كلي لك ~
New member
السلام عليكم
اليوم جايبه لكم قصه
مادري اذا مكرره ولا لا اذا مكرره قولو لي عشان ما اكملها
قريت بدايتها قلت شكلها مو حلوه بس يوم كملت طلعت عجييييييييييييييييييييييييييييبه
قلت خلني احطها لكم :klhfl: :gathering:
ابيك تسمعيني زين وتراجعين نفسك انا من بعدك ما اسوى شي::::::::::
مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحه
شايل في خاطرك ولا البال متهني
مجروح ولا شفى قلبك من جراحه
زعلان للحين والا راضيٍ عني
شخبار قلبك عسى ما فارق افراحه
ادري جرحتك وشلت بخاطرك مني
خسران بعدك وقلبي ضاعت ارباحه
غلطان ادري وابي منك تسامحني
تدري عيوني بغيابك ما هي مرتاحه
تبكي على فراق طيفك وانت ذابحني
ياللي ذبحني غلا شكرا على رماحه
اللي طعني بها وما يوم ريحني
جيتك من الشوق والاشواق ذباحه
اسال عيونك عسى للحين تذكرني
راضي بجرحك وانا ما اتصنع الراحه
تكفى عشاني ابي ترجع وتسمعني
_____________________________________________
الجزء الاول
قبل 20 سنه :::::
الجوهره وتصيح : ابوخالد انا ما اقدر على غضب ابوي انا خايفه اني اموت وابوي ما رضى علي ابوخالد وش الحيله
ابو خالد: الجوهره كم مره فتحتي هالموضوع ولا تنسين اني ماخذت بنت عمي الا عشانتس وهذا انا اللي قادر اسويه سويته واحاول اعدل بينكم وانا مانيب مقصر ولا ايش يا الجوهره
الجوهره: وانا ماقلت شي من يوم سمع ابوي اني انا وضرتي حاملات بنفس الشهر ضاق وقالي لا اشوف وجهتس ولا تكلميني ولا اسمع صوتتس تخيل حتى كلام عني بالبيت ماينقال
ابو خالد: وانا وش بيدي هاه يا جواهر انا ما اقدر اقوله شي اهو نفسه مايبي يشوفني ويقول انت مانت زوج بنتي وش بيدي اسوي وما سويته كفايه مذله كل ماروح ارجيه يقول يابنتي يابنت عمك وانتي راضيه يوم اخذها ولا ايش مو قلتي تذكرين وش قلتي : قلتي لك العون وانا راضيه
((طبعا ابو خالد تزوج بنت عمه لانه كان محتاج لفلوس وهي اهلها متوفين وراثتهم كلهم وهي تبيه ))
الجوهره: ماحسبت لابوي حساب على بالي بيقدر حالتنا
ابو خالد يقاطعها : اصلا هو ما رضى فيني الا يوم شافتس متعلقه فيني ولا كان ماقبل وطردني مع الباب
الجوهره: آآآآآآآآآآآآآآآخ يا قلب جواهر الى متى وانت تعاني
ابو خالد: جعله فيني ولا فيس
الجوهره تبتسم: الله يحفظك لي ولعيالي.....................وبعد مرور شهور
الجوهره : نوره ما ادري انا بالثامن واحس اني باموت من الوجع وش الحيله
نوره: والله وماادري لين شفتتس احس اني في نعمه
الجوهره: آآآآآآآآآآآآآآآآه نادي ابو خالد ما اقدر اصبر
نوره وتضايقت: ابو خالد بشغله وبعدين ناسيه ان كل يوم تقولين نادوه وما يصير معتس شي
الجوهره وتصيح: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ ما فيني باموووووووووت نوره لحقيني
نوره خافت: خلاص بدق
نوره : ابو خالد الحق الجوهره بتموت
ابو خالد: جااااي وسكر وثواني الا هو عند الباب
ابوخالد: خير جواهر وش فيس
الجوهره: ابو خالد ودني المستشفى ما اقدر ماقدر باموووووووووووووت
ابو خالد: بعيد الشر عنتس وش فيتس
نوره: تقولك باموت تقول وش فيتس يله هذا انا علي عباتي خلني البسها العبايه
ابو خالد بالسياره : نوره وش صار لها سكتت
نوره وهي تصيح : ما ادري بس عجل يابو خالد تعرق كثير اخاف فيها شي
ابو خالد : هذا انا امشي وعقب ماوصلو في الانتظار ............
الدكتور: احنا مضطرين نولدها
ابو خالد : فيه شي
الدكتور : ايوه بس القضاء بيد الله ادع لها
وطلعوها لغرفة العمليات
الجوهره وهي في السرير لغرفة العمليات
الجوهره: ابو خالد انا عارفه ان يومي جاء
ابو خالد: كل مره تقولين كذا تذكرين خالد
الجوهره وتبتسم بتعب: بس هالمره غير انا عارفه اني باموت امانه يابو خالد الريم لا تخليها تحتاج لاحد وتصيح : امانه يابوخالد لاتفرط فيها خلها بعيونك وتذكرني فيها انا الجوهره وقل لابوي يسامحني كح كح كح : امانه بنتي في رقبتك يابو خالد وخالد وده لابوي وخله يحنن قلبه علي طلبتك يابو خالد ولدي خالد وبنتي الريم لا يضيعون ولا ينذلون وانتي يانوره سامحيني والله الله في عيالي تراهم عيالتس لا تفرقين بينهم امانه يانوره لاتقصرين معهم انتي امهم الثانيه كح كح كح
ابو خالد يصيح : بس يا جواهر مابه الا العافيه
نوره : لا تقطعين قلبي انتي وعيالس وعيالي واحد
وتدخل غررررررررررررفة العمليات
ابو خالد: تاخرت اربع ساعات كثييـــــــــــــــــــــر
نوره: اااااااااااه تعبت حتى انا تاخرت واجد
ابو خالد : ايه وـــــ ويطلع الدكتور
ابو خالد: دكتور بشرني عسا جواهر بخير
الدكتور وجهه مايبشر بخير: البقيه في عمرك
ابو خالد: لا تقول لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
الدكتور ويمسك كتفه : الله يصبرك في مصيبتك بس جابت بنت وقدرنا نسيطر عليها لساهي تعبانه وما نقدر نطلعها لازم تجلس بالعنايه اسبوعين ثلاثه فاكثر
ابو خالد بصراااااااااااخ: راااااحت الغاليه
نوره وهي تصيح:استغفر الله ليه يا جواهر ليه ................
ومرت ايام العزا على الجميع حزينه وخصوصا ابو الجوهره ((جد الريم))
والريم ماطلعت من الحضانه.............
