][ تمنيتك لي .. و صرت لغيري

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
دخلت شجون و طارت مثل الياهل في حضن أمها ..
كانت امها حالتها ما تسر مثل ما قلنا لكمـ انها مصابة بـ القلب و هـ الشي أثر عليهااا ..
خالد : استأذن
ام شجون : وين رايح
خالد : لازمـ اكون هناك .. يمكن يحتاجون شي ..
ام شجون : الله معاك .. بس اذا صار أي شي لا تنسانا ..
خالد : ان شاء الله .. ( يطالع شجون ) اهتمي بـ نفسج شجون ..

و طلع من الغرفة .. اخذ يمشي بـ خطوات ثقيلة .. ما يدري شلون وصل لـ هناك .. بس الي شافهـ ان عبد العزيز كان هناك يكلم الدكتور ..
الدكتور ماجد : خالد .. هذا بـ يتبرع
خالد طالع عبد العزيز مدة بعدين رد ع الدكتور ..
خالد : أي دكتور ..
الدكتور ماجد : تقدر تيي بناخذ لك أشعة
عبد العزيز : ان شاء الله ..

دخل الغرفة ..
براءة كانت تعفس في شنطتها ..
خالد : شنو تسوين ؟
براءة : أدور ع قرآن
خالد : اروح لـ الممرضات أسألهمـ اذا كانت وحدة منهمـ عندها ..
براءة : يا ليييت ..

مشى خالد و انضاره ع ملاك و براءة .. دعم في احد طالعه كانت شجون مسندة نفسها ع الجدار و تمشي بـ هدوء ..
خالد : شجون .. شنو تسوين الحين ..
شجون : ابا اتطمن ع ناصر ..
خالد : بس .......
شجون : الله يخليك خالد
خالد : روحي و امرنا الى الله ..

ابتسمت ابتسامة صغيرة ..

خالد كمل طريقه لما وصل لـ الممرضات ..
خالد : لو سمحتن ..
م.اماني : أي طلب
خالد : بغيت قرآن اذا عندكمـ
م.اماني : انا ما عندي .. بس ليش تبيه ..
خالد : علشان العب فيه .. بعد ليش ابيه
م.اماني : سؤال بس .. حشى اكلتنا .. لحظة بسألهنـ اذا عندهنـ ..
خالد : انتضرج
م.اماني : اكييد بـ تنتضرني .. يعني انا الي اييبه لك ..
خالد : اففففففف .. خلصينا ..
م.اماني : زين .. لا تتأفف جدامي ..
م.اماني ( الى م.امل ) : اقول أمولة .. عندج قرآن
م.امل : لا ما عندي .. كأن سارة أو نورة عندهن ..
م.اماني : اوكي روحي شوفي لي ..
م.امل : ليش انتي ما عندج ريول ..
م.اماني : انا عندي شغل اذا يبتييه عطيه هذا الي واقف هناك .. ( و تأشر ع خالد )
م.امل : ان شاء الله ..

م.امل تأشر ع خالد أيي معاها ..
شافت في طريقها د.طارق ..
م.امل : دكتور .. شفت م.سارة أو م.نورة
د.طارق : م.سارة عند واحد من المرضة .. و م.نورة بـ تشوفينها في غرفة الصيدلية ..
م.امل : مشكور دكتور
د.طارق : العفو .. ( يطالع خالد ) انت الي اخوك و اختك صاير لهم حادث ..
خالد نزل راسه : اخوي و بنت عمتي ..
د.طارق : شحالهمـ الحين
خالد : مثل قبل ..
د.طارق : الله يخليهمـ و يقومهمـ بـ السلامة ..
خالد : اميين ..
م.امل : يلا تأخرنا .. ما ابا ادور اكثر ..
خالد : يلااا ..

......

يا ربي لـ حد الحين خالد ما يااا .. انفتح باب غرفة الاشعة و وقفنا انا و ملاك و براءة .. كان ذاك الولد الي يا من مساع .. يقولون صديق ناصر ..
براءة : خيير
عبد العزيز يلف ويهه الجهة الثانية و يمسح دمعته : كليتي ما تناسب
براءة طاحت ع الارض تصييح و انا ما قدرت ايود نفسي .. خلاص انهد حيلي و ما عاد فيني قوة .. ياا ربييي ارحمني بـ رحمتكـ يا اللهـ ..

خالد كان يركض و هو حاضن القرآن ..
خالد و هو ينافخ : خيير عزيز بشر
عبد العزيز : مب مناسبة ..
قعد ع الكرسي و تنهد تنهيدة طوييلة ..
براءة : وين القرآن ..
مداه لها بدون أي كلمة ..
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اخذتهـ و يلست ع الكرسي يمـ اخوها .. فتحتهـ بـ هدوء .. و اخذت تقرأ فيهـ .. صوتها الشجي .. عمـ المكان بـ الخشوع .. الكل هامـ بـ صياحهـ .. و خصوصا شجون الي صوتها كان ممزوج بـ الحسرة والألمـ ..

عبد العزيز ( يهمس لـ خالد ) : اتصل لـ فراس
خالد : منو فراس صديق ناصر أخو اممممم .. باسل الي من سنتين متوفي في حادث
عبد العزيز : أي ..
خالد : بس يمكن الحين نايم
عبد العزيز : لا شنو نايمـ .. هذا ليل سهر و النهار نومـ
خالد : طيب عندكـ رقمهـ
عبد العزيز : أي
خالد : عطني ايااه

عبد العزيز طلع تلفونهـ و طق الرقمـ .. لكنه ما عطاه خالد .. لان فراس ما يعرف خالد .. فـ قال ان هو الي يتكلمـ أحسن ..
فراس : الو
عبد العزيز : هلا فراس .. طلبتك فراس و لا تردني
فراس : عنبووه الناس يسلمون في البداية
عبد العزيز : افففف .. فراس خل مصاختك ع صوب الحين ..
فراس بـ جد : خير عزيز .. فيك شي
تنهد : أي .. ناصر صايدنهـ حادث و محتاجين لـ متبرع و ما بقى لنا غيرك
فراس : شنوو ؟ عيد الي قلتهـ
عبد العزيز : ناصر صايده حادث و محتاج لك ..
فراس بـ نبرة حزن : في وين الحين انتوا ..
عبد العزيز : السلمانية .. قسمـ الطوارئ ..
فراس : الحين بـيي .. بس انطرني عند البوابة ..
عبد العزيز : زيين .. لا تتأخر .. فمان الله ..
فراس : فـمان الكريمـ ..

وقف ..
خالد : هاا بـيي
عبد العزيز : أي
خالد : وين رايح
عبد العزيز : انطره عند البوابة ..
خالد : بيي معاك
عبد العزيز يطالع براءة الي كانت حاضنة القرآن و تبجي بـ حسرة ..
خالد : انا اكلمك ؟
عبد العزيز : لا ما يحتاي .. انت ضل مع خواتك و بنت عمتكـ .. و لا تشيل همـ ..

ما سمع رده و مشى ..
البارت التاسع من قصة .. ][ تمنيتك لي و صرت لغيري ][


وقف ..
خالد : هاا بـيي
عبد العزيز : أي
خالد : وين رايح
عبد العزيز : انطره عند البوابة ..
خالد : بيي معاك
عبد العزيز يطالع براءة الي كانت حاضنة القرآن و تبجي بـ حسرة ..
خالد : انا اكلمك ؟
عبد العزيز : لا ما يحتاي .. انت ضل مع خواتك و بنت عمتكـ .. و لا تشيل همـ ..

ما سمع رده و مشى ..


راح عبد العزيز ينتظر رفيجه فراس يم باب المستشفى عشان يي و يتـبرع لـ ناصر بكليته .. هذا إذا ناسبته طبعاً..

مرت ربع ساعة و فراس للحين ما يا ...

