تبخر وفكنا
خالد وقف : وانا ولد ابوي مااقدر اردك اصلا يقص لساني قبل لا اردك
ابتسمت الجده ومدت المبخره له وقام يبخر البيت على نزلة خالته
خالد : ياهووووووووووووووووووه مااقدر انا على هالزين كله والله مااقدر
الهنوف : ميرسي انا عارفه اني حلوه
خالد : لا يا شيخه وش هالوثوق
الهنوف : شفت عاد هذا وانت شايفني اجل لما تشوف اختك بتدووووووخ
خالد : اهي خلصت
الهنوف : الحين بتخلص شعرها
خالد : يوووووه تاخرت مره
الهنوف : لا تنسى ان شعر اختك ماشاء الله طويل وقعدت فيه وقت بعدين تلاقيها الحين تسوي لها تسريحه
خالد : يالله باشوفها بس مو الحين
الهنوف قالت بدلع : يالله عن اذنك باروح لامي وابوي
خالد : روحي يا دلوعة الماما والبابا
الهنوف : هههههه حلوه بس لا تكررها
<< عند ريم فوق
(( بعد ما صلت ريم المغرب وخلصت من التسريحه وبتبدا في ميك اب تنهدت بخوف ما تدري ليه خافت فجاه بس قالت يمكن مرتبكه وشي مو هذا خفو هذا اكيد ارتباك ))
<< ننزل مره ثانيه تحت (( شكلكم تعبتوا من النزله والرقيه
كانت الاجواء تحت صاخبه من اضواء واصوات فوصلت من العوايل عائلة خلود واهل نجود وباقي اهل مشعل واهل بشاير ونجلاء واهل الجوري
وشغالات راحيات وشغالات جايات واطفال رايحين واطفال جايين كانوا الحريم في الصاله المفتوحه والبنات في المجلس
اما الجده (( فكانت الارض مو شايلتها من الفرحه تملكوا الكثيرين بس مثل ملكة ريم ما شافت حست ان كل شي تغير حست انها تغيرت والكل من حولها تغير لو سالوها عن شعورها بتكون عاجزه عن التعبير وبيخونها بعد ))
دخلت الجوري واهلها ومن دخلت الجوري راحت عند البنات وسلمت عليهم ونادت خلود للمغاسل ...
خلود في المغاسل : بشري وش مجهزه
الجوري وهي تفك عبايتها : اول شي احكمي على اللوك
خلود فتحت عيونها على الاخر : العن جدك يا بنت وش مسويه والله لو يشوفك واحد من هالرجاجيل لايسوي فيك شي
الجوري : اهم شي بابي وراضي وما قلي شي اهم بس يتكلمون ولا يفتحون فمهم بكلمه
خلود : يااختي خقيت انااااااا
الجوري : ههههههه عارفه وانتي لا تخقين انا ابي شخص واحد يخق واذا خق خلاص ماعاد ابي من هالكشخه شي
خلود : والله حركه حلوه بالحيل
دخلت عليهم نجود : السلااااااام عليكم
الجوري رفعت بدها بدلع وهي تلف عباتها :هاي
طالعتها نجود بذهول و فجاه تحولت لقرف قالت بصوت عالي متعمده تسمعهم : الحمدلله والشكر يا رب
الجوري مااهتمت باختصار لان مافيه أي اححد يهمها رايه الا شخص واحد وتنتظره بفارغ الصبر
<< نرقى مره ثانيه عند العروس
ريم : ياااااااااربيه خلاص لا تكثرين
الكوافيره : انا بدياك تطلعي احلى وحده لاتنسي انتي العروسه
ريم سكتت وهي تتذكر خطتها اللي هي متمسكهبها لاخر نفس : طيب خذي راحتك
الهنوف دخلت : يالله باقي كثير
الكوافيره : شوفت عينك مابأى شي ونخلص
الهنوف : طيب انا بجهز فستانك مادام ما بقى شي
ريم طالعت خالتها : جوا
الهنوف : مين هم
ريم : خوالي
الهنوف : جو اهل نجود وخلود والجوري باقي اهل بشاير ونجلاء واهل مشعل
ريم ارتبكت من قالت مشعل بسما بينت : طيب عجلي شوي مادام مابقى احد
الكوافيره وهي تنهي شغلها بمثبت المطياج : برااااااااافو والله انتي اللي عم بتحلي المكياح مو هو اللي بحبليكي
ريم : عيونك الحلوه
الهنوف دخلت بالفستان : ريم شوفي وش بتلبسين مع ... (( وسكتت لما شافتها )) بسم الله
ريم خافت : وش فيه مو حلوووو
الهنوف ما تدري ليه ارتبكت : ماادري ذكرتيني بالجوهره بس اللي تختلفون فيه انك افتح منها بكثيــــــــر
ريم ابتسمت بخجل : طيب حلو
الكوافيره : عم تمزحي اكيد انا تفاجات المكايج ماكتير حلو وبس عملته عليكي طالع بيجنن
الهنوف : بصراحه روووووووووعه يعطبك العافيه ما قصرتي
ريم : طيب عطيني الفستان
الكوافيره : يالله انا ماشيه بدكم شي زياده وراع يله تانيه
الهنوف : الله يهديها حاسبتك ريم
الكوافيره : لا حاسبني الزاهر خييها اسموه خالد
الهنوف ابتسمت : يا حليل خلود متى حاسبك
الكوافيره : من اجيت حاسبني (( شالت شنطتها )) يالله عن ازنك وسلميلي على القميله ريم طيب يالله باي
الهنوف فتحت لها الباب : يالله اجل بايوو
طلعت ريم من الغرفه : الهنوف
الهنوف طالعتها : بسم الله مااااااشاء الله وش هالزين ياربي يحفظك يا قلبي اقري على نفسك طالعها تهبلين ماادري كيف اوصفك الوصف قليل عليك وربي يخوني التعبير
ريم ماتدري ليه حضنت خالتها بقوه وبادلتها خالتها الحظن : خالتي لا تتركيني لو مهما صار
الهنوف : ياجعلي الموت لا تركتك
ريم : لا تقولين كذا تزعليني منك
الهنوف ابتسمت : يالله عاد خلصتي خليني انادي الشغالات يرتبون الغرفه وانتي اذا خلصتي مره مره اجلسي بالصاله
ريم ارتاعت : تحــــــت
الهنوف : يالبقره لا الصاله اللي فوق
ريم : طيب
وبس سمعوا اصوات عاليه وتصفيق وتصفير برا وداخل
الهنوف وقفت : بس ...... جوا اهل المعرس انا بانزل بالحق على زفة المعرس
ريم هنا حست ببروده وقشعريره تسري في جسمها بس تذكرت اهي وش متفقه تسوي وتذكرت كلام اخوها ودعا خالتها لها وهذا اللي خلاها تقوى اكثر ...