نوره ولدت وجابت ولد وسمته عبدالله وفي اليوم اللي ولد فيه طلبت الحضانه من ابو خالد يجي ياخذ صغيرته ((الريم))
**************ونوره طلعت من المستشفى وربت عبدالله والريم على انهم توام وهم بالفعل توام بالنسبه للناس كلها ما يعرف الا الجد والجده وابو خالد ونوره وخالد انهم ما هم توام ***********
وكان خالد عمره بهذاك الوقت ((6سنين))
علي ((جد الريم وابو الجوهره))::: هيا ((الجده)) انا لازم اخذ عيال بنتي لازم
هيا: مااظن ولد الفقر بيعطيك اياهم
علي: بس هم عيالي
هيا : تلعب على نفسك يا علي
علي : انا باخذهم ولو واحد ابرد قلبي فيه
هيا: انت يوم بنتي حيه ماخليتني اشوفها وسكت لك بس الحين ما علي منك تجيب لي البنت ما ابي الولد انا ابي البنت
علي: بشوفه وراح الجد طبعا لابو خالد واغراه بالفلوس وكبها عليه كب حتى وافق فقرر ابو خالد ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بس على انه ياخذ خالد
طبعا خالد كان عمره 6سنين فكره ابوه وكان كل تفكيره((ليه يا بابا ليه انا ليه ماتخلي العجوز ياخذ البنت الجديده)) وكره بالحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــل
فرحت الجده بالولد مع ان كان ودها بالبنت """""على فكرة الجده متسلطه اكثر من الجد""
__________________________________________________ __________________________________________________ __________
بعد مرور 20 سنه من الاحداث اللي مرت ::::
نوره : ريم قومي يالله صلي وقومي اخوانس
الريم : يمه وبعدين معك
نوره: شيخه قومي اشوف
شيخه ::يمه لما تقوم ريم اقوم
نوره: بروح اقوم عبود ونايف ارجع القاكم نايمين اعتبروا نفسكم في اكفانكم
((نوره بعد عبدالله جابت شيخه 18 سنه ونايف15سنه))
بغرفة الاولاد
نوره: عبود يمه قوم
عبدالله: يمه اليوم الخميس الله يهديك وبداية العطله وش له تقومينا
نوره: ناسين ان ابوكم قال انكم اليوم بتطلعون البر
نايف وينقز من السرير: صدق والله
نوره: لاالعب عليك
نايف: لا ماا قصد بس متى
نوره: يله عشان مانتاخر
نايف: قامن البنات
عبدالله : ماغيرهم بياخرونا
نوره: عبود مايقدر عليهم الا انت
عبدالله: طيب لا تاكلين هم
نوره: لا تخاف ماراح اكل
عبدالله: ههههههههههههه
نايف: انا نازل ازهب اغراض البر
نوره: هه حتى انت لك اغراض
نايف : متهيونه ((متساهله))فيني
نوره: يله يا عيال لا تتاخرون وانت عبود قوم البنات
عبدالله: انت رح زين اغراضنا وانا بروح للبنات اقومهن
نايف: بس تاكد اني حطيت الاغراض ما اظمن نفسي بعدين تهاوشوني
عبدالله: لا معليه كان باقي وقت تاكدت ولين ما بقى ماني مسؤول
نايف: عساني ما انسى
عبدالله: ريـــــــــــــــــــم شيوووووووووخ ويشيل فرشاتهم
شيخه : انت ماتستحي طالع سيقاني طالعه وانت ما عندك
عبدالله: يالله صباح خير بعدين انا اخوك وش فيها
شيخه: سلامتك يالغالي ما فيها شي واذا بعد تبي اتروش معك تراني بالخدمه
ريم:هههههههههههههه صباح الخير عبودي
عبدالله: صباح النور شوفي الناس موب انتي
شيخه وهي تقوم: خلينا العقل والاخلاق للريم
ريم: ماعليك زود يا اختي
عبدالله: انا عندي كلمتين وجاي اقولها ترا امي تقول لاتنسون انا اليوم بنطلع البر
ريم: ايه صح نسينا شيوخ ياويلنا من امي ما زهبنا الاغراض
شيخه: انا بتوضا وبصلي الفجر نمت امس ماصليت
ريم وتدفها : وخري طيب بغسل وجهي وبنزل
شيخه: عما طيب بشويش
ريم :ان شاء الله عمتي اوامر ثانيه
شيخه: حبيبتي انتي لا ياروح عمتو ما ابي شي
ريم تضحك على خبال اختها وتنزل تحت
ريم تحب راس امها: صبحتس الله بالخير يام عبدالله
نوره: صباح النور يالله جهزي عمرتس احنا رايحين للبر ولا نسيتو يالله روحي المطبخ
ريم : من صباحية ربي مطبخ
نوره معصبه: وانتي على بالتس بدخل انا يالله ادخلي وانادي اختس واهي طالعه : عيال اخر زمن يجيبون الهم
ريم تتحلطم: وانا وش سويت يالله صباح خير
................: وش تقولين
ريم تخرعت: بسم الله وانت ماتعرف تسلم
نايف : اسف ياست ريم بعد تبين شي ثاني
ريم: سلم ما قلت اعتذر
نايف: السلام
ريم: وعليكم السلام كذا تعجبني
نايف يرفع ياقة ثوبه: جد اعجبك
ريم: من زماااااااااااااااااااااااااااااااان
نايف:؛ من قدك يا نايف ريم معجبه بك
ريم:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شيخه: خير شصاير ضحكتس واصل اخر الحاره
ريم: لحقي على اخوتس لا يموت
نايف وهو متشقق : من قدي ريمو الذوق معجبه فيني اضمن ان كل البنات معجبات فيني
شيخه: وع عليه ما لقيت الا هو
نايف ضاق منها : وانتي من اخذ رايك هاه مين
ريم: لا يهمك كلام الغيارين ياربيــــــــــــــــــــــــــــــــــه مشكله اللي يغارون
نايف وهو فرحان :جعلني فداتس
ريم: شيوخ ناوليني((عطيني)) الطحين
شيخه: وش بتسوين
ريم: كيك عادي يعني وش بسوي بالله عليتس بذا الوقت بيمدي اسوي غيره
نايف: وغلاتي سوي ذاك الحلا ما ادري وش اسمه
ريم : يا نايف ما يمدي توي قايمه وشف الساعه كم انزين خلوني اخلص الشغل لا تجي نوره وتحوسنا
نايف: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله: ضحكونا
شيخه: من متى الوحوش تضحك
عبدالله: من ولدتي
شيخه: هاه هاه هاه على بالك قلت نكته يالسخيف
عبدالله يتصنع العصبيه:انت ما قمتي تحشمين احد ابد
شيخه خافت: حاشاك اخوي العود انت الغالي فوق روسنا
