الجزء السابع
في بيت ام فهد
نوره / يمه شنو بلاج اشوفج من يوم السبت وانتي مو زينه واليوم الثلاثاء ..شبلاج يمه
ام فهد ونوره/ لا يابنيتي مااشكي باس
نوره / يمه لا شنو ماتشكين باس وانتي هاي حاتج من اسبوع لاتاكلين ولاشي .. يمه ترا اشوفج احيانا تنفسج يزيد بس اسكت ومااقولج شي يمه خلينا نوديج المستشفى
الام/ يابنيتيانا قلت لج مااشكي باس ((وهي يالله تقولها وكأنها تجر كلمتها جر ))
نوره / يمه والله احبج .. خلينا نروح المستشفى طالعي حتى كلامج يالله تجرينه
الام/ فديتج يابنيتي (( وهي تخنق عبرتها ))وحاولت تغير الموضوع /// اقول يابنيتي ماجهزتي شتلبسين لملجة متعب وريميه ؟
نوره / لايمه النايفه اشوي بتمرني بنروح السوق
ام فهد / ليش بتشتريت فستان
نوره / لا يمه انا ماالي انا عندي .. بس النايفه تقول ان ماعندها كل ملابسها قديمه
ام فهد/ ياحليلها النايفه قولي امين ياعلها تكون من نصيب فهد اخوج
نوره / اميييييييين والله وناسه ربيعتي وبنت خالتي وتصير مرة اخو بنفس الوقت
************
في بيت اليده
عبد العزيز ولد حامد ((يصرخ بصوته العالي )) / يدتي ,,يدتي ,,يدتتتتتتتتتتتي
والنايفه وههي تغطي راسها /خير ..خير ولد خالي
عبدالعزيز / وين يدتي
النايفه / اول سلم .. بعدين اسأل عن يدتك
عبدالعزيز/ نايفوه وين يدتي ؟؟
النايفه / وي بسم الله علي .. مدري وينها روح دورها
وكاهي اليده طالعه ..خير ان شالله شبلاك تصارخ الواحد في هالبيت مايخشع بصلاته من صراخكم
عبدالعزيز / شحالج يدتي
اليده / بخير شعندك ..تعال من الاخر اعرفكم ياعيال حامد ماتييون الا ووراكم شي
<<للمعلوميه عبدالعزيز ماحضر جمعة العايله ذاك اليوم لان كان فيه اوراق عنده لازم يخلصهن في الشركه قبل يوم السبت وعشان جذيه مايا بس وصلته كل الاخبار اللي دارت في ذيك الجلسه>>
عبد العزيز / صج يدتي متعب وريميه بيملجون الخميس الياي
اليده / ان شالله والا عند ك مانع
عبد العزيز/ لا ماعندي مانع
عناد / وهو داش عليهم ..لا يدتي عنده دواس ههههه
عبدالعزيز / اسكت انت بس يالملقوف ..يدتي بس انا ابي بعد
اليده / بل لا تكون تبي ريميه
عناد / وكاهي اشتغلت الغيره
النايفه / وهي تضحك / لايدتي شدعوى يبي ريميه
عبدالعزيز/ يدتي افا عليج نسيتوا انكم محيرين حقي اميره بنت عمي
عناد/ يضحك : استح على ويهك البنت اللي يقال لها محيرينها مو الريال ياخبل
عبد العزيز / جب انت يالملقوف ..انا اكلم يدتي مااكلمك
اليده / انزين قول كلام افهمه
عناد / شدعوى عاد يدتي اهو يتكلم طلاسم
النايفه/ يدتي بالعربي عبدالعزيز يبي يملج على ريميه؟؟؟
اليده باستغراب/ شنو
النايفه /لايدتي معليش خطا مطبعي ؟قصدي يملج على اميره
اليده / اشوا
عبدالعزيز/ يدتي تكفين خلينا نتملج الخميس هذا مع متعب وريميه؟
النايفه / أي يدتي والله حرام خليهم يتملجون مع متعب وريميه ..خلي الفرحه فرحتين
(((كان الامر كله بيد اليده عشان جذيه قالها عبدالعزيز )))
اليده / عيل خلاص ملجتك انت واميره مع متعب وريميه يوم الخميس
اليده/ ناولوني التليفون بكلم عمك راشد ((ابو اميره)) يشاور بنته يمكن ماتبى تملج الحين