<< ننزل تحت
الجوري وقفت على دخلة اهل المعرس عدلت تنورتها
(( نوقف شوي عند لبسها ... كانت لابسه تنوره توصل لنص الفخذ * طبعا هذا شي طالع عن عاداتهم وتقاليدهم الا خلود اللي كان مرفوع عنها القلم * و كانت جلد ولابقه على خصرها النحيل وكانت كسرات ولونها اسود ولابسه على سيقانها النحيله الجورب الطويل اللي واصل لفخذها وكان عباره عن مثلثات مخرمه وكانها ما غطت شي ولابسه بلوزه ضيقه عليها بالحيل وكانت هم جلد بس احمر وكت مفتوح من عند الصدر فتحه على شكل 7 وف مجعده شعرها كله ولابسه ربطه حمراء جلد ومكياج عروس وهالروج الاحمر الصارخ ))
عدلت تنورتها وراحت تسلم على ام مشعل اللي ما انتبهت لها ولا عطتها وجه وسلمت على خواته الا ريناد اللي رفضت ريناد تسلم عليها وردت عليها (( المفروض قبل لا يعلمونك كيف تسلمين على الناس يعلمونك كيف تلبسين قدامهم )) وبعد ما انتهى السلام والكلام ووصول كل العوايل بدون نقص أي احد الا واحد من العيال وهو منصور اللي كان في الشرقيه
<< عند البنات
ريناد : خالتي نوفه وش هالمفاجاه لو عارفين ان ملكة ريم بتجيبك كان ملكناهم من زمان
الهنوف : ههههه يا عمري يا رنوده شفتي عاد العشره وفعايلها وثقي ثقه يعد انتي ان ملكتي اول وحده بتحضرها انا
ريناد : ههههههههه اجل بتبطين
الهنوف : ليه
ريناد : انا ماابي اتزوج الحين توني صغيره وابي اتهنى بشبابي ماني مطيوره على الزواج
الهنوف سوت نفسها معصبه : وش قصدك يعني ريم مستعجله عالزواج
ريناد : ههههههه لا والله ريم الود ودها تعنس
الهنوف : وش تعنس اصلا اتحداك تعنس وهي بهالزين كله
ريناد : وانا اشهد والله طيب ابي ارقى عندها ابي اشوفها
الهنوف : لما تجهز اقولكم ترقون عندها
ريناد : طيب بس تراني انتظرك
الهنوف : ابشري
ريما ترد على جوالها : سم يبه ........... لا الظاهر ما بعد جهزوا .............. طيب لحظه باعطيك امي انا هنا مااسمعك ....... ايه مشغلين الديـ جيـ ..... هههه لا م ودي جي كبير مره لا خفيف . ههههه لحظه
خلود وهي تحظ جوالها عالسايلنت وتطالع الجوري وتاشر لها وهي تقول ( ومن الحب ما قتل )
نجود : ايه والله حدي مشتاقه لريم من زمان عنها وطبعا انتم عارفين ان عمي تعبان وهو عندنا وما يداويه غيري
نجلاء : لا يا شيخه
نجود : لا تفهمين غلط يعني بما اني البنت الوحيده فانا اللي انكرف
ريما بعد مارجعت : ياحراااااااام رحمتك لو عندي اخو ثاني زوجتك اياه
نجود تستهبل : على بدك دخيل الله زوجيني
ريما ابتسمت : طيب ولا يهمك باشتغل لك خطابه وش رايك بوليد (( وغمزت لنجلاء
نجلاء : والله ما بلاقي لاخو احسن من نجود
نجود : السموحه منكم انا وحده متواضعه وماارضى بالمغرورين امثال وليد يعني
نجلاء : يحصلك اصلا
نجود : من شوي تقولين ما بنحصل احسن منك وش فينااااااا ؟؟
نجلاء : اخذك على قد عقلك
ريناد وهي ماسكه الكاميرا : هههههههههه يا ربيه بطني عليكم شكل
نجلاء صرخت : لا يكون صورتي
ريناد : لا العب معك وش رايك ماسكه الكاميرا وش اسوي يعني اكل مثلا
الهنوف وهي تنزل من الدرج وتاشر للبنات : يالله قااايز اللي بيرقى
ريناد طمرت ونادت الكل الا خلود والجوري وخلود بلقافتها رقت اما الجوري مسكت نفسها وقالت باشوفها اذا نزلت
<< فوق عند ريم اللي كانت جالسه مثل الملاك
دخلوا عليها البنات
على طول وبدون أي مقدمات صفــــــــــرت بقوه ريناد : اخــــــــــــــــــــــــــــس وش هالزين
نجود بهبال تتمسك في بشاير : ماارووووم انا على هالغزاله
بشاير باستهبال : وقولوا باسم الله على غزال طب قولوا باسم الله ..........
