جيتك من الشوق والاشواق ذباحه...!

كلي لك ~

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الله يحفظها
خالد:عبدالله تتوقع انها بتوافق عليه
عبدالله: بعد اللي شفته من ورا فواز مناي انها توافق ولا تتعذب
خالد انك ماعرفت مشعل ونواياه : انا حتى ودي انها تاخذه
عبدالله : خلنا نرجع
خالد : اوكي وارجعوا لهم ...............
الجد : كيفها الحين
خالد : ماادري يا جدي بس لما عرفت عن فواز عصبت شوي واتوقع انها بتوافق عليه
الجده: زين انا بنمشي تبون شي
محمد : مشكورين على جيتكم
الجده: الجيات اكثر يا ولدي لما ترد علمونا وانا حاضرين
الجد: يله مع السلامه
محمد: في امانه الكريم
|||||||||||||| محمد|||||||||||
ابتسمت من قلب والله بعيشك يا الريم عيشة امك وان شاء الله محد يقصر معك يارررررررررب
*********************************
تركي : وليـــــــــــــــــــــه انا اشوف الشغل ماشي اجي كذا والقاه موقف انا بغيرك لو ما اشوف اية تجديد اوكي انا طالع
||||||| تركي |||||||||
ركبت السياره وانا افكر وشلونا صلح السوق هذا وانا افكر مثل ريوف يوم كانت هناك وش ريوف الله يهديك يوم امي انا خرفت ههههههههههههه والله يا تركي انك بتذبح ريوف وموتها على يدك ايا بنت الذين ما ادري وش لابسه بس طالع الوجه واسررررررررررررررررح فيه
********************************
ريم : يبه
محمد : هلا يبه وش بغيتي
ريم : انا ما ابي مشعل وانا راضيه بفواز
محمد بصدمه: اييييييييييييييييييييييييييش وش لك بعوار الراس
ريم : انا من ولدت وانا مكتوبه على فواز ورسمت احلامي معه وانا مستحيل اتنازل عنه وهذا كلامي وقولي وماراح اغيره لو وش يصيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير وطلعت عنهم
عبدالله : انهبلت هذي اكيد
شيخه : وش انهبلت الا انجنت هذي ماهي بصاحيه اجل احد تجيه الفلوس عند رجليه ويرفسها
نايف : وانتي اللي هامتس الفلوس وبببببببببببببببببس
شيخه : لا اكيد اختي بس الفلوس نعمه
محمد: خلوها ماراح نضغط عليها
عبدالله : وعساك بتزوجها له
محمد : لا وبعدين هذي ماهي بطريقة تكلم ابوك فيها ولا ايش يا عبدالله
عبدالله : السموحه ياابوي بس غصب عني
محمد : امسك اعصابك زين وانا مادامني حي وراسي يشم الهوا ماهيب ماخذته لو تموت
عبدالله : كفووووووووووو يابو خالد
نايف : ههههههههههههههههههههه
شيخه : ههههههههههههههههههههه
نوره : والله ان عيالك كلهم استخفوا
عبدالله : وش نسوي نحب اختنا ومانرضى عليها
نوره : وانا لو وافق ابوكم انا اللي برفض
شيخه بصراخ: كفووووووووووووووووو ام شيخه كفو
نايف : باحلامتس ههههههههههههههههههههههه
عبدالله + نوره + محمد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
*****************************
فواز : ايش يا عم وانا وين رحت
محمد : انت عارف ان بنتي تتعب من اللي تشربه وانا ماارضى عليها
فواز: انا ماراح اتركها تاخذ غيري وانتم اللي اصريتوا انا نحب بعض
محمد : لا لا لا انت عارف وانت رجال وكبير وفاهم
فواز يقاطعه : طيب انا بسمعها من لسانها ابيها تقول ماابيك يا فواز يا ولد عمي
محمد : وانا مستعد اسمعك اياها بس مو الحين انا بدق عليك واناديك للبيت
فواز : طيب بالاذن يا عمي
في بيت فواز ..........................................
فواز وهو معصب على الاخر: والله يمه لين صار شي وماخذت ريم والله ان اموت انا احبها يمه ليــــــــــــــــــــــــــــه ماتحسون فيني انتم اللي خليتونا كذا وانتم اللي جنيتوا على اعماركم واذا ماخذيتها والله مااسامحكم والللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللللللللللللللللللله
***********************************
ريم : يبه ليه تقول كذا انا ماابيه
محمد : بس انا بعد ماابيتس تاخذين واحد بيضر بصحتس
ريم : بس انا ماابي ماابي الا فواز
محمد : براحتك وطلع
***********************************
مشعل : ايش من هي
الجده : اخت خالد بنت خالتك ريم
مشعل : وخطبتوا خلااااااااااااااااص ليه تشاوروني الحين
الجده : مشعل ماتبيها قل
مشعل : انتم مااخذتوا رايي من البدايه تاخذونه الحين
الجده : مشعل انت معصب روق شوي الموضوع مايستاهل والله لو فيه قطع الارقاب
مشعل : جده حسي بي انا ماابي قرويه جايه من قريه ماادري وش سالفتها
الجده عصبت : ببببببببببببببببببس ووجع مشيعيل انا ماتوقعتك كذا عشان كذا خطبت لك والله انك ماتستاهلها ابد احس اني غلطت وغلطت غلط كبير رح يا مشعل لبيت اهلك لا انت ولدي ولا اعرفك انا ماعندي الا خالد ولد وريم بس
مشعل : انتظري جده
الجده: اللي عندي قلته ودخلت غرفتها
*************************************
يتبع >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
 

كلي لك ~

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الله يحفظها
نوره : عبووووووووووووووووود نايف لحقوا علينا والله بموووووووووووت
عبدالله : يمه وش فيك
نوره وهي تصيح : ابوك ماادري وش فيه اهئ اهئ اهئ رح شفه خلنا ناخذه المستشفى
نايف : انا طالع اشغل السياره
شيخه : بروح
نوره :لا انتم اجلسوا في البيت
ريم : لا لا انا بروح غصب ماعلي منكم انا اللي موته لالالالالاااااااااا
نوره : لبسوا عبيكم (( عباياتكم )) ويله بسرعه
في المستشفى .........................
الدكتور: من فيكم ريم
ريم : انا
الدكتور: ابوكي جوا عاوزك انتي وعبدالله
ريم : انا عبدالله خلنا ندخل ودخلوا
محمد بتعب: ريم
ريم : بس يابوي وش تبي وانا اجيبه لك لو تطلب روحي عطيتك بس لا تخليني
محمد : امتس راحت وماقدرت اعطيها روحي وهذا انا عارف اني بتعب :بموت
ريم وهي تصيح وحاطه يدها على فم ابوها : بس يابوي لا تقطع قلبي انت عارف اني ماعيش من دونك
محمد: لا تعذبيني خليني اموت وانا مرتاح انا عندي وصيه وابي اقولها
ريم وهي تشاهق : قول يبه والوصيه بتنفذ واوعدك لو كانت موتي بعدك
محمد : انا اوصيك ياعبدالله في اخوانك الله الله فيهم وشيخه انت عارف طبعها ونايف لاتضايقونه وخلوه يكمل دراسته وانتي ياريم خذي ولد خالك وامكم الله الله فيها خبروها اني كنت اغيضها على الكلام اللي اقوله وهي وامتس يارم عينين في راس واحد واطلبوا من الكل تحليلي و كح كح كح
الدكتور: بيكفي يا محمد انت تعبت حالك
محمد : اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله وتوفي على طول
ريم : لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لا يا ابوي هئ هئ هئ من لنا من بعدك
نوره : ابو خالد لا تروح وتخليني وحيده من بعدك من لي يابوخالد من ليييييييييييييييييييي
نايف كان مصدووووووووووووووووووووووووووووووم
شيخه : كيف لالا مااقدر وسكتت دومها تخبي جروحها
مرت ايام العزا حزينه على الكل وجاء اهل الريم وقفوا معهم وقفة مالها مثيل وريم مافتحت باب غرفتها وشيخه تبكي من دون دموع وعبدالله مقطع نفسه من الصياح وخالد صااااااااااح لين قال ربي الله ونايف مو قادر يصدق بس حاول يتاقلم مع الوضع ويوقف مع اهله مثل شيخه
بعد مرور 3 شهور .................................................. .
نايف : وينها شيخه
نوره : بغرفتها
عبدالله : وليه ماطلعت
نوره : محزنه ذكرت اليوم ابوها
نايف : اللي استغربته انه يوم مات ابوي ماصاحت ابد
نوره: طبعها كذا
نايف : ماكذبت يوم قلت انها شامبو نونو ((لادموع بعد اليوم ))
ريم : هههههههههههههههههه حلوه بس لا تكررها
شيخه: تحشون وعيونها محمره بس تخفي
نايف : تقدرين تقولين
نوره : يا عيال ابي اكلمك في موضوع مهم
عبدالله : سمي
نوره: خالكم حمود يقول نجي نعيش عنده بالغصب برضانا ولا لا
عبدالله : ليه وانا موعاجبه انا اتكفل باهلي
نوره: ماادري عنه بس انا ماقدر اعيش هنا كل شي فيه يذكرني بابوخالد
عبدالله : وانتي يمه عارفه ان خالي مو حب فينا يبي يكرفنا
نوره : ماعليه يا ولدي
عبدالله : وانتي يمه قلتي لجدة الريم انها موافقه
الكل طالع ريم بروعه متى وكيف
نوره : بس اهي ما
ريم وقفت : هذي وصية الوالد ولازم تتنفذ وراحت المطبخ
وقال عبدالله كل اللي صار
***********************************
تركي : ياعمي متى والله مافيني صبر >>>>>الله من الكذب
ابو ريوف : والله هي اللي معنده وماتبي الحين تقول مبكرين
تركي : والله مااقدر يا عمي انا ابي اسافر قبل ما تروح العطله علينا
ابو ريوف : تكلمها يا وللدي
تركي ابتسم هذا اللي يبيه: مافيه أي مشكله
ابو ريوف : دررررررررررررررررررررب يا بنات
ودخله المجلس ونادا ريوف وماتت من الخوف وش يبي.................
ريوف : خير وش جابك
تركي : داخله على يهود سلمي بالاول
ريوف استحت : السلام عليكم
تركي : وعليكم السلام انتي وش علتك انا ماخذك ماخذك والحين بنحدد موعد الزواج
ريوف : انا ماابي حفله ولا أي شي تاخذني من بيت ابوي مثل ماانا
تركي ابتسم : وهو على كيفك انا شريت كوانا بسوي حفله وبعد الحفله عزيمه كبيره وكل شي انا بكر اهلي ولا ايش يا ست ريوف
ريوف : بكيفك بس انا ماراح ادخل ولا شي سو حفله لك انت
تركي : نو عيوني لنا الاثنين وبعدين ليه جالسه في اخر المجلس من كبره عاد لو امشي خطوتين وصلتك
ريوف: اجل امش
تركي ماصدق وجاء بس ريوف اسرع منه وسكرت الباب
تركي : اااااااااااااااااااااااااااااي
ريوف ماتت من الخوف : انا وش سويت وفتحته
تركي واصابعه السبابه والابهام يصبون دم : شوفي وش سويتي
ريوف وهي خايفه : بس انا ماقصدت واله والله ماقصدت
تركي : وش فيك خايفه خايفه علي
ريوف وهي خايفه : ايه اقصد لا ووو ولا لا
تركي : والله يا ريوف ان بطاقة زواجك بتجيك مثل ماتجيك بطايق الناس وانتي ماتدرين تتروعين هههههههههههههه ابي اشوف وجهك وقتها واتعرفين وقتها من تررررررررررركي
ريوف : طيب طيب
تركي دفها وطلع وابتسم : والله لا وريك يا ريوف هه والله
**********************************
الجده : هلا بك ريوم وينك عنا
ريم : هذاني جيت ازوركم اجل وين خالتي وخالد
الجده: كلهم طلعوا مع مشعل للمطعم
ريم : يالله يايمه وش قد مشتاقه لكم
الجده : حتى مشعل
ريم انصدمت هذي بدايتها ينعاف تاليها : ..............................
الجده: وش فيك بسم الله عليك تقولين احد كاب عليك مويه بارده ههههههههههههههههه
ريم : ابد بس انا وافقت على الخطبه
الجده: ايه عيوني وش فيك عاد
ريم : لا ولا شي انا بروح غرفتي تبين شي
الجده : لا سلامتك
******************************
حمود : هلا بنوره وعيالها
عبدالله : هلا بك اكثر هلا خالي وشلونك
حمود: ازرق ههههههههههههه بخير انتم
الكل: الحمدلله
حمود : شيوخ روحي شوفي الغدا وانت يا نايف ود السياره للورشه عبود خذني جوا
الكل راح لانهم يعرفون خالهم زيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين متخلف
حمود خالهم – نبذه عنه --
متزوج وزوجته عافته ماتبيه وراحت بيت اهلها وماطلقها الا يوم اشتكت عليه
وعندهم خال ثاني بنتعرف عليه مع القصه وخالهم هذا سكير وحالته حاله
والكل نفذ اوامره بصبر وقلة حيله
***********************************
سحر : هلا سامي شخبارك
سامي : انا في الشغل دقايق وادق عليك وسكر السماعه في وجهها
سحر: ليه سوا كذا ايه هو في الشغل
سامي: هههههههههههههههههه ماامداك تشتاقين والله انك زاحف يا سموي
ريوف : اللي ماخذ عقلك يتهنى به
سحر: لا ولاشي وش سويتي مع تركي
ريوف: تهاوشت وجيت
سحر: ههههههههههههه يا خبله
ريوف : تركت الدفاره لك يله عاد اليوم الغدا عليك قومي سويه
سحر:طيــــــــــــــب
************************************
مر اسبوع على العوايل الكريمه وكل واحد اما متهني ولا ضايق صدره احداث الاسبوع
تركي: اخذ يجهز عمره للزواج والبطاقات سواها وحجز القاعه وكل شي وشرا الفستان للعروسه وجهز كل شي بناء على رغبته وتلذذ بعذاب ريوف
-------------------------------------------------------------
ريوف : ماتدري وش يسوي تركي من وراها بايعه الدنيا وهي اخر همها
------------------------------------------------------------
ريم : تتحسر كل يوم على اليوم اللي وافقت فيه على مشعل وكل يوم تدق على اهلها وتطمن عليهم وخالتها مسافره يومين وراجعه وخالد مشغول مع مشعل والجده والجد مو كل الوقت معها
---------------------------------------------------------
مشعل : ماعرف وش يسوي عشان يرضي الجده وارضاها بموافقته من البنت اللي اختاروها ومافكر انه يشوها ولاتكون اكبر همه ولا اصغره حتى
---------------------------------------------------------
عبدالله مل من العيشه اللي عايشها اوامر في اوامر ماهي بعيشه وقرر يكلم خاله الثاني بعد ماتدخل وطلب انهم يجون عنده
----------------------------------------------------------
عبدالله : خالي انا موافق والليله نجي والله مااقدر اتححمل خالي بالمره
الخال: من عيوني هذي الساعه المباركه انا بجيك المغرب بعد الصلاة طيب
عبدالله : ان شاء الله
شيخه : وش قال
عبدالله: بعد صلاة المغرب
نايف : واخيييييييييييييييييييييييييييييييييييرا بنفتك من خالي
شيخه : طالع يجيني مثل الشغالات
نايف : هههههههههههههههههههههه والله وعرف يربيك
بعد الصلاة ........................
جاء الخال
الخال –نبذه عنه -
اسمه ::عمر
متزوج وعنده بنت وولد توام شموخ 18 سنه وولد شادي وعمره 18سنه
وساكن عندهم ولد خالتهم المتوفيه زياد 22 سنه ويدرس برا بس عنده عطله وجاي *_*
عبدالله : هلا خالي نروح
حمود وهوداخل : وين وين
عبدالله : بنروح عند خالي عمر
حمود : وعلى بالكم بخليكم
عمر : ايه مو على كيفك
حمود: تبي الاولاد خذهم واما البنت فاحلم
عمر توهق : بس البنت انا خاطبها
حمود: هههههههههههههه ولمين ولدك اللي كبرها ههه ضحكتني
عمر : لا لزياد
حمود سكت وماقدر يقول شي شافهم وهم يطلعون وقتها حس انها كذبه
حمود : لا يا شيخ وش يظمن لي ان كلامك صدق
عمر : بكره اجيب لك الورقه واذا ماجبتها تعال وخذ البنت
حمود : طيب خلاص نشوف
************************
يتبع >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>:ada:
 

كلي لك ~

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الله يحفظها
الجده: يابنتي متى تبين الزواج
ريم : ماصارت الملكه ياجده عشان اتزووج
الجده : هههههههههه
ريم سكتت وشالت همومها وراحت وبكت لما قالت بس ومشعل ولا همه
خالد : اهلين ريم واقدر ادخل
ريم : حياك اخوي
خالد : وش اخبارك
ريم : الحمدلله انت وش علومك
خالد : بخير وش فيك جالسه لحالك
ريم : مافيه احد جدتي في غرفتها وخالتي مسافره وانت طالع برا
خالد : الشيخه شايله علينا حيييييييييييييل
ريم :اشيل عليك لا والله بس السالفه مشتاقه لاخواني وبس ولابوي و ..........
خالد : ريم وبعدين معك خلاص
ريم : خلاص اصلا ما صحت
خالد : انا بقول لمشعل يكلم خواته
ريم:لا ياخالد لو يبون يجون جو من غير عزيمه
خالد ررررررررررن ررررررررررن
خالد : هلا مشعل .......... طيب طيب ........... متى ......... ان شاء الله باي
خالد : انا استاذن فيه اجتماع اخوي هههههههه بروح للاستراحه عند الشباب تبين شي
ريم : سلامتك
خالد : الله يسلمك سيو
ريم : مع السلامه
وهذا انا من جيت هنا وهذا حالي اصيح ولا اتشره ولا ادق على اهلي ماادري وش سالفتهم
****************************
تركي : ريوف
ريوف وهي سرحانه : هاه
تركي : وش هاه اسمعي هذي القاعه وهذي البطايق
ريوف : وانا وش قلت
تركي :ولا شي خذيهم وهذي لك ولاختك هديه مني اوكي
ريوف وهي تاخذهم : كلفت على عمرك
تركي لعيونك : لا تكليف ولا شي بس اخاف تفشلوني عند ناسي
ريوف : انا من البدايه قايله لك لا تكلف بس انت وجنونك
تركي: هههههههههههههههههه عيدي
ريوف : مصحيني من النوم عشان تقولي هالكلمتين كان قلتها لسحر ولا لبوي
تركي: نوم العوافي خذي وروحي يله
وراح واناواقفه عند الباب ههههههه على باله بيكسبني بشوية هدايا
*****************************
مشعل : ايوه خالد وين كنا
خالد : انت ماتبي اختي صح
مشعل : صح
خالد : طيب فك اسرها بتلقى نصيبها مع غيرك
مشعل : وانا جدتي من بيرضيها
خالد : لا اما تاخذها ولا بلاها المشقه اختي نفسيتها مره تعبانه
مشعل : وانا كل يوم لي رقم وهذا مايتعبني
خالد : بس اختي اعظم وانت رجال وهي بنت وفي فرق ترضى اسوي لاختك مثل ماتسو
مشعل : خلاص
خالد : وشو اللي خلاص
مشعل : انت من جهه وامي من جهه وابوي من جهه وكل هذا كوم وجدني كوم ثاني ابوافق واتملك وانتهي من هالمهزله هذي باقرب فرصه واتراح
خالد ابتسم :والله وفيك العشم يا ولد خالي
مشعل بغروره المعتاد : هههههههههههههههه طرل عمري كذا
*****************************
سامي : نعم سحر بغيتي شي
سحر : سلامتك بس وينك ماتدقولاتسال
سامي : فيك الخير
سحر : بس ماادري انت فيك شي
سامي : لا ويله مع السلامه اشغلتيني
سحر على طول قفلت الخط وبكت لما نامت من البكى
||||||||||سامي||||||||||
حسيت اني قسيت عليها بس تستاهل اهي تبغى كذا ولا كان ارضتني ولا تكابرت علي يوم خطبتها اول بس ان ماوريتك الويل وانتي في عز شبابك مااكون سامي
************************************
شيخه : بس انا ماابي زياد
عبدالله : تصبيره خذيه تصبيره
شيخه : نشوف بس زواج من الخكري هذا مافيه لو تحلمون
نايف : ههه بس يوم شاف اخوه سكت
عبدالله : يصير خير
زياد : يعني لمتى
عمر: لما يهدى خالك شوي
زياد : طيب خالي شيبي فيها
عمر": تكرف عنده
زياد : كذا طيب لما تزين الاحوال ولا انت عارف انا مااقدر اتزوج ابدااااااااااااااااا
عمر ابتسم : طيب طيب
زياد : ههههههههه وش قصدك
عمر : انا قلت شي
زياد :لا
عمر: اجل بلاها هالنغزات
زياد : هههه طيب طيب
*****************************


التوقعاات ...........
1/ سحر وش بيصير لها مع سامي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟
2/ ريم لمتى راح تتعب وهل مشعل بتقبل الوضع ولا بيمشي على كلامه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
3/ ريوف وتركي وش بيصير بينهم ونهايتهم من بيفوز على الثاني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
4/ شيخه وش بيصير عليها مع بطلنا الجديد (( زياد ) ^_* ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
5/ فواز بيسكت ولا بتصير له رجعه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
6/ وعلى ابطال الثانين وش تتمنون لهم
خالد – عبدالله – شموخ – ريم وريناد – الهنوف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
إنضم
24 أغسطس 2008
المشاركات
795
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بين طيات ذاكرته وعروق قلبه الغالــي


حبيبتي كملي بليييييييييييييييييييز حطيهم مره وحده ؟



صارلي كم يوم اقراها واضيعها ليييييييما احصلها ؟



ويسلمو حبيبتي على هالقصه الروعه << تحس نفسها ريوف بس على غنيه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
 

كلي لك ~

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الله يحفظها
تركي : ليه طيب انا وش سويت لكم
يزيد : هذت السؤال اساله امي مو انا
تركي : طيب اتن موقف معهم مو مع اخوك
يزيد : لا تغلط انا موقف مع الحق وللاسف هالمره مع امي
تركي :افهم من كلامك ان انت بعد مو راضي علي
يزيد : انا معك ياخوي طول عمري بس للاسف هالمره ماادري ليه احس لو اخذتها انا باخذلك
تركي :لااااااااااه
يزيد بتفهم : اسمعني زين اناواحد يحب امه ويخاف عليها
تركي يقاطعه : لا انا الولد المشاغب والمتخلف المجنون اللي يبي امه تموت باي طريقه ويحب يجننها
يزيد : لا مو قصدي كذا انت فاهم غلط انت عارف ان بزواجتك هذي امي بيجيها شي وهذا انا متاكد منه اذا شافتها
تركي :وانت وش عرفك
يزيد : احساسي يقول كذا
تركي : ماشاء الله على ذا الاحساس بس
يزيد : يا صبر ايوووووووب انا احبك ياخوي ولا ارضى عليك وامي
تركي يقاطعه : انت تحبني صصصصصصصصصصصصصصصح
يزيد : اكيد وبلا شك ماانت اخوي من امي وابوي
تركي : خلنا كذا حبايب قبل مايجي شي وننقلب
يزيد : بس انا عشاني احبك نصحتك
تركي :وانا سمعت النصيحه وماابي اطبقها بكيفي
يزيد: بس انت فكر في الموضوع هذي امك والام ماتتعوض ولا الزوجه بعشر
تركي :ههههههه حلوه عشر والله وكبرت يايزيد وصار كلامك دهب
يزيد : لاتحكي كذا تذكرني بجتي هيا واللي يرحم والديك
تركي :انا هذي العطله ماراح نروح للرياض صحيح
يزيد : لاتسالني اذا سهام وافقت رحناوانا مالي شور بعدهم
تركي :ياخي لين متى ورايك تحكمه مره (( امراه ))
يزيد : هههههههههه هذي اختي وامي مو أي ناس
تركي وانا ماادري وش الي مصبرك لين الحين
يزيد : اتحرى الاجر
تركي :مررررررررررره يا مطوع
يزيد :شبه مو مره مطوع
تركي : اذا اعتدلت وماطولت على المسجل حق السياره وانت طالع تعال كلمني زين واطلع الحين خلني انوم
يزيد : طرده
تركي : تقدر تقول
يزيد : اطلع بكرامتي احسن ..... وهوعند باب الغرفه : تركي اتمنى تفكر في كلامي زين طيب
تركي : ابشر ولا يهمك ويله تصبح على خير
يزيد : وانت من اهله





\\\\\\\\\\ ام تركي بالصاله \\\\\\\\\\\\\\\\\\
ام تركي :كلمته
يزيد : ايه وان شاء الله يقتنع ويفكنا من هالزواجه اللي ماوراها الا الشر والتعب
ام تركي : عفيه ولدي ياليت كل الاولاد مثلك كان ماصار عندنا امهات يتشكون
يزيد ابتسم : وياليت كل الناس عندهم مثل امي كان ماقاموا الاولاد يطلععون من البيت الا وقت الضروره
ام تركي :هههههههههههههه الله يحفظك لي
يزيد : امين انا طالع انوم تبين شي
ام تركي : سلامتك





************************************************** *******************************



سامي : والله حالتي بتتردى اذا ماسويت شي انا
صديقه : والله وانت الصادق حالتك ماتسر عدو
سامي : بس اهي ماتحبني ماخذتني الا عقب مااصر عليها عمي ولا ليه رفضتني المره الاولى
صديقه : تبي تتاكد
سامي : ايه وبروح اعالج على طول لين عرفت
صديقه : توعدني
سامي :اوعدك بس بشرط لين كانت تحبني
صديقه : اجل اسمعني
سامي بمزح : كلي اذان صاغيه ...............................


\\\\\\\\\\\\\\ الليل في بيت ابو ريوف \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
ررررررررن ررررررررررن
ريوف : سحور قومي بسرعه
سحر : وش فيك ابوي مو فيه ساهر عند واحد
ريوف :ولو
سحر : طيب هذا سامي ارد عليه
ريوف : ابوي يالرومانسيه داق في الليل
سحر بخجل : ماني فاضيه لتريقتك ارد
ريوف :اكيد
سحر :الو
سامي : سحر انا انا
سحر : سامي فيك شي
سامي : تعبان تعبان مرررررررررررررررررره
سحر : بسم الله عليك وش فيك
سامي : ماادري والله تعبان
سحر بضيق : رحت للمستشفى
ستمي :مااحبهم
سحر : وليه روح شف وش فيك
سامي : اللي فيني مايعالجه دكتور
سحر مافهمت : ايش
سامي ابتسم : لا ولا شي خلاص سحر باحاول انام
سحر : زين رح لبيتكم خل اختك تسوي لك شي دافي
سامي : كنت بروح بس اهي نايمه عند بنات هالتي
سحر :وامك
سامي : صعبه بخرعها
سحر : ايه صحيح وبعد تفكير وبخجل : تقدر تجي هنا اسوي لك شي وبعدين تروح
سامي :خلاص بشوف
سحر :الله يهداك وش تشوف دقايق واشوفك هنا
سامي :طيب يله مع السلامه
وبعد ماسكرت الخط
ريوف : انتي مجنونه اكيد
سحر :ليه
ريوف : لو جاء ابوي بيقصبك ((بيذبحك ))
سحر : مافيها شي بعدين لاتخوفيني لو انتي مكاني سويتي سواتي
ريوف : هههههههههه لا خلي تريكي يموت واورثه هههههههههه وافتك من العنا والتعب لا زواج ولاهم يحزنون الله الفكره رهيبه دخلتيها في بالي الا تعالي وش في سامي
سحر : ماادري شغل لي بالي يقول تعبان
ريوف : المستشفيات كثيره ولا يتدلع
سحر : يقول مااحبهن
ريوف : لاوالله
سحر : خلاص ريوف لا تعبيني وانا تعبانه
ريوف : متاثره الاخت
سحر : بالحيل
ريوف : اقول قومي شكله جاء
سحر راحت وفتحت له الباب



\\\\\\\\\\\ في المجلس ببيت ريوف \\\\\\\\\\\\\
سحر : سامي فيك شي
سامي : فيني انتي
سحر : وش سويت
سامي : اول شي ليه رفضتيني اول مره خطبتك
سحر : ليه قد خطبتني قبل كذا
سامي : تنكتين
سحر بزعل : لا والله
سامي : ايه
سحر : للاسف ماقالي ابوي
سامي : والله
سحر : ايه على بالك بالعب معك في موضوع مثلل هذا
سامي : سحوره
سحر : نعم
سامي :كنت عارف ان في الموضوع شي وتاكدت بنفسي والحين تطمنت عليك وراح التعب وتلاشى
سحر وتضربه على كتفه بخفيف : ايا الكذاب مافيك وتخليني اقلق عليك
سامي : ياعمري انا
سحر استحت : يله عاد لا تتاخر على اهلك يحاتونك اكيد
سامي : ماحد ذابحني غيرك
سحر غاصت في ملابسها من الحيا : خلاص عاد سامي
سامي : يله مع السلامه بروح انوم وانا مرتاح البال
سحر : نوم العوافي ان شاء الله
سامي : ياروحه وعقله وتبيني انوم ماعاد فيه نوم ابد
سحر :ماقلت شي انا خلاص روح نام وانتبه بالطريق
سامي وطبع بوسه على خدها وطلع : مع السلامه وانتبهي على روحك
سحر ماعاد قدرت تتكلم ودعته بيدها
ريوف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه خطير ولد عمي موب سهل
سحر :بس يا حماره وانتي تراقبين
ريوف : وش وراي ناخذ دروس
سحر :روحي بس وراحت ودخلت في فراشها وهي رايحه فيهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ريوف : الله يوفقك بس







