تجرعت الالم بسكات قصه كويتيه

m!ss_q8

New member
إنضم
4 ديسمبر 2007
المشاركات
13
مستوى التفاعل
0
النقاط
0

ســامحونــا عالتــأخييييير ... !




الجزء السادس ......



وضحه اللي سالت دموعها من الفرحه والسبب الخبر اللي سمعته من منيره
منيره : بصوت حزين وضوح عندي لتس خبر ثاني
وضحه اللي كانت طايره حيل من الفرحه استغربت من منيره ومن تغير نبره صوتها
وضحه : وش فيتس منور وشهو الخبر تراتس خبصتي قلبي
منيره : وهي مرتبكه لا خلاص خلاص اخليه بعدين
وضحه : بصوت حاد وش بعدين ! لا والله تطلعين طرف السالفه وتقولين بعدين لا بعدين ولا شي تقولين لي هالحين
منيره : وضوح انا غبيه حتى ماعرف شلون انسق الاخبار المفروض ماعلمش الحين وانتي مستانسه
وضحه : وهي تبي تنفجر من العصبيه المفروض ولا مو المفروض الوكاد يابنت الناس قولي الخبر بسرعه
منيره بصوت حزين : وضوح انا انخطبت ووافقنا
وضحه : تفاجأت حيل من الخبرلاوبدت تصارخ على منيره وتقول هذا الخبر اللي مو مخليتس مستانسه ياويلي هالخبر عندي احسن من الخبر الاول .. المفروووض تطيرين من الفرحه
منيره : بصوت مازال الحزن يتخلله وضوح
وضحه : عيون وضوح وكانت تضحك بهدوء وتقول ياحليلتس يامنور وانتي مستحيه اخبر المستحي مايعلم بعرسه وبختها ضحكه قويه
منيره : قاطعة وضحه .. وضحه اللي خطبني بالسعوديه وبدت تبكي بصوت عالي
وضحه يوم سمعت منيره تبكي حست انها شوي لاتصيح وتبكي خاصه لما درت ان اللي خاطب منيره بالسعوديه يعني بالعقل اكيد منيرره راح ترحل
فحبت انها تلطف الجو على الرغم من انها انجرحت يوم درت ان زوج منيره سعودي وراح ترحل معاه
وضحه : وهي تحاول تكتم حزنها اوووووه وش هالحركات سعودي مره وحده
منيره وهي تبكي : وضحه اكلمش جد انا
وضحه : اي وانا اكلمتس جد ياحظتس خطبتس سعودي انا حتى هندي ماخطبني
منيره : لما سمعت اخر جمله من وضحه ابتسمت وهي تقول الله يرزقتس بأبن الشيوخ ياوضحه
وضحه : وضحه وهي تضحك ابن شيوخ مره وحده من زيني عاد (وضحه مع انها آيه بالجمال لكنها ماتحب تتباها بجمالها عند احد يعني متواضعه حيل ))
منيره : وهي كاتمه بكيها عن وضحه ..وضحه ترا زوجي يبي ينقلني للسعوديه
وضحه وهي تحس كأن خناجر بقلبها من سالفه منيره لانها تحبها لكن وضحه ماتبي تبين لمنيره انها متضايقه عشان ماتضايق منيره اكثر
وضحه : اي اجل تبين تعيشين بدوله وزوجتس بدوله
منيره : وضحه يعني عادي عندش اسافر وترا ماراح تشوفيني الا بالمناسبات
وضحه وهي تضحك : اي احسن عشان افتك من خشتس ولو على كيفي ماشفتس حتى بالمناسبات (( كل هذا تبي تونس منيره ))
منيره وهي تضحك : انا اوريش ياووضوح وانا ضايق خلقي عشانش
وضحه : وهي تستهبل منور شوفي اذا رجلتس عنده اخوان اخطبيني وكانت تضحك بصوت عالي حتى مريوم اقعدت من صوتها
منيره /: تضحك على خبال وضحه ابشري انا باخذ الولد وانتي اخذي الابو
وضحه : وجــــــــــــــــــع ززززززززين انا ابي شباب وش ابي بالشايب رجله والقبر .. وابي واحد ــــــــــ وقبل لاتكمل الا بالمخده على راسها
لفت وضحه االا مريوم ضربتها بالمخده وهي مقصره صوتها استحي يابنت لحد يسمعتتس
وضحه : ضحكت على حركة مريوم وهي تقول منور اكلمتس بعدين بس لاتنسين الوصيه
سكرت وضحه التلفون من منيره وهي ميته ضحك
وضحه وهي تطالع لمريوم رافعه حاجب ومنزله حاجب عندي لتس بشاره
مريوم : وهي تغطي راسها بالبطانيه عرفت جاتس خطيب
وضحه : وهي رافه يدينها كانها تدعي يـــــــــــــــاااااااليييييت
بس مو خطيب
مريوم : اجل وشو
وضحه : زين قومي البشاره تستاهل انج تقومين لا وترقصين بعد وهي تضحك
مريوم : وهي رافعه البطانيه عن وجهها هاه وشو
وضحه : اقبلوني بالكيله وهي مبتسمه
مريوم : وهي تصرخ احلفيييييييييييي بذمتس واااااااااااااااي
وضحه وربي واللي خلقنا وسوانا بشرررررررر هاه صدقتي وكانت طايره من الفرحه
وضحه : وهي مبتسمه ويلا قومي خلينا نصلي ترا اذن