نجود : لا اله الا الله وش هالحلاااااااااااااوه مااقدر انا
نجلاء قالت بصوت عالي : يا بنـــــــــــات يمكن انا مضيعين ولا شي
طالعتها ريما : ليه
نجلاء وهي تاشر على مكان ريم : متاكدين ان هذي ريم ولا غاشينا
الكل ضحك حتى ريم وكانت ريم جالسه على الكرسي بالصاله وقفت لهم
ريناد جت تسلم عليها : مبرووووووك يا حبيبتي والله اخوي ما بيلقى احسن منك
ريم وهي تمثل دور الخجوله من اهله بالذات : الله بيارك فيك
ريما : وخري عاد اسلم على زوجة اخوي
ريم استحت جد من هالكلمه .... ريما :: مبروك يا قمــــــ 15 ــــــــــر غطيتي عالكل واللي تنافس فاقولها قبل لا تعب عمرها تراك خسرانه لا محااااااااااله
نجود سلمت : مااقدر انا على الزين تراني على طول اروح صحن بيض
ريم : ههههههههه يسلمك ربي
نجلاء تدف نجود وتطالع بنظرات صدق احرجت ريم : يا ربيـــــــه للحين انا مو مصدقه انك ريم بنت خالتي الجوهره
ريم : لا صدقي
نجلاء : الحين صدقت بس من سمعت صوتك الف الف مبروك
ريم : الله يبارك في عمرك
تقدمت خلود تسلم من غير ما تمد يدها : هاااااااااااي ريم كيفك
قالت ريم بغرور لايق عليها وذبح الكل : انا تمااااااام والحمدلله
خلود : عسااااااه دوم
ريم ابتسمت ابتسامة حست خلود وقتها لو انها ولد بتروح فيها وان الجوري ما تجي شي عندها : يدوم عزك ونبض قلبك
خلود : انا نازله بدك شي
ريم : لا مشكوووووره (( وعلى طول نزلت ما قدرت تقعد تحس لو تقعد بتتهور
بقوا البنات عند ريم ويسلفون معها وهم يبغون يبعدون التوتر عنها وهذا على بالهم وصح ان ريم كانت متوتره بس مو مره
دخلت احلام اللي هذي ثاني مره تشوفهاريم دخلت مع الهنوف : السلام عليكم
وقفت ريم وبعض البنات : وعليكم السلام
تقدمت احلام من عند ريم وسلمت عليها وهي متفاجاه منها ما تدري حستها ملحوه كثيـــــر : وش اخبار زوجة اخوي
نزلت ريم راسها بخجل وقالت بصوت ناعم خجول : الحمدلله تمام
احلام : مبروووووك يا حبيبتي تستاهلين كل خير يا بنت عمتي الجوهره
ريم ابتسمت : الله يبارك في عمرك
الهنوف : ريمو حبيبتي دقايق وتنزلين تحت طيب
البنات سكتوا والجو صار هادي وبعض البنات نزلوا ما بقى الا ريم والهنوف وريناد ونجود والباقي نزل
ريم : الهنوف بروح لغرفتي طيب
الهنوف : ايه روحي عادي
دخلت ريم غرفتها وسكرت الباب وراها وحاولت تهدي من روعها شوي ولمست يدها حستها بااااارده مره ماتدري كم من الوقت جلست بهالوضع بس طقت خالتها الباب تستعجلها طلعت على طول
ريم : يالله بانزل اول شي للحريم صح
الهنوف حستها مرتبكه : ايه بعدين تروحين توقعين عند خالد بعدها تدخلين عند مشعل
ريم : طيب خلينا ننزل
نزلوا البنات قبل يجهزون الدي جي وهالحركات قبل لا تنزل
الهنوف : ريمو انا بانزل قبلك عشان الكاميرا طيب
ريم ارتبكت : ليه فيه تصوير
الهنوف : انا اللي طلبت هالشي وبليز لا ترفضين
ريم ما عرفت وش تقول اللي على بالها قالته : مااقدر ارفض لك طلب
الهنوف : يالله تبين شي
ريم طالعت الساعه اللي بيدها : متى انزل
الهنوف ماعرفت الوقت بالتحديد قالت : بس نطفي اللمبات ونشغل الدي جي انزلي طيب
ريم هزت راسها بايه (( ونزلت الهنوف
جيتك من الشوق والاشواق ذباحه ، لا تفوتكم
<< الدور التحتي
كان ازعاج بالمره اصوات صغار وكبار وناس رايحه وناس جايه وناس تلعب وتدور وناس جالسه بهدوء وناس تسولف وناس تسمع وناس ساكته بس من طفت الانوار الكلـ سكت واشتغل الدي جي على موسيقى هاديه الكل جلس مكانه والاطفال التزموا الصمت وجلسوا على الكراسي اللي حواليهم ... واشتغلت الكاميرا مع اول خطوه للريم
(( ريم ))
خفت بس حسيت ان الامرصار حقيقه خفت اني مااقدر اسوي اللي خططت عليه خفت وارتبكت واللي اثبت ارتباكي وخوفي الانوار اللي طفت حسيت بالخوف بس شفت هالانوار الهاديه حسيت اني باطيح في أي لحظه سميت و نزلت رجلي على اول درجه وانا اسمي وادعي اني ماطيح ولا يجيني شي ....
نزلت درجه ورا الثانيه كنت رافضه فكرة التصوير بس اصرت خالتي حتى ما شاورتني فيها بس ما عليش مافيه مشكله مشيت حتى وصلت للكرسي اللي مخصصينه لي جلست عليه وانا احاول اهدي من نفسي شوي وانا اطالع يدي اللي مااقدر اوقفها عن الرجفه
جلست وانا مرتبكه شوي بس من شفت خالاتي وزوجات خوالي حاولت اتشجع وقفت وسلمت عليهم وانا اطالع نظرات الاعجاب بشده حاولت ابتسم بس ما قدرت قمت اطالعهم وانا خايفه انتظر متى بيخلصون و من بين هالناس كلها ومن بين خوفي وارتباكي شفت شي واحد شفت دمعه تنزل من عين انسانه غاليه على خدها وهي تمسحها بطرحتها وتحاول تبتسم في وجهي وتشجعني وتحاول تبين لي انها فرحانه كانت جايه عندي وقتها حسيت بشي داخلي يغلي حسيت ان امي جايه عندي طالعتني مره ومره ثانيه وخرت الهنوف البنات وهي ماسكه يدها جابتها لعندي ماقدرت اشوفها حسيت اني باصيح ايه وبصوت عالي بعد بس مسكت نفسي وانا اتشجع هذي وهي الملكه كيف لاجاء العرس وين تخطيطك يا ريم اصحــــــــــــــــــــــــي ولا تهدمين اللي بتسوينه بدمعه الكل غالي عليك ...