************************************************** ********

شيخه : عبود متى بيجي زياد
نايف : اوف اوف والله وصرنا نهتم بزياد
شيخه : اخرررررررررررررر همي بس اسال عشان مايكشت فينا
نايف : هاه عبود متى بيجي حبيب الالب
شيخه : نايف ووجعه يالخايس من متى وانت تعلاف ذا الحكي ماهقيتها منك
نايف : من جيت وقعدت مع شادي
عبدالله : ههههههههههههههه والله وخربت انت شادي
شيخه : انت تخرب بلد مو شخص واحد بلللللللللللللللللد
عبدالله : شيوخ محتره عليك لا تهمك حبيب الالب حبيب الالب
نايف بصرااااااااخ : حبيب الالب
شيخه : يمه وش فيتس ساكته صرخي عليهم والا بس انا اذا سويت شي
نوره : انت وياه اعقلوا بعدين هي سالتك سؤال لو هي ماسبقتني كنت بسالك اياه
شيخه ترفع لهم حواجبها وتحرك يدها بحركه تحرهم فيها..........
عبدالله بقهر : اظنه بيجي بكرررررررررررررررررره
نايف : من قدتس يا شويخ والله ماتستاهلينه
شيخه : اهي تخسى الا انت والله هو اللي مايسوى مصبعي (( اصبعي ))
نوره : ببببببببس يا بنت عيب عليتس وش ذا الحكي
شيخه : اجل يسبني واسكت له والله الاخذ حقي لو على قطع رقبتي
نايف وهو واقف : وااشوفتي خذتي حقتس من خالتس يوم طقتس ((ضربك )) وذبحتس من الطق هاه
شيخه : هذا خالي وله احترامه ولولا خوفي من الله ومن امي كان صاؤ خالكم خبر كان
عبدالله : انا اشهد اللي يشوفتس بيهج ((بيروح ))من شكلتس
نايف : هههههههههههههههههههههههههههه
نوره : انت وياه بس بعدين احد يحصله شوفة الغزال ويقول لا من ذا بس دلوني عليه
شيخه وتصفررررر : عيني عليتس بارده كفوووووووووووووووو
نوره : ويله اشوف على المسجد
عبدالله : من قدتس دافعت عنتس الولايات المتحده الامريكيه بنسكت
نايف : والله لو ان الصلاة ماحان وقتها ليكون هذا احلى نقاش في حياتي
عبدالله : ههههههههههههه مشينا
نوره : الله يوفقكم باذنه ويرحمكم برحمته
شيخه : وانا مالنا نصيب من هذا الدعا
نوره : ويوفقتس ويرحمتس انتي واختس اللي تقطع قلبي ودي اشوفها ولا اكلمها ولا ان فؤادي مفطور عليها تقول بنتي صدق
شيخه : لا يمه لاتقولين كذا اهي بنتس انتي اللي مربيتها
نوره : واتني الصادقه هههههههههه يله خلينا نقوم نصلي
شيخه :انا بعد مااصلي بروح يم شموخ وشادي
نوره : طيب بس صلي بالاول
شيخه : ان شاء الله
نوره : الله يرضى عليتس





************************************************** **

\\\\\\\\\\\\\\ في الخارج تحديدا : شقة زياد \\\\\\\\\\
ههههههههههههههههه على بالكم بجي واربط نفسي مع وحده ماادري وش تبي ههههههههه باحلامك يا خالي انا ماتعبت ودرست عشان اخذ وحده من قريه أي والله كملت انت يازياد تاخذ ذالاشكال
وطلعت جلست على كراشي البلكونه ((البرنده ))
والله ماعيشت نفسي في الغربه كم سنه وتعبت نفسي عشان اخذ لي وحده مو منمقامي يبون ياخذون الورث باي طريقه ماعرفوا قاموا لعبوا هاللعبه السخيفه بس انا اقولكم روحوا العبوها على غيري استخاله اقبل بهالاشكال انا زياد مو حي الله



**************************************************

يتبببببببببببببببببببببع >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
 

كلي لك ~

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الله يحفظها
ريم : اهلين بالقاطعين
ريما : والله الشرهه عليك ماخبرتينا انك جايه
ريناد : أي والله ولا فيه احد يعاف جلستك
ريم : الله يسلمكم
ريناد : وش مسويه مع الطوف
ريم :وشو
ريناد : مع الجدران
ريم : هههههههههه ابد انشدها عن اهلي
ريناد : ههه وش ردت عليك
ريم : لو بترد كان ردت عليتس
ريما : بنات خلونا نمشي تحت بالحديقه والله من زمان عنها
ريناد : أي والله فكره
ريما : سمعت ان البنات بيجتمعون هنا
ريناد : صدق
ريم : على مااظن ايه
رنياد : الكل بالكل
ريم : ايه
رينا د : وجعوه مالبست شي صاحي
ريم :ههههههه والله وصرتي تتقنين لغتي
ريناد: من عاشر القوم
ريما : ههه حتى في البيت تتدرب
رينا د : احم احم بس يابنت خليني اكشخ شوي
ريم : هههههههههههههههههه




*************************************************


ريوف : والله اني طفشانه من البيت بروح انصب بسطتي في أي مكان وانتي اجلسي باليت
سحر :ومن بيروح معك
ريوف : بمر بنت جيرانا سوسن
سحر : اها بس لاتطولين
ريوف : هههه طيب يا خوافه
ريوف وطلعت وراحت لبيت الجيران
ررررررررررررررررررن ررررررررررررررررررررررن رررررررررررررررررررررن
سعد بصراخ : طيب طيب وجع اذا بترن باب البيت بشوي ولا خليتك تزينه اذا خرب وفتحه
ريوف تتميلح : افاااااااااااااااااااااا سعيدان انا ازينه
سعد : لا وين السموحه مادريت انه انتي
ريوف : طيب وين سوسن
سعد : لحظه بناديها ادخلي حياك مافي البيت الا انا واختي وامي
(((((((( نبذه عن الجيران >>>>>>>د
سوسن البنت الوحيده بين ثلاثة اولاد الكبير متزوج والثاني *_^ سعيدان كبير عمره 22سنه عاطل راعي مغازل وحركات مالها اول وتالي ومو ناوي على الزواج ابد واذا بيتزوج بياخذ ريوف ولا ماراح يتزوج >> كلامه هو
سوسن كبر ريوف هذي البنت غاليه على ريوف من جت هنا ومااحد تعرفه تعرفت عليها وشالتها في عيونها واهي اللي علمتها على مكان بسطتها ودلتها عليه >> شغلة البسطه وراثه ^_^ ابوها متزوج غير امها وطلقها وامها وغربيه وحبوبه بالحيل عشان كذا اللي يشوفهم مايصدق انهم سعوديين واخوها الصغير تموت فيه ريوف اسمه علي اسم على مسمى علي بابا واحد حرامي يحب الفلوس عشقه الفلوس مستعد يسوي أي شي عشان ياخذ فلوس ولا ياكل هذي حياته فلوس واكل))))))))))))))))))))
سوسن : مييييييييييييييين ريوفه هلا هلا تفضلي
ريوف : مانيب داخله انا جايه اقولك يله خلينا نحرك بوديك مكان تخلص بسطتك فيه في دقيقه
سوسن بصراخ : جددددددددددددددد
ريوف : بس فضحتينا بين الخلايق ايه على بالك بلعب عليك
سوسن : دقيزه >> دقيقه لغتها المعروفه
ريوف : يله خلينا ناخذ تاكسي
سوسن : يله هووووب هووب تاكسي هههههههههههههه
ريوف :هههههههههه ماانتي بصاحيه
سوسن : ياختي فليها محد حولك
ريوف : يله اجل خلي هذا اليوم نسجله في التاريخ ولا ننساه ابدااا
سوسن : يله ووقف التاكسي
ريوف بهبال : صديق صديق كم انت ابي فلوس >> على بالها هندي
علي :يابنت عيب عليك اجل ليش انا جاي والتفت عليه : ياخوك بكم بتودينا
الولد :وين تبوناوديكم
ريوف : اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ شهقت
سوسن :انت سعودي
الولد : لا بنقالي
علي : اصلا شكلك يقول كذا
ريوف : هههههههههههههههههههههههههههههههه
السعودي : وين تبون اوديكم
سوسن : وين ريوف تبين تودينا
ريوف وتمد له العنوان : هنا يا صديق وقف هنا
سوسن وتغمز لريوف : انزين ياصديق كم فلوس انت اخذ
السعودي :لو سمحتي اختي تكلمي عدل انا افهم عليك سعودي
ريوف : وانت وش عليك انا اللي بندفع انا اللي نتامر
السعودي سكت امري لله
ريوف :هاه كم تاخذ
السعودي : عشرين ريال
علي : اوب اوب كل هذا عشان بتودينا مكان لا راح ولاجاء
السعودي: والله عاد عاجبكم حياكم الله ماعجبكم بالسلامه
ريوف :لا صديق كمل كمل انا بنروح مع انته
السعودي :طيب
سوسن : ههههههههههههه ماعندك صديق اف ام
السعودي وشغل لها الاف ام
سوسن : ايه كذا انت كريس
ريوف : يا صديق ماعندك تاكسي
سوسن : ايه والله مافي عند انته تاكسي
ريوف : هاه تكلم وش في انته اسنان اوجع
السعودي وغير المحطه وخلاها على بانوراما
ريوف :وجعوه خلي ياصديق على اف ام بعدين يجي تاكسي
سوسن : يله صديق خلي على اف ام
السعودي اوووووف ورجع على الاف ام
وكانت فيها التاكسي
سوسن : انته مافي كويس شفت انت في سوي مافي كويس كذا ارفع صوت
علي طول عليه كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللله : يله بنات فلوها محد عارفكم
سوسن : ورا ورا ورا
ريوف : عاشووووووووووووووووووووووو
علي تلطم قدام وقام يرقص
سوسن : عااااااااااااااش اخوي عاااااااااااااااش
ريوف وتصفرررررررررررررررررررررررررررررررررر: واووووووووووووووووو خيال سوها اقين اقين
سوسن وترقص ماعاد تحملت قامت ترقص
السعودي تفشل كل السيارات تطالعه وتضحك واللي غافله من الضحك
ريوف : يالتاكسي خذني لها يالتاكسي ........... وبسكتك خلنا نمر ناخذ عطر رومانسي ...........زز مشتاقه حبيبتي مشتاقه خذني لها بسرعه لا ..... لا اسوي شي في نفسي
سوسن : روووووووح سيده سيده ...... وخذ يمين تالي يمين .............كاهي هناك تنطرني ارجوك لا تاخرني خذني لها خذني لها ..................... وبعطيك دبل يالتاكسي
علي : ياربيه انكب العصير على المرتبه
السعودي تضايق بالحيييييييييييييييل ووقف :خلاص انزلوا ماعاد ابي منكم شي انزلووووووووووووووووووووووا
ريوف : احسن انت الخسران
سوسن : شكرا وصلتنا نصف الطريق
علي : ياقليبي مع السلامه
ريوف : الله يجزاك خير ياخوي ماقصررت
سوسن :روح الله يرضى عليك
وعقب ماررررررررررررررررررررررررررراح
علي + ريوف + سوسن : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه



************************************************** ********


\\\\\\\\\ في جناح مشعل \\\\\\\\\\\\\
مشعل : والله اهلي جبروني عليها و لا تخافين انا بحلها
الجوري : أيه شعولتي والله لو صار شي انا اروح فيها
مشعل : ياعمرررررررررري
الجوري :انا مصدقت حبيتك ولقيتك
مشعل : تطمني من هالناحيه
الجوري : ومتى بتحلها والله اني منقهره عليك موووووووووت
مشعل :هههههههههههههههههه
الجوري :وازيدك اليوم بنجي عند جده واهي موجوده احتمال اوديها المستشفى ولاحد يسالني ليه
مشعل :كل هذا عشاني
الجوري : وتوقع اكثر بعد من لي غيرك
مشعل : ولاتفكرين اني بتنازل عنك بسهوله
الجوري :يله شعولتي امي تناديني اكيد تقول تجهزي عشان اجي عندكم
مشعل : ايه مو راح اشوفك
الجوري :نووووووو ماراح ااخليك تشوفين الا يوم زواجنا
مشعل :وه وه ووش بيصبر قلبي
الجوري :اللي صبره الايام اللي فاتت تثبره
مشعل :امرنا لله يله عاد تكشخي وحريها مااوصيك
الجوري :تامر امر سلام
مشعل :الله يسلمك ياروح مشعل




\\\\\\\\\\\\\\ تحت عند ريم \\\\\\\\\\\\\
ريناد : يوم حكيتي لي عن ايامكم اول انتي واهلك يبان انك مررره عصبيه ينخاف منك
ريم : هذي طبيعتي لاتتفاجأين اذا طبقتها عليكم
ريناد : الله يكفينا شرك
ريم : ههههههههههه عاد حتى انتي
ريناد : وافق شن طبقه
ريم : ههههههههههههه
ريما : انتم هنا ولي ساعه اناديكم يله جاو البنات
ريم : انا رايحه اسنع عمري
ريناد : خذيني معك مانيب ناقصه ملاغه
ريم :هههههههههههههههههههه


وعقب ماخلصوا نزلو ...(( ريم كانت لابسه تنوره سوداه وسيعه وبلوزه تفاحي باكمام طويله ))
ريم : السلام عليكم ياحيا الله من جانا وزارنا
البنات : الله يحيك
وجلست معهم وسلمت

\\\\\\\ الصاله كانت فيها ام مشعل بس ومشعل \\\\\\\\\\\\\
راشد : السلام هلا جده وشلونك
ام مشعل :بخير وشلونك انت
راشد : طيب وانت خالي وش اخبارك
مشعل : بخير هذي اختك جود
راشد : ايه امي راحت وقالت عطها ريناد تمسكها واهي نايمه الحين
ام مشعل : ريناد هناك مع البنات في غرفة الاستقبال حقت البنات تروح لهم
راشد : ايه خلني افتك
مشعل :هههههههههه روح وتعال ابي اسولف معك من زمان عنك
راشد : عز الطلب ثواني واكون عندك بس لاتروح وتجحد فيني


\\\\\\\\\\\\\\عند البنات \\\\\\\\\\\\\\\\\
ريم : ايه والله بخير انتي شخبارتس بشوره
بشاير: من شقتك وانا بخير
ريم : الله يسلمك وانتم بنات عساكم بخير
البنات : الحمدلله
راشد يهمس لريم :ريم
ريم بنفس الهمس : اهلين
راشد شك: انتي ريم صح
ريم : ايه ليه من انت
راشد يالله تهبل : انا ولد احلام اخت مشعل والتوام
ريم :اها ونعم بغيت شي
راشد : وينهم مااشوفهم
ريم : التوام
راشد : ايه
ريم :هناك وبصوت عالي : ريناد تعالي ولد اختس يبيتس
ريناد وجت : اهلين رش رش
راشد : خذي جود بسرعه ثقيله
ريناد : هاتها وين امك
راشد : رايحه ماادري وين
ريناد : اها طيب ودها غرفة مشعل
راشد : انا ماصدقت انها فارقت
ريم :هههههههههههههه
راشد الله وش حلو ضحكتها شكلي بحول لها : ههههههههههه
ريناد : لاه
راشد : خلي أي احد انا خالي طالبني طلب
ريناد : تقول بيتزل خذها اختك
راشد : نو ماي لوف واهي بنت اختك بعد
ريم : طيب روحي ماراح يفوتس شي لا تخافيني وانا بسجل كلامهم لين تجين
ريناد : والله
ريم : هههههههههه طيب كم عندنا من ريناد
ريناد : الحمدلله انهاوحده
راشد : بس لها توام
ريم:هههههههههههههه
راشد : دوم مو يوم
ريم طالعته : انت وش كبرك
راشد اما ذي عيون ذي فناجيل ماشاء الله : هاه وش قلتي
ريم نزلت راسها : كم عمرك
راشد : 15 سنه كبير صح
ريم طالعته على طول اخوي نايف : ههههههههه كبراخوي تماما
راشد : والله اجل شكلي ذكرتك فيه مو
ريم : ايه طيب انا رايحه عند البننات تامرعلى شي
راشد ايتسم : لا سلامتك
ريم كالله يسلمك ويوم راح : وينك عن اخوي تقولاخوي فيه براءة ذا بسم الله علي احول اعوذ برب الفلق
ريناد : قلتي شي
ريم تخرعت : بسم الله لا ماقلت شي
خلود بدلع مايلوق : باك صبايا
ريم تهمس لريناد : هذي دوم كذا
ريناد بنفس الهمس : ايه
ريم: ووووووووووع
ريناد : هههههههههههههه
خلود وتكلم الجوري ويتساسرون بعدين
خلود : والله ياريم اللي سمعته عنك جد
ريم : وش سمعتي
خلود : ان مشعل خطبك
ريناد بهمس : الله يعينا
ريم : ايه ليه عندك شك
خلود : والله حرام المثقف ياخذك انتي كان خذا الجوري ولا بشاير
بشاير طالعتها وصرفت على نفسها : ويازين مااختار
ريم : الله يسلمتس وانتي اذا موعاجبتس لاتشكين لي روحي له اهو يمكن يجاوبتس
خلود كشرت : وووووووووووووع ماادري وش لاقي فيك
الكل لف يم اليرم ينتظر وش تقول
ريم : ههههههههه عيدي ماسمعت



\\\\\\\\ راشد \\\\\\\\\
كنت جاي بقول ان جدتي تقول العشا وصل بس يوم شفت الارض حاميها قلت خلني ساكت اشوق مشاربات البنات
خلود : اللي سمعتيه والله وانا صادقه هو تعب ودرس برا واخرتها خذاك انتي
ريم : قد الكلام اللي تقولينه وبعدين يوم ان فيتس شده على الكلام والدر ورا مارحتي لعنده وقلتي له وفكيتينا
خلود : هههههههههه حتى كلامها ماينفهم
ريم وعطت خلود كف صبت فيه كل غضبها وعصبيتها ........................
الكل : اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ – شهقوا –
خلود : واخيرا طلعتي على حقيقتك اصلا من شفتك وانا عارفه انك ماجيتي من بعد هالغيبه الا ناويه على ورث بس شوفي من بتورثينه
ريم : وانا من شفتس وانا عارفه ان الطيب ماراح ينفع وان الكف ماجاب معتس فايده
خلود : وعلى بالك بتخوفيني انتي وكفك تقولين كف طفل كف جود بنت احلام
ريم : تبين اعظم ترا عز الطلب وبعدين اذا كان حارت سان ماخذه مشعل فهذا برضاه محد غصبه وانا مانيب مستعده لكلامتس الفاضي يا بقره
خلود : انا بقره
ريم : ههههههه ماشفتي نفستس في المرايه
ريناد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خلود : والله انتي مارباك ابوك
ريم طالعتها ونظراته تشيل عليها كره وبغض وغير كذا حقد : انتي اللي ماعرف ابوتس يربيتس والا انا رافعة راس ابوي ومايحتاج تجيبينه الرجال ميت وترابه .... وتوها بتكمل
خلود : هههه لا والله
ريم جنت جنونها كيف تهينها ولا ابوها بعد: والله مانيب على ابوي يا بنت الـ ####### اذا ماعلمتس من بنت محمد وشمرت كمومها ومسكت شعر خلود
خلود : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه فكيني يا حيوانه
ريم : والله ماافكتس لين اخذ حقي بيدي
ريناد في نفسها احسن خلها تادبها هذي ماينفع معها
ريما ماسكه يد ريم الثانيه : خلاص ريم والله نتفتي شهرها
ريم بصراخ: ريما اتق شر الحليم اذا غضب وخر وابعدي عن الشر وغنيله
ريما بعدت : بببببببببببببببس واللهكانكم اطفال موكل وحده في العشرينات بببببببببببس
ريم : والله لااكون ماخذه حقي وحق ابوي من بنت الـ#######
خلود : اه هئ هئ هئ اااااااااااااااااااااه اتركيني اااااه يدي


\\\\\\\\\\\\\ راشد \\\\\\\\\\
هههههههه اوصفلكم المشهد مايتفوت ابدااااااااااااا
كانت ريم جالسه على بطن خلود ومره تمسك شعرها ومره تعضهاعلى يدينها ومره تمخشها ههههههههه والله بدت تعجبني تاخذ حقها بيدها

\\\\\\\\\\\ الصاله \\\\\\\\\\
ام مشعل : من هذي كل هذا صراخ اخاف فيهم شي
مشعل : هههههههههه والله خطيرين من هذا صياحه كله
ام مشعل : راااااااااااااااااااااشد
راشد : ههههههههههههههههه نعم
ام مشعل : وش صاير
راشد : خلود غلطت على ريم وريم هههههههههههههه خذت حقها هههههههههههههههه جده روحي فكيهم والله بتموت وحده منهم
ام مشعل : هذا انا رايحه
ريناد وهي جايه : خليك يمه قاموا اقصد فكوا بعض بعد ايش
ام مشعل : من فكهم
ريناد: انا وبشاير وبالشقا قدرنا على ريم
ام مشعل : ليه وش صاير
ريناد : غلطت عليها خلود وخذت حقها مافيها شي
ام مشعل : كيف فهموني
راشد : قامت عليها وطبت في بطنها وضربتها لين حبت الارض ههههههههههههههههههههههه
مشعل على طول طالع لامه وعيونه تنطق بالشماته وكانه يقول هذي اللي اخترتوها بس عشان الجده معهم فحب انه يسكت

\\\\\\\\\\\\\ نرجع للغرفة الاستقبال \\\\\\\\\\\
ريم وهي معصبه على الاخر : وهذا شي من لاشي والله وربي ان حصل شي مثل هذا لايكون شي ثاني مو كذا وبس
خلود : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا جوجو طلعيني معاد فيني مااقدر اتكلم احس كل شي فيني تكسر
ريما والكل كاتمين الضحكه .............................
وبعد ماراحت
ريم : والله انه البنت ماتربت
بشاير: ايه هذا طبعها وانا تعودنا عليها
ريم : تسب وتسكتون لها
ريما : تقولين تعودنا وقمنا نحقر
ريناد : بس والله ان احسن ماسويتي يا ريم وانا شكلي بسوي مثلك عشان ماتغلط
ريم : والله اني ندمت على الطق بس احسن انا عن نفسي مشيتها لها بس كل شي ولا ابوي هذا في كفه والناس في كفه


************************************************** ***************



\\\\\\\\\\\ عند شيخه \\\\\\\\\\\
: هئ هئ هئ يمه بنرجع لابوي بنرجع للشقا لا لا ماابي والله ارتحت هنا ليه ماجاء زياد ليـــــــــــــــــــــــــــــه
امها تهديها : بس خلاص يمكن صار شي وش عرفتس يمكن خربت الطباره ولا أي شي بس وخلينا نروح بلاش فضايح
>>>>>>>>>>> تحت
حمود : هههههههههه والله وبعد عمر طويل يا عمور بعد ماكديت وتعبت عليها هذا سواته فيك ههههههه مااقول الا يا حسافة التعب ههههههههههههههههههههههههههه
عمر ساكت وش يقول كل كلامه صحــــــــــــــــــــــــيح وش يرد يقول
حمود: وانت ناد امك واختك بسرعه خلني امشي ههههههههه زين يا عمور لاتسطن عبود الجتمعه خله هنا وربه يمكن ينفعك هههههههههههههههههههههههههه
عبدالله : انا لو مارباني خذت منه جميل ماراح انساه طول عمري واذا عليك انت عساك للموت اقرب من انك تشم مني معروف انت اخر واحد ااااااااخ بس لو الملامه من الناس كان حصل بيني وبينك علوم ثانيه
نوره : بس ياابوي عيب عليك مارباك ابوك على كذا بس ويله شيوخ خلينا نمشي

\\\\\\\\\\\\\\\\\ عمر \\\\\\\\\\\\\
من دخلت وهي تطالعني وكانهاتقول وينه ليه ماجاء بس كنت منزل راسي طول الوقت وساكت وانا شبه الدموع تمسك مسيرته على خدي بس حاولت اني اخفيها قد مااقدر

\\\\\ شيخه \\\\\\\\\\\
ماعجبتني حالة خالي يوم نطلع قلت انا عارفه انه حاس بالذنب بس ولو
شيخه رحت وجلست عند ركبه ولا خفت علي دموعه ولاهانت علي همست له في اذنه : خالي لا تشيل همي انا كبرت واقدر اوقف على رجولي ولا تشيل همي انا بخير واذا على زياد سامحه يمكن صار له شي ماخلاه يقدر يجي لو صار شي لاانت ولا انا بنسامح انفسنا انا خليناه يجي ويتعنى خلاص يا خالي انت سويت اللي عليك والباقي على الله والله اذا حب عبد ابتلاه وهذا انا وامي يختبرنا ربي وان شاء الله نفلح وانت بس ادع ان الله يلهمني الصبر بس اذا تحبني ادع لي ولا تهاوش زياد هذا حقه يمكن مايبيني وهذا من حقه وانا مااحب اجبر احد على أي شي وخاصه المواضيع هذي وانا خليت نفسي مكانه وماارضى يصير لولد خالتي شي عفيه خالي اذا تحبني سامحه ولا تشيل عليه ومع السلامه ووقفت

\\\\\ عمر \\\\\\\\\
كل كلمه قالتها هزتني والله انك يا محمد ونوره ربيتو بنت ماقدرت اربيها انا ولا غيري والله لو انها ماهي بكبر شادي لزوجه لو يموت قدامي ومع كل اللي سواه النذل زيود ماتبيني اشيل عليه ولا احقد ولا ايش تبيني اسامحه
ووقفت وقفت معها ومن حبي لهالبنت حبيتها على راسها وقلت لها : والله لادعي لك من اليوم لاخر يوم في حياتي وروحي يا شيوخ الله يلهمك الصبر ودمعت ..........: واللهاني ماقدرت ولو بيدي لو يطلب النجوم جبتها لك بس عاد انتي عارفه وش يبي
شيخه : افاااااااااا خالي وش قلنا اذا تحبني ادع لي وبس
عمر :من عيوني
شيخه : مع السلامه وامانه اخواني عندك انتبه عليهم زين
عمر : الله يسلمك وتوصين على اخوانك والله عكامله والكامل وجهه ياخساره تمنيتك لولدي
حساااااااااااااااااااااافه التربية يا زيووووووووووووود حساااااااااااااااااااااااااااااااافه


************************************************** *********

\\\\\\\\\\\\\\ بيت ابو مشعل كان الكل في الصاله \\\\\\\\\\\\\\\\\
ريناد : بابي صدق بكره بنروح البر جميع
ابو مشعل : ايه تجهورا صحيح نسيت اقولك يا مشعل ان الشباب طالبين دبابات
ريناد : وااااااااااااااااااااااو
مشعل :ان شاء الله والتفت على ريناد : وانتي وش لقفك اظن قال الشباب مو البنات
ريناد : ومافيها شي اذا لعبنا صح بابي
ابو مشعل : براحتكم
مشعل بعناد : لالالالالا مافبه لوتموتين
ريناد : هه بنشوف
ريما : ماام خواتي بيطلعون
ام مشعل :اخلام مسافره مع زوجها لاهله ومها ماادري عنها
ريما: كني شفت رشود
ام مشعل : ايه ياحبيله مارضى يروح يومعرف عن طلعة البروقال بيجلس هنا وجلس
ريناد : ياقلبي رشرش
ريما : ايه صحيح ددقيتي على ريم مادري انا بنجيب الحلى ولا اهي
ريناد : وانتي دقي عيلها
ريما : ماابي
مشعل : ريمو لا تماشينها تراب تعاديك مثل اختك المتخلفه
ابو مشعل كل شي ولا رنياد : ههههههه وش فيها خطيبتك يا سيد مشعل
مشعل طالع امه : بيزوجوني وحش مو بنت انوثه
ريناد : انت انت لا تغلط عليها تراماجاك منها شي
ابو مشعل : صح لسانك يا رنوده
ريناد تبتسم لابوها : صح بدنك
ريما بتكشيره : بس اللي صار اليوم مايرضيني اهي ليه سوت كذا لوغلطنا عليها من غير قصد بتسوي فينا كذا
ريناد : ههه وعساتس بتغلطين غلطة خلييد
ابو مشعل : ههههه اقول وراهها داقه على ابوها تقول ودني المستشفى
مشعل : ضربتها ضرب يبه مو طبيعي
ريناد : بس البنت غلطت على ابوها هذا واهو توه ميت
ابو مشعل : اجل تستاهل اصلا خلود هذي مااحبها
ريناد : ولا انا
ام مشعل : بس حرام قطعتها مسكت شعرها وعضتها ومابقى شي شوهتها
مشعل بعتاب : انتي كنتي وحده من الموافقين على هالزفت
ام مشعل بعناد : وبظل موافقه
مشعل زعل وقام : اجل خلاص انا بكره ماراح اروح البر
ام مشعل : وش فيك اصلا خلاص رايالحين ماينفع
ابو مشعل : مشععععععععععععععل
مشعل : سم يبه
ابو مشعل : اجلس وانا ابوك مايزعل الا المره
مشعل رمش : بس انا مازعلت
ريناد : هههههههههههههههه
ريما سكتت احترمت اخوها
ام مشعل : خله يفوت عليها طلعه بملايين
ابو مشعل :انا قلت لهم مشعل بيحيب الدبابات والحين اقول لا الرجال مايغير كلمته
ام مشعل : خلاث مشعل اجلس ويانا
مشعل : بروح عند خالد
ريما : خالد طالع مع اخته يشترون اغراض الرحله تودينا
مشعل : طيب مافي مشكله تجهزوا
وبعد ماراحوا العيال
ابو مشعل :ماادري متى بيتعدل هالولد حركاته مثل البنات
ام مشعل :ماعليه عايش مع اربع بعدين احسن من غيره
ابو مشعل : على الاقل صار مثل خالد اللي ماله ابو
ام مشعل : مارباه ابو ولا عنده ابو
ابو مشعل : اللي هو انا رايح انوم تعبان وبكره ورانا رحله





يتبع>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>:klhfl::ada:
 

كلي لك ~

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الله يحفظها
ريوف :اااااااااه ياسوسن رجولي متحطمه على الاخير
سوسن : حتى انا بس احسن شي انا كلها انباعت الحمدلله
علي : وانا يله كل وحده تدفع لي محرمك يا حبايبي مو بلاش \
ريوف : لا هالمره تستاهل وعطته عشرين
علي : هلا هلا وش عندها الكريمه اليوم خلصت فلوسك اقول خذي خمسه على الاقل
ريوف :معي اللي يكفيني وانت تستاهل
سوسن : خذ خمسه وتكفيك
علي : والله لو ان ماعطتني ريوفه عشرين كان ماذخلتي البيت الا وانا ماخذ الفلوس كلها
سوسن : اجل الحمدلله انها عطتك ويله ريوفه مع السلامه ودخلت
ريوف وتفتح الباب : مع السلامه علاوي
علي ابتسم لها : مع السلامه ودخل والله بيكون لهالبنت فقده لين راحت عسسسسسسسسسسسسسسسسسسل




************************************************** ****************


ريم : الو هلا عبود وش اخبارك
عبود : هلا ريومه وش عندها المقاطعه
ريم : انتظر الفرصه المناسبه
عبود : وصار كلامتس مثلهم
ريم : تتغير المظاهر بس العرق مايتغير
عبود : طولعمرتس تغلبيني بطواله الللسان
ريم : ههههه وينه الدبه شيوخ والله فاقدتها
عبدالله تورط : هاه شيخه نامت ايه نامت
ريم : غريبه عطله مو عوايدها
عبود : ايه والله اليوم تعبانه
ريم : اجل وين اهلي
عبود : انا في السور (( الساحه – الحوش –الفناء ))
ريم : سلم على الاكل ووصل لهم شوقي
عبود : تشتاق لتس العافيه مع السلامه وسلمي على خلود اوكي
ريم : الله يسلمك مع السلامه


\\\\\\\\\\ ريم \\\\\\\\\\\
الله ياعبود والله ان صوتك رد فيني الروح خساره خالتي ماراح تروح معنا وبتروح الزفت خلود بكره اله يعيني ونامت وهي تفكر ببكرررررررررررره