عناد بضحك/ ويمكن ماتبى عبدالعزيز
عبد العزيز / يااللقافه ..انت شنو خصك بالموضوع كله من الاساس عشان تتكلم
*******
كلمت اليده ولدها ابو متعب واميره ووافقوا يحطون الملجه مع متعب وريميه الخميس الياي اللي مابقى عليه غير يوم واحد
****************
اميره تتصل على بنت عمها ورفيجتها غيوض
اميره : هلا غيوض
غيوض : هلا صج الخبر اللي سمعت
اميره :أي صج
غيوض : يابختج مو انا ياحسرتي ولا حاس فيني
اميره :ههههه واخيرا بتملج ,,بالله كم لنا واحنا محيرين حق بعض
غيوض: على البركه ياقلبي
اميره: الله يبارك فيج يالغلا .. بس ..........؟
غيوض : بس شنو
اميره : ماادري شلبس؟
غيوض : (تضحك ) ههههه على بالي عندج شي .. والله ماتارس الاسواق غير الملابس
اميره: خلينا نروح الحين
غيوض :اوكيه ماعندي مانع
اميره : عيل يله تيهزي الحين بمرج انا والدريول
غيوض : اوكيه اترياج
اميره : انزين يله باي
غيوض : باي
نرد لبيت اليده من جديد
النايفه / كايد دريت عن اخر الاخبار
كايد/ شنو
النايفه / بيملج عبدالعزيز على اميره الخميس
كايد / صج .. على البركه
النايفه / الله يبارك فيك .. بس انا شدخلني تبارك لي
كايد / يلس يضحك
النايفه / اقول كايد بما ان الملجه بعد بكره وانا ماعندي شي البسه شرايك توديني السوق
كايد / لا يامعوده انا بروحي اليوم تعبان مالي خلق اوديج
النايفه/ تكفى كايد انا عطيت نوره كلمه لا تفشلني وياها
كايد وبتعجب / نوره بعد بتروح
النايفه / أي ..تكفى كايد عناد مستحيل يوديني تعرفه انت والدريول مو فيه مدري وين رايح تكفى كايد فديتك
كايد/ خلاص بوديج بس بعد المغرب
النايفه / اوكيك ((وهي بداخلها تضحك على نوره ليش انها كذبت عليها وقالت ان اللي بيوديهن الدريول مو كايد تبي ترد اعتبارها عقب ذاك اليوم يوم تطنز هي والرغد عليها هي وفهد ))) << وحليلهن ينتقمن من بعضهن>>
لجزء الثامن
كايد والنايفه طلعوا يركبون السياره بيسيرون السوق راحوا صوب بيت ام فهد..كايد هرن((على ساس نوره بتروح مع النايفه لسوق)
ام فهد (وهي تصوت لنوره)/ يله نواري اطلعي هاي اكيد النايفه
نوره وهي طالعة من غرفته وتلف الشيله على راسها ((باستعجال))/ حاضر امايه يله باي
ام فهد واللي اطالع نوره ليما اطلعت /الله يحفظج يمه
طبعا نوره راحت بتركب السياره وكانت السياره مخفي ((يعني مااحد يقدر يشوف اللي داخل)) فتحت نوره الباب وركبت وطالعت في اللي يسوق (تفاجأت مو الدريول اللي قالت لها النايفه انه بيوديهن )
نوره وطلعت منها ومن غير شعور وبلهجة تعجب / بل كايد انت اللي بتودينا
كايد ومستغرب من لهجة نوره / أي ليش مستغربه
نوره واللي للحين مو مستوعبه ان كايد اللي موديهن / النايفه تقول الدريول بيودينا
النايفه/ ضحكت
كايد((حس انه مقلب مسويته النايفه في نوره ))
نوره ماقدرت تسكت وقرصت النايفه
النايفه وببراءه وغباء وتحط يدها على ذراع يدها الثاني وتفركه / اه نوره عورتيني
نوره (انفجرت من الضحك على شكل النايفه ""كان شكلها يضحك وهي تتعور من قرصة نوره ))
النايفه اطالع بنوره نظرات قووووووووويه وتخزها من فوق وتحت / سخيفه