الجده وهي تفتح لي حضنها : مبروك يامي
ريم ضميتها اكثر وانا اداري دموعي واهمس بخجل في اذانيها : الله يبارك في عمرك ويطولنا فيه ولا يحرمنا منك
ام مشعل جت من عند الباب وهي تطالعني وكل نظراتها تحمل اعجاب وكانها ما توقعتني اطلع كذا ابدا قالت وهي تناظر ساعتها وتستعجل الكل يبعدون : خالتي ( تقصد الجده ) خالتي خلينا ناخذ ريم الملاك له فتره ينتظر ويقول ابو مشعل انه معصب شوي عليهم لان عنده بعد ملكه بعد هذي يقول خالي (( الجد )) خلوها تجي تملك وتقعد مع زوجها وبعدها ترجع هنا عندكم ...
الهنوف وهي تحظ يدها عند فمها : يووه صح نسيت خالد تو بعد قالي خلي ريم تجي ( طالعت ريم ومدت لها يدها ) ريم يا قلبي تعالي يالله بوديك عند خالد
<< راحت الهنوف مع ريم اللي كانت يدها ثلجه لعند خالد
(( خالد ))
يوم اقبلت ريم كلش كلش ارتعت اكيـــــــــــــد غاشيني مااصدق ان هذي اختي طالعه قمر الله يحرسها مررررررره عاجبتني وقتها قلت يا مشعل انت محظوظ بهالزين كله اهي عمرها ما تزينت عندنا عشان كذا لما حطت ميك اب طلعت كذا الله يعيد هالساعه اللي حطته فيها
خالد ابتسم من شاف اخته : هلا هلا باختي بعد عمري والله وش خليتي من الزين خذتيه ولا تركتي لغيرك شي ولا لي بعد انا حرااااااام والله
ريم ابتسمت بخجل ونزلت راسها : مشكوووور
الهنوف وهي تدفه من كتفه بخفيف : يالله اخلص علينا ورانا ترا عشى وتاخرنا مره بسرعه
خالد فتح الكتاب اللي معه وقال للهنوف : تراني من ساعه انتظر مثلك .... (( وطالع اخته ومد لها القلم )) يالله بسم الله وقعي هنا
ريم خافت وارتبكت بس ما حبت تبين ابداااااااااا مسكت القلم ووقعت وبس خلصت اخذ خالد منها القلم وحبها على جبهتها وابتسم لها : مبروك يا عمري والله تستاهلين كل خير
وهنا الهنوف قامت تزغرط وتنطط عند ريم وخالد خالد يتحمد عليها وطالعتها ريم
ريم قالت وهي تمسك يدها : بس بس فضحتيناااااااااااااااااا
خالد وطالع وراه وهو ناسي ان عندهم غرب : اوووووووص عندنا ناس ترا
الهنوف وهي ما همها كلامهم : مالت عليكم خلوني افرح كلوووووووووووووووووووووووش
خالد ابتسم على هبال خالته : طيب طيب داخل مو هنا
الهنوف سحبت ريم : يالله خلينا ندخل الحين بيجي مشعل
ولما دخلوا .............
جت ام مشعل : ريم يا قلبي يالله تعالي
ريم طالعت خالتها وخلاص حست بالخوف صدق وما عاد عرفت وش تقول : بس.. خالتي .. تعالي
ام مشعل : يالله يمه تعالي ادخلي يلبسك مشعل ملكتك
ريم طالعت خالتها اللي مسكت يدها : ان شاء الله
ام مشعل سبقتهم للغرفه ودخلت
<< عند ريم بعد ما راحت ام مشعل
ريم طالعت خالتها : اروح الحين صح بتدخلين معي
الهنوف : ايه بادخل ولا تنسين ان ريناد وريما بعد بيدخلون
ريم قالت بهمس : عشتوا
الهنوف : ايش
ريم : هاه ولا شي ايه يالله << مشت ريم وهي تفكر باللي بتسويه ابتسمت بمكر وقالت (( وبدا المشوار يا مشعل يا مهزوم يا منسحب في كل الحالتين خسران ))
(( *~*~* كلنـ يبيـ قربكـ ولحدن بطآيلكـ
,, الورد ماكلـ من يشوفهـ يشمهـ
ان قلت كآملـ الله اللي مكملكـ
,, الزين يانت اخوهـ يا ولد عمهـ .. *~*~*))
<< عند مشعل
اوووووووووف مخليني في ذا الغرفه ساعه لحالي قاعد بين اربعة جدران مخليني كن فيني مرض صاكين علي على بالهم بانحاش ..... ما صارت ملكة ذي صاكين علي هنا بس ملــــــــــــــــــــــــل متى بيخلص هالمسلسل ونخلص .... يا ربيه انا وش خلاني بعد البس بشت انا ووجهي بس ..... اوووووووووووف ما صارت بادق الحين علىامي وكانها ماجت ما عاد ابي اشوفهااااااااااااااااااااا مهو بلازم ... فرقاهااااااااااا عيد ....