وضحه وهي بالمطبخ كانت تصوت بصوت عالي لمريم .. مريومي ..
مريم اللي كانت قاعده بالصاله .. هلا وضحه
وضحه : تعالي بسرعه
مريم : هلالا وضوح
وضحه : مريومي قلبي روحي قعدي حمد خليه يقوم يتغدا
مريم : ان شاء الله
وضحه : مريوم لحظه .. مو تدشين داخل خليتس عند الباب زين
مريم : تامرين امر




مريم وهي واقفه عند باب غرفه حمد .. حمد حمد حمممممممممممد بوصت عالي
حمد : هآآآآآآآآآآآه يامزعجه
مريم : قوم ترا نبي نتغدا جوعانييييييين
حمد : وهو يتمغط آآآآآآآآهـ
مريم: اي حمد نسيت لقولك عندي لك بشاره حلوووووووه
حمد : آآآآهـ وش عندتس من الاخبار
مريم : وهي تدلع كم تعطيني
حمد : زين دشي داخل الغرفه وش علمتس واقفه عند الباب
مريم : هاه لا لا مرتاحه اهني
حمد : وش فيتس ادخلي تراني ما اكل انا
مريم : هاه حمد تعال تحت تغداا ,, يلا بنزل تحت باااي
حمد استغرب من حركه مريم مع ان الاوضاع زينه بينه وبين البنات
ودايمن يقعدون مع بعض
بس قال بقلبه اكيد هذي من حركات وضحه ,, مممم ماتنلام البنت الظاهر للحينها ماوثقت فيني .. بس انا والله تغيرت وصرت اصلي
يلا مرد الزمن يغير اللي مايتغير
حمد بعد ماغسل ولبس نزل تحت ولقى مريم قاعده بالصاله ووضحه كالعاده بالمطبخ
حمد .. مريوم مافيه قهوه
مريم الا فيه .. بس لحظه وهي تصوت بصوت عالي وووضوووووح حمد يبي قهوه

حمد وهو متعجب من مريم .. مريووم استحي فيه وحده ترسل اختها الكبيره
مريم وهي تضحك اي انا ..
حمد : ضحك على مريم وهو يقول يلالا وش بشارتس واعطيتس دينار
مريم : لالالالا البشاره تستاهل عشر دنانييير
حمد : شوفي قولي البشاره وكانها تستاهل عشره عطيتس
مريم : يلا طلع العشره
حمد وهو يضحك زين قولي البشاره بالاول
وضحه اللي داخله عليهم وكالعاده غطوتها على وجهها .. قبلوني بالكليه وكانت تضحك
مريووم : وهي تصارخ لالالالالالالالالالالالا انا بقووله حرام عليتس
حمد : اللي مات ضحك راحت عليتس العشره يامريووووموووه
وضحه : وهي تستهبل اي والعشره لي انا
حمد : وهو مبتسم تستاهلينها والله وهو يمد العشره لوضحه
وضحه اللي كانت تصب القهوه مانتبهت لحمد وهو يمد العشره
مريم علطول خذت العشره من يد حمد وانحاشت فوووق وهي تضحك وتقول عشرتي هذي استاهلها وتستاهلني
وضحه وحمد قاموا يضحكون عليها
حمد : وضحه مبروووك فرحت لتس والله
وضحه : الله يبارك فيك يارب






















اليوووم اول يوم داومت فيه وضحه للكليه طبعا بعد دبلت الكبد والتسجيل وغيرها .. حمد ماقصر مع وضحه كان هو اللي يوديها ويجيبها
اما حمد فأجر لوضحه سايق يوديها ويجيبها اتفقوا ان حمد يدفع له الفتره هذي لين وضحه تمشي اعانتها من الكليه
الحين الساعه 5 بالفجر
وضحه من الفرحه قعدت اول وحده وعقب ماسوت قهوه وشاي وريوق قعدت حمد ومريم ولبست وكانت فرحانه حيل
مريم اللي لابسه وضوح مشطي شعري قبل اتقهوا وضحه تعالي وهي تمشط شعرها .. حمد توه قعد وكان نازل احلىىىىىىى اليوم داومتس ياوضحه
وضحه وهي مبتسمه اي
حمد : وهو مبتسم الله يوفقتس يارب بس عندتس تأخير ولا لا
وضحه : اووه ياحمد من اولها تبي تاخير
حمد : وهو مبتسم اي شدراني اذكرتس دافوره
مريم : حمد اذكر الله لاتصك اختي عييييين
حمد : اووه من يتكلم عن العيييين اكبر حسوووده بالكويت وكان يضحك
وضحه قامت تضحك عليهم
((وضحه اول صج انها كانت تقعد الصبح وتسوي لهم قهوه وشاي وتمشط شعر مريوم بس ماكانت تقعد مع حمد ومريوم الصبح\ تسوي شغلها وتنام ))
مريوم : وضوح والله اذا قعدتي معانا تسوين جو الصبح
حمد : اي صاجه مريوم اذا قعدت وضحه معنا نحس بنشاط وحيويه
وضحه : انحرجت خاصه من كلام حمد
طوووووووووووووووط طووووط
وضحه اووه السايق جاااء يلا تبون شي
حمد لا سلامتس بس لاتنسين دوري بنات يروحون معاتس لاني ماني متطمن لحالتس زين
وضحه : ان شاء الله ,, مريومي شدي حيلتس زين
مريم : زين يمه
وضحه اللي كانت مستعجله وهي طالعه انصدمت من كلمه مريم (يمه) وهي تقول بقلبها يمه .. يمه ياقلبي مريم الظاهر انها حست بحنان امي
حمد : يلا مريوم شيلي قشتس وامشي تأخرنا
مريوم : وش قشي كله شنطه وكيس خليتها قش
حمد : مريوم اللي يصير بس يلا والله تأخرت