************************************************** ********************


\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ البـــ ^_^ ــــــــــــــــــــر \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\
ريم : خالد خلاص والله تهبل
خالد التفت وطالع وراه : متاكد انا تمدحيني اول مررررررررره في حياتي
ريم : يله عاد لا تصدق وخلنا نمشي
خالد : هذي ريم اللي اعرفها
ريم :ههههه وطول عمرها ريم ماتتغير لو تغير الزمن
خالد : هههههه اموت فيتس
ريم التفتت عليه وابتسمت : الله قد ايش حلوه لا تغيرها طيب
خالد فرح : اكيييييييييييييييييييييييد مادامها عجبتس
ريم : هههههههههههههههههههههههههههههه
>>>>>>>>>>>>>>>>> عند مشعل
مشعل : ريناااااااااااااااااااااااااااااااااد ساعه ماصارت
ريناد : والله انا جاهزه من ساعه
مشعل التفت ثم البتسم : على بالي ريما عشانها تخلص دايم مبكر
ريناد : هه وهي كل مره تغلبني
ريما : يله انا جاهزه
مشعل :واخيرا البرنسيسه تنازلت وخلصت
ريناد : امي وابوي راحوا من الصبح والاهل
مشعل : ايييييييييييه من زمان
ريناد دقت على ريم لقته مشغول غريب من تدق عليه ....................
مشعل : وش فيك
ريناد : ماادري غريبه اول مره ادق على ريم والقاه مشغول
>>>>>>>>>>>>>> عند خالد
ريم : ههههه بشوره حاولو تعجلون انا طلعنا ورنوده ما ادري عنها
بشاير: مشكله ذا البدر تقولين بيطلع بخطب
ريم : هههههههههههههههه يله عشان ننقي خيمه كذا احلى من الشباب وطالعت خالد
خالد : ههههههههههه لاتنسين حكم القوي على الضعيف
ريم بوزت : خلاص بشوره اكلمك لين وصلنا
بشاير: والله خلود فله بس لا يحلم كثير انا معنا انتي وانتي عن اثنين
ريم : ايا يالحيوانه
بشاير: ههههههههههه اقصد معنا جدي وانتي
ريم : على بالي بعد
شاي{: سيو
ريم : مع السلامه
واخيررررررررررررررررررررررررررا الكل وصل




************************************************** ***************


ريوف : بروح مع سوسن باااااااااااااااااااااااااااااااااااي
سوسن : ساعه
ريوف : هذا انا وصلت خلاص بلاش نق نق مليت عاد خلينا نروح بسرعه اهلين علاوي شحالك
علي :بخير وانتي
ريوف :مادام انت بخير انا بخير
سعد : وووووووووووووووووووين
سوسن : اوهوه وش بيفكنا
ريوف التفت : سعودي اهلين شخبارك
سعد طبعا كان واقف عند باب بيتهم بفنيله وسروال : اها ريوف وقعد يتعدل
سوسن + علي :هههههههههههههههههههههههههههههههه
سعد : هاه على وين
ريوف : نشم هوا
سعد : امشيكم
سوسن بهمس : والله النشبه
ريوف : الله يسلمك مانبي شي
سعد : ولوووووووو جاهزين للطيبين مع السلامه احل حافظكم ربي
ودخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخل
علي : بغيتوا تروحون فيها
سوسن : الله يخلي لنا ريوف يارب
ريوف :وانتي بعد يا قلبو البركه فيك
علي : ههههههههههههه والحين وين ناوين تروحون
ريوف :عندي مكان خطير بس زحمه شوي واليوم انبي نبيع اليوم بنشتري
سوسن : ومن وين لنا الفلوس يا حسره
ريوف : هه من اللي امس
علي: اوكي خلونا نمشي


************************************************** ****************

>>>>>>>>>>>>>> نرجع للبر <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
ريم : والله خيمتنا ماعليها بس ليه خلونا مع النسوان كان خلو فاصل بسيط ناخذ راحتنا
ريناد : وانتي الصادقه مانظل مراقبين طول الوقت
بشاير: الحل عندي وانا ابو هندي
ريم :هههههههههههههههههههه وش جايبه معتس
بشاير: وش رايك يعني جلال (( حق الصلاة ماادري وش تسمونه ))
ريم : جلال وش نسميه يعني
نجود : خلود تسميه لفه
الكل : هههههههههههههههههه الا الجوري ماتهون عليها خلود
ريم : اما لفه
بشاير: الا صحيح
ريما :هههههههههههه ماهي بصاحيه تتدلع
ريم : ومولايق للاسف
البنات انفجروا :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
ام مشعل : بس بنات عيب عليكم الرجاجيل جنبنا
الجوري وقفت : الحمدلله والشكر البنت غايبه ماله داعي تحشون فيها ((تغتابونها ))
ريم : اظن ماقنا شي غلط عنها كل هذا حقيقه ووقفت : والحق ماينزعل منه ولا ايش
الجوري مشت وخلتها ......................
ريناد : هذي نسخه الثانيه للدلع خلود

نجود : مايلوق
ريم :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الجده : ريم بسم الله عليك وش فيك
ريم : ههه مافيني شي بس البات وسيعات صدر ههههههه
الجده : اعجبوك
ريم : مررررررررررررره
نجود : ريمو انا طالعين بنفرش برا الحقينا اوكي
ريم : ان شاء الله
ريم : يمه تبين شي
الجده : ابيك تستانسين
ريم : لاتوصين حريص وانا ابيتس بشي
الجده: امريني
ريم : مايامر عليتس عدو ابيتس تنتبهين على روحتس واذا احتجتي شي ناديني
الجده : يا قلبي انتي روحي ووسعي صدرك ولاتشيلين همي
ريم : حتى انتي يله مع السلامه
وطلعت للبنات
ريم : هلا ومرحبااااااااااااااااااااااا شعلومكم بعد ماتركتم
ريناد :تعبانين
ريم : بسم الله عليتس من العتب هاه بنات جبتوا العده
اكييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد
ريم : زين صبي لي قهوه نجود الله يعافيتس
نجود : تفضلي
ريم : زاد فضلتس
وسوااااااااااااااااااااااالف وضحححححححك
ريم : ههههههههههههه والله
ريناد : والله نجود وش صار بعدين
نجود : والله نسيت اسالي مفكر (( لقب بشاير))
ريم : ههه حلوه
بشاير: ابد وضربنا و عمي لين تبنا وماعدناها
نجود : والله علينا ايام روعه ناقصها انتي وتكملينا
ريم ابتسمت : الله يسلمتس بشوره صبي لي شاي بنات اخذوا حب محد خذاااااااا
بشاير: سمي
ريم : سم الله عدوتس
راشد : بنات الشباب يبون حببببببببب
ريناد : قلههم مامعنا
راشد : شف البطينيات معكم وماتعطونا
ريما : وانت تعد نفسك منهم
راشد : ليه مامليت عينك
ريما : لا
ريم : الا ماليها ونص بس مامعنا واذا معنا على قدنا
راشد : بس على كلامك الحلو ولا كان خذته بالغصب
ريم : وعلى بالك بعطيك
راشد : هههههههههه لا مو انتي ريما انا بروح للشباب


>>>>>>>>>>>>> عند الشباب
راشد : الحريم مع الرجاجيل حبهم والبنات مارضوا
سعود : يعني معهم
راشد : ايه وهذاهم جالسين على فرشه (( بساط – زوليه –أي شي تفرشينه وتجلسون عليه ))
بدر وقف : الهمه يا الرررررررررررررررررربع
راشد ابتسم : احسسسسسسسسسسسسسسسسن
سعود : انا رايح
بدر :وانا بعد
الوليد : اجل خذوني معكم
سعود : مشعل ماراح تروح
مشعل : اذا احتجتوني نادوني
بدر: اوكيه سيو
مشعل ابتسم : سيو
>>>>>>>>>>>>> نرجع للبنوتات
ريما : ياربيه مو كن هذولا الشباب
ريناد شهقت : اهئئئئئئئئئئ خذو الحب ماعلي منكم
ريما : جبانه
ريناد تغطت :فيك خير خذيه
ريما وتغطت : لا والله انا جبانه بعد
بشاير وتتغطى : بنات بنخليهم ياخذون مثل كل مره
نجود وتتغطى: حكم القوي
ريم وتغطت وفزعت : هاتي انا مادام خالد مومعهم
البنات : يسلموووووووووووووووووووووووووو
سعود: السلام عليكم والرحمه
الكل رد السلام ...................................
سعود : نبي حب
الك مامعنااااااااااااااااا ...........................
بدر : وعمى تقول ذبان ((ذباب )) كلهم صوت واحد
الوليد : ولا تقول كنهم في ملعب ويشجعون
ريناد : انا اشحع ياسر القحطاني
ريم :ووووووووووووووووووووووع
الوليد : هي معكم حب
ريم وتطالعه : اولا لكل وحده اسم واذا ماعرفته قل يابنت عمي من الاحترام والذوق يعني
البنات ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الوليد تنرفز كاجل لي ساعه اتكلم ومحد عطاني وجه
ريم : هذا بفضل الله ثم اسلوبك
بشاير: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الوليد : معكم حححححححححححب
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالا
سعود : وين الحب وبلاش الاستهبال
بدر :بشاير وين الحب
بشاير: ماادري مامعي شي
سعود : نجود معك الحب
نجود :لا والله مامعي شي
والوليد : التوام معكم
ريناد : لكل وحده منا اسم ولا ايش
الوليد : تكفين من زينك واسمك عاد
ريم : على اقل احسن من الوليد اسم على غير مسمى
الكل هههههههههههههههههههههههههههه + حتى الشباب
الوليد :من انتي من ساعه وانتي علي
ريم : يهمك تعرف من انا
الوليد : لا
ريم : حتى لو قلت ايه مانيب مجاوبه امثالك
سعود : ريناد معكم الحب
التوام :لا
الوليد : وانتي يالجوري معك
ريم لريناد : ماشاء الله صامينكم صم (( حافظينكم حفظ ))
ريناد : ملوا من وجيهنا كل واحد اقل من الثاني ادب
الجوري : لا
راشد بلقافه : مع ريم اخت خالد
سعود وبدر على طول التفتو على شانهم سمعو امهاتهم يحكون في زينها : وووووووووين
ريم : انا وماراح اعطيكم لو تموتون
سعود : وين خالد
بدر :رايح يحطب مع نواف
الوليد : انتي اخت خالد
ريم : ايه عندمك مانع
الوليد خاف : لا لا
سعود : من نادي لها
راشد : مشعععععل خطيبها
.............الجوري كان ودها تبكي الكل عارف الحين صعب ينفصلون يبيلهم سبب قوي مررررررره .........
اما
..........ريم كان ودي الارض تنشق وتبلعني وافتك من هالمصيبه اللي دخلوني فيها ...........................
وفعلا راحو طلبو الفزعه وماقصر مشعل جاء
ريم اول ماشفته جاي شلت الحب بيدي ونعالي في يدي الثانيه وقمت ركض لخيمة الحريم
بدر: ويه ياقلبي البنت مره خجوله
الشباب >>>>>>>>>>> ههههههههههههههههههههههههههههههههه
نجود : نو نو حبيبي ماخافت بس خافت انها تكسحه وماتعطيه بعدين تتشوه صورة مشعل
>>>>>>>>>>>>>> البنات ههههههههههههههههههههههههههه
بشاير: ولا يمكن خافت انها تعطيه قبالكم تقومون تحسودون مشعل ويغص
>>>>>>>>>>>>>>> البنات ههههههههههههههههههههههههههه
ريناد : وبعدين انتم طلبتوا الفزعه وخفتوا اعترفوا
بدر: بس اللي قام لنا واحد منا
ريناد وليه ماجاء من البدايه
بدر : اهو قال بنفسه
مشعل قاطعه : لين احتجتوني نادوني وهذا اهم احتاجوني وانا ماارد من طلبني ولا ايش ياريناد
الكل طالعها ريناد : ايه مو اختك ريناد
البنات هههههههههههههههههههههههههههههههه
مشعل : اختي وطالعه علي وين المجرمه
بدر: نحشت وش تنتظر من مجرمه انها تنتظرك وتقول خذ
مشعل : اجل خلاص خلوه لهم مانبيه
سعود : افا يا مشعل ماتقدر تاخذه بترجعنا ويدينا فاضيه
مشعل : ماعاش ولا بيعيش اللي بيرجعك ويديك فاضيه احم احم ياولد
ريناد : بروح لريم
ريما : والله اقول اجلسي احسن
ريناد طالعتها بنظره : ايه من قبل شوي يوم فزعت معنا مانظقتي بس الحين اهي تبي الفزعه واذا ياريما مانتي بفازعه وانا اختك انا وحده اعتبر هذا ذين وعلي رده وقامت والكل نقد على اسلوب ريما اللي مو من عوايدها والكل اييد ريناد


>>>>>>>>>>>>> خيمة الحريم

ريم يارب مايدخل يارب مايدخل ياررررررررررررررررررب
ريناد مسكت يدها : خلك جالسه مشعل وراي ريم : وش جابه
ريناد : الحب
ريم : ذا الزطي (( الطماع )) ماكفاه حق الرجاجيل
ريناد : المهم هو جائ
ريم: طيب وش اسـ
: احمممممممممم احمممممممممم يا ولد
ام مشعل :حياك مشعل ادخل سلم على جدتك
مشعل : السلام عليكم وسلم على جدته : وشلونك اليوم ان شاء الله احسن
الجده : بخير انت وش علومك بشرني عنك
مشعل :اوه هذا وانا ماغبت الا اليوم
الجده : ماودك اني افقدك بعد راح حس جناحك
مشعل : هههههههه جعل ماتفقدك العافيه
مشعل والتفت على امه : الا يمه وين الحب اللي جبناه
ام مشعل : مع ابوك خذاه مني
مشعل : خسااااااااااااااااااااره
ام مشعل : انتم تبون
مشعل : ايه
ام مشعل : مع البنات
مشعل :مارضوا يعطونا
ام مشعل : افاااااااااااااااا وليه
مشعل : ماادري
ام مشعل وتطالع لريناد : يمه ريناد من معه الحب
ريناد بعبط : مع ريم
ام مشعل : وليه ماعطيتي ولدي
مشعل بهمس في اذن امه : شفتوا اللي بتزوجوني اياها حتىالحب بخيله فيه
ريم تصرف: لا خالتي هو ما معنا الا شوي بس عشان كذا ماعطينا الشباب كلهم
ام مشعل : عاد عطي رجلك مو ضارك يابنتي هذا رجلك
الجده : الله يسخرهم لبعض
ام مشعل وهي تطالع مشعل : اميييييييييييييييييييييييييييييييين
ريناد : صبي لهم بس شوي
مشعل متعمد يحرج ريم : وش فيم خلي زوجتي (( وطلعت بالغصب )) تعطيني اهي كريمه وانا استاهل ولا ايش ياريم
ام مشعل : خليهم يا ريناد
ريناد :اجل تعطيه وانا وش يبقى لنا
مشعل : وش دخلك في خطيبتي (( هذي اهون بكثير)) عطيني الكيس ناتغلى علي صح ريييييييييييييييم
وريم ساكته هذا يستهبل بس والله لعلمه الاستبهال لين تعودت عليه لا وعلى اصوله
وعطت ريناد الكيس كلها ريناد بحقد : خخخخخخخخخذ
مشعل : مشكووووره يا ريم وبستهزاء واضح : يا خطيبيتي
ريم واللللللللللله ثم والللله ماني على ابوي يامشيعيل هييييييييييييييييييييييييييين

>>>>>>>>>>>>> برا عند الشباب والبنات

سعود : هذا مشعل ومعه واااااااااااااااااااااو
مشعل رفع كيس الحب بغرور وااااااااااااااااضح
والشباب تصفييييييييييير وتصفيييييييييييييييييييييييييييق ويسوون حركات قهر للبنات
البنات منزلات روسهم وساكتات
سعود : بلعتوا السنتكم صصصصصصصصصصصصصصصصصصح
الوليد : وين ريم هاه خلوها تنفعكم
بدر : والله وقدرت عليها ذا النسره
سعود : ومن اللي ماقدر عليه مشعل
بدر: وش سويت لها
مشعل عطاه الكيس : اسرار المهنه
راشد : والله هذا الخال اللي يحق لي افخر فيه ولا ايش يا شباب
بدر : لا بلاه افتخر
راشد : تلوموني
الشباب بصوت واحد وهم رايحين مع مشعل : الله يلوم اللي يلومك
>>>>>>>>>>> عند البنات

الجوري : متفاخرين وهههههه خذها مشعل
بشاير بحقد : هذا زوووووجها واهي عطته من حبها له ولا محد يقدر على الريم محد يقر على شوفة الغزال وهذي خطه من الشباب وقالي بدر عشان يشوف مشعل ريييييييييييييييييييييم ارتحتي ياسنيوره جوري ارتحححححححححتي
الجوري تضايقت وكتمتها العبره : ........................ ثم ماتحملت وقامت
ريما : الله يهداك ليه سويتي كذا يا بشاير انتي عارفه انها تحب مشعل
نجود : بفهم انتي معها ولا مع ريم
ريما : انا مع الحق وين ماكان
نجود : والحق هالمره مع بشاير اهي تبي تهين ريم باي طريق بس ماتقدر انا والكل بنوقف في وجهها هذي غاليه علينا كلنا ولولا ان اخوك خاطبها لاخطبها لسعود
ريما سكتت بعد رد نجود وعرفت انها دايما تميل ناحيتها ناحية الجوري وسكتت
ريم وهي طالعه : والله اخوتس مايستحي جعله السم
ريناد : يا حليلك تستحين منه
ريم : لا بس احرجني عند اهلي ومااسمحله حقييييييييييييييييييييير


************************************************** **************


نرجع لريووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووف
ريوف : والله خياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال
سوسن :مررررررررررررررررررررره والله لو ان علي مو معنا صارت سوالف
علي :هي انتي وياها قدامي
ريوف : ثواني بهبل مع هالطراره(( اللي يطلبون الفلوس ))
سوسن : ترانا مثلها واردى بعد
علي :والله انها فقاشه تستهبل وانا عارف ذا الاشكال
ريوف : ااااااااايه وبعدين
علي عرف ان ريوف كشفته : مره وحده سويتها
ريوف : المهم انتي يابقره انتي ياتيسه وش جلسك انتي هنا هذا مكاني انا لحالي
سوسن :انا بروح للثانيه
ريوف : طيب
وعلي وقف بالنص مو مع اخته ولا مع رويف
ريوف : هي ورجفتها قامت البنت تصررررررررررررررر خ وتعلي صوتها
البنت : وانتي من ايش مخلوقه على بالك اذا كنتي غنيه كل الناس مثلك والله وماادري ايش............................................... ...........................................
وريوف في حالة صدمه بس عشان دفه بسيطه
وفججججججججججججججججججججاااااااااااااااااااااااه
جت شرطه السوق وشالت ريوف و البنت
ريوف : علي قل لابوي ولا اقولك لا تقول ولا قله قله
سوسن: والله انها راحت وطي ياويلها من ابوها
علي :الا انا وانت خلينا نشخط (( نروح بسرعه ))
سوسن : ايه والله لايشيلونا كلنا
ورجعوووووووووووووووووووووا



************************************************** ******************
عند ريم <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
بشاير : عندي لعبه مستعدين تلعبون
ريم : افا عليتس
نجود : لاتقولين مثل الاولى كان اصفقتس
ريم : الله كنكم تقلدوني بس انا عارفه اا صعبه شوي بس لين تعودتوا بتحبونها
ريناد : اجل خلونا نلعب
بشاير: خلووووووووووونا نفرح وننسى ورا ورا
نجود : هههههههه انهبلتي سمي ترانا في المغرب
بشاير: بسم الله بسم الله الا انا عاد وش بيلقون فيني عظم وووووووو سكتت
ريما : وهذا اللي يبغونه
بشاير: يمممممممممممه ماعاد ابي العب بروح عند الحريم
نجود : ههههههههه جباااااااااااااااانه
بشاير: يله عاد خلونا نلعب
الجوري :ووش اللعبه
ريما ابتسمت : خلونا نشوف
بشاير: طبعامعي قاروره (( علبه )) مويه الراس (( الفوهه اللي يشربون منها )) اهو اللي يامرونه والاخير هذي الجهه الاخيره تامر مفهوووووووووووووووووم
ريم : الله انا ابي اومرهم ماابي احد يامرني
بشاير: لا مو على كيفنا انا بدورها واللي تجي عليه اهو اللي بيامر واللي بيومر عليه اوكي خلونا نشوي دائره
والكل تعدل وتجهز للعبه .................................................. .....


************************************************** *************************

علي : مسكوها واخذوها واهي تبيعوقالوا مايبيعون هنا وعلى فكره المكان كان مرررره ممتاز وهذا اللي حصلناه (( كبعا سوسن جمعت الفلوس مع علي عشان يسكتون ابوها لانهم يعرفونه ويعرفونه زززززززززززين )) وش رايك يا عمي
ابو ريوف : الله الله وش هالزييييييييين خلونا نروح نطلعاه
تنهد علي من قللللللللللللللللللللب : مشينا
ودله على المكان
ودخل ابو ريوف ...................................
ابو ريوف : هلا اخوي بنتي عندكم عطوناها
الشرطي : انت ابو مين فيهم
ابو ريوف : ريوف
الشرطي : ناد على اسم ريوف واذا طلعت دخلها هنا
ريوف طلعت وانا ميته نم الخوف
ابو ريوف : قدامي على البيت
ريوف: يله
الشرطي ابتسم ووقفهم : ابو ريوف انتظر اهي توقع على الورقه هذي انها خلاص ماعاد تتعودها
ابو ريوف : علي خلك معها انا برجع للسياره ويوم ركب السياره انهبل على الفلوس وبس قعد يعدها
ريوف : خير ياخوي وين اوقع فيه
الشرطي :ليه سويتي كذا
ريوف طالعته : طيب خلاص انا سويته وصار اللي صار واعتذرت مايكفي
الشرطي : طيب وقعي هنا
الشرطي يوم قرا بطاقه ابوها >>>>>>>> صديق يزيد
الشرطي : انتي ريوف خطيبة تركي ال##########
ريوف تخرعت هذا يعرفني من وين : لا يمكن مشبه علي
الشرطي قرا مره ثانيه تلعب على مين هذي : الا انتي هي
ريوف وقعت ورمت الورقه عليه : لاتتدخل في اللي مايخصك سوا كنت اعرف هالولد ولالا
الشرطي انصدم من وقاحتها هذي وهي ماامدها تطلع من عندنا بس لازم اتكلم مع يزيد


************************************************** ******************
>>>>>>>>>>>>>>> البر <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
ريم : واخيرا جت علي
نجود :ههههههههه لا حبيبتي انا اللي امرك
ريم :والله خساره خلاص ماابي العب
بشاير: بعد هذي نوقف نصلي العشا
ريناد : ايه صحيح ماصلينا
نجود :ابيك تاخذين نظاره مشعل الحين وتخليها معك طول اليوم الباقي
ريم : لاواااااااااااااااااااااااااااالله ليه انا هالسؤال
ريناد : وختامها مسك
ريم : لا يعني لا
نجود : اتحداك
ريم طالعتها : ماجابته امه اللي يتحدى ريم
نجود وتصفرررررررر : قويه وورينا شطارتك
ريم طالعت ريناد : الفزعه ريناد
ريناد : لك ماطلبتي
الجوري :مابيعطيك اصلا
ريم : وانتي من كلمتس وحاكاتس
الجوري سكتت وهي ترسم على شفاتها ابتسامة شماته
ريناد : تعالي هذي سيارته دايم يخليها مفتوحه
ريم : والله خايفه ماابي
ريناد : مشاء الله مين متحدين انا ولا انتي
ريم بقهر: انا
ريناد : يله زين وركبت ريم من جهة السايق وريناد جهة المرافق
ريم : وينها اكيد معه
ريناد : مااظن
>>>>>>>>>د عند الشباب
رررررن رررررررررن
مشعل : هلا والله ....... والله بخير انت شحوالك وش الدنيا بك ......... اوكي ثواني
مشعل : شباب استاذن الحين انا
الشباب اذنك معك ..................................


\\\\\\\\\\\ ريم \\\\\\\\\\\
قاعده افتش سيارة مشيعيل وكانها سيارة اخوي مو واحد غريب وعومه وكنت منزله الجلال على اكتافي واسولف مع ريناد بصوت هادئ ومرات نسكت وفجااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااه انفتح الباب
\\\\\\\\\\\\\\\\مشعل \\\\\\\\\\\\\\\\\
قلت احسن مكان اقدر اتكلم فيه براحتي سيارتي ورحححححححححححت وفتحت الباب من غير اذن وتفاجات من البنت اللي مستحله مكاني وعلى طول رفعت الجلال عليها وانا استحيت على وجهي وسكرت الباب ورحت من الجهه الثانيه وتوني بفتح الباب الثاني الا اشوف البنت اللي كانت ماخذه مكاني تنزل وتفحححححححححححححط ولا عاد اشو فالا غبارها


************************************************** ********************

>>>>>>>>>>>>>> عند زياد
لاه شكل خالي شايل علي بالحييييييييييييييييييييييييييييييييل مايرد على اتصالاتي ولا رسايلي ولا حتى اذا حاكيته في المسن
مايرد علي لايكوووووووووون عقب سالفة البنت بنت الخاله على غفله انا لازم اصلح اوضاعي ادق عليه مايرد ياحسره بكره من بيستقبلني في المطار اوكي مو مشكله بدز له مسج وان شاء الله القى احدددددددددددددددددددددددددددد


************************************************** ***************
يزيد : والله من ووش اسمها وليه كانت عندك
الشرطي : شوي شوي على يايزيد
يزيد :طيب
الشرطي : طيب ممكن اكلم تركي
يزيد: ليه
الشرطي : عشان اتفاهم معه في السالفه هذي
يزيد : قولي وش هي
الشرطي : طيب تعال انت وتركي عندي
يزيد : طييييييييييب سلام وقفل وراح عند تركي
يزيد : هلا تركي
تركي : خير ان شاء الله
يزيد : انا عارف اني مرجوج حبتين بس ماعليه الشرطي صديقي يبينا بموضوع
تركي :خير ان شاء الله
يزيد : ماشر بس عجل موضوع يخصك
تركي: لاه اجل يله وخذا شماغه : مشينا
وبعععععععععععععععد ماوصلوا
الشرطي : ............. وهذي السالفه ومافيها وحبيتاقولك خصيصا عشان تاخذ احتياطاتك البنت مره خطيره ووقحه بعد لما جت تطلع رمت الاوراق في وجهي وقالت لاتتدخل في اللي مايخصك سواء كان الولد اعرفه ولا لا انت ماتدخل
تركي فقعها ضحك :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يزيد : فرحان
تركي : لا تعود عليها لين جتك
يزيد : وبعد تبيها
تركي : انا قررت وباخذ قراري وشكرا على تصيحتك ياسعادة الضابط واتمنى وصيتها تنفذها وما تدخل
الشرطي :اففااااااااااا افعل خير تلقى شر
يزيد : هاه تركي
تركي : امزح ومشينا يا يزيد انا رايح
يزيد ويسلم على الشرطي : اشوفك بكره ا نشا ءالله
وطلع في السياره <<<<<<<<<<<<<
يزيد : ليه سويت كذا هذا جزاته
تركي وهو معصب :والله ريوف ماغلطت يوم قالت لاتتلقف وكانه يقول شف اختيارك وبعدين ليه تقوله هاه هذا اللي يقول الاسرار ماتطلع برا البيت ولا اسرارك انت بس هاه يزيد اهو خلاني في موقف حرج وبرده له والله ولاتكلمني لاحط حريتي فييييييييك
يزيد سكت وهوعارف اخوه اذا عصب وفاهمه



************************************************** *************
يتبع >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>:eh_s(6)::ggdw::ada:
 

كلي لك ~

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الله يحفظها
مشعل :ريناد اهلين وش عندك مع ذي البنت
ريناد خافت : مشعل لا بس اهلين ايه ايه كنت ابي
مشعل : ايه ترا ابي اكمل مكالمتي
ريناد بلعت ريقها : كنت ابي نظارتك ايه نظارتك نظارتي انكسرت وابيها
مشعل : بس الحين الليل
ريناد : والبنات يتحدون بعض الحين
مشعل يحب يكشخ : خذي وانتيهي زين على نظارتي اوكي >> عطاها وماانتبه انها من الجوري النظاره هذي
>>>>>>>> عند البنات
ريناد : خذي وهقتيني
ريم : ماعليه اسفه طيب وش سوى لتس
ريناد : ماقال شي قال انتبهي عليها زين بس
الجوري قامت بسرعه وراحت ......................
ريم : وش فيها
ريما : ماادري
والكل فهم انه على سبيل انه زعلانه على انه عطاها ومو فاهمين انها اهي اللي عطته هذي النظاره
>>>>>>>>>>> عند الشباب
بدر :الاخ رومنسي مررررررررررره
سعود : ولا قد شفت مثل هالرومانسيه
مشعل : انا وش سويت
الوليد : ابد ولاشي معطي الشيخه النظاره وانت اليوم تقول لو ضاعت بذبحكم ولا اهي حلال عليها
مشعل ابتسم ولما استوعب كلامهم : اييييييييييييييييييييش
بدر: لاتخاف ماشفناها اهي عرب قالو لنا
مشعل قام وطلع
بدر : وش فيه
الوليد : اشتغلت الغيره تعرف شباب هاليومين
الكل >>هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
مشعل : رشود ناد ريناد
راشد : ان شاء الله
ريناد : نعم
مشعل وهو معصب : وين نظارتي
ريناد بلمت مشعل صرخ : وينها
ريناد : طيب طيب
مشعل :اهي وين
ريناد : مع مع مع ريم
مشعل : لا والله انا اعطيك وانتي تعطين الناس
ريناد : طيب هي طلبتها
مشعل : على حسابي هاه
ريناد : طيب طيب بجيبها
مشعل : بسرررررررررررررررعه وهو واقف
.........: ليه مشعل ليه سويت كذا
مشعل : الجوري النظاره انتي فاهمه غلط والله والله
الجوري :وس اللي مافهمته كل شي واضح واااااااااااااضح خساره حبي لك يا مشعل خساره
مشعل : الجوري لحظه بفهمك
وراحت جري وهي تبكي ومشعل يلعن نفسه الف ممره على اللي سواه
ريناد : تفضل
مشعل بعصبيه : ارتحتي الحين بردتي خاطرك هاه يا ست ريناد وراح
ريناد : وش سويت انا ماسويت شي والله وكلتيها ياريناد بس ماعليش على شان خاطر ريم كل شي يهون


************************************************** ******************

زياد : هذا انا جيت اصحح غلطتي انت شايل علي كل هذا عشانها
عمر: انت لوتشوف وشلون عايشه كان ماقلت هالكلام
زياد : طيب خلنا ننتظر للصبح
عمر: انا بوديك الحين عشان تحس بحرارة غلطتك
زياد : بس ترضى علي
عمر: لما اشوف ردك اعرف كيف ارضى عليك
وراحوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااا ويوم دخلوا


