البارت الثامن
بعد سالفة نور مع فرح
نور قالت حق احمد كل شي واحمد وعدها يكلم اهله وقال انه يبي جم يوم وراح يدقون على اهلها
واتفقت معاه انه مايكلمها لين بعد الخطبه
وبالوقت نفسه عبدالرحمن كلم هبه عن هيا وقالها الموضوع لانه يثق فيها بس لو روان موجوده جان كلم روان ..
بعد هالسالفه بأسبووع
الام قاعده يم التلفون جان يرد التلفون
ام عبدالرحمن : الوو
----------- : ............
ام عبدالرحمن : وعليكم السلام .. منوو معاي ماعرفتج
--------- : .............
ام عبدالرحمن : هلا والله والنعم فييج
--------- : .................................................................................................................................................................... ( قالت كلام وايد يعني )
ام عبدالرحمن : والله يااختي الله يقدم اللى فيه الخيير .. وان شاء الله اشاور ابوها واشاور البنت واعطييكم خبر
---------- : ....................
ام عبدالرحمن : ولا يهمج ان شاء الله
ام عبدالرحمن مااحبت تفاتح بناتها بالموضوع بس اول شي بتاخذ راي ابو عبدالرحمن
ورا العشى بليل ام عبدالرحمن وابو عبدالرحمن قاعديين بروحهم
ام عبدالرحمن : فهد بغيتك بموضوع مهم
ابو عبدالرحمن ( فهد ) : امري قولي شنو الموضوع
ام عبدالرحمن : دقت علي ام عبدالعزيز ال ... تبي تخطب فرح !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ابوو عبدالرحمن : والله والنعم فيهم حق منو من عيالها عبدالعزيز متزوج على مااعتقد
ام عبدالرحمن : لا تبيها حق طلال توه متوظف وقاعد يدوروله واختارت فرح لانه يبي وحده دينه
ابو عبدالرحمن : والله والنعم فيه انا شخصيا موافق وقولي حق عبدالرحمن وشاوري فرح اذا واقفت رديلهم خبر
ام عبدالرحمن : الله يقدم اللي فيه الخيير باجر بقولها
اليوم الثاني
تجمعوا كل البنات ورا الغدا
ام عبدالرحمن : يايين خطاب حق وحده منكم وشاورت ابوكم وعبدالرحمن وافقوا
فرح طالعت نور وغمزتلها واستانست
هبه : يما حق منوو
ام عبدالرحمن : والله ودي افرح فيكم كلكم ان شاءالله الخطاب حق فرح
فرح انصدمت
فرح : انااااااا !!
ام عبدالرحمن : اي يابنيتي ليش انصدمتي انتي اكبر وحده عندي الحيين
فرح : اطلبوني بالاسم ..
ام عبدالرحمن : هو شفيكم تحجوا شنو بالاسم ما بالاسم .. ام عبدالعزيز ال .. خطبتج حق ولدها طلال
نور : وين شافتها ..
ام عبدالرحمن : والله يابنتي مادري بس انا كله اسمع يبون حق طلال وحده ملتزمه
قامت نور وفرح وهبه كل وحده راحت دارها
شوي دشت فرح على نور ..
فرح : لو هالموضوع يعطل خطبتج وعرسج انا ماراح اوافق
قامت لمتها جان تقول : لا حبيبتي منو قال ما يعطل شي وانا لما كلمت احمد مادري انهم بيخطبونج
فرح : بس انا ماراح ارد عليها الا لما يخطبج احمد
نور : شوفي فرح ماراح يغير من الموضوع شي وبالعكس اذا انتي شايفه انه اهوا خوش واحد ردي عليه وانا اكلم احمد يصير الموضوع بعد شهر ماوراي شي انطر واحمد صج يبيني يعني ماراح يتحسف
فرح : والله ماادري حدي انصدمت مااقدر افكر
نور : لا تفكرين روحي حق حمني قوليله الموضوع واهوا اييبلج كل شي تبين تعرفينه
فرح : لا استحي
نور : خلاص انا اقوله ولا يهمج
بنفس الوقت .. ام عبدالرحمن قاعده بالصاله
يرن التلفون
ام عبدالرحمن : الووو
------- : .........................
ام عبدالرحمن : هلا وعليكم السلام .. منو معاي
--------- : ..................
ام عبدالرحمن : سامحيني مااعرفتج والله
ام احمد : والله انا ناويه اخطب بنتكم نور حق ولدي احمد اهوا معاها بالكليه وشافها وقالي يبيها ويعلم الله انه وده فيها من زماان بالحلال بس تونا قدرنا نطلع رقمكم ( طبعا جذب قايلها احمد هالسالفه )
ام عبدالرحمن : والله يا ام احمد الشور شور ابوها واحنا ماانقول كلمه وراا كلمته
ام احمد : اسم ولدي احمد ال ... يدرس بالحقوق اخر سنه .. و بيتنا بمشرف ولكم حق تسألوون عنه وعن كل شي تبوونه هذا مو عيب .. واذا تبوون تعرفون شي ثاني انا حاضره
ام عبدالرحمن : انا اقول حق ابوها واردلج خبر
ام احمد : ان شاء الله وبدق عليج بعد اسبوع .. مع السلامه
ام عبدالرحمن : مع السلامه
ام عبدالرحمن قعدت تفكر بالصدفه يومين ورا بعض ينخطبون بناتها وراحت تصلي صلاة شكر حق ربها .. وقررت انه تفاتح ابو عبدالرحمن بعد جم يوم قبل لا احد يعرف نفس اللى كانت تسويه بكل الخطاب اللى ايوون حق بناتها
في البارت القادم راح تعرفوون اشيااء وايد
ادري البارت وايد صغيير بس اسفه وايد تعبانه وعلي ضغط اعوضكم ان شاء الله وكتبته عشاانكم والله