وضحه وهي بالسياره كانت ترسل مسج لمنيره الصبح ..
(( صباحتس مسك منور وينس مداومه اليوم ))
منور ردت على وضحه بمسج
(( هلا وضوح انا موقفه قيدي مادريتي لسببين الاول بسوي عمليه بعيوني
والثاني عشان زواجي بهتم بنفسي اكثر ))
وضحه قامت تضحك خاصه لما قرت اخر جمله
ارسلت مسج وضحه
(( سلامت عيونس ياقلبي تمنيت القاتس بالكليه بس يلا هذا المكتوب مانقدر
نعترض .. اما السبب الثاني فهنيالووو بوحده مثلتس : ) ))
 

m!ss_q8

New member
إنضم
4 ديسمبر 2007
المشاركات
13
مستوى التفاعل
0
النقاط
0

السايق ماما يلا هذي كليه
وضحه هاه هذي الكليه .. يلا بنزل .. شوف اذا انا يسوي دق عليك تعال زين
السايق حازر مااما
وضحه اللي نازله وقلبها يتضارب ياربي وين اروح وين ادوي ماعرف شي
هذي وضحه ماخلت احد بالكليه ماسألته عن مكان القاعه وعن الكفتريا وغيرها
وضحه و هي نازله من درج الكليه الحمدلله خلصت محاضرات بس عقب شنو عقب مانهد حيلي مادل شي بالكليه وهي تضحك على روحهها امر قدام القاعه
وماادري انها قاعتي صج مستجده

راحت للكفتريا عقب ماسألت عن مكانها وعقب ماشرت قعدت بطاوله بروحهها قاعده تاكل
وحده توهها جايه لطاوله وضحه .. السلام
وضحه هلا وعليكم لسلام
البنت : ممكن اقعد عندج ماكو مكان
وضحه : هلا حياتس
البنت : وهي تقعد تصدقين جوعانه بس مو مشتهيه شي
وضحه : وهي مبتسمه عادي تصير بأحسن العائلات
البنت : خخخخخخخخ حلوه
وضحه : ابتسمت وش الحلوه
البنت : احسن العائلات اول مره اسمع فيها خخخخخ
وضحه : وهي مبتسمه انتي مستجده
البنت : لا وييييييي باجي لي سنه وبس
وضحه : ماشاء الله عليتس
البنت : ماعرفتيني عليج شسمج
وضحه : اسمي وضحه ومستجده
البنت : معاج اسيل
اسيل : زين غريبه ليش مو كاشخه اذكر المستجدات يملون انفسهن ميك اب
وضحه : لا وش اكشخ لي خلق
اسيل : انا مازلت اكشخ يختي احب المكياااج
وضحه : الناس اذواااق
اسيل : زين نزعي نقابج بشوف ويهج
وضحه : لا وش انزع نقابي فيه رجال يشتغلون
اسيل : وهي تضحك الرجال يبون يخلون شغلهم ويطالعون لتس اقول نزعي نقابج بس
وضحه : لا حبيبتي ماني نازعه
اسيل : وهي تنزع نقابها شوفي ويهي شرايج فيني (( اسيل ملامحها عاديه بس ماليه وجهها مكياج ))
وضحه : حلوه حلوه بس البسي نقابتس
اسيل : اللي ماتت ضحك على وضحه وخوفها والله ارتحت لتس ياوضحه
تصدقين ياوضحه
وضحه : شنو
اسيل : احب البنات اللي مثل ستايلج
وضحه : وش يعني
اسيل : انفجرت من الضحك يعني اللي يلبسون عباة راس ونقاب
وضحه : اي الله يهديتس وتلبسين مثلنا
اسيل : لا وي توني صغيره
وضحه : وش صغيره ماعقب دشت الكليه صغر
اسيل وهي تطالع لساعتها وضحه عندي محاضره ممكن تعطيني رقمج عشان نتواصل
وضحه وهي متردده : هاه اي ممكن بس عفيه مو تعطينه احد
اسيل : خخخخخخخ ياحليلج خوافه من قلب اوعدج ماعطيه احد
وضحه : سجلي عندتس ..........
اسيل : اوكيه تشرفت بمعرفتج
وضحه : وانا اكثر ياقلبي
وضحه دقت على السايق عشان يجيها وراح يجيها بعد نص ساعه
وضحه ممم ببطل البلوتوث بطلت البلوتوث وسجلت نكها
** بدويه وافتخر **
وعلطول جتها رساله بلوتوث من .. (( دزوا لي بلوتوث ))
وضحه اقبلتها وكان مكتوب فيها
(( انتي بدويه اكيد عندج بلوتوث بدو ))
وضحه ابتسمت قالت قلبها اوووه وش عندي ماعندي غير خشت مريومي
وهم جتها رساله من وحده نكها (( فديت البدو ))
(( السلام شلونج انتي بدويه صج ولا بس مجرد نك ؟ ))
وضحه ارسلت لها رساله وقالت
(( وعليكم السلام احم احم بدويـه وكلي فخر ))
...
فديت البدو :
ياويلي فديتكم وربي زين ابي اتعرف عليج ممكن
** بدويه وافتخر ** :
: ) اي مو مشكله ا
فديت البدو :
(( انتي وين قاعد ))
** بدويه وافتخر **
(( وي لا استحي انا بطلع الحين تبين شي ))
وضحه كانت تستهبل عليها ماتحب تكون علاقات عن طريق بلوتوث او نت وضحه طبعها جذيه
فديت البدو :
(( شدعوه ماقلت شي حابه اتعرف بس .. واذا تبين تطلعين براحتج ))
وضحه شالت اغراضها وقامت وهي واقفه عند باب الكفتريا تبي تطلع جتها بنت وتقول انتي بدويه وافتخر ؟ وضحه انصدمت قالت هاه لا .. البنت وهي تضحك انتي قلتي لي باالبلوتوث تبين تطلعين وماطلع بهاللحظه غيرج معناتها انتي
وضحه وهي تبتسم اي انا بس والله بطلع جاء السايق
البنت انا اللي نكي فديت البدوو عرفتيني توني اكلمج
وضحه اي تشرفت بمعرفتس بس جد السايق حرق تلفوني يدق علي
البنت اوكيه
وضحه وهي طالعه ماتت ضحك من هالموقف ركبت السياره وراحت للبيت ...........