نوره طالعتها بنظرات توعد وسكتت وماقدرت تقول شي لانها انتبهت على كايد انه يطالعهم بالمرايه اللي تعكس
وصلوا السوق شرت لها النايفه فستان وكأنها هي اللي بتتملج
اليوم الخميس ((يوم الملكه))
في بيت اليده ((بيت العائله ولانه هو البيت الكبير واللي كل المناسبات تصير فيه ))
كانت الملجة ولا كانها ملجه كأنها عرس خخخخخ
اميره وريميه ((خوش عرايس))
النايفه / وكأنها هي العروس شيييييييييي كانت لابسه فستان ليلكي وميك ابها ليلكي وكان بشعرها خصل ليلكيه
غيوض / اللي كانت كاشخه ذيج الكشخه وكانت فرحاااااااااانه وايد لبنت عمها وبنت عمتها
عذاري / كانت حليوه
شوق / واللي كاشخه كشخه جنونيه
غزل / واللي ماحطت ميك اب وايد حطت نعوم بس لانها حلوه ماشاءالله خلقه ولانها صغيره اشوي
شمس/ وكشختها نفس كشخة ربيعتها وبنت عمتها شوق ((كانن مطقمات))
نوره /واللي كاشخه كشخة غطت على الكل واساسا جمالها الطبيعي الرباني يكفيها وخلاها تصير احلى البنات لدرجة انها غطت على العرايس (ريميه واميره)) كانت فاتحه شعرها كله اللي يلمع وكأنه سواد الليل في لونه
وتاركته مفتوح ومغطي كل ظهرها وكانت لابسه فستان اسود واللي محد يفرق بين لون فستانها ولون شعرها كانت وااااااااااااااايد حلووووووووه وجذابه كان فستانها معطي جسمها شكللللللللل كان ضيق منى فوق لحد الركبه ومن تحت الركبه موسع اشوي كان موديله سمكه وصاير جسمها شرات السمكه
كان الكل يطالع نوره منبهرين من جمالها
ام غالي/ ماشاءالله على نوره والله غطت على العرايس طالعه اليوم حلوووه الل يخليها لج ((تكلم ام فهد))
ام فهد /امييييين يارب
نوره ومعها النايفه سارن صوب ريميه واميره اللي يالسين تبارك لهن
نوره / على البركه
اميره وريميه/ الله يبارك فيج
النايفه/ منكن المال ومنهم العيال ..اااااااا عفوا قصدي منه المال ومنج العيال ((النايفه قالت هالكلام بخفة دم ومزح))
اميرة وريميه ونوره / ههههههههههه
ريميه /حلوه منج المال ومنه العيال هههههه
النايفه تخيلوا والله ينقلب الحال /ههههههههه
نوره كانت لفت لنايفه بتقولها كلمه لكن النايفه اقطعتها وقالت / ااااااااه عيني
نوره وريميه واميره / اشفيج
النايفه وبدت عينها تدمع /نوروه حسبي الله عليج فكيني من شعرج هذا ((يدها على عينها))
نوره /اشفيه
النايفه / حسبي الله عليج انتي وشعرج جنها دخلت بعيني شعره من شعراتج
نوره (بمزح احسن)
النايفه واللي بدت عينها تدمع بزياده /امشي وياي بروح فوق حجرتي بشوف عيني اعدل الكحل
نوره / هههههه اصلا عينج ماتدمع من شعري يالنصابه من عدساتج اللي انتي لابستهم
النايفه (وعينها مازالت تدمع وقالت بمزح وتفاخر)/ اصلا انا مالبست عدسات عيوني خلقه جذيه زرق مالبست عدسات
ريميه (وبمجاراه لعقل النايفه )/ أي صح انتي عيونح خلقه زرق من الله خلقج فيج عرق اجنبي
نوره واميره / ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
النايفه /ههههههه يله بس نوروه تعالي وياي فوق بسير اعدلها والا انزلهن
نوره / يله امشي الحين اعترفتي ان دموعج هذي مو من شعري من عدساتج
طبعا سارت نوره مع النايفه فوق لحجرتها بتعدل بعدساتها