\\\\\\\\\\\\\\ زياد \\\\\\\\\\\\\\
انصدمت هذي وشلون عايشه كذا الشباب كل واحد منسدح واللي يرقص واللي واللي اشياء ماتقدر ينطقها اللسان
ماادري وشلون عايش خالي حمود للحين والله ماادري
عمر : وش رايك
زياد بارتباك : وهم وينهم
عمر : من تقصد
زياد : البنت وخالتي
عمر : فوق تحب نرقى ولا افرجك بعد
زياد التفت على عمر : يكفي خلاص خلنا نروح ناخذهم الحين
عمر : نووووووووووووووووووره
>>>>>>>>> في المخزن المقفل قفلتين
نوره : هذا صوت خالتس
شيخه : ايه خالي عمر
نوره وتفتح بشويش : عمر اهلين وش اخباركم في عيالي شي
عمر : لا
زياد : هلا خالتي وش اخبارك
نوره وتطالعه : انت زياد
زياد ابتسم : ايه
نوره ببرود : وشلونك
زياد : بخير يله خالتي خلينا نروح ويوم مد يده لها طاحت طرحتها من كتفها وبانت جروح فظيعه لعن زياد فسه الف مره على اللي سواه اهو ماسواها صحيح مافعل الجريمه بس ساعد عليها يالله انا قد ايش ندددددددددددددس
يوم طلع لخاله في السياره : خالي انا راضي بكل شي لين تزين احوالهم
عمر طالعه : الله يرضى عليك مثل ماارضيتني
ويوم ركبوا السياره
عمر : كيفك شيوخ
شيخه : الحمدلله
عمر : وانتي يا نوره
نوره بكت : ماني بخير
شيخه تهديها بس يمه بس خلاص هذا احنا طلعنا
عمر : وش فيها
شيخه : مابها الا العافيه
عمر يبي يضغط على زياد : وش صار معكم
شيخه : ماصار شي نكرف عنده وبس
عمر : ومن متى وهذولا عندكم
شيخه : من
زياد بعصبيه : ومن بعد اكيد السكارى
شيخه سكتت
عمر : بشويش على البنت
شيخه : كل يوم نم الساعه تسع الليل لين الضحى واهم كذا لين ينامون ويصحون الضحى ويروحون البيت
عمر ك وكل يوم عندكم
شيخه : كل يوم ماعدا الاثنين يروحون عند واحد
عمر : وماقد اذوكم
شيخه : اللي يجي نسفهه وماننرد عليه وبعدين يقتنع ان مافيه احد ويروح من نفسه
عمر التفت على زياد وكانه يقول شف وش سويت فيهم


************************************************** *************

تركي : ياعمي انا جاي اكلمك بموضوع انت وابيك تتفهم الوضع
ابو ريوف :طيب وش الموضوع
تركي : طيب انا عارف ان اللي بقوله مايرضيك بس ماعليش تحملني انا اصلا ماكان ودي احرجة نفسي واحرجك معي لاني عارف زواج مثل هذا ماراح يكمل اكيد بينتهي اكيد لامحاله واناجاي برجع كل شي مثل ماكان اول وش قلت
ابو ريوف يتغيبى : وضح اكثر
تركي بصبر: يعني بفك من بنتك كل شي
ابو ريوف : وبهالبساطه وفي نفسه انا ماصدقت هالفلوس تمطر علينا تجي تقطعها في احلامك
تركي : ماعليش اسمح لي يابو ريوف وشد عليه شو الطي بمو كل رجال ينفع معه وبالذات ذا الاشكال : وانا خلاص متنازل على اللي عندكم واعتبروه دافعة بلا عني واهلي وماابي ولاشي منكم بس ابي توقيعك على الاوراق
ابو ريوف: في احلامك يابا تحسب بنات الناس لعبه عندك تدخل معها في بيتي وعقب ماخذت اللي تبيه تجي تقول ماابيها
تركي هذا وش يقول : لو سمحت انا متربي احسن تربيه
ابو ريوف وبوقاحه : وانا وش يظمن لي طيب
تركي : اسمع عاد علم يوصلك ويتعاداك بنتك وبتتطلق
ابو ريوف : وش وش ههههههههه ضحكتني ابور يوف كاولا بنت الناس مولعبه عندك اذا مليت منهم رميتهم هذولا بنات نااااااااااااااااااااااااس
تركي : لاتغلط يابو ريوف
ابو ريوف : وانت خليت احد يحترمك عقب مامليت
تركي يقاطعه : مشكلتك اذا كنت ماتثق في بنتك والله مو مشكلتي واسمعني اذا قبل علي في السوق والله لاحش رجولها حش وبنادي لها الشرطه بعد تضفها انا ماني بناقص غثا وعلل وهو عند الباب
ابو ريوف : ترررررررررررررررررركي



************************************************** **********


ريما : وع انا مااقدر
الجوري : باي وراحت ولحقتها ريما
ريناد : نو نو انا مااقدر بعد
بشاير: كان اموت
نجود : انا اخاف اصلا مانيب
الجد : بس هذا تحدي من الشباب لكم
سعود : اظمن لك ان ولا وحده بتسويها
الجد : مافيه تستسلمون
كل البنات طالعو ريم
ريم :خير خير
ريناد :عفيه رييييييييييييييييم
بشاير: انت املنا الوحيد
نجود : ماعاش من يتحدى الريم ولا بيعيش
ريم : هي هي انتي وياها على بالكم بسويها
بدر: ماقلت لكم البنات مو قد التحدي
ريناد : الا قده ونص ريييييييييييييييم وش قلتي
نجود بعربجيه : تكفى ترى تكفى تهز الرجاجيل
ريم طالعتها : لك ماطلبتي
موووووووووووووووووووووووووووووووووووووووافقه
كل الشباب انصدمووووووووووووووووا


************************************************** ****

التوقعات >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
1 / ريم وش المطلوب منها تسويه وهل بتسويه ووش نهايتها مع مشعل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
2 / تركي وش بيقوله ابو ريوف عشان يمنعه وهل بيقدر يمنعه من اللي بيسويه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
3 / سامي طمن قلبه من شكه سحر اذا عرفت عن ماضيه بتتركه ولا بتحاول تمنعه ولا وش بيصير ؟؟؟؟؟؟؟؟
4 / زياد وشيخه واخرتها معهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
5 / ابطال قصتي اللي غابوا او عاشوا الاحداث ..............
خالد –عبدالله –الهنوف – التوام – والباقي .................................................. ...............





قرررررررررررررررررررررررررررررراءة ممتعه
 
إنضم
24 أغسطس 2008
المشاركات
795
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بين طيات ذاكرته وعروق قلبه الغالــي


حبيبي تسلمين ماقصررتي



ياترى وش يبون من ريم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


بسسسسسسسسسسسسسسسسرعه بلييييييييييييييييييييييز حطي الاجزاء الباقيه بسهر عليها ؟




لاطولين ياقلبي
 

كلي لك ~

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الله يحفظها
ابو ريوف : ترررررررررررررررررررررررركي
تركي التفت له
ابو تركي : نسيت اقولك انك مهما سويت مستحـــــــــــــــــــــــــــــيل ترفض هالزواج وهالزواج بيتم وفي النهايه بنعرف من اللي بيخسر
تركي عصب زود هذا واثق من نفسه ووبقوه : ابي افهم انت غبي ولا تستغبي اقولك مابي بنتك تقولي غصب تاخذها هي لعبه ولا عزيمه غصب انفذ اللي تبيه اسمعني زين تراني اداريك لكبر سنك مافي شي ثاني واذا انت ماتقدر هذا الشي فاانا ماني بجبر اقدره ومانت مراعي افضالي عليك الظاهر اني بقلب عليك
ابو ريوف : قال افضالي قال اقوانت مالك افضال علي انت خربت بيتي جيت ونسيت انك ماخذت بنتي وجلست معها في غرفه وحده والحين جاي تقول ماابيها هي هي ترا بنات الناس ماهم لعبه عندك تلعب عليهم وتغرقهم بالفلوس وتلعب عليهم بعدين تجي تقول ماابيهم
تركي : انت مجنون اكيييييييييييييييييييييييييييييد زواجه من بنتك شي ماراح يصير لو على جثتك فااااااااااااااااااااااهم وتوه بيطلع
ابو ريوف بضحكه شيطانيه : نسيت اقولك اني وزعت البطايق من اول ماعطيتني واذا تبي الناس يتشمتون فيك وفي عايلتك لا احضر وولا تتزوج وتوكل على الله ولاعاد اشوف وجهك لانت ولا بنتي الله ياخذكم
تركي ماعاد فيه صبر انجن اكيد : انت وزعتها متى ومن قالك
ابو ريوف برواقه : انت عطيتني البطايق من هنا وانا وزعت على طوووووووووووووووووووول
تركي :انت تفهم ماابي بنتك ومافي أي دليل يجبرني اني اخذها
ابو ريوف : وانت الصادق مو دليل ادله الشاهد على الملكه والبطايق والاوراق حقت الزواج وكل شي ضدك يا تركي يا ولد منصور ال##### استعد للزواج ولا تفشل عمرك ويله ورني عرض اكتافك
تركي انهبل كل شي كل شي
ابو ريوف جاء وسكر الباب في وجهه : ان شاء الله بيتم هاالزواج ومو على جثتي يا تريكي على جثتك انت هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه




\\\\\\\\\\\\\\\\\\تركي\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
كيف وزعها والشاهد وكل شي ضدي وانا مثل الابله كل شي ضدي والبنت لازم اخذها من عرفتها والمصايب جاتني من كل جهه جعلها الموت هي وابوها يالله انك تصبرني وتصبر قلب امي علي وشلووون باقولها وشلووووووووووووون وانا اللي ماقد عصالي احد امر ولا طلب ماعصا لي تجي هذي وابوها ويعصوني ماادري شلوووووووووووووون باقول لامي ماادرري وش بتقول عني بتقول ضعيف بطيح من عين الكل وانا اللي لاحضرت اسكتوا احترام لي انا اوريك يا المحتاله تمسكنتي لين تمكنتي بس مو علي انا وش يا تركي وش بتسوي اللي تبيه صار وحقيقه وش بتسوي يعني يوم يزيد قال سكته خل ينفعك الحين احد اااااااااخ يا قلبي وش بسوي الحين انا لازم اكلم يزيد بالاول واخذ رايه واشوف امي ايه لازم اكونا قوى من اللي انا عليه مو بنت اللي تهزك يا تركي مو بنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت




\\\\\\\\\\ ريوف \\\\\\\\\\\
ريوف : يبه خير في شي وش يبي تركي جاي
ابو ريوف بصراخ : انقلعي لابارك الله فيك ولا الساعه اللي انولدتي فيها اهو بياخذك وافتك منك ماصدقت انك بتروحيييييييييييييييييييييييييييين واخيرررررررررررررررررررا
ريوف تخرعت وش سويت انا يقول لي كل هذاااااااااااااااااا وش سووووووووووووووويت
وراحت عند سحر يوم دخلت : اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ئئئئئئئئئئئئئئئئئ
سحر ارتاعت : ببسم الله عليك وش فيك
ريوف وهي تبكي : اطلعي برا بررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررا
سحر طلعت من غير ماتقول ولاكلمممممممممممممممممممممممممممممممممممممه
ريوف بعد ماهدت طلعت وراحت للمطبخ ولقت سحر حضنتها من وراها: سحوره
سحر التفت عليها : وش فيك ريوف خوفتيني عليك
ريوف : ولاشي بس كنت منكتمه من ايام وجت على اليوم وطلعت حريتي فيك ماعليه
سحر : والله حسبت فيك شي خوفتيني ووجع يا حماره ليه سويتي كذا
ريوف : سحر تراني تعبانه لا تخليني اوريك شغلك
سحر راعت شعور اختها : طيب وش مشتهيه على العشاء
ريوف وتحضنها مره ثانيه : أي شي من يدين سحوره



************************************************** **





\\\\\\\\\\\\\\\\عند سامي \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
سامي : يمه انت عارف اني بسافر
ام سامي :وليه يمه تسافر
سامي : بروح اعالج
ام سامي بفرحه: والله ومتى انا شاء الله
سامي : اليوم قبل الغداء بروح الحين اجهز شنطتي
ام سامي بضيقه :انت عارف ان اخوك بيجي اليوم
سامي : والله سعود بيجي بس خساااااااااااااااااااااااااااره ماراح الحق عليه
ام سامي : اجلس عاد ورح بعدين
سامي بمزح : اخاف اهوون
ام سامي :لا خلاص اجل رح وحافظك الرحمن
وقبل الغدا
سامي : يله مع السلامه
ام سامي : لازم يا ولدي ذا الروحه والله قلبي مو متطمن بلاش تروح خلك هنا
نهى اخت سامي : يمه وش يجلس خله يروح يعالج احسن له
ندى : وش بتجيب لي معك
سامي : لما اوصل واعالج بكلمك وانتي امري وش تبغين بعد كم ندو عندنا انا
ندى : هه اكيد وحده
سامي :يله بروح وسلموا على سعود بالمرررررررررررررررره وقولوله اني مشتاق له بس يله ماعليه خيرها بغيرها
ام سامي وهي عند الباب : سامي
سامي التفت : لبيه
ام سامي وهي تبكي : يمه لا تروح تكفى
سامي رجع واحضن امه : يمه انا بروح اعالج وهذا شي زين ادعي لي يمه ادعيلي
ام سامي وهي تبكي: يمه قلبي مو متطمن لا تروح
سامي :انا نويت اتزوج بنت عمي سحر خلاص مابقى في العمر شي عجزنا خلاص وانا نويت اتزوجها وصعبه يمه اتزوج وانا بهالحاله فقررت اني اسافر اعالج هذا كل شي
ام سامي : مو مهم الزواج خلك هنا
سامي :يمه انا ما ارضى بنت عمي تروح لغيري وانا اولى بها وابيها واذا ماقدر الله وماخذتها
ام سامي : لا ان شاء الله بترجع لنا يمه انتبه على روحك زيييييييييييييييييييييييييييين
سامي : تامرين امر انتي كم عندنا من ام سامي انا كم عندي هاه
ام سامي : قص علي
سامي : يله مع السلامه
ام سامي : حافظك الرحمن وهو يركب السياره
.......... : وين وين يابو الشباب ناوي تروح وانت ماودعتني
سامي : سعوووووووووووووووود و رمى نفسه في حضن اخوه
سعود: يوه يوه كل هذا لي
سامي : والله مشاقلك
سعوووود : كان سويت لي رنه وانا اجيك مقلع
سامي : ههه الله يرجك والله كان ودي اجلس معك بس وش اسوي لازم اروح طيارتي بعد نص ساعه
سعود :يله اجل عجل وحضنه سامي مره ثانيه
سعود : وش فيك سموي
سامي : الله الله في خواتي وامي وكان الله قدر ومارجعت يا سعود خذ بالك من بنت عمك
سعود : وش فيك اقول رح لاكفخك
سامي : ههههههههههه مع السلامه
سعود : بايو




سامي وهو يركب السياره ويدق على سحر
سحر : الو
سامي : هلا و غلا
سحر : هلا فيك
سامي سكت شوي وهو يسمع صوت انفاسها
سحر استغربت سكوته :سامي فيك شي
سامي : لا مافيني شي بس انا مسافر
سحر تخرعت : وين رايح
سامي :لا ولاشي سفرة شغل
سحر ارتاحت : زين انتبه على نفسك طيب
سامي : يهمك امري
سحر : سامي وش فيك اذا مااهتميت فيك من اهتم فيه هاه قولي
سامي : تحبيني يا سحر
سحر بخجل : وبعدين وياااااااااااااك
سامي بجد : ابي اسمعها تكفين يا سحر لا تحرميني تكفين
سحر: انت تعبان
سامي : لو ماتقولين لي بموت من التعب
سحر بتهور: اموت فيك
سامي سكت ويستوعب
وسحر ماتت من الحياااااااااااااااااااااااااااا
سامي : وه ياقلبي من يصدق
سحر بخبال ماهو بطيبعي : لا صدق اموت فيك واحبك واحب كل شي فيك
سامي :اكيد اني احلم
سحر :لا ماتحلم وانا اليوم سمعت وحده تقول عش يومك وش دراك انك بكره بتحيا
سامي حس انها توجه الكلام له : وانا يا سحر اموت عليك ويله وصلت المطار مع السلامه
سحر : انزين اهتم في روحك كل زين وتغطى زين طيب يا
سامي : ايه يا ايش
سحر بخجل :يا حبيبي
سامي : ترا بهون وبجي الحين عند باب بيتكم
سحر : ههههههه لا خلاص امزح معك مع السلامه الله يحفظك





*******************************************
شيخه : يمه مااصدق اني افتكيت من خالي حمود واخييرا
نوره :بس يا بنت عيب عليتس
شييخه : ابي اعرف انتي تخافين منه ولا شنو
نوره : تقدرين تقولين احترام
شيخه : يمه على مين تلعبين انتي ماتطيقينه
نوره : لا مو كذا
شيخه : الا كذا ومحد فاهمتس قدي انتي تبينا نطبق افعالك ونحب اخوانا مثلتس صح
نوره : ايه و
شيخه تقاطعها : يمع اسفه اني قاطعتس بس احب اقولتس انا خواني غير واخوانتس يمه غير وثقي اني مافيه بالدنيا هذي كلها احد يحب اخوانه ومتعلق فيهم قدنا انا واخواني
نوره : انزين قولي ماشاء الله لااتحسدينكم وانتي ماتدرين
شيخه : ماشاء الله الله يحفظنا لبعض
عمر : وش عندكم هنا
شيخه التفتت : اهلين خالي حياك شوي والغدا زاهب ((مخلص ))
عمر : وخالتك وش تبينها تقول عني
شيخه : لا تخاف انا قلت لها ولشموخ وشادي ان غذاكم اليوم هنا عندنا وفي السطح
عمر : والله
شيخه : ايه اصلا مسوين مشاوي وكل وحده مسويه شي يعني كلن بنتعشى سوا
شموخ : وااااااي ثقيل
شيخه : هاتي عنك
عمر :عنكم انا برقيه فوق
شموخ : يبه عبدالله يقول انه مابيجي
نوره : ليه هو وينه
عمر : نسيت اقولك انه اهو بنفسه قرر يسكن بسكن الجامعه انا مالي دخل
نوره : لا ولدي وياي وين مااكون
عمر : بخليه يجي وكلميه
عليا : اهلين صبايا
شيخه : هلا هلا
عليا : اوكيه انا برقى فوق انتظركم
شيخه : خذيني معتس اجل
عليا : اوكيه شيوخ خلينا نرقى لما يجون
شيخه : استني بجيب لنا غطى لما يرقى زياد وشادي
عليا : لك انتي بس ههههه
شيخه : نذاله يعني
عليا وهي ترقى : تقدرين تقوولين
شيخه : خاينه
عليا : اوكي عادي بوريك ان رقيتي فوق
وبعد مارقى الكل فوق
عبدالله : السلام عليكم
الكل رد السلام وجلس جنب امه وسلم عليها
عبدالله : شيخه اخبارتس
نايف بلقافه : ماتسر
شيخه : بسم الله علي اخباري كل زينه انت اخبارك
شادي : نحول ويضرب كف بكف ليد نايف
شيخه طالعت شادي : ماالومك لين انهبلت وطالعت نايف : من عاشر القوم
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
عمر وزياد : السلام عليكم
الكل ماتغطى ماعدا شيخه تغطت
زياد : اوووووووووه العايله مجتمعه ولا قلتوا لنا شي نجهز معكم
عليا : لو كنا محتاجين قلنا بس محنا محتاجين شي واجلس يا ولدي مانت بغريب
عمر : هاه عبود جيت
عبدالله : وانا اقدر مااجي
شموخ : السلام والله هلكت يبه لازم تخلي لنا درج متحرك ويوم طالعت عبدالله جالس قبالها ومنزل راسها
لا لا لا لا هذا اخر شي تتمناه
شيخه وقفت وراحت تشيل معها
شموخ : سمعتي شي
شيخه : من اللي ماسممع
شموخ : لا تقولين
شيخه : ماعليه شموخ خلينا نرقى
شموخ وهي معصبه : ايه مالقاها الا اهم مستانسين واناوانتي بنقعد منكتمين
شيخه : هذا كله عشان اخوي جاء بس تصدقين احسن
شموخ : وجعوه ليه احسن
شيخه : عشان مااجلس انا لحالي متغطيه وضحكة ضحكة مرح : عرفتي ليه الحين
شموخ : نذاله
شيخه : سميها اللي تسمينها
عليا : هيه انتم عجبكم الدرج
نايف : خليهم شكلهم يبون عزيمه
شادي : لا والله صدقنا انكم تستحون
نايف : مابقى الا الثنتين هذولا لو استحت ديانا مااستحوا
شادي : ههههههههههههههههه
شموخ : يا ملغي والله
شيخه :ههه
عمر : تعالو خلونا نجلس سوا
نايف بهبال : سوا ولا موبايلي
شادي : هلا احسن
نايف : ههههههههههههههه
عبدالله : خالي وش فيهم اشك انهم انهبلوا
زياد وطالع لعبدالله : انا للحين مااصدق ان هذا اللي قبالي شادي اخوي
شادي : لا صدق ايام الجديه والذكاء والخ والخ انساها
عمر : انت وياه بس عاد
نايف : يوم نبغى نضحكم تسون فينا كذا
شيخه وهي تجلس بين امها ونايف : يوم تبي تضحكنا ضحكنا باسلوب مو بهبال واحد عمره سبع سنين مو واحد بيدخل الـ16 سنه بعد كم يوم
شادي ويلتفت عليها : لا عاد شيوخ لاتكبرينه مره وتخليني استحي
شموخ : لا والله انت بتستحي مااصدق انت خالع الحا مثل ماخلعت الثوب
شادي: انا خلعت الثوب مثل زياد ليه ماتقولين له بعد
شموخ : بس ماخلع الحيا
عمر : وبعدددددددددددددددددددددددددددددددددين معكم انتم
عبدالله : والله انكم ماتنوصف حالتكم جميع
زياد : وانت الصادق
نوره : خلاص مافيه احترام
عليا : ماودكم تكفخونا بس
شموخ : ماقصدنا كذا
شيخه : من دخلنا وهم حش فينا
شموخ : ماكنا اخوانهم اقرب شي عدوينهم
شيخه : والله ماصارت من ورانا حش وقدامنا حش
شموخ : من فينا الغلطان هاه قولوا
عمر : نايف وشادي انزلو تحت
شادي : نووووووووووووووووويه هذا ظلم
نايف ويجلس جنب امه : اتنا ابد ماافارق امي
الكل : هههههههههههههههههههههه
شيخه : عفيه خالي سامحهم هالمره عشاني امسحها بوجهي
عمر : مادام اللي تكلمت شيوخ مسامحين عشانها ولعيونها لو انهاماتكلمت كان كنتم في خبر كان
شموخ : كل هذا لشيوخ وانا مالي شي
عمر : كلكم في كفه وشيوخ في كفه
شيخه استحت : دام عزك يا خالي والله يديم المحبه
عليا : واناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا وين رحت
زياد : انتي هنا ((اشر على قلبه )) متربعه لحالك
عليا وتحضنه من حنبه :الله لا يحرمني منك
عمر : ترا اغااااااااااااااار
عبدالله : ههههههههههههه
نايف : تعيش يا خالي وتاكل غيرها هههههههههههههه
نوره : شيخه قومي حطي الغذا يالله يمي لا تتاخرين
شيخه وتقوم : انتي تامرين
شموخ : خذيني معك
عليا تكلم نوره : من يصدق ان هذي بنت شموخ والله بنتك لها تاثير كبير على بنتي
نوره : ان شاء الله انها تفيدها شيخه وحده يعتمد عليها في كل شي
عليا : اكيد افادتها شوفي بنتي والله مااصدق انها هذي
نوره ابتسمت لها : ان شاء الله انها على ذالحال واحسن
عليا : ان شاء الله
عمر : شباب انتم في فرش والبنات في فرش (( بساط ))
نايف : وليه يا خالو
عمر: عشان شيوخ وشموخ ياخذون راحتهم
شادي : ليت ابوي يداريني كثر مايداريهم ويهتم فيهم
عمر: انا ماقصرت معك
عبدالله : زياد وش فيك ساكت ماتشاركنا السوالف
زياد : لما تجوز لي السالفه اتكلم واذا ماتهمني وش لي فيها
عبدالله انحرج منه : هه وانت الصادق بس شاركنا عادي
شموخ : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااه
 

كلي لك ~

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الله يحفظها


حبيبي تسلمين ماقصررتي



ياترى وش يبون من ريم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


بسسسسسسسسسسسسسسسسرعه بلييييييييييييييييييييييز حطي الاجزاء الباقيه بسهر عليها ؟




لاطولين ياقلبي

ان شاء الله لعيونج راح انزل كذا جزء:klhfl:
 

كلي لك ~

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الله يحفظها
********************************************* *****
ريم : انزين موافقه
خالد مسكها من يدها : من جدك انتي انا اللي اخترت هالشي عشاني عارف ولا بنت تسويها
ريم : وانا قلت لك اني قدها
خالد : مجنونه انتي صعبه عليك مره
ريم : وش فيك عادي سويتها قبل كذا
خالد : متى ووين
ريم نزلت راسها : مره سويتها مع ابوي الله يرحمه واخواني
خالد : انا ماني مطمن ابدا
ريم : خلودي وش فيك عادي
خالد : ماراح اسمح لك
ريم : انت اللي خليت التحدي وتحمل النتايج
خالد : انا نسيت انك موجوده معهم ولا كان ما تكلمت
ريم : خالد ماعليه بس هالمره خلني اثبت وجودي بينكم
خالد : عشان هذا السبب السخيف تبين تسوينها انتي موجوده معنا غصب على اللي يضى واللي مايرضى
ريم : بس انا ابي اعيد الذكرى من جديد وجازت لي الفكره ليه تمنعني
خالد : انا المسؤول عنك هنا وماارضى يجيك شي واتحمل انا النتايج
ريم : بس جدي راضي وانت وبمرح : بترضى صح
خالد : مااقدر صدقيني
ريم : جدي خلاص مووووووووافقه
خالد بقله حيله وهو يدخل يده في شعره بنفاذ صبر : يا ويلك لو جاك ش بلوم نفسي فاهمه
ريم وهي تحبه على راسه : تطمن وتروح عند ريناد
خالد : اه بس لو تتركين العناد والتصرفات الصبيانيه
مشعل : هاه خالد ماقدرت عليها
خالد : معنده بالمره وكل هذا بسببي
مشعل سكت مابقى شي خلت الكل يتشمت فيه






عند البنات >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
ريناد : من جدك انتي بتسوينها
ريم : عادي مغامره ماانساها
بشاير: مااقدر اصدق انك بتسوينها
نجود : ترا فيها موت
ريم : ههههههههههههههههه قد ايش انتم مصعبين الموضوع واهو مايستاهل
ريما : وه يا قلبي انا مااقدر اصدق اصلا ماراح يطاوعني قلبي اشوفك
الجد: ريم هاه بتسوينها
نجود : جدي ليه تسوي كذا امنعها
الجد : خلوها تفرح مو
ريم : ايه
ريناد : يمكن تموتين
ريم : هههههههههههههه
الجد : يله تعالي
ريم يوم شافت ان كل شي صار جد خافت بس يوم شافت الكل مجتمع قللت من خوفها
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ ريم \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
الكل كان واقف منهم على السسيارات ومنهم واقف عل الرمل ويطالعوني وانا خفت يوم شفت كل شي جد وريناد تقولي يمكن تموتين ضحكت عليها اول بس الحين ليه لا يمكن اموت شفت كيف خالد قلقانحاولت ابتسم له بس وين وانا نتغطيه وكيف الوليد شفقان علي وكاني بموت وسعود وبدر وواحد ماعرفته بس عرفت انه نواف يمكن عشان هو الوحيد اللي ماشفته وبس وقفت عيوني على الوحيد اللي كان يطالعني بشماته مايحتاج اقول مين >> مشعل




الجد : محمود ربطتها زين
محمود : زين مره بابا
الجد : طيب ريم مستعده
ريم : ايه مستعده



>>>>>>>>> البنات
الجوري : الحمدلله والشكرمجنونه اكيد
ريما : مره متهوره اناخايفه عليها مره
الجوري التفت عليها : اهي االي تبي كذا
ريما : ايوه صح اهي تتحمل نتايج فعايلها
ريناد : كله مننا انا اللي اصرينا انها تسوي كذا
نجود : والله لو جاها شي لاخر يوم في عمري بحس بالذنب
بشاير : انا ماقدر اشوف ماادري ليه




>>>>>>>>>>>>>الشباب
بدر : بصراحه هالبنت بدت تدخل مزاجي قويه ومحد يقدر عليها
سعود : ماهي مروضه الله يعين مشعل عليها
الوليد : انا لو مكانه هونت من اول ماشوفها او اكلمها بس عالطول باهون


\\\\\ مشعل \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
اسمعهم وودي لو امسك كل واحد من رقبته واعلمه الصح اني ماابيها بس مااقدر في شي جواي مانعني اسوي هذا الشي وانا معصب من فعايل هالورع من بنت ولا شاب ورعه وتوها مافهمت من مشعل ويبي لي كم يوم واعلمها واعقلها عشان تعرف من انا و لا انا وجه اخذ ذا الاشكال انا فووووووووق ما اادري وش اللي عاج بابوي وامي فيها الا جدي وجدتي ماادري والله والله ماددددددددددددددددري اان شاء الله تطيح الحين وتموت وافتك منها ان شااااااااااااااء الله



\\\\\\\\\\\\\\\\ خالد \\\\\\\\\\\\\\\\\\
انا عارف انها بذا الشي راح تخلي مشعل يكرها زياده وهي مو ناقصه عجزت احاول اخليها ترفض بس اهي غبيه غبيه بالمررررررررررررررررررررررررررره وش اسوي وغير كذا هي امانه بيدين جدي وهذا اللي مخليني اسكت انه ساكت ولا قال ولا حرف ولا تكلم اصلااااااااااا وانا لو وش اقول ماراح يتحرك دامه مقتنع باللي يسويه وانا ماني بناقص مشاكل بس هذي امانه عندي بعد ياله يا خالد هونها وتهون مادام هي بالنسبه لها خاربه خاربه خلها تعميها ......