بالسياره حمد اتصل على وضحه وقال لها انه محجووز وقال روحي مع السايق وطلعي مريوم من المدرسه و لاينطرونه على الغدا
وضحه ان شاء الله
وضحه مرت مريوم وطلعتها و توهم رادين وضحه نزلت من السياره اما مريوم ظلت تجمع اغراضها من السياره
وضحه دشت بالبيت وقعدت بالصاله اووه والله تعبت من الكليه لمدرسه مريوم مشواااار
اووه شفيها مريوم تاخرت كل هذا تجمع اغراضها .. خلني اروح اعجلها وووضحه واقفه عند الباب مالقت سياره السايق انخبص قلبها ياوييلي وين راحت هذي
ودقت على على السايق الوووووو
السايق نعم ماما
وضحه : وين مريم
السايق : مايدري ماما هزي مريم ينزل من سياره وانا فيه رروح
وضحه : ياويلي ماجتني يلا يلا
وضحه ياويلي وين راحت وهي واقفه عند الباب الرئيسي تطالع
الا هذي مريم توها جايه من بيت ام خالد وهي مبتسمه وضحه انخبص قلبها بقوه وهي تصوت مريم تعاااااااااالي بسررررعه
مريم هلا وضوح
وضحه : وش مدويتس هناك
مريم: خالد صوت لي قالي امه تبيتس
وضحه : وهي معصبه جرت شعر مريم ودخلتها داخل ادخلي سود الله وجهتس
مريم: آآآي آآي
وضحه : انتي ماتستحين رايحه للعرب ماتعرفين الحياا وكان وجهها احمررر
مريم : وهي تبكي وضحه لاتعصبين علي عشان اقولتس السالفه كلها
وضحه : يلا ماني معصبه وشي السالفه
مريم: وهي تبكي جيت بدخل بالبيت الا خالد يناديني وسلم علي قلت له وش تبي قال امه تبيني يوم رحت لهم سلمت امه علي وقالت لازم تجون عندنا باجر لان عندهم عشا وسالت عنتس وقلت لها داخل قالت سلمي عليها بس
وضحه : وهي معصبه خلصتي هرج
مريم : آي
وضحه : ماحنا رايحين لهم ولاعاد تجيبين لي هالسالفه مره ثانيه والله والله لاذبحتس اذا كررتي هالشي ,,بيت ام خالد لاعاد تفكرين تجينهم زززززين
مريم : وضحه الرجال وامه ماقصروا معانا ليش تعاملينهم كذا
وضحه : وهي معصبه خربوا طيبهم وهي تسكت علطووول
مريم : اللي استغربت من كلام وضحه
وضحه مانست شنو سوا فيها خالد .. بس ماتبي تقوله لحد
وضحه : اسمعي كلامي يمشي واذا عاندتيني لاني اختس ولا اعرفتس مفهووم
مريم وهي تحظن وضحه مفهوم يالغاليه مفهوم
 

m!ss_q8

New member
إنضم
4 ديسمبر 2007
المشاركات
13
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الباب الرئيسي يطق حييييييل ..
وضحه وهي فووق مريوم تسمعين الباب يطق مريم ايه اسمع خايفه ياوضحه
وضحه الساعه الحين ثمان بالليل من جاينا هالحزه . مريم مدري والله
وضحه امشي معاي