وبعد ثلاث دقايق بالضبط دخلت امه ولحقتها ريما
ام مشعل : يالله الحين جايين .. الا تعال متى وقعت
مشعل : ماادري بس من وقت يمكن ربع ساعه وخذاا خالد الكتاب ولا عاد شفته وانتم ناديتوني هناااا ولا عاد ادري عن احد
ريما قربت من اخوها وقامت تعدل بشته والغتره : يا حليلك يا مشعل منعفس في هالكرسي وقف ابي اعدلك
وقف مشعل وابتسم لها : لو اني منعفس طالع اجنن مو ((ومال على جنب عشان يشوف عيونها بما انه اطول منها بكثير ))
ريما ضحكت : ههههههه مره واثق
مشعل قال بغرور : ويحق لاخوك يوثق
ريما : طيب تعدل الحين تدخل البنت وتشوفك منعفس وتهون ماعاد تبيك
مشعل (( الساعه المباركـــــــــــه اللي ما تبيني )) : ههههههه يا عمري انتي بس اخوك لو انه لابس خيشة رز بيطلع يخبل
ريما وهي تطالعه : مااظن بيجي احلى من زوجته
مشعل كان بيرد بس سكت من شاف خالته واخته رنوده وهاللي داخله معهم
دخلت ريم بنت محمد ....
( نوقف للحظه ...
ريم كانت لابسه فستان نيلي وطالــــــــــــــــــع عليها روعه مع بياضها الصافي .. مخصر عليها وعلى جسمها الخيالي ضيق من فوق من عند الصدر ويتوسع من عند الركب و كان صدره كله كرستال فضي ونيلي ... وكان عاري كتوفها كلها طالعه ... وكان على ذراعها من عند نهاية كفها وشوي بعد الى كوعها ( مرفقها ) ذارع فيه كرستال فضي ونيلي متوزع على يدها بترتيب وتداخل مررررررره روعه ...... وكانت لابسه نعال (( الله يكرمكم )) كعبها عالي فضيه .... وبـــــــــاختصار طالعها روعه .. نرجع نكملـ .................................................. . )
>> مشعل <<
من بعد هالانتظار كله واخيـــــــــــــــرا دخلت ... كنت ناوي مااعبرها ولا اعطيها وجه عشان تعرف نوع علاقتنا من البدايه .... بس هذا كلـــــــــــــــــــــه تلاشى بس رفعت عيني وشفتهاااااااااااااا
مو معقول .. ولا في الخيال ... ولا واحد في الميه اكيد اني احلم او اتخيل او من كثر مااحب الزين قام يتهيـأ لي ... هذي ملاكـ داخل علي .. حتى اني حسيت ان عيوني تكذبني مو معقوله هذي ريم الملسونه اللي ترادني .. هذي ما تجي ربعها هذي حتى خيالي ما يقدر يتصورها ... ماادري ليه حسيت انه حلم وفي أي وقت بترن ساعتي تصحيني لصلاة الفجر ... حسيت ان هالبنت مضيعه اكيد انها وحده من بنات عماني اللي ما اعرفهم اكيــــــــــــــــــــــــد .. مااقدر اصدق ... كل هذا كوم والعيون كوم ثاااااااااااااااااااااااااااااااااني اموت ان في هالعيون واذوب فيها ... ولا ذا الوجه الملائكي .. وبس تذكرت انها ريم وان هالملاك اللي قدامي ريم جد جد .... آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ بس ... لو انها مو بريم كان حطيتها في عيوني و سكرت عليها و افديها بروحي بس مشكلتها انها ( ريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم ) ... ايه ريم اللي منزرع في قلبي كرهها .... قربت مني اكثر عشان تجلس في المكان اللي مخصص لهااااااااااا .... مااصدق اكيد غاشيني ما يبغوني ارفض ولا اهون .. مااصدق انها اهي اللي تكلمني وترادني .. ومااصدق ان بنت القراوى تشيــــــــــل هالجمــــــــــــــــــــــآل كلهـ ..
(( طالعته ريم بنظره ورفعت حاجبها وبدت تنفذ )) ..... قربت مني وطالعتني بعيونها الذباحهـ .. ورمتني بنظره صحيح ان فيها تهديد ووعيد بس ..... ياهــــــــــــــــــــــــــي نظره تذبح ماعمري شفت مثلها ولا شبهها .. قربت من عندي وسحبتها امي و جلستها وهي خجللنه وانا انتظر حركه من حركاتها صحيح هبل بس حلوه وانا ما عاد ودي تنزل عيونها بس اللي مقسي قلبي ومو راضي يخليني اتنعم بهالجمال وهالزين كله .... ان هذي اللي قدامي ريـــــــــــــــــم ولا يمكنـ ولا في الاحلام انسى سوايها فيني ....
>> ريم <<
دخلت و انا ناويه انفذ الخطه صح فيني خوف بس ماادري لما دخلت وشفته حسيت انه خف كثيـــــــــــــــــــــــر عن اول مع ان المفروض العكس بس انا حاله مستعصيه ... لما قربت رفعت عيني في عينه لا وبعد الاخ مصـــــــــــــدق نفسه كثير لابس بشت من قده على غفله متملك بس هين ان يجيك دورك وان ما امشيها على خير وانا بنت محمد ... ولما شفت امه قربت لي ( اكشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن بدت المسرحيه ) طالعت الارض بخجل مصطنع وابتسمت لها و البست لبس المكر والخداع واقرب منها واحب راسها حضنتني امه وقالت ( مبروك ) نزلت راسي مستحيه وافرك يديني وفيني ضحكه بس كاتمتها عشان مااخرب اللي بنيته ... مسكت ذقني ورفعت راسي ( وش فيك مستحيه لا تستحين يا قلبي ) وسحبتني للكرسي ..... مد يده يسلم علي سويت نفسي ما شفته وجلست ثم يوم جلست رفعت عيوني له شفت في عيونه نظرخ ودي اصورها وقتها كلهااااااااااااا فشيله ...
قال مشعل :وانا مالنا سلام ....
وسيت نفسي استحي وقلت بنبره كلها خجل ونعومه ورقه : ما عليش ما انتبهت ...
ضحكت ريناد وقربت منهم وقالت : وش عندها ريم راضيه عليك
ضحكت من قلب وحسيت ان ريناد كاشفتني ....