عبدالله: نايف وش تسوي مع النسوان قوم شل معي الاغراض
نايف: والله تعبت من قمت شل ورجع ياخي الواحد ما يرتاح
ريم: اصبر شوي وبنمشي للبر وبنرتاح
نايف يطالع ريم: وعلى بالك هناك برتاح
ريم: وليش لا
نايف: المعزب بيقول نايف شب القهوه نايف صب الشاهي جب الفناجيل رجع البيالات وانا اقول تم تم اوامر ثانيه
ريم: يا قلبي عليك وانت يا عبود وش تسوي
عبدالله: انا اجلس مع الشيبان واجيب حطب بس
شيخه: احسن وعلى بالكم حنا مرتاحين شيوخ صبي شاهي شيوخ قهوه شيوخ حطي الغداء العشا الريوق شيـــــــــــ
عبدالله + ريم + نا يف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
نايف: اما عاد يالفقاشه((كذابه))
شيخه: انا حرام عليك
عبدالله: اتوقع كل هذا شغل ريم وانتي متكيه مع بنت العم
ريم : انا بالعطله الجايه ما راح اروح ان شاء الله اقعد بالبيت
عبدالله: واذا ما رحتي ما اروح
ريم :هههههههههه
الام نوره: انتم هنا وانا وابوكم نشتغل ااااااااااااااااااااااه بس خسارة التعب فيكم
عبدالله: انا ونايف نشيل الاغراض وريم تسوي شي ناخذه معنا وشيخه تغسل الصحون بالله عليك يمه احنا فاضين كلنا نشتغل
نوره: انزين انا انتظركم في السياره
بعد ما راحت العيال:::ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
((((((((((((((((((((((((في الشرقيه))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))) ))))
ريوف: سحر احنا وش مجلسنا قومي نروح اوجعتني يدي ولساني من كثر ما احرج على كم قطعه ولاحد شرا بخلا ذا الناس
سحر: ريوف صبر جميل والله المستعان
ريوف: ماادري وش الحال مع جيرانا ريمو وشيوخه
سحر: هذولا احسن منا بالف مره
ريوف: والله كلنا في الهوا سوا بس احنا الحاله الماديه كلها كم سنه وتعرسين يا سحوره ونفتك منك انا وابوي
سحر شوي و تبكي :لا تذكرينا واللي يرحم والديك كل ماذكرت اني باخذ ولد عمك البنيه احس اني بموت
ريوف تمسح على كتف اختها: اسمعيني يكون احسن يكون خاتم بيدك وش جراك بنيه
سحر: بس انا ابي واحد ينشد فيه الظهر بعدين انتي اكبر مني ليه ما ياخذك انتي انتي احلى
ريوف: بس اهو اختارك دليل على انه شاريك واهم اعلى حاله منا يعني بتعيشين مثل ماتتمنين
سحر: تتوقعين كذا
ريوف: ان شاء الله بعدين انتي انسانه مؤمنه بقضاء الله وقدره ليش تسوين كذا بنفسك محد يستاهلك
سحر: ههههههههههههه فرحتيني يا ريوف ما ادري من دونك وش كنت باسوي
ريوف :هههههههههههههههههه
حمدي:انتي يابت اومي من هنا ((انتي يابنت قومي من هنا))
نوقف للحظات :::
((ريوف بنت يتيمة الام عاشت بالقرية نفسها مع ريم ربت معها وكبرت بس شاء القدر ان يفرقهم فقرر ابو ريوف الللي ماعنده غيرهم ريوف و سحرانهم ينتقلون على حساب عمهم اللي خطب سحر من ابوها لما تتم الخطبه والعرس وانتقلوا بس كانت حالتهم الماديه ميـــــــــــــــــــــــــــــــــح
كانت اهي واختها بالقريه مره ما يقدرون يسون شي والحين بما ان مافيه احد يعرفهم قرروا يبعون بسطه وفعلا باعوا وكانوا يبيعونها جنب سوق ذهب وكان المصري اللي بالسوق حاط عينه على ريوف ))
ريوف: انت ما ادري وش اسمك انقلع ((روح))لا تشوف شي ما يسرك
حمدي بخبث: ايه راح تعملي يعني
ريوف: ماادري يمكن اضربك
حمدي: ههههههههه انا انا ما تأدري تمدي ايدك علي
ريوف: وليه ان شاء الله على راسك بطحى
حمدي: عشاني ارفع منك يا شاطره
ريوف: وخير يا طير
حمدي: اومي امت روحك شوهتي صوره السوق بتاعي ((قومي قامت روحك.......))
ريوف: اصلا هو مشوهه يا نورعيني
حمدي: انا نور عينك بسم الله
ريوف: لك الشرف اصلا
حمدي: انتي واختك شلي شلايلك ورحو من وشي((انتي واختك شيلو اغراضكم من وجهي))
ريوف: ومن انت عشان نشيلها من وجهك انت ما تسوى نصها
حمدي: لا يانور عيني انتي ما تسوي عإد بالسوق اللي ادام عينك ده ما تسوي اال حاجه فيه ما تسويها((لا يانور عيني انتي ماتسويين عقد بالسوق اللي قدام عينك ذا ماتسوي اقل حاجه فيه))
ريوف وتقوم: انت حلاوه من اللي ابيعهن ماتسوى وانا على فكره قمت بمزاجي مو بكيفك
حمدي :هه مع السلامه
سحر: باي
حمدي: واخيرا تكلمت الحسناء النائمه
سحر: وانت شعليك امشي ياريوف بس
حمد في نفسه ان ماخليتكو تندمو قد شعراتك
خالد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشعل: انا مو بكيفها تعلقني مو أي وحده تعلقني انا البنات اللي يتعلقون فيني
خالد: من على بالها هذي
مشعل بغرور: لا تسالني انا ما اكلم هذي الاشكال هذي مو من ثوبي
((طبعا خالد كلكم تعرفونه اخو ريم ((25سنه)) سافر مع ولد خالته يدرس طب برا وهو يحبه موووووووووووووووووووووووووووت ومتعلق فيه بالحيل ومايرضى عليه وماخذ من صفاته كثيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــر
مشعل ((25سنه)) كبر خالد وهو يحب خالد بس مو قد حب خالد له ومغروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووور
متكبرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررر
شايف الناس كلها اصغر منه وما يجي احد مثله ماخذالزين من ابوه والملح من امه طويل وعريض الاكتاف جسمه رياضي مررررررررررررررررره ولا هو ابيض حيل ولااسمر ابيضاني خفيف الخشم سيف والعيون حاده مكحله والفم مرسوم وزادت حلاوته السكسوكه والغميزه صوب الشفايا على خده اليمين شعاره((ياارض اهتزي من عليك قدي ))