وضحه وهي واقفه عند الباب منووووووووووو ؟؟؟
انا ياوضحه
وضحه اللي انهارت يوم سمعت الصوت وهي تقول لا مستحيييل الصوت هذا خيال اي خيال انا اتخيل
مريم : وضوح منوووو؟؟؟؟
وضحه وهي تفتح الباب ماتدري شنو تشعر فيه !!
اللي كان عند الباب رجال كبير بالسن الشعر الابيض يغطي اغلبيه راسه ولحيته متركي على عصا
انتي وضحه وهو يسلم عليها ؟
وضحه : وهي مرتبكه ايه
الشايب : ياسبحان الله كبرتي ياوضحه تذكريني بأمتس الله يرحمها
وضحه : الله يرحمها
الشايب : ومنو هذي البنت
وضحه : خالي هذي مريم
الشايب : اووووووووه والله نسيتها يمكن كانت صغيره يوم كنت عندكم
تعالي يامريم سلمي علي
مريم اللي واقفه بمكانها وماتبي تسلم لانها خايفه
وضحه وهي تبتسم لمريم : مريوم روحي سلمي هذاا خالي ابو زيد
مريم : بس مااذكر ان لامي اخو ماعمرتس ياوضحه سولفتي عنه
وضحه : وهي تطالع لمريم خالي تفضل داخل مو حلوه وقفتك عن الباب
ابو زيد : شورتس وهدايه الله
قعدوا بالصاله اما وضحه راحت تسوي قهوه وهي تفكر وتقول بقلبها وينك ياخالي كل هالسنين
وليش توك تجينا شي غريب !!
وضحه اللي دخلت على خالها ومريوم .. ومريوم اللي مهي معطيه خالها اي اعتبار قاعده تكلم خويتها بالتلفون
وضحه نزلت القهوه وهي تطالع لمريوم بنظرات يعني سكري التلفون .. مريوم سكرت التلفون وقعدت جنب وضحه
ابو زيد : وضحه ماني متقهوي لين تقولين لي عن اخباركم من وفات اختي وزوجها الله يرحمهم
وضحه : بنره حزينه خالي الحمدلله على الله
ابو زيد : وضحه تذكرت وين ولد عمتس ؟
وضحه : هاه تقصد حمد .. عايش معنا
ابو زيد : اللي تغيرت ملامح وجهه وشو عايش معكم
وضحه : ايه ياخالي حمد حسبت اخونا
ابو زيد : وش حسبت اخوكم هذا ولد عمكم ولاهو محرم كيف يعيش مع هالبنات
هو مايستحي
وضحه : اللي عصبت خالي اسمحلي حمد ماسوى غير الواجب وهو اللي مسنعنا عقب وفاة امي وابوي .. ولا انت وينك ماسألت عنا ولا شي اخر مره جيتنا وانا بزر والله حتى نسيت ان لنا خال
ابو زيد : وش ياوضحه ابوتس اللي طردني ولا ماتذكرين
وضحه : خالي بسراحه مااعرف ليش ابوي طردك بس اخبره طردك لكن ياخالي تقطعنا ولاعاد تسلم على اختك
ابو زيد : ياوضحه السالفه اكبر من كذا وانتي كبرتي وفهمتي ومع الزمن راح تعرفين
وضحه اللي استغربت من كلام خالها وحست ان ورا خالها شي
وضحه اللي تبي تصرف مريم : مريوم روحي جيبي ماء ولا تجين
مريم : اللي فهمت قصد وضحه راحت على طول فوق لدارها
وضحه : هاه ياخالي قل وش هي السالفه
ابو زيد : وهو مبتسم لا يابنتي السالفه ماتنقال الحين بعدين تعرفين
وضحه اسكتت وهي تصب قهوه لخالها
ابو زيد : وهو ياخذ قهوه من وضحه .. وضحه
وضحه : هلا
ابو زيد : روحي شيلي اغراضتس انتي ومريم وامشن معي
وضحه : شنووو لا ياخالي حنا مرتاحين في بيتنا
ابو زيد : مهو على كيفتس تمشن معي الحين
وضحه : اللي عصبت وش مو على كيفي .. الا على كيفي وينك عنا يوم وفاه امي وابوي
هاه وشولوه توك تجينا ولا توك تذكر ان عندك بنات اخت
ابو زيد : وضحه تعوذي من الشيطان وانا مااسمح لبنات اختي يقعدن عند رجال الحالهن
وضحه : خالي اسمحلي انا ماني طالعه ولا مريوم
ابو زيد : وضحه يابنتي ماني مطول هالسالفه وهي قصيره شيلي اغراضتس انتي واختس وامشن معي
وضحه : وقفت وملامح وجهها باين عليها العصبيه
ابو زيد : وضحه اللي ماتعرفينه ان هذا البيت بيتي وانا معطيه ابوتس عشان امتس وتراه بأسمي
وضحه : اللي انصدمت من الكلام اللي سمعته وتمت مبققه عيونها وشو
ابو زيد : اللي سمعتيه وياوضحه ابوتس قبل لايتوفى الله يرحمه متسلف مني فلوس ومن حبي لامتس ماطالبته فيهن وماني مكمل سواد وجهه ابوتس
وضحه : بعصبيه احترم نفسك ياخالي ولا عاد تجيب طاري ابوي
ابو زيد : وضحه انل محترم نفسي واكبر دليل بضفتس انتي واختس واعيشكن عندنا معززات مكرمات
وضحه اللي حست بسكاكين بقلبها بس ظلت ساكتته لان كلام خالها صح
ابو زيد : وياوضحه اقدر اطرد ولد عمتس من هالبيت بس عشان مواقفه معكن بخلي هالبيت
له يسكن به .. هاه وش قلتي
وضحه : خالي بس ماحنا متعودات نعيش ببيت غير بيتنا
ابو زيد : تتعودن مع الوقت
وضحه : زين منو يقول لحمد ؟
ابو زيد : مو مشكله انا اقوله بس شلن اغراضكن الحين
وضحه : اللي قعدت على الكرسي وبدت تسيل دموعها خالي والله صعبه صعبه حتى مدرسه مريوم راح تكون بعيده عن بيتكم وكليتي
ابو زيد : اللي حاط يده على كتف وضحه لاتشيلين هم ياوضحه خليها علي
ويلا قومي قولي لاختس وامشن معي
وضحه عقب ماقالت لمريم وشالوا اغراضهن كانت تبكي اما مريم فكان عادي عندها اهم شي تكون مع وضحه
وضحه مانست حمد كتبت له رساله وحطتها على سريره عشان يقراها
ابوزيد : هاه كل هذولي اغراضكن
وضحه : وهي لابسه العباه والنقاب ايه ياخال
ابو زيد : كومار حط الشناط بالدبه
ركبو السياره كلهم وضحه اللي طول الطريق تبكي وخايفه من الجاي كانت تدعي الله ييسر لهم حياتهم
عقب ساعه مشوار للطريق .. ابو زيد : يلا يابنات انزلن هذا البيت
 