عند فراس في السيارة ..
الزحمة في الشورع ضاربة التوب لأنه في حادث كبير صاير جريب الإشارة ..
طبعاً فراس شاب وسيم 19 سنة .. توه سنة أولى جامعة .. يدرس إدارة أعمال ... شعره طويل شوي .. كيرلي .. و عيونه بنية فاتحة ..
فراس يبي يطوف من بين هالعالم لكن وين .. الحارس جايد و المرور للحين ما يا .. و الناس اللي يبي يشرد من هذي الزحمة و اللي يبي يشوف اللي صاير ..
فراس يحاتي رفيجه .. اللي قاعدين ينطره .. عشان ينقذه من الهلاك .. خايف على رفيجه .. ناصر يحب الغشمرة و المزح و مسوي الجو كوول ..
ناصر محبوب بين ربعه كلهم .. و ما يقدرون يتصورون انه هالجروب ينقص منه عنصر مهم .. إلا اهو ناصر ..
يفكر فراس و الزحمة للحين ... شراح يكون مصير ناصر إذا ما راح له ألحين..
و هو غارق في التفكير ..
يللي على البال تطري .. و انته ما تدري..... يدق تلفونه ..
و المتصل ..
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عبد العزيز..
عبد العزيز : وينك يا خووي؟؟ وايد بطيت علي .. صار لك اكثر من ثلث ساعة و انا أنطرك..؟؟!!
فراس :مو بيدي يا عزوز .. صاير حادث جايد يم الإشارة و المرور المتفرغ للحين ما يا ..
عبد العزيز : يا أخي شوف لك حل ..
فراس : يلا .. بشوف لي شي أسويه .. المهم حتى لو كسرت السيارات اللي جدامي كلهم .. المهم ناصر ما يصير فيه شي ..
عبدالعزيز : استهدي بالله يا خوك و خل العصبية .. و شوف لك شي تسويه..
فراس : أوكي يلا بايو ..
عبد العزيز: بااي ...

فراس محتار شراح يسوي ...
راح فراس و طلع من السيارة ...


في المستشفى ..

براءة : وينه هذي فراس ؟؟ وايد بطى علينا ..
شجون : و الله العلم عند الله ..
براءة : أخوي بموت و اهو قاعد لنا ساعة .
شجون : لا تفاولين ... فال الله و لا فالج ..
براءة تبجي و أخوها موب قادر يستحمل اللي صار حواليه ..
خالد : لا تبجين يا براءة ... قطعتي قلبي .. ناصر بيرجع ذاك الفرس العربي الأصيل .. اللي ما يهزه ريح..
براءة : أي فرس و أي أصيل .. أخوي بين الحيا و الموووت يا خالد.. آآآخ.. أخوي بضيع و احنا نطالعه شلون يموت ... و مب قادرين نسوي له شي يا خوي ..
خالد يا بيبجي لكن ... تذكر إنه الكبير . و إن ما لهله ألحين غيره ..
براءة تحب أخوها ناصر.. أكثر ن ملاك ..
كل شي في براءة عكس ملاك .. ملاك لا مبالية ..أكثر الأحيان و ما تتأثر بسهولة و عنيدة .. راسها يابس ..
براءة ..عيونها متورمة من البجي و حلقها ناشف .. و خارت قواها .. قاعدة عاجزة ... ما تقدر تسوي شي لأخوها و شجون تطالعها بنظرة حزن و أسى و هي تلوم نفسها .. يا ليتني ما رحت البيت و لا خليتهم يوصلوني ... كان ما صار اللي صار .. لكن القدر .. و ألعن ساعته .. و تنهدت تنهيدة طويلة ..
شجون .. اللي مكتوب على الجبين لازم تشوفه العين ..


عند فراس ...
فراس لما نزل من السيارة كان رايح يبي الناس تسوي له مجال عشان يروح المستشفى ..
فراس: يا جماعة الخير .. عندي حالة فشل كلوي في المستشفى و مو لاقين متبرع ما في غيري..
فسحوا لي الطريج الله يخليكم .. رفيجي بين الحيا و الموت .. بسرعة ربي يسهل عليكم دنيا و آخرة..
الناس ما يدرون شيسوون ..
راح له واحد. كانت سيارته جداام..
الشخص : أخوي .. أقدر أساعدك..
فراس :يا خوي عندي حالة فشل كلوي في المستشفى و مو لاقين متبرع ما في غيري... و الطريج شوفت عينك متعطل ..
الشخص : ممكن أوصلك ..سيارتي جدام .. بحاول أطلعها ..
فراس : يزاك الله خير ..
الشخص :و سيارتك بتخليها هني ؟؟
فراس : قلعتها .. خلها تولي .. فداه ناصر السيارات و بوها ..
ابتسم الشخص و قال .. آخ لو عندي رفيج مثلك .. ما يتحصون بهالأيام ..
و راح هذا الشاب و حاول يطلع السيارة بس ما قدر .. و فراس يعرف للسيارات عدل..
فراس : عنك أخوي ..
هذا الشاب اسمه جاسم .. جسمه عجييب .. نادراً ما تشوف شاب جذي .. معتدل في قامته .. لا طويل و لا قصير ..
جاسم:أوكي..
نزل جاسم من السيارة و بدون ما ينزل فراس من السيارة راح على الكرسي الثاني من العيلة ..حتى جاسم ضحك عليه ..
ركب جاسم السيارة و لف السيارة شوي و طلعها .. حتى الجسمي استغرب من الحركة ..
و قعد يسوق بسرعة متوسطة.. هذا لو في سيارته .. ثانية واهو يم باب المستشفى ...
جاسم: سرع يا خوك .. عادي ..فراس: صج ..
ما صدق على الله و يشخطها 120 ...
وصلوا المستشفى ..
و شكر فراس جاسم على المعغروف اللي ما راح ينساه له طول عمره..
...
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
و راح عنه فارس .. عشان يلاقي عبد العزيز ..
بطبطب .. بدلع .. دق تلفون جاسم
جاسم : سلام الغالية ...
أمه داقة عليه ..
أم جاسم : انت في وين ..
جاسم شاف امه ما سلمت عرف صاير شي .. : انا في المستشفى
أم جاسم : أي مستشفى ؟؟
جاسم : شصاير ؟؟ انا في السلمانية
أم جاسم : شفيك ؟؟
جاسم: ما شي .. بس موصل واحد..
أم جاسم : انت للحين هناك ؟؟
جاسم : ااي .. شصاير يمه ؟؟
أم جاسم : بوك طاح مغشي عليه و خذوه في الإسعاف ..
جاسم : هااا .. بوي
أم جاسم : روح شوفه يا وليدي..
بو جاسم .. محمد ... في السكري .. و اذا ينسى الإبرة يغشي عليه و ما يعرفون له إلا المستشفى ...
راح جاسم يستفسر عن بوه في الطوارئ ..
جاسم : لو سمحتي الشيخة .. بغيت اسأل عن محمد جاسم محمد توه يايبينه ألحين ..
م. أمل : لحظة شوي ..
م.أمل : ااي .. غرفة 7 .. الحمد لله على سلامته .. ما فيه شي .. بعد ساعتين تقدر تاخذه ..
جاسم : تسلمين يا الشيخة .. شكراً..
م.أمل : العفوو ...
راح جاسم لبوه ...
و فراس راح لعبد العزيز ..
عبد العزيز : مب حالة هذي .. صار لنا ساعة ننطرك ..
فراس : اسكت احسن .. انا اللي تعبت من المحاتاه .. و أحمد الله اللي رسل لي ولد الحلال اللي يابني ..
عبد العزيز : من ؟؟
فراس: واحد اسمه جاسم موصلني
عبد العزيز : و سيارتك ؟
فراس : خلها تولي .. يعلني أفداه نصور .. و يقوم بالسلامة بس ..
عبد العزيز : يلا خل نمشيلا نتأخر على خالد .. ترى حالته و حالة هله ما تسر .. لا عدو و لا صديج ..
فراس : يلا شناطر ..
عبد العزيز : نالطر ظلي .. ناطرك يا الخبل .. يللا خل نروحدايركت يشوفون كليتك ..
فراس : أوكي..
و راحوا يفحصون كلة فراس ..
الدكتور ماجد : انت فراس
فراس : ااي نعم ..
د.ماجد : ادخل بسرعة و افحصها ...
فراس : ان شاء الله ..
دخل فراس ..أخذوا عليه الفحوصات اللازمة...
طلع فراس...
الكل فج عينه ...
و المكان صار هدوء غير طبيعي ...
عبد العزيز : بشر يا خوك بشر ..
فراس :........
عبد العزيز : ليكون بس ما ... و قاطعه فراس..
فراس : كليتي ... وسكت مدة..
عبد العزيز:كمل شفيها ..؟!!
فراس : مب مناسبة .. و قعد يبجي و اخذه عزيز و حضنه ...
عبد العزيز:هونها و تهون يا خوك ..
فراس : أي أهونها و تهون .. ناصر بضيع .. بروح و احنا ما نقدر نسوي شي ..
لما شافت براءة هذي الموقف .. ما قدرت تستحمل ..و طاحت مغشي عليها .. و صبت عليها شجون ماي بارد وما خلت أحد يلاحظ اللي صار لها ...و فجتعينها ..
براءة : مات ناصر يا شجون مات ناصر .
شجون : لا ما مات يا براءة ما مات..
براءة : بعد هالحال .. تبينه يعيش.. راح الشباب ..

