ســامحونــا عالتــأخييييير ... !
الجزء السادس ......
وضحه اللي سالت دموعها من الفرحه والسبب الخبر اللي سمعته من منيره
منيره : بصوت حزين وضوح عندي لتس خبر ثاني
وضحه اللي كانت طايره حيل من الفرحه استغربت من منيره ومن تغير نبره صوتها
وضحه : وش فيتس منور وشهو الخبر تراتس خبصتي قلبي
منيره : وهي مرتبكه لا خلاص خلاص اخليه بعدين
وضحه : بصوت حاد وش بعدين ! لا والله تطلعين طرف السالفه وتقولين بعدين لا بعدين ولا شي تقولين لي هالحين
منيره : وضوح انا غبيه حتى ماعرف شلون انسق الاخبار المفروض ماعلمش الحين وانتي مستانسه
وضحه : وهي تبي تنفجر من العصبيه المفروض ولا مو المفروض الوكاد يابنت الناس قولي الخبر بسرعه
منيره بصوت حزين : وضوح انا انخطبت ووافقنا
وضحه : تفاجأت حيل من الخبرلاوبدت تصارخ على منيره وتقول هذا الخبر اللي مو مخليتس مستانسه ياويلي هالخبر عندي احسن من الخبر الاول .. المفروووض تطيرين من الفرحه
منيره : بصوت مازال الحزن يتخلله وضوح
وضحه : عيون وضوح وكانت تضحك بهدوء وتقول ياحليلتس يامنور وانتي مستحيه اخبر المستحي مايعلم بعرسه وبختها ضحكه قويه
منيره : قاطعة وضحه .. وضحه اللي خطبني بالسعوديه وبدت تبكي بصوت عالي
وضحه يوم سمعت منيره تبكي حست انها شوي لاتصيح وتبكي خاصه لما درت ان اللي خاطب منيره بالسعوديه يعني بالعقل اكيد منيرره راح ترحل
فحبت انها تلطف الجو على الرغم من انها انجرحت يوم درت ان زوج منيره سعودي وراح ترحل معاه
وضحه : وهي تحاول تكتم حزنها اوووووه وش هالحركات سعودي مره وحده
منيره وهي تبكي : وضحه اكلمش جد انا
وضحه : اي وانا اكلمتس جد ياحظتس خطبتس سعودي انا حتى هندي ماخطبني
منيره : لما سمعت اخر جمله من وضحه ابتسمت وهي تقول الله يرزقتس بأبن الشيوخ ياوضحه
وضحه : وضحه وهي تضحك ابن شيوخ مره وحده من زيني عاد (وضحه مع انها آيه بالجمال لكنها ماتحب تتباها بجمالها عند احد يعني متواضعه حيل ))
منيره : وهي كاتمه بكيها عن وضحه ..وضحه ترا زوجي يبي ينقلني للسعوديه
وضحه وهي تحس كأن خناجر بقلبها من سالفه منيره لانها تحبها لكن وضحه ماتبي تبين لمنيره انها متضايقه عشان ماتضايق منيره اكثر
وضحه : اي اجل تبين تعيشين بدوله وزوجتس بدوله
منيره : وضحه يعني عادي عندش اسافر وترا ماراح تشوفيني الا بالمناسبات
وضحه وهي تضحك : اي احسن عشان افتك من خشتس ولو على كيفي ماشفتس حتى بالمناسبات (( كل هذا تبي تونس منيره ))
منيره وهي تضحك : انا اوريش ياووضوح وانا ضايق خلقي عشانش
وضحه : وهي تستهبل منور شوفي اذا رجلتس عنده اخوان اخطبيني وكانت تضحك بصوت عالي حتى مريوم اقعدت من صوتها