الجد : شروط الشباب انها توقف بك ولا تصارخين ولا شي وتمشي بك شوي وبس
ريم : طيب خلاص
((( المسابقه هي انا تركب على ظهر ناقه (( جمل بس انثى )) وبس طلب تعجيزي )))
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ ريم \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
ركبت وانا اتذكر كل كلمه قالها ابوي اول وكيف كان فواز خايف علي وماسك الناقه ويداريني وابوي مستانس على ذا الشي واخوي عبدالله كان ساكت ونايف غافل من الضحك علي وشيخه جوا السياره من الخوف انا كنت اخاف بس اذا جاء وقت التحدي مااعرف امي من ابوي وصحاني من حلمي صوت جدي : محمود وقف الجمل
ريناد : لالالالالالالالالالالالالالالالالا
نجود : بتطيح شوفي كيف مالت
بشاير : مااقدر اشوف ماابي ماابي
ريما : مجنونه هذي اكيد
الجوري تطالعها بحقد اهي ومشعل بنفس الوقت (( جعلها تطيح وتموت ونفتك منها ))


|>>>>>>>>>>>>>>>> اما الشباب فيضحكون على البنات
خالد : خلاص جدي نزلها ماصارت
سعود : ووووووووووووووووووووووووووواو
بدر يصفر لها : والله قوووووووووووووووووووووووووويه
ريناد : حاسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسبي لا تطيحين
بشاير: والله انم حد وصل لمف=قامك في قلبي ولا بيوصله احدددددددددددددددد
ريما : من جد البنت سوتها
ريناد بصوت عالي ناسيه عمرها الاخت : اصاله تقول سواها قلبي وانا اقوووووووووووووووول سوتها ريمممممممممممم
بدر : ههههههههههههههه الله يرجك
سعود : اوافقها الراي
مشعل في نفسه ماخذه بنفسك مقلب يا ريناد
خالد : ههههههههههههههه حلوه رنوده بس لا تعيدها
الجوري بهمس : ماتستاهل ذا كله


واخيرا الجد : نزلها ممحمود ونزلت والشباب يصفقون لها ويصفرون ونزلت بببببببببببببببببببببببس



ريم ااااااااااااااااااااااااااااااخ >>كتمتها في نفسها عشلن مايخرب التحدي
: قدها اااااااااااااااااااااااااااااااااا وقدود

\\\الجد\\\\\
كنت اشوفها واشوف امها نفس العناد نفس الحب للتحدي اتلذذ بشوفتها تقلد امها بكل شي ماادري احس ودي اضمها وابكي على كتفها الجوهره ماماتت بالعكس خلفت وراها اجمل واحسن بنت في هالدنيا كلها ومن حيا فيخا تركت بنت وطالع لمشعل ايه يا مشعل تركت بنت بتنسيك من انتو انا متاكد من الشي هذا وانا عارف انك رافضها عشان وطالع

الجوري هالزفته اللي ماتسوى شي بس محد مخليك تنساها الا ريم ايه ريم يا مشعل ان مانستك اسمك مااكون انا علي




****************************************
شيخه : شموووخ وش فيتس
شموخ : حاااااااااااااره حاره
عليا : بسم الله عليها وش فيها
شيخه : ماادري وشفيها
عمر : وش فيكم
عليا : الحق علي بنتي ماادري وش فيها
شيخه : يوووووووووه انكبت عليها
عمر : وش
شيخه : طالعي خالتي مرقة الدجاج ((الشوفان – الشوربه ))
عليا بروعه : ياربيه بنيتي حاره مره
شيخه :ابعدوا شوي
زياد قام وجاء عندهم متروع على اخته : ابعدوا عنها عشان تاخذ نفس
شيخه طالعت عبدالله واشرت له يطلع ونزل نايف وعبدالله وشادي
زياد : يمه لازم اخذها للمستشفى المرقه حاره واكيد بتترك اثر اذا تاخرنا
عليا بخوف : طيب انا بروح معك
زياد : ماله داعي بس عبايتها جيبيو عباتها
عليا : بروح مع بنتي
عمر : ماله داعي
عليا: اهئ اهئ بنتــــ ... واغمى عليها
عمر توهق : ماله داعي زياد خذ البنت وخل الام علي اوكي
زياد بصراخ يوم شاف ام الحرق بدا يحمر ولاحد جاب العبايه واقفه: انتم هيه واقفين للحين عجلو جيبيو العبايه
عمر : طيب لا تصارخ شيوخ خذي عباتك وروحي معها وروحي يمكن تحتاجك
شيخه : ان شاء الله خالي
\\\\\\\\\\\\\\\\\\ شيخه \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
وهي نازله من الدرج : كن انا اللي كابه عليها ينافخ عليانا عارفه انه يقصدني انا وش دراني بعد حتى انا متروعه عليهم وجعوه مايدري اني بعد خايفه عليهم
نايف : بسم الله عليتس وش فياس
شيخه بصراخ: ولااااااااااااااااااااااااااااااااااشي
نايف : بسم الله وش شويت هذا جزاي
عبدالله : انت شايف انها مفوله على الخر وش له تساله وانت عارف طباع اختك
نايف : قلت اواسيها
شادي : يمه شكلهم يخر عامي طاحت وزياد شال اختي تحت وانا واقف ورجولي مااقدر احركها
نايف : الله يخلف على ام جابتك
عبدالله : انا راقي لخالتي بشوف وش صار تعالوا نروح
>>>>>>>>>>>> عند زياد
في السور
شيخه : البساها العبايه على مكان الحرق
زياد وهو يفتح السياره باستهزاء : وش رايك يعني
شيخه : وش دراني ان ا انا مااعرف شي
خذا العبايه منها بقرف ولبسها للشموخ
شيخه ركبت ورا وماسكه شموخ اللي مغمى عليها
زياد يكلم عمر : وش الاخبار صحت امي
عمر :ماادري وش اقولك تصحى وتنوم مره ثانيه
زياد : طيب جربت العطر خلها تشمه وقت
عمر : لا تشيل هم بس انت اخبار شموخ
زياد : هذا انا في الطريق اذا صار أي شي لامي دق علي هاه طيب
عمر : لاتشيل هم سلام
زياد التفت لشيخه : ماصحت
شيخه : لا
زياد : طيب صحيها
شيخه : كيف
زياد : أي شي
شيخه : مااعرف
زياد عصب : وش ماتعرفين بقره انتي ماتعرفين تضربينها على خدها
شيخه عصبت : وش دراني ان قصدك كذا
زياد باستهزاء : اجل وشلون تصحينها
شيخه :اوووووووف
شيخه بعد وقت : ماقامت
زياد : شوفي الحرق
شيخه خافت : يوه حمر شوي
زياد : طيب
ووصلوا المستشفى بعد ايش ودلوهم الاسعاف وتجمعوا الدكاتره عليها
زياد : عطوها نفس
الدكتور : انت ماتعلمنا وش نعمل والتفت على الممرضين دخلوها بسرعه هنا
زياد : طيب انا اوريك ماني على ابوي اذا ماادبتك على كلمتك
الدكتور :اسف اخوي ماتدخل
زياد : طيب انا اخوها
الدكتور : ماعليه ماتدخل
زياد : طيب انا دكتور مثلكم ابدخل هذي اختي
الدكتور : اعذرني يا اخ زياد تفهم الامر وخلنا نعالج بسرعه قبل مايحصل شي واندم انا وانت عليه
زياد التفت شاف شيخه : انزين تدخل اختها معها
الدكتور : طيب انت ليه مصر
زياد : بكيفي
الدكتور : اوكيه اختها مافيه مانع تدخل
\\\\\\\\\\\\\\\\\\ شيخه \\\\\\\\\\\\\\\\
زياد اشر لي اجي له
زياد : ادخلي معههها
شيخه بغباء : ليه
زياد عصب : العبي معها اكيد عشان تشوفينها وتنتبهين عليها
شيخه خفت منه كل مره يعصب : طيب طيب
زياد زفر : اوف هذي ماتفهم الا اذا عصب عليها احد
شيخه في نفسها : انت الواحد مايتفاهم معك
دخلت معها وانا اول مره ادخل من بعد موت ابوي الله يرحمه وانا اكره المستشفيات احس بضيقه احس اني مختنقه ابي اطلع منها بسررررررررررررررررررررررررررررررررعه
الدكتور : اختي تبين تطلعين اطلعي
شيخه عشان اتخانق معه : لا شكرا مرتاحه






الدكتور طلع
زياد : بشر
الدكتور : الحرق سطحي بس ومو خطير مره لدرجه تتخرعون عليها
زياد : طيب ليه اغمى عليها
الدكتور : يمكن اهي نفسها تخرعت وبس عشان كذا
زياد : اقدر اشوفها
الدكتور : ايه ثواني وتصحى ماهو بشي خطير
زياد : مشكور دكتور وبشماته : اسف اذا رفعت صوتي عليك مو بقصد
الدكتور ماانتبه على انه يتشمت فيه : ولو اصلا الواحد مثل حالتك لازم يمر بالي تمره اوكي تامر شي
زياد : مايمر عليك عدو ومشكور مره ثانيه
الدكتور : ولو هذا واجبنا
زياد دق على ابوه
عمر : بشر زياد
زياد : الحمدلله ماشر سطحي بس وامي شعلومها
عمر : الحمدلله فاقت وهدت بس تبي تتطمن عليها
زياد : خلاص شوي ونجي لكم
عمر : لا تطولون
زياد : ا نشا ءالله
زياد ودخل الغرفه ولا طق الباب
على طول تغطت شيخه
زياد : هلا هاه صحت
شيخه : لا شوي وتصحى قال الدكتور
زياد : انزين جهزي اغراضها لين اروح واجيب العلاج من الصدليه اوكي
شيخه : طيب
شموخ بتعب: اه وش صار علي
شيخه : ماشر الحمدلله على سلامتس
شموخ : الله يسلمك متى بنرجع للبيت
شيخه : الحين زياد راح يجيب العلاج ويجي
شموخ : زين ليه متغطيه
شيخه : ماابي احط نفسي في موقف حرج طيب خلاص خذي عباتس وخلينا ننتظره على بال مايجي الا انتي مخلصه وجاهزه
شموخ : خلا ص
بعد ماصرف زياد العلاج وشموخ لبست عباتها التقوا في الممر
زياد : هاه الحمدلله على السلامه دلع بنات بس
شموخ : لو انت مكاني سويت اللي انا سويته والله يسلمك
زياد : لا والله ماراح يغمى علي واقلق اهلي علي
شموخ : صار اللي صار خلاص عاد لاتحرجني انت عارف ان محد يجاريك في الحكي
زياد : ههههههههههههههه مشينا






*********************************************
خالد : ارتحتي الحين
ريم وهي تنزل ومتالمه : ههه تقدر تقول
ريناد من الجهه الثانيه : مبروك الفوز محد يقدر على البنات
بدر : مبروك عليكم الفوز
ريما : واو بنتامر مثل ما نبي
سعود يطالعها بتحدي : لا مو انتم بس ريم اللي تامر
بدر : ايه صح كلكم رفضتم التحدي الا ريم اهي تطلب اهي تطلب وانا نفذ
نواف وهو من بعيد يكلم خالد : بصراحه تستاهل مو تطلب تامروانا ماعلينا الا التنفيذ
الوليد : الله يعينا على الطلبات
ريم : تحملوا نتايج تحديكم انتم قلتوا كل شي تامرون عليه
بدر : ارفقي بنا ريمو
ريم : احاول
سعود : تحاولين عزتالكم يالشباب
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ مشعل \\\\\\\\\\\\\\\\\
كنت اطالعها قد ايش هالبنت جريااااااااااااااااااااااااااااااااء بزياده عن اللزوم تسوي اشياء هي مو مجبره تسويها ماادري وش اسميها ابتسمت لما الشباب طالعوني وهم رايحين يباركون لها واهم يقولون تستاهل ان نبارك لها ةقال بدر قبل مايروح -- بنت ماانخلق مثلها اثنين – ياربيه يا بدر معجبتك لهالدرجه خذها تكفى وفكني بس كل هذا كوم ويوم طالعتني كوم ثاني طالعتني وهي تناظيني بشماته مثل ماكنت اطالعها ابتسمت لها وانا ودي اغفل من الضحك تجاريني وهيعارفه نها ماهي بقدي والله هالبنت خبله بالحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــل

الجد : كنت عارف انك بتقدرين
ريم وهي ماتحركت من مكانها : ههه مدحه ولا ذمه
الجد : وش تحسين
ريم : يمكن هذي ويمكن الثانيه
الجد : والله مدحه مدحه
ريم : من قدي
ريناد : والله خياليه كنتي وانتي تمرجحين فوق ظهرها وش كان شعورك
ريم بهمس في اذن ريناد : اسنديني ريناد
ريناد خافت بنفس الهمس: وش فيك
ريم : بعدين اقولك
ووبعد ماراح الشباب والبنات يتغدون
ريناد : وش فيك
ريم : رجلي عورتني شوي وانا انزل
ريناد : تصدقين كنت حاسه مشيتك ماهي بطبيعيه
ريم : لاتقولين لاحظوا
رينااد : وهذا اللي هامك
ريم : جد فيه احد غيرك لاحظ
ريناد : ما اظن
ريم : اشوى
ريناد : مجنونه انتي
ريم : اظنها انزوت عخفيف بس وماابي احد يحس
رنياد : بكيفك
ووقفوا الثنتين وسندتها ريناد وارحوا داخل الخيمه



*****************************************
شيخه : بعد اليوم خلاص اظن مافيه سطح
شموخ: لاتحسسيني بالذنب
نايف: ههههههههههههه ماظن ابد انتي سويتي وخالتي فوق فلم هندي
شموخ : تكفون خلاص كل ماتكلمتوا احس اني خربت كل شي
شادي : زين انه حسيت بالذنبب والله حسافه وبعد فتره قعد يتلذذذ فيها : : ماذقتوا المشاوي
شيخه باستغراب: ليه في احد اكل
نايف : ايييييييييييييييييييييه انا وشادي وزياد وعبدالله وخالي عمر وامي وخالتي عليا هه راحت عليكم
شموخ بنظره اسف : والله خساره ماعليه شيخه تعبتك معي والحين ماخليتك تاكلين مشاوي وبعد خليتك تنومين
شيخه : وبعدين معتس انتي انا خوات وهذا انتي مااكلتي يعني لو ماكله كان صارت علوم
شموخ : هههههههههههههههههه الحمدلله اني مااكلت
نايف : والله لو مكانتس سا شيوخ زعلت وخليتها تعشييني مشاوي
شادي : ايه انا مثل نيوفي
نايف : لا تقول لي مكذا اصغر عيالك انا
شيخه : وليه ازعل واتشرط خيرها بغيرها ومرده يجي يوم نعيد هالشي ونصحح اخطانا مو شموخ
شموخ يالله عليك عقل ماشاء الله : ايه صح طيب شادي وينه زياد
شادي : زياد وعبدالله طلعوا مع امي وعمتي نوره
نايف : كان ودنا نخاويهم (( نروح معهم )) بس خالي عمور رفض وقال من يقعد مع البنات
شادي وهو يطالع نايف : فزعنا انا وقلنا انا ونايف انا بتقعد معهم على بالنا عبود وزيزد بينافسونا بس قالو احسسسسسسسسن ريحتونا وانا ونايف قعدنا في البيت نكنس بقايا وجيهنا
شموخ + شيخه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

************************************************** ****







ريوف جالسه تفكر ومطفيه النور
يا ترى يا تركي وش تبي اليوم جاي وليه نافخ علي ابوي يوم طلعت وش قلت له وخليته كذا
وفجاه انفتح الباب
سحر وعيونها تدمع : ريووووووووووووووووووف لحقي علي



في بيت اهل سامي
ام سامي : قلت لكم قلبي مو مطمن من السفره قلتو لي خليه يروح يمكن احسن له يعالج
ندى :مااقدر اصدق انه راح وخلانا مااقدددددددددددددددددددددددددددددددددددددر
نهى : مستحيل
سعود يقاطعهم : بس بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس وش فيكم هذا قضاء من الله وانتم لازم تصبرون تحسبون ان مافيهالا انتم ماتوا اقاربكم كثييييييييييييييييييييييييييييير ماتوا اقاربهم ولاقالو شي واحب اقولكم ان الله اذا احب عبد ابتلاه وانتم ربي يبتليكم الحين وعارفين وش تسوون تعترضون على قضاء الله بس واللي يرحم والديكم ببببببببببببببس حتى انا بغيت اموت يوم قالو لي بس وش بيدي اسويه المهم لو اسمع كلام مثل هذا لاتلومون الا انفسكم فاهمين
ام سامي وهي تصارخ : انت صاحي للي تقوله تقولي ولدك مات وتبين افرح واسكت لا ياسعوووووووووووووووود انت متحس باللي تقوله ماتححححححححححححححححححححححس هذا ضناي ومات وش لي في الدنيا من بعده
ندى استوعبت وسكتت وقامت وركضت للغرفتها وجلست تصيح بصمت ونفس الشي سوته نهى
سعود يهدي امه اللي ربته :يمه انا بعد حزنت على فراق اخوي بس هذا ابوي مات قدام عيوني واخو الصغير نفس الحاله وكل مره اصبر نفسي واقول قضاء وقدر لازم اصبر عليه يمه انتي مفروض تعلمين اخواني هالشي ماتخليا كذا كل واحد ضايع لمي شملهم بعد فرقا اخونا وانا بروح الحين لعمي عامر واجيبه هنا يوقف معنا قدام المعزين
ام سامي وهي تصيح : انت ماتحس هذا ولدي وراح من الدنيا اكيد انهبلت يا سعود ماتبيني ابكي عليه
سعود : لا مااقول لا تبكين عليه ابكي يمه ابكي على فرقاه بس لاتعترضين على قضاء الله لا تعترضين يمه انا مابيك تعارضين قضاء الله بس هذا اللي ماابيه اوكيه يمه انا بكيت لفرقا ابوي واخوي مع اني صغير بس مامنع اني مااعترض على القضاء والقجر يمه تكفين انا احبكم وماابي احد يضيع بسبب شي مكتوب ومقدر اتركك يمه واملي فيك كبيييير
ام سعود وهي تبكي قامت وراحت لغرفتها : الله يكملك بعقلك يا ولدي ويحفظك لي ولامك قول امين
سعود ويحبها على راسها : اميــــــــــــــــــــــــــن


>>>>>>>>>> نرجع لبيت ابو ريوف --- عامر ---
ريوف : سحر تكفين ردي علي يببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب بببببببه
ابو ريوف : نعم ويوم شاف سحر طايحه على الارض : وش سويتي فيها وووووووووووووووووش
ريوف : ماادري دخلت علي وقالت الحقي علي
ابو ريوف : وش قالت لها ام سامي ان شاء الله
ريوف طالعت ابوها : ليه ام سامي داقه عليها
ابوريوف : ايه وقالت لي وين سحر وكانت تصيح
ريوف : اكيد قالت لها شي كايد ولا ماصار كل هذا
ابو ريوف : ايييييييييييييه اكيد
ريوف : يوه جلسنا نفكر ونسيناها بين يدينا
ابو ريوف : كله منك انتي
رييوف : اوف واانا وش سويت
رررررررررررررررررن رررررررررررررررررررررن
ابو ريوف : قومي افتحي الباب
ريوف: طيب لين صار رجال
ابو ريوف بصراخ : مشكلتك انا بشوف الميته ذي





ريوف وش فيك يا سحوره انا من دونك مااسوى شي بالمررررررررررررررررررررره
ريوف : من مييييييييييييييييييين
..........: افتحي اختي اقدر اتكلم مع ابوك
ريوف : وش تبي ان شاء الله
...........:ابيه ضروري
ريوف: وابوي مشغول الحين تعال بعدين
........: بس انا لازم اكلمه
ريوف : مشكلتك اقولك مشغول
........ بعد صمت : ممكن اكلمه
ريوف : ماتفهم انت اقولك مشغول ناس ماتفهم


\\\\\\\\\\\\\\\\\\سعود \\\\\\\\\\\\\\\\\\
ياربيه هذي ماتفهم بس لاتكون هذي اللي ناوي ياخذها المرحوم والله كانها هي مو بصاحي اببببببببببببببببببد
وياربيه شسمهم
سعود : انتي سحر
ريوف وهي ناويه تدخل داخل سمعت وش قال ولا اهي تتخيل : شقلت
سعود بقلة صبر : وشو
ريوف : وش قلت
سعود : انتي سحر
ريوف : من وين تعرفها
سعود : اظن وصلكم اتصال ام سامي صح
ريوف فتحت الباب شوي : ايه وصلنا وكلمتها سحر بس من انت
سعود : انا سعود اخو سامي
ريوف استحت على وجها :اسفه اخوي والله ماقصدت احسبك ولد عادي من الشارع
سعود : طيب طيب انزين وصلكم صح واظن انكم عرفتوا ان سامي عطاكم عمره
ريوف وفتحت الباب : ايييييييييييييييييييييييييييش
سعود نزل راسه على طول : اللي سمعتيه
ريوف تركته ودخلت جوا : ياقلبي انتي ياختي بس
سعود : وش فيهم ذولا
ريوف وهي تصيح : يبه عرفت ليه اغمى عليها عرفت
ابو ريوف : ليه ليه
ريوف وهي تصيح : يبه سامي سامي
ابو ريوف بقلة صبر : وش فيه سامي
ريوف : مات
ابو ريوف : وش تقولين ووووووووووووووووش
ريوف : هذا اللي سمعته من ولد اقصد اخوه
ابو ريوف جلس على ركبه عند راس سحر: وشلون توفى وكيف
ريوف : ماادري ماادري وبعد فتره طويله كذا نص ساعه :يبه ترا اللي جاء يمكن كان يبيك
ابو ريوف قام : بروح اشوف كان للحين موجوووووووود



\\\\\\\\\\\\\\\\\\ سعود \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
جلست على درج البيت وانا انتظر ابوها يطلع بس ماادري اول مادخلت سمعت صياح يمكن انا اللي خبرتهم
ماادري يمكن ولست ومليت من الجلسه خاطري اروح اشوف امي وخواتي بس لازم اخذ عمي معي انا ماقدر اوقف مع الكل مااقدر الله يصبرنا على فرقاك يا سامي
ابو ريوف : السلام عليكم
سعود وقفت : وعليكم السلام هلا عمي معك سعود الـ *****
ابو ريوف : عرفتك ياسعود بس اعذرني نسيت اطلع لك بعد المصيبه اللي طاحت على راسي
سعود : وش فيكم انا عارف ان الخبر قوي بس للحين مااعرف من اروح له هذا انا جيتك يا عم عشان اخذك معي توقف معهم وانا اروح اخلص اشغالي مع اهل الميت كلهم واوصل لهم الخبر وانتعارف ان هذي شغلة صعبه بالحيل
ابوريوف ووجه مسود : طيب انا بروح معك بس الحين لا
سعود طالعه : ليه لا
ابو ريوف بحنان: بنتي طاحت مغمى عليها وماعرف وش فيها وانت عارف الظروف مااقدر اوديها المستشفى لا سياره ولا اقر اشيلها ومامعي فلوس ولا شي اعذرني ولدي الحين
سعود طالعها : افا عليك يا عمي ذها وانا موجود هنا وتقول هذا الحكي يله خلنا نوديها ولاتشيل هم غير هم بنتك
ابو ريوف : وش بتسوي
سعود : خلنا ناخذها المستشفى بسرعه
ابو ريوف بفرحه : الله يجزيك خير




>>>>>>>>>>> في الطريق
سعود : وش فياه ليه صار لها كذا
ابو ريوف : انت عارف ام سامي دقت عليها وعلمتها على طول من غير مقدمات وبنتي ماتتحمل بالمره هالامور من ضغرها ماتتحمل تشوف حيوان يموت كيف انشان ولا بعد مو أي انسان خطيبها وحبيبها كانت تموت عليه حييييييييييييييييل من قلت لها انه يبيك طارت من الفرحه تحبه من صغرها والحين ماادري وش بتسوي بنتي هذي عانت وعانت كثير ماتت امها وهي كانت جالسه بحضنها شي صعب تصدقه بس انا كنت ابي اعوضها بس ماقدرت ماقدرت والحين كل املي على هالحياة اهي اهي واختها بس اهي ايه املي اهي تكون بخير وماتشكي من شي
وكل هذا وريوف تسمعه وعرفت سبب محبته لها بس ماحسدت اختها اهي مسكينه وتستاهل طاحت دمعه من دموعها علىخد اختها ومو بس ابوي اللي محتاجك حتى انا من دونك مااعرف وش بسوي كيف وانتي روح روحي
سعود : خلاص عمي هذا الكلام بيضايقك
ابو ريوف : مشكور ولدي ماقصرت
سعود طالعه وهو يقول ولدي قد ايش اهو محتاج هالكلمه ابتسم يوم شاف ريوف تطالع اختها هالبنت سحر محظوظه ابوها يحبها واختها تحيها ولا غير كل هذا سامي يحب بنت ويحب هذي هههه والله انكم قصه ومو أي قصه الله يصبر قلبها على فرقاه ويصبر قلب اهله على فراقه
بعد ماصحت سحر من الاغماء اللي جاها هلت دمعتها على خديها بكل الم
\\\\\\\\\\\\\\ سحر\\\\\\\\\\\\\\\
ليه حظي كذا كل مابغيت افرح تمتلي دنيتي بالاحزان ليه انت يا سامي اخر شخص فكرت انه يتركني ليه ليه سويت كذا
بكيت بيوم فرقاه تقل بين الحنايا ناااااااااااااااااااااااااااااار ------ وكني فاقد الدنيا ولاني قادر اتصبر
ريوف : صحيتي سحر
سحر طالعتها بكل الم : قولي لي انه حلم قولي
ريوف : بس ياسحر هذا مقدر ومكتوب عظم الله اجرك
سحر : لا لا لا تقولين لا تقولين
ريوف : انا وانتي وابوي بنروح عندهم ايام العزا كلها وابوي راح عندهم الحين والليل بيجي سعود ياخذنا
سحر : يعني ماهو بحلم ليه ياربي
ريوف : لاتعترضين على قضاء الله وقدره لا تعترضين طيب
سحر وهي تصيح : بحاول وعسا ربي يقدرني
ريوف طالعتها بعيون انتي قدايش تعبتي ازم ترتاحين : طيب نومي الحين واذا جاو ياخونا بصحيك
سحر: من بعد فرقاه والنوم جافاني
ريوف : بسم الله عليك يالله بلاا دلع
سحر : انتي حسي فيني
ريوف جات وضمتها : خلاص سحوره قوي قلبك
سحر ضمتها بقوه وصاحت من كل قلبها


************************************************** *







************************************************** *
ريناد : ماتقوين تمشين عليها
ريم : وش قالو لك معوقه الا اقدر بس تعب شوي وبيروح
ريناد : عارفه انك تعاندين بس ماراح يفيدك عنادك
ريم : اقول خلونا نستانس ترا مو كل مره بنطلع البر
ريناد : انتي الخسرانه لين جاك شي
ريم : هذا انتي قلتيها انا الخسرانه خلونا نلعب
ريناد : بروح انادي البنات
ريم وهي جالسه على الفرشه
خالد : هلو ريمو وش تسوين لحالك بالليل
ريم : ماهو بالليل ترانا تونا كذا المغرب
خالد : تنكتين انتي ووجهك الا بالليل
ريم : طيب الليل وش تبي
خالد : هذا انا جاي اتطمن عليك عقب المغامره انتي ليه سويتي كذا
ريم طالعتها وكنها تقول قفل عالموضوع : بكيفي وياليت تقوم لان البنات بيجون
خالد : طرده
ريم : افهمها مثل ماتبي
بدر: اوهو خلود انا اقول وراك طامر من عندنا اثاريك جاي هنا
ريم : هلا بدر شخبارك
بدر يطالع وراه : اكيد انتي تكلميني مااصدق
ريم :هههههههه ليه
خالد : على بالهم انتي بس حق البنات الاولاد ماتعطينهم وجه
ريم : وانا كذا بس مو معناه اني مااسال على الناس اللي تهمني
بدر مسكين فهم غلط : طيب انا بخير انتي كيفك
ريم : انا بخير ولا تفلونها قومو
سعود : كلكم هنا تراني بروح مع مشعل
خالد فز : وين وليه ماقال لي
سعود : ماادري بس اهو قال انك مع اختك ماله داعي يقولك شكلك مطول
خالد قام : لا وش دعوه شكل الاخو شايل بخاطره علي بروح اشوفه
الوليد : بتروحون كلكم بروح معكم
بدر : انا ماقالي شي
سعود : قالي اقولك انت وخالد بس الوليد ماقال
ريم بنذاله : هههههههههههههه لقط وجهك
الوليد : ظفي وجهك
ريم : من اللي جاي للثاني
بدر : خلاص عاد بس يتروحون
ريناد : ماامداني اتركك دقيقه قومو من على فرشتنا دورولكم وحده ثانيه
سعود : والله لوان الريم ماهي بجاسه عليها لاكون ماخذها منكم غصب
الجوري بدلع: وش دعوى سعود
سعود خق : ابد ماشي بس اللي يطردنا اعلمه الطرد على اصوله
ريم تدافع عن ريناد : وعلى بالك بتركك تاخذها لواني ماني بجالسه اصلا اللي يمس احبابي باصبع اكسره له
سعود : قلبتي علي اشوف
ريم : اللي يمس معارفي يمسني
ريناد ونجود وبساير : صح لسانك
ريم ضحكت : صح بدنكن اجلسوا خلونا لوحدنا عيال
مشعل : يالله خلونا نمشي
الجوري طالعته : وين بالليل تروحون
مشعل طالعها قد ايش مشتاقلك وسوالفك : لا ابد بنتمشى شوي بس
بشاير : خذونا وياكم
مشعل : لا مافيه
بدر : ماله داعي مانب ناس تعور الراس
نجود : زين هذا امر من اوامر اللعبه وش قلتوا
سعود توهق وطالع مشعل ثم قال : بس انتم مالعبتوها بس الريم
بشاير: ريم قولي لهم
ريم طالعت خالد : ايه هذا امر مناوامر اللعبه اللي لعبناها
مشعل بعناد : بس هذا اقتراحي واظن ماكنت من ظمن اللي ايدو اللعبه ووافقوا عليها
ريناد : بس كنت معهم وموافق كلامهم ولا ايش خفت من الامر هذا
 

كلي لك ~

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الله يحفظها
عند سحر مرت ايام العزا عليها وكانها ميته كلها جالسه بغرفتها ولاتحكي كلمه وحده ماتتكلم وبالغصب تاكل
اما ريوف واقفه مع اهل سامي وقفه تحسب لها الف حساب
ابو ريوف خايف على بنته وما يشوفها كثير
اما سعود من عند اهل سامي لاشغاله وترتيباته لاهل سامي وحالته مترديه بالمرررررررررررررررررررررره
عند سحر
ريوف : كلي لك لقمه خلاص اللي راح راح
سحر: وعلى بالك بنسى بسرعه
ريوف وتحط يدها على كتف اختها :انتي لازم تبينين انك قويه كل اللي جو يبون يعزونك بسانت الله يهداك
سحر : خلاص كليت ممكن تتركيني لحالي
ريوف : يمكن موتته خيره
سحر : انت وش تقولين
ريوف : مااددري
سحر : ماسمعتي اقولك مات تقولين يمكن خيره لك
ريوف : لا
سحر : وشلون خيره بعد فرقاه لاتقولون خيره خيبه كبيررررررررررررررررررررررررررررررررره
وجلست تصيح من كل قلبها
ريوف : كل هذا ثقي انه ماراح يفيدك شي وسامي بقبره ادعيله لاتعذبينه بدموعك وثقي انك بدموعك اللي كنها حنفيه مفتوحه (( الحنفيه هي الصنبور )) تعذبه ويوم انتبهت لها سحر كملت : ايه تعذبه وتعذبه وااااااااااااااااااااجد ماعليك الا انك تدعيله بس الدعاء يا سحر ادعي ان ربي يصبرك ويرحمه ويصبر امه بعد اللي ماصرنا نشوفها انا واثقه فيك يا سحر انك قويه لاتخيبين لي املي وطلعت تاركتها بهمهااااااااااااااااااااااا
سحر قامت وتوضت وصلت لها ركعتين وجلست على السجاده وقرت لها سور من القران بعدها حست بجوع النوم قررت انها تنوم الحين وجلست على السرير ومسكت القم وكتبت
وينك؟
عفت هذا العمر بعدك
عفت درب مايجيلك
عفت عالم ماتحكمه عيونك
وينك؟؟
يافرح يومي وأمسي
يادفى نبضي وهمسي
كل دقه في خفوقي
كل لحظه فيها شوقي
"تحترق"بلهفة عيوني
وينك؟!!