في هذا الحال ..
أخذ جاسم بوه لأنه الدكتور طلب منه كم تحليل ..
راح يم غرفة التحاليل .. و مر على فراس بس ما انتبه له ..
دخل بوه الغرفة و طلع ينطر بوه ليما يطلعونه ..
شاف فراس متسند على الجدار .. و دموعة تسيل على خده و حالتهم ما تسر ..
جاسم : فراس ؟؟
فراس: نعم ؟؟ .. جاسم .. انت للحين هني..
جاسم : ااي .. طلع بوي مرقدينه هني..
فراس : خير ؟
جاسم: الخير بويهك .. بس عنده هبوط في السكر ..
فراس : الله يقومه بالسلامة ..
جاسم : شحال رفيجك ؟؟
فراس : بين الحيا و الموت ..
جاسم: ما تبرعت له للحين ؟؟
فراس : كليتي مب مناسبة ..
جاسم :شو ؟؟!
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حزن جاسم على حال ناصر مع انه ما يعرفه ..
جاسم:ما لقيتوا متبرع ؟؟
فراس : للأسف لأ..
جاسم : يصير أتبرع له ؟؟
فراس : بس يا جاسم ..
جاسم : لا بس و لا شي ...
فراس : هذا أخوه اللي واقف يم البنتين ..
جاسم : بروح له ..
فراس : ....
راح جاسم لـ خالد ..
جاسم : السلام عليكم
خالد :/ و عليكم السلام و الرحمة ..
جاسم :انا اللي وصلت فراس المستشفى ..
خالد : يا هلا فيك ..
جاسم:ممكن طلب ؟؟
خالد : اطلب ..
جاسم : يصير اتبرع لأخوك بكليتي ؟؟
خالد انصدم !!
خالد : بس يا .. شسمك ؟؟
جاسم: جاسم
خالد : بس يا جاسم ... ناصر ما تعر... و قاطعه
جاسم : اهو أخوي في الإسلام و أتمنى ما تردني يا خوك ..
خالد : براحتك ..هذا اذا ناسبت الكلية ..
لحظ بشوف لك الدكتور ..
جاسم : أوكي
و راح خالد يشوف الدكتور ...
د.ماجد : ما لقيتوا متبرع ؟
خالد : ما باقي الا هذا .. جاسم ...
د.ماجد : خله يي ..
خالد : ان شاء الله دكتور ..
و راح خالد ينادي على جاسم ..
خالد : لو سمحت اخوي جاسم ..
جاسم : ان شاء الله .. ألحين بييك ..
و راح جاسم يفحص كليته ..
دخل جاسم على الدكتور ماجد ..
د.ماجد :انت جاسم ؟؟
جاسم : ااي .. بشحمه و لحمه جدامك ..
د.ماجد : تفضل ..
وفحصوا كليته ..
طلع جاسم و تقاسيم وجهه غير طبيعية ..
عبد العزيز و فراس : أوو .. شكله ما يبشر بالخير ..
خالد و عزيز و فراس : بشر !!
جاسم : شتفكرونها .. مناسبة
خالد و عزيز و فراس : .....
جاسم :مثل ما تفكرونها اهي ..
خالد و عزيز و فراس : يعني مب مناسبة !!
جاسم : يــه لهالدرجة متشائمين !!
جاسم : بس اهي مناسبة ^_^


خالد و عزيز و فراس : صج و الله ..
جاسم : ااي و الله

بس سمعت براءة هالخبر فرحت واايد و كأنه الفرج ياها ...
و شجون اللي الأرض مب شايلتها أخذت براءة و حضنتها و دموع الفرح منهم شلال ...
و أخيراً ابتسمت الوجوه العابسة و الأمل أضاء المكان .. و ألوان الورد ملأت زهوة الشباب ...
و راح جاسم و أجروا له العملية ..
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عند ملاك و ام خالد و أم شجون..
بعد السكوت .. الطويل اللي حلى على ملاك ..
أم شجون : تكلمي يا بنيتي .. قولي شي .. من ييتي و قلبي قارصني و انتي مب راضية تقولي شي...
أم خالد : صار لج ساعة يا يمه و انتي معورة قلوبنا ..
ملاك : يمه .. خالتي ..
أم خالد و أم شجون : !!
ملاك : ناصر .. الكلية اللي ركبوها له طلع حجمها مب مناسب... و الحين اهومعتفس و يدورون له متبرع و مب لاقين ..
و قامت أم خالد من على السرير و نزلت ..
أم شجون : صلي على النبي يا وخيتي ويلسي بمكانج ..
أم خالد : (ص) ... شلون ايلس و ولدي بين الحيا و الموت .. انا اللي بتبرع له ..
أم شجون : ما منها فايدة كليتج يا وخيتي .. خلاص كبرنا ..
أم خالد : ما عليه ..
ملاك : خل نروح كلنا لهم..
أم خالد و أم شجون :يلاا ..
و راحوا أم خالد و أم شجون و ملاك يم الغرفة..
خالد : يمه .. شيايبج هني ؟؟
أم خالد : أبي أتبرع لولدي ..
خالد : لقينا له متبرع ..
أم خالد : صج .. من هذي يزاه الله ألف خير ..
خالد : ما نعرفه .. و قال لها السالفة..

أم خالد : ربي يحفظه و يخليه .. و يرحم له دنيا و آخرة ..
و قاطعها خالد..
خالد : يمه احنا في المستشفى مب في البيت .. وطي صوتج ...
و سكتوا مدة..
خالد رايح و ياي .. قاعد و قايم..
براءة تهز في ريلها و علامات التوتر باينه عليها ...
شجون تقرأ قرآن .. و أدعية .. تدعو ربها يسهل على ناصر ..
أم خالد و أم شجون يالسين يم بعض يقرأون القرآن بصوت واطي .. و أم خالد و هي تقرأ القرآن تبجي ..
و طلع الدكتور ماجد ...
خالد راح له بسرعة : طمني يا دكتور ..!!
د.ماجد : الحمد لله ... الحين حالته مستقرة.. نشوف حالته بعد نص ساعة من العملية ..
خالد مشقق من الفرحة : تسلم دكتور .. مشكور .. تعبناك معانا
د.ماجد : العفو .. هذا واجبي ..
ابتسم خالد وراح الدكتور ...
أم خالد ما نطرت الدكتور يروح ... راحت على طول ..
شجون و براءة وأم شجون فاجين عيونهم يبون يعرفون اللي صار ...
أم خالد : بشر يا وليدي...
خالد : يمه ناصر ...... حالته..
أم خالد : شفيها حالته ..قول لا تعور قلبي ..
خالد : مستقرة يا يمه مستقرة..
أم خالد : حسبي الله على بليسك حسبت صار له شي...
خالد : ههههههه
أم خالد : أبي أشوفه ..
خالد : مو ألحين ..
أم خالد : لا و الله .. عيل متى
خالد : الدكتور قال بعد نص ساعة بشوف حالته اذا مستقرة للحين أو لا ..
براءة من كثر التعب غفلت شوي.. و راحت في سابع نومة..
لم شافتها شجون نايمة ما حبت تصحيها .. راحت غرفتها و يابت لها غطا و غطتها به و رفعت راسها و حطت تحته مخدة ..
الكل بعد هالأحداث التعب واصله التوب .. و الكل دايخ ..
أمخالد و ام شجون بعد ما تطمنوا على ناصر ردوا الغرفة و اذا سمح الدكتور انهم يدخلون على ناصر راح يناديهم خالد...
طبعاً جاسم بوه كان ينطره ... و طبعاً فراس قال له كل السالفة و بو جاسم فرح من قلب لولده ..
بوجاسم : متى الرخصة ؟؟
فراس: جاسم باجر و انت اليوم ..