يشوف الناس صغيره عنده بالحيل شايف نفسه طبعا وحيد امه وابوه عايش مع اربع بنات 2كبار 2اصغر منه توام بس من صغره وطلباته كلها تتنفذ وجده يمووووووووووت فيه بالحيل مايستغني عنه ولا عن خالد مغرور لابععععععععععععععععععععععععععععععد الحدود ومايرضى بالقليل ابد ى يحب الكل يلتفتله وحاااااااااااط نفسه مافيه احسن منه حتى خوي عمره خالد ما يجي نصف جماله))
في البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــر
ريم : شيخه والله ما اكون طالعه انتي تعرفين انه فيه وانا ما ابي مل من وجهي
شيخه: وخير يا طير انتي مرته اظهري له وشو يعني بيتغير شي من الواقع وعلى انه مل مل من زماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااان
ريم: هين يا شيوخ اطلبي مني شي انتي وتعرفين انزين فايزه قومي عفيه استحي من اخوتس
فايزه: وشو عاد مردك له انتي وياه بدار وحده تعودي عليه من الحين لايصعب عليتش بعدين
شيخه:هههههههههههههههههه بدار وحده وسقف واحد بعد
ريم : انتي وياها بتندمون لما اعرس بتفقدوني
شيخه وفايزه بوقت واحد: الا فكــــــــــــــــــــــه
>>>>>>>>ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم: انا يالخوانات ما اكون بنت ابوي اذا ما علمتكن الادب يالزفتات
شيخه: فووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووواز الحق علينا
((فواز وفايزه اخوان... الريم محيرينها لفواز من صغرها وهي راضخه للامر الواقع والا اهي ما تحبه ولا تكرهه عنده الموضوع عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااادي))
فواز: خير شصاير واصل صوتكن للحموله اللي جنبنا
شيخه تغطت : ما شر يا خوي بس عرب فقدوك وحبن يشوفوك ثم قالو نادوه يستحون
فواز صدق: الله يسلمك جعل ما تفقدك العافيه هالا شبغيت الريم
الريم ماتت من الحيا: ماشي يا ولد عمي بس البنات وعارف خبالهن والا انا ما بغيت شي
فايزه: من ساع مجننتنا جيبوه خبريه
فواز: لا تستحين مني يا الريم انا رجلك((زوجك))
الريم نشف ريقها : ابد بس القدر عندكم ياليت تجيبه
فواز: ان شاء الله كم عندنا من ريم
فايزه: رح زين ترا والله اني لاكون مكفختها((ضاربتها)) بديت اغاااااااااااااااااااار
فواز: لما تجين تكفخينها ناديني عشان اساعدتس
فايزه: على مين تلعبها
فواز: لا يودونك المقبره قبلها بعيد الشر عنها انا استاذن
الريم: اذنك معك
ويوم طلع: والله لا اكون ذابحتكن يالخايسااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااات
شيخه وهي تقوم: وش سوينا ماسوينا شي
ريم: لا مافي شي انتي بالذات بتموتين على يدي
شيخه: لا تزعلين هذا واقع واحنا اثبتناه
فايزه: لا اكوون معلمه عليتس امتس وامي يالخايسه تواعدينه ومن دون شي
ريم: اصلا هو دخل بعدين زوجي حلالي اشوفه متى ما ابي انتي شدخلتس
فواز:ايه وش دخلتس
ريم تخرعت: فواز
فواز: يا عيونه
ريم: من متى وانت هنه
فواز: من نطقتي اسمي
ريم: شبغيت
فواز: هذا اللي طلبتيه
ريم : مشكور ما تقصر
فواز: ما سويت الا اللي يرضيني
ريم بعد ماراح : اصلا انت م مافيكم حيا ابد
شيخه تطالع فايزه وتشهق: ااااااااااااااااااااا انا مافينا حيا الله اعلم بس خلينا ساكتين
فايزه: ايه والله خلينا ساترين عليكم والله احسن والا .........
ريم: الا ايش ياست فايزه
فايزه توهقت : والاااااااااااااااااا
شيخه: علمنا عليتس
ريم: فيكم خير علموا
ريوف وهي منسدحه على الارض على فراشها : سحر لما تتزوجين لا تبخلين علي انا اختك
سحر وتلف عليها: جعلي الموت قبل لا بخل عليك والا اذا فكرت ابخل عليك
ريوف: لا تدعين اخاف يجبرك شين الحلايا
سحر: يطلقني اذا موقادر يصرف علينا انا واختي
ريوف وترفع يديها فوق: الله لا يحرررررررررررررمني منك ياختي يابنت امي وابوي
عبدالله: ريييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم تكفين ساعديني ما اقدر اعيش من دونك
ريم تقوم متخرعه من النوم: بسم الله الرحمن الرحيم
نوره: بسم الله عليك وش فيتس
ريم وتبكي: هئ هئ ما ادري يمه دايم يراودني هالحلم ما ادري ليه هئ هئ
نوره: وش هو
ريم: ما ابي اقوله اخاف يتحقق
نوره: قولي لي وانا امتس
ريم : هئ هئ هئ يمه احلم ان عبود يناديني وانا مااقدر اسوي شي
نوره: تعوذي من الشيطان ونامي
ريم: خايفه يايمه خايفه موووووووووووووووت
نوره : عادي ياامي هذي من الشيطان عشان يخوف المؤمنين
ريم وهدت : خلاص احاول انوم
(((((((((((((((( الصبــــــــــــــــــــــــــــح))))))))))))))))) ))))
نايف لامه: ما ادري وش السالفه بس قال ابوي ان راجعين اليوم غريبه العاده نطول ونمل بس هالمره شكل عندهم سالفه
نوره: يمكن حتى انا استغربت لما قمت مالقيت ام فايز
شيخه : ينروح غريبه ما ملينا ماامدانا
ريم: ما ادري يمكن فيه شي
نايف: اكيد فيه شي
عبدالله: عشاني بخطب
ريم: والله
شيخه: ههههههههههههههههههه بعد سكوت ::لا ولله
عبدالله : كككككككككككككككككككككاك صدقوا
ريم وتضربه بخفيف: والله خوفتني صدقت
ابو خالد: ما فيه شي بس فواز تعب علينا وراح
عبدالله عارف سوالف فواز انه يدخن ومعه تعب من الدخان بس ساكت
::::::::::::::: انا لازم اكلم ابو خالد عشان اشوف بنت الجوهره انا ابي اشوفها
.....................::حتى انا ابي اشوفها
هذا اول بارت واتمنى اشوف تفاعل مع القصه .........