النايفه/ نوره بقولج شي بس لا تغترين علينا
نوره / شنو
النايفه / تيننين انتي اليوم كنج القمر والله
نوره (وهي تتمصخر) / انا القمر ليلة تمامه@@انا شي تشوفه ماتطوله :::: وضحكت بضحكه دلع
نوره قالت هالبيت وهي ماره صوب حجره كان مفتوح بابها وكان فيها شخص يالس بغرفته للحين مانزل عند الرياييل كان واقف صوب التسريحه اللي تعكس من يمر وشاف نوره والنايفه وهن مارات وسمعها وهي تقول بيت الشعر
وقف مكانه مايدري منو اللي مر هو ملاك والا بشر / يالله هذي نوره معقوله
النايفه / دخلت حجرتها تعدل عدساتها وكحلها جنها طولت على نوره اطلع العدسه وتغسلها بالمحلول ... تتكحل من يديد ... تعيد على مكياجها
نوره / انا بنزل انتي وايد مطوله
النايفه ولاهيه بعيونها تعدلها / كيفج نزلي
نوره طلعت من حجرة النايفه وكانت منزله راسها تناظر في فستانها من تحت بترفعه اشوي
عشان تقدر تمشي عدل لانه كان طويل مره وهي مواصله في مشيها ...وهي تكلم نفسها بصوت مسموع ((اف من هالفستان)) وفجأة رفعت راسها وشافته... أي شافته... شافته يطالعها من فوق لتحت يطالع جمالها
نوره انصدمت من نظراته لها وتذكرت ان ماشي على راسها وعلى طول حطت شالها اللي كان على اجتوفها
....../ صج انتي القمر ليلة تمامه @@صج انتي شي اشوفه بس بطوله (بطوله ) << يقول هالكلمه وهو شكله شكل الواحد المشتاق الولهان المنبهر من اللي يطالعه الحين ومن اللي جدامه واقف
نوره واللي وقفت منصدمه من جرأته بكلامه وعرفت انه سمعها وهي تقول هالكلام لنايفه فبل اشوي
نوره ماتدري شنو تقول وقفت مكانها وقفة المندهش وقفت وهي سادله يدينها ومخليتهم مرتخيات ((يعني طايحات على جسمها)) وقفت وهي مصدومه من كلامه لان الموقف اللي موقفها واللي انحطت فيه مو سهل والكلام اللي سمعته من هالشخص كان جريء
نوره مازالت واقفه مثل الغزال الشارد الخايف المنصدم وهو للحين يطالع فيها ولا حتى يمكن ارمشت عيونها نورة ماقدرت على هالنظرات ولا قدرت اترجم كلامه اللي قاله ولا قدرت توصف أي شعور لكن قدرت على شي واحد انها انطقت بصوت غير مسموع بس يمكن شفايفها اللي تحركت وقالت بهمس /كـــــــــايد
قالت حروف اسمه وقلبها ينبض بقووووه ولسانها ماقدر انه يقول غير اسمه
كايد واللي من سمع اسمه تنطقه نوره وكأن قلبه بكل نبضه يقول ((انتي القمر ... انتي القمر ...انتي القمر ))
نوره حست انها ماتقدر حتى تسير تمت اطالع كايد وكايد يطالعها بعيونه وكأنه بياكلها نوره نزلت نظرها عنه ورفعت ثوبها عشان تتحرك
كايد الحين توه يستوعب انه فعلا احرج نوره ووسار عنها لدري لكن قبل لاينزل طالعها وعطاها نظره سحريه ماعرفت كيف اوصفها ,,, نظره حب ,,, نظره شغف ,,, نظره وله ,,, نظره شوق ,,, نظره اعجاب ,,,
نظره خلت نوره ترتجف وتهتز في مكانها
نزلت نوره تحت بعد مانزل كايد وهي في قمة توترها ولومها على نفسها ليش انها تمت اطالعه ولا سارت عنه واخذت تقول في نفسها ((ياربي شنو بيقول عني الحين كايد والله اني خبله بس شاسوي ياربي ماقدرت اتحرك حتى افففففف)
تحت في الطابق الارضي