بو جاسم : عيل من اللي بوديني البيت
فراس : انا .. بس انت دلني على الطريج ... ألحين أستأذن بكمل اجراءات خروجك من المستشفى .
بو جاسم :ما تقصر يا وليدي... تيسر ربي يسر لك ..
و راح فراس يكمل اجراءات رخصة بو جاسم ...
و راح خالد و اخذ بو جاسم و خلاه يقعد يمه في الكرسي ليما يي فراس ..
خالد : مشكور يا عمي .. ما راح ننسى وقفة جاسم معانا طول عمرنا و أي شي تبونه اطلبوا وما يردكم الا لسانكم ..
بو جاسم : الناس للناس يا وليدي .. و انتوا شكلكم ناس أياويد .. وما نطلب شي .. أجرنا عند رب العالمين ..
ابتسم خالد ..
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
شجون مستملة .. براءة نايمة واهي قاعدة لحالها..
راحت شجون لخالد : متى نقدر نشوف ناصر؟؟
خالد : و الله ما ادري .. الدكتور للحين ما خبرني ..
شجون : انزين خالد .. تراه أذن .. قوم صل و خل بوجاسم يصلي ...
و مشت شجون راحت تتوضأ لأن أذان الصبح أذن من ربع ساعة ..
و خلت براءة لأنها تعبانة نايمة ..
طبعاً براءة تحسب نفسها في بيتهم و نايمة على السرير ..
منسدحة على طول الكراسي ..و توها بتنقلب على الصوب الثاني و تنشدخ ( تطيح ) من فوق الكراسي .. و شافت الساعة .. الا اهي 4.45.. و راحت تتوضأ عشان تصلي الفير ..
و شافت شجون هناك..
براءة : صار لي كم ساعة نايمة ؟
شجون : حوالي ساعة الا ربع
براءة: يعني مو وايد ... خليتيني على الكراسي نايمة و طحت لي طيحة من فوقهم
و قعدت شجون تضحك على هبالها ....
في هذي الفترة الكل كان يصلي ..
وجا الدكتور بس شاف خالد يلي و يلس على الكرسي ليما يخلص من صلاته ...

الحلقة العاشرة من ][ تمنيتك لي و صرت لـ غيري ][

وجا الدكتور بس شاف خالد يصلي و يلس على الكرسي ليما يخلص من صلاته .. كمل و شل السجادة و رجعها مكانها ..
الدكتور ماجد : تقبل الله ..
خالد : منا و منك .. خير دكتور ..
الدكتور ماجد : الحمدلله لـ حد الحين كل شي بخير ..
خالد رفع يده لـ السما : الحمد لك يا رب ..
و طالع الدكتور و أبتسم ..
الدكتور ماجد : البنت الي كانت تصيح .. أختك ؟
خالد : الي كانت تقرأ قرآن ..
الدكتور : في ثنتين .. اممممم .. كان يبين عليها تعبانة ..
خالد : شجون
الدكتور : ما ادري
خالد : بنت عمتي
الدكتور : اها .. الله يخليها لكم
خالد : آمين

راح الدكتور و قبل ما يطلع ..
خالد : لو سمحت دكتور مايد
الدكتور : نعم
خالد : نقدر نشوف ناصر الحين
الدكتور : الحين لا .. ما نقدر نخليكم تشوفونه الا بعد ما نتطمن ع حالته
خالد : و جاسم !!
الدكتور : نفس الحالة ..
خالد : مشكور دكتور
الدكتور : العفو ما سوينا الا الواجب ..

طلع الدكتور و خالد طلع و الفرحة مب قادرة تشيله .. وصل يم الغرفة الي كان فيها ناصر .. فتحها لقاها مفتوحة .. لكن المصيبة ان ما كان في حد ع السرير ..
كان شي ممرضتين ينسمع صوتهمـ .. دخل خالد مفزوع ..
خالد : وين ناصر
م.اماني : نعم
خالد : ناصر الي كان هناا
م.اماني : اهاا .. شنو تبي فيه
خالد : اففففففف يا ربي .. و شنو ابي فيه بعد
م. اماني تعدل المفرش ع السرير .. : عيل ما لك حاية تشوفه
خالد يطالع م.سارة بـ ترجي .. : وين ناصر ؟
م.سارة : في الغرفة رقم 8 .. الجناح الـرابع ..
خالد : مشكورة ..
م.اماني : و انتي ليش جذي ملقوفة .. هو سألني لو سألج ..
م.سارة : سأل الطوفة و انا ما ادري ..
م.اماني : هههههه .. تنكتين حضرتج ؟
م.سارة : لا العب
خالد : اففففففف .. انا رايح .. و انتوا تهاوشوا هنا ع راحتكم ..

طلع خالد و هو يضحك عليهم .. و الله الي يشوفهم ما يقول ممرضات .. كأنهم يهال ..
ركض لكنه دعم في أحد .. طالع الجسم الي دعم فيه .. كانت شـــجــــون ..
خالد : سوري ما شفت جدامي ..
شجون : لا عادي ..
براءة : شفيه ناصر
خالد : نقلوه من الخطر
شجون + براءة : صج
خالد : بسم الله .. أي صج .. عيل بـجذب عليكن
ملاك كانت وراهن ..
ملاك : خالد .. امي و عمتي يبونك ..
خالد : ان شاء الله .. في وين الحين هن ؟!
ملاك : في الغرفة ..
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشى خالد و حضنت براءة ملاك و اخذوا يصيحون من الفرحة ..
ملاك : الحمدلله و الشكر .. شنو صاير بعد
شجون تمسح دموعها : ما سمعتي شنو قال خالد !!
ملاك : و خير يا طير .. عااادي
براءة : شنو انتي ما عندج قلب ..

تقدمت عنهن ..
ملاك : الا عندي عقل افكر فيه مب ع اقل شي ابجي ..

الحيرة تعلو في زوايا ويوههمـ البريئة .. هذه مــــلاك .. وايد تغيرت .. صارت وايد مغرورة .. يحسون بـ الندمـ .. هذا كله بـ سبب دلال خالد لها ..
انتبهوا لـ نفسهم لما سمعوا ملاك تزقرهمـ .. طالعوا بعض و أبتسموا .. بعدها ركضوا و كأنهم يهال ..

.......

ام شجون : صج و الله
خالد حرك راسه بـ أي ..
نزلت ام خالد من السرير ..
ام خالد : ابي اروح اشوفه .. و اشوف جاسم
خالد : لا يمه .. اول بـ يتأكدون انه تعدى مرحلة الخطر .. بعدين بـ يخبرونا ..
ام شجون : لييش عاد !!!!!!!!
خالد : بعدين تصيده تضاعفات ..
يلست ام خالد ع السرير بـ ضجر .. يلست يمها ام شجون و يودتها من يدها ..
ام شجون : لا تسوين بـ نفسج جذي ..
ام خالد : عيل شنو أسوي و ولدي بـ هذه الحالة ..
خالد : ناصر ماكوا فيه الا الخير .. لا تحاتين ..
ام شجون : سمعتي !!
ام خالد : .......
خالد حب راس أمه : لا تخافين يمه ..
يود يد امه و ربت عليها و طلع من الغرفة الا بـ ملاك و براءة و شجون يتراكضون ..
خالد : لــــحــــظـــــة
وقفت شجون و تدعم في براءة و براءة تدعم في ملاك و ينرقعون في الجدار ..
خالد : ههههههههه .. شنو حنا في حلبة سباق لو في مستشفى
شجون تحك راسها .. : آآآآآه يا راسي ..
براءة : هذه منج ليش وقفتي ..
شجون : و انتي بعد ليش وقفتي
ملاك : جب انتي وياها انا الي رقعت في الجدار
شجون : بس راسي يألمني ..
ملاك : بس انا اكثر ..
و تدوس ع ريل شجون ..
شجون : آآآآآي
خالد : الله يسلمج من الـ آآآي
شجون و ملاك و براءة يطالعون بعض مستغربين ..
خالد : ههههه .. شبلاكم
براءة تأشر عراسها أونها مب فاهمة ..
خالد : هههههه .. بنت عمتي و كيفي .. أقول انتوا مب يواعة ..
ملاك تيود بطنها : آآآي يا بطني يألمني .. بـ أموت من اليوع
شجون + براءة + خالد : هههههههه
خالد : انزين يلا تعالوا
براءة تنط مثل اليهال
براءة : هِـــــــــــيَـــــــــــا

مشى خالد و مشوا وراه .. و الفرحة مرسومة ع ملامحهم ..
وصلوا الكفتيريا .. كان عبد العزيز و فراس هناك بعد ..
خالد : السلام عليكم
فراس + عزيز : و عليكم السلام
عبد العزيز : خير
خالد : الحمدلله تجاوز مرحلة الخطر ..
فراس + عزيز : الحمدلله ..

اخذوا لهم سندويش و بيبسي و يلسوا ع كراسي الاستراحة كلهم يتكلمون .. كانن البنات مع بعض ..
شافوا الدكتور ياي لـ صوبهم ..
خالد : خيير دكتور ..
الدتور ماجد : ما تبون تشوفون جاسم
خالد : و ناصر
الدكتور ماجد : امممم .. نشوف نتايج الفحوصات بـ الاول
خالد : عزوز و فراس تبون تشوفون جاسم ..
وقفوا ..
عزيز + فراس : يلا
ملاك : انا بعد اباا اشوفه ..
خالد : شـــنـــو !!!!
ملاك ترفع يدها أونها مستسلمة ..
ملاك : غرضي شريف ..
الكل : هههههههه
خالد : ههههه .. زين تعالن معانا ..
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الحلقة الحادية عشر من ][ تمنيتك ليو صرت لـ غيري ][

دخل في البداية خالد وبعدها دخلوا وراه عبد العزيز و فراس ..
و بعدها شجون و براءة و ملاك ..
سلموا عليه ..
خالد : الحمدلله ع سلامتك جاسم
جاسم : الله يسلمك
فراس : عمرناا ما بننسى هذا الجميل لك
عزيز : و اصر عمره ما بينسى جميلك
جاسم : انا شو سويت الحين .. ما سويت الا الواجب
خالد : يلا نترخص
ابو جاسم : وين رايحين !!!
فراس :ما نباا نطول عليكم .. و بـ نشوف حالة ناصر بعد
جاسم : لا خليكم معانا
عزيز : لا يا جسوم خلك مع اهلك ارتاح و ان شاء الله مرة ثانية ..
جاسم : ان شاء الله

طلعوا عنه ..
و راحوا لـ غرفة ام شجون .. دخلوا لقوهم يالسين و يتكلمون ..
الكل : السلام عليكم
ام شجون + ام خالد : و عليكم السلام ..هااا بشروا شو اخبار ناصر !!!!!!!!
خالد ييلس يم خالته
خالد : الحمدلله بخير
ام شجون : منو برع معاكم ؟؟؟
شجون : ربع ناصر
ام خالد : ليش واقفين برع خلهم يدخلون
خالد : ملاكوو روحي قولي لهم
ملاك : ليييش بالله و براءة و شجون وين راحوا ما عندك الا انااا !!! لو طوفة هبيطة و انا ما ادري....
خالد : بس بس انا بروح لهم

طلع برع و قال لهم يدخلون بس هم ما رضوا .. و قالوا بـ يروحون بيوتهم بـ ياخذون شاور و بـ يردون .. اما خالد فـ راح لـ الدكتور يسال عن حال ناصر .. في طريقه لقى بنوتة صغيرة تصيح ..
جثى ع ركبته ..
خالد : شبلاج حبوبة
الياهلة : اهيييي ابااا ماما
خالد : انتي شسمج ؟؟
الياهلة : ثهى
خالد : تعالي

حملها لانها كانت وايد صغيرة تقريبا سنتين .. مشى سمع صوت من وراه ..
..... : لو سمحت
لف لقاها بنت في عمر شجون .. من شافها نزلت راسها
... : لو سمحت بغيت الياهلة

سهى تمد يدها لها و هي تصيح
سهى : ثــــــــــــــوق

تقربت منها و اخذتها .. حبتها ع خدها و بعدها هزبتها لانها ما تيلس مكانها .. توها بـ تمشي .. الا شجون توقفها
شجون : شووق !!!!
شوق : شجون شوو تسوين هني ؟؟؟؟؟؟
شجون تلم شوق و تصيح
شجون : صار لنا حادث و ولد خالي الحين في الخطر
شوق : استهدي بالله يا شجون .. و خلي ايمانج بالله قوي .. لا تخلين مثل هالامور تهزج ..
( شوق .. رفيجة شجون 13سنة .. معاها في الدرسة و رفيجتها الروح بالروح .. اصلها كويتية بس عايشة هني مع امها لان ابوها مات و امها تزوجت بحريني )

شجون تمسح دموعها : و انتي ليش ياية هني !!
شوق : ريل امي مرتفع عنده الضغط
شجون : الله يساعده
شوق : الله يسمع منج .. ما عندنا في الدنيا غيره اذا راح منو يبقى لنا غير الله
شجون : بـ .......
توها بـ تتكلم الا بـ ملاك تيي ركيض و هي تصرخ
براءة : شــجـــون .. نــــــاصـــر مـــات !!
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الحلقة الثانية عشر من ][ تمنيتك لي و صرت لـ غيري ][

شجون : شوووو ... ناصر ماات ؟!!
براءة : ... <<< قاعدة تبجي
شجون : الله ياخذج .. نطقي..
براءة : باسم الله علي .. انا أسألج !
شجون : حسبي الله على بليسج .. خرعتيني .. فكرتج تقولين انه مات صج ..
براءة : صج يعني اهو ما مات
شجون : لا أتغشمر معاج
براءة : يعني أخوي مات ؟!
شجون :هووو انتي .. كأنه طاق عليج فيوز !!
براءة : ااي أشوة ما مات أخوي
شجون : نسيت أقول لج .. هذي شوق رفيجتي تعرفينها لكن خخخ
شوق : يلا عن أذنج .. بروح ألحين
شجون : أوكي .. الله يعافيه و يخليه لكم يا رب .. سلمي لي على الوالدة
شوق : يوصل ان شاء الله
و راحت شوق عنهم ..
شجون لبراءة : مب منج .. روحي رقدي بس
براءة : ااي و الله ياتني النودة .. بروح أرقد في الغرفة عند الماما ..الا شصاير عندها شوق في المستشفى ؟
شجون : أبوها هني .. مرتفع عنده الضغط
براءة : شنووو ؟! .. طلع من قبره يعني ؟!
شجون :أستغفر الله بس .. ريل أمها .. زيين .. مب حسبة أبوها
براءة : ااي .. قولي جذي من البداية ..
شجون :يلا روحي ..
براءة : و انتي ما بتيين وراي ؟!
شجون : امبلا .. لاحقتج .. بشوف حالة ناصر بس و برد ..
بقراءة : يلا .. أيي معاج عيل
شجون : يا ملغج
براءة : افاا
شجون : افا عليج بس صدقتي
براءة : و انا أقدر .. لوول

راحت براءة مع شجون و اهي النودة واصلته التوب ..
شجون : لو سمحتي .. الدكتور مايد في وين ؟
م.سارة ك الدكتور ماجد موجود في غرفة رقم 8
شجون : شكراً .. و المريض ناصر للحين في غرفة 8 ؟!
م.سارة : أعتقد .. أي ..
شجون : مشكورة و ما تقصرين ..
م.سارة : العفو ،، هذا واجبي..

براءة : اوف فيني النودة بسرعة ... وين هالغرفة بعد ؟!
شجون : كاهي بويهج .. خخخ
براءة : مب مني و الله .. ههه
طقت شجون باب الغرفة .. و انقلب ويها أصفر و أزرق و وصل الدم لآخر شعرة من راسها .. تقول لبراءة ندخل .. و يقولون لنا خبر شين و الا ننسحب من ألحين أحسن لنا ..
براءة طقت شجون على راسها : فال الله و لا فالج .. من اللي طاق عليه فيوز غيرج ... واي انتي ..
شجون : يا ربي شللي يابنا هنييي
الدكتور مايد : تفضل
شجون : أمبيه .. الدكتور سمعنا و احنا نطق الباب..
براءة : لا و الله .. دكتور و تبينه أصمخ بعد !!
شجون ضحكت ضحكة مليانة خووف : ...
المهم .. دخلوا الغرفة ..
شجون بصوت واطي : ريلي ترجف .. شسوي ؟!
براءة : سمي بالرحمن و سكتي و الا سألي الدكتور .
شجون : لو سمحت دكتور ..
د.ماجد : نعم اختي ؟؟
شجون : حبيت أسأل عن حالة ناصر ؟
د.ماجد ك ناصر هذا ؟!
براءة : و في غيره يعني
براءة مبين عليها الإرتباك .. و لكن شجون ما قصرت فيها .. كلما تكلمت جعمتها و داست على ريلها ..
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
د.ماجد : العفو أختي .. بس عندي أكثر من حالة إسمها ناصر ..
شجون : اعذرها دكتور .. اهي مرتبكة شوي ..
د.ماجد : لا عادي .. تعودت على هذي الحالات من الإرتباك
براءة في بالها شسويتي يا الخبلة انتي .. لو أدري ما ييت ..
شجون : تقدر تشخص لنا حالة ناصر ؟
ناصر : يمه ؟؟ انتي هني ؟؟
د.ماجد : اشش ... هدوء لو سمحتوا شوي .. ييتكم فال حلو عليه .. توه ألحين موتعي ..
شجون + براءة : الحمد لله يا رب ..
د.ماجد : لو سمحتي أختي
شجون : نعم ؟
د.ماجد ك اذا ما عليج أمير يبي له ماي ..
شجون بارتباك : إن شاء الله دكتور
براءة : بتخليني بروحي هني
شجون : أوو .. شفيها يعني
و طلعت شجون ..
الا و خالد في ويها ..
خالد : شمقعدج هني ؟!
شجون : هاا .. انا .. انا...
خالد : تحجي لا تخافين
شجون : ييت انا و براءة نشوف حالة ناصر و الدكتور هني ..
خالد : شلونه ألحين ؟!
شجون : و الله ما أدري .. بس الحمد لله اوتعى من شوي .. انا أستأذن بييب له ماي ألحين
ابتسم لها خالد و راحت ..
و طق باب الغرفة و دخل ..
براءة : أشوة انك دخلت
خالد : الله .. و ليش أشوة
براءة : كنت خايفة من الدكتور..
قعد يضحك عليها خالد ..
و طقت شجون الباب و دخلت ..
و عطت الدكتور الماي ..
الدكتور : ممكن ترفعينه شوي حتى يشرب الماي ..
صار ويها طماطة ..
خالد : عنج .. انا برفعه ..
شجون تنهدت تنهيدة طويلة : أشوة ..
رفع خالد ناصر و شربه الدكتور الماي ..
فتح ناصر عينه .. لكن ما يشوف بوضوح .. نوع الغمامة عليها ..
رشح الدكتور ويهه بـ شوية ماي ..
ناصر : بسم الله الرحمن الرحيم .. انا وين .. ااي صج انا في المستشفى ..
خالد+براءة+شجون : الحمد لله على سلامتك
ناصر : من وين طلعتوا انتوا ؟!
خالد : ههه ... شقينا الأرض و طلعنا ..
ابتسموا له كلهم ..
خالد : ها دكتور .. شحالته ألحين ..
د.ماجد : و الله مثل ما تشوفون .. صار حصان ما شاء الله عليه ..
ناصر : الا وين أمي ؟!
براءة : في غرفة شجون
ناصر : شوو .. غرفة شجوون ؟؟و شفيج يا شجون ؟
براءة : ما كانت معاك ...
ناصر : ااي و الله نسيت
ناصر : شلونج شجون ألحين ..؟
شجون : الحمد لله ..
ابتسم لها و تحول ويها طماطة مرة ثانية ..
خالد : اذا ممكن .. براءة .. تنادين أمي .. لو تدرين انا بروح بخرعها شوي و بعدين افرحها
ناصر : ان صار في أمي شي ترى يا ويلك ..
براءة و شجون : هههههههه
راح خالد لأمه ... يخبرهاا
د.ماجد : ان شاء الله باجر تقدر تطلع ..
ناصر : و ليش مب اليوم ؟
الدكتور : عشان نتطمن على صحتك بالأول ..
ناصر : توك تقول صرت حصان ..
الدكتور : بس للحين مب حصان عربي أصيل
ناصر : يعني باجر أكيد أصير ..
د.ماجد : بتصير حصان عربي و بعد أسبوع ان شاء الله تكون أصيل ..
الكل قعد يضحك ..
-----------------------------
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
في غرفة شجون ..
أم خالد : يمه ولدي .. شبصير فيه بعد ..
خالد : هههه
أم خالد : صج ما عندك قلب .. ولدي بين الحيا و الموت .. زين عدى ذيج المرة ..
خالد : أجذب عليج يا يمة .. خخخ .. ناصر ما فيه الا العافية .. و يبي يشوفج
أم خالد : صج ما تستحي .. تجذب على أمك .. بس هالمرة بطوفها لك .. بروح أشوف وليدي
أم شجون : الحمد لله على سلامته يا أم خالد
أم خالد : الله يسلمج يا خويتي
أم شجون : ولدي خالد ..
خالد : سمي ..
أم شجون : ما شفت شجون ؟
خالد : لا يا خالتي .. <<< اه يا الجذاب
أم شجون : ابي اروح وياكم .. لكن خوفي تيي و ما تلقانه
خالد : ههه .. اهي في غرفة ناصر ألحين
أم شجون و أم خالد : هههههههههههه
و راحوا كلهم الغرفة اللي فيها ناصر ..

أم خالد : ناصر يا ولدي ..
ناصر : هلاا بالغالية .. شلونج يا يمة ؟!
أم خالد : و انت خليت لنا لون يا ولدي ..
ناصر : مو بيدي ..
أم خالد : اهم شي ألحين رجعتك لي .. يا الغالي ..
خالد : ااي .. مقيولة .. من شاف أحبابه .. ما يحتاي أكمل ..
أم خالد : يا ملغك ..
و أخذت خالد و ناصر و حضنتهم : عسى الله لا يفرقنا ..
الكل : آمييييين ..
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الحلقة الثالثة عشر من ][ تمنيتك لي و صرت لـ غيري ][

مرت ثلاث سنوات .. و تشعللت الأحداث ..
بقول لكم باختصار شديد اللي صار في هالسنتين ..
خالد .. يحب شجون .. و اهي ما تدري
شجون .. تحب ناصر .. و تكلمه بالتلفون لكن تقول له ما بيني و بينك شي .. أكلمك بصفتك ولد عمي بس..
ناصر .. ماكان يشتهي شجون .. ألحين يحب الأرض اللي تمشي عليها
أم خالد .. ناقعة أربع و عشرين ساعة مع أم شجون .. لأنه أحداث المستشفى قربتهم من بعض
أم شجون .. صار عندها أحلى أخت في الكون اللي اهي أم خالد
عسى الله لا يفرقهم يا رب ..
براءة و ملاك .. صاروا سمن على عسل .. و الدلع اللي فيملاك راح و ما تقدر تستغني عن توأم روحها .. براءة .. و صاروا يحبون شجون اكثر ..
شوق رفيجة شجون .. تذكرونها اللي في المستشفى .. عالجوا ريل امها في الخارج و صار أحسن بوايد .. و علاقتها بـ شجون زادت و تقربت من براءة و ملاك أكثر ..
جاسم .. اللي تبرع لنويصر بالكلة .. صار من ربع ناصر
فراس و عبد العزيز صاروا يحبون براءة و ملاك ..
أما جاسم يحب وحدة بس ما تدري به راح نعرفها في الحلقات الياية ..

ناصر : قوليها عاد و اللي يسلمج ..
..... : .......
ناصر : يعني انا بس أحبج و انتي لا .. صدقيني و ترابج الغالي .. اذا تبيني أتقدم لج أخطبج .. ألحين ايي ..
... : يا ناصر .... و سكتت
ناصر : عيون ناصر ..
... : يعني ما في فحياتك أحد غيري
ناصر : ما عشت اذا في غيرج ..
.... : انا ... انا ...
ناصر : شنو انتي ؟؟!!
.... : أحبك يا ناصر
من الفرحة اللي شايلة ناصر ما ه عارف اهو شيسوي يرقص يغني و الا شنوو ..
شاف كاسيت يمه .. خخخ .. شغله لها .. صبوحة خطبها نصيب أوو خطبها نصيب .. غضبانة و أبوها غضب.. و سرى الليل يا العاشقين..
... : يلا بااي..
طبعاً ما سمعها كان حاط لها الكاسيت ..
ناصر : يا ... شنو هذا سكرت الخط .. ما عليه لكن .. كل شي منها حلو ..
شفتوا الخيانة .. يحب ثنتين.. شجون و هالبنت ..
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
في غرفة شجون
شجون : يمه .. يمه و نزلت تحت ..
أم شجون : نعم يمه
شجون : نبي نروح بيت عمي ..
أم شجون : ااي و الله يا بنيتي .. وحشتني خويتي أم خالد اليوم ما شفتها
شجون : انا بعد وحشوني .. براءة و ..نـ اااي ملاك ..
أم شجون : العصر راح نروح لهم ..
شجون : ان شاء الله يمه ..
راحت شجون لغرفتها عشان تزهب لها ثياب ..
طلعت لها تنورة كلوش كحلية ..
و فانيلة حمراء فيها تطريزة واكسسوريز نعومي على اليد ..
و نعالها الأحمر .. و حلق كبير احمر ...و سويرة فيها دوائر كبيرة ..و شنطتها الكحلية ...
أم خالد : يمه ناصر .. نويصر ..
ناصر : نعم يمه ..
أم خالد : عندك رقم شجون ؟؟
ناصر : شجوون ؟!!!!!!
أم خالد : ااي يا وليدي .. اتصلت لهم بيتهم محد شالاه ..
ناصر : و الله ما أدري بشوف لج .. بس ما أعتقد عندي <<<< آه منك بس ..
ركب ناصر غرفته .. قد على السرير تمدد .. عشان يمهل شوي و ينزل لأمه يعطيها الرقم .. اليوم بكنسل الطلعة .. أكيد تبيهم ييون البيت ..
طلع الرقم و نزل لأمه
ناصر : يمه بالغصب حصلته ..<< آه منك
أم خالد : عساك عالقوة يا وليدي
ناصر : الله يقويج ..
رن تلفون شجون
بنتٍ تمر الضلوع و بيتها بيتها .. ما غيرتها السنين و ما تغيرت أنا
شجون : ألووو
أم خالد : السلام عليكم
شجون : عليكم السلام
أم خالد : شلونج يا بنيتي
شجون : الحمد لله بخير .. السموحة ما عرفتج ؟!
أم خالد : انا أم خالد
شجون : شلونج يا خالتي ؟؟ عساج بخير ..
أم خالد : الحمد لله بخير ربي يسلمج يا بنيتي
شجون : خير يا خالتي .. مب من عوايدج تتصلين لي ؟
أم خالد : الخير بويهج .. بس .. اتصلت بيتكم محد شالاه .. و اتصلت فيج
شجون : اهاا ، خير يا خالتي ؟ تبين شي ؟؟
أم خالد : لا بس أشوف أمج ما قالت بتيي اليوم ..
شجون : هههههه .. لا بنيي .. قلت لها .. نبي نروح قالت نروح العصر ..
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
أم خالد : حياكم الله ...
شجون : الله يحييج يا خالي..
أم خالد : سلمي لي على الوالدة سلام كثير
شجون : الله يسلمج .. اللي يشوفكم يقول ما شفتوا بعض من سنين .. أمس لي الساعة عشر احنا هناك ..
أم خالد : هههههه ... شسوي يا بنتي .. يلا مع السلامة و لا تبطون
شجون : ان شاء الله .. مع السلمة
أم خالد : الله يسلمج ..
نزلت شجون لأمها و خبرتها ..
وقت الغدا في بيت أم خالد ..
أم خالد : لورا .. ناديهم ييون يتغدون ..
لورا : إن شاء الله ماما ..
و راحت تناديهم ...
طقت الباب على كل واحد و نادته ...
الكل نزل إلا خالد ..
لورا : ماما ... خالد ما في يجاوب !
أم خالد : هاا .. بروح أشوفه ..
ناصر : خليج يمه .. انا بناديه
إبتسمت أم خالد إبتسامة رضا و قام ناصر ينادي خالد ..
طق ناصر الباب على خالد و دخل..
إلا خالد .. خخخخخ
نايم ..
ناصر : أخذ قلاص الماي اللي يمه و على ويهه ..
خالد : بسم الله الرحمن الرحيم ..
ناصر : ههههههههه ... تستاهل .. عيل تطق عليك لورا الباب و انت أبد ما تفتح .. نايم .. و في سابع نومة بعد ..
خالد : شسوي.. ما عندي شي أسويه .. و رديت من المحاضرة تعباااااااان ..
و ألحين بعد ما مرت ثلاث سنوات صار عمر خالد 19 سنة و طبعاً احلو الولد .. صار يخبل .. ينعرف ولد عرب و أصايل .. رزة .. ما يروح الجامعة إلا بالثوب و الغترة .. مب مثل الشباب الطايش ما يروحون الا كشتهم لوين و ثياب الغرب يلبسونها و مخلين عاداتهم و تقاليدهم و السمرة لايقة عليه صح انه كان يحب يمشي على الموضة و للحين لكن في الجامعة مبين عروبته أحياناً يروح لهم بجينز و فانيلة و الا قميص .. لكن أكثر الأحيان يروح بالثوب و الغترة ..
المهم نرجع لقصتنا ..
ناصر : إنزين .. مو تقعد تقول لي عن الجامعة .. لاحق عليها .. انزل الوالدة تنطرك على الغدا
خالد : ألحين بنزل.. بغسل ويهي أول..
ناصر : إذا ما نزلت بسرعة بلفك بطراق يوديك لندن
خالد : اعقل .. انا أخوك الكبير
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ناصر ضحك و نزل
أم خالد : وينه أخوك ؟ شفيه ؟!!
ناصر : كان نايم خخخخخخ
أم خالد : أشوة .. حسبته مريض و إلا فيه شي ..
ناصر: ولدج هذا يمرض !! لا قوية ..
أم خالد : صل على النبي بس .. لا يمرض ولدي . ما فيني شدة ..
ناصر : عليه الصلاة و السلام ..
خالد : تغديتوا عني ؟؟
أم خالد : لا .. ما عاش من يتغدى
ناصر : هجووووووم .. يلاا .. نطرناه وايد ..
و قعد ناصر ياكل و طقاه خالد على راسه ..
خالد : صج ما تستحي .. تاكل و اخوك الكبير للحين ما أكل
الكل قعد يضحك .. و قعدوا يتغدون ..
الحلقة الرابعة عشر من ][ تمنيتك لي و صرت لـ غيري ][