بعدها بوقت دخلت ريوف وشافت الدفتر وطاحت دمعتين من عيونها حسافة قصة الحب هذي تنتهي بنهايه مثل نهايتك يا سامي بس يمكن خيره الله يصبركم

************************************************** **


تركي دخل بيتهم وراكبته همومه
تركي لازم انهيها : يمه
ام تركي : بشر ياولدي تطلقتوا وانهيت المشكله اللي طيحت نفسك فيها وطيحتنا معك
تركي هذي بدايتها وطالع ابوه واخوانه الكل مجتمع اليوم وش السالفه الظاهر بتفشل اليوم : ابوها وزع البطايق من فتره
ام تركي + يزيد : وشلوووووووووووووووووووون
ابو تركي : طيب وش المشكله تمموا الزواج على خير
ام تركي عصبت : انا احرم اعندي ابرد ماعندك بكره لاقالو تركي ولد منصور خذا فقيره بياعه بالمعنى المطلوب وش بيقلون علينا الناس نقصوا بنت الناس مالقوا الا اهي وش هالسخافه اللي تقولها يا تركي هاه ماعمرك قلت شي ومانفذته كيف الموضوع هذا ماقدرت تخلص نفسك وتخلصني معك
تركي :يمه انا مو ناقص ترا اللي فيني مكفيني والله اللي بيدي سويته وهذا انا اقولك بخلصكم منها اول ماتزوجها بطلقها
ابو تركي : انا بيقولون ولدك خذا البياعه مو انتي ولدي اللي شال اسمي عايلتي فاهممه وش المشكله
ام تركي : الرجاجيل مايحكون شي بس الحريم ايه الحرررررررررررررريم غير
تركي : باخذها يمه
ام تركي عصبت زياده : انهبلت انت
تركي : اسمعيني زين طيب وخلي عقلك معي انا باخذها لان في كل الحالتين بنتفشل اذا ماخذتها والبطايق توزعت ووصل الخبر للكل الحين بنتفشل وش ظنك بيقولون علينا الناس واذا اختها بتفشل على كلامك
ابو تركي ياستهزاء واهو قايم : عين العقل ياولدي هذا وانا باني امالي فيك ورااااااااااااااح
يزيد : يمه فهمتي ليه بياخذها لا تقلقين بيطلقها اهو بعد مده وبياخذاللي بتختارينها له
ام تركي : انا موافقه بس لو انك من البجايه سامع كلامي ومخلني اخطب لك اللي ابي ماصار اللي صار
تركي قام : خلاص يمه وراح لغرفته
سهام : ذها اللي تقولين عنه مايخالف لك قول هذا اهو افرحي فيه وخليه يخبرنا متى الفرح
ام تركي : روحي الله لايبارك فيك بنت
يزيد : انا بروح مع خويي شوي
ام تركي : الله يحرسك انتبه على عمرك
\\\\\\\\\\\\\\\\\تركي \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
الله يصبرني على البلوى اللي طاحت على راسي
ماقلت انك بتطيح من عينهم مو مهم صح طحت من عين ابوك بس انت تعرف تكسبه
خلني انوم احسن احس اني تعبان الله ياخذك ياريوف من عرفتك ودخلتي لحياتي وانتي خليتي ارضها سمها وسمها ارضها قلبتيها ماعاد عرفت الصح من الغلط وهذا انا قاعد اشيل خطاي لحالي الله يلعن بليسك بنت من عرفتك وانتي جايبه لي المشاكل من كل صووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووب


*************************************************
عند صديقتها الروح بالرووح
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\سحر \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
مليت من الجلسه عقب كلام ريوف قلت ادور لي لقمه اكلها مره جوعانه دخلت مطبخهم ااااااااااااااااااااااااااااااااللله كبير مره ويهبل لو كنت عايش يا سامي كان مابخلت علي بمثل ذا البيت اكييييييييييييييييييييد طالعت دفترها هذا اللي باقي لي منك ايه دفتر من ايام الابتدائي فارقتني فيه وهذا انت تفارقنيب س هالمره لااااابد قد ايش الكلمه قاسيه وتعور القلب

بنفس الوقت
\\\\\\\\\\\\ سعود \\\\\\\\\\\\\
قمت عطشان ابي مويه رحت للمطبخ لقيت النور مشغل ابتسمت للحين نهى قايمه من مات سامي وشغلها الشاغل المطبخ دومه سامي يقول لها البنت حلاته باكلها واهي تعارضه يوم مات قررت تسمع كلامه دخل المطبخ
سعود : ياحليلك نهى للحين صاحيه وقف طالعها بس اللي شافه شي ثاني
\\\\\\\\\\\\\\\سحر \\\\\\\\\\\\\
قمت وانا كنت حاطه رجل على رجل وانا فرحانه اول مره اكل على طاولة طعام في حياتي كلها فرحانه حيل ماصحيت الا على الصوت الي عند الباب ارتعت قمت الا طمرت من الخوف وطلعت وتركت له كل شي


سعود ابتسمت هذي اكيد سحر ولا اختها جيت جلست على الطاوله صبيت لي كاس مويه وكنت طالع بس شفت شبشبها ابتسمت بسم الله عليها اكيد اني خرعتها واهي توها تتعشى مسكينه وشوي ولا شاااااااااااااااااااااااااااف الدفتر
ماادري ليه كان ودي اشوفه كان مفتوح على صفحه وفيها قلم فتحته وضاق صدري وتاكذت انها سحر هالبنت مسكينه متاثره حيل وانا قلبي حجر لو اعطيها شوي تحملت وشفت ماس واجد تموت قدامي تعودت ولا عودت حالي على الصبر وقويت قلبي تركت الدفتر وطلعت رحت لداري وانااتذكر وش مكتوب معقوله فيه ناس للحين تحب بالطريقه هذي مخلصه له حتى بعد موته معقولللللللللله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

و الله ما يسوى اعيش الدنيا دونك
لا و لا تسوى حياتي بهالوجود
دامك انت الي رحلت
و كيف بصبر عالبعاد
و كيف بنثر هالورود
ماوعدت انك تقاسمني المحبة
و تبقى لي حبٍ و لدروبي دليل
بس حسافة الموت كان اقرب و ارحم
حسبيا الله و حده نعم الوكيل
حسبيا الله و حده نعم الوكيل
روح أنا راضي غيابك يا حياتي
هذي قسمة لي و هذا لي نصيب
كنت شمعة تضوي و تشرق حياتي
انطفيت و رحت في وقت المغيب
سحر الحقير النذل كيف يتجرا ويتلقف ويفتح اشياء خصوصيه وبعد اهو وش دراه انها خصوصيه انتي مخليته مفتوح والكل يتمقل (( يطالع )) فيه مبسوط وانتي اللي رايحه فيها مااقول الا الله يرحمك يا سامي ويسكنك جنات النعيم

********************************************
ريم : خالد انت تضايقت من طلبي
خالد مسكتها من يده وبعدتها شوي عنهم : ريم ابفهم ليه انتي تحبين تضايقين مشعل اللي يضايق مشعل يضايقني
ريم : بس انـا كـ
خالد تركتها ورحت واهي تتكلم
ريم هين ياخالد تقفي وانا اكلملك بس مو انا اللي اتبع للمقفين وانادي ياعنك ماقفيت ماعيني بملتفته هه
خالد تركتها متعمد عشان مره ثانيه ماتسوي عمايلها بديت احس انهاتتعمد هذا الشي وبذا الشي بتكره مشعل فيني
ريم : بنات اتفقنا
بدر : بليز ريم انا مخلينها طلعت شباب
ريم بتحدي : اذا كنتم مو قد التحدي بلاش السويا هذي والله انكم مخفه
ريناد : واللله لو جدي الحين فاضي لنا كان رحتوا فيها بس حظكم
مشعل يطالع ريناد : انا بروح لحالي وخالد معي واللي يبي يجي منكم يا الشباب هلا به واللي يبي وطالع ريم : يمشيهم يروح مامسكناه
ريم تنرفزت من قلـــــــــــــــب ليه يسوي كذا معي
الجوري :الحين الناس تقولكم بيروحون شباب اووف ناس ماتفهم وراحت وتركتهم ودخلت الخيمه

|\\\\\\\\ مشعل \\\\\\\\\
تعذبني بحركاتها بدلعها بولعها بنظراتها لي بكيف تفهمني مو مثل اوووووووف ياربي مو قادر اوصفها لاتفهمون غلط مو من حلاتها لا مو وقاحتها عادي كلش تكلم اولاد تتضارب معهم كل حاجه عندها اييييييييييزي بس معي لا لا لا وبنشوف يا ريم ياخت خالد


وراحوا الشباب وتركوهم
نجود : والله شكلنا غلط الحين مره غلط
ريما : اهم قالوا لنا بس انا عندنا وصار موقفنا كذا
ريم تقاطعها : كل من اخوتس ولا لو على الشباب موافقين وتركتهم وراحت
ريما طالعت البنات : انا قلت شي غلط
الكل طالعها وتركوها وراحوا مع ريم
الجوري : لا تخافين اهي سحرتهم
ريما : مايرضرن عليها كلش حتى اختي توامي ماعادت مثل اول
الجوري : مثل ماقلت لك اهي لعبت على الكل والحين ترمي غلطاتها على غيرها ترميها عليك وعلي
ريما : انا مااكرها ليه تسوي معي كذا
الجوري : تغار منك عشان انتي احلى منها
ريما طالعتها : هههههه في هذي اسمحيلي مااقدر اصدقك انا احلى منها اهي من جت والكل معترف في جمالها الليله اللي طافت سمعت سعود يكلم بدر ويقول انها مره تهبل قاله بدر وين شفتها قال في المطبخ والله انها تهبل حتى سعود اللي عمره مامدح بنت واللي ياما شاف بنات احلى واحلى قال ماعمري شفت مثل حلاتها
الجوري غارت الا ذبحتها الغيره : ابعرف انتي معي ولا ضدي
ريماا وقفت : انا مع الحق دايما زراحت عنها
ومضى اليوم على ريم الللي انقهرت من حركة مشعل وحلفة ماتعدي الحركه حقتها على خير ونامت واهي تفكر بكيف تنتقم منه



*********************
ررررررررن رررررررررن
سحر ياربيه الرقم غريب وش ارد ولا لا اقول من بيتصل عليك وقت الصلاة ولا اقول برد
سحر : الو
........: السلام عليكم
سحر : وعليكم السلام من معي
........: معي سحر عامر الـ %%%
سحر من هذا اللي يعرفني : ايه اخوي من معي
......... : انا فاعل خير احب اقولك كلام انا موصى اقوله تقدرين تقولين وصيه
سحر : ممكن اعرف من مين
............ : من سامي الله يرحمه ماابيك تزعلين ولا تشيلين بخاطرك مني ولا منه وانك تحللينه مستعده تسمعين
سحر : طيب اخوي تفصل
............. : لما جاء بيسافر قالي اقولك ............




*** سحر بتتغلب على حبها من سامي وبتكمل حياتها عادي مثل أي بنت ولا اللي بتسمعه بيغير مجرى حياتها ؟؟؟؟؟؟؟؟
*** زياد كيف بينهي علاقته مع شيخه وكيف بيقدر يقول للخال عمر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
*** ريم كيف بتنتقم من خطيبها المستقبلي وهل بيصير شي يرجعه للحبه الاولي ؟؟؟؟؟؟؟
*** تركي وش بيوس في المصيبه اللي طاح فيها وكان ضحية فعايل يدينه وريوف وش بتكون ردة فعلها منه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

كلي لك ~

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الله يحفظها
.............: هو قالي اقولك كل شي وبالحرف الواحد وانا بقولك كل شي مثل ماقال المرحوم
سحر : طيب ممكن اعرف من انت ومن وين تعرفه ووصلة قرابتك به
.............: انا محمد صديقه من الصغر واعرف عنه كل شي ومايخبي عني أي شي
سحر : اهلا تشرفنا طيب قول وش قالك
محمد : قالي اقولك كل شي عن ماضيه
سحر : اسمعك
محمد : طيب اول شي تحللينه وتبيحينه
سحر : من زمان
محمد : اوكي كذا ماشين زين بقولك عن ماضيه اول شي اهو كان ضايع كان مايحبك بس مايكرهك قرر يخطبك وفعلا خطبك وانتي عارفه اول مره رفضتيه وهذا الشي دمره من داخل طبعا هذا يصير لاي واحد ينرفض شي طبيعي بس سامي راح برا الشرقيه لمصر وتزوج وحده وافقت اهي عليه وحبته وهو كان ناقصه الشي هذا الحب ولقاه عند هذي ماتردد ولا لحظه تزوجها على طووووووووووول وبالبدايه ماكان احد عارف عن مصايبه الا مره طب علينا سعود وقتها كانت ترقص كانت شقتنا دعاره كان بنات ورقص وخمر وكل شي بيخرب الشباب موجود فيها طبعا فتحت له مثل أي واحد بس اهو وقتها ماانسى نظرته لنا كلنا على طووول طردها من شقتنا وصرخ علينا وقتها كل الشباب صحوا على حالهم ووقتها بعد خطبك للمره الثانيه وهذي وافقتي فيها وهو نيته كلش مو زينه قال برد لها الصاع صاعين بخليها تعرف من اللي ترفضه بس كل هذا تلاشى بمجرد عرف انك تبادلينه الشعور وقرر يسافر واظنك تعرفين ليش مسافر
سحر وفي صوتها بحه : سفرة شغل
محمد توهق : لا مو عارف وش اقولك بس سامي لو حلل للزواج اكيد بيعرفون جسمه كلش مايصلح كله سموم فقرر يسافر يعالج
سحر بعبره : طيب هو كان بيقول لي
محمد : مااظن
سحر : طيب فيه شي ثاني بتقوله
محمد : بس تحللينه وتبيحينه على اللي سواه فيك وظنه وسواياه
سحر بعبره : مسامحته طيب فيه بعد أي شي
محمد : سلامتك واذا تبين تسالين عن ماضيه اساليني انا ولا تخجلين مني انا اخوك
سحر بصعوبه تتكلم : ان شاء الله
محمد ماحب يكثر حكي عليها : مع السلامه طوووووووووط على طول سكرت





\\\\\\\\\\\ سحر \\\\\\\\\\\\\\
اذا قلت خيره معقوووووووووووووووله معقوله خيره اصدق بعد كل اللي سويته يصير لي كذااااا؟؟؟؟؟
معقوووووووووووووله بس احسن شي اني عرفت والحين خلاص يا سامي شلتك من قلبي حتى لو اشيل شراييني معك اقل ماقول عنك انك خااااااااااااااااااااااااين بس مسامحتك وانا وانت لو كنت حي ماظن نكمل مع بعض ابدااااااااااااااااااااااااااااااااا والحمدلله على كل حااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال

نزلت تحت اشوف الاحوال مليت من جلستي فوق 24 ساعه
سحر : السلام عليكم >>> الكل كان مجتمع تحت بالصاله
الكل وعليكم السلاااااااااااااااااااااااااااااام
ابو ريوف بخوف : بنتي فيك شي
سحر ابتسمت : لا يبه مافيني الا العافيه
ام سامي : الحمدلله على كل حال
وكان الكل مجتمع وقتها كان لحظه سكووووووووووووووت محد حكى
الا اااااااااااااااااااااااااا
ام سامي : مادام حالتك صارت احسن يا سحر لازم اقولك على وصية المرحوم وقدام الكل
الكل طالع لهاااااااااااااا أي وصيه ومتى قالها
ام سامي : قبل مايموت سامي قال ماياخذك بعده الا سعود ووقفت : وسعود بياخذك يا سحرولا تفكرين ترفضينه هذي وصيه المرحووووووووووووووووووووووووووووم وطلعت تاركه الكل مصدوم حتى سعود نفسه
سحر وقفت : انا ماابي اتزوج الحين ولا بعدين من بعد سامي ماراح اتزووووووووووووووووج
ابو ريوف : بس يا بنت
سحر بكت : ايه ماراح اجدد الماساه من جديد
نهى : هذي وصيه يا سحور
سحر : ماابي طيب الحين خلوها لما اخلص دراستي ولا خلوني اموت وارتاح
سعود انصدم ووقف وطلع يشم هوا بعد ماطاح الفاس في الراس
وطلع الكل ريوف مع سحر تواسيها



************************************************** ********




في الصبــــــــــــــــــــــــــــــــــاح
>>>>>>>> في بيت ابو تركي
تركي : السلام عليكم
ابو تركي : وعليكم السلام
يزيد : وعليكم السلام
تركي : وش اخبارك يبه اليوم
ابو تركي : بخير
تركي : دوم
ابو تركي بقلق : لا تحاول تعيد اللي سويته امس
تركي بضيقه : يبه انت عارف اني اقول الحكي هذا بس عشان امي
ابو تركي ضاق : ياسلام وعلى حساب البنت
تركي : يبه امي ماقالت شي غلط
ابو تركي عصب : البنت بتاخذها غصب عنك وانا اللي يطلق عندي ماهو برجال زين كذا
تركي : ابشر انت تامر
ابو تركي وروق بعد كم دقيقه : خلاص مني لك القصر اللي بنسوي فيه العرس
تركي عارض : بس
ابو تركي قاطعه : رجعنا ياطير ياللي
تركي ابتسم : لا خلاص
يزيد بحماس : والبطايق خلها علي
تركي ابتسم : راحت عليك وانا اخوك
يزيد : والله ......... مومشكله اجل بوفيه القصر خله على اخوك
تركي فرح :ما تقصرون اجل انا استاذن
ابو تركي : وين
يزيد :وامي والفطور
تركي : بروح الشركه وبفطر هناك
ابو تركي : مع السلامه
يزيد : دربك خضر
تركي :ههههههههههههه سلام



طلع وهو يقول في نفسه صحيح العرس مو دون عروسه مايسوى بس بعيش جوي مثل ماهي عايشه جوها وكيفه على الاخر



*************************************************


نايف : شيخه
شيخه من غير نفس :خير
نايف خلني اضايقها شوي واوسع صدري : عارفه انتس محظوظه
شيخه : لا
نايف : اجل اعرفي
شيخه : في ايش يا حسره
نايف : في زوجس المصون
شيخه التفتت عليه : نويف عن المساخه واسكت
نايف : والله جمال ودلال ومال
شيخه : نااااااااااااااااايف
نايف : خير والله انتس محظوظه فيه
شيخه : وليه هو مايصير محظوظ فيني
نايف مسخها : ليه هو وش لاقي فيتس اللي فيتس في غيرس
شيخه خنقتها العبره
رد عبدالله يدافع عنها ويجبر بخاطرها : لا ياعمري اللي في شيخه ماهو في غيرها فيها الجمال والسناعه والدلال ومانقصنا الا المال ومو مهم دام العريس يكملها
شيخه قامت وحبت راسه وراحت غرفتها
عبدالله : الا تنكد على الواحد
نايف : والله ماقصدت بس اهي دمعه واصله
عبدالله : انا يادون هي تاثرت بكلامك وشلون وهي بنت
نايف : خلاص شوي وترضى
عبدالله : هذي ريم ماهي بشيخه
وبعد نص ساعه جت شيخه
شيخه : عبود احط الغدا الحين
عبدالله وهو منسدح : شوفي امي
شيخه : ان شاء الله
ورااااااااااااااحت
زياد وشادي : احم احم
عبدالله تعدل : حياكم
زياد : السلام عليكم
نايف : وعليكم السلام هلا هلا والله
زياد : هلا فيك وطالع عبدالله : انا جاي اسال عن اللي مقاطعنا هذا وانا وياه في نفس البيت الله يستر اذا طلع
عبدالله استحى : خلاص عاد لا تحرجني والله لولا الظروف كان 24 ساعه مقابل خشتك
شادي : وش هالظروف اللي منعتك عنا
عبدالله : انت اخبر امي واختي غير الترم اللي خذته وانا فاضي ولا نسيت
زياد : بس اليوم الربوع ولا بعد عندك دوام اليوم
عبدالله : لا يا شيخ بس اليوم قعدت مع اهلي
شادي : خلنا نشوفك يا رجال
عبدالله : ان شاء الله
زياد : طيب اليوم انت فاضي
نايف : وش وراه ماوراه شي
زياد : زين
عبدالله : ليه
زياد : والله ناويلكم على طلعه
شادي : جد
زياد : الكورنيش والله واحد من الربع توه جاي وخاطره يتعرف على عبود
عبدالله احمرت خدوده : وليه يتعرف علي وش فيني
زياد : مافيك شي بس انا قلت له انا وانت نقعد سوا وانك وسيع صدر قال خلنا نشوفه
عبدالله : طيب والاهل ماراح نطلعهم
زياد : الا مع ابوي وانا مع خويي شقلت
شادي : تم قل تم عبود
عبدالله وياشر على خشمه : تم كم عندي من شادي انا
شادي : مشكور
زياد : يالله اجل انا ماشي
نايف : وين تو الناس خلكم معنا
زياد : مره ثانيه ان شاء الله
عبدالله : خير ان شاء الله
شادي : بنروح نقول للي تحت ماقلنا لهم
نايف : طيب
زياد : وبدق عليكم وبقول تجهزوا ذا وافقوا اللي تحت
عبدالله : على خير ان شاء الله
زياد :سلالالالالالالالالام


بعد الغدا
نوره : وش عندهم جايين
نايف: والله اذا وافق الدور التحتي فيه طلعه
شيخه : والله جد عبود فيه طلعه
عبدالله ابتسم : ايه
شيخه : فلـــــــــــــــــه
رررررررررررن رررررررررررررررن


شيخه : اكيد هذي شموخ هي قالت لي بدق عليتس
نوره :قومي ردي
شيخه ان شاء الله وقامت ورفعت السماعه
نايف يكلمها : مافيه بنات يكلمون عندنا
شيخه : خخخخ لا يا شيخ
نايف : والله
شيخه وتحط السماعه على اذنها : تقلع زين
شيخه : الو
..........: الو
شيخه : نعم
..........: هلا
شيخه : من
........: معك زياد وين عبدالله
شيخه وفيها الضحك : والله ياختي غلطانه دقي وقت ثاني وسكررررررررررررررت
عبدالله : من
شيخه : وحده غلطانه
 

كلي لك ~

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الله يحفظها
\\\\\\\\\\\\\\\ زياد \\\\\\\\\\\\\\
طووووووووووووووط طوووووووووووووط
سكرت في وجهي اناااااااااااااااااااااااا تسكر والله انك مو وجه طلعه انا الغلطان بس عشانك عبود مو عشان القرده
زياد دق مره ثانيه



ررررررررن ررررررررررن
عبدالله : برد انا
شيخه : يكوون احسن
عبدالله : الو
زياد : الو هلا عبود
عبدالله : هلا والله اهلين زيود
زياد :ابشرك تمت الموافقه بعد الساعه 5 تكونون جاهزين
عبدالله : تم على خير
زياد : يالله تجهزوا سلالالالالالالالام
عبدالله : الله يسلمك
عبدالله لاهله : تجهزوووووووووووووووا وافقوا






**********************************************


ريم : انا والله مالي خلق
ريناد : خلينا نتمشى
ريم وقفت : يالله
ريناد :امزح معك ورجلك يالبقره
ريم : لا والله رجلي مافيها شي تلعب عليتس بس ومسكت يدها : خلينا نتمشى
نجود من بعيد : بناااااااااااااااااااات وقفوا بتمشى معكم
ريم تمزح : لا تعااااااااااااالي بسرعه وركض هي وريناد لما وصلوا مكان مايعرفون وش هو
ريم :ريناد هذا مكانا ولا وين انا وانتي فيه
ريناد :ريم شوفي ياويلنا شوفي ذا البزر واخوه الكبير جايين لمنا
ريم : انزلي بسرعه
وصاروا جالسين على الارض ولابسين عباياتهم اهم ضاعوا ايه ضاااااااااااااااااعوا
ريناد : ياويلنااااااااااااااااا ياويلنااااااااااااااااا
ريم تسكتها : بس بس عادي خاينا نتعرف على الناس اللي حولنا
ريناد : ماعرفتي مشعل وش قايل لي
ريم بعدم اهتمام : وش قال يعني
ريناد : قال ان فيه جماعات حولنا شباب بس مافيه اهل معهم
ريم بدا الخوف يدخلها : لا تنكتين انتي وجهتس
البزر الصغير : انتي وياه وش تسوي هنه
ريم بسم الله ووقفت : هلا والله وشلونك بابا
الصغير : انا ماشكي شي بس انتم وش جابكم هنه
ريم : انت عندك خوات
الصغير ببراءه : ايه عندي واجد
ريم : وينهم
الصغير : وش دخلك هاه وش تبين فيهم ونادى بصوت عالي :طلااااااااااااااااال تعال شف هنا فهي شحادات
ريناد عصبت : عمى بعينك أي شحادات انت ووجهك
الصغير : اعرف امثل دور البدوي صح لعبت عليكم طلاااااااااااااال تعال
طلال جاء ونزل لمستواه : نعم وش تبي
الصغير اشر مكان ماالبنات اقفات : طلال شحادات
طلال طالعهم واستغرب : نعم اختي تبون شي
ريم بشجاعه : اخوي انا واختي ضلينا الدرب
طلال : اها حياكم داخل
ريم بخوف : لا مشكور بس نبي نعرف انتم تعرفون ا
ريناد ضربته على ذراعها بهمس : وش بعد ناويه تفضحبنا
ريم : عادي اهو بيساعدنا وش فيتس
ريم : اخوي تعرفون مكان علي الـ%%%%
طلال تفاجا : ايه وانتم من
ريم : بناته
طلال : ادخلوا داخل
ريم : طيب من فيه
طلال : سلامتكم جدتي و اهلي
ريم : طيب ومشوا معه لداخل
طلال : احم احم
الجده : حياك طلال
طلال : جده هذولا عندكم امانه لما يجون اخوانهم
الجده :طيب حياكن
وطلع طلال ودخلوا البنات داخل
الجده : نوره جيبي قهوه
ريم : لا خاله ماله داعي كلها دقيقتين وطالعين
الجده : عيب عليك توصلون عندنا ولا تتقهوون
ريم : ان شاء الله
الجده : خير
نوره وجابت القهوه وقعدت
الجده :بنات افتشن مابه غريب
ريم : ان شاء الله وفتشت
نوره كانت ماده لها القهوه ولما شافتها انكبت القهوه : بسم الله
ريم : حصل خير
طلال دخل وتغطوا : احو اخوانكم جو برا
ريم : مشكورين يعطيكم العافيه مع السلامه
الجده : حياكن في أي وقت



>>>>>>>>>> في سيارة مشعل
مشعل لخالد : كيف يروحون ماعطونا خبر لا ورايحين لمن رايحين لطلال اوووووووووووف والله لاخليها تندم رينادوه اكيد انها معهم
خالد : صل عالنبي حصل خير وش فيك ياخي
مشعل : هذا طليل اتعرفه
خالد : الا بس
مشعل قاطعه : خلاص شرفوا الانسات
ريم وريناد : السلا م عليكم
مشعل : رينادوه
ريناد : نعم
مشعل : ليه رحتوا هناك
ريناد تبع الاتفاق مع ريم : كان صديقة ريم هناك وكنا اصلا يعني مارحنا صوبهم كنا نتمشى بعدين لقيناهم وحلفت عينا الا نروح نشرب فنجال قهوه مارفضنا ورحنا معها وبس
مشعل : وماكأن عندكم اهل
ريناد : على بالنا فنجال قهوه وبعدها طلعنا مادلينا فقالو بنقول لطلال والباقي تعرفه
مشعل : حسابك معي عسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسير
ريناد طالعت ريم وتنهدت


>>>>>>>>>>> في خيمه طلال
الجده : كبيتي القهوه على البنت
طلال : فشلتنااااااااااااا
الجده : ايه ومسكينه هي قعدت تسمي على نوره ماعرفت انها هي السبب
طلال : ليه وش سوت
نوره طالعته : تدري يا طلال
طلال : وش
نوره بحماس : تهببببببببببببببببببببببببل خياليه عيونها بس قبل ماتفتش وهي تفك الطرح هوانا خلاص ماقدرت اشيل عيوني منها صح شفت مزيونات بس مثلها ماشفت
الجده : وانا اشهد الا طلال من ذولا من أي عرب
طلال بهدوء : هذول عرب الـ%%%% وقام اللي ماخليتوني اخطب بنتهم وطلع
الجده : معقوله







************************************************



*********************************
>>>>>>>> في سيارة تركي
انا لازم اروح اشوف وش صار على الموضوع بعد ماطينته خلنا اروح ووقف عند بابهم
ررررررررررررررن ررررررررررررررررن
وينهم وين راحوا معقوله ماصدقوا
العجوز : انت تبي اهل البيت هذا
تركي : ايه
العجوز : رجل بنتهم توفى قبل كم يوم وراحوا عنده
تركي بس انا ما مت معقوله هذي حجه : طيب من اهل زوجها
العجوز : سامي انا ادل بيته اما اصله فما اعرفه
تركي بعد على بالي موتوني وانا حي : طيب تاخذني لهم
العجوز : مامعي سياره
تركي : معي انا
العجوز : وكم بتدفع لي
تركي كره نفسه : اللي تبي
العجوز خمسين ريال كثيره مره : خلاص 50 ريال زينه
تركي : ايه اركب
وراح معه


ووصلووووووووووووووووووا
تركي : خذ تستاهل وبعد هذي اجره التكسي
العجوز ماصدق : الله يكثر خيرك واذا بغيت أي شي انا جاهز
تركي ابتسم المصالح : ان شاء الله بس الحين ابغاك تننزل من السياره
العجوز : وكم بتدفع
تركي : تنزل من سيارتي وادفع لك
العجوز انتبه : ايه صح صح مع السلامه ونزل
تركي: والله ناس تموت على الريال الواحد والتفت على البيت والله يا ريوف مانتي بسهله هذا بيت زوج اختك عايشه بنعمه والله ونزل


رررررررررررررررررن رررررررررررن
سعود : زين زين وفتح
تركي : السلام عليكم
سعود : وعليكم السلام هلا اخوي بغيت شي >>> استغرب الشكل *_^
تركي : ابو ريوف اقصد عامر موجود
سعود : موجود من اقوله
تركي : قله تركي
سعود : حياك ادخل داخل
تركي : ماله داعي كلمتين وبروح
سعود : ولو ادخل
تركي : مصر
سعود : مصر ادخل اشوف
تركي :طيب ودخل المجلس