البنات يالسات في الصاله ونوره وياهن وهي للحين متوتره وشاده على نفسها وكان ضايق خلقها من كل شي ...من نفسها ... من اللي صار كانت حدها وتصيح
كايد وهو مار من الصاله شاف البنات جدامه وسلم عليهن / السلام عليكم (( وهو يطالع صوب البنيه اللي معيبته اليوم))
البنات واللي غطن روسهن / وعليكم السلام
عناد وهو داخل .. / انت اهنيه والعيال من اليوم يدورونك <<<يكلم كايد
كايد / شنو تبون
عناد / روح يبونك ماادري عنهم
عناد وهو يطالع البنات / شحالكن جميعا
البنات / بخير
عناد / بل مااكثركن (((يقولها بقرف)))
نوره واللي تحاول تتناسى اللي فيها لانها دومها ماتحب تبين شي اذا كانت متضايقه / قول ماشاء الله (((كان صوتها فيه نوع من التوتر مهما حاولت تخفي )))
عناد واللي انتبه لنوره / شحالج نوره ؟
نوره /بخيرر
عذاري وهي اختها غيوض / طالعي قبل اشوي كايد وهو يسلم عيونه صوبها والحين اخوه يسلم عليها سلام خاص ولا جنه سلم اول مادش
غيوض وبصوت واطي / سكتي بس سكتي انتي من كل الناس تغارين حتى بالسلام (((تتكلم بنبره حاده)))
عناد / الله نوره اليوم كاشخه
نوره / احم .. احم (((قالتها بتفاخر)))
عناد اهنيه حس على كلمته وحاول يتدارك الموقف وقال / ايه يااخي حسني من شكلج اشوي مو دوم كشتج طايره
نوره / لا والله (((وهي تحط يدها على خصرها وجن صوتها فيه نبرة ارتجاف)))
عناد / هدي ...هدي امززززززح
نوره / ضحكت والبنات ضحكوا بعد
واهنيه عناد طالع بالبنات / على شنو تضحكون ... سكتن لوعتن جبدي
عناد وهو يلتفت صوب كايد ولا عطى البنات فرصه يتجادلن وياه / بل انت ماطلعت للحين يله امش جدامي
كايد / اطلع جدامي انت اول
عناد / يله انزين
كايد وهو طالع راح يمشي صوب الباب غنى بصوته العذب,,, وبصوته الوافي ,,, وبصوته الجريح ,,, وبصوته الحساس ,,, وبنغمته المأسوره عذوبة ..غنى
انتي القمر ليلة تمامه &&& انتي شي اشوفه مااطوله وعادها من يديد وقال
انتي القمر ليلة تمامه &&& انتي شي اشوفه بس بطوله
نوره وتحس بغصة من الموقف اللي صار وقلبها زادت نبضاته وتوترها زاد من حدته وقالت في نقسها / سوالها لحن بعد وقعدت تتسأل في نفسها (((ليش كايد تم يطالعها جذيه وليش عكس في كلامي >>> تقصد كلمته يومه يقول بطوله وهي قايله (((مااطوله)))
البنات / طالعوا صوته شحلاته
عذاري / احلى من صوتج نوره غطى عليج ((( طبعا نوره من المعروف عنها ان صوتها كان حلووووو وهذي معلومه نسيت اقولها لكم)))
نوره وبتوتر / عادي
غيوض وهي تنغز عذاري ... عذاري بلا مشاكل
&&&طبعا تملج متعب على ريميه
&&& وتملج عبدالعزيز على اميرة
وكل منهم طاير من الفرحه والدنيا مو واسعته من الفرحه لانهم نالوا اللي في بالهم
في الصاله الكل يالس ماعدا المتملجين
ام غالي / الا صج وين باقي البنات <<< تكلم عذاري
عذاري / ماادري عنهم ... بقوم اشوفهم وين
عذاري راحت لول للمطبخ بتشرب ماي وبتروح بعدين للبنات ادورهن
بس عذاري سمعت في المطبخ صوت اثنين يتكلمون وقفت عذاري عند الباب بتسمع منو اللي يتكلمون قبل لا تدخل
هو / ماتمنيتي اليوم انكون مكان ريميه ومتعب والا عبد العزيز واميره
هي / ياليت بس......