ضحكت وقامت تسلم على مشعل مدت يدها له ( طبعا مشعل خاق مع الضحكه وفي عالم ثاني وما انتبه ليدها ) ضربته رينادعلى كتفه بخفيف وقالت : وين وصلت
تفشل مشعل وفي نفسه ( كله منك يا ريوم ) ومد يده لها وصافحها وضغط على كفها بقوه احمر وجه ريم واصابعها بعد ... سحبت يدها على طول منه وجلست حتى قبل لا يجلس هو .... ضحكوا (ريما – ريناد – الهنوف ) يحسبونها مستحيه .... ابتسم مشعل بغرور وفهم انها تعورت ...... سولفوا البنات معهم شوي بعدين عطوه الطقم يلبسها ..... اول شي بدا فيه مشعل ( الخاتم ) مدت يدها له وهي ترتعش ..
>> مشعل <<
اووف اوووف ريم ترتعش .. غريبه ... لااااااااااااااااا لازم نكتبها في التاريخ هذي قويه .... طالعها بنظرات شيطانيه ومكر .... بس داخله مزاجي وعاجبتني .... اتلذذ باللحظات اللي احرجها فيها قدام اهلي ....
لبستها السلسال وانا مقرب منها بالحيل ودخت من رحية عطرها وطحت عليها ))) ستوووووووووب صادوه
لبستها السلسال وانا مقرب منها بالحيل دخت من ريحة عطرها اللي حركت كل خليه في جسمي ... احمر وجه ريم من الغيظ والقهر .. واناااااااااااا مكيـــف على الاخر .. و كملتها يوم جيت اسكر السلسال قمت اعدل السلسال على نحرها ولامست يدي كتفها .... ريم انفرت وارتجفت وبعدت عني ... كان خاطري وقتها اضحك .. وجلست وانا شاق الحلق
سلموا عليهم البنات وطلعوا عشان يخلونهم ياخذون راحتهم ... وطلع الكل ما بقى في الغرفة الا مشعل وريم .. ولما طلعوا بعدت ريم عن مشعل ولصقت في اخر الكرسي .... ثم زفرت بضيق وهي متملله وقالت ( اوووووووووووووف ) ... ومشعل التفت عليها وطالعها بنص عين وغرور قال ( ترى مو بس انتي اللي ضايق خلقك حتى انا اتمنى تنتهي هالمهزله بسرعه وافارق وجهك ) ... ريم طالعته واشرت على الباب وقالت ( الباب يوسع جمل ) ... مشعل وقف و قرب من عندها وعيونها يتطاير منها الشرر وتوه بيمسك ذراعها بيقومها الاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااا انفتح الباب ودخلت ريناد بالعصير
ريناد شهقت : اهـــــــــــــــــــئ ... مامدانا نطلع يا اخوي أجل لما تصيرون تحت سقف واحد وسوو اللي تبون
مشعل التفت وهو معصب على ريناد وقال : داخله على يهود انتي ما تعرفين تطقين الباب .... بعدين وش دخلك زوجتي وانا حر ... ولو اخذها للبيت معي الحين محد له كلمه علي ...
ريم شهقت بعد هي الثانيه : اهــــــــــــــــــئ .... حامض على بوزك .. هي سايبه
ريناد حاولت تلطف الجو بعد ما خربته وحطت العصير على الطاوله وقالت : كملوا فلمكم اللي قطعته واذا بغيتوا شي ندوني ....
ريم وقفتها وهي بتقوم : وقفي وقفي ريناد باجي باطلع معك
مشعل طالعها : على وين يا حلوه ...((و قال باستهزاء )) ما بعد شبعت منك
ريناد ضحكت وسكرت الباب وراها .................
لف مشعل لها وشال كاس العصير وقرب منها يشربها : اشربي لا يقولون ما شربها ... (( وقرب منها
ريم كشرت في وجه مشعل ولما شافته قرب منها بالكاس دفته عليه بدون قصد منها ..... والطامــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــه الكبرى .. ان العصير انكب على ثوب مشعل ...
وقفت ريم من الروعه والخوف ... ولما شافت شكله ماقدرت الا انها فقعتهاااااااااااااااااااااا ضحك وما قدرت تسكت نفسها ... مشعل زم شفايفه من العصبيه وطالعها بنظرات الصقر اللي بينقض على الفريسه ... ريم هنااا سكتت (( حكم القوي على الضعيف )) اخاف يسوي شي ولا يذبحني وبالذات ان المكان فاضي ... مشعل رمى عليها علبة الفاين وطالعها بنظرات وصوت كله رجوله وامر ...
مشعل : امسحيـــــــــــــه
ريم قالت باستنكار : أيـــش
مشعل : اللي سمعتيه انا مااخذت صقها ( صما )
ريم قال : ولا اظنك ماخذ خدامه
مشعل وهو حده معصب : اللي كبه يمسحه ويالله ولا تكثرين حكي ولا احد ماسحه غيرك .. ولاني متحرك ولا طالع من بيتكم الا لما تمسحينه ...
ريم فتحت عيونها على الاخر : بتبطـــــــــــــي ( وكملت ) اذا ما شالتك الارض تشيلك عيوني ...
تقدم مشعل وقال بنظره خبيثه وقال : متاكـــــده انتي قد كلمتك
تراجعت ريم خطوتين ورفع حاجبه مشعل وقال : كني اشوفك هونتي ولا الكلام ببلاش ...
>> ماسكـ خط الرياضـ (( وهو على وصولـ ..
كان حــــــــــــــــــــــــــــده مستانس ومروق على الاخر وللحين مو مصدق انه بيشوف توام روحه .... وبالذات انه ما علم احد ومخليها مفاجاه وحاب يشوف ردته فعلها باسرع وقت ... مشــــــــــــــــــــــــتاق لها موووووووووووت .. من زمان عنها وسوالفهااااا .....
طالع الاشاره والتفتت لصديقهـ الشرقاوي ...