m!ss_q8

New member
إنضم
4 ديسمبر 2007
المشاركات
13
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
طبعا ابو زيد غني وبيته حيييل كبير وفخم .. مريوم : اللي منبهره اشهقت هــــه كل هذا بيت
ابو زيد : وهو يضحك اذكري الله اي كل هذا بيت
اما وضحه : ماعلقت اي كلمه التزمت الصمت والنظر
اول مادشوا البيت كان مليان ناس طبعا عيال ابو زيد الللي متزوجين ثنين وعندهم بزران
اما اللي ماتزوجوا ثنين ومن غير البنات المتزوجات وحده والغير متزوجات ثنتين
كلهم هلو ورحبو فيهم وضحه اللي مستحيه ظلت ورا خالها اما مريوم لما شافت فيه بنات كبرها استانست بدت تسلم
قعدوا كلهم بالصاله والكل يناظر وضحه ومريم والبنات يقهوون ويوزعون الحلا
جراح عمره 20 ظل يطالع لمريم وهو يقول بقلبه الله اذا الصغيره كل هالحلا الكبيره شلون
ايابااااا .. بس جد وهي لابسه نقاب روعه يااي وناسه يبون يعيشون معنا
طلال عمره 22 وهو ينغز جراح نزل عيونك عن البنت فشلتنا كل مارفعت راسها شافتك تطالع نزلته مره ثانيه
جراح : بصوت واطي ايــه زين والله سرحت فيها
طلال : بصوت واطي جراح لايكون حبيتها ترا مايمدي ماصار لهم ربع ساعه
جراح : ياخي انت شتبي حاشر خشمك شي بيني وبين البنت انت شتبي
طلال وهو يضحك : مااايمدي ياولد اثقل
جراح : مبتسم اشششش خلني اركز بسوالفهم
ابو زيد : يام زيد جهزتوا لوضحه غرفه ومريم غرفه
وقبل لايكمل كلامه قاطعته وضحه لا ياخال لاتكلفون انفسكم انا ومريم نبي غرفه وحده
ابو زيد : اللي تبينه يصير يالغاليه
جراح وهو مقصر صوته يكلم طلال شف الشيبه يغازل البنت طلال ماقدر يسكت بخها ضحكه قدامهم الكل طالع لهم
طلال استحى من الموقف وقال انا بروح انام يلا تامرون شي
اما جراح فيقول بقلبه والله ماطرا علي انام وهالمزاييين اهني
وكل شوي احد ينسحب ويروح ينام لين ماظل بالصاله غير وضحه ومريوم وليلى عمرها 21
ومره زيد وبنتها جوري كبر مريم وجراح
ليلى وهي تغمز لجراح بعينها يعني اطلع عن الصاله .. جراح ماانتبه ظل يناظر وضحه ويسولف مع مره زيد
مريوم وجوري انتبهوا لنغزات ليلى وقاموا يضحكون بصوت وجوري بلقافه تقول لعمها انت ياولد طالع لاختك
كلهم ضحكوا عليهم حتى وضحه اللي كانت مطنقره ماتت ضحك على الموقف
وضحه بهدوء .. : ليلى ممكن تدليني على غرفتنا
ليلى : اي من عيوني امشي معاي فوق بس ترا الاغراض راح ينزلونهن باكر لان السواق نام
وضحه : مو مشكله
جراح : قاطعهن انا اروح انزل الاغراض
وضحه : لا لا تكلف نفسك ماحنا محتاجينهن الليله
جراح : اوكيه على راحتس
مريوم علطول نامت وهي مرتاحه لانها باجر تبي تغيب اما وضحه ضلت تقلب على السرير لين نامت
وضحه قعدت الساعه عشر الصبح بس مانزلت الين ماقعدت مريوم الساعه 2وجتهم زهره اللي عمرها 16 تناديهم تقول ان ابوها يبيهم
وضحه ومريوم نزلوا طبعا وضحه لابسه عباه كتف ونقاب اما مريوم مفرعه
نزلوا تحت وكالعاده العايله كلها متجمعه بالصاله بس جرا بالجامعه ماجاء