منيره /: تضحك على خبال وضحه ابشري انا باخذ الولد وانتي اخذي الابو
وضحه : وجــــــــــــــــــع ززززززززين انا ابي شباب وش ابي بالشايب رجله والقبر .. وابي واحد ــــــــــ وقبل لاتكمل الا بالمخده على راسها
لفت وضحه االا مريوم ضربتها بالمخده وهي مقصره صوتها استحي يابنت لحد يسمعتتس
وضحه : ضحكت على حركة مريوم وهي تقول منور اكلمتس بعدين بس لاتنسين الوصيه
سكرت وضحه التلفون من منيره وهي ميته ضحك
وضحه وهي تطالع لمريوم رافعه حاجب ومنزله حاجب عندي لتس بشاره
مريوم : وهي تغطي راسها بالبطانيه عرفت جاتس خطيب
وضحه : وهي رافه يدينها كانها تدعي يـــــــــــــــاااااااليييييت
بس مو خطيب
مريوم : اجل وشو
وضحه : زين قومي البشاره تستاهل انج تقومين لا وترقصين بعد وهي تضحك
مريوم : وهي رافعه البطانيه عن وجهها هاه وشو
وضحه : اقبلوني بالكيله وهي مبتسمه
مريوم : وهي تصرخ احلفيييييييييييي بذمتس واااااااااااااااي
وضحه وربي واللي خلقنا وسوانا بشرررررررر هاه صدقتي وكانت طايره من الفرحه
وضحه : وهي مبتسمه ويلا قومي خلينا نصلي ترا اذن
وضحه وهي بالمطبخ كانت تصوت بصوت عالي لمريم .. مريومي ..
مريم اللي كانت قاعده بالصاله .. هلا وضحه
وضحه : تعالي بسرعه
مريم : هلالا وضوح
وضحه : مريومي قلبي روحي قعدي حمد خليه يقوم يتغدا
مريم : ان شاء الله
وضحه : مريوم لحظه .. مو تدشين داخل خليتس عند الباب زين
مريم : تامرين امر
مريم وهي واقفه عند باب غرفه حمد .. حمد حمد حمممممممممممد بوصت عالي
حمد : هآآآآآآآآآآآه يامزعجه
مريم : قوم ترا نبي نتغدا جوعانييييييين
حمد : وهو يتمغط آآآآآآآآهـ
مريم: اي حمد نسيت لقولك عندي لك بشاره حلوووووووه
حمد : آآآآهـ وش عندتس من الاخبار
مريم : وهي تدلع كم تعطيني
حمد : زين دشي داخل الغرفه وش علمتس واقفه عند الباب
مريم : هاه لا لا مرتاحه اهني
حمد : وش فيتس ادخلي تراني ما اكل انا
مريم : هاه حمد تعال تحت تغداا ,, يلا بنزل تحت باااي
حمد استغرب من حركه مريم مع ان الاوضاع زينه بينه وبين البنات
ودايمن يقعدون مع بعض
بس قال بقلبه اكيد هذي من حركات وضحه ,, مممم ماتنلام البنت الظاهر للحينها ماوثقت فيني .. بس انا والله تغيرت وصرت اصلي
يلا مرد الزمن يغير اللي مايتغير
حمد بعد ماغسل ولبس نزل تحت ولقى مريم قاعده بالصاله ووضحه كالعاده بالمطبخ
حمد .. مريوم مافيه قهوه
مريم الا فيه .. بس لحظه وهي تصوت بصوت عالي وووضوووووح حمد يبي قهوه
حمد وهو متعجب من مريم .. مريووم استحي فيه وحده ترسل اختها الكبيره
مريم وهي تضحك اي انا ..