سعود : عمي عامر
عامر :نعم
سعود : واحد اسمه تركي يبيك
عامر طالع ريوف ووقف :خذني له
وراح له

عامر : السلام عليكم
تركي وقف : وعليكم السلام
عامر سلم على اتركي : وش اخبارك
تركي : بخير انت شخبارك
عامر : بخير
سعود : ماودك عمي تعرفنا على بعض
عامر : تركي هذا سعود الـ%%% خطيب بنتي (( ابتسم سعود )) سعود هذا تركي هم زوج بنتي (( ابتسم تركي ))
سعود : ههههه صرنا نسايب
تركي : لي الشرف والله
سعود : بقوم اجيب القهوه
عامر بعد ماطلع سعود : هاه تكري وش بغيت
تركي يمثل على ابو ريوف : والله ياعمي اني ندمان على اللي سويته معك وجاي اعتذر وابوي واهلي كلهم موافقين على الزواج وانا مستعد باللي تبونه وعلى الموعد المحدد وانا جاي بشوف ريوف بعد اذنك
عامر : حاضر باللي تبي وجاء بيطلع
تركي : عمي
عامر ابتسم من داخله بس مابين : نعم
تركي : نسيت اقولك عظم الله اجركم في فقيدكم
عامر : اجرنا واجرك
تركي سكت ونزل راسه


>>>>>>>>>> عند ريوف
ريوف : الحمدلله يا سحر على كل حال انتي عرفتي ماضيه خلاص
سحر : ريوف عارفه ذا الشي بس ليه يخطبوني لاخوه وانا توني ما جبر قلبي مكانه
ريوف : خلاص صار اللي صار انسي
عامر : ريوف
ريوف ارتاعت : سم يبه
عامر : تركي يبي يشوفك اطلعي له
ريوف : بس
عامر : لا تتبسبسين قومي روحي له بسرعه
ريوف نزلت راسها : ان شاء الله
وطلعت وهي تتنهد الله يعين وقفت قدام المرايه تزين عبايتها على الكتف حقت العزا وتعدل الطرحه
ريوف : احم احم السلام
تركي طالعها : عليكم السلام
ريوف جلست في اول كرسي قابلها : نعم
تركي : الله ينعم بحالك بس حبيتا سالك تجهزتي
ريوف تبي تقهره : وش دخلك
تركي طالعها : انا زوجك
ريوف طالعته بحده : مابعد صرت
تركي : بس بصير
ريوف : لين صرت ابقى كلمني ووقفت : بسرعه قل الللي عندك
تركي : اقول اقعدي بس مايلوق الغرور عليك
ريوف : مايلوق يلوق مالك خص
تركي : والله وطال لسانك
ريوف : وش عندك تركي اخلص
تركي مد لها كيسه زرقاء : خذي
ريوف : وش هذي
تركي بهبال : جوال بكلمك متى ماابي
ريوف : خخخ هذا كبرك وتتمسخر
تركي ويطالع نفسه : وش فيني وش حلوي مع كبري مو مثل بعض الناس
ريوف طالعته : وش قصدك
تركي : اللي على راسه بطحى يتحسسها
ريوف رفعت راسها : ماابي شي منك
تركي : اقول بلا حركات اطفال وخذيه
ريوف وهي موقفه تهز رجلها : قلت لك ومااعيد كلامي
تركي ابتسم وش عندها ذي : اقول اقصري الشر وخذيه
ريوف : هذا اللي عندك
تركي ويطالع نفسه : وش فيها اذا ابي اكلم زوجتي تبين اقول لابوك عطني زوجتي استحي
ريوف : هذي الاصول وانت الصادق
تركي : مافيه وخذيه
ريوف : مادام هذا اللي عندك بس احتفظ فيه مع السلامه وجات بتطلع
تركي مسكها من معصمها : خذيه ريوف
ريوف فكت معصمها : ماابي وطلعت
ولحقتها ومسكتها بقوه من يدها : ريوف لا تجبريني اسوي شي تندمين عليه واندم انا بعد
ريوف لفت عليه وحطت عيونها في عيونه : اتركني لو شافنا احد بالحاله هذي
تركي من شفت عيونها تركتها : نادي ابوك
ريوف خافت من هدوءه : طيب



عامر : نعم تركي وش بغيت
تركي طالعه : تفضل هذا جوال عطه ريوف لها مني هديه
عامر :مشكور ماتقصر
تركي :واجب عن اذنك ووقف : مع السلامه وطلع
 

كلي لك ~

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الله يحفظها
>>>>>>>>>>> في كورنيش الدمام

عبدالله : شيوخ وين
شيخه : بروح مع شموخ هناك ليه تبي شي
عبدالله : لا ماابي شي بـ ........
قاطعه زياد من بعيد : عبووووووووووود وياشر على واحد معه ابتسم عبدالله وقام : روحي معها ولاتتاخرين
شيخه التفتت على زياد (( كان روووعه لابس شورت جينز اسود على رمادي وبلوزه كت صفراء خيالي ))
شيخه خقت عليه شوي بعدين صحتها شموخ :انتي يالله تحركي خلينا نلعب
شيخه : يالله وقاموا
شيخه بلهفه : شموخ خلينا نركب العبه ذي >> وتاشر على السلاسل
شموخ : انتي نونو
شيخه : والله اشتهيتها
شموخ : اوكي
شيخه : فلــه
عبدالله جاء لمهم : شيوخ مانتي بصاحيه تلعبين
شيخه التفتت عليه : عبود من تذكرك اللعبه
عبدالله ابتسم : بريمو
شيخه : ههههههههه دفني عبود بس بشويش
عبدالله بخبث : ابشري
شيخه : والله مو متطمنه بس ماعليش
عبدالله : زياد تعال دف اختك
زياد من بعيد وهو جاي : طيب ليه
عبدالله قاله يوم وصل عنده : والله يا شيخ زياد انا خاف اختك تحسد اختي وتطيح
سمعته شموخ : والله اصلا ماطلبت منك ولو ابي اشرت بس وجوني
عبدالله وزياد : هههههههههههههههه
عبدالله :طيب دف دف بس
زياد : طيب ودفها بشويش
عبدالله بدا يسرع
شيخه : عبود عفيه بشويش
عبدالله ضحك : خوافه
شيخه : ايه
عبدالله سرع اكثر : ماارضى اختي تكون خوافه قووووووووووووووي قلبتس
شيخه بدت تصارخ : عبووووووووووووووووووووووود
شموخ خلت زياد يوقف قبل مايسوي مثل عبدالله
خلاص عبدالله يسرع ويضحك
شيخه وهي تصيح : عبداللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــه وقف واللي يرحم والديك
عبدالله سمعها وعرف انها تصيح على طول وقفها : تصيحين
شيخه وهي حاطه يدينها على وجهها : هئ هئ هئ
عبدالله وخر يدينها : خلاص خلاص وضمها له
شيخه بدت تهدى شوي : ليه سويت كذا طالع الناس كلهم يشوفوني الحين ويضحكون
عبدالله ابتسم : خليهم بعدين اللي ينتبه للناس يتعب رضى الناس غاية لاتدرك
شيخه هدت وسكت ووخرت : صادق بعدين ضربته على كتفه : حركتك سخيفه لا تعيدها سموووخ تعالي معي
شموخ : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
شيخه يوم شافتها تضحك سكتت وشافت عبدالله وزياد اللي ضحكوا عليها
انقهرت وسكتت
شموخ : شكلك خيالي وانتي كايره لا والشراب الاحمر ههههههههههههههههه
شيخه تسكتها : وعمىىىىىىىىىى بس بس
شموخ : هههههههههههههههههههههه

وراحوت عند اهلها وقالت لهم السالفه والكل ضحك عليها ماغير خالها عمر يدافع ويسكتهم





************************************************
في الليـــــــــــــــــــــل في البر
ريناد : نلعبها
ريم : ملينا منها
نجود :خلاص هذي اخر مره نلعبها بنرجع من البر بكره العصر
ريم : خلاص لعيونكم
وبدت اللعبه وريم توفقت من بدهم كلهم


امرت كل من
__ نجود تجيب لها كاسة مويه
__ ريناد ترقص مصري
__ بشاير تسكت خمس دقايق
__ ريما تدور عليهم خمس مرات
وضحك وهبااااااااااااااااااااااال ماله اول وتالي
واخر مره دارت فيها قاروره المويه نجود تامر ريم


ريناد : نجود تكفين امريها شي صعب ياكود تسويه
بشاير :ايه تكفين
ريما : ايه ايه عفيه نجوده
نجود بظرات شيطانيه لريم :لا توصون حريص
ريم : خوفتوني
نجود : بتلبين الطلب
ريم بثقه :ا كيـــــــــــــــد
نجود : اسمعي اجل تراه تعجيزي شوي
ريم : وانا قدها
نجود : ابيك تاخذين بنا لفه الصباح بسياره مشعل وعير كذا ابيك تلبسين ثوبه وشماغه

ريم سكتت
ريناد : خفتي
بشاير :كنت حاسه
ريما : ماتقدرين صح
ريم : الااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا والصبح الصبح خلاص

>>>>>>>>>>>>>د عند الشباب
نواف :شباب خلونا نلعب بلوت
بدر :صادق من زمان مالعبننا
مشعل : بقوم اجيب الورق من سيارتي
الشباب : اوكي


الصبــــــــــــــــــــــح
ريم : انا بروح الحين اتاكد من الوضع
بشاير :جدي قام
سكتوا البنااااااااااااااااات
ريم : احسن بعد عشان مايقولون لنا شي هاتي ثوب مشعل بروح عنده
ريناد : خذي


\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ ريم \\\\\\\\\\\\\
لبست ثوبه وشماغه حسب طلبهم وكنت ريحة عطره تصرع الواحد حتى ثوبه مثله تحسين فيه غرور ماادري المهم رحت عند جدي
جدي من غيرما يلتفت : نعم مشعل وش بغيت
ريم ابتسمت وحاول تخلي صوتها رجولي : صباح الخير
جدي التفت : كنت حاس مشعل مايصبح علي كذا
ريم سكتت
جدي طالع عيوني : ريم ليه لابسه كذا
ريم : والله يا جدي طفشنا من الجلسه قلنا خل نتمشى بثياب احسن
جدي :طيب ليه لابسه ثوب مشعل
ريم : وكيف عرفت
جدي : ريحة عطره
ريم : اها جدي طلبتك
جدي :عطيتك
ريم حضنته من جنب واحد : البنات متحديني اركب واسوق بهم شافت جدها موعاجبه كلامها : جدي لفه وحده بس
جدي : لفه وحده
ريم :طبعا لازم تكون معي
جدي : طيب خلينا نقوم
ريم :جد والله
جدي : ايه بس مره ثانيه ماتعيدينها
ريم : ابشر يالله خلنا نروح
جدي :يالله
ريم استانست مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررره



ركبت قدام وشغلتها بما ان المفتاح داخل السياره
ريناد : والله فله
بشاير : والله خايفه يلعن جدفنا مشعل
ريما : حتى انا عاد اذا عصب
نجود : اتق شر الحليم اذا
الكل : غضضضضضضضضضضضضضب
الجد : وين بتسيرون
ريم : بنروح لفه مثل ماقلت لك
الجد : طيب يالله بسرعه
ريم : وش تسمعون بنات وفتحت درج الاشرطه ودخلت شريط وكان
سواها قلبـــــــــــــــــــــــــــــــي البنات عاشوا جووووووووووووووووو
سواها قلبي يا حبيبي و حبك
ماطاعني و انا عن الحب ناهيه
الظاهر انه ما يبي غير قربك
عاف الجميع و اول الناس راعيه

عليه ما اوصيك لا صار جنبك
صبح عليه بحب و بحب مسيه
نبضه وفا و تضحياته يعجبك
صافي و لكن ما لقى من يصفيه

خلى دروب الكل و اختار دربك
داريه تكفى قد ما فيك داريه
و ابشر بقلب ٍ ما يبي غير قربك
يموت و غير محبتك ما سكن فيه


>>>>>>>>>>>>>> عند الشباب

مشعل : مليت انا لعبنا وخلصنا بقوم ارجع الورق ولا ارجع الا لاقين لنا صرفه لحالتنا
طلع بــــــــــــــــــــــــــــس لحظه وين سيارتي .................................................. ........................






























1/ سحر وسعود وش نهايتها معهم معقوله بتحي سحر مره ثانيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
2 / شيخه وزياد وش نهاية عناد زياد لابوه عمر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
3/ مشعل وش بيسوي لما يعرف عن سيارته وان اللي اخذتها ريم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
4 / ريوف وتركي وش اخرة عناد لتركي معقوله يرضخ لها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

كلي لك ~

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الله يحفظها
ريوف وهي توري اختها الجوال : شفتي بس يحب يعاندني قلت له ماابي منك شي قالي نادي ابوك وماادري وش بعد حقير ووقح وسااااااااااااااااااااااااااااااااااااافل
سحر ابتسمت على جنون اختها : خلاص ماصارت هذا كله عشان جوال انا لما عطاني سامي الجوال ماسويت سواتك
ريوف التفت عليها بعد ماكانت تهذري على نفسها : لا والله في فرق لما اكونا حبه ولما اكون مااواطنه بالمرررررررره
سحر تضايقت منها هالبنت ماتستسلم : بس خلاص كل هذا عشان جوال ماصارت
ريوف : والله يعانددني اووووووووف حاجه تقهر
سحر وهي تقوم : تصدقين وسكتت بعدين قالت : احسسسسسسسسسسسسسسسسن
ريوف وتطالعها وهي تطلع : والله حتى انتي معه هييييييييييين يالدوبا
سحر وهي تسكر باب الغرفه على اختها : انا مع الحق طووووووول ماانا عايشه وسكرت الباب
ريوف وتعلي صوتها : مرررررررررررررره يالحق ترفقي


وشوي يقطع حبل افكااار ريوف
رررررررن رررررررن
تروكي يتصل بك
\\\\\\\\\\\\\\\\ ريوف\\\\\\\\\\\\\\\\
الاخ واثق من نفسه وبقوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه وع عليه تروكي
هين لخلي الجوال يحترق وانت معه ولا ارد عليكم اثنينكم هههههه الله وش قد استانس وانا اقهره مره
سحر دخلت عليها : اقول ريوف ابوي يبيك ...... ولما انتبت على ابتسامتها الشيطانيه : وش فيه
ريوف انتبهت على سحر : هاه وش تبين
سحر وتقرب : وش فيه
ريوف : ابد الاخ كان كاتب اسمه تروكي وغيرته فيها شي
سحر مسكينه على نياتها ماتعرف تركي زيييين : حرررررررررررررررام عليك خليه اهو يبي اسمه كذا ليه معنده ليه راسك يابس
ريوف وقفت : وانتي وش دخلك انا ابيه كذا انا هذا جوالي وانا ابي اسمه كذا اشوى بعد انها جت على كذا كنت باسمه شي ثااااااااااااااااااااااااااااااااني
سحر : روحي لابوي يبيك يا حرم تركي
ريوف : وووووع وع وع لا تعيدينها تكفين على جثتي اسميه تروكي مابقى الا هي وانتي يا حرم سعود بيه نقطينا بسكوتك
سحر ابتسمت ولا ردت عليها واشرت بيدها تطلع
ريوف ابتسمت وطلعت لابوها
ريوف : سم يبه بغيتني
ابو ريوف : ريوف اجلسي بكلمك
ريوف غريبه اول مره يكلمها ابوها بهالهداوه : نعم
ابو ريوف : شوفي سعود كلمني عشان اختك سحر وانا وافقت باقي اهي وبعدين انا بزوجها غصبا عنها هذا سعود ما يتفوت وانا ماراح ارده واختك متعقده وهذي فتره وتعدي انا ابي منك تقعنيها لان سعود مستعجل بيروح الرياض وياخذ خواته معه لانه سجلهم في الرياض يعني انا وانتي بنقعد هنا في الشرقيه لما ازوجك واروح مع سحر الرياض
ريوف : بس انا مابجلس لحالي هنا
ابو ريوف : ماشاورتك انا انا اعلمك
ريوف : يبه ماابي اجلس هنا لحالي انا ابيــ
ابو ريوف قاطعها ووقف : والله انتي مالك كلمه علي وانا اللي اتحكم واذا تزوجتي انفخي ريشك وراح
ريوف والله لاطين عيشتك يا تريكي وبتشووووووووووووووووووووووووووووووووووف لاتوديني عند ابوي ورجلك على راسك وانت تقول ياليتني ماخذتك من البداااااااااااااااايه

ودخلت الغرفه معصبه
سحر :خير ان شاء الله
ريوف : تدرين ابوك وش يقوووووووووووووووول
سحر : وش يقول
ريوف وهي معصبه على الاخر: قال بيزوجك من سعود وبتروحون للرياض كلكم وانا بقعد هنا مع شين الحلايا
سحر طمرت : والله
ريوف وهي تبي تعصب اختها >> خبله << : ايه وقال انتي بتاخذين سعود قريب وانا تركي اقرب منك
سحر : ريوفه قولي انك تكذبين
ريوف : مااادري انا عن أي شي
سحر حطت راسها على المخده : بكره اتفاهم مع ابوك
ريوف : والله ماادري وشلون تقدرين تنامين وانتي بتاخذين سعود اللي ماتبينه
سحر وكلها نوم : اقول انتي عارفه ابوك اذا حط في راسه شي انسدحي ونومي احسن لك
ريوف انسدحت وهي تفكر .........
بكره بنروح لبيتنا ويمكن تركي يجي ويشكي لابوي اتحدااااااه وش بيقول يعني اصلا عمري ماخفت من رجال اجي اخاف من هذا اللي مايتسمى ..................... وراحت عليها نوووووووووووووومه














&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &






عند البناااااااااااااات ((( وما ادراك ما البنات
السيييييييياره مقلوبه فوق تحت ضحك ووناسه وناسين مشعل مررررررررررررره ولا جابو طاريه
ريم : اقول جدي اثاري السياقه سهله وانا مدري اجل من بكره بطلع لي سياره من الوكاله
الجد : أي والله يابنتي منها توديني لمواعيدي لذا المستشفيات بدال ما اروح مع ها لسواق اللي يجيب الهم انا رايح المستشفى طاق ضغطي ويزيد علي هالثور (((( طبعا الجد صالح له الوضع ومكيف على الاخر عشان كذا يساسرهم ومسوي روحه شباب )))))
نجود :ريومه دوري لنا شريط ثاني غير هذا والله ملينا (( وهي ناقزه ومتقدمه لقدام بين الراكب والسايق
ريم : ابشري بعزك بس لحظه ادور شريط يمخمخ
ريناد: انتبهي ياريم لاتحوسين ولا والله لنندم على اليوم اللي فكرنا نركب فيها سيارته
الجوري بخبث : ليش وش دعوه لاتكبرين الامور
ريناد : انتي مو اخبر مني في اخوي هذا اخوي وانا دارسته
ريما : اقول بنات فكونا نبي نستانس هاه ريوم وش صار معك لقيتي ولا تبين مساعده ترانا حاضرين للطيبين
((ريم وهي منحنيه لجهة جدها عشان تفتح الدرج وتدور على شريط وكل شوي ترفع راسها تشوف الطريق طبعا ريم بنت سويقه محترفه لانها كانت تسوق اول لما كانو يطلعون للبر ))
ريم : لاوالله وقولي لي بالله كيف بتساعديني بتنطين عندنا قدام مناب ناقصينك صح جدي
الجد كان يدور مع ريم في الدرج وراجع عشرين سنه ورى مع الخيل ياشقرى
الجد :ايه انتي تعالي بس جربي لافتح الباب وادرفعك معه ((( ادزك معه .. ارميك ))
ريما : افا ياجدي ماهقيتها منك انا حفيدتك حبيبتك بكره محد راح ينفعك الا انا
البنات كلهم صرخو باعتراااااااااااااااااض
&&& لالالالالالالالالالالالالاه &&&&&
ريم :اوف البنت ماخذه في نفسها مقلب ولا ناطله وجهها (( مزودتها ))

نجود : ماعليك منها ذي بفتح الباب الحين واريحكم منها
((ريما ياقلبي خافت وسكتت والله مو غريبه يسوونها )))
الجوري :اوووووووووف ملل ليتني مارحت معكم
ريناد : محد طقك على ايدينك والله بعد كان وسعتي علينا شوي
الجد : خلاص يابنات اللي يسمعكم يقول جارات مو بنات عم
((الجوري صدت بوجهها لم الدريشه يقال متقرفه )))) ^^^^ عاد انا كرهي هالاشكال هاه وانتو بعد توافقوني ^^^^^^^^^^
ريما اخيرا لقت لها شريط بين هالاوراق المتناثره في الدرج وشغلته طلعت لهم اغنيه هاديه ورومانسيه لرابح وهي الحكايه بعدين غيرتها على طول تبي ردح وانفجارات ماتبي هادي
طلعت لها هالاغنيه الثانيه وهييييييييييييييييييييييييييييي :::::

دواك عندي وانا اظلم دايم البادي والله لاوريك شئ مابعد شفته
ماهو في صالحك يوم تجرب عنادي الله من ريق ماينشف ونشفته
فرقاك عادي ترى واقل من عادي انا من الله كذا لين عفت احد عفته
مانيب من يتبع للمقفين وينادي ياعنك اقفيت ماعاد هي بملتفته
طوفت لك لين شفتك حيل متمادي والحين ابرد لك كل اللي طوفته
لخلي عقلك بوادي وقلبك بوادي وبيصادفك شئ ماقد يوم صادفته

البنااااااااات طبعا دخلو جو رهيب مع الاغنيه وبدو انواع الاستهبال والرقص حتى السياره قامت تشتكي وترتج من الزيران ((( خخخخ تخيلو عاد
والجد طبعا فيه هزه بس كاتمه احتراما لشيبته وعشان مايفقد هيبته بس هو مخلي البنات ياخذون راحتهم راحمهم موكل مره تتكرر








%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

















عمر : اقول زياد
زياد وهو يتصفح المجله اللي بين يدينه : سم يبه
عمر : انتبه معي
زياد وهو يخلي القلم بوسط الصفحه : نعم يبه امرني
عمر : انا بتكلم معك ماراح امرك
زياد ابتسم : كله يبه واحد
عمر : بتكلم معك بموضوع كنت من زمان ابغى اكلمك فيه
زياد تعدل : خير ان شاء الله
عمر : انت عارف ان خالك حمود مسجون وانا ماتكلمت عشان مااخوف خالتك عليه وانا ماراح اطلع هالا لما تتزوجون انت وشيوخ
زياد التفت على ابوه : بس يبه انا وانت ما اتفقنا على كذا
عمر : بس خلاص انا ابي كذا وماارح نجرح خالتك واللي فيها مكفيها
زياد : على حسابي يبه على حساب مستقبلي
عمر : لو انا مانيب متاكد ان شيوخ بتسعدك والله مااخذها لك
زياد : بس يبه كل شاب وله طموحه في شريكة حياته وعمري مااعتبرت شيخه الا اخت فقط
عمر : عادي اعتبرها من اليوم زوجة
زياد : بــ
عمر وقف : خلاص يبه انا بكره بخطبها لك واتمنى انك ماتعترض
زياد : يبه تكفى اسمعني طلبتك
عمر طالع في ولد اخته اللي هو ولده وجلس : نعم يبه
زياد : اسمعني يبه انا عارف انك متعلق في شيوخ بالحيل بس قدر بليز يبه انا مااحبها ولا اقدر اتقبلها
عمر : زياد انا قلت كلمه واذا انت ماتبيها عادي من ثاني يوم طلقها وانا مستعد اعيشها عندي في هالبيت مادام راسي يشم الهوا وانا لو بيدي ازوجها شادي بس تعرف اصغر منها واسمعني زين يا زيووووود شيخه بكره بنملك عليها رضيت ولا انرضيت ورااااااااااااااااااااااااااااح



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ زياد \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
راح وراحت روحي معاه بس هيهات اسكت على اللي يصير وفيه مستقبلي والله مااسكت ولو اخذك يا الشيخه لا تعرفين من هو زياد اللي انفرض عليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــك


>>>>>>>>>>>>>>>>>> عند شيخه
عبدالله : اقول شيوخ قومي سوي لنايف عصير برتقال
شيخه بغير اهتمام : ليه
عبدالله : ماشاء الله وين كنتي
شيخه : كنت جالسه عند شموخ
عبدالله : اذا جيتي بتنزلين عندها عطيني خبر ونايف تعبان روحي سوي له عصير برتقال
شيخه : ان شاء الله














$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$












نروح عند مشعل اللي بينتف شعره الا شوي وكل ضييييييييق الدنيا فيه ((( مسكين ماينلام اجل فجاه تختفي السياره كذا والله لو انها طفشانه ورايحه تتمشى وتاخذ لها لفه مثلا خخخخ)))))))
مشعلل بصراااااخ : لاتجنني اقولك تاركها هنا وانا متاكد يعني وين بتروح
خالد اللي متوتر من صراخ مشعل لانه يعرفه زين لين عصب لحد يكلمه : طيب انت الحين اذكر الله وانت قلتها وين بتروح يمكن انت معطيها لحد وناسي
مشعل بتنهيده : لااله الا الله انا ماعطيتها احد وانت عارف انا مااعطي سيارتي احد غريب وما احب اعطيها لاي احد مو نذاله او بخل بس طبع فيني
خالد ارتاح شوي لما هدى قال له : طيب لاتخاف ويالله معي نقول للشباب ونسالهم يمكن عندهم خبر منا ولامنا كاو شايفينها
مشعل ولسه وعصب بس انه يحاول يكتم غضبه اللي باين من عيونه : اوكي يالله توكلنا على الله
((( مشعل وخالد كانو برا طالعين خالد لما شاف مشعل تاخر قام يشوف وينه واكتشف المصيبه
والحين دخلو داخل الخيمه عند الشباب )))
خالد بصوت عالي يسمعونه كل اللي في الخيمه : سلام عليكم شباب ابيكم تسمعوني زييييييين
الشباب بصوت واحد (( وعليكم السلام )) والتفو كلهم وناظروه يستنونه يتكلم
خالد : بعد ماطلع مشعل يودي الورقه للسياره اكتشفنا انها مفقوده بح يعني مو موجوده مفقوده
بدر : هههههههه الله يرجك بس وش ذا النكته السخيفه مالقيت الا سيارة مشعل اللي قاري عليها وحالف ماحد يسوقها ((( طبعا الاخ يبالغ لانهم عارفين ان مشعل متشدد على سيارته ))

الشبااااااااب هنا فقعو ضحك على كلامه


مشعل بصوت حاد كله جديه : وانت شايف ان هذا موضوع ننكت فيه ونستهبل عشان نضحكك يا سيد ؟؟؟
الشباب هنا هجدوا لا انكتمو نبرته هذي مو فيها مزح او استعباط نبرته تدل على العصبيه والقهر وهم يعرفونه لين عصب مايعرف امه ولا ابوه
سعود : انت من جدك وش لون وكيف ومتى ؟؟؟!! ووين رااااااااحت مو معقول كذا من الباب للطاقه فجاه تختفي
مشعل وملامحه كلها غضب : مدري لو اعرف كان ماجيتكم
الوليد : يعني وش لون الحين شئ مايدخل العقل والله طيب خافك ملبقها في مكان غير وناسي
مشعل : لا مالبقتها ولا حركتها اصلا من امس في مكانها
نواف :طيب ممكن معطيها احد
مشعل ضحك بسخريه وقال : مو توكم تقولون حالف مااعطيها احد
بدر : مشعل وشفيك يارجال لاتاخذ بخاطرك والله مو قصدي شئ كنت بس حاب افرفشكم شوي
خالد وحس انه لازم يتدخل وينهي النقاش لاتكبر قال : شباب اقولكم السيارة اختفت تقولون كيف ووين راحت ومدري ايش وملبقها ومعطيها احد .... انا جيت اقولكم عشان نفكر نشوف حل مو نضيع الوقت
نواف : وش المطلوب منا الحين واحنا جاهزين باللي تامر عليه
خالد ناظر مشعل بمعنى دورك تتكلم
مشعل : شباب شوفو انا معتمد على الله ثم عليكم ابي انام وسيارتي فيه انتو عارفين بكره ورانا روحه ولين سالوني بكره وش اقول لهم فعشان كذا ابي همتكم معي
بدر : ابشر ياولد العم ماطلبت شئ بس قلنا وش نسوي
مشعل وبدى يهدا شوي بس مازال متوتر : ماعليك زود ابي منكم تطلعون وتدورونها بسياراتكم كل ناس في جهه وانتو طبعا تعرفون سيارتي ولوحتها واي واحد منكم يشوفها يدق علي ونبلغ البقيه موافقيييييييييين
الشباب : مواااااااافقين
(( وانتشروا الشباب كل واحد من صوب يدور وهم مصممين يرجعونها خالد ومشعل في سيارة خالد و بدر ونواف في سياره وسعود والوليد في سياره ))
^^^^^^^^^^^ ياحررااااااام اهم متلعوزين ومصدقين والله العالم وين السياااااره طبعا محد عارف وينها فيه الا انتو يالقراء الاعزاء فلا تعلمون احد ^^^^^

















@×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××@@@××××××× ×××@@@@



(((((((((((((((((((((((((( الصبح ))))))))))))))))))))))))))))))))
عامر :ريوووووووووووووووووف قومي
ريوف : هممممممممممممم
عامر : سحور قوميها مالي خلقها
سحر : ان شاء الله يبه
عامر :عفيه عليك بنتي
سحر وجابت كاسة مويه تتتشششششششششششششش >> صوت المويه :: قووووووووومي
ريوف : هئئئئئئئئئئئئ وعمى خير ان شااااااااااااااء الله
سحر : باقي اغراضك نزليها
ريوف : خلاص ماشين
سحر :ايه
ريوف : بنرجع لعيشة الفقر
سحر : ريووووووووووووووووف
ريوف : خلاص خلاص بصلي وبنزل قشي (( اغراضي ))
سحر : تسوين خير انا بنزل اغراضي
ريوف وهي تلبس شبشب الحمام (( اكرمكم الله )) : احد ماسكك روحي
سحر وهي تنزل مع الدرج : والله هالبنت الله يعين اللي ياخذها
عامر ينادي عليها : سحر ريوف قامت
سحر : ايه قامت بس بتصلي اول
عامر : طيب تعالي دخلي شنطتك في الشنطه وارقي فوق ابيك طيب
سحر : ان شاء الله
\\\\\\\\\\\\\\\\\\سحر \\\\\\\\\\\\\\\\\
ياحليلك يا ريوف الا تخالفين وابوي مايحب هالشي ماادري متى بتفهمين ابوي ويفهمك شعارك اذا ابوي موجود – خالف تعرف--- يا ربي ذا الشنطه ثقيله وش انا حاطه فيها ماادري يمكن زادتها ريوف الحماهر هين بس خلني ارقى فوق لا شرشحها وعمرها ماتنساها اجل انا الضعيفه اشيل هذا كله وووووووووووووووو ................ اااااااااااااااااخ