وضحه : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ابو زيد : تعالي ياوضحه انتي ومريوم اقعدن جنبي وبدا يسال وضحه ويبلغها ان حمد درا وماقال شي وانه اصلا فرح
زهره اللي تنغز ليلى : اقولتس هن مايستحن عايشات عند الولد
ليلى : اش عيب هالكلام حالتهن تكسر الخاطر والزمن حدهن
زهره : اي زمن تلقينهن ماصدقن خبر
ليلى: عيب يازهره حرام هذولن ايتام ومن امس انا معاهن والله اخلاق وادب
زهره: اقولتس انتي شفتي خشه الكبيره
ليلى : لا وتكلمي بأدب عنهن
زهره : اقص ايدي اذا ماكانت جيكره
ليلى : وهي تصد عن زهره وانا اقص ايدي اذا ماكانت حلوه
جراح اللي دش وهو مسرع وسكر الباب بصوت والكل التفت له وهو يقول السلالالالالالام عليييييكم جميعا وعلى ضيوفنا
الكل مبتسم ورد السلام وهم مو مستبعدين هالشي عن جراح لانه يحب ينكت ويضحك
بس جراح بأسلوبه يخلي الكل ينتبه له ويطالع فيه
جراح : بصوت عالي تصدقون توني متهاوش مع حرمه الله يخسها
زيد : وهو يضحك وليش يالسنع
جراح : الله يخسها بغت تدعمني وهو يلصق على امه يمه وليدتس بغا يموت
ام زيد : فال الله ولا فالك ياوليدي جعلها للموت هي
جراح : وهو يضحك اميييين بس علها صووت فجرت اذني بصراخهها خلتني انا الغلطان صج حريم
زهره : اللي نطت بحلقه هيييييييه انت مو تغلط على الحريم
جراح : وهو مبتسم ويناظر وضحه اي يعقب من يغلط على الحريم
وضحه : مانتبهت لحركه جراح لانها منزله راسها بس البنات انتبهوا وضحكوا عليه
جراح : يبه ابي سياره جديده هذي السياره عقب هالصدمه ماعاد تشتغل
ابو زيد : ابشر ياجراح
وضحه : وهي تقول بقلبها ماشاء الله عليهم كل هالفلوس وبكل بساطه يعطيه سياره




وضحه عقب الغدا راحت لدارها طق الباب فجأه عليها وضحه وهي منسدحه منووو
ليلى : وضحه انا
وضحه قامت وبطلت الباب وكانت واقفه ورا الباب لانها نازعه النقاب والشيله
ليلى دشت واول مالفت على وضحه انصدمت من شكلها .........
وهي تقول بقلبها ماشاء الله كل هالجماااااال ياااي ياليتني بربع جمالها
وضحه وهي مبتسمه هلا ليلى تفضلي
ليلى : هاه اي مشكوره بس ماني داخله ابيتس تجين تحت خلينا نستانس كل الحريم تحت
وفيه حرمه اخوي ناصر تحت توها جايه من سويسرا تعالي سلمي عليها
وضحه : ان شاء الله البس وانزل تحت
ليلى اول ماطلعت منبهره وكانت تمشي وبالها كلش مو معاها فجأه جرها جراح مع يدها ودخلها غرفته
جراح : ليوووو وش فيتس طلعتي من وضحه وشكلتس مره متغير
ليلى : هاه اووه جراح ابعد عني هذي سوالف حريم
جراح : ليو والله تندميين بس قولي لي
ليلى : اسمع بس احلف ماتقول لحد
جراح : والله بس قولي
ليلى : لا لا عيييب وحرام اقوللك
جراح : اللي عصب ليلى بتقولين ولا شلوووووون
ليلى: خلاص اسمع شفت شكل وضحه بدون نقاااب يمااااااااااااا تهبببببببببل روووعه
جراح : اللي يبلع ريقه احلفي والله كنت حاس وقلبي ماتعلق فيها من فراغ
ليلى : وهي مبققه عيونها وشوووو
جراح : لا لا موشي بس يلا اطلعي براااااا
جراح : وهو منسدح على سريره انا شلوون الفت انتباهها يااربيييييييييه شلووون