1—وش نهاية الريم مع فواز ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
2--- وسحر هل بتحب ولد عمهاولا لا؟؟؟؟؟؟ وش بيصير لاختها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
3--- ريوف بتتجاوز مشكلة البايع وش بيسوي لها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
4--- وش بيكون ردة فعل ريم لما تعرف عن فواز ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وهل بيخبرونها ؟؟؟؟
5--- من كان يبي يشوف بنت الجوهره؟؟؟؟؟؟؟
6----- خالد ومشعل وش نهاية علاقتهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اذا لقيت تفاعل بكمل:ada:
اليوم جايبه لكم قصه
مادري اذا مكرره ولا لا اذا مكرره قولو لي عشان ما اكملها
قريت بدايتها قلت شكلها مو حلوه بس يوم كملت طلعت عجييييييييييييييييييييييييييييبه
قلت خلني احطها لكم :klhfl: :gathering:
ابيك تسمعيني زين وتراجعين نفسك انا من بعدك ما اسوى شي::::::::::
مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحه
شايل في خاطرك ولا البال متهني
مجروح ولا شفى قلبك من جراحه
زعلان للحين والا راضيٍ عني
شخبار قلبك عسى ما فارق افراحه
ادري جرحتك وشلت بخاطرك مني
خسران بعدك وقلبي ضاعت ارباحه
غلطان ادري وابي منك تسامحني
تدري عيوني بغيابك ما هي مرتاحه
تبكي على فراق طيفك وانت ذابحني
ياللي ذبحني غلا شكرا على رماحه
اللي طعني بها وما يوم ريحني
جيتك من الشوق والاشواق ذباحه
اسال عيونك عسى للحين تذكرني
راضي بجرحك وانا ما اتصنع الراحه
تكفى عشاني ابي ترجع وتسمعني
_____________________________________________
الجزء الاول
قبل 20 سنه :::::
الجوهره وتصيح : ابوخالد انا ما اقدر على غضب ابوي انا خايفه اني اموت وابوي ما رضى علي ابوخالد وش الحيله
ابو خالد: الجوهره كم مره فتحتي هالموضوع ولا تنسين اني ماخذت بنت عمي الا عشانتس وهذا انا اللي قادر اسويه سويته واحاول اعدل بينكم وانا مانيب مقصر ولا ايش يا الجوهره
الجوهره: وانا ماقلت شي من يوم سمع ابوي اني انا وضرتي حاملات بنفس الشهر ضاق وقالي لا اشوف وجهتس ولا تكلميني ولا اسمع صوتتس تخيل حتى كلام عني بالبيت ماينقال
ابو خالد: وانا وش بيدي هاه يا جواهر انا ما اقدر اقوله شي اهو نفسه مايبي يشوفني ويقول انت مانت زوج بنتي وش بيدي اسوي وما سويته كفايه مذله كل ماروح ارجيه يقول يابنتي يابنت عمك وانتي راضيه يوم اخذها ولا ايش مو قلتي تذكرين وش قلتي : قلتي لك العون وانا راضيه
((طبعا ابو خالد تزوج بنت عمه لانه كان محتاج لفلوس وهي اهلها متوفين وراثتهم كلهم وهي تبيه ))
الجوهره: ماحسبت لابوي حساب على بالي بيقدر حالتنا
ابو خالد يقاطعها : اصلا هو ما رضى فيني الا يوم شافتس متعلقه فيني ولا كان ماقبل وطردني مع الباب
الجوهره: آآآآآآآآآآآآآآآخ يا قلب جواهر الى متى وانت تعاني
ابو خالد: جعله فيني ولا فيس
الجوهره تبتسم: الله يحفظك لي ولعيالي.....................وبعد مرور شهور
الجوهره : نوره ما ادري انا بالثامن واحس اني باموت من الوجع وش الحيله
نوره: والله وماادري لين شفتتس احس اني في نعمه
الجوهره: آآآآآآآآآآآآآآآآه نادي ابو خالد ما اقدر اصبر
نوره وتضايقت: ابو خالد بشغله وبعدين ناسيه ان كل يوم تقولين نادوه وما يصير معتس شي
الجوهره وتصيح: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ ما فيني باموووووووووت نوره لحقيني
نوره خافت: خلاص بدق
نوره : ابو خالد الحق الجوهره بتموت
ابو خالد: جااااي وسكر وثواني الا هو عند الباب
ابوخالد: خير جواهر وش فيس
الجوهره: ابو خالد ودني المستشفى ما اقدر ماقدر باموووووووووووووت
ابو خالد: بعيد الشر عنتس وش فيتس
نوره: تقولك باموت تقول وش فيتس يله هذا انا علي عباتي خلني البسها العبايه
ابو خالد بالسياره : نوره وش صار لها سكتت
نوره وهي تصيح : ما ادري بس عجل يابو خالد تعرق كثير اخاف فيها شي
ابو خالد : هذا انا امشي وعقب ماوصلو في الانتظار ............
الدكتور: احنا مضطرين نولدها
ابو خالد : فيه شي
الدكتور : ايوه بس القضاء بيد الله ادع لها
وطلعوها لغرفة العمليات
الجوهره وهي في السرير لغرفة العمليات
الجوهره: ابو خالد انا عارفه ان يومي جاء
ابو خالد: كل مره تقولين كذا تذكرين خالد
الجوهره وتبتسم بتعب: بس هالمره غير انا عارفه اني باموت امانه يابو خالد الريم لا تخليها تحتاج لاحد وتصيح : امانه يابوخالد لاتفرط فيها خلها بعيونك وتذكرني فيها انا الجوهره وقل لابوي يسامحني كح كح كح : امانه بنتي في رقبتك يابو خالد وخالد وده لابوي وخله يحنن قلبه علي طلبتك يابو خالد ولدي خالد وبنتي الريم لا يضيعون ولا ينذلون وانتي يانوره سامحيني والله الله في عيالي تراهم عيالتس لا تفرقين بينهم امانه يانوره لاتقصرين معهم انتي امهم الثانيه كح كح كح
ابو خالد يصيح : بس يا جواهر مابه الا العافيه
نوره : لا تقطعين قلبي انتي وعيالس وعيالي واحد
وتدخل غررررررررررررفة العمليات
ابو خالد: تاخرت اربع ساعات كثييـــــــــــــــــــــر
نوره: اااااااااااه تعبت حتى انا تاخرت واجد
ابو خالد : ايه وـــــ ويطلع الدكتور
ابو خالد: دكتور بشرني عسا جواهر بخير
الدكتور وجهه مايبشر بخير: البقيه في عمرك
ابو خالد: لا تقول لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
الدكتور ويمسك كتفه : الله يصبرك في مصيبتك بس جابت بنت وقدرنا نسيطر عليها لساهي تعبانه وما نقدر نطلعها لازم تجلس بالعنايه اسبوعين ثلاثه فاكثر
ابو خالد بصراااااااااااخ: راااااحت الغاليه
نوره وهي تصيح:استغفر الله ليه يا جواهر ليه ................
ومرت ايام العزا على الجميع حزينه وخصوصا ابو الجوهره ((جد الريم))
والريم ماطلعت من الحضانه.............