\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ سعود \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
كنت طالع بشوف عمي عامر وش يبي فيني وكنت افكر كيف اخلص شغلي وارجع للرياض وانفذ وصية اخوي سامي
وفجــــــــــــــــــــــــــــاءه صقعت في احد بس مين رفعت راسي وطالعتوكاني عرفت من اللي صقعت فيه (( هه والله حاله صقعت في وصيــــــــــــــــــــــــ سامي ـــــــــــــــة توني جايب طاريها المهم تدراكت الموقف وقلت
سعود : اسف ماعليش
سحر وهي ترفع يدها لراسها مكان صقعة راسها في كتف سعود : حصل خير
سعود حسيتها تبي مساعده قلت اسوي خير في هالضعيفه : اقول سحر هاتي الشنطه عنك
سحر تتظاهر : لا عادي اقدر اشيلها
سعود ههه ضحكتني : اقول خليني اشيلها عنك
سحر تقدمت عنه احس وقفتنا كذا في الشارع غلط : لا مشكور
سعود وقفت اناظر وش بتسوي
سحر عارفه انه واقف وراي بس ماراح اكطلب مشساعدته لو اييييييييييييييش رفعت الشنطه بس ماقدرت حاولت كم مره بس هم ما قدرت وحاووووووووووووووووووووووولت بس ماقدرت ووووووووو

سعود تضحك على مين هذي الشنطه ثقيله عليها مررررررررررره بس انا عارف البنت تكابر وتسوي نفسها ماتحتاج وهي في امس الحاجه يقال لها عندها كرااااااامه
سعود : هاتي عنك وبرفعه وحده من يديه دخلها في الشنطه
سحر تروعت منه بس تفاجات اكثر لي نص ساعه احاول ادخلها وهو برفعه دخلت واو فلــــــــــــــــــــــــــــــــه ابتسمت من تحت الغطا وتصنمت وانا على الحال هذااااااااااااااااااااا
سعود ابتسمت ابتسااااااااااامه واسع هوانا اطالع الاخت متربعه ماودها تفارق من هنا : مطوله سحر
سحر كنت سرحانه بس روعني : بسم الله هاه وش كنت تقول
سعود ماعاد قدرت اخفي الابتسامه : اقول مطوله
سحر استوعبت : مشكور ودخلــــــــــــــــــــــــــــــــــت
سعود ابتسمت عليها وكل ماتذكرت شكلها اضحك عليها مسكينه مسويه قويه وهي ولاشي لو اهفها طاااااااااااااااااااااارت
\\\\\\\\\\\\\\\ سحر \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
دخلت وانا حددددددددددددددددددددددددي مستحيه اقول لا ولا وبالخير هو رفعها هههههههههههههههه والله كان شكلي غلط والحين تلاقينه فاطس ضحك ايه من قده لاقي له مخفه يضحك عليها ودخلت في الممر وقالت >>
ماالوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووومه


عامر :ريوف خلصتي
ريوف وهي تفصخ جلال الصلاة : ايه وشنطتي عند الباب
عامر : خلاص البسي عباتك وانزلي
ريوف : ان شاء الله >>>>>>> بصراحه ابوي هالايام صاير حبوب عساااااااااه دوم مو يووووووووووووووووم
نزلت وانا اشيل رجولي شيل ماودي افارق هالعز كله واروح لبيت الفقر كنه عش عصفور ععند بيت اهل سموي الله يرحمه والله كنتي محظوظه يا سحور بس حظنا القرد وين مايودينا كنتي بتعيشين في عز بس حظك ابعدك عن هالعز كله وانا كش على وجهي مو وجه عز كلش كلش وه مالت على حظوظنا وينا مااطقها عووووووووووويه (( عوجه ))
 

كلي لك ~

New member
إنضم
5 يوليو 2009
المشاركات
690
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الله يحفظها
اما في ناحيه ثانيه من الصحراء ناس فالينها ولايدرون وش صاير وش راح يجيهم لما يدري راعيها كلهم ماخذينها ايزي ولا همهم المساكين اللي يحسون عليهم وجايبين جهدهم عشان يرجعون هالسيارة
عنننننننننند البنات في السيارة

نجود : والله تعبت وعطشت ابي مااااااااااااااااي
ريناد : بلاه من هبالك يالهبله تقولين فاتحين في ذا ديسكو لالالالا وش ديسكو شويه ذي الا حلبة مصارعه ماغير كفختينا بيديك وتقولين ررقص
نجود بغنج: لاتلمحين ماني معلمتك لو تموتين
ريناد : بسم الله علي لاانشاء الله تعلميني انتي تبين الناس تنحاش(( تروح )) من العرس
نجود : اوف ناس ماتقدر الزين ولا الايتيكيت
ريم بصراخ : اقول انتي وياها انكتمو لابالعقال ماخليتوني اسوق زين
الجد : ريم ماودك تنزلين تخليني اسوق بدال ماني قاعد حالي حال هالبنات
ريم وهي تزين الشماغ حق مشعل على اللثمه : لاياجدي محشوم بعدين لاتعب نفسك انا اسوق عنك انا مانبي الا راحتك واذا مليت نزل المرتبه وخذ لك قيلوله
الجد : لا انا صاحي نايم مبكر وانا ما اقيل ذا الحزه
ريما : بنات خلاص مامليتو والله جاني النوم عيوني قامت ترمش
ريم تلف على ورى وهي ماسكه الدريكسون بسرعه : اجي امسكهم لك
والسياررة بدى يختل توازنهااااااااااااااااااااا لان ريم لفت لورى بقوه وبدت تهتزززززززز السياااااااااااااااااارة وبدت تلف وتلف وتلف وريييييييييييم ماسكه الدريكسون بكل يديها الثنتين
بس صايره ثقيله مررررررررررررره وكانها مو ماسكتها وخافت وقلبها طاح عند رجولهاااا


والبنااااااااات : ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا يمااااااااااااااااااااااااااا يمااااااااااا

ريييييييييييييييييييييييييييييم ااااااااااااااااااااااااااااااااااااا يماااااااااااااااااااااا
















################################################## ###########








(((((((((((((((((((((((((( الصبح ))))))))))))))))))))))))))))))))
عامر :ريوووووووووووووووووف قومي
ريوف : هممممممممممممم
عامر : سحور قوميها مالي خلقها
سحر : ان شاء الله يبه
عامر :عفيه عليك بنتي
سحر وجابت كاسة مويه تتتشششششششششششششش >> صوت المويه :: قووووووووومي
ريوف : هئئئئئئئئئئئئ وعمى خير ان شااااااااااااااء الله
سحر : باقي اغراضك نزليها
ريوف : خلاص ماشين
سحر :ايه
ريوف : بنرجع لعيشة الفقر
سحر : ريووووووووووووووووف
ريوف : خلاص خلاص بصلي وبنزل قشي (( اغراضي ))
سحر : تسوين خير انا بنزل اغراضي
ريوف وهي تلبس شبشب الحمام (( اكرمكم الله )) : احد ماسكك روحي
سحر وهي تنزل مع الدرج : والله هالبنت الله يعين اللي ياخذها
عامر ينادي عليها : سحر ريوف قامت
سحر : ايه قامت بس بتصلي اول
عامر : طيب تعالي دخلي شنطتك في الشنطه وارقي فوق ابيك طيب
سحر : ان شاء الله
\\\\\\\\\\\\\\\\\\سحر \\\\\\\\\\\\\\\\\
ياحليلك يا ريوف الا تخالفين وابوي مايحب هالشي ماادري متى بتفهمين ابوي ويفهمك شعارك اذا ابوي موجود – خالف تعرف--- يا ربي ذا الشنطه ثقيله وش انا حاطه فيها ماادري يمكن زادتها ريوف الحماهر هين بس خلني ارقى فوق لا شرشحها وعمرها ماتنساها اجل انا الضعيفه اشيل هذا كله وووووووووووووووو ................ اااااااااااااااااخ


\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ سعود \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
كنت طالع بشوف عمي عامر وش يبي فيني وكنت افكر كيف اخلص شغلي وارجع للرياض وانفذ وصية اخوي سامي
وفجــــــــــــــــــــــــــــاءه صقعت في احد بس مين رفعت راسي وطالعتوكاني عرفت من اللي صقعت فيه (( هه والله حاله صقعت في وصيــــــــــــــــــــــــ سامي ـــــــــــــــة توني جايب طاريها المهم تدراكت الموقف وقلت
سعود : اسف ماعليش
سحر وهي ترفع يدها لراسها مكان صقعة راسها في كتف سعود : حصل خير
سعود حسيتها تبي مساعده قلت اسوي خير في هالضعيفه : اقول سحر هاتي الشنطه عنك
سحر تتظاهر : لا عادي اقدر اشيلها
سعود ههه ضحكتني : اقول خليني اشيلها عنك
سحر تقدمت عنه احس وقفتنا كذا في الشارع غلط : لا مشكور
سعود وقفت اناظر وش بتسوي
سحر عارفه انه واقف وراي بس ماراح اكطلب مشساعدته لو اييييييييييييييش رفعت الشنطه بس ماقدرت حاولت كم مره بس هم ما قدرت وحاووووووووووووووووووووووولت بس ماقدرت ووووووووو

سعود تضحك على مين هذي الشنطه ثقيله عليها مررررررررررره بس انا عارف البنت تكابر وتسوي نفسها ماتحتاج وهي في امس الحاجه يقال لها عندها كرااااااامه
سعود : هاتي عنك وبرفعه وحده من يديه دخلها في الشنطه
سحر تروعت منه بس تفاجات اكثر لي نص ساعه احاول ادخلها وهو برفعه دخلت واو فلــــــــــــــــــــــــــــــــه ابتسمت من تحت الغطا وتصنمت وانا على الحال هذااااااااااااااااااااا
سعود ابتسمت ابتسااااااااااامه واسع هوانا اطالع الاخت متربعه ماودها تفارق من هنا : مطوله سحر
سحر كنت سرحانه بس روعني : بسم الله هاه وش كنت تقول
سعود ماعاد قدرت اخفي الابتسامه : اقول مطوله
سحر استوعبت : مشكور ودخلــــــــــــــــــــــــــــــــــت
سعود ابتسمت عليها وكل ماتذكرت شكلها اضحك عليها مسكينه مسويه قويه وهي ولاشي لو اهفها طاااااااااااااااااااااارت
\\\\\\\\\\\\\\\ سحر \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
دخلت وانا حددددددددددددددددددددددددي مستحيه اقول لا ولا وبالخير هو رفعها هههههههههههههههه والله كان شكلي غلط والحين تلاقينه فاطس ضحك ايه من قده لاقي له مخفه يضحك عليها ودخلت في الممر وقالت >>
ماالوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووومه


عامر :ريوف خلصتي
ريوف وهي تفصخ جلال الصلاة : ايه وشنطتي عند الباب
عامر : خلاص البسي عباتك وانزلي
ريوف : ان شاء الله >>>>>>> بصراحه ابوي هالايام صاير حبوب عساااااااااه دوم مو يووووووووووووووووم
نزلت وانا اشيل رجولي شيل ماودي افارق هالعز كله واروح لبيت الفقر كنه عش عصفور ععند بيت اهل سموي الله يرحمه والله كنتي محظوظه يا سحور بس حظنا القرد وين مايودينا كنتي بتعيشين في عز بس حظك ابعدك عن هالعز كله وانا كش على وجهي مو وجه عز كلش كلش وه مالت على حظوظنا وينا مااطقها عووووووووووويه (( عوجه ))




































@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@














اما في جانب اخر من البر كانو الشباب لسسسسسسسسسسسه يدورون ^^^^ ياحياتي ^^^^^^
وكل واحد متامل انه يلقاها
(((بالتحديد عند مشعل وخالد)))
مشعل وهو واصل حده وقاعد يهز رجوله من العصبيه :: يعني وين بتكون رااااااااحت فهموني ياناس ويييييييييييييييين
خالد يطالعه ثم يرجع يطالع الطريق : مشعل لاتستعجل ترانا مادورنا باقي جهات ماشفناها انتظر لين نشوفها
مشعل يناظر في خالد : خاااالد لاتجنني كل مكان ورحنا له واذا مارحنا انا الشباب راحو له يعني وييييييييين بتكون انشقت الارض وبلعتها
خالد : الله يهديك يامشعل دوم عصبي وتبي كل شئ على كيفك قلنا لك انتظر وانشاء الله بنلقاها
مشعل رجع يدق على الشباب يسالهم اذا كانو شافوها ولا لا

((وكل وااااااااحد يقول ماشفتها _____ لان البنات راحو بعيد بعدو وهم مرتاحين لان معهم جدهم______ وهذا اللي مطير عقله ومخليه يستخف لانه بكره وش يرجع عليه وغير كذا فيها اوراق مهمه له ولازم يلقاها )))


%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

طررررراخ طررررررررررراخ طراااااااااااااااااااااااااااخ


::::::: ااااااااااااااااااااااخ ياحيوانه وخري عني ماني ناقصتك
:::::::::::::: ااااااااااااااا ياربيييييييييي ارحمنااااااااااا
:::::::::::::::::الجوووووووووووري يادبى وخري عني قبرتيني
الجوري ::: يماااااااااا وش هذااااااااااااااااا ريناد والله مو قصدي بس ماني قادره اتحكم في نفسي
ريناد بصرااخ : وانا الضحيييييييييييييه اااااااااااااااااخ ياراااااااااسي
((( هذا راس ريما صقع برااااااااس ريناد ))))))))))

ريناد وهي لسه تصارخ :: الاقيها منك ولامن هذي اللي طابه في بطني
ريمااااااااا وهي تتمسك في خلفية المقعد الامامي وتمسك راسها
ريما والدموع في عيونها : ااااااااخ يعوووووووووووووور فقدت الذاكره
نجووووووود اللي قاعده عند الباب ومتمسكه في المسكه اللي فوقها عند الباب ::رييييييييييم وقفففففففففففففي تكفييييييييييييييين توببببببببه اركب
تووووووووووووووبه اركب معك

ريم اللي عيونها طالعه لقدام وتحاول تسيطر على الدريكسون :: بسسسسسسسس بسسسسسسس كله منكم انتو اللي تحديتوني وتعرفوني ماارد التحدييييي
والتفت لم جهة جدها تشووووووووووف وش صار عليه
شافته ماسك المسكه اللي فوقه مثل نجود وحاط يده على الديكور اللي قدامه ________*** هذي الطاوله اللي تجي قدام عند المسجل ***___________
قالت في نفسها : الحمد لله اشوى ماصار له شئ

(((((((((( لالالاتخافون مو حادث هذا طعس (( هضبه رمليه )) السيارة كانت قريبه منه ولما لفت ريم لورى صار الدريكسون لف معها وطلع على الطعس وهو مو عالي مره بس فيه مطبات واشواك )))))

طبعا قدرت ريم بعد عناء انها تتحكم في السياره شوي بس هذا مايمنع الاظطرابات والارتجاجات يعني السيارة كانت ترتج بهم وهم يناقزون ويتحلطمون وكل وحده ماسكه قلبها
ريم وهي لسه ترتجف من الفزع والخوف :بنات هدوا زال الخطر الحمدلله عدت على خير سليمين اهم شئ مافيه اصابات او اغماءات اومتوفيات
الجوري وهي بتدمع الا شوي : بسم الله علينا لا تتفاولين علينا بعدين انتي من وين تبغين يجينا الخير دامك فيه
ريم وهي متنرفزه : على تبن الا قصدك انك انتي المنحوسه وعاديتينا بنحسك
نجووود : اوف مو وقته وربي ريم خلاص احس اني بستفرغ كل اللي في بطني
ريما : تكفين وقفي وقفففففففففففي معاد اقدر استحمل ظهري تكسر
ريم طبعا ماودها توقف تبي بس تنزل من هالطعس في اقرب وقت لانها ماكانت واثقه انها قادره تتحكم في السيارة كثير
ريم وهي تلتفت على جدها : جدي عساك بس ماتعورت ولا شئ واذا كنت تبيني اوقف وقفت ؟
الجد : لالا يابنيتي كملي خلينا ننزل بسرعه انا مافيني الا العافيه
ريم عملت مثل ماقال جدها طبعا مع حلطمت البنات واعتراضاتهم بس هي ولا كانها تسمع















************************************************** ******************************************








ريوف وهي تدخل شنطتها الله قد ايش اشتقت لبيتنا
سحر : تعبااانه وابي انام
ريوف : مالت انا الحين العصر وش تنومين
سحر : عاد وش دخلك بروح انوم وابوي ترا ارح اذا بتنادين سوسن
ريوف : مايحتاج ارسلت لها رساله من جوالي والله مسكين تركي جاب الجوال له عون صار فرعون هههه
سحر وهي تدخل : لا حول ولا قوة الا بالله صدق العقل نعمه
ريوف : اقول بلا حش مال امه داعي
سحر : روحي بس عند سوسن
ريوف : والله انها احسن منك انتي ووجهك
سحر : ايه كثري منها
ريوف : هههه من وين جبتي هالكلمه
سحر وهي تطالعها من عند الباب : امس جالسه اتذكر ايامنها في الديره وتذكرت خناقي مع نايف يوم قلت له اصلا انا بتزوجك غصب عليك قالي
كملت ريوف عنها وهي تجلس على الشنطه : ايه كثري منها
سحر : اشتقت لنايف موت ولشيخه ولريم حتى نوره وعبود كلهم اشتقت لهم بالحيـــــــــــــل
ريوف : لا تبكيني
سحر وهي تجلس عند باب المدخل : تذكرين لمى تقولين لا تبكيني وش كانت تقول ريم
ريوف : وانا لو ماكان عندي قلب نسيت انا كل كلام ريم مانسيته حرفا حرفا كانت تقول
ارجوك تخلي ضايق الصدر في حاله
تكملها سحر : تراني على حد البكى لا تبكيني
ريوف : لا ببكي
سحر : ههههه
ررررررررن رررررررررن
ريوف : سوسن
سوسن وهي تدف الباب عشان تدخل : اوف اوف سكريه وراي عليان يقول اشتقت لها بشوفها
ريوف وهي تشرع الباب : وه فديته
سعد وهو واقف عند باب بيتهم ويطالعها ببتسااامه : فديت روحك والله
ريوف وهي تخبط بالباب باقوى قوتها (( تخبط بعنب تسكره باقوى ماملكت من قوه >> خخخ ))
ريوف وهي تصرخ على سوسن : يالحيوووووووووووانه ليه سويتي معي كذا هاه ليه
سوسن وهي ترفع مية ريال : والله العظيم انه اغراني وانا محتاجه
ريوف : على حسابي انا اوريك وفتحت الباب : اطلعي ماعاد ابي اشوف وجهك
سوسن وهي تاشر : ترا واقف عند الباب لما الحين ياقلبي يا خوي مغرم ومشتاق رحمته والله
ريوف سكرت الباب ونزلت راسها وهي تعرف سعد زين كيف يحبها : قولي له انا خلاص ملكت وبتزوج قريب
سوسن وهي تجلس على درج باب المدخل : شخبارك سحوره وابعدين اخوي ترا عارف بس وش بيده
سحر : بخير يالله عن اذنكم انا داخله انام
سوسن : اذنك معك
ريوف : سوسن بما ان معك فلوس قريشات خلينا نروح السوق ومنها انا اشتري شي للزواج
سوسن : انتي فصلتي الفستان ولا بتشترينه
ريوف : يا حبيبتي الي ماخذته انا بطرررررررران دراهمه واجده هو الزواج عليه والفستان وكل حاجه
سوسن تصفر : يا حركااااااااااااااااااات
ريوف : ههههه حلوه بس لو اني ماخذه سعيدان احسن منه
سوسن : لا ان شاء الله وش احسن من الفليسات
ريوف : اهم شي انه يحبني واخوك يموت علي بس هذا اللي ماخذته ماخذني عشان ماعاد اقبل لم سوقه صدق انه مخفه
سوسن : ياليت هو جا يمي ولا يمك
ريوف وترفع يدينها : امييين ياليته والله
سوسن : البسي عبايتك يالله خلينا نتقلع
ريوف : والله ووين علوي
سوسن : تعطينه فلوس
ريوف : يالطماعه هذا واخوك معطيك بس يالله جيبيه
سوسن : انتي ماخذه تاجر اكيد بيعطيك
ريوف : ليه انا شفته عشان يعطيني
سوسن وهي تفتح الباب : يالبقره في المستقبل
ريوف : ايه ايه خلينا اطلع وخري
سوسن وترفع صوتها : عليوووووووي تعال عجل
علي : خير
ريوف : لها علوي وش اخبارك
علي : اووه انتي ريوفه حسبتك بنت عمتي الغثيثه هلا والله بريوف بخير انتي وش علومك
ريوف : بخيرات المهم تودينا
علي : عشانك بس
ريوف : وه فديتك والله
علي : فديت خشتك انا
ريوف : هههههههه
سوسن و هي مكتفه يدينها : لا والله وش رايكم بعد انقلع واخليكم بجوكم الرومانسي
علي : ياليت
ريوف : تصدقين لو علي كبري كان ماخذت الا هو
علي : ياليتني كبرك
ريوف : بس مافيه مشكله اذا صغير بس انت مره صغير
سوسن : اقول بتودينا
علي: تاكسي قالولك بوديكم بس هاتو الفلوس اول
ريوف : بعد مانرجع واظم نلك اياها
علي : خلاص اجل توكلنا على الله
















&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&












وفي ناحيه اخرى من الصحرااااااااء ومكان ثاني عند الخيااااام وبالتحديد عند خيااااام الحريم
ام مشعل توها مخلصه صلاة وجالسه تتامل هالصحراء الواسعه سبحان من خلقها وابدع في دقة الخلق والله الانسان محتاج يروح هالاماكن عشان يسبح الخالق ويتذكر عظمته وجلاله
ام مشعل وهي قايمه : لااله الاالله يالله صباح خير يالله خل اروح اجهز الحليب لابو ؟؟؟
ام مشعل جهزت الحليب للجد زي العاده كل يوم تزين له الحليب يشربه لحد مايجي وقت الفطور شالت الحليب مع الاكواب وطلعت به للمكان اللي متعوده تلاقي الجد فيه جالس يستناها وهو في سجاده برا الخيام كان يجلس يطالع الشروق لحد ماتجيه ام مشعل بالحليب وهو مايحب احد يزينه الاهي يحسه اطعم من يديها .
ام مشعل استغربت مالقت الجد في مكانه : غريييييبه وينه هو مايحب يجلس الا هنا بالعاده القاه هنا يستناني ويييييييييينه اليوم
(( ام مشعل حطت الحليب على السجاده وجلست خمس دقايق تستناه وبعدها مرت ربع ساعه وهو مابين ام مشعل خافت شوي ماهو من عوايده لازم يجلس هنا ويشرب الحليب لان الناس في الغالب الحين نايمه مايكون الا اهو صاحي فيجلس هنا لوحده ويشرب الحليب ومرت كمان عشر دقايق وهو مابين لالالا ام مشعل هالمره ماقدرت تستحمل اكثر قامت تلف هنا وهناك تشوف يمكن غير مكانه لفت على الخيام الحريم والبنات واستغربت انهم مو موجودين قالت يمكن طلعوا يتمشوا لانهم بكره بيودعون المكان وراحت للمطبخ وكمان مالقته وخاااافت مره عليه هذا ماله اثر هنا لايكوووووووون صاااااااير له شئ قالت في نفسها :: تعوذي من الشيطان باقي خيام الرجال يمكن جلس مع واحد منهم بس مااظن لانهم هالوقت نايمين قالت ايييه نسيت الشباب يمكن بعد جالس معهم لانهم ماينامون هالوقت ...... وجلست تفكر شوي
ياربي الحين وشلون اتطمن ..... لازم ادق على مشعل يشوف وين جده ايه هذا الحل النهائي ..))

عند الشبااااااااااااااااااااااب الحال مو احسن من ام مشعل وبالذاات عند مشعل اللي قافله معه على الاخررررررررررررررر
سعود : والللللله شئ مايدش العقل وين راحت هالسيارة ماهي ابره تستاهل كل هالدوران سيارة وش كبرها وش عرضها مالها اثر
وليد : وانت الصادق اكييييييييد ان مشعل استخف الحين لاواللي زاد الطين بله يقول فيها اوراق مهمه
سعوووود :من حقه والله يستخف بس اموووووووووت واعرف وينها فيه وممممممممن الحيوان اللي ماخذها ولا قال له

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

ترررررررررررررن تررررررررررررررررررررن

......: رد وش فيك جوالك يرن رد عليه يمكن واحد من الشباب
....: اووووووووووف احس اني فقدت الامممممممل
ثم شال جواله من ديكور السياره اللي قدامه وشاف الرقم ثم عقد حواجبه متعجب من الرقم
ناظر الجهه الثانيه جهة صاحبه وقال ::خالد هذي الوالده مو من عوايدها تدق هالوقت العاده تكون نايمه انا خايف لاتكون عرفت بشئ
خالد حتى هو مواقل من مشعل متعجب :طيب رد عليها اخاف صاير شئ عندهم بعدين وش تدري اصلا محد يعرف بالسالفه الا احنا يالشباب وانا كلنا طالعين من الخيام
مشعل رجع يشوف الشاشه وهو خايف لاتكون امه علرفت شئ وش يقول لها الحين
بس في النهايه قرر يتوكل على الله ويرد ويشوف اللي ظنه صح ولا لا
مشعل وهو متردد : الو هلا يمه
ام مشعل وهي مو عاجبها صوت ولدها : الو هلا مشعل وش فيك ماترد بسرعه
مشعل :: هاه ..ااا .. كنت بعيد عن الجوال .. يمه فيكم شئ ؟؟ (( طبعا مشعل مو متعود يكذب على امه بس للضروره احكام ))
ام مشعل : لا ياوليدي بس انا اتصلت فيك ابي اسالك عن جدك ماهو عندكم ماشفته انا جبت له الحليب لمكانه ولا لقيته فيه ؟؟
مشعل تطمن شوي يعني اللي خايف منه ماصار قال وهو يتنهد : لالا يمه ماشفته انتي متاكده انه مو في مكانه ولا رايح منا ولا مناك
ام مشعل وصوته يعلى : لا والله متاكده دورت في كل مكان حتى في خيمة البنات مالقيته لاهو ولا البنات
مشعل طالع في خالد وهو مومستوعب اللي تقوله امه : ايييش يعني وين بيكون راح يمه الله يهديك تلاقيه رايح يشم هوى وبعدين جدي ماهو بزر والبنات اكييييييييييد ..(( وقف مشعل شوي كانه يفكر او خطر على باله شئ )))))))))) يممممممممه قلتي ان البنات مو موجودين
ام مشعل : ايه وانا وش قاعده اقول من الصبح المهم ماعلينا من البنات تلاقيهم طالعين يتمشون لان هذا اخر يوم لهم المهم جدك انا خايفه لايصيبه شئ
مشعل وهو بدا يعصب ويبي ينهي المكالمه لانه خايف لايرفع صوته على امه :: خلاص يمه ولا يهمك انا بشوفه لك واعلمك بعدين بس انتي لاتقلقين نفسك وانشاء الله مابيصير الا كل خير
انتي الحين روحي نامي ولما تصحي بتلقينه قدامك يالله مع السلامه
ام مشعل وهي مو مقتنعه بس تعرف ولدها لين قال كلمه ينفذها قالت :طيب ياولدي بس طمني عليه ولاتتاخر مع السلامه
(( وسكرت ام مشعل من مشعل وراحت ترفع الحليب من السجاده لحد مايرجع الجد تخاف يتوسخ من التراب وخلت جوالها معها علشان لما يدق عليها مشعل ترد بسرعه وترتاح ))
((اما مشعل سكر من امه وهو يراجع كلامها في مخه وخالد مافاته هالشئ وخاف ان فيه شئ كبير وخصوصا ان مشعل كان عاقد حواجبه وباين عليه انه متنرفز والمكالمه شتت افكاره فماقدر يستنى اكثر وسال مشعل )))
خالد وهو لاف لجهة مشعل ومره يطالعه ومره يطالع الطريق :: خييير مشعل شايفك مو على بعضك وش فيك عسى ماشر
مشعل لف يطالع بخالد وعيونه مليانه قهر وغضب : والله لو كان اللي في بالي صح لايلومون الا انفسسسسسسسسسسسهم وقول ماقال مشعل
خالد شك في الامر وقال :: مشعل وش قاعد تقول انت وبعدين تكلم عدل ومن هذولا اللي تتكلم عنهم ((( خالد عارف هالنظرااااات زين من مشعل وعارف ان السالفه كبرت وبالذات بعد كلام مشعل))))
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
ريم وهي تتنهد : اوووووووووه واخيرا مابغينا نطلع من هالدوامه بنات الحمد على السلامه
نجووووود : ولو الله يسلمك بس نرجع مجهزه لك حفللللللللله يحبها قلبك
ريما وهي تتنفس بصوت عالي : رييييييييم حتى انا عندي لك هديه مافيه مثلها
طبعا الجوري هنا استانست الا تقطعت البنات ضد ريم هذا حلمها وكملت : لا عاد انا ما اعتقد تكون احسن من هديتي انا هديييييييييييييييتي بتحبها كثيييييييييير (( البنات هنا طبعا يتريقون على ريم بس بمزح الا جوري كانت عيونها تلمع بشر وكانها من جدها )))))
ريناااااد هنا ماتحملت اكثر لفت عليها وقالت :ريييييم مااعتقد تقبل هديه من هالاشكااااااال
وبالذاااااااااات انها مو ناقصه هدايا كفايه عليها هدايا مشععععععععععععععل (( ريناد عارفه ان جوري تموت على مشعل عشان كذا قالت هالكلام مع ان مشعل مايجيب لها هدايا بس كذا تبي تقهرها وهي قصدت تجمع عشان تسكت الجميع هي ماترضى على ريم وخصوصا لما تدخلت العقربه جوري ))))
ريمااااااااا : يالللللللللللله ياريم نبي نرجع واللي يرحم والديك والله اكتفينا اليوم من المغامرات
ريييييييييييييم وهي تطالع جدها : وش رايك جدي نرجع
الجد وهو متسند على كرسي الراكب في السيارة : ايه يابنيتي معاها حق وانا تعبت من اللف والدوران
ريم : غااااااااالي والطلب رخيييييييييص الحين نرجع للخيام
((الجد كل يوم يزداد حبه اكثر لريم ويتمنى ان الله يمد بعمره حتى يشوف عيالها ويتطمن على مستقبلها مع مشعل ))
البنات تخلصوا من الطعس ونجوا منه بس فيه مشكللللللللللللللللللللله جايه في الطريييييييييق وش راح تكووووون ياترى وهل البنات بيعرفون يتصرفون نتابع ونشوف ((( خخ حشى برنامج معاد هو قصه
















__________________________________________________ ___________وانا نزلت اجزاء طويله لعيون
هايمت الشوق
جنون زوجي
طواري الليل العنقا:tek: _