عبدالله : هاه متى بنوصل
طالعه بندر : ههههههه وش فيك مشتاق كل ذا وله لا تخاف ان شاء الله بنوصل وما بقى شي
عبدالله : مليــــت من كثر ما انتظر
بندر : طيب الحين وين بيتهم فيه
عبدالله وهو يفكر : صح وين بيتهم فيه
بندر انفجر من الضحك : هههههههههههههه ماتدل بيتهم بعد والله البلشه .. اقول دق لك على احد يدلنا على البيت
عبدالله طلع جواله من جيبه : ما فيه الا خالد ودق عليه
عبدالله : السلام عليكم
خالد : وعليكم السلام يا الله حي ذا الصوت
عبدالله : الله يحيك ويبقيك وش علومك
خالد : الحمدلله تمام وانت وش اخبارك ووش مسوي
عبدالله : الحمدلله على كل حال تسرك علومي ... الا خالد انت وين بيتكم فيه
خالد بعبط : في الرياض ...
عبدالله : لا والله على بالي في مصر .
خالد : هههههههههه ليه وش تبي في بيتنا
عبدالله : باقول لك بس اياني وياك تقول لريم ولا يوصلها الخبر.
خالد قال بسرعه : لا تقووووووووووووول انك جاي
عبدالله : احم احم شفت عاد انا الحين واصل بس ماادل البيت
خالد : من جايبك هنا للرياض يعني
عبدالله : واحد من ربعي
خالد : زين عطنياه اوصف له البيت ويالله تراني انتظرك وبتكون احلى مفاجاه لريم
عبدالله عطى بندر الجوال وبعد السلام والسؤال عن الحال ... وصف خالد الطريق لبندر وبعدها سكر منه وراح للمكان اللي وصفه له خالد ...
<< نرجع لساحة المعركه ... (( خـ خـ متاثره بالتاريخـ
تراجعت ريم خطوتين ورفع حاجبه مشعل وقال : كني اشوفك هونتي ولا الكلام ببلاش ...
هنا ريم خاااااااااااااافت الا ماتت من الخوف ( هذا مجنون ويسوي أي شي يخطر على باله ) تلعثمت ريم وما عرفت وش تقول وكل اللي قالته حروف مكسره : آ آ آ ..... امممممم ...... ا.. آ.. امممممم
ما قالت الا ( الهروب خير وسيلة للنجاة ) وكل اللي قدرت انها تسويه يوم شافت مشعل يقرب الاااااااااااااااااااااااااااااااا انها
شالت عمرها وجابت كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل قوتها ودفته عن طريقها ( وتراها مو مستوعبه اللي تسويه + الخوف يلعب دوره + ) و والنحشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــه رفعت فستانها و طلعت ركض مع الباب
>> مشعل <<
رجع على ورا من قوة دفتها بس كان وراه الكرسي قدر يتمسك فيه ولا طاح .... ثم وقف يستوعب اللي صار ويدور ريم في الغرفه ( حشى ماخذ ثور مو بنت ) تسائل هذي وين راااااااااااااااااحت ... هذا وانا مابعد سويت شي و ماعاد شفت الا غبارها .. اجل لين لعبت لعبتي وش بتسوي .... طالع العصير اللي على ثوبه ثم قال ..... هيــــــــــــــــــــــن يا ريم هالمره نجيتي مني بس المره الجايه من بنجيك .. ولمح شي ركز فيه الا هو شال فستانها ... ابتسم مشعل بمكر وبنظرات شيطانه قرب منه وشاله ورفعه عن الطاوله ..... جاوبيهم لين سالوك عنه ..... ههههههههههه ..... ثم حطه في جيبه .... شوي ودخلت ريناد
ريناد ضحكت : ههههههههههههه وش مسوي فيها مطير عقلها ياخوي البنت جايتنا بلا شال وين شالها ما شفته ( قالته وهي تتلفت )
مشعل قالها : تحلــــــــــــــــــم به واذا تبيه تجي تاخذه
ريناد هنا انتبهت على اخوها اللي مبهذل شكله والعصير اللي على ثوبه وهنا انفجرت من الضحك : ههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه .. وش صار وش هالعصير .... يعني ما تصلحون تجلسون بلحالكم .... ينخاف منكم .. والله ماادري وش مسوين في بعض ذيك في الغرفه متشنجه وانت في ذا متسبح بالعصير ... (( وهنا ما عاد قدرت تكمل )) ههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشعل ابتسم لها من طرف فمه : قولي لبنت خالتك اذا كانت تبي الشال تجي تاخذه مني والا خلها تجلس في الغرفه
ريناد فهمتها غلط : وشلون يعني ما تبي احد يكحل عينه بهااااا
مشعل خلاها على عماها و طلعـ من المجلس .....
ريناد ابتسمت على هبالهم : ماادري بصراحه وش بيسوين لين تزوجوا ... ماادري وشلون بيكملون مع بعض كل واحد منهم اعند من الثاني .... وبعدها راحت لريم تقولها اللي قاله لها مشعل ..