نوره ولدت وجابت ولد وسمته عبدالله وفي اليوم اللي ولد فيه طلبت الحضانه من ابو خالد يجي ياخذ صغيرته ((الريم))
**************ونوره طلعت من المستشفى وربت عبدالله والريم على انهم توام وهم بالفعل توام بالنسبه للناس كلها ما يعرف الا الجد والجده وابو خالد ونوره وخالد انهم ما هم توام ***********
وكان خالد عمره بهذاك الوقت ((6سنين))
علي ((جد الريم وابو الجوهره))::: هيا ((الجده)) انا لازم اخذ عيال بنتي لازم
هيا: مااظن ولد الفقر بيعطيك اياهم
علي: بس هم عيالي
هيا : تلعب على نفسك يا علي
علي : انا باخذهم ولو واحد ابرد قلبي فيه
هيا: انت يوم بنتي حيه ماخليتني اشوفها وسكت لك بس الحين ما علي منك تجيب لي البنت ما ابي الولد انا ابي البنت
علي: بشوفه وراح الجد طبعا لابو خالد واغراه بالفلوس وكبها عليه كب حتى وافق فقرر ابو خالد ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بس على انه ياخذ خالد
طبعا خالد كان عمره 6سنين فكره ابوه وكان كل تفكيره((ليه يا بابا ليه انا ليه ماتخلي العجوز ياخذ البنت الجديده)) وكره بالحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــل
فرحت الجده بالولد مع ان كان ودها بالبنت """""على فكرة الجده متسلطه اكثر من الجد""
__________________________________________________ __________________________________________________ __________
بعد مرور 20 سنه من الاحداث اللي مرت ::::
نوره : ريم قومي يالله صلي وقومي اخوانس
الريم : يمه وبعدين معك
نوره: شيخه قومي اشوف
شيخه ::يمه لما تقوم ريم اقوم
نوره: بروح اقوم عبود ونايف ارجع القاكم نايمين اعتبروا نفسكم في اكفانكم
((نوره بعد عبدالله جابت شيخه 18 سنه ونايف15سنه))
بغرفة الاولاد
نوره: عبود يمه قوم
عبدالله: يمه اليوم الخميس الله يهديك وبداية العطله وش له تقومينا
نوره: ناسين ان ابوكم قال انكم اليوم بتطلعون البر
نايف وينقز من السرير: صدق والله
نوره: لاالعب عليك
نايف: لا ماا قصد بس متى
نوره: يله عشان مانتاخر
نايف: قامن البنات
عبدالله : ماغيرهم بياخرونا
نوره: عبود مايقدر عليهم الا انت
عبدالله: طيب لا تاكلين هم
نوره: لا تخاف ماراح اكل
عبدالله: ههههههههههههه
نايف: انا نازل ازهب اغراض البر
نوره: هه حتى انت لك اغراض
نايف : متهيونه ((متساهله))فيني
نوره: يله يا عيال لا تتاخرون وانت عبود قوم البنات
عبدالله: انت رح زين اغراضنا وانا بروح للبنات اقومهن
نايف: بس تاكد اني حطيت الاغراض ما اظمن نفسي بعدين تهاوشوني
عبدالله: لا معليه كان باقي وقت تاكدت ولين ما بقى ماني مسؤول
نايف: عساني ما انسى
عبدالله: ريـــــــــــــــــــم شيوووووووووخ ويشيل فرشاتهم
شيخه : انت ماتستحي طالع سيقاني طالعه وانت ما عندك
عبدالله: يالله صباح خير بعدين انا اخوك وش فيها
شيخه: سلامتك يالغالي ما فيها شي واذا بعد تبي اتروش معك تراني بالخدمه
ريم:هههههههههههههه صباح الخير عبودي
عبدالله: صباح النور شوفي الناس موب انتي
شيخه وهي تقوم: خلينا العقل والاخلاق للريم
ريم: ماعليك زود يا اختي
عبدالله: انا عندي كلمتين وجاي اقولها ترا امي تقول لاتنسون انا اليوم بنطلع البر
ريم: ايه صح نسينا شيوخ ياويلنا من امي ما زهبنا الاغراض
شيخه: انا بتوضا وبصلي الفجر نمت امس ماصليت
ريم وتدفها : وخري طيب بغسل وجهي وبنزل
شيخه: عما طيب بشويش
ريم :ان شاء الله عمتي اوامر ثانيه
شيخه: حبيبتي انتي لا ياروح عمتو ما ابي شي
ريم تضحك على خبال اختها وتنزل تحت
ريم تحب راس امها: صبحتس الله بالخير يام عبدالله
نوره: صباح النور يالله جهزي عمرتس احنا رايحين للبر ولا نسيتو يالله روحي المطبخ
ريم : من صباحية ربي مطبخ
نوره معصبه: وانتي على بالتس بدخل انا يالله ادخلي وانادي اختس واهي طالعه : عيال اخر زمن يجيبون الهم
ريم تتحلطم: وانا وش سويت يالله صباح خير
................: وش تقولين
ريم تخرعت: بسم الله وانت ماتعرف تسلم
نايف : اسف ياست ريم بعد تبين شي ثاني
ريم: سلم ما قلت اعتذر
نايف: السلام
ريم: وعليكم السلام كذا تعجبني
نايف يرفع ياقة ثوبه: جد اعجبك
ريم: من زماااااااااااااااااااااااااااااااان
نايف:؛ من قدك يا نايف ريم معجبه بك
ريم:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شيخه: خير شصاير ضحكتس واصل اخر الحاره
ريم: لحقي على اخوتس لا يموت
نايف وهو متشقق : من قدي ريمو الذوق معجبه فيني اضمن ان كل البنات معجبات فيني
شيخه: وع عليه ما لقيت الا هو
نايف ضاق منها : وانتي من اخذ رايك هاه مين
ريم: لا يهمك كلام الغيارين ياربيــــــــــــــــــــــــــــــــــه مشكله اللي يغارون
نايف وهو فرحان :جعلني فداتس
ريم: شيوخ ناوليني((عطيني)) الطحين
شيخه: وش بتسوين
ريم: كيك عادي يعني وش بسوي بالله عليتس بذا الوقت بيمدي اسوي غيره
نايف: وغلاتي سوي ذاك الحلا ما ادري وش اسمه
ريم : يا نايف ما يمدي توي قايمه وشف الساعه كم انزين خلوني اخلص الشغل لا تجي نوره وتحوسنا
نايف: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله: ضحكونا
شيخه: من متى الوحوش تضحك
عبدالله: من ولدتي
شيخه: هاه هاه هاه على بالك قلت نكته يالسخيف
عبدالله يتصنع العصبيه:انت ما قمتي تحشمين احد ابد
شيخه خافت: حاشاك اخوي العود انت الغالي فوق روسنا
عبدالله: نايف وش تسوي مع النسوان قوم شل معي الاغراض
نايف: والله تعبت من قمت شل ورجع ياخي الواحد ما يرتاح
ريم: اصبر شوي وبنمشي للبر وبنرتاح
نايف يطالع ريم: وعلى بالك هناك برتاح
ريم: وليش لا