حمد : ضحك على مريم وهو يقول يلالا وش بشارتس واعطيتس دينار
مريم : لالالالا البشاره تستاهل عشر دنانييير
حمد : شوفي قولي البشاره وكانها تستاهل عشره عطيتس
مريم : يلا طلع العشره
حمد وهو يضحك زين قولي البشاره بالاول
وضحه اللي داخله عليهم وكالعاده غطوتها على وجهها .. قبلوني بالكليه وكانت تضحك
مريووم : وهي تصارخ لالالالالالالالالالالالا انا بقووله حرام عليتس
حمد : اللي مات ضحك راحت عليتس العشره يامريووووموووه
وضحه : وهي تستهبل اي والعشره لي انا
حمد : وهو مبتسم تستاهلينها والله وهو يمد العشره لوضحه
وضحه اللي كانت تصب القهوه مانتبهت لحمد وهو يمد العشره
مريم علطول خذت العشره من يد حمد وانحاشت فوووق وهي تضحك وتقول عشرتي هذي استاهلها وتستاهلني
وضحه وحمد قاموا يضحكون عليها
حمد : وضحه مبروووك فرحت لتس والله
وضحه : الله يبارك فيك يارب
اليوووم اول يوم داومت فيه وضحه للكليه طبعا بعد دبلت الكبد والتسجيل وغيرها .. حمد ماقصر مع وضحه كان هو اللي يوديها ويجيبها
اما حمد فأجر لوضحه سايق يوديها ويجيبها اتفقوا ان حمد يدفع له الفتره هذي لين وضحه تمشي اعانتها من الكليه
الحين الساعه 5 بالفجر
وضحه من الفرحه قعدت اول وحده وعقب ماسوت قهوه وشاي وريوق قعدت حمد ومريم ولبست وكانت فرحانه حيل
مريم اللي لابسه وضوح مشطي شعري قبل اتقهوا وضحه تعالي وهي تمشط شعرها .. حمد توه قعد وكان نازل احلىىىىىىى اليوم داومتس ياوضحه
وضحه وهي مبتسمه اي
حمد : وهو مبتسم الله يوفقتس يارب بس عندتس تأخير ولا لا
وضحه : اووه ياحمد من اولها تبي تاخير
حمد : وهو مبتسم اي شدراني اذكرتس دافوره
مريم : حمد اذكر الله لاتصك اختي عييييين
حمد : اووه من يتكلم عن العيييين اكبر حسوووده بالكويت وكان يضحك
وضحه قامت تضحك عليهم
((وضحه اول صج انها كانت تقعد الصبح وتسوي لهم قهوه وشاي وتمشط شعر مريوم بس ماكانت تقعد مع حمد ومريوم الصبح\ تسوي شغلها وتنام ))
مريوم : وضوح والله اذا قعدتي معانا تسوين جو الصبح
حمد : اي صاجه مريوم اذا قعدت وضحه معنا نحس بنشاط وحيويه
وضحه : انحرجت خاصه من كلام حمد
طوووووووووووووووط طووووط
وضحه اووه السايق جاااء يلا تبون شي
حمد لا سلامتس بس لاتنسين دوري بنات يروحون معاتس لاني ماني متطمن لحالتس زين
وضحه : ان شاء الله ,, مريومي شدي حيلتس زين
مريم : زين يمه
وضحه اللي كانت مستعجله وهي طالعه انصدمت من كلمه مريم (يمه) وهي تقول بقلبها يمه .. يمه ياقلبي مريم الظاهر انها حست بحنان امي
حمد : يلا مريوم شيلي قشتس وامشي تأخرنا
مريوم : وش قشي كله شنطه وكيس خليتها قش
حمد : مريوم اللي يصير بس يلا والله تأخرت
وضحه وهي بالسياره كانت ترسل مسج لمنيره الصبح ..
(( صباحتس مسك منور وينس مداومه اليوم ))
منور ردت على وضحه بمسج
(( هلا وضوح انا موقفه قيدي مادريتي لسببين الاول بسوي عمليه بعيوني
والثاني عشان زواجي بهتم بنفسي اكثر ))
وضحه قامت تضحك خاصه لما قرت اخر جمله
ارسلت مسج وضحه
(( سلامت عيونس ياقلبي تمنيت القاتس بالكليه بس يلا هذا المكتوب مانقدر
نعترض .. اما السبب الثاني فهنيالووو بوحده مثلتس : ) ))