<<< عند باب الفله الجد
خالد واقف : يا هـــــــــــــــــــــــــــلا ومرحبا تو ما نور الرياض (( وقرب يسلم منه
عبدالله : منور باهله والله
خالد التفت على بندر يسلم عليه : يا هلا والله وش علومكم وش الاخبار
بندر : الحمدلل كل شي تمام
خالد : حياكم ليه واقفين برا تفضلوا
بندر اعتذر : فرصه ثانيه انا باروح للاهل
خالد : بامشيها لك الحين بس المره الجايه ما ارح اتركك
بندر ودعهم وراح ... ودخل عبدالله مع خالد
<< عند ريم
ريم : أيــــــــــــــــــــــــــــش وش قال عيدي عيدي هاه ما سمعت
ريناد : من قال هاه سمع
ريم : من جده اخوك ذا .... الحين وش اطلع للناس به .. ذا في كامل قواه العقليه يوم ياخذه ... طيب وش سوا به
ريناد : لا تساليني عن شي يقول اذا تبينه روحي له
ريم : يستهبــــــــــــــــل اللي يشوف حركته يقول ميت علي ولا على شالي .... كلنا عارفين انه يتمنى فرقاي
ريناد : ههههههههه لا شكل الاخ معجبـ وبقوه بعد .. وغير رايه يوم شافك
ريم : مررررررره ... واضح .. ماعطاك بعد غترته لي
ريناد هنا فطست ضحك : هههههههه اذا تبيني اروح اقوله يعطيني اياها .. ترا عادي عندي
ريم ضربتها على راسه من ورا بخفيف : جت اخت اخوها ..... يالله انقلعي بس وقولي لاخوك يجيبها بالطيب
ريناد :ليه وش بتسوين اذا ماجابها
هنا رن جوال ريم ( خالد يتصل بك )
ريم : هلااااااااااا
خالد بهبال : هلا بالعروس .. محلوو صوتك .. مستانسه اجل
ريم : اقول عاد عن المساخه ... اللي فيني مكفيني .. وش تبي بعد انت
خالد : اووووووووف وش فيك .. الاخلاق قافله لا يكون عشان مشعل راح تراه بيغير ثوبه ويرجع الا قولي لي وش صار
ريم هنا تعثمت : وشو ... ا. ا بعدين بعدين اقولك
خالد شاف عبدالله اللي ياشر له : طيب ريم ابي اشوفك انزلي للمجلس
ريم : لا يكون مسوي فيني مقلب ولا شي
خالد : لا مسوي لك مفاجااااااااااه حلوه بتشكريني عليها
ريم قالت : طيب بنشوف .... واذا ماجت حلوه ترى بتعوضني
خالد : لااااااااااا اضمن لك انها مو حلوه وبس تجنن بعد
ريم : يالله دقايق وانزل (( وسكرت منه
ريناد طالعتها وقالت : من جدك بتنزلين كذااااااااااااااااا
ريم صربت راسها : يووووووووووه نسيت يالله كله من اخوك .. ويالله دبري لي شي انزل به .. ابي اشوف هالمفاجاه وش عنده خلوود شكله مستانس عليها
ريناد : وش دخلني فيك دبري نفسك
ريم قالت : لا واللـــــــــــــــــــــه (( وسحبت شال ريناد منها وخذته وقالت )) عناد لك لاخذ شالك ودبري نفسك
ريناد لحقتها : لالالالا تكفين لا تاخذينه باعطيك جلال بس لا تاخذين حقي
ريم طالعتها : لاوالله تبيني اخرب كشختي احلمي على قـــــــــــدك .. وبعدين باخذه وبارجعه هو ما يناسب الفستان
ريناد قالت براحه : طيب بس ياويلك لو ماترجعينه
<< في المجلس الثاني
ريم جلست على احد الكنبات الموجوده .... (( يا ربيه وين خالد هذا اللي قايل لي انا تحت )) وشوي واحد حط يده على عيونها
ريم تخرعت : ميــــــــن (( عبدالله هنا ضحك .... وعرفته ريم بس ما صدقت فكت يدينه عنها
عبدالله بمرح قال لهها : على بالك انا مشعل ....
ريم ما عبرت كلامه ولا عطته أي اهميه كل اللي سوته حضنته وهي ساكته وقالت له في اذنه : مااصدق مااصدق
عبدالله بعدها عنه ومسك يدينها : لا صدقي وهذا انا جاي عشانك
ريم : يا ربيه يا عبود مشتاااااااااااااقه لك حدي مابعد مليت منك .. وش اخبار امي .. وشيوخه .. ونوفي
عبدالله : كلهم تمام وبعد خاطرهم يجوون بس انتي عارفه الظروف
ريم : عارفتها زين ..... طيب وخالي وش اخباره
عبدالله : الكل بخيـــــــــــر وصحه
ريم طالعته بنظرات كلها شوق : وانت وش اخبارك
عبدالله : دنيتي من بعدك ما تسوى .. من شفتك وانا حسيت اني دنيتي رجعت لي
ريم ابتسمت ودموعها على وشك النزول : متى بترجعون يا عبدالله متى بنجرع كلنا لبيت ابوي
عبدالله قال لها بمرح : الحين انتي تزوجتي وخلاص مالنا كلمه عليك .. وهذي شيخه بعد بتتزوج .. يعني اذا تزوجتوا خلاص مالنا كلمه عليكم ...
ريم : ليش مالكم كلمه علينا ... اصلا انا لنا الكلمه ... وبعدين ماحد له كلمه علينا
عبدالله ابتسم لها : الايام تثبت لنا ... ونستي ابارك لك يالعروس
ريم : الله يبارك في عمرك (( وغمزت له )) وعقبالك
عبدالله : هههههههههه ايه هين
ريم : من جيت معه ؟؟ ومتى بترجع
عبدالله : مع بندر وبارجع بعد يومين ... (( وجلس يسولف معها ودخل معهم خالد وكلمت الجلسهـ .. وبعدها استاذن عبدالله وقال انه بيجي مره ثانيه وطلع
وهو طالع للحوش الخارجي لمح بنت تكلم بالجوال .. ولما انتبهت ان احد طالع التفتت عليه ... وطالعته من فوق لتحت .. وابتسمت له ... (( عبدالله نزل عيونه ومشــــــــــــــــى ولا عطاها وجه ولا ذرة اهتمام )) .. هنا سكرت جوالها الجوري جوالها ... وقالت (( والله هالمزيون اول مره اشوفه .. من هذا .. ومن وين طلع .... * زفرت بملل وطالعت جوالها * وهالمشعل مو ناوي يرد اكيــــــــــــــــد نايم في العسل معها من قده ... متملك ...... بس هين هو مرده يرجع لي .. ويترجاني اعطيه وجه .. وبنشوف وقتها من بيصد عن الثاني ............. (( مسكينه واثقه من نفسها
ومشت وراحت ....... لداخلـ البيت
نهــــــــــــــــــــــــــــــآية البـــــــــــــــآرتـ
قـــــــــــــــــــــــــــ ممتـــــــــــــعهـ ــــــــــــــــــراءه
-------------------------------------------------------------------------------- بنات البارت طويل:ada: وياليت اشوف ردود:eh_s(1):