هو / بس شنو
هي / بس عذاري
هو / اشفيها عذاري
هي / شنو اشفيها هي تحبك
هو / وانا مااحبها انا احبج انتي .. احب شمس مو عذاري
شمس /غالي بس هي ماتفقه لشي هذا هي تحبك لدرجه انها كرهتني واكرهت امي بعد من كرهها لي
غالي/ شوفي شمس انا مااحبها يعني غصب احبها مو غصب الحب انا احبج انتي وانا مستعد اوقفها عند حدها والا انتي مستعده تخسريني وتضحين بحبج لاجل وحده ماتستاهل لاجل وحده حاولت مليون مره تهدم حبنا تذكرين يوم يتني وقالت شمس ماتحبك تذكرين شلون تبلت عليج وتذكرين يوم تقول ليدتي اخطبي لعمي سطام عشانج... حتى تبي تهدم حياة امج وابوج ...عذاري هاي وحده انانيه مايهمها غير مصلحة نفسها ... شمس انا احبج ومااحب غيرج انتي حبي من كنت صغير وانتي ساكنه هالقلب لاتهدمين حبنا عشان وحده ماتستاهل .................. وقطعت كلامه شمس / بس كافي ... انا احبك بس عذاري مو راضيه تقتنع
غالي / وانا احبج ومابتقتنع ان شاء الله انتي ليش تراعينها بكل شي حتى بحبج لي تسوين لها احساب ليش (((يتكلم معصب)))؟
عذاري واللي دخلت عليهم وهي مطأطأة الراس ووخانقتها العبرة وعيونها مغطيتها الدموع لكن مو قادره تنزل من الحرقه اللي بقلبها والقهر واللي فعلا حست انها داخله عرض بين اثنين يحبون بعض وقلبها يعتصر اسى وقهر لانها عرفت اللي حبه قلبها واختاره من بين كل الناس يحب وحده غيرها وقالت بكل اسى وحزن وصوت واضح عليه انه مخنوق بالعبرات والاهات / لان عمرها ماكرهتني <<<<(((ترد على كلام غالي وتقصد شمس
غالي ورافع حواجبه وبكامل العصبيه /وانتي لج ويه تتجسسين علينا
عذاري وهي كاتمه عبرتها واهاتها اللي كل مانبض قلبها وجنه يقول اه اه اه / ماتجسست عليكم انا كنت يايه اشرب ماي وانا اسفه شمس (((تتكلم وبكل كلمه تقولها يتبعها اه كاتمتها بصدرها))) وانت غالي فعلا مو غصب تحبني ... وسكتت ...... بعدين قالت بكل الم وجرح ينزف وهي تكتم صرختها / واوعدكم اثنيناتكم اني ماراح اضايجكم مره ثانيه ... وطالعت شمس وغالي طالعته بنظره حب وجنها ماعاد بتشوفه او اطالعه بنفس النظره / غالي ...شمس ... السموحه
وانسحبت عذاري بكل هدوء وطلعت برع المطبخ وخاطرها مكسور وقلبها الحين في حالة ولادة جرح
حست ان الكون اظلم ... والدنيا ضايقه فيها...الحلم اللي بداخلها تحطم قبل لا يتحقق انتهى حلمها وصحت منه على واقع مر وكلام امر سمعته من اغلى انسان اختاره قلبها حبيب له بان الحزن والاسى على ويها وكانت تقول في نفسها (((وشلون ابكتم صرختي يوم اشوف حبيبي غيري حبيبته وشلون ))) وتمنت ان الارض الحين تنشق وتبلعها باسآها وبحزنها وبجرحها وباهاتها ,,, عذاري ومن غير ماتحس بنفسها سارول ريولها لبيتهم (((زي ماعرفتوا بيوتهم كلها قريبه من بعض يعني بنفس الحاره))) وماحست بنفسها الا وهي راميه بنفسها على سريرها وتبجي بقوووووه ودموعها على خدها وكأنها نهر تنزل دموع وتنزل دموع ...