نايف: المعزب بيقول نايف شب القهوه نايف صب الشاهي جب الفناجيل رجع البيالات وانا اقول تم تم اوامر ثانيه
ريم: يا قلبي عليك وانت يا عبود وش تسوي
عبدالله: انا اجلس مع الشيبان واجيب حطب بس
شيخه: احسن وعلى بالكم حنا مرتاحين شيوخ صبي شاهي شيوخ قهوه شيوخ حطي الغداء العشا الريوق شيـــــــــــ
عبدالله + ريم + نا يف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
نايف: اما عاد يالفقاشه((كذابه))
شيخه: انا حرام عليك
عبدالله: اتوقع كل هذا شغل ريم وانتي متكيه مع بنت العم
ريم : انا بالعطله الجايه ما راح اروح ان شاء الله اقعد بالبيت
عبدالله: واذا ما رحتي ما اروح
ريم :هههههههههه
الام نوره: انتم هنا وانا وابوكم نشتغل ااااااااااااااااااااااه بس خسارة التعب فيكم
عبدالله: انا ونايف نشيل الاغراض وريم تسوي شي ناخذه معنا وشيخه تغسل الصحون بالله عليك يمه احنا فاضين كلنا نشتغل
نوره: انزين انا انتظركم في السياره
بعد ما راحت العيال:::ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
((((((((((((((((((((((((في الشرقيه))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))) ))))
ريوف: سحر احنا وش مجلسنا قومي نروح اوجعتني يدي ولساني من كثر ما احرج على كم قطعه ولاحد شرا بخلا ذا الناس
سحر: ريوف صبر جميل والله المستعان
ريوف: ماادري وش الحال مع جيرانا ريمو وشيوخه
سحر: هذولا احسن منا بالف مره
ريوف: والله كلنا في الهوا سوا بس احنا الحاله الماديه كلها كم سنه وتعرسين يا سحوره ونفتك منك انا وابوي
سحر شوي و تبكي :لا تذكرينا واللي يرحم والديك كل ماذكرت اني باخذ ولد عمك البنيه احس اني بموت
ريوف تمسح على كتف اختها: اسمعيني يكون احسن يكون خاتم بيدك وش جراك بنيه
سحر: بس انا ابي واحد ينشد فيه الظهر بعدين انتي اكبر مني ليه ما ياخذك انتي انتي احلى
ريوف: بس اهو اختارك دليل على انه شاريك واهم اعلى حاله منا يعني بتعيشين مثل ماتتمنين
سحر: تتوقعين كذا
ريوف: ان شاء الله بعدين انتي انسانه مؤمنه بقضاء الله وقدره ليش تسوين كذا بنفسك محد يستاهلك
سحر: ههههههههههههه فرحتيني يا ريوف ما ادري من دونك وش كنت باسوي
ريوف :هههههههههههههههههه
حمدي:انتي يابت اومي من هنا ((انتي يابنت قومي من هنا))
نوقف للحظات :::
((ريوف بنت يتيمة الام عاشت بالقرية نفسها مع ريم ربت معها وكبرت بس شاء القدر ان يفرقهم فقرر ابو ريوف الللي ماعنده غيرهم ريوف و سحرانهم ينتقلون على حساب عمهم اللي خطب سحر من ابوها لما تتم الخطبه والعرس وانتقلوا بس كانت حالتهم الماديه ميـــــــــــــــــــــــــــــــــح
كانت اهي واختها بالقريه مره ما يقدرون يسون شي والحين بما ان مافيه احد يعرفهم قرروا يبعون بسطه وفعلا باعوا وكانوا يبيعونها جنب سوق ذهب وكان المصري اللي بالسوق حاط عينه على ريوف ))
ريوف: انت ما ادري وش اسمك انقلع ((روح))لا تشوف شي ما يسرك
حمدي بخبث: ايه راح تعملي يعني
ريوف: ماادري يمكن اضربك
حمدي: ههههههههه انا انا ما تأدري تمدي ايدك علي
ريوف: وليه ان شاء الله على راسك بطحى
حمدي: عشاني ارفع منك يا شاطره
ريوف: وخير يا طير
حمدي: اومي امت روحك شوهتي صوره السوق بتاعي ((قومي قامت روحك.......))
ريوف: اصلا هو مشوهه يا نورعيني
حمدي: انا نور عينك بسم الله
ريوف: لك الشرف اصلا
حمدي: انتي واختك شلي شلايلك ورحو من وشي((انتي واختك شيلو اغراضكم من وجهي))
ريوف: ومن انت عشان نشيلها من وجهك انت ما تسوى نصها
حمدي: لا يانور عيني انتي ما تسوي عإد بالسوق اللي ادام عينك ده ما تسوي اال حاجه فيه ما تسويها((لا يانور عيني انتي ماتسويين عقد بالسوق اللي قدام عينك ذا ماتسوي اقل حاجه فيه))
ريوف وتقوم: انت حلاوه من اللي ابيعهن ماتسوى وانا على فكره قمت بمزاجي مو بكيفك
حمدي :هه مع السلامه
سحر: باي
حمدي: واخيرا تكلمت الحسناء النائمه
سحر: وانت شعليك امشي ياريوف بس
حمد في نفسه ان ماخليتكو تندمو قد شعراتك
خالد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشعل: انا مو بكيفها تعلقني مو أي وحده تعلقني انا البنات اللي يتعلقون فيني
خالد: من على بالها هذي
مشعل بغرور: لا تسالني انا ما اكلم هذي الاشكال هذي مو من ثوبي
((طبعا خالد كلكم تعرفونه اخو ريم ((25سنه)) سافر مع ولد خالته يدرس طب برا وهو يحبه موووووووووووووووووووووووووووت ومتعلق فيه بالحيل ومايرضى عليه وماخذ من صفاته كثيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــر
مشعل ((25سنه)) كبر خالد وهو يحب خالد بس مو قد حب خالد له ومغروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووور
متكبرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررر
شايف الناس كلها اصغر منه وما يجي احد مثله ماخذالزين من ابوه والملح من امه طويل وعريض الاكتاف جسمه رياضي مررررررررررررررررره ولا هو ابيض حيل ولااسمر ابيضاني خفيف الخشم سيف والعيون حاده مكحله والفم مرسوم وزادت حلاوته السكسوكه والغميزه صوب الشفايا على خده اليمين شعاره((ياارض اهتزي من عليك قدي ))
يشوف الناس صغيره عنده بالحيل شايف نفسه طبعا وحيد امه وابوه عايش مع اربع بنات 2كبار 2اصغر منه توام بس من صغره وطلباته كلها تتنفذ وجده يمووووووووووت فيه بالحيل مايستغني عنه ولا عن خالد مغرور لابععععععععععععععععععععععععععععععد الحدود ومايرضى بالقليل ابد ى يحب الكل يلتفتله وحاااااااااااط نفسه مافيه احسن منه حتى خوي عمره خالد ما يجي نصف جماله))
في البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــر
ريم : شيخه والله ما اكون طالعه انتي تعرفين انه فيه وانا ما ابي مل من وجهي
شيخه: وخير يا طير انتي مرته اظهري له وشو يعني بيتغير شي من الواقع وعلى انه مل مل من زماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااان
ريم: هين يا شيوخ اطلبي مني شي انتي وتعرفين انزين فايزه قومي عفيه استحي من اخوتس
فايزه: وشو عاد مردك له انتي وياه بدار وحده تعودي عليه من الحين لايصعب عليتش بعدين
شيخه:هههههههههههههههههه بدار وحده وسقف واحد بعد
ريم : انتي وياها بتندمون لما اعرس بتفقدوني
شيخه وفايزه بوقت واحد: الا فكــــــــــــــــــــــه
>>>>>>>>ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم: انا يالخوانات ما اكون بنت ابوي اذا ما علمتكن الادب يالزفتات
شيخه: فووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووواز الحق علينا
((فواز وفايزه اخوان... الريم محيرينها لفواز من صغرها وهي راضخه للامر الواقع والا اهي ما تحبه ولا تكرهه عنده الموضوع عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااادي))
فواز: خير شصاير واصل صوتكن للحموله اللي جنبنا
شيخه تغطت : ما شر يا خوي بس عرب فقدوك وحبن يشوفوك ثم قالو نادوه يستحون
فواز صدق: الله يسلمك جعل ما تفقدك العافيه هالا شبغيت الريم
الريم ماتت من الحيا: ماشي يا ولد عمي بس البنات وعارف خبالهن والا انا ما بغيت شي
فايزه: من ساع مجننتنا جيبوه خبريه
فواز: لا تستحين مني يا الريم انا رجلك((زوجك))
الريم نشف ريقها : ابد بس القدر عندكم ياليت تجيبه
فواز: ان شاء الله كم عندنا من ريم
فايزه: رح زين ترا والله اني لاكون مكفختها((ضاربتها)) بديت اغاااااااااااااااااااار
فواز: لما تجين تكفخينها ناديني عشان اساعدتس
فايزه: على مين تلعبها
فواز: لا يودونك المقبره قبلها بعيد الشر عنها انا استاذن
الريم: اذنك معك
ويوم طلع: والله لا اكون ذابحتكن يالخايسااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااات
شيخه وهي تقوم: وش سوينا ماسوينا شي
ريم: لا مافي شي انتي بالذات بتموتين على يدي
شيخه: لا تزعلين هذا واقع واحنا اثبتناه
فايزه: لا اكوون معلمه عليتس امتس وامي يالخايسه تواعدينه ومن دون شي
ريم: اصلا هو دخل بعدين زوجي حلالي اشوفه متى ما ابي انتي شدخلتس
فواز:ايه وش دخلتس
ريم تخرعت: فواز
فواز: يا عيونه
ريم: من متى وانت هنه
فواز: من نطقتي اسمي
ريم: شبغيت
فواز: هذا اللي طلبتيه
ريم : مشكور ما تقصر
فواز: ما سويت الا اللي يرضيني
ريم بعد ماراح : اصلا انت م مافيكم حيا ابد
شيخه تطالع فايزه وتشهق: ااااااااااااااااااااا انا مافينا حيا الله اعلم بس خلينا ساكتين
فايزه: ايه والله خلينا ساترين عليكم والله احسن والا .........
ريم: الا ايش ياست فايزه
فايزه توهقت : والاااااااااااااااااا
شيخه: علمنا عليتس
ريم: فيكم خير علموا
ريوف وهي منسدحه على الارض على فراشها : سحر لما تتزوجين لا تبخلين علي انا اختك
سحر وتلف عليها: جعلي الموت قبل لا بخل عليك والا اذا فكرت ابخل عليك
ريوف: لا تدعين اخاف يجبرك شين الحلايا
سحر: يطلقني اذا موقادر يصرف علينا انا واختي
ريوف وترفع يديها فوق: الله لا يحرررررررررررررمني منك ياختي يابنت امي وابوي
عبدالله: ريييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم تكفين ساعديني ما اقدر اعيش من دونك
ريم تقوم متخرعه من النوم: بسم الله الرحمن الرحيم
نوره: بسم الله عليك وش فيتس
ريم وتبكي: هئ هئ ما ادري يمه دايم يراودني هالحلم ما ادري ليه هئ هئ
نوره: وش هو
ريم: ما ابي اقوله اخاف يتحقق
نوره: قولي لي وانا امتس
ريم : هئ هئ هئ يمه احلم ان عبود يناديني وانا مااقدر اسوي شي
نوره: تعوذي من الشيطان ونامي
ريم: خايفه يايمه خايفه موووووووووووووووت
نوره : عادي ياامي هذي من الشيطان عشان يخوف المؤمنين
ريم وهدت : خلاص احاول انوم
(((((((((((((((( الصبــــــــــــــــــــــــــــح))))))))))))))))) ))))
نايف لامه: ما ادري وش السالفه بس قال ابوي ان راجعين اليوم غريبه العاده نطول ونمل بس هالمره شكل عندهم سالفه
نوره: يمكن حتى انا استغربت لما قمت مالقيت ام فايز
شيخه : ينروح غريبه ما ملينا ماامدانا
ريم: ما ادري يمكن فيه شي
نايف: اكيد فيه شي
عبدالله: عشاني بخطب
ريم: والله
شيخه: ههههههههههههههههههه بعد سكوت ::لا ولله
عبدالله : كككككككككككككككككككككاك صدقوا
ريم وتضربه بخفيف: والله خوفتني صدقت
ابو خالد: ما فيه شي بس فواز تعب علينا وراح
عبدالله عارف سوالف فواز انه يدخن ومعه تعب من الدخان بس ساكت
::::::::::::::: انا لازم اكلم ابو خالد عشان اشوف بنت الجوهره انا ابي اشوفها
.....................::حتى انا ابي اشوفها
هذا اول بارت واتمنى اشوف تفاعل مع القصه .........
1—وش نهاية الريم مع فواز ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
2--- وسحر هل بتحب ولد عمهاولا لا؟؟؟؟؟؟ وش بيصير لاختها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
3--- ريوف بتتجاوز مشكلة البايع وش بيسوي لها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
4--- وش بيكون ردة فعل ريم لما تعرف عن فواز ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وهل بيخبرونها ؟؟؟؟
5--- من كان يبي يشوف بنت الجوهره؟؟؟؟؟؟؟
6----- خالد ومشعل وش نهاية علاقتهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اذا لقيت تفاعل بكمل:ada: