ReMaaas^MLS
New member
- إنضم
- 16 مايو 2008
- المشاركات
- 721
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبايبي حبيت اكتب لكم قصتي ويومياتي مع التخرج من اول يوم دخلت فيه الجامعه للتخرج يمكن ماراح اذكر كل شي بتفصيل بس في شغلات محفوره في بالي وانشاء الله تنال اعجابكم واشوف تفاعلكم معاي
يالله نبتدي
بسم الله الرحمن الرحيم
كل انسان له حلم واهذاف وطموحات يحب يحققه بحياته بكل شي بحياة الزوجيه او علميه او العمليه، انا كنت بنت طموحه ما كنت افكر الا بدراستي وكان طموحي اني احقق شي بحياتي يرضيني ويرضي غروري وارفع راسي جدام الكل والحمد الله من ثانويه و انا متفوقه وكنت احصل على شهادات تقدير من المدرسه وخارجها والحمد الله امي وابوي كانوا وايد مفتخرين فيني وتقريبا كنت اشطر وحده بمستوى العايله، المهم عدت الاربع سنين من الثانويه درست فيها بكل جهد وتعب علشان احافظ على معدلي واقدر ادش أي كليه اختارها والحمد الله حققت هالشي ومعدلي كان من المتفوقين واخترت الكليه الي ابيها بقبول فوري وكانت فرحتي ما توصف وحسيت اني نص المشوار خلص وباقي نص الثاني والي انا راح اكون مسؤوله عنه واهو الي راح يبرزني حق المجتمع والي راح اقدم فيه شي ينفع وطني وشعبي ونفسي.
يوم قبل بداية الدوام
في هذا اليوم كان لي وايد صعب وواحس اني مو على بعضي شعور غريب حسيت فيه ماني عارفه شلون اقوله لكم خوف على وناسه على توتر وايد اشياء خرابيط داشه بعضها وهذا الشعور خلاني اتوتر وطول اليوم افكر شلون راح ابلش دراستي وشلون راح يكون دوامي، المهم حاولت اهدي نفسي تعوذت من البليس وقمت اجهز اغراضي حق الجامعه فطلعت لي البدله الي راح البسها وجهزت لي نوته وقلم واحد ورتبت اغراضي داخل الجنطه وحطيت القلم داخل الجنطه قلت فشله عيب اخذ معي مقلمه وانا بالجامعه خخخخخخخ ( كنت صغيره وما افهم ) المهم تعشيت وقعدت مع الاهل شوي ولا اشوف صارت الساعه 9 ولا اخترع قلت امبيه ما بقى شي لازم اروح اتسبح و واروح انام علشان باجر وراي قعده من الصبح، المهم بعد ما تحممت رحت انام.. ياربي اشفيني مافيني نوم الافكار كله ماخذتني وامخليتني متوتره حدي تدرون شنو كنت افكر وقتها؟؟
كنت اقول حق نفسي امبيه شلون الجامعه وشلون طريقتهم يا ترا شلون راح القى القاعه وشلون راح ادرس المواد كلها بانجيليزي وكل دكاتره ما يتحجون عربي ياويلي اخاف ما اقدر وافشل عمري وكنت اقول شلوون بعيش بجو الاختلاط يعني اروح المحاضره واشوف شباب معانا واقعد اشرح جدامهم ولا يسالني دكتور واجاوب غلط امبيه اكيد بيضحكون علي والله فشله و لا يصير موقف محرج جدامهم شلون واي حدي مخنوقه
المهم ما قدرت انام وصرت اتقلب اكثر من ساعتين ونص ولا بعد اشوي اقوم وقلت اقعد مع امي شوي يمكن ارتاح وانا قايمه ولا تطلع مرت اخوي بويهي ولا اخترع قالت لي لا تخافين هذي انا حابه اطمن عليج امج قالت لي انج خايفه من باجر قلت أي حدي مخترعه ولا تقعد وتهديني واتقولي ميخالف عادي كلنا رحنا الجامعه بس اول اسبوع بعدين يصير كل شي عادي.. المهم ما قصرت معاي خلتني اهدا شوي والحمد الله تعوذت من بليس ونمت مستعده حق باجر
للحديث بقيه..
اذا شفت تفاعلكم معاي::ggdw:[/SIZE]
حبايبي حبيت اكتب لكم قصتي ويومياتي مع التخرج من اول يوم دخلت فيه الجامعه للتخرج يمكن ماراح اذكر كل شي بتفصيل بس في شغلات محفوره في بالي وانشاء الله تنال اعجابكم واشوف تفاعلكم معاي
يالله نبتدي
بسم الله الرحمن الرحيم
كل انسان له حلم واهذاف وطموحات يحب يحققه بحياته بكل شي بحياة الزوجيه او علميه او العمليه، انا كنت بنت طموحه ما كنت افكر الا بدراستي وكان طموحي اني احقق شي بحياتي يرضيني ويرضي غروري وارفع راسي جدام الكل والحمد الله من ثانويه و انا متفوقه وكنت احصل على شهادات تقدير من المدرسه وخارجها والحمد الله امي وابوي كانوا وايد مفتخرين فيني وتقريبا كنت اشطر وحده بمستوى العايله، المهم عدت الاربع سنين من الثانويه درست فيها بكل جهد وتعب علشان احافظ على معدلي واقدر ادش أي كليه اختارها والحمد الله حققت هالشي ومعدلي كان من المتفوقين واخترت الكليه الي ابيها بقبول فوري وكانت فرحتي ما توصف وحسيت اني نص المشوار خلص وباقي نص الثاني والي انا راح اكون مسؤوله عنه واهو الي راح يبرزني حق المجتمع والي راح اقدم فيه شي ينفع وطني وشعبي ونفسي.
يوم قبل بداية الدوام
في هذا اليوم كان لي وايد صعب وواحس اني مو على بعضي شعور غريب حسيت فيه ماني عارفه شلون اقوله لكم خوف على وناسه على توتر وايد اشياء خرابيط داشه بعضها وهذا الشعور خلاني اتوتر وطول اليوم افكر شلون راح ابلش دراستي وشلون راح يكون دوامي، المهم حاولت اهدي نفسي تعوذت من البليس وقمت اجهز اغراضي حق الجامعه فطلعت لي البدله الي راح البسها وجهزت لي نوته وقلم واحد ورتبت اغراضي داخل الجنطه وحطيت القلم داخل الجنطه قلت فشله عيب اخذ معي مقلمه وانا بالجامعه خخخخخخخ ( كنت صغيره وما افهم ) المهم تعشيت وقعدت مع الاهل شوي ولا اشوف صارت الساعه 9 ولا اخترع قلت امبيه ما بقى شي لازم اروح اتسبح و واروح انام علشان باجر وراي قعده من الصبح، المهم بعد ما تحممت رحت انام.. ياربي اشفيني مافيني نوم الافكار كله ماخذتني وامخليتني متوتره حدي تدرون شنو كنت افكر وقتها؟؟
كنت اقول حق نفسي امبيه شلون الجامعه وشلون طريقتهم يا ترا شلون راح القى القاعه وشلون راح ادرس المواد كلها بانجيليزي وكل دكاتره ما يتحجون عربي ياويلي اخاف ما اقدر وافشل عمري وكنت اقول شلوون بعيش بجو الاختلاط يعني اروح المحاضره واشوف شباب معانا واقعد اشرح جدامهم ولا يسالني دكتور واجاوب غلط امبيه اكيد بيضحكون علي والله فشله و لا يصير موقف محرج جدامهم شلون واي حدي مخنوقه
المهم ما قدرت انام وصرت اتقلب اكثر من ساعتين ونص ولا بعد اشوي اقوم وقلت اقعد مع امي شوي يمكن ارتاح وانا قايمه ولا تطلع مرت اخوي بويهي ولا اخترع قالت لي لا تخافين هذي انا حابه اطمن عليج امج قالت لي انج خايفه من باجر قلت أي حدي مخترعه ولا تقعد وتهديني واتقولي ميخالف عادي كلنا رحنا الجامعه بس اول اسبوع بعدين يصير كل شي عادي.. المهم ما قصرت معاي خلتني اهدا شوي والحمد الله تعوذت من بليس ونمت مستعده حق باجر
للحديث بقيه..
اذا شفت تفاعلكم معاي::ggdw:[/SIZE]