الدنيا ضايقه فيها ... الكون ظلام ... كل شي ضدها ...
هذا كان احساس عذاري بذيج الحظه ... بجت ... وبجت ... وبجت ... ليش حبيتك ياغالي ؟؟؟
ليش حبيت غيري ماحبيتني ؟؟؟
ليش مابادلتني نفس الشعور؟؟؟
ليش ... وليش ... وليش ؟؟؟ اسئله كثيره في بال عذاري
كانت عذاري بس تبي تصرخ ؟؟؟ بس صرخه ؟؟؟ صرخه وحده بس؟؟؟
تخفف من الامها وعذابها ,,,
تخفف من اهاتها اللي بصدرها مكتومه...
ومن عبرتها اللي مازالت مخنوقه ...
دموعها على خدها وكل مانزلت دمعه... نطق صدرها اااااااه ...وزاد نزف جرحها
دمعت عيونها وبجت وقالت اه ونزف جرحها
دموووووووع ودموووووع ,,,لدرجة ان المخده امتلت دمووووووع
نروح بعيد عن معاناة عذاري
ونرجع لعصفورين الحب (غالي وشمس )
شمس وبكل طيبه / مسكينه عذاري
غالي وهو يطالع شمس بحنيه / فعلا انتي وايد قلبج طيب ياطيبه
شمس/ انا مو طيبه انا شمس (((تضحك)))
غالي / هههههههه
شمس / امي قالت لي اييب لها ماي وانت ماصدقت وسرت وراي ...يله روح خلني اروح (((وكان كلامها كله ورا بعض)))
غالي / بشويش طيب
شمس وهي طالعه ومعاها قلاص الماي
غالي / شمس ,,,شمس
شمس / شنو عندك بعد
غالي / تخيلي اليوم ملجتنا
شمس / .......وطلعت
غالي / ياويلي فديت المستحى فديت روحج وفديت حياج
بعد ربشة الملجه واللي الكل ارتبش لها
الساعه 3 الفير
كايد / في حجرته مبند النور وشغل شمعاته وجلس بجوه الرومنسي
جلس يراقب دموع الشمع ... يلس يطالعها بكل تأمل بكل الم بكل حزن
تذكر فهد وماجد اللي راحو للخارج يدرسون واتركوه وحيد يعاني ((( كايد وايد متعلق فيهم لانهم كلهم من عمره وربع)))
كايد قام صوب الدريشه وفتحها وشاف القمر ساطع بنوره وتذكر على طوووووووول نوره يومها تقول
انا القمر ليله تمامه @@@انا شي تشوفه ماتطوله
كايد / يااااه يانوره صج انتي القمر
كايد يلس يتسأل في نفسه/ شنو السالفه اللي صارت اليوم ... وليش كلمتج هالكلام اللي قلته لج اليوم وليش انا اموت في ضحكتج وصوتها ليش صرت اسيرها .... ليش شدني بيت الشعر اللي قلتيه <<((( يقصد انا القمر ليله تمامه .....الخ ) ... وليش و......وليش .....وليش....
يالله شنو فيني
وايد احس اني مفتشل من الحركه اللي سويتها اليوم وياها يالله شنو بتقول عني
بس والله انا مادري ليش سويت جذيه
يااااااه يانوره وايد حلوه انتي اليوم
ااااااااااااه
كايد حس نفسه مخنوق مايدري شنو السالفه ونزل تحت بيطلع بيروح يحوط بسيارته
كايد وهو نازل من الدري التليفون يرن
كايد / خير ان شاءالله منو اللي يتصل الحين (((يقولها وهو مخترع)))
كايد راح صوب التليفون
كايد / الـــــــو
^^^ تتوقعون منو اللي متصل تالي الليل ؟؟؟
^^^ عذاري شنو مصيرها بعد اليوم ؟؟؟
^^^ عبدالعزيز واميره ومتعب وريميه كيف بتكون حياتهم ؟؟؟
^^^ شنو الاحداث اللي تنتظرها العائله؟؟؟