وضحه اللي نزلت وسلمت على البنات وقعدوا تحت لين الساعه ثنتيييين بس بالها كله مشغول بالكليه ومدرسه مريوم وتنطر خالها يجي عشان تقول له بس خالها من جاء راح نام علطووول
وضحه اووه شف الحظ
جراح نزل تحت وقعد عند البنات وكل مقصده يشوف وضحه
جراح : اقول وضحه
وضحه : بصوت هادي نعم قول
جراح : وش معنا وضحه
وضحه : ابتسمت من سؤاله يعني الناقه الحلوه على ماظن
جراح : وهي مبتسم انا اشهد
وضحه : ارتبكت حيل وخاصه شهقه زهره ومره ناصر
وضحه : وهي منحرجه انا اترخص مريوم يلا امشي معااي
مريوم : لا بلعب مع خلود
وضحه : بكيفتس انا بروح انام
وضحه وهي صاعده فوق افتحت غرفتها اللا بصوت جراح يناديها لفت علطول
جراح: وضحه اسف ماكنت اقصد احرجتس عند البنات
وضحه وهي مبتسمه : لا عادي اصلا الوضح حلواات وابوي وولد عمي يموتون فيهن
جراح: يعني مارحتي فوق وانتي زعلانه
وضحه : لا وش دعوه ماصارلي يومين وازعل مايمدي اصلا
جراح : وهو مغمض عيونه يبي يتكلم ويبدع بالكلام
مالاحظ الا الباب مسكر .............

وضحه دشت وعلطول سكرت الباب ماتبي تكثر الكلام معاه
انسدحت وضحه على السرير ومعاها تلفونها تلعب فيه فجأه جتها رساله بلوتوث من
^^جراح سيد الرجال^^
انصدمت لانها نست لاتسكر بلوتوثها وييييييي فشله النك مالي ** بدويه وافتخر **
اكيد يدري انها انا
استلمتها تبي تشوف شكاتب فيها
^^جراح سيد الرجال^^

(( يا ليت اقدر اوضّح لك بعض امـري ..... وارسل حروفي باسـم الحب تهجالك
يا ليت تدري عن الشوق الذي بصدري ..... يا ليت احظى بلحظه يوم بوصالك
يا ليت عينك بصدفه تنظر بشعري ..... والا خـيالي يمر في يوم على بالك
اتمنى قربك ولكن كيف يا عـمري ..... ما تـدري عني ولا ادري باحـوالك ))

وضحه عقب ماقرتها ارتبكت حييل وعلطول مسحتها يربي وش هالبلوى الجديده انا ماصدقت افتك من خالد جاني هذااا
وجتها رساله بلوتوث ثانيه من ^^جراح سيد الرجال^^
اوووه ماني قابلتها وعلطول رفضتها وسكرت البلوتوث .... لازم اتحاشاه لازم
مرت ساعه ساعتين ثلاث ووضحه تقلب بالسرير ..
بنزل تحت بنادي مريوم تنام معي
ولما فتحت الباب وعلطول ماحست بنفسها وهي تصرخ يمــــه .................................
.........................................................................................................
 

رضاب

New member
إنضم
20 سبتمبر 2005
المشاركات
5,388
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
44
الإقامة
الكويت اللي هويت
تسلمين على القصه


بس ماقريت الجزء الخامس


لي رجعه ثانيـــــــــــــه
 

أم _ أيون

New member
إنضم
3 سبتمبر 2006
المشاركات
914
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا حرام عليج علقتيناا
بس مو جنة في جزء ناقص؟؟؟؟؟ الخامس اعتقد؟
 

AWRAD AL_KUWAIT

New member
إنضم
15 ديسمبر 2007
المشاركات
337
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
*فــي قــلـــب امــي*
[[مشكورة عالقصه الحلوة.........

بس ليش اتطولين فيها جذي تفقد القصه حلاوته والاكشن اللي فيها....

انتي شوفي عدد القراء وبتعرفين التجاوب مع قصتج مو شرط تكون في ردود عليهاا؟؟

وبالتوفيق

وياليت تكملينها باقرب وقت....
 

بنات حواء2

*مساعدة مشرفات قسم المعلمات*
إنضم
6 يوليو 2007
المشاركات
13,898
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
و الله اموت من القهر من هذي الحركه ليش يعني تكتبون قص و ما تكملونهم نتعب و نقره و نبي نعرف شنو النهايه ترى و الله شي يقهر خلاص ماني قاريه و لا قصه
يعطيج العافيه