بعد الغدا .. الكل خلااااص .. بطنه ما فيه مجاال .. و الكل مب قادر حتى يتحرك .. خخوو .. ناصر حاط يده على بطنه .. و يشرب لبن اكتيفيا يجرب اذا الهضم مضمون لو لا خخخ .. خالد منسدح على الكرسي و حاط راسه في حضن أمه .. براءة و ملاك .. سوالف و ضحك على كيف كيفك .. و إلاااااا ..الجرس يدق ..
أم خالد : حد منكم يقوم يروح كرشته و يفتح الباب ..
ناصر : يا يمه .. أشرب أكتيفيا عشان ينهضم اللي كليته
و بعده ما كمل ناصر كلامه
أم خالد : بس بس ..
خالد : و انا بعد معذور . منسد..
أم خالد : عن العيارة .. ميلووو .. ميلوووو
راستيني : نعم ماما .. ميلو ينظف غرفة براءة و ملاك
أم خالد : روحي فديتج شوفي من في الباب ..
راستيني : إن شاء الله مدام ..
و راحت فتحت راستيني الباب و كانت أم شجون و شجون اللي يايين ..
أم خالد : من اللي ياي يا راستيني ..
شجون : احنا يا خالتي ..
ناصر و خالد .. عدلوا قعدتهم ..
أم شجون : السلام عليكم
شجون : السلام عليكم ..
الكل : عليكم السلام ..
أم شجون : شلونكم ؟!
الكل : الحمد لله ..
شجون : شلونج يا خالتي ؟!!
أم خالد: الحمد لله بخير ..
و راحت شجون و باست راس أم خالد ..
شجون : شلونكم براءة .. و ملاك ؟؟
براءة و ملاك و مقولتهم المعروفة : ألوانا نورمال نورمال نورمالينيو ..حالنا حال خلق الله ..
شجون : و خالد و ناصر شلونكم ؟؟!!
خالد و ناصر : زي الفل .. انتي شلونج ؟؟!
شجون : الحمد لله ...
أم خالد : ليش بطيتوا ؟!
أم شجون : الله .. كل هذا و بطينا .. طالعت الساعة .. الا توها
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الساعة 3.30 ..
أم شجون : شجووووووووووووون !!!
شجون : هلاااااا
أم شجون : ما قلتي لي الساعة 4.30
شجون : شسوي بعد لازم بهارات عشان ما تنقعينا في البيت للمغرب
أم شجون : حسبي الله على بليسج ..
الكل : هههههههه
براءة : و الله تدرين بـ شجون لازم هالبهارات .. خخخخخخخ
شجون : الله عليج .. اللي يشوف يقول مسكينة ما تحبين الجذب و البهارات مالج أقوى من بهاراتي بعد و ساعات تحطين فيهم فلفل حار بعد
الكل :هههههههههههههههه
براءة :انا ما أقول إلا سليمة تصكج يا شجون ..
سوالف ×سوالف ..
و ناصر يطالع شجون و خالد بعد بس بدون ما تنتبه طبعاً
ملاك : قومو ا نروح غرفتنا ..
براءة : نروح لو لا شجووون ؟!
شجون : ااي ..
و راحوا غرفتهم ..
ناصر : قوم يا خالد نروح الحديقة .. أحسن لنا و الا نطلع أي مكان ..
يات المغرب ..
شجون : بروح أشوف أمي اذا بتمشي ألحين لو لا
براءة : قعدي بقول لميلو تشوفها ..
شجون : ما يحتاي .. بروح أحسن ..
ملاك : بكيفها ..
نزلت شجون الا ماكو أحد في الصالة ..!!
شجون : ميلوو وين ماما ؟!
ميلو : ما أدري .. يمكن في حديقة ..
شجون : أوكي ..شكراً
ابتسمت ميلو ..
ميلو بعد ما مشت شجون ..
ميلو : وايد زين هذي بنية مو مثل ملاكوو المليقة
طلعت شجون برع ... كان ناصر بروحه في الحديقة .. و خالد راح يشتري لهم شي ياكلونه ..
شجون : أقول ناصر ؟!
ناصر : هلا .. قولي ..
شجون : ما تدري أمي في وين ؟؟!
ناصر : و الله ما أدري .. يمكن راحت بيتكم
شجون : لا يا معود .. إن شاء الله ماراحت
ناصر : و ليش خايفة تروح عنج .. خخخ
شجون : لا أخاف يصيدنا مثل ذيج المرة .. زين الله طلعنا .. مب كل مرة تسلم الجرة ..
ناصر : ههههههههه
شجون : ااي .. اضحك شعليك عاد .. من طاح فيها غيرك ...
ناصر : ااي و الله ..
ناصر أخذ تلفونه .. و دق رنة على تلفون شجون ..
بنتٍ تمر الضلوع ...
شجون طالعت التلفون .. و ابتسمت ..
شجون : ما تيوز عن طبعك ... خل ادق على أمي أحسن ..
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ناصر : لا .. لا تدقين
شجون : هو .. ليش ؟!
ناصر : لأنه أمج قالت لي أوصلج
شجون : لاا مستحيل ..
ناصر : اجذب عليج .. أمج راحت مع أمي بيت جارتنا نعيمة ..
شجون : أشوة عيل .. و ليش ما قلت من البداية !
ناصر : هههههههه
توها شجون بتمشي ..
ناصر : شجوون ..
شجون : لبييه ..
ناصر : بقول لج شي و جاوبي بصراحة .. مب مثل ذيج المرة من ورا الستار ][ التلفون ][ .. أوكي
شجون ساكته ..
ناصر : قولي تم ..
شجون و اهي خايفة : تـ ـ ـ ـم
ناصر ابتسم ^_^
و توه بيدخل خالد .. بس لما شاف شجون .. سكت و ما دخل .. يبي يعرف شصاير بينها وبين ناصر ..
ناصر : تحبيني يا شجون ؟؟؟!
خالد فج عينه !! ما هقى انه أخوه يحب بنت خاله بعد .. شيسوي .. ما له الا يسمع رد البنت .. اذا أي ينعز عن طريق أخوه .. و اذا لا . يصارحها بحبه ..
ناصر : جاوبي يا شجون لاتحرقين قلبي ..
شجون في بالها .. شقول له .. أقول له ما أحبه .. يا ربي شهالورطة اللي طحت فيها .. شهالمصيبة . يا ربي شسوي ..
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الحلقة الخامسة عشر من ][ تمنيتك لي و صرت لـ غيري ][

و توه بيدخل خالد .. بس لما شاف شجون .. سكت و ما دخل .. يبي يعرف شصاير بينها وبين ناصر ..
ناصر : تحبيني يا شجون ؟؟؟!
خالد فج عينه !! ما هقى انه أخوه يحب بنت خاله بعد .. شيسوي .. ما له الا يسمع رد البنت .. اذا أي ينعز عن طريق أخوه .. و اذا لا . يصارحها بحبه ..
ناصر : جاوبي يا شجون لاتحرقين قلبي ..
شجون في بالها .. شقول له .. أقول له ما أحبه .. يا ربي شهالورطة اللي طحت فيها .. شهالمصيبة . يا ربي شسوي ..
ناصر : قولي لي و اللي يسلم عمرج ، إذا ما تحبيني أحلف لج إني ما أسوي و لا شي .. و لا اتقرب منج ..
شجون ما باقي إلا شوي و تبجي .. يا ربي .. انا وين و هالموقف وين .. في بالها تنحاش .. تصارخ .. تبجي .. تلعن اليوم اللي يات بيتهم .. بقول له أكرهك يا ناصر .. أكرهك .. ما أشتهيك ..
و أخيراً نطقت شجون : انت متأكد تحبني و إلا لعبة من ألعاب الشباب ؟!
ناصر : أحلف لج باللي خلقني و خلقج و خلق هالعالم كله .. و ربي أحبج يا شجون و أمووت عليج ..
شجون مو قادرة شتقول ...
ناصر : انزين قولي ما تحبيني .. و فكي عمرج .. و إلا قولي تحبيني .. و بردي قلبي ..
خالد في خاطره .. قولي يا بنت الناس .. لا تخلين اثنين منشغل بالهم عليج .. قولي و اللي يسلمج يا شجون ..
شجون و الدمعة واقفة في عينها : انا يا ناصر ........
ناصر : انتي شنو ؟!
شجون : انا من قبل ما كنت أحبك ..
ناصر : و الحين تحبيني و الا نفس الشي ..
شجون : انت ما كنت تحبني .. ليش ألحين تحبني ؟!
ناصر : يا شجون .. ما كنت ما أحبج بس .. ما أشتهيج و قول عنج دلوعة بعد ..
شجون : بعد .. خخ
ناصر : قولي رايج بكل صراحة .. ماكو داعي للجذب ...
شجون .. خلاص بقول له و اللي فيها فيها ..تعبت و انا أخش في قلبي و محد داري عنها شي ..
شجون : انا بعد أحبك يا ناصر
مصدوووووم خالد ... ما يدري شيسوي .. طلع بره و راح في السيارة و شرب له ماي .. و صلى على النبي ..
خالد : و الله ما توقعت شجون تحبه .. انا أحبها ..لكن عشان أخوي لازم أبعد هالأفكار عني .. و اهي أصغر مني بـ ثلاث سنين .. لكن أصغر من ناصر بـ سنتين .. و الله يسعدهم و يهنيهم ..
خالد إنسان راائع .. و متفهم .. يخاف على مشاعر الناس .. و ناصر بعد .. لكن خالد أطيب من ناصر .. و أمهم مربيتهم أحسن تربية ..
خالد مستانس و لا كأنه حبه ضاع منه للأبد .. أخذها بسهوووولة ..
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
خالد نزل من السيارة .. لكن أكيد قلبه واجعه .. و لكن ما اهتم .. راح لكن شجون ما كانت موجودة .. طبعاً مو موجودة ..
قام خالد و دخل البيت و لا كأنه عرف شيدور في هالبيت ..
خالد: شلونك يا خوي ؟! خخخخ
ناصر : هلا بأخوي ناصر .. عاش من شافك .. وينك يا أخي صار لي ساعتين أنطر .. يوعااان .. شيبت لنا ..
خالد : و الله يبت لك .. كم كيس شبس و كاكاو و عصير مانجو .. و اذا تبي خوخ و برتقال .. و سندويتش .. و باستا شرم .. فيها جبن زيادة ..
ناصر : يا حليلك .. من شوي كان خاطري في الباستا .. فاهني يا السبع ..
خالد : أفا عليك بس..
ناصر أخذ تلفونه .. قال بدز لها..
ودي أرسل عيوني لجل تشوفك بس خوفي ..
من عيوني ..
يحلى لها الشوف و تخون راعيها ..

قامت رسلت له ..
من وين أبتدي ..؟
إحساسي من يمك غريب..
عندي شعور بحيرتي ..
و تغلبني مرة غيرتي ..
ودي أجي مثل الطفل ..
" أحضنك و أنسى دمعتي " ..
و مرات ودي أملكك ..
و مرات ودي أعشقك ..
و مرات ياخذني الوله ..
" من كل قلبي أفقدك " ..

و رسل لها ..
عندي حروف
تحترق
ذابت على
صدر الورق
و عندي قلب
كله وفا
لو نساك
أكيد إحترق

و رسلت له لآخر مرة ..
حناني فدوى لعيونك و قلبي صار مجنونك أبي أقول لك حاجة ..
ما أطيق العيش من دونك ..
المرسل : شجون