بدور (الحب الحقيقي)

شرايكم بقصتي

  • ويع

    الأصوات: 5 7.2%
  • عادي

    الأصوات: 12 17.4%
  • عجييييب

    الأصوات: 52 75.4%

  • مجموع المصوتين
    69

kity

New member
إنضم
22 يناير 2008
المشاركات
1,821
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
White House ;p
لو انا بدااال بدوور جان منتفه ام ناصر تنتف اف تقهر شنو هاذي

امبي مو صج

شتبي الله لا يبيها

انشالله تتطلق بدور وترجع حق حبها القديم خالد وتقهر ام ناصر اف اف


ننطرج :mad:
 

زينة الأب

New member
إنضم
18 سبتمبر 2009
المشاركات
223
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لوووول حتى أنا انقهرت وأنا قاعدة أكتب ليه درجة ضحكت على نفسي... المهم بنات أنا شكلي بنزل بارتات كثر ما أقدر بس إذا طافني يوم ما نزلت راح أخبركم ليش و متى فبس انتوا جيكوا مرة باليوم و خاصة بالليل جذي على الساعة 6-7 عقب الدراسة.... يعني لا تضغطون نفسكم و تنسون دراستكم خلصوا درسوا ( وأنا معاكم أدرس) بعدين جذي على المغرب أنا أكون شابكةو أخبركم كل شي... أنا مابي أوعدكم إن كل يوم أنزل... بس اهوة احتمال كل يوم واذا طافني أعوضكم بالويكند.... المهم أنا أحب أشكركم بعد مرة ثانية (المرة الامية ههه) على متابعتكم و توقعاتكم و آراءكم صرتوا مثل خواتي ( وأنا ما عندي خوات كبري فوناسة) المهم تسلمون حبيباتي..........
 

kity

New member
إنضم
22 يناير 2008
المشاركات
1,821
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
White House ;p
امممممممممممممم

يعني ماراح تجمعينهم كلهم بالويك اند : \
 

ms_5ajoola

New member
إنضم
23 يوليو 2008
المشاركات
1,366
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في مملكتي الخاصة
مشكووورة بعد عمري بس نصووور شكله طيب وحليييو حرام يتزوج عليها وحراام بدوور تخليه والله مالت على أم ناااصر النسرة 00 وانشالله ما يصير دياية أمه 00
والله يوفقج بدراااستح انا بعد اول سنة بالحقوق ولوووية لووول الله يسااعدج وناااطرييييييييييينج بأحر من الجمر
 

زينة الأب

New member
إنضم
18 سبتمبر 2009
المشاركات
223
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ثانكيو حبيباتي... ترا ما راح أنزل بارت اليوم بس حبيت أقولكم عشان ما تنطرون... لأني ما كتبت شي و توني قاعدة من النوم (انا ما أنام العصر) و راسي مصدددددع!!! اااااب
 

زينة الأب

New member
إنضم
18 سبتمبر 2009
المشاركات
223
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشكووورة بعد عمري بس نصووور شكله طيب وحليييو حرام يتزوج عليها وحراام بدوور تخليه والله مالت على أم ناااصر النسرة 00 وانشالله ما يصير دياية أمه 00
والله يوفقج بدراااستح انا بعد اول سنة بالحقوق ولوووية لووول الله يسااعدج وناااطرييييييييييينج بأحر من الجمر

وناسة أول سنة؟ أنا عندي رفيجاتي ثنتين بالحقوق همن أول سنة يمكن تعرفينهم لوووول.... بس أنا أعرف طريقتكم بالحقوق شلون...
 

~pYaar~

New member
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
89
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
مشكووره زيووونه عالقصه العجيييبه:)

و ماتشوفين شر حووبي

و نااصر ماراح يتزوج على بدوور و خالد راح يتزوج دلال<<< واثقه حدها لوول:eh_s(20):

ننطرج لا تطوليييين بليييييييز
 

zqertya

*مساعدة مشرفات السياحة والسفر*
إنضم
25 أبريل 2009
المشاركات
4,046
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
39
الباااااااااااااااااااارت يهبل وااااااااي حبيبتي بدور تكسر الخاطر :(

ام ناصر اشفيها تبي كل شي يمشي على كيفها مو كافي خالد والي سوته :(

انا اتوقع ان ناصر راح ينزوج وبدور ترضى واحتمال دلال تموت بالولاده وبدور تربي الياهل هههههههههههههههههههههه فلم هندي

او بدور تطلق وخالد يتزوجهاااااااااااااا :) هذي توقعاتي لعام 2009 خخخخخخخخخخخ
 

ms_5ajoola

New member
إنضم
23 يوليو 2008
المشاركات
1,366
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في مملكتي الخاصة
الباااااااااااااااااااارت يهبل وااااااااي حبيبتي بدور تكسر الخاطر :(

ام ناصر اشفيها تبي كل شي يمشي على كيفها مو كافي خالد والي سوته :(

انا اتوقع ان ناصر راح ينزوج وبدور ترضى واحتمال دلال تموت بالولاده وبدور تربي الياهل هههههههههههههههههههههه فلم هندي

او بدور تطلق وخالد يتزوجهاااااااااااااا :) هذي توقعاتي لعام 2009 خخخخخخخخخخخ

لوووووووووووووووووووووووووووووول حدج بدعتي :dddds:
 

أم فــرح

New member
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
30
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عجيييبه القصه
متولعه فيها عفيه لا تتاخرين ع التكمله متشوقه اكملها
 

زينة الأب

New member
إنضم
18 سبتمبر 2009
المشاركات
223
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اي بنات.... شلون دواماتكم؟ انشالله كل شي سهل و وناسة...هلا أم فرح حيج الله... بس حبيت اسوي أب حق قصتي انشالله اليوم بالليل انزل بارت من أمس أكتبة هههه بس مو طويل وايد فمن جذي بالليل أحاول أنزلة.... ههههه شكرا على توقعاتكم العجيبة... في منها صح و في منها يت على بالي بس مادري ما قررت شبيصير يالله قعدوا درسوا لووول أنا بعد بدرس اليوم متعقدة من دكتورة الكيميا....
 

زينة الأب

New member
إنضم
18 سبتمبر 2009
المشاركات
223
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشكووره زيووونه عالقصه العجيييبه:)

و ماتشوفين شر حووبي

و نااصر ماراح يتزوج على بدوور و خالد راح يتزوج دلال<<< واثقه حدها لوول:eh_s(20):

ننطرج لا تطوليييين بليييييييز

تسلمين حبيبتي... تصدقين مادري شفيني حتى اليوم صداع افف مأذيني... المهم انشالله اتابعين و تشاركين دوم
 
إنضم
18 يوليو 2007
المشاركات
1,883
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت احلى بلد
زيوووووووووووووووووووونه حيااااتي


ناطرتج على احر من الجمررررررررررررررررر


لا تطولييييييييييييييييييييييييييييييين بليييييييز
 

زينة الأب

New member
إنضم
18 سبتمبر 2009
المشاركات
223
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بنات الحين بنزل بارت بس ناطرة اختي تييبلي هارد دسكي و بندول هههه
 

زينة الأب

New member
إنضم
18 سبتمبر 2009
المشاركات
223
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الجزء الخامسة و العشرون
نزلت بدور واهية مستغربة.... شتبي فيني خالتي؟
ناصر كان نايم أول ما صعدت لهم هبة....
بدور: ما تدرين شنو تبي؟
هبة من غير نفس: شدراني أنا...
بدور وقفت مكانها و مسكت إيد هبة
بدور بصوت متكسر: هبة بلييز بلييز أدري إني ما استاهل... بس والله أتمنى إن ايي يوم تسامحيني و نرد مثل قبل رفيجات و خوات... أدري إن المفروض أخبرج بكل اللي سويتة بس كنت مفتشلة.... و ما توقعت كل هذا يصير... و صدقيني لو كنت أدري جان ما قربت صوبكم لأنكم ما تستاهلون هالمشاكل..... ما تستاهلون إلا الخير....
عين هبة كانت بعين بدور... هالعيون كانت عيون وحدة حزينة و تعبانة من المشاكل.... اااخ بدور ودي اسامحج و انسى كل اللي صار... بس بعد شوي انتي من نفسج ما راح تبين تتصالحين معاي.... و فوق هذا عمري ما راح أنسى المشاكل اللي طلعت السبة انتي...
انجرحت بدور من صد هبة لها.... فضفضت لها كل قلبها و حطت فبالها إن حياتها مثل القصة النهاية سعيدة و مليانة فرح و سعادة... توقعت إن بستامحها هدى بسهولة و يردون مثل قبل و أكثر مثل المشاهد اللي بالأفلام... بس للاسف حياتها مو فلم و لا قصة خيالية.... هذا الواقع الأليم.... هذي حياة بدور...
............
بدور: هلا خالتي بغيتي شي....
أم ناصر: اي والله يا بنيتي.... بغيتج بكلمة راس....
خافت بدور.... أكيد السالفة جايدة
أم ناصر: بدور تدرين منو هذول اللي كانوا عندا قبل شوي.؟
بدور: لا والله خالتي ما عندي علم....
أم ناصر: بدور هذولي بيصيرون نسايبنا...
ما فهمت... يعني لخالد و لا....
توسعت عين بدور أول ما فهمت قصد خالتها... هذي اللي صبيت لها جاي.... بتصير زوجة ناصر!!
مسكت بدور نفسها عشان ما تبجي.... ما بغت تصير ضعيفة جدام خالتها...
أم ناصر: فهمتي شنو قصدي؟
هزت بدور راسها.... تدري إن لو بتفج حلجها ما راح يطلع منة كلام...
أم ناصر: زين والله ما طلعتي غبية... بدور تحبين ناصر ولدي؟.
استغربت بدور من هالسؤال... مو بس أحبة الا أموت في....
بدور: اي
أم ناصر: زين... إذا تحبينة صج، لازم تساعدينة.... اهوة أكيد بيرفض هالزواج.... لأن يحبج... بس يا بدور اهوة حاس بنقص... طول عمرة حلمة إن يصير أبو! والحين هالشي صار مستحيل معاج...
و تمت أم ناصر تطعن بدور بكلامها اللي يذبح... كلام اللي عمرة وحدة بعمر بدور ما سمعتة.... اهية صارت مطلوبة منها إنها تقنع ناصر بأن يتزوج عليه.... صار لازم تهدم حياتها بإيدها....
أم ناصر تختم كلامها: لو صج تحبينة بدور راح تسوين هالشي و ما توقفين بطريج سعادتة... هذا اهوة الحل الوحيد ....
بدور ما قامت تشوف شي من الدموع اللي حابستهم.... مستحيل أبجي جدامها
هبة قلبها قام يتقطع على بدور.... ما تستاهلين بدور لو شنو.... محد يستاهل... بس هذا الطريقة الوحيدة لاتمام السعادة فهالبيت
أم ناصر: و إن سويتي هالشي يا بدور راح أسامحج على كل شي سويتي... و راح أعتبر إن ولا شي صار... و راح نرجع مثل قبل و أحسن بعد.... بس يا يمة يا بدور نفذيلي هالطلب الوحيد.... تراني خلاص كبرت و يومي قرب... ابي أشوف عيال ناصر قبل لا أطلع من هالدنيا... أبي أشوفة فرحان....
هبة و تحاول تقنعها زيادة: و حتن أنا يا بدور... مو تبينة نرد مثل قبل.... إن سويتي هالشي راح أسامحج على كل شي... و أنسى الماضي عشان المستقبل....
الحين صاروا يبوني و محتاجينلي، الحين مستعدون يسامحوني.... على حساب سعادتي... بس أهمة حتى الحين مو مهتمين لسعادتي ولا حتن مشاعري.... بس ناصر.... وأنا بعد فرحة ناصر هوة همي الوحيد... هوة هدفي فهالحياة.... وأنا وعدت ناصر إني أخلي أسعد واحد بالدنيا وإني ما أوقف بطريج فرحتة... و هذي اهية الطريقة الوحيدة!!!!
بدور: اللي تبونة بيصير...
.....................
صعدت بدور الدري ببطء.... الدموع قامت تنزل و ما همها... ما كان في أحد عشان يشوف.... ما كان في أحد مهتم...
صععدت ليه غرفتها واهية سرحانة.... و تفاجئت ليمن لقت نفسها قاعدة على السرير يم ناصر اللي ليلحينة نايم...
كل شي صار براسج يا بدور...... سعادة ناصر بإيدج.... و ناصر اهوة الوحيد اللي بهالبيت يستاهل السعادة و الخير.... شاف وايد أحزان و مشاكل... و خاصة عقب شوق.... الحين تزوجج واهوة يبي عيال وانتي ما تقدريم تعطينة هالشي....
ابتسمت بقهر و قامت تبجي أكثر.... الحين انتي اللي لازم تقنعينة بالزواج....هذا حلمة و محد يقدر يحققة لة غيري.
لازم أكون قوية... بسي بجي و زعل....
قامت من السرير بهدوء وراحت الحمام تغسل ويها...
ناصر لازم ما يحس بزعلي... لازم أحسسة إني راضية امية بالامية و إني أبي هالشي لة....
خذت نفس عميق و قعدت يمة... كان شكلة بريء واهوة نايم.... ويهة ممحي من أي تعابير.... و صدرة العريض يصعد و ينزل مع أنفاسة الهادية....
انسدحت واهية مجابلتة... غمضت عيونها و نامت....
.............
بطلت بدور عيونها على هزاز تلفونها...
بدون لا تطالع عرفت إن ناصر ما كان موجود.... و ضاق صدرها شوي... بس يبعد عنها شوي تحس بنقص...
شافت تلفونها.... المتصل ماما
بدور: هلا يما
بدور: يما شوي شوي ماني فاهمة؟ صج!!!! مبرووووك يا يمة صرتي يدة.... الله يبارك فيج..... متى؟ ليش ما دقيتوا علي....الحين ياية...
سدت بدور التلفون عن أمها واهية مستانسة... سارة أخيرا ولدت.... الحين أنا عمة!!!
قامت لبست ونزلت تحت...
بدور: خالتي ما تدرين ناصر وينة؟
استغربت أم ناصر.... هذي وين رايحة.... و ليش متشققة جذي....
أم ناصر: طلع مستعيل عندة شغل.... بدور كلمتي عن الموضوع...
عفست بدور ويها.... ما راح أخليها تضايقني... الحين أنا بفرح بولادة رفيجتي و مرت أخوي...
بدور: لا خالتي ليلحين... المهم! أنا رايحة المستشفى... سارة ولدت....
هبة: ميخالف ايي معاج....
بدور و أم ناصر ثنيناتهم انصدموا من طلب هبة....
بدور باستغراب: حياج....
.........
عم الهدوء بالسيارة.... لا بدور عرفت شتقول و لا هبة....
بدور كانت محتارة.... ليش فجأة قلبت؟ يمكن ياية بس عشان سارة... حتن سارة رفيجتها شفيني.... أو يمكن ياية عشان تتأكد إني بكلم ناصر بالموضوع... ااااخ وين الأيام اللي الناس يسوون الشي بنية صافية.... الحين محد يسوي شي الا لة هدف من ورا
و بعد فترة فجأة تكلمت هبة.
هبة: آسفة
بدور: نعم؟!
هبة بحرج: بدور أنا آسفة... آسفة على كل اللي سويتة... و آسفة على كل اللي قاعدة تسوي أمي...
شافت إن بدور ما بتقول شي فكملت
هبة: عفية لا تلومينها و لا تكرهينها... بس اهية نيتها صافية... حب أم لولدها... و امي خايفة على ولدها ناصر... اهوة بجرها و لمكانة خاصة بقلبها... عفية لا تلومينها....
بدور خذت فترة عشان تستوعب كلام هبة...
بدور: بس يا هبة الطلب اللي طالبينة مني مو شوية... طالبين مني اني انا بنفسي أقنع حبيبي و زوجي ناصر إن يتزوج علي.... مو كافي إن انتوا مفكرين بهالشي بدون لحد يدري لا أنا ولا ناصر... و الحين تبوني أنا بإيدي أهدم أحلامي.... عمري ما توقعت أنحط بموقف جذي.... و استخدمتوا تأنيب ضميري ضدي.... مادري شقولج يا هبة إذا هذا شي عادي عندج الظاهر ما عرفتج عدل...
بس ما قدرت تكمل... ما كان لها خلق تعور قلبها زيادة على هالموضوع.... خلاص أم ناصر قررت كل شي و مافي أي مجال للنقاش...
بدور: علالعموم خنسكر الموضوع لأني الحين بستانس بولادة رفيجتي و بنسى كل هالمشاكل واللوية.... منزمان ما حسيت بالفرحة.... منزمان....
هبة ضاق خلقها.... حتى إحنا منزمان ما حسينا بالفرحة
..............
بدور: السلام عليكم!!!! مبروووووووووووووك
سارة بصوت مبحوح: الله يبارك فيج... اخيرا ييتي... انتي المفروض أول وحدة هني...
بدور: سوري حياتي بس جهازي كان سايلنت و كنت نايمة...
استوعبت سارة إن هبة كانت واقفة: هلا هبة... شلونج منزمان مو شايفتج...
هبة: الحمدالله... اي والله تعرفين شغل و لوية.... المهم الحمدالله على السلامة...
سارة كانت تناظر بدور تحاول تعرف شنو صاير...
سارة: الله يسلمج...
بدور عينها يات بعين سارة بس ما بينت لها شي... ما كانت تبي ولا أحد يعرف باللي قاعد يصير...
بدور: وين جسووووووووووووووم....
سارة: وااااي هذا بس يصيح... خذوا قبل شوي ياخذون وزنة و ملف و سوالف جذي.... مادري محمد معاهم....
بدور: وااي ليش حظي جذي... بشوووفة...
أم جاسم: خشمة نفس خشم محمد... بس عيونة و حنجة نسخة سارة....
سارة ابتسمت بحنان واهية تتذكر شكل ولدها الصغير.... يا ربي هالبيبي النتفة كان مسويلي ثقل جذي؟
بدور:بس يما لا تشوقيني!!!
بنفس الوقت دخلت السستر معاها جسووم و وراها محمد....
بدور راحت للياهل ركض و دققت بملامحة البريئة....
شالتة بحذر من السرير اليي كانوا يدزونة في و راحت قعدت مكانها يم سارة....
بدور عيونها قامت تدمع: سمالله عليه الرحمن الرحيم.... سارة يهبل!!!
شاف محمد هبة قاعدة و سلم...
محمد: السلام عليكم... شلونج هبة شلون خالد والأهل....
هبة: و عليكم السلام... الحمدالله كلنا زينين...
بدور: حمود صرت أبو شعليك!
محمد: شفتي شلون.... ها يشبه منو أكثر شي؟
بدور: والله أنا أحس ما يشبه ولا أحد فيكم! هههههه
كلهم قاموا يضحكون...
قامت بدور من مكانها ببطء و حطت جسوم بإيد هبة...
تفاجئت هبة و ابتسمت
هبة: سمالله عليه نتفة...
أم جاسم: هبة يما شلونهي أمج؟ عساها طيبة...
هبة: الحمدالله أحسن شوي....
(محد برا بيت بو ناصر كان يعرف بكل اللي صاير عندهم غير سارة و حتن سارة ما تدري عن أخر شي)
تأملت هبة بالبيبي.... الله يرزقك يا ناصر بعيال و يحلنا هالمشاكل.
............

ناصر كان قاعد بالسيارة يفكر... يفكر بحالة الحين... متزوج و يبي عيال... و اللي يموت فيها ما تقدر تيي عيال.... و أمة تبي يتزوج...
يا ربي شسوي.... أحبها والله إني أحبها بس....
نقز من صوت تلفونة...
ناصر: هلا حياتي...
بدور: ناصر حبيبي وينك؟
ناصر: انا كاني الحين راد البيت... ليش بغيتي شي؟
بدور: لا بس حبيت أسأل عنك... ما حسيت فيك وانت طلعت....
ناصر: ما حبيت أقعدج شكلج كان تعبان...
بدور: انزين ليه رديت بغيتك بموضوع...
ناثر: موضوع شنو؟
سكتت بدور فترة
ناصر: حياتي؟
بدور: ليه رديت يصير خير...
سدت بدور التلفون واهية متنرفزة...
أم ناصر: جذي ارتحت خلاص...
بدور: ممكن أصعد...
أم ناصر: ممكن...
صعدت بدور دارها واهية شوية و تبجي...
هبة: يما مالة داعية تسويين جذي..
أم ناصر: شوفي انتي ما أبي أسمع منج ولا كلمة.... أنا قلت لها تفاتح ناصر بالموضوع و ما فاتحتة.... و حبيت أتأكد إنها ما تكشت فيني...
هبة: بس اهية ما مداهة تسوي شي
أم ناصر: اوووو واااي بتموتوني والله.... بلا كلام فاضي و ييبيلي ماي عشان آخذ حبتي...
..........
دخل ناصر البيت واهوة ليلحين مستغرب من بدور... شفيها؟ شنو الموضوع؟
سلم بسرعة على أمة و صعد....
ابتسمت أم ناصر لنفسها عارفة شبيصير....
دخل ناصر الغرفة و شاف بدور تحوس....
ناصر: بدور شفيج؟ طول الطريج أنا أحاتي....
ابتسمت بدور و راحت لمت ريلها...
بدور: آسفة ما كان قصدي أخليك تحاتي...
أول ما لمسها و شم ريحت عطرها ارتاح...
ابعدت عنة و خذت نفس عميق...
يا ربي شلون أبدي؟ شلون أقولة...
ناصر: بدور شفيج؟ مو طبيعية...
خليج قوية يا بدور... لا تبجين جدامة... لا تحسسينة إنج ضعيفة...
بدور: ناصر حبيبي... أنا وعدتك إني ما أوقف بطريج سعادتك... و أخليك أسعد إنسان بالدنيا صح ولا لا؟
رفع ناصر حاجبة: صح و الحين أنا مستانس...
بدور: بس أنا ما وفيت بوعدي... في شي ناقص و أنا أقدر أحلة.....
وقفت شوي تفكر...
ناصر كلش ما يدري شالسالفة... شقصدها؟
ناصر: بدور مو فاهم... رحميني قوليلي شفيج...
ما قدرت تتكلم قلبها كان يحرقها من اللي لازم تقولة... الله يسامحكم...
بدور: ناصر تحبني؟
ناصر: أعشقج!
غمضت بدور عيونها عشان ما تبجي... اااخ حرام عليكم... ردت بطلتهم ببطء
بدور: ناصر...أبيك تتزوج.
ناصر: @@ شنو!!!
بدور قوتها قامت تقل...
ناصر: بلييز بس خلاص أنا قررت... أبيك تتوج و تكمل حلمك... أبيك تتزوج و تييب عيال اللي أنا ما قدرت أييبهم لك... أبيك تكون أسعد إنسان بالدنيا...
ناصر راح مسكها واهوة خايف: بدور شقاعدة تقولين؟ أنا مابي أتزوج!! أبيج انتي و بس مو مهم العيال...
على كثر ما حاولت دموعها قامت تنزل...
بدور: ناصر أنا قاعدة أتعذب... ما تدري شنو قاعد يصير فهالبيت... أبيك تتزوج عشان أنا ارتاح...
ما كان قصدها تقول هالكلام... أول ما طلع من حلجها تحسفت...
ناصر: شقاعد يصير!؟ تحجي!!
بدور: ناصر كل يوم أفكر إني أنا مستحيل أييبلك عيال.... الناس يكبرون و يتزوجون... ربعك يصيرون ابهات وانت لا؟! ليش!! انت ما تستاهل.... تستاهل كل خير يا ناصر و انا ماني واقفة بطريجك!! ما اقدر أكمل حياتي معاك يا ناصر و أنا عارفة إني أنا اللي حرمتك من الابوة!!
شقاعدة تقول!! ليش جذي قلبت...
ناصر: خلاص يا بدور أنا قلت لج إني ماني متزوج!
اااخ يا عمري يا ناصر... ليش تصعب الأمور أكثر....
بدور: يا تتزوج... يا تطلقني...
أول ما سمع كلمة طلاق حس بخنقة مو طبيعية!
بدور: ناصر إذا ملاا تزوجت حياتي بتظل عذاب و تأنيب ضمير وأنا ما أقدر أعيش جذي! محد يقدر يعيش جذي! و الاسلام حللك أربع....
كلمة طلاق هزت كيانة...
بدور: شقلت يا